همس الروح
اهلا بك زائراً الكريم
سرنا زيارتك لمنتدانا
وسيزيد فرحتنا إن قمة بتسجيل في منتدانا
لتصبح واحد من أسرتنا
وإن كنت واحداً من أسرتنا
فنتمنى أن تسجل دخولك
لتبقى في تواصل تام معنا
همس الروح
اهلا بك زائراً الكريم
سرنا زيارتك لمنتدانا
وسيزيد فرحتنا إن قمة بتسجيل في منتدانا
لتصبح واحد من أسرتنا
وإن كنت واحداً من أسرتنا
فنتمنى أن تسجل دخولك
لتبقى في تواصل تام معنا
همس الروح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

همس الروح

منتدى همس الروح منتدى ولا أروع
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية شظايا من زجاج

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية شظايا من زجاج Empty
مُساهمةموضوع: رواية شظايا من زجاج   رواية شظايا من زجاج Icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 8:55 am


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رواية شظايا من زجاج 736788034
رواية شظايا من زجاج 711832621
رواية شظايا من زجاج 367128097
رواية شظايا من زجاج 870633790
رواية شظايا من زجاج 511830675
رواية شظايا من زجاج 389581684
رواية شظايا من زجاج 736788034
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية شظايا من زجاج Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية شظايا من زجاج   رواية شظايا من زجاج Icon_minitimeالجمعة فبراير 08, 2013 12:45 am




^-*البارت الأول*-^
في غرفة
ميساء.....
جاسم:ميساء قومي وراج مدرسة.
ميساء:جسوم خلني بحالي أبي أنام.
جاسم:ميوس قومي ولا ترى أقومج بكف.
ميساء:جسوم إذا ما فارقت وخليتني أنام ترى قسم أروح أقول لأبوي يعلمك شغلك عدل.
جاسم:أبوي مسافر.
فزت ميساء من سريرها.......
ميساء:متى سافر؟.
جاسم:اليوم الصبح.
ميساء:ليش ما قومتني عشان أودعه؟.
جاسم:جيت قبل ومرضيتي تقومين.
ميساء:أنت أبد الواحد ما يقدر يعتمد عليك.
جاسم:مو مشكلتي أنج ما تسمعين الكلام.
ميساء:مشكلتك أنك غبي.
جاسم:حسستيني عاد.
ميساء:أقول جسوم فارق قبل لأعصب.
جاسم:مزاج خربان من الصبح أجل الله يعينا.
عصبت ميساء على الأخر وألي يشوفها بيموت عليها ضحك........
طلع جاسم من غرفة ميساء وهو ماسك ضحكته من شكل ميساء.........
ميساء:هين جسوم أرويك شغلك بعدين.
جهزت ميساء نفسها وهي منسد نفسها من كل شي............
نزلت ميساء وفطرت بسرعة........
جاسم:يا علج الزط إن شاء الله إذا ما تدرين صرتي دبه يا دبه.
ميساء:مامي شوفيه.
أم جاسم:جاسم وش فيك على أختك خلها تاكل وبعدين أستح على ويهك وين المتن على ألي تاكله كل يوم مفروض تمتن شفها شلون ضعيفه ما أدري الأكل هذا كله وين يروح.
ميساء:ماممممي.
جاسم وهو يضحك:تستاهلين مشي لا تتأخرين الحين.
ميساء:الله ياخذك أنزين.
جاسم:ويأخذج معاي.
أم جاسم:ما تشبعون من الهواش كل يوم بسكم.
جاسم:تمام يا فندم.
طلع جاسم من البيت وركب سيارته.........
ميساء:سي يو.
طلعت ميساء من البيت وركبت السيارة مع جاسم.......
جاسم بعبط:أيها المسافرون الأعزاء أربطوا الأحزمه فنحن على وشك الأقلاع.
لبست ميساء حزام الأمان.........
ميساء بعبط:أيها الطيار نحن جاهزون للطياران.
جاسم:فالنقلع.



عدل سابقا من قبل جوهرة الندى في الأحد فبراير 10, 2013 6:50 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية شظايا من زجاج Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية شظايا من زجاج   رواية شظايا من زجاج Icon_minitimeالجمعة فبراير 08, 2013 12:49 am



أدري بتقولون أن البارت مره عاديرواية شظايا من زجاج 4027952801
بس بقول لكم أني ما حبيت أخرب الرواية وأحط بداية المشكلة في أول بارترواية شظايا من زجاج 2514130906
وعشان أتناذل عليكم البرت ألي بعده بنزله بعد يومينرواية شظايا من زجاج 2514130906رواية شظايا من زجاج 3263087569
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية شظايا من زجاج Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية شظايا من زجاج   رواية شظايا من زجاج Icon_minitimeالجمعة فبراير 08, 2013 4:06 am

حلو Smile عادي تتنذلين فيهم بس انا نوب ماينفع معاي
بس حلو بعد يومين علشان بكرا يمكن مااقدر ادخل
.
.
.
ننتظر ابداعكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية شظايا من زجاج Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية شظايا من زجاج   رواية شظايا من زجاج Icon_minitimeالجمعة فبراير 08, 2013 4:11 am

♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥ كتب:
حلو Smile عادي تتنذلين فيهم بس انا نوب ماينفع معاي
بس حلو بعد يومين علشان بكرا يمكن مااقدر ادخل
.
.
.
ننتظر ابداعكم


ينفع دام أتناذل فأنا أتناذل على الكل
آها يلعن أبو الأحساس بسرواية شظايا من زجاج 295384480
رواية شظايا من زجاج 3217043390رواية شظايا من زجاج 3217043390رواية شظايا من زجاج 3217043390رواية شظايا من زجاج 3217043390
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية شظايا من زجاج Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية شظايا من زجاج   رواية شظايا من زجاج Icon_minitimeالأحد فبراير 10, 2013 7:57 am



^-*البارت الثاني*-^
ساق جاسم السيارة........
ميساء:جسوم.
جاسم:خير.
ميساء:الحين أبي أسألك سؤال بس أخاف تزعل.
جاسم:اسألي.
ميساء:هاليومين أنت مو على بعضك حتى ليول وش صار بينكم؟.
وقف جاسم السيارة فجأة........
جاسم:هي قالت لج شي.
ميساء:تبي الصج لا بس أنا أعرفكم عدل وهاليومين تصرفاتكم متغيره وأنتوا مو على بعضكم.
جاسم:أجل لا تسألين مره ثاني ولا تفتحين هالطاري أبد.
ميساء:افففففففف أنت بس قلي.
جاسم:ميوس أسكتي.
رجع جاسم يسوق السيارة........
مرت فترة صمت دامت خمس دقايق وقاطعها زيادة سرعة السيارة.......
ميساء:جاسم.
جاسم:قلت لج أسكتي.
ميساء:بسكت بس خفف سرعتك جسوم ترى والله خايفه.
جاسم:ميوس أحسلج أسكتي ولا قسم بالله أنزلج من السيارة وأخليج تروحين مشي.
ميساء بدت تبكي كانت خايفة كثير.......
صارت الأشارة حمره وجاسم ما أنتبه لها فمرة شاحنه من قدام السيارة ودعمها.......
الشاحنه من الدعمه تحركت يمين آما سيارة جاسم تقلبت فيهم...........
الناس كلهم كانوا قاعدين يشوف السيارة وهي تتقلب وفي ناس كانت قاعدة تصور السيارة...........
لما وقفت السيارة ألتم الناس حولهم.......
(ميساء*كان عبايتها متشققه شوي وكان في خدش من زجاج السيارة على جبهتها وعلى رقبتها وكانت تنزف وكانت تطلع من أكمام العباية دم ينزف كثير*)
(جاسم*كان راسه على سكان السيارة وراسه ينزف وكانت أيده ماسكه أيد أخته ميساء وكانت أيدينهم متجرحه وتنزف وكان ثوبه متشقق شوي وتطلع من أماكن الشقوق دم والزجاج كان خادشه على خده اليمين)
جت الأسعاف وخذت جاسم وميساء للمستشفى........
دخلوا جاسم غرفة العمليات لأن كان راسه ينزف كثير آما ميساء خذوها لغرفة ثانية بعد ما ضمدوا لها جروحها...........
بعد ساعة طلعوا جاسم من غرفة العمليات وخذوه لغرفة الأنعاش...........
بعد حوالي 4 ساعات قامت ميساء.......
دخلت الشرطة عندها........
الشرطي:وش أسمج؟.
ميساء:ميساء.
الشرطي:وألي كان معاي.
ميساء:جاسم.
الشرطي:وش كان سبب الحادث؟.
تذكرت ميساء أنهم سووا حادث.......
ميساء:وين جاسم؟.
الدكتور:في غرفة الأنعاش.
ميساء وهي تبكي:أبي أروح عنده.
الدكتور:ما تقدرين تروحين عنده لين ما يطلع من غرفة الأنعاش.
ميساء وهي للحين تبكي:تكفى دكتور أبي أروح عنده تكفى دكتور.
الدكتور:آسف ما أقدر أسمح لج لأني مو الدكتور ألي ماسكه.
ميساء وهي للحين تبكي:طيب تكفى كلم الدكتور ألي ماسكه أبي أروح عند جاسم تكفى خلني أروح.
الدكتور:مو مسموح لحد يدخل غرفة الأنعاش.
ميساء وهي للحين تبكي:تكفى دكتور أبي أروح عنده تكفى.
الدكتور:Nurse.
الممرضة:نعم.
الدكتور:عطيها أبره مهديه.
ميساء وهي للحين تبكي:ما أبي أبره مهديه أبي أروح عند جاسم تكفون.
عطت الممرضة أبره مهدئه على ساعد ميساء.......
الدكتور:أحسن تجي بعدين شكلها للحين مصدومه من الحادث.
الشرطي:طيب إذا هدت وكانت في وضع يسمح لنا أننا نسألها فقول لي.
الدكتور:طيب.
طلع الشرطي وطلع وراه الدكتور مع الممرضة.........
بعد ساعة كانت ميساء قاعده على سريرها في المستشفى وكانت تصيح..........
دخلت الممرضة ومعاها شنطة.......
الممرضة:هذي شنطتج.
شافت ميساء الشنطة........
ميساء وهي تبكي:أي شنطتي.
عطت الممرضة الشنطة لميساء وراحت........
فتحت ميساء شنطتها بسرعة وقعدت تدور على جوالها........
طلعت جوالها وأتصلت فأمها...........
أم جاسم:ألووو.
ميساء وهي تبكي:يمه.
أم جاسم خافت:وش فيج ميوس؟.
ميساء وهي تبكي:يمه ألحقي علينا.
أم جاسم زاد خوفها:ميوس وش صار؟.
طيحت ميساء الجوال ما قدرت تكلم أمها أكثر وقعدت تبكي........
أم جاسم وهي خايفه:ميوس...ميوس...ألووو...ميوس يمه تسمعين إذا تسمعيني ردي علي.
أم جاسم زاد خوفها وسكرت الجوال...........
وقعدت تتصل بجوال جاسم بلا أي فايدة.........
أتصلت وأتصلت وأتصلت وما يرد عليها..........
قررت تتصل بالشرطة........
الشرطي:ألووو.
أم جاسم وهي تبكي من الخوف:ألحقني يا حضرت الشرطي.
الشرطي:خير وش المشكلة؟.
أم جاسم وهي تبكي:عيالي ما أدري وش صار فيهم للحين ما ردوا البيت وولدي ما يرد علي وبنتي أتصلت فيني بس كلمتين ما كملتهم.
الشرطي:عطيني أسم عيالج وإن شاء الله ألاقيهم لج.
أم جاسم وهي تبكي:جاسم علي وميساء علي.
الشرطي حس الأسمين مألوفين عنده بس ما تذكر متى أو وين سمع بهالأسمين....
الشرطي:إن شاء الله إذا حصلناهم بنتصل فيج.
أم جاسم وهي تبكي:مشكور.
وسكرت الجوال.........
آما عند ميساء.........
قررت تتصل في ليلى.......
ليلى:هلا ميوس.
ميساء وهي تبكي:ليول.
ليلى بخوف:ميوس وش فيج؟.
ميساء وهي تبكي:أنا وجاسم.
ليلى بخوف:وش فيكم؟.
ميساء وهي تبكي:سوينا حادث.
ليلى بخوف:وشوا؟!متى صار كذا؟.
ميساء:ما أدري أنا صحيت قبل ساعة تقريباً وما أدري من متى أحنا هنا.
ليلى بخوف:وين جاسم؟.
ميساء وهي تبكي:في الأنعاش.
ليلى بدت تبكي:بأي مستشفى أنتوا؟.
قالت ميساء لليلى أسم المستشفى وسكرت الجوال........
بعد نص ساعة دخلت عندها ليلى.........
ليلى وهي تبكي:ميوس.
ضمت ليلى ميساء.........
ضلوا يبكون..........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية شظايا من زجاج Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية شظايا من زجاج   رواية شظايا من زجاج Icon_minitimeالجمعة فبراير 15, 2013 2:05 pm

^-*البارت الثالث*-^
دخل الدكتور الغرفة ألي فيها ميساء........
الدكتور:من أنتِ؟.
ليلى وهي تمسح دموعها:صديقتها.
الدكتور:طيب بس خلص وقت الزيارة تقدرين بكرة تيجين تزورينها.
ميساء وهي للحين تبكي:ما يصير هي تبقى معاي؟.
الدكتور:لا ما يصير.
ميساء وهي تبكي:تكفى دكتور.
الدكتور:قوانين المستشفى ما يسمح لها أبد.
ضمت ميساء ليلى بقوة.......
ليلى:خلاص ميوس بكره بجي عندج.
تركت ميساء ليلى........
راحت ليلى عند الدكتور.........
ليلى:دكتور قول لي كيف صار جاسم.
طالعت ميساء الدكتور وهي للحين تصيح........
الدكتور:للحين هو على نفس حالته.
ليلى:يعني متى ممكن تطلعونه من غرفة الأنعاش.
الدكتور:ما نقدر نحدد وقت معين لأن حالته صعبه كثير.
رجعت ميساء تبكي بحرقة.........
ميساء وهي تبكي:كل مني لو ما سألته ما كان صار هالحادث.
بدت ليلى تبكي وطلعت بسرعة من المستشفى ورجعت بيتها.......
في اليوم الثاني.......
دخلت الممرضة لغرفة ميساء عشان تصحيها للفطور بس لقتها صاحيه........
الممرضة:جبت لج الفطور.
ميساء وهي تطالع الناس من الدريشة:مالي نفس.
الممرضة:أنتِ من أمس مو مأكله شي يا آما تأكلين بنفسج أو ترى بنطر نحط لج المغذي.
شافت ميساء الممرضة........
ميساء:لين ما أشوف جاسم ما راح أكل شي.
الممرضة:تبين تموتين نفسج هالولد يمكن ما يعيش.
ميساء:إذا بيموت أنا بعد بموت.
الممرضة:يا آما تأكلين أو بأطر أعطيج مغذي.
ميساء:أطلعي من هنا ألحين.
طلعت الممرضة وهي تحس بإنها أنهانت........
أول ما بدى وقت الزيارة جت ليلى عند ميساء.......
ليلى:ميوس.
ميساء:هلا ليلى.
ميساء كان يبين عليها الإرهاق وأنها ما نامت وأنها كانت طوال الوقت تبكي وليلى نفس الشي.......
ليلى:أي أخبار؟.
ميساء:نفس الحاله.
ليلى أنتبهت للفطور ألي باين أن ميساء ما أكلت منه..........
ليلى:ما فطرتي؟.
ميساء:مالي نفس.
ليلى:بس ميوس لازم تأكلين.
ميساء:مالي نفس ما أبي يأخي كيفي مو مشتهيه.
ليلى:أنزين ليش معصبه؟خلاص ماحد جابرج تأكلين.
ميساء:تكفين ليول أقنعي الدكتور أبي أروح أشوف جسوم تكفين.
ليلى:قبل لأجي عندج حاولت أقنعه بس رفض.
ميساء:هالدكتور راح أقتله يوم من الأيام.
دخل الشرطي الغرفة.........
الشرطي:شكلج ألحين مزاجج يناسب أن اسألج.
ميساء بقهر:هذا كلش مو وقتك.
ليلى:ميوووووس.
ميساء:بعد شنو ما قلت ألا الصج.
الشرطي:ميساء كنت أبي اسألج أنت أسمج ميساء علي؟.
ميساء بأحتقار:أي.
الشرطي:وألي في غرفة الأنعاش أسمه جاسم علي؟.
ميساء بتأففف:يعني وش رايك؟!أخوي يعني تبي الأسم مختلف؟.
الشرطي:لما سألتج في أول مره ما قلتي لي أنه أخوج.
ميساء:ما سألتني عشان أقول لك.
ليلى:ميوس عدلي أسلوبج.
ميساء:خلصني واسأل بسرعة.
الشرطي:إذا تبين الفكة مني قولي سبب الحادث شنو ووش صار بالتفصيل.
ميساء:يا روح مطولك.
قالت ميساء كل شي للشرطي وحست نفسها شوي وتبي تبكي بس أجبرت نفسها أنها ما تبكي.........
الشرطي:طيب من الشخص ألي كنتوا تتكلمون عنه؟.
ميساء:أعتقد أنها خصوصيات وما تنقال للغربة.
الشرطي:ترى كل شي تقولينه ينكتب في التقرير.
ميساء:أكتب ألي تكتبه ما يهمني.
الشرطي:طيب ما يهم خلصت اسألتي.
وكان بيروح لكنه تذكر شي.........
الشرطي:أي تذكرت.
ميساء بتأففف:شنو ألي تذكرته؟.
الشرطي:أمج أتصلت في قسمنا وطلبت ندور عليكم وقلت لها إذا حصلناهم بنتصل فيها.
ميساء:لا لا تتصل فيها.
الشرطي:ليش؟.
ميساء:ما أبيها تعرف وجاسم للحين بهالحاله أخاف يصير لها شي.
الشرطي:وإذا ما قلنا لها بعد يمكن يصير فيها شي.
ميساء:لا تقول لها.
الشرطي:بس لازم تعرف.
طلع الشرطي من الغرفة ألي كانت فيها ميساء.........
ميساء:ليش جاسم؟ ليش مو أنا؟.
بدت ميساء تبكي...........
حضنت ليلى ميساء...........
ليلى:خلاص ميوس إن شاء الله ما يصير له شي.
بعدت ميساء ليلى عنها.........
ميساء وهي تبكي وتصارخ:هذا ألي صار له ولا شي ليول هو في الأنعاش في الأنعاش يعني تأذى كثير كثير.
ليلى:ميوس.
كانت ليلى تبي تحضن ميساء بس ميساء دزتها.........
ميساء وهي تبكي:بعدي عني خليني بروحي خليني بروحي.
ليلى:ميوس.
ميساء وهي تبكي:قلت لج خليني بروحي بعدي عني ما أبي أشوف أحد ما أبي أشوف أحد.
طلعت ليلى من الغرفة ألي كانت فيها ميساء.........
شافت ميساء الفطور قدامها..........
تذكرت كلام جاسم قبل الحادث..........
بدون شعور من ميساء ضحكت من قلبها حست أنه حولها وقريب منها........
بدت ميساء تأكل ودموعها تتساقط..........
بعد ساعة دخلت الممرضة عند ميساء..........
كانت ميساء منسدحه على السرير كأنها نايمه.........
الممرضة:زين أنها أكلت صغر سنها وضعفها أبد ما يسمح لها تضل بدون أكل.
ميساء:sorry.
الممرضة:صاحية؟.
ميساء:أي.
الممرضة:أعتقدت أنج نايمه.
ميساء:الغرفة جوها ما يسمح أني أنام.
الممرضة:أفتح لج الدريشة؟.
ميساء:إذا تسمحين.
فتحت الممرضة الدريشة.........
الممرضة:أنا بروح إذا تبين شي أضغطي على الزر.
ميساء:ابسألج سؤال.
الممرضة:شنو؟.
ميساء:تحسنت حالت جاسم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية شظايا من زجاج Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية شظايا من زجاج   رواية شظايا من زجاج Icon_minitimeالسبت فبراير 16, 2013 2:09 am

Smile
(:

بارتات حلو كثير اتمنى تكملي


وتسلم ايديكم ابدعتم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية شظايا من زجاج Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية شظايا من زجاج   رواية شظايا من زجاج Icon_minitimeالسبت فبراير 16, 2013 8:15 am

♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥ كتب:
Smile
(:

بارتات حلو كثير اتمنى تكملي


وتسلم ايديكم ابدعتم
تسلمين حياتو
أنتِ الأحلا
إن شاء الله بأقرب وقت راح أنزله
الله يسلمج
نورتي صفحتي وبقوة رواية شظايا من زجاج 199059115
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية شظايا من زجاج Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية شظايا من زجاج   رواية شظايا من زجاج Icon_minitimeالسبت فبراير 16, 2013 10:31 am

^-*البارت الرابع*-^
الممرضة:ألي أعرفه أنه للحين في نفس الحاله.
ميساء:آها.
الممرضة:تبين شي ثاني؟.
ميساء:لا أبد سلامتج.
طلعت الممرضة من الغرفة ألي كانت فيها ميساء........
قامت ميساء من السرير وراحت للدريشة........
الرياح كانت تتلاعب بشعر ميساء.........
ميساء:أتمنى بس لو يقدر يشوف هالجو ولو يقدر يحس بالأقوله ودي أشوفه مره وحده بس أخاف أني ما راح أقدر أشوفه مره ثانية.
كانت ليلى داخله الغرفة ألي فيها ميساء وسمعت كل كلامها..........
ليلى بصبيه:أنتِ تفاولين على أخوج؟.
ألتفتت ميساء لليلى........
أبتسمت ميساء لليلى.........
ميساء وهي للحين مبتسمه:أنا ما قعده أفاول عليه بس....
ما قدرت ميساء تكمل كلامها فلتفتت لدريشة.........
ليلى:بس شنو؟.
ميساء ودموعها تسيل:قريب بتعرفين كل شي.
ليلى:ميوس قاعده تبكين.
ميساء وللحين دموعها تسيل:أبد لا تقولين لأحد أني بكيت حتى جسوم.
ليلى:ميوس وش فيج؟ليش حاسه أنج خاشه عني شي؟.
مسحت ميساء دموعها وألتفتت لليلى.........
ميساء:لا في عمري خشيت عنج شي ولا راح أخش.
ليلى:ميوس أرجعي لسريرج مو زين تبقين كذا واقفه.
جلست ميساء على سرير.........
ميساء:ليول.
ليلى:شنو؟.
ميساء:بطلب منج طلب صغير أبيج تسوينه عشاني.
ليلى:شنو؟.
ميساء:أبيج تجيبين لي أوراق وقلم.
ليلى:ليش؟.
ميساء:محتاجه لهم.
دخل الدكتور غرفة ميساء.........
الدكتور:ميساء.
ميساء:نعم.
الدكتور:ممكن أكلمج على أنفراد؟.
ميساء:أكيد.
ليلى:بجي لج بعدين.
طلعت ليلى من الغرفة ألي كانت فيها ميساء.........
الدكتور:ميساء في هاليومين حسيتي بضعف أو أنج مو قادره تسوين أي شي؟.
ميساء وهي مبتسمه:أدري شنو تبي تقول،وحسيت بالموضوع بعد الحادث.
الدكتور:يعني تعرفين؟.
ميساء وهي للحين مبتسمه:أكيد بس بطلب منك طلب.
الدكتور:شنو؟.
ميساء:ما أبي حد يعرف.
الدكتور:بس من حقهم يعرفون.
ميساء:بيعرفون بعدين المهم عندي أنهم ما يعرفون ألحين هذا أهم شي.
الدكتور:طيب.
طلع الدكتور من الغرفة ودخلت على طول ليلى عند ميساء.........
ليلى:وش قال لج؟.
أبتسمت ميساء لليلى......
ميساء وهي مبتسمه:قال أن حالت جسوم بدت تتحسن.
ليلى:الحمدالله،إلا ما قلتِ لي متى قالوا بيطلعونج من المستشفى.
ميساء:إذا شَفَتْ جروحي بيطلعوني.
ليلى:بس أنتِ جروحج سطحيه.
ميساء:صح بس الدكاتره تعرفينهم عندهم خلل في عقلهم لازم يخلونج فترة أطول في المستشفى.
ليلى:صدقتي.
بعد ثلاث ساعات دخلت أم جاسم غرفة ميساء في المستشفى.........
أم جاسم:بنيتي.
ضمت أم جاسم ميساء........
أم جاسم:خوفتيني عليج.
ميساء:مامي أنا ما فيني شي شوفي بس أنتي ألي مخوفه نفسج على الفاضي.
بعدت ميساء أم جاسم عنها..........
أم جاسم:إلا قولي لي وين جاسم؟.
ميساء بخوف:جاسم؟!.
أم جاسم:أي جاسم يعني من؟.
ميساء بتردد:ما...أدري.
أم جاسم:ليش هو ما كان معاج؟.
ميساء بتردد:هاه..أي..كان..هنا بس..هو..قال..بيروح..يتمشى..شوي..ويرد.
أم جاسم:زين طمنتيني.
أم جاسم أبد ماحست بتردد ميساء......
دخل الدكتور الغرفة ألي فيها ميساء........
الدكتور:ميساء.
ميساء:شنو؟.
شاف الدكتور أم جاسم........
أشرت ميساء لدكتور أنه يسكت.......
الدكتور:تعالي ألحين.
خافت ميساء وقامت من على السرير.........
ميساء بخوف:ليلى ضلي مع أمي لين ما أرد.
ليلى:أوك.
راحت ميساء مع الدكتور.......
الدكتور وقف عند غرفة الأنعاش ووقفت معاه ميساء..........
ميساء بخوف:وش صار؟.
الدكتور:جاسم.
ميساء بخوف:وش فيه؟.
الدكتور:صحى وكان يناديج.
فرحت ميساء كثير........
ميساء:آخيراً.
الدكتور:الحين هم يجهزونه عشان يطلعونه من غرفة الأنعاش.
حست ميساء بثقل في جسمها.........
جلست على أول كرسي شافته قدامها........
الدكتور:وش فيج؟.
ميساء:لا ما فيني شي بس حسيت بثقل في جسمي شوي.
الدكتور:ميساء.
ميساء:شنو؟.
الدكتور:لازم تسوين العملية.
ميساء:أنت قلت بنفسك أن هالعملية لازم أهلي يوافقون عليها وأنا قلت لك ما أبي أحد يعرف يعني مستحيل أسوي العملية.
الدكتور:راح أسوي لج العملية بدون موافقة أهلج بس المشكلة.
ميساء:أنا فاهمه مو لازم تدخل نفسك في مشاكل وتسوي عملية نسبة نجاحها 30% يعني نسبة فشلها أكبر من نسبة نجاحها.
الدكتور:بس إذا ما سويتي العملية.
ميساء:راح تكون النتيجة وحده.
طلعوا جاسم من غرفة الأنعاش ودخلوه غرفة ثانية.........
دخلت ميساء عند أخوها جاسم.......
ميساء:جسوم.
جاسم:ميوس صار لج شي؟.
ميساء:مثل ما أنت شايف ما صار لي شي.
جاسم:من متى وحنا هنا؟.
ميساء:هذا اليوم الثاني.
جاسم:شنو؟!.
ميساء:جسوم.
جاسم:خير.
ميساء:أمي هنا.
جاسم:وشو؟!.
ميساء:قلت لها أن ما فيك شي تعرف أمي إذا عرفت وش بيصير.
جاسم:بس أمي بتعرف بكل الأحوال.
ميساء:وهذي هي المشكلة.
جاسم:أقول ميوس في حد مع أمي؟.
ميساء:أي ليول.
جاسم:قلتِ لها؟.
ميساء:أكيد يعني تدري أني ما أكلم غيرها.
سكر جاسم عيونه..........
جاسم:ميوس روحي أبي أنام.
حست ميساء بدوار وجلست على أول كرسي لقت..........
حس جاسم أن أخته جلست..........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية شظايا من زجاج Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية شظايا من زجاج   رواية شظايا من زجاج Icon_minitimeالأربعاء فبراير 20, 2013 4:23 pm

^-*البارت الخامس*-^
جاسم:ميوس قلت لج روحي أبي أنام ما أبي أحد هنا.
دخل الدكتور........
الدكتور:ميساء قلت لج لازم ترتاحين بس ما تسمعين الكلام.
فتح جاسم عيونه والتفت لميساء.........
ميساء:دكتور خذني لغرفتي هو يبي ينام.
جاسم:ميوس.
ميساء:أنت نام وأنا بروح.
طلعت ميساء من الغرفة وطلع معاها الدكتور.........
ميساء:خلاص بروح غرفتي.
راحت ميساء غرفتها في المستشفى.........
أم جاسم:وين رحتِ؟.
ميساء بتردد:رحت عند...رحت أشوف الدكتور وهو يسوي عملية لأن مره طلبت منه يقول لي إذا في عملية عشان أشوف أشلون يسون عملية تعرفيني كنت...أقصد أبي أصير دكتورة.
أم جاسم:آها وأشلون كانت العملية؟.
ميساء:كانت صعبه كثير.
أم جاسم:آها خلاص أرجعِ نامي في سريرك وأنا راح أخذ أذن عشان يطلعونج.
ميساء بتردد:لا ...لا ما يحتاج أنا سألت الدكتور بس قال لي لأزم أبقى هنا لين تشفى جروحي.
أم جاسم:طيب ما شفتِ جاسم بطريقج؟.
ميساء بتردد:هاه...لا ما شفته.
أم جسم:هذا وين راح؟.
ميساء:عادي هو كذا من أمس يجي شوي هنا ويرجع يتمشى.
ليلى:بس أنا كنت أمس كله معاج وما شفته.
ناظرت ميساء ليلى بنظره تخوف........
ليلى:أي صح صح تذكرت جا هنا كثير.
أم جاسم:أجل خلاص أبوج بيجي بكره لأنه راد اليوم بالليل من السفر.
ميساء بتردد:بهالسرعة ليه؟.
أم جاسم:أنا أتصلت فيه وقلت له أنكم ما رديتوا من أمس فقال أنه جاي.
ضربت ميساء راسها.......
ميساء:ااااااااي.
ليلى:نسيتي أنج جارحه جبهتج؟.
ميساء:أي نسيت.
دخل الدكتور للغرفة ألي فيها ميساء.........
الدكتور:يبي يشوفج.
ميساء:أوك جايه.
أم جاسم:وين رايحه؟.
ميساء:لما أرجع بقول لج.
راحت ميساء للغرفة ألي فيها جاسم ودخلتها........
ميساء:خير.
جاسم:أجلسي أشوي.
جلست ميساء..........
ميساء:جلست يالا وش تبي؟.
جاسم:على الأقل تكلمي عدل.
ميساء:إذا تبي تتهاوش ترى أنا مالي نفس أتهاوش.
حست ميساء بألم في راسها..........
مسكت ميساء راسها بألم...........
جاسم:وش فيج؟.
نزلت ميساء أيدها وحاولت ما تبين أن راسها يعورها........
ميساء:لا ما فيني شي،ألحين قل لي وش كنت تبي؟.
جاسم:ألي أبي أعرفه وش صار لج؟.
ميساء:لا ولا شي بس الحادث شوي كان قوي وخصيصاً أن السيارة تقلبت فينا.
جاسم:هذا يفسر هالآلم كله.
ميساء:أي.
جاسم:وهو سبب عوار راسج؟.
ميساء بتردد:هاه...أي.
جاسم:ميوس لو تقصين على العالم كله ما راح تقدرين تقصين علي قولي لي وش فيج؟.
ميساء بتردد:لا...سلامتك.
جاسم:ميوس متأكده.
ميساء:أي.
جاسم بتنهد:خلاص لا تقولين ماني جابرج تقولين شي.
ميساء:أصلاً ما عندي شي أقوله.
مرت فترت صمت لين قاطعت الصمت ميساء......
ميساء:جسوم.
جاسم:خير.
ميساء:عطيني عذر أقوله لأمي تدري ما أقدر أقول لها أنك أنت هنا.
جاسم:ما أدري والله أنتِ تعرفيني مالي بالأعذار.
ميساء:أنزين فكر معاي يمكن تلاقي لي عذر.
جاسم:أنزين أنتِ وش قلتِ لها لما رجعتِ غرفتج غبيل؟.
ميساء:قلت لها أني رحت أشوف الدكتور وهو يسوي عملية لأني طلبت منه كذا.
جاسم:طيب امممممممم قولي لها أن المريض صحى من العملية وكان يبي يشوف ألي ساعدوا بنجاح عمليته.
ميساء اشتطت:والله أنك جبتها.
حست ميساء بألم قوي براسها وبجسمها.......
ميساء بالم:اااااااااه.
جاسم بخوف:ميوس وش فيج؟.
حاولت ميساء تقوم بس ما قدرت..........
ميساء تحول تخفي المها:لا ولا شي.
جاسم بخوف:ميوس لا تكذبين علي قولي لي وش فيج؟.
ميساء وهي تحس المها يزيد:جسوم قلت لك ما فيني شي.
جاسم ما قدر يصدق أخته ضغط على الزر.......
دخلت الممرضة.........
الممرضة:وش المشكلة؟.
جاسم:شوفيها هي ألي تعبانه.
الممرضة:بروح أنادي ممرضتها.
راحت الممرضة ورجعت مع ممرضة ثانية.........
راحت ممرضة جاسم...........
الممرضة:ميساء.
جاسم:وش فيها ميساء؟.
ناظرت الممرضة ميساء........
حركت ميساء راسها بالنفي.........
الممرضة:مافيها شي بس يمكن الحادث أثر فيها أشوي.
ميساء:خذيني لغرفتي.
جاسم:هذا ويه وحده ما فيها شي؟!.
ميساء:قلت لك ما فيني شي.
حست ميساء بضعف وأنها مو قادرة تحس بشي من حولها...........
ساعدت الممرضة ميساء عشان توقف.........
ميساء بصوت مبحوح:خذيني من هنا.
الممرضة:ميساء.
ميساء بصوت مبحوح:بعديني عن هنا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
My LoVe 2pM
همس جديد
همس جديد
My LoVe 2pM


عدد المساهمات : 14

العمر : 27

رواية شظايا من زجاج Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية شظايا من زجاج   رواية شظايا من زجاج Icon_minitimeالأحد يونيو 02, 2013 11:15 pm

البارتات حلوه
ما شاء الله عليكم
حمستوني للبارتات الجايه
تقبلي طلتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية شظايا من زجاج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حلقات مسلسل عيون من زجاج
» رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم
» رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي")

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همس الروح :: اقسام القصص والروايات :: قسم روايات الاعضاء-
انتقل الى: