همس الروح
اهلا بك زائراً الكريم
سرنا زيارتك لمنتدانا
وسيزيد فرحتنا إن قمة بتسجيل في منتدانا
لتصبح واحد من أسرتنا
وإن كنت واحداً من أسرتنا
فنتمنى أن تسجل دخولك
لتبقى في تواصل تام معنا
همس الروح
اهلا بك زائراً الكريم
سرنا زيارتك لمنتدانا
وسيزيد فرحتنا إن قمة بتسجيل في منتدانا
لتصبح واحد من أسرتنا
وإن كنت واحداً من أسرتنا
فنتمنى أن تسجل دخولك
لتبقى في تواصل تام معنا
همس الروح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

همس الروح

منتدى همس الروح منتدى ولا أروع
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5
كاتب الموضوعرسالة
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Icon_minitimeالجمعة أبريل 05, 2013 2:48 am

وفي المحاضره وفي نصها
دق جوال دانا
دانا فزت وبسرعه عطته مشغول :سورري
الدكتوره بعصبيه:قفليه مره ثاني
دانا حطته سايلنت وبهمس:الله ياخذك تعبان وتدق ها مالت عليك
منار التفتت لها وايدها على فمها ماسكه ضحكتها:شفيك
دانا بصوت شبه عالي :الحيووان ده زااااعجني
الكتوره:وبعدييييييييين معك
دانا بفشله:سوري مرا تاني
منار ضحكت على شكلها:ههههههههههه
الدكتوره:لا انتم مطووللين برا مابيكم في المحاضره
دانا فتحت عيونها:بس
الدكتوره:براااا انتي وهيا
دانا ومنار طلعو وهم متفشلين
دانا :كله منك فضحتينا
منار :خخخخخخخخخخخ والله شكلك كان يفطس ضحك
دانا :اقوول امشي بس
واما البنات
كانو في اقرب مول وجالسين في ستار ببوكس
نوف :بنات ليش كل مره نطلع يكون عادي بس هالمره احس بروح الاكشن
ميساء :ياخبله عشان هاربين يعني لو شافنا احد
ليان تكمل :رحنـــــــــــــــــــــا علووووووووم
نوف :ياشيخه وحنا وش مسووين ننلعب نغازل معانا شباب لا
ليان :برضوو ليه ماتكلمنا وليه وليه
ميساء:وسالفه وش طولها
ليان :نوف شرايك نسووي سالفه وادق على طلولك واقوله نوف طالعه ومدري وش مسويه
ميساء:ونقوله انا بصراحه سمعت انها متفقه مع واحد رح شوفها لاتفضحك
نوف :وبعدها ياتلقوني مدعوسه بسياره او مدفونه تحت باب بيتنا
ميساء وليان تخيلوها :ههههههههههههههههههههههههاااي
نوف :اقول اطلبو شي
ميساء بسرعه غطت وجها :بنات غطو صاحب رائد هنا
ليان غطت
نوف :انتم هبل وش يعرفه فينا
ليان فتحت:صح اش عرفه
ميساء:ذا وليدووه اعرفه زيين
ليان :انتي تعرفينه بس مايعرفك
ميساء :الا
نوف :اجل تغطي بلحالك
المهم ميساء تلثمت وكملو سواليفهم وانتبهو عليه يجلس في الكراسي اللي وراهم
ودق جواله ورد:اهلاااااااااا ركووووووون
ليان ارتبشت وغطت :يمه راكان
نوف :ههههههههههههههههههههههههههههااااي
ميساء :فضحتينا ترا هو يكلمه بس
ليان ارتاحت:وي خفت
ميساء :بنات قومو نروح ترا اخاف احد يشوفنا
نوف:يووه منكم وادا شافونا وش بيصير
ميساء :بعدين لمن يصير اقولك وش صار
نوف قامت وطلبت رجعت ماحصلت لا ميساء ولا ليان:يووه وين راحوو وشنطهم عالطاوله ماشالوها
وانتبهت لوليد كان معه واحد قربت تبي تشوفه :راكـــان
وليد وراكان التفتو باستغراب بس نوف كانت مغطيه ماعرفوها وتنححت وراحت
ميساء سحبتها:شفتي اقوولك بيصييير شي
نوف وايدها على قلبها:وانتم كيف روحتو وماشافكم؟؟
ميساء :تخبينا تحت الطاوله وهربنا
ليان:الحين ابي شنطتي شلون باخذها
ميساء :والله ما ارووح ياشيخه تنسرق ولا انفضح
نوف :ياخبله بيقولون وش جاب شنطتك هنا وبعدين تغطو وروحو
ليان :لا اخاف يعرفني
ميساء:ايه والله راكان عيونه طويله يعرف الوحده من مشيتها
نوف:بس انا ماعرفني
ميساء:خلاص روحي انتي وجيبي شنطتي وشنطه ليان
نوف:لالا مالي دخل
ليان وهي تدفها:يالله رووووووحي
نوف قربت بهدوء تبي تاخذ الشنطه وقفها الجرسون :اكس يو زمي
نوف تذكرت طلبها والتفتت للبنات بس ماكانو موجودين هربوو :اخذت الطلب وحطته عالطاوله

راكان :شف شف هالبنت
وليد:انت ماشفت خويتها بعد مره مغطيين ومره كاشفين على كيفهم الوضع
راكان:واضح انها متوتره
وليد:قم نجننها وبعديت تراهم مزيونات خل نشبكهم
راكان :لالا ماني رايق وبعدين عندك خوات وعندي خوات ومارضى هالشي فيهم
وليد:ياخي وش بنسووي حنا بنااكلهم
راكان :لالا مابي
نوف ابتسمت وفي نفسها:حركات ركوون ها وطلعت ماعندك خرابيط شباب هاليومين اذانوواف اخووي مطفش خلق الله مو بس البنات الله يثبتك على كده بس
وراحت عنه بعد مادفعت الحساب واخذت شنطتهم
وشوي الا ويدق جوال دانا قامت بترد سكتت لما سمعت
راكان :انا بمر على خواتي اشووفك الليل ..والتفت لمصدر الرنه من شنطه اللي مع نوف
بس مافكر ونوف بخطوات سريعه راحت لهم قبل
لا يفضحها هالجوال
بسرعه توجهت لميساء وليان:يالله سرررررررريع عالجامعه
ليان :ليش شفيك
نوف :انتي خبله اخووووووك قال بيمررك اليووم والحين هو رايح
ليان فتحت فمها :نـــــــــــــــــــــــــــعم
ميساء وهي تاخذ شنطتها :بسررررررعه خل نمشي
طلعو وكان السواق مو بره :الله ياخذه انا قلت ينتظرنا
ليان :وش هالورطه اللي احنا فيها

وفي الجامعه كانت دانا بالحمام ((الله يكرمكم ))وتضبط نفسها
دخلت روابي:هاااي
دانا وهي تعدل كحلها :هايات
روابي :حلوه حلووه مايحتاج والله
دانا طنشتها ودورت عالقلوس
روابي:دنوو حبيبتي كيفك وكيف حياتك الجديده
دانا بملل :زييينه
روابي بقهر داخلها :يعني مبسوطه مع زوجك
دانا :شدخلك ها
روابي :طيب وش اسمه ؟؟
دانا :يالييييييل اش اللقاافه ذي
روابي :بس ابى اعرف منو ذا اللي اخذك مني
دانا:افففففف
روابي :تكفين بس اسمه
دانا :رائد ارتحتي
روابي:اها الله يخليه لك
ماردت عليه
روابي:احسده لنه معك واحسده لنه قدر يملك قلبك
دانا :الله واكبر محنا ناقصين شر من عيوونك ذي
:انتي اكييد دانا
دانا التفتت للبنت :ايه انا انتي منو
مدت ايدها :معك شذا
دانا :ياهلا
شذا: ممكن اكلمك شووي برا الحمامات
دانا :خير ومن انتي
شذا:تعالي وبقولك
دانا خرجت معها

روابي بسرعه فتحت شنطتها وببسرعه اخذت جوالها ودورت على اسمه واخذت رقمه
وبسرعه رجعت الجوال وكل شي دخلت دانا ولاحظت توترها بس طنشت
روابي وهي تعرف انه شذا ماعندها سسالفهه لانها اتفقت معها :شتبي منك ومنو ذي
دانا وهي تاخذ اغراضها :قلت لك مالك دخل
وطلعت
وهي تجلس :البنات مارجعوو
منار :لا والله
دانا بخوف:بدق عليهم تاخروو
طلعت جوالها بتدق الا ويرن:هلا راكان ..ها انت جيت ..اوك الحين بننزل ..لالاماابنتاخرر .باي
منار :اخووك جاا
دانا :وررررررررطه ماجت شسوووي الحيييييييين
منار :مدري والله
دانا :اش اقووله طيب
منار :قوليله بترجع مع صحبتها
دانا:اخف يصيرشي او يصر انها تجي معنا
منار :يستاهلون محد قلهم يتاخروون
دانا :الحيين
منار :انتي انزلي وان ماشفتيهم جو قوليله راحت مع منار او نوف
دانا بخوف:اووك
قامت ولبست عبايتها

راكان واقف واذا دخلو اكييد بينتبه لهم وبيعرف انهم هم
طلع من سيارته
ليان :فررصه خلينا ندخل
ميساء :اووك
وقربو بيدخلون راكان لف لهم ميساء بسرعه رجعت
ليان :ميسااء تعااالي
راكان قرب منهم :ليااان ؟؟؟
ليان :هاا راكان ..ارتبكت :انت وينك ادوور عنك
راكان :انا هنا انتظركم ..ولف لميساء :هاذي ميووس
ليان بارتباك:ااييه بتجي معنا
ميساء:لالالالالا ايه صح بروووح معكم
راكان استغرب :اوك اركبوو
ركبو وايدهم على قلبهم :الحمدالله
راكان وهو يناظرهم بالمرايه :شفيكم منتم على بعضكم
ليان :لالا يتهيئ لك
وشوي الا ودانا تركب بس قدام :السسلام عليكم
راكان :وانتي ليش متاخرره
دانا بتوتر:والله كنت اكلم ليان بس
ميساء وليان بخووف:هييييييييييييه دنوووووووووووووو
دانا لفت:انتم هنا
ميساء :انتي اللي وينك دورنا عليك ماحصلناك نزلنا
دانا :ايه كنت مع منار
راكان :انتم فيكم شي
ليان:وش بيكون يعني
راكان طنش وكمل طريقه
كان الوضع صمت رهييييييييب حتى راكان مافكر يتكلم مو من عادته
ليان استغربت التوتر والتفتت لميساء بس ميساء كانت شاغله نفسها عالجوال
دق جوال دانا اللي قطع صمتهم والكل التفت لها شافت الرقم وتنرفزت وصكته بيزي
ميساء لاحظت الطريق:راكان
راكان :هلا ميسوو
دانا وليان ابتسمو وميساء توترت بس رجعت لطبعها :يالييييييل انت وبعدين معك
راكان :افاا انا وش قلت عشان تعصبي
ميساء :ولوو انت كلك درر كيف اعصب افا عليك انت بس بس واللي يعافيك ميسو مابي اسمعها
راكان :هههههههههههههههههههاااي ادلعك انا
ميساء :مابي وي وايه تذكرت على وين ماشي هاذا مو طريق بيتنا
راكان :ليه انتم ماتدرون
دانا وليان التفتو له :ليش وش فيه
راكان :اليوم رببوع صح
دانا :ايه
راكان :اجل العم ابونواف عازم الكل عالشاليه
ميساء :يووه ماني رايقه ابى ارجع البيت
راكان :والله انا مالي دخل اللي علي اني اوصلكم لين الشاليه
دانا :بس مطولين؟؟
راكان :ايه بنجلس للجمعه
دانا :طيب نبي ملابسنا واغراضنا
راكان : اغراضكم جاهزه هناك ناقص وجودكم
ميساء :كل شي كل شي؟؟
راكان : والله مدري عن امك هي اللي جابت لك
ميساء :طيب ودني البيت نااقص شي
راكان :اووك
ووصلها لين بيتها خمس دقايق والكل:ههههههههههههههههههاااي
ميساء وهي تركب:شفيكم
راكان :للحين هالفار ما اككلتيه ههههههههههههه
ميساء :هاهاهاهاهاها بايخ
دانا وليان :ههههههههههههههههههههههههاااي
راكان :يكفيني خواني عجبهم
ميساء :لنهم بايخين مثلك

وفي للندن
ريماس كان ضايق خلقها
دخلت لها مقهى وجلست عالطاوله المشتركه
ريماس:Please give me a glass of juice((لو سمحت اعطيني كاسه عصير ))
الويترز:اوك
وجابت لها عصير حطت ايدها على خدها والمصاص على شفايفها وتلتفت للي حولها دق جوالها
:الوو..هلا جولي ..وااي..ياشييخه انا مو عندك ..روحي الشركه واطلبيه ..يووه مو رايقه والله ..اوك سي يوو وسلمي عالحبيب ..باي
قفلت وتنهدت
:سعوديه؟؟
ريماس :Yes .. how do you know??..((ايه كيف عرفت))
دقت راسها بغباء نست نفسها :اووه سووري نسيت انك تكلمني عربي
الشاب ابتسم:ايه واضح اجل توك مكلمه وعربي وتسالين كيف عرفت وببعدين واضح انك عربيه ومن لهجتك بان لي انك سعوديه
ريماس :هههههههه سووري وانت من وين؟؟
الشاب :انا وليد سعودي جداوي
ريماس:هلا والله وانا ريماس انت جاي دراسه
وليد:ايه كنت ادرس والحين تخرجت
ريماس :واي تخصص
وليد :تخصص تصميم ازياء
ريماس ببتسامه :يعني مصمم
وليد نزل راسه وابتسم:والله تبين الصراحه للحين ماشفت اللي يدعم تصاميمي وتوني في بدايتي
ريماس :تتيسر وانت لسه توك بالطريق وخل عندك امل ترا الشغل هنا مو سهل ومو سهل تحصل احد يدعمك وانت ماعندك خبره
وليد:الحمدالله واانا للحين عندي امل واصرار
ريماس :طيب ممكن اشوفها تصاميمك
وليد فتح لاب توبه :شوفي ويهمني رايك ترا
ريماس وهي تقرب الجهاز لها:اووك ترا شاطره بهالاشياء
وليد:امم طيب انتي جايه هنا تدرسين؟؟
ريماس:والله بصراحه انا عايشه هنا واشتغل
وليد:اها ووش تشتغلين
ريماس وهي تتامل تصاميمه :ترا الديزاينز حقتك مرره كيوووت ونايس
وليد:يسلم من ذووقك
ريماس عجبها حيل:مشاء الله ماتوقعت هالشي منك بس هاده مايمنع انه ناقصه تعديلات شووي ويصير فانتاستيك
وليد :والله ؟؟طيب قوليلي ملاحظتك انتي بنت وتفهمين بذوق البنات
ريماس :انا قبل ما اكون بنت انا وحده مثلك اهتم بالتصاميم واعطته كرتها
شاف كرتها وانصدم:انتي صاحبتها ؟؟
ريماس ببتسامه :ايه
وليد فرح:والله مصدووم
ريماس غمزت :امك داعيتلك وتقدر تجيني الشركه بكرا

وفي الشاليه
دانا وهي تتامل المكان :الحين قبل ساعه كنا معك ماقلتي لنا ليش
نوف رفعت كتوفها:والله مثلي مثلك مادريت الا لمن قال طلال شيلي لك كم غرض ترا بنروح الشاليه
ميساء :مو كنه غريبه شووي
ليان :تتوقعين فيه شي
ميساء وهي عايشه جو وتتخيل:يعني يمكن عمي ابو نواف عنده شي ويبي يقوله للجميع
ليان :يمكن هو متزووج ويبي يتكلم
نوف ضربتها على راسها:على بالك الكل مثل ابووك لا ابووي مايسوويها
ليان وهي تفرك راسها :اااي طيب شوي عليا وبعدين احنا نستنتج
دانا :طيب ليه ماجا في بالكم انه يبي يووسع صدرره وعزمنا وذي السالفه
ميساء وليان :مدرري والله
:بووووووووووووووم
ميساء وليان فزو
جنى :خخخخخخخخخخخ خوافات
ميساء :انتي نسوو يحطون لك نقطتين وتصيرين جني مو جنى
ليان :مالت عليك من وين تطلعين انتي
جنى :اكييد مارح تحسوون لانو انا فوووق فوووق مني على الارض ..وبحالميه قالتها
دانا وتحط ايدها على كتفها وبنفس الحلمانيه :ااه طيب وش اللي مخليك فووووق
جنى :انتم لو تشووفون اللي شفته اه اه بتذووبون
ميساء وهي تعرف جنى:بس اكيييييييييييد لقطي لك واحد حليووه
جنى :هو مو حليووه بس الا يجنن ويقطع القلب ويذووووووووووووب اخر شي
نوف :يذووب ها ؟؟ماشفت صار شي لك
جنى :انا ذووبت بس تعرفين احساسي تجمد مكانه من شفته فبرد علي ورجعت مثل ماكنت
ليان :اقوول عن الفلسفه
جنى وهي تلف الشماغ الملوون بلون عوودي على اسوود على راسها وعامله عمامه ومخربتها شوي ولابسه جنز ابيض برموودا وتيشرت عوودي وشكلها كوول :تعالووه شووفوه معي
دانا :روحي محد رايق لك
نوف :وانا بعد طالعه ابدل
ميساء وهي تتلثم :افا عليك انا معك
ليان :ودي تتفووت اصلا
راحو الثلاثه وتخبو ومي باينه الا رؤووسهم عشان يشوفون
جنى وهي تاشر :شووفووه هذاك اللي عامل سبايكي
ليان وهي تسحب ايدها:فضحتيييينا انطمي
ميساء باستغراب :اوول مره اشوووفهم
جنى :انا لو شفتهم من قبل مدري شكان صار فيني
ليان وهي تركز:بنات شووفوو من ذااك اللي لابس شوورت بس ومعطينا ظهره
ميساء وهي تعض شفتها :شووفي لوونه مع الشمس
ليان :لووونه مايل للبرووونزي روووووعه منو تتوقعوون ؟؟
ميساء :اكييد من ااهل نووف واهل ابووها مانعرفهم
جنى :ياهبل ذا نوووااف
ليان وميساء :اماااااا
جنى :تتحدووني اثبت لكم انه هوو
ليان :لالا مو معقوول نوااف
ميساء :نوواافووه خبل ذا واحد كوول شكله
جنى شافت كووره بعيده وبسرعه راحت لها ورمتها على نواف بس ماجت عليه بس من سمع صوت الكوره لف :كووووووووره منووو ذي وقسسسم ترا ساااارقها
ميساء من سمعت صوته :بس من جد ذا الخبل
ليان تنحت وهي تتامل فيه وكان يلعب بالكوره ويعمل حركات فيها والضحكه شاقه حلقه وضحكته تذوووب
ميساء :اعتررفلكم بنات ضحكته حلووه
جنى :من زمااان وانا اقوول لكم بس مشكله شكله مايعطي تصرفااته واحد خبل
ليان :حرااام عليكم والله انه فله
ميساء غمزت:اشووفك ذووووووووبتي هاا
جنى :خخخخخخخخخخ
ليان :لالا انا ذا رايي فيه من زمااااااااااان
:رايك في منوو ها
كلهم لفوو بخووف وكانت ام نواف
ام نواف :وش تسوون هااا تناظروون في الرجايجيل
ميساء :يااعمه عااادي مافي رجااال
ام نواف :وهذوولاك وش تسميهم
جنى بمزح :ذوول اخويان نواف عادي
ام نواف تنهدت وماحبت تعلق لان الكلام بيطول معهم:اووك تعالوو اجلسوو معنا
ميساء وليان :اووك
مشو معها الا جنى
ام نواف :جنوو وانتي وش مو قفك
جنى تحك شعرها:والله انا ماله داعي معكم
ام نواف :اقوول تعااالي وعن الهذرره
ضحكو عليها وكملوو

وفي لندن
كان جالس ويقرا كتاب اللي عمره ماكان يفتحه اللي عشان يذاكر ومايطول عليه اكثر من ساعه بس هالحين صار رفيقه وونيسه
حس بقيمه الكتاب وصار فرراغه كلها قرراءه قطع عليه اندماجه بالقراءه صوت زموور انزعج من الصوت وحرك
كرسيه لين الشباك فتحه :جـــــــــــوووولي؟؟
جولي رافعه راسها والضحكه شااقه حلقها :شعوووووووووولي باااااااركلي
مشعل ببتسامه:طلعتي الاينسيز ؟؟
جولي تحررك شعرها بغرور ولبست نظارتها :احم احم
مشعل بصراخ :مبروووووووووووووك علليييك
جولي بصوت اعلى:لالالامايجي كده قووم ناخد ننبسط عشان هاليله يالله انزل بلييييييييز
مشعل حط ايده على خده وابتسم
ضربت راسها :خخخخخ نسيت يالله تجهز وطالعه لك انا
مشعل :اووك
دخلت البيت لان معها نسخه وانتظرته برا لين يطلع من غرفته بس استغربت تاخيرره
قامت ودقت باب غرفته :مششعل شفيك تاخرت
مارد عليها
في البدايه ترددت بعدين فتحت الباب كان جالس بكررسيه ومعطيها ظهره
جولي رفعت حاجب:مشعل شفيك ماتجهزت مشعل بهدوء :انا بس مارح اطلع معك
جولي وقفت قدامه :افااا ليه غيرت رايك وش اللي ضايقك
مشعل :ماني متضاايق بس صدقيني مالي نفس اطلع
جولي جلست على ركبتها وحطت ايدينها فوق رجله كنها تترجاه:حبيبي شعوولي اشبك
مشعل سكت
جولي برطمت:مشعل انت متضايق عشان طلعت رخصه
مشعل بانفعال:لالا والله فررحت لك حيـــــــل
جولي :طيب حبيبي انت متضايق عشان ايه
مشعل تنهد:تضايقت من الي انا فيه تضاايقت من اللي كل اللي انتي تسووينه كان لازم انا اللي اعمله لك مو انتي ياجوولي انتي تستاهلين واحد احسن مني انا مقدر اسووي لك شي بحالتي ذي
جولي حطت ايدها على فمه :اووووس لاتكمل انا احبك كده وانا وانتا واحد صح انا اهتم فيك وانت يكفيني منك حنانك وحبك ده اللي اباه منك بس
صدقني يامشعل انت احسسسسسن من كثييير بعافيتهم وكمان انت ان شاء الله منت داايم على هالحاله وبتتعالج وبترجع مثل قبل وبتعووضني عن كل اللي فاات موو
مشعل ابتسم :انا مو حعوووضك انا رااااااح ادلعك
جوولي :اخ متى يجي هاليووم
مشعل كشر :يعني هالحيين ماتتدلعي انتي كل شي تبينه جبته لك
جولي :خخخخخخخخ من حقي ولا ما استاهل
مشعل :انتي لو تطلبين النجووم اجيبه لك
جولي مدت ايدها :اووك وريني شطارتك
مشعل :خخخخخخخخخخخ لمن اقووم افا علييك
جولي ابتسمت وضربته على خفيف على رجله وتمثل دور الرجال:يالله عندك خمس دقايق ان تاخررت برووح عليك
مشعل :خخخخخخخخخخخ حااضر طوويل العممر
جولي ضحكت وخرجت

وفي الرياض وبالشاليه تحديد
ميساء :بنات ماما للحييييييييييييين ماجت وينها
دانا :شعرفنا دقيتي عليها؟؟
ميساء :ايه تقوول عندي مشووار اصلا هي مايحلالها الخرجه الا لمن اكون برا
نوف :يمكن ماتبيك ويمكن عادي شغله عاديه
جنى :هي اصلا القاافه حارقتهااا
دانا :ماعلينا انا ابي رؤوودي
ميساء :وي ليكوون وحشك
دانا بغرور :انا ماشفته لي يووم تدرين اش يعني يووم يعني كنها سنه بحالها وماتبيني اشتاق له
ميساء :له له له اشووف البنت متغيرره
دانا :ههههههههههههه انا كذا من اوول
ليان :الله يدوومها بس
جنى :يوووووه بنات شنسووي احنا مليت ترا
دانا :ايه وانا كمان قومو نلعب
ميساء :المشكله انه الشباب مجهزيين لهم للوناسه اما احنا
ام نواف :بنات يالله الغدا جاهز
كلهم قامو
دانا بسرعه راحت لرنا اللي توها وصلت وجلست جنبها وضربتها على رجلها :والله ولك وحششششه يابت
رنا ابتسمت:هلا والله بدنوووو وانتي اكثر يقلبي
دانا :وينك طيب ماتنشافين
رنا :والله لاهيه بالبيت
دانا :لو معك عيال حتى لو واحد بس كان عذرتك بس قاعده بلحالك وش تسووين
رنا :خخخخخخ والله الشغل مدري من وين يطلع
ساره داخله عرض:انتي متعبه نفسك مرره
دانا :ايه واكبر مثال سارونه معها بنت وعايشه حياتها
رنا اكتفت بالبتسامه
ميساء جلست معهم :رنووش بسالك سوال خاص شووي عادي؟؟
دانا :لا طبعا شدخلك بخصوصيتها
ميساء :اووص انتي محد كلمك
رنا :ههههههههه اسالي عادي بس ان كان مره خاص مارح اجاوب
ميساء :لالا عادي هوو بس بسالك ومنحررجه منه
رنا:عادي لاتنحرجي
دانا :تكفين لاتديها وجه ترا مالها داعي
رنا :عادي خذي راحتك
ميساء :بصراحه انا اعرف انه المال والبنون زينه الحياة الدنيا والحمدالله مو قاصرك شي بس وسكتت لما شافت
دانا عطتها نظره يعني اسكتي
رنا ابتسمت :قصدك ليه مامعي عيال
ميساء سكتت باحراج
رنا :بجاووب بس لما تجاوب عليه دانا
دانا :وانا شدخلني
رنا :يعني انتي مثل حالتي وصار لك فتره متزوجه
دانا :لالا انا غيير
كلهم :وش اللي غيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر ؟؟!!!
دانا سكتت
رنا حست انها ماتبي تتكلم:خلاص قضاء وقدر وشي على ربك
ميساء :ايه صادقه المهم خل نقوووم لا تطب علينا عمتي
ضحكو وقامو كلهم
وفي المطبخ كانت ليان ونوف عاملين ازعاج
ام نواف :وبعديييييييييين معكم تبون تساعدوون ولا اطلعوو
وكانو عاملين انواع السلطات والشوربه والمرق والرز واللحم عامليييييييييين اصناف كثيرره
لييان :هالحين ان طفحو في هالاكل ماخلصو لبكرره
نوف :خخخخخخخ والله ان خلو نواف عليها لايخلصها في ساعه
ليان :لهدرجه مفجووع
نوف :قووولي ماشااااااااااف خيير
وماحست الا بشعرها ينشد
نوف:اااااااااايييييييييييي
نواف :اجل انا ماشفت خيييييييييييير ها
ليان وخرت :طحتتتتتتتتتتتتتتتي ومحد سمى عليييك
نووف وهي تسحب شعرها:هههههههههههههههااي ذي الحقيقه
نواف وهو يرفع ياقته بغرور :والله اني رشيق
نوف :اشك انه احد ياكل معك اجل الاكل كله اللي تاكله وين يطير
ام نواف :الله يحفظه ولدي قولي مشاء الله لاتصكينه بعيين
نوف :وصل محاامي الدفاااااااااااااع
ام نواف ضربتها على ظهرها
نواف :تستاهلييين يمه اذا تبين اساعدك ..ونزل عقاله :ترا انا جاهز
ليان :هههههههههههههههههههاااي اجل اسحب انا
نواف ابتسم
نوف :من يووووووومك خاينه
نواف :حتى لو هيي معك ماعاش اللي يمد ايده عليها
ليان بغرور:احم احم اصلا انت تسترجي تمسك شعره مني
نواف عض على شفايفه :اخ بس لو اقدر
نوف :خخخخخخخ الظاهر ناوي عليك بنيه بس خايف
ليان شافت بعيونه عكس اللي فهمته نوف ارتبكت :خلاص انا برووح للبنات
وطلعت
ام نواف بعصبيه وهي معطيتهم ظهرها:يارب انتم بعد تلحقوها لانكم عاملين زحمه
نوف طلعت ونواف ياخذ الغدا لمجلس الرجال

الكل تغداا
والشباب تبطحوو وناموو
الا راكان ورائد
راكان :رؤوود زيوود اخوك وينه
رائد :والله انا مثلك مستغرب لاهو ولا الوالد ولا الوالده
راكان :ليش مارح يجوون هم؟
رائد:اكيييد بيجون بس يمكن في شي
نوف بصوت نايم:اقوول بتهجدوون ولا تقلعوو من هنا
رائد:قم قم ذا راجنا من اوووووووووول
راكان :والله لو الشيابه مهم فيه كان رفسته وطيرته من قدامي
وطلعو برا وسمعو اصوات
راكان :اصوات منو ؟؟
رائد:اكيد الحريم اللي داخل
راكان راح يبي يشووف
رائد لحقه:انت شدخلك فيهم عيييب ترا
راكان :بس بشووف منوو
وراح وانتبه لميساء ونوف ممدين رجولهم وعاالجوال
راكان :امش امش ترا ذول نوف وميساء خل نتونس عليهم
رائد تنهد ولحقه

البنات كانو طفشانيين وكل وحده تنكت نكت اهبل من الثانيه ويضحكون عليها بعد
ميساء :يقولك في اثنين مشيووو مشيووو طاحووو
نوف وميساء:ههههههههههههههههههههههااااي
نوف :يقولك في تلاته اربعه خمسه سته
ميساء :مافهمت كيف ذي
نوف :هههههههههههههههااي انا فاهمتها هههههههههههه يكفي هع
ميساء ضربتها على راسها :وربي ان نكت ثقيله دم وبايخه مثلك
نوف :هههههههههههههههههه ادررري عشان كذا اضحك

راكان من بعيد فتح البلاك وشاف ميساء فاته المسن منه
رسل لها :وحشتيني
ميساء سمعت صوت التنبيه بسرعه شافت وضحكت حست انه هنا وتكلمت بصوت عالي :نووووف اذا احد قلك وحشتيني وهو ماوحشك وش يقوولون له
نوف :خخخخخخخ مايوحشك غالي
ميساء بصوت اعلى ضحكت ورسلت
عض على شفايفه وقدم لهم :انتم هييييييه اصواتكم واصله لهناك
ميساء:كيفنا انتم تنبسطون تاخذون رااحتكم وحنا نبي ننبسط بعد
رائد:بس بهدووء ماله داعي ضحكككم ذا
نوف :والله ذي ميوووس ونكتها البايخه
ميساء :بس تكفين ياخفه
:بنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاااااااا اااااااات
وبسررعه لفت عنهم
ميساء :تعااالي محد غريب
طلعت راسها انتبهت انه رائد وراكان
حكت راسها بخجل :خخخخخخخخ ما انتبهت انكم انتم
راكان :جننووك ذوول وخلووك ماتنتبهين
دانا :لاااا والله الطفش جنني
رائد ببتسامه :معي افلام بالسياره تبينها
داناابتسمت:والله ؟؟تسووي خيـــر
مد ايده :تعالي معي
ومسكت ايده وراحوو لجهه سيارتهم
ركبت وفتحت الدرج:غريبه مالاحظت انك تحب الافلام
رائدببتسامه:انتي لسه ماعرفتيني ويالله اختاري
وكان في يدها مجموعه سيدهات :عادي باخذها كلها واللي مايعجبني بتركه
رائد :اوووك بروح اجيب لاب راكان من سيارته واتفرجي فيه
دانا :اووك
وطلع من السياره
اما دانا كانت تبي تقفل الدرج انتبهت على علبه صغيره
شدها منظره وبلقافه اخذته :افتحه ولا ما افتحه ياشيخه خل افتحه وش بيصير يعني
فتحتها وكانت اسووره ناااعمه وكان فيها اشكال صغيره قلب وفراشه وود وكان فيها حرف R
ابتسمت جت بتقفلها وترجعها دخل رائد
توترت وخبته بيدها
رائد شاف العلبه والتفت لدانا بنظرات
دانا توترت:سووري تدخلت ..ومدت ايدها تعطيه الاسوره
رائد اخذه منها وحطها بين اصابعه وهو يتامل فيها
دانا :زعلت مني؟؟
رائد :.......
داناتبي تغير من هالجو:لهدرجه تحب نفسك وجايب بحرفك ليكون بتلبسها بس ؟؟
رائد ببتسامه :كنت ابي البسك هي
دانا باحراج:بجد ؟؟ليكوون خربتها عليك وانت تبيها مفاجئه
رائد:كنت ابيعطيك هي في وقت اثق انك مارح تنزلينها منك مهما صار
دانا بهدوء:وهالحين؟؟
رائد ناظر قدامه:.........
مدت ايدها ببتسامه
الفت لها وهو مهو مستوعب معقوول دانا تغيرت مشاعرها له معقوله بدت تحبه
دانا :مطوول وانت تطالع
رائد بسرعه لمس ايدها ولبسها هي وجلس يتامل فيها وببعدين باسها :الله لايحرمني من لمسه هالايدين
دانا باحراج سحبت ايدها بهدووء :يالله انا رايحه للبنات توصي شي
رائد:خلك معي ماشبعت منك
دانا سكتت وقاطعهم صوت زموووووور
رائد التفت وكان زياد تووه واصل
رائد:دقيقه بروح اشووف شفيه
دانا :بنزل معك
اما زياد كان فرحاااااان ويززززززززمرررر
رائد صرخ:واضح من الضحكه انه خلااااااص نقووووووووول مبــــــــــــــرووووووك
زياد وهو يوقف سيارته:مبروووووك وش ؟؟قووول الف مبرووووووووووووووووك
رائد قرب:الف الف مبروووووووووك
زياد شاف دانا:الله يبارك فيك دنوووووو قربي
دانا قربت :خير شفيك مبسووط
زياد:مابارررررررركتي لي
دانا :على وش؟؟ليكوووووووون على سالفه خطبتك
زياد:وش سالفته خلاص صرت خـــــــــــــــاطب وررررررسمي بــــــــــعد

:لااااااااااااا مايصيييير
نوف :خخخخخخخ وش اللي مايصيير
ميساء:تخطبوووووووون من ورانا
ام زياد وهي تجلس:حتى لو دريتي شبتسووين يعني
ميساء:ارووح معكم اسووي اي زفت بس مو لهدررررررررجه مااعرف الا لمن يخطب ورسمي بعد
ليان :طب من هي العروس
ميساء:منووووور
ليان ونوف:امااااااااا منار
دانا :اهوو عارفه انها منار ليه زعلانه
ميساء:بس ماقالو لي انهم بيروحو
دانا:حتى انا منار غريبه ماتكلمت

بس مالحقت ترد ميساء الا ومنار داقه
دانا :عمررررررك طوووويل
منار بفررررحه :الله يبشرررك بالخير لاني ابى اعيش مع زيوود اكثر
دانا :يابنت الايه من ورااااااااناااا لاحس ولا خبر
منار :والله صارت مدرري كيف حتى انا تفاجئت ومن الحوسه نسيت ادق عليك
دانا:حتى ولووو يهون عليك اكون اخر من يعلم
منار :افا والله بس بجد صارت سريعه وخلاص شفته وشافني ياهووو مدرري ليش حبببببييييته
دانا :هههههههههههههههههه بها السررعه
منار :واكثـــــــــــــر طلع ضحووك وحبوب صحيح انا كم مره شفته معكم بس هالمره مدري شصاار
دانا :ههههههه يمكن لانك حسيتي انه بيكون زوجك فخلاص قلتي احبه
منار:خخخخخخخخخ يمكن
دانا :عالعموووووم مبرووك الف الف الف مبروووك
منار :الله يباااااارك فيكي
دانا :والله لو تشووفين زيوود طاير من الرحه عامل رجه هنا
منار :خخخخخخخخخخ ياحبني له
دانا :ههههههههههههههههههههههه والله وضيع علوومك زيووود

وعند الشباب
نواف:لاعاد انتم زودتووها حيييييييييييل
راكان :ايه والله الحين كل واحد يسوي اللي يبيه بدون مايتكلم
نواف :ياخي حسووو فينا
رائد:انتم تحركو بعد محد ماسكم
نواف :اصلا خلاص ماعاد عندي صبر صدقني يازياد زواجك معي
زياد:هاهاهاهاا على غييييييري احلم اخليك معي
نواف :ميت عليك انا اصلا مايجي الشهر الجي الا وانا في شهر العسل
رائد:كذب كذبه نصدقها
راكان :خخخخخ يعني مثلي انا ان شاء الله بجيب ولد الشهر الجاي بنفس زواجك هع
رائد:ههههههههههههه ايه تعلم من الحبيب
دخل عليهم ابو زياد:السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
ابو نواف :بالمبارك بالمبارك
ابو زياد:الله يبارك فيك
ابو راكان:وينك ماجيت مع ولدك
ابو زياد:ايه بس انا جيت مع ولدي بعد
زياد بهمس:ابشركم الوالد غار مني وراح خطب له
رائد:لا الوالد تطور وجاي بالولد سسيده
راكان :خخخخخخخ اخووو ابوي ماينلام
الشباب :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااي
ودخل فيصل
الكل انصدم
رائد:فصوووووووول ياهلا ياهلا
زياد:حيالله من جانااااا من وين جااي انت
فيصل وهو يسلم :من تبووك من وين يعني
((فيصل يصير ولد خاله زياد واخوهم من الرضاعه بعمر رائد كان عايش معهم لان ابوه توفى واه مع اختها بس بعد ماتوفت قرر اعمامه انهم ياخذوونه معهم وصار له 15 سنه ماجا الرياض ولا شافهم))
راكان بصدمه:انت فيصل فيصل ماغيرك
فيصل :والله انت مثل ما انت ياركون ماتغيرت
راكان سلم عليه:ولا انت بس والله ولك وحشه واخبارك انقطعت فجائه كذا
فيصل :شسووي ماكان باليد حيله بس هالحين الوضع تغير
رائد:يعني بترجع تعيش معنا هنا
فيصل :لا ويييييين اعييش بس الشركه كانت راسله خووي هنا عشان يقابل شركه هنا بس انا كان فرصه لي واشوفكم وتبادلت معه كلها كم يوم وراجع
زياد:منوور الريااض والله

دخل طلال :السلام
راكان :مشاء الله كل شووي واحد داخل علينا ياترى من بعدك
طلال :انا اوريك
ودخل خرووف :مااااااااااع
رائد:ترا يقوول السلام
كلهم :هههههههههههههههههههههههههههههاااي
طلال :ههههههههههههههه شرايكم بس
راكان :لا بالله ضيف شررف
نواف :انت ليه جايبه
طلال :والله خاطري نشووي شرايكم
رائد:والله جبتها ياشيخ
نواف :يالله قم خل نذبحها
وكل الشباب طلعوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Icon_minitimeالجمعة أبريل 05, 2013 4:05 am

واااااااااااااو البارت
جنااااااااان
كملي حمستيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت أبريل 13, 2013 4:08 am



البنات :نوف :تسمعون صوت خرووف
ميساء:لا
جنى :الا انا اسمع بس غريبه
نوف:قومو نشوف
وخرجو وغطو شعورهم الكل وشافو رائد ونواف يجرون وراها وهي ماتبي الا طلال ماتمشي الا واراه
نوف :شوفو حبيب قلبي مذووب الخرفاااااااااان
البنات :ههههههههههههههههههههههههااااي

طلال شافهم وصرخ:نووووووووف تعالي اصوورك معه
نواف :تعالي ترا في شبه بينك وبينه
نوف قربت :يقولوون لي كثيررر شبه اخوك نواف
طلال :خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لقط وجهك لقط
رائد :نواف حط راسك براسها
نواف:زي طاش ها خخخخ
رائد :اييييييه زي طااش
ونواف ماصدق مسكها بالقووه وحط راسه براسها وعينه بعينه
ورائد يصورهم
نواف :اطلع اطلع فوقها
رائد وهو يسحبها :خخخ ماتبي
ميساء :انت وخشتك مصصدق تبي تطلع
رائد:لازم نعملل ذكرى معها قبل لاتمووت
بس الخروف جرررت ورائد طاح وصارت تسحبه وهي تجري
والكل :ههههههههههههههههههههههههههههههه
دانا صورتهم :ماتتفووووووووووت
رائد بالقووه وقفها :عناااااااد فيك انا اللي ذاابحك
داناوهي تضحك :انتبهوو ترا عصب
الكل :هههههههههههههههههههههههاااي
راكان كان جااي ومعه سكنين حااده ومتلثم ومشمر كنه راعي عصاابات :جاااااااااااك المووت ياتارك الصلاة
ليان :من جدهم ذوول بيذبحووها
ميساء تصرخ:راكانووو انتبه لاتعضك
راكان :قالولك ميساء
ميساء :والله انك جباان
راكان :انا اورريك بخليهم يصوروني وانا اذبحها
ميساء:لالا بشووفك بنفسي
زياد:بتطيحي في غيبوووبه صدقيني
كلهم لفوو لزيادواستغربو وجود شخص معه
كلهم سكتوو ووخروو
زياد:ميووس ماعرفتيه
ميساء وهي تركز:هاذه شبه فيصل وسكتت ..:فصوووووووول؟؟
فيصل بضحكه ويقللدها:ايه فصوووووول
جرت لعنده :لا لا لا مو مصصصصصصصصصدقه معقوول انت فيصل
فيصل :وانا مو مصدق معقوول هالحلوه اللي قدامي ميووس اختي
ليان بهمس :هاذه اخووها
نوف :ايه اخوها من الرضااعه
ليان :وياحسررتي حتى بالغلط يكون لها اخت مافي كلهم عياال
نوف :خخخخخخ مستغربينن احنا من وين جت هي

اما دانا كانت واقفه ومصدوومه معقوله ذا فيصل
ورجعت لها الذاكره
كانو كلهم متجمعين وهم صغار
وكانت ميساء ودانا يلعبون
زياد :بنلعب معكم
دانا:احنا مانلعب مع اولاد
فيصل :بس ميوس تلعب معانا دايم
دانا مسوويه كبيره:ميوس انتي تلعبين معهم
ميساء:لا هو يكدب انا مالعب مع عيال
فيصل :انتم لعبونا معكم وبعدين احنا بنلعبكم معنا
زياد:ايه وانا السواق حقكم انتم تعطوني فلوسكم وانا اشتريلكم
ومن جد صدقو وراحو جابو فلوسهم :اوك ياسواق انت رووح اشتري لنا بيجونا ضيوف
وراحو الاثنين وماجو الا ومعهم شبسات وحلويات
ميساء:زيود ليه تاخرت
فيصل:الكاميرا الخفيييييييييه احنا خدعناكم
دانا:وفلوسنا
فيصل:احنا مانلعب مع بنات ومدو لسانهم وراحو

رجعت للواقع كانو داايم ينصبوون علينا ويخدعوونا بس فيصل كان معه اسلوب من هو صغير يقدر يراضينا ان زعلنا
كانو زعلانين منهم
وفيصل جا:انتم للحين زعلانين مننا
دانا وميساء مدو بوزهم وعطوه ظهرهم
فيصل:خلاص انتم لاتزعلون انا بوديكم بعد بكرا وبشتري لكم اللي تبون
دانا :انت كدااب
ميساء:تخدعونامثل كل مره
فيصل :لالا انا ماخدعكم وان شاء الله بعد بكرا لان بكرا مدرسه اووك
رضوو وعدا اليومين
ويوم جا بيوفي بوعده معهم جاو اعمامه واخذووه دانا كانت زعلانه مررررررره :انت كذاب دايم تخدعنا
فيصل وهو يبكي:انا ممابي اروح انتم قولو لخالتي وبعدها والله ماخدعكم ..وجلس يبكي
خلا الكل يبكي معه حتى ميساء ودانا بكو معه رغم صغر سنهم
ليان دفتها:انتي وين سررحتي
دانا ببتسامه:لا بس كنت افكر
ميساء :فصوول هاذي دنوووووووو فاكرها
فيصل وهو يتامل دانا عمره مانساها وانبهر فيها:انا نسيتها عشان اتذكرت بس اتغيرت مره
دانا ببتسامه :بس انت مثل ما انت
ميساء:والله زمان عنك ليه قطعت عننا فجاءه
فيصل :الظروف ماخلتنا المهم اني شفتكم هالحين

جنى صرخت :راكاااااااان تكفى لا
كلهم راحو لها
طلال:ياركان ترا في ناس يخافون على مشااااااعرك مايبونك تشوف هالمناظر
راكان:خخخخخخخخ قول هي الخوافه اصلا ماتبيها تموت
دانا :حرام والله
راكان :تفرجوو تفرجوو
رائد:لالا انا مابي زوجتي تشووف اخاف عليها
فيصل رفع حاجبه واستغرب بس لما شاف ليان جا في باله انه زوجته:رائد انت تزووووووووجت افا ماتتكلم
رائد:والله انت ماحد كان داري عنك شي شلون بقوول لك
فيصل :اعذرني بس مبرووك رغم انها تاخرره
رائد:الله يبارك فيك
دانا كانت ساكته كل ماتنسى يجي احد ويذكرها بزواجها اللي كان صدمه للكل
قررت انها ترووح عشان لايبان توترها
وراحت لساره ورنا
:كيفكوم صبايا
ساره:وينكم انتم من جدكم تبون تشوفنهم وهم يذبحوها
دانا رفعت ايدينها:انا عن نفسي انسحبت مقدر اشووف
رنا:احسن لك ترا منظر مرررررررررريب جدا
وشوي الا وليان تجي :بيقتلوها بيقتلوها
دانا :خخخخخخخ شفيك خايفه
ليان :مقدر عورت قلبي شكلها حزيييييييييينه وتقطع القلب
ساره ورنا :ياناسووووووو انا
دانا :خخخخخخخخخخ

مرت دقايق
الا ويسمعو صووت بكي ياترى منوو
ياسر كان قااعد وبسرعه فزز لما سمع الصوت راح لعندهم
كانت رزان واقفه ومحد انتبه لها ولما راكان ذبحها خافت وبكت بكى
ياسر وهو يحملها بخوف:حراااااااااااااااااااام عليكم شلون تخلونها هني عندكم
جنى راحت جري للبنات وميساء لحقتها
رائد:والله محد شافها
نوف كانت مرتعشه طبعا حتى هم كانو متخبين عشان لاحد يشووفهم بس لما انذبحت بان المخفي
ساره وهي تتجري :شفيها بنتي
ياسرر :شافتهم وخاافت
نوف مسكت فمها وراحت جررررررري
خرجت من الحمام :وووووووووووووووع كل ماتذكرت شكلها احس بلووووووعه
ميساء :ايه والله
جنى وهي ترتجف:تخوووووووووف
دانا وهي تقرب جنى منها وحطت ايدها على اكتفها وحضنتها :قلنا لكم لاتشوووفون ماتبوون تسمعون
نوف :تووبه تووووووبه
ميساء :ياقو قلبهم هالرجال
جنى :قولي ياقوه قلبه راكان ذبحها وعادي عنده
ميساء:مايحس هالاطخم ابد
دانا:هم قلوبهم قوويه ومتعودين انتي اش بتقوولي عن اللي يعمل القصااص
جنى :مارح اقوول شي اصلا راح اخاااف منه هو نفسه
رنا ودانا :هههههههههههههههههههااااي
ساره وهي تجلس ورزان معها:وقفو قلبها المسكينه
ميساء:اذا احنا خفنا شلون هي
ساره وهي تهدي بنتها
رنا:والله وكبرت وصارت تفهم
جنى :والله اللي مايفهم وشاف الي شفناه كان ضاعت علوومه

راكان:والله وكبرووووووووها
نواف:ايهه والله ماعندهم سالفه خايفين مدري على وش
رائد:انتم بتقارنون نفسكم بالبنات
راكان :بعد اللي شفته اتوقع انهم يخافون من حشره
نواف :لاتتوقع لانه اكييد ترا
رائد:يالله انتم قطعوها ونظفوها وانا بضبط العده حق الشوووي

وراح المطبخ يبي فحم ويولعه
وشاف دانا تشرب ما انتبهت له
:بوووووووووم
دانا فزت ورجعت بالكرسي لورا من فجعتها كانت بتطييح بس مسكها
رائد:كل ذا خووف ههههههههههههههه
دانا وايدها على قلبها:اش تتوقع وبعدين ليه كذا حاايس وحالتك حاله
رائد:خخخخ كنت اقطف ورده وعدمتني
دانا :هاهاهاها
رائد:يعني بالله عليك ذبحنا تونا كيف بتكوون خشتي اكيد حايس ومعدوم وحالتي حاله واكيد ابي زوجتي حبيبتي تجهز لي ملابسي عشاان اغير اللي لابسه
دانا وهي تشرب :اووك دقايق واجهز لك
رائد شااف الاسوره:حلوه على ايدينك
دانا ابتسمت وراحت عنه


وفي لندن
كان وجوده بمكتبها شبه يوومي يراجع تصاميمه والافكار وكل شي
وليد سند ظهره على كرسيه :خلاص تعبت
ريماس :وانا بعد بس لازم تنهيه ترا اول عرض لك واذا نجح صدقني بتتغير حياتك
وليد:والله انا بدوونك ماكان سوويت شي مدري كيف اجازيك
ريماس :هاذي موهبتك وبعدين ترا انا ماسويت شي ببلاش لان راح تكون بشركتي وادا انت نجحت انا راح تكبر مبيعاتي اكثر واكثر وبكذا نكون متعادلين
وليد:حتى ولو انتي دمتيني وانتي منتي عارفه اذا انا بنجح او لا وصدقيني هالشي مارح انساه لك
ريماس اكتفت بالابتسامه
وقطع عليهم :السسسسسسلام عليكم
ريماس كشرت :وعليكم السلام هلا هلا
رامي دخل وكان سامي معه تغيرت ملامحها ولاحظ عليها هالشي وليد استغرب بس سكت
ريماس وقفت :اهلين
سامي ببتسامه:شلونك ريماس
ريماس بهدوء:بخير وانت كيفك
سامي :تبين الصراحه بخير بشوفتك وينك محد يشووفك ترا اشتقنا لك
ريماس والفرحه واضحه في عيونها :وانتم اكتر بس التهيت بالشغل
رامي :موش حتعرفينا عالمستر اللي قودمنا
ريماس :ايه ذا وليد ..والتفتت لوليد :ذا سامي ورامي
وليد :ياهلا
رامي :ايوه عرفنا انو وليد بس موش حتقولي هوا مين ليكون البوي فرند بتاااعك ..وغمز
ريماس جت بتتكلم بس وليد:لا انا مصمم جديد بالشركه واللي بينا صداقه عمل
رامي تنهد:انتم موووش حتبطلو العمر بيخلص والشغل مابيخلصش
سامي دفه:ماعلينا منه عازمكم عالغدا تجوون ولا مشغولين
ريماس التفتت لوليد :والله حنا
وليد:اصلا خلصنا وبكرا نتقابل سلام ..اخذ اغراضه وطلع
سامي وهو ياشر لريماس:نطلع ؟؟
ريماس ببتسامه اخذت شنطتها :اووك



وبرا
نوف وميساء وليان وجنى
يلعبون كوره
احسسسن وحده كانت فيهم اخـــــــــــــــــــت الشباب
:واااااااااااوووووووووووو والله قووووووووول
ليان وايدها على خصرها:والله غش
جنى:ايه غش
من بعيد:هالحين من جدكم هالخبله تفووزز عليكم
ميساء تنهدت وعطته ظهرها:الظاهر محد عطاك على راسك عشان كذا شايف نفسك
ببتسامه جانبيه وايده على جيوب بنطلونه:تتحديني اهزمك
ميساء:اخاف ابكيك
ضحك ومن قلبه بعد:ودي ابكي انا
ليان :تكفى ياركان ترا شافت نفسها علينا من اول حطمها تكفى
راكان :مو بالاول خليها تقبل ولا اقوول مني ناقص ..
قاطعته:يالله
راكان :نخليه لعب بلنتي بس 6 مرات انا و6 مرات انتي
رائد:اقووول ركووون مناك بس قال تبي تلعب معها وين حنا
ميساء:خليني اهزمه
رائد:ترا راكانووه نذل بيعوورك
راكان بتريق:لالا تطمن بنت سباااع هي ماتتعوور ابد
ميساء :اقول لايكثر ويالله
وكان الدور على ميساء
وبدا العب وميساء مادخلت الا 4
راكان :لالا وتعرفين تلعبين ها
ميساء:ماراحت على الا كورتين لاتتفلسف
راكان :اووك هالحين دووري
ميساء استعدت وربطت الشماغ الملون على راسها وشمرت ايدينها
طلال من بعيد يراقب :اقوول هالبنت داخله تصارع
نواف قاعد جنبه :ههههههههه من زوود الحمااس
راكان وهو يضحك على شكلها:ها استعديتي
دانا :ترا نــــــــــذل انتبهي
ميساء :ماعلييينا يالله ابدا
دانا باستهزاء :يالله ميووس اوقفي له بالمررصاد
ميساء:رؤوووووووود شررايك تضف وجه مرتك
دانا :على قلبك ابى اشهد خساررتك
ميساء:ههههههااااااي على غيييييري حبيبتي
راكان وهو ناوي على استهبال مو لعب
راكان:يالله اخرتييييييييييني
ميساء :يالله بدينا
شات اول وحده مسكتها بكل سهووله:ياحليلك اقوى شي عندك
راكان كان خايف تتعور ولعبها على خفيف
ميساء ضمنت الفووز:خسراااااااااااااااااان
راكان :توووني مابديت العب
ميساء:يالله نكملها عشان لاتزعل
راكان :لا ازعل ها نشووف من بيزعل
اخر وحده ابتسم :هااا مستعده
دانا بشك:ركووون مانبي مشاااكل
راكان :انا مو راعي مشاااكل ابدااا
دانا بهمس:والله من عيونه بيسسووي شي
ميساء :انت ليه تلعب كذا
راكان :شلون يعني
ميساء:يعني العب من قلبك ترا لعبك واضح انه عادي عشان خايف تعورني مثلا؟؟
راكان:يعني لو صار لك شي ترا مالي دخل
ميساء:مارح يصير اصلا
راكان رفع ايده:اشهدوو هااا
الكل :شاهدييييين
ليان همست لنوف :اصلا واضح من لعبه انه يستهبل
راكان ماسك ضحكته ورجع ورا شبرين وشاتها باقوى شي عنده وجت على بطنها واندق راسها بالارض
دانا ونوف وليان وجنى راحو لها:ميوووس
ميساء ايد على بطنها وايد تفرك راسها فيه:اااااااااااااااااااي
دانا :خخخخ قلنا لك راكان مو هين
ميساء وبطنها تااالمهاوماسكتها بقوووه :ااااااااااااااي بطنـــــي
راكان وهو يقرب:شفيها ليكون صار لها شي
نوف وهي ترفعها :ميووس شفيك تعوورتي
ميساء ماسكه دمووعها :الحيـــــــــــوووان اااااااااااااااااااااااااااه عووووووورررني
دانا:انتي اللي جبتيه لنفسك
راكان قرب وهو يطالع فيها:تعووورتي
ميساء بصراخ:انقلع عنــــــــــــــــي
راكان بمزح من ورا قلبه :له له الصوت مبحووح والدمعه تلف وتلف بالعين الظاهر في مشرووع بكااء
ميساء من قهرها منه بكت بقووه ومسكت الجزمه بترميها عليه بس راكان هررررررررررررررررب
دانا اخدتها وراحت الغرفه
نوف :والله تستاااهلي
جنى:محد قلك تتحدي
ميساء مرررررررررررره تالمت :الله ياخـــــــــذه الحيووان والله هيييين

وعند الرجال
زياد:شفيك تضحك
فيصل:ضحكتك ذي وراها شي
راكان يبين انه يضحك ولا هو عوووره قلبه لما شافها تبكي :عادي ماصار شي
نواف وهو يجلس:اجل ماسوويت شي سمعت انه في مشروووع حرررررررررب بينك وبين ميساء
فيصل :انتم للحين ماتغيرتوو عن عادتكم ذي
زياد:خخخخخخخخ صدقني راكان ان شاف ميساء وماضايقها مهو بطبيعي وميساء ان ماشافت راكان ولعنت خيره ماهي بميساء
فيصل:ياحليييييييييلكم والله
رائد توه دخل وومييييييييييييييت ضحك عللى راكان الوحييد اللي كافشه وعارف انه خايف عليها بس متخبي ورا الضحكه ونظراته اللي القلق واضح عليه ضحكته اكثر
راكان:انت وبعديييييييييييين تضحك ليه
رائد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راكان :تراك سخيف هاااا
رائد كمل ضحكه وماعبره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت أبريل 13, 2013 4:10 am

وفي نص الليل
ام نواف :والله انتم ماووراكم شي وسهرتونا معكم
ميساء:ياعمتي خلك شباب واتمتعي ترا نومه البدري للعجايز
ام طلال :هالحين الواحد لانام نومه صحيه صار كبير وعجايز والله انتم الله يهديكم
نوف :خالتي انا مررره ماكنت كذاا بس هم خربووني
ام نواف :واضح من جنوون الليل يطلع فيكم
ميساء:هع فشلتك عند حماتك
ام طلال وهي تضحك:هي يازينها بس لو تعقل شووي
نوف:والله تصدقين ياخالتي عمي وحشني
ام طلال :جيتي وسحبتيه علينا
ميساءبمزح :انتبهي ياخاله ترا الكنات مهم هينات
نوف:خالتي لاتخربك علي

وعند دانا ورنا وساره
ساره :ماملليتم
دانا:شرايكم نعمل اكششن
رنا:وش بتسووين يعني
دانا:اي شي وكمان نبي شي شلة الحسن ماتكون معنا
رنا:وليه
دانا:لان احنا محد بيشك انه نلعب اما ذوولاك غييير
ساره :اووك

خرجت دانا
ام زياد:دانا يابنيتي على ويين
دانا : بروح ادور على رزووونه ابلعبها
ميساء:ياعيني اعالحنوون
دانا اكتفت بالنظرات وخررجت
ومرت ساعه
ساره وهي تنزل :حبيبه ماما صحت فدييييت احلى بنت بالدنيا
ليان :هالحين بنتك معك ؟؟مو معا دانا
ساره:تووها قامت من النووم
نوف:ليه من متى نامت
ساره:بــــــدري عالساعه 8
جنى :اجل دانا وين
ميساء:الظاهر بره مع الحبيب
نوف:قوومي نخرب عليها
ام زياد سمعتهم :بنات خلوهم براحتهم وشوله تزعجووهم
ميساء:بدا شغل حامي الدفاع
وشوي الا وتدخل رنا من برا:بنــات وين دانا
ليان بشك:ليه مهي براا مع رائد
رنا وهي تهز راسها بالنفي :لالا مهي فيه
جنى :يمه وين راحت
قامو ودورو عليها في الفيلا ماحصلوها
ميساء:ليكون في حرااامي وخطفها
رنا :تفائلي خيير
ساره:لمن كنت فووق كنت اسمع اصوات بس كنت احسبه اوهام ليكون من جد
ميساء:اصلا انا كلمت زياد وكان الكل نايم حتى رائد يعني مو معقول طلعت معه
نوف :قومو ندوور عليها
خرجوو البنات يدووروون

ميساء كانت تمشي من ورا الفيلا وماكان فيه احد سمعت صوات خطوات على طول صرخت وراحت
ميساء وهي تقفل الباب:حــــــــــــــــــــــــــــــررررررررررراا ااااااااااااامي حــــــــــــــــــرررررررررررامي
ام زياد وايدها على قلبها:ميوووس وبعدييين معك اش هالكلام تفااائلي خير
ليان وايدها على قلبها:ميووس انتي شفتيييييه
ميساء وهي ترجف:سمعت خطوواته صدقييني هو ورا
نوف :قوومو نروح كلنا عشان اذا حرامي نهجم عليه
جنى :وانا باخذ اسلحتي معي
ام نواف :والله ماتطلعون برا الباب تخيلو صار فيكم شي
ميساء:عمـــــــــــــــــتي دانا يمكن انخطفت لازم نلحـــــــــــــــق عليها
ام نواف طلعت جوالها ودقت على نواف
ساره :ماما تدقي على منو
ام نواف:بدق على نواف يشووف في احد
ساره:لالالالا يمكن نايم لاتزعجينه وكمان ما اتوقع فيه حرامي يمكن دانا في مكان ومحد حااس
ام نواف:ولو خل نتطمن
رنا بنظرات لساره يعني ترا السالفه كبــــــــــرت
ام طلال :الله يهديكم دقوو عالرجال لايصير في البنت شي وبعدين مافي شي بينفعنا
رنا :لالالا مايحتاااااااااج اظن دانا قالت انها راحت مع رائد
الكلل :توووووووووووووك تتكلمي
رنا وهي تحك راسها:خخخ نسيت
ميساء:قلبي فزز وانتي نسيتي الله يهدييك بس
الكل جلس والحريم طلعو وناموو
اما رنا كانت على اعصابها

وفي ورا االفيلا كانت متخبيه ورا باب مقفل ويفصلهم عنه الشاليه سور كبير قدرت تجيب علبه وطلعت فيها
دانا وهي جالسه وخايفه :يا الله شفيها رنا تاخرت علي
قعدت تاكل باصبيعها من التوتر والخووف
وحست بحركه واصوات غريبه بس ما اهتمت

وفي مجلس الرجال
كان رائد ونواف يلعبون بلاستيشن
نواف :ياخي استح على وجهك فايز عليك خمس مرات وتبي تلعب كمان
رائد بضحكه :انت فايز اربعه وانا فايز ست مرات ابلع لسانك بس
نواف :خخخخخخ صدقني كرررررم مني
ورن جوال
رائد مانتبه وجلس يفتش جيبه وطلع جواله ورد :الـــو الــــــووو ياهووو تكلم
:والله انك خبل هاذه جوالي
رائد ويشوف الشاشه تفشل:خخخخخخخخخخخخخخخخ على بالي جوالي
نواف :اعذرره ماهو على بعضه خايف مني
فيصل بضحكه:والله انكم بزران ..وطلع
رد على جواله
وفجاءه سمع صوت صرااااااااااااااخ

وعند البنات الكل نام عدا ليان وميساء ونوف
ليان :الحين تتوقعون هم ويـــــن
نوف:انا غرت برووح ادق على طلووولتي
ميساء:والله تلقينه في سابع نوومه
نوف بمزح:وذا اللي حارق قلبي
ميساء:قوومي نخرب عليهم
ليان :قوومي
اخذت جوالها ودقت على رائد
رد عليها:ايووه
ميساء بهدو:رؤوود متى بتجون
رائد مو مركز:مالك دخل
ميساء:طيب جيبو لنا شي معكم
رائد:طيب ..وقفل
نواف :منو
رائد وهو مركز عالشاشه:البنات
ودق جواله ثاني
رائد:خيـــــــــــــــــــــــر
ميساء:طيب ماقلت لك وش تجيبو معكم
رائد بعصبيه :انتي شتبين شتبين ها
ميساء:ليه عصبت ها انتم متوونسين وحنا طفشاانين
نواف صرخ:قوووووووووووووووووووووووووووول
رائد رمى يد السوني:الله ياااااااخذك
ميساء باستغراب:رائد صوت نواف ذاا
رائد بعصبيه :ايه ..وقفل في وجها
ميساء متنحه:هو نواف شدخله معهم
نوف :ياهبله نواف جوا ماخررج مكان

وفي نفس الوقت
قرب بشويش:منـــــــــــووو
دانا وهي تصرخ:يامامـــــــــــــــــــــــاا رنااااااااااا ميساااااااااااااااااااااااء
فيصل بشك قرب من الباب:انتي منووو
دانا وهي تبكي:انا داااااااااناا تكفى طــــــــــــلعني
فيصل :وانتي من وين دخلتي ووش دخلك هنااا اصلا
دانا :نطيت تكفى فــــــــــــك الباب فيه فيــــــــــران كبيرره وتخوووف
فيصل حاول يدوور باب ثاني بس كلها مقفله حاول يكسره بس ماكسره
فيصل :وانتي كيف دخلتي اصلاااا
بس صراخ دانا اربككه وخووفه عض طرف ثووبه وتسلق الجدر بعدها نط لعندها
دانا بصدمه:فيييصل
فيصل وهو يشووف المكان كان رهيب ومخيييييييييييف واشكال الفيران ترعب هو خاف منها شلوون دانا
صرخ:انتي شجااااااااااااااااااااابك هنااا
دانا بكت
قرب منها :انا برفعك وانت امسكي الحافه وبعدها نطي
دانا وخرت :لالالا ماااابي لاتمسكني
بعصبيه رفعها :مو ناقص بربرتك
ومسكت الحافه كانت خشنه وفيها احجار تالمت يدها بس فيصل رفعها اكثر لين قدرت تجلس
فيصل وهو يصرخ:يالله نطي
دانا وهي تذكرت لما نطت وهي تدخل كيف تعوورت :لالالالا مابه انــــــــــــــــــط
فيصل بعصبيه:نطــــــــــــــــي يابنت الناس بسررعه
دانا بكت وبصراخ:مــــــــــااابي
البنات سمعو صراخها لان بعد ماكلمو رائد خافو ودورو عليها
ليان :يمه دا صووت دانا
نوف وهي خايفه:ماني رااايحه اخاااف
ميساء:تكفوون تعالوو معي
ليان ونوف :خاااااااااااايفين
راحو لعند الشباب ونادو رائد ونواف كان مو معه
رائد باستغراب:انتم من جدكم
ميساء:تعااااااال وشووف بنفسك

وعند فيصل ودانا
فيصل طفش منها وتسلق ونط تعور بس مو مره:يالله نطي
دانا بخووف:لالالالالالالالالالالالالالا ماااااااااااابي انط
فيصل وهو ماد ايدينه :انتي نطي وانا بشيلك مارح تطيحي
دانا تخيلت منظرها وهي تنط عليه :لاااااااااااااااا جيب لي ســـــــــــلم
فيصل دور على شي تنزل منه بس ماحصل
قرب لعندها:يادانا انزلي لاتخافي انا بشييييلك مارح تتعوري
:دانــــــــــــــــــــــــــــااا انتي وش مطلعك هنا
دانا التفتت لهم وصررخت:نزلوووووووووووووووووووووووووني
ليان :انتي اش علقك هنا وكيف طلعتي
ميساء:والله انك مجنووووووووووونه
رائد وهو مستنكر ونسي كل شي غير كلام فيصل تتردد بذهنه :ادانا انزلي لاتخافي انامعك و بشييييلك مارح تتعوري
ميساء وهي ترفع ايدها:نطي عليا وانا بمسكك
دانا :انقلعي والله بموت معك
ليان:انتي كيف طلعتي
دانا :بكرتوونه بس تقطعت لما طلعت عليها
نوف:مافي سلم طيب
فيصل :يابنت الحلال انا نطيت وماصار شي
دانا :لالالا اخــــــــــــااف
رائد بهدووء:انتي انزلي بشويش وانا بمسكك وانزلك
دانا :تخيل طحت لالالا ماابي
رائد بدا يعصب :عررفتي تدخلي بس لما جيتي تطلعي قمتي تتدلعي
دانا تنرفزت منه وسكتت
مسك اعصابه ورفع ايدينه :نطي وانا بمسكك
دانا وهي واثقه من رائد انه بيحميها نطت عليه قدر يمسكها
رائد وهو تالم:تعوورتي؟
وخرت نفسها عنه:لا وانت ؟
رائد تالم :لالا دامك بخير انا بخير
فيصل كان مصدوم منهم وفي نفسه:ليه لما طلب منها مارفضت وانا من اول اكلمها رفضت يمكن عشان مو متعوده علي بس حتى رائد مايصير تكون معه كذا
ميساء:الحييين انتي شجابك جوواا
دانا سكتت
رائد بهدوء راح عنهم
ليان:شفيه معصب
دانا:يمكن تعور ومايبي يقول فعشان كذا راح
نوف:المهم انتي شدخلك جـــــــــــووواا
دانا:كنا نبي نعمل مقلب فيكم بس الكلاب ساره ورنا سحبو علي
نوف:وانا اقووووووول ليه ارتبكوو
ميساء:والله قلبي طاح يووم عرفت انك انخطفتي
نوف:على فكره هي ماعرفت لانها هي الفتها من راسها
ليان:اشك انك ممثله في فلم هندي
دانا وليان ونوف:ههههههههههههههههههااااي
ميساء برطمت :جزاتي يووم اخاف عليييك صج ماتستاهلوون

وعند الشباب
نواف كان توه طالع من الحمام ((الله يكرمكم )):يالله رؤوود نكمل
رائد حط راسه:لالا خلاص مليت بناام
نواف:غريبه شفيك قلبت
رائد:مالك دخل ولف وعطاه ظهره
رائد طبعه غيـــــــــورر من ابسط شي بس مسك نفسه مايبي يعمل مشكله من ولا شي وكمان هاذه اخووه وماله دااعي بيكون ابد
اما فيصل كان قاتلته الحيـــــــــره ومتنرفزز ليش رائد معقوله تحبه ؟؟
((مايدري انه دانا زوجـــه رائد ))

واليوم الثاني على الساعه 7 الصباح
كان رنا ونوف وميساء وجنى صاحين
ميساء:انا وش مصحيني بدرري
نوف:رغم انه نمنا متاخررر بس مافيني نووووووووووم ابـــــــــــــــد
رنا:بنات ترا ملل خلونا نطلع
جنى :ايه في مطاعم عالشارع خلونا نروحه ونغير جو ومنها نجيب فطور لنا
ميساء:اووك
نوف:بس بنات لحد يعرف عشان اكيــــــــــــــد بيرفضوون
رنا:وانا اشووف كذا مانتكلم
نوف وميساء التفتو لجنى:وانتي تبين تجين معنا
جنى:اكيــــــــــــــــــــــــد طبعا والله ماتطبو الباب بدوني
رنا:بس لازم تغطي
جنى :اغطي واتكفن بعد المهم اطلع
لبسو عبايتهم
وخرجوو
كان الشارع فااضي والجوو هادي
جنى:معقوول محد فيه في هالشليهات
رنا:وانتي شتبين فيهم
نوف:افهمي انتي هي تقصد غريبه مافي شباب حلووين هنا
جنى :خخخخخخخ والله ماكنت اقصد كذاا
ميساء:على غيررنا انتي تمووتي لو ماقزيتي بالشباب اخاف يكون فيك لخبطه
نوف:حتى وانا شاكه متاكد انك بنت ياجنى
جنى عصبت:انقلعي بنت وغصبن عنك بس حرام اتامل في ماخلق ربي
رنا:يابنت الحلال مايصير لازم تغضي البصر
جنى :اصلا انا ماني من هالنوع بس هم يتبلون علي

ومرت سياره من قدامهم عكس اتجاههم كلهم غطوو
وكانت سياره فيها راكان وزياد ومعهم شباب مايعرفونهم
راكان :فديـــــــــــــــــت هالصباااح
نواف وهو يوجه كلامه لميساء والقصد فيه رنا:علم اللي معك يبوس ايده ويحمد الله على انك في حيااااته
وواحد من الشباب: يسعد صباحكم يازين الخلايق
كانو البنت ماشيين بهدووء
راكان :تخاوونا ترا معنا فطووور
ميساء بصوت شبه عالي راكان سمع بس نواف ماركز:اقوول ورا ماتذلف وتاكد ان لك خوووات واهل
وراحو عنهم
ونواف لف بيلحق بس راكان وقفه:كمل طريقك كمل
:لييش خل نتونس
راكان عصب :كمـــــــــــــــــــــل اقووول ولا يكثر
كملو طريقهم
رنا :ياهبله ليه تكلمتي شكلهم عرفوونا
ميساء:خل يعرف عشان يلزم حده ويتوووب بنفسه يوم انه اصحاببه وهو يتغزلون في اهله خليه يحترررق هالحييين
نوف:والله اخاف يسوي لنا مشكله
جنى :ماعليكم منه خلونا نكمل
كملو وطنشو اللي صار

وفي الشاليه
كانت جالسه بالكراسي اللي برا وكانت مجهزه فطو ر
وتفطر بهدووء
:كورن فليكس ونوتيلا وتوست وشوكوليت ميلك كل ذا تحت مصطلح ((فطووور الاطفال))
دانا لفت وضحكت:خخخخخخخ لالا الشوكليت ميلك مو حقي
فيصل بضحكه:اهم شي الكورن حقك
دانا بفشله:وبعدين موبس الاطفال ياكلونه حتى الكبار
فيصل :والله انا اذا ماكان فطور زي العالم والناس ماعتبره فطوور
دانا :ههههههههههههههههه يالدب
فيصل ضحك:ماقلت لك صباح الخير
دانا ببتسامه:صباح النوور
فيصل اكتفى بالابتسامه
دانا توترت:فطرت ؟؟اسووي لك فطوور
فيصل :لا واللي يعافيك اذا على فطورك تسلمين راكان توه راح يجيب فطوور
دانا :اها اووك
فيصل :يالله عن اذنك
وراح عنها
دانا ماشالت نظرها عنه لين لف واختفى ابتسمت ووكملت فطورها
دخل راكان وهو معصب شاف دانا راح لها على طول:البنات وينهم
دانا:اظن جووا ليش
راكان :رووحي تاكدي بسرررررررررعه
دخلت جوا تاكدت ورجعت :مهم داخل
راكان تاكد انهم هم بسرعه طلع

خرج وراح لننفس طريقهم شافهم يمشون دق بوووري
ميساء :صفووه
جنى :خليه يوصلنا للبيت
ميساء:ياهبله بيسووي لنا سالفه ماعليك منه
كملو بس راكان وقف قدامهم ودق بووري بعصبيه
الكل دخل السياره الا ميساء عندت وكملت طريقها
راكان وهو يفتح:ميسوووووووو اركبي
ميساء :............
راكان :اقوول لك اركبـــــــــــــــــــــــي
ميساء:ماني راكبه
راكان بعصبيه:اقووول لك اركبي ولا الظاهر زانت لك المعاكسات مع هالصبح
تنرفزت منه:تف علييييييييييييييك اقلب وجهك
وكملت طريقها ووراكان مشي وراها بشوويش ماتركها لين دخلت
ميساء دخلت والعصبيه واااضحه بعيوونها
جلست جنب دانا:هاذه اخوووك حرام فيه القتل ابي شي العن من كذاا
دانا :افااا ليييه
دخلو البنات وحكوها باللي صار
ليان كانت مبتسمه كان حب راكان لميساء واضح والدليل غيرررته اللي كانت بتعميه صحيح عصب عشان الكل بس عصبيته مع ميساء كانت غيـــــــررر

وعند الشباب
طلال :شفيك رحت حليمه رجعت سرلينكه
فيصل :ههههههههههههههههه وش التشبيه ذاا
طلال :هع يعني راح وش زينه مثل حليمه ورجع لنا مثل شغالتنا سرلينكه
راكان ابتسم غصب :لهدرجه شغالتكم مزيوووونه
طلال :هع ايييه حيييل
رائد :بصراحه انت اشووفك متفق مع الشغلات مره خلووك يوم كامل تمثل دورها ومره شبهووك ومره الشغاله بنفسها دلعتك
طلال :خخخخخخخخخخ لك مستقبل بالحريم ياركوون هع

:السلام عليكم
كلهم التفتو
رائد:يـــــــــــاهلا والله حماتك تحبك الفطوور جاهز
راكان :مشاء الله كريم ولد عمي عزييمه من قبل يرد السلام
ماجد:خخخخخخخ من زود فرحته بشووفتي
رائد عطاه ظهره:ياخي في ناس مصدقين نفسهم حيل
ماجد ضربه على قفاه وجلس
راكان :وينك انت ماجيت امس
ماجد:والله ماكنت فاااضي ابد وتوه دق علي عمي اصر اني اجي واخلص فطوركم عليكم
طلال مايعرفه زين :بالعافيه وحياك باي وقت

وعند البنات

رنا وهي تجري للهم :بنات بنات الحقووو
كلهم التفتو بلقافه:خيييير شفيه
رنا وهي تلقط انفاااسها :وووووواو حمااااس
نووف :شفيه؟؟ حمسينا معك
رنا :وااااااااي مجووودي جاا
كلهم كشرو
ميساء:محد قلك ماعندك سالفه
نوف تتطنز:انتي ماتدرين ليله كامله ماشافته اكيد بتكون مطيووره
دانا ببتسامه:اثقلي اثقلي ترا الثقل زينه
رنا :خخخخخخخ شسوووي وحشنني وتوني شفته الدب ماقال لي انه جااي
ليان بدون ماتطالع فيهاوبمزح:مايبي يشووفك
جنى :خخخخخخخخخخ لاتقولين اخاف تتحطم
رنا :هاهاها هاهاها
دانا:ماعليك منهم يمكن يبي يفااجئك
رنا :انا بخربها هالحين وبرووح هع
ميساء :اذا بتدخلين عندهم بدخل معك يمكن احصل لي مزيوون من اللي شفناهم
نوف:خخخخخخخخ راحت عليكم هاذوول طلعو اخويان طلال وراحوو
جنى :وانتي شعرفك
نوف :خخخخخخ سالت طلال
ليان:اشوا ماتوطا في بطنك
رنا:والله قويه عين ليكون قلتي له من المزايين ؟؟
نوف :خخخخخخخخ تخييييييييييلي حماس ياريت قلت له كذا بشوف رده فعله
جنى :بسكم هذرره شرايكم نسبح ؟
نوف :من امس وانا ابي بس محد شجعني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت أبريل 13, 2013 4:12 am

وعند الحريم
ام نواف :ساره ليه قاعده معنا روحي اجلسي مع البنات
ساره بنظرات:ليكون ماتبوني معكم ؟؟
ام زياد ببتسامه:افا يابنيتي بس شايفينك مليتي وانتم يالبنات ماتحبوون سواليف الحريم
ساره وهي ترفع رزان :خلاص معي بنت وللحين ماصرت حرمه
ام طلال :خلووها براحتها وش زينها وزين قعدتها
ساره بمزح:ياريتك حمااتي
ام نواف:والله انك مرتاحه لاعندك حماة ولا شي
ساره:لالا انا ابجرب شعوور البنات وهم عندهم حمووات شريرات هع
ام طلال :يعني افهم من ذا اني شريره
ساره ضحكت:لا والله ماكان القصد كذااا بالعكس والله انتي مافي مثلك لاتزعلين مني
ام طلال ضحكت:امزح معك شلون ازعل منك انا
ام زياد:المهم ماعلينا الغدا وخلصووه والبنات للحين بالمسبح
ساره :ويسبحون معا هالشمس والله لايسمروو
ام نواف : ايه نوف مهي ناقصه
ساره:هههههههههههههههههههههههه والله لو تسمعك لاتنتحرر
ام طلال وهي تضحك : فديتها لا تقولين هالكلام
ام نواف :قومي معي يامزنه بنروح نخرجهم
قامت معها وراحو للمسبح

ام زياد وام نواف راحو وسمعو انواع الصراخ

ام نواف :يابنات اصواااااااااتكم مايصير ترا
دانا وهي تصرخ :عمتــــــــــــــــي شوووفيهم مابي اسبح غصب يرمووني ماتركووني
ام زياد:خلاص خلووها براحتها ميساء وليان واقفين جنبها بسس بشووي
ميساء:طيب بتخليها براحتها اصلا هي مسوويه سالفه من ولا شي
ام زياد:خلاص اطلعوو من اول وانتم هنا ترا الغذا جاهز
دانا :برووح معكم
ليان بسرعه مسكت خصرها وميساءء رفعت رجلها ورموها عالمسبح
ليان وميساء :ههههههههههههههههههههههههههههههاااي
ام زياد بخوف:ميوووس وش هاالحرررركه تخيلي صار لها شي
ميساء :لاتخافي مابيصيرر شي
نوف استغربت:شفيها عجبها الوضع داخل
وفجاءه يسمعو صراخها :ااااااااااااااااااااه سااعدوووووووووووووووني
ابو زياد كان مار وسمع صوتها وعلى طول توجه لهم بس مادخل من عند الباب :خير شفيكم تصارخوون
ميساء ونوف بسرعه توجهو لداانا وطلعوها
وحطوها عالارض بس كانت شاربه مويه كثيرر
ميساء بخووف :هي ماتعرف تسببح
نوف :الا تعررف بس غرريبه
وضغطو على صدررها بقووه
جنى بمزح:تنفس اصطناعي تنفس اصطناعي
ميساء :خخخخخخخخخخ اجررب هع
بس دانا قدرت تفتح عينها وصرخت بووجهااا
كلهم وخروو وهم يضحكوو
ام زياد :دانا بنتي صار فيك شي
دانا وهي تجلس وتبكي وتضحك
ليان :ماعرفنالك ياتضحكي ياتبكي
ميساء :خخخخخخخخ ارسي على برر
دانا :والله كنتي تموووتوووني رجوووووووولي تشنجت وماقدرت اسبح
ابو زياد سمعهم:ميوووس ليوون تعالوو
ميساء بخووف:خير وش فيه
ليان خافت اكثر :مــــــدري قومي نشووف
وولبسو منشفتهم وخرجو له
ابو زياد بعصبيه:انتم كيف ترمون البنت كذاا
ام زياد :ايه هي ماكانت تبي بس بالغصب رموها وشف وش صار لها
ميساء:حنا كنا نمززح
ليان :ايه وكمان احنا معها ماصار لها شي
ابو زياد:ماصار لها شي انتم تنتظروون يصيرر بعد وكمان هي ماتببي وشوو له ثقاله الدم
ميساء وليان سكتو
ابو زياد:روحو غيرو ملابسكم والحقوني فاهميين
ليان وميساء:ان شاء الله
راح عنهم
نوف وجنى :واااااااااااااااااااااااك وييييييييييييييييييك
دانا :هييييييين ان مارحت زودت بهارات بعد
ليان :ماهي ناقصه يكفي انها حااره
ميساء:والله ذاا الوالد عليه عقابات تنررفز
دانا :تستهلوون اجل تسوون فيني كذاا

ليان وميساء لبسوو ونشفو شعرهم وراحو له
ابو زياد كان لحاله بالمجلس اللي داخل الفيلا:قبل ماتدخلون اعتذرتو لدانا
ميساء وليان بكذب:ايـــــــــه
ابو زياد دق على دانا وعرف انهم كذابين:يعني قولولي وش اسووي لكم بعد عشان هالكذب
ليان :ياعمي انا اعتذرت لها بقلبي
ميساء:ايه يبه انما الاعمال بالنيات
ابو زياد عارف انهم يستهبلو:اجل صفوو نيتكم ونظفو لي هالشاليه كله
ميساء :وشوو ؟؟ يابابا الشاليه كبير والخدامات مايقصروو
ابو زياد:وكمان بحكم انه ملابسكم هذيك مبلبله ابيكم تلسبون ملابس الخدامات الرسمي وتنظفون
لياان :خلاص ننظف بس بدون ذيك الملابس
ابو زياد:انتم مو سويتو شي بعدم رغبه من دانا وانا كمان ابيكم تسوون ذا بعدم رغبتكم فيه
ميساء شووي وتبكي تخيلت منظرها :بس يابابا كنا نمزح
ابو زياد:حتى انا امززح ..وابتسم قلك انه يضحك
ليان تحلطمت وراحوو واخذو لهم لبس بعد ماغسلوه مرتين وعطروه ورجعو غسلوه ثاني
ابو زياد:خلاص بما انكم نظفتو كذاا رجعوه لهم وكملو بلبسكم ذا
ليان عصبت وتاففت بس ماتكلمت


ابو زياد:يالله شيلو اغراضكم وبنروح لبيتنا
ميساء :بااابا والله ملل بالبيت نبي نجلــــــــــــس
ابو زياد:وانا مابيكم يالله خلصوو
دانا :عمي بروح معك
ابو زياد:ادا بتجين مابترجعين
داناا :خلاص ماعاد ابي
ليان:بس ياعمي ماصارت نرجع على شي تافه خلاص مارح نعيدها
ابو زياد:خلصتو كلام يالله مشينا
اخذو ااغراضهم
نوف :الـــــــــــــــــودااع
جنى :مــــــــــــــــــــا اصعب الفـــــــــــــــــــــرااق
دانا :تصبرو هي الدنيا كذا لازم من الفراق والوداع
ميساء:تشمتو تشمتوو بيجيكم يووم صدقووني
دانا:لما يجينا هاليوم صدقيني مارح يكون الا وانتي معي في المشكله هع
ليان:طنشيهم طنشيهم
وراحو للبيت مع ابو زياد
ابو راكان كان توه داخل:شفيكم على وين
دانا وهي تسحب ابوها:انت خلهم يروحون وانا افهمك
ليان كانت تتمنى يعرف كان يمديه فزع لهم بس دانا خربتها

وفي لندن
كانت جولي بالبيت مع ريماس
جولي:رمووسه وش قصه وليد اللي كل يوم صار معك
ريماس:ياليييييييييل وبعدين معكم قلت لكم زمييييييييل بس وكمان لازم اكون معه عشان اساعده لان مابقى على عرضه الكثير
جولي:بس خرجاتكم كثرت سواا حييل
ريماس:عادي مرره
دق جوال جولي وكان مشعل
جولي :مسكين شعوولتي تخيلي هو بالبيت لحاله
ريماس باهتمام:وساامي وينه
جولي :سامي سافرر منتيي عارفه
ريماس:راح بدون مايتكلم
جولي جته سفره مفاجئه لفرنسا وبكرا جاي مو مطول
ريماس:اها يرجع بالسلامه
جولي طيب خليني ارد عللى حبيبي
بس قفل ودقت عليه مارد
جولي :اشببوو ليكون زعل

وعند مشعل كان تعبـــــــــــــان حيل دق على جولي بس ماردت عليه
رمى يده عالسرير مو قادر يرفعها بس الجوال فلت من ايـــده وطاح من عالسرير
حاول يجيبه بس ماقدر
دق الجوال وكانت بنغمه خاصه مد ايده اكثر ماتوازن طـــــــــاح من عالسرير

جولي قلبها نغزها وقررت انها ترووح له
غيرت ملابسها وراحت دقت عليه ماررد دقت ثاني وثالث مارد خافت
نزلت وفتحت الباب كان البيت ظـــــــــــــــــــلام ولا مبه شغاله
تراجعت لورا بخوف ودقت عليه رد عليها:مشعل ليش ماترد عليا خوفتني عليك
مشعل بصوت تعبان ويلقط انفااسه:جــــوولي تعالي محتاجك
جولي بخوف:مشعل انا عند الباب تقدر تفتح لي
طاح الجوال من ومارد عليها
خافت وقررت تدخل بلمبه الجوال
وهي بنص البيت وتدر على السويتش بس الجوال طفى خلص شحنه
جولي ارتعبت :مووو وقتك ابد
خافت مره وصرخت :مشـــــــــــــــــــــــعل حبيبي وينــــــــــك انا خااايفه
ماسمعت رده
وقفت مكانها وتذكرت اللي صارلها نزلت دموعها غصب قعدت بالارض وكورت نفسها وضمت رجلينها وصارت تبكي بصمت
سمعت صوت باب ينفتح ويخرج منه ضوءخفيف
مسحت دموعها وجرت له كان مشعل مرمي بالرض وهو اللي فتح الباب بعد مازحف سمع صوتها تذكر خوفها من الظلا م قدر يقاوم الآمه

جولي جلست وحطت ايدها تحت راسه وضمته بخووف
مشعل بتعب :جوولي حبيبتي انا اسف
جولي :ليه تقول كدا
مشعل:دخلتك وانتي ماتحبي الظلام
جولي ضمته اقوى شي :انت كنت بالنسبه لي النوور في حياااتي واللي صار اثبتلي عايشه وحييده وبظلمه وانت الامل والنور بحيااتي كلها
ابتسم وغمض عيوونه
رفعته وخلته على سريره وغطته :سلامتك حبيبي فيني ولا فيك
مشعل :الحمدالله انه مو فيك
جولي ابتسمت:ارتاح ونام وانا بكون معك مابتركك واضح انك تعبـــــــــــان حييل
مشعل وهو مايبي ينام:اوعديني ماتتركيني
جولي :وعـــــــــــد ياروح رووحي انت
غمض عينه بارتياح

وعند ريماس دقت على سامي
سامي:هلا رمووسه
ريماس:هلا فيك شلونك
سامي :بخير عساك بخير انتي كيفك
ريماس:والله انا زعلانه منك اجل تسافر وانا اخر من يعلم
سامي:ماحبيت اشغلك وكمان لاتشيلين هم ماني مطوول بكرا جاي
ريماس:وانا ماهمني اصلا بس استغربت كيف تترك مشعل لوحده
سامي مايدري ليه اثرت فيه عدم اهتمامها :ممشغل خليت احد ينتبه له لين الليل
ريماس :اها اوك سوري ازعجتك بس كنت اسال
سامي :يعني تتطمنين علي؟؟
ريماس سكتت
سامي :عالعمووم مشكوره على سؤالك
قفل منها وترته حيل بس حط راسه وطنشها

ريماس تنهدت حست بغصه كانت تشوف الصد من صووته
دقت على وليد اللي صارت تقول له كل شي وصار اقرب لها من اي شخص
وليد :هلا رمووسه
ريماس :وليد انت وينك
وليد:والله مع الشباب ليه ؟؟تبين شي
ريماس:اها ازعجتك صح؟
وليد:افاا انا انزعج منك
ريماس:اوك انا حبيت اسلم عليك باي

وليد ووهو يطالع الجوال:اكيد فيها شي

وعند الرجال
ابو راكان :وراك رجعت البنات خل ينبسطوون هناا
ابو زياد:خل يتعدلوون شووي
ابو راكان ببتسامه:هم صغار وماعليهم عتب حرام عليك
ابو زياد:الصغار يتربون ولا لا؟ا يا اخووي
ابو راكان :وانت صاج بس هم وش سوو
قله وش صار وابو راكان ضحك رائد سمعهم بالصدفه
رائد:هالحين سووو كذاا لدانا ؟
ابو راكان :بس هم يمزحوون اكيد خل رائد يجيبهم
رائد بانفعال :اجل عملو في مرتي كذا وقسم لا اخليهم يخمجوون في البيت ..وقاام
ابو زياد وابو راكان ضحكو عليه

وعلى الطاولات كانت جالسه وتلعب باسورتها ومبتسمه
:حلوه هالاسوره لدرجه انك تتاملي فيها؟؟
التفتت له وابتسمت:لا بس هي غاليه علي حييل
فيصل بمزح:غاليه عليك ؟؟ليه بكم اشتريتيها؟؟
دانا :ههههههههه لا ماقصد كذاا
فيصل بضحكه:عارف بس كان ودي اشوف ضحكتك
دانا :تسلم
فيصل:هي هديه صح
دانا:يب كيف عرفت
فيصل :واضح ذووقك مو كذاا
دانا انفعلت :ليش مو حلوه؟؟ بالعكس مرره نايس
فيصل :خخخخخخخخخ امزح معك بس واضح من نظراتك لها واكيد من شخص تعزيينه
دانا اكتفت بالابتساامه
فيصل حس انه ماله دااعي ولف بيروح شاف رائد متجه له اكتفى ببالابتسامه وراح عنه
رائد جلس جنب دانا :وش كان يسووي عندك
دانا :ولا شي واقف بس
رائد:ايه اقصد وش كان يقولك او ووش يبي
دانا طنشته وماردت عليه
لاحظته تربع على الارض جنبها ورجع شعره لورا بتنهيده
التفتت له :شفيك
ناظرها بنظرات مافهمتها:لمتى بنظل كذا
دانا :مليت ؟
رائد:ايه مليت من هالحاله والله لمتى بتحسين فيني لمتى بنظل كذاا ماعاد عندي صبـــــــــر والله
دانا ببرود:عادي اتركني
رائد انصدم من ردها
دانا :لاتسووي لي مصدووم انت عارف هالشي من زمان
رائد غير الموضوع :المهم قوليلي صار لك شي
دانا :وش ممكن يصير لي
رائد:يقولون غرقتي قلت يمكن تاذيتي
غصب عنها ابتسمت
رائد فديت هالغمازتين اللي تسبق هالضحكه:ضحكينيي معك
دانا تغير مزاجها:اقوولك بس ماتقول لاحد
رائد ابتسم:قولي
رائد:وان تكلمت اش اسووي فيك
رائد:امممممم سوي اللي تبيه
دانا رجعت شعرها لورا ادنها وجلست قدامه :والله لو عرفوو بيقتلووني
رائد :ليه شسوويتي
دانا :انا اصلا كنت داقه على عمي اللي هو ابووك
رائد بضحكه:ليه عندك غيره
دانا :خخخخخخخ خليني اكمل
رائد حط ايده على فمه:كملي
دانا :المهم انا دقيت قلت له تعال البنات عاملين ازعاج كنت ابيهم يطلعون من المسبح
رائد:طب ليه ماتبيهم يسبحون
دانا انحرجت لانها معذوره:بس كده مابيهم يسبحون
رائد:ياحليلك طب كملي
دانا :المهم انقلبت السالفه وطيحوني بالمسبح وانا سويت اني غرقت كنت ابى اطوول عشان تكبر اكثر بس ميساء الله ياخذها خربتها
رائد رفع حاجبه:كيف خربتها
دانا بانفعال :ياشيخ كانت تبي تعمل تنفس اصطنـ..وسكتت انحرجت
ضحك من قلبه:ههههههههههههههههههههه كملي
دانا انحرجت بس كملت :عاد انا فتحت عيني وقمت وعمي قلك انه بيعاقبهم بس ماتوقعت انه يرجعهم البيت قطعو قلبي والله
رائد:خخخخخخخخ يستاهلوون بس انتي ليه ماتبي تسبحين ليكون ماتعرفين .وغمز
دانا :لا معك امهر سبيحه على وجه الارض
رائد:والله ؟؟
دانا اخذت قلم من جيبه وسحبت ايده ووقعت عليها :هالحين لو تبيع يدك مابتجي اقل من 5مليون
رائد:هههههههههههههههه لا بالله رحنا وطي مع هالثقه
دانا :خخخخخخخ اش تحسب معك دانا بنت فهد
رائد:فديت بنت ابوها والله
دانا :المهم روح كلم عمي قوله يجيبهم حرام والله
رائد:اصلا ابوي مستحيل يخليهم لحالهم اكيد رسل لهم زياد يجيبهم
دانا :اشووا اوك انا بروح للبنات
رائد:افا خلك معي مامليت منك
دانا :انا وعدت البنات ني ما اطول عليهم
رائد:طب انتي وش اللي طلعك من داخل اصلا ؟؟كنتي تبين تكلمين فيصل
دانا :لالا كنت ابى وسكتت وبعدها تكلمت:ليه تقول كذا
رائد سكت
دانا تنرفزت :اذا انت ماتثق في اخوك ذا شي راجع لك بس انك تقول عني كذا انا ما اسمح لك
رائد وقف وباس راسها:لاتزعلين مني بس صدقيني انا اغـــــــــــار عليك منه
دانا سكتت
رائد:اذا انتي تحبيني تكفين لاتتكلمين معه لوحدك او تكونين معه
دانا سكتت
رائد مسكها من اكتافها:طيب اذا ماتحبيني براحتك على الاقل اذا كان لي معزه بقلبك حتى لوكانت بسيطه تكفيـــــــــن
دانا :اوك اتركني
رائد:وعـــد
دانا: ما اوعدك بس بحاول لان مقدر اقوله ضف وجهك وهو ماسوى لي شي
رائد :ايابختي على هالقلب الكبير احبك والله احبك
دانا انحرجت بس مابينت له وراحت عنه


نوف كانت واقفه وتحاول تثبت الكوره في راسها كل مره تطيح
اخر مره قبل ماتطيح لفت براسها :وك وك وك وك انا الي طيحتك مو انتي اللي طحتي ..ومدت لسانها للكوره
سمعت صوت تصوير لفت
طلال وهو يرفع كميرته: تم تصوير اللقطه
نوف:خخخخخ
طلال :واببشرك لما تكوني عجوز كحيانه مابقى لك اسنان بوريها عيالك وبقولهم امكم وش تحس فيه يوم مدت لسانها لكوره؟؟
نوف:ههههههههههههههههههه مابيمديك لان وقتها انت بتكون مت
طلال :لاصدقييني بعيش
نوف :لا انت اكبر مني بكم سنه ووقتها انا بيكون مدتي قربت تنتهي وانت بتكون صلاحيتك انتهت
طلال اخذ الكوره ورماها على راسها:على كيفك هوو اموت ولا اعيش
نوف :ههههههههههههههههههه استغفر الله بس
طلال :استغفر الله تدرين نوف
نوف:ايه ادري
طلال :انتي وبعدين معك ماتبطلين حركاتك
نوف:هههههههههههههههههههههههههههه شسووي اقلد حركاتك
طلال ويقلد الحريم:وعوووه يازينك لو مثلي
نوف:خخخخخخخخخ والله كنك حرمه حشاشه في خلق الله
طلال :تدرين ولا ماتدرين
نوف:مو قلنالك نــــــــــــــدرري هههههههههههههههههههههه
طلال عصب :ليه احس اني ودي اكفخك
نوف:هههههههههههههههههههههههه شعور متبادل
طلال :احس انك واحد من الشباب منتي زوجتي ابــــــــــــــد
نوف :هههههههههههههههههههههههههه
طلال :عاجبك
نوف:اقوولك سرر
طلال :وش
نوف:انا مرره ماحب حراكات اللي مالها داعي احب اكون على طبيعتي
طلال :وذا اللي احبه فيك بس برضو التغير حلوو
نوف :اوك مع الايام بتتفاجئ وبتنصدم لدرجه انك بتطيح بغيبوبه
طلال يكمل :ويجيني جلطه ومن قوتها افقد الذاكره ..ضربها على راسها:انتي ووجهك يبيلك تكفيخ
نوف:خخخخخخخخخخخخخخ خلك برووح رياضيه


وفي بيت ابو راكان
كانو ليان وميساء نايمين على الكراسي من الملل
دق جوال ميساء
ميساء ردت وهي تبي تنام:خيــــــــــــــــــــــــــــررر
راكان عارف من هي:اعووذ بالله من انتي
ميساء:وحده تكرهك
راكان :اوك اعطيني اللي تحبني
ميساء:ما اظن فيه
راكان :الا فيه بنت عمي
ميساء:تعرف تقلب وجهك
راكان:افااا ليه
ميساء:انت ليش دااق هاا ؟؟وش تبي
راكان :انا كنت ابي ابشرك واسمع الفرحه من صوتك
ميساء:لايكثر ها ترا مايليق
راكان :اوك زعلتيني مع السلامه
قفلت في وجه وماردت
ليان :منوو ؟؟راكان صح
ميساء:منو غيره بلييد
ليان:خخخخخ ليه كل هالكره
ميساء:بس كذا ماحبه
ليان بنفسهاوااضح انك ماتحبيه والله انه العكس:خخخخخخخخخخخخ الله يعينكم على بعض
دق جوالها ثااني :هلا
زياد:ليه صوتك كذا ليكون من اول تبيكين
ميساء:وكسرت كل شي قدامي بعد
زياد ضحك:ياساتر منك وش نقول لعمي بس
ميساء:محد قلكم تخلونا بلحالنا
زياد:عاد هو اللي فزع لكم وقال لنا نجيبكم ولا كان الوالد ناوي على شي ثاني
ميساء فزت:يعني بنرجع
ليان بهمس:اثقلي اثقلي
ميساء:اصلا احنا زعلانين ومحنا راجعين ليه يجي بابا بنفسه وياخذنا مثل ماجابنا
زياد:والله اذا بتنتظرين الوالد استنى لبكرا ولا ومابيرجعكم لان الكل راجع معه
ميساء:اقوول عن الهذره وتعال لنا
زياد:خخخخخخخخخخ مو لايق عليك الثقل المهم انزلو انا تحت
ميساء:طيراااااااااااان عندك

وفي الشاليه
ساره دخلت للفيلا وكانت تدور بعينها شافت رنا:رنووشه
رنا :هلا
ساره:بليز ممكن تجيبين لي رزوونه مايخارج اطلع بلبسي ذا
رنا حطت الطرحه على راسها :اووك من عنووني
وطلعت لبرا شافت واحد حامل رزونه ويلعب فيها كان معطيها ظهره
وخرت عشان لايشوفها :تستهبل ذي تبيني اخذها من زوجها
:تعالي تعالي انا قلت لها
التفتت له استغربت شافها بعدين ركزت :مـــــــــاجد
ماجد لف لها ببتسامه:ايه ماعرفتيني يعني
رنا ببتسامه:انا ماركزت فيك ااصلا وجا على بالي على طول ياسر لان انت من ورا تشبه اخوك
ماجد:اها طب قربي شفيك بعيده
رنا :قرب انت
ماجد:لا انتي قربي
رنا:انا ماني متحركه
ماجد:ولا انا متحرك
رنا ماسكه ضحكتها:اوك خلنا بعيد لبعيد
ماجد هز كتوفه بنفي:مابي كني غريب عنك كذاا
رنا:براحتك انت تبي كذاا
ماجد لف ووعطاها ظهره
رنا ضحكت وقربت له: تنازلت عشانك
ماجد :........
رنا:يعني تذكرها ها
ماجد:........
وباسته على خده:ومعها بووسه بعد
هنا ماقدر وابتسم :خليني ازعل منك
رنا:خخخخخخخ حتى لو مارضيتك ماتقدر على تزعل مني اصلا
ماجد رفع حاجبه:وليه مقدر ولا بس انتي اللي تزعلين
رنا :ايه انا من حقي ادلع اما انت لا
طالعها بنظرات
غمزت :مو معي مجوودي من حقي ادلع
ابتسم وعض خدها :وحشتيــــــــــــــني والله
رزان ضربته على وجه
ماجد:خخخخخخخخ تدافع عنك
اخدتها وحضنتها بقوه :يقلبي علييييييها فديتها والله
ماجد:حيلك حيلك بقي لي شووي
رنا وهي تدوور برزان:فديتـــــــــــــها ياريت معي مثلها
ماجد كان بياخذ رزان منها بس لما سمع اخر شي قالته سكت
رنا :شفيـــك ؟؟
ماجد:لا ولاشي انا رايح عند الرجال تبين شي
رن :افا ماقعدت معك
ماجد:انا جيت اشوفك واتطمن عليك موحلوه اطول الجايات اكثر
رنا :اووك انتبه على نفسك
ماجد:وانتي بعد ..وراح

دخلت عند البنات
دانا :نوووف قومي نتفررج افلام
نوف:افلام وش
دانا :اجنبي كلها
نوف:يعني رومنسي رعب كوميدي
دانا وهي تقلب بالسديهات وتشوف الصور :والله ذي واضح انها رعب بس ذي وذي شكلها رومنسيه
نوف:يووه ماحب الرومنسي كله خرررط
دانا :بالعكس حـــــلوو
جنى داخله عرض:ماتبين تتفرجينه طز فيك قومي حنا انا وانتي
دانا :اووك..وقامو
نوف:عناااد عليكم بتفرج معكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت أبريل 13, 2013 4:13 am

وفي السياره
ميسساء:زيووووود وقف عند السوبر ماركت
زياد:اذلفي
ليان :ليــــــــــــه نبي نشتري
زياد:الخير كثير هناك وش تبون من السوبر ماركت
ميساء:انت شدخلك كيفنا نبي من السوبر ماركت
زياد:طوله لسان ها انقلعي يالله
ميساء لفت لفيصل اللي كان معهم وهي بين الكرسين ومدخله راسها:فصوووووووول قوله يووقف
فيصل :وانتي وش تبين من السوبر ماركت
ميساء :ابي شبسات وابي اسكريم ..ضربت راسها :ايه ودنا عند باسكن ابى اسكريم لالا وش اسكريم ابي كيكه اسكريم واقهر دانووه فيه
فيصل تذكـر :هي دانا للحين تحب الايس
ميساء:وتمووووووت فيه ياشيخ ادمان عليه والله لو تكون بعز زعلها وبتراضيها جيب لها ايس يمكن ماترضى بس راح تاخذه منك
فيصل :خخخخخخخخ اذكر زمان
ميساء :ايه انت وعدتنا وماوفيت الحين اووفي
فيصل:بس ان وفيت لازم اجيب لدانا بعد
ميساء:ياعمي انت سوي نفسك جبته لها وانا فشخته عليك بس
ليان :ايه انما الاعمال بالنيات
ميساء:انت خل نيتك لدانا وانا باخذه
فيصل :والله انتم حقووديين
ميساء:اجل تتمصخر علينا وتخلينا نعتذر لها هيين
ليان :يالله عاد وقف
فيصل :طيب مو انا اللي اسووق كلمو الاخ
التفتو له
زياد:اترجوه لين نوصل الشاليه
ميساء:يوووووه وربي انك نذل
ليان :على فكرا ترا انا جالسه اكتشف سيئاتك دحين وقسم لا اقولها لمنار
ميساء:ترا منار ماتحب المتوحشين اللي مثلك على طول بتفررركش الخطوبه
زياد:والمطلوب مني اني اقولكم تكفوون لاتقولون لها واوديكم واسمع كلامكم وكل مره تطلبون تذلوني عليها واوافق
ميساء وليان بضحكه:ايـــــــــــــــه
زياد:اذلفــــــــــــــووو
ميساء وليان :يووووووووووووووه
دق جوال زياد:هلا يمه ..ايه انا الحين جااي ..ليه..وش تبون ..اووك اكتبيه مسج..خخخخخخخخ لا ماتشمت فيك بس نسيت خلي اي وحده من البنات ترسله مسج ..اوك لاتطولين ..يالله سلام
ميساء:وش تبي
زياد:شدخلك
ميساء:اووووووووووووف انت ليه مو زي بعض الاخوان
ليان :ايه والله احناا محرومين
ميساء:اعرف وحده ياشيخه اخوها حنـــــــون لدرجه انه لابكت بكى معها
ليان :وانا اعرف وحده كانت حامل وزجها مو معها اخوها يروح معها ويخليها تمشي عشان اخر شهر لها ويمشي معها بعد عشان يونسها
ميساء:انا اعرف كثير يقولون لي اكيد لانك وحيدتهم يدلعونك لانك الوحيده بنت بس استحي لما اقولهم انه الوالده واقفه مع اخواني وبابا الوحيد اللي يدلعني بس ساعات بابا هو بعد يتنيذل فيني
ليان :الله يعينك حياتك صعبه
فيصل :هههههههههههههههههههههههه والله قلبي تقطع
ميساء:انا خلاص كرهت حياتي
ليان :مالك الا ترمين نفسك من الشباك
ميساء:خلاص انا قررت ارمي نفسي
زياد فتح شباك السياره من جه ميساء:يالله عطيني قفاك والله يرحمك مقدما
ميساء ترقع:طيب استنى ابى احضر زواجك
فيصل :هههههههههه والله انك خبله
ليان:والله انت يازياد ماعندك قلب
زياد:احسن عشان لانخدع بكلامك
ليان :يعني مابتودينا
زياد:لا
فيصل :حـــــــرام عليك اش بتخسر
زياد :.......
ميساء قلك زعلت ووخرت وجلست عند الباب وسكتت ونفس الشي سوته ليان
وسمعو صوت مسج زياد مافتحه بس لف ووقف تحت بنده
ميساء على بالها بيراضيها :خلاص مانبي شي ودنا البيت
زياد وهو ينزل :براحتك انا بجيب اغراض للوالده..وقفل الباب
ليان :اقول امشي امشي ترا الزعل مايفيد
ميساء:ايه والله طز في عم الكرامه ياشيخه
فيصل :انزلو بس لايجي ويهوون
نزلو واشترو كل اللي يبونه من شبسات وشوكلاتات
وراحت للثلاجات
ميساء :مافي الا كون زون احلى شي
ليان :اووك خلينا ناخذواحد
ميساء:لا اثنين واحد انا واحد انتي
ليان :يالدبه ماخذين احنا الكبير بيكفينا وزود بعد
ميساء :اقولك طيب ناخذ واحد كبير وواحد صغير
ليان :انقلعي اقوول واحد بيكفينا كلنا والله وبيزيد كمان
واخذت واحد وراحو للكاشير
ميساء :حطيه مع اغراض زياد خليه يحاسب عليه
ليان:اخاف يفشلنا ويتركه
ميساء:اشوف جدته وقسم ادوس بطنه
ليان :كان وريتتينا شطارتك قبل واحنا ننذل تحته
ميساء :تعرفين ماكان ودي احرجه قدام فيصل
ليان :ايه ايه صدقت
وحطوه مع اغراض زياد وطلعو
ونزلو للسياره وشوي الا يجي فيصل
ميساء راحت له:زياد حاسب على حقنا
فيصل :ليه انتم وش اشتريتو
ميساء:شبسات وشوكلاتات واسكريم كبير من كون زون
فيصل :بصراحه انا ماشفت الا كيسين بيده وكان فيها عصيرات وفواكه واكلات خفيفه من المخبز
ميساء :يعني بالعربي ماحاسب حقنا
فيصل :ما اظن
ميساء :ليون الحقي خلينا ناخذ اغراضنا قبل لايجي ومايخلينا نطلع
ليان :هاده اخوكي بقتله في يوم
ميساء :ادا جا اليوم قوليلي عشان اساعدك
ودخلو وكان زياد توه نازل :على وين
ميساء:نسينا كم شغله
زياد:يالله يالله الحقووني ماني فاضي لكم انا
ميساء :زياد بلا هبل حقك مارح اطول
زياد:وانا ماعندي وقت انتظرك بتمشين ولا لا
ميساء :يوووووه زياااد والله حرام عليك
ليان:زياد بليييز خمس دقايق
زياد:اوك روحو بس وانتم طالعين دقو على اي احد يجي وياخذكم
وراح عنهم
ميساء :ماعليك اتحداه يروح
ليان :والله يتكلم من جده باين
ميساء :لالا مستحيل يسويها
ليان :سووري مقدر اغامر وشوفي من يمر علينا الشاليه بعيـــــــــــد
ولحقته وميساء استسلمت معها
ركبو السياره
فيصل :شفيكم ما اخذتم شي
ميساء:مانبي شي
فيصل :افاا لا اكيد صار شي
زياد:يالله بس قفل البنات نبي نتحرك
ليان قفلته بقوووووووه
زياد لف جه :شووووووي عالباب
ليان :عسااه الكسرر
زيادشاف القهر بوججوهم بس طنش ورجع لجلسته وكمل بدون محد يتكلم

وفي الشاليه
الفيلم خلص
جنى والدموع بعينها:انا خلاص كرهت الرجال من بعد ماشفته
رنا:معقوله في احد مثله يضحي عشان اللي يحبها اه بس
دانا :اه بس من جد خلاني اكره كل الرجال قدامه
نوف:انتم هييييييييه مصدقين تراكم
جننى :والله امه تقهر وربي كرهتها
دانا:الله ياخذها يارب اكررها
رنا:الحمدالله ماعندي حماااة
نوف:ياهووو تمثيل تدعوون عليها ليه
دانا :لانها تقهر الكلبه شووفتي شسووت بولدها خلته يمووت بحسرته على حبيبته
نوف :والله انكم تضحكووو اللي يسمعكم يقول من جد تدعون عليها وكارهينها ولوجبتها قدامكم كان عضيتوها
جنى :قسم اعذبــــــــــــــــــها عذاب
انفتح الباب بعفااشه:السسسسسسسسسسسسسسسسسسلام عليكم
دانا :يووووووووه كان الجوو رايق بدون هالصوت
نوف:هالحين انتم مو محرومين وش جابكم هاااا
ميساء:اقوول عن الهرج المااصخ ترا واصله معي
ليان رمت نفسها جنب ميساءء:واللي تجيب اي تعليق ماله داعي والله بكف يطيرها
نوف :شفيكم معصبين
ليان منقهره مره:مـــــــــــالك دخل
دانا بضحكه:لهدرجه معصبين من اللي صار
ميساء :اس انتي بالذات لا اسمع حسك
دانا :مع نفسكم ترا ..وقامت من عندهم
كانت ام زياد وام نواف جالسه ومعها فيصل وزياد وراكان ورائد ونواف
دانالبست لها جاكيت وحطت الطرحه على راسها:غريبه الكل مجتمع هنا
وجلست بالطرف كان جنب رائد
ميساء وهي تخرج بسرعه وتقفل الباب وراها بقووه عشان نوف لاتطلع :والله ماخليك تطلعين
نوف تسحب الباب:ن طلعت موتك على يدي
ميساء باقوى شي ماسكه الباب وخايفه يفلت منها :اتحـــــــــــــــداك
نوف وقفت شوي وفجاءه سحبته ميساء طاحت وبسرعه قامت ونقزت ورا امها:يمه الحقي نوف بتضرربني
ام زياد:وانتم شفيكم بتقتلون بعض
نوف معصبه:هييييييييين ياميوووس وين بتروحين مني
نواف:اقول دنو شرايك تنضمين معهم ونشوف مضاربه نسائيه
راكان :ومباشر بعد يازينه
ام زياد:اقوول اركدوو وعن المصااخه
ام نواف :والله يانوف ان ماخليت طلال يجي ويضفك لبيتك ان ماعقلتي
نوف :انا شذمبي جايه وحاطه حرتها فينا خاصموها هي
دانا انفعلت :ايــــــــه من اول ترمي كلام زفت ..والتفتت لميساء:مع نفســــــــــــــــــــك وبقووووووه كمان
ميساء مسكت مخده ورمتها على دانا:لايكثر ها
دانا عضت على شفايفها ورمتها بووحده على وجها :انتي اللي انطمي
ميساء وقفت فوق الكرسي وجت بترميها دانا تخبت ولما نزلت راسها رمتها:كااااااااي خدعتك
بس رائد مسكها:اقوول ميوووس زودتيها
زياد:كل ذا عشان ماجبت لك اللي تبيه
ميساء :انت ولا كلمه
وجتها مخده على راسها كانت بتطيح بس قدرت تمسك نفسها وكانت اثنين مو وحده من دانا ونوف
وجررررررررررررري لبرا الغرفه
ام نواف:مجانين والله
ام زياد:هاذي ميساء من جت واخلاقها زفت الله يهديه محمد بس
رائد :تستاهل خل تتعدل
زياد:انتم لو تشوفون كيف شكلها شلووووووووون صااايررر في السياره شووي تقتلني
فيصل :والله براكيــــــــــن ولعت براسها
راكان :خخخخخخخخ فاتني
زياد :بقووه فاتك
وفجاءه يسمعوو صــــــــــــــــراااااااااااااخ
ام زياد وام نواف قامو بسرعه ودخلو عليهم
كانت ليان وميساء فوق دانا ونوف
ام نواف :يابنات خافوو الله
دانا وهي تصحك:بمــــــــــــــــــوووت قوومو عني
ميساء :اجل تتفرعنيين هناااك وقسم مالك الا انا هالحين حياتك او موتك بيدي الحين
دانا تصررخ وتضحك
نوف وخرت ليان من فوق وصارت تدغدغها
ودانا سوت هالشي وانقلب الصراخ ضحك

نواف سمع ضحكهم:والله انقلبو مجانين هالبنات
راكان :قومو عالطايف واللي يسلمكم
زياد صرخ:ميساااااااااااااااااااااااء
ميساء وهي في الغرفه :خيــــــــــــــــــــــــــررررررررررررررررررر
زياد :تعااااااااااااالي ابييييييييييييييييييك
ميساء خرجت وكلهم ضحكو على شكلها
رائد:ابى اسالك هي دانا عايشه ؟؟
ميساء قلك الزعيمه:بقي لها كم عضوو على قيد الحياة قول الحمدالله
رائد تنهد عالعقل :الحمدالله بس
راكان :اقول ميسوو مشتركه بعصابه انتي
ميساء التفتت لزياد:قول شعندك
زياد جا بيتكلم
قاطعه:ياهوو اكلمك انا
ميساء:كويكلي برذر اش عندك
زياد ببتسامه:في شغلات بالمطبخ تخصك روحي خذيها..وغمز
ميساء وهي تعض على شفايفها اخذت مخــده :انا قلت اتحداك ماتجيبه ..ورمت المخده على راكان :ذا جوابي ..وهروووب
راكان جت المخده على وجه
كلهم :ههههههههههههههههههههههاااي

وفي نص الليل
ميساء قامت هزت نوف:نووف نايمه؟؟
نوف فتحت عين :لا مو نايمه
ميساء برطمت :طيب منتي جيعانه
نوف :الا والله حييل
ميساء طيب قومي نسوي شي ناكله
خرجو الاثنين
وشافو غرفه دانا ولياان وجنى لمبتها مفتوحه
فتحو الباب بشويش وكانت دانا وليان صاحين ويزبطون اظافيرهم
ليان :دانا مو كذا ابيه ابيها مدووره
دانا :لالا احلى وهي مربعه
ليان:بس انا ماتناسبني
دانا :الا بس انتي ماجربتي قبل
ميساء وهي تدخل:انتم وش تسوون
دانا :اش شايفه انتي؟
ميساء :طيب حنا جيعانين
دانا :على فكره رائد جاب له برجر بس مو مستوي بيشوونه هو ونواف الحين روحو خليه يعمل لكم
نوف :حماس والله يالله نقوم معهم
دانا :احنا مشغولين
ليان :خلينا نطلع بره والجو رايق وهم يشوون
دانا :اوك براحتكم
وقامو لعندهم
نوف جنب نواف وميساء جنب رائد:وش تسوون
نواف :نرقص
ميساء :هاهاهاها خفه
رائد:بالله ذا سوال اش شايفه انتي
نوف:ماعلينا حنا جيعانين
نواف :هي 12 حبه من وين نجيب لكم
نوف :نبي من الـ12 حبه حبتين
نواف :لا 6 حبات حقي و6 حق رائد
نوف:انت دب محد قلك
نواف:اووووووف ياكثرهم
ميساء:والله عيب حنا جيعانين مرره احسبو حسابنا
نوف:وكمان مشووي حمسمس واحنا بنضبط السندوتشات لكم بالجبنه والخس والشطه والكتشب وكل شي
نواف :اوك ورينا شطارتك
رائد لف لدانا وليان :هذولاك وش يسوون
ميساء :خبلات مسووين يهتمو باظفيرهم
نواف:احسن منكم انا مافرق بين اظافيري واظافير نوف الخايسه
نوف ضربته:اظافيري خلقه تجنن
ليان توها كانت مرتبه اظافيرها وعملت لها بوديكير بس مناكير لا وكانت تجنن على اصابعها الطويله
ليان وهي تمد ايدها :بالله شوفي يانوف مو حلوو
نوف:لالا
ميساء:والله فرق بين قبل اول كانت تفجع كنت استنكر كيف تاكلين فيها
ليان :هاهاها هاذي انتي مو انا
نواف :ماعليك يغاروون منك
ميساء ايه والله بروح اجرب
وراحت عنهم
ليان :نواف شوف ذي بتحترق
نواف بسرعه شالها بيده ورماها عالصحن
ليان تحس انهاهي اللي احترقت:ماتحرقك
نواف :لالا ماتحررق

وعند لدانا وميساء
:دنو دنو سووي لي
دانا بغرور:انتي اسووي لك
ميساء :ايه انا اجل عمتي
دانا:وليه اشتغل عندك
ميساء:يالله عاد انا ببنت عمك وخويتك وحبيبتك واخت زوجك
دانا :ولا وحده فيهم تاثر فيا
ميساء:افاا
دانا :هو لاني فاضيه بتكرم وارتب لك اظافيرك
ميساء :ابيها زي حقك
دانا وهي تامل باصابيعها كانت مرتبتها وعامله مناكير اطرافه بيضا ومن تحت لمعه كانت تجنن ايدها :زي يدي مستحيل بس بحاول
ميساء :خخخخخ ترا الغرور شين
دانا ابتسمت وسحبت ايدها وبدت تشتغل عليها
رائد جا ومعه صحن :من تبي
ميساء :انا بس خليني اخر وحده
رائد :انتم وش تسوون
دانا :اعمل لها بودكير
رائد:اها وكيف يسونه
دانا وميساء ضحكو
رائد يبي يقلبها على ميساء:اعذريني ماقد شفت بنت عندنا تسووي هالشي والحمدالله شفتها في زوجتي
ميساء بنظرات :اش افهم من هالكلام
دانا :لا تفهمين انتي لقطي وجهك وبس
رائد :والله شكله حلوو بجرب بجرب
ميساء :ماعندنا رجال يسون هالكلام
دانا :وليه ماعندنا هو بير تبها بس وتصير مرتبه وحلوه وتفتح النفس
رائد وخر ايدين ميساء :ماعليك منها سووي لي انا
ميساء :طيب خلصي مني انا
دانا :خلاص اكمل لك بعدين الحين اهم شي رؤوودي مو ؟..وغمزت
رائد نفخ ريشه:اكيـــــــد ولو
ومسكت ايده وهو عينه عليها استغرب مزجها المتقلب مره مافي زيها ومره ترمي كلام يعـــــــور القلب اه يادانا نفسي افهمك
ودي تصارحيني باللي فيك ساعات احس انها تموت فيني وساعات اشوف الكره بعيونها معقوله تعمل كل ذا مجامله قدام الكل اه بمــــــوووت من التفكيير ما اقوول الا الله يخليك لي يادانا


نوف :نوااف انت شفيك منت معنا ترا بينحررق
ليان بسرعه تبي تقلده بس حرقتها ورمتها على الارض
نواف :اخخخخ اش سوويتي
ليا وهي ماسكه اصابيعها:اه قلت بسووي مثلك
نوف:التقليد الاعمى يضـــــــــر على فكره
ليان برطمت وصارت تبوس على اصابيعها قلك تخفف عليها:ااايي حرقتني
نواف:سلامتك اجيب لك ثلج
ليان:مايحتاج هي لسعه خفيفه
نواف :انتبهي مرا ثاني اوك
ليان ابتسمت:اووك لاتخاف
ميساء :اقول ليون احسبي لي بواحد ثاني
نواف:لاتسمعين لها احقريها
ميساء:هييه انت شدخلك طلبت منك
نواف:والله البرجر حقي كيفي اعطي اللي ابيه
ليان بطفش:ياشيخ اعطيها ترا بتزعجك وبتطلع طوورك من مكانه
نواف :حكم القوي عالضعيف راح اعطيها
ميساء بنظرات استهزاء:هالحين انت حكمك ضعيف تحت ليان
نوف:عز الله خلصو الرجاجيل
نواف:محتررين لان انتم محد معطيكم وجه اما ليان في احد يقدر يرفض لها طلب
ليان بمزح:ياربي اخاف ما انام والسبه راسي الكبير
ميساء:ترا اخاف ينفقع راسها وتطير علينا من كبر راسها
نواف :عادي اقدر امسكها
نوف:ان لحقت عليها
ميساء :خخخخخخخخخخخخ صادقه

وعند رائد ودانا
دانا: ياحلوو ياهوو وينك ياعالم ياشعب يامواطنين ..ضربته على راسه بخفيف
رائد صحى من سرحانه:هلا
دانا :شفيك وين طرررت
رائد:لا هنا معك
دانا :المهم خلصت روح غسل ايدينك وكل وبالعافيه وهنيئا
رائد:تسلمين
دانا :مطوول وانت تتامل ترا شكيت في نفسي
رائد ببتسامه:انا لو مكانك ما اشك لحظه وحده بنفسي
دانا :وليش تجي مكاني انت الزود عندك ومامثلك احد
رائد:اكيد لان انتي معي
دانا ابتسمت :اوك روح وكل معهم
رائد:انتي ليه دايما تخربين كل جلسه معك
دانا :كيفي ..وقامت
تنهد من مزاجها اللي بيموت منه وراح لهم

ليان وهي توقف:انا بروح المطبخ احد يبي شي
ميساء:ايه ابي ولا اقوول لا اخاف تشوفين الباقي وتهجمين عليه بطلت بطلت
لين :براحتك
نواف:اذا ماعليك امر تجيبين لي كاسه مويه
ليان ابتسمت وفي نفسهامن عنووني:اوك

وراحت وهي في المطبخ دق جوالها ردت وفيي نفس الوقت صبت كاسه مويه ونست اللي جت عشان :هلا والله بروووووووحي وحيااتي ودنيتي كلها
ريماس:هلا فيكي يقلبي كيفك اخبارك اش مسوويه بحياتك
ليان:حياتي ناقصه بدوونك انا بخير من سمعت صوتك وانتي شلونك
ريماس تنهدت:انا والله عايشه ولله الحمد
ليان اخذت لها رشفه:ليه احس انه فيك شي
ريماس :ضيقه وعرفت وش سرها لان من سمعت صوتك راحت
ليان اخذت لها رشفه ثانيه:انا عارفه اصلا انك تعيسه ومهموومه بس تصبري هيا الحياء كده لازم تكون لانك بعيده عني
ريماس ضحكت:فديتك والله
ليان وهي خرجت من الفيلا:غريبه داقه بها الوقت المتاخر
ريماس:حبيبتي انتي تشووفيه متاخر بس انا عند العكس
ليان :اهاا كويس
ريماس :طمنيني عنك وش عامله
ليان وهي تاخذ لها رشفه ثالثه :مو عامله شي حنا في استراحه وسهرانين سهره ولا احلى
ريماس:كويس تغيرون جوو
ليان :ايه والله خساره اليوم بعد صلاة الجمعه ماشيين خلاص
ريماس:اها
ليان جلست جنب ميساء ومدت الكاسه لنواف
ريماس:اوك حبيبتي ما ازعجك توصي شي
ليان :لا سلامتك
بعد ماقفلت منها شافت نظرات الكل متوجه لها
ليان :اشبكم
نواف بضحكه:عسى ماتعبتي نفسك وانتي تجيبن كاسه مويه
ليان مو فاهمه شي :لا عادي مو تعب ولا شي
نوف:اشوا قلنا جايبه نص الكاسه قلنا اكيد تعبت وهي تصب
ليان وهي تطالع الكاسه ببصدمه وضربت راسها:خخخخخخخخخخ نسيت نفسي والله كنت امشي واشرب منها خلاص هاته اجيب لك واحد تاني
نواف وهو شاق الضحكه:لا عادي اصلا مو عطشان
ليان وهي تسحب الكاسه:لاوالله مايصيرر اجيب لك غير شربت نصه ذا
نواف سحبه منها وشربه:وانا عشان شربتي منه ابيه
ميساء ونوف التفتو له بنظرات
نواف يرقع:انا اقصد انه هي شربت وايد كانت عشانه وانا مابي اتعبها ترجع ثاني وكمان ماني عطشان بس ملكعه طلبته
ميساء:ايه مشيها علينا
نواف قام عنهم:اقوول روحو نامو ترا بكرا جمعه وبنرجع البيت خلاص
نوف قامت:والله الساعه 4 الفجر اش يقومنا بعدين قومو قومو ننام
ليان قامت معها
ميساء راحت تدور لدانا حصلتها جالسه عالجوال:انتي ليه مانمتي
دانا :انا ابي اسهر عشان اركب السياره انااام ادخل البيت ااطيح بغيبوبه
ميساء :طيب قومي انا مافيني نوم نطلع برا
دانا:شرايك نروح نركب اي سياره ونجلس فيها نغير شووي
ميساء:سياره منو
دانا :اي احد احنا مارح نطول
ميساء :انا شفت مفتاح سياره زياد مع ماما سالتها قالت نسيه مرمي قوومي ناخذه
دانا :اووك
ودورو علي في اغراض ام زياد لين حصلوه
ودخلو السياره
ميساء :انا الرجال وانتي المره
دانا اخذت الشماغ اللي كان عالكرسي :اوك انا بتغطى عشان لاحد يشووفني
ميساء سحبته:يخسي تلبسين حق الرجاجيل هاذه لي مو لك
دانا :السموحه منك كنت ابي اغطي من عنون الرجاجيل
ميساء :عادي احنافري امشي كذا واللي يكلمك او يطالع فيك اقص عينه قص
دانا :ههههههههههه اهم شي تقصين عينه
ميساء:يالله عن الهذره وارجعي لورا قدام للرجال بس
دانا:مو دحين قلت انك فري
ميساء:هو صحيح انا فري بس اللي للرجاجيل للرجال وغير كذا ماعندي
دانا فكت الباب ورجعت:اهم شي رضاك طويل العمر
ميساء :هع هع رضيت رضيت
وشوي الا وميساء تفتح الباب وترجع المفتاح لعند امهاوترجع
دانا :وين كنتي
ميساء:رحت ارجع المفتاح
دانا:وليه
ميساء:بس كذا خفت يضيع علينا
دانا :اها طب عدلي جلستك
ميساء عدلت جلستها:ليه
حطت راسها على رجل ميساء :العبي بشعري
ميساء انصاغت لها وشافت الاسوره اللي بيدها:اوول مره اشوفها بيدك
دانا وهي تلعب فيها:لازم كل شي تشوفينه قبل الواحد يشتري كل بعد فتره
ميساء:اممم لابس استغربت شكله ناعم وحلو وماقد شفتك تلبسين مثل نوعه
دانا وهي تقلب بالاسوره وشافت قلب مكتوب عليه حرفه من قدام بس لما تقلبيه حرف دانا ابتسمت :هديه صح؟؟
دانا رفعت عينها:وكيف عرفتي؟؟
ميساء:يعني تتاملي فيها وتبتسمي وتقلبي فيها اكيد عزيزه عليك فقلت اكيد هديه
دانا :اول مره استنتاجك يكون صح
ميساء:اقولك انا مره شكيت انو نيوتن ماخذ عبقريته مني
دانا تمشيها:اصلا هو كان يستشيرك بكل شي
ميساء :اصلا انا زمان كنت ماحب اشهر نفسي وكنت جميع اكتشافاتي وقاونيني كلها اقولها لنيوتن يعني من جدك واحد مثله بيشوف تفاحه وبيقول ليه طاحت وقسم ان مابلعها مره وحده وشرب عليها مويه بعد
دانا :اقوول تكفين لايكثر ها
ميساء:احس انك تغارين مني عشان كذا تسكتيني
دانا:لاياهبله انا اسكتك عشان اخاف تزلي بالكلام وتعرفي كل كلمه لك من ذهب واسرقها عليك
ميساء:ايه صح ونعم البنت عم انتي
دانا الحمدالله والشكر بس:اقول كملي لعب بشعري


واليوم الثاني
راكان كان عامل ازعاج بما انه اول واحد قاام فيهم:حي علـــــــــــــــــــــــــــــــى الصلاااااااااااااااااااااااااااااااة
قد قاااااااااااااااااااااامت الصلاااااااااااااااااااااة قد قاااااااامت الصلاة
زياد بكسل:اطردووووووه هالخايس برا الغررفه
نواف والنوم ذابحه:ودي بس مافيني اقووم
راكان :مافي هالكلام تقوووووووووووووومو الحيــــــــــــــــــــن
محد رد عليه
راكان:يااااا استااااااااااااذ محمد يااااااا اخ محمد
جته ضربه على راسه من ابو راكان:احترم عمك لا اصك هالعقال فيك
راكان وهو يفرك راسه من الالم:ياعمــــــــــــــــي الفاااضل
ابو زياد وهو يدخل:شتبي من اول تنادي
راكان:لابس كنت ابى اسالك انت تبي عيالك ولا عشان اذا ماتبيهم راح اصحيهم
ابو راكان رفع حاجبه:وليه اش ناوي تسوي فيهم
ابو زيا يكمل :بتذبحهم يعني
راكان:لا حشا انا اقدر بس انا راح اصحيهم باسلوبي الخااص وبعدها اتوقع يقومو بس ها مو يقومون ويروحون المسجد لاهم بيروحون عالسجن لانه الله يسلمك راح يذبحوني انا ويعملون فيهم حد القصاص ويلحقوني لاتخاف انا ماني رايح الا وهم معي عشان لاحد فينا يضيع
اابوو راكان ضربه خلاه يدور:انت هرجك واجد وماله داعي قم وخذ لك شور ومالك في غيررك مالت عليك من ولد
راكان ضحك وراح عند الحريم
قعد عند الباب ويدق باقوى شي:ياهووووووووو قووووووووومووو صلاااااااااااااااااااا جمعه وراكم
ام زياد كانت صاحيه اصلا:غريبه وش الطاري راكان قام بدري لا ويصحي غيره بعد
راكان وصف اسنانه بانت :شفتي كيف من يومي نشيط
ام زياد:عسى دووم ان شاء الله
راكان:المهم خالتي صحي الكل ولا احد ينام
ام زياد:عجزت فيهم محد راضي يقوم
راكان افا عليك بس انتي قوليلي الحريم الكبار صاحين
ام زياد:ايه
راكان راح ومن عند الشبابيك يدق ويدق ويصررخ :حي على الصلاااااااااااااااااااااة الخطبه الخطبه قامت

ساره ووهي تفتح عينها:من اللي جالس يصرخ
نوف بدون ماتفتح:ماعليك ذا البايخ راكان
ساره:اللي يسمعه يقول انه حنا بنصلي الجمعه معهم
نوف:طنشيه بيرووح
وماتحرك من مكانه يدق عاالشبابيك
جنى فتحت الشباب:راااااااااااااااااااااااكان وبعدييييييييين معك
راكان :ههههههههههه قومتووو
جنى :هو احد بينام منك شتبي انت ها
راكان بضحكه:قوومو صلاة الجمعه بتقووم
جنى :اقوول صلاة الجمعه لكم انتم مو لنا ويالله اقلب وجهك
راكان:يعني خلاص ماتصلون الظهر وكمان على فكره احنا ماشين خلاص
جنى :اقلب وجهك
وقفلت الشباك
ماراح عنهم الاه وهو ميت ضحك عليهم لانه كان يسمع دعاويهم عليه وتاكد انه الكل قاااام
دخل عالرجال:يازينكم وانتم صاحيين بدري
زياد:انت شعندك صااحي بدرري الليله رجيتنا رج
راكان مروووق :شسوووي نمت بدري وقمت بدري
ياسر وهو يمسح شعره:شطوور حبيبي خلك دايم كذاا بس تكفي لاتعيد الازعاج الللي سويته
راكان :ههههههههههههههاااي

ورجعو من المسجد وابو زياد كان واقف على راسهم ويعجل فيهم
ام زياد بخوف:والله الكل جاهز بس دانا وميساء ماندري وينهم
ابو زياد:وين بيروحون اكيد داخل
ام زياد:والله دورنا عليهم ماحصلناهم
ابو زياد:دورو زين يمكن تحصلوهم بمكان نايمين

ليان :بنات احد شاف دانا مدري وين حطت عبايتي
نوف:اصلا هي وميساء مختفين وينهم محد يدري
ليان:اناا عبايتي مختفيه ليكون راحو مكان
نوف:وليه بتاخذك عبايتك يعني وعبايتها موجوده
ليان :مدري والله

والكل توتر واستغربو وين ممكن يروحو المكان بعييد ومافي مراكز قريبه ممكن يروحونها

رائد :ليوون تذكري يمكن قالت انها راحت مكان ولا شي
ليان:والله ماقالت لي شي وين بتروح يعني

ابو زياد:زيوود انت خذ اغراض هلك ورجع البيت وحنا بنشوف البنات وينهم

زياد:اوك
وركب سيارته وراح
راكان ماسك جواله ويدق ويدق:مايردوون علينا وين راحوو
نوف وهي متجهه له:كيف بيردون عليك وجولااتهم هنا
..ورفعتها له
راكان بدا يعصب:وين معقوووله يروحووون
فيصل :اهدى انت اكيد نايمين بمكان ومحد دااري عنهم
راكان بعصبيه:والله ان طلعو ذبحهم على يدي عشان نفتك منهم ومن قلقهم
فيصل :وش هالكلام هد نفسك انت

ام طلال :انتم شوفو عباتهم موجوده ولا لا
نوف:ليان تقول انه عبايتها مختفيه اكيد قلنا اكيد دانا اخذت حق ليون وميساء اخذت عباتها
ام طلال:طيب وين معقوله يروحون
نوف :والله مدرري
ودق جوال نوف :هلا طلال
طلال:ها مابتمشوون؟
نوف:وين نمشي والبنات مختفين
ام زياد قاطعتها:ماله داعي قعدتكم انتم روحو واي شي يصير بنطمنكم
نوف :بس
امم نواف:خالتك على حق مابتسوون شي ببقعدتكم خلاص روحو
ام طلال:بس لازم تطمنونا
ام نواف:مايصير خاطرك الا طيب
وخرجو من الشاليه نوف مرا ماكان ودها بس استسلمت

وماجد ورنا وساره وياسر راحو لان هم بعد قالو لهم ماله داعي قعدتكم

راكان :انا بروح ادور عليهم باي مكان
فيصل اقول اقعد الرياض وش كبرها وهم كبارماعليهم خووف
رائد كان ساكت والقلق مسيطر عليه دق جواله:ايه زياد
زياد:ها حصلتوهم
رائد:لا مختفين كن الارض انشقت وبلعتهم
زياد:ياهووو وين معقووله يكوونون فيه
رائد:والله مدري وان اللي حارق قلبي انهم عبايتهم موجوده يعني اكيد داخل الفيلا بس وين الله العالم
زياد:عالعمووم دورو زين
وقفل في وجه
رائد:زيوودزيوود
راكان:شفيه زياد
رائد وهو يطالع الجوال ويقفله :مدري قفل في وجهي
وفي السياره
وقف تحت عماره ونزل منها
وطلع جواله وكلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت أبريل 13, 2013 4:15 am

مييساء فتحت عيونها لفت بعيوونها تبي عرف هي وين ولما انتبهت انها بالسياره فزت شافت دانانايمه في الفراغ بين الكرسي اللي قدام واللي ورا
ميساء:دنوو دنوو قوومي
دانا نص عين:شتبين
ميساء:قومي ترا امس نسينا نفسنا ونمنا هنا
دانا ركزت وجلست :وانا وشلوون نمت هنا
ميساء :امشي بس خلينا نطلع
انتبهو انهم مهم بالاستراحه
ميساء صرخت:دانا ويــــــــــــن حناااا
دانا خافت:وانا وش يدرريني
ميساء :ليكون انخطفناااا؟؟
دانا خافت :لالا مو معقووله لو احد خطفنا بنحس
ميساء:ياهبله في شي اسمه تخدير
دانا شوي وتبكي:ميساء ترا بديت اخاف
ميساء :وانا مثلك ..وسمعووصوت من خارج السياره
ميساء شووفي هاذه زيااد واقف هناك قوومي نصررخ عشان يساعدنا
دانا :الحين احنا في سياره زياد صح؟
ميساء :ايه
دانا :واللي واقف هناك زياد بعد صح؟؟
ميساء:ايه
دانا تنهدت:يعني ماوصلتي لستنتاج
ميساء من الخوف ناسيه نفسها :لالا
دانا :بس انا وصلت لـ استنتاجين الاول هو انه انتي وحده غبيه والثاني انك تتفرجي افلام كثيرره وثالثا انه انا اغبى منك يوم صدقتك ورابعا واخيرا انه زيــــــــــاد هوووو اللي جابنااا هنااا
ميساء بمزح :يعني هو اللي خطفنا
دانا شوي وتنفجر:انتي مو غبيه انتي مريـــــــــــــضه
ميساء ضحكت:خخخخخ رفعت ضغطك
دانا :مررررره مو وقتك الحين تخيلي جا احد وشافنا كذا بدون عبايات ولا شي
ميساء :خل انادي زياد
دانا :اول شي خلينا نستر نفسنا
ودورو بالسياره وكان فيه كيس فيه ثوب
دانا اخذت الثوب وشمت ريحته:نظيف نظيف بلبسه
ميساء :وانا شنوو
دانا :انتي عادي محد بيشك فيك لان مشكوك فيك
ميساء :مع نفسك
وسحبت القماش اللي كان عالكرسي من امس :وانا بغطي شعري فيه
دانا :وانا اغطي بشنوو
ميساء :حطي الكيس على راسك
دانا :بايخه لاتعيدها
ميساء :دنو دنو شوووفي
شافو زياد ومعه وطفل شكله بعمر 3 سنين او 4
دانا :منو ذاا
ميساء :مدرري
دانا :طيب خلينا ننزل الطاقه شووي عشان نسمع
ميساء :شلون والسياره مقفله
دانا :امم طب افتحي الباب شووي بس
ميساء سمعت كلامها وفتحت بهدووء وماحس فيهم
وقربو اذانيهم لطرف الباب

زياد حط الولد على الارض :ها حبيبي في شي تاني تبيه
الطفل :ابي لعبه كبيره..واشر بيدها حجم اللعبه
زياد ابتسم:من عيووني الثنتين بس اذا سمعت الكلام راح اجيبه خلاص
الطفل:خلاص
زياد:يالله حبيبي اطلع فوق وانتبه على نفسك
الطفل :تيب بابا متى تجي ثاني
زياد:بجي بجي اهم شي ماتسووي شقاوه انت ولا بزعل عليك
الطفل :تيب
زياد:ياله اطلع وسلم على الماما
الطفل :ان ساء الله
زياد:كفوو والله يالله مع السلامه
بعد ماتاكد انه طلع ووصل لشقتهم وقف مكانه يتامل وواضح انه يفكر واخر شي ابتسم وتوجه للسياره


وفي المجلس
نواف :طيب انتم دورتو بالمسبح يمكن نايمين وسط المسبح
جنى :تستخف بدمك انت ووجهك
نواف بضحكه:طيب نايمينن تحت سياره ولا يمكن بالسطوح ولا اتوقع عند الحاارس
ام نواف:يانواف محنا رايقين ابد تكفى نقطنا بسكاتك
نواف :خخخخخخخخ يايمه التخافي هاذوول عفااريت مابيصير لهم شي
ليان :وانت وش دراك يمكن احد خطفهم
نواف :صدقووني لو انخطفو بعد دقيقه بيدق بيقول مستعد اسلم نفسي بس تكفون خذوهم
ليان ابتسمت :والله انك فاايق
ودق جوال رائد
نواف :شفتو استسلم ههههههههههههههههههههاااي
كلهم التفتو لهم
زياد :ها حصلتوهم
رائد:لا والله وانت شفيك قفلت في وجهي
زياد:لا خلص شحن الجوال وشحنته توي بالسياره
رائد:اها وانت وصلت للبيت
زياد :لا ليش
رائد:يمكن يجيك خبر هناك
زياد:خلاص انا قريب وشوي واوصل يالله سلام ..وقفل منه

ركب سيارته وشغلها ولمح شي عالمرايه التفت لها شاف شخصين غمض عيونه والتفت بخوف وانصدم لما شاف دانا وبثوبه ومغطيه شعرها بالشال اللي كان معها اما ميساء متلثمه بشماغه:انتم وش تسسوون هنا وكيف جيت ووين اختفيتوو
ميساء بنظرات:قبل لانجاوبك على اسئلتك هو سوال واحد جاوبنا الولد ذا منو



وفي بيت ابو زياد الكل وصل للبيت وام نواف ونواف معهم بعد مافقدو الامل

ام زياد:دانـــــــــــــــــاا ؟؟ميســـــــــااء؟؟
ام نواف:انتم وين كنتم؟؟
ميساء حكت خدها واتفتت لدانا:ردي عليهم

نواف :ههههههههههههههههههههههههااااي
فيصل :من جدك تتكلم
زياد:والله وهم داخل الحين
نواف دق على ميساء على طول
ليان كان معها جوالتهم :ميووس ردي هادهه نواف
ميساء :هاذه نواف يدور الفرصه عشانن يتشمت
لين ابتسمت:ردي بس
ردت :هلا نواف
نواف :هلا فيك شلونك
ميساء استغربت :بخير وانت
نواف :والله بخير بس تقدرين تقولين مشغول شووي في شغله وقلت يمكن القى المساعده
ميساء:في شنو
نواف :ابسالك



ميساء وهي تحك راسها بخوف:يابابا احنا ماسوينا شي عشان تخاصمنا هلكثر ولا وقدامهم هو زياد الثوور ما انتبه انه في اوواادم ورا
زياد:ايه حطيها فيني انا
ابو زياد :معها حق وانت يعني مرره ماشفت انه في احد في السياره معقووله ماحسست بنفس بحركه
نواف :وهاذول ماحسو باب يتقفل سياره تتحرك كفرات تمشي يعني هاذول بصراحه عديمين احساس وقسم انه لو رائد كان مكانهم كان قاام((لان معرووف عنه ان نام مايحس باللي حووله ونومه ثقيييييييييييل ))
رائد :اقوول ورا ماتبلع لسااانك
ابو راكان :خلا ص ياخووي ماصارت ه مايقصدونها ..وضحك
دانا في نفسها فديت الوالد والله
فيصل بس كان ماسك ضحكته وماتكلم ابد
ميساء :انت هييه فكها فكها محد غريب
فيصل هنا انفجر ضحك
دانا بتكشيره:بل ماصدق خبر
فيصل وهو يدمع من الضحك :اعذروووووني بس بجد تضحكوون والله
ابو زياد تنهد وجلس وميساء ودانا على طول سحبو نفسهم وطلعو
نواف طلع وجلس عالدرج:ابسالك سوال واحد وبرووح
ليان:لاتعطووه وجه والله مسككم حش في السياره
دانا:عادي فدااه ذنووبي
نواف :خخخخخخ مشكووره
ميساء :اذا طالع على شي تافه لالاتتكلم رجااءً
نواف:لا هوسؤال بسيط
دانا :وشوو
نواف :عزيزتي دانا وعزيزتي ميساءالحين لو دعستكم سياره بتحسون مثلا ..وحط ايده على دقته قلك يفكر
ميساء رمته بمخده وهو هرب وهو يضحك:اذلف مالت عليك
دانا :مالت نوافوو يتشمت فيناا
ليان :تستاهلوون اللي يجيكم انا رايحه البيت سلام
ونزلت وكلها خمس دقايق والبيت فضى
ميساء:يالله دوركم انتم تعطونا مقفاكم
دانا :والله ودي اجلس عنااد فيكي بس حتى انا مابي اشووف خشتك الخايسه
ميساء:انتي لو تلفين ماتحصلين مثلي
دانا:ولا بلقى انتي ناادره بهبالتك
وقامت اخذت عبايه من ميساء و نزلت لتحت
كان ام زياد وفيصل ورائد جالسين
ام زياد:تعالي يابنيتي اجلسي معنا وليه لابسه عبايتك
دانا :لا مرتاحه كذا ..والتفتت لرائد
ام زياد حست انها تبي تروح بس منحرجه:رائد يمه قم ود مرتك البيت خل ترتاح
فيصل عدل جلسته وجا بيتكلم بس سكت وفي نفسه هالحيين رائد متزووج دانا انا شلوون ما لاحظت كنت اشك بحركاته بس طلعت زوجته والله انك غبي يافيصل ما انتبهت ولا يمكن اصلا ماكنت ابي انتبه معقوله كنت اتغافل معقوله انا احبــــــــــــــــــــها
قطع سرحانه:هي ماتعبت عشان ترتاح خل نجللس لين العشا
دانا بنظرات له جلست جنبه ودقته بس هو طنش وكنها مادقته
تنرفزت اول مره يعاملها كذا قامت وراحت المطبخ وجلست على الطاوله ومعها كاسه مويه
شافت الاسوره اللي بيدهاحست بضيقه منها نزلتها من يدها وحطتها على جنب
الخدامه:يبغى شي ماما دانا
دانا بطفش:ياليييل كثرو عيالي والله
الخدامه:اس يقوول
دانا:اقول روحي من عندي ومابي شي
دخلت ميساء :انتي هنا وانا ادور عليك
دانا وهي تشرب :ليه وش تبين؟..
ميساء تعالي معي بوريك شغله وسحبتها من يدها ماتركت لها فرصه تجاوب
وكان على طلعتهم فيصل داخل ابتسم على اشكالهم وكمل طريقه
فتح الثلاجه بملل مو جيعان بس يبي يشغل نفسه شاف له سلطه اخذها وحطها عالطاوله قرب الملعقه يبي ياكل شاف اسوره دانا
عرفها على طول اخذها :غريبه نزلتها من ايدها وهي غاليه عليها بس يالله اكيد نستها هنا ..وحطها بجيبه وطلع


وفي غرفه ميساء فتحت الاب تبي توري دانا دخل رائد
رائد:يالله قومي مشينا عالبيت ..وطلع ما انتظر جوابها
ميساء :شفيه ذاا
دانا :مدرري عنه يالله بس باي
وباستها على خدها وطلعت
واول ماراحو على طول طلع فيصل لميساء يبي يعرف منها كل شي وميساء ماقصرت قالت له كل شي
واليوم الثاني
في الجامعه
ميساء :هلاااااااااا والله باحلى مررررررررت اخوووووووو
منار تغمز وتاشر لدانا الواقفه معهم:انتبهي لاتسمعك دانا بس
ميساء قلك تهمس بس بصوت مسموع:يعني غصب اجاملها جاملناها بالبدايه الحين لو تبي على قفاها
دانا ماعبرتها اصلا
ميساء شافتها ماردت راحت لها :ياهوو ترا امززح خلينا ندلعها الحين بعدين لاتزوجت زيوود طرااق على راسها
منار :بجد انتي مالك امان
ميساء :هع هع
دانا :بتاخذين على كلامها انتي ماعليك منها ابـــــــــد قومي نجلس بس
روابي من ورا دانا :هاااي بنات
بدون نفس :هايااات
روابي :دنو حبيبتي اعرفك على هنادي ويقولون لها هنوو حبيبتي
دانا باستهزاء:بجد الله يدووم المحبه ان شاء الله
روابي :لا هالمره اكييد لان من طرفين مو من طرف واحد
دانا :اخلصي شعندك
روابي:ممكن نجلس معكم
دانا :حياك
ميساء :خير خير مافي مكان الكرسين لنوف وليان
روابي جلست وجلست خويتها :عادي يوم يجون يجيبو لههم كراسي
ميساء جت بتتكلم بس دانا سكتتها بنظراتها
دق جوال هنادي ردت وصارت تكلم وتضحك بدلع ماااصخ وواضح انه حبيبها
منار التفتت لدانا وهمست:ياخي ذوول مايستحوون
روابي :تعرفي يادنوو انو هنو حبيبتي كل الشباب يلحقونها مثلي بس هي تحب تلعب عليهم لان مافي في قلبها غيري
دانا:طيب شسوووي لها
روابي :لا بس حبيت اقوولك كيف هي تجنن وقدرت تعووضني عنك
دانا بدون نفس:الله يهنيكم

وفي المكتب
:انتي وبعديـــــــــــــن معك قلت لك ماعرفك غصب اكوون غاازلتك..ياشيخه ااقلبي وجهك ..وقفل في وجها
راكان :منو ذي
رائد:وحده ماصخه مدري من وين جابت رقمي
راكان بنظرات غامضه:اها
رائد:كني اشوفك منت مصدق
راكان :ومن قال كذاا انا اعرفك زيين
رائد:كويس انك تعرفني زين
راكان :يالله بس اذلف وراي اشغال فوق راسي
رائد:اشتغل احد قاعد على راسك
راكان:ماعرف وانت هنا
رائد:تــــــــــــذكر يووم تطلع ضغطي هي مو يوم الا ايااااااااااااااااام وخل اردها فيك اليووم
راكان :زر واحد واخلي العم محمد يجي ويشووتك لمكتبك
دخل فيصل :السلااام عليكم
الكل :وعليكم السلام
رائد:جيت في وقتتك شتبي تشررب
راكان:يعني مطوووووولين هااا هييييييييييييييه انت ويااه والله مشغووول
رائد:مارح نعطلك احنا بنجلس ونسوولف واذا صارت فرصه بتعزمنا وناكل بالمكتب عادي
راكان رمى القلم بس رائد وخر:تعرف لو جت على عيني وش ممكن يصير مثلا
راكان:اللي مكن يصير مثلا انك تنعمي وتنطق بالبيت وماتقدر تجي لمكتبي وانا بس اللي اجي والكوره تصير بملعبي واعمل اللي ابيه فيك وانت ياحظي جالس ومتنح وين الله حاطك
رائد كشر:في عدوووووووووووويني ان شاء الله
فيصل :هههههههههههههههه والله انكم تضحكوون هالحين كل واحد فيكم طفشاان والوالد مووووووووووولع منكم والحييين يبيكم
راكان:تعرفوون صار ابووي ينبلع اكثر من عمي اللي صاربس يهزء
رائد :ابشرررررك سجلت هالكلمه وعند اللي ماينبلع
راكان:وانا سجلت اللي ماينبلع ترا

وفي نهايه الدوام رائد دق عالسواق وطلب منه لايجي
وراح بنفسه للجامعه
دانا :والله يامنار مني عارفه شسووي
منار اعذريني بس هو بيصيرسخييف لو زعل من هالشي التافه
دانا :وذا اللي قااهرني اصلا ماتوقعته يززعل ياما اشياء اكبر من كذا صارت وعداها وكنه ماصار شي وعلى هالشي التافه بيزعل
منار :صدقيني انا حااسه انه فيه شي ثاني مززعله
دانا :اصلا مع نفسه بيزعل وانا مني عارفه شسوويت انا راح اعمل نفسسسي مو مهتمه ابد كيفه مثل مازعل يرضى
منار :مو حلوو هالتصررف ابد كذا انتي تكرهينه فيك اكثر
دانا:بس انا ماسووويت شي
منار:بس برضو اتني غيري جو سولفي اهرجي بس مو تطنشي
دانا: مدرري والله
دق جوالها وكان رائد:عمره طوويل
منار :ردي ردي بس
ردت :هلا
رائد:هلا فيك يالله انزلو انا برا
دانا:ليه والسواق وينه
رائد:ليه يزعجك لو مريت واخذتك
دانا شفيه يتحسس ذاا :لالا عادي دقايق واكون عندك
قفل منها وخرج برا السياره وتكى عليها
استغرب وحده كانت ماشيه تجاهه
البنت :مررررره سبررايز حلوو انك تجيني هنا
رائد رفع حاجبه:الظاهر مشبه علي انتي غلطانه
البنت:اغلط من اييه حبيبي رائد نسيتني بها السرررعه تزعلني منك ترا
رائد:هوا انا اعرفك عشاان انسااك
البنت:افاا انا هنووده روحك وقلبك ودنيتك كلها
رائد:اصلا لو انتي دنيتي كان انا ميت هالحين من هالدنيا السووده
انقهرت منه:ليش تتقوول عني كذاا انت جرحتني
رائد عصب:انتي بتجننييني يابنت الحلال انا مااااااااعرفك ولا اتشررف بمعررفه امثااااااااالك
هنادي:اووك حبيبي الايام بتخليك تندم عللا كل كلمه قوولتهااا وماكوون هنووده ان ماندمت
دانا قربت لعندهم وهي مصدومه بس ماعلقت رائد شافها ارتبك :ادخلي السياره ليش واقفه
هنادي بصووت بااكي مصطنع:وانا اقوووووووول ليش تتنااسااني عشان شفت لك وحده ثاانيه يالخااااااين
طنشها وركب السياره وحركو
هنادي غطت وجها والضحكه مرسومه بوجها:حزنتني من صدمتها انشل لساانها

وفي السياره :ما بتنتظر ميساء
رائد نساها :بترجع مع السواق
دانا فكت لثمتها ورمت الطرحه خافت تبان الدمعه اللي تلف بعينها وتبي تنزل بس دانا ماسكتها او رجفه شفاتها او حتى ربكه صوتها
رائد حس فيها:دانا
دانا:.............
رائد:دانا حبيبتي ترا والله ما اعرفها تتبلى علي انا غيرك بها الدنيا والله عيني ماتشووفه
دانا:...........
رائد :دانا تكفيين لاتزعلين انتي منتي واثقه فيني
دانا:ومن قالك اني زعلت هاذي حياتك وانت حر فيها
رائد:شلون حياتي وانا حر فيها اذا انتي هي حيااتي
دانا :لاتتفلسف علي بها الكلمتين قلت لك حياتك وانت حر فيها وسووي اللي بتسوويه وانا بسووي الي بسوويه
رائد انصدم من بس لف وجه وكمل طريقه لانه في السياره مرره مو وقت كلام

وفي الجامعه:عيال الذينا راحوووو علي
ليان :خخخخخخخخخ مابه اتشمت
نوف:شوفي شلوون وجهك صااايرر تحززززني والله
ميساء وهي من جد عصبت:طيب لومايبوني لا يعزمون ينرفزووو
ليان:السوواق جا قومي معي
ميساء:مشكور مابي شفقتك الحين ادق على السواق
ليان سحبتها:يالله بلا دلع زايد
ركبو السياره ووصلتها لبيتهم
ميساء :انتي هيييييه نسيتي اني معك
ليان:كيف ابنسى وفاكتها هرررج من دخلنا بس انا عازمتك عالغدا ياستي
ميساء:لا مشكووره وبعدين انا ما اقبل العزيمه الا لما تكون من راعي البيت
ليان:ليه انا الطرطووره في البيت
ميساء:ههههههههههه يمكن
ليان :اقوووول عسااكي لانزلتي خليكي بالسياره والسواق مابيوديكي لانو حق الطرطووره هاا وشوفي من يووصلك
ميساء لحقتها وهي تصحك:والله انك قليله ادب بتتركيني براا
ليان:عشان تصقعك شمس يمكن تسوي لنا خير وتعقلك شوويا

كانت الليله العرض حق شركه ريماس والمصمم وليد
ريماس كانت بصاله العرض ومشغوله وحاييسه
كانت واقفه وتشيك على الاضووااء
:كيفوو الحلوو
لفت وجها: هلا رامي
رامي :هلا بيكي ازييك
ريماس:والله متووتره شووي انتي جيتت لوحدك
رامي:انتي بتقصدي الكل ولا بتسالي عن حبيب القلب
ريماس:مافي حبيب قلب انا اسال عالكل
رامي:كلهم ينتزرووكي عاوزيين يسلمو عليك
ريماس :اوك خلينا نروح لهم
راحت لهم وكلهم جالسين مع بعض في طاوله
جولي وقف:الله الله اش الحلاوه دي
ريماس ببتسامه:هاذي نبذه من تصاميم وليد
جولي :لا بجد اتووقع انه بيكوون رووعه
ريماس :اتمنى تعجبك لانو اذا عجبك راح اضمن انه حلوو لانه مافي شي يرضي ذووقك الصعب
جولي:ههههههههه ان شاء الله
مشعل:الحين مالنا سلام حنا ولا بديتي تشوفي نفسك علينا من الحين
ريماس:اصلا من اول شايفه نفسي عليك وبعد الليله يمكن يصير اخس
مشعل:لا بالله ان شالله يكون
قاطعته:لالا تتكفى لاتدعي دعوه شينه مو ناقصيين
مشعل:خخخخخخخخخ ولا تزعلي
سلمت عليه وسلمت على سامي:انت اذا ماحد سال عنك مانشووفك
سامي ببتسامه: نتغلى عالحبايب
ريماس تنهدت:ايه ماقلت لك الحمدالله عالسلامه بوجهك
سامي:هي صحيح متاخر لان لي كم يووم بس الله يسلمك
ريماس سحبت ايدها منه:يالله اجلسو العرض بيبدا الحين
وجلسو وكانو متحمسين

وفي بيت ابو راكان
كان ابو راكان كل مايشوف ميساء يبتسم ويلف وجه
ميساء شكت فيه بس سكتت
ليان:قومي نطلع فووق
ميساء:اوك
قامو وجلسو بالصاله المفتوحه وكانو في جهه وراكان بالجهه اللي وراهم بس مانتبهو عليه وهو اصلا ما اهتم جالس عالنت
ميساء:ليوون ليوون
ليان وهي تقلب بالقنوات:هلا
ميساء:انتي مالاحظتي نظرات عمي لي
ليان:مين بابا ؟
ميساء:وانا عندي عم غيره
ليان :خخخخخ
ميساء:شكيت في نفسي من نظراته يطالع ويبتسم ففيني شي غلط
ليان:لا مستنكر انه في مثلك مخلووق حي
مسكت المخده وضربتها فيها:انتي مو بقره الا ثووره
ليان:ههههههههههههههههههاااي
ميساء:محد يقوولك شي
ليان وهي تمسك ضحكتها:طيب ليش ممكن يطالع فيك كذاا
ميساء :مدرري
ليان وهي ترفع رجلينها وتلف بنفسها ووتتربع:معقووله جاك عريس
ميساء:يعني يالحلوه بيجي لابووك وش يقوله ابي بنت اخووك ليه مايروح لابووي ياخبله
ليان :ايه صح نسيت
ميساء وهي تمشي السالفه:بس يمكن جانا اخوان واحد انا واحد انتي
ليان بلكاعه:بس بابا ماجلس يطالع فيني
ميساء:لانك بنته وبيقولك بس انا لا
ليان:حماس لو يجوونا اخووان
ميساء:خلاص ان شاء انا لاتزوجت لاني اكيد بتزوج قبلك انتي لانه محد بيطالع فيك بشررط عليه انه اخووه يتزوجك
ليان وهي تكمل:واذا مارضي يذلف عشان نبي نكون قريبين من بعض
ميساء:شووفي واذا ماحصلت اخوه بعطيك ولد اخووه
ليان:وش ابي ببزر
ميساء:لاهم اخوانه شياابه وعيالهم مثلنا
ليان:مشاء الله عارفته يعني
ميساء :خخخخخخخخ اش تحسبي مخططه لكل شي حتى امه بتكون ميته لاني مابي حمااة
ليان وهي ماسكه ضحكتها ومسويه غبيه :احسن برضو
وطبعا كان راكان يسمع كل كلااامهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت أبريل 13, 2013 6:12 am

ههههههههههههه
اماااااااا
البارتات عجيبه
بس هالخايسه ألي طلعت بأخر بارت
بذبحها بأيدي قهر قهر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Icon_minitimeالجمعة أبريل 26, 2013 1:52 am

وفي بيت ماجد
كانت جالسه تتفرج وسمعت صوت قامت تدور مصدره وصارت تمشي لين صار الصوت من ورا باب بيتهم استغربت وش ممكن يكون
واذا كان اي شخص اكيد بيدق الباب فتحت الباب بهدووء ماشافت احد استغربت جت بتقفل سمعت صوت تحبه كان صوت ضحكه رزان برسعه نزلت لمستوها وحملتها :اش اللي جابك هناا يالشقيه
مشت فيها وماجد سمع صوت باب يتقفل :رنا من جاا
رنا :جانا ضيف خفيف وعسسل ..وباست رزان
تغيرت ملامحه وابتسم :فديتها كيف جت لهنا
رنا :علمي علمك فتحت الباب لقيتها
ماجد:هاذي ساره ماهي حق تربيه وعيال ابد
رنا:والله انك صاادق بس تستر لايعرف اخوك ياسرر
ابتسم وعضها وصار يلعب معها
ابتسمت وهي تشوفه يلعب معها تخيلت انه يكون عندها ولد ويلعب معه :متى يجي بيبي مثل رزونه وويملي علينا حياتنا
ماجد اختفت الابتسامه من وجه :ادعي ربك
رنا ملامحه خوفتها وسررحت جا وفي نفسها ليش ما اقوول له نرووح نكشف ونشووف بس خاايفه اخاف يكوون مني واخسره يارب هونها علينا

وعند رائد ودانا كان الجوو صاامت بينهم كل ما حاول يتكلم تعمل اي شي عشان تصرفه وكنه مو هامها
رائد مل اخذ الريموت وطفى التلفزيون
دانا على طول اخذت الجوال وصارت تلعب فيه
رائد:وبعدين اقفل شغله تجيني بثاانيه
دانا :محد قلك تقفله
سحب الجوال منها :لازم تسمعيني
اخذت مجله وجلست تقرا:مابي اسمع شي مو لازم تبرر او تجيب اي عذر ماله دااعي ترااا
رائد:وش اللي ماله دااعي انتي ماتغاارين
دانا:وليش اغاار لشخص مايعنييني اصلا
و كـــــــــــــــــــــــــــــــف على وجها
طالع في ايده اللي لاشعووريا انمدت عليها بدت الدمعه تلف بعين دانا بس غمضت بقووه وقدرت تمسكها ووقفت بصموود
رن جوال دانا سحبته منه وطلعت لفوق وهي في الدرج:هلا بقلبي
رائد وهو يطالع فيها وهي طالعه:معقووله ما اثررت فيها معقووله تكررهني هالكثر ..دمعت عينه حس انه خسررها للمره المليوون بس هاالمرره غييير ضمن انها مستحيييييييل ترجع له ماعرف وش يسووي ترك البيت وراح لراكان
دانا :سووري حبيبتي خليتك تنتظرين شووي
رنا:ليكون ازعجتك بس
دانا وهي تكتم عبرتها:لا افاا انتي تتصلين باي وقت
رنا :والله مني عارفه شقوول لك بس مالي غيررك بعد ساره وساره بالذات ماني قاادره اتكلم معها بالموضووع اللي ابي اقووله لك
دانا تبتسم وصت دموعها:اوك شرايك نخلي الموضوع لين تجين عندي ونتفااهم
رنا:لا انا ابي امرك واخذك وبالسياره نتكلم
دانا :اووك انتظرك
رنا:ماني مطوله ربع ساعه وانا عندك
دانا بغصه :اووك باي
قفلت منها ورمت الجوال بكت وبكت لين انفجرررررررررت صيااح

وفي بيت ابو راكان
دخل البيت وهو يدور راكان كان وده يفضفض له بس مو قاادر هاذي اخته واكيد بيزعل عشانها ااااه شكثر انا ندماااااااااان
:لهدررجه وحششششششششتك حبيبي والله
التفت للي تتكلم وشاف ميساء كشر
ميساء:اش الجوواب اللي يحطم ذاا
رائد:اشووا فهمتي بنفسك
ميساء:طيب ليش جااي
رائد:وانتي وش جابك
ميساء:جايه لبيت عمي فيها شي
رائد:وانا جاي لبيت عمي فيها شي
ميساء تفشلت:الله يعين دانووه على مزاجك الخاايس
تذكر اللي صار ودفها من قدامه وراح لغرفه راكان
دخل عليه وكان عالاب وهو مبتسم :يابختك ياركان على راحتك
التفت راكان له:رؤوود
رائد:لا ابليسه
راكان :خخخخ ودي اقوولك حيااك واسووي ولد اصوول بس انت مشاء الله اخذ راحتك مو ناقص الا تنام عالسرير
رائد:لا انتظرك تعززمني وتقولي تعال تسدح
راكان:ليه بايع عمرري انا
رائد:ماعلينا شفيك تضحك
راكان:لاني بصراحه كذاا قررت اتزووج
رائد:لاااا من متى هالكلام
راكان :بس تعرف في شي معكر مزااجي
رائد :الي هوو؟؟
راكان:فين احصل ولد اخووي لليوون اختي
رائد:كيف تجي ذي لو مثلا دبرنا لك ولد اخ كيف بتعطيها ليان
راكان ضحك:مهو ذا اللي محيررني
رائد:والله انك مخففه
راكان :اهههههههههههه والله مو مني المهم انت شفييك

دانا :ماافيني شي بس لاني مانمت
رنا :واضح عيوونك مهي طبيعيه
دانا :المهم ماقلتي لي وين رايحين ووش موضووعه
رنا عدلت جلستها:المستشفى
دانا بخوف:خير ان شاء الله سلامتك فيك شي
رنا :وانا خايفه يكون فيني شي
دانا خمنت:ليكون حامل
رنا بنظرات حزن:ياريت
دانا فهمت السالفه:يعني الحين بتروحي عشاان.. وسكتت
رنا هزت راسها بالايجااب
دانا:طب ليه ماتخذين ماجد معك وتكشفون انتم الاثنين
رنا:خفت يكون العيب فيني
دانا:يعني لاقدر الله والله لايقولها ان شاء الله وصار العيب فيك ان شاء لافيك ولا فيه بتخبين عليه؟؟
رنا:طبعا لا بس مدري ليه خايفه اخذه معي
دانا تنهدت:الله يكتب اللي فيه خير

وفي المكتب
ابو زياد في عز حوسته دخل ابو راكان عليه:السلام عليكم
ابو زياد رفع راسه:وعليكم السلاام ياهلا ياهلا
ابو راكان:ياهلا فيك
ابو زياد:حياك حياك
جلس بهيبته المعتاده رغم انه فقد نصها بقعدته بالبيت وبتغير طبعه بس هيبته قدام الكل نفس ماهي:عسى ما ازعجتك ياخووي
ابو زياد:افاا عليك وقت ماتبي حياك وش تشررب
ابو راكان:قهوه
طلب قهوه من السكرتير اللي كان واقف عليهم :ياحيالله من جانا
ابو راكان:الله يحيك انا جايك بكلمتيين وبروح عشان لااعطلك
ابو زياد:خير ان شااء الله


ام زياد:وشوو
ابو زياد فرحه:والله ذا اللي صارر هو بنفسه جا لعندي
ام زياد:والله بصراحه يامحمد
ابو زياد:وش ليكون عندك راي ثااني ترا هاذه اخووي ومقدر ارده
ام زياد:بس انت عارف راكان وميساء مايتفقوووووون ابد شلون يجون مع بعض مدري اصلا انا ماتووقعت راكان يطلب ايد ميساء ابد
ابو زياد:عاد انا هم بالذات توقعتهم لبعض ترا مابعد الكره الا المحبه وهم يتناقرون واجد والدليل انه راكان بنفسه خطب ميساء
ام زياد:بس وش تتوقع راي ميساء


ميساء : طبعا لا ثم لا ثم لا
ام زياد:يابنت الحلال ذا ولد عمك واحسن واحد لك
ميساء:لو يخلصو الرجال ماخذته يخسي الا هوو
ام زياد:بتزعلين ابووك منك وهو فرحااان ومتوقع انك بتووافقين
ميساء :يمه اسمحييييييييييلي ابوي على عيني وعلى راسي بس ذي حيااتي ومستقبلي لازم اكون راضيه

دانا دخلت:يادبـــــــــــــــــــه
ميساء رفعت راسها:السلام سننه
دانا :انتي ماتستاهلين سلام تستاهلين كف على خشتك
ميساء رفعت حاجبها:ليه
دانا :هالحيين ترفضين اخوووي انا راكان ترفضينه افااا افاا ماتوقعتها منك
ميساء:دنو لاتزعلين مني بس بجد هاذي حيااتي ولا تخلين هالشي ياثر فينا
دانا جلست :يابنت الحلال هو يحبــــــــــــــــك ويموون عليك كيف تفوتينه عليك
ميساء رفعت حاجبها:واخووي رائد يحبك ويموت عليك ليش رفضتيه
دانا ابتسمت:لانك غيررر
ميساء:وش الفرق
دانا ببتسامه:لانك تحبينه
ميساء بنظرات استهزاء :واموت عليه
دانا:طب عيني في عيني وقولي انك تكرهيه
ميساء :...........
دانا:شفتي انك تحبينه بس مدري هالدلع ليه
ميساء:قلت لك ماحبه
دانا :يابنت الحلال انتي تموتين عليه بعد
ميساء:.........
دانا :عالعمووم هو حاول يوصل لك ويكلمك بس مااقدر وحب يوصل لك رساله
ميساء:وشوو؟
دانا:يقولك ساامحيه ماقدر يووفي شررطك ويجيب اخوه عشان يتزوج ليان لانه متزوج ولا كان زوجته لعيوونك
ميساء ضحكت:هالحين هو وش عرفه بالسالفه اكيد ليانوه
دانا ابتسمت:لا هو حكاني وقال انه سمعكم يعني ليان مالها ذنب
ميساء اكتفت بالأبتسامه
دانا:وش افهمها ذي ضحكه على الموقف ولا موافقه على راكان
ميساء:اتركيني افكرررررررر
دانا حضنتها:كلللللللووووووووووووووووووووووووش
ميساء:بس انا ماوافقت
دانا :وانا عندي احساس انك بتووافقي

وبعد مرور اياام راحت دانا مع رنا للمستشفى واخذو النتيجه
رنا مدت لها الظرف: دنوو
دانا :هلا
رنا:انتي افتحيه
دانا رفعت حاجب:بس
رنا ضربت راسها:تكفين شوفيه انتي
ابتسمت وفتحت الظرف
رنا:ها كيف النتيجه
دانا مدت لها الظرف:تقدرين تشوفينه بنفسك
رنا توترت وفتحت الظرف وايدها ترجف :خاايفه
دانا ماتغيرت ملامحها
شافت النتيجه ونزلت الورق على رجلها ودمعت :ليش ماقلتي لي
دانا:وليش اقول خل تشوفينه بنفسك وتتاكدي ..وببتسامه :انك سسليمه ومافيك شي
رنا :طب ليه مافي حمل للحين؟؟
دانا:يمكن يكون من ماجد
رنا: لا ان شاء الله
دانا:طيب قولي له يروح يكشف ماتدرين
رنا:مقدر اقووله ان كان يبي العيال بيروح بنفسه انا مارح اتكلم وراح اعيش معه كذا مابي يكون منه واحسسه بالقهر خلينا عايشين كذا احسن مرتاحين
دانا:طيب يمكن يكون فيه شي بسيط ويقدر يتعالج
رنا:خلاص انسي وكننا مارحنا وهالاوراق بخبيها عشان لاصار شي يتاكد بنفسه
دانا :برااحتك

واتفقو انه زواج زياد وراكان مع بعض وكان باقي عليه كم اسبوع وكانت دانا طوول الوقت تتهرب من البيت بحجه انها تساعد ميساء ومنار بدبشهم
وفي بيت ياسر كانت نوف عند ساره
دخل ياسر للمجلس:يالله يانوف يقولك طلال
نوف :ان شاء الله
وقامت وقمت ساره معها
وعند الباب طلال كان ينتظرها
ياسر وهو يمد رزان لساره:خذي بنتك رجتنا
نوف وهي تاخذ رزان:اعطيني رزونه بنت سارونه بودعها
ياسر كشر بحواجبه:وجع ان شاءالله قال بنت سارونه قال وانا وين رحت
نوف :هالحين توك تقول خذي بنتك ويوم قلت بنت سارونه عصبت جد انتم يالرجال ماينعرف لكم
طلال :حدك عاد لاتجمعي
نوف وهي تلمح:اصلا لوو زوجي يقوول هالكلمه لي ان ماخليته يندم
ياسر وهو يغمز لطلال :كن الكلام لك ياجاره
طلال :للاسف اكيد لي
ساره:احسن اجل لامليتو منهم قلتو خذو بنتك بس وقت الجد قمتو زعلتو جد مخلوقات غريبه انتم يالرجال
طلال:هالحين وش يفكنا من لساانهم
ياسر:اصلا الواحد مايززل عندهم ابد
طلال:بس امشي امشي اخرتينا
مشت معه وطفشته بالسالفه

ولو البيت هو طلع بس هي قعدت شوي :شلونك خالتي
ام طلال:بخير وانتيي كيف ااختك وبنتها
نوف :والله كويسين والحمدالله
ابو طلال :الا طلال وينه
نوف:طلال فوق يبدل ملابسه
ابو طلال تنهد وكن في شي مضايقه
نوف :عمي خير ان شاء الله فيك شي
ابو طلال:مافيني شي
ام طلال:شفيك متضايق
ابو طلال :ماني متضايق بس تعبان شوي وطلع
نوف استغربت :عن اذنك خالتي بروح ابدل
ام طلال :اذنك معك

دخلت الغرفه وشافت طلال يصرخ:شلووووووووووون صار هالشي ..يا ابن الحلال انا متاكـــــــــــــــــد منه ومستحيل احنا بينا اوراق وعقوود..
يعني والسووووووواة كل شي راااااااااااااح الحيين ..رمى الجوال بعصبيه ودفن ايده بشعره ويشد :الله يااااااااااخذه الحيوان الله يااااااخذه
نوف بخوف ومسكت ايده:طلال شفيك
طلال بعصبيه :وخري عني ماني ناقصك
نوف استغربت اول مره يكلمها بها الاسلووب:طلال شفيك وش اللي مضاايقك
جلس وهو متحسر :كل ذا عقااااب من ربي اكييييييد عقااب
نوف جلست جنبه واخذت راسه بحضنها : اهدي وسمي بسم الله وقولي شصار فيك
لاشعوريا بكى في حضنها كنه طفل في حضن امه


كان رائد ومعه راكان
راكان :رؤوود اليوم كم في الشهر ؟؟
رائد:يمكن 11
راكان :يعني باقي كم يوم
رائد:على وشووو
راكان :وقف عند اقرب موول
رائد :حنا قريبي من التحليه
راكان :خلاص وقف ابي اشتري شغله
وقف له نزل وواضح انه ماكان يبيه معه
رائد ماهمه اصلا وراح واشترى له موكا من ستار بوكس
رفع راسه وانتبه لوحده قدامه طنشها واخذ له رشفه ثانيه
هنادي:يعني حركاتك مكشووفه ماله داعي الثقل
رائد ببرود:اكسيوزمي؟؟
هنادي:وخر عنك هالحركات خلاص انا ماني بزعلانه
رائد:طيب اقلبي وجهك
هنادي :على فكرا انت شايف نفسك مرااا غيرك تمنوو ظفرري
ضحك ومن قلبه :اكيد مايشوفون وتكفين قوليلي من هم عشان اوريهم طريقهم عدل
هنادي:فديت هالضحكه
رائد:ودي اقول فديتك لما تقلبين وجهك بس حتى هالشي ماحبه فيك
هنادي رفعت حاجبها: ليش لهدرجه تبيني بقربك
رائد :لا لان لاخشتك ولا قفاك زين ابرك لي اروح انا
وركب سيارته وركنها بمكان ثااني

هنادي وهي تتوجه لسيارتها
روابي :فديتك والله
هنادي بغرور :اهم شي صورتي كل شي
روابي :اكيد بس لازم اخليها صور لا ن اغلب ملامحه واضحه انه مو طايقه الا كم لقطه وهو يضحك ولما ابتسم كان قريب منك شووي
هنادي:مايهم المهم صوره وحده تكفي عاد لو ماصار طلاق هالمره اسمحيلي يا انها هبله مخدووعه فيه وقلها كلمتين او تحبه وماتبي اي شي ياثر عليهم وفي الحالتين غبيه وانصحك تبعدين عن هالاشكال
روابي :مستحيييييييييل انا للحين احبها
هنادي:والله انك اغبى منها
روابي طنشتها

دق على جوالها كان متاكد انها مستحيل ترد بس يمكن تلين ودق ودق بس ماردت فتح الماسنجر وشافها متصله ابتسم
:سلام
ميساء:..........؟؟؟؟
راكان:لاترسلي استفهامات ردي السلام
ميساء:وعليكم السلام
راكان:ممكن اكلمك
ميساء:مووش مومكيين
راكان:طيب ابى اعرف شي واحد ليه رافضتني
ميساء:لاني مابيك
راكان:بس انا ابيك
ميساء:مو كل شي تبيه بيجيك
راكان تنهد:ميسو انا احبك
ميساء:نو كومنت
راكان:لاتعلقي ولا تقولي شي بس ابي اقول لك شي بس ردي عالجوال
ميساء:تقدر تكتبه
راكان:ابيك تسمعين اللي ابي اقوله يمكن تحسين فيه
ماردت عليه
انتظر جوابها بس ماردت دق عليها
ردت بدون ماتتكلم
راكان:طب قولي كلمه على الاقل احس اني اكلم احد
ميساء بهدوء:قول شعندك
راكان:واخيرا سمعنا هالصوت
ميساء:........
راكان:ماودي اطول معك بس ابي اقولك اللي بخاطري على وعسى تغيرين رايك فيني
تنهد :انا ياميسو توقعت ترفضيني بس مدري وش اللي خلاني اتجراء واخطبك وانا عارف رايك بس يمكن ابي اثبت لك اني ابيك وشاريك
وعمر اللي سويته ماكان بنيه اني اضايقك بالعكس كنت احبك اكثر واكثر بس ماعرفت اعبر عن هالشي في البدايه ويوم اعترفت لك شفت الاستهزااء منك بس كملت قلت يمكن تبادليني شعوور بس مع الاسف كنت اشوف كرهك يزيد لين مليت وقررت اشيلك من بالي وصرت احاول اطلع فيك مية عيب بس اكتشفت انه حتى عيوبك احبها ولك حق تكرهيني لان اللي سويته فيك مو شوي
بس تكفيين عطيني فررصه ثانيه اثبت لك انا شنوو وصدقيني مابتندمي لان انا ندمان على كل كلمه قلتها وضايقتك فيها
سكت ودمعت عينه :وانا اسف على كل شي واتمنى لك كل خيـــــرر
وقفل لانه كان متاكد انها مارح ترد عليه
ميساء كان الجوال على ادنها مانزلته تستوعب كل كلمه قالها حاولت تكابر بس اكتشفت انها ماهي قدها وماهي قد انها تعيش بدونه
دخلت ام زياد غرفتها:يالله ميساء العشا جـاهــــــ..
ميساء قاطعتها:ماما
ام زياد:عيونها
ميساء:قولي لبابا ترا انا موافقه
ام زياد فرحت ماتوقعت تسمع هالكلمه ابد :من جدك
ميساء:وياريت تقولين له الحين عشان يقول لاعمي باسرع وقت
ام زياد فرحت وضمتها بحنان :الف الف مبرووك يابنتي
ميساء كانت ماسكه دموعها ماتدري تفرح ولاتحزن اكتفت بالابتسامه المجامله


واليوم الثاني بالجامعه
كانو كلهم جالسين سوا الا نوف ما داومت ووصل لدانا بلوتوث التفتت حوالينها :من يرسل لي بلوتوث
منار :مدري اقبلي وشوفي
دانا رفضته :طز وليش اقبل
ووصلتها مره ثاني ورفضته وثالث مره ورفضته بعد
وشوي الا ويجي لمنار:دنوو اكيد وحده متعمده وتبي تقولنا شي او تورينا شي
دانا :براحتك اقبلي
كان صوره ومكتوب عليه خلي خويتك تكتشف معدن حبيب القلب
فتحته شافت رائد واقف ومعه وحده ويضحك معها ويشربون اثنينهم موكا من ستار بوكس
دانا سحبت الجوال منها:وش اللي اربكك فيه ترا لايخدعوك البنات بكم كلمه
منار وهي تبي تسحب الجوال: دانا هاتي هالشي مايخصك
دانا شافت الصوره والتفتت لمنار مصدوومه رجفت ايدها وطاح الجوال منها
كلهم التفتو لها
ميساء :شفيك دنوو
دانا ماردت عليهم وكانت مصدومه :هي نفسها البنت
ومنار ماهي عارفه وش تقول لها او وش تبرر اللي شافته مو هيين ابد:اش قصدك
دانا هنا ماقدرت تمسك نفسهاوقامت ومنار لحقتها
ليان :شفيهم
ميساء :مدري عنهم


وفي بيت ابو زياد
كان جالس بالصاله وفيصل معه
فيصل من بعدماقالت له ميساء صار يحتقر رائد ويبي يقهره
طلع الاسوره حق دانا وجلس يتامل فيها وهو مبتسم
رائد انتبه لسرحانه ولف لفيصل شاف الاسوره ركز اكثر انت نفسها اللي عطاها داانا انصدم التفت لفيصل :وش اللي بيدك
فيصل :اسووره
رائد وفيه غصه :ومن وين جبتها
فيصل :اظن هالشي مايخصك صح؟؟
رائد وهو ماسك اعصابه:واظن مافيها شي لو عرفت
فيصل ببتسامه خبث:من شخص غالي علي حيل
رائد وقف :قلت من منوو
فيصل :من شخص غالي على قلبي حييييييييييل
رائد مسكه من ياقته وضربه :ياحيوااااااااااان ياوااطي
فيصل وخر عنه بقوه:انت الواطي والنذل انت اللي مو كفوو بنت عمك هي ماتستاهل واحد حقير مثلك
رائد عيونه حمرررررت وقام ضررررررب فيه وصارت مضاربه بينهم
ام زياد وتجري صوبهم:يمه رائد فيصل شفييييييكم
زياد وهو يوخر رائد:استهدوو بالله شفييييييكم تتضاربوون انتم خووان
رائد:هاذه اخوو تفوو على الي شكله مايحترم الاخووه
فيصل وهو يمسح الدم من فمه:كل واطي مثلك يشووف الناس مثلهم
عصب قام يبي يضررررربه بس ام زياد وقفت وسطهم:بررضااااي عليك ياولدي تترك اخووك
رائد بعصبيه:يمه ذا مو اخووووووووي هاذه حرام فيه الحليب اللي شربتيه هوو
ابو زياد توه دخل وسمع اخر شي :رائد وش هالكلام
رائد:يبه ذا وااااااااااطي وخااااااين
ابو زياد عصب :احترررم نفسسك وما الواطي الا اللي قالها
رائد انصدم :توقفوون معه ضـــــــــــــــــدي
ام زياد بكت:تكفون اهدو وسمو بالله
رائد بقهر راح لعند فيصل واخذ الاسوره منه وطلع برا البيت وهو مقهووووووور
ام زياد لحقته بس ابو زياد مسكها :خليه هالمتهووور تعدى حدووده واجد ولازم تووقفه
فيصل :انا خلاص مسافر ومايصير تسوون فيه كذا عشاني
ابو زياد:هو غلط عليك واحنا مانرضى بالغلط وخلك هنا وماعليك منه

وفي الجامعه وبالكفتيريا كان معها اسكريم وتاكل بهدووء
منار :انا مستغرربه منك والله
دانا :شسوووي اشقق ثيااابي والطم خدي والعن حظي اللي رماني عليه
منار :بس ماحسيت انه هالشي يعنيك وكنه ماهمك
دانا بقهر وبصوت عالي :يعني تبييييييييني ابكي خلاص انا بكيييييييييييييييت ونشفت دمووووووووعي
اطيح من طوولي من صدمتي ابشرررررك طحت ولا في غيبووبه بعد قوليلي اش اسوووووووووي
منار :خلاص اهدي ولاتسووين شي
دانا وهي تحط الملعقه في فمها تبي تبرد على قلبها وتطفي النار :قوليلي يامنار من الغلطااااااان انا ولا هووو
منار :اكييد هوو هو خااااااانك
دانا :وليش اعتبرها خياانه ليه هو معه زوجه كفووو زوجه عطته حقووقه زوجه زعلت من زعله وفرحت لفرحه زوجه كانت له الام والاخت والبنت والصديق زوجه كانت له الحياة الحلوه اللي كل شخص يتمناها زوجه كانت له الدواا من هموومه ولا شي من ذووول مو من حقه يشووووف غيررري
منار بهدووء هزت راسها بالايجاب
دانا عصبت :لا طبعااااااا مو من حقه هو بنفسسه جااب هالشي لنفسسسسسسسسسسه ويستاهل كل شي يجيه مني اصلا ساعات رغم جرحي منه كنت احزن له ومايهون علي اصلا كنت رغم قساوتي الا اني ارضيـــــــــــــه بس بطرق ثاانيه كنت اضحكه لازعل كنت معه لامررض كنت امسك كل اللي بداخلي واحاول انسى هو تزوجني غصب وبشووره هوو ورخصني وهدم حلم كل بنت تحلم فيه اني يكون لي فرح كبير والبس هالفستاان الابيض وانزف وايدي بايده وكمان يخووووني لا والله مو من حقه قووليلي من حقه يامنار ؟؟
منار قلبها تقطع ودمعت :خلاص يادانا انسيه واتركيه
دانا :بس بعد وش انا يامنار احبــــــــــــــــــه اكثر من حبه لي انا تعلقت فيه انا صررت اشتاااق له حتى لو هو معي كيف اتررركه
وتركت الملعقه وبكت
منار تاثرت بمنظررها :يااه يادانا كل ذا بقلبك
دانا :واكثر يامنار بس خلاص والله لاادووس على اللي بدااخلي
دق جوالها
دانا ابتسمت:دايم اقول هاده عمــــــــــــــرره طوويل يتصل لما اكووون متضاايقه كنه يحس فيني
منار :بتردي
دانا مسحت دموعها وبغرور :اكييد بررد
ردت :هلا هلا
رائد :دانا انزلي الحين انا انتظرك برا
دانا :جيت بوقتك لان كنت بطلع
رائد:اووك انزلي
قفلت منه :يالله عن اذنك انا رايحه
منار :بترووحي معه
دانا :ليه فيها شي وبعدين اللي صار مابي احد يدرررررررررري فيه اووووك


وفي بيت طلال
كانت نوف بالغرفه وتنتظره تاخر خافت عليه ن بعد امس وهو متغييييييييييررر
دقت عليه مقفل جواله ماعرفت وش تسووي تذكرت ريان خويه دورت على رقمه بالسجل ودقت عليه
ريان:الو
نوف :السلام عليكم
ريان:وعليكم السلام منو معي
نوف :معك نوف مرت طلال
ريان تنهد:هلا اختي
نوف:هلافيك اسف اتصلت عليك بالوقت بس ابسالك هو طلال معك
ريان:ايه معي وحالته ماتسر
نوف:هو من امس كذا ماتعرف شفيه
ريان:هو ماقال لك
نوف:لا والله
ريان :انا بقولك يمكن انتي تساعدينه
نوف خافت :قول طمني

وبعد ساعه دخل عليها والشماغ على كتفه وواضح عليه الهم
نوف قامت :واخير جيت وينك انت من اول وانا انتظرك
طلال :كانت عندي شغله ورمى شامغه ورمى نفسه عالكررسي :ااااااه
نوف :سلامتك من الاه
طلال لف وجه لنووف:يانوف انا اللي فيني اقوى من اللاه انا مهدوود حيلي وندماااااان بسس بعد شنو بعد ما احتجته وحسيت فيه
نوف:حتى ابوك زعلان ومتضاااايق
طلال :وكيف عرفتي انه ابووي
نوف:اابوك هالايام حزيييييين وواضح من اللي مضيق صدرره و انت اي ممكن يصير المفرووض ماتزعله مهما يكون
طلال بصوت تعبااان:انا زعلته مني انا صرخت في وجه انا قلت له يبه انا مافتخر انك ابوووووي انا كرررهك وماعدت محتااااجك انا لولا وجود امي كان ماجيت وسلمت عليك
نوف انصدمت معقوله هالكلام يقووله لابوووه:افاا ياطلال كل ذا عشان هززئك قدام الكل كل ذا عشان خاصمك عشان اهمالك وعدم مبالاتك هو يبيك تتتعدل تجي انتت تخربها اكثر
طلال انصدم:وانت وش عرفك بهالشي
نوف دمعت عينها:شفت سويت لك مشرووع وانت ضاامن مكسبك منه بس للاسف الرجال خدعكم وهررررررب هاذه عقااااب ولا شي شلووون لاجو عيالك ببعدين وقالو لك هالكلام بترضى هالشي ؟؟ اكيد مابترضى هاذه ان ماعملو فيك اخسس من اللي سسوويته في ابووك هاذا ابووك جنتك وناارك كيف يجيك نوم ويهنالك بال وهو ماينام الا وزعلان عليك وباله كله غضب وعدم رضا فيك
طلال :كاااافي يانووووووووووف ماني ناااقص ووالله اللي فيني مكفييييييني
نوف :ياطلال انت غضبت ربك واكيد مابيسر لك حيااتك
طلال دمعت عينه وحط راسه على رجلها:تكفين تعباااااااااان انا والللي فيني مكفيني
نوف ماهان عليها منظره صارت تمسح على شعره

دخلت السياره :هاااي
رائد باستغراب :هايااات
دانا :شفيك تطالعني كذااا
رائد:دانا يوم سمحت لك تطلعين بلثمه كنت مابي اجبرك تغيرين شي متعوده عليه بس انك تطلعين بها المنظر
قاطعته:ليه مو حلوو وبعدين افتخر معك وحده مثلي اللي مثلك يحمدوون ربيهم والله مو الخايسه اللي اخترتها
رائد رفع حاجبه وكمل طريقه:اللي مثلي ؟؟؟والخاايسه..؟؟؟
دانا :من حقك تستغرب لان انت صرت تشوف نفسسك فوووق عاذرتك مو انا معك بس لاتزودها اخاف تنصدم
رائد:مايحتاج يجي هاليوم لان خلاص جاا
دانا:طب شي حلوو
رائد:دانا وين اسورتك
دانا شافت ايدها استغربت هي وينها بس ماحبت تبين له :اي اسووره
رائد باسلوب اول مرا يكلمها فيه:ليه كم اسوره جتك
دانا :ما اظن انه يهمك وبعدين اذا على حقك رميتها مليت منها مثل مامليت منك
رائد:يووم انك تملين مني قولي لي بس لامليتي من شي انا جبته لك لاتعطينه غيري ترا ماهي بحلووه لك و لا لي
دانا :والله هالشي برااحتي مالك في اي شي اسوويه
رائد تنرفز:كن اشووف اسلوبك متغيرر لهدرجه فيصل غيرك علي
دانا :ومن متى اصلا اسلوبي كان معك غير انت عندي صفر عالشمال
وقف سيارته بطريقه خوفتها التفتت لقت نفسها تحت البيت استغربت بها السررعه وصلوو
التفتت تبي تقوله ابي بيت اهلي بس كان طالع وقفل الباب وشوي الا ويفتح باب جهتها:انزلي
دانا:مابي ابي ارووح بيت هلي
بنظظرات مافهمتها :بيت هلك لاحقه عليه
بسرعه سحبها وطلعها من السياره وقفلها ودخل البيت حست بخووووووووف ماتدري وش سببه
طلعها لفوق وفتح الدرج وكان فيه مفاتيح البيت كله كان في مفتاح على جنب وفي ميداليه خاصه
قرب يبي يفتح الغرفه اللي دايم مقفله
دانا كان يسحبها معه بقووووووه ومو هامه صراخها ودموعها تذكرت يوم قالها انا وعدت نفسي ما ادخل هالغرفه الا ويدي بايدك عرفت وش كان يقصد فيها صرخت :ماااااااابي ادخـــــــــــــــــل
رائد رفع حاجبه:موهالغرفه اللي كنتي تموتين وتعرفين وش فيه
حاولت تسحب ايدها من ايده :مااااابي ابي اروح بيتنا مابي ادخلها
سحبها بقوه وصارت بنص الغرفه :شووفي شووفي غررفه احلامك اللي كنتي تتمنينها شوفي موكنتي تتمنينها بيضاا ورايييقه شووفي حققتها لك المفرووض تحمديين ربك مو تررفضين
دانا صرخت :احمد ربي لاكان مع واحد يسووووووووووووووووووووووووااا مو خاااااين مثلك
عطاها كــــــــــــــف :قصدك خاااينه مثلك
دانا بصدمه:هاذي 3 مره تمد ايدك علي
رائد:ابشررك وابكثر منها اذا ماسمعتي كلامي
دانا :اكرررررررهك ياحيوان
مسكها من شعرها وسحبها :شوووووفي هالعلبه شووفيها زيـــــــن هاذي مهررررررررررك تدررين وشو يعني يعني هلك مارخصوووووك وانا ماخذتك كذاااااااا
وفتح لها علبه ثانيه:وهاااذي شبكتك اللي لو كنتي من البدايه حلوين مع بعض كان لبستيها وتتهنيتي فيها ولا كان فكرتي تقوولي رخصووني بعد
وهالدبل كنت اتمنى البسها لك بس داايم صدووووووووودك تمنعني كنت اشووووووف نظراااااااتك للكل وقلبي يتقطع عليك الف مررررررررراااا بس عنااادك هي اللي خلتك كذااااا بس خلاص بعد هالليله مابي منها شي خذيها كلها
دانا كانت تتالم :راااااااائد اترررررركني
رماها على السرير :ولا خر لحظه معك بكون وااااافي لك
خافت :رائد طلعني
ابتسم وقرب منها :قلت لك لاحقه
وصار المحظــــــــــــووور

واليوم الثاني
كانت نوف مسررحه
نواف :ياهووو شفيك
نوف :ولا شي
نواف :غريبه مو من عاادتك
نوف:قلت لك ولا شي
نواف :مالت عليك هاذه وانا كنت افكر اساعدك واخفف عليك همك
نوف :وش اللي خلاك تقول كذا
نوافف:حااس فيك ياوخيتي
نوف فكرت وشافتها فرصه:نواف اطلبك طلب
نواف :وشوو
نوف :ابيك تشتري سياره طلال
نواف :سياره طلال غريبه هو يحبها مررررررررره مستحيل يبيعها لي
نوف:لا هو ناوي يبيعها اصلا شرايك تشتريها منه
نواف :والله شوفي انا لاجيت ابي اشتريها لازم اروح واقول للاخ الفاضل رئيس الخارجيه الوالد العزيز
نوف :ماعليك احنا بنشتريها منه بدون مادري
نواف :واخوك الوليد بن طلال على غفله
نوف :مالك انا راح ادفعها لك انت بس اشتريها
نواف :طيب انتي ليش مصرره كذاا وهو ليش بيبعها
نوف :بس كذا مل منها
نواف :والله ذا زوجك بطرااان كل سنه بسياره
نوف:شدخلك انت وبعدين انا لاتجيب سيرتي يعني انت عينك عليها وعاجبتك
نواف :اللي تشوفينه

وفي الكوفيكان متكي
ريان :وبعدين الحين وش بتسووي
طلال وهو واضح انه تعبان من التفكير وكان شكله مبهدل وحالته حاله:والله مدري بس اول شي بسويه ابيع سيارتي وجوالي بعد
ريان:جوالك
طلال :ايه جوالي اشتريته من برا يعني مافي منه هنا وواحد قال بعطيك اللي تبيه بس بيعه لي
ريان :طيب انا عندي لك مبلغ هو بسيط بس بينفعك
طلال :والله مدري شقولك ودي ارفض بس محتاجه
ريان ابتسم:والله لو عندي كله كان سددته لك
طلال :مشكوور ووقفتك مانساها ابد
ريان :طيب انت ليش ماتعتذر من ابوك وتطلب منه بيسدده لك بدوون ماتتعب
طلال :مستحيييييييل انت ماتعرفه والله لايذلني عليها
ريان:مو معقووله يعمل فيك كذا
طلال :ياخي انت ماتعرفه زين
ريان تنهد:مالك الا زوجتك
طلال :زوجتي شدخلها
ريان :هي تقدر تجيب لك هالمبلغ من ابوها واظن مستحل يرفض يساعد زوج بنته
طلال :مستحيييييييييييييييل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Icon_minitimeالجمعة أبريل 26, 2013 1:53 am

نوف :وليش مستحييييييل
طلال :نوف تكفيييييين لا اسمعك تقوولين هالكلام وقرش واحد من ابووك ماني ماخذه
نوف :طيب اعتبره مني انا مارح اقوله شي واقوله اني محتاجتها ومستحيل يرفض
بتطلبين مليون ونص منه اش الشي اللي مرررررررررره محتاجته بهالمبلغ
نوف سكتت
طلال :شفتي قلت لك
نوف :طيب انا عندي مبلغ وابيع لك كل ذهبي
طلال :يانوف قرش واحد ماني ماخذه منك
نوف :طلال حقي هو حقك
طلال :حقك خليه لك وانا بدبر نفسي مثل مادبرت النص اقدر ادبر الباقي
نوف :ومن وين
طلال :راح ابيع سيارتي القديمه والجديده
نوف :طيب والباقي من وين بتجيبه
طلال :ربك ييسررها
نوف تنهدت:طب خلني اانا اقوول لعمي ما اظن يردني
طلال انفعل :اياااااااااااك تنطقين بحررف للوالد والله ازعل منك
نوف :وش بيفيدك كل ذا خله يساعدك واذا انت مرا تهمك كبريائك رجعه له
طلا ل:يانوف قفلي هالساااااااااااااااااالفه


وفي بيت ابو راكان
كانت جالسه على سريرها وحاضنه نفسها وتبكي مقهوووووووره
بعد ماخذيت مني اللي تبي تركتني وبكت لما تذكرت كل شي وبالذات لما
جلس على طرف السرير :قوومي البسي ملابسك
دانا كانت تبكي بقهرررر ومغطيه نفسها بقووه
التفت لها بعصبيه :قوووووومي البسي ملابسك بوووديك بيت هلك
دانا :اطلع من الغرررررفه اطللللللللللللع
طلع منها بدون مايرد عليها
قامت ولبست ملابسها ودخلت الحمام اللي كان بداخل الغرفه غسلت وجها اللي واضح انها بكت وحييييل بعد ورجعت تبكي اكثر بالحمام
:اكررررهك يارائد اكرررررررررهك
فتح الباب:قلت لك البسي واطلعي شمقعدك هناا
دانا وقفت ومسحت دمووعها بقهرر ودفته وطلعت برا البيت
لحقها وسحبها من ايدها :وين راييييييحه
دانا :خلاص شتبي فيييييني هااا اخذت اللي تبيه شتبي
رائد:اصلا هالشي كان المفروض اخذه من زمان بس كنت غبي وركبي السياره يالله
ركبت السياره طبعا غصب
وصلها لين بيتهم
دانا ففتحت الباب وطلعت
غمضت عينها بقوه
خرجت وهي مكسووووووره
شافت الكل متجمع حست انه ماعاد صارت تنتمي لهم وشافت الضحكه بشفاة ابوها شفت يايبه اللي كنت واثق فيه شسووا فيني باااعني برخييص مثل مابعتني انت

بكت اكثر وضمت رجلينها بقهرررررررررررر
دخلت ليان شافتها تبكي ماعلقت كانت حاسه انه دانا تحتاج لشخص ترمى نفسها بحضنه وتشكي له قربت منها وحضنتها بقووه


رائد كان بعالم ثاني وقف بمكان بعييد وجلس يبكي بكا يقطع القلب :ااااااااااه يادانا ليش سوووووووووويتي فيني كذااااا
دانا انا احبببببببببك ليه جبرتيييييييييييني اتركك
دانا ليش بكيييييييتي ليييييييييييش يعني ماتعرفين انه كل دمعه منك كنها طعنه على قلبي
دانا والله احبــــــــــــــــــــــك لييييييييييييش هدمتي حياااااااتنا وصررررررخ باقوووى ماعنده



ابو راكان :ياركان يايبه ليش هالعجله
راكان:حنا بنعجل بالملكه بس والزواج خله على راحتها
دانا وهي سمعتهم:بجد يبه خل ينسبط شوي معها والزواج وقت ماتقرر وتخلص
ابو راكان :بس يابنتي هالخميس ملكه زياد خله الاسبوع الجااي
دانا:وليش مايكون مع بعض
ابو راكان قاطعها:مايصير البنت ماهي من عيلتنا ووما اظن يبون مشترك
دانا :خلاص نعمل ملكتهم الاثنين يقاعه عشان لاتكون عند شخص معين والاثنين يشتركون بالمصاريف
راكان :جبتيها ياوخييتي
ابو راكان :خلاص انا بكلم سلطان وان شاء الله يوافق
دانا :ما اظن بيقول شي اتوقع بيوافق
راكان :والبنت خويتك يعني ضمنت الاثنين
دانا :انا مو خايفه الا من ميووس تعبط
راكان :قسم ادووس بطنها
دانا :والله من حقها ترفضك الحين بتصير زوجتك وتقول عنها كذا
راكان :لاعادي ذي ميسوو
ابو راكان :والله محد بيطلع قرونك غير هالميسووو
راكان :مو بعد ما اطلع قرونها



وهي في الكفتيريا بلحالها ماتبي تكلم احد ولا تمشي مع احد
منار كانت تدور عليها :واخير حصلتك
دانا طنشتها وماردت عليها
منار :دنوو حبيبتي لاتسوين بنفسك كذا
دانا:ممكن تتركيني
منار:لا ماني تاركتك لين تعقلي شوي
دانا لفت بوجها وحطت ايدها على شعرها
روابي :هاي ماااي لوووف
دانا :وبعديييييين شتبين انتي بعد
روابي:افاا هاذه وانا جيت اتطمن عليك
دانا :...........
هنادي:روابي بيبي انتي هنا وانا ادوور عليك
روابي:اشتقت لحبي القديـــــــــــــم
هنادي :لا كده ازعل انا
روابي:انتي حبي الاخير ياروحي انتي
هنادي :فديتك ..ولفت لمنار:عادي اجلس ؟؟..وجلست
منار :مايحتاج تستاذني
هنادي ضحكت ووخرت شعرها على جنب :اموون صح
دانا انتبهت على بقعه في رقبتها :هاذي وش
هنادي ببتسامه:ذي وحمه ماما توحمت علي وبابا كان مساافر مو معها وانا المسكينه اللي اكلتها وصارت فيني بس ان شاء الله بالااجازه راح اشيلها بالليزر
منار وهي مركزه عليها:اها ان شاء الله تروح منك
هنادي:ان شاء الله لانها مسببتلي حالات نفسيه مشوهتني مراا
دانا :مرا عاد تشووه كلها بقعه صغييرره وسببت لك حلات ما اقول الا الله يعينك على جنانك ..وقامت من عندهم
هنادي:هاذي على شنو شايفه نفسها حدها سخيفه وماتنبلع والله يعين اللي معاشرها عليها
منار قامت وطنشتهم
راحت دورت عليها لقتها بالحمامات ((الله يكرمكم))تغسل وجها
منار :دانا ترا تعبت وانا ادور عليك
دانا:اوك لاتدورين علي
منار :شلون اتركك بها الحاله
دانا طنشتها واخذت شنطتها وراحت
منار طفشت راحت عند البنات
ميساء :انتم وينكم
ليان :ماعاد صار لكم حس ابببد
نوف:حتى دانا متغييره مررره هالاياام
منار :لاتلومونها اللي فيها مكفيها
ليان وهي عارفه شفيها :الله يعينها
ميساء :ليه احسس انه في شي
نوف :وشي كبير بعد
ليان :بنات بروح اشتري شي ناكله تبون شي
منار :بروح معك
ميساء لفت لنوف :مو كنهم يتهربون مننا
نوف :انتي لسه بتقولي اكييد يتهربوون
ميساء :مالت عليهم
نوف :ماعلينا قوليلي انت كيف النفسيه سمعت انهم خلوها مع بعض هالخميس
ميساء :تدرين وش اللي شاغل بالي
نوف:وش
ميساء:اني ممكن استحي من راكاان
نوف :هههههههههههه والله اتوقع تضاربوون
ميساء :اصلا انا ماحب فيه الا هالشي دايم مبسوط وماهمه شي عمرري ماتوقعت اني في يووم راح اكوون معه وحده غير انا اللي دايم تستنى اي شي منه عشان تحشه فيه
نوف :شووفي خذيها مني خلك طبيعيه مثلي والله انا فليتها من يوم الشووفه بس
ميساء :عاد انتي زودتيها مره
نوف:والله مو حلوو تتصنعين حلو تتكوني بطبيعتك وكمان راكان يعرفك عزززززز المعرررفه يعني ماله داعي تنحرجي خلك مثل اي مره تقابليه
ميساء :لا بس هالمره غير بننفرد انا وياه وبيصير مو ولد عم اللي اهبل فيه بيصير زوجي صعبه والله
نوف :صدقيني الحين تقولين كذا بعدين يتغير تحسي براحه وعاادي بس اهم شي لااتتصنعي لان راكان كاااشفك ويعررفك يعني ماله دااااعي ابد
ميساء :على قولتك ان ماقلبتها كفك كفك
نوف:خخخخخخخ
دق جوال ميساء
ميساء :هلا رؤوودي
رائد:هلا ميساء يالله خلصتي صح
ميساء :ايه
رائد:طب انزلي
ميساء :غريبه انت جيت
رائد:بتنزلين ولا برووح
ميساء :خخلاص نازله
قفلت منه :يالله نوف مع السلامه
نوف :مع السلامه
طلعت وركبت ورا
رائد:الظاهر متعووده عالسوواق ونسيتي انك مع اخووك
ميساء :لا مانسيت بس ارجع بكرامتي احسن عشان لا انطرد
رائد:تنطردي من منوو
ميساء :من دنوو
رائد تنهد:لاهي ماهي جايه معنا
ميساء :ليه
رائد:بس بتجلس عند اهلها يالله قدمي
نزلت وركبت قدام

وبنص طريقه دق الجوال
رائد:هلا ..لا والله ..بس بجيبه بعدين ..اوووك خلاص ماني مطول بروح اخذه واجيبه ..اووك ..يالله سلام
والتفت لميساء :ميووس اظن ماعندك شي صح
ميساء :لاليش
رائد:عشان عندي شغله ومقدر اوصلك البيت فخليك معي بالسياره
ميساء :ياعمي خل الف بالشوارع تغيير جوو
رائد:كوويس
ووقف السياره وخرج
وكان داخل بنايات والمكان فااااااضي مافي احد يمشي
طول حوالي سااعه
ميساء :يمامي وينه تاخررر
شافت واحد ماشي بسيارته يروح ويرجع امنت الابواب بخوف
ميساء :والله بيخطفني شكله ويييييينه
سمعت صوت دق فزت وصرخت
وكان رائد واقف والباب مقفل :فككي
ميساء بسرعه فكته :شفيك تاخررررررررت
رائد :والله مو مني عطلوني الله ياخذهم وبعدين ليش خفتي يوم جيت
ميساء :شفت واحد شكله يخووف
رائد تنهد:اكبري اكبري كم يوم وتتزوجي
ميساء :مع نفسك يعني ما اخاف على نفسي
رائد ضحك وكمل
ووقف تحت بنك :هالحين مكان عام يعني مافي خووف
ميساء :بس لاتطوول
نزل وماطوول ورجع لها
بس راح وكمل وتوجه لتحت الشركه نزل ومعه ظرف :ترا مطوول شووي ان خفتي اطلعي فووق
ميساء :ان شاء الله
دخل وجلست تنتظر وهي خاايفه شافت ناس كثيرر تعرفهم وشوي الا وتشوف راكان ينزل وواضح انه معصب
ميساء :ياحليله معصب ودي انزل واقوله انتبه لايطق فيك عررق
وشوي الا ويجي واحد ويضربه على قفاه وواضح انه تعور
ميساء :الله ياخذك انت ويدك كنها يد غوول كسررت ظهره
بس راكان من شافه انقلب مزاجه وصار يضحك
وشوي الا ويجي رائد وعصب على رائد ورائد كان يضحك
ميساء ابتسمت تعرفه لما يتصنع العصبيه يبان من شفايفه انه يبي يضحك بس صراخه ونظراته تبين انه معصب بس شفايفه اللي تفضحه
وشوي الا وسكت
ميساء :غريبه سكت من اول يهرج وفجاءه سكت
بس لما شافته لف براسه لجهه السياره عرفته انه سكت عشان هي بالسياره
بسرعه نزلت راسها وصارت تدوور اي شي بالسياره تشغل نفسها فيه
شافت سيدهات اغاني طلعتها كلها
رائد ركب السياره وهو يضحك وراكان واقف عالباب حقه
ميساء توتررت مرره
راكان :اقوول رؤووود وينك لنا فترره ماشفناااااك
رائد :كذااب توني عندك
راكان :تستاهل المهم توصلني معك سيارتي هالثوور اخذها وسوا فيها حادث
رائد:هههههههههه قلت لك لاتخاف عليها خووفك الزايد بيعدمها بس انت ماتسمع
راكان :انا كل الي احبــــــــــــهم اخااااااااااف عليهم
ميساء ابتسمت عرفت انه يدقها بالكلام وبنفس الوقت عرفت ليه معصب
رائد ضحك ناظر بميساء ورجع ناظر لراكان : ما اظن فيه مكان لك هنا
راكان :مو يكفي رفضتني اوول مررررررره والحين بترفضني بعد افاا بجد حرام عليك
رائد:افاا انا متى رفضتك
راكان مسووي رومنسي :الحين تقوول افا بعد ماحطمت هالقلب ..
ميساء بهدوء فتحت الباب ورجعت لورا
راكان ابتسم عرف انها تبيه :ايه كذا يارؤوودي حبيب قلبي والله
رائد وهو بس يضحك عارف انه مايكلمه
ركب السياره
كان مضبط المرايه له ويضبط غترته :رؤوود شررايك بالله ماني بكشخه
رائد:انت دووم كشخه
راكان :طب قولي شكلي كذا مايبين اني واحد بملك الاسبوع ده
رائد ضحك:افا عليك ولا مبين انه يوم الخميس بعد
ضحك :طب قوولي بالله مو صوتي يبين انه باخذ وحده مزيوونه
رائد :ههههههههههههاي لا بس باين انك بتاخذ وحده لسانها طويل
راكان :لالا ضحكتني تبين اني ماخذه وحده لسسانها طوويل لانه محد يضحكني من قلب غيرها
رائد:اقوول ركوون مو كنك ماخذ راحتك وبقووه
راكان :افاا يارؤوود تحرمني اعبرك عن مشااعرري واحاسيسي وا
رائد:اقوول بس حتى وانت تقوولها يبين انك واحد عربجي منت حق هالسواليف
راكان :ياخي شبيبهاا دام معي اللي يبسط القلب فديت زوووله
رائد:اقوول هالحين الظاهر الاهل تغدوو قومو نشتري شي من برااا
راكان :ايه احسن لاني مقدر استحمل لين اوصل البيت
رائد:طب من وش تبوون
راكان :كووودو
رائد :بس انا مابيه
راكان :عادي انا وميسو كودو وانت خذ اللي تبي
رائد:وانت شدراك انها تبيه
راكان تعمد يحرجها فووق احررررررراجها :وانا بتزوووووجها عالفااضي
رائد:ههههههههههههههههه والله احس انها ودها تذبحنا
راكان :هههههههههههههههه وانا ليش ماخذ راحتي عارف مارح تتكلم
ميساء عاضه على شفايفها اوووووووووووول مره بحياتها ماترد عليه لدرجه انها كتبت التاريخ عشان تذكرره فيه بعدين
رائد :طيب يالحبيب رح اطلب لكم
راكان :ماينفع انت تروح تطلب تعرف انا ضيف بسيارتك مايصير
رائد:اقول ورا ماتوريني مقفااك
راكان:هيين تغلط علي قداام اختك افااا
رائد:ايه هين اختي ههههههههههههه
راكان ابتسم وهو عارف ميساءء اش تحب وعارف وش دايم تطلب
خرج وطلب ورائد راح لماكدونالدز كان قريب منه
رجع راكان وهو الابتسامه شاقه وجه ركب السياره :خلاص رؤوود الغبيه طلعت ماتبي شي ..اقوول لايكثر وانا وش دراني انها بتغير رايها ..يالله بس كيفك تبي تجيبه او لا باي ..قفل وهو يضحك :خدعته
ميساء رفعت حاجب وفي نفسها خدعه في وش
راكان لف وعطاها طلبه :انا عارف انك ملقووفه وتبين تعرفين خليته يتاخر ويطلب طلب على اساس انه لليان بس عشان اجي قبله السياره
راكان ابتسم:يعني الحيين مسوويه مستحيه ترا مايليق ابد
ميساء نووكوومنت
راكان :فديت المستحي انا ايه صح تذكررت انتي شلوون ترفضيييني هاا
ميساء عضت شفايفها كانت بتضحك
راكان :تعرفين وش كان شعووري وقتها
ميساء بصوت اشبه للهمس:وشوو
راكان :بصراحه وبدون زعل
ميساء نفس نبره صوتها :لا مابزعل
راكان :مو بعدين تسووين لي مناحه وتغيرين رايك
ميساء ببتسامه بدت تاخد راحتها :والله عاد برراحتي بس اوعدك اني ما ازعل بس اغير رايي لسه الفرصه قدامي
راكان :لا خلني سااكت عشان لايكون عندك عذرر وبعد الملكه لي تصرف ثااني
ميساء سكتت وانحرجت
راكان :خخخخخخخ لاتقولين لي انحررجتي
ميساء:...........
راكان :ميسووو اعذريني ماني عاررف اكوون رومنسي ابد
ميساء :ليه ليكون كنت تحاول
راكان :لاتضحكين علي ترا تووي مبتدئ
ابتسمت فديته نفس شخصيتي :احسسسن لك اصلا لاتحاول لانه مايليق لك
راكان:اصلا هي كلام فااضي وخرابيط مالها داعي خلنا طبيبعين احسن
ميساء باستهزااء :كفووو والله
رائد وهو يدخل :مشاء الله متى جيت
راكان :تووني
رائد :اها خلاص امشي
راكان :ايه

وفي مكتب ابو طلال
دخل ريان :السلام عليكم
ابو طلال كان ينتظره:وعليكم السلام حياك ياولدي
قرب ريان من مكتبه :الله يحيك
ابو طلال :تفضل اجلس
ريان جلس :يزيد فضلك
ابو طلال كان يسال عن طلال بس بطرريقه غير مباشره صحيح ساكن معه بس مايشووفه ابد:ايه ياولدي قلي كيف شغلك الجديد
ريان :والله مدرري شقوول لك
ابو طلال :ليه شفيه المشرووع مو مااشي
ريان :الحمداله على كل حال بس
ابو طلال بخوف:قوول مشرووعكم شصاار فيه
ريان :والله ياعمي انا ودي اقوول لك بس طلال محلفني ما اتكلم بكلمه
ابو طلال :ياولدي قوول انه ابووه وادرى بمصلحته
ريان قال له كل شي
ابو طلال انصدم ماتوقع انه طلال اللي كان داايم يطلب ومايستحي او يخاف هالحين كبريائه منعته يطلب من ابووه اه ياطلال هالكثر تغيررت وصررت مالي مكان بالنسبه لك
ريان حس انه ابو طلال تضاااايق انه طلال ماكلمه :عن اذنك
ابو طلال مارد عليه ريان سحب نفسه وطلع

رجع البيت كانت ام طلال ونوف كانو جالسين ويتقهوون
ابو طلال :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ام طلال باستغراب:غريبه اليوم جااي بدرري
ابو طلال :والله هاذه بيتي وحر وقت ما ابي اجي ولا لازم اعطيك لسته بالمواعيد متى جااي
ام طلال :ماقصدت شي بس استغربت لانه مو من عادتك ماله داعي العصبيه
طنشها ولف لنوف:شلونك يابنتي
نوف :بخير دامك بخير
ابو طلال:وشلون طلال معك عسى مقصر معك او مزعلك
نوف :لا طلال مافي مثله
ابو طلال:هو وينه
نوف تنهدت ماهي عارفه وش تقوول تقوله انه طلال صار مايجي الا الخر الليل ويروح بدرري :في دووامه
ابو طلال :اي دوام يابنت الحلال هو واحد داااشررر
نوف :لاتظلمه عمي
ابو طلال:شلوون ما اظلمه قاعد يفتر بالشووارع وماعنده شغله ولا مشغله بس مافسده الا هالدلع دوواه عندي
نوف سكتت
ابو طلال عطاها ظرف:خذي عطيه طلال
نوف :ان شاء الله

وفي بيت ابو راكان
كانت جالسه تتفرج دق الباب طنشت والخدامه هي اللي فتحت
وماحست الا بايد تغطي عيوونها تحسست ايده وحست انه ايد رجال :منوو
:انااا
دانا شكت بالصوت وخرت ايده وقامت :مشــــــــــــــــــــعل
جولي بضحكه:وجوولي
دانا فتحت عينها وغمضتها بعدم تصديق
مشعل :لهدرجه مانتي مصدقه اننا قدامك
دانا :اللي مو مصدقته انك صررت تمشي بعكاااااز
جولي ضربت على صدرها:هاده بفضل الله ثم انا
دانا بفرحه حضنته بقوه :الحمـــــــــــــــــــــــد الله على سلااااااامتك
مشعل :الله يسلمك وحشتييييييييييييني حيل
دانا ضمته باقوى : وانا اكثررررررر والله
مشعل :من فررحتي بشووفتك ودي ادووووووور فيك
دانا :والله مو مصدقه عيووووني
جولي ببتسامه:خلاص مالي سلام انا
دانا مسحت دموعها وحضتها:حبيبتي وحشتييييييييييييني والله
جولي :وانتي اكتتتتتتتتتتتتر ياقلبي
دانا : اجلسو اجلسو ليه واقفين
جولي :انا طالعه لليوون
دانا :اووك
طلعت لليان ففتحت الباب ماحصلتها استغرربت وينها سمعت صوت في حمامها عرفت انه بداخله
وتخبت ورا الباب
ليان خرجت من الحمام وجلست على الكرسي حق التسريحه
جولي :سبراااااااااااايز
ليان خافت ورجعت ورا وطاااااااحت
جولي :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان وهي تحك ظهرها وبصدمه:جوووووووولي؟؟؟؟؟
جولي :بلحمها وشحمها
ليان قامت وحضتها بقووه لدرجه انه جوولي ماقدرت تتوزان بس تكت بالجدار:لهدرررررررجه وحشتك
ليا :واكتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــر يادووووووووبه
جولي ضحكت :وانا موووووووووت واحشاااااااااني
ليان وخرت منها :انتي متى جيتي
جولي تصحح لها :قولي انتم متى جيتوو مشعل تحت
ليان : لااااا شعووووووولتي تحت
جولي ببتسامه :يب يب
ليان بسرعه نزلت وصارت تنزل الدرجه درجتين ووصلت لمكان ماهم جالسين :مشعــــــــــــــــــــــــــــــــل حبيبي
جولي ضربتها على كتفها :مشعل بلعتها اما حبيبي ما اسمحلك
ليان :مع نفسك خلاص صررتي زوجته بتخرربين علينا
جولي :والله كيفي زوجته وانا حره
مشعل ضحك ووقف وفتح ايدينه :قربي وحشتييييييييني
ليان انصدمت وحضنته :انت تمششششششششششي
مشعل :ايه بس بالعكاااز
ليان :مبرووووووووووووووك ياقلبي
مشعل :الله يبارك فيك
جلسو كلهم متجمعين ودقو على راكان
دانا وهي تشوف الباب :اهو راكان وصل
راكان : وهو يقرب صوبهم :اهليييييييييييييين باخوووي افاا تجي وماتقوول لنا نستقبلك
مشعل :حلاتها مفاجئه
راكان :نووورت والله
مشعل :بووجوودك والله
ليان بفرحه:ومتى بترجعوون
جولي :نفهمها طررده مثلا؟؟
ليان :خخخخخخخخ خانني التعبير والله كنت اقصد تطوولو لاترووحون
مشعل ببتسامه:لا حنا جااين عشان مانقدر نفووت ملكه عريسنا
راكان:اصلا كنت بززعل منك اذاا ماجيت
مشعل :كويس حسيت على نفسي وجيت
راكان :الحمدالله على سلامتكم
مشعل وجولي:الله يسلمك
وفي بيت ابو زياد
رائد كان داخل ومعه ميساء سمعو صوت زغارريط
ميساء :هو زياد تزوج وماعزمنا
رائد دخل يشووف وابتسم:ياحيا الله من جااااااااانا
سامي :الله يحييييييييييك
ميساء :سموووووووووي متى جيت انت جاي الحين مع مشعل وزوجته؟؟
رائد:حتى مشعل جا ؟؟
سامي :اكيييد تبيه يفوت ملكه اخووه وولد عمه

وفي بيت ابو طلال
دخل غرفته مثل عادته اخر الليل بس اللي مو بالعاده انه حصل نوف نايمه دام تنتظره بس هالمره لا ابتسم:اكيد تعبت ونامت
فصخ ثوبه وقرب يبي ياخذ جلالبيته طاحت ورقه :حبيبي طلال تركت رساله فوق الطاوله اتمنى تقراها
استغرب وش عندها نوف
فتح الرساله وكانت :
طلال ولدي :
انا عارف اني اذيتك كثير بحياك وعمري ماكنت الاب اللي انت تتمناه ورغم حررصي اللي انت تشووفه بخل واني انا ان مت بكون ميت وانا محرووق على فلووسي مشكوور على هالكلمه منك بس هالي حرمتك منه في يوم من الايام جا الوقت اللي لازم اعطيك جزء ولو بسيط منها انا تركت لك مبلغ لاتعتبره شفقه مني او يمكن في يوم اذلك عليها هاذه حقك ولك حريه تتصرف فيه
واتمنى انك تنسى وترجع مثل قبل وتاكد انه عمري مازعلت عليك
ابوك

قفل الرساله وشاف اربع شيكات كانت مجموع لـ 2,000,000 ريال
طلال دمع وخجل من نفسه على طول راح لمكتب ابوه ودخل
ابو طلال :كنت حاس انك بتجيني
طلال وهو منزل راسه للارض :سامحني يبه
ابو طلال :مافي شي ازعل منه انا اللي كنت غلطان معك
طلال باس راسه:وانا اللي زودتها عليك
ابو طلال :خلاص انسى ورح سدد دينك
طلال انحرج منه وطلع
نط على السرير وهز نوف:نووووف نووف
نوف كانت مسوويه نفسها نايمه:خير وش فيك
ضمها وبقووه :والله اني فرحاااااااان وطاير من الفررحه
نوف :سددت دينك؟؟
طلال :لا اكبر من هالشي واخيرا تصالحت مع الوالد والله اني النوم محرووم منه والحين احس اني مرتااااااح
نوف ابتسمت :دووووم
طلال تربع :بس في شي مكدر خاطري
نوف :اللي هوو
طلال :مقهوور بعت سيارتي
نوف ابتسمت :بجد
طلال :شفيك فرحانه والله اني منحرج من اخووك ودي اقوله ترجعه لي
نوف :ماله داعي تنحرج اصلا ماله داعي تطلب منه
طلال :اجل شلون باخذها انتي ماتعرفين شلوون غاليه علي
فتحت الدرج وطلعت المفتاح:هاذي مو شبه مفاتيح سيارتك
انصدم :نوف
قاطعته :لاتخاف اشتريتها بفلووسي وهاذي هي رجعت لك والحمدالله
ضمها بقوه :ماني عااااااااااااارف وش اقوووووووول
نوف :قول الله يخليكي لي ولا يحرمني منك انا بدونك مدرري وش صار فيني
طلال يقلد:الله يخليكي لي ولا يحرمني منك انا بدونك مدرري وش صار فيني
نوف :وانتي مافي زيك اثنين وانتي احسن وحده بالعالم وانتي بدونك الحياء ملها طعم اصلا العالم ماتمشي الا بوجود نفسك على الارض
طلال رفع حاجبه :نوف لازم اكذب يعني
نوف :خخخخخخخخخخخ وليش ماهي كذبه ذي الحقيقه
ابتسم :انتي بالنسبه لي هالعالم كله احبك والله
نوف :سبحان الله توني بقوولك تقولي كذاا
ضحك ولعب بشعرها :فديييييييت شقااوتك

ومرت االايام وصار اليوم خميس
دانا كانت كنها هي اللي بتتزوج مرتبشه وحايسه ودقت على ميساء :ها جهززتي
ميساء:خلاص بس من بيجي معي الصالوون
دانا :روحي بلحالك
ميساء:لاتعالي معي عشان تششوفين اذا عملت شي او خبصت شي
دانا :اووك استعدي الحين بمر عليك
ميساء :اووك

ودقت على منار :وانتي خلصتي
منار :انا انتظررك من اوول
دانا بضحكه:لاتقولين اجي معك
منار :اكييييييد ويبيلها كلام
دانا :اوك خمس دقايق وانا عندك
فقفلت منها :ليان :هالحين تكذبين عالاثنين
دانا :وليش اكذب
جولي :اجل بتقسوومي نفسك نوصين وحده هنا ووحده هننا
دانا :ناسيين اني انا اللي حجززت الصالون لهم
ليان :اها يعني ثنينهم مع بعض
دانا :يب يب

كانت الحفله كبيرررررره وكانت عائلتين مختلفه اهل ميساء واهل منار
والبنات كلهم تجمعو الا دانا اللي اتاخرت لانها مع العراوس

وفي الصالون
منار :دانا خلاص دقي عالسواق يجي
دانا :خلاص مخلصين
منار :تقريبا خلاص
ميساء :لاحبيبتي ماماا راافضه انه نجي مع السوواق
دانا :اجل مع منو
ميساء :دقيقه بتصل عليها
وراحت عنهم
دانا كانت تشيك على نفسها وعلى فستاها :كيف شكلي
منار قامت بتلبس فستانها:عاشر مره تساليني
دانا :مدري احس بشي غلط
منار :لا تماام كذاا
دانا :متاكده
منار :ايه خلاص انا بروح البس الفستان
دانا :اووك
ميساء بعد ماخلصت ولبست :يالل بنات مشينا
دانا :وصل
ميساء :يب
دانا :خلاص انزلو وانا راح اخذ اغراضكم
منار :بنتعبك
دانا:عادي فداكم الليله ليلتكم
نزلو ودانا شالت الاغراض ونزلت مانتبهت للسياره
تركت الاغراض بالارض وطلعت جوالها
ميساء :دق دق بووري ماعرفت ويننا
داانا سمعت صوت الزموور لفت بوجها وانصدمت وبسرعه دقت على ميساء :خلاص انتم روحوو وانا بلحقكم مع السواق
ميساء :لييه بترووحين معه اركبي معنا
دانا :لا اكيد منار فستانها عامل زحمه ورا خلاص عشان تاخذ راحتها وانا راح اجي مع السواق
ميساء قفلت في وجها بامر من رائد
وهو نزل واخذ الاغراض :بطلي دلع واركبي
دانا ماتحركت من مكانها وكنها ماسمعته
حط الاغراض بالسياره
ورجع لدانا وسحبها من ايدها وفتح لها الباب :اركبي
دانا تنرفزت بس ماحبت تعلق قدام ميساء ومشتها وهي مقرره انه يرسل لها ورقه طلاقها بعد الملكه
وصلو القاعه
كانت ميساء فوق
وهي تحك بشعرها:راااسي ثقييل ويوجعني
ام زياد:يابنت الحلال لاتخرربينه وراك زفه وتصووير
ميساء وهي تحك رجلها :يضاايق عالكعب
ام زياد:اهدي ومشيها كلها كم ساعه وتنزلينه
ميساء :ماني قاادره استحمل دقيقه شلوون كم ساعه
اندق الباب ودخل ابو زياد وابو راكان وسامي ورائديبون يسلمون عليها
ابو زياد وهو مبهور :عين الله تحفظك يابنتي
ميساء ببتسامه:امين ..وباست راسه
ابو زياد:مبرووك والله يسعدك
ميساء :امين
ابو راكان :مبرووك يابنتي
ميساء :الله يبارك فيك ياعمي ..وقربت بتبوسه
مسك راسها :مو مستعد تعدميني مثل ابووك خل ابوسك انا احسن ..وباس راسها
ابتسمت
المصوره :مافي صوره عائليه
ابو زياد :الا اكيد ..وتصوورت مع الاثنين ومره مع ابوها ومره مع عمها وخرجوو
سموي :والله وصرتي عروووس من يصدق
رائد:البزر حقنا كبرت
ميساء :اجل انتم تكبرون وانا مارح اكبر يعني
سامي وهو ياشر للمصوره:بليز صوره معهاا
وتصورت معاهم الاثنين
ودق جوال سامي :يالله الحين نازل
ميساء :صوره انفراديه انا وانت بس
سامي :الوالد يبيني في زواجك ان شاء الله
ميساء استحت:ان شاء الله
ونزل
رائد :يعني ماتبين اتصور معك انا
ميساء :افا عليك بس دقيقه ازود القلووس
رائد :اوك بانتظارك
دورت عليه ماحصلته
دقت على دانا وكنها طفله:دنوووووووووو ووين قلووسي
دانا :هههههههههههههه تكلمي عدل ترا بتتزوجي
ميساء :يالله بليز ابي احط منه
دانا :في الشنطه
ميسا :ماحصلته
دانا :اووك ثوواني وانا عندك

ميساء دوورت مره ثاني وحطته :يالله خلاص نتصور
رائد ابتسم:يالله
وتصورت معه
انفتح الباب :ترا تعبتييييييييييييني معك وسكتت يوم شافت رائد
تلعثمت ماعرفت وش تسووي
ميساء بدلع:محد قلك تجلسين مع منور وتتركيني
دانا بهدوء:حصلتيه
ميساء :خلاص وتصورنا بعد
دانا :اوك انا طالعه
ميساء :دنوو تعالي ليش ماتتصورين مع رائد
دانا بانفعال ::لالالالا
ام زياد:وليش تصورو
دانا :لان منار تبيني اساعدها
ميساء لاحقين على منار اكيد رؤوود عد يبي يتصوور معك صح رائد
رائد كان بعالم ثاااااااااني كان مبهووووووور في دانا كانت رووووووووعه بمعنى الكلمه تندم على انه ترك هالجمال كله بايده
ميساء :لالا الواضح الولد ضاعت علوومه من شاف حبيبه القلب
ام زياد:الله يسعدهم يارب
ميساء :رؤووووووووود
رائد التفت لها :هلا
ميساء :اقوول ماتبي تتصور مع المووزه ..وغمزت
رائد لا شعوريا :وانا اقدر اقوول لا
قرب منها وصار واقف جنبها
ميساء :خخخخ كنك تتصورون لكرت العايله
رائد ابتسم ومسك ايد دانا الباارده وضغط عليه يحسسها بالدفا
وتصورو
بسرعه خرجت دانا بدون ماتعلق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Icon_minitimeالجمعة أبريل 26, 2013 7:55 am

البارتات جناااااان
تحمست كثير
كملي تحمست
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Icon_minitimeالجمعة مايو 10, 2013 1:52 am

الـبـــأأأأرت الاخيـــــر


الجزء ألأول



وبدت الزفه
وكانت زفه منار الاولى
وكانت ملككه يومها طالعه تهبــــــــــــــــــل
زياد يوم شافها انبهر منها وصار قلبه يدق من كل خطووه تخطووها وفي قلبه :ياارض احفظي ماعليك ياارض احفظي ماعليك
قربت منار منه وكان واقف في بدايه الدرج ينتظرها عشان ينزلون سوا
اول مامسك ايده حست برجفه ضغط على ايدها يحسسها بالامان وانزفوو سوا وكانو لايقيين لبعض
جولي وهي تطالع فيهم:ياااه متي يجي يووم زواجي
ليان :قوولي متى انخطب تحمسسسست
جولي :الحمدالله انا مملكه ناقصني بس اسوي فرح ماحصلش مو مثلك بزرر
ليان :ايه والله توني اكتشف اني كبرت ولسه ماتزوجت
جولي :حسستيني انك بالثلاثين ترا توه عمرك 19 سنه
ليان :خخخخخ صرت مثل جنى

والكل قام ورقص معها منار بعد اطلع زياد
دانا :صار وقت زفه ميساء
منار قامت من عالكووشه وطلعت لفوق
زياد كان بانتظارها عشان يتصورون

وبدت زفه ميساء الكل انبهر ماتوقعو انه ذي ميساء لانها تغييييييييييرت واكثر واحد كان متفاجئ راكان اللي كان ينتظرها بنهايه الممر عشان ينزلون سوا
وكانت الضحكه مرسوومه على وجه وواضح فررحه للكل اكثر من زياد
ميسااء اول ماشافت ابتسامته ارتبكت ومسك ايده وقفو شووي عشان الصور
راكان همس :اش الحلاوه ذي ماعرفتك
ميساء اكتفت بالابتسامه وضغطت على ايده انه لازم ننزل
ونزلو وانزفو راكان لاول مرره مايتلفت لاحد طول ماكان ماشي كان وده يلف بوجه ويشوف ميساء ماشبع منها بس كانت دانا تطالعه من بعيد انه خلك طبيعي لاتصير مشفووح
وصلو للكوشه ورقصو
دانا همست لراكان :مطول من اول ناشر لك قووم
راكان :ماني قايم الا وميسوو معي
دانا :ترا بتطلع بعدك
راكان :متاكده
دانا :ايه يالله قووم العالم تبي ترقص معها
قام من عندها وطلع

الكل قام ورقص معها
وطلعت لفوق
راكان اول مافتحو الباب وقف
ميساء انحرررررررررجت من نظرااته
راكان :وااه اخيرا صررتي لي
دانا :لاتاخذ راحتك ترا مابعد تزوجتوو ترا ذي ملكه يعني لاتنسى نفسك
همس في اذن ميساء :تدللي وامريني اطردها ولا نطلع ونصفها اختاري واحد
ميساء ابتسمت مسكت ضحكتها :لا ذي ولا ذي
دق جواله شاف الرقم كشر
راكان :انتم وبعدين معكم
رائد بضحكه:لو سمحت عشانك لاببس بشت ومسوي في قااعه على بالك بتاخذ راحتك يالله انزل
راكان :تعرف تذلف الحين ماجلست ساعه معها
دانا :خلاص الناس راحو بتجلس هنا وش تسووي
راكان :هيه انتي وزوجك متفقين علي ترا مايهمني بنطلع وباخذ زوجتي معي
رائد ابتسم :هين

وفي الغرفه الثانيه
كان ابو زياد وابو منار معهم
ابو زياد :مبروك يابنيتي
منار مررررره كانت مستحيه لانه غريب عنها:الله يبارك فيك
ابو زياد :الله يوفقكم يارب
ابو منار :امين وانت من قدك الليله فرحتك وش كبرها فرحت ببنتك وولدك
ابو زياد :لا صارو بنتيني وعسا الله يبشرني بليله زواجهم
ابو منار :امين ان شاء الله
خرجو من عنده
زياد تنهد:مابغو يطلعوون
منار ابتسمت
دق جواله
رائد:يالله عجـــــــــــــل
زياد :انت هييه شتبي
رائد وهو يبي يخرب :ترا الوقت تاخر يكفي مامليت
زياد عصب:هو انا تكلمت كلمتين على بعضها معها
رائد:والله مو ذمبي ابو العروس ينتظرها تحت وانت خلاص اثقل
زياد تنهد بعصبيه وقفل في وجه :تووبه املك بقااعه مررره ثانيه
منار اول كلمه تنطقها:ليه انت ناوي تملك ثااني؟؟


دانا :هههههههههههههههههههههههاااااي
منار :والله لو تشوفينه كيف اختبص ومنفعل يبي يبرر
دانا ميته ضحك: ياحليله
منار :والله كان ودي اضحك على شكله على باله اني زعلت بس انا عارفه انه مو قاصدها بس انقهر من زوجك
دانا بهدوء:ليه شسواا
منار :يقول انه خرررررب علينا
دانا :حتى راكان عصب منه وللحين متوعد فيه
منار :تلقيننه مبسووووط لانه تزوج عالسريع ولا احد كلمه ولا طفشه
دانا اختفت الابتسامه من وجها
منار حست بنفسها:سووري ماقصدت ازعلك
دانا :عاادي اصلا ذا الواقع

وفي بيت ابو زياد
كان قاعد بالمطبخ وطفشاان لان راكان ماداوم قرر انه مايداوم هو بعد
فتح الثلاجه شاف باستا تذكر وابتسم قفل الثلاجه وطلع اسورتها من جيبه وحشته حيل بس قرر انه ينساها حط الاسوره على جنب
دخلت الخدامه:بابا رائد يبغا غداا؟؟
رائد:لالا فطوور ابي
الخدامه:بابا الهين ساعه 1 الظهر هازا مو وقت فطوور
رائد حك راسه :خلاص اجل ننتظر لين الغدا كلنا سوا
وقام
الخدامه:بابا رائد
رائد التفت لها:شتبين
الخدامه :ماما دانا دايم في نسي هقوو اسوره
رائد رفع حاجبه:نسيته ؟؟ ليه هي متى نسته قبل ؟؟
الخدامه:هيا مره في نسي
دخل فيصل وقاطعهم وياريته مادخل خرب كل شي :سلام
رائد بدون نفس :وعليكم
فيصل شاف الاسوره اللي بيده ابتسم
رائد شاف نظراته المتوجهه ليده او بالاصح للي في يده تنررفز كان وده يذبحه بس سكت مايبي مشاكل مثل قبل
فيصل ببرود:الا ماقلت شخباردانا اقصد زوجتك
رائد تنرفز:تعرف تاكل تبن
فيصل :راح اعرف بس من بعد ماتاكله انت
رائد قام بيمد ايده بس تراجع:مارح انزل مستوواااي لوواطي مثلك
وخرج برا المطبخ


فتحت عينها على نغمه جوالها شافت الرقم نقزت وشربت كاسه مويه تحسن صوتها ابتسمت:في العاده لادق وانا نايمه العن خيره شفيني اليوم متوتره
تحنحت :هلا
:هلا والله بها لصووت صحيتك من النووم؟؟
ميساء ببتسامه:الحين شربت كاستين مويه وتنحنحت احاول اخفي اني كنت نايمه وبعد كل ذا عرفت اني نايمه
قاطعها :خخخخخ اعرفك بكل حلاتك
ميساء ابتسمت :ماقلت لي شلونك
راكان :عيب عليك تسالين هالسوال يعني منتي عارفه اني طااااااير من الفرحه حتى النفسه عالييييييه اليوم
ميساء انحرجت:دووم
راكان :ميسوو ميسو ترااك واحشتني
ميساء ماعرفت من الاحراج ضحكت
راكان :ميسوو
ميساء :هلا
راكان :لالا مو مصدق
ميساء استغربت:وش اللي منت مصدقه
راكان :في العاده لاناديتك ميسوو تطلع قروونك وودك تتوطين ببطني
ميساء:ههههههههههههههههههههههههههه
راكان ابتسم:دووم هالضحكه
ميساء:وتقولي ياميساء انتي غبيه وماتفمهي
راكان ضحك :ليه
ميساء :تدري ليش كنت اعصب
راكان :لانك ماتحبين هالدلع؟؟
ميساء :بالعكس اموووت فيه بس كنت ابين لك العكس لسببين
راكان:اولا؟؟
ميساء:انه مابي احد يناديني فيه غيرك
راكان :بس ماجا ببالك اني انا كمان ممكن ما اناديك فيه
ميساء :وذا السبب الثاني اعرفك بتعااند و بتكثر بعد
راكان :هههههههه فديتك والله


وفي نفس البيت
كانت بغرفتها وتقرا روايه صحيح هي مومن هوايتها بس تشغل وقتها
وكانت عالبلوكونه وتشرب قهوه معه
لفت تبي تاخذ القهوه حركت الكتاب بدون قصد وطاح
دانا :ياااااااااااربي وش ينزلني الحين
صرخت ممكن احد يسمعها ويطلعه
تنهدت لانه محد كان موجود لفت سندت ظهرها تبي تكمل قهوتها وبعدين تنزل
سمعت صوت طق لباب غرفتها :من المؤودب اللي يدق
راحت وفتحت الباب
التفتت ماشافت احد :غريبه
كانت بتقفل شافت الكتاب على الارض :من جابه ؟؟
بسرعه بدلت ملابسها لانها كانت لابسه بجامه شوورت وعليه بلوزه كت
نزلت وشافت مشعل وجولي مع بعض ويتفرجون
دانا :سلام
الكل :وعليكم السلام
دانا :شمسووين
جولي تمزح:مشعل يدق وانا ارقص
دانا :هاهاهاها
مشعل :يعني شايفتنا جالسين نتفرج اش السوال الذكي ذا
دانا حكت راسها بفشله:طيب وين الباقين
جولي :ليان وجنى نايمين
دانا:وراكان
جولي :اظن في احد معه
دانا :اها وقامت
مشعل:على وين؟؟
دانا :بنزل بشوف راكان معه منوو
مشعل :راكان في غرفته
داناضربت جولي بخفيف
قاطعها وهو يضربها على رجلها بس باقوى:قالت معه احد ماقالت وين عشان تعصبين
دانا وهي تتحسس رجلها:اوه انت شدخلك وبعدين امزح معها
مشعل :وش دخلني بعد اشوفك تضربين زوجتي واسكت لك
جولي بمزح قلك عصبت :ايه تبيه يسكت لك
دانا :اعووذ بالله خربتك علينا
جولي :خلاص وش يبي فيكم
دانا :احناا خواته ودايمين له اما انتي الله العالم
جولي :لا حبيبتي دايمه له ان شاء الله ومابيفرقنا الا المووت
دانا :انا راح اقوم لان احس انكم شوي وتقومون علي اسحب نفسي احسن
مشعل :اللي احبه فيك انك تعرفين موقعك بالاعراب دايم وش يكون
دانا : ما اقوول الا مالت
وقامت
ودورت وسالت الخدامات من طلعت الكتاب فيها لقاافه
الكل قال لا
دانا :ترا اللي طلعته بزود راتبها
كلهم رفعو يدينهم
دانا :بس عرفت ولا وحده فيكم
وراحت عنهم
طفشت جلست برا ومدت رجلينها فوق الطاوله
شافت نظاره شمسيه استغربت حق منو
ولبستها وصورت نفسها تبي تشوف شكلها :هع اضحك خخخخخخخ
:كنت محتار فيها بس الحين اقتنعت فيها ومستحيل اغيرها
لفت وجها باستغراب ونزلت النظاره على طول :فيصل ؟؟
فيصل ببتسامه :والله راكان تاخر ورحت المطبخ سوت لي كووفي عادي صح؟؟
دانا وقفت:خذ راحتك ..وسوري لبست ..واشرت عالنظاره باحراج
فيصل ابتسم :بالعكس خليتيني اتعلق فيها ماقلتي لي شلونك
دانا كانت متوتره:بخير وانت
فيصل :بخير دامك بخير
دانا :اوك عن اذنك ..ولفت بتروح
فيصل :دانا انا اسف عاللي سواه اخوي فيك
دانا بصدمه وقفت بس مالفت
فيصل :انا اعرف انه تركك ببساطه مثل ماخذاك
دانا :انت وش تقوول
فيصل :انا بصراحه جااي ابقول شي
دانا لفت وتنتظره يكمل
فيصل :جاي اودعكم انا مسافر الليله وماني راجع الرياض الا لسبب واحد
دانا حست انها بالسالفه ماسالته وش
فيصلل:ماقلتي لي وش هو السبب
دانا :عادي مايههم شي يخصك
فيصل :ممكن مايهمك بس يهمني انك تعرفين
دانا :وشو؟
فيصل :انا ياادانا احبك
انصدمت ذا وش يقول:انت وش تقول
فيصل :لاتقولين رائد اخوك رائد مايستاهلك وانا عرفت انه بيتركك ابي اعرف شي واحد منك واتمنى جوابك يكون بسرعه
دانا لفت تبي ترجع لداخل البيت
فيصل بصوت عالي :يادانا مارح تشوفين وجهي بعد الليله الا باختيارك وانا ماني راجع للرياض الا لشي واحد انه اجي واخطبك والباقي مايههمووني
دانا انصدمت وعلى طول جرت دخلت البيت
وقفلت الباب وتسندت عليه وايدها على قلبها ماتدري حست بخوووووووف منه وصارقلبها ينبض بسرررعه



وفي بيت ابو نواف
ابو نواف كان واضح انه وراه شي
نواف حس فيه وكان ينتظره يتكلم :يبه كيف شغلك ان شاء الله تمام ..واه يانواف اش السوال الغبي
ابو نواف لقاها فررصه:الحمدالله بس منتظر من يشيل الحمل عني
نواف فهم :وظف اي شخص ناس كثير يبون وظايف
ابو نواف :وليش اوظف وعندي ولدي
نواف مسوي نفسه غبي :منو ولدك
ابو نواف تنهد:نواف انت تدلعت واجد خلاص تعال اشتغل معي
نواف :وش اللي غير كلامك زمان كنت تقوول مابيك تطب عندي ومابيك تشتغل معي انت لو اخليك ليله تداوم اخسر كل اسهمي كيف لو وظفتك كم يووم
ابو نواف :كنت انتظرك تعقل وتغار شوي
نواف :لا ابشررك ماعقلت
ابو نواف :انا لو انتظرك راسي بيشيب وبموت
نواف :خخخخخخ الله يطول بعمرك
ابو نواف :خلاص من بكرا بتداوم
نواف :ابشر من هالخشم
ابو نواف :خلاص اعتبر نفسك موظف رسمي وبعدين وش بتسووي
نواف مافهم:مابسووي شي
ابو نواف :يعني بتشتغل وبتجلس بالبيت كذا
نواف بمزح :شسووي ماللي زوجه تونسني وتشغلني اكيد بجلس كذاا
ابونواف :سهلتها علي خلاص عروستك جاهزه
نواف حس انها انقلبت جد:يبه انا امزح
ابو نواف :وانا ما امزح وابيك تتزوج
نواف حك شعره :يبه تووني
ابو نواف :وش توه خلاص انت كبررت وتوظفت ومهو ناقصك الا انك تتزووج
نواف سكت ماعرف وش يقول
ابو نواف :شقلت ؟؟
نواف :طب انت قلت عروستك جاهزه تقصد منو
ابو نواف : عمك اللي بالامارت بنته
نواف انفعل : لامستحيييييييل وش تبيني اخذ الدبه ذييك
ابو نواف :احترم نفسك وانت تتكلم عن بنت عمك وبعدين هي انخطبت ابيك لاختها
نواف :بس يايبه مابيهم
ابو نواف :بنات عمك وش زينهم ليش ماتبي
نواف :شرايك نقرب اكثر وناخذ من اللي هنا ..يقصد ليان
ابو نواف :يا ابن الحلال عمك مريض ويبي يفرح ببناته وبصراحه انا عرضت عليه انت
نواف تند وسكت ماعرف وش يقول
ابو نواف مايبي يجبره ويبي يقنعه:انت قم معي لابو ظبي وشفها ولك الخيار
نواف طبعا راح ارفضها:وليش التعب اقول راي احسن من اني اجرحها
ابو نواف :ماتدري يمكن ترتاح وتغير رايك
نواف تنهد :اللي تشووفه
قام من عند وطلع برا البيت ماعرف لمين يروح على طول دق على نوف

نوف كانت تلعب ورق مع ابو طلال وطلال جنبهم ماحد معطيه وجه
نوف تنهدت :عمي شرايك افك الميانه معك
ابو طلال ابتسم:ليش
نوف :لان فيه كلام في قلبي ابي اطلعه لك بس عطني الاشاره انت
ابو طلال ضحك:لالالا خلينا كذاا خلي الاحترام بينا
نوف :اجل انسحب انا
ورمت اوراقها
طلال :قلت لك لاتلعبين مارضيتي
ابو طلال :افاا الحين وش سويت
نوف :اسمحلي اقولك انت تغشش
ابو طلال بجديه:انا اغش وش هالكلام
نوف :السموحه منك
طلال ضحك:يبه لاتزعل من الحق
ابو طلال :طب خلاص خلينا نكمل
طلال :بس هييه ترا مليت
نوف :ايه خلينا فريقين انت وخالتي وانا وطلال
ابو طلال :لالا انا عمري كله وانا العب معها خل طلال مع امه وانا معك
طلال بنظرات:يبه ترا زوجتي انتبه تلخبط
نوف عطت طلال نظره يعني اسكت بس كان طلال مطنش قررت انها تنسحب لايطول لسانه مايتووب ابد:انا رايحه اعمل شااي
ابو طلال :افا كملي هالمرره
نوف :خلاص انا انسحبت وانت الفايز
دق جوالها :هلا والله..لا بالبيت ليه؟؟..اها اووك حيااك..انتظرك..باي
قفلت التفتت لطلال اللي سالها منو
نوف :هاذا نواف اخووي بيجينا
طلال :غريبه شعنده
نوف :بس زياره ..وببتسامه :ولا مقدر استقبل اخووي؟
طلال بمزح:لاطبعا وش نبي فيه خلك معي ازين لك
ابو طلال تدخل:ماعليك منه حياه باي وقت
نوف اصلا لو يفحط ماسمعت كلامه :ان شاء الله عمي بروح افتح له الباب


وفي بيت ابو منار
تربعت وحطت شعرها ورا اذنها وبرجفه شفايفها:انا تطلقــــــــــــــت
منار :شنوو شنووو شنوووووو؟؟؟؟؟ انتي من جدك تتكلمي
داناوهي ترجع شعرها لورا بتوتر:وذا موضوع يتمزح فيه
منار بقهر :طب لييييييه ؟؟ومتى ؟؟ وليه ماقلتي لي
دانا :ليه مدري اصلا ماكنت طايقته ولا هو كان طايقني ذيك الليله بس احسن افتكيت منه
منار :انا قلت لك لاتروحي حسيت انه ممكن يصير بس توصل لطلاق مصيبه ذي طب ليه ماقلتي لي
دانا :بصراحه كنا ننتظر لين تملكون عشان لايصير شي
منار :وش ممكن يصير
دانا :اخااف ياثر فيك وترفضين زياد ونفس الوقت راكان احس انه من قهره ممكن يترك ميساء وهالشي مابييه ابد
منار :بس
دانا :لا بس ولا شي انا اعرفك راح تقولين اكيد زياد مثل اخووه ويمكن عشاني تغيرين رايك وهالشي مابيه
منار سكتت
دانا :ماني عارفه شسووي احس انه الكون ضايق فيني
منار :ولمتى بتسكتين خلاص تكلمي
دانا ودمعتها تلف بعينها:يامنار انا خايفه
منار :ومن وش خايفه ارتحتي منه وش تبين بعد
دانا :اخاف اهلي مايتقبلووني انتي شفتي شلوون زوجووني وشفتي الكل وش قال عني ماخلوني في حالي
منار :افاا وش هالكلام هذوول اهلك وهم مازوجووك الا انهم كانو يشوفون مصلحتك معه بس للاسف صار العكس وخليهم ينندموون وكلام الناس لو بتعيشين عليه راح تموتين ناقصه عمرر عشان كذا طنشي وماعليك خلك دانا قبل مايهمها احد غير اللي تحبهم واللي يحبوها
دانا عضت شفايفها بقهر ونزلت معها حااره منها:ضاااقت علي دنيااي
منار حضنتها ومسحت على ظهرها:انسي انسي وخلي كل شي ورا ظهرك وتاكدي انه لسه باقي لك حياة لازم تعيشها طبعا بعدم وجود الاخ رائد
دانا سكتت ومسحت دموعها
دق جوال منار كان زياد بس طنشت
دانا شافت الاسم :شفتي ليش ماكنت ابي اقوولك تخليني اندم ترا
منار :بس انا مو رايقه اتكلم معه
دانا :لا بتردين هو وش دخله يالله ردي ولا ترا بروح واتركك
منار :برد بس توعديني نطلع الليله اي مكان نشم هواا
دانا:وعد وعد بس ردي
منار وهي تشوف رقمه لانه وقف :خلاص لما يتصل ثاني برد
دانا لفت وجها بعدم موافقه
منار تنهدت ودقت عليه
دانا قامت وسوت نفسها مشغوله باغراض منار عشان تاخذ راحتها
منار :هلا زيوودي
زيااد :هلا فيك وينك دقيت ماتردين
منار تنهدت:امم الجوال ماكان جنبي
زياد بشك:حبيبتي فيك شي
منار ابتسمت:وش ممكن يكون فيني
زياد :صوتك مايطمن متضاايقه؟؟
منار :يمكن كنت متضايقه بس الحين لا
زياد :اكيد دامك سمعتي صووتي
منار تبي تتقهره :يمكن بس السبب الرئيسي هو دنوو
زياد:دانا بنت عمي؟
منار :اايه
زياد:وش جابها عندك هاا؟؟
منار بضحكه:اش تقول انت هذي دنووو نور دنيتي وكمان وش جابها ذا كلام افا بس
زياد:هوا انا ميساء حذرتني من دانا بس ماتوقعت انه لهدررجه بس الظاهر لي تصرف انا لان بصراحه بديت اغار منها
منار :افا تغاار من دنوو يعني صحيح هي غاليه علي بس انت بكفه وهي بكفه ثانيه
زياد :بصراحه اشك تدرن ليه؟؟
منار :ليه
زياد :لانك وبكل بساطه من كلمتك ولا مرره قلتي كلمه حلووه وهي من اول مره نتكلم عنها وهي نور دنيتك
منار :خخخخخ انت غيرر
زياد:وش غير مالي حق انا بعد
منار ضحكت باحراج
زياد بخبث :مطوله وانتي تضحكين
منار :ليش وش تبيني اقول
زياد:شي ممكن يرضيني لاني زعلان منك
منار بحررج:زيووودي
زياد :يالبى زيوودي من شفااتك
منار خلاص تبي تنهي :امم زيوودي حبيبي انا طالعه انا ودانا نتمشى اكلمك بعدين
زياد :رغم انه ماودي بس عشان خاطر حبيبي راح نصبر
منار ابتسمت باحراج كنها قدامه
زياد :له له اشووفك انحرجتي ومارديتي خلاص ياقلبي مابي اشغلك انبسطي معها
منار :توصي على شي
زيادبمزح:والله كنت منتظرك تعزميني بس الظاهر مالي مكان وسطكم
منار ابتسمت :صحيح مالك مكان وسطنا بس تاكد انت لك مكان وش كبره بس وين مابقوولك الحين
زياد :لا كذا تخليني اهوون ما اسكر
منار :يعني يهون عليك اخلي دنودووشه لحالها وانا عازمتها
زياد :من ناحيه دنو لالا اكيد مايهوون تدرين لي
منار :ليه
زياد :لانها بسببها عرفتك وبسببها كنت وااثق انك ممكن توافقين وماخلتني اشيل هم رفضك لان عارف دنوو واسلوبها ويكفي انها هي اللي بشرتني احلى بشرى سمعتها وهي خبر موافقتك
منار ابتسمت:..........
زياد:يالله ياقلبي اخرتك ولا تنسين تكلميني لما ترجعين البيت
منار :من عيووني يالله تك كيررر



نوف :من جد مبروووووووووووك
نواف بدون مايطالع فيها:تباركين على وش انا مابيها
نوف :ليش شايف عليها شي
نواف :لا شايف غيرها
نوف بغمزه :له له من ورااي
نواف :لا من قداامك وقداامك حيل بعد
نوف :منو تقصد..وهي عارفه منوو
نواف :مالك دخل
نوف:افا ليه
نواف :كيفي ببتعرفيني لما اتزوجها
نوف :اخاف تكوون العنوود هع
نواف :لا الله لايقوولهاا انا ماني عارف شسووي
نوف :انت اسمع كلامه وروح وشوفها ماتدري يمكن خيره
نواف :مابي اشووفها ولا ابي اتعب نفسي انا غير ليان مابي
نوف :غير منوووو خخخخخخخخخخ كفشتك
نواف حط ايده على فمه :كني زليت صح؟؟
نوف :لا مازليت وبعدين انا عارفه انك تحبها ومن زمان بعد المشكله اذا هي تفكر فيك ولا مادرت عن هوا داارك
نواف بثقه:لالا اكيد تحبني ليه هو اللي يشوفني مايحبني
نوف :بس يالوااثق وش يدريك
نواف :بكل صراحه قلت لها تراني احبك
نوف :اعرفك مطيووور مالت عليك
نواف :انتي هييييييه بتسااعديني ولا لا
نوف :افكررر
نواف :انا الغبي يووم جيتك
نوف :هههههههههههههه غلطه عمرك تستاهل


اما جنى وليان وميساء كانو يتعشون برا
من الطفش ماكانو عارفين وش يسوون
ميساء :شوفوو ذاا شكله خكرري
جنى انبلهت فيه :هو صح خكري ومايعجبووني بس من حقه يتدلع
ليان :لا وع حتى لو حلوو ما ارضى اخذ خكرري اصلا اشمئز منهم
جنى :عكسك تماما انا
ميساء :طب شووفو خويه احسن منه
جنى :الظاهر مسوين رجال وحرمه
ليان بنظرات لميساء :اشووف عينك على الشباب شوفو ده ولالا ده خكرري شعندك ها
ميساء مره طبيعيه :عادي ماعندي شي ليه
جنى كنها فهمت ليان وش تبي توصل:لا بس عيونك اليوم طوويله شووي
ليان :وتقزيين في الرايح والجااي
ميساء :انا دايم كذاا شفيكم انتم
جنى حطت ايدها على قلبها قلك مصدومه:شنــــــووو
ليان :افاا انخدعنا فييك
جنى :طلعتي مغزلجيييييييه صج ماتعرف الواحد الا اذا انبلشت فيه
ليان :لا بصراحه انا مقدر اسكت وهاذه وهي بالملكه بعد وعيونها زايغه اجل لو راحت لبيت اخووي وش بتسووي
جنى :اتوقع تخااوي واحد
ميساء :اقوول ورا ماتبلعوون لسانكم
ليان :وكمان لسان طويله
جنى :ابشرررر بعززك ياركان هاذه اولها شلون تاليها
ميساء :انتم الحين ماعندكم سالفه غيري ترا مليت
ليان ضحكت:طب شنسووي
ميساء :نرجع البيت ابرك
ليان :اووك

وهم تحت
جنى :شوووووفوو شووفوو هالبنت تتخاصم معا هالولد
ميساء وليان التفتو على طول بلقافه
جنى :امشوو ترا السواق ينتظرر خلونا نروح

وقبل ربـــــــــــــع ساعـــــــــــه

منار :يالله دانا ننزل هنا
دانا :ليش مانطلب ونروح مافيني انزل والله
منار :انا ماجبتك عشان اعشيك وبس ولا ماكان تعبت نفسي وطلبت دليفرري
دانا تنهدت
منار :خلاص انزلي
دانا جت بتفتح الباب مانتبهت لسياره جنبها والباب دق في السياره وصار خدش بسيط
بسرعه قفلت الباب
الولد خرج وواضح انه معصب وراح لمكان الخدش :سيااارتي وش سوو فييك
والتفت بعصبيه لصاحب السياره السواق نزل:سوري مافي يشووف
الشاب:قووولي وين اصررف هالسوووري تعرف انت شسوييت انت خدشت سيارتي جرحتها تعرف شلون جرحتها
السواق جلس يناظر في الولد مستنكر في ناس بها الغباء
دانا في السياره:شفيه ذاا اللي يشووفه يقول قتلنا امه
منار :ولا السوواق حمار مارد عليه
دانا فتحت الطاقه :معليش انا اللي دقيت سيارتك ومستعده اعطيك تعويض
التفت لها انبهر من عيونها وقف متنح:ها
دانا تنرفزت :قلت لك ماعليه وبعدين ترا ماصار شي عشان تسوووي هالسالفه واذا تبي اعطيك تعويض عليها ماعندي مانع رغم اني ماعملت شي كبير
الشاب:تقدرين تعووضينه بشي بسيط
دانا ناظرته تنتظره يكمل
الشاب فصخ الحيا اذا كان عنده حيا:انتي عطيني رقمك ونتفق في التليفون
دانا سكتت شووي :اووك دقيقه بطلع بطاقتي
الشاب ومعها بطاقه بعد وه فديتها :انتظرك
فتحت الباب بقووه ودقته بالباب وعملت اثر كبير وقفلته
الشاب :انتي شسووووويتي
دانا :هاذه عشان الحيووانات اللي مثلك ولا ماتقلب وجهك الحييين ترا والله ماتشووف خير
الشاب :لا الظاهر انتي زودتيييييها وماعاد ينسكت لك
دانا بعصبيه :اذاا فيك خيرررر تكلم بكلمه
منار نزلت :دانا اهدي ترا ماصار شي
الشاب :وش اللي ماصار شي تحسبين بعدي اسالفه لك كذا لعيوونك لا ياحبيبتي
دانا :تفووو عليك وعلى اللي زيك
عصب منها وبسرعه حط ايده على طاقه السياره عشان لاترفعها وفتح الباب
صوت من وراه :ولييد شتسوووي؟؟
وليدبعصبيه:اصفي حسابي مع هالحلوو
دانا بعصبيه:انتبه لكلامك ياحيووان
منار التفتت لخويه تبيه يوخره بس انصدمت لما شافته:دنو خلينا نمشي
دانا لفت بعصبيه:امشي
وليد :وين رايحه مارح اتركم على بال بعديها كذاا
خويه وخره وشاف البنت ووقف
ودانا انصدمت بس ماتكلمت
دخله السياره بعصبيه :رووح البيت ولاحقك حساابي معك

دانا :منار خلي سواقكم يمشي
مالحق يشغل سيارته الا وفتح الباب :انتم شمسوووين هاا
محد رد عليه
عصب :بتتكلموون ولا شلووووون
دانا بغرور :وبصفتك شنووو؟؟
انصدم ماتوقع ذا ردها
داانا :اشووفك سكت اكيد بتسكت ماعندك جواب الله معك
عصب :بصفتك زوجتـــــــــــي وانتي للحين على ذمتي واقدر ارجعك
دانا بسخريه: في احلامك
تنرفز منها وفتح بابها :انزلي
دانا لفت وجها وماردت عليه
رائد:دانا انزلي
منار ماقدرت تسكت:اسمحلي تدخلت بس انت مالك حق انت خلاص طلقتتها ولو سمحت رووح لانجمع الناس عليك الحين
رائد:ومن اللي قال اني مالي حق اانا للحين زوجها ولو ابيها واخذها ماتقدري انتي ولا الف غيرك يمنعني
انصدمت عمرها ماتوقعته وقح كذاا
رائد بهدوء:انزلي معي الحين
نزلت بهدووء مو خوف منه بس عشان يكفي اللي سمعته منار ماتبيه يشوه صورته اكثر من كذاا قدامها
منار :دانا ماعليك منه طنشيــــــــــه ومايقدر يسوي شي
دانا ماردت عليها وراحت لسيارته
ركبو ومشي بسرعه مجنوونه
وقف تحت اشاره وكان الهدوء يعم المكان
دانا كانت تحاول تمسك نفسها ماتبيه يسمع صوت شهقاتها بس مع منو مع اللي يعرفها زييين واكثر من نفسها بعدكان يسمع وكنها تضربه يحس بالمها وداايم
وقف تحت بيتهم
ولا واحد فيهم نزل
رائد بهدوء:انزلي
دانا :انزل وين
رائد:منتي شايفه بيتنا
دانا بسخريه:بيتنا ..متاكد؟؟
رائد تنهد:انزلي خلينا نتفااهم
دانا :يارائد مافي اي نقااش بينا غير شي واحد انك تطلقني وتريحني من عذااااابك
رائد تنهد:هالحين انا عذبتك
دانا:وهالحين مطولين في السياره وديني لبيتنا لو سمحت
رائد:طيب والي قدامك شنوو
دانا صرخت :هاااااااذه بيتــــــــــــــك انت موووووو بيتي فااهم اش يعني
طنشها ونزل من السياره وفتح البااب وسحبها من ايدها ونزلها قفل السياره ودخل البيت :دانا هاذه بيتك فاهمه اش يعني
دانا وقفت وماتكلمت ودموعها تعبر عن كل كلمه بتقولها
رائد التفت لها تقطع قلبه :يعني عشان تعرفين انه دمووعك ضعفي تستخدمينها سلاح ضدي
دانا وهي تشهق:شفت دمووعي قبل بس رميتني مثل الكلبه
رائد بنظرات :صدقينـــــــي ندمااااااان انتي لو تدررين شكثر تعذبت كان ماقلتي هالكلام
دانا :انت ليه كل شي عندك غصب دخلتني غصب وخرجتني برضوو غصب ورجعت وتبيني ارضى عليك واسامحك وكمان غصب عني
لهدرجه مالي راي عندك لهدرجه انا ضعيفه تحركني مثل ماتبي
رائد جلس على الارض وحط ايده فوق ركبته :لاني مقدر استغنى عنك ولاني احبك ومابيك الا لي لوحدي
دانا باستهزاء:واللي يحب كذاا يسووي
رائد بنظرات قهر :اللي يغار يسووي اكثر من كذاااا
دانا :تغاررر ؟؟ انت تغااارر اجل وش خليت لي انا
رائد وهو منزل راسه:انا ادري اني ظلمتك لاني تهوورت وحطيت قهرري فيك بس مو مني انا لما قالي ماعرفت اشووف قدامي نيران شغاله قدامي
دانا كانت مصدومه وفي نفسها معقووله فيصل يحاول يخرب حياتنا معقوووله
حست ايد تمسك ايدها وهو جالس على ركبته :يمكن اكوون غلطان ويمكن تعديت حدوودي انا قدامك نداامان ارجعي لي
الله يسامح من كان السبب من بعده فراقنا انكتب بس لكن مقدر الووم او ابرر المكتوب مارح يتغيرر انا قدامك وكلي ندم
وحشتيـــــــــــني ومن غيرك مقدر اعييش
تركت ايده وفت :ودني البيت
سكت ومرت لحظه صمت ورد عليها وياترى وش رد كان رده صعب لدانا تتحمله
كان رده هو انه بكـــــــــــــــــــى وبكــــــــــــى دموووع كان حابسها بس خانته الليله
دمووع فررراق دمـــــــــوووع ندم دمـــــــــــــووع قهر عاللي كان السبب كانت ممزووجه مع بعض ونزلت
دانا تقطع قلبها يوم سمعت بكاائه اوول مرره تسمعها لفت وهي مهي مصدقه ولا هي مستووعبه
بصوت مخنووق :دانا لاتتركييييييييييني دانا والله احبــــــــــــــــــــك

دخلت البيت
استغربت وجود مشعل وجولي صاحين
سوت نفسها ماشافتهم وطلعت
جولي كانت متوتره :اووه الحمدالله
مشعل ابتسم:شفيك توترتي
جولي :لاننك سخيف وحركاتك سخيفه
مشعل ضحك:ياهووو عاللي يخجل وبعدين ماعليك منهم ترا انا زوجك طز فيهم
جولي بنظرات :ترا للحين مملكين يعني لاتاخذ راحتك
مشعل :افف منك واذاا مملكين
جولي طنشته وقاامت وهو لحقها وصلت لغرفه ليان بس هو مسكها وسند ظهرها عالجدر وهو محط ايدنه عالجدر بحيث انها ماتقدر تتحرك
مشعل ببتسامه:طيب مافي تصبح ع خيــــــــــر
جولي مره كانت مرتبكه منه :مشعل وخرر لايشووفنا اهلك وش بيقولون عنا
مشعل :ماعلي منهم
جولي :تصبح على خير يالله وخر عني
قرب منها وصار انفه بانفها :تصبح على خير كذا حافه مامعها شي
انفك الباب والفتو الاثنين وشال ايده عنها
ليان :وينها اختــــ... وسكتت لما شافتهم
فتحت عيونها :شتسوون هاا
مشعل بعصبيه :وش شايفتنا يعني واقفين يالله اقلبي وجهك
قفلت الباب بدون ماتعلق وهي مصدومه
جولي وخرت عنه:شفت شلوون فشلتني
ضحك:ماعليك قلت لك
جولي :يالله بس تصبح على خير
مشعل ارسل لها بوسه :وانتي من اهله
مشعل كان داخل غرفته شاف راكان طالع :انت للحين صااحي
راكان :ماجاني نووم وانت وش مصحيك للحين
مشعل ابتسم :كنت سهران لوحدي اتفرج فلم
راكان :لوحدك ؟؟ ايه ايه وكان تفرجته في غرفتك اريح لك
مشعل ضحك :كان ودي بس غصب عني تفرجته تحت
راكان تنهد عارف اخوه
وتوجه لغرفه دانا
دخل راكان :هاايووو
دانا كانت عالسرير متربعه :هاياات
راكان :عادي ادخل
جلست عالسرير :حياك
دخل وسحب كرسي وجلس قبالها:شلونك
دانا ابتسمت:بخير غريب سؤالك
راكان :ماسالتك الا وانا حاس انه فيك شي
دانا خفضت راسها :مافيني شي تطمن
جا بيتكلم قاطعهم جوالها
كانت منار :هلا ميموو ..لا من اول رجعت تطمني ..اووك بعدين اقوولك ..يالله تصبحي على خير وقفلت
راكان رفع حاجبه:دانا انتي وين كنتي
دانا توترت:انا كنت مع منار
ماصدقها:تووك تقوليلها من اول رجعت يعني لو معها كان عرفت انك وصلتي من اول صح؟؟
سكتت
راكان :دانا انتي في شي بينك وبين رائد؟؟
دموعها لفت بعينها من سمعت اسمه وبان في صوتها :لالا مافي شي
راكان رفع حاجبه:دانا خليك صريحه انا اخووك واقدر اتصررف
دانا :يعني لو قلت لك ابتطلق بتووافق ؟؟
راكان انصدم ووماعرف ووش يرد
دانا :شفت شلوون ليش مابي اتكلم لان اعرف انكم بتووقفون معه لو وش عمل
قاطعها :دانا وش هالكلام اكيد حنا معك بس انصدمت ماتوقعت تووصل للطلاق
دانا :خلاص انسى اعيش معه على الاقل ارحم من عيشتي هنااا
راكان :مستحيل تطلعين من البيت وترووحين له الا برضااك فاهمه هالشي ورائد حساابه معي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Icon_minitimeالجمعة مايو 10, 2013 1:52 am

وفي الشركه
كانو مجتمعين كلهم
ابو زياد:ها من ودكم عنده الثقه ويسافررر
الكل كان ساكت
ابو زياد :لازم تفكروون عدل وانا واثق فيكم كلكم وان شاء الله ماتخيبون ظني
رائد رفع ايده بهدوء:انا
الكل التفت له
ابو زياد:انت شنوو؟
رائد والضيقه واضحه عليه:انا راح اسافر
راكان:لا انت اجلس
احمد:لو رائد ماوده انا اقدر اسافر وان شاء الله ما اخيب ظنكم
راكان:خلاص انت يا احمد روح
رائد التفت لراكان وبنظراته يقوله انت شدخلك
بس راكان طنشه
ابو زاد:خلاص احمد جهز نفسك قدامك 3 ايام
وخلص اجتماعه
رائد دخل مكتبه بسرعه وراكان دخل وراه
رائد :انا ممكن اعرف انت شدخلك
راكان :لان عارف انك رايح تبي تهرب منت رايح عشان شغل وبصراحه بنفستك ذي ما اثق فيك
رائد تنرفز:وبعدين انت من شكــــــــــــــــــــالك هاااا كيفي وانا حرر ان شاء الله شووي و امووت
راكان :انت منت بكيفك منت بحرر مثل قبل وراك وحده حتى رايها ما استشرررته
رائد طنشه وجلس
راكان :طالعني ولا تطنش
رائد:راكان للو سمحت هاذه مو وقت الكلام في ذي الامور
راكان :اووك امش خل نطلع
رائد:مو فاضي
راكان:امش ولكك مني اخلص كل اللي عندك بس انت امش

وفي الكوفي

راكان :يعني ماتبي تتكلم
رائد عصب :ياخي قلت لك ماتفاهممنا وخلاص تبي تطلق
راكان:وانت على بالك الوالد بيمشيها لك وكنك ماسوويت شي
رائد :وذا اللي ماخرني
راكان :انت تبي تطلق
رائد سكت
راكان :اجل انطم ولا اشووفك تجيب السيرره وزي ماخليت دانا تكون لك قبل الحين بعد سووي اللي سويته قبل
رائد في نفسه والله لو كنت تدري كيف عايشين ماكان قلت كذاا:............
راكان:خلاص واعتبرني مادرريت بشي وطلاق مارح يصيير فاهم وصدقني اذا تهوورت الكل بيووقف ضدك واولهم اببووك وانت عارف هالشي
رائد استغرب ليش راكان واقف معه رغم انها اخته:وانت ليه تسووي كذاا
راكان :انا اعرف دانا زين واعرفك انت اكثر وصدقني اذا تفاهمتم راح تتغير حياتكم لانكم مثل بعض صدقني
رائد سكت
راكان :واذا انت في بالك انه هي ماتبيك صدقني انت ماتعرف دانا بس هي السالفه سالفه عنااد لا اكثرر
رائد تنهد وهو يتذكر وش صار بينهم امس
راكان:يالله امش غداك اليله عندنا


نوف :هااا بس لاتقولين لاا حد
ميساء :ولييش بالعكس شي يفررح
نوف :بس حنا مانبي احد يعررف بس لان مقدر اسكت فقلت اقوول لك
ميساء :وعد ما اتكلم للحلويين ..<<تقصد اهلها
نوف :طيب خلينا نرووح للبنات
جلسوو
ميساء :بنــــــــــــــــــــــــات سمعتو اخر خبر نواف بياخذ امــــــــا
نوف عصبت وبصرراخ:ميســـــــــــــــــــــــــــــاااء
ميساء :شفيك بقوول للبنات بس
نوف انقهرت :الحين انا ماقلت لك لاتقوولي لااحد شفيك انتي
ميساء :ايوه مارح اقوول للاهل بس هدول البنات عادي وش بيسوون يعني
ليان ضحكت:كملي كملي ماعليكي منها
نوف :ميساء ترا والله ان تكلمتي مارح اقوولك شي ابد
ميساء تحب الاخبار فعشان كذا سكتت:خلاص تووبه مارح اتكلم
دانا :نووف اش جايبه معك جعت
نوف :بس دونات تبين
كشرت :لالا ما ابيه
ميساء :ليش ماتحبينه
دانا :الا بس مالي نفس له
ميساء بمزح غمزت :مالك نفس وحاسه انك ماتطيقنه صح؟؟
دانا :مدرري بس ما ابيه
مدت ايدها :سلمي
دانا مدت ايدها وصارت سلام بالايدي :مبرووك انتي حامل
دانا سحبت ايدها والبنات :هههههههههههههههههههههههههاااي
دانا :تعرفين انك سخيفه
ميساء :شفيك امززح ولا ليكون من جد وماتبينا ندرري
نوف :والله حماااااااس
ليان :ها متى كشفتي
ميساء :والله اروح ابشرررررررر للاهل
دانا كانت مطنشه الكل بس لما سمعت ميساء انفعلت :انتي هيييييييييييه لو تفتحي فمك بكلمه بذبحك
نوف غمزت:يعني السالفه جد
دانا:سالفه شنوو تكذبون الكذبه وتصدقوونها
ليان :طيب ليه انفعلتي كنا نمزح
دانا :لانه مزح بايخ
الكل ضحك على شكلها
دق جوال ميساء :هلااااا والله بخووووي قوولي شسممييك ابو منوو؟؟
رائد رفع حاجبه:عن شنو تتكلمين
ميساء :لالا تخاف ترا انا ما اقصد انه دانا ممكن تكوون
دانا ضربتتها بقووووووووووه على رجلها
ميساء صرخت:ااااااااااااااااااااااييي يالمتوووحشه
دانا بعصبيه :تسااهلي اكثرررررررر من كذاا غبيـــــــــــــه
وقامت من عندهم
ميساء :شفيها ذي عصبت ترا كنت امزح
رائد فهم :بس هالشي ماينمزح فيه ورجااء لاتعيدينه هاا
ميساء :شفيك انت بعد ترا ماقلت شي ينرفز لهدررجه
رائد:مالك دخل ولاتدخلي في غيرك
ميساء :طيب شتبي دااق ليه
رائد :انا كنت ابى دانا بس واضح انها معصبه اكلمها وقت ثاني
ميساء :وليه ماتدق على جوالها
رائد باخلاق مقفله:والله لو علي كان مافكرررررت فيك بس للاسف ماترد
ميساء :عشان الاسلوب المعفن ذاا تستاهل ومارح اقولها انك سالت عنها باي ..وقفلت في وجه
ليان :ماعلينا ماقلتو اش عندكم تخبوون علي انا افااا بس
ميساء :والله ودي اقوولك على طررف لسااني السسالفه بس قولي لنوف
ليان ضحكت
دق راكان وقال لليان تنزل
ودق على ميساء :انزلي بووصلك معنا
ميساء :لا حرام السوواق بيجي
راكان:شعليك من السوواق بدق عليه الحين يالله انزلي انا تحت انتظركم
قفلت منه
ليان :بعطيك دررس مهم لازم تعرفينه في راكان
ميساء :شنوو
ليان :البسي عبايتك بسررعه خلينا ننزل
ميساء لبست عبايتها ووصو نوف تقول لدانا لانها ماترد على احد
طلعو لبرا
ليان :هاذه اول درس يقولك انزلي وانا تحت واخرتييييييييييني وترا بروح عليك وهو الاخ توه مشاا
ميساء :خخخخخخخخخخ
ومن جد دق ثاني
ليان :خلاص نازلين..سووريي لطعناك البس عبايتي ووانزل خلاص ..وقفلت
ليان :شفتي يقول ترا لتعطووني
ميساء :اهوو وصل
ليان :انتبهي تبيني انو من اول برا
ميساء :اووك
اول ماقربو طلع :لا نزلتو بدري اليله
ليان :شفت كيف
راكان :انا عارف انا حبيبه قلبي هي اللي طلعتكم ادري ماتبي تلطعني
ميساء بمزح:شلون اخليك برا افا بس
راكان :اوك يالله اركبوو ويالحلو انت ارجع لورا..قاصد ليان
ليان :افاا
راكان :اقول عن الهرج وانت يالحلو خلك قدام..قاصد ميساء
ركبو كلهم
راكان :وين دانا ؟؟
ليان :مدرري
راكان بمزح:طب ليون شرايك تنزلي وتشوفيها وانا عارف انكم بتتاخرو عشان كذا دقي عالسواق على طريقك
ليان :طب ليه ما تقول ياليان اقلبي وجهك وريح نفسك بس على قلبـــــــــــــــــكم ماني طالعه
راكان :ياليل مشكله الناس اللي تلزق فيك
انتظرو شووي ودقو على دانا

الكل :وعليكم السلام
دانا باستعجال :هلا راكان
راكان :وينك يابنت الحلال من اول ننتظرك
دانا تبي تصررفه:مشغووله روحو وبخلي السواق يجيبني
راكان :مشغووله في شنو بعد يالله الدوام خلص واطلعي وهالشغل يتاجل لبكرا
دانا بطفش :يوووووووووه راكان قلت لك مشغوله باااي
وقفلت في وجه
راكان وهو يطالع الجوال:شفيها ذي
ميساء وليان سكتو على بالهم معصبه من اللي صار اما راكان ماتكلم وحرك سيارته ومشى


وفي بيت ياسر
دخل يدور على ساره بس مالقها سمع صوت رزان تبكي في غرفتها دخل :سلام
ساره واتعب واضح عليها :وعليكم السلام
اخذ رزان منها:شفيها حبيبه ابوها تبكي
ساره :مافيها شي بس تدلع ابوها وحشها له كم يوم مهملها
ياسر كنه ماسمع:اها طيب قوومي نتغدا في بيت ماجد عزمنا
اخذت البنت :روح انت انا مابي اتغدا
ياسر :براحتك

راح لبيت ياسر
ماجد:وين رزوونه
ياسر :مع امها
ماجد:ليش ماجبتها معك تعمل جو في البيت
ياسر :انت لما تجيب لك بزر ينشب في حلقك ويطلع قرونك صدقني بتغير رايك
ماجد:افاا ليش تقووول كذاا
ياسر :ابي اتهنى شنبي في البزوره وتونا ببدايه حياتنا
ماجد تنهد:.........
ياسر :شفيك وبعدين ليش احس اني اثرت على الوتر الحساس
ماجد :..........
ياسرفهم :اش ليكون المدام ماتجيب عيال
ماجد:لا مو من المدام
ياسر :اجل من منوو
ماجد:من الخدامه من منو يعني انت وجهك
ياسر انصدم ماتوقع هالشي:من جدك
ماجد:بكذب يعني؟؟
ياسر :طيب في امل انك تتعالج
ماجد:نسبه منخفضه بالمره بس على ربك ياشيخ
ياسر سكت ماعرف وش يررد
وقام عنه:خلاص انا شبعت برووح البيت
ماجد:شفيك اجلس
ياسر حس بخووف :مره ثانيه
وراح البيت وشاف رزان تلعب حمد ربه انه ربه اعطاه بنت ولا كل البنات تخيل نفسه في مكان ماجد وش كان بيصير فيه :الله يخليك لي ياروح ابوك
ساره جلست جننبه:وش صاير بالدنيا
ياسر :ماصار شي بس اشتقت لها
ساره:عسى دووم بس
ياسر باس ساره في خدها:واشتقت لك بعد
ساره استغربت :وانت بعد
ياسر ببتساامه:وانا شنووو
ساره:انت اللي تكون هع
ياسر :وخري عننا زعلانين منك
ساره :افاا طيب انت زعلان تزعل بنتي مني ليه
ياسر :اكيد بتزعل لانك زعلتي ابوها صح ياحبيبه بابا
رزان ضحكت :ههههههه بابا
ياسر فتح عيوونه :سمعتي وش قالت
ساره :الخاااينه قالت بابا قبل ماتناديني
ياسر باسها بقوووه:لانها قلب ابووها هي اكيد بتانديني قبلك
ساره جت بترد بس رزان ضحكت ونادت بابا
ضحكو الاثنين على ضحكها وكانت فرحتهم كبيرره
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وفي بيت ابو راكان
مشعل :رووحو نادوو الاخت اللي صارت تتكرم علينا بجلساتها ترا هو اخر غدا لنا سوا
ليان :طيب هيا ماتوبا غداا
راكان :رووحي قولي لها ابووي يقولك انزلي لان رائد بيجي عى الغدا
ليان :جنى سمعتي يالله اطلعي
جنى :جولي سمعتي يالله اطلعي
راكان :اعوووووووذ بالله على هالكسل
ليان :خخخ قول لاختك
جنى:والله هم قالو لك انتي
ليان رفعت السماعه وضغطت على رقم غرفتها :اكلمها كذا ابرك
ليان :دنوووودووشه
دانا بدون ماترفع السماعه:خير
ليان :انزلي حبيب القلب بيجي
قفلت في وجها وماردت عليها
ليان :قفلت في وجهي
راكان تنهد :انا راح اقووم
رن جرس البيت الكل التفت بيشوف مين
دخل:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
راكان :تفضل حياك ليش واقف
جلس وماكان وده يجي لان عارف ممكن تطلع اي كلمه قدام الكل
ليان :امم انا طالعه اصحي دانا
وقامت
جولي :وانا بروح اقولهم يجهزو الغدا
جنى :وانا بكلم بابا ينزل
رائد استغرب معقوله يتهربوون ؟؟
راكان :شفيهم ذوول
مشعل على باله انهم يتهربون :مافيهم شي بيجون بس بعد مايسوو اللي قالوه
راكان :اها
رائد رجع ظهره وتسند ويعض شفايفه
نز ل ابو راكان :حيالله من جانا
رائد باس راسه:الله يحيك
ابو راكان:ويننك قطعت ماعدنا نشووفك
رائد:انشغلت والله اعذررني
ابو راكان:مسموووح الا وين البنات
مشعل :كلهم فووق
ابو راكان شاف جولي متجهه لهم:وتقول كلهم فووق
مشعل يرقع:انت ماسالت عن جولي سالت عن بناتك
ابو راكان :وهي مهي من بناتي
مشعل :لالالا زوجتي انتبه تلخبط
كلههم ضحكو
جولي:يالله الغدا جاهز
ابو راكان:يالله حيااكم عالطاوله
نزلت ليان ومعها جنى
ابو راكان:وين دانا
ليان بكذب :مسكيــــــــنه تعباانه وحالتها حاله ادعيلها ادعيلها
ابو راكان:ادعيلها شنوو توني شايفها مافيها الا العافيه
ليان ترقع:سبحان الله فجاءه كذا صارت مرريضه مدرري شلوون
جنى :ليه هو اصلا بيدق الباب ويقول ترا بجيكم عادي عادي
ابو راكان :خلاص عاد كل ذا كلام
ليان :لا احنا نشرح الاحوال الاجتماعيه
رائدمرره ماكان وده يشوفها صحيح اشتاق لها بس يبي يبعدها عنه :خلوها براحتها مايحتاج تنزل
وفي غرفه دانا كانت رايحه اراجعه :معقووله لالالا مو معقوووول الحين وش اسووي كيف اقدر اصلح اللي صار يارب بس وش اسووووي
وكل ماتذكرت اللي سمعته استصغرت نفسها اكثر واكثرر :يالله انا لهدرجه غبيه اكثر اثنين يرهووني يخربو بيتي وبسهووله بعد
نرجع شووي لورا بكم سااعه

قفلت منه الجوال ورجعت دخلت راسها بي تسمع
هنادي :روابي خلاص اهجدي ماصاارت
روابي :انتي اش ماتحسسسي ااقووولك بيتها وخربناه ابفهم وش استفدنا
هنادي:انتي هبله حنا انتقمنا منها يعني بالله ما استفدتي انه كرامتك رجعت لك
رووابي :ومن قال انا ابي هالشي انا ابيها لي ولووحدي وبس انتقام ومانتقام هالشي مايهمني
هنادي:تدررين انتي وحده غبيه وماعندك كرررررررررامه اجل بنت مثلها تجررك جرر وين حنا
روابي :احترمي نفسك ولا تغلطين عنها وصحيح غبيه يوم اخترت فااجره مثلك تبيع نفسها لكل من هب ودب
هنادي طيرت عيونها :انا فاجررررررررررره ياشااااذه ياحقييييييييييره
روابي :انا شاذه حقييييييييييييييره
ومسكو شعووور بعض وصارو يتضاربووون
وقفو لمن سمعو صوت ضحك دانا:ههههههههههههههههاااااي بطنــــــــــــي ماني قااادره استحمل خلاااااااااااص بمووت ههههههههههههههههههاااي
وخرو عن بعض وصارو يعدلون نفسهم
دانا :ربي فضحكم ووين بالحمام سبحان الله مستووواكم بس تدرووون كنت حاطتكم في راسي بس بعد ماشفت اللي شفته بصرراحه كفااني ههههههههههههههههههه لانه ضحكني مرررررررررره وخلكم في الحماام وكملوو ها سووري عالمقااطعه
والتفتت لروابي :ترا شقت بلووزتك لاتسكتي لها
وراحت وهي تضحـــــــــــــــــك وهي من داخلها ميته قهرر

وقفت قدام المرايه تتامل نفسها
دق باب الغرفه
دخلت ليان وجولي :مشغوله؟؟
دانا التفتت لهم وملامحه تدل عالقلق :خير فيه شي ؟؟
ليان رفعت كتوفها:لامافي شي بس قلنا نتطمن عليك وبعدين انتي ووجهك اجلتي الرجال تحت
دانا بانفعال:سال عني؟؟
وبنفس الوقت ليان :ايوا ,
جولي :لا
ليان التفتت لجولي وغمزتلها يعني انطمي
جولي سكتت وماتكلمت
دانا تنهدت:ماسال صح
ماردو عليها
دانا :طيب هو تحت ولا راح ولا وش يسوي بالضبط
ليان :اممم سمعته يقول لبابا ابيك على انفراد
دانا :وش يبي منه
جولي :ملامحه ماكانت تفسر شي بس واضح انه شي مايسر
دانا دق قلبها ومسكت ايدينها اللي صارت ترجف :متاكدين ماتعرفوون وش يبي
ليان :احنا اش يعرفنا يعني
دانا مردت عليهم وفتحت الباب وطلعت
نزلت لتحت شافت مشعل وراكان يسولف بالجوال:شعوولي بابا وينه
مشعل :انت اللي وينك مختفيه
دانا:يووه مشعل لاتغير السوال
مشعل استغرب:الوالد داخل بمكتبه ومعه رائد
راحت لهم

ابو راكان :قول ياولدي ولاتخجل
رائدتنهد: انا عارف اشغلتك ومن اول على راسك بس ماتكلمت بس خلاص الحين راح اقولك الموضوع
ابو راكان:من اول وانت تقول كذا وماتلكمت
رائد تنهد حس انه زودها بس خلاص لازم يقوله :دانا
ابو راكان:دانا؟؟ شفيها دانا
:حامــــــــــــــــــــــــل
التفتو ثنينهم لمصدر الصوت
دانا بارتباك واضح وعينها بعيون رائد:ايه بابا كان يبي يقولك انه دانا حامل
ابو راكان وقف والفرحه مو سااايعته :يالله وش كثر كنت اتمنى هاليووووووم ..وضرب رائد على كتفه :الحين هاذي السالفه اللي من اول تبي تقوولها ياخي ماعندك سالفه
رائد كان واقف متنح مكانه مو مصدق حضنه ابو راكان وسلم عليه وهو بنفس حالته ماتحرك مو مستوعب الحين انا جيت ابي اطلقها تطلع حاامل معقووله دانا حامل
التفت وصارت عيونه بعيون دانا يبي يلقى جواب
بس داناا كانت التوتر وااضح عليها شالت عيونها عنه وابتسمت لبوها اللي بادرها هي بعد حضنه وباسها وبارك لها

راكان ومشعل قربو بعد ماسمعو اصواتهم
راكان :خير شفيكم
ابو راكان بفرحه:ماباركتو لاختكم بتصير ام
مشعل فتح فمه:هااا؟؟
راكان مو مصدق:من جد؟؟
دانا حست بااااااااحرااااج رغم انها تكذب بس فررحت
راكان شاف الاحراج في عيون اخته وحضنها :مبرووووووووووك والله وكبرنا
دانا ضحكت:الله يبارك فيك
مشعل سحبها وحضنها هو بعد:لاتنسي ترا ان جاك ولد على خاله سميه اللي هو انا ..وابتسم ابتسامه عريضه




وفي جناح طلال ونوف
طلال كان متسدح عالسرير:نووف
نوف وهي تدوور على شغله:همممم
طلال جلس :انتي وش تدورين
نوف :في صور جبتها حقتي شفتها
طلال :لالا
نوف :اوك
وكملت تفتيش
طلال :اممم نوف اخووك يوم جانا وش كان يبي
نوف :اممم جاي يشووفني
قرب وجلس بجنبها على الارض:تدرين انا من بعدك للاسف اكتشفت انه خلق فيني عرق جديد
نوف ابتسمت:للاسف ابشرك هو فيك من زمان
طلال:ياشيخه احلفي انتي بس
نوف :ههههههاااي
طلال :بتقولين ولا شلوون
نوف :افا عليك بس ها لحد يدري
طلال :تطمني لساني مو مفلووت مثلك
نوف غمزت:مو انت قلت صرت مثلي
طلال :خخخخخ بس مو لهدرجه تطمني
نوف :اوك انا بقولك وانت عطيني حل يمكن يطلع منك شي
وقالت له كل شي
نوف :هاا عندك حل
طلال :والله حااس فيه
نوف :ليه انت صارت لك
طلال ابتسم:لا بس تخيلت نفسي مثله ..يكذب
نوف :المهم وش السوواة
طلال :شوفي اهم شي


نوف :لاتعاند انت ورووح وبعدين هناك بعد ماتشوفها قول انك ما ارتحت او مانسابتني او اي شي
نواف :بس اخاف احرج الوالد مع عمي
نواف :تحرجه شوي وبينسى مارح يصير شي اهم شي خلك هادي
نواف تنهد:تقولي كذاا ؟؟
نوف :توكل على الله
نواف :افف ماني مصدق بكرا مسافرر
نوف :بتنحل ان شاء الله
نواف :خايف ليان تعرف
نوف :مارح تدري لانه محد بيتكلم
نواف تنهد

ابو راكان :والله ؟؟ ..ومن متى هالكلام ..بالمبارك ..تروحون وترجعووون بالسلامه ..سلامتك اهم شي الاخبار اللي تسرر القلب ..امين ان شاء الله ..فمان الكريم ..وقفل
ابو راكان ببتسامه:مشاء الله عليه
راكان :على منو كنت تتكلم
ابو راكان:على نواف قررر انه يخطب
راكان :لاااااااااااا من جدك؟؟
ابو راكان بنظرات :اكيد من جدي
راكان خجل :طيب ومتى هالكلام
ابو راكان:يقولون بيسافرون بكرا للامارات وبياخذ بنت عمه
راكان :التسلب ماتكلم
ابو راكان:خل كل شي يكون رسمي وبعدها يصير خير
راكان :اها بس حتى لازم يقوولنا محنا غريبين عليه
ابو راكان:خلاص اهو دريت لاتسووي سالفه


كانت جالسه فووق وممده رجلينها والاب في حضنها وتتكلم مايك مع ميساء
ليان :شووفتي الخااينه
ميساء :انا قلت لكم انها حامل بس ماصدقتووني
ليان :المفرووض حنا نشك من بعد ماعصبت بس ليه ماتبي تقوولنا
ميساء:يمكن كانت تبي تقول لرائد بلأول
ليان:بس مرره نررففزتني ياشيخه كان ودي اتوطا في بطنها
ميساء:خخخخخ بس مسكتي نفسك عشان البيبي اعرفك اصيله
الاتنين :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي
ليان :والله انك كااي المهم ماقلتي وش نظامك الليله
ميساء :قومي نروح لبيت عمي بو نواف
ليان :ليه وش عندهم
ميساء :ماعندهم شي بس نوافوه مسافر مع عمي ابى اغثه قبل مايسافر
ليان ابتسمت :وبيسافر وين
ميساء:الامارات عند عمه
ليان :ليه عم عندهم اعمام اصلا
ميساء :ايه وحده متوفيه والثاني في الاماارات من سافر من السعوديه قطع عنهم يعني لو يشوفون نوف وساره والله مايعرفوونهم
ليان :وليش كذااا
ميساء :عشان كذا يبون يسافرو يبون يقربون بين العووايل
ليان :وش بيسو يعني
ميساء :اظن ..وتذكرت كلام نوف :بس هاا ماتقوولي لاحد
ليان :والله ما اقوول لاحد
ميساء :والله لو عرفت انك تكلمتي ماعاد بقولك شي
ليان :لاتخافي حلفت وماني مستعده اصوم 3 ايام خلاص عاد
ميساء :اوك بقولك ..وبصوت واطي:يبون يخطبون له وحده من بنات عمه
ليان بصدمه:تتكلـــــــــــــــــمي جد؟؟
ميساء :شفيك انصدمتي
ليان توترت:لالا بس ماتوقعت
ميساء :حتى انا اصلا هو ماهو بوجه زواج
ليان حست بختناق وبدا صوتها يتغير
ميساء :شقلتي بتجين معي بكرا
ليان :لاطبعا انا بنام تبين شي
ميساء استغربت:لا سلامتك
قفلت في وجها بدون ماترد عيها وراحت لغرفتها

فتحت عيونها فجاءه حست بشي كاتم على صدرها جلست وهي مفجوعه وصارت انفاسها تتسارع مسحت على شعرها :الحمدالله طلع كابووس
التفت لها :تعووذي من الشيطان
دانا :اعوذ بالله من اشيطان ..وبعدين انتبهت رجعت لورا وسحبت الغطا :انت شتسووي هنا
رائد:كنت انتظرك تقوومي
دانا تذكرت اللي صار وانه اصر عليها تجي معه البيت :تنتظرني بغرفتي؟؟
رائد ببرود:نمتي كفايتك قوومي ابي اكلمك
داناعدلت جلستها وطالعت بالساعه :اذا نفس السالفه تعبت وانا اقول ايه
رائد مو مصدق ابد:متاكده انك حامل مدري ليه مو مصدقك
دانا تنهدت:براحتك لاتصدق بس استنى كم شهر ولما تكبر بطني وقتها بتتاكد وخرجت من عنده وراحت للحمام ((الله يكرمكم))


وفي الكووفي
راكان :وليدووه شعندك انت
وليد :ياخي مليت شرايك نغير من الروتيين شووي
راكان :وش نسووي مثلا
وليدووه وعينه على مجموعه بنات:شرايك فيهم
راكان التفتت لهم ورجع بنظره لوليد:يعني الحين قلك غيرت روتينك هالشي ترا دايم تسوويه
وليد ابتسم:انا يمكنم بس انت لا
راكان :انت هيييه انا يووم كنت عززابي ماكنت اعمل هالشي ويوم اتزوج انحرف من جدك انت
وليد:ومن قال انك بتسوي مثل هالشي خلك معي بس موحلوه لي هم خمس بنات وانا واحد
راكان :اقووول انثبر مكانك وبعدين انا مو فاضي معزوم للعشا يالله انا رايح
وليد :ياخي عشاان خويك المسكيييين تكفى خلك معي
راكان :مع نفسك اشاركك بالغلط وين حنا
وليد:هالحين جالس تتفلسف علي انت الغلط راكبكك راكبك امش تكفى معي
راكان التفت للبنات وتنهد
وليد غمز:يالله مشينا

وصارو يلحقوهم لين وصلو لسيارتهم
وليد وهو عارف نوعيه هالبنت:يكفي ثقل يالحلوو وعطنا وجه تكفى
البنت واخيرا وقفت وعلى شفاتها ابتسامه:خذ رقمي ولا تنسى عطه خويك وقله انتظره ..وغمزت لراكان وراحت
راكان استحقرها:بعض البنات ما الوم الشباب يوم يئذوونهم لانهم يستاهلون هالشي
وليد:راكانو وراك مسوي سالفه ليكون عشان عطتك الرقم مسوي ثقيل
راكان:خذه ماحتاجه خله لك وانا رايح..وراح عنه
وليد ماهمه:اوك انتظرني بروح معك
راكان:دور احد غيري مو فااضي
ركب سيارته وتوجه سيــــــده لبيت عمه ابو زياد
كانت توها شاريه لينسزز جديد وجت بتجرب لونه ومن استعجالها مادخلت البيت وقعدت بالكراسي اللي برا
حطت شنطتها واخذت مرايه
دق جوالهاا بنغمه مخصصه بدون ماتشوف الرقم
ميساء:هلا ركوووووني
راكان:هلا فيك شللونك
ميساء:بخير وانت
راكان:بخير دام سمعت صوتك
ميساء:عسى ربي لايحرمك من صوتي
راكان ابتسم:امين ان شاء الله المهم انتي بالبيت
ميساء:ايه
راكان:خلاص انا توني واصل
ميساء تتذكرت كلام ليان:حياك انتظرك
راكان:الله يحيك ..وقفل منها
ابتسمت وكملت لانها عارفه انه توه ماجا
لبستها وغصب عينها صارت تدمع
:شفيك تبكين
رفعت راسها تفاجئت وش جابه الحين :راكان؟
راكان:شفيك مستغربه كنه مو توني مكلمك
ميساء:لالا بس
راكان:قوليلي شفيك تبكين
ميساء حبت تستهبل :وكمان جااي تسأل
راكان خاف:ليه شفيك زعلتك بشي انا ؟
ميساء :سلامتك اصلا انت من متى تسوي شي يرضيني
استغرب :ميسو حبيبي قوليلي في اش مزعلك يمكن فاهمه غلط
ميساء:افهم غلط وانا شفتك بعيني ..
راكان انصدم معقوله شافتنا الليله وشافها بعبايتها تاكد انه شافته:ميسو حبيبي والله انتي فاهمه غلط انا ماكنت قاصد شي
حست انه وراه شي استغربت وكملت:اش اللي ماكنت قاصده وواضح اللي سويته باختيارك
راكان:والله مو باختياري بس وليد اصر علي امشي معه ولا صدقيني ماعبرت ولا وحده فيهم اصلا ماطالعت فيهم
رفعت حاجب مصدومه
شاف صدمتها:والله ماكنت راضي على هالشي وجد انا ندمان اني طاوعته بس رغم كذا انا ماخنتك واللي شفتيه سووء فهم
ميساء وقفت ونزلت اللينسز :تدري
راكان التفت باستغراب:وشوو
ميساء ببتسامه استخفاف:يعني بالله مالاحظت اسلوبي تغير من بعد ماسالتني شفيك تبكين انا اقولك انا كنت لابسه اللينسز وغصب عيني دمعت وقلت ابشوف رده فعلك بس كشفت كل شي كويس اعرف حقيقتك
راكان انصدم:اصلا انا كنت ابي اقوولك
ميساء:بتقولي متى ها ؟؟بس كويس سهلتها وتكلمت بنفسك ويالله لو سمحت اطلع
راكان :ميسو تكفين لاتزعلين على شي تافه مثل ذا
ميساء:تاافه؟؟ مع الاسف انخدعت فيك
شالت اغراضها ودخلت الفيلا وتركته بلحاله


واليوم الثاني
منار :لاتكلمييييييييييييني ولا اكلمك واللي بينا انتهى
دانا وهي تضحك:خلاص عاد مايسوى هالزعل
منار :وش اللي مايسوى الحين طلعتي حامل وانا اخر وحده تدرري
نوف :والله شكلي بشك فيك ليكون حامل منك وحنا ماندري
منار :هاهاهاهاها
نوف:خخخخخخخخخ
دانا :منوري حبيبي مراا سووري بس مرا مرا نسيت واصلا انا مادريت الا امس
منار:حتى ولو المفروض بعد ماتدرين تقولي لي سيده
دانا:خلاص من عنووني اخر مره اسوويها
منار :للحين مارضيت
باستها على خدها :ياقلبو عالزعلان
منار ابتسمت :ما اثررتي فيااا
حضنتها بقووه :خلاص ترا انا مالي غييييييرك
منار ضغطت عليها :وانا بعد ربي لايحرمني منك ولا يحرمني من صدااقتك
نوف:خلاص تاثرت فلم هندي هو وانا مدري
ابتسمو والتفتو لليان وميساء
كانت ليان وميساء هاديين ماهم على بعضهم والكل لاحظ هالشي
منار تغير هالجو:بنات عازمتكم عالغدا بمناسبه حمل دنوو
نوف:اي مكان عادي
منار :اللي تبينه
نوف:خخخ كنت ابيك ترفضي بس راحت علي
منار :شقالولك بخيله مثلك

وطلعو برا الجامعه
منار :بنات قبل مانروح بودي دفتر محاضرات لبيت ساره اووك
دانا :اوك
وركبو السياره وتوجهو للبيت
ميساء كانت عالطرف مسرحه وايدها عالشباك ركزت عالحي حست انها قد جت لهنا قبل بس ماهي فاكره
شافت ولد يلعب كوره لفت لدانا :دانا احس اني قد جيت لهنا قبل
دانا :يمكن مريتي بالصدفه منه عادي
ميساء :لالا مو صدفه وحتى هالولد احس اني شفتته
دانا وهي تتلفت:اي ولد
ميساء اشرت لها دانا اول ماشفته تذكرته على طول لانه كان شاغل بالها من يومتها :اييييييييه ذا ولد زياااد
وحطت ايدها عللى فمها لما شافت منار لفت لها بصدمه والكل التفت بعد:شنو شنوو
دانا حاولت ترقع وعطت ميساء نظرات انه ساعديني
ميساءماعرفت وش تقول
منار :تكلمو اي ولد تتكلمون عنه
ميساء:دانا يالخبله اي ولده انتي التانيه بس هو يحترمه واجد ويقوله يابابا وبس هاديس السالفه ..وابتسمت ابتسامه تمشي السالفه
نوف :يحترمه يقوله يابابا مرره عاد مودب لهدرجه
ليان :اصلا ماتدخل المخ وبعدين انتو اش عرفكم
زنو على راسهم لين دانا حكتهم باللي صار معهم بالتفصيل
ميساء:يعني حنا مو متاكدين يمكن هو مره يحترمه
دانا نست نفسها:يحترمه ويقوله سلم على امك
ميساء :دانا مو كنك زودتيها ترمين خيط وخيط
داانا حطت ايدها مره ثااني على فمها بعد ماشافت الصدمه في عيون منار
منار بهدو:خل نرجع البيت
ميساء :طيب قبل لاتفهمين غلط خل نفهم السالفه ونسال الولد
منار بعصبيه :ماااابي افهم شي والتفتت للسواق:راجووو ودني للبيت
رجعو البيت بعد ماكنسلو طلعتهم وغداهم لان ولا وحده فيهم كان لها نفس
دخلت نوف البيت ماستغربت عدم وجود احد لان هالوقت يرتاحون
طلعت غرفتها استغربت عدم وجود طلال :معقوله ماجا البيت
خرجت برا الغرفه وشافت باب غرفته القديمه مفتوحه
دخلت راسها شافته يقلب بالادراج
دخلت بهدوء ونغزته بخصره نقز من مكانه:ههههههههههههههه فجعتك
طلال ارتاح :انتي من وين طلعتي
نوف :من الباب
طلال :تتطنزين مو قلتي بتروحين مع خوياتك الليله
نوف :اممم تقدر تقول مقدر اتغدا بدونك
طلال ماصدقها :قولي قولي شعندك
نوف ابتسمت :خخخخخخ شفيك منت واثق بغلاتك
طلال :اكيد واثق بس مستحيل هو الشي اللي ارجعك اعرفك يووم تكذبين يبان من عيوونك
ابتسمت :فديتك ..وتغير السالفه :اممم شتسووي هنا خربطت المكان
طلال :لا كنت ادور على اليو اس بي
نوف :اها اساعدك
طلال :تسووين خير
دورت معه وشافت ظرف :طلولي هاذا ظرف شنو ؟
طلال التفت لها بعدم تركيز :مدري عنه اتركيك منه
رجعته بالدرج بس اللقافه بتذبحها فتحته كانت مجموعه صور جلست عالصوفه وجلست تقلب بالصور ببتسامه :طلوولتي ذي صورك وانت وين ؟؟
طلال بدون مايلتفت:ايه ذي اللي من مصر قبل كتب كتابنا نحتفل بتدويع العزوبيه ..وفجاءه فز مكانه تذكر قام يبي يسحب الصور
بس نوف كانت اسرع منه ووخرت عنه وهي تشوفها بصدمه كانت صور مع بنات وبوضع سيء جدااا وكان بعضها في كابريه ومع بنات بعد
انصدمت عمرها ماتوقعت طلال من هالنووع ابد
طلال شاف الصدمه بعيونها ماعرف وش يبرر سحب الصور منها
حطت عينها بعينه وكانت الدموع ماليه عينها :للاسف ماتوقعتك كذاا
وخرجت من الغرفه بدون ماتسمع منه كلمه وقفلت الباب وراها طلال تركها لين تهدا وبعدين يتفاهم معها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Icon_minitimeالجمعة مايو 10, 2013 3:43 am

لا تكفين هذا كله صار
ااااااااا
خلصوا البارتات ولا في بارت ثاني؟؟!!
تكفين تقولين باقي
بموت لو مافي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت مايو 11, 2013 6:18 am


البــــاأأأأرت الاخيـــر

الجزء الثااأأني


وفي دبي
كانت اول ليله لهم كان جالس معهم وهو تعباان وده يناااااااااام وواضح انه مو مهتم
حميدان :واضح انك فيك نووم شرايك تسير تركد وبعدين نقلط سوا
نواف :سبحان الله حااس فيني ترا داايخ وماشووف قدامي
حميدان:تعال وياي
قام نواف ولحقه وهم ماشين لمح وحده عند الباب والظاهر انها تراقبهم كشر ولف وجه

العنود :ها شرايك فيه موبزين؟؟
هنوف :والله انه يينن وااييــــــــــــد((يجنن))
العنود :يعني نيبب ؟؟((نزغرط ))
هنوف استحت :وراج مستعيله اركدي اركدي ترا تونا
هنوف حطت راسها وهي تفكر بخطيبها اما نوااف كيف يفررركش الخطووبه

اليوم الثااني
ميساءبدون ماتفتح عينها :اتركييييييييييييني
دانا :نوونووونوووو مارح اتركك قومي فززي يالله
ميساء:دنو تراك جايه بوقت غلط
دانا:كيفي وقت مابجي بجي بتقومين ولا لا
ميساء استسلمت:وش الموضوع اللي جايه فيه الساعه 8
دانا:عشان راكان اخوي يبي يشووفك اليله
ميساء:مابي اشووف احد
دانا:مو على كيفك وبعدين ترا زعلك ماله داعي اسمحيلي اقولك تاافه
ميساء:الحين لو عرفتي ان رائد خانك بتقوليله لامعليش انا عارفه انت ماتقصد
دانا:ومن جد راكان ماقصد فيها شي اصلا ماخانك من الاساس هو كان معا خويه
ميساء:دنو لاتحاولي تبررين هو بنفسه اعترف
دانا:احمدي ربك بعد جا وقلك هاذه معناه ندمان
ميساء:هو ماكان بيقولي بس لما حس اني كفشته اعترف
دانا سكتت:انتي ماتدرين هو ليش جااك من الاساس في ذاك الوقت ماقد سالتي نفسك هالسوال
ميساء:............
دانا:شفتي شلوون انتي لو تسمعينه شووي وتفهمين ترا بتنحل مشكلتك
ميساء:دانا رجاء لاتدخلي
دانا:هو لو من جد شي يستاهل مارح اتدخل بس هنا لازم اوقف حد لها الزعل واتدخل
ميساء:مستحيل راح تفهمي الا لما تحسي
دانا :والله انك منتي حااسه فيني ولو سمحتي قوومي ودقي على راكان وقولي له انه موافقه تطلعين معه ولا بدق عليه انا
ميساء:دقي مارح تستفيدي مارح اكلمه قلت لك
دانا:لازم تخليه يدافع عن نفسه وبعدها لو ما اقتنعتي براحتك يعني معقووله بتخربين حياتك وانتي لسه مابديتي فيها اصلا؟
ميساء سكتت
دانا:قومي يالله ترا والله مارح تستفيدي من هالصد
ميساء تنهدت واستسلمت لكلامها

خرجت من غرفه ميساء ونزلت تحت
شافت خالتها لحالها :السلام عليكم
ام زياد بحب:وعليكم السلام شلوونك يابنتي ها تغديتي
دانا ببتسامه:بخير دامك بخير ايه الحمدالله
ام زياد :انتبهي على نفسك وعاللي ببطنك ولا تتعبين نفسك
دانا ببتسامه:الله يخليك لنا ومن عيووني لاتحاتين
ام زياد:واله ماتدرين بفرحتنا يوم درينا بخبر حملك عسى الله يخليه من الذريه الصالحه
دانا ابتسمت تخفي حزنها:امين
جلست معها وهم يسولفو دخل زياد
زياد بهدوء:صباح الخير
الكل :صباح النور ياهلا
التفت لدانا :اهلين دانا شلونك
دانا:الحمدالله بخير وانت اخبارك
زياد :عايش هايمه توصين على شي انا طالع
دانا ماشالت عينها عنه وفي نفسها :معقووله منار للحين مااكلمته
جلست تفكر فيه المشكله اللي كانو السبب فيه


وفي الامارات
قام بدري وهو مو طاايق نفسه وابو نواف كل ماشافه ابتسم يعرف ولده اذا مانام نفس وقته يتلخبط يوومه كله ويتنكد
عمه ابو حميدان :ياحيالله من يانا حياكم عالغذا
بس نواف اعتذر لان ماكان له نفس ابد
مسك جواله وهو وده يدق على ليان مايدري وش يقولها بس المهم انه مشتاااااق لها :افف متى ارجع وافتك من هالبلشه المبتلش فيها
دق على خويه :بو حمييييييييييييييد شلوونك
محمد:هلااااااا والله بالمعررررررررس حقنا
نواف :عمرري ماتوقعت اني راح اكررره هالكلمه دايم كنت اتمنى تنقال لي بس بجد ماتمنى اسمعها
محمد:افااا ليش المحرووسه ليكون شينه هع
نواف :ماهي بقصه شينه ولا زينه ماشفتها اصلا
محمد:اجل وش الي حارق رزك
نواف :اني مابيها ولاني طايقها من هالحين
محمد:وانت من جدك بتاخذ وحده ماتبيه بتظلمها وبتظلم نفسك بعد
نواف :الله يهديه الوالد ابلشني قلي شسووات يابو حميييد
محمد:رح قلها بصرااحه مابيك
نواف :ببساطه كذاا
محمد :اجل رح اعزمها على كوفي وواسالها عن اخبارها وتطمن عليها وبعدين قلها يابنت الحلال انا مابيك
نواف رفع حاجبه:تطنز؟؟
محمد:يعني من صجي يعني والله مالك الا الي قلته
نواف :ياشيخ على قولتك وبتدعيلي بعد ترفضني هي ولا اسببلها احراج وارفضها
محمد:اييييه ذا بو نايف اللي اعرفه
نواف :خخخخ يالله بس طس
محمد:ياسبحان الله ابو طبيييييع
نواف ضحك وقفل في وجه وكذا عادته مع اخويانه يعني عادي عندهم
وقام وهو مبسوط والتفت وراه وانصدم باللي شافه كانت الهنوف بلم هو مايعرفهم بس من نظراتها شك انها العنود
تحلطم ماعرف وش يبرر
لفت بوجها وطلعت وتركته في صدمته :ياليييل الحين وش اسووي.. سكت شووي :ياشيخ طزز على الاقل وفررررررت لي وقت

ماصدقت عينها تغمض تاني بعد رجه دانا لها دق جوالها
شافت الرقم وطنشت
دق ثاني وثالث ورابع وخامس اخر مره دق رقم جديد
ميساء ابتسمت غصب:يعني مسوي ذكي هههههههه والله انه خبل
وصل لها مسج :
حبه حبه على قلبـــــــــــــي حبه حبه
ميساء :وطرباان بعد
وصل لها مسج تاني :
والله لوعلى ر قبتي ..غيرك ماترجاني ..عاد كله الا انتي ..قولي هالحكي لاهلك
اهد الدنيا وابنيها وواحط عالي واوطيها ..انا مجنون واسويها وانتي كبرري عقلك
ميساء رفعت حاجبها :شفيه ذاا
مسج تالت:
ودي اشووفك والامس اياديك واحكيلك عن قلب ماليه بغلاتك
ودي تنادي ياحبيبي والبيك ودي اجيك وانت في منامك واقولك ياحبيبي انا اللي ابيك
ميساء كانت تقرا وماترد
دق كم مره بعد ماردت
رسل مسج :
في كل يووم احس اني عاااايش بخير ...
وانتا معاي اشووف الدنيا بعيني غيير
حتى الهوااا اتنفسه مسك وعبير
صوتك حبيبك لاسمعته قلبي يطيييييييير
سمعتي قلبي يطيييييير
يعني ودي تكرمينا وتردي علي عشان ابي احس هالاحساس اللي فاقده لي كم يووم
وتعرفي اخر مررره ادق لو ماتردي لي تصرف ثااني
ميساء رفعت حاجب :ويهدد بعد
دق وماردت عليه
وقفلت الجوال وحطت راسها تبي تشغل نفسها بالنوم بس وييييين النوم يجي

وفي لندن
كان جالس بمكتبه مللان
دخل عليه محمد :هالوووو
سامي التفت له:انت ماتلاحظ كثره جياتك لمكتبي
محمد ابتسم:شسوي جاي اوسع صدرك
سامي :لاتكفى شوف شغلك ابرك
محمد:اقول سمووي شفيك اسلوبك مو كذاا
سكت سامي
محمد:ماعلينا قم ناخذ بريك وبعدين مابقى شي على نهايه الدوام
سامي :لا ماودي ومشغوول حدي
محمد:اها براحتك اجل انا برووح شفت مس رمووسه هوون بالمطعم اللي جنبنا
سامي:غريبه وش يدريك هي عزمتك؟؟
محمد:لا شفتها بالصدفه مع الاستاذ وليد
سامي :انت ماتلاحظ كثره قعداتها مع وليد
محمد:براحتها ليش يزعجك هالشي
سامي:اكيد انا مايعجبني اصلا قعدتها بلحالها هنا وكمان تختلط مع رجال
محمد:من جد على قوله رامي انت دقــــــــــه قديمه
سامي بنظرات:الحين الصح صار شي قديم
محمد:سمووي البنت عايشه سنين هنا وعارفه عيشتها هنا اكثر من السعوديه بلدها وهي ادرى بحياتها
سامي سحب مفاتيحه :اووك قم نطلع
محمد بنظرات:وش اللي غير رايك ياترا ؟هل هوا الغيره ؟؟
سامي اكتفى بنظرات يعني انطم
خرجو الاثنين وتوجهو للمطعم بس لسوء حظ سامي انه ماكانت متواجده فيه
ركبو سيارتهم وهم ماشين شافو مجموعه شباب مجتمعه متونسين لف وجه بيشوف طريقه شاف وحده قدامه بسرررعه لف ودق بعمود على الخفيف سامي ووهو يلقط انفااسه :محمد صار لك شي
محمد كان ايده على قلبه:لالا بخير بس الحق البنت ليكون صار لها شي
خرجو من السياره وتوجهو لها انصـــــــــدم :ريماس؟؟
كانت سكرانه وتمشي مهي داريه عن نفسها وماكان السبب في طيحتها هو سامي بس جسمها ماتحمل وطاحت
بسرعه حملها وركبها السياره
وترك محمد
محمد كان مصدوم عمره ماتوقع هالشي من ريماس
التفت لشله الشباب كان من ضمنهم وليد اول ماشافه اختفت ابتسامت وليد :انت اللي خليت ريماس بهالحاله
وليد:افا وش هالكلام انا انصدمت مثلي مثلك
محمد شاف الكذب بعيونه استحقره واخذ له تاكسي وراح

فتحت عينها وهي تحس بصداع رهيييييييييييييييييب شافت المكان ابيض في ابيض خافت عدلت جلستها شافت سامي جالس في الكرسي نهايه الغرفه يعني بعيد عنها
ريماس:ساامي ؟؟ ووش جابني لهنا
سامي اول ماشافها وقف وقرب لعندها:الحمدالله على سلامتك
ريماس:ليه انا وش فيني
سامي:مافيك شي بس ماكنتي بوعيك جبتك لهنا
مافهمت عليه ورجعت راسها لورا وهي تحسه ثقيل وفجاءه بعد صمت انفجرت صياح
سامي استغرب وخاف:ريماس شفيك ليه تبكين
ماردت عليه وكملت بكي
قرب من عندها ولا شعوريا مسك ايدها:ريماس تكفين ترا ماتهون علي دمووعك لاتبكين قولي وش مضااايقك
مسحت دمووعها :انا مدرري وش اللي قلب حيياتي كنت مرتاااحه قبل ماشووفك
سامي انصدم:مني انا
ريماس بكت وسحبت ايدها:انت وش تبي مني مو يكفـــــــــــــــــي انك تكررررهني ليه واقف اليله جنبي ليه تتحسسني باهتمااااااامك انا ابي انساااااااك تزودها علي انت ماتحـــــــــس انت مريت بمرحلتي وتكفى راعي شعووووري تكفى ابعد عني
سامي ببرود:خلصتي
ريماس :ايه واتمنى تطلع مااااابي احس باهماامك ماابي انخدع فيك ثااني
سامي :في ناس صنفين نااس موكلمه احبك توصف مابداخل قلوبهم ونااس مو كل ماقالو احبك صاادقين فيها اتمنى تفهمين هالشي
وطلع

خلاها مع تفكيرها ودفع حساب المستشفى وبعد عن حياتها

مررت الاياام
دخل البيت وهو مشتااق :سلااااااااااااام عالحلوووين
قامت نوف وام نوف:وعليييييييكم السلاااام
ام نواف:نوووووووورت الريااض ياهلا والله
نواف وهو يبوس راس امه:بووووجودك اهلها
نوف حضنته بقووه:وحشتنيييييييييي يالدب
نواف وهو يمسح على ظهرها:وانتي بعد شلووووووونكم

سمع صووت باب ينفتح وصوت بكى رزان طالع
نوف:هاذه تعبير عن اشتيااقها لك
نواف :خخخخخخخخ حبيبتي والله ..وحمل رزان
ساره وهي تحط شنطتها:هلا والله بخووي منووور والحمدالله عالسلامه
نوف:الله يسلمكم
ام نواف:الا وين ابووك ماشفناه
نواف :الوالد عجبه الوضع وشاف له من المزايين كثير قال وش يجيبني
ام نواف :من صجك
ابو نواف وهو يدخل:لاتصدقينه بيخرب بينا
ضحكو وقربو وسلمو عليه وتحمدو لهم بالسلامه
جلسو كلهم مجتمعين
نوف:ها قلنا شنو صار لكم
نوف عامل زعلان :وش اقوول لكم اني انرفضت
ابو نواف :البنت عيت ماتبيه تقول ماعجبها
ام نواف:شنوو ماعجبها ولدي يخسي والله ولدي مافي مثله زينه الشباب
نوف:فراااغ بعين امه غزااااااااااااااااال
ساره ابو نواف ونوف:هههههههههاااي
نوف برطم:شفتي يمه يحشون علي وانا توني جااي
ام نواف :ماعليك منهم والله اللي ترفضك هي الخسررانه ولا تشيل بخاطرك من زينها عاد
نواف بضحكه:ومن قال اني زعلان هاذه النصيب ونصيبي مو معها
ام نواف:خلاص هالمره انا اللي بدوور لك وخل ابووك هو واختياره الشين
ابو نواف:اكيد بتختار من بنات اخوانها يعني هم وش زيادين عن بنات اخوي
ام نواف:زايدين عنهم بووواجد مافي مثلهم
نواف فرح ماقالت بنات اخووي الا وضاامن انها ليان لانه ممابقى الا هي وجنى ومستحيل ياخذ جنى
ساره:يمه يمه خليه ياخذ جنى لايقين لبعض
نوف :هههههههههههههههه مرررررررررره وقسم لاتطلع عونه من خشمه
نواف :مالت ومن قال اني ابيها خلصو بنات خوالي
ساره غمزت:مابقت الا وحده
نوف بنذاله:ليكووووون حاط عييينك عليه
نواف ارتبك:لالالا وييين مرره لا اصلا كلهم مثل خواتي
نوف:خلاص عندي لك وحده مافي مثلها
نواف بنظرات لنوف يعني ترا قسم يبيلك كف
ام نواف:يالله بس اكلتو اخووكم خلوه يرتاح وبكرا يصير خير
ابو نواف :ايه الدلع لولدك ولنا الله
الكل:ههههههههههههههههههااي
نواف:راحت عليك يايبه
نوف :يبه ادور لك مع نواف بتعوضك عن الوالده
ساره :خخخخخخخخ نووفووه تبين الوالده تقللعك
ام نواف حسست بغيره بس مابينت:عن الهذررره الزايده اللي ماتودي ولا تجيب وخلو ابوكم يرتاح
نواف :الحين ابوونا
الكل :ههههههههههاااي
تركوهم وساره راحت تاكل بنتها
نوف :والله فشله انرفضت رح سووي لك عمليه تجميل
نواف بضحكه:الحين انتي صدقتي هالسالفه
نوف:ليه وش صار اصلا
نواف :صحيح انرفضت بس مو لاني مو عاجبها
نوف:اجل شنو
نواف:لاني مابيها
نوف:تتكلم بالقطاره انت
نواف لف وجه لها :انا اقولك وحكاها باللي صار يوم سمعته
نوف حطت ايدها في فمها:من جد؟؟
نواف:بس اختها طلعت حقووده شووي لانها هي اللي سمعتني ووماحبت تقول للعنود باللي سمعته
وراحت شووهت صوورتي قدام اختها ماخلت فيني شي زيين
نوف:هههههههههههههههههه تستاهل
نواف :اصلاا ماهمووني المهم عندي افتكيت منها
نوف:من جد ارتحت
نواف :الا ماقلتي شلون الاهل
نوف غمزت:حدد من تبي بالضبط
نواف :خخخخخخخ فاهمتني خلاص عاد
نوف:بخير بس مدري احسها متغيره هالفتره
نواف:اااااااه من الشوووووق تلقينها مشتااقه لي
نوف :بس يالووووووووووووووووووووااااثق
نواف :والله اني انا بعد اشتقت لها ودي اشووفها
نوف:ابشر بعزك انا بكرا رايحه عندهم وتعال وتعذر بالسلام
نواف فرح:ياشيخه انتي مااااااااااافي مثلك
نواف:ماجبت شي جديد


وفي بيت ابو منار وفي غرفتها بالتحديد
دق الباب
منار :ادخـــــــــــــل
دخل ابو منار :الحلوو مشغوول
عدلت جلستها وابتسمت:حتى لو مشغووله افضالك
ابو منار :بتفضين لي انا ..وغمز
مافهمت عليه:ياشيخ لو تطلب اجلس العمر كله قدامك اسويها شلوون مافضالك انت الغالي افا عليك
ابتسم:الله لايحررمني منك جااا اللي بيحررمني منك
منار :افاا ماجا ولا بيجي اللي بيحرمني منك
ابو منار ببتسامه:لا والله هو جا وينتظرك تحت
منار رفعت حاجبها وعلامه اسستفهام كبيره
دقها على راسها:زياااد تحت ينتظرك
منار :اهااااااا ..ورفعت حاجبها تاني:ووش جابه
ابو منار:جااي يشووف بنتي وزوجته
ابتسمت مجامله :تامرامر من عيووني هالحين انزله
ابو منار بمزح :ايه هين يعني انه على شااني والله انك ملهووفه على شوفته وتسكتيني بس
ضحكت غصب عنه ياحليله الله لايحرمني منه :هههههههههه شدعووه عاد
ابو منار ابتسم :يالله اتركك ولاتتاخرين عليه
وخرج من الغرفه والبيت كله


كان جالس بالمجلس اتاخررت عليه ماهي بعادتها ابد
دخلت منار بهدووئها المعتاد :السلام
ابتسم :وعليكم السلام مابغيتي تجين
جلست وماردت عليه
زياد :شفيك قالبه علي مره وحده وماتردين علي ولا على مسجاتي
منار :ماكان لي نفس
زياد رفع حاجبه:لا هاذي مو منار اللي اعرفها فيك شي زعلانه من شي
منار :وش بيفيد الكلام مايغير بالواقع
زياد:لا بالتفاهم يتحل كل شي قولي واساعدك
سكتت وكشررت:زياد بليز انا تعبانه
زياد:يعني وش افهمها طرده مثلا ؟؟
منار :اللي تبيه تفهمه افهمه ورووح على الاقل افضيلك وقت واخليك تطمن عالحبايب
زياد رفع حاجبه :اي حبايب
منار نفذ صبرها ووقفت :لاتسوي لي نفسك برئ وعلى نيااتك خلاص عرفت حقيقتك ولاتفكر انك بتلعب عالحبلين
زياد وقف :اي نيات واي حبلين ترا مرره ماني فااهم شي
منار :زياد بليز اطلع برااا واذا انت تفكر انك راح تقدر تعيش مع زوجتين اسمحلي مقدر اعيش معك ودور لك غيري واتمنى بس ماتخدعها زي ماخدعتني
ولفت تبي تطلع مسكها من ايدها بقوه وسحبها لين صار صدره ملامس لصدرها وانفاسه اختلطت بانفاسها :حطي عينك بعيني وتتوقعي اني ممكن اخدعك
منار ماشالت عينها عنه فتره وبعدها وخرته:سهل التمثيل بذي الايام
زياد ضغط على يدها :ممكن تقولي انتي وش تقصدي ومن ذي اللي انا بعيش معها او بالاصح زوجتي انا غيرك عيني ماتشووف
منار كشرت :وخر عني اقوول انخدعت بما فيه الكفايه
وطلعت وماتركت له فرصه يتكلم
وقف مكانه فتره مصدووم وبعدها طلع

دانا كانت جالسه فووق السرير ومتربعه :الحين انا في ذي الغرفه وهو في الغرفه اللي قدامي وفي غرفه فاضيه ياخي ليش مانسكرهم ونجلس بغرفتنا
ههههههههههه دانا والله انك تضحكي الحين صرت افكر بها الشي وين زمان انقلبت الادواار والله صار هو اللي كارهني وانا اللي ادوور رضااه ياليل بس وش اسووي
سمعت صوت باب يتسكر :اكيد جا ودخل غرفته الغبي مافكر حتى يتطمن علي من حقه والله
قامت وقفلت باب غرفتها بشويش
وطق طق على باب غرفته
فتح الباب وعليه بنطولن البجامه بدون التيشرت وواضح انه كان يبدل بس قاطعته
ابتسمت ابتسامه بريئه :انت جيت
رفع حاجبه بدون مايرد
كان ودها تضرب نفسها ضرب على هالسؤال الغبي :اممم كنت ابى اقولك ابي عشا والبيت فاضي مافيه شي
كشر :اووف نسيت اجيب اغراض للبيت ورفع ايده شاف الساعه 12 :الساعه 12 والعالم مقفله الحين من وين اجيب لك عشا
دانا :اممم في سوبرماركت 24 ساعه
رائد كان كسلان كان يبي يرفض بس تذكر انها حامل :اوك دقايق
دخل واخذ التي شيرت ومفاتيحه وجواله وبوكه وطلع
دانا لالالا الحين ابيه معي اج اصررفه شلون دي :اممم رائد
وقف عند حافه الدرج:هلا
دانا :امممم بتخليني لحالي
رفع حاجبه:مارح اطوول شوي وراجع وماظن انك تخافي
سكتت تفكر بعين تذكرت الحمل :لالا الوضع تغيرالحين انا حامل وتخيل صار لي شي وانا لوحدي احسن اروح معك
ماعرف وش يقول :اوك البسي عباتك وانا انتظرك في السياره
اختفى من قدام عينها وجرررررررري لغرفتها
ركبت السياره :السلام عليكم
رائد بدون مايطالع فيها :وعليكم السلام
حرك سيارته وكانت الجو صمت ×صمت
فكرت وفكرت وش تسولف استغلت هالحمل :اممم انت وش ودك بنت ولا ولد
رائد:..........
دانا :اكلمك انا
رائد :اللي يجي حياه
دانا :اممم طب تتوقع يجي شبه مين اتمنى يكون شبهك
حب ينرفزها :والله اذا هو ولدي يمكن يجي شبهي
تنرفزتت: اجل ولد البطه السووده انت وجهك ذاا
التفت لها بنظرات استحقار
دانا سوت نفسها ماشافته او بالاصح ماهتمت :رؤوودي شفيك سااكت تكلم
شاف محل شاورما فاتح :تبين شاورما؟؟
كشرت :امم اوك ماعندي مانع
نزل من السياره
زفرت زفره:اففف لمتى بنضل كذا بس انا السبب ولازم اتحمل وهين يارؤوود ان ماخليتك ترجع مثل قبل

واليوم الثااني
دانا :هاااااااي قاايز
الكل كان اخلاقه في نفسه
دانا :له له له وش هالموود الليله شفيكم
الكل :ولا شي
دانا :لا مو معقوول اجل كلكم مكشرين مره وحده قولولي
محد رد عليها
التفتت لميساء وليان ومنار هاذول عارفه وش فيهم طب المصيبه ارج وحده اللي هي نوف سااكته
نوف كانت لها كم يوم ساكته وكاتمه بس مدري حست انها خلاص ماعادت صابره وبان هالشي في ملامح وجها
دانا اخذت نوف على جنب :شفيك انتي بعد
نوف تنهدت:انتي اللي شفيك جالسه تناقزين انتببهي ترا منتي لحالك مثل قبل ترا في كائن في بطنك
دانا ابتسمت:لاتغيري السالفه اووك قوولي شفيك
سكتت شووي كان ماودها تتكلم بس حست انها ودها تفضفض لاحد وحكت بكل اللي كانت كاتمته ليومين
دانا تنهدت شفيهم يوم بدت تتعدل حياتي تخربت حياتهم
دانا :نوف حبيبي طيب انتي سمعتيه
نوف :اسمع ايه انا شفت بعيني وقلي بلسانه انه هاذي حفله توديع
دانا بمزح:طيب يمكن يبي يوودع خويااته وي
نوف :تدري لو انه قالي هالشي كنت سكت بس انتي ماشفتي منظره معهم كنه متحسررر
دانا :طب يانووف هاذا كان الماااضي واالمفروض مانزعل من شي كان في ماضيه هو مو ماضيكم سووا صدقيني من حقك تزعلين بس مو تكبرين السالفه
نوف :حتى ولو دام انا خطيبته لي حق عليه
دانا :هوا الصحيح غلط اصلا قعدته مع هالبنات اكبر غلط سواء معك او بدوونك بس لازم تتقبلي وانتي وافقتي وانتي عارفه عنه انه دااشر وكل شي صح
نوف سكتت
دانا :اظن انك لازم تتفاهمي معه وتحلو هالمشكله
نوف تنهدت:خليها على ربك
دانا طنشتها وسحبت جوالها بدون ماتحس
ورسلت مسج :
عازمتك اليوم عالعشا اتمنى تجي

وصل المسج فز من مكانه له كم يوم يحاول يوصلها بس ماتكلمه
طلال :واخيررا
رجع رد لها :
اوك بس خليها هالمره علي
دانا رسلت :اوك بس عالساعه 9 ان تاخرت تاكد اني راح ارجع البيت
طلال رسل :من 8 وانا هناك
دانا ابتسمت ورجعت لنوف بعد ماتاكدت انها مسحت المسجات :نوف شرايك نغير جو الليله
نوف بعدم روقان :تكفين ماني رايقه ابد
دانا :عن الدلع وكمان انا نفسي اطلع معك واتعشى يقولك الحامل اذا نفسها في شي لاتحرمونها <<استغلتها
نوف ابتسمت:عرفتي تجيبيني ياخبيثه
دانا :هههههههههههههههه يعني موافقه خلاص الساعه 8ونص الليل راح امر عليك اووك
نوف :اووك من عيوني
قامت من عندها
وراحت لمنار اللي كانت معنده
منار :اصلا انا مدري وش اللي جابني الليله هنا
وراحت عنهم
دانا طنشت وقالت تتصرف معها بعدين
دق جوال ليان وليان ماكانت موجوده معهم او بالاصح بعالم تاني
ردت :هلا ..اوك ..يالله سي يووو
انتبهت لميساء المسرحه هي بعد استغلت الشبه اللي بين نوع جوالاتهم
وهزت بالجوال:ترا سواقكم جا
ميساء :ها؟؟
دانا:اقول يالمزه ترا السواق برا
ميساء :جا بوقته
دانا :ايه والله جا ويفكنا من وجه النكد
ميساء عطتها نظرات صارمه خلت دانا تتشقلب من مكانها من الضحك طبعا
خرجت واتفتت حوالها تدور سواقهم انتبه لها راكان
خرج من السياره وجري لعندها:ميسووو
لفت بوجها :راكان ؟؟
راكان :ايه راكان يابعده
لفت وجها :شتبي
راكان :شرايك تجي معي
ميساء :ماني فاضيتلك
راكان مسك ايده وشبك اصابيعه بين اصابيعها :تعالي معي تكفين
ماتدري ليه استسلمت له ولحركته دي وركبت السياره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت مايو 11, 2013 6:19 am


الجزء الاخــــــير
من رووايه


اما دانا كانت توها راكبه السياره :السسسسلام عليكووو يا اشطه
بهدوء:وعليكم السلام
دانا ببتسامه:شلونك
رائد ببرود:بخير
دانا اها دووم ان شاء الله
مارد عليها
دانا :ترا انا بخيرر
رائد:......
دانا :حتى ولدي بخير
رائد:...........
دانا تنهدت والحل معه ذاا
فتحت المسجل على الاف ام وكانت اغنيه :
احبك يانظر عيني واعيش بحبك سنيني
يا اطيب ماخلق ربي واجمل مارات عيني
حنان الكون بك وحدك وقلبي في الهوا عندك
احس الموت في بعدك يزور احساسي ويجيني
احب عيونك وقلبك وواحب احساسك وحبك
شعوري بالفرح قربك عن الدنيا يكفيني
معاك اشعر بايامي وافارق دنياالامي
واحقق كل احلامي واحبك يانظر عيني
التفتت له اللي كان مندمج مع الاغنيه :ترا هاذي اهداء لك
ماعلق وقفل المسجل
رجعت كرسيها لورا ماعرفت وش تسووي معه مايبي ياخذ ويعطي معها ابد

وفي سياره راكان
كان معطي ظهره لباب السياره ووجه على ميساء ويتامل فيها :مارح تتكلمي معي؟
ميساء:مافي شي اقوله غير انك رجعني البيت
راكان:قلت لك مارح اتحرك لين ترجعين ميسو اللي اعرفها واللي احبها
ميساء:.........
راكان:ميسوو لاتفهمي الموضوع مثل ماتبي وانا قلت لك ترا غلطه يوم طاوعته وفوق كذا انا ماكلمتهم ابد
ميساء:.........
مسك دقنها ولفه له مقابل وجه:طالعيني
وخرت ايده ورجعت تطالع لقدام
راكان:صدقيني ذيك الليله
ميساء تذكرت كلام دانا وقاطعته:انت ذيك الليله جاي وش كنت تبي
راكان رفع حاجبه :اكيد جاي عشان اشووفك
ميساء بشك:بس انت قلت لي غير هالشي وقتها
راكان تذكر وفتح الدرج وحس باحراج وخرج كيس صغير شوي:كنت ابي اعطيك ذي
ميساء اخذت الكيس منه وماشالت عينها من عينه فتره وفتحت الكيس كان عباره عن بسه صغيره طبعا لعبه وفيها فروو كثير كنها حقيقيه وفي وسطها سااعه روووووعه وفخمه
ابتسمت لاشعوريا مو للساعه لكن للبسه ماتدري ليه حبتها مرررررره :تجنننن ياريتها حقيقيه
ابتسم :عاد اظن تدرين ليه جبتها
ابتسمت وهي تقلده:انتي بسوستي الصغيره
راكان :يالكذابه انا ماقوولها كذاا
وقرص خدها :فديت بسوستي انا
طبعا من الاحراج تضحك
وراكان ماعلق لانه يعرفها زين تخبي خجلها بضحكتها

وفي بيت ابو راكان
كانت اخر ليله دق مشعل على دانا
دانا :هلا حبيبي
رائد لاشعوريا لف يبي يعرف
دانا انتبهت له وابتسمت ابتسامه خفيفه:لالا من جدك شعووولي حبيبي كيف تروح وانا ماشفتك..اووك احنا لاحقينكم عالمطاار اووك ..انتبه على نفسك وماوصيك على جولي ..هههههههههه شسووي من حبي لك ..يالله سي يوو
قفلت منه على طول رفع جواله كنه مايبي يسمع شي
دانا :رؤووودي
رائد في نفسه هين يادنو ودق على عبدالله:هلاعبوود..بخير وانت شلوونك
وفكها سوواليف لين وصلو لين تحت البيت
قفل جواله وهو مبتسم لف لدانا :ماودك تنزلي
دانا كانت تطالعه بنظرات قهر وترجي:رؤوووودي ليه كذاا
رائد غصب عنه مسك ابتساامته على شكلها :ليه وش سوويت
دانا :مشعل طيارته بعد ساعه ابى ارووح اشووفه
رائد حط ايده على فمه :تعبان وابى انام خلاص كلميه عالفون وودعيه مايحتاج تروحين له
دانا الدمعه صارت تلف بعينها
رائد ما اهتم:يالله انزلي ولا بتجلسين بالسياره ..وطلع من السياره ووقف ينتظرها
نزلت بدون ماتتكلم ودخلت البيت وطلعت لغرفتها
رائدوهو يتاملها وهي تطلع وبصوت خافت:هاذه ولا شي يادانا

وفي لندن
كانت بانتظارهم وكانت متحمسه اول شخص ظهر لها كان سامي كان كاااشخ مو مثل عادته رسمي شوي
نزلت نظارتها الشمسيه وحطت طرفها على طرف شفايفها ذابت مع كل خطوه
اول ماشافها اختفت ابتسامته وظهرت على ملامح وجه الجديه
:السلام عليكم
ريماس حطت شعرها على جنب وابتسمت كانت بقمه اناقتها :وعليكم السلام الحمدالله عالسلامه
سامي بادلها ابتسامه جافه :الله يسلمك
ريماس :اممم جولي ومشعل وينهم
سامي التفت استغرب تاخرهم :الحين جااين
استغربو تاخرهم كانو اخر النازلين وكان مشعل يعرج طبيعي لانه بالعكاز وجولي نفس الشي
ريماس استغربت :الحين تعيشي دور مشعل مثلا؟؟
جولي كانت مبرطمه وماردت
مشعل كان ماسك ابتسامته :يااه لو تشووفون شكلها
جولي اكتفت بنظرات التهديد لمشعل
سامي انتبه لنظراتها:هههههه ليه وش صار
مشعل بعناد:الحين اقولها اتركيني ترا اقدر امشي بلاحالي الا وتبي تسااعدني بس اكتشفت انه هي اللي يبيلها مسااعده وطاحت على طولها
سامي وريماس لفو وجوههم لبعض وضحكوو من قلب
جولي ضربته على راسه :شفت خليتني مضحكه للكل
وسحبت نفسها وهي تعرج لبرا المطار
مشعل توورط لانها هي اللي كانت تحرك الشنط لانه مارح يقدر وسامي معه الشنط حقه:شف راحت وتركتني
ريماس لبست نظارتها : ههههههه من حقها تتركك روح بس وانا احركها عنك
ركبو السياره وكانت جولي متعمده تجلس قدام عشان ماتكون مع مشعل
مشعل كان راكب ورا مقعدها :له له الحلو حقي زعلان
جولي :.......
مسك شعرها ولعب فيه:مقدر على زعلك انااا
جولي وخرت يدينه :رمووسه بليززز انا اللي بسووق
ريماس :بس انتي توك جاايه واكيد تعباانه
مشعل :لاتخلينها اخاف تسووي فينا شي بصراحه انا مابي اخاطر ثااني
جولي بنرفززه :مششششعللل
مشعل شاق الابتسامه:ياعيووونه
سامي :اقول ترا انا حدي تعبان اخلصو ها ولا اقوولكم انا اللي بسوق لا انتيي ولا انتي
ريماس مدت المفاتيح:خوود
ركب وريماس جنبه
وجولي ومشعل ورا
قرب منها بس هي وخرت وقرب لين هي صارت ملاصقه للباب همس باذنها :فديت الزعلان
جولي:..........
مشعل وهو يبي يستفزها باسها باذنها :احبك
دقته بكتفها ووخرت عنه
مشعل ماسك ضحكته وهمس باذنها:تعالي معي البيت
ابتسمت وقربت شفايفها من اذنه وزفرت بهدوء باذنه هو ابتسم :مع نفســـــــــك
كشر وهمس :افاا ليه بناخذ راحتنا هناك اكثر
عاد هنا دورو على جولي انصبغ وجها للاحمر من الخجل
ابتسم وحط ايده على اكتافها وسند ظهره على الكرسي وفي نفسه الله لايحرمني منك

وعالساعه 9 الليل
دانا :نوووفوه ترا اتاخرنا
نوف وهي توها تجهز رغم اتصال دانا لها من قبل ساعه :شسووي ماكان ليانفس اطلع
ليان:اصلا انا مدري اش خلاني اطلع معكم انتو كان فليتها انا وجنوو
نوف بمزح:اصلا انا استغربت وش جابك بس قلت احترم نفسي واسكت
ليان مدت لسانها :على قلبك
وطلعت برا الغرفه
نوف :خخخخخخخخ زعلت
جلست برا البيت في الكراسي اللي قدام المسبح ندمت انها جت حست انها مالها داعي في خطه دانا
وتذكرت:
دانا :ليونه بليز عشان خااطري
ليان :طيب انتي ليه ماتتفقي معها تقابلك وتخلي طلال يروح لها
دانا :ياغبيه هي ماتدري وبعدين وش يعرفه هي وين بتجلس يالله عاد مابنطوول
تنهدت :اافففففف انا وشلون خليتها تخدعني بها الكلمتين
:من اللي خدعك وانا اوريك فيه
نقزت من مكانها والتفتت :نوواف
نواف ابتسم :عيونه
ارتبكت :انت من وين طلعت
نواف اشر :من الباب توني داخل وشدني منظرك قلت اجي واسلم
ليان :الله يسلمك
وراحت عنه
نواف :ليان
وقفت وهي معطيته ظهره مالفت
نواف صرخ :وحشتيييييييييييييييييييييني
ارتبكت وخجلت وصارت تمشي بخطوات سريعه كان ودها تجري بس ماتبي تبين له بس نواف لاحظها وضحك



اليوم الثاني
قامت بدري وهي مروووقه تحس انها عايشه بالبيت لحالها تذكرت حياتها قبل وابتسمت:سبحان مغير الاحوال اول كان يدور رضاي والحين انعكست السالفه بس انا اللي استاهل جبته لنفسي
خرجت من بعد ماشيكت على نفسها وابتسمت :وقسم لو شافني بيقول وش هالمبزره اللي ماخذها انا
كانت لابسه قميص قطني لنص فخذها مرسوم عليه دبدوب وشبشب طقم معه وفاتحه شعرها المبعثر بطريقه خلتها طفوووليه
وخرجت من الرفه وقفت عند الدرج بعدين ابتسمت :ليه ما اصحيه بنفسي
فتحت باب غرفته كانت باااااااارده ونور الابجوره شغال :فديته شكله نام وماحس بنفسه من التعب اكييد
قربت منه ابتسمت على شكله :يالبى حتى وهو نايم يززننن نفسي اعضوووو خخخخخ لو يسمعني بس
شافت البوم كان جنبه اخذته بهدوءوجلست على طرف السرير
كانت صورهم وهم صغار كانت دايم معه وفي صوره كانت مع ميساء استغربت من وين له تذكررت يوم تصورت في زواج رنا وهو اللي صورهم وفيه صوره لهم ثنينهم من ملكه ميساءكانت اشكالهم ثناائي رائع بس كان الحزن واضح بعيونهم
ندمت على غبااائها وعلى كل وقت صدته فيه تمنت الزمن يرجع لورا
قفلت الالبوم وقامت بهدوء اخذت نظره له وكان واضح انه بسابع نومه
قربت بهدوووء تبي تبوس خده فتح عينه :وش تسوين
خافت ورجعت لورا :يمه منك خوووفتني
رفع حاجبه وهو بنفس حالته ماتغير ولا قام من مكانه
دانا ارتبكت ماكانت تدري وش تقوله:اممم كنت ابي اقولك تبي فطور
رائد:لا يالله اطلعي برا
دانا:طيب قوم بتتاخر على دوامك
رائد شاف الساعه:توه بدري
دانا:طيب قوم على ماتجهز وتفطر بيكون جا الوقـ..
قاطعها بصوت حاد:داااااانااا
دانا برطمت :اوك اوك براحتك
وخرجت من الغرفه شافت ام زياد صرخت صرررخه هزت البيت
وام زياد خافت معها
رائد طلع :خير شفيه
دانا حطت قلبها على يدها :الحمدالله خالتي ليه ماقلتي انك هنا
ام زيادابتسمت :سامحيني ماكنت قاصده اخووفك بس جيت اتطمن عليكم
رائد تنهد:وانتي بعدين وش هالصرخه كنك شايفه جني
دانا :ماتوقعت احد بالبيت وانفجعت لما شفتها
ام زياد:مهو زين لك هالشي والغلط مني
رائد:لاتلومين نفسك يمه انتي قلتي لي امس بس هي
دانا :خلاص عاد ترا مكبرها خالتي حيااك
نزلو لتحت وكان الفطور جاهز والبيت مرتب واخر دلع
دانا:افاا ياخالتي تعبتي نفسك ليه كذا
ام زياد:ولا تعب ولا شي انا ابيك ترتاحين
دانا:ارتاح على حساب تعبك اسمحيلي مقدر
ام زياد:لاتحاتين وجبت لك خدامه بتخدمك مابيك تسووين ولا شي
رائد ضحك:ليه من متى هي تشتغل
طالعته بنص عين
وام زياد طنشته :يالله افطرو عشان لاتتااخر على دوامكم
دانا بهمس وماسكه الضحكه :والله لو ادري بها الدلع كان من زمان قلت اني حامل
التفت لها وواضح انه سمعها توترت وبدت تفطر وتحاشت نظراته


حست باحد يبوس جبينها فتحت عينها ببتسامه
طلال بدالها الابتسامه:صباح الورد ياورد
قامت ومططت يدينها :صباح النوور
طلال :يالله حبيبي الفطور جاهز وبسك نوم
نوف ابتسمت :ااوك دقايق اجهز واجي
طلال قام :اوك لاتتاخري لايبرد الفطور

قامت وتوجهت للحمام وشافت نفسها بالمرايه ابتسمت وتذكرت امس كيف دانا جمعتهم وحجزت لهم غرفه هديه للصلح
نوف بصوت عالي :دنووووو حبيبي ربي لايحرمنـــــــــــــــــــــــي منك
دخل راسه:ولا منك ياروحي
ضحكت من قلبها :واثق اني اتكلم عنك
طلال :اكيد واثق ويالله لاتتاخري
ضحكت :فديته والله احبه


قامت على صوت جوالها
بصوت نعسان:هممم
زياد :لاتقولي انك نايمه للحين
منار وهي تطالع ساعته بكسل :ولاتقولي انك تشوف الوقت الحين متاخرر
زياد :ايه اشوفه كذا ولا مو من حقي بعد
منار تبي تعصبه:لا طبعا مو من حقك
زياد :لالا حبيبتي تعوودي على كده لين اعوض اليومين اللي مرت بدون ما اكلمك
منار سكتت
زياد :شفيك سكتي ماعجبك
منار تغير نبره صوتها:زيزو انا اسفه
زياد ابتسم :ماتلاخظي انها عاشر مره قولتي هالكلمه وبعدين الغلط مني يوم خبيت عليك
منار :لالا هالمره اسفه لاني مارضيت اسمعك او اصدقك لين دانا فهمتني السالفه
زياد ابتسم :عاد ذي اللي سالفتها سالفه
منار :كيف ارضيك
زياد :لالا اقدر اخذها بيديني بس لما نتزوج
منار انحررررجت
زياد :كني اشوف وجهك محمرر ههههههههههههههههاااي
منار :زياد بطل
زياد:ههههههههه طب ماقلتي وش هو عقابك
منار انحرجت:مابي اعرفه
زياد :هههههههه ايه احسن خليها بوقتها

ومرت 3 شهور ورجع مشعل وسامي وجولي وريماس للرياض
ونواف خطب ليان وكانت اليله ملكتهم

دانا: ياهو ياناس انا عمري ماشفت زيييهم
ميساء :ايه والله مجاانين
نوف :انتم ماشفتو شي لو تشوفون نواف صار مايسمع الا اغنيه حتقوز
دانا :مو صااحي والله
ميساء :ما اقول الا الله يسعدهم
جولي :بنات الحقوو
الكل التفت لها:خيرر
جولي :نواف توه كلم ليان وقلها شرايك نخلي زواجنا وملكتنا في نفس اليوم
دانا وميساء ونوف :هااااااا ؟؟وش تقولي انتي
جولي مسكت ضحكتها:والمصيبه ليون موافقه حتى انها تجهز اغراضها
كلهم قامو ودخلو غرفتها ونطو فوقها
دانا :انتي صااااااحيه
ميساء :وش بيقولو عنكم مطيووورين
نوف :ترا حتى لو انه رغبت اخوي اسمحيلي يبلكم بالشبشب انتي وياه
ليان ماهي فاهمه:هيه اعصابكم شفيكم عليا
دانا :انتي خليتي فيها اعصاب من جدك اصلا حتى لو وافقتي حنا محنا موافقين
ليان التفتت لجولي بنظرات ومسكت مخده :ياحيواااااااااااااااااااااااااااانه
جولي بسرعه فتحت الباب وجري برا الغرفه
نوف :الظاهر مقلب واكلنا من جولي
دانا :الخبله خلتني اخااف
ميساء :ايه انتبهي لاتصقطي الولد
دانا توترت :ايه صح ولدي لو صار له شي اموت
نوف ابتسمت:مو كنها بطنك صغيرهه مراا انتي مو شهرك الثالث
دانا :هاا ؟ صـ صغيره ايه ايه صغيره
ميساء :شفيك تتكلمين كنك مسويه جريمه
دانا :ها ؟ لالابس كده من ربكتي وبعدين مو شرط يبان بالثالث وولدي شكله صغنون
نوف :مالومه طالع على امه
دانا بفخر:مافي مثل امه
ونزلو لتحت
كانت ام زياد وريماس جالسين تحت
ام زياد :وانتي شلون تعيشين بلحالك ترا الغربه ماهي حلوه لك وبالذات لانك بنت
ريماس ابتسمت ووتكلم باسلوب راقي :انا عشت هناك وتعودت عليها اكثر من هنا والحمدالله عايشه
ام زياد ارتاحت لها:الله يعووضك بولد الحلال
ريماس اكتفت بالابتسامه
ميساء :اشوفكم اندمجتم سوا ونسيتو انه لازم نروح نكشخ عشان باقي شوي ويجون الضيوف
ام زياد:ايه والله دخلنا بالسواليف بدون مانحس
ريماس:والله سواليفك ماتنمل والواحد يرتاح لاتكلم معك
ميساء:اكيد موو هاذي ام ميساء
ريماس :لا عاد اسمحيلي انتي وين وخالتي وين
نوف :شفتي حتى ريماس المراءه التجاريه الي ماتمشي بالمجاملات قالت كذا
دانا تكمل :مو احسن لك من بعد اللي سمعتيه ترمين نفسك من اقرب شباك
ام زياد ابتسمت
ميبساء برطمت:اهئ اهئ حتى اقرب الناس لي ابتسمت الظاهر عجبتها الفكره وتبي الفكه
خلاص بجد زعلت انا محد لي يدافع عني
ولفت قلك بتروح عنهم
:افااااا تقولين هالكلام وانا موجوود واغنيك عنهم كلهم
ميساء بحزن مصطنع :اااه شفت حيااتي كيف
نوف تتريق :فارس احلامك وصل بينقذك
دانا تكمل بحلاميه :ولابس التوب الابيض والغتره البيضه
نوف :ناقصك حمار تركبه وتفر انت وياها من عندنا
الكل ضحك عدا راكان وميساء
راكان مسك ايد ميساء وسحبها له ودقت بصدره:خلك معي واتركيك منهم
وطلع لفوق وميساء معه
الكل افترق يغير ملابسه ويكشخ
كانت الكل فرحته كبيـــــــــــره لان ملكه نواف واليوم اللي بعده زواج زياد وراكان

وكانت الحفله احلى مايكون
وعند الرجال
نواف كان فااصخ الحيااا
وكان ماسك الدفتر ووقع
نواف :ماتبي شي ثاني اكتبه
الشيخ :لا يكفي توقيعك
نواف :يعني خلاص متاكد انه مو ناقص شي
الكل ضحك
زياد:انتبه تنسى حرف ولا شي وبعدين تتفركش
نواف خاف:ايه والله خل اتاكد
الكل ضحك عليه
ابو نواف :يالله بس وخل عنك الخبال
نواف ابتسم
راكان اخذ الدفتر بيوديه للحريم
نواف قام ووقفه :راكانوه شرايك تعطيني اخليها توقع ومنها نتختصر الطريق واشوفها
راكان عطاه نظرات خلته يسحب ايدينه منه
رائد:والله انك مطيور اثقل اثقل
نواف اخذ نفس :خلاص ثقلت
رائد :متاكد ؟
نواف :ايه متاكدين
رائد بمزح:اجل خل نروح الليله وبكراا تشوف ليان
نواف طير عيونه:اانا ماصدقت اليوم يجي تبيني اروح اقول ورا ماتذلف
الكل فطس ضحك عليه
وعند الحريم
دانا :يالله ياعروسه وقعي
ليان :لالا مو الحين تقولي عروسه
واخذت القلم بتوقع جولي همست باذنها
ليان ابتسمت ووقعت وحطت القلم :الحين تقدري تقولي عروس وتزغرطي بعد
دانا ماقدرت تمسك نفسها وحضنتها :حتوووووووحشيني
ليان مسكت نفسها لاتبكي
والكل تجمع حوالينهم
وجا الوقت اللي يدخل نواف على ليان
والكل راح
دانا كانت رافعه طرف فستانها برا فلاتهم و تدور جنى اللي ماشفتها في الحفله ابد الا كم مره بس
وقفت لما شافت رائد توجه لجنى اللي كانت جالسه لوحدها
رائد ابتسم وقرص خد جنى :وش فيها الصغنونه هنا لوحدها
جنى ماردت
رائد :اللي يشوفك يقول منتي فرحانه بملكه اختك
هزت راسها بالنفي
رائد بتعجب:منتي فرحانه؟؟
جنى نزلت دمعتها:لا ماني فرحانه
رائد :ليه منتي فرحانه ماتبين نواف لليان
جنى هنا صارت تشهق ووبا ملامحها البريئه اللي دايم تدعي عكسها:كلهم راحو وتركووووني وصارت تبكي
رائد ابتسم:عشان كذا انتي زعلانه
جنى وهي تمسح دموعها :انا كلكم ماحبكم انت واخذت دانا مننا ونواف كمان حتى راكان ومشعل بيتركووني
رائد ابتسم :فديتك والله وحنا ماخذناها هم معك ولو تبين تشوفينهم باي لحظه تقدري تشوفيهم
جنى سكتت وصارت تشهق
رائد جلس جنبها:وكمان يمديك تجينا وتنامي عندنا وعاد لو جبنا بنت بنسميها جنى ها شرايك
جنى ابتسمت:من جد
رائد لعب بشعرها:ايه بس بشرط
جنى :وش شرطك
رائد:الدموع ذي ماعاد ابيها
دانا وقفت قدامهم وهي مستغربه رائد رفع راسه وصارت عينه بعينها لحظات شال عينه ولف لجنى :يالله انا رايح ياعسل وانتبهي على نفسك
دانا قربت ومسكت دقن جنى :حبيبتي جنى ليه زعلانه
جنى على طوول حضنتها بقوه رائد جلس فتره يتاملهم وحمد ربه عى النعمه اللي معه عمره ماندم على انه اخذها حتى لو حسيت بكره لها يوم افكر بس انها مكن تكون لغيري اموووت غيره
دانا :ياهووو ياناااس
حس على نفسه انتبه انه دانا لوحدها وجنى ماهي فيه تغيرت ملامح وجه
دانا ابتسمت ابتسامه تذوب :ماجاوبتني؟
رائد كان مسرح :اجاوبك على وش
داناابتسمت:شرايك فيني
رائد بلع ريقه مايدري ليه توتر لف وجه:مو ممنوع عليك الكعب
دانا بنظرات:الحين تركت كل شي وطالعت في الكعب
رائد:.........
دانا تبي تهدي الوضع:عشان خايف علي
رائد :لا خايف عالجنين
دانا تنرفزت بس مسكت اعصابها :تدري وش اتمنى
رائد رفع حاجبه :...........
دانا :اتمنى يطلع شبهك تدري ليه
رائد:.............
دانا :لانك قمر ... وباست خده بسرعه وراحت من عنده
رائد ماشال عينه عنها وهي تبتعد عنه وهي منحرجه ماقدر يمنع نفسه من الابتسااامه

وااليوم الثاني
كانت ام زياد تبخر عيالها وهي مبسوطه
وهي تبخر رائد:عقبال نفرح بولدك
رائد باس راسه:ان شاء الله تبخيرهم لزواجهم
وتوجهت لزياد:تمنيت هاللحظه من زمان ياعسى تكون زوجه صالحه وربي يسعدكم
زياد باس راسها بعد:امين ان شااء الله
وتوجهت لابو زياد:شفت اللحظه اللي تمنينها طول عمرنا واخيرا فرحنا فيهم
ابو زياد:مابقى لك الا انا هالحين
ام زياد ابتسمت وتوجهت لسامي:عقبال نفرح فيك
سامي:خلاص اجل انتي استغليها واخطبي لي من المزاين اللي بالزواج
ام زياد :صج تتكلم واخيرا وافقت
ضمها :هههه فديتك امزح معك
ام زياد كشرت :لمتى راح تضيق صدري
سامي:معاش من يضيق صدرك
رائد:فرحها وقلها انك تبي تتزوج
سامي سكت وواضح انه مايبي يغير قراره


وفي قاعه الزواج
بدت زفه ميساء وكانت قمررر كل من شافها كبر كانت ملاك
وصارت تمشي بخطوات ثقيله لعند راكان اللي كان يتاملها وهو منبهر منها ماقدر يشيل عينه او حتى يرمش مسك ايدها وتبادلو خواتهم وكانت لحظه ماينسونها
وبدت زفه منار وكانت ملاك داخل عليهم الكل انبهر من جمالها وكان زياد منتظرها بشوووق له مده ماشاافها كان وده يسحبها ويطلعون لبرا ماكن قادر يمك اعصابه كل خطوه تخطيها انت على قلبه
ويوم قربت ومسكت ايده حس برجفه ضغط عليها يطمنها
وانتهى زواجهم ومرت اللييله بسلام

ومرت الايــــــــــــــــــــــــــام
وتزوج مشعل ونواف بنفس اليوم


قام من النوم استغرب بالعاده تقومه من النوم قام وراح غرفتها
كان يبي يدخل بس تراجع دق الباب بهدوء ماسمع اي رد
دخل وشافها نايمه قرب ايده يبي يصحيها بس شال ايدها بمجرد انه لمسها
تامل بملامحها اكثر كانت مصفره ووجها مخطووف
دفها بخفيف:دانا دااانا قووومي
ماردت عليه
دفها باقوى وعطاها كف على خفيف :داااانااااااا
فتحت عينها بتعب:رائد
رائد والخوف واضح من عيونه :دانا شفيك مريضه
غمضت عينها وماردت عليها
بسرعه حملها وشالها عالمستشفى

خرجت الدكتوره :انت زوجها؟؟
رائد :ايه انا زوجها
الدكتوره :ممكن تجي معي
رائد راح مع الدكتور بهدوء
الدكتوره :زوجتك عم بتمر بضغوط نفسيه ادى الى انها اهملت نفسها كتير وماعم تتغزا
رائئد تنهدت :يعني كيف صحتها الحين
الدكتوره:الحين تما بس لازم تلتزوم بالادويه وتغزي نفسها منيح
رائد :ان شاء الله وفي شي ثاني
الدكتوره :انتبه عالمدام
رائد :ان شاء الله قام وفجاءه تذكر:معليش دكتوره ابى اسالك
الدكتوره:اسال
رائد:طيب فيه خطر عالجنين وصحته؟؟
الدكتوره رفعت حاجب: اي جنين
رائد:الجنين اللي ببطنها
الدكتوره:ومن اللي قال انو مرتك حامل
انصدم :يعني دانا مهي حامل؟
الدكتوره:لا مهي حامل


دخل الغرفه وشاف دانا معطيته ظههره وضامه الشرشف وواضح انها تبكي بس بصمت
قرب من عندها بهدوء :الحمدالله على سلامتك
طالعته بنظرات خوف والدموع تنزل
كان صارم
جا بيتكلم دخلت امه وميساء وليان وجنى
ام زياد بخوف :دانا بنتي شفيك سلامتك
جنى مسحت دموع دانا:دانا سلامتك
دانا ماردت عينها بس على رائد
ميساء:طمنى شفيها دانا
سكت شوي :مدري في الحاله شنسوي نعزيها ولا ندعيلها ربي يعوضها
ام زياد حست بشي:طمني شفيها
رائد بهدوء:سقطت الولد
الكل :وشوووووووو
مرت الايام وخرجت برا المستشفى وطول اليومين ماكلمته مجرد كلام بعيونهم
قرب من باب غرفتها وهو حاس بقهر يملي قلبه فتح الباب بهدوء
شافها جالسه وحاضنه رجلها وتبكى
رق قلبه وقرب منها:ليه كذبتي علي؟
دانا وسط دموعها :انا اسفه
رائد:وش يفيد الاسف ابى افهم وش اللي خلاك تكذبين مثل هالكذبه انتي ماتدريـ..
قاطعته :لاني ماااابي اخسرررك ماكنت ابيك تطلقني
ولاني احبك تعرف وش يعني احبـــــــــــك خفت اخسرررك
رائد:بس ليه تكذبي
دانا:ماعرفت سبب يخليك تتراجع غيره
سكت ولف يبي يطلع:بس هالمره ماظن فيه شي يخليني اتراجع جهزي شنطتك بكرا ترجعين لبيت اهلك
وخرج برا الغرفه
انصدمت وصارت تبكي اكثررر على غبائها

اليوم الثااني جهزت اغراضها بهدوء ونزلت الشنط لتحت
شافت رائد جالس مالتفتت له ولاحطت عينها بعينه :انا جاهزه ممكن توصلني
رائد ببرود:لا السواق ينتظرك برا
جرحها بروده بس ماتكلمت وخرجت برا البيت بهدوء ركبت السياره غمضت عينها تحاول تمنع دموعها ماتنزل
طولت وهي مغمضه حست بالسياره توقف فتحت عينها جت بتنزل انتبهت انها بالمطار
انفتح الباب :ماتبين تودعين راكان قبل مايسافر
دانا:ها راكان مسافرر؟
مارد عليها ولف ودخل جوا
لحقته وشافت ميساء وراكان
دانا بصوتها المبحوح:ماقلتيلي انك بتسافري
ميساء ببتسامه:جت فجاءه كذا
دانا بكت
ميساء:ياقلبي لاتبكين مارح نطوول
دانا وهي تبكي:حتوحشيني
راكان:كل ذا وداع لميساء وانا ماتبي تودعيني
دانا بكت اكثر لما شافت راكان:لالاتتاخر علينا
راكان رق قلبه:انتبهي على نفسك اوك
دانا :وانتم بعد
راكان:باسها :نشوفك بالسلامه
دانا سكتت بعدو عنهم وصارت تبكي بصوت خفيف
رائد:خلصتي يالله خلينا نمشى
دانا لفت بترجع
مسكها من ايدها:من هنا الطريق
دانا سحبت يدها:لا من هنا المخرج
رائد:ومن قالك اننا خارجين
دانا :اجل على وين
رائد ابتسم وسحبها
انصدمت يوم شافت انهم جوازاتهم خافت :ابي ارجع
رائد:شفيك
دانا خافت منه :رجعني مابي اسافر
مسكها من اكتافها :ماتبين تسافري شهر عسل
فتحت عيونها:هاا؟
رائد ابتسم:شفيك مصدومه
دانا:بس انت
رائد قاطعها:انتي غلطتي وانا غلطت وبعدين انتي مجنونه كيف فكرتي اني ممكن اتركك انا و قلت لك اني بدووونك مقدر اعيش
دانا ابتسمت
رائد ضربها بخفيف:شفتي انك غبيه انا في مكانك كنت بقول ياكذاااب انت ماتقددر على بعااادي انا ماصدقت اخذك اتركك بسهوله كذا
دانا بكت وماحست بنفسها الا وحضنته بقوه
رائد انحرج قدام الناس وخرها :يابنت مو هنااا قدام الناس
دانا وسط دموعها :احبــــــــــــــــــــــــــــك
ابتسم مسك ايدها وسحبها :يالله تاخرنا عالطياره
دانا سحبت يدها:قولي طيب وانا بعد احبك
رائد بنظرات حب:انا مو احبك انا اموووت فيك
ضحكت بفرح وشبكت ايدها بيدها:يالله نبدا حيا جديده

وبعد 4 سنين

ماجد ورنا كملو حياتهم بعد ماتبنو لهم طفلين وصارو يحبوهم وياخافون عليهم

وساره وياسر رزان اللي 6 سنين وفارس وفراس توائم سنتين
ياسر دخل سمع صوت تكسير التفت لمصدر الصوت وكان من مكتبه
اول مادخل دخلت ساره بعده ضحكت من قلبها على شكل ياسر اللي الدخان طالع من راسه من العصبيه ووجه محمر
كانت رزان جالسه على كرسي مكتبه وفراس وفارس اولاده التوائم جالسين عالطاوله وكسرو كل شي
ساره :هدي هدي ماصار شي
ياسر غصب عنه ابتسم لما شاف ابتسامتهم :مالي عذر منهم شسوي طالعين على خوالهم
دقته :فديتهم وش زينهم
قرب منهم وحضنهم :ماقول الا الله لايحرمنا منهم
ساره حضنته من وراه :ولا يحرمنا منك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء مايو 14, 2013 1:37 am

البارتات رووووووعة
اريقتو إيمووو تشان
يالا كملي تحمست
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء مايو 14, 2013 2:00 am

اما نواف وطلال
صارت نوف واخيرا حامل وفي شهرها التاسع
دخل طلال البيت وهو حامل اكياس
شاف امه ونوف جالسين
نوف اول ماشافته :هلا بطلوولتي
طلال ابتسم وجلس جنبها :هلا بحبيبتي شلونك
نوف :بخير بس مشتهيه
طلال رفع الاكياس :جبت لك كل الللي تشتهينه يعني تعرفي لو تصحيني اخر الليل مدري وش بيصير فيك
برطمت :شفتي ياخالتي هاذه وهو خلاص ولده قريب بينزل يسوي فيني كذاا
ابتسمت ام طلال :طلال خلاص هانت راح الكثير وبقى القليل
طلال :الله يبشرنا بهالليله وارتاح
نوف :اذا على كذا مابيه ينزل خل اعيش الدلع
ام طلال :تدلعي تدلعي اول حفيد مابيردون لك طلب ترا بعدين بتندمين عاللي تضيعينه
نوف :هع ايه والله يبيلي اقول طلووولتي ابي كرسبي كريم
طلال وقف :اقول عنه بس بروح ابدل ملابسي وارتاح وقام وتوجه للدرج
صرخت :طلووول الحق علـــــــي
نزل بسرعه وهو خايف توجه لهم
مدت له يدها : نسيت تطلعني معك
مسك مخده بيرميها فيها بس تراجع وعض على اسنانه
نوف :هههههههههههههههههههااااي محد قلك تحقرني وتروح
وقامت ومسكت ايده وتسندت عليه لانها صارت مره تتعب من ابسط جهد


ميساء وراكان وولدهم ريان 3 سنين
كان جالس وفي حضنه ريان ولده
راكان :قولي انت من تحب اكثر بابا ولا ماما وطالع في ميساء اللي كانت جايه ومعها عصير
ريان شاف نظرات ميساء خاف : احب ماما وبابا
راكان :عادي اعترف لاتخاف من امك ..ورفع له شيبس <<رشوه
ريان :انا احبك اكثررر
ميساء عفست حواجبها :افا تحب بابا اكثر
ريان :ايه هو يجيب لي شيبس وانتي ماتجيبي لي
ميساء :اوك خلاص انا احب بابا اكثر منك انت ماحبك
ريان :انا احب بابا اكثر
راكان جالس ومستمتع وعاجبه الوضع
ريان برطم :مالي انا احبه اكثر
ميساء :قد ايه تحبه
ريان وخر يدينه وياشر بحجم كبير :قد كذااا
ميساء واشرت زيه بيدينها: وانا قد كذاااا
راكان دخل يدينه بين خصرهم ثنينهم وضمهم لصدره :وانا احبكم اكثر منكم
ضحكو وكملو جلستهم

ونواف وليان
كانو ثنينهم وحيدين ولعدم وجود حس طفولي ببيتهم
انقلبو
ليان وهي تضغط على يد السوني بقوه ومن كثر حماسها تلف مع السياره وترجع ورا وانواع الصراخ
نواف ماسك اليد الثانيه عاض على شفته :اعصااابك بتكسرررينه
ليان بدون ماتطالع فيه:اكسره المهم افووز عليك
نواف كان قريب من الفوز بس ليان تقدمت وعشان لايخسر مسك المخده وضربها في وجه ليان على خفيف
ليان طاحت وصرخت :نوووووووااااااف
نواف صرخ :وووووووووووووووااااااااااااااااووو فززززززززززززززت وااااااااااك واااااااااك يالخسرااانه
ليان عصبت :ياغشااااااش
نواف يرفع حوجبه بطريقه استفزازه :التحدي تحدي ماللي دخللللللل
ليان تربعت وشبكت يدينها وعطته ظهره:مالي دخل انت غشاااش ماعتبره فوز
نواف طوقها من خلفها وحط خده بخدها:قولي انه عذر عشان ماتنفذي التحدي
ليان :والله انت غشاش
عض خدها بقوه لين صرخت:هاذي جزات اللي ماينفذ التحدي
فركت خدها ومسكت المخده وضربته بقوه :وهاذي جزات الغشاش
ونواف هرب وهو يضحك وصارت تلحقه واصوات ضحكهم ماليه المكان


وزياد ومنار وبينتهم ميار 4 سنين
كان نايم ومرهق
حس باثنين على راسه ويهزونه بقوه فتح عينه بكسل :وش فيه بعد
منار بخوف :حبيبي قوم الحق حرامي في البيت
ميار وهي بصوت خايف اكثر :بابا قووم حرامي بيخطفناااا
زياد تنهد وسحب ميار لحضنه ونوم منار جنبه :شاريكم تناموون
منار وخرت نفسها عنه :زيوودي حبيبي كيف بيجيك نوووم وحرامي ببيتنا
زياد كان حده مرهق :يامنار لاتخافين يتهياء لك هاذي ثاني مره تسويننها ومايطلع شي
منار برطمت بدلع:يعني يمكن يكون هالمره جد اخاف يخطفنا انا وبنتك وبعدين قلي اش بتسوي بدونا
زياد مسوي انه مو مهتم: عادي مابسوي شي بجيب غيرك
ضربته على صدره : على قلبك بتجلس يالله قوم
قام ومنار تشبكت بيده ومييار ماسكته من يده الثاني
زياد:ياليل عالمدلعين اتركوني امشي براحتي
ميار:لالا بابا الحرامي بيخطفك
ابتسم على عقلها ونزلو لتحت:شفتم مافي حرامي
منار اشرت على غرفه:حنا سمعنا الصوت من هنا
تقدم ومنار تركته واخذت ميار منه
فتح الغرفه كانت ظلمه تقدم خطوه اشتغلت الانوار
منار وميار :هااابي بيرررث داي تو يوووووو
زياد لف وعلامات التعجب على راسه
ميار قربت ومعها هديه ورفعت راسها له :بابا انزل سويا
نزل لمستواها باست خده :كل سنه وانتا تيب ومدت الهديه..وابتسمت ببرائه وهي تطالع لامها كنها تقوله كذا صح
منار ابتسمت لها تايدها باللي عملته
زياد غصب عنه ابتسم وحضنها:وانتي طيبه يا روح بابا
قربت منه منار وعملت نفس حركه بنتها :كل سنه وانتا طيب يا احلى زوج في هالدنيا
ابتسم لها :وانتي طيبه يااقلبي
ميار :ها بابا اس رايك بالسوبرايز حقنا
زياد:انا مدري كيف مالاحظتكم متكشخين ووش زينكم وكل ذا عشان حرامي
منار:هههههه وذا اللي كنا نبيه
حمل ميار وقرب منار :الله لايحرمني منكم
منار :ولايحرمنا منك
ميار :يالله بابا خلينا نقطع التورته
ضحكو عليها وكملو حفلتهم ثلاثتهم

اما مشعل وجولي انتقلو للعيش للابد في لندن بسبب دراسه جولي
وطبعا كانو عايشين حياتهم ومره مايفكرو يجيبو عيال

كانت جالسه بالكوفي وتقرا كتاب
قربت لها الويتر :مس جولي ؟
جولي :يب اتز مي
مدت لها بوكيه ورد:ذيس فلورس فور يو
استغربت :ثانكس
شافت الورد وقرت البطاقه:
لــا خ‘ــــــز نفسس أتنفسهـ..:
مكتوب عليها :
I need you
you need me??
استغربت من منو ..؟؟؟
التفتت حولها تبي تعرف
انتبهت لمشعل داخل بس واضح من ملامحه انه مو منه
مشعل :انتي هنا وانا ادور عليك
جولي :وكيف عرفت اني هنا
مشعل سحب له كرسي :اعرف مكانك المفضل ..والتفت للورد :من منو ذي
جولي :ها اي دونت نوو
مشعل وتغيرت ملامحه:ماتدرين من منوو؟؟
جولي :كني ملاحظه انك تضايقت؟؟
مشعل : مو من حقي اتضايق ولا شنو
جولي :بس انا مالي دخل قلت لك ماعرفه
رفع حاجبه وجلس فتره عينه بعينه كنه يذكرها بشي
جولي التفتت للورد وشافته ورد ابيض فكرت لو هي من شخص معجب كان جاب احمر يعني هالورد هو وسكتت رفعت عينها لمشعل
مشعل كنه قرا افكارها:ومن يدري يعرف انك تحبي الورد الابيض
خجلت من نفسها وسكتت
مسك يدينها :شفتي ذا اختبار ابين لك انو مو من اي شي لازم تغاري وتزعلي وانا مارسلت هالورد الا عشان اعطيك درس
جولي برطمت:بس انت دايم تكلمك
مشعل:جولي حبيبتي لازم اختلط مع الجنسين هنا مقدر امشي اموري غير كذا مو عشان تكلمت مع وحده معناه فيه شي بينا
جولي دمعت عينها :شسوي اغار عليك منهم
مشعل ابتسم :حبيبتي انتي حلوه الغيره بس لازم الثقه بينا صح؟
جولي :صح
ضمها في حضنه:الله لايجيب الزعل بينا مره ثااني
جولي خجلت من نفسها ومن غيرتها اللي بتقتلها :تتاكد اني ماسوي كذا الا لاني احبك
ابتسم :يالله حبيبتي خلينا نتغذى في مكان حلو
جولي ايدته ومشو وحياتهم على هالموال بين حب وغيره جولي وحب وصبر مشعل على هالغيره


وفي مكان مو بعيد عنهم
مد ايده :كابتشينوو؟؟
التفتت له استغربت وجوده وابتسمت:افكورس واخذته منه
سامي :مااتلاحظي انك متعبه نفسك ريحي ترا الشغل مايخلص
ريماس :يعني عشان كذا اقترحت اننا نتقابل هنا ..والتفتت للبحرر
سامي :ليه كان في بالك شي ثاني ..وابتسم
ريماس :ايون قلت بتغديني في معطعم محترم وبتقولي كيف سفرتك وطبعا طبعا راح تعطيني هديتي يعني مو معقول تسافر لك خمسه ايام وتجي فااضي
ضحك :افا عليك انا اقدر انساك اصلا صرت احس انه مهي بهديه لاني مغصوب عليها
ريماس بنظرات:اعوذ بالله بتتمنن علي خلاص اذا ماكانت هديه من مشاعرك الخاصه مابيها
ابتسم ووقف:فديت ابو المشاعر انت اقول عن الهذره وقومي نتغدا ترا ميت جوووع
ريماس ببرائه :والهديه ؟؟
سامي :انتي مصلحجيه محد قلك ؟؟
ريمااس :خخخخخخخخ اوه كثيييير سمعتها
سامي :من قلك
ريماس :ههههههههههااي انت
سامي تنهد على هالمجنونه دايم تطلع له بطلعات مجنوونه وتغير بسببها
وهاذي حياتهم سامي وريماس صارو اصدقاء مثل قبل وهالفتره غيرت نظره سامي لها وصار يعشقها بجنون كم مره حاول سامي يطلبها للزواج بس هي كانت رافصضه هالفكره بالمرره وهي تشوف انه ده حياتهم بعيدين عن بعض وقريبين في نفس الوقت احسسسن بكثير
بس ساامي للحين ماستسلم

التفتت للمطعم كانو طالبين مكان خاااص وكان المكاان راااقي جدا
ريماس التفتت لسامي وكانت نظراته مؤؤثره بالمرره
ريماس :حتغديني هنا؟؟
سامي :اش ماعجبك المكان ؟؟
ريماس قربت بتجلس :اكيد بيعجبني ودي يبالها شك
كان سامي اسرع وسحب الكررسي :تفضلي ياسنيووره
ابتسمت :ياعيني عاللي مسووي روووومنسي مقدرر انا اللي يشوفنا يقول حبايب
سامي بمزح :وانا عشان كذا اخترت هالمكان عشان محد يشك
ريماس ضحكت وجلست بهدوء
وكان الطلب جاهز وسامي كان يعرف وش تحب كان مجهزز كل شي وتغدووء بهدووء ريماس كانت متوتره ماتدري ليه من هالهدووء
اخذت منديل ومسحت فمها
سامي :شبعتي
ريماس :ايه الحمدالله
سامي ترك اللي بيده :ها تبين تشوفين هديتك ؟؟
ريماس ابتسمت ابتسامه عريضه وقلك متفاجئه:هديه ليا انا تعبت نفسك والله
سامي ابتسم:ولا تعب ولا شي
سكتو شوي
ريماس رجعت لطبيعتها:اشوفك مطول ماودك تديني هيا
سامي ضحك من قلبه :الله يرجك طب غمضي عيونك
رفعت حاجب :اغمض عيوني ؟؟
سامي هز راسه بالايجاب
انصاغت لكلامه وغمضت عينها:اهو غمضنا وش هي ؟؟
سامي :افتحي
فتحت عيونها وكان قدامها علبه صغيره مفتوحه وكان خااتم اتفاجئت منه اول مره يجيب خاتم في العاده يفتحه معها ويعرف ردها بس هالمره غير
رفعت لها بصدمه
سامي :انتم يالبنات تتاثرو بهالحركات قلت مالي الا كذا يمكن
قاطعته بصرامه :بس انت عارف جوابي يعني ماكان له داعي
سامي بجديه:ريماس كافي 4 سنين وانا منتظرك مامليتي
ريماس قفلت العلبه وبالمعنى انه طلبك مرفووض
بس سامي بسرعه فتحها ثاني :اطلبك للمره المليووون ريماس انا احبببك تكفيين واافقي
قامت وخرجت برا المطعم
تنهد واخذ العلبه ومشي وراها بهدوء لين اختفت عن نظره

دور عليها في كل مكان ماحصلها تضايق مرره وراح لاكثر مكان لاتضايق يروحه
وكان على الجسر ويطالع في النهر
انصدم لما شاف ريماس هناك
توجه لها وكانت نظراته تحكي عن مية سؤال
التفتت له:تعودت يوم تتضايق انت اجي لهنا والقااك
رفع حاجبه مستغرب
ريماس :لاشعوريا جيت هنا صحيح انا اللي هالمره متضايقه بس مدري وش اللي جبرني اجي لهنااا
سامي :وكل ذا وماتبيني
ريماس دمعت عيونها
ولااول مره يمسك ايدها سحبها ولبسها خاتمها:انتي تحبيني وانا احبك يكفي عناااااااااااااد
ريماس ولا اول مره تتجراء معه حضنته بقوه
انصدم عمره ماتجرا يقرب منها او حتى يمسك ايدها بس هالمره حضنته وقف مكانه وماتحرك
ريماس :احبـــــــــــــك والله احبك تكفى لالاتتركني
مسح على شعرها:مستحيل انا معك العمر كله


واخيرا ابطالنــااا
دانا ورائد
بالنسبه لدانا رائد كان متغير مرره معها صاير شديدمررره
كان اليوم حدث مهم بالنسبه لدانا
كانت جالسه عالطاوله وقت الفطور وتشرب كابتشينو بتكشيره
ومعها بنتين توائم جنى وجنات كانو مرره ناضجات رغم صغر سنهم
جنى :ماما ليش زعلانه
جنات :من يوم وقمتي حتى الفطور مو زي كل يوم
دانا تتكلم معهم كنهم في سنها :تدرون اليوم وش
جنى وجنات :اليوم خميس
دانا :لالالا ما اقصد تدرون في هاليوم قبل خمسس سنين كان اليوم اللي تزوجتت فيه ابوكم
جنى وجنات مافهمو بالضبط بس يمشون:اها
جنات:طيب ليه زعلانه
دانا:لانه كان اكره يوم بالنسبه لي ورغم كذا ودي احتفل فيه اليوم شعور متناقض صح؟؟
جنى وجنات :صح
دانا :والله انكم مفهيين ومنتم فاهمين شي انا ليش اكلمكم من الاساس
جنات :طب ليه ماتعملي حفله ونحتفل كلنا
دانا:بس انتم مابيكم
جنى برطمت :وليه؟؟
دانا :لانكم ماكنتم فيه وقتها ليش تحتفلو فيه معانا
جنات بذكاء:بس لما كنا نحتفل بعيد ميلادك كنا نسوي حفله كلنا
جنى :واحنا ماكنا فيه يوم ولدتي
دانا ضحكت من قلبها:لالا بس هالمره غيير
جنى وجنات برطموو :مالي مالي نبا نكون معاكم
دانا :طب قولولي شسوي
جنى :نشتري ايس كريم وكيك من باسكن ونكتب مبروووك
جنات :انتي كله اسكريم اسكريم تتوحمي عليه انتي
دانا طيرت عيونها:انتي من علمك الكلمه دي
جنات :من جنى
الفتت لجنى بنظرات
جنى :لالا مو انا تقصد خالتي جنى
دانا نست السالفه الاولى :وانتي ليه ماتقوليلها خالتي جنى
جنات كشرت معناه انه ماتبي
جنى :اصلا هي تعصب مننا لو نادينها كذاا
دانا :اهاا
:تفطرو من دووني؟
كلهم التفتو للباب :وعليكم السلام
ابتسم رائد هو كان دايم يسويها مع البنات على ليان بس هالمره سووها فيه سحب كرسي وجلس
دانا ابتسمت على شكله طالع يجنن بشعره المبعثر وملامحه الواضح عليها النوم :صباح الخيرر
رائد بدون مايطالع فيها:صباح النورر
دانا تنهدت هاده اسلوبه من 4 سنين بس هي مستحمله
رائد رفع حاجب:الحين ذا تسمونه فطوور
جنى :انت تاخرت وخلصناه عليك
قرص خدها:وليه ماصحيتونيي
جنات:اليوم خميس
رائد:واذا اليوم خميس؟؟
جنى وجنات مع بعض اشرو بيدينهم عنداثنهم ورفعو السبابه :ماما تقول بعدين تصير كذا لو صحيناك ((بمعنى انه بيطلع لك قرون لو صحيناه ))
رائد التفت لدانا بنظرات
دانا ببرائه:وذي الحقيقه انا ماعلمتهم شي
تنهد وقرب جنى وجنات لحضنه:وش رايكم نطلع اليوم ؟؟
جنى لاشعوريا :لالا اليوم ماما بتسوو...
قاطعتها بنظرات تهديد :جنوو كملي فطوورك
رائد التفت باستغراب بس سكت ماعلق
خلصو فطورهم وجهزت البنات ولبستهم تيشرت ازرق سااده وجنز اسود ورتبتهم وخلتهم اخر شياكه
وابتسمت وهي تطالع اشكالهم تشوف نفسها فيهم ابتسمت ابتسامه رضى
وتركتهم وراحت لغرفتها
طلع لغرفته بياخذ شور فتحت الدولاب طلعت ملابسه واختارت له جينز اسود وتيشرت ساده من لاكوستا لونه ازرق فاتح شوي
وحزامه والشوز وعطرتها وكل شي خلت كل شي متناسق وجلست بالسرير تنتظره
خرج من الحمام وهو لاف المنشفه على خصره ومنشفه ثانيه ينشف بيها شعره استغرب كانت جلستها الهاديه مثيره للشك
بس ماعلق شاف ملابسه جاهزه قرب ومسك التيشرت لف وجه بسرعه
دانا بسرعه غيرت نظراتها
رائد:شفيك تطالعيني كذاا
دانا بهدوء :ولا شي سلامتك
واضح من ملامحه انه تنرفز
دانا :شفيك تتنرفز بسهوله ترا ماسوينا شي؟؟؟
ببرود بدون مايطالع فيها :عيشي اللي عشته
رفعت حاجب وواضح انها انقهرت :ماتلاحظ انك مكثر من هالكلمه ابى افهم وش اللي عشته عشان اعيشه انا
ولفت جسمها للجهه الثانيه بعصبيه بس ماحلت منه الا انه لبس ملابسه وطلع من الغرفه تنرفززت مرررررره
ومسكت دموعها

خرج التفت لجنى وجنات ابتسم:ووش الحركات اليوم مطقيمين كلنا
جنى وجنات:ايوه ايوه لابسين زي بعض ..وصارو ينطو بحماس
خرجت دانا من الغرفه وكانت لابسه مثلهم تيشرت من لاكوستا ونفس تيشرت رائد وجنز اسود مثلهم وفاتحه شعرها ولابسه طوق ازرق وعليه ورده سوده كبيره وعامله قلوس وردي وبلشر وكحل ازرق ابرز جمال عيونها وكان شكلها ياخذ العقل ابتسمت ابتسامه تجنن بانت غمازتها فيه :ناقصنا صورره بس صح
رائد كان مبهور على شكلها الناعم بس ماعلق :يالله ياحلوين شرايكم نروح لبيت جدكم
جنى وجنات نطو:ايه نبي نرووح لجدو اشتقنا له
رائد مسك ايدهم :يالله مشينا ..والتفت لدانا:بتجي معنا
دانا جلست وبصوت مبحوح :روحو انتم
وطلع برا البيت وركبو سياره
رائد التفت لهم :شرايكم نروح مكان ثااني
جنى وجنات كانو مبرطمين :بابا ليه انت كذا
رائد ابتسم:افا انا وش سويت
جنات:زعلت ماما
رائد:انا ؟؟
جنى :ايه كانت تبا تسووي حفله كبيره عسان اليوم انتم تزوجتو فيه
رائد ابتسم:هي قالت لكم
جنات:وقالت ماتبينا عشان احنا ماكنا فيه بس هيا ليه تعمل معاك حفله مو انت يوم ولدت هي ماكانت فيه
رائد ضحك من قلبه على تفكيرهم الكبير رغم صغر سنهم:طيب يالله الحين بنروح عند جدو تجلسون الليله عندهم بيطلعوكم ويجيبون لكم العاب
جنى وجنات:والله
رائد :ايه بس انتم خليكم هاديين خلاص
جنى وجنات:من عنونا
رائد ابتسم :يسلملي عنوونكم


وعند دانا كانت جالسه بغرفتها وحاضنه مخدتها:انا خلاص مليت من الحاله دي مستحمله الوضع ذاا من 4 سنين صحيح ساعات احس انه يموت بالارض اللي امشي فيها وساعات احس اني اكره انسانه بالنسبه له وساعات يكون جداا بارد لا والله انه مو ساعات الا داايم كذاا تعبت وانا ارضيه
فتحت جوالها ورسلت مسج لرائد:
اكرهك واحبك ..وابيك ولا ابيك
لخبطت فكرري ماعرفت الحقيقه
ماتوقعت اعشقك في يوم واغليك
لين حبي اشعل في قلبي حرريقه
راضي بتعبك
ماطيق غيرك ولا حتى دقيقه
يفز قلبي لاجابو طاريك
الحقيقه تراني مبتلي فيك
مثل ظامي يحتري من يبل
...(ريــــــــــــــــــقه
اعشقك..

تــــــــــم الآـآـآـآرســـــــــــــــــــــــــآل....
قفلت جوالها وهي تسمع اصوات غريبه بالبيت
فتحت باب الغرفه انتبهت انه انوار البيت مقفله كلها خافت قربت من الدرج شافت ظل شخص فز قلبها من الرعب
وسمعت صوت اشياء تتحرك ماتت من الرعب تجمعت الدموع بعينها وراحت لغرفتها وقفلت الباب بسرعه
دورت عالجوال :وينه اختفى ذاا افففف توه كان معي
وقفت لما سمعت صوت شي قوي وواضح انه في شي طاح
صارت ترجف اكثر
دورت عالجوال ولخبطت المكان وضربت راسها بيدها:اوووووووه نسيت اني حطيته بجيبي
بسرعه دقت على رائد مارد عليها:الظاهر تضايق من المسج
دقت ثاني وثالث والمره الرابعه رد عليها
ببرود:هلا
دانا بخوف:رائد حبيبي وينك؟؟
رائد:ببيت اهلي ليه؟
دانا:رائد تكفى تعااال ا ناا خاايفه شكله فيه حراميه بالبيت
سمعت صوت ضحك طالع من قلبه
تنرفزت منه :تضحك وانا ميته خووف جد انت انسان وقح
قفلت في وجه وهي ودها تصررخ نست خوفها من قهرها منه
لبست عبايتها وحطت طرحتها على راسها دورت على شي قوي تشيله معها اخذت مزهريه مالها الا هو
خرجت من الغرفه وصار البيت هاادئ مرره
قربت من الدرج شافت ضووء خفيف من بعيد استغربت
نزلت الدرجه الاولى وتراجعت :احسن لي احبس نفسي بغرفتي لين يجي البارد ونعرف وش صاير
جت بترجع سمعت صوت موسيقى هاديه شدتها وقررت انها تنزل وتشوف وش صاير
نزلت بخطوات هاديه وكل مانزل الوء يقرب قربت من المجلس شافت طاوله مربعه وقريبه من الارض مليانه
شموع وورد ومخدات متانثره على الارض وانتبهت انه الاثاث متغير وكانت عباره عن مخدات كثيير متجمعه وبطريقه رووووووعه
ورومنسيه انبهرت بالمكان
حست بيدين على كتفها صرخت
:هههههه فديت الخواف
دانا كنها مو مصدقه:رائد؟؟
رائد:ياعيون رائد
دمعت عيونها وبرطمت
رائد :له له ليه التكشيره ذي
دانا :ليه سوويت فيني كذاا
رائد ابتسم:لاني احبـــــك
دانا:واللي يحب يخوف اللي يحبه كذاا
رائد:وانا وش يضمني انك مستحيل تنزلي لين اخلص كل شي الا هالطريقه
ابتسمت بزعل
مسك اكتفها ولفها لين صارت معطيته ظهرهافصخ عبايتها بهدوء :انسي كل شي وخلينا نعيش هاليله بهدووء
ابتسمت بفرح رمى العبايه وسحب ايدها جلسى على المخدات وجلسهها بحضنه وحضنها بخفيف :انا اسفه
رائد بتسامه:على شنوو؟
دانا:لاني ضنيت فيك وبديت الومك وانا مادري عن نيتك
ابتسم :........
دانا لفت وجها وصار عينها بعينه:بس انت السبب
رائد بنفس ابتسامته الساحره:اوك انا اسف
دانا:طب قولي ليه سويت كذا ليه عيشتني السنين ذي بقسى اخاف اصحى الصبح القاك مثل قبل
رائد وهو يقرب انفه من انفها :انتهينا من الماضي وحنا لينا في يومنا ذاا واعتبريها بدايه جديده
دانا لفت يدينها حول رقبته:يعني مارح تتغير ابد
رائد:ايه بس بشرط
دانا ابتسمت:امرر
رفع لها فستان نااعم قصير لونه وردي يجنن :البسي ذاا
سحبته من ايده وقامت:ساعه واجي
مسك يدها :خليها خمس دقايق
ضحكت وابتسمت بدلع:انتظرني ..وراحت عنه
ابتسم وهو يشوفها رايحه عنه
لام نفسه كيف كان قاسي معها طول هالفتره كل ذا عشان كبريائه يبي يعوض عن الاربعه شهور اللي عاشها معها في بدايه زواجه اللي كانت ثقيله عليه كنها اربعه سنين
يدري انه غلطان بس ذا طبعه اللي يتغلب عليه بس حمد ربه انه الايام انتهت اشتااق يجلس معها ويبين لها هوو شكثر يموووووووت فيها
نزلت له دانا وكانت بقمه اناقتها حمد ربه انه الملاك اللي قدامه تكون له ولوحده بس
قرب منها وحضنها وهمس باذنها

... احبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك يا احلـــــــــــــــــى ماشافت عينـــــــــــــــــــــــــــــــــي ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء مايو 14, 2013 2:01 am

وأخيرا بكون خلصت الرواية

وكرا لكل الي تابعني ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء مايو 14, 2013 2:27 am

جناااااااان النهاية
أبدعتي إيمووو أنتِ والعضوة يالبى قلبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
My LoVe 2pM
همس جديد
همس جديد
My LoVe 2pM


عدد المساهمات : 14

العمر : 27

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 5 Icon_minitimeالأحد يونيو 02, 2013 10:20 pm

الروايه حلوه كثير
الصراحه راقه لي
ما شاء الله عليج انتي والعضوه يا لبى قلبكم
متابعه لجديدج وجديدها
تقبلي طلتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5
 مواضيع مماثلة
-
» رواية شظايا من زجاج
» رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي")

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همس الروح :: اقسام القصص والروايات :: قسم روايات الاعضاء :: قسم روايات الأعضاء الكامله-
انتقل الى: