همس الروح
اهلا بك زائراً الكريم
سرنا زيارتك لمنتدانا
وسيزيد فرحتنا إن قمة بتسجيل في منتدانا
لتصبح واحد من أسرتنا
وإن كنت واحداً من أسرتنا
فنتمنى أن تسجل دخولك
لتبقى في تواصل تام معنا
همس الروح
اهلا بك زائراً الكريم
سرنا زيارتك لمنتدانا
وسيزيد فرحتنا إن قمة بتسجيل في منتدانا
لتصبح واحد من أسرتنا
وإن كنت واحداً من أسرتنا
فنتمنى أن تسجل دخولك
لتبقى في تواصل تام معنا
همس الروح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

همس الروح

منتدى همس الروح منتدى ولا أروع
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي")

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي") Empty
مُساهمةموضوع: رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي")   رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي") Icon_minitimeالجمعة أبريل 05, 2013 2:06 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم؟؟!!
إن شاء الله بخير
اليوم قررت أنزل رواية من رواياتي
إن شاء الله تعجبكم



الرواية تتحدث عن حياة مجموعة من الأشخاص من يحبون وما يحدث معهم وأفراحهم وأحزانهم ومشاكلهم
جميع من في الرواية يعتبرون أبطال الرواية لكن سأترك لكم معرفة من هما بطلا الرواية الأساسيان
في حياة كل إنسان هناك أحداث كثيره تحدث وهناك من الناس من الذين تزوجوا تزوجوا عن حب
وهناك من لم يعرف الحب إلا بعد زواجه وهناك من يجرح من حب ما وهناك من لم يحب أبداً
هذه الأشياء جميعها جمعتها في روايتي وأتمنى حقاً أن تنال على أعجابكم

ملاحظة:قد تجدون أعداد الشخصيات في الرواية كبيرة لكنني حاولت بكل جهدي أن أنسق بينهم
وأتمنى أن أكون أستطعت فعل ما يجب وأتمنى أن أكون قد أبدعت في كتابتها فلقد أخذ مجهوداً كبيراً في كتابته




*البارت الأول*
في بيت مشعل
مشعل:عليووو وينج؟؟!!
عليا:هلا مشعل متى جيت؟؟!!
مشعل:توني جاي أقولج روحي قولي للخدامة تجهز لي الغدى أنا رايح أخذ لي دش وجاي عشان أكل.
عليا:أوك.
مشعل عمره ٢٢سنة
عليا عمرها ٢٠سنة أخت مشعل
راح مشعل غرفته ودخل الحمام(الله يكرمكم) وخلى له دش دافي
طلع مشعل من الحمام وطلع له ثوب ولبسه ونزل لغرفة الطعام
جلس مشعل مكانه
مشعل:عليووو عليووو.
عليا:نعم.
مشعل:تعالي كلي.
عليا:مشعل مالي نفس أكل.
مشعل:لازم تأكلين وبعدين ليش بس في صحنين؟؟!!أنا ما قلت لج أن في ضيوف بيكون عندنا؟؟!!
عليا:نسيت.
مشعل:تراهم بالطريج.
عليا:ميري ميري.
ميري:نعم ماما.
عليا:مشعل كم واحد بيجي؟؟!!
مشعل:اثنين.
عليا:روحي جيبي صحنين.
ميري:حاضر ماما.
راحت ميري وجابت صحنين وحدتهم على الطاولة.........
ميري:ماما يبي شي؟؟!!
عليا:ألحين لا إذا أبيج بناديج يلا روحي.
ميري:حاضر ماما.
راحت ميري للمطبخ
جلست عليا
مشعل:عليووو عدلي أسلوبج معاها حرام عليج هي بشر مثلج ومثلي.
عليا:وش عليك منها؟؟!!أنت خلها ما عليك منها.
مشعل:الله يصبرها عليج.
عليا:مشعل ما قلت لي من ألي راح يجي عندنا؟؟!!
مشعل:أصدقاء لي.
عليا:أعرفهم؟؟!!
مشعل:أكيد.
عليا:من هم؟؟!!
أندق باب بيت مشعل
مشعل:أفتحي الباب وراح تعرفين.
فتحت عليا الباب
عليا بانصدام:ط...طلال...م...ميساء.
ضمت ميساء عليا
ميساء:أشتقت لج حيل.
عليا وللحين منصدمه:متى رجعتوا؟؟!!
بعدت ميساء عن عليا
ميساء:من دقايق.
طلال:أفى آلحين تضمين ميساء وما تضميني.
ضمت عليا طلال
عليا:ولا تزعل.
طلال:ليش أنا أصلاً أقدر أزعل منج؟؟!!
بعدت عليا عن طلال
عليا:أي أوك أوك.
ميساء:أقول بسكم وين مشعلووو مستائه له كثير؟؟!!
عليا:يمه منج حتى ما سألتي عن أحوالي تفكرين بمشعل أفى أهون عليج؟؟!!
ميساء:أفى والله ما تهونين علي.
عليا:ما أصدقج،أقول روحي عند مشعل قاعد يأكل.
ميساء:يأكل بدوني مستحيل.
راحت ميساء بسرعة
طلال:أخبارج عليووو؟؟!!
عليا:تمام وأنت؟؟!!
طلال:تمام بشوفتج.
خجلت عليا
طلال عمره ٢١سنة
ميساء عمرها٢٠سنة
طلال:فديت ألي يخجل.
عليا:أنت روح عند مشعل وأنا بجي بعدين.
*ملاحظة:طلال خطيب عليا وفي نفس الوقت ولد عمها*
راحت عليا لغرفتها وراح عند مشعل
مشعل:هلا بالعاشق وين معشوقتك؟؟!!
طلال:والله قالت شوي وتجي.
مشعل:أجل أجلس لين تجي عليووو.
أنتبه طلال أن ميساء جالسه قريب من مشعل
طلال:ميوووس عبالج جالسه مع أخوج؟؟!!
ميساء:عادي هو ولد عمي.
طلال:حتى لو.
ميساء:طلووول.
طلال:مافي بعدي عنه.
ميساء:تبيني أقول لعليووو عن البنت ألي كنت تحبها وخطبتها وهي رفضتك تبيني أقول لها أن قلبك ماهو لها.
كانت عليا داخلة الغرفة وسمعت ألي قالته ميساء
طلال:ميوووس يا ويلج لو قلتي لها.
طلعت عليا من الغرفة وراحت غرفتها
انسدحت عليا على بطنها فوق السرير وكانت تبجي
عند مشعل وطلال وميساء
طلال:تأخرت عليووو.
مشعل:أنا بروح أشوفها.
راح مشعل لغرفة عليا
دق مشعل باب الغرفة بس ماردت عليه عليا
فتح مشعل باب الغرفة
مشعل:عليا وش فيج؟؟!!
عليا بصوت مكتوم:ما فيني شي.
جلس مشعل على السرير جنب عليا
مشعل:وش صار؟؟!!
ضمت عليا مشعل
عليا:مشعل.
مشعل:شنو؟؟!!
عليا:راح تتضايق إذا أجلت العرس.
مشعل:وشو؟؟!!ليش؟؟!!
عليا:أحس أني للحين مو جاهزة لهزواج.
مشعل:ليش تهاوشتوا؟؟!!
عليا:لا.
مشعل:عيل وش السبب؟؟!!
عليا:قلت لك أحس أني للحيو مو جاهزة لهزواج.
مشعل:لمتى تبين تأجلين الزواج؟؟!!
عليا:لين أحس أني جاهزة لزواج.
مشعل:أوك براحتج.
بعدت عليا عن مشعل
مشعل:أنا رايح عندهم.
عليا وهي تمسح دموعها:أوك.
نزل مشعل لعند ميساء وطلال
طلال:وينها؟؟!
مشعل:في غرفتها.
طلال:ليش للحين ما نزلت؟؟!!
مشعل:قالت...وش أقول لك؟.
طلال:مشعل وش السالفة؟؟!!
مشعل:عليووو تبي تأجل العرس.
طلال:وشو؟؟!!ليش؟؟!!
مشعل:ما أدري هي قالت أنها تحس نفسها للحين مو جاهزة للزواج.
طلال:ليش؟؟!!أنزين هي ما قالت لك ليش هي تحس نفسها للحين مو جاهزة؟؟!!
مشعل:ما قالت لي.
طلال بتنهد:طيب هي قالت لمتى تبي تأجل الزواج؟؟!!
مشعل:قالت لما تحس نفسها جاهزة للزواج.
طلال:يعني متى بالضبط؟؟!!
مشعل:هي ما حددت هي قالت بس لما تحس نفسها جاهزة للزواج.
طلال بتأفف:افففففف، يا ربي وش صار؟؟!!
ميساء:معقوله سمعت ألي قلته؟؟!!
مشعل:هالظاهر.
طلال:جني ناقص أنها تسمع.
دخلت عليا
عليا:أسمع شنو؟؟!!
طلال:عليووو.
عليا:أقول طلووول.
طلال:يا عيونه.
عليا:وش رايك نأجل عرسنا لين يتزوج مشعل؟؟!!
الكل:وشو؟؟!!
عليا:وش ألي وشو؟؟!!مشعل وش رايك تتزوج؟؟!!
مشعل:والله ما لقيت ألي تناسبني.
ضربت ميساء رجل مشعل بس سوى نفسه ما حس
عليا:أعرف وحده حلوه وراح تنخبل عليها هي صح أنت ما تعرفها بس هي شافتك مره وأنخبلت عليك وطلبت مني أكلمك.
مشعل:من هي ذي ألي تقدر تخليني أنخيل عليها؟؟!!
عليا:هي في جامعتي وهي بنت ناس لهم مقامهم.
مشعل:بأشوفها وإذا ما عجبتني راح تتزوجين على طول.
طلال:بخصوص أنكم تتكلمون جننا مو هنا.
عليا:أفى مانتوا بناس غرب أنتوا من العايله يعني عادي تكونون موجودين لما نتكلم عن هالمواضيع.
حبت تستعبط عليا عليهم
عليا بعبط:بس ها ترى أنا أقول لكم ترى راح نظل نتكلم كأنكم منتوا موجودين يعني لاحد يقاطعنا.
طلال:أفى ماهقيتها منج.
مشعل:أقول عليووو متى أقدر أشوفها؟؟!!
طلال:أنت مينون؟؟!!تستخلف ولا تستعبط؟؟!!
عليا:يا خوي يا حبيب قلبي أنت لما توصلني للجامعة راح أخليك تشوفها.
تذكرت ميساء شي


عدل سابقا من قبل جوهرة الندى في الإثنين يونيو 24, 2013 6:38 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
My LoVe 2pM
همس جديد
همس جديد
My LoVe 2pM


عدد المساهمات : 14

العمر : 27

رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي") Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي")   رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي") Icon_minitimeالأحد يونيو 02, 2013 10:29 pm

البارت حلو
ما شاء الله عليج
كملي متشوقه للبارت الجاي
تقبلي طلتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي") Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي")   رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي") Icon_minitimeالخميس يونيو 13, 2013 4:25 pm

My LoVe 2pM كتب:
البارت حلو
ما شاء الله عليج
كملي متشوقه للبارت الجاي
تقبلي طلتي



أنتِ الأحلا
تسلمين
إن شاء الله آلحين بنزله
منوره صفحتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي") Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي")   رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي") Icon_minitimeالخميس يونيو 13, 2013 4:30 pm


*البارت الثاني*
ميساء:بتروينه من؟روابي؟
عليا:أي روابي شحلاتها وتعشقه وبتحطه في عينها وبعدين هي قد مسؤوليات الزواج.
ميساء:وع مالقيتي غير هالمغروره.
عليا:إذا هي مغروره أنتي شنو؟
طلال:عليووو.
عليا:طلال لو سمحت لا تتدخل بينا.
عصب طلال
طلال بعصبيه:عليووو ترى نفذ صبري منج يا تتصرفين عدل يا آما تفكيني ترى أنا مو مطر أتحملج وأتحمل تصرفاتج وكلامج.
عليا:ما طلبت منك تتحملني.
طلعت عليا لغرفتها
مشعل:طلول.
طلال:افففففف تقهر.
مشعل:كانت عليووو ما تبيك تتدخل عشان ما تصير مشاكل بس أنت المشكلة تتدخل في كل شي.
طلال:أنت بعد تقهر مثلها.
ميساء:بتتهاوشون أنتوا بعد جني ناقصة أسمع هواش ثاني.
طلعت ميساء من الغرفة ألي كان فيها مشعل وطلال وراحت غرفة عليا
دقت ميساء باب غرفة عليا
ماردت عليا
دخلت ميساء غرفة عليا
ميساء:وين راحت؟
طلعت ميساء من غرفة عليا ودخلت غرفة مشعل وفتح الباب
ميساء:وين راحت هذي الحين؟
نزلت ميساء للغرفة ألي فيها مشعل وطلال
ميساء:شباب أختفت عليووو.
طلال:وشو؟!
ميساء:كل الغرف المفتوحة ماحد كان فيها أبد.
طلال:ميوووس أنتي متأكدة؟
ميساء:أي متأكدة.
مشعل:عرفت مكانها.
ميساء:وين؟
مشعل:القبو.
طلال:من صجك أنت؟المكان مناك يخوف.
مشعل:هي أغلبية الوقت هناك خصيصاً إذا كانت زعلانه.
طلال:وأحنا صغار هي كانت أكثر وحده تخاف من القبو.
مشعل:هذا قبل بس من بعد الخطبة أو بالأصح من بعد ما ماتت أمي صارت تروح هناك كثير وأعتقد أنها ما عادت تخاف من القبو وأعتقد أنها ترتاح هناك أكثر.
طلال:مشعل أنت ما فكرت توديها لعند دكتور نفسي بس عشان نطمن.
مشعل:فكرت بالموضوع بس البنت مو مينونة أو عندها تصرفات غريبة عشان أوديها عند دكتور نفسي.
طلال:وش بتخسر لو وديتها؟
مشعل:بخير ثقتها فيني وبخسر أحترامها لي لو تبي أنت وديها بس ما راح يكون لي دخل ومالي خص إذا كرهتك.
طلال:حسستني أنها ممكن تكرهني أكثر مما كرهتني اليوم.
مشعل:طلال أنت ما تدري إذا عليا كرهت حد تكرهه بضمير وإذا حبت حد تحبه بضمير.
طلال:هالشي أعرفه من أحنا أطفال.
مشعل:بس ألي ما تعرفه أن عليا إذا كرهت حد مستحيل تحبه حتى لو كانت تحبه قبل.
طلال:والله من صجك؟
مشعل:أي والله بالتحديد بعد موت أمي صارت جي وأنا بعد موت أمي ما قدرت أزعلها.
طلال:لأنك جبان ما قدرت تزعلها.
مشعل:لأني ما أبيها تكرهني ما قدرت أزعلها.
ميساء:شنو يعني بتكملون هواش وأروح بروحي للقبو.
طلال:أتحداج تروحين بروحج.
ميساء:إذا يحتاج الموضوع بروح بروحي.
طلال:أنتي جبانه ما تقدرين تروحين بروحج.
ميساء:أقدر دام عليووو قدرت أنا بعد أقدر.
رجع طلال يتهاوش مع مشعل
طلعت ميساء من الغرفة وراحت القبو
فتحت باب القبو وكان المكان مظلم والغريب أن مافي ولا مصباح مفتوح
بدت ميساء تنزل من على السلم بخوف وبهدوء وأنتباه عشان ما تطيح
حست ميساء أنها دعست على شي شبه طري
فتحت ميساء المصابيح


عدل سابقا من قبل جوهرة الندى في السبت يونيو 22, 2013 10:55 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي") Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي")   رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي") Icon_minitimeالخميس يونيو 13, 2013 4:31 pm


*البارت الثالث*
ميساء:عليووو.
دخل مشعل مع طلال القبو
مشعل وطلال:عليووو.
نزل مشعل مع طلال لتحت السلم طبعاً بعد ما نطو فوق عليا
بدت ميساء تبجي
شلا طلال عليا ووداها المستشفى
وركب مشعل سيارته ومعاه ميساء
في طريج مشعل للمستشفى
مشعل:ميوووس بسج بجي والله لو تدري عليووو أني سمحت لج تبجين بتزعل مني.
ميساء:يعني تبيني أشوف عليووو في سيارة الأسعاف وما أدري وش فيها وما أبجي؟
مشعل:أي لا تبجين عاد أنا ما أبيج تبجين تراج قطعتي قلبي.
مسحت ميساء دموعها
ميساء:يعني ألحين أنت مو خايف على أختك؟
مشعل:أكيد خايف عليها بس الرجال ما يبجي وتعرفون هالشي عدل.
ميساء:بس الرجال في أوقات يبجي فيها.
مشعل:أكيد لكل شي أستثناء.
ميساء:هذي وحده من الأستثنائات.
مشعل:أعتقد.
ميساء:أجل ليش ما تبجي؟
مشعل:خايف إذا بجيت يصير الموضوع أخطر.
ميساء:وش دخل؟أقول مشعل أسكت عني أحسن لك.
مشعل:أفى تحبينها أكثر مني؟
ميساء:أكيد وبعدين من قال لك أني أحبك تراني ما أحبك.
مشعل يكلم نفسه: (بدينا):
وصلوا المستشفى ودخلوا عليا غرفة العمليات
جلست ميساء تنتظر أن الدكتور يطلع من غرفة العمليات
بعد نص ساعة طلع الدكتور من غرفة العمليات
ميساء:دكتور وش صار؟
الدكتور:شكلها طاحت من على الدرج كانت الضربة قويةعلى راسها سبب لها نزيف داخلي.
ميساء:وشو؟!
الدكتور:قدرنا نوقف النزيف بس لازم تبقى بعض الوقت في المستشفى.
راح الدكتور وترك ميساء عند باب غرفة العمليات
أتصلت ميساء بمشعل
مشعل:هلا.
ميساء:مشعل الدكتور قال أن عليا جاها نزيف داخلي.
مشعل:وشو؟!
ميساء:خلني أكمل،وقال أنه وقف النزيف بس لازم تبقى بعض الوقت في المستشفى.
مشعل:أفففففف خوفتيني أنتي كلش ما تعرفين تتكلمين بالمختصر أبد؟
ميساء:إذا مو عاجبتك طق راسك بالطوفه.
مشعل:ماني طاق راسي بالطوفه وسكري أحسن لج.
ميساء بعصبيه:مالت أقول.
سكرت ميساء وما تركت لمشعل فرصة يرد
عند مشعل في كفتيرية المستشفى
مشعل بعصبيه:الله يأخذج ميساء.
رمى مشعل جواله على الطوفه وتكسر الجوال
طلال:أنت وش فيك؟كسرت جوالك على الفاضي وأكيد متهاوشين على أشياء سخيفة.
مشعل:مالك خص.
خذى مشعل جواله المتكسر من على الأرض وطلع الشريحة من الجوال
مشعل:راح أغير رقمي.
طلال:وشو؟!أنت مينون الكل يعرف هالرقم وصعب تكلم فهيد تعرفه ما يرد على أرقام غريبة.
مشعل:أنت مالك خص وبعدين أصلاً أنا ما راح أعطيك رقمي اليديد.
طلال:والله والله.
كسر مشعل الشريحة
مشعل:رد ميساء للبيت وأبقى معاها هناك.
طلع مشعل من الكفتيريا وركب سيارته
شغل مشعل سيارته وطلع جوال ثاني من درج السيارة
أرسل مشعل رساله لفهيد
عند فهيد
كان فهيد في البيت مجتمع مع العيلة
مسك فهيد جواله
فهيد:من صجه هذا؟
فهد:وش السالفة؟
فهيد عمره ٢٥ سنة
فهد عمره ٢٥ سنة أخو فهيد التوأم
فهيد:يبه لازم نروح المستشفى.
أبو فهيد:ليش وش صاير؟
فهيد:يقول مشعل أن أخته في المستشفى ما قال لي السالفة بالتفصيل بس قال أنها راح تضل فترة بالمستشفى.
أبو فهيد:أجل يالا قم.
آم فهيد:أنا جايه معاكم.
فهد:يمه جيتك مالها داعي.
آم فهيد:عليا في هالوقت محتاجه لآم.
مهى:دام أنج رايحه أنا بعد بجي.
فهيد:أكيد بتيجين دام أمي جايه ماني مينون أخليج في البيت مع الخدم.
آم فهيد نعيمه ٤٢ سنة
أبو فهيد ماجد ٤٥ سنة
مهى عمره ٢٠ سنة أخت فهيد وفهد والبنت الوحيده في العايلة
فهيد:أجل لين ما تلبسين أنتي وأمي عبايتكم راح أشغل السيارة.
طلع فهيد من البيت ومعاه فهد وركبوا سيارة فهيد
أتصل فهيد بمشعل
مشعل:هلا.
فهيد:وينك أنت؟
مشعل:في محل للجوالات.
فهيد:وأختك؟
مشعل:في المستشفى.
فهيد:ليش مو عند أختك؟
مشعل:بشرح لك بعدين.
فهيد:أوك المهم أنا والأهل رايحين عند عليووو قبل لا نوصل لازم تكون هناك عشان ما تأخذ لك محاضره من أبوي.
مشعل:أكيد أصلاً المحل قريب من المستشفى ثواني وأوصل للمستشفى.
فهيد:أوك نتقابل في المستشفى.
سكر فهيد
فهد:وش السالفة؟
فهيد:ما قدرت أقول لأمي ألي قاله مشعل تبي تعرف وش صار؟
فهد:أكيد أبي أعرف يالا قول.
فتح فهيد رسالة مشعل
فهيد:خذ أقرى.
خذى فهد الجوال من أيد فهيد
فهد:هذا كله صار وتوه ألحين يقول لنا؟
فهيد:شنو نسوي بعد لا تنسى أن هذي عادة مشعل ومستحيل يغيرها.
فهد:أنا أشهد.
دخل أبو فهيد السيارة ودخلت بعده آم فهيد ومهى
عند مشعل
كان توه واصل المستشفى نزل من السيارة وطلع جواله اليديد وأتصل بمحمد
مشعل:يالا رد يا محمد فكني.
ما رد محمد على مشعل


عدل سابقا من قبل جوهرة الندى في السبت يونيو 22, 2013 10:55 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي") Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي")   رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي") Icon_minitimeالخميس يونيو 13, 2013 4:33 pm


بوصف لكم شخصيات الرواية عشان أساعدكم شوي بتخيل الشخصيات
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مشعل*شعره لعند رقبته ولون شعره أسود ولون عيونه بني غامج مائل لسواد* هو شخص كتوم ماحد يعرف شنو ألي في قلبها إلا عليا لأنها أقرب وحده له وتفهمه وهو طيب ما يفكر بنفسه كلش أبوه وآمه متوفيين وعايش مع أخته في نفس البيت وحيد خواته يترأس شركت أبوه<<بتعرفونه أكثر خلال البارتات
طلال*شعره لعند نص رقبته ولون شعره أسود مايل للبني ولون عيونه بني فاتح*هو شخص أناني ما يحب حد يأمره بشي وما يتنازل أبد حتى لو هو غلطات عصبي مره حنون على أخته بس ويحب المشاكل أبوه وأمه عايشين بدوله ثانية ولدهم الوحيد ودايماً مع أخته يسافرون مع بعض مساعد مدير في شركة أجنبيه<<بتعرفون عنه أشياء وايد مع البارتات
فهد*لون شعره بني مايل للبني الفاتح ولون عيونه بني فاتح*هو شخص عصبي يعصب بسرعة وذكي محبوب عند الكل متعلق بأخته مره أي شي تبيه يسويه لها أسراره كلها عندها وأسرارها كلها عنده له أخ توأم ودايماً متفقين مهندس معماري<<بتعرفونه أكثر خلال البارتات
فهيد*لون شعره بني مايل للبني الفاتح ولون عيونه بني فاتح*حنون مره بس أحياناً يكون قاسي في الوقت المناسب ماله بالهبل ذكي مره أخو فهد التوأم يشبهون بعض بس الفرق بينهم ذوقهم بالبسي مختلف وفهيد إذا ركب السيارة يلبس نظارة شمسه قريب من أخته بس مو وايد يحب يتأمر على أخته دكتور آمراض خطيره تخصص مرض السلطان<<بتعرفون عنه أشياء وايد مع البارتات
محمد*لون شعره بني غامج ولون عيونه بني فاتح*هو شخص متسرع وما يفكر أبد بأي شي أهتماماته كلها بنفسه وبالطلاعات والتقحيص مع الربع عايش مع أبوه وأمه وأخته الوحيده دلوع أبوه منشبينه بأخته كل شي تبيه أخته لازم أجباري يخلونه يسويه إلا إذا راح تمصلح له عند أبوه ويحب الأطفال مره متعلق فيهم وهو دكتور أطفال<<بتعرفونه أكثر خلال البارتات
عليا*شعرها طويل لنص ظهرها ولون عيونها بني غامج مايل لسواد ولون شعرها أسود*أخت مشعل حافظت أسراره هي حنونه ما تحب المشاكل بس تكابر دايماً ما تبي تبين ألي في قلبها حساسه يقولون لها دايماً أنها نسخة من أمها نفس الأسلوب ونفس الذوق ونفس الصفات دلوعت أخوها تدرس ثاني سنة جامعة<<بتعرفون عنها أشياء وايد مع البارتات
ميساء*شعرها لنص رقبتها وناعم مره ولون شعرها أسود مايل للبني ولون عيونها بني فاتح*أخت طلال هي مره حنونه تعشق من قلب دلوعه مره مغرور بس بحدود يعيرونها دايماً ودايماً أي حد من أعمامها يشوفها يقول لها نسخه من أخوج ولا تتشبهين بأخوج تدرس ثاني سنة جامعة<<بتعرفونها أكثر مع البارتات
مهى*شعرها لآخر رقبتها ومموج شوي(على خفيف) ولون شعرها بني فاتح ولون عيونها أسود مايل للبني*حنونه بس سبورتيه مره أسلوبه أسلوب شبابي بس مو لدرجة أنها تكون بويه مالها بالدلع وهالخرابيط بس تحب تدلع على أخوها فهد عشان يسويلها أي شي تبيه حافظت أسرار فهد كلا تتهاوش مع فهيد وما يمر يوم إلا وهم الأثنين متهاوشين وإذا زعلت ما ترض إلا بالكوفي ألي يسويه فهيد لأن الكوفي ألي يسويه خطير مره تدرس ثاني جامعة<<بتعرفون عنها أكثر مع البارتات
ملاحظة*مشعل أخو عليا،وطلال أخو ميساء،وفهد وفهيد أخوان مهى*<<كلهم أعيال عم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بس حطيت ألي ظهروا للحين بالرواية والباقيين بحطهم لما يطلعون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي") Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي")   رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي") Icon_minitimeالسبت يونيو 22, 2013 11:03 am


*البارت الرابع*

عند محمد

كان محمد في سابع نومه وجواله كان على الصامت

دخل مشعل المستشفى وراح غرفة أخته وجلس عندها

عند مهى في السيارة

أتصلت مهى بمياسه وتعمدت تعلي صوتها

مياسه:يا هلا بمهى.

مهى:آهلين مياسه.

مياسه:شعلومج وشخبارج وشخبار الآهل؟

مهى:والله تمام ويسلم عليج.

مياسه:الله يسلمه وسلمي عليه.

مهى:وه وش الطاري تسلمين عليه؟

مياسه:هاه لا بس دام أنه يسلم أنا بعد لازم أسلم.

مهى:ألعبي على غيري المهم خليني أتذكر ليش متصله؟

مياسه:أقول أنا بعد مهى تتصل فيني مستحيل لازم يكون في شي خطير ورى هالأتصال.

مهى:وجع أجل ماني قايله لج وخلي عليووو لما تدري تزعل منج.

مياسه:إلا زعل عليووو ما يهون علي يالا تحجي وش السالفة؟

مهى قالت كل شي قاله فيهد لهم بالضبط

مياسه:أنزين ليش في المستشفى؟

مهى:يقول فهيد أن مشعل ما قاله السبب مع أني شاكه أنه يعرف بس ما يبي يقول.

فهيد:أنتي ما تعرفين تنجبين أبي أركز في سواقتي.

مهى كنيته:إلا ما قلتي لي بتيجين المستشفى؟

مياسه:أكيد أكلم هلي وبجي.

مهى:أوك أجل أشوفك هناك.

سكرت مهى

عند مياسه

كانت نازله من على الدرج ركض

مياسه:يمه يمه يبى يبى.

مياسه عمرها ٢١سنة

أم محمد:وش فيج صرقعتيني؟

مياسه:وين أبوي؟

أبو محمد:وش صاير؟

مياسه:أتصلت فيني مهى وقالت أن عليووو في المستشفى.

أم محمد:ليش عسى ما شر؟

مياسه:تقول ما تدري هم رايحين آلحين يسوقون وش السالفة.

أبو محمد:يالا جهزوا نفسكم بنروح عندها هي آلحين محتاجه لنا.

أم محمد منى ٥٤سنة

أبو محمد علي ٥٦سنة

مياسه:أنا بروح أقوم محمد.

راحت مياسه غرفة محمد

دخلت مياسه غرفة محمد

مياسه:أفففففف أشلون متحمل هالحر وع.

شغلت مياسه المكيف ألي من شكله ومن التراب ألي عليه يبين أنه ما أنفتح من زمان

مياسه:محمد.

محمد:همممم.

مياسه:مهى هنا.

فتح محمد عيونه

محمد:والله؟

مياسه:هههههههههه أمزح معاك.

محمد:وجع فارقي عن ويهي أحسن لج وسكري المكيف وراج.

مسكت مياسه جوال محمد وبدت تقلب فيه

مياسه:آلحين في رقم غريب متصل فيك ٣٤ مره وراسل لك حوالي ٣٠ رساله وما رديت عليه.

خذا محمد الجوال من مياسه

محمد:من ذا الفاضي ألي مصر أني أرد عليه؟

مياسه:وأنا وش دراني؟

محمد:أنا آلحين بدق وأشوف من هالفاضي.

دق محمد على مشعل

مشعل:محمد وجع صار لي تقريباً من الصبح وأنا أتصل فيك.

محمد بأستغراب:مشعل.

مياسه:والله هذا مشعل؟

مشعل:لا جدتك يا الخايس تعال المستشفى آلحين بدون أي تعليق.

سكر مشعل

محمد أي والله مشعل.

مياسه:أجل عرفت وش يبي.

محمد:وش؟

مياسه:يبينا نروح المستشفى عشان أخته في المستشفى.

محمد:ليش عليووو في المستشفى؟

مياسه:الله أعلم الأهم من كل هذا جهز نفسك بنروح المستشفى عندها.

محمد:أوك دقايق وأكون جاهز.

طلعت من غرفة محمد وراحت غرفتها تجهز نفسها

عند مشعل

مسك جواله اليديد وأتصل بسيف

سيف:هلا بولد العم.

مشعل:آهلين فيك.

سيف:شطاري داق علي اليوم؟

مشعل:لا سلامتك بس جيب هلك للمستشفى.

سيف:ليش عسى ما شر؟

مشعل:أنت جيب هلك وبعدين بتعرف.

سيف:أوك أكلم هلي وبنجي.

مشعل:أنتظرك.

سكر مشعل

نزل سيف لغرفة الجلوس وكان الكل مجتمع هناك

سيف:يمه جهزي نفسج.

أم سيف:ليش وين رايحين؟

سيف:المستشفى.

أبو سيف:ليش؟

سيف:ما أدري مشعل أتصل فيني وطلب مني أجيبكم معاي للمستشفى.

جنى:لا يكون في عليووو شي.

أم سيف:فال الله ولا فالج.

سيف:خلونا نروح نعرف شالسالفة.

أم سيف:دقايق وأكون جاهزة.

سيف:ننتظرج.

راحت أم سيف تجهز نفسها

سيف:وأنتي ما أنتي برايحه؟

جنى:أنت قلت أمي ما قلت أنا.

سيف:يبه أنت منين جايب هالبنت الخبلة؟.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي") Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي")   رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي") Icon_minitimeالسبت يونيو 22, 2013 11:04 am


*البارت الخامس*

أبو سيف:ما أدري يمكن لقيتها عند الباب.

راحت جنى تجهز نفسها وهي متنرفزه

سيف عمره 20 سنة

جنى عمرها 19 سنة أخت سيف

أبو سيف عبدالعزيز 46 سنة

أم سيف مناير 44 سنة

عند مشعل

دخلت أم فهيد مع مهى غرفة عليا في المستشفى

أم فهيد:شالي صار؟

مشعل:نزيف داخلي.

مهى:وشو؟!من شنو؟

مشعل:طاحت من على الدرج.

أم فهيد:كم مره يا مشعل قلت لك أنتبه على أختك تراك مالك غيرها وهي مالها غيرك وإذا صار لها شي راح تكون وحيد.

مسعل:فال الله ولا فالج الله يسامحج خالتي تفاولين عليها وبعدين.

فتحت عليا عيونها

عليا:مشعل ماله خص.

راح مشعل عند أخته

مشعل:صرتي أحسن؟

عليا بأرهاق واضح:أي.

مشعل:أجل نامي شوي وأنا بروح عند فهيد وفهد.

عليا بأرهاق:أوك.

سكرت عليا عيونها

مشعل:خالتي عن أذنج.

طلع مشعل من غرفة عليا في المستشفى

مشعل:هلا عمي.

أبو فهيد:هلا فيك يا وليدي،وش فيها عليا؟

مشعل:والله يا عمي طاحت من الدرج وجاها نزيف داخلي بس الحمدالله الدكتور قدر يوقف النزيف.

أبو فهيد:الحمدالله على كل حال بس أنتبه لها يا وليدي لازم تعتني فيها.

مشعل:إن شاء الله عمي.

فهيد:مشعل أبيك بكلمت راس.

مشعل:أوك.

طلع مشعل مع فهيد وفهد من المستشفى

فهيد:قل لي وش صار بالضبط؟

شرح مشعل كل شي لفهيد وفهد

فهد:سمعت ألي قالته ميساء؟

مشعل:ما أدري يمكن بس أسلوبها كان غريب بعد ما تكلمت ميساء عن الموضوع.

فهيد:والله ما تستاهل ألي يجيها.

مشعل:تدري أفكر أفسخ خطوبتهم.

فهد:بس أنت تدري أن.

مشعل:أدري عدل أن عليووو تحبه وهالي ما خلاني أفسخ خطوبتهم.

فهيد:أشلون راح نقدر نخلي طلال يحبها.

مشعل:أنت عبالك طلال يحب بهالسهوله من بعد تجربته الأولى مستحيل يحب بهالسهوله وخصيصاً أن صارت له عقده تذكرون ألي صار صح؟

فهد وفهيد:لا تذكرني.

مشعل:حشى حتى أنتوا جتكم عقده من الموضوع؟

فهيد:أجل أنت ليش شايفني للحين ما أعترفت أخاف يصير لي مثل ما صار له وماني متخيل أنها تقوله كل ما أفكر بأنها ممكن تقول لي كذا يتقطع قلبي.

فهد:أنا نفس فهيد.

مشعل:أوك.

توه مشعل أنتبه لكلام فهد

مشعل:أنت من متى تحب؟

فهيد:أنا؟

مشعل:لا مو أنت أقصد فهد.

فهد:هاه الصراحه من أحنا صغار.

مشعل:لا تكون أماني.

فهد:أي.

عند أماني

كانت توها تجهز نفسها لحفلة عند رفيجاتها

أماني:شرايك طروووق؟

طارق:من يوم يومج حلوه وطالعه ألحين أحلا من الحلا نفسه.

أماني:طروووق وين أمي؟

طارق:تحت جالسه مع أبوي.

أماني وهي تحط الكحل:إلا ما قلت لي طروووق اليوم منت رايح عند فهيد وفهد؟

طارق:بلا رايح بس بوصلج أول.

أماني وهي تحط الروج:أوك.

أماني عمرها 21 سنة

طارق عمره 26 سنة أخو أماني

عند مشعل

مشعل:الله الله طلعت عاشق وأحنا ما ندري.

فهد:أنتوا ما سآلتوا.

فهيد:آه يا الكذاب كم مره سألناك وقلت لنا لا.

فهد:متى متى؟

مشعل:أخر مره سألناك كان من أسبوع تقريباً.

فهد:لا ما سألتوا.

فهيد:سألناك ولو تبي بنجيب طارق وطلال يشهدون.

فهد ضاع بتفكيره

مشعل:فهد.

ما رد فهد عليه

فهيد وهو مبتسم:شكله قاعد يفكر فيها.

مشعل:يمكن.

جت في بال مشعل ميساء

مشعل والعصبيه باينه على ويهه:غير الموضوع.

فهد ألي توه رد لوعيه وأنتبه لعصبيت مشعل

فهد:وش فيك معصب.

مشعل:لا ولا شي.

فهيد:أكذب على غيرنا من أحنا صغار نعرفك عدل.

مشعل:ما قاعد أكذب صج ما فيني شي.

فهد:وراء كلمة ما فيني شي أشياء كثير مخباه.

مشعل:نقطنا بسكاتك.

فهيد:أفى ليكون متهاوش مع الحبيبه؟

مشعل: ماهي حبيبه وبعدين تنقلع هي وأخوها.

فهد توه متذكر الكلام ألي قاله مشعل:لحظه أنت صج ما قلت لنا وش قالت لك أنت قلت أن أتصلت فيك ميساء وبعد ما سكرت كرست جوالك.

مشعل توه تذكر:على ذكر الموضوع.

مسك مشعل جواله اليديد وأتصل على فهيد

فهيد:من ذى؟

مشعل:هذا رقمي اليديد.

فهيد:يا ولد الناس ما يكفيك جوال واحد.

مشعل:لا يا الحبيب ما يكفي لأزم أكثر من واحد يعني أنا محترم نفسي ومتكرم أن بص عندي جوالين ولا كنت شفت عندي أكثر من جوالين.

أتصل مشعل على فهد

فهد:أرد عليك؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي") Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي")   رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي") Icon_minitimeالسبت يونيو 22, 2013 11:05 am


*البارت السادس*

مشعل:أنت بتعبي الرصيد لو رديت.

فهد:وش معنا؟

مشعل:لأنك سخيف.

فهد:أقول يا أبو شباب سكر على كل المواضيع محمد وهله جايين عندنا.

محمد:هلا بالشباب.

مشعل:آهلين فيك.

محمد:ردوا يا شباب.

فهيد:مشعل رده يكفي.

محمد:هين شغلكم بعدين.

مشعل:هلا عمي.

أبو محمد:آهلين فيك.

مشعل:شخبارك عمي عساك بخير؟

أبو محمد:الحمدالله بخير إلا عليووو وش فيها؟

مشعل:والله يا عمي طاحت من على الدرج وجاها نزيف داخلي.

أبو محمد:وآلحين شخبارها؟

مشعل:وقف الدكتور النزيف وصحت قبل شوي بس ردت نامت.

أبو محمد:الحمدالله على كل حال.

مشعل:عمي ترى عمي أبو فهيد داخل جالس قدام غرفة عليووو.

أبو محمد:أجل أنا رايح له.

راح أبو محمد لعند أبو فهيد

مشعل:محمد سمعت آخر الأخبار؟

محمد:شنو؟

فهد:مشعل.

مشعل:فهد طلع يحب.

محمد:والله.

مشعل:أي والله وتوقع من؟

محمد:من؟

مشعل:أماني.

محمد:تقصد أماني بنت عمنا أخت طارق؟

مشعل:بالضبط.

محمد:أفى وأنا أخر من يعلم؟

مشعل:لا تزعل طارق وطلال وشيف للحين ما دروا.

فهد:ليش أنت ناوي تقول لهم؟

مشعل:أكيد.

فهد:هين فتن والله لا أردها لك حتى لو بعرسك.

مشعل:لا تخاف يا الحبيب ماني متزوج بضل كذا مريح بالي ما أبي أعيش في مسؤوليات الزواج يكفي أن عبدالرحمن متورط بهالمسؤولية.

فهيد:على الأقل مرتاح معاها ويحبها وعايش معاها بسعادة يحلم الواحد يعيشها.

عند عبدالرحمن

عبدالرحمن:ملاكووو وينج؟

ملاك:هلا عبود بعد وين كنت في المطبخ.

عبدالرحمن:كم مره قلت لج خلي الخدامة تطبخ لازم ما تتعبين نفسج وأنتي حامل.

ملاك:عبود أنا كلش ما أحب الخدامة تطبخ أخاف تسممك.

عبدالرحمن:الله الله آلحين هي معانا طوال هالسنين وبتجي آلحين تسممني.

ملاك:مب سنين سنه وحده وبعدين ماني واثقه فيها كيفي زوجي وخايفه عليك.

عبدالرحمن:يا حضي فيج والله لو تدرين لأي درجه يحسدوني عليج.

ملاك:عبود رح بدل ملابسك وأنا بروح أحط الأكل على السفره.

عبدالرحمن:أوك،تدرين حدي يوعان.

ملاك:لأني أدري راح أجهز السفره لك بس أنت بالأول روح بدل ملابسك.

عبدالرحمن:حاضر يا الحبيبه.

عند مشعل

محمد:إلا ما قلتوا لي وين سيف؟

مشعل:الحبيب على طاريه يبان.

سيف:هلا شباب آخباركم؟

مشعل:هلا سيوووف.

فهيد:يا هلا بالغالي علينا.

فهد:آهلين بالي نور المكان.

محمد:آلحين كل واحد مرحب بسيف وأنا ما رحب فيني إلا مشعل.

فهيد:الغالي أكيد الكل يرحب فيه.

محمد:مالت عليكم.

سيف:أنا معاهم؟

محمد:أكيد لا، بس هالخونه قاهريني.

رن جوال مشعل الثاني

مشعل:هلا عبووود.

عبدالرحمن:مشعلووو تعال بسرعة مستشفى ..... لا تتأخر.

مشعل:ليش وش صار؟

عبدالرحمن:ألحق على أختك.

مشعل:وش فيها؟

عبدالرحمن:أنت تعال وبس.

مشعل:جاي طيران.

سكر مشعل

فهيد:وش السالفة؟

مشعل:آلحين أنا مستعجل بقول لكم بعدين.

ركب مشعل سيارته وراح للمستشفى ألي قاله له عبدالرحمن

مشعل:عبووود وش فيها ملاك؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي") Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي")   رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي") Icon_minitimeالسبت يونيو 22, 2013 11:06 am


بوصف لكم بقية الشخصيات

طبعاً بس ألي طلعو في آخر ثلاث بارتات(البارت الرابع+البارت الخامس+البارت السادس)

_________________________________________________________

مياسه*شعرها لآخر رقبتها (لا ناعم ولا مفلفل) ولون شعرها بني غامج ولون عيونها بني فاتح*حبوبه مره دلوعه بس مو كثير مالها بالهواش وهالخرابيط حنونه مره حبيبت قلب أخوها تتأمر عليه تحب تخرب على أخوها الطلعات عشان يبقى معاها دلوعت أمها تدرس ثالث جامعة<<بتعرفون عنها أكثر من خلال البارتات

سيف*لون شعره أسود ولون عيونه عسليه*محبوب من الكل كلش ما يرضى على زعل غيره يموت على أخته بس يحب يضايقها قوي بس ماهو بقوة ولد عمه وليد وهو ووليد رفجة عمر مو يعني من هم أصغار بس يفهمون بعض عدل وأسرارهم عند بعض وماحد يقدر يفرقهم ذكي بدرجه خلته يدرس دراسة ٧ سنوات في سنة وحده دكتور أمراض القلب<<بتعرفون عنه أكثر من خلال البارتات

جنى*شعرها لتحت رقبتها بشوي مره ناعم ولون شعرها أسود ولون عيونها عسليه*بنت دلوعه مره تزعل بسرعة وتتنرفز بسرعة أربع وعشرين ساعة هي وأخوها يضايقون بعض طيبه مره تسمع الكلام وما تحب تزعل حد تدرس أول جامعة<<بتعرفون عنها أكثر خلال البارتات

أماني*شعرها لنص رقبتها (شعرها فير من الله) ولون شعرها بني غامج ولون عيونها أسود*بنت دلوعه تحب الحفلات والكشخة ودايماً ماشيه بطريج الموضه دلوعة أخوانها ما تهتم بمشاعر الناس كثير قرارها بأيدها دايماً عصبيه مره وما تحب حد يقول لها لا أبد تدرس ثالث جامعة<<بتعرفون عنها أكثر خلال البارتات

طارق*لون شعره بني غامج ولون عيونه بني فاتح*حبوب بس له بالمشاكل دايماً يطيح نفسه بالمشاكل يحب خواته كثير ويسوي لهم ألي يبونه دلوع أخوه يموت على السيارات والطلعات وهو راعي بنات بس بالدراسه ما كان في أحسن منه دكتور نفسي<<بتعرفون عنه أكثر من خلال البارتات

عبدالرحمن*لون شعره أسود غامج ولون عيونه أسود مايل للبني*رومانسي مره متزوج ومدلع زوجته أخر دلع من فترة وفترة يشوف أهله ويجلس معاهم يموت على أخته ومدلع أخته وأخوانه الأثنين ما يهمه المصاعب مجتهد في حياته بروفسور<<بتعرفون عنه أكثر خلال البارتات

ملاك*زوجة عبدالرحمن*(مالها دور مهم في الرواية)

_______________________________________________________

إن شاء الله كل ما يطلع شخصية جديدة بحط لكم مواصفاته ومعلومات عنه وجذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي") Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي")   رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي") Icon_minitimeالخميس يوليو 04, 2013 8:08 pm


*البارت السابع*
عبدالرحمن:لا سلامتك بس هي ولدت كنت أبيك أنت وأختك أول ناس تشوفونها هي والبيبي، إلا وين عليووو؟
مشعل:في المستشفى.
عبدالرحمن:هنا؟
مشعل:لا هي في مستشفى..... مرقده هناك.
عبدالرحمن:ليش عسى ما شر؟
مشعل:سالفه طويله.
عبدالرحمن:قولها لين يسمحون لنا ندخل لملوووك.
قال مشعل كل شي صار بالتفصيل
عبدالرحمن:من صجك؟
مشعل:والله.
الممرضة:تقدرون تدخلون ألحين.
دخل مشعل ومعاه عبدالرحمن لغرفة ملاك
مشعل:الحمدالله على سلامتج.
ملاك:تسلم،وين عليووو؟
مشعل:ما قدرت تجي إن شاء الله المره الجايه.
ملاك:آها نسيت أن عليووو للحين ما خلصت الجامعة.
مشعل:إلا ما قلتي بنت ولا ولد؟
ملاك:شوف وأعرف بنفسك.
عطت ملاك البيبي لمشعل
مشعل:يا حياتي بنوته تجنن.
ملاك:تشبهني ولا تشبه عبووود؟
مشعل:لا أنتي ولا هو هي تشبهني أنا.
ملاك:لا ما أبيها إذا تشبهك.
عبدالرحمن:مشعل ألحين هي سمعت الكلام ألي قالته ميساء؟
مشعل:والله ما أدري يمكن.
عبدالرحمن:والله أنها مسكينه ما كفاها ألي فيها وألحين تسمع هالكلام.
مشعل:أنت قول إن شاء الله ما تكون سمعت ألي قالته ميساء.
عبدالرحمن:إن شاء الله.
ملاك:تتكلمون عن من؟
عبدالرحمن:ملاكووو الموضوع مو مهم لما يجي الوقت المناسب بنقول لج.
ملاك:لا يكون متزوج وحده ثانية.
عبدالرحمن:أي.
بدأ مشعل يضحك
مشعل وهو يضحك:أتحداك تكون متزوج وحده ثانية أنت مو بايع حياتك عشان تتزوج وحده ثانية.
عبدالرحمن:أكيد مو بايع حياتي.
مشعل:أجل شيل بنتك.
شال عبدالرحمن بنته
مشعل:وش بتسمونها؟
ملاك:هنوف.
مشعل وهو يطالع هنوف:هلا بهنوف نورتي العايلة بس ترى أنا أقولج من ألحين إذا طلعتي دلوعه مثل أمج بنرميج بالشارع.
أبتسمت هنوف أبتسامه جنان
عبدالرحمن:يا حظك أبتسمت لك.
مشعل:فديتها.
عبدالرحمن:تدري صج أبتسامتها مثل أبتسامتك.
مشعل:والله.
عبدالرحمن:أي والله.
ملاك:لا تصدق نفسك بس.
مشعل:أفى.
عبدالرحمن:ما عليك منها ترى أبتسامتها مثل أبتسامتك وعيونها مثل أمها.
رن جوال مشعل الثاني
مشعل:هلا يا بو شباب وش الطاري؟متصل على جوالي الثاني.
طارق:لا سلامتك بس أتصل فيك وما ترد وش أسوي بعد؟المهم وينك ووين الشباب؟
مشعل:أنا في المستشفى آما عن الشباب فما أدري عنهم أتصل فيهم وقول لي بعدين وين هم عشان أجي.
طارق:أوك،أي صح أنت ليش في المستشفى؟
مشعل:سالفة طويلة بقولها لك بعدين.
طارق:أوك.
سكر مشعل
عبدالرحمن:من؟
مشعل:طارق.
عبدالرحمن:غريبه مو من العادة يتصل فيك.
مشعل:أدري بس يمكن عنده شي مهم،أو كعادته يبي مني شي.
عبدالرحمن:عسى ما يوديك بداهيه.
مشعل:شايفني غبي عشان يوديني بداهيه.
عبدالرحمن:وحنا صغار يا ما وداك بداهيه تذكر أش كثر بسبته أبوك ضربك ووش كثر بسببه أنحرمت من الأشياء ألي تحبها ووش كثر ما أنسحب ليسنك يا آما أبوك ماخذه ويا آما أبوي ما أدري ليش أي شي يقوله لك تسويه يا مشعل أنت ألحين في عمر زواج يعني لازم تكون مسؤول عن نفسك ومسؤول عن كل شي تسويه هالمره إذا دخلك فداهيه ماحد راح يفيدك لا هو ولا غيره.
مشعل:تكفى ما نبي نقول لك شي مره ثانيه طالع على أبوك لازم في كل شي تعطي محاضره.
ملاك:مشعلووو فكني عاد ترى عورتوا رأسي وبعد تتكلمون فوق رأس البنت بس لا تقتلونها علي أنا ما صدقت أنها جت عطني أياها عبووود.
عبدالرحمن:خذيها.
أعطى عبدالرحمن هنوف لملاك
عبدالرحمن:مشعل تعال معاي.
طلع عبدالرحمن من الغرفة ولحقه مشعل
عبدالرحمن:بخصوص أختك.
مشعل:وش فيها أختي بعد؟
عبدالرحمن:تبيني أبدى بملاك ولا بعليا؟
مشعل:شنو الأسوء وشنو الأحسن؟
عبدالرحمن:كل واحد أسوء من الثاني بالنسبة لي.
مشعل:الله يستر أبدأ بعليووو.
عبدالرحمن:عليووو ألحين لازم تعرف كل شي عن ماضي طلال أحسن من أنها تعرف بعدين وتتعذب أكثر ولازم طلال يقول لها هو بنفسه عشان على الأقل حتى لو بتبقى معاه بعد ألي تسمعه يمكن تثق فيه بعدها حتى لو شوي على الأقل تحس أنه ما راح يخبي عنها شي مره ثانيه.
مشعل:مستحيل طلال يقول لها لأنه جبان وبعدين عليووو صارت ما تطيق تسمع منه ولا كلمة.
عبدالرحمن:إذا ما قال لها ما راح تثق فيه مره ثانيه وبعد يمكن ما راح تثق بأحد مره ثانيه لو درت من شخص غريب.
مشعل:بحاول معاه.
عبدالرحمن:إذا رفض أنت راح تطر تقول لها.
مشعل:أففففف.
عبدالرحمن:آما عن ملاك.
مشعل:وش فيها؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي") Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي")   رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي") Icon_minitimeالخميس يوليو 04, 2013 8:09 pm


*البارت الثامن*
عبدالرحمن:راح تكون هنوف أول وآخر بنت لنا.
مشعل:ما فهمت.
في هالوقت كانت مهى جايه تشوف البيبي(هنوف)وتشوف بالمره أخوها وملاك وسمعت كل كلام عبدالرحمن مع مشعل
حضنت مهى عبدالرحمن من وراه
عبدالرحمن:مهى.
مهى ودموعها في عينها:أنسى الموضوع البيبي هذا راح يملي الدنيا عليكم.
مشعل بعد ما فهم قصد عبدالرحمن:لا تقولها.
عبدالرحمن:قلتها.
مشعل:ملاك تدري؟
عبدالرحمن:لا ما قلت لها خايف عليها.
مشعل حس الدنيا زادت في ضيجها ومسك الكرسي ألي جنبه
مشعل وهو مو قادر يصدق:مستحيل أنت تمزح ملاك لو درت أنها...أنها.
عبدالرحمن:مشعل أنا كنت أبيك تقول لها أنت.
مشعل عيونه ملتها الدموع:تبيني أوصل هالخبر لأختي لملاك ملاك ألي عمري ما فكرت أوصل لها خبر يزعجها ألي حنانها يوسع هالدنيا بألي فيها لا يا عبدالرحمن ما أقدر هذي ملاك ألي في عمرها كله كانت أمنيتها أنها تكون معاك وتملي الدنيا بالفيها وألي في عمرها كله كان أكبر أهتمام لها تكبرني أنا وأختي وتعيشنا أحسن عيشه عمرها ما خلتنا بهم وتبيني ألحين أحط عليها كل هموم الدنيا أنا لو تنشق الأرض وتبلعني ما راح أقدر أوصل لها هالكلام.
بدت مهى تبجي بحرقه
عبدالرحمن:مهى أنتي قولي لها.
بعدت مهى عن عبدالرحمن
مهى ودموعها على خدها:لا...لا تكفى ما أقدر أقول لها ما أقدر أشوفها تعاني إذا تبي تقول لها قول لها بنفسك أنا ما أقدر أنت ما تدري ملاك وش تعني لنا تذكر لما أمي راحت المستشفى وحنا صغار؟هي الوحيده ألي خذت همنا منا وخلتنا نضحك وخلتنا ننسى كل الهموم ألي حسينا فيها وتذكر لما مات عمر من ألي هون علينا ومسح دمعتنا؟هي الوحيده ألي فكرت فينا وماحد غيرها أهتم فينا في ذاك الوقت، قول لها بنفسك أنا مستحيل أقول لها حتى لو قتلتني هنا.
كانت ملاك ورى الباب وسمعت كل شي مو أول ما طلع مشعل وعبدالرحمن
جلست ملاك على سريرها وخذت بنتها وحطتها بحضنها
ملاك ودموعها على خدها:مهما صار أنتي بتكونين أغلى شي عندي.
دخل عبدالرحمن عند ملاك وهو خلاص قرر يقول لها
عبدالرحمن:ليش تبجين؟
ملاك ودموعها على خدها:عبووود هذي هنوف ألي لو شفت دمعه على خدها بيندم ألي سبب هالدمعه تأكد أنك أنت بعد لو نزلت دمعه على خدها راح تندم.
عبدالرحمن:سمعتي ألي قلناه؟
دخل مشعل ومعاه مهى
ملاك ودموعها على خدها:سمعت كل كلمه قلتوها أنت ومشعل ومهى،مشعل.
مشعل وعيونه مليانه دموع:نعم.
ملاك وهي تمسح دموعها:أنت وعدتني أن مهما صار ما راح تبجي حتى ألحين ما أبيك تبجي.
دخل الدكتور غرفة ملاك في المستشفى
الدكتور:من زوجها؟
عبدالرحمن:أنا زوجها.
الدكتور:ممكن تجي شوي؟
عبدالرحمن:أوكي.
طلع الدكتور وطلع وراه عبدالرحمن ومشعل
عبدالرحمن:وش السالفة؟
الدكتور:والله ولادت زوجتك كانت صعبه وجسمها بالأساس ضعيف لكنها كانت تبي البنت بأي طريقة بس أحنا كنا نتوقع أن راح يكون بس في مضاعفات بس الموضوع طلع أخطر من كذا زوجتك كان ممكن تفقد حياتها أول ما ولدت البنت.
آما في المطار
نايف:نسيت أتصل فيهم قبل لا نواصل.
عبير:أنزين أتصل فيهم.
نايف:أوك بالأول أيلسي أخاف يصير في البيبي شي.
عبير:ألحين أنت خايف على البيبي ألي توه ما طلع على هالدنيا ومو خايف على أم البيبي.
نايف:خايف عليج وعليه بس أيلسي.
يلست عبير
أتصل نايف بمحمد
محمد:هلا نايف.
نايف:هلا محمد.
محمد:وش الطاري متصل؟
نايف:تعال المطار.
محمد:ليش رديتوا؟
نايف:أي ردينا.
محمد:ألحين جاي.
سكر محمد
عند محمد
أتصل محمد بطارق
طارق:هلا محمد وش عندك؟
محمد:آهلين طروووق تعال المطار بسرعة أختك ردت لهنا.
طارق:طيران.
سكر طارق
محمد:فهد تعال بسيارتك معانا.
فهد:أوك.
راح محمد وفهد للمطار وكان طارق سابقهم
أتصل محمد بنايف
نايف:هلا.
محمد:يالا أحنا في المطار.
نايف:دقايق ونطلع.
سكر نايف
طلع نايف مع عبير من المطار
محمد:هلا بالغالي وينك غايب عنا كل هالفتره؟
نايف:بعد الواحد يشتغل هناك وحياته كلها هناك وش يبي الواحد منكم.
محمد:أفى تقول لي كذا وأنا أخوك أجل وش تقول للغريب؟
نايف:عطني مفتاح سيرتك أقول.
محمد:مستحيل خذ مفتاح سيارة فهد.
فهد:وأنا أقول ليش محمد ساحبني معاه أتاري عشان كذا.
نايف:عطني مفتاح سيارتك.
أعطى فهد مفتاح سيارته لنايف
فهد:أجل أنا راح أرد مع طارق.
ركب نايف ومعاه عبير سيارة فهد وركب محمد في سيارته وركب فهد مع طارق في سيارة طارق
حركوا من المطار ولما وصلوا الطريج السريع أتصل محمد بنايف وبطارق وحط الأتصال على الأسبيكر
نايف:هلا محمد وش عندك ألحين؟
حط نايف جواله على الأسبيكر
طارق:محمد وش عند؟
حط طارق جواله على الأسبيكر
محمد:وش رايكم في سباق دام أحنا في الطريج السريع ونص الليل يعني ما في سيارات ثانية.
طارق وفهد:قدام.
شاف نايف عبير
عبير:نايف لا تطالعني جي ما راح أمنعك تقدر تتسابق معاهم.
طارق:هاهاي حتى لو تسابق معانا راح يخسر.
عبير:ما راح يخسر يالا نبدأ ونشوف.
محمد:أوك،واحد،أثنين.
طارق وفهد:ثلاثة.
سرعة الثلاث سيارات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي") Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي")   رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي") Icon_minitimeالخميس يوليو 04, 2013 8:10 pm


*البارت التاسع*
وفي نص الطريج السريع طلعت شاحنه قدام سيارة محمد
حاول محمد يخفف سرعته بس ما قدر وأصطدم بالشاحنه
وحاول نايف أنه ما يصدم محمد ولف سيارته وأنقلبت عليه
وحاول طارق أنه يخفف سرعته ويلف وصدم بسيارة فهد ألي كان فيها نايف وعبير
جت الأسعاف وخذوا نايف وعبير ومحمد وفهد وطارق
دخلوا نايف وعبير ومحمد وفهد غرفة العمليات
بعد نص ساعة قام طارق ولقى نفسه مسدح في المستشفى وريله مجبسه
شاف جواله جنبه
خذى طارق الجوال وأتصل بمشعل
مشعل ودمعته بعينه:هلا طارق.
طارق:مشعل وينك؟
مشعل ودمعته بعينه:أنا في المستشفى مع ملاك وعبدالرحمن وبنتهم هنوف.
طارق:مشعل تعال بسرعة عندي أنا بالمستشفى الموضوع خطير.
مشعل ودمعته بعينه:ليش وش صار؟وأنت بأي مستشفى؟
طارق:تعال عندي وبقول لك أنا بمستشفى..... لا تتأخر علي.
مشعل ودمعته بعينه:أنا بنفس المستشفى ثواني وأكون عندك.
سكر مشعل
عبدالرحمن:من؟
مشعل وهو يمسح دموعه ويحاول يتماسك:طارق.
عبدالرحمن:وش عنده؟
مشعل:يمكن مسوي حادث لأنه هنا في المستشفى أنا بروح أشوف شسالفه.
عبدالرحمن:جاي معاك.
راح مشعل مع عبدالرحمن لطارق
مشعل:سلامات يا بو الشباب وش صار معاك؟
طارق:حادث.
عبدالرحمن:سلامات.
طارق:أنا ألحين مو مهم دوروا لي على محمد وفهد ونايف وعبير.
مشعل:ليش وش فيهم بعد؟
طارق:كانوا موجودين بالحادث.
عبدالرحمن:وشو؟!فهد كان موجود بالحادث؟
طارق:أي.
طلع عبدالرحمن بسرعة من الغرفة وطلع وراه مشعل وراحوا عند الرسبشن
عبدالرحمن:في مريض بأسم فهد ماجد الـ..... جاء بحادث سيارة؟
الرسبشن:أي موجود جاء ومعاه أربع غيره.
مشعل:من هم الأربع الباقيين.
الرسبشن:محمد لي الـ..... وطارق سعيد الـ..... ونايف على الـ..... وعبير سعيد الـ..... جو من نفس الحادث وهم في غرفة العمليات.
مشعل حس بدوار وما حس بنفسه إلا طايح على الأرض
خذوا مشعل لغرفة من الغرف في المستشفى وراح عبدالرحمن يوقف عند باب غرفة العمليات
أتصلت مهى بعبدالرحمن
مهى:عبدالرحمن وينك؟
عبدالرحمن:عند غرفة العمليات.
مهى:ليش؟
عبدالرحمن:مهى أتصلي بالكل خليهم يجون المستشفى المصايب جت ورى بعضها وما تبي ترحمنا.
مهى بخوف:ليش أش صاير؟
عبدالرحمن:أنتي أتصلي فيهم وخليهم يجون بتعرفين كل شي بعدين.
سكر عبدالرحمن
طلع الدكتور من غرفة العمليات
عبدالرحمن:دكتور وش صار؟
الدكتور:قدرنا ننقذ الجنين بس البنت فقدت حياتها،البقية في حياتك.
راح الدكتور
جلس عبدالرحمن
بعد دقايق طلع دكتور ثاني من غرفة العمليات
عبدالرحمن:وش صار دكتور؟
الدكتور:الصبي عطاك عمره
راح الدكتور وطلعوا نايف وعبير من غرفة العمليات
نايف كان عمره 28 سنة أخو محمد
عبير كان عمرها 27 سنة أخت طارق
عطوا البيبي لعبدالرحمن
بعد نص ساعة طلع دكتور ثاني
عبدالرحمن:ها دكتور وش صار؟
الدكتور:قدرنا نوقف نزيف الجروح بس لازم يضل فترة في المستشفى.
راح الدكتور وطلعوا محمد من غرفة العمليات وودوه غرفة ثانية
بعد دقايق طلع آخر دكتور كان في غرفة العمليات
عبدالرحمن:دكتور وش صار؟
الدكتور:حاولنا بكل جهدنا بس ألي قدرنا عليه أن نوقف النزيف في جروحه بس هو دخل الغيبوبة أدعي له يطلع من الغيبوبة بالسلامة.
محمد عمره 24 سنة
راح الدكتور وطلعوا فهد وودوه غرفة ثانية (العناية المشددة)
في هالوقت وصل الكل وراحوا عند عبدالرحمن
فهيد:عبدالرحمن وش صار؟
مياسه:عبدالرحمن شالسالفه؟
عطى عبدالرحمن البيبي لمياسه
عبدالرحمن:أعتني فيه هذا ولد أخوج حبيه مثل ما تحب الأم ولدها.
مياسه:عبدالرحمن وش صار؟
عبدالرحمن:نايف وعبير عطوكم عمرهم.
بدت مياسه تبجي والصدمة كانت قوية على الكل
عبدالرحمن:محمد ودوه الغرفة نجى من الحادث بصعوبة هالي باين من شكله.
أبو محمد:ليش كان معاهم في الحادث؟
عبدالرحمن:هذا ألي عرفته.
أم محمد:يا حسرتي علي وليدي نايف.
عبدالرحمن طاح على ركبته
فهيد:عبدالرحمن.
عبدالرحمن ودموعه على خده:فهد...فهد دخل في غيبوبة.
فهيد:فهد مستحيل أنت تمزح يا عبدالرحمن صح؟
عبدالرحمن:يمه.
راحت أم فهيد لعند عبدالرحمن وحضنته
عبدالرحمن:ملاك أولدت.
فهيد:مبروك.
عبدالرحمن:يا ليتها ما ولدت.
أبو فهيد:ليش يا وليدي؟
عبدالرحمن ودموعه على خده:يبه ملاك بتموت قال الدكتور أن باقي لها أسبوع تعيشه.
أم فهيد:والبيبي.
عبدالرحمن:يمه بأخذ هنوف لبعيد بربيها بنفسي ومثل ما وعدت ملاك مستحيل أخلي هنوف تبجي.
جت مهى ركض لعند عبدالرحمن وهي تبجي
مهى ودموعها على خدها:عبدالرحمن ملاك...ملاك ماتت.
طاح عبدالرحمن عليهم وودوه غرفة في المستشفى
ميساء:وين مشعل؟ليش هو الوحيد ألي مو موجود؟
طلال:ما أدري.
ميساء:حد عنده أخبار عن مشعل؟
الكل:لا ما عندنا.
فهيد:بأتصل فيه.
طلال:تراه غير رقمه.
فهيد:أدري.
أتصل فهيد بمشعل
الممرضة:من أنت؟
فهيد:من أنتي؟هذا رقم رفيجي مشعل.
الممرضة:إذا أنت رفيجه تعال لمستشفى..... لرقم غرفة 207.
سكر فهيد
فهيد رمى جواله على الأرض
فهيد:الله يأخذ هاليوم مصايب ورى بعض.
طلع فهيد من الغرفة ألي كانوا فيها مع عبدالرحمن وراح عند مشعل ولحقه طلال وميساء
الدكتور:من أنت؟
فهيد:أنا ولد عمه.
الدكتور:كيف عرفت أنه هنا؟
فهيد:أتصلت على رقم جواله وردت علي وحده وقالت لي أنه هنا، ليش وش فيه مشعل؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي") Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي")   رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي") Icon_minitimeالخميس يوليو 04, 2013 8:11 pm


بوصف لكم بقية الشخصيات
طبعاً بس ألي طلعو في آخر ثلاث بارتات(البارت السابع+البارت الثامن+البارت التاسع)
_______________________________________________
نايف*أخو محمد ومياسه*(ماله دور مهم في الرواية)
عبير*أخت طارق وأماني*(مالها دور مهم في الرواية)
_______________________________________________
إن شاء الله كل ما يطلع شخصية جديدة بحط لكم مواصفاته ومعلومات عنه وجذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي") Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي")   رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي") Icon_minitimeالخميس يوليو 04, 2013 8:22 pm


*البارت العاشر*
الدكتور:أرتفع عنده الضغط وهو عنده سلطان دماغي.
ميساء ودموعها على خدها:مستحيل.
الدكتور:أحنا لازم نسوي له عملية أنتزاع السلطان من دماغه بس محتاجين موافقة هله وموافقته وإذا حد من الطرفين رفض، بنطر أن ما نسوي له العميلة.
أتصل فهيد بعبدالرحمن
كان عبدالرحمن توه صحى من الأغماء
عبدالرحمن:هلا فهيد.
فهيد:عبووود أنت هدي شوي عندي لك خبر سيء بس أهدئ شوي.
عبدالرحمن:أنا مهدي أنت قول وش عندك غير ألي صار لنا؟
فهيد:مشعل أرتفع عنده الضغط.
عبدالرحمن:مشعل أرتفع عنده الضغط متى؟
فهيد:ما أدري،المهم وطلع عنده سرطان في الدماغ.
طيح عبدالرحمن الجوال من أيده
عبدالرحمن:مشعل عنده سرطان في الدماغ.
كانت عليا واقفه عند باب غرفة عبدالرحمن
وكانت موجوده من أول ما عرفوا عن ألي صار لملاك أختها بس بدون ما ينتبه لها أحد
عليا:مشعل عنده سرطان في الدماغ.
الكل ألتفت لعليا ألي توهم حسوا فيها
الكل:عليا.
طلعت عليا من الغرفة ألي كان فيها عبدالرحمن وراحت عند الرسبشن
عليا:في مريض أسمه مشعل حمود الـ.....؟
الرسبشن:لحظة،أي في الطابق الثاني غرفة رقم 207.
راحت عليا عند غرفة مشعل
مشعل كان قايم ولابس الثوب وكان ناوي يطلع من المستشفى
عليا:مشعل.
ألتفت مشعل لعليا
ضمت عليا مشعل
مشعل بأستغراب:عليا.
عيا وهي تبجي:دريت بألي قاله الدكتور عنك؟
مشعل بانصدام:من قال لج؟
عليا وهي تبجي:الكل يدري.
مشعل:من قال لهم؟
عليا وهي تبجي:فهيد قال لعبدالرحمن وعبدالرحمن قال قدام الكل.
مشعل:ما كان ناقصني إلا أنهم يعرفون.
دخل فهيد الغرفة ومعاه طلال وميساء
طلال:عليا وش تسوين هنا؟
عليا بصوت مكتوم:مالك خص.
تركت عليا مشعل وطاحت على الأرض
طلال:عليا.
مشعل بدى رأسه يعوره
مسك مشعل رأسه بقوة
ميساء:مشعل.
شلا طلال عليا ووداها عند الدكتور
ميساء:مشعل وش فيك؟
مشعل بصوت مكتوم:ولا شي بعدي عني.
دز مشعل ميساء عشان يبعدها عنه
فهيد:مشعل حرام عليك.
مشعل بألم:فهيد بعدها عن ويهي ما أبي أشوفها مره ثانية ما أطيقها.
فهيد:ميساء قومي.
قامت ميساء من على الأرض وهي تبجي
ما هانت دموع ميساء على مشعل بس ما كان يبيها معاه
مشعل بألم:فهيد طلعها بره.
طلع فهيد ميساء من الغرفة
ورد دخل فهيد عند مشعل
فهيد:مشعل ليش سويت بميساء كذا؟
مشعل بألم:ما أبيها تتعذب بسببي خلها تكرهني وخلها تحب شخص ثاني يسعدها.
دخل الدكتور غرفة مشعل
فهيد:هلا دكتور.
الدكتور:آهلين فيك.
الدكتور لمشعل:لازم تسوي العملية هالفترة قبل لا ينتشر السرطان.
فهيد:أكيد بيسوي العميلة حتى لو أطر يسويها اليوم.
مشعل بألم:من قال أني أبي أسوي العميلة ماني مسوي العملية.
فهيد:مشعل تكفى عشان عليووو.
مشعل بألم:عليووو تقدر تعيش بدوني.
فهيد:عليووو ما تقدر تعيش بدونك مشعلووو لا تسبب لها عقده نفسيه،مشعل عشانا كلنا تكفى سوي العملية، عشان عليووو وعشان ميوووس وعشاني أنا وفهد وعشان نايف.
مشعل بألم:وين نايف؟
فهيد:نايف...نايف...عـ....عطاك عمره.
مشعل بألم:عرفت عبير؟
فهيد:عبير هي معاه ألحين.
مشعل بألم:مستحيل تكون عبير بعد راحت.
الدكتور مقاطع مشعل:مشعل بتسوي العميلة ولا لا؟
فهيد:مشعل تكفى وافق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي") Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي")   رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي") Icon_minitimeالخميس يوليو 04, 2013 8:23 pm


*البارت 11*
مشعل بألم:عطني الأوراق.
عطى الدكتور الأوراق لمشعل ومشعل وقع عليها
الدكتور:بقى توقيع واحد.
فهيد:أنا بتصل بالكل عشان يجون.
أتصل فهيد بعبدالرحمن
عبدالرحمن:هلا.
فهيد:تعال أنت وكل ألي معاك.
عبدالرحمن:ثواني.
سكر فهيد
جى عبدالرحمن مع الكل لغرفة مشعل
فهيد:نبي حد يوقع على أوراق العميلة عشان تبدأ العملية,
الكل:مستحيل نسمح بالعميلة.
دخل طلال غرفة مشعل
خذى طلال الأوراق من أيد الدكتور ووقع عليها
طلال:لأزم تعيش عشان عليا.
طلع طلال من غرفة مشعل
الدكتور:دكتور فهد أحنا بنأخذ مشعل وأنت جهز نفسك عشان تسوي له العملية.
ملاحظة*فهيد دكتور أمراض خطيره أختصاص مرض السرطان*
خذوا مشعل لغرفة العمليات وجهز فهيد نفسه عشان العملية
بدأوا في عميلة مشعل
راحت عليا لغرفة العمليات
عليا:وين مشعل؟ليش ما لقيته في غرفته؟
أبو سيف:يا بنتي أخوج في غرفة العمليات،فهيد قاعد يسوي له العملية.
بدت السمى تمطر وتبرق وترعد
سمعت عليا صوت البرق
عليا ودموعها على خدها:قاعده تمطر.
جلست عليا على الأرض
ضم طلال عليا
طلال:عليووو لا تتشأمين.
عليا ودموعها على خدها:أشلون تبيني ما أتشاءم وأمي ماتت والسمى تمطر.
طلال:هذي كانت مصادفة أن السمى تمطر في نفس اليوم ألي ماتت فيه أمج.
طلع فهيد من غرفة العمليات وكان يرتجف
عليا لما شافت فهيد والدم مغطي أيدينه زاد خوفها وبدت تبجي بحرقه
أبو فهيد:فهيد وش صار؟
فهيد:لا سلامتك العملية كانت صعبة شوي وتجيب التشنج.
ميساء:يعني هو ألحين بخير؟
فهيد:أي الحمدالله قدرنا نتحكم بخليا السرطان وشلينا السرطان من الدماغ بشكل كامل وما بقى أي أثر له.
عليا وقفت وراحت عند فهيد
عليا:يعني ما عاد فيه؟!يعني بيبقى معاي؟!
فهيد:أي.
طلال:هالمره السمى أمطرت وشلت كل همومج.
ضم طلال عليا من ظهرها
فهيد:ببدل وراح أرجع.
راح فهيد يبدل ملابسه
طلعوا مشعل من غرفة العمليات وودوه غرفة العناية المشددة
فهيد:هاه ودوه؟
عليا:ليش ودوه غرفة العناية المشددة؟
فهيد:أكيد لازم يودونه غرفة العناية المشددة عشان نتأكد أن ما راح يصير له مضاعفات بس راح يبقى في غرفة العناية المشددة لـ24 ساعة عشان نطمن أكثر عليه.
محمد:فهيد.
فهيد:محمد أنت مفروض ما تتحرك من مكانك.
محمد:ما يهم أصلاً أنا راح أرد البيت وطارق بعد راح يطلع.
فهيد:لا اليوم أنتوا صج أنجنيتوا.
محمد:وش كنت بقول؟أي تذكرت...إلا وين مشعل ونايف وعبير؟
فهيد:نايف وعبير عطوك عمرهم.
محمد:وشو؟!
فهيد:والبيبي عند مياسه آلحين.
محمد:وين مشعل؟
فهيد وهو يأشر على باب الغرفة:في العناية المشددة تحت المراقبه لـ24 ساعة.
محمد:ليه فيه شي خطير؟!
فهيد:كان بس ألحين هو بأفضل أحواله.
الكل راح لبيته وبقى فهيد وعبدالرحمن وهنوف وعليا وطلال وميساء ومحمد
فهيد:الكل راح روح أنت بعد يا طلال وخذ أختك معاك.
ميساء:لا ماني رايحه لين يقوم مشعل.
فهيد:أنتي هايه وش فيج؟! هو دزج وبجاج وللحين مصممه،يأخي الولد ما يحبج أتركيه بحاله.
بدت ميساء تبيجي مثل البزران
طلال:يا ليل ما طولك.
مسك طلال ميساء بحنان
طلال:يالا نرد البيت.
راحت ميساء مع طلال البيت
محمد:ليش تكلمت معاها كذا؟
فهيد:خليها هالفترة بعيده عنه لين نتأكد أن ما راح يصير بمشعل أي مضاعفات.
عليا:أنت مو قلت أن مشعل ما فيه شي أشلون ألحين غيرت كلامك؟
فهيد:عليووو الموضوع مو كذا الموضوع إذا ضار لمشعل أي مضاعفات خلال هالـ24 ساعة راح نفقده عشان كذا،أفهمينا يا عليووو.
بدت هنوف تبجي
عبدالرحمن:لا هنوف لا تبجين.
عليا:عطيني آياها.
عطى عبدالرحمن هنوف لعليا
عليا:روح جيب كل الأغراض ألي أنت شريته لها حتى المرضاعه.
عبدالرحمن:أوك.
طلع عبدالرحمن من المستشفى وراح بيته
فهيد:وش بتسوين؟
عليا:وش رايك؟
محمد:بتموتينها أكيد تراج شرانيه.
عليا:شب بس.
يلست عليا ووقفت هنوف عن البجي
فهيد:شكلها تعتقد أنج أمها.
رن جوال عليا
عليا:هلا لطوووف.
لطيفة:هلا عليووو.
عليا:وش عندج متصله؟
لطيفة:لا سلامتج بس صار لي أكثر من ساعة أتصل بملاك بس ما ترد علي.
عليا بنبرت حزن:ملاك عطتج عمرها.
لطيفة بانتصدام:وشو؟!متى صار كذا؟
عليا بنبرت حزن:من أكثر من أربع ساعات.
بدت هنوف تبجي
لطيفة:صوت من هاي ألي يبجي؟
عليا:هنوف بنت ملاك.
لطيفة:يا حياتي ولدت وأنا آخر من يعلم.
عليا:أي.
وصل عبدالرحمن
عبدالرحمن:خذي أغراضها.
خذت عليا أغراض هنوف من عبدالرحمن
لطيفة:هذا عبدالرحمن؟
عليا:أي.
لطيفة:أعتقد أنج مو فاضية بكلمج بعدين.
عليا:أوك باي.
لطيفة:باي.
سكرت عليا
عليا:خذ بنتك.
خذى عبدالرحمن هنوف من عليا
طلعت عليا الحلي من شنطت هنوف وسوته لها
عليا:عطيني هنوف.
عطى عبدالرحمن هنوف لعليا
حطت عليا المرضاعه بفم هنوف
بدت هنوف تشرب الحليب
عبدالرحمن:آوه ما كنت أدري أنج تعرفين لهلأشياء.
عليا:هاه ملاك علمتني هالأشياء من فترة أعتقد لما كانت في الشهر الخامس.
عبدالرحمن:والله؟! ما قالت لي.
عليا:وليش تقول لك فهمني؟!
عبدالرحمن:زوجها لازم تقول لي كل شي.
عليا:من متى؟
عبدالرحمن:من زمن جدي.
عليا:ما كانت تبي تقول لك كيفها.
عبدالرحمن:المشكلة أن الموضوع على كيفها.
عليا:أنا ما أشوف أنها مشكله.
فهيد:أشش البنت نامت.
عليا:عبدالرحمن.
عبدالرحمن:خير.
ليا:أبي أربيها يصير تخليها عندي؟
عبدالرحمن:تربينها أي بس تبقى عندج طوال الوقت لا.
عليا:أجل ربيها لحالك.
عبدالرحمن:بربيها لحالي أصلاً مو محتاج أحد يربي لي بنتي.
عليا:ما تقدر نربي البنت بروحك.
عبدالرحمن:بهذي صادقة.
عليا:خلاص خلي لطيفة تربيها لك.
عبدالرحمن:وشو وشو؟!لطيفة عندها حياتها الخاصة.
عليا:لا تلعب علي أدري أنك تحب لطيفة ولطيفة للحين تحبك.
عبدالرحمن:عليووو سكري الموضوع وجيبي هنوف.
عليا:ماني عاطيتها لك وش بتسوي يعني؟
فهيد:بسكم أحنا في المستشفى مو في البيت ترى صوتكم عالي.
شلت عليا هنوف عدل وشلت أغراض هنوف
عليا:أنا رايحه البيت.
محمد:أنتظري بوصلج.
راحت عليا مع محمد
وصل محمد عليا البيت
محمد:إذا تبين شي أتصلي بمياسه أوك؟
عليا:أوك.
نزلت عليا من السيارة ودخلت البيت
وصل محمد لبيته وترك عليا بروحها مع هنوف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي") Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي")   رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي") Icon_minitimeالخميس يوليو 04, 2013 8:24 pm


*البارت 12*
عند لطيفة
لطيفة:يمه يمه يمه.
أم لطيفة:خير خير.
لطيفة:عندي لج خبرين.
أم لطيفة:إن شاء الله خير.
لطيفة:في خير وفي لا.
أم لطيفة:قولي.
لطيفة:ملاك ولدت.
أم لطيفة:والله.
لطيفة:أي وجابت بنت سموها هنوف.
أم لطيفة:يا حليها تونا شفناها عروس وآلحين نشوفها أم.
لطيفة:بس.
أم لطيفة:بس شنو؟
لطيفة:ملاك ماتت.
أم لطيفة:وشو؟!متى؟
لطيفة:ما أدري توني مكلمه أختها عليا
أم لطيفة:لازم نروح نعزيهم.
لطيفة وفكرها مع عبدالرحمن:أي لازم.
أم لطيفة:بنروح بكرة الصبح لعليا ومشعل روحي قولي للبقية.
لطيفة:أوك.
راحت غرفة التلفزيون الكل كان متجمع هناك ويشوفون فلم أجنبي رعب ومسكرين الليتات
طفت لطيفة التلفزيون وشغلت الليتات
حمد:لطوووف خربتي الفلم.
لطيفة:عندي آخبار.
جلس حمد عدل ومنار صارخت لما حط حمد أيده على كتفها
ميس:وجع ليش تصارخين؟
منار:هذا كله من حمد مسك كتفي وأنا بروحي خايفة.
لطيفة:أقول خلصوني أقول ولا ما أقول؟
حمد:قولي.
لطيفة:ملاك ولدت.
ميس:والله؟!
لطيفة:أي وجابت بنت حلوه سموها هنوف بس.
منار:بس شنو؟
لطيفة:بس ملاك ماتت.
حمد ومنار:وشو؟!متى؟وليش ما قالوا لنا من حزتها؟
لطيفة:ما أدري متى بس أنا لما أتصلت بعليا قالت لي.
ميس:آها.
أم لطيفة غاليه 48 سنة
حمد عمره 25 سنة
لطيفة عمرها 24 سنة
منار عمرها 20 سنة
ميس عمرها 19 سنة
لطيفة:أمي تقول بكره رايحين عند عليا ومشعل.
حمد:أجل أنا رايح أنام.
ميس:أنا ما راح أروح.
ملاحظة*ميس تكره ملاك وما تطيقها وبتسوي حفلة أول ما راح تروح لطيفة ومنار وأمها لبيت عليا*
لطيفة:أصلاً أحسن لا تيجين بنفتك منج.
راحت لطيفة لغرفتها
لطيفة:والله لأقول لإيمان.
خذت لطيفة جوالها وأتصلت بإيمان
إيمان:هلا لطوووف.
لطيفة:هلا إيمووو.
إيمان:وش عندج؟
لطيفة:هاه ولا شي.
إيمان:أجل وش عندج متصله؟
لطيفة بتوتر:هاه اااا اممممم لا ولا شي.
سكرت لطيفة
لطيفة:خليني أطرش لها رسالة أحسن خايفة إذا قلت لها بالجوال تلعن خير خيري.
كتبت لطيفة رسالة بجوالها وطرشته لإيمان
عند إيمان
أخذت إيمان جوالها وفتحت الرسالة
إيمان:خير خير خير بخصوص يعني من صجها تتكلم هذي؟
حمده:وش صار؟
إيمان:خذي أقري.
خذت حمده الجوال من إيمان وبدت تقرى
حمده:مستحيل من صجها هذي؟
إيمان:الله أعلم.
شكرت مشاعل الكتاب ألي بأيدها
مشاعل:وش فيكم؟
حمده:خذي.
خذت مشاعل الجوال من أيد حمده
مشاعل بانصدام:وشو؟!متى صار كذا؟
إيمان:ما أدري بس شكلها تمزح.
مشاعل:مستحيل تكون تمزح بهالمواضيع أنا بأتصل فيها.
أخذت مشاعل جوالها وأتصلت بلطيفة
لطيفة:هلا.
مشاعل:لطوووف من صجج أنتي؟
لطيفة:علا شنو؟
مشاعل:علا ألي طرشتيه لإيمان.
لطيفة:أي قالت لي عليووو.
مشاعل:متى صار كذا؟
لطيفة:ما أدري من نص ساعة تقريباً مكلمه عليووو وقالت لي.
مشاعل:آها.
لطيفة:أمي قالت أن أحنا بنروح عند عليووو بكرة تجون معنا.
مشاعل:بكلم الوالد بعدين يصير خير.
ليطفة:أوك باي.
سكرت مشاعل
إيمان وحمده:هاه وش قالت؟
مشاعل:السالفة صج.
إيمان:والله؟
مشاعل:أي والله وأنا بروح أكلم البقية.
حمده عمرها 25 سنة
إيمان عمرها 24 سنة
مشاعل عمرها 23 سنة
راحت مشاعل لغرفة أبوها وطبعاً كان أخوانها متجمعين عنده
مشاعل:يبه.
أبو مشاعل:هلا خير شعندج؟
مشاعل:هاه لا ولا شي بس عندي أخبار مو حلوه.
أبو مشاعل:قولي.
مشاعل بتردد:امممم يبه أحنا لازم نروح بكره عند عليووو ومشعل امممم لـ...لأن ملاك...ماتت.
أحمد:وشو؟!متى؟
مشاعل:تقول لطوووف أن عليووو ما قالت لها من متى بس هي ماتت اليوم هالي فهمته.
فارس:بس مشعل ما قال لي شي.
مشاعل:ما أدري وش السالفة بالضبط أنت أسأله بنفسك.
أتصل فارس بمشعل
فارس:ما يرد.
أتصل فارس بمشعل مره ثانية
فارس:خارج التقطية.
أحمد بهمس:فروووس أتصل بجواله الثاني.
فارس:أوك.
أتصل فارس بجوال مشعل الثاني
فارس:ما ينفع ما يرد.
أحمد:حاول مره ثانية.
أتصل فارس مره ثانية بمشعل
فارس:ما يرد،لحظة في حد رد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي") Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي")   رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي") Icon_minitimeالخميس يوليو 04, 2013 8:45 pm


بوصف لكم بقية الشخصيات
طبعاً بس ألي طلعو في آخر ثلاث بارتات(البارت العاشر+البارت 11+البارت 12)
_______________________________________________
أحمد*شعره لآخر رقبته ولون شعره بني غامج ولون عيونه عسليه* محبوب من خواته يعشقونه عشق طيب وحنون وله نظره تجنن يعرف الواحد من عيونه ذكي مدلع خواته ويموت عليهم مهندس ديكور<<بتعرفون عنه أكثر خلال البارتات
فارس*لون شعره بني غامج ولون عيونه أسود*شخصيه قويه ينرفز الواحد إذا عصب حنون مدلع خواته بس مو مثل أحمد دايماً متفق مع أحمد ذكي من طفولته ويفهم الكلام على الطاير ضابط قوات عسكريه<<بتعرفون عنه أكثر خلال البارتات
حمد*شعره أسود مايل للبني ولون عيونه بني غامج* حنون وقلبه طيب وما يعرف يعبر عن مشاعره بس أسلوبه في التعامل حلو يحب أخته منار ومدلعها بس هو مع لطيفة جنهم شخص واحد تفكيرهم واحد وماحد يقدر يقنعه بشي إلا لطيفة يعشقها بجنون وما يرضى عليها أبد يشتغل في شركة عمه أبو سامر<<بتعرفون عنه أكثر خلال البارتات
لطيفة*شعرها لآخر رقبتها ولون شعرها أسود مايل للبني ولون عيونها بني فاتح وصوتها جنان وتذوب الواحد إذا تكلمة* بنت حبوبه تحب تسوي ألي برأسها لهاا مشاعر مرهفه ما تحب تطلع ألي في قلبها بس أغلبية الوقت مصيوده طيبة وحنونه أخن حمد وجاسم تدرس آخر سنة جامعة<<بتعرفون عنها أكثر خلال البارتات
إيمان*شعرها لنص رقبتها ناعم وفيه لمعه غريبه ولون شعرها بني غامج ولون عيونها بني غامج* حبوبه مره تعرف أسرار أغلبية البنات في العايلة طيبة بس أحياناً تكون مزاجية تحب أخوانها وخواتها ذكية أخت أحمد وفارس تدرس آخر سنة جامعة<<بتعرفون عنها أكثر خلال البارتات
مشاعل*شعرها طويل لنص ظهرها ولون شعرها أسود ولون عيونها أسود* بنت حنونه وتفكر بكل شي قبل لا تسويه تحب تقرى أو بالأصح تعشق القرايه تحب خواتها وأخوانها لحد الجنون بس تموت على أحمد أكثر من الباقي وهي أخت أحمد وفارس تدرس خامس سنة جامعة<<بتعرفون عنها أكثر خلال البارتات
حمده*شعرها لتحت رقبتها بشوي (ماهو طويل ولا قصير) ولون شعرها بني غامج ولون عيونها أسود* طيبة وعصبية ومتسرعة وقلبها أبيض تحب بنات أعمامها كلهم بس كله تتهاوش مع بنت عمها عائشة أخت أحمد وفارس خلصة دراستها<<بتعرفون عنها أكثر خلال البارتات
منار*شعرها لنص رقبتها ولون شعرها أسود مايل للبني ولون عيونها بني غامج* أخت حمد وجاسم محبوبه من الكل والكل مدلعها بس هي مالها بالدلع تفكيرها تفكير وحده واعيه تتأقلم بسرعة مع ألي حولها ذكية تدرس ثاني سنة جامعة<<بتعرفون عنها أكثر خلال البارتات
ميس*شعرها طويل لآخر ظهرها ناعم ولون شعرها بني فاتح ولون عيونها بني فاتح* بنت حبوبه وقلبها أبيض بس إذا كرهة حد حتى لو ما سوى لها شي إذا تأذى بتستانس مع ذلك حنونه أخت حمد وجاسم طبعاً راح تتغير مع الوقت تدرس أول سنة جامعة<<بتعرفون عنها أكثر خلال البارتات
هنوف*لون شعرها أسود مايل للبني ولون عيونها أسود مايل للبني*بنت عبدالرحمن وملاك وبنت أخت عليا ومشعل وبنت أخو فهد وفهيد ومهى<<بين البارتات بتكون كبرت وراح أحط صفاتها في ذاك الوقت
_______________________________________________
إن شاء الله كل ما يطلع شخصية جديدة بحط لكم مواصفاته ومعلومات عنه وجذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
 
رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي")
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية شظايا من زجاج
» رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همس الروح :: اقسام القصص والروايات :: قسم روايات الاعضاء-
انتقل الى: