همس الروح
اهلا بك زائراً الكريم
سرنا زيارتك لمنتدانا
وسيزيد فرحتنا إن قمة بتسجيل في منتدانا
لتصبح واحد من أسرتنا
وإن كنت واحداً من أسرتنا
فنتمنى أن تسجل دخولك
لتبقى في تواصل تام معنا
همس الروح
اهلا بك زائراً الكريم
سرنا زيارتك لمنتدانا
وسيزيد فرحتنا إن قمة بتسجيل في منتدانا
لتصبح واحد من أسرتنا
وإن كنت واحداً من أسرتنا
فنتمنى أن تسجل دخولك
لتبقى في تواصل تام معنا
همس الروح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

همس الروح

منتدى همس الروح منتدى ولا أروع
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 19, 2013 3:06 am

وفي بيت ابو زياد
كانو جالسين ومجتمعين
رائد مصدع يبي ينـــــــــام ودانا اخس منه
ميساء كان الاب على رجلها وشغلت اغنيه لـ Enrique Iglesias
دانا سحبت نفسها ونطت جنبها :وه فديته علي الصوت
ميساء وهي تعرف حب دانا له:لا تبين الوالد يفرشني
دانا :طيب بس شووي ابي انام على صوته
ميساء قفلته :استغفر الله
دانا بتافف:يبيلك كف
ميساء :والله ترا اقول لاخوي انك تحبين واحد مثله انتي تشوفين كليباته ولا لا
دانا :يوووه انا ما اشوف اسمع
ميساء :يعني تسمعين وماتفهمين
دانا :الا افهم شووي منه بس برضووو احبه
ابو زياد :رؤود شفيك
رائد خلاص ماهو شايف احد يبي يطلع وماله الا دانا:مافيني شي ..والتفت لدانا:دنوو قومي بوريك شغله
دانا ماتبي تطلع:خليها بعدين
رائد قام وسحبها من ايدها بخفيف :يالله عاد امشي
دانا تنهدت بعصبيه بس ماتقدر تتكلم طلعت معه
وطلعها لغرفته ودخلها وهو يقفل الباب
دانا بخوف :فك الباب ابي اطلع
مارد عليها
دانا وهي تحاول تبعده :افتــــــــــــــــح البــــــــــــــــــاااااب ابي اطلع
رائد وخرها واخذ المفتاح وحطه في جيبه
ضربته على صدره وهي على وشك انها تبكي:افتــــــــــــــح الباب مابي اجلس معك افتحــــــــــــــــه
رائد مسك ايدينها بيده وضغط عليها بقوه وبعصبيه:ليه الصريـــــــــــــــــــخ خاطفك انا
دانا نزلت دموعها لما صرخ :افتح ياحيوان افتــــــــــــــح
رائد سحبها ورماها عالسرير
دانا صار قلبها يدق واقف قدامها ويفتح ازارير بلوزته خافت خووووووف قلبها طاح من مكانه تبي تصرخ
ماحست فيه الا ورمى نفسه جنبها :اعذريــــــــــــــني
وراح في سابع نومه
دانا كانت تمسح موعها جنبه لين استسلمت للنوم اللي غلبها ونامت وهي جالسه

راكان كان عارف ان رائد عند اهله وقرر انه يروح له لان جواله مقفل
زياد:والله انه في غرفته من العصر لين هالحين وماطلع
راكان :الظاهر طايح في غيبوبته هالولد اذا مات بيموت بسبه هالنوم
زياد:مدري والله وش رايك تدخل لين يقوم
راكان طفشان:يالله واتونس معك رغم انك غثيث بس نستحملك
زياد:اقوول يالله ضف مع الباب ذا اللي ناقصني بعد
راكان :يعني بسمع كلامك وبستحي على وجهي واطلع
زياد:والله ذي مشكله اذا انت ماتستحي
راكان وهو يجلس :طالع لك يالحبيب
قاطعهم جوال دانا
زياد كان قريب منه وانتبه للاسم دق قلبه :وه ياقلبي
راكان ماسمعه:وش فيك
زياد:راكان مو انت توك قلت انك ماتستحي وطالع مثلي يعني انا ما استحي
راكان:مايبيلها جواب
زياد:اجل مدام اني وجهي مغسول بمرق برد
راكان :بترد على منو
زياد طنشه:هلا والله
منار باستغراب:هلا فيك منو
زياد:انتي اللي دااقه وتقولين منو
منار :سوري بس ذا مو جوال دانا
زياد:يس وانتي منووري صحبتها ؟
منار بجديه:لو سمحت احترم نفسك
زياد:خلاص لاتعصبين رغم اني ماقلت شي
منار :منو معي وبس انت رائد؟
زياد:يعني الصوت الحلو ذا تقولين عنه رائد
منار:طيب منو
زياد:معك زياد شقيق زوجك خوويتتك
منار عرفته:اها انت زياد
زياد:ايه انا شلونك
منار :بخير ويالله مع السلامه
زياد:افاا تونا ما اخذنا اخبارك
منار :لو سمحت زياد اوزن كلامك
زياد:المصيبه اني ماني قادر بس عشانك امسك نفسي
منار عصبت:يالله باي ..وقفلت في وجهه
زياد بعد الجوال وعفس حواجبه :قفلت في وجهي
راكان :ههههههههههههههههههههههه كاااي لقط في خشتك
زياد عض شفايفه :مالنا الا الصبر
راكان غمز:وبعدين وراك معفس خشتك ليكون حاط عينك عليها
زياد:لا افاااااااااا انا ماقلت لك
راكان يهز راسه:اخسسسسس كل ذا فيا قلبك وماتعلمني كان قلت لي اخطبها لك وانا ابوك
زياد:لا لالا كلو الا انك تفهمني غلط
راكان وهو يقلد اسلووبه بغباء :وانا ما احب افهم الناس غلط فهمني احسن
زياد:انا كنت بس ابي افهـــــ..
:هااااااااااااااااااااااااااي
راكان وهو يأشر للشخص اللي وراه:هالانسان مهما كان جا في وقت غلط
ميساء :احم احم لا هاذه انا
راكان عامل نفسه ماكان يدري انو هيا:لا بالله توني اعرف انتي تشرفينا اي وقت
زياد :اقووول ميوووس وراك شاقه الوجه والابتسامه ورا اذنك
ميساء بنفس ابتسامتها وتحرك نفسها يمين شمال بدلع:انا ماقتلت لكم اليوم عييييييييد ميلادي
راكان وزياد وهم يصفقون وبنفس اسلوبها المدلع:كل سنه وانتـــــــــــــــــــــــــي طيبه
ميساء ببتسامه خجوله عارفه انهم يستهبلون عليها:الله يبارك فيكم
زياد:كان قلتي لنا قبل ونجيب لك هديه
ميساء وهي بنفس وقفتها وكانت حاطه ايدينها ورا ظهرها :اصلا لو اهمكم كان مانسيتو بس يكفيني انكم تباركو لي عن ميه هديه
راكان بمزح :اشواا لانه ماكنت ناوي اجيب لك من الاساس
ميساء هييين ياركوون:لا انت بالذات تمون
راكان رفع حاجبه وزياد استغرب بس ماعلق عارف ميساء دايم استهبال هي وراكان
راكان :طيب كويس بس ممكن اعرف وش مخبيه ورا ظهرك
ميساء فتحت عيونها :اووووه ولا يهمك قرب قرب وشوف
راكان ماصدق خبر قام بلقافه ومنها يبي يقرب اكثر :وشوو
ميساء :غمض عيونك وافتح يدينك
راكان :وليييييييش هديتي ولا هديتك
ميساء :ماتبي براااحتك
رااكان غمض عيونه ومد ايده كنه يشحت :يالله شعندك
ميساء :خخخخخخخخ الله كريم
راكان فتح نص عين :تستخفين
ميساء :خخخخخخخ لالا غمض فمض
غمض عينه وماحس الا وهي تمسك ايدينه ابتسم ابتسامه شقت وجه بس تغيرت ملامحه لما حس بشي في ايده حس بخوف مايدري فتح عينه ونقز نقزه ووبصريييييخ:وشووووووووو ذااااااااااا
ميساء وزياد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
ميساء وهي تضحك ونزلت جسمها تاخذ الهمستر :حرام عليك طيحته
راكان بقرف:يععععععع وش ذااا فارر
ميساء :يب يب بالله مو يجنننننننننن
زياد :الله يقرفك طلعيه لاتشوفك الوالده وقسم تذبحك
ميساء وهي تقرب الهمستر وقربته لخدها ومررت خدها على جسمه الابيض النااااااعم الصغير :حرام عليكم والله يجننننننن
راكان :ماتنلامين قطووو مالها غير الفيراان
ميساء كشرت :اقوول ورا ماتذلف
راكان :اصبري والله لاافتن عليك عند خالتي
ميساء بدون هتمام وبدلع:رووح مارح تقول شي
وشالت قفصه الصغير وحطته فيه وطلعت لغرفتها
وفي غرفه رائد
فتح عيونه بكسل وهو يتامل في المكان تذكر انه في بيت هله بس عه قام لما شاف دانا جالسه وحااضنه المخده وراسها عليه ونايمه
رائد ماهانت عليه وتذكر اللي صار كشر
قرب منها كانت نايمه بهدوء تهبله وتجننه حتى وهي نايم :مانلام والله فيك مانلام في اللي سويته فيك غيري لو شافك والله لاايخطفك من يشووفك والله ينقلب ويصير في خبر كان
..طبعا كل ذا وهو يتاملها وفي نفسه
ماقدر يقاوم قرب اكثر وبهدوء ولين صار انفه ملاصق في انفها وبسرعه كان يبي يبوسها فتحت عينها وبعدت بخووف :رائــــــــــــــــــد؟؟
رائد ارتبك لانه ماحس باللي يسويه :هلا بعيوونه
دانا والدموع تجمعهت بعينها :رائد تكفى بعد
ابتسم يبي يطمنها :لاتخافين مارح اكلك بس كنت ابي اصحيك ولا عجبتك النومه هنا
..وغمز لها
دانا بتكشيره :واللي يصحي يصحي كذا وبعدين تاكد اني قرفااانه من هالمكان والاكثر اني معك
رائد كنه ماسمع منها شي :طيب ممكن ننزل
قامت بسرعه وتوجهت للباب :طيب افتحه
رائد ببتسامه تنزلين وشكلك كذا
قربت من المرايه كانت بلوزتها مبهدله وباين شوي من صدرها بسرعه عدلت نفسها وعدلت شعرها وابتسمت كنه ماصار شي
والتفتت له كان واقف وازارير بلوزته كلها مفتووحه يعني صدره كله باين :هالحين تحاسبني وماتشوف نفسك
رائد وهو يفتح الباب ويقفل ازاريره:اووك وانا نازل
دانا وقفته :لاتنزل الا لما تعدل مابي احد يفهم شي غلط
رائد ابتسم:وليه مو زوجتي
دانا راحت وطنشته
ورائد ضحك ومشي وراها
شافت ميساء كانت طالعه
ميساء وقفت ورافعه حاجبها ووبتسامه:اقوووول اخذتو راحتكم كل ذا توريها غرفتك
رائدبخبث:شسوي انسى نفسي معها
دانا تغير الموضوع مو ناقصها:ميوووس وش اللي بيدك
ميساء :تعالي شوفيه
دانا قربت منها وفتحت العلبه وماسمعو الا صراخها :همستـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
ميساء عصبت لانها رمته في الارض :طيب ليييييييييش ترمينه
رائد قرب لدانا بخوف :هدي لاتخافين مارح ياكلك
دانا بخوف لانه القفص انفتح وصار حر طليق :ميساء تكفيييييييييييييييين وخرررررررررريه
ميساء شالته من الاورض وهي تبوسه:حبيبي الاخوان متفقين عليك لاتزعل انا معك
رائد بقرف:وتبوووسينه بعد
دانا بقرف مع خوف:روحي وخرييييييييييه
ميساء حطته في القفص :خلاص بنطلع
وطلعت وهي تتحلطم
رائد :ها ارتحت هالحين
طالعته بنظره ونزلت لتحت

وفي الموول ليان وجنى كانو توهم واصلين واستغربو هدوء جولي ومشعل واضح انه صار شي بس وجيهم ماتبين انهم متخاصمين بالعكس كان الهدوء ومجرد ابتسامه غامضه
جنى وليان باستغراب:سلام
مشعل وجولي :وعليكم السلام
ليان :تاخرنا عليكم؟؟
مشعل :لا بالعكس
جنى :طيب صار شي
جولي :اش ممكت يصير يعني
ليان :يعني ؟؟ اي شي لاقدر الله تخاصمتو ولا صار شي ضايقكم ولا اي شي
مشعل ببتسامه:وليش تقولين كذا باين علينا؟؟
جنى :بصراحه باين العكس بس حنا مستغربين
مشعل بهدوء :لاتحاتون يالله ماتبون تاكلون انا ميت جوع
اكلو بهدوء وخلصو اللي يبونه ورجعو للبيت

وكان الوقت متاخر نزلت ليان لتحت تبي تشوفهم وينهم
انتبهت لراكان كان برا وواضح انه معه احد
راحت له وقفت متسمره لما شافت نواف معه
نواف اول ماشافها اتغيرت ملامحه وصارت غامضه
راكان انتبه لها:ليوون شتسووين
ليان بارتباك وحمد ربها انه البجامه كانت ساتره:لا بس كنت ادور عليك ماكنت ادري انه نواف معك سوري ازعجتكم
راكان اسغرب ادبها:طب بما انه واضح اخلاقك اليوم غير ممكن تسووين لنا عصير
ليان حكت راسها ومدت بوزها :اووك
نواف ماشال عينه عنها لين اختفت
راكان:هيييييييه وييينك يابو الشباب
نواف :معك معك بس انشغل بالي شووي
راكان رفع حاجبه:سلامات في وششش؟؟!!
نواف يبي يتاكد:لا بس قلت حرام تخلونها ترووح عنكم وهي ماصدقت حصلتكم
راكان :منو تقصد ؟؟اهاااا ليكون ليان
نواف:ايه معقوله بتتركها تروح عشان شي بسيط
راكان:بس هي تبي تدرس ومقدر امنعها
نواف:ماتوقع انه عشان هالشي
راكان تنهد:مدررري بس براحتها هناك ولا هنا البيت بيتها
نواف تنهد :اها المهم نسيتني وش جاي عشانه
راكان :ايه قايل مابتجيبك الا المصلحه اخلص وش تبي
نواف :خخخخخ لا بس هالمصلحه غييييير ابي اعمل مقلب محترم في طلول
راكان عدل جلسته:لحظه لحظه يبي لها قعده دقايق ورجع لك
نواف باستغراب:وييييين
راكان وهو يرووح :دقـــــــــــــــــــــــــــايق
راكان كان رايح وليان راجعه شافته بس اشر لها توديه لعند نواف
نواف اول ماشافها وقف ومد ايده:عنك
ليان مدت له التبسي اللي فيه العصير :تامر بشي تاني
نواف :مايامر عليك عدوو
هنا ليان ابتسمت
نواف استغرب :وش اللي يضحكك
ليان:بصراحه مو لايق الادب عليــــــــــــك
نواف :خخخخخخخخخخ وانتي بعد
الاثنين :ههههههههههههههههههههه
نواف :ليان
ليان:هلا
نواف :ماقلتي وش رايك
ليان خفضت راسها:بس وعد مثل ذا مايجوز انا وعدتك بدون ماعرف على وش اصلا
نواف :انتي لو ماكنتي واثقه فيني كان ماوعدتيني اصلا بس والله حرام عليك تتركين هلك من بعد ماتعلقو فيك
ليان :هلي ؟؟
نواف :ايه هلك وتبين الصراحه وانا بعد كيف يجيك قلب تتركيني تكفين ليان انا تعلقت فيك بشكل مو طبيعي
ليان منزله راسها:عن اذنك نواف ولفت تبي تروح
نواف انقهـــــــــــــــــــــر منها ومن برودها جا بيجلس
:طيب ممكن سوال
نواف بلهفه:اسالي ولك اللي تبيه
ليان قربت :الوعد الاول هو اني ما اترك الرياض وارجع لاهلي ابدا صح ؟؟طيب الوعد التاني اش هواااااااااا؟؟؟؟!!!!
نواف :............
ليان :تكفى نواف قووووووووول
نواف :.................
ليان لفت وجها بتروح:براحتك
:انك تتزوجيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـني !!!!
ليان وقفت بصدمه ولفت له وهي فاتحه عيونها
نواف خاف :ادري مايحق لي انا اسف
ليان :من جدك انت اصلا
نواف هز راسه بلايجاب ماحس بنفسه الا ووهي طايره في حضنه وبقوه:احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ك يانوااااااااااااااااااااااااااااااااف
نواف وقف مصدووووووووووووووووووم
ليان وخرت عنه باحراج:سووري ماقصدت بس من فرحتي وراحت جرري عنه
:وانا امووووووووووووووووووووت بتراب رجلينك والله اموووووووووووت فيك
سمعت كلمته وكملت جريها لغرفتها تحس انه الدنيا مو سايعتها
:هيييييييييييييييييييييه نواافووووووووووووووه
نواف حس :هلا هلا راكان
راكان:وينك يالحبيب من اول انادي عليك
نواف :معك معك
راكان :طيب ماقلت لي وش هو مقلبك
نواف وقف:لالالا بطلت
راكان :وشووو وشووو
نواف من بعد الليله حس انه غيرر:لالا حرااااااااام مانبي نزعجه
راكان :اقوووووول طسسسس وطلع اللي عندك الحين انا اتحمس وفي الاخير تقول حرااام..يقلده
نواف :هههههههههههههههههههههه لا بس ضميري صحا
راكان :تكفى يابو ضمير

وفي بيت رائد
وبالاصح في غرفه دانا كانت معها ميساء
دانا :والله احسس بتووتر
ميساء :خخخخخخ كنك انتي اللي بتززوجي
دانا :مدررري ياشيخه بس احس انه نوف ماتقدر تتصرف بلحالها وشايله همها
ميساء :ياعيييييييييييني عالحنوووون شيلي همك وانسي غيير
دانا :اممممم يالله
ميساء :طيب دنووو ممكن سؤال
دانا :اسالي
ميساء :انتي عاجبك وضعك كذا ؟؟
دانا فهمت عليها:ليه احد شكا لك؟؟
ميساء :لا بس حياتك كذا غلط يعني نفسي افهم انتي تبين تجلسين مع رائد اخووي وفي نفس الوقت ماتبين وهالشي مايصييير ابد
دانا :مستحييييييييييييل ارجع لهلي
ميساء :طيب ومستحيييييييييييييييل تعيشين كذا اذا انتي بتجلسين كذا صدقيني رائد بيمل اخوي وانا اعرفه
دانا عصبت:والله انا ماضربته على ايده وقلت له تزوووووووووووجني هو اللي اخذني وبغصب يعني غصب عنه يتحمل فااااهمه
ميساء سكتت ماعرفت وش تقول
دانا ندمت انها عصبت :ميسوو بروح اتحمم خذي راحتك
ميساء ماردت عليها وهي اخذت منشفتها ودخلت الحمام
ميساء نزلت من الغرفه وشافت رائد قاعدويتفرج عالتي في حزنت عليه تعرف حب اخوها لدانا وعشقه المجنووووووووون فيها مهما سووت :رؤووووود
رائد التفت لها:هلا غربيه احد عبرني
ميساء :افا عليك انا اقدر انساك
رائد تنهد:غيرك نساني وانتي مارح تنسيني
ميساء بحزن:انا غيييييييييير ومهما صار معك
رائد:بس بس لايكثر خلي هالكلام لغيري
ميساء بترد عليه بس وقفها صوت صراح :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااييييييي يييييييي
رائد وميساء بسرعه قامو وراحو صوب الحمام
دانا وهي والصابون مغطي جسمها وشعرها والمووويه تصب وبقوووووووووووه
رائد بخوف وهو يدق الباب:دنووو افتحي الباب
دانا مهي قادره لانها كسرت الدوش والمويه ضاربه عليها بس وخرت على جنب حاولت تقفلها بس ماقدرت وللاسف كان على الحار والبخار يطلع من حرارته:منــــــــــــــــــــــــــــي قااااااااااااااااااااااااااااااااااادررررررررررره الموووويه ناااااااااااااااااااااررررررررررر
ميساء بخووف:طيب قفلييييه
دانا :مااااااااااااااااقدرررررررر تكسرررر
رائد :طيب افتحي الباااااااااااااااااب
دانا وهي تحاول توقف المويه بس كان اقوى منها ودفتها وحرقتها مرااا :ااااااااااااااااااااايييييي
رائد طاح قلبه وتوجه للدر الي فيه نسخ المفاتيح وقرب يبي يفتح الباب بس وقف مترردد
ميساء :شفييييييييييك تحرررك وادخل
رائد خاف انها تعصب :بس!! انتي ادخلي شرايك
ميساء فتحت عيونها :من جـــــــــــــــــــــــــدك انت
رائد ماكان حاس باللي يقوله وفتح الباب بس وقفه صريييييييييخ دانا:لاتفتتتتتتتتتتتتتتتتتتح ولحـــــــــــــــــــــــد يدخل
رائد:بس لازم اوقفه
دانا :لالالالالالالالالا انا راح احاول بس انت ابعد
طنشها وفتح الباب وقف يتاملها بس حس على نفسه ورمى لها المنشفه وقرب وحط ايده على المووويه كانت حاره حرققت ايده بس استحمل وقفلها
دانا لفت المنشفه على جسمها ووقفت تتامل فيه وهو كله مبلوول ومنحررررررررررررررجه منه وفي نفس الوقت عصبببببببببت لييييش يدخل
رائد بعد ماقفله :ها شلوونك
دانا :اطــــــــــــــــــــــــــلع براااااااااااااااا
رائد طلع براا
ميساء شافت ايدينه محمره وجسمه كله مبلووول بسرعه جابت له منشفه وغطته:تغطى لايصيبك شي
رائد ايدينه مرااااااااا كانت توووجع حس انه جلد انسلللللخ وبدا ينفخ
ميساء :رائد شوووف ايدينك
رائد وهو يستحمل :لاتخافين بيرووح
ميساء :بس لازم تروووح لطبيب
رائد:لالالا بس جيبي لي ثلج وان شاء الله يروووح
ميساء بسرعه جابت صحن وفيه ثلح ومويه :حط ايدينك
رائد كان مستحمل ايدينه تحرررررررررررررقه وماصدق ميساء وصلت ولما حطها ارتاح بس لما يشيل ايده تحرقه اكثر
دانا نزلت من الحمام بعد مالبست وهي تنشف شعرها :وش تسوووي هنا؟؟
ميساء :حرام عليك بدل ماتطمنين عليه واللي صار له عشانك وتعاتبينه
دانا :محد طلب منه يدخل
ميساء انقهرت من رده فعلها بس رائد اشر لها تسكت :اسوي اي شي عشااانك حتى لو ارمي نفسي للعذاب
وقام يبي يطلع بس وقفته ايد على كتفه :لا يكثر وانتظر
وطلعت من الغرفه
ميساء :خساره ماتوقعت قلبها يقسى كذا
رائد قلبه عووره :لاتقولين عنها كذا دانا مافي اطيب من قلبها
ميساء:بعد اللي سوته وللحين تحبها
رائد:تذكري انا جرحتها واستاهل اللي يصير لي
ميساء سكتت تحب دانا بس ماترضى لاخوها :الله يحننن قلبها عليك
رائد من قلب:امـــــــــــــــــــــــــــــين
:على وشو تدعي
التفتو لها وهم مستغربين
كان معها دوا حروووق وقطن وضماده
ميساء اول ماشافتها ابتسمت:مسرع ما استجاب دعووتك
رائد:ياليت دعيت بحبها كله
دانا حست باحراج بس ماببينت :ارفع ايدينك
انصاغ لكلامها
دهنت ايدينه بالدوا كان يتوجع بس استحمل يكفي انها تهتم فيه
ولفت الضماده على ايدينه واول ماخلصت ضربته ضربه خفيف على رجله :ومرا ثاني لاتدخل في شي محد طلب منك تدخل اوووك
وطلعت من الغرفه
ميساء :يالله بدايه حللوووه
رائد:قلتلك مافي اطيب من قلبها
ميساء :مايحتاج انا ياما شفت منها حنان نستني همي والله
رائد ابتسم وقام لحقها
دانا كانت متوقعه انهم يطلعو عملت 3كاسات كابتشينوو
ميساء بلذه:همممممم يازينه
رائد :وش تتوقعيييييييييين اكيييد يازينه ويازين اللي عملته
طنشتهم ودقت على منار :صباح الخيررر ياقموووره
منار :صباح الووورد ياحبيبتي تدرين كان ودي ادق بس قلت فشله
دانا :هههههههه لاتخافي دقي اي وقت محد راح ينزعج غيررري منك
منار :خخخخخخخ اذا انتي مايهم
دانا :عسسسسسسسسل على قلبي والله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 19, 2013 3:08 am

الصبح
:قوووووووووووووووم خلاص
نواف :..................
ام نواف وهي تسحب الحاف :نوافووووووووه قوووووووووم خلاص بتتاخرررر يعني منت عارف اليووم وششششش
نواف :يووووووه يمه عارفه الساعه كم الساعه 10
تووووه بدري
ام نواف :قم قمممممممم وراك مشاوير



ساره :يوووووووووه يالله احسه غلط علي
ياسر مل منها فيه نووم بس زاعجته:سارووووووونه والله انه يجنننننننن علييييك
ساره وهي تطالع في نفسها وبالفستان :بس احس انو مخلييييييييييييييني دووووووووبه
ياسر قام وحضنها من ظهرها وحط راسه على كتفها :سووووسووو جسمك كذا يهبل لك فتررررره قاتله نفسك بالرجيم وتقولي عن نفسك دببه
ساره بزعل :لالالا انا للحين جسسمي مارجع مثل قبل
ياسر :والله انه كذا حلو مو اول لحم وعظم
ساره برطمت
ياسر :سارووووونه وبعدييييييييين يعني منتي واثقه بذوووقي


رنا :يوووووووووووووه كعبي ماحصلته
ماجد :رنا ترا تووووووووونا عالصبح يمكن تحصلينه بعديين
رنا :بس انا حطيته هنا مجهزته من امس
ماجد تنهد:طيب دوري عنه زين يمكن طاح
رنا :دوووووووووورت ماحصلته
ماجد قاام بملل ودو وحصله تحت الفستان رفعه :وذا وش
رنا :اوووووووبس نسيت اني حطيته هنا
ماجد قرصها في خدها:ياحبكم يالحريم للحنه

ابو طلال :خلاااااااااااص ياولدي اربشتنا
طلال :يوووووه يبه اليوم عرسي ومن حقي اعبر عن اللي جوااي
ام طلال ببتسامه:بو طلال اتركه متوووتر لازم تعصبه من هالصبح
ام احمد:بس الثقل زيييين ومايصير تربشنا
طلال :واللهه ماحب احد يتدخل في اللي اعمله ..وفي نفسه يعني مالك صلاح

الكل كان مرتبش ومتوووتر
وفي القاعه كان طلال مبسووط وياخذ التبريكات من كل صووب
نواف :مبروووووك يالمعررس
طلال :الله يبارك فيك عقبالك
راكان ونواف :امييييييييييييييييييين
نواف لف :انت شدخلك دعا لي لوحدي
راكان :لا من حبي لك ودي افرحك واتزوج معك
طلال ونواف :كثررررررررررررر منها
الثلاثه :ههههههههههههههههههههههههههههه
رائد قرب منه وحضنه :مبروووووووووووووك
راكان :الله يبارك فيك
نواف :افا رؤووود شفيه يدك
رائد:مافيه شي
راكان بخوف:مافيها شي طيب ليه عليها الضماده
رائد:لا بس حادث بسيط
نواف بنذاله :الظاهر لعبها لعب امسسسسس
راكان :هههههههههههههههههههههههه عيب عيب
رائد ابتسمم:شفتو كيف خذوها درس ولاتتحمسوون عشان لايصير بعدها حوووااادث واصابات
نواف وراكان :خخخخخخخخخخ
سلم عالكل وطلع يبي يتصور مع نوف وبعدها الزفه
وداخل القاعه ميساء ودانا جو متاخر
ليان وهي تقرب صوبهم وبكاااااااااااااااامل اناقتها :وينكم تاخرتووو
دانا وهي تزبط نفسها عالمرايه :زحمه الصالون وش نسووي فيها
المهم البنت كلهم تجمعو في طاوله وكل وحده تقول الزود عندي
بس دانا كانت هي الوحيـــــــــــــــــده غير كانت مبهرررررره وطالعه تهببببببببببببل الكل كان متحسف انها ماهي لولده
ام زياد بفخر :دانا تعالي ابيك تسلمي على ناس
دانا سكتت ماودها يبدا شغل الحماوات وسلمت على جميع صديقاتها
وحده:والله خساره فيك زواج كذا لاحفله ولا شي كنا فرحنا فيك
ام زياد:اهم شي مرتاحين
دانا سكتت ولفت بتروح سمعت وحده من الحريم تكلم اللي جنبها :شووفي هاذي هي بنت فهد
الحرمه الثانيه :مدري شلون ابوها زوجها كذا
الحرمه الاولى :الظاهر انها عملت لهم مصيبه مع ولد عمها وقالو نستر عليها
دانا انصدمت من اللي سمعته مسكت دموعها لاتنزل
وراحت وهي تتوجه للبنات شافت ام يوسف
دانا ببتسامه تخفي اللي في قلبها:له له اش الحلاوه دي
ام يوسف كنها وحده في العشرينات :وش نقوول عليك غطييييييييييتي عالبنات
دانا ابتسمت:لاعاد مشاء الله كلهم يهبلوون
ام يوسف :انتي اللي تهبلين
سكتو وبيمشون دانا وقفت وهي تسمع
وحده بنت :حراااام شووفي هالحلا كله ويزوجونها كذا
صديقتها:حبيبتي لايغرك المناظر ماتدري وش عملت
البنت :ايه يمكن هي حامل وزوجها غصب
صديقتها :يمكن ليش لا
ام يوسف بسرعه سحبت دانا
دانا ماتوقعت انها في يوم بتكون في عيون الناس كذا وفي نفسها :اه يايبه شفت صرت بعيون الكل مذنبه وانا ماسووووووووووووويت شي يارب انا وش اللي سووويته عشان يصير فيني كذااا دايم كنت القلب اللي يلجاء له كل شخص والحين انا من لي غيررررررررررك يارب الله يسامحك يارئد ضيعتني وكررررررررررهتني في دنيتي الله يسامحك الله يسااااااااااااااااااااااااامحك
ونزلت دمعتها
ميساء التفتت لها :دنوو شفيك
دانا وهي تمسح دمعتها وهي تحاول انها ماتخرب مكياجها :لا بس في رمشه بعيني
ميساء ماصدقتها :اها
دانا :طيب ابي اشوووف نوف طلووول للحين عندها
ميساء :ايه مالت كلهم تصورو معا الا انا وانتي والنشبه للحين مانزل
دانا :اتركيهم على راحتهم

وفوق عند نوف
ام طلال وام نواف كانو عندهم ويتصورون
طلال :خلاص يمه متى بننزف
ام نواف :مابقى كثير وبعدين شفيك ماعندك صبر
طلال :لا بس وحشتني نوف وابي اجلس معها لوحدي
ام طلال وهي تدف ام نواف معها :قوومي قوومي لايطردنا بعد قومي خل نتركهم
طلال ابتسم:حبيبتي يمه
ام طلال وام نواف طلعو
طلال :اه واخير صرنا لوحدنا
نوف :لا تتأمل باقي المصوره
طلال عض شفايفه :عاد المصوره ماتهم اصلا عجبتني الليله
نوف :لا بالله عجبتك؟؟
طلال رفع كتوفه :اكييييييد عليها حركات في التصوير تهببببببببببببل
نوف فهمت وانحرجت
طلال :فديت المنحرج والله

وتحت عند البنات
ليان :باقي ربع ساعه وتنزف
دانا كانت منهااااااااااره من داخلها قامت عنهم
جولي :اشبها دانا مو على بعضها
ليان :اه بس لو اعرف انا ماكنتي شوفتيني على نار
جنى جلست عندهم :بنات بنات
ليان :انتي ويييييييييييييين كنتي
جنى :مالك فين كنت لك باللي سمعته
ميساء وليان وجولي :اش فيه
جنى حكتهم باللي سمعته من الناس وانه دانا صارت على كل لسان ومطلعين اشااعات وكلام عنها
ليان حطت ايدها على فمها :ياقلبي عليها
ميساء :عشان ذا هي ماهي على بعضها
جولي :يحراااااام ماتستاهل

منار طول الوقت كانت مع دانا وتحاول تمنعها
منار :يادانا ماتخافين على نفسك الانظار بتكون موجه لك لحالك ورقصك يخلي اللي مايحسد يحسدك
دانا :الحمدالله قريت على نفسها وربك الحافظ
منار تنهدت ماعرفت وش تسوي عشان تمنعها

وام زياد كانت معصبه من الناس الكل يسالها عن السبب واللي يلمح بس هي تنفي هالخبر وانه نصيبهم كذا وان شاء الله راح نعمل لهم زواج وش كبره
ام نواف :مسكينه قطعت لي قلبي
ام زياد حاسه بالذنب تجاهها:والله اني اتقطع الف مررررررا لمن اسمع اسمها وهم يتكلمون عنها بسووء
ام نواف :الله يكون بعونها
ام زياد:امييييييييييييييين والجميييع

دانا كانت طالعه من الغرفه المسؤله عن الدي جي
صح موجود مطربه بس عالزفه يشغلون الدي جي
دانا عدلت نفسها بالمرايه وتوجهت للبنات
ليان :دنوووو وينك
دانا ببرود:وين برووح ؟؟هنا اكيد!!
جنى :لا بس دورنا عليك ماحصلناك
دانا سكتت وطنشت
الكل احترم رغبتها ومايبي يزعجها
دانا بهدوء :جوولي
جولي :هلا يعيوونها
دانا :سمعت انك تعرفي ترقصي مصرري
جولي :اعجببببببك فيه
دانا ابتسمت :اووك شرايك ترقصين معي رقصه اهداء لنوف
جولي :اوووووووك
ميساء :ماله داعي نفسيتك تعبانه
ليان :ايه ماله داعي
دانا طنشتهم ومسكت ايد جولي:يالله تعالي معي
منار :الله يهديها بس

كلها دقايق مرت انطفت جميع الانوار
الكل تغطى على باله الزفه هالحين
وثواني الا واضاءه على الوسط وبالتحديد دانا وجولي
الكل فتح فمه وينتظر وش راح يصير
وصار صوت الدق والطبل عالي طبعا كان اغنيه رقص يعني مجرد دق مصري
كانت جولي ودانا يرقصوون في الوسط ويعملون حركان كنهم متفقين عليها
الكل منبـــــــــــــــــــــهر فيهم
ام زياد:اعوذ بك من شر حاسد اذا حسد اعوذ بك من شر حاسد اذا حسد اعوذ بك من شر حاسد اذا حسد

ام نواف :يارب احفظهم يارب احفظهم يارب احفظهم
ليان وهي ماشالت عينها عن دانا حاسه انها تطلع حرتها في رقصها
جنى تحمست ورمت لها ورد
منار :ياارض احفظي ماعليـــــــــــــــــــــــــــــــك ياارض احفظي ماعليـــــــــــــــــــــــــــــــك

دانا قدرت تلقطها وصارت ترقص وتعمل حركات فيها هبللللللللللت الموجوووووووووووودين

ميساء على طول دقت على نوف وقالت لها لايفوتك
ونوف ماصدقت خبر وجلست ورا الستار وتتامل فيهم وهي مبسوووووووووطه عاملينه اهداء لها :الله يخلكيم لي
وقفو رقص ومحد قفل فمه مبهوووووووووور فيهم وفي رقصهم
دانا اول مانزلت من عالمسرح طاحت عينها في عين منار
منار عارفه باللي تحس فيه خويتها وصديقتها وتوائم روحها تفهمها من عيونها ومن كل حركه تسويها
على طول دانا دمعت وحضنت منار
ام زياد قربت بخوف:دانا بنتي خير صار لك شي
دانا :لا مافيني شي
ام زياد بخوف:طيبه يمه شفيك
دانا :لاتحاتين دمووع فرحه ذي
ام زياد تمشيها:الله يخليكم لبعض ..وراحت من عندها
وصار وقت زفه طلال ونوف
الكل لبس عبايته والبنات كلهم تجمعو تحت نووف ويصرخو ومتحمسييييييييييييين مع الاغاني
ونوف تبتسم وهي عارفه كل وحده
ورمو الورد عالكل وانزفو على زفه روووعه
والكل منهبل نوووف متغيره وطالعه تاخذ العقل الكل صار يصلي عالنبي
وانزفو لين وصلو للنص وقطعو الكيك
وبشوكه وحده طلال اكلها وهو مبتسم
نوف اخذت الشوكه منه واكلته كان مبتسم
طلال بهمس :وه يازييييينها
طنشت كلامه واخذت قطعه صغيره واكلوها الاثنين مع بعض
نوف انحرجت
وطلال :الله لايحرمني منك
كملو زفتهم ووصللو للكوشه ودخل ابو طلال واعمامه وابو نواف واخوال نوف اللي هم ابو زياد وابو راكان
كلهم سلمو عليها واتصورو
طبعا الكل ماكان متغطى زين لانهم مو شايلين هم طلال لانه مو معهم ابد ولا معبرهم
بس من دخل اهلهم محد تحرك لانهم بعد ذولي مارح يهتمون ومحترمين نفسهم
لكن بدخله نواف الوضع غير
نواف يمشي ويوزع ابتسامات وقز الحريم قزز
ليان كانت تحت المسرح:انتبه على عيووووووونك لاتطير
نواف ابتسم لما شافها:شسوووي ادووور عليك
قرب لنوف :مبروووووك
نوف :الله يبارك فيك
نواف :طلوول بالمبارك عليك
طلال :خلاص كم مره بتبارك لاتخاف مابدعي لك تتزوج
نواف :خخخخخخخخ وانا ذا اللي ابيه
نوف ابتسمت وهي تشوف نواف
نواف :نووف قومي برقص معك
نوف :اووك
طلال:ويين ويييييين وانا وين رحت
نواف :اقوووووول شبعت رقص معها انا ابي ارقص مع اختي حبيبتي
سحبها على فيف ورقصو كلهم سوا مع نوف
وبعدها طلعو لفوق
ساره وهي تحضن نوف :ربي يسعدك ويوفقك حتوووووووووووووووووحشيني
نوف :اقوووووووول الباب عالباب اذا تبيني بتحصليني
رنا وهي تبعد ساره عنها:انتي ماتقصرين لسانك حتى يوم زواجك
نوف :خخخخخخخ محد غريب هنا عاتي
رنا حضنتها:مبروووووووووك الف الف الف مبروووووووووووك
نوف :الله يبارك فيك
تصورو االثلاثه مع بعض
نوف :ساروونه تكفين هاتي رزونه بتصور معها
ساره وهي تمد لها رزان:خذي
نوف تصورت وهي حامله رزان كانت مبسووطه والصوره طلعت حلووه
دانا وهي تدخل راسها :ينفع ادخل
نوف وهي تحاول تشيل فستانها :تعالي تعالي انتي وييييييييييينك وش المفاجئه الحلوه اللي سويتها
دانا ابتسمت وحضنتها:اهم شي عجبتك
نوف:اكيييييييييييد دامها منك
دانا ودموعها في عينها :مبروووووووك يقلبي
نوف:الله يبارك فيك وعقبالك ..زلت
دانا خفضت راسها:راحت علي خلاص خليها لغيري
نوف ندمت عالزله
ميساء :نووووووووووووووووووووفي
نوف وهي تحضنها بقوه:ميسوووووووووووووووووووو
ميساء :مبرووووووووووووووووووك مبروووووووووووووووووك
نوف وهي تقرصها :يالله قرصتك بعدي ان شاء الله
ميساء بمزح:يووووووووه من قدي بتزوج اقرصيني ثاني يمكن يجيني مزيوون مثل زوجك
نوف :وقسم ارفسك عشان يجيك واحد احول
الكل :هههههههههههههههههههههه
ليان وهي تدلع:يعني مالي دوور انا
نوف :انتي بالذات اخذتيي حقك من بدرري
ليان :شسوووووووووي ماشبعت وكمان انتي راح توحشيييييييييييييييييني
نوف فهمت على انها عشان بتسافر:وانتي بعد ياروووووووووووووووحي انتي
جنى :عمره ماتوقعت اني اطلب منك تسلمين علي
نوف وهي تحضنها :مشكلتك تكااااااااابريييييييييين
جنى :ماعلينا مبرووووووووووووك والله يسعدك
نوف :الله يباك فيك وعقبالك
جنى من قلب :اميييييييييييييييين
الكل :ههههههههههههههههه ماصدقت خبر ههههههههههههههههه
وقفو يبون يتصورون
سمعو صريخ من تحت :يالله تاخرتوووووووووووووووووووووووووو
ميساء كشرت:هاذه وش يبي مو كفايه ناشب من اول
دانا :اسفهييه نبي نتصوور احنا بعد
طلال بصوت اعلى :يالله بسرررررررررررررررررررررررعه
ميساء عصبت :ساره روحي قولي ينتظر
ساره :وانا اش دخلني امه ولا اخته
ميساء :انتي اقرب وحده له مننا وانا والله معرفه ولا قد كلمته ولا كان توطيييييييييت في بطنه
نوف ابتسمت :حراااااااااااام كلو الا طلووووووووولتي
دانا :طيب خلينا نتصور قبل لايطلع لنا
وشوي ماحسو الا والباب يندق
ساره فتحته كان ابو نواف
ابو نواف:خلاص ساره نوف ماخلصت
ساره:باقي تبي تتصور
ابو نواف:عجليها زوجها منتظر على نــــــــــــــار
ساره :ان شاء الله

وتحت
راكان :يا ابن الحلال شفيك معصب
نواف:لهدرجه منت صابر
طلال :اقووووووووول عن الهذره واطلع نادها لا اطلع واخذها بنفسي
رائد :ههههههههههههههههههههه لا الولد ضاعت علومه الظاهر
زياد:خخخخخخخخخخ ماتوقعتها هالمعصقله تعمل فيك كذاا
وكلها دقايق ونزلت نوف وراحت مع طلال اللي ضيع الشباب عنه مايبي يلحقوونه

وفي القاعه الكل لبس عايته
رنا :خلاص بنات انا رايحه
الكل :مع اسلامه
ام يوسف وجولي وريماس :وااحنا بعد بنروح
طلعو كلهم سوا
دانا :ماباقي الا احنا
ساره :ايه ويقولون لاتتاخرون ولمن نقولهم يالله يتاخرون
ميساء :اف منه زياااااااااد
منار:يالله عن اذنكم السواق جا
دانا بتوتر وبكذب قدام ساره وميساء:منور شلون ترحي بلحالك مع السواق تعالي معك
منار :لا مابكلف عليك
دانا سحبتها :يالله بس قال كلافه قال رائد ينتظرنا
منار :اوك
وطلعو وتوجهو للسواق
دانا :سوووري كذبت عليك بس مابي ساره تحس انا بجي الليله معك
منار انبسطتت:ابركها من ساااعه مابغيتي تجين
ركبو السياره ودق جوالها
دانا بهدوء :هلا
رائد:وينك ادق عليك ماتردين
دانا :ماسمعته من الازعاج
رائد:اها طيب يالله انتظرك انزلي
دانا :ان شاء الله ثواني بس
رائد:اخذي راحتك
منار باستغراب:ليه كذبتي عليه
دانا تنهدت وسكتت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 19, 2013 12:20 pm

Shocked Shocked Shocked Shocked
رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 4088030288 رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 4088030288 رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 4088030288
رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 62786043 رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 62786043
^
^
مصدومه
ماني مصدقه
لا تعليق على البارتات ما أقدر أقول شي رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 295384480
كملي يا دوبه حمستيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 27, 2013 6:34 pm

ام زياد كانت قاعده مع ام نواف وساره
ام زياد:يالله مابقى الا احنا
ام نواف :خلاص خل نمشي
ميساء دق جوالها:هلا رائد
رائد وواضح انه معصب :اقوول ميوووس وين دانا
ميساء رفعت حاجب:دانا ؟؟ليه هي مو معــــــــــك!!!
رائد باستغراب:لا دوري لها زين
ميساءء :وش ادوره طلعت من اوووووووووووووول
رائد مسك اعصابه :اوك طيب زياد وصل ناس محد لهم روحو مع راكان ..وقفل في وجها
ميساء تنهدت :يمه يالله راكان ينتظظرنا
ام زياد:يالله اسبقيني وانا بلحقك0
ميساء نزلت وكان في السياره بس جنى
:السلام عليكم
راكان :وعليكم السلام خالتي
ميساء اصطنعت الكحه
راكان:سلامات ماتشوفين شر الظاهر انك تعبتي الليله
جنى :يالخبببببببببببل ميوووس ذي
راكان كنه ماكان يدري:بجد سووري لخبطت بس كنك صاير عجوز وانتي تمشين وصوتك خشن
ميساء عرفت انه يبي ينرفزها:حفاظا عليك من الرجال
راكان :مشاء الله عليك مؤمنه وحتى انك صرتي دبه ماتبين تغرين الرجال بعد
ميساء :اقووول اذلف قال دبه قال
جنى تكمل معه:ايه معه حق صرتي دبه وقصيرره حتى مشيتك حق عجايز
ميساء بدت تتنرفز
راكان:سبحان الله مو لحالي لاحظت
ميساء :اقوول وراك ماشفتي عشان تقول هلكلام
راكان :طيب وريني يمكن اغير راي
جنى :ما انصحك بصراحه
راكان :خلينا نجاملها
ميساء تسندت وهي تتصنع البرود وهي تغلي:مشكلتك ترمي كلام وصدقني بتندم عليه
راكان سكت وجنى فهمت انها تبي تنتقم منه مثل كل مره:خخخخخخخخ والله انكم اكششششن

وفي سياره منار
منار :دنووو ردي عليه
دانا ملت من حنه منار:اووووووف مليت من حنتك
منار :مارح اتركك لين تردييييييييييين اقلقتي الرجال
دانا بملل ردت:وبعديـــــــــــــــــــــن يعني ماتعرف اذا الواحد مارد معنا انه مايبي يتكلم او مشغوول
رائد بهدوء :دانا وينك
دانا :رايحه احلل فستاني ومكياجي
رائد مافهم:شلوون يعني؟؟؟؟؟؟؟؟
دانا :يعني بالعربي رايحه انبسط واعيش حيااتي ليش على بالك خلاص صرت عندك يعني لك وحدك
رائد عصب :دانا ان ماتكلمتي وقلتي وينك فيه هالحين والله مايصي خير
دانا :ماتقــــــــــــــــــدر تسووي شي
وقفلت في وجه
مناار بعصبيه:داانـــــــــــــــــــــــــــا مايصير كذا
دانا :الا يصير ولا تتعبين نفسك وتعطيني محاضره مالها اول وتالي لانها مابتفيد
منار :والله عيـــــــــــب اللي تسووونه الرجال ماغلط في حقك وصانك وحبك وانتي تسوين كذاا حرام عليك
دانا :وهو اللي سواه فيني قليل تعرفي اش سوا بيده موتني وانا حيه كرهني عيشتي وخلا ثقتي معــــــــــــــــــدوومه عند غيري تعرفي وش بعد خلاني امشي واوطي راسي بين الناس اجر خيبتي معي وحظي بعد وانا ماعملت شي خلا الذنب علي وانا ماسويت شي والله يامنار عمري ما اذيتــــــــــــــــــــــه بكلمه بس هو اذاني بفعله
منار سكتتها :ليش تشوفينها اذيه
حبك ..يعني اذاك
عشقك ..يعني اذاك
يخاف عليك ..يعني اذاك
اخذك بالحلال و غيره ياخذون غصب وبالحرام
اذا هو حرم نفسه من السعاده عشان يسعدك
اهان كرامته وذل نفسه عشان يرفعك
وانتي ذا كلامك عنه صدقيني باللي شفته وسمعته من ميساء عن حبه ومنك عن تصرافاتك معه والله لو اني ماعرف طيبه قلبك كان كرهتك
دانا :...................
منار انقهرت من سكوتها ودقت على رائد:قابلنا عند بيتنا
دانا لفت بعصبيه:لييييييييييش تدقين علييييييييييه خليه في حيرته وعصبيته
منار :مستحيل اخليك تهدمين حياتك وبمساعدتي
دانا عصبت :خلاص نزلييييييييني هنا مابي اروح معك ومشكووره ماتوقعت انك تعملي هالشي فيني
منار :من جدك احنا في اوروبا عشان انزلك عارفه الساعه كم مستحييييييييييل اصلا لو كان عز الظهرر ماخليك واتركك
دانا حضنت ايدينها وتاكل في اصابيعها بتووتر
وصلو تحت البيت دانا اول ماوصلو فتحت الباب وتوجهت للجهه اللي عند بيتها ماتبي تروح عند منار بعد اللي صار
منار شافتها وانتبهت لسياره مسرعه :دانـــــــــــــــــــــــــــــــا انتبهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــي
دانا لفت وجها واول ماشافت السياره صرخت:لاااااااااااااااااااااااااااااااا
مناره وايدها على فمها واقفه ومن هول الموقف دمعت عيونها فتحت عيونها على كف جامــــــــــــــــــــــــــــــــد
انصدمت باللي تشوفه بينها وبين السياره شعره رفعت عينها والدموع متجمعه وانصدمت اكثر انه كان رائد من عطاها الكف
رائد واقف بصمود:اركبي السياره
دانا والدموع بعينها :تعطيني كـــــــــــــــف
رائد واخلاقه في خشمه :واضربك بعد اضربـــــــــــــــــــــــــــــك لو تعيدييييييييييييينها ثااني
دانا بصدمه:ايه انت كذا لو محد جاك بالطيــــــــــــــــــــــــب تجيبه بالغصب بالغصــــــــــــــــــــــــــب يارئد بس كله بتملكه حتى لو كنت انا بس صدقنــــــــــــــــــــــــــــــــــــي هالشي ..وضربت على صدرها من جها قلبها ..مارح تملكه وصدقنـــــــــــــــــــــــــــــــي انك بتندم مو انا
سحبها بقوه ودخلها السياره ومشلى بســــــــــــــــــــــرعه جنونيه
منار اول مارحو دخلت بيتها على طــــــــــــول

وفي بيت ابو راكـــــــان
ابو راكان كان قلبه قابضه:ها بشري كيف الحفله كانت
ليان :مافي مثلها
جنى :والله انه كان ام الحماااس يايبهه من زمان ما انبسط كذا
ابو راكان :اللله يدومها يـــــــــــــارب طيب شلونها دانا
ليان تغيرت ملامحها:بخير تسلم عليك
جنى:لا والله مو بخير شفتي امس اش قالو
ليان عطتها نظره يعني اسكتي
ابو راكان :شفيها ؟؟ومن اللي تكلم؟؟
جنى :انا بقولك وحكته اللي صار

ابو راكان :ماعاش من يقول عن بنتي كذا
مشعل اللي كان يسمعهم وهو جاي من غرفته:انت يبه اللي خليت هالسمعه كذاا انت اللي جبته لبنتك
ابو راكان تحسف وندم:بس صدقوووووني بتجي لعندي وتبوسني لني زوجتها رائد

ام زياد :ميووس شفيك مو على بعضك
ميساء والله مني عارفه وش اقول دانا شاغله بالي
ام زياد:اش تقولي عني اللي قلبي قابضني عليها
ميساء كنها تذكرت :عن اذنك يمه
بسرعه راحت ودقت على رائد
رائد:خيرر
ميساء :صحيتك؟
رائد:لا بس مالي خلقك شتبين
ميساء :طيب حصلت دانا ؟
رائد:ايه مع خويتها منار تبين شي ثاني بقفل
ميساء :بقوول لك شي طيب
وقالت له عن اللي قالوه عنهم
رائد يسمعها وهو مصدوم :من جدك ميووس
ميساء :وذا موضوع ينمزح فيه تكفى يارائد لاتزعل منها ولا تاخذ على قلبك والله اللي فيها واللي تحسه مخليها كذا ولا دانا غييييييييير صدقني
رائد انتي بتقولي لي عن دانا :خلاص باي ..وقفل في وجها
دمعت عينه ماتوقع انه يجرحها بدون مايقصد رغم انه يحبها ويموت فيها :ندمـــــــــــــــان والله ندمــــــــــــــان يادانا انا السبب وانا اللي لازم اصلحه بس شلوووووون وهي كارهتني وكرهتني اكثر عقب امس اه ياريت ايدي انكسرت قبل لاتنمد عليك
طلع من غرفته وتوجه لغرفتها بس كالعاده مقفله
دق الباب على خفيف بس ماردت تاكد انه مستحيل تفتح له لو خيس مكانه بسرعه جاب النسخه الثانيه وفتتح الباب بهدوء
الغرفه كانت ظلمه وبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــارده
رائد:تبي تقتل نفسها بالبرد ذي
توجه لسرير ماحصلها استغرب فتح الابجوره وشافها متكوره بالحاف في ركن الغرفه بسرعه راح لها وبخوف مسك خدها اللي ضربها فيه كان مزرق من قوه الضربه
ندم نــــــــــــــــــــــــدم نــــــــــــــــــــــــــــــدم عمره كله ماندم هالكثر
رفعها وحضنها بقوه وهو يصييييييييييييييييح ومن قلبه
دانا متجمده في حضنه ماتحركت تحس انها بلا روح خلاص صار مالها داعي بالحياء يسووي الي يبي ان شاء الله يقتلني عاد لو يقتلني يسوووي لي معروووووووووف عمري مارح انساه له شلون انساء اصلا وانا راح ارتاح من هاالدنيا وعذابها كرهتها وكرهت العيشه فيها
رائد وهو يضغط عليها بقوه :دانا سامحييييييييييييييني يادانا دانا والله امووووووووووووووت فيك دانا ياريت ايديي نكسر ولا انمدت عليك دانا تكفييييييييين لاتكدرين خاطرك دانا انتي روحي وحياااتي كلها وانا هنا لجلك انتي وبس غيرك انا مااعييييييييييييييش معه وبدونك انا عايش ومو عايش انتي يادانا الشمعه اللي ورت لي حياااااااااااااااااتي دانا لاتلومييييييييييييني يوم اني سرررقتك من هلك ارجووك يادانا ارجوووووووك خليك في حياتي بس لاتتركييييييييييني والله امووووووووووت

دانا وخرته ببرود وقامت

فتحت عينها بكسل واول ماشافته يتاملها غمضت عيونها لاشعوريا
طلال ببتسامه:تحرميني من نظراتك وعيونك الحلوه
نوف جلست :صباح الخير
طلال :صباح الورد يا احلى من الورد
نوف اكتفت بالبتسامه ماتعرف للرومنسيه ولا تعرف وش الناس تقول خخخخخخخخخخ اهم شي الناس وش تقوول هع
طلال :فديت هالابتسامه زينت لي صباحي والله
نوف بغرور على مزح:اجل االله لايحرمك منها
طلال وهو يتاملها :ههههههههههههه امييين
نوف قامت :طيب مطوووول وانت تطالع
طلال:شسووي مشتاق لك
نوف :لاتخاف عندك
طلال ببتسامه :اوك طيب قومي تجهزي وانا بطلب الفطور
نوف لوت شفايفها :ليه ماننزل تحت ونفطر احسن
طلال :نووووو ابي اجلس معك بلحالي
نوف :احنا ثنين وبنفطر تحت في البوفيه من بيجلس معنا يعني
طلال بتسامه :لا انا ابي اخـــــــــــــــــتذ راحتي معك ..وغمز
نوف فتحت عيونها وبسرعه قامت ودخلت الحمام
طلال ضحك عليها وطلب الفطور
خرجت ولبست فستان رايق وهادي دانا وصتها انها تلبسه حتى شكلها وشعرها قالت لها وش تعمل ابتسمت نوف وهي تتامل نفسها :الله لايحرمني منك يادنوووودش

وفي بيت رائد اكل قرر انهم يروحون لهم
ابوزياد وهي يدق:معقوله محد في البيت ؟؟
ميساء :ماتوقع طلعو ابـــــــــــــــــــــد دق يمكن نايمين
دق ثاني ورائد فتح له وكان وجه ابد مايبشر
ام زياد:رائد ولدي شفيك
رائد وهو يوخر عن الباب :حياكم
دخلو كلهم ومستغربين الصمت القاااتل اللي في البيت
رائد جلس :حيا الله من جانا
ابو زياد:الله يحيك طمني عليك ولدي شفيك تعبان
رائد وهو ينكر بكذب:لا الحمدالله مرتاح وبخير
ميساء :بس شكلك مرا يعطي العكس
رائد طالعه بنظرات
ام زياد:طيب دانا وينها
رائد:تعبانه ونايمه
ام زياد بخوف:سلامتها شفيها
رائد وهو يسند ظهره:مافيها شي
ميساء :يمه تعرفين زواج وخبصه اكيد تعبت منه
ام زياد:انا قلبي قابضني
قاطعهم صوت الجرس
رائد قام واستغرب:عمي فهد
ابو راكان:ايه ان شاء الله ماكون جيت بوقت غلط
رائد:لاحياك الاهل موجودين بعد
التفت وهو يدور على بنته :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
جلس بكل هيبه :شلونك ياخووي
ابو زياد :بخير عساك بخير انت شلونك
ابو راكان :الحمدالله ميسووره وشلونك ياوخيتي
ام زياد:بخير دامك بخير
ابو راكان تنهد :الله يدومها ..وقرص ميساء :ياهلا والله بببنيتي
ميساء :ياهلا فيك ياعمي شلووونك
ابو راكان :بخير بشوووفتك حبيبتي الا وينها دانا ؟
رائد قام :الحين اناديها لك
ابو راكان لاحظ انه رائد مو على بعضه:خير ياولدي فيك شي ؟؟
رائد:بخير دامني بقرب بنتك الحين انادها لك
ابو راكان :لالالا خلها انا بقووم لها
رائد خاف انه ينفضح :لا والله حلفت عليك ماتقووم مانبي نتعبك
ابو راكان :بس
رائد راح :خلاص دقايق وتنزل لك

طلع للغرفه فتحها كانت منسدحه فوق السرير
رائد :دنوو نايمه؟؟
طنشته وماردت
قرب وجلسس جنبها وحط ايده على جبينها وشال شعرها عن وجها :قوومي حبيبتي ابوك يبيك
دانا لفت وجها :روووووح عني ومابي انزل اشوووف احد
رائد :دنوو مايصير هاذا ابوك مايصير تقطعينه
دانا :هو قطعني
رائد تنهد:تكفين عشان خاطرري
دانا :مالك خاطر عندي
رائد:طيب عشان خالتك تحت تنتظرك تكسرين بخاطرها
دانا جلست :من جد ولا تكذب
رائد:ايه كلهم تحت ينتظروونك
دانا قامت: عشانها هي بس
رائد ابتسم:طيب يالله لاتتاخرين
دانا :دقايق ابدل
قامت وشافته للحين قاعد :قلت بنززززل خلاص اطلع
رائد :نووو انا قلت ماني نازل الا وايدك على ايدي
دانا تنهدت ودخلت الحمام (الله يكرمكم )

وفي الفندق ابو طلال اصر على طلال انه يرجع البيت خلاص وعامل عزيمه كبيره لاعمامه يعرفهم في نوف

طلال دخل على نوف:نووفه حبيبتي جاهزه
نوف وهي تتامل في نفسها :على وشك
طلال مايبي يروح :ليه احس انك تعبانه اذا تعبانه قولي اكنسل
نوف رفعت حاجبها:لا وشوو تعبانه خلاص خلصت
طلال :اووك يالله مشينا
نوف وهي تلبس عبايتها :يالله
خرجت من الغرفه دعست على عبايتها والتوت رجلها:آآآآه رجلي
طلال بخوف مسك ايدها:سلامتك تعورتي
نوف عضت شفايفها :شووي بس عادي تصير كتير
طلال وهو يحاول يطلع فيها شي :لالا واضح انك دايخه خلاص حبيبتي روحي ارتاحي
نوف استغربت :طلال لاتخاف مافيني شي
طلال :متــــــــــــاكده اخاف تدوخين علينا هناك
نوف وقفت وحطت ايدها على خصرها:طلووووول حبيبي قوول اش عندك
طلال برتباك:مافيني شي بس خايف عليك
نوف :لالالا واضح شي ثاني انت ماتبيني اروح اشوووف هلك ؟؟؟؟
طلال :بصراحــــــــــــــــــه ايه
نوف رفعت حاجبها:ليـــــــــــــــــــــش منخجل توريهم زوجتـــــــك؟؟
طلال بانفعال :نووووووف حبيبتي لاتفهميييييين غلط انا ارفع راسي واقول هاذي زوجتي بس المشكله فيهم
اخاف عليك منهم هم ناس حسووده وكلامهم طوويل واخاف يدقوونك بكلمه ولا شي ويزعلونك
نوف ببتسامه ضربت صدرها:افااا عليييك معك وحده قدعه
طلال :فدييييييييييييتها والله بس تكفين خلك معي حتى لو رحتي ارجعي معي
نـــــوف :افا عليك راح انشب لك
طلال :احلى نشبه والله
نوف ابتسمت ماتوقعت انها في يوم تاخذ واحد مثل طلال على طبيعتــــــــــــــي مخليني ولا يسمح للخجل يدخل بينا فديـــــــــته والله
طلال رفع حاجبه:مضيعه شي في وجهي
نوف :لا بس اتامل فيه
طلال :مقــــــــــــدر عالروومنسي
نوف :هههههههههههههههه شسووي يطلع كل ما اشووفك
طلال رفع ايدينه:ياعسى دوووووووووووم تشوفيني واسمع هاالكلام منك
نوف دقته :يالله بس تأخرنـــــــــا عن هلك
طلال :يالله حبيبتي مشينا

وفي بيت رائد
دانا كانت جالسه جنب ميساء وبهمس :شفيهم متجمعين الليه صار شي
ميساء :اسكتي وبتعرفين
ابو راكان :دانا شفيه خدك
ام زياد لاحظت بس كانت ساكته :ايه صح سلامتك وش صار فيك
دانا وجهت نظرها بتهديد لرائد يعني اتكلم ولا ..؟؟
ميساء حست من نظرتها انه صار شي :دنوو تكلمي
رائد بسرعه تكلم:انا قرصتتها
ابو راكان :كل ذا قرصه خد؟؟وبعدين ليش
رائد:بنتك حساسه وبسرعه يبان فيها وكمان شسووي فيها كنت ابيها ترتاح من الزواج مارضت
ام زياد:بس مو كذاا تعملل حرام عليك شوف خدها شلون صاير
رائد :يمه خليها عشان تسمع كلامي مره ثاانيه
ابو زيياد:الله يهديك دانا يابنيتي وانتي بعد لازم تهتمين في نفسك
دانا :ان شاء الله
ابو راكان ببتسامه :الحمدالله تطمنت عليك والحين ابي اقوكم انا عامل عزيمه بكرا ليت يابنتي تجين
دانا :سووري يابابا بكرا ابي اطلع اجهز للجامعه خلاص باقي له كم يوم
ابو راكان:يعني ماودك تودعين اختك واخووك
دانا رفعت حاجب:من همم
ابو راكان:ليان ومشعل بيسافروون ماصدقت على الله مشعل يوافق والحمدالله ولازم نكون كلنا معه بكرا
دانا سكتت
رائد:خلاص عمي راح نجيكم
دانا وجهت نظرات عصبيه بس طنشها
ابو راكان حس انه دانا ماودها تجي:دانا ها وش قلتي تعالي ونوري بيتك من زمان مادخلتيه والله ترا الكل مشتاق لحسك فيه

دانا قامت من مكانها :انت اللي طلعتني منه بنفسك
وطلعت لفوق
الكل انصدم من رده فعلها ماتوقع انها شايله بخاطرها للحين عدا رائد اللي تنهد منها
قام بيلحقها ابو راكان مسكه من كتفه :اتركني انا راح اطلع
طلع وتركهم
ام زياد:الله يهديها
ابو زياد:مسكينه للحين مهي قادره تنسى
ميساء :شلوون تنسى وهي عايشه فييه ما اقول الله يحنن قلبها

فوق عند ابو راكان ودانا دخل عليها حصلها كانت راميه نفسها عالسرير وتبكي مسح على ظهرها يهديها
وخرت ايده بقوه :رجااااااااااااااءً يارائد اطلع ماني ناقصتك
ابو راكان : افا تكلمين زوجك كذا ؟؟ معقوله انتي عايشه معه كذا
قامت وعدلت جلسته ومسحت دموعها :بابا ؟؟
ابو راكان ببتسامه:ياااه وحشتني هالكلمه منك ياعيون ابوك
دانا خفضت راسها بس هو مسك دقنها ورفع راسها :ماعاش من يوطي راسك يابنتي
دانا نزلت دموعها
ابو راكان :دانا انا عارف انك زعلانه مني مارح الومك بس رائد وش ذمبه حاولي تفتحي عينك وتشوفينك لاتخلين كرهك يعميك عنه صدقيني هو يحبك
دانا :يحبني متاكد انت شووووووووووووف خدي شووووووف ..واشرت على خدها ..يمد ايييييييييييده علي هاذه هو الللي بيسعدني هاااا ذا اللي انت رخصتني له شووووووف شسووى فيني
وتقول افتحي عينك بس انت خلاص صرت ماتشووف شي خدعك بكم كلمه وبعت بنتك له مدري شلون قلبك طاوعك مـــــــــــــــــدري كيف خليتني كذا اه اه اه اه وينك يايمـــــــــــــــــــه ماكانت راح ترضى باللي يصييير
بس ويـــــــــن انت موتتها بيــــــــــــدك والظاهر الدور والباقي عليـــــــــــــــــنا انا اكرهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
طــــــــــــــــــــــاح
فتحت عينــــــــــــــــــــها بصدمه :بابــــــــــــــــــــــــــــا
ابو زياد طلع وهو مسررع :فهـــــــــــــــــــد
كان ابو راكان طايح في الارض من صدمته بكلامها
دانا وهي تضرب خده :بابا قوووووووم بابا والله انا ســـــــفه بابا ســـــــامحني بابا تكفى قووووووووووم
ام زياد مصدومه اش معقووول صار بينهم
رائد:يبه ساعدنــــــــــي خل نرفعه فوووق السريـــــــــرر
دانا بسرعه قامت ووخرت اللحاف وهم رفعوه وحطوه عالسرير
ابو زياد:رائد يبه روح جيب له دكتــــــــــــــور
رائد:حاضر بس انتبهو له
وطلع وهو يجرري
دانا بكت في حضنه :بابا قووووووووم مالي غيـــــــــرك
ابو زياد:دانا بنتي وخري عن ابوك تعبان هوو
دانا غارقه بالدمــــــوع:اه اه اه ياعمــــــــــــــــــــي بابا تعبان بسببي عمي انا السببب عمي انا المفرووووووووووض امـــــــــــــــوت واترككم انا السبب في اللي هووو فيه
ميساء وهي تحاول تهديها:دانا حبيبتي مايصير تقوليـــــــــن كذا اهدي وان شاء الله ماصار فيه شي
ام زياد:قومي يابنتي خل نطلع ونخليه
دانا :لا ياخالتي مني طالعه
مرت ساعه ورجع رائد ومعه دكتـــــــور الحريم طلعو ودانا وقفت عن الباب ولابسه عبايتها وتبكي
رائد :ها دكتوور طمنا شفيه
دكتور :مافيه الا العافيه بس ضغطه نــــزل مرااا وواضح انه يهمـــــــــــل ادويته
ابو زياد تنهد براحه:يعني مافيه شي خطير
دكتور :الحمدالله بس لو سمحتي ابعدو عنه الانفعالات ولاتزعلونه

طلع مع رائد يكتب له ادويه
ابو زياد وهو يمسك ايد اخوه:خوفتنا عليـــــــــــك ياخوووي تكفى لاتعمل في نفسك ذا
ابو راكان ودموعه في عينه:شفت ياخــــــــــــــــــــوي شفت عيالي كيف يتمنوون الساعه اللي ارووح فيها اه اه انا استــــــــــــــــــــاهل انا اللي فيه عقـــــــاب من ربي تركتهم ويوم رجعت كرهتهم عيشتـــــــــهم اه ياخووووي اه
ابو زياد ودموعه بعينه:تكفى ياخوي كلنا جنبــــــــك ونحبك واللي صار مكتوب ومقدر وعيالك يتمنون رضاك شف دانا شصار فيها من بعد ماطحت والله انها انهــــــــــــار وبغت تطيح عليـــــــنا هي بعد مهما صار هم مالهم غيرك وانت لهم بالدنيا كلها
ابو راكان عينه ماوقفت احساس الذنب قاتله كيف وبنته كرهته اه بس
ام زياد:سلامتك يافهد ماتشوف شـــــــــر
ابو راكان بصوت مكتوم:الله يسلمك الشر مايجيكك
ميساء باست راس عمها:خوفتا عليك سلامتك فيني ولا فيك
ابو راكان ببتسامه:الله يحفظك يابنيتي
دانا قربت من ابوها وهي منهاره باست راسه ودمعه طاحت على جبينه ابو راكان اثرت فيه دمعتها مسك ايدها وبقوه:ماعاش من ينزل دمعتك لو كنت انا
دانا :الله يطـــــــــول بعمرك
وانهارت بكى
ابو زياد حس انه لازم يتركهم طلع وام زياد وميساء وراهم
دانا وهي تصيح:يبه سامحنــــــــــــي
ابو راكان وهو يضغط على ايدها:افا يابنتي من اللي المفروض انه يطلب السماح يابنتي والله ماتدرين شلون عايش والله اني انطعن في اليوم كم طعنه من بعدتي وانتي منتي راضيه وانطعن الف طعنه يوم اشوف نظرات العتاب منك يابنتي انا اب وصدقيني مستحيل ابيعك وارميك انتي اغلى ناسي شلون ارخصك يابنتي والله اني امووت يوم اشوفك تبكين
دانا وايدها على فمه:يبه خلاص والله اتعذب اتعـــــــــــــــذب معك وبالي تقـــــووله
ابو راكان:ياعسى العذاب فيني ولا فيك
دانا ابتسمت:يعني مسامحني
ابو راكان :تبين اسامحك ؟
دانا هزت راسها بالايجاب
وجه نظره لرائد:تحطي رائد بعيــــــــــــونك
دانا سكتت
رائد :عمي لاتجبرها على شي والقرار قرارها اذا تبي ترجع معك الليله انا مستعد اتتركها
ابو راكان بعصبيه:انا مازوجتك هي عشان تتركها وبكل بساطــــــــــــــــــه
رائد سكت ونزل راسه
دانـــــا :يبه تكفى برجع معك
ابو راكان:ماجاوبتيني
دانا خفضت راسها :اهم شي رضاك
ابو راكان وشد على ايدها:وعـــــــــــــــد
دانا بهمس:وعد
ابو راكان فرح:ياعسى ربي يسعدك ويوفقك
دانا قامت وجت بتطلع
ابو راكان :انتظري
وقفت ولفت وجها له
ابو راكان:انت تعـــــــــــــــــــــال هنـــا
رائد قرب وجلس على ركبته :امـــــــــرني ياعمي
ابو راكان عدل جلسته ومسك اذنه ولفها بقووه
رائد:اآآآآآآآآآآآيييييييي
ابو راكان :هاذي قرصه اذن بس واذا مديت ايدك على بنتـــــــــــــــــــي مرا ثاني ماتلوم الا نفسك
رائد ابتسم:حاضر عمي اخر مرا
ابو راكان:هيا قم حب راس مرتك واعتذر اجل جاي تتمرجل عليها وتمد ايدك والله ياويلك لو اعرف انك مسيتها بسوووء
رائد يحك اذنه:ان شاء الله
قام وباس راسها وبهمس :تشتكين ها ..وعلى صوتك السموحه منك
دانا اكتفت بالابتسامه وسكتت
ابو راكان وهو يحاول يقوم:خلاص انا رايح واشوفكم بكرا
دانا :لا يبه انت توك مريض
ابو راكان وهو يحاول يسند نفسه:لاتخافين علي ماعلي شرر ويالله انتظركم بكرا
دانا :طيب بروح معك البيت اهتم فيك
ابو راكـان: لايابنتي لاتتعبين نفسك وانا الحمدالله بخير
دانا :وشلون اتطمن انك بخير خل انام الليله معك ومنها اهتم فيك واشربك دواك اللي انت مهمله
ابو راكان :الله لايحرمني منك بس انا مالي راي البيت بيتك والشور شور زوجك ولا لا
دانا :ماعليك اهم شي وافقت
ابو راكان :لا شقلنا ولا من الحيــــــــــن بنخلف بوعدنـــــــا
دانا تنهدت حست باحـــــــــــــراج انها تطلب منه :خلاص هونت راح اكلم ليـــــــان تهتم فيك وانا بكـــــــــرا بجي عندك
ابو راكان تنهد بس يالله مع الايام تتغير :تنوريني بشوفتك واهتمي في نفسك يابنتي
دانا:وانت بعد
نزل لتحت واتفاجئ بخروج ابو زياد بس واضح انه مايبي يضغط عليهم بوجوده
ابو راكان :يالله عن اذنكم
رائدوهو يدق بالكلام:كان ودي اقولك انتظر للغدا بس انت عــــارف الوضع
ابو راكان فهم عليه:بيتعدل الوضع بس انت شد حيلك
وراح وتركهم
دانا مرا تنرفزت من رائد وكنه يدق بالكلام اجتنبت المشاكل وقررت انها تطلع لفوق احسن لها

ابو راكان دخل البيت وابتسم لمات شاف عياله مجتمعين عالغذا:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
وخر الكرسي وجلس بتعب :آآآه
راكان :يبه شفيك واضح انك تعبان
ابو راكان:مافيني شي بس السواقه صارت متعبه
راكان :يبه خلاص تقبل الواقع ادري فيه مؤؤلم بس لازم تتقبل انك خلاص شيبت
الكل :ههههههههههههههههه
ابو راكان:ايه والله اكتشفت تووي اني صرت كبير
راكان:لا مو كبير شايب شايب
ابو راكان:شايب في عينك
ليان :هههههههههههه ماعليك غيران منك انت توك شباب وهو شعره بدا يصلع
راكان بخوف لعب بشعره:فال الله ولا فالك
جنى :شفيك خفت الظاهر من جد شعرك بدا يطيح
مشعل :تصبر ياخووووي االواقع مؤلم
الكل :ههههههههههههههههههههههههههااي
راكان :اقول ورا ماتذلف
ابو راكان :طيب ليه الخوف خلك واثق
راكان :اصلا دووووووم واثق بس امشي السالفه معهم
جنى :ايه ايه صدقنا
ليان :روح ياركان الحق على نفسك وخذلك وحده قبل لاتصلع ومحد يرفض لك
راكان يحك دقنه :والله صااادقه يبــــــــــــــــــه ابي عرووووس
الكل ضحك عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 27, 2013 6:35 pm

بيت ابو طلال
كانو الحريم في جهه والرجال في جهه
ومتجمعين عالغذا
كانو 3 من عمات طلال موجودين ورابعهم ام احمد
منيره:ها نوف يانتي شلونك وشلون طلال معك
نوف تحس انها وحيـــــــــــــده بينهم ولا احد تعرفه غير ام طلال وتستحي منها
نوف :بخير وطلال مافي مثثله
فوزيه عمته الثانيه:اكيييييييييييد طلال سبحان من خلقه شاب ولا كل الشباب وابيك تهتمييييين فيه
نوف تمشيها:ايه ايه
مريم :وكمان حطيه في اذنك االرجال مايحب المره المدلعه وواضح عليك انك من بنات هاليومين اللي ماتعرف للمسؤليه
نوف تنهدت هاذه كلام يقولونه :ان شاء الله تامرين امر
ام طلال كانت متنرفزه بس ماتقدر تسكتهم:نوف يابنتي ما اشوفك اكلتي كلي يابنتي
منيره :ايه مو زين لك ماتاكلين شوفي نفسك شلون
فوزيه:وموحلوه لك تقتلين نفسك في الريجمات ترا يحبون المرا المربربه
نوف بعصبيه:ووالله اذا احد شكالك تعالي حاسبي
مريم :وراك عصبتي هاذه الحق
ام طلال :خالص اكلتووها البنت توها عرووس
فوزيه:لازم توقفين لها من البدايه عشان تعرف اسلوب عيشتكم مو مثل بيت ابوها
ام طلال:هي على راسنا وبتعيش هنا معززه مثل ماكانت واكثررررر بعد ويالله تغدوو الكلام مو زين مع الاكل
الكل كمل اكله الا نوف تلعب بالاكل اللي عالصحن وهي تنتظر طلال
بعدين قامت وراحت لجهه البنات
كانو 4 بنات اثثنين بنات فوزيه نوره وسمر ووحده بنت مريم رشا والثالثه بنت مريم واطيبهم كانت مها
مها :ياهلا والله بزوجه ولد عمي
نوف ابتسمت :هلا والله فيك
مها :مشاء الله عليك ماتوقعتك كذا طلعتي تهبلين وامس كان شكلك يجنننننننن
نوف :من ذوووقك ياقلبي
رشا :اقوول ماوده يسفررك ؟؟
نوف :لا قلت اكمل الجامعه وان شاء الله الصيف الجاي
رشا :اقوولك من الحين احلمي هو مثل ابووه تمووتي والقرش مايطلع منه
نوف مدت ايدها وكانت لابسه الساعه اللي جابه لها طلال :مها شووفي جابها لي طلال ولا فيها فصووص الماس الله لايحرمني منه
مها ابتسمت ورشا انقهرت
سمر تهمس لنور بس بصوت عالي:واااااااي مدري كيف طلال ذووقه كذاا
نورا :ياحبيبتي هو من بعد ماشافك ماقدر يميز الحلو من الشين
سمر بغرور :هو كيد مارح يحصل مثلي بس حتى ولو كان يمديه يحصل احسن من كذاا
نور: ههههههههههه الله يصبره على مابلاه

نوف حطت رجل فوق رجل :اقوول مها وش يبربووون ذوولي ؟؟وبعدين من هم شغالاتكم ؟؟
مها مسكت ضحكتها :بالله مو شبه الفلبينيات
نوف :هههههههههههههههههههههههههههههههاااي ليه هم مو فلبينيات
وحطت ايدها على فمها :سوووري ماكان ودي اغلط بس بجد لخبطت بينكم
سمر وهي تكتم قهرها:والله من حرتك نسيتي تفتحي عيوووووووووونك والله انا انا ولا اقوول مارح اتكلم وروحي شوووفي وسالي زوجك عن سمر ان ما ضاعت اعلومه يوم انه يسمع اسمي ما اكون سمررر

نوف :ليه يختي ليكون كنتي تنظفي غرفته قبل
نورا :هههههههههههاااي قال تنظف غرفته ياحبيبتي فوووووووقي هو خطبها بس لسوووء حظه سمر رفضته
نوف :من جد خســــــــــــــــاره كان وده يعمل خير في اهلك ويرحمهم منك بس كويس جت منك
سمر :قولي اللي تقوولينه بس نصيحه لاترفعين نفسك عشان بيجي لك يوم وتطيييييييييحين
نوف :اقووووول سكي فمك ترا ريحتك فاااحت
فوزيه من وراها:اشووف لسانك طال على البنات
نوف طفشت منهم ماتوقعت ابد انه اليوم بيكون كذا ابــــــــــد ولا كان سمعت كلام طلال وماجت من البداايييه
ام طلال خافت تصير مشاكل :نوف يابنتي تعالي اعمام طلال يبون يشوفونك ويباركون لك
الكل كان متجمع سواء عماته وعمانه ام طلال دخلت معها وقفت عند الباب وبهمس:مستحييييييييييييييييل ادخل
ام طلال :تعالي ولا تخافين
نوف :بس استحي والله
ام طلال :لا عادي ترا هم احسن من خواتهم
نوف لبست عبايتها وغطت شعرها ودخلت بارتباك
طلال اول ماشافها قام لها وجلسها جنبه
الكل بارك لها
ابوو طلال :ها يامنيره شرايك في زوجه ولدي
منيره :عين الله تحفظها
طلال :اميييييين
فوزيه :ياولدي اثقل ترا الثقل زيــــــن وبالذات قدام مرتك عشان لاتصدق نفسها بعدين
طلال انقهر ابو طلال رد عنه:لو نوف ماتصدق من يصدق نفسها وبعدين نوف مثل بنتي ولها اللي تبي
منيره :اللهه يــــــــدوم المحبه بس ترا الغرب مالهم امــــان
طلال :حنا حصلنا في الغريب على قولتك اللي ماحصلناه في القريب
فوزيه :والله بناتنا شكثرهم بس انتو اللي استعجلتو
نوف كانت تدق رجلها بتوتر في الارض وواضح انها تنرفزت
واحد من اعمامه يهدي الجو: بس صج احسنتو الاختيار
نوف تدخلت :هاذه من طيب اصلك
طلال همس :نوف نطلع احسن
نوف وهي مقهوره:ايه ملييييييييييت
طلال قام :يالله عن اذنكم نبي نطلع نرتاح
ابو طلال :خذ راحتك
وخرجو من الغرفه وام حمد لحقتهم
طلال :هلا عمتي تبين شي
ام حمد:ابيك في كلمه راس
طلال :عادي قولي ما في احد غريب
ام حمد:هاللي ماتشوفه غريب هو السبب يالله ابيك
طلال :نوف حبيبتي دقايق
نوف عارفه وش تبي منه :انتظرك ترا ماني طالعه الا بك
طلال باس راسها:ولا يهمك
وقفت عند الدرج شافت مها ابتسمت لها:تعالي
مها :وين طلال عنك؟
نوف :راح مع عمته اجلسي معي هنا لين يجي
مها :اخاف يطب علينا واحنا مو حاسين
نوف :واذا طب ..وسكتت حست على نفسها
مها ابتسمت:لا حبيبتي مايصير يشووفني
نوف :اها اكييييد قومي نجلس هناك
مها :اوك
انتظرت لين جاها طلال وراحت معه
طلال وهو يجلسها :ها طمني سوو لك شي
نوف رفعت حوواجبها:يعني بتقنعني انه عمتك ماقالت لك شي
طلال :انا ماهمني باللي تقوووله انا همني فيك انت
نوف :يعني مازعلت مني
طلال :ليه ازعل انا اعرفهم ماينبلعووووووووووون ابد
نوف بتوتر:طيب دامهم ماينبلعون ليه وسكتت
طلال :ليه وش ؟
نوف :خلاص انسى
طلال باصرار:تكلمي ليه وش
نوف :ليه خطبت سمر؟؟ وخفضت راسها بس رفعته لما سمعت صوته
طلال:وععععععععععععععععع مالت عليها
نوف باستغراب:شفيك
طلال :وعععععععععع لاتذكريني فيها وحده شينه وشايفه نفسها على شنوو مدري
نوف :ايه وعععععععع شبه الفلبينات انا استغربت وش حصلت فيها
طلال :هاذه الوالد عمل فيها زي ماعمل فيك اصررررررر علي اخذها وخطبها بدون مادري بس الحمداللله الوالده قدرت ترحمني منها
نوف بصدمه فتحت عينها
طلال استغرب :شفيك
نوف قفلت عينها ماتبي تبين له رجفتها :طلال انت انغصبت علــــــــــــــــــــــــــي ؟؟؟
طلال انا وش قللللللللتتتتتت :لالا تفهمين غلط زله لسان
نوف وقفت :طلال لو سمحت لاتكذب قووول
طلال سكت ماعرف وش يقــــــول :نوف اجلسي وافهمك
نوف :مالك فيني واتكلم صحيح مغصوب علي؟؟؟

طلال مسك ايدها :نوف حبيبتي اجلسي وافهمك السالفه
جلست على طرف السرير وهو على ركبته قدامها وماسك ايدها وحكاها بكل شي
نوف سكتت وهي ماسككه دمعتها عمرها ماتوقعت انها بتكون كذا
طلال :صدقيني نووف انا كنت راح اصارحك بس والله في شي كان يمنعني كل ما اشوفك انسى اللي كنت جاي ابقووله لين تعلقت فيــــــــــــــــك وكبرت لين صرت مقدر استغنى عنك
نوف دمعتها نزلت :وهالحين
طلال ببتسامه وهو يمسح دمعتها :الحيـــــــــــــن احبك واحبك واحبك واموووووووووووووووت فيك وانتي روحي
نوف ابتسمت :وانا بعد احبك
حضنها بقـــــــــــــــــوه :الله لايحرمني منك يا اغلى من مر في حياتي


اليوم الثاني الكل كان مجتمع ببيت ابو راكان من الظهر
رائد وهو واقف عند الباب:يالله ياادانا تاخرنا
دانا وهي تعدل شعرها :خلاص خلصت البس عبايتي والحقك
رائد وهو يعدل غترته عند المدخل رن الجرس استغرب من بيجي
دانا :رائد عازم احد
رائد بانكار :لا من بيجي
نزل ولحقته دانا
فتح الباب شاف خدامه ومعها طفل وبنتين توائم
دانا اول ماشفتهم قربت :ياهلا
وحده كانت تبكي والثانيه حاضنتها وتهديها والخدامه تسكت فيهم
دانا حزنت ونزلت لمستواهم :حبيبتي اش فيك تبكين
البنت اللي تهدي اختها :ممكن تكلمين ماما
دانا :طيب ادخلوو
دخلتهم وجلسو في الغرفه وهم منحرجين
رائد:ليش تدخليهم وماتعرفين من هم
دانا برود:اتركهم في الشارع يعني
رائد تنهد:طيب بنتاخر
دانا :اشوف وضعهم اول
وراحت للخدامه :شفيهم زعلانين
الخدامه :اهنا في روه سوبر ماركت اسان بزوره في يبكي يبقا يرووه وانا في شيل بيبي مئايه اسان ماهد في البيت وانا نسيت اخز مفتاح بيت مئايه وماهد في البيت
دانا :اهااا وانتم وين بيتكم
الخدامه:بيت زمبكم
دانا :طيب ماتعرفين رقم امهم او حتى ابوهم
الخدامه :في زوال هقي انا بس انا في نسي بالبيت
دانا تنهدت ونزلت لمستواهم :طيب حبايبي ماما وين
اللي تبكي :ماما في سغلها
الثانيه :ماما دكتوره
دانا :طيب ماتحفظو رقمها او اي مستشفى هي تشتغل
هزو راسهم بالنفي
دانا قامت وتوجهت لرائد:الحين وش االسواة
رائد راح لهم :طيب ياحلوين وش اسمكم
الاولى :انا ميار وهادي لمار والنونو اخوي مؤيد
رائد ابتسم :اهلين بميار ولمار طيب وش رايكم تجون معنا
ميار مسحت دموعها :بنتمشى
رائد:لا بس راح نروووووووح بيت كبير فيلو ناس كتير وفيه مسبح وراح نلعب كلنا هناك
لمار تحمست :يالله يالله بنرووووووح
دانا :خلاص يالله خلونا نمشي
الخدامه:لا اهنا مافي رووه ماما بعدين يخاصم
دانا :لاتخافين انا بعدين اكلمها تعالو انتو الحين معنا
اهم شي معك اغراض البيبي
الخدامه هزت راسها بالنفي
رائد:خلاص واحنا رايحين نشتري له
لمار وهي ماسكه طرف ثوبه وتسحبه :وانا بعد ابي اشتري
ميار :وانا وانا
رائد ببتسامه :من عيــــــــــــوووني
دانا :يالله يالله خلونا نمشي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 27, 2013 6:36 pm

وفي بيت ابو راكان كان ابو راكان عامله لنوف عزيمه وفي نفس الوقت توديع لولده
انو البنات جالسين برا وقدام المسبح
جنى جرت لهم :بنات لايفوووووووووتكم نووف وصلت
كلهم قامووو
وطبعا بحكم انهم يغطون على طلال من عند الباب
ميساء :نووووووووووووووووووووووووووووووووووف
نوف كانت توها نازله من السياره واول ماسمعت صوت ميساء صرخت :ميووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووس
ليان :يادووووووووووووووووووووووووووووووووبه
نوف :ياطووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووويله
علت اصوت الضحك ونوف راحت لهم جري وفتحت ايدينها في الوسط :وحشتووووووووووووووووووووووووووووني
ميساء جرت لها وحضنتها :وانتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي اكثررررررررررررررررررررررر
وحضنت ليان وماكان اخف من حضنها لميساء ليان صارت تلف فيها :وحشتيييييييييييييني وحشتييييييييييييني وحشتيييييييييييييني

نوف دمعت :وانتي اكتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتر واللله
جنى :ياهوووووووووه كلها يوم ماشافتتكم
نوف :بسس هالمرررررررره غيييييييييييييييييير
جنى سلمت عليها وحضنتها :عشاااااااااانك تزوجتي هااا وضربتها بخفيف على ظهرها
نوف ضحكت :وحشتييييييييييني يالواثقه
جنى :وانتي اكتتتتتتتتتتتتتتتتتتر والله

وعند الرجال
ابو نواف:ياهلا والله بالمعرس
طلال :ياهلا فيك ياعمي
ابو نواف :وينك امس خلاص اخدتها وبتحرمنا منها
طلال بضحكه:افاا كلها يوووووم بس
زياد:تنكدوون عليه تراه توه معرس المفروض يختفي اسبوع
ابو نواف :الحمدالله ماعطيتك بنتي
كلهم ضحكو عليه
جلسو الرجال وهم يسمعون اصوات الزغاريط
طلال ابتسم حس بفرق بين هله واهلها

ام نواف وهي تبكي :شلونك يابنتي
نوف :يمه كلها يووم بس وصار فيك كذا طيب ليش لما كنت اسبوع عند ميساء ماتكلمتي ولا خاصمتيني بعد
ميساء :شفتي ظالمينا كانو
ام نواف :هالمره غير وفرحتي بشووفتك وانتي خلاص عروووس وجايه من بيت زوجك ودموعي هاذي والله انها دموع فررح الحمدالله ربي طول في عمري عشان اشوفك بيد زوجك وجايه لنا
نوف :والله يطوله لين تشوفينه يرفس ولده لي
الكل :ههههههههههههههههههههههاااي
سلمت على ام زياد وماتركتها الا وهي تعطيها محاضره وانها لازم تعقل خلاص
نوف اول ماشافت ساره:سوووووووووسوو
ساره كانت تبكي
نوف :لالالا ماصدق سساره مااغيرها تبكي وين اللي تبي الفكه وين اللي ماخلتني الا ودعتلي بواحد يطلع قروني
ساره ضحك وصتت بكيها وحضنتها :وحشتيني
نوف :لا مقدر يوم بس لو سافـــــــــــــرت وش بتسووين
ساره ابتسمت وسكتت
نوف وهي تدور :دانا ماجت ؟؟
ميساء تحاول تترقع:اتوقع انها تعبانه ويمكن ماتجي
نوف :افااا وحشتني وابي اشوفها
ليان:قومي نجلس برا الجو تمام وندق عليها تجي
نوف :ايه يكون احسسسن
طلعو برا وهم يسولفوون نوف ماسكتت تحكيهم بكل شي وكيف طلال معها ومن هالكلام
سعو صوت سياره
بسرعه قامو وكان ام يوسف وجولي ورماس ويوسف
نوف ووهي تاشر ليوسف :انا هالولد وحشني
ميساء :بس لايسمعك طلال
جنى :ويلوموني فيه
ميساء :احنا حلال لاننا اكبر منه يعني مالنا نصيب اما انتي استحي
جنى ونوف :هههههههههههههههههه
ام يوسف وهي تسلم :هلا والله باللعروووس
نوف :ياهلا فيك وعقبال ماتقولينها لبنتك في اقرب وقت
ام يوسف ببتسامه :امييين من بوئك لباب السما
ريماس :ازاااي عررروووستنا
نوف ببتسامه:منيحه بشووفتكم
ريماس :وكيف الزواج معك وكيف طلال ..وغمزت
نوف ببتسامه: انتي جربيه بعدين اقولك..وغمزت تقلدها
ريماس :هههههههههههاااي وقتها مارح احتاج لجوابك
نوف :خخخخخخ كويس تعرفي بنفسك
:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا نووووفي هووووووووووووووووووووووووووووون
نوف لفت وجها وابتسمت :دنووووووووووووووووووو
هنا مؤيد بكا بصوت عالي
رائد :خافو رابكم الولد خااف من اصواتكم
دانا بصوت خافت قربت لنوف :وحشتييييييييييني
نوف حضنتها :وانتي اكثر
دانا وخرت عنها ومسكت ايدينها:هابشرري كيف الزواج معك
نوف ابتسمت :بخييير
دانا حست انه وجود رائد ماله داعي اخذت الاكياس منه
رائد ابتسم:شلونك نوف
نوف :بخير وانت شلونك
رائد:تمام والحمدالله يالله عن اذنكم

عند الشباب
راكان :غريبه نوافووه وينه
زياد:والله مدرري بس غريبه نواف مايفوت الجمعات
رائد كان معه مؤيد:السلام عليكم
الكل بستغراب :وعليكم السلام
رائد سلم على ابوه واعمامه وهو يسلم على طلال :هلا بالمعررس شلونك
طلال :هلا فيك بخير والحمدالله
رائد:دووم ان شاء الله
طلال :تدوم ايامك وعقبال ولدك
رائد ضحك :اميـــــــن
راكان :افا رؤووود اختفيت كم يوم واتفاجئ انه معك ولد
رائد:شفت انه بعدك عني كنه سنه وفي السنه جبت الولد وكبرته
راكان :هههههههههههههههههاااي هاته هاته اقووول
طلال :يعني ذا مو ولدك
رائدببتسامه:لا والله
زياد:طيب من ولده؟؟
رائد:ولد جاري
سامي :وش يسووي معك ووين ابووه
رائد :انت لك عين تتكلم يالقااطع وخلاص بكرا مسافر بتقطع بالمررررررره
سامي ابتسم:والله مايندرى منهو القاطع
ابو راكان :يالله بس قومو غذا

وعند الحريم كلهم عاتبو دانا
ام زياد:الله يهديك اخاف يصير لكم مشاكل بسببهم
لمار كانت في حضن دانا وهي مبرطمه :بابا مو شرير مابيعمل لهم مشكله
دانا ضحكت وباست راسها :حبيبتي محد قال انه ابوك شرير
ميار :طيب انتي ماعندك بنت نوبا نلعب معها
الكل سكت
دانا :لا ماعندي بس عادي العب معكم انا
لمار :طيب يالله بنلعب انا طفساااانه مرااا
رائد وهو يدخل :السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
رائد :دانا ممكن تاخذين مؤيد ماخلاني اخذ راحتي
دانا وهي تقرب منه وومسكت ايده رائد ابتسم بس دانا بسرعه وخرت ايدها واخذت مؤيد منه :تعال ياحبيبي شكلك جيعان
الخدامه :ماما هاتي انا يسوي له اعطي له الرضاعه
دانا عطتها هي وجلست مع البنات وضربت فخد جولي:خلاص بتتركوونا
جولي ببتسامه :ان شاء الله نشوفكم بس لازم تكون في جده
دانا :اهم شي نشووفكم ماتعرفوو قد ايش حبيناكم
جولي حضنتها :والله احنا كمان
تغدو كلهم والبنات رجعو لبره
ميساء :بنات وش رايكم نعمل شكشكه
دانا وخرت الكرسي وجلست على الارض :يالله خلونا ننبسط
الكل قلدها وجلس عالارض حتى لمار وميار كانو معهم
ميساء :انا بغني وبدق
نوف وهي تسحب الطاوله :وانا بدق
ليان :كلنا نغني وندق سوا يكون احلى
دانا :وانا برقص
بدت ميساء تدق وبخبررره
خاف الحسد من اهلك يالماشي انتا بمهلك
زلزال يخرب بيتك كيك وحلاوه بشكلك

وزنك خفيف الريشه ورقصك خفيفي بيشيه
هالعيشه ماهي عيشه
كيك وحلاوه بشكلك
وزنك خففيف الريشه وطعمك معسل شيشه
نص الخطر في عينك والباقي كله في زينك
اموووت بين ايدينك ساعاتا لقاك ووصلك
لمار وميار انضمو لها كلهم صفروووووووو دانا جلست وتركتهم يرقصو
وكملو:
نص الخطر في عينك والباقي كله في زينك
اموووت بين ايدينك ساعاتا لقاك ووصلك

يسعد لي نور عيونك واكثر من يحبوونك
ياللي انتا ماشي بهونك
شيل الثقل احسن لك
وانوااااااااااع اصفير
ميساء :ياهووووووووووووووو مقدررر
دانا وهي تصفر :عاشووووووووووو حبايب قلبي
لمار وميار استحو وورمو نفسهم في حضن دانا
جولي :مشاء الله حبووكي من اول مراا
ليان :اصلا دنو كل من شافها حبها
دانا :امدحي امدحي وراك شي انا اعرف
ليان حضنتها وهي تضحك :فديييييييييييييتك بتوحشيني
دانا تذكرت ووخرتها بعتاب :صحيح تذكرت انت من جد بتتركينا
ليان :يعني اقعد وما اكمل دراستي
دانا :بس بتتركينا
ليان :هيا الحياة كدااا لازم من الفراق
دانا دمعت عيونها :فـــــــــراق ؟؟ معقوله بيكون نهايتنا الفراق احنا اخووات لا تتركينا
ليان دمعت عينها وسكتت
دانا :ليان شلون تتركينا وحنا حبيناك وواضح انه روحتك مابعدها رجعه
ليان في صمت
ميساء :هالكلام ما اثبت لك انو حنا نحبك ومانبيك تتركيـــــــنا واللي صار مكتووب ومقدر له
نوف :ليان والله انه برووحتك راح تعذبي نااااااااااااااس صدقيني
جنى باستغراب:من هم
نوف بكذب وهي عارفه انه ليان فاهمتها :احنا من غيرنا
ليان تغير الموضوع :ايه ترا مشعل قرر انه يسافر بعد
جولي ابتسمت
جنى :الحمدالله ماصدقنا انه اقتنع فجاءه كذا وافق حسافه التعب اللي تعبناه واحنا نترجى فيه
دانا :ماتعرفين يمكن فكــــــــر وعرف مصلحته
ريماس وهي تجي لهم :جوولي ابووكي جا ويبي يسلم عليك
جولي باستغراب :بابا غريبـــــــــــه هوا في جده
ريماس :يعني منتي عارفه انه انتي مسافره من هنا للندن على طول جا وجاب اغراضك
جولي بسرعه :طيب وينه وينه
راحت له والبنات كلهم يراقبونها

ابو يوسف ببتسامه :ياهلا والله ببنتي
جولي وهي تبوس راسه:هلا فيك اش المفاجئه الحلوه دي نورتنا
ابو يوسف: منوره بوجودك والله انه لك وحشه انتي واخـــــوك
يوسف :والله انت واحشنا اكثر
ابو يوسف :يالله ماودي اقووم عنكم بس بروح اسلم عالرجاجيل
جولي :اووك
وراح هو ومشعل
ابو راكان :هلا والله بـ ابو يوسف
ابو يوسف :ياهلا فيك
ابو راكان :نورتنا والله ونورت الرياض بجودك
ابو يوسف:الرياض منوره بباهلها
ابو يوسف لمشعل :سلامتك يامشعل ماتشوف شر
مشعل ببتسامه :الله يسلمك الشر مايجيك
ابو يوسف :ان شاء الله تروح وترجع لنا مثل قبل واحسن
مشعل :ان شاء الله
ابو يوسف :عسى قاصرك شي
مشعل :والله قاصرني بس خلها مستوره
ابوراكان استغرب
ابو يوسف:افا عليك قول وش قاصرك وانا ابوك وان شاء الله يكون عندك اليوم قبل بكرا
مشعل ببتسامه وجرائته المعتاده :والله قاصرني زوجه تهتم فيني
الكل :هههههههههههههههههههههههههاااي
ابو يوسف :افا يابو راكان كان زوجته وريحته
ابو راكان انحرج:والله هو لاطلب مني ساعتها ماقصرت عليه
مشعل :طيب وورينا وابيك تخطب لي قــــــــــــــــــــدام هالكل
راكان :لا الظاهر لحس مخه طلال
طلال :وانا شدخلني
راكان :يمكن ضحكت عليه بكم كلمه الكل تزوج وماتكلم شمعنى الليله اكيد خربته
رائد:طلال مايصير ترا توه بزر وش يفكنا منه
ابو يوسف :ماعليك منه يامشعل وانت رجال وماتنعاب
مشعل :بس الظاهر الوالد ماعجبه
ابو راكان:وش مايعجبني ابركها من ساعه
مشعل :طيب مدام الكل موجود اللي ابي اقوله عمي انا اطلب يد بنتك جـــــــولي لي
الكل انصدم
يوسف :مشعل انت صاحي
مشعل :وبكامل قواي العقليه
ابو يوسف :والله ماعرف وش اقــــــول لك ياولدي
مشعل :لاتقول شي اانت وافق وصدقني بحط بنتك في عيـــــــــني
ابو يوسف :انت ماتنعاب وانا مالي راي قدام راي بنتي
مشعل : ذا من حقها وياريت ياعمي انا ما اطلبك انا اترجاك
ابو يوسف مصدوم:ماعاش من يذلك ياولدي
مشعل بجرائه:ابي تكون الخطبه والملكه الليله دام الكل موجود والزواج لارجعنا
الكل فتح عينه مبحلق
يوسف مصدوم هاذه مايستحي:لا بالله انت منت صاحـــــــــــــــــــي الظاهر المرض ماثر فيك
ابو راكان واضح انه عصب
ابو زياد:استهدو بالله ماصار الا كل خيـــــــــر والولد طلبك اذا ماعجبكم عادي تردونه وكنه ماصار شي
ابو يوسف :ماعاش من يرده وطلبك موافق عليك بس البنت اول
مشعل كان وده ينط من الفرحه
الكل كان معصبب الا رائد هو الوحيـــــــــــــــــــــــــــد اللي عمره ما اتفق مع مشعل بشي بس وقف معه الواحد لاحب مايحس بنفسه وباللي يقوله
ابو يوسف قام بعيد عنهم و دق على ام يوسف وطلب انها تجيب جولي جنبها وتحطه عالاسبيكر
ام يوسف:هلا يا ابو يوسف تبي شي
ابو يوسف :ابي خذ رايكم في شي جولي جنبك
جولي قلبها بدا يدق :بابا تكلم انا معك
ابو يوسف :يابنتي مشعل طلبك ويبيك زوجته على سنه الله ورسوله موافقه ولا لا
الكل انصدم وجولي سكتت حست الدم تجمد بعروقها
ام يوسف بصدمه:انت وش تقول يا ابو يوسف
ابو يوسف :قلت يبيها زوجته يعني مو خطيبته زوجته ومن هالليله يبي يملك عليها موافقه ولالا
ام يوسف بعصبيه:لا طبعا وش هالمهزلــــــــــــــه وين احنا
دانا بهمس :لا الظاهر هالوباء بدا ينتشر مريض ذااا
ميساء :لا مشعل متاثر برائد بس على الاقل ذا احسن هاذا طلبها
نوف :بس ولوو
ابو يوسف مل :ها يابنتي موافقه
ريماس :عمي وش هالكلام انت شلون تشاورنا خلاص من البدايه ترفض حنا نلعب
جولي:مو من حقك تقولي كذا لانه انا موافقه
الكل التفت لها بصدمه
دانا :هو صح خووي بس فكررري زين
جولي :فكرت وذا قراري
نوف :هاذه زواج مو لعبه
ميساء :انطمي انتي بالذات ابلعي لسانك ناسيه ولا اذكرك انتي كيف كنتي
نوف :بس انا كنت غير
ميساء :مافي اختلاف انتي سريع سريع وهي بعد
ام يوسف :جولي مستحييييييييييييل توافقي
جولي :بابا قوله انا موافقه
ابو يوسف :ان شاء الله
قفل ودخل على الرجال بملامح غامضه :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
مشعل كان ينتظره :ها عمي بشر
ابو يوسف كح وجلس :الا ماقلت لي كم المهــــــــــــر
مشعل :يعني مواااااااااااااااااااااااااافقه
ابو يوسف ابتسم:مبرووك ياولدي
مشعل :الله يبـــــــــــــــــارك فيك ياعمي والله لو كنووووووووز الدنيا تبيها ماتغلى عليها
ابو راكان ماتوقع انه مشعل بيفرح لهدرجه هو كان بيوقف ضده بس حمد ربه انه تراجع :الف الف مبروك ياولدي
مشعل :الله يبارك فيك يايبه
راكان :طيب خلونا نعجل ونجهز كل شي لليله
ابو راكان :ايه روح انت وزياد ابى اطلكم في مشوار
ولف لسامي :وانت ياولدي ابيك تجيب لي شيخ بعد صلاة العشا
ورائد ابيك تروح مع دانا تجهزون احلى واغلى شبكه تشوفونها

يوسف عصب وطلع
جولي اول ماشافته قامت :يووسف اش بك
يوسف :انتي شلون توافقين
جولي سكتت ماعرفت وش تقول
دانا قربت :يوسف تعال معي وانا اشرح لك
يوسف :تشرحيـــــــــــــــــن وش اش المهزله ذي وبعدين انتي كنك ماتعرفين مشعل وماضيــــــــــــــــــــــــه تعرفي لو الوالد يعرف وش بيصير
جولي بجمود:يوسف لو سمحت لاتتدخل وهادي حياتي وانا حـــــــــــــــره فيها واذا على مشعل انت شفته بنفسك شلون تغير
وراحت وتركته بعصبيه
يوسف عصب
دانا :تعال اجلس معي وانا افهمك مو قفها

ام زياد:خلاص لاتشيلين هم وكويس انه يتزوجون عشاان ياخذ راحته معها احسن وكمان هو بيسافر وبيحتاج احد جنبه
ام يووسف :بس مو كذا لو هو تكلم وخلانه ناخذ وقت ونفكر
ام نواف :صدقيني مشعل مقدر اقول انه مافي مثله بس صدقيني هو متغييييييييييير وهو محتاج وحده جنبه وتوقف معه وكمان فرصه هي بتدرس وهو بيتعالج ويكونو سوا احسن
ام يوسف بدت تقتنع
ام زياد:صدقييني مابتندمين مشعل الحين غيــــــــــــــــر والله
ام يوسف :بس حتى ولو مستحيل ازوج بنتي وما اعمل لها حفله انا مالي غيرها وحيدتي
ام زياد:طيب احنا بنعمل لها زواج وش كبره بس لما ترجع والحين ملكه
ام يوسف تنهدت
ام نواف:وكمان حنا راح نحاو نخلي هالليله غير ونعمل لها دي جي وحفله مثل اللي كانت تتمناها لسه باقي وقت واحنا عصر
ام يوسف :ذا رايك؟؟
ام نواف :يالله عاد مبروووووووووووووك
ام يوسف :الله يبارك فيك
نوف وهي تقرب :ياسبحان الله دعائي استجاب بسرعه
ام يوسف ابتسمت :يالله بس خلونا نجهزها


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 27, 2013 6:39 pm

اما دانا كانت مع يوسف :ها قلي اقتنعت هالحين
يوسف تنهد:اش يفيد كلامي رائي ماهمها
دانا ببتسامه:افاا شلون مايهمها انت الوحييييييد اللي كانت تبي تشووفك فرحان مو انت اخووها الوحيد وهي تمووت فيك ومستحيل تفرح وانت زعلان
يوسف سكت
دانا ضربته على كتفه بخفيف :يالله عاد قوم باركلها شوف شلون عصبت ومزاجها قلب
يوسف ابتسم:اوك
وسلم على خدها وقام
دانا حطت ايدها على خدها :وه فديته
حست بشخص وراها لفت حصلته رائد وواضح انه معصب
داا ببرود:شفيك واقف
رائد :قومي وانا اكلمك
قامت وايدها على خصرها:خير
رائد مسك ايدها وضغط عليها بقووووووووه :لا كان حضنتيه وطبطبتي عليه
دانا :رائد مو وقتتك
رائد :شلووووووون مو وقتي ها دانا اذا انتي تبيني اعاملك بالمثل ترا والله بتتعبي
دانا :كل واحد حر بتصرفه
رائد مسك اعصابه:دانا انتي لمتى بتظلي كذا لمتى حتعامليني كذا خلاص عاد انا زوجك وقبل ما اكون زوجك انا واحد عااااااااااش حياته يمووووت فيك ويحبك وكذا تعملين فيه دانا والله لو تحسين بنص الي فيني كان ماتركتيني لحظه ماابك تحبيني براحتك بس يكفي الاحترام بينا هاذه يكفيني خل نفتح صفحه جديده من الليله صدقيني مابتندميييييييييييييييين والله
دانا :انا ان حاولت مجرد المحاوله بيكون عشان خاطر اببووووووووي بس
وراحت عنه بس هو مسك ايده :هم شي بقـــــــــــــــــــــــربي
دانا فكت ايدها بس هو مسكها :طيب خلينا نروح سوا نشتري لاخوك شبكته
دانا وقفت
رائد:بالله تكفين
دانا :والبنات وين اخليهم
رائد:خليهم عند ميساء حنا مارح نطوول
دانا تنهدت :طيب لحظه
رائد ابتسم:انتظرك

وعند البنات
ليان :جوولي تعالي اعطيك فستان من عندي
جولي ببتسامه:لياااااان ماحتاج
ميساء :خلينا نفرررح حتى لو كان بسيط عشان ماتقولي ماعملو لي ملكه
جولي ابتسمت :طيب ولا يهمك
ليان :يالله تعالي نجهزك
نوف :ميساء لازم نعمل دي جي
ميساء :اذا عالدي جي محلوووله معانا الي بياخذ اثمنا ركون
نوف :خخخخخخخخخ يالله في ميزان سيئاته
ميساء :لحظه اروح واطفشه
نوف :وانا بكلم طلال نروح نجيب لها ورد
ميساء :اووك
نوف دقت على طلال
طلال :هلا والله
نوف :هلا فيك هاااا شفت كيف احنا نتزوووووج
طلال :ههههههههههههااااي وانا اقوول غريبه ابوك وافق اترايه تقاليد عندكم
نوف :خخخخخخخخ شفت كيف ماشين بالمثل خير البر عاجله
طلال :وااااااااااضح مرا والدليل الليله ما استنكر لو انه طلب تكون الليله دخلته
نوف :طلالووه وربي يبيلك تصقيع
طلال:خخخخخخخخخخ
نوف :نسيتني ابي اشتري ورد
طلال :وه جت منك حتى انا كنت بطلب اشوووفك اصلك واحشتني قووووي
نوف :يالله فرصه وجت لانفوتها بسررعه
طلال :هههههههههه يالله انتظرك
دانا وهي في السياره كان ينزله من الكراج وخلاص هم بيمشون شافت منار نازله من بيتهم :وقف وقف
رائد :شفيك
دانا:وقفففففففف
وقف في نص الطريق نزلت بسرعه وراحت لمنار
دانا بلهفه :منووري وينك ادق ماتردين
منار :ماكان لي نفس اتكلم
دانا :طيب وين رايحه
منار :اي مكان اسلي نفسي فيه
دانا :منووري انتي زعلانه مني
منار باستهزاء :انا اقدر
دانا وهي تمسك ايد منار وتضغط عليها :اقص ايدي لو منتي زعلانه اا اسفه
منار :..........
دانا لفت تبي تشوف من موجود ماكان احد فيه غير رائد في السياره باستها في خدها
منار اتفاجئت
دانا :يالله عاد للحين زعلانه
منار ببتسامه:ليه رائد نا تراضيني ببوسه
دانا : لاتقارني انتي احسسسسسن
منار :دنو والله احببببببك
دانا :وانا بعد المهم تعالي اليوم ملكه مشعل
منار :من جد ليه هو متى خطب
دانا :هههههههه حكايتها حكايه المهم انتي الحقيني لبيتنا وانا بروح اشتري شبكته وارجع
منار :اوووك استناك
دانا :وانا على بسرعه البرق راح ارجع
منار :خخخخخخ يالله بس اخرتي زوجك
دانا :اهم شي انتي يالله سي يووو
منار :سي يوو

ركبت السياره وهي مبسوطه
رائد :والله وصرت اشك فيكم
دانا تنرفزت :رائد لووسمحت
قاطعها :خلاص خلاص

وتم تجهيييييييييز كل شي
حتى مشعل تزبط بالثوب والشماغ وكانت ليان تساعده
ليان :مبروووووووك ياحبيبي
مشعل :الله يبارك فيك
ليان :وهي تجلس ععالسرير :مشعل غريبه بثقه خطبتها وقدام الكل انت كنت متوقع جوابها؟؟
مشعل :هاا لالالا كده ركبت في راسي
ليان :اها صدقت ..مامشت عليها
مشعل :قوليلي جولي وينها
ليان جولي تتجهز لك من قدها مشعل جوززها
مشعل :انا اللي يابختي فيها مو هي
ليان :الله يسعدكم
وطلعت جا في بالها لو هي كانت مكان جولي :آآآه بس ..وتذكرت نواف
ليان :غريبه نواف وينه
كان ودها تدق وتسال بس خجلت وراحت

وفي السياره
محمد:نوافووووووه ياخي بتجلس كذا
نواف :وش اسووي يعني تبيني اروح واشوفها وهي تروح
محمد:مو هي قالت انها تحبك
نواف :اايه
محمد :خلاص كلمها وقولها جلسي
نواف :قلت لها بس واضح انها تبي تسافــــــر اه مدري شلون رح اعيش بدونها
محمد:مدام انها تحبك اكيد بتكون لك ان شاء الله
نواف :طيب انا وش يصبرني وهي بعيده وصعبه اجلس اكلمها كل يوم
محمد:والحل
نواف :اه بس
قاطعهم جوال نواف
نواف :هلا زياد
زياد:وينك يا ابن الحلال
نواف :هنا ليه خير ان شاء الله
زياد:يفووووتك اللي صار تعال بسرعه لبيت خالك
نواف :لالا مابي مالي نفس
زياد:اقوووووول تعال مشعل بيتزوج
نواف :امااااا من جدك
زياد:تعال وبحلق عيونك اكثر لما تعرف اش صار
نواف :ربع ساعه وعندك
زياد:اووك
محمد:شفيه خيرر
نواف :حرك حرك لبيت خالي فهد
محمد:طيب شصاير
نواف :اقول لك تحررررررررررك
وراح لهم والكل تجمع والشيخ حضر
نواف بهمس لزياد:قووول شصاير
زياد:اسمع ..وقال له كل شي
نواف على طول راح لمشعل :والله انك ماتستحي
مشعل :افاا ليش
نواف :ياخي هاذي سوواة تسوويها
رائد:اهدى ياعم خلاص صار اللي صار
نواف :ياخي تليفووووون تكلم قوووول مو فجاءه كذا
مشعل :والله ذا اللي صار
نواف :اخ لوو انك تكلمت كان جيت وخطبت انا بعد
مشعل ورائد وزياد:هههههههههههههااااي قوووووووول كذا
نواف :اجل ناقصني شي وابو اللي ابيها موجوده وش ابي بعد
زياد يدقه:حاط عينك على وحده ها ومن ورانا بعد
رائد:كان تكلمت وزبطنا لك الجو
نواف :انتو فاهميييييييييني غلط
زياد ورائد:هههههههههههههههههههه فهمنا يالله
نواف يرقع:يعني اخذ واحد من بنات خوالي انا اولى فيهم من الغريب
زياد:ايه قلت بنات خوالك
رائد:اقص ايدي لو مانت حاط عينك على وحده
نواف :استغفر الله اش الكلام ذا

وفي غرفه راكان كان يدور على سيدي :واخيييييييرا حصلته
ميساء :مابغيت تجيبه اخرتنا
راكان :شسووي هاذه سي دي يوم زواجنا مزبطه مستحيل احصله بسرعه
ميساء :خلاص ماعاد ابيه
وطلعت
راكان استغرب:ميساء شفيك
ميساء وهي مصدومه:خلي حق يوم زواجك لك
راكان بتسامه:ولا تزعلين بزبط لك اللي احلى منه وبعدين بتصير قديمه
ميساء راحت وهي ماسكه دمعتها في نفسها:انا ليه ابكي ليه ليييييييييييييه

راكان انصدم :معقوله ميساء ماتبيني معقوله تكرهني
ضرب راسه :كله مني كله مني دايم انشب لها كرهتها فيني
وراح توجه للرجال وكان الشيخ يحضر الورق والشهود وقعو ومشعل وقع

دانا وهي معها الدفتر :يالله جولي سمي بالله ووقعي
جولي مسكت القلم وايدها ترجف
ليان :يالله شفي خايفه
جولي ساببت القلم وحطت ايدها على قلبها :قلــــــــــــــــــــــــــــــــبي
ميساء :توكلي ووقعي
جولي :ميساء وقعي عني
ميساء :لا مايصير
ليان :يالله كلها توقيع
جولي توكلت على الله ووقعت
تعالت اصوات الزغاريط
مشعل من سمع الزغاريط ابتسم
نوف :انبسط ياعم محد قدك
مشعل :الله يستر منك اخاف تحسدني
نواف :والله ودي بس الظاهر عيني بارده للاسف
زياد:اقول تراك زعجته من اول
خلاص اتركه

وعند البنات
منار بمزح :افااا تزوجونه بدون ما ادرري
ميساء :ليكون عينك كانت عليه
منار بمزح:خلاص راحت علي ماعندكم غيره
نوف :والله ودي اعطيك اخووي بس انتي في صوووووب وهو في صووووووب
ميساء :شرايك في سموووي والنعم فيه
هنا ريماس رفعت راسها
نوف :لا سمووي مؤدب مرا وراعي شغل ماينفع شرايك في زياد
ميساء :ايه زيوود مزيون ويقدر المرائه جدا
منار :حلوه يقدر المرائه اقول مناك انتي وياها الواحد مايمزح ابد
نوف :حنا كنا نبي نجمع راسين بالحلال
ميساء :ويابخت من وفق راسين بالحلال

لمار :انتي اش اسمك ياعروسه
جولي لفت لها وابتسمت:انا جولي وانتي لمار ولا ميار
لمار :يووووه انا لمار ابو شريطه حمرا وميار ابو شريطه صفرا
جولي قرصتها في خدها:سوووري نسيت
لمار :اييي خدي
جوولي حضنتها :سوووري حبيبتي عوورتك
دانا :لمار وين ميار ومؤيد
لمار :متررري

دانا راحت وهي تدور عليها شافتها مع رائد وجالس يلعبهم
رائد وهو حاملها :ها اطييييييحك في المسبح
ميار وهي تضحك:اتحدااااااااااك ماتقدر
رائد وهو خلاص اذا احد دفه لا فك ايده طاحت في وسطه:ها تتحدييييني
ميار :هههههههههههههه لالا توبه توبه نزلني
رائد:لالا مابه انزلك برميك محد يبيك
ميار :ماما وبابا يبوووووووووووني
رائد:لا ابووك مايبيك كلمته قال فكه منها
ميار وهي تضحك وفي نفس الوقت خايفه:لا بابا يبيييييييييييييييني
رائد :لا مايبيييييييييك
دانا:لااااا خطرر تزلها بسررعه
ميار وهي تصرخ:هيا سووووووووووووووف دنووووو تبينييي
رائد :لا ماتبييييييييك هي ماقالت
دانا وهي تتنهد:يالله نزلها لاتطيح عليك
مياء :سووووفت قالت نزلني
رائد:لو تبييييييييييني انزلك خليها تبوووسني في خدي وانا انزلك
ميار بضحكه بريئه : ههههههههههههههه ماما تقووول عيييييييييييب مايصير
رائد ودانا ضحكوو
رائد نزلها :عشانك شطوووره نزلتك
ميار :تاني تاني
رائد :ههههههههههههههه عجبك هااا
ميار :ههههههههههااااي
دانا :ميار حبيبتي تعالي
ميار :لالا انا ابى مع عمموووو
رائد وهو يلعب بشعرها:مرا ثاني الحين انا برووح عند الرجال
ميار : مالي مالي بروووح معك
رائد وهو يقلدها:ماما تقوووووووووول عيب مايصير
ميار :لالا ماما تقوول اناصغيييييييييييير
رائد ضحك :طيب مدام امك تقول كذا يالله مشينا
ومسك ايدها:خلاص انا باخذها وخلي مؤيد ولمار معك
دانا :انتبه عليها ..وراحت عنهم
رائد تنهد
ميار وهي تسحب ثوبه :عموو عموو
رائد ابتسم لها ونزل لمسواها :ياعيونه
ميار :دنوو تصير زوزتك ((زوجتك))
رائد:ههههههههههه ايه زوزوتي
ميار :يعني زي ماما وبابا
رائد ببتسامه:ايه
ميار :اها يعني مو عيييب لانو انا اشووف ماما تبووس بابا وتقولو صباح الخير
رائد ضحك من قلبه وحملها :هههههههههههههههههههاااي والله انك تجننين
وعند الرجال دخلت معه وفي حضنه
نواف باستغراب :منو ذي
رائد :ذي مياربنت جاري
ميار :بابا خالد مو جاري
نواف ورائد ضحكو
نواف :تعالي تعالي عندي
ميار قامت وجلست فوق نواف :انت عموو مين
نواف :عمو مرا وحده بس ولا تزعلين انا عمو نواف
ميار :انتا معاك زوزه زي عمو رائد
نواف بضحكه :لا مامعي شرايك تصيرين زوزتي
ميار :لا ماباك
نواف :بس انا ابيك عجبتيني
ميار :بس انا ما احووبك
نواف لف لرائد :هالبنت خربااانه صدقني
رائد :هههههههههههههههههههههههاااي والله محد خربها غير الماما والبابا حقها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة مارس 01, 2013 2:26 pm

ههههههههههههههههههههه
آما أخر بارت كله ضحك
هالصغار مزودينها
أقول كملي تحمست
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة مارس 08, 2013 2:36 am

وعند البنات كانو فاليننها ويغنون ورقص والدقاقتين نوف وميساء
دانا وهي تصورهم :ان مانشرتها وكتبت تحتها للحجز طقاقتين على مستوى
نوف :اهم شي اكتبي رقم جوالي عشان بيكون الطلب على اكثر
ميساء :ايه وحطي صوتنا معه عشان يصير علينا طلبيه اكثر

منار :والله مدري كيف وافقتي على الاكشن ذا
جولي :هو متهور وانا معه
ميساء :اهم شي ماتسون ترا نبي شقانا
نوف :ليه على بالهم هالتعب عالفاضي
ميساء :والله يانوف تحزنيني مسرع ماجت وحده وخلتك على جنب
نوف :لاتخافين ماغطت علي بس انا تواضع مني نسيت اني حرمه وماجلست عند الحريم
ميساء :لا بالله كثر خيرك
الكل ضحك وانبسط وجا الوقت اللي مشعل يدخل على جولي
وتجمعو كلهم في مجلس كبير
يوسف وهو يسلم عليها:عمري ماتوقعت اني برضى وبسلم عليك وزواجك بيكون كذا
جولي ببتسامه:اعرفك مستحيل توقف في سعادتي
يوسف وهو يحضنها :الله يوفقك
جولي :اميين وتسلم
سلمت على ابو راكان وعلى ابوها
ويوسف صورهم
واخر صوره صورها لمشعل وجولي واقفه وراه وايدينها على اكتافها

تركوهم لوحدهم ولبسها شبكتها وعطاها مستر كارد
مشعل :كان ودي اجيب مهرك بطريقه احلى بس يالله ذاا اللي قدرنا عليه
جولي ببتسامه:مايهم الاهم انه صار اللي ببالنا
مشعل :ايه والله هم وانزاح ماتوقعت انهم يوافقون ابد
جولي :طيب ماتكلمو لما جبت اوراق التحاليل
مشعل :فهمت ابوك في البدايه تضايق بس فرح يوم اني عجلت وخطبت ذا اللي كبرني في عينه
جولي ابتسمت:الحمدالله
مشعل وهو يبوس ايدها :الله يباركلي فيك
جولي انحرجت:ويباركلي فيك

سامي وهو يطالع ساعته:اشووف الاخ طول
زياد:ليكون غيران بس
سامي :الله يوفقه وليش اغار بس طول ولازم نكون في المطار بعد نص ساعه
نواف سمعهم وقلبه بدا يدق راكان لاحظ انه تغير
راكان :نواف خير شفيك
نواف :سلامتك بس تذكرت شغله ولا زم اروح
راكان :انتظر شوي
نواف مو قادر :خلاص تاخــــــــــرت
وطلع من الغرفه وهو طالع
:افاااا انا هنا ولا تعبرني او تسال عني
نواف لف لمصدر الصوت وابتسم
.
.
.
.
نـــــــــــوف
نوف :ايه نوف ولا في بالك شخص ثاني
نواف :افااا بالعكس كنت ابي اشووفك بس شوفت انه مالها داعي ادخل
نوف قربت وحضنته :وحشتني يادب
نواف وهو مرا فاقد نوف :خلاص طلال اخذك عننا
وماسالتي عننا
نوف :شفيكم على طلال والله انه ماله ذنب بس انشغلت بعزيمه هله
نواف :اهم شي شفناك
نوف :طيب شفيك احسك مضايق
نواف :مافيني شي بس عندي شغله
نوف :على غيري يانواف تكلم وفضفض
نواف :..............
نوف:لا الظاهر في مصيبه قوول شفيك
نواف :بصراحه مقدر اشوف ليان وهي تروح
نوف سكتت
نواف :شفتي شلون انتي بعد ماعندك شي تقولينه خلاص انا طالع
نوف تركته يروح لانه مابيدها شي

خلاص صار وقت الاقلاع والكل سافر وام يوسف وابو يوسف ويوسف رجعو لجده

دانا كانت حاضنه مياره :يقلببي عليها نامت
رائد :يابخت مكان ماحطت راسها عليه
دانا توترت ولفت راسها :ها مؤيد نايم
الخدامه :ايوه ماما من زمان ولمار كمان
وصلو لتحت بيت جارهم ودق الباب
فتحت له وحده :منو معي
رائد وهو منزل راسه:السلام عليكم
الحرمه :وعليكم السلام منو انت
رائد: انا جاركم ومعليه ازعجتكم بس عيالك معنا
الحرمه :من جـــــــــــــــدك تتكلم وويينهم عيالي تكلم
رائد اشر لدانا تنزل ومعها ميار والخدامه معها مؤيد وهو شال لمار
دانا :السلام عليكم ممكن ادخل عشان بنتك معي ونايمه
ام مؤيد :تفضلي تفضلي
ودخلت وحطتها وحكتها بكل شي
ام مؤيد وسط موعها :والله ماني عارفه شقوول لك مشكووووووورين ماتقصروون
دانا :ماعملنا الا الواجب وبعدين نحنا انبسطنا معهم
ام مؤيد من فرحتها حضنت دانا :الله يسعدك ويووفقك
دانا وهي تمسح على ظهرها:اميين ووياك هيا روحي طمني ابوهم
ام مؤيد وهي تمسح دوعها :ايه ذكرتيني المسكين صار يلف الشوارع وهو يدور عليهم
دانا :اسفين اخذناهم معنا ماكان ودنا نخووفكم
ام مؤيد:والله احنا اللي لازم نتاسف اكيد تعبناك معهم
دانا :ولووو هادول حبايبي ومن اليوم ورايح حنا لبعض ولاتحرمينا شوفتهم
ام مؤيد :مهما عملت مارح اطلع من معرووفك ماتعرفين قد ايش طمنتي قلبي
دانا ابتسمت:يالله عن اذنك ازعجناك
ام مؤيد:افا مايصير اجلسي ماتعرفنا عليك
دانا :مرا ثاني الوقت تاخر والبيت جنب البيت وحياك اي وقت
ام مريد :ان شاء الله
وخرجت دانا وكان ابو مؤيد مصر على رائد انه يدخل
رائد:خلاص وعد مني بكرا انا عندك بس الوقت تاخر هالحين
ابو مؤيد:خلاص عشاك بكرا عندي
رائد :تامر امر
ابو مؤيد :ماتقصر مره ثاني والله ماني عارف وش اسوويلك
رائد :ماعملت الا الوجب وحنا جيران الرسول وصا عالجار
ابو مؤيد:الله يجزاك خير ماتقصر
رائد:يالله المره نزلت عن اذنك
ابو مؤيد:اذنك معك

وفي نص الليل
كانت تتقلب في السرير مو قادرة تنام التفكير شاغلها
فتحت الاب على امل انها تشوفه بس ماحصلته :
افففففف مادخل
فتحت الرسايل حصلتت رساله منه:
تصــــــــــــــــــــــــدق اشتقت لك
انا اعترف
بعدك حيااتي تختلف
تايه وحييييييييد
اصيح باسمك وارتجف
في كل شي اتخيلك
بكره تجي وبكل شوق
أ..س..ت..ق..ب..ل..ك
احبك
احبــــــــــــــــك
احبـــــــــــــــــــــــــــك
احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــك
شفت شلون هالكلمه تكبر
حبك بقلبي كل يوم عن يوم يزيد
تصدق
منيتي شوفتتك
ولكن الزمن ضدي
ســــــــــــرق من عيني لبفرحه
كلام يطول في شرحه
ابى لو شفتك بعيني
وجت ايدك على ايدي
ابحكي لك
اشكي لك
اذا تسمح ابى ابكي لك
بقولك يابعد عمري
انا لك وش كثر
مشتـــــــــــــــــــــــــــــــــــاق
عضت شفايفها يقهر :اه ياركان لي اعترفت لي كنت اقدر اشوفك واكلمك براحتي حتى لو هالكلام بيزعجك اهم شي اني اكلمك واشوف الابتسامه بعيونك والحين اه من هالحين صرت احاول اتجاهلك وانا بالحيل مشتاقلك

راكان ماكان احسن منه يفكر :معقولــــــــــــــــه ميسو تكرهني معقووول ماتحبني اه يويل حالي وش اللي حطيت حالي فيه انا لازم اعـــــــــــرف اذا تبادلني شعور مستحيييييل اقعد كذا وانتظر لين ترووح مني لالامو معقووول تتركني ميسوو لي وبتظل لي
احبها واناقرها ليش وشلوووون مــــــــــــــــــدري

وفي بيت دانا
خرجت من الغرفه وايدها على بطنها استغربت غرفه رائد مفتوحه وضوء خفيف طالع منها
مشت على اطراف اصابيعها وبلقافه طلعت راسها بهدووء عشان لايشوفها كان قاعد على الاب بسرعه شالت راسها وتسندت عالجدر:وه اشوا ماشافني
:ليه وش تسوين
دانا وايدها على قلبها:رائــــــــــــد؟؟
رائد ببتسامه:خير فيك شي
دانا بتوتر:لا وش بيكون يعني خلاص رووح نام
وراحت لغرفتها بس وييين ترووح وهو ماصدق يشوفها مسك ايدها:دنو قولي فيك شي
دانا وهي منزله راسها وايدها على بطنها
رائد:تعبانه ؟؟؟
دانا هزت راسها بالنفي :جيعانــــــــه
رائد ابتسم عى شكلها ومسك ضحكه:طيب قومي نشوف شي لك تاكلينه
دانا :لالالا خلك برووح انام انا اصلا هو جوع حق طفش
رائد وهو يسحبها من ايدينها وبكذب :وانا مثلك ميت جوووع
نزلو للمطبخ وفتح الثلاجه بعدين قفلها:مافيه شي
دانا :عادي جبنه وعيش والحمدالله
رائدوهو يطالع الساعه المقفله :للاسف مافي محل فاتح
دانا :خلاص مو مهم
رائد:طيب شرايك نعمل باستــــــــــاا
دانا حكت راسها :معرف اسويها
رائد:افا علييك معك الشيف رائد
دانا :يالله خلينا نشوف شطارتك
رائد ابتسم :اووك بس ساعديني
فتح الثلاجه وطلع طماطم وبصل :قطعيهم انتي وانا بسلق المكرونه
دانا اخذت البصل وحطته في الفرامه وفرمته :ذا اللي ناقص اقطع بصل
رائد وهو يناولها القدر:طيب حطيه فيه وحطي الزيت عليه
وسمعت كلامه وحطتهم عالنار وبعده فتره حطت الطماطم فوقه وسمعت لكل كلمه يقوله وحطت البهارات والماجي
رائد وهو يفتح علب التونه :يالله اخر شي وتصير الكشنه تمام
دانا وهي تحركها اخذت لها شوي وداقته:اممم ناقصه شي
رائد:زي وش
دانا وهي تاخذ جزء تبي تدوقه تتاكد بس هو مسك ايدها ووخلاها تكله :اممم باقي له شووي ملح
دانا انحرجت بس ماعلقت رائد حس عليها :يالله خلاص انا راح اخلصه وانتي جهزي السفره
دانا :اووك
رتبتها ترتيب انيييق وحطت الشطه على جنب وفي قزازه ثانيه غير قزازتها الاليه ووجهزت الكاسات :خخخخ مو ناقص الا الشموع
بس مرا مافكرت تحطها عشان لايفكر بشي ثاني
رائد وهو معه القدر :وخري وخري لا احرقك
وخرت عنه وحط لها في صحنه وفي صحنها وهي رتبتها وحطت في كل صحن شريحتين ليمون :هالحين يفتح النفس حتى لو طلع مو حلو بناكله
رائد بثقه:صدقيـــــــــــني بيعجبك
بعد ما اكلو وعبو بطنهم جلسو واسترخو
دانا :رائـــــــــد
رائد لف وجه ببتسامه :عيونه
دانا :اقولك شي وماتزعل
رائد:وش
دانا :الباستــــــــــــا ماعجبتني
رائد:هههههههههههههههههههههههههههههاااي ووش اللي جبرك تاكلينها
دانا وهي تمسح على بطنها:والله الجوع يحلي
رائد:ايه وانتي الصااادقه مدري شلون اكلناها
دانا :اشووا مو بس انا اللي ماعجبني
رائد:لا انا من البدايه بس خفت احطمك
دانا رفعت حاجبها:وليش ياحظي انت الي سويته
رائد :انا بس سلقت المكرونه
دانا:لاياشيخ ومن اللي كان يعطيني الاوامر ويقولي حطي ذا ولا تحطي ذاا
رائد ضحك
دانا :ومسووي شيف بعد استحي على نفسك وانت تقولها
رائد:خخخخخخخخ على الاقل احسن منك
دانا :اصبر علي ان ماوريتك مواهبي
رائد:وانا انتظر وش وراي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة مارس 08, 2013 2:36 am

اليوم الثاني
كانت نوف تتغدى عند اهلها ومعها طلال
نوف باستغراب:نواف انت ليه غداك مهو مثلنا
ام نواف :هو يبي انتي شعليك منه
نوف :ايه دلعيه دلعيه وش عليك وحيدك هو هالحين
نواف :حسسسسد حسسسسسد
ام نواف :نواف يدلع مثل مايبي
نوف بزعل مصطنع :طلال قم قم مالنا مكان
طلال مسوي محترم :المفروض ماتزعلي من امك هاذي امك مهما كان
ابو نواف :عقلها ياولدي عقلها
طلال :على هالخشم ياعمي
نوف بزعل :هين قلبتو علي ابوووي هو الوحيد اللي كان واقف معي وقلب علي خلاص انا بنتحر
نواف :يالله من اقرب شباك نطي منه
نوف :عبط على قلبك قاعده
ام نواف :خلاص استهدي بالله وكملي اكلك
نواف بملل :خلاص اصلا شبعت
وقام عن الطاوله
ام نواف :الولد مو على بعضه
ابو نواف :زعلان محد زوجه مع مشعل
نوف :احسن وش تبي في الحرمه دام انها بعدين بتجي وتدعي عليك وتقولك حسبي الله ونعم الوكيييييييل فيك ياعمي زوجتني ولدك
ابو نواف :تصدقين اني مستغرب انه للحين طلال للحين ما اشتكى
طلال شـــــــــــــــــــــــــــــــرق
وام نواف :هههههههههههههههههههههههاااي
نوف بقهر :احسن اجل عجبك الكلام ها
طال وهو يكح ويضحك
ام نواف :اضربيه على ضهره
نوف بقهر :خلي الضحك ينفعك
طلال وهو ياخذ انفاسه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك ياعمي
ابو نواف ببتسامه:وذا الصدق ياولدي
نوف وخرت اصحن من قدامها :شبعت مابه اكل سديتووووو نفسي
وقامت
طلال :الظاهر من جدها زعلت
ابو نواف :ماعليك كمل اكلك انت
طلال ماجاه قلب بس احترم عمه وكمل اكله


نوف وهي تجلس جنب نواف :شفيك انت
نواف بملل :شايفه شي علي
نوف :ايه واضح انك طفشان ومضايق
نواف :ايه طفشان ومالي نفس في البيت خلاص انا طالع
قام
نوف مسكت ايده:نواف نواف اجلس من زمان ماجلست معك
نواف وهو يزفر :مره ثاني
نوف :تكفى اجلس الليله بس وبعدين رووح مابيك
نواف رفع حاجبه :شمعنى ؟؟
نوف:لانك بجد وااحشني يالله اجلس عاد تكرمناا وجاملناك بكلمه حلوه
نواف ابتسم
نوف استغلتها:اقووووووول اجلس
اول ماجلس
رن جوال نوف :اهلااااا وسهلا ..لالا في بيت هلي ..يمكن مدري بس ماتوقع اطول ليه ..اوووه نسيته تكفين انا دفعت حسابه شرايك تجيبينه ..لالا بتعرفك روحي خذيه وتكفييييين جيبيه لهنا ..ايه في بيت هلي ..انتظررك خلاص يالله باي
نواف :منوو ووش تجيب
نوف بحماس :رح تجيب البووومي وااااه متحمسه
نواف :منو اللي بجيبــ...
قاطعهم وصول ابو نواف وطلال وام نواف
طلال وهو يجلس جنب نوف:والله انك ماخليتيني اتهنى بكلي
نوف :وليش
طلال :شلون باكل وانتي قايمه وزعلانه
نوف تذكرت انها زعلانه:ايييييه اجل يتريقون وانت فرحان ها
ابونواف :يالله عاد بسك دلع
نوف :شفت ياطلال يدلع ويحاسبني لا تدلعت بالله مو من حقي ازعل
ابو نواف بصرامه وهو يضرب الكنب في الفراغ اللي جنبه:لا انتي الظاهر لسانك طال تعالي اجلسي جنبي
قامت نوف وهي مسويه انها خايفه وجلست بجنبه قرب بيمسك ايدها وخرت لاشعوريا بخوف :وقفي باكلك انا
نوف ببتسامه:لا بس خفت
قربها منه وحط ايه على كتفها وضربها على راسها بخفيف : تستاهلين اجل شلون تزعلين من ابوك ..وباس راسها
نوف شقت الابتسامه :انا اقدر اصلا بس اشوف غلاتي
ابو نواف :اجل تتدلعين ها روحي عند رجلك مابيك
نوف :الحين روحي ها اخ بس اكييد نوافووه اخذ الساحه عني
نواف بنظرات :من يوومي ..وقام طلع
نوف رن جوالها عطته مشغول بس ماقامت واكتفت بالابتسامه
نواف كان بيركب سيارته انتبه لسواق خاله فهد :هاذه وش جابه
وراح له مانتبه لاحد في السياره :ليه جاي تبي شي
السواق :ايوا انا ادي ماما نوف كيس
نواف بلقافه: وش كيسه
السواق وهو يعطيه الكيس :خزز
نوف وهو كان متسند عالطاقه وفتح الكيس شاف البوم كبير وجنبه ظرف بلقافه طلعه وجا بيفتحه
:لالا يوجد نساء فيها مايصييرر ماربيتك عا هيك
نواف ابتسم:خليني اشووف يمكن اشووف لي مزيوونه ..بعدين ركز
نواف رفع راسه للسواق :انت قلت شي
السواق :لالا هاده ماما ..واشر لورا
نواف لف راسه :



ليـــــــــــــــــــــــــــــااااان
ليان برفعه حاجب :شفيك مستغرب ؟؟
نواف للحين فاتح عيونه:انتي ماسافــــــــــــــــــــــــرتي ؟؟
ليان بانكار:لا من قال اني بسافـــــــــــــــــــر انا قلت ؟؟
نواف مو مصدق للحين فرك عينه يبي يصدق:لالا انا جد مو حلم
ليان :تحب اقرصك عشان تصدق
نواف :لالا مايحتاج شوفتك كني اخذت كف
ليان ابتسمت :اهم شي
نواف بفرحه:يعني مابتسافري بجلسي هنا هنا معايه
ليان :هوا انا بجلس خلاص بس معك ؟؟
نواف :ايه معي بقربي يكفي اني اشم الهوا اللي تشمينه
ونفس الارض اللي تمشين فيها
واه واشوووفك حتى لو بصدفه
ليان انحرجــــــــــــــــــت :نواف خلاص ابي اروح
نواف ابتسم :تبين ترووحين انا ماصدقت اشوووفك اه لو تدرين كيف كنت من امس والله ماتعرفيني كاره نفسي
قاعد افكر واخطط اني اروح لك
ليان :خلاص مايحتاج انا هنا بسبتك ومارح اكمل جامعتي وبسبتك بعد
نواف :افا وليه
ليان :الجامعه يبيني اقدم عليها واختبر القدرات وسالفه طويله عشان ادخل
نواف ببتسامه: يعني تخليتي عن طمووحك عشاني
ليان نزلت راسها بخجل
نواف :ولا تزعلي ان شاء الله راح تدخلين وانا راح ادبرها لك اهم شي اشووفك مبسووطه
ليان :نواف خلاص مقدر ابي اروح
نواف ابتسم: اسف اخرتك بس من جد فرحت بشوووفتك
ليان :وانا بعد ياللله مع السلامه ولا تنسى تعطي الكيس نوف
نواف :ان شاء الله
وراحت عنه وهو وده ينط من فرحتــــــــــــــــــه
دخل البيت :الســــــــــــــــلام عليكم
نوف وطلال وابو نواف باستغراب:وعليكم السلام
نواف تربع عالكنبه :ياهلا بالنسيــــــــــــب
طلال فاتح فمه:توك تذكرت اني موجود
نواف :لا انت من كثر منت شاغل البال تذكرت اني مارحبت فيك
طلال :ايه مشيها علي
نواف :خخخخخخ وانتي معي شي لك
نوف ببتسامه عرفت سره:شعندك
نواف :وانا وش بستفيد
نوف :يعني وش تبي
نواف :شي مقابل شي
نوف :براحتك خليه لك مابيه
نواف :متاكده
نوف :ايه
نواف وهو يقوم :خلاص اجل فمان الله
:طلال حبيبي بكرا ودي اروح لبيت خالي فهد ابي اتسلى
نواف وقف :طلال انت فاضي لها توديها وترجعها
طلال :وليش ما افضى لها
نواف :لا اذا منت فاضي اوديها عنك
نوف غمزت لطلال انه يوافق:خلاص وفرت علي مشوار
نواف ببتسامه :نوف خلاص خذي صورك
وتركه وجا بيطلع
نوف :خلاص طلووووووولتي هونت ماعاد ابي اروح عندهم
نواف مسك نفسه :هين يانوف
وطلع
طلال شك بس سكت مايبي يتكلم قدام ابو نواف

وفي لندن كانت اول ليله لهم سامي قرر انه يطلعهم وعرفهم برامي ومحمد
جولي وهي مبحلقه في رامي ومدت ايدها تسلم عليه:هلا هلا
رامي شك في نفسه: ازيك يا أوطه
جولي :فاين اند يوو؟؟
رامي:فاين
رامي لف لمشعل :هاي
مشعل ماتكلم ساكت
رامي :لا بقى انا بقد بقد مليت من نزراتكوو دي ممكن اعرف في حاقه
ريماس وهي تضرب تفه بخفيف :ههههههههههههههه لاهم مشبهين وبقووه
رامي :اها هوا كده انا نفسي اشوووفو ده الراقل
مشعل :ياسبحان الله ياسبحان الله
جولي :كنهم عملو كوبي بيست لرائد نسخـــــــــــه منوو
سامي وهو يخرب شعره:شوفت انا مو قولتلك قبل
رامي :انا قلت يمكن بس موش للدراقااادي
مشعل وهو يرفع جواله :ممكن صوره ..وصوره
رامي :لا ياشيخ تستاذن وتوافق براحتك
مشعل :اعذرني ماني صابر تجاوب انا لازم ارسله لرائد يشوف نسخته
محمد :اقوول مو كنه رامي اكل الجوو ..طيب مافي احد شبهي من هنا ولا هنا
كلهم ضحكو وسلمو عليه وتعرفوو على بعض
مشعل بهمس :جولي قومي نطلع ونتمشى
جولي :افكورس يالله
رامي وهو يشوفهم يقومون :وينه الاخ حرمنا من ال..وسكت
سامي ضربه :انت ماتتوب وبعدين لايسمعك ترا هاذي زوجته
رامي فتح فمه:معقووله
محمد :مرا ماتوقعت
ريماس :يعني عشانه مريض مايتزوج
محمد:لالا مو كذا بس مو باين
رامي :وبعدين انا مابيهمنيش ادا متقوزه انا ليا في القمر اللي قاعد قوودامي ازيوو اصلو وحشني ..وغمز لريماس
سامي تنرفز مايحب اسلوبه بس سكت لما ريماس ردت:بخير مايوحشك غالي بس لو تبطل كلامك اللي ماله داعي صدقني راح توحشني متل مانا واحشتك
رامي :اعمل ايه مهو القلب اللي بيتكلم مووش انا
سامي :اقوول رامي ماقلت لي شلوون الشغل
رامي كشر :انا ليه ساعات بحس انك راقل عقووز
ريماس :ليه الواحد لااهتم في نفسه وشغله يبقى عقووز مشكله اذا كان العقل متخلف
وقامت
محمد :تستاهل ماجاك
رامي وهو متوعد لها :لازم من الصبر لاااااااازم

ورجعو للبيت كان مشعل ساكن مع سامي وجولي ممع ريماس
مشعل وهو فاتح المسن :متحمس اشوووف وجه رائد وههو يشووف شبيهه
سامي :ماظنتي يعجبه هاذا اذا ما انكر انه شبهه
مشعل :ماكذبت يوم اني قلت عنه مغرور
سامي :خخخخخخ لا حرام الغرور بعيد عنه بس ساعات مدري وش يبي
مشعل كان يبي يرسله بالبريد بس شاف دانا فاتحه ورسله لها

كان قاعد عالتي في ويتغدا بلحاله مثل كل يوووم
ماحس الا ووحده طايره لعنده:رؤوود رؤوود
رائد وهو يترك الملعقه :ريلاكس ريلاكس
دانا وهي تعض عشفايفها ونظره في الاي فون ونظره لرائد:هههههههههههههاااي ياسبحان الله
رائد رفع حاجبه :ضحكيني معك
رمت نفسها جنبها وصارت ملازقه له عينه كانت على عيونها وابتسامتها وكل شي نسي نفسه وهو يتامل فيها
:ياهوو وين رحت
رائد:ها لا هنا معك
دانا :واضح بس ماعلينا شوووف شووف
رائد شاف الصوره وسكت فتره :منو ذاا ؟؟
دانا استغربت اسلوبه :هاذه مو يشبه احد تعرفه
رائد : مدري
دانا :يعني ماتشبه في احد ؟؟
رائد:والله يمكن بس ما اذكر
دانا :رائد انت تشوف نفسك كل يوم؟؟
رائد:اكييد ليه
دانا :طيب متى اخر مرا شفت نفسسك
رائد باستغراب :ليه
دانا :لا يمكن ناسي شكلك فقلت اذكرك
رائد سكت مافهم :ليكووووون تقصدي انه هاذه شبهي
دانا :ياهلا والله تو النـــــــــــــاس ياعم
رائد ببانكار:لا ويــــــــــــــن هو وين انا
دانا :ايه اكيد مهو احلى منك اصلا ..وراحت
رائد تنرفز :شفيها عصبت وبعدين مالت عليه مايجي ربعي
قام لغرفتها شافها قاعده عالاب وعلى الايفون :بس مقدر عالبيزززي
دانا طالعت فيه ورجعت نظرها للاب :هما ليش عملو الباب مو عشان ندق
رائد وهو يجلس جننبها : وليش اسائذن مو انتي زوجتي
دانا طنشته
رائد وهو يقرب اكثر :دنووو لمتى راح نجلس كذاا
ابتسمت
ابتسم لما شافها تجاوبت معه :فديت ابتسامتك
دانا:ههههههههاااي الله يرجك يامشعل
رائد عض شفاته :دنوو شرايك نطلع
دانا :مالي نفس
رائد:بس لفه بالسياره خليني استمتع لاخر يوم اجازه لي
دانا :ليه بكرا بتداوم
رائد:للاسف ايه
دانا:اها
رائد :مدري كيف بتركك لوحدك في البيت
دانا :خلاص اروح لاهلي
رائد :ياشيخه اقعد عاطل بلا شغله ولا تروحيين لهلك انا ماصدقت انك بقربي
دانا وخرت نفسها من جنبه
رائد فهم حركتها وقام عندها:انا طالع عندي شغله تبين شي
دانا :ايه ياريت ماترجع الا عالعشاا عشان بنروح عند الجيران
رائد :احاول اصبر نفسي يالله باي
دانا :باي

بدت الجامعه
وبدا همها
رائد ودانا صارومايشوفون بعض الا نادر

راكان قاعد مع ابو راكان وفجاءه جنى تدخل ومعها كتاب وهي معصبه
ابو راكان :جنو شفيك
جنى :بابا شووف انا قررت وارجووك قراري ذا ماقررته الا بعد تفكير عميق جدا جـــــــــــدا
راكان :لا والله اتحفينا بقرارك
جنى بعصبيه :لو سمحت ماسمح بالسخريه في جميع قراراتي
ابو راكان ماسك ضحكته :راكان لو سمحت لاتعلق كل واحد وقراره
راكان :خلاص بسكت ..وحط ايده على فمه
جنى :بابا لازم تراعي اللي بقوله وتتقبله برحابه صــــــــدر لانو اللي بقوله قرار مصيري جدا جدا
ابو راكان :لا افا عليك انا اب ديمقراطي وارحب جدا بالاراء والقرارات ومستحيل اوقف ضدك في شي
جنى :انا قــــــــــــــــــــــــــــــــــررت اتـــــــــــــــــــــرك المدرســــــــــــــــــــــــــــــه ..ورمت الكتاب بعصبيه
راكان وابو راكان:هههههههههههههههههههههههااي
راكان :ليش ليكون وحده من الابلات هززئتك
جنى :انت انطم محد كلمك وبعدينن يصير اللي يصير انا ملييييييييييييييت من المدررررررسه
ابو راكان :ماصار لك اسبوووووووع وتقولين كذا اجل لو مرت سنه وش بيصير
راكان :بتنتحر هههههههههههههههههههاااي
جنى :شفت عشان تعرف المعاناة اللي اعيشها انا مابه ادرس مابي ادرس
ابو راكان جا بيتكلم ليان جت
ليان :يلعن ابو الجامعه واللي جاب الجامعه قرررررررف
ابو راكان :وجت الثانيــــــــه
راكان :ههههههههههههههههههههاااي

ابو راكان :استهدو بالله وروحو حطو راسكم وتنامو احسن من الكلام اللي ماله داعي
جنى :كيف ماله داعي انا خلاص قرررررررفت وانت قلت مستحيل ارفض خلاص بترك المدرسه
ابو راكان :راكان وانت ماعندك شي
راكان :والله الدوام يهلك والزحمه تقررف انا مابي اتركه بس خلها مسائي
ابو راكان :يالله بس ذا اللي ناقص وانتي انا قلت مستحيل اوقف ضدك بس ماقلت بوقف في مستقبلك وبعدين لازم تدرسي عشان تطلعي بشهاده ترفع الراس ويالله ناموو مابي اسمع كلام ثاني


كانت جالسه ومتجمعه مع العيله
طلال :نووف ماودك تنامين
نوف :لا بجلس شووي
طلال :اها اوك ننتظر
نوف :روح نام انت
طلال :لا كيف مايصير اخليك تطلعين لوحدك لفوق
نوف تمشيه:ايه ايه وواضح
ابو طلال :شفيكم تساسروون
طلال :لا بس اتطمن عالجامعه ومانبي نزعجك
ابو طلال :اها وكيف بس عسى ماهي متعبتك
نوف :يعني لو قلت انها متعبتني وطفشت منها رح يفيد
ابو طلال:اصلا المفروض تشدين حيلك لانها دراسه ذي مو لعب
نوف :ياعمي قلي اش بستفيد غير اني بعلقها وذا ان علقتها بعد
ابو طلال :كيف مايفيد يكفي انه معك شهاده ترفعين راسك فيها
طلال بهمس :غيري الموضوع ترا بيقول محاظرته اللي لو تبين بسمع لك هي
نوف :كح كح كح التدخين مضر جدا للصحه
طلال :تكفين بس
ابو طلال وهو يطفي سجارته :والله اني عارف بس ماقدر عنها
نوف :اكيد مابتقدر مو انت ادمنتها حاول تبعدها عنك
ابو طلال وهو يرفع جريدته :ان شاء الله
طلال عض خدها بخفيف : يالله مابتنامي
نوف بلكاعه:عمي عمي
ابو طلال ووهو مشغول بدون مايطالع فيها:هلا يابنتي
طلال باسها :ياهوو
نوف :هههههههههههههههههههههااي
ابو طلال :شفيك ضحكينا معك
نوف :تذكرت نكته
وحدة تقول لزوجها..؟
إيش رأيك تذبح خروفين بمناسبة مرور 10 سنوات على زواجنا..؟
قال زوجها..؟ وشو ذنب الخروفين في غلطة ارتكبها حمار!!؟
ابو طلال ابتسم
طلال بهمس :بايخه بايخه يالله بنام
نوف :طب اسمع ذي محشش ضيع أمه في السوق راح سأل واحد وقاله : ما شفتش وحدة تمشي أنا ما أمشي معها ؟؟
ابو طلال ضحك
طلال يتثاوب بكذب :مطووله
نوف :هههههههههههههههههههههاااي بقول وحده احلى محشش طلبت المحكمة منه أي شي يثبت ملكيته للبيت قام جاب لهم صورته وهو يشطف ساحة الدار

ابو طلال :ههههههههههههه
نوف :واخيرااا هههههههههههههه
طلال :بس انا ماضحكت يالله
ابو طلال :طيب اسمعي ذي مني كان في كذاب ومحشش



الكذاب قال : تصدق اني يوم رحت لافريقيا كنت ساكن بفندق بالغابه وفتحت الشباك لقيت المناظر الحلوه وقلت حق زوجتي البسي بنطلع نتمشى في الغابه لبست في 5 دقائق ونزلنا واحنا نتمشا ويطلع لنا ذاك الأسد تصدق اني تفلت عليه ومات





مات المحشش من الضحك
قال الكذاب :ما تصدق؟









قال المحشش: إلا مصدق سالفة الأسد بس ان زوجتك لبست بخمس دقايق هذي قويه

طلال ونوف:هههههههههههههههههههههههههههههااي
ام طلال ببتسامه:عجبتك ذي ها
طلال :خخخخخخخخخ
نوف :ايوه واضح انه ياسبحان الله صح كلامه كل الحريم كذا انا مكانك ما اسكت له واقووم عليه
طلال :وسوسي بينا ان ماقمت عليك انا بعد
ابو طلال وام طلال ابتسمو :لا مايصير ذي نوف
نوف تردها:عمي عمي شرايك نسهر الليله ونلعب
طلال طالعها بنظرات
ابو طلال:بكرا دوامات خليها للخميس
نوف :خسساره يالله ننتظر للخميس
طلال عشان لاتفتح فمها قام:يالله بس قومي ابي انام
نوف :بسس انا مافيني
طلال ببتسامه خبيثه:وانا مقدر انام الا وفي ......
نوف قامت عشان لايطلعها :خلاص خلاص تصبححون على خير
طلال ابتسم:تعجبيني وطلعت معه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة مارس 08, 2013 3:16 am

هههههههههههه
بالذمه هالطلال مطيح الميانه على الآخر
بخصوص ليانووو من صجها ما سافرت
بس لا يكون عشان سبب ثاني ويتحطم الصبي هع<<تسويها عادي دام نوافو دايماً غبي هع
كملي حمستيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Icon_minitimeالسبت مارس 16, 2013 12:07 am

وفي الجامعه
ماشيه وحامله كتبها وماتحس الا بوحده دفتها وطاحت اغراضها
دانا بتافف :يالله
:سووري مانتبهت عادتي اساعدك؟؟
دانا رفعت راسها بتشوف مين وكشرت : وخري وخري لاتلوثين اغراضي
روابي وهي تحاول تمسك دموعها :الحين انا صرت الوث اغراضك من بعد ماكنت دنيتك كلها
دانا وهي ترفع شنطتها :ومن اللي خدعك وقلك اني كنت احبك اصلا
رواي بصدمه:بس انا احبك وولحييييييييييين احبك
دانا :اوووووووووه روحي عني
ومشت
روابي :والله ما اترك يادانا
جلست على الطاوله اللي دايم يجلسون عليها :السلام
منار :هلا هلا شفيك معصبه
دانا :روابي الزفت شفتها
منار :وععع ذي للحين حيه
دانا :ليه احد قلك انها ميته
منار :كنك تدافعين عنها
دانا :ما ادافع ولا شي
ليان وهي تجلس :هاي قايز
الكل :هايات
ليان:ماشفتو ميساء
منار :ميساء كاشته وهي نوف
ليان :اففففف راحوو علي
منار :ليه شعندهم
ليان :مدرري بس شفتهم متحمسين
كانو متوجيهين لهم
دانا :عند ذكرهم
ليان :وينكم انتم
نوف :رحنا نطفش وحده
ميساء :والله لو تشوفين وجها ياليون اخ بس فاتك
دانا :حرام عليكم
ميساء :بس بس قال حرام علينا
نوف :المهم ماشفتووش ابرارووه
ميساء :لا
نوف :الله يشيلها لها اسبوع صاجتني تبي الصور ويوم جبتها مدري وين طارت
وماحست الا بضربه من وراها طيرتها :تدعين علي ها في عدووووووووويني ان شاء الله
نوف وهي تفرك راسها :الله ياخذك فقشتي راسي
ابرار وهي تجلس :احسسسسسن يالله وريني صورك
نوف :هيا انقلعي مابي
دانا وهي طفشانه:يووووووه ميساء يالله قومي نمشي
طبعا لانها دايم تروح وترجع مع ميساء :دنوو تو الناس بدري
دانا :مليت والله
ميساء تنهدت:طيب دقايق ادق عالسواق
دانا :افف انتي لسه بتدقي
نوف رن جوالها وقاطعهم عن التصفح في صورها:يالله طلوولتي جا
ابرار :والله طيب دقايق
وراحت وخمس دقايق رجعت وجمعت حزب معها :يالله
نوف وهي مبحلقه:هييييييه ويين ترا مابشيلكم معي
ابرار :ومن قال انه نبي نروح معك
منار :خخخخخخ ليكون بتشوفين زوجها
ابرار :عييييييين العقل
نوف وهي تمشي بسرعه :سرري

وطلعت بس ماقدرت تمنع البنات بس سمعت انواع التصفير والغزل خلوها توووووووولع
طلال ببتسامه:تعرفيهم ذوولي
نوف :للاسف
طلال :خخخخخخ شكلهم فله
نوف :لا قووم خاووويهم ترا مزيونات
طلال :اذا في مجال ليش لا
نوف :اقوول مناك ويالله تحررررك
طلال ضحك وكمل طريقه

وفي الشركه لسؤ الحظ بالنسبه لابو زياد انه رائد وراكان مكتبهم جنب بعض
ابو زياد وهو يدخل مكتب راكان:لا مو مصـــــــــــــــــــــــــــــدق وين الاخ رائد عنك
راكان:عمي وش هالكلام نحنا خلاص ماعاد صرت اشوفه الا وقت البريك
ابو زياد:ايه مشيهاعلي وينه
راكان :مدري يمكن في مكتبه
ابو زياد:اها كمل شغلك
وطلع
راح لمكتب رائد :انــــــــــــــــــــا قلت غريبه قاعد في مكتبــــــــــــه
رائد فز لانه كان نايــــــم:يبه هلا هلا
ابو زياد:انا بعرف متى بتصير رجال وتشتغل زيــــــــــــــن انت واحد مسؤول عن بيت وزوجه مايصيــــــر تعمل كذا
رائد الشي الوحيد اللي كرهته في الزواج ذي المحاضره اللي كل يوم تسمعه
ابو زياد:وراك ماترد اكلم جدار
رائد:والله تعبت وانشغلت ومن التعب ماحسيت بنفسي الا ونمت
ابو زياد طلع وهو يتنهد
رائد جا بيحط راسه انفتح الباب فز خاف
نواف :ههههههههههههههههههههههاااي والله ولي هيبه
رائد مسك علبه المناديل ورماها في وجه:اقلب وجهك يامعفن
نواف وهو يتحاشى العلبه:هع على قلبــــــــــــــــــــك اجلل نايم هاذه مكان شغل مو لعب انا بعرف سهران الليل وش تسوي ..وغمز
رائد :تعرف لو ماتقلب وجهك
نواف :خخخخخ شوووي واجيك ولا تزعل هع


وفي لندن
كانت مع مشعل وهاذي تاني جلسه له
مشعل مرا كان اليأس غالبه :خلاص انا ابي ارجع الرياض
جولي بعتب :افاااا من بعد ماحاولنا نستسلم ماتوقعتك ضعيف
مشعل :ياجولي منتي حاسه فيا كل لحظه احاول اقدر ارفع نفسي واطيح
قاطعته:مو كل طيحه في علقه وبعدين حنا بالبدايه ومع الايام بتتحسسن وبتصير احسن من قبل صدقني ..ومسك ايده:وعشان نكمل حياتنا مع وايدي في ايدك ونمشي ومحد قدنا قولي انت ماتحلم بذا
مشعل سكت
جولي :ايه خلك ساكت وكل يوم راح ترووح وابى اشوفك تشع بالامل حتى لو اش ماصار خلي اصرارك بالشفاء قوووي وان شاء الله يتحقق
مشعل :وان ماتحقق
جولي :بيتحقق ان شاءء الله لاتتفائل شررر
مشعل :انا مدري لو انتي مومعي وش بسووي
جولي :وانا ما اتخيل حياتي بدوونك يالله حبيبي خلينا نطلع ولا عجبك جو المستشفى
مشعل :والله ودي ما ادخلها ابد
جولي :ان شاء الله
ومشته

كان ماشي وشاف رزان تمشي حملها ودار فيها وهي ميته ضحك :هلا والله بالملاك
رنا :يقلبي عليها كيف تركوها لحالها
ماجد:اكيد ماحسوو فيها اصلا شيطوونه وتتحرك كتيير
رنا :على عمها اللي يتكلم كتير
ماجد وهو يحط خشمه بخشمها :فديتها حبيبه عمها
وشوي مايسمع الا صوت اخوه الكبير اللي مايشوفه الا عشان فلوس
رنا عدلت غطاها
ابو تركي:اشوف مدلع بنات اخوك ياسر وحنا ماكننا خوانك
ماجد:ومن قال كلهم عالعين والراس
ابو تركي:طيب ابيك في كلمه راس
ماجد:محد غريب تكلم
ابو تركي:اشوفك دخلت مرتك في كل شي ترا مايسوى اللي تعمله
قاطعه :عن اذنك برووح البيت ابرتاح
ابو تركي:احترم الاخوه على الاقل
ماجد:والله انت ماكلفت نفسك واحترمتها يوم اني كنت محتاجك احترمك هالحين ليه
وراح
رنا وهي تلحقه:ماجد مايصير هاذه اخوك
ماجد:رنا تكفين لاتتدخلين
رنا احترمت رغبته وسكتت
دخل بيت ياسر
وسمع اصواتهم تعلى
ماجد :السلام عليكم
ياسر :وعليكم السلام
ماجد:خير ان شاء الله اصواتكم لبرا
ساره :جيت والله جابك تعال كلمه
ياسر :ساره لاتدخلين احد بمشاكلنا
ماجد:افاا شفيكم
ساره:تعال عقل اخوك يمكن يعقل شووي
ماجد:خير
ساره :تخيل خليت رزان يوم بس يووم وياريت يوم كامل يمكن 5 ساعات بس عند الخدامه قام وعمل مشكله ويبي يطلع الخدامه برا البيت
ماجد :من جدك انت
ياسر :انا مابي بنتي تتربى تربيه شغالات
ساره :ومن قال انها ربتها هي مسكتها بس
ياسر :لاتعيدين في الكلام خددامه مافي واظن محد في البيت الا وانتي ورزان يعني مارح تتعبين
ساره:بس حتى ولوو تساعدني
ماجد:ياياسر استهدي بالله واللي صار عادي هي تركتها بس
ياسر :ايه مرا ورا مرا لين بح اشوف البنت تكلمني عربي مكسر
ساره طفشت :اووووووف انت الكلام معك ضايع ..وراحت
ماجد :والله انك مكبرها وهي صغيره
ياسر وهو ياخذ رزان من اخوه:بالله قول لي البنت وين حصلتها
ماجد :برا تلعب
ياسر :لوحدها صح
ماجد :...........
ياسر :شفت شلون خلتها خمس دقايق تبي تناقشني والبنت قدها برا اجل الخمس ساعات اللي خليتها الله العالم وين رمتها
ماجد:هو صح كلامك بس ذا مايمنع انها تساعد زوجتك
ياسر:قلي اش قاصرها عن رنا زوجتك لحالها وماتبي خدامه
ماجد:بس انت عندك بنت
ياسر:بنت وحده واظن مارح تعمل مشكله لها
ماجد :..............
ياسر :شفت اني على حق
ماجد:والله انا مالي دخل فيكم كيفك معها انا رايح تبي شي
ياسر :سلامتك
ماجد:اوك خل بنتك معي وانت روح راض زوجتك
ياسر :خلها بترضى بلحالها
ماجد:والله انكم تافهين تتخاصمون على شي مثل ذا
وراح عنهم
ياسر تنهد ورجع يقلب في التلفزيون
ساره رجعت وجلست جنبه :ياسرر
ياسر بدون مايطالع فيها:همم
ساره :طيب طالع فيا
ياسر :مالي نقاش في الموضووع
ساره:طيب ليــــــــــــــــه
ياسر :وبعديييييييين معك ارجع اعيد وازيد
ساره:لاتعيد ولا تزيد طب غيرها وجيب غيرها
ياسر :مرا يعني اقنعتيني
ساره:شسووي فيك ماتبي لاذي ولا ذي
ياسر :انا بالعربي مابي شغاله تربي بنتي
ساره:طيب خلاص مارح اخليها عندها
ياسر :سمعت هالكلام كثير قبل
ساره:طيب والحل
ياسر :انننا نطلعها
ساره :يعني اهوون عليك اتعب
يااسر :ايه وش وراك
ساره بتافف:اووف ياااااااااااااارررررررررررربي
ياسر :لالاتتاففين عندي
ساره هين والله اطفشك :اوووف اوووف اوووووووووف
طنشها ومارد عليها
سكتت وهي ناويه تكلمه بوقت يكون رايق فيه


دخل البيت وشماغه على كتفه ولعب بشعره
شافها تتفرج وحشتـــــــــــــــــــه حيل دايم ترووح الجامعه قبل مايروح هو ومع ميساء رفضت انها تروح معه بحجه انه طريقنا واحد وبيتها قريب مايحتاج توصلنا انت ولا رجع يانايمه ياتذاكر ويروح ويرجع ولا يدري عنها بخبر المشكله انه يحاول بس هي تصـــــــــــــــــــد
رمى نفسه بتعب وايده على راسه اللي يوجه حيــــــل:سلام
دانا وتتفرج وباهتمام:وعليكم السلام
رجع راسه لورا وهو حاس بصداع فظيع :آآه
دانا التفتت له صحيح كان صوته اشبه بالهمس بس حست فيه:رائد فيك شي
رائد:صداع خفيف ويروح
دانا :اهـــاا ..وقامت عنه
انقهر منها حتى كلمه سلامتك ماسمعها مدد رجله عالكنب وغمض عينه حس بايد على كتفه نقز
دانا وايدها على قلبها :شفيك
رائد:لا بس فجعتيني
دانا مدت ايدها ببنادول وكاسه مويه:طيب خذ وان شاء الله يروح عنك
ابتسم انا دايم ظالمها :مشكوره ماتقصرين
دانا:العفو وسلامتك ..وطلعت لغرفتها
اخذ حبه وشربها وراح في سابع نومه

وفي لندن
كانت بمكتبها وكان في ايدها عرووض لاعلانات ووتصاميم وكانت تقلب بالاوراق :معقـــــــــوله قدم لشركه ثانيه بس مو على كيفه احنا بيناا عقد
بسرعه رفعت السماعه وكلمت السكرتيره :
ريماس :هالوو تينا
تينا: هاالو
ريماس:ابسالك هو في اوراق تانيه يبي لها توقيع غير دي؟؟
تينا:لا مدام هااي كلا تلبات من شرركي تانيه بس في معي هون تلبات الموديل والمصمميمن
ريماس :اووك ثانكس
تينا :ولكمو
توترت تبي تدق ومالها وجه :اوووووف منه معقووله يسووي فيني كذاا
:هاااااااااااااي
رفعت راسها:هلا جولي
جولي :هلا فيك شوو عم تعملي
ريماس :عم بشتغل وانتي شوو جابك لهوون
جولي وهي مبرطمه : بفهم من هيك انها طررده
ريماس :افهمي اللي بدك ياه
جولي: افاا وانا جايه وطالبه مساعدتك
ريماس رفعت حاجب: مساعده ؟؟مساعده وش
جولي ببتسامه بريئه:ابي سلف
ريماس بجديه مصطنعه :ايه قولتي سلف طيب متى بترجيعها؟؟
جولي وهي تحك راسها:الشهر الجاي
ريماس :الشهر الجااي ليه ابووك مايرسلك
جولي :لا اكييد بس تعرفي صرفت وصرفت ابي ابقي واكمل فيه الشهر ده
ريماس:الله يهديك وبعدين شعندك؟؟ليه تبين سلف
جولي :ابى اعمل بارتي صغنوون
ريماس :بارتي ؟؟ليه
جولي وهي تلعب باصابيعها :اصلو مشعل عيد ميلادوو بوكرا
ريماس ابتسمت:اها قوولي كده
جولي :يالله بليز لاتخافي قلت لك برجعها
ريماس :اووك راح احول لك عاحساابك وبعدين انا اختك مابينا سلف ولا شي
جولي :لا مستحيل برجعها برجعها
ريماس ابتسمت:اووك تبين شي تاني لاني فرررررررري بيزي
جولي :مشغوله طيب عطيني مفاتيح سيارتك
ريماس :احلـــــــــــــــــــــمي
جولي :خخخخخخخخ طب ليش
ريماس:قالو لك مستغنيه عنه يالله بس عطيني قفاك
جولي:تكفييييييين ابي ارووح اجيب مشعل من عند سامي
ريماس:وهو وش وداه هناك
جولي :مدرري يالله عاد
ريماس :طيب شرايك اوصلك
جولي:يكون احسن
ريماس وهي تاخذ سويتش السياره:اووك كموون

وصلتها لين تحت شركتها ترددت حست انه مالها داعي صحيح تحبه بس كرامتها فووق :يالله انزلي جيبي مشعل
جولي:بتنتظرينا هنا؟ليش ماتطلعي
ريماس:وانا ماجيت عشان اطلع يالله لاتتاخرري
جولي جت بتفتح شافت سامي ومعه مشعل:واااو كنهم عارفين انو احنا جينا
ريماس سكتت وماعلقت
جولي نزلت من السياره وسحبت الكرسي من سامي :هااي حبيبي ..وسلمت عليه بالخد
مشعل :اهلين فيك غريبه جيتي لهنا؟
جولي :شفت كيف وحشتني وقلت اجي اشوفك
مشعل مسك ايدها:ياقلبي والله وانتي بعد
سامي :احم احم اقوول مو كنكم مطوولين
مشعل :خخخخخخ شعليك مننا اذا غيران روح عندك ريماس واتغزل فيها ترا محد بيفتن
سامي بجديه:يالله ترا تاخرت بنتغذى ولا شلون
مشعل :شووف اذا انت مشغول مرا يمديك تطلع خلاص جولي معي اما ادا تبي تجي معنا حياك رغم انها مو من قلب
ابتسم:ايه يالخاين هاذي جزاتي حزنان عليك
مشعل وجولي:ههههههههههههههه
سامي التفت لريماس اللي كانت في السياره ولا نزلت:ماودك تسلمين علينا ولا مانملي العين
ريماس:افاا وش هالكلام انتو تملون العين والقلب
جولي :له له هالكلام ليناااا
مشعل :خخخخخخخخ بدينا نشك
ريماس:يالله اقووول عازمتكم تجون معنا
مشعل :ماودنا بس يالله مابنكسر بخاطرك
ريماس:غصب عنك اجل اكل لحالي
سامي :خلاص انتم روحو وانا طالع
ريماس:افاا وقت ما اجتمعنا تجي ترووح
مشعل:يالله ياخي الشغل مو طــــــــــايرر
سامي :اوك

وفي الرياض
راكان :معك الاستاذ راكان لو سمحت
رائد وهو يتكي :اقوول طيب ورينا عرض اكتافك واطلب لنا شاااااي لاني حدي مصــــــــــــــــدع
راكان طلب :وانت شفيك اليوم منت على بعضك
رائد:والله الظاهر من قل النوم
راكان:انت ؟؟لا مسستحيل شفلك عذر تاني
رائد:وليش مو عاجبك
راكان:ياخي بتعلمني فيك انت كيييييييييييييس نووم لو ينفجر يوزع اعالمملكه والدول اللي على الحدود
رائد:مرا عاد زودتها
راكان:والله اني صادق بس ماعلينا اخوك زياد وينه
رائد:وش يعرفني فيه
راكان:يابخته معتمد على نفسه
رائد:تحرك واعتمد على نفسك
راكان:لا انا درست وتعبت عشان اكمل هنا تبيني اطلع مستحيل
رائد:والله الدراسه مافلحت معك ابد

كانت خايفه ومتردده بس عشان خاطر اخوها قررت انهاتجمع قوتها و تروح
فتحت لها وحده كبيره بالسن:منو معي
دانا :السلام عليكم
الحرمه:وعليكم السلام
دانا :لو سمحتي هاذه بيت مها
الحرمه ارتبكت وواضح عليها التووتر:لالا مو بيتها غلطانه
دانا وهي متاكده وااتكدت اكثر من التوتر اللي واضح من صوتها:لو سمحت ياخاله ممكن اكلمها
الحرمه:اقولك ذا مو بيتها ويالله مع السلامه
دانا:ارجووك ياخاله ابيها في موضوع ضروري وماني مطوله ابد
الحرمه:ساعه وبس
دانا:تامرين امر ممكن ادخل واشوفها
الحرمه:حياك
دانا دخلت وهي تطالع في البيت
اقاطعتها:يمديك تطلعين لغرفتها لانها مارح تنزل لك
دانا:طيب ممكن تدليني لها
الحرمه:ان شاء الله
وطلعت ودخلتها لغرفه مها كانت مظلمه :يالله اترككم
دانا انصدمت لمن شافت مها كانت وحده شبه ميـــــــــــــته واضح انها من كثر مابكت الدموع جفت منها وعيونها سوده يعني منظرها يقطع القلب
دانا بتردد:السلام عليكم
مها بصوت مبحوح:وعليكم السلام منو انتي
دانا :طيب ممكن اجلس واكلمك
مها:اجلسي
دانا جلست بالقرب منها :انا دانا اخت مشعل
هنا مها انفعلت:انتم وشششششششش تبوووووووووووووووون مو كفاااااايه اللي سوووواه اخوووووووك فيني جايه انتي وتكمليييييييينها علي روووووحي الله ياخذك انت واخووك
دانا وهي تهديها:اهدي اهدي خليني افهمك
مها وهي تبكي:تفهميييييييييييييني وش برااااااااااااا مابي اشووووفك برااااااااا
دانا نزلت دموعها رق قلبها لها :تكفيييييييييييين خليني افهمك ترا مشعل ندماااااااااااان والله ندمااااااااااان وهو اللي ارسلني لك يبي يقول شي مصيري واتوقع هالشي يهمك
مها وهي تبكي :انا وش يهمممممممممني انا خلاااااااااص تدمررررررررررررررررررت تعرفي اش يعني تدمررررررررررررت وكلها يووووووومين وتسمعين بخبر مووووووتي
دانا :ليش فال الله ولا فالك لاتقوووولين عن نفسك كذاا
مها :انتم يهمكووووووووووووووووم خبر مووتي هو اخووك خلا فيني روووووووووووح الله ياخذه الله ياخذه يارب اششوووفه يتعذب قدامي
دانا بكت :تكفييييييين لاتدعييين كافي الي هوو فيه اذا تبين ترتاحيين اقووووولك هو خلاص انشل من بعد ذيك الليله تكفييييييين يبيك تسامحيييييييييينه وادعيله
مها تضحك وسط دموعها:ههههههاااي ادعيله انا يومين وبتزوج غصب عني تعرفين ولا ماتعرفين يعني راح اصيييييييير فضيييحه يعني راح انقتل بس انا ليش استنى انا راح انتحر خلااااااااص مابي اعيش
دانا وهي تمسح دمووعها :لالا انتي منتي فضيحه عيشي حياتك وتزوجي ترا مشعل ماسوا فيك شي انتي لسه بنـــــــــــــــــت
مها كنه احد كب مويه بارده عليها:تتكلمـــــــــــــــــــــــين جد تكفيييييييييييييين قولي انه كلامك صحيــــــــــــــــح
دانا :ايه والله مشعل ماسووا فيك شي بس هو كان يبي ينتقم من اخـــــــــوك بس صدقيني ماسوا فيك شي
مها :بس اللي صار
دانا:اللي صار انه انتي اغمى عليك وهو شالك وحطاك عالسرير و..وسكتت
مها قامت وسجدت سجود شكر:الحمدالله يارب الحمدالله يارب
دانا في وسط دموعها:انا طالبتـــــــــــــك ابي مسامحتك والله مشعل مو قادر ينام براحه
مها وهي تبكي حضنت دانا بفرح:الله يفرررررررررج همك زي مافرجتي همي
دانا من قلب :اميـــــــــــــــــــن
دق باب غرفتها والام انصدمت من زمان ماشافت الفرحه بعيون بنتها :مهاا
مها بسرعه ططاحت في حضن امها وبكت
دانا :انا الحين استاذن بس طلبتك بشي واحد قبل لا اروح انك تسامحينا
مها :سامحتكم وعسى الله يفرج همكم مثل مافرجتو همي
دانا فرحت بالدعوو ذي :يالله الله يوفقك يارب ويسعدك
مها بسرعه راحت فتحت درجها وطلعت كرت :تكفين تعالي زواجي
دانا ببتسامه:ان شاء الله من عيووني
ودعتها وطلعت من البيت وهي فرحانه انها دخلت السعاده لقلب مها من جديد وحمدت ربها انها جت في وقت مناسب ولا تاخرت رجعت البيت وهي متحمسه تبي تبشر مشعل باقرب وقت
رجعت واستغربت وجود رائد ووبتسامه تدل عالسعاده اللي بداخلها:السسلام عليكم
رائد لف لها بملامح غامضه :وعليكم
حطت الاغراض اللي في يدها وجلست بالكنبه المقابل له : خير شفيك
رائد بدون ماايطالعها :يهمك؟؟
سكتت في البدايه :ايه اكيد
رائد:طيب وين كنتي
دانا :يعني الحين انت معصب عشان طلعت
رائد :لا من قال انا انتظر وادق واسال وين يهوو البنت وعادي انتي اهم شي مرتاحه
دانا تنهدت بقرف :اهم شي ماعذبتك بالتفكير
رائد:انا ماهمني عذااابي يطووول انا همني تكووني مرتاحه انتي ماتعرفي قد ايش كنت خايف عليك ووانتي بكل بروود تصكيني بيزي
دانا قامت و شالت الاغراض وراحت المطبخ بدون ماترد عليه

وفي بيت ابو طلال
كانت معهم ام حمد
نوف بهمس لطلال :الحين ذي مطوله عندكم
طلال مايحب احد من اهل ابووه ابد ساعات يشك انه يحب ابوه :والله لو علي كان ماخليتها ليله بس الله يصبرنا
ابو طلال :ها ياوخيتي قاصرك شي
ام حمد:لا ياخووي سلامتك
ابو طلال :طب انتي ماعندك شي ترجعين للقريه وشوو له عيالك وكبار والحمدالله اقعدي كم يووم بعد
ام طلال وطلال ونوف رفعو راسهم وهم فاتحين عيونهم ماصدقو انها بترووح
ام احمد:والله ياخوووي كان ودي بس انا مايهنا لي بال الا وانا على فرشتي واشم ريحه قريتنا وخيرها بغيرها ان شاء الله
ابو طلال :اللي يريحك ولك اللي تبينه
طلال :ها ياعمتي متى ولدك بيجي ياخذك
ابو طلال عطاه نظرات
ام احمد:كنك ياولدي ماتبيني الظاهر انك مليت مني
طلال :افاااا بس تعرفي ماودي اتاخر على ولدك لانه هو بيقابلنا مارح يجي لهنا
ام احمد:اها هو قال عالساعه عشره ان شاء الله بس ان شاء الله ماتعبك ولا اكلف عليك
طلال :افاا عليك ياعمتي اشيلك على ظهر لو تبي ..وفي نفسه اهم شي افتك منك
نوف ابتسمت وبهمس :لهدرجه
طلال بنفس الهمس:واكثر بعد
ام احمد :خلاص بروح ارتاح
ابو طلال:تصبحين على خير
طلال :نامي زين ولك مني اصحيك بكرا
ام احمد:انت قم بالاول بعدين صحي غيرك
نوف :افا عليك لاتشيلين هم وانا معه واعذرووني انا بجي بكرا معكم ابي اودعها
ام احمد:تسلمييين ماله داعي وانتي عندك جامعه
نوف :اكنسل ام الجامعه اهم شي اوصلك
طلال :لا يابنت الحلال خلك بدوامك احسن ..وبهمس :تفوتين محاضراتك عشانها
نوف :اللي تشووفوونه

ميساء كانت متسدحه ومعها الهمستر وتلعب فيه لين هلكته
ابو زياد قرفان منه:ميساء انا كم مرا قلت لك مابي اشوووفه في البيت
ميساء :بابا حراااااااااااام اخليه سوووفوو كيف يزززننن
ابو زياد:وش تبين فيه ولا يجنن ولا جاه الحلا
ميساء :بس بابا انا ابيه
زياد:يبه انت اشر لي وانا ارميه لك في اقرب زباله
ميساء :مع نفسسسسسسسسك وزباله كمان تعذبووه انتو ماتعرفو انه مايحب الاماكن ذيييك ذا دلووعي
زياد:صج كلام راكان يوم قال اكيييد لها سبب يوم انها تربيه اكيييد بتاكله
ميسااء:يالييييييييييل وش جاب طاريه
ابو زياد:انا ودي اعرف ليش هالكره بينكم شسووا لك
ميساء كررررررررره انت ماتعرف قديييييييييش احبه بس مالي الا هالاسلوووب اعامله فيه:كذا ما ابلعه ناشب لي ببلعوومي
زياد :الله يعينك عليه هو حالف يطفش لك حياتك
ميساء :مرا عاد بسكتله

رامي كان مستغل التوتر الي بين ريماس وسامي
دق عليها :اززيييك يا اشطه
ريماس :اهلا بخير ومشغوله
رامي :لالا ايه دا مايصحش يشغلووكي كده
ريماس :انا اللي انشغلت قوول بدك شي
رامي بكذب :امم احنا عاملين حفله صغيرا ايه راي تيقي ؟؟
ريماس :مدري بس ماتووقع
رامي :حاولي بليز ماتعرفيش قد ايه رح ننبسط وانتي معنا انا وسامي ومحمد..تعمد يقول سامي
ريماس :اشووف جدوولي وارد لك خبر
رامي :اووك اديني خبر انتي وانا رح اقيلك بنفسي
ريماس :اووك
والتفتت لجولي:بلشششششه
جولي :حرام باين حبووب
ريماس :لا وييييين ماينبلع ابد الشي الوحيد مخليني استحمله هو انه صاحب سامي
جولي غمزت:لا السالفه فيها إنه
ريماس:مافي شي لايروح بالك بعيد بس لازم احترم اصحاب اصحابي
جولي :اها
ريماس :شرايك تجييييييين معنا
جولي :نووووووووووب
ريماس:واااي
جولي:واااي ؟؟Remember حبيبي حفلتوو تومووروو
ريماس :مسرع حبيبتيه
جولي :اكييييد من مايحبوو
ريمااس بمزح:انا
جولي:احسنن لاتحبيه يكفيه اني انا اموووووت فيه

حس بضربات خفيف على خده فتح عينه بكسل وهويحس بتعب الدنيا كلها
دانا :يعني بالله كيف يجيك قلب
تامل فيها كانت الابتسامه مو بس في شفاته حتى عيونه يكفي انها اول شي تشووفه
دانا :بتطوول وانت تبتسم
رائد :شخص كانت اول شي يشووفه هو محبووبه قوليلي شلون مايبتسم
دانا وخرت عنه لانه هو كان نايم في مكانه عالكنب ورجعت لمكانها :عالعمووم عملت لك عشااا واضح انك تعبان وماكلت شي قوم يالله كل
عدل جلست وهو يطالع الطاوله كانت عباره ماك برجر حبتين وصحن بطاطس وسلطه وبيبسي :الحين هاذه هو العشا
دانا بنص عين :لاتقوولي ماعجبك حتى لو ماعجبك بتاكله غصب اجل تعبت وانا اسوويه وبكل بروود مايعجبك
رائدبمزح:ياقلبي هالحين ذا تعبك
دانا لفت وجها:مو منك من اللي فكرت تسووي شي
رائد قام :تسلمين ماتقصرين
وطلع
دانا :شففففف راح وطنشني

خمس دقايق ونزل
دانا بطرف عينها وهي تشرب بيبسيووالمصاص على طرف شفايفها :اشووفك نزلت وش اللي غير رايك
رائد وهو يشمر وجلس جنبها متعمد:اغير راي في وشش
دانا :مو ماعجبك وطلعت وطنشت
رائد وهو يقرب الطاوله :اولا انا ماقلت ماعجبني انتي اللي قلتي وبعدين طلعت اغير ملابسي عشان اخذ راحتي واتلذذ باللي سوته احلى ايدين ربي لايحرمني منها
دانا لفت راسها بخجل ومسكت طرف المصاص ودخلته فمها وهي ترشف تحاول تخبي ابتسامتها بس الغمازات فضحتها
رائد باسها في غمازتها :فديت احلى تفاحه على احلى خد
قامت من عنده :المهم ادا خلصت لو سمحت رجعه للمطبخ واذا فيك خير غسله لاني بنام ..وطلعت
رائد :اففففف ماشفت مثلها كل البنات بكلمه تراضيها اما هي تزييد عبط اكثر الله يصبرني بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Icon_minitimeالسبت مارس 16, 2013 12:11 am


اليوم الثاني
في الجامعه
نوف جايه وهي مبسووطه:بناااااااااااات انا اليوووم احلى يووووووووم
دانا وهي تشيل النظاره وتحطه على شعرها :خيرر فرحينا معك
نوف :والله ودي انط من الفرحه بس حاسه بثقل
ليان كانت معها سحبت لها كرسي :من اللي طفحتيييييييييه
نوف وهي تفرك بطنها :ايه والله بس ماكثرت اكل
ميساء :ايه هين انتي لو تطفحين لبكرا ماشبعتي بس القهر انه مايبان فيك
نوف :انا نشيطه عشان كذا مايبان مو كسلانه مثلك
ميساء :الحمداللله جسمي وش زينه واذا كنت نشيطه وبصير عوود مثلك مابيه تكفين
نوف :ماعلينا طنشووها بقوولكم خبر حلوو
دانا :يالله قوولي طيب
نوف :ام احمــــــــــــــــــــد راحت من عندنا ..كللووووووش
منار رجعت ظهرها لورا ولبست نظراتها الشمسيه :طيب وش نسووي لك
نوف :افاااااااا الحين انا فرحانه العله انقلعت من عندنا وانتم تقولون كذا
دانا :بصراحه على بالنا عندك سالفه
ميساء :والله انا قلت البنت شكلها حامل وجايه تبشرنا
نوف :فال الله ولا فالك كمان الخبر دا عندي احسن خبر سمعته للعام ده اففف مابغت ترووح
دانا :ماعلينا منها ليه فال الله ولا فالك ماتبين عيال انتي
نوف :اييه مابيهم لسه توني عرووس
دانا :هبله بالعكس تسلي نفسك
نوف:انا الهبله طيب انتي تحركي وجيبي لنا
دانا رجعت بظهرها وتسندت عالكرسي :والله كل واحد ونصيبه
كلهم سكتووو
فجاءه يتحرك كرسي اللي جنب دانا كلهم التفتو لها
حطت الي في ايدها على الطاوله وكانت انوواع الماكولات :هاااي صبايا
نوف :ياشين الهاي منك
روابي بدلع :يالله انا قلت اعطيكم وجه عشان حبيبتي بس انتم ناس
ميساء قاطعتها:مانبيك تعطينا وجه يالله اقلبي وجهك
روابي طنشتها :هااي حووبي ..وقربت تبي تبوسها على خدها
بس بحركه سريعه وخرت خدها:قلت لك قبل مابي اتلووث قبل
ليان :يحق لك تتلوووثين الله العالم اللي زيها وين تقضي يومها كل يوم
روابي اتنرفزت:لووو سمحتي ما اسمح لك تقولي عني هالكلام
ميساء :لا بالله اثر فيك هالكلام واللي تسووينه انتي وش يكون
روابي وهي تمرر ايدها على رقبه دانا:انا لدانا لوحدها
ماحست الا بكف طيحها عالارض :والله لو اشووووووووووفك مقربه من دانا وحاولتي تلمسينها والله ايدك لا اكسرها
روابي وهي مصدومه وايدها على خدها :يالحيوااااااانه انتي عارفه ضربتي مييين
منار والشر طالع من عينها :للاسف وصخت ايدي بوووووووحده وقحه وشاااذه مثللللللللللك
روابي قامت ومسكت شعر منار وشدته منار صرخت باعلى صوتها وقامت عليها ضرب وصار يضاربون والبنات قامو وتجمعو عليهم ويحاولو يفرعوون بينهم بس كانت مضاربتهم قوويه ومحد قدر يفرق بينهم الا شخص
مسكت شعرها وسحبته وهي ترجع لورا :اتـــــــــــــــــــــــركيها
روابي تركت منار وهي ماسكه شعرها اللي يالمها :دانـــــــــــــا بلييييز خليني
دانا للحين ماسكه شعرها وترجع لورا :انا وش قلت لك قبل
روابي شووي وتبكي ماتقدر تدافع ماتبي تضارب مع دانا تبي رضاها :دانا بليز اتركييني ماعاد راح امسكها
دانا لفت وصارت ماسكه شعر روابي وهي ظهرها لظهرها يعني تمشيها زي الكلبه:تعرفي لو تعيدينها وش يصير لك
روابي ودموعها تنزل :وعد مني ما امسكها بس فكي شعري
دانا فكته وهي تنفض ايدينها :هيا روحي ولا اشووفك قدامي
روابي بسرعه طاحت في حضن دانا وهي تبكي بس دانا مسكت شعرها ووخرتها عنها بقرف :قلت لك اذلفي
وراحت وخلتها منهاره
دانا وهي تمسح الدم اللي نازل من شفايف منار :تعورتي
منار وهي معصبه:اخ لو تركتيني عليها
ميساء :يامنار لاتسووين مشكله من ولا شي
منار سكتت بعصبيه
نوف : الله يهديك دووم هاديه ومحد زييك ويوم عصبتي كنتي شووي وتموتين تحت الحيوانه ذييك
ليان :والله عجبتيني يادانا مدري كيف سكتت لك
ميساء :ذا الحب وعمايله
دانا:متعلقه فيني بشكل جنوووووووووني رغم اني والله ماعملت لها شي ممكن يحببها فيني
ميساء:تبي تعرفي اسالي رائد وشوفي وش يجاوب
دانا :شدخل رائد هالحين
ميساء :لانه مو مجنون فيك الا ميييييييييت عليك والسبب غامض
ليان :خخخخخ تحرجينها انتي
نوف : الحين انتي شغلووك دفاع عنه
ميساء :اخووي ولي الحق
نوف :الله يدوم المحبه المهم بنات شرايكم تجون الليله عندي
ليان :لا اشوفه ماله داعي
نوف :وش اللي ماله داعي افاا بيتي ماشفتووه
دانا:مانبي نكسر بخاطرك بس احسس مالها داعي نجي وانتي مو لوحدك معك حماتك
نوف:ماعلينا منها احنا بتجلسون في جناحي وبعدين والله هي مافي اطيب منها
ميساء :افا عليك عالغذا بتلقيني ناطه
نوف بمزح:مانبيك ماحسبنا حسابك
ميساء :على قلبك
نوف :عسل عالقلب ها شقلتتوو انتو بعد
ليان :والله انا ماعندي مانع
منار :انا ان جت دانا بجي
كلهم لفو لدانا
دانا :لاتطالعووني كذا خلاص جايه
ليان:خلاص منور انا بمررك ونرووح سوا
ميساء :لالالا انا بمركم الاثنين
ليان :ليش
ميساء :خخخ احب اللفه ووي خلاص انا بمركم
منار :براحتك
ميساء :دانا امر عليك
دانا :امممم
ليان :خلاص الوضع تغير لازم تستاذن من السي سيد
ميساء :خخخخخخ لا رؤوود ماتوقع يقوول شي
دانا :اكييد هو يقدر وبيجيبني هو بعد
منار :مقــــــــــــدر عالقوووي انا
كلهم ضحكو
دانا :هاهاها بايخه

ميساء اول مارجعت شاافت زياد قاعد ويتفرج:سلاااااااام يا احلى اخوووووووووووو
زياد:ماني باحلى اخ اقلبي وجهك يالله
ميساء وهي تجلس ورمت عبايتها:افاااااا ليه
زياد:لانه وراك شي وماني فايق لك
ميساء :ايه ابي توديني عند نوف
زياد:ابوووي جاب السواق عشان تتصبحون عليه ولا شنوو
ميساء بزعل مصطنع : مو منك انا الحماره والغبيه اللي جالسه وافكر كيف اكحل عيوونك بشووفه الحبايب بس طلعت واحد تف علليك ماتستاهل
زياد عدل جلسته :اافاا انا امزح معك تزعلين من اخوك حبييك
ميساء :ايه قلت لي اخووي حبيبي وش اللي غيرك رايك
زياد :افاا انتم ماينمزح معكم ابد
ميساء :ايه مزح ها هيين
زياد:يالله عاد عن اللكاعه
ميساء :تودينا عند نوف وعلى طريقنا نمر على ليان ومنار
زياد كشرر:الحين هاذه حل والله مثل وجهك
ميساء :مالت عليك تشوفها ولا مره ماتشووفها
زياد:اممم خلاص شرايك تكنسلوها واعزمكم لمطعم رايق وندردش
ميساء بنص عين:يعني قلك لو وافقنا انت بتجلس معنا
زياد :ايه عادي
ميساء :والله وتموون ها يعني مو عشان كشفت عليك خلاص تموون
زياد:طيب والحل
ميساء :مالك الا اللي قلته او حل ثاني
زياد بحماس :وشوو
ميساء :تخطبها
زياد مد برطومه:مارح يوافق اابوها
ميساء :افا ليش
زياد:انا لسه توني اشتغل ماكونت نفسي
ميساء :والوالد وين راح
زياد:بس انا شغلي منفصل
ميساء :بسك سخافه انت الحمدالله قادر تجيب لها كل شي وتشتغل والحمدالله مو ناقصك شي
زياد :هاذه رايك ؟؟
ميساء :اكييد
زياد:عندي فكره
ميساء :افف وش بعد
زياد:شرايك اعجل بالملكه ومنها اقدر اشوفها واخذ راحتي
ميساء:بس يالعبقررري
زياد ضحك :خبله
ميساء :هااا تكلم الوالده ولا انا اكلمها
زياد:لا بكلم دانا
ميساء :غبي انت شدخلها دانا
زياد:ابيها تاخذ رايها واذا فكرت ترفض تغصبها مو على كيفها ترفض
ميساء :انت من جد اخوو رائد كل شي غصب
زياد:يالله بس انا بكلم دانا بالاول وياوووويلك تفتحين بفمك ها
ميساء :براحتك والله يالله برووح انام
زياد :انتظري للغذا مابقى له شي
ميساء :هوو صحيح اني اكرهها بس جابت اكل وش زينه والحمدالله شبعانه
زياد:عووافي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Icon_minitimeالسبت مارس 16, 2013 12:12 am

غيرت ملابسها وحمدت ربها انه مو موجود قررت تغيرولبست بجامه برموده ماسكه فيها وبلوزه علاقي يعني حبلها يتربط ورا الرقبه ونص ظهرها باين
وعملت شعرها ذيل حصاان واخذت جكيت قطن خفيف ومريح احتياط لو انه جا
مدت رجلينها عالكنبه اللي فووق ترتاح فيها مرا لانها واسعه شووي ودقت على مشعل
مشعل :ياهلا والله بهالصووت
دانا ببتسامه :هلا فيك حبيبي كيفك اخبارك وحشتني مووت
مشعل :انا الحمدالله بخيييييير ومرتاح
دانا :الحمدالله والله كان بالي مشغوول عليك بس الحمدالله واضح انه جوولي معاك ومريحتك
مشعل :جوولي ؟؟جولي هاذي ماااااااااااافي زيها احمد ربي واشكرررررره مليوون مرررره انه عطاني هي والله انا كنت اتوقع بيكوون عقابي زوجه تنكد حيااتي
دانا :انت تبت وصبرتت وذا جزاة صبرك وهاذي رحمه ربك
مشعل :الحمدالله المهم انتي بشريني عنك
دانا:دانا منيحه وجايه لك بخبر مها
مشعل :مهااا انتي رحتي لها
دانا :افكووورس بقوولك ببس ابى اتاكد انه في احد جنبك
مشعل :لالا مافي احد تكلمي
دانا:لالا شلون اتكلم اخاف تنفعل ولا يصير لك شي ترا امووت انا
مشعل بحزن :افهم من كلامك انه صار لها شي
دانا تذكرت شكلها:صارت شبه ميته
مشعل والندم اللي كان مو تاركه في راحه صار يقطعه:واهلها دروو
دانا :لا ماتوقع بس هي المسكينه تقطع القلب
مشعل دمعته نزلت:كله منــــــــــــــــي انا السبب
دانا :بس انت حصلت دعووه منها تشررح القلب والله
مشعل :شلون مافهمت
دانا :يعني البنت كانت منهاره لانه ابوها يبي يزوجها غصب وهي منهاره بس الحمدالله جيت لها في وقت ولحقت عليها لانها كانت بتنتحر
مشعل :بنتنحـــــــــــــــــر؟؟
دانا :والله اللي سوته في نفسها انتحار بطييييئ بس الحمدالله لحقت عليها
مشعل :طيب سامحتني
دانا :ايه ودعت لك بعد
مشعل تنهد براااحه :هم وانزاااااااااااااح الحمدالله الحمدالله
دانا :اهم شي يكوون دررس لك وتتعلم منه
مشعل :انا مو تعلمت منه انا خلاص اخذت ضربه منه خلتني افوووووق
دانا :يالله انا الحين ريحتك وابيك تريحني لانه تووني جاايه من الجامعه وهلكاااااااانه
مشعل :الله يريحك دنيا واخره ويسعد قلبك يارب
دانا :اميين ان شاء الله يالله تووصي شي
مشعل :سلامتك يالغلا

حطت المخده في حضنها وهزت بكتفها تريح نفسح وغمضت عينها استسلمت للنووم

اما رائد كان معه راكان
رائد:حياك تفضل
راكان :لا ماله داعي انا جيت اوصلك وارتاح واحسن لك لاتجي الليله
رائد:انتم مكبرينها وانا مافيني شي يالله ادخل ومنها شف دانا لك فتره ماشفتها
راكان :ايه والله لها وحشه بس اهم شي بتغدووني
رائد:تبي الصراحه مقدر اقولك ايه لانه ماتوقع
قاطعه:مايحتاج تبرر اعرف اختي وين وشغل البيت ويين
رائد:اجل انت داري يالله تفضل
راكان :اووك
دخل وعلى طول توجه للمطبخ جيعان
فتح الثلاجه حصل عصيرات وياريت طبيبعيه كلها غازيه وصحن حلا
قفلها وفتح الفريز انواع الايس كريم والبرجر المتلج وبطاطس
قفلها وشاف عالطاولع كيس ليز وجنبه علبه بيبسي
فتح الدولاب شاف انواع البسكوت واكلات خفيفه حمد ربه انه شاف بعض الاغراض الاساسيه :ياهوووووووو ليكون ذا بيت عزابيه وداخل بالغلط
رائد وهو يفتح علبه بيبسي :خخخخخخخخخخخ
راكان :الله ياخذك مافيه شي صحي ابد انتم وش تاكلوون
رائد :والله ماناكل في البيت اغلب اكلي في الدوام وهي في الجامعه وان جاعت اخذت كيس شيبس
راكان :حرام عليك
رائدبكذب:شسووي ماتعرف تطبخ وانا سويت لها باستا من اللي يحبه قلبك هي طلبت اني اعمله كل يووم بس مني فاضي
راكان :ايه واضح ما اقوول الا الله يخلف على ام جابتك
رائد:خخخخخخ
راكان :المهم انا طالع والله لو اعيش هنا بموت جووع وين دانا
رائد:نايمه ..هو ماشافها بس متاكد هاذه وقت نومها اصلا
راكان :اوك مره ثاني بس واللي يعافيك جيب وقتها شي محترم وعبي بيتك اشياء تفيدك
رائد:حرام ومحد يستخدمه
راكان :بتظل كده طوول العمر
رائد:لا طبعا افكر اجيب خدامه
راكان :اخخخ لو هي زوجتي كان عذبتها
رائد:اقوول نقطنا بسكاتك
راكان :يالله بس خلك في عش الزوجيه حقك
رائد:يالله فمان الله
فتح الثلاجه يبي له بندول هو الدوا الوحييد الموجود ولا ومخلص بعد مسك راسه بالم :ارووح انام يمكن ارتاح وبعدين يصير خير
رمى شماغه فوق الكنب وطلع الدرجه درجتين
جا بيدخل غرفته سمع صوت جوال دانا التفت لمصدر الصوت استغرب مهو من غرفتها رجع لورا وشاف ضوء خفيف من جوا الصاله اللي فوق
قرب اكثر وانتبه لدانا نايمه ابتسم لها مثل الملاك بكل حالاتها تجنن انتبه للاسم كان ((غلا قلبــــــــي ..يتصل
انصدم معقوول تخونه هي صحيح ماتحبه بس ماتوصل لدرجه انها تخوونه او يمكن عشان كذا هي ماتحبــــــــــــــــــني حس برجفه داخله مسك راسه الالم زاااد اخذ الجوال وطلع عشان لاتقوم يبي يرد وخااااااايف يكون احساسه صحييييييح اكبر تحطييييييييييم له رد وبهدوء عكس اللي داخله
.
.
.
.
.
: يادوووووووبه اصحي
ركز عالصوت اكثر :الوو
منار ارتبكت وااااه فشله دقيت بوقت غلط:سووري ممكن دانا
ارتـــــــــــــــــاح راحه مو طبييييييييعيه ياااه يادانا انا دايم ظالمك :دانا نايمه تبين شي ضروري منها
منار :لالالا بس كنت ابكلمها في شغله
رائد:اها تبين اصحيها
منار :لالا اكلمها بوقت ثاني باي
قفل منها وهو مبتسم رجع وحط الجوال جنبها وبكل هدووء عشان لاتصحى التفت لها وهو يتاملها اغرته منظرها وهي نايمه بكل هــــــــــــدوء
فصخ ثوبه وفتح ذراعها بكل هدووء وحط راسه على صدرها ورجع حط ذراعها حوالينه وحط ايده على بطنها وصار ضامها له وغمض عينه براحه وناااااااام على صوت انفاسها


كان في دوامه ومعه ريان صديقه
ريان :ياخي شفيك منت على بعضك
طلال :لالا مافيني شي
ريان: لا فيك ليكون متخاصم انت وزوجتك ترا توكم مالكم شهر
طلال:فال الله ولا فالك الله يجيب الزعل بينا
ريان :طيب شفيك منت على بعضك
طلال سرح نوف شاغله باله ماكانت على بعضها من رجعت من الجامعه وقلبه معوره نوف صارت له كل حياته مايتخيل اي شي ممكن يئذيها
ريان :ياهوووووووووو
طلال :ها شتبي
ريان:لا انت مني معي من اول اتكلم وتقول وش تبي
طلال:طب قوول شعندك
ريان:يالحبيب العم منززعج منك ويبيك هالحيييييييين
طلال تنهد:يالله وش يبي الشايب ذا
ريان :ياخي انت ماتحترم نفسك اببوووك ذا مهما كان
طلال :اقوول ورا ماتبلع لسانك ترا ماني برايق ابد

وعالمغرب
نوف دقت عالبنات واعتذرت منهم انه ام طلال تعبانه طبعا كان العكس بس ماحبت انها تتكلم
ميساء وهي تكلم ليان:طيب الحيين انا طفشانه وابي اطلع ..اووك دقي على منار وقولي لها وانا بشوف دانا تجي معنا
..ان شاء الله تامرين بشي اكيد لا ..خخخخ يالله طسي
قفلت منها ودقت على دانا بس محد رد عليها

وفي لندن
ريماس مر عليها رامي ووداها حفله
ريماس وهي تتلفت :رامي مو قلت انه سامي بيجي
رامي :مبعررفش ليه ماقاش الظاهر انه مشغول زي كول يووم
ريماس تنرفزت:يعني كذبت علي
رامي :لالا استني ادق واتطمن
دق
رامي :ازيييك سيمووو
سامي :هلا رامي
رامي :شوو مارح تيقي
سامي :انا كم مره قلت لك لا انت ماتفهم
رامي:اها يعني موش حتيقي
سامي :لالا
رامي :اووك
ريماس وقفت :انا الغبيه اللي صدقتك
رامي مسك ايدها :اقعدي يختي وبعدين ازا ماقااش حيحصل ايه ماننبسط احنا
ريماس تنهدت
رامي:يعني حتكسري بخاطري وترووحي خلاص اخر مرا ولوو
ريماس :اووك بس لو تنعاد
رامي:مووش هعيدها خالص تشربي شمبانيا
ريماس :طبعا لا ابي مويه بس
رامي:اووك براحتك

اما جولي سرقت سياره ريماس وتكشخت وطلعت اخر حلاوه ومرت على مشعل
مشعل كان لوحده فتح الباب واتفاجئ :سبراااااااااايز
كانو مجموعه مهرجين معاهم علب مشعل :What's up?
ماردو عليه ودخلو البيت وشغلو مسجل جايبيننه معهم وبدو يرقصون وباحتراف واتقان وبحركاتهم يطلعون جوات الكراتين واللي كان داخل الكراتين مجمووعه من الزيين للحفله واخرها كان توورته كبيره وشغلو الشمع وباحتراف وبالرقص بعد
مشعل يتاملهم وهو مبتسم ومستغرب
اشتغلت اغنيه ثانيه وتغير الرقص وصار رقص جنووني شووي
وكانو يحركونه ويعملون حركات ماتنشاف الا بالتي في وعلى اخر الاغنيه كانت يرقصو وفي نفسس الوقت وداع له عجبته حييييييييييل حركاتهم
وفجائه توووقف الاغنيه ويبدا صوت انفجار وتطايرت الاوراق الملوونه ضحك معهم واشتغلت اغنيه بس هالمره عربيه كل سنه وانتا طيب
ومن قلبي قريب
والسنه دي معايه واللي جااي ويايه
يا اغلى الحبايب
ياسكر ودايب
ياكل الحبايب حبايب
طلعت جولي من الكرتوون تفاجئ كانت ترقص مع الاغنيه وتغني معها
كلك خير وطيب
وعمري اللي جاي حشيلك من عيووني شيل
ولو هقدر ياروحي هقيبلك نجوووم الليل
حبيبي معاك الحب طعمو قميييل
وكل سنه وانتا طيب
قربت وجلست على ركبتها قدامه ومسكت ايدينه
عيوونك حبيبي
رمووشك ياعيني
خدوودك ياسيدي
اللـــــــــــــــــــــــــــــه عليك
وعيدك دا عيدي
وحبك نصيبي
وقلبك حبيبي حبيبي
انا عمرررررررررررري ليييييييييك
وعمري اللي الجاااي هشيييلك من عيووني شييل
ولو هقدر ياروحي اقيبلك نجووم اللييييل
باستو على خدو باقوى شي عندها:
وكل سنـــــــــــــــــــــــــــه وانتا طيب

مشعل كان متفااجئ مرررره ماتوقع ابد اصلا عمرررررره ما احتفل في عيد ميلاده كان يشووفها سخاافه بس هالعييييد غير يكفي انه من حبيبته
جولي :كل سنه وانتا معااايه ياحلى واغلى مشعل
مشعل :وانتي طيبه مشكووره عالمفاجئه الحلووه ذي
جولي بفرحه:يااه خفت ماتعجبك
مشعل :مو انتي معي اكييييييييد بتعجبني
جولي :الله يخليك لياا
مشعل :ويخليك لي
جولي :يالله خلينا نقطع الكيك
قطعها وتذكر الحفله اللي سواها لجنى عرف هالحين بشعوورها انبسط وفي نفس الوقت ندم على ماضيه حمد ربه انه ارسل له جوولي تنسيه ماضي وتذكر السالفه قرر انه يقوول لها عشان لاتعرف من غيره
جلست جنبه وتكله
مسك ايدها :جولي
جولي :اممم اتركني ااكلك
مشعل:اوول بقوول لك شي
جولي : وش الشي اللي مايتاجل
مشعل :هو سبب ابيه ينطوي من هالليله انا من هالليله انكتبلي عمر جديد وابيك تعرفينه
جولي باستغراب :رح تتاثر حياتنا بالمستقبل
مشعل:يمكن بالنسبه لك ايه
جولي :يعني هو عن علاقاتك زمان؟؟
مشعل خفض راسه:ايه
جولي :اووووه خلاص انسااه مدام انه مارح ياثر ولا راح يقتل ولا رح يهمنا بشي انا ماه اعرفه
مشعل :متاكده
جولي :يالله خليني اكمل
مشعل ابتسم وفتح فمه
جولي وهي تاكله:اماااااااااااا عالشطووووري
كملو ليلتهم وسهرو برا

وفي مكتب سامي
محمد:انا مدرري شلون كيف مرتاح تتركها مع رامي
سامي:مدام هي وافقت رغبتها وهي حره وانا اشلي
محمد:حتى لو ماتهمك يكفي انها صارت وحده من عيلتك زي ماتقول حرام تخليها معه ترا ماينوثق فيه
سامي تنهد:كيفها مالي دخل وكمل شغلك
محمد:براحتك بس لاتندم بعدين
سامي :تطمن

وفي الرياض
حست بحراره فظيييييييعه حاولت تحرك نفسها بس حركتها مشلووله فتحت عينها وهي خلاص ماعاد تقدر تحس بنار تكوويها
اول شي طاحت عينها عليه هو رائــــــــــــد اللي كان نايم في حضنها كان ودها تصـــــــــــــــرخ بس هيهات كاتم على نفسهامسكت راسه تبي توخره عنها بسرعه شالت ايدها عرفت وش سرر الحراره رائد تعبـــــــــــــــان خافت وقامت بهدوء وهي توخره عنها
حطت ايدها على جبهته كانت نـــــــــــــــار :ياووويلي تعبااان وش البلوى ذي
ضربته بخفيف :رائد رائد
فتح عينه بقووه اكتفى بنظره وحده لها وغمض عينه
حاولت تلف جسمه لانه كان على بطنه وحطت المخده تحته وراحت وجابت الكمادات
اول ماحطتها على جبينه نقز ووخره عنه:ماببييييه
دانا :رائد انت مصخن ولازم احطه عشان تنزل حرارتك
رائد بصوت تعبان لف وجه: مافيني شي رووحي عني
دانا بعناد :وش ماافيك اقوول خلك ولا تتحرك ..وحطته على راسه بسرعه جا بيشيله ضربته على يده
دانا :وبعددييين انا وش قلت
رائد:بس هو بااارد
دانا:اكييد بارد
رائد وخره بقووه :قلت لك مابيـــــه
دانا ماعرفت وش تسووي نزلت الثلاجه ماحصلت ولا دوواا قررت انها تجيب له عصير بس ماكان في عصير طبيعي اضطرت انها تاخذ تفاح وتعصره بالخلاط وطلعته له :طيب اشررب العصيير
رائد بصوت يدوب يطلع :مابي شي
دقت على ميساء :ميسوو
ميساء :هلا
دانا:هوا ادا احد مريض عندك وش تشربينه
ميساء :حليب ليه؟
دانا :ايه خلاص باي
وقفلت وراحت عملت له حليب ورجعت
دانا :طيب اشررب حليب
رائد مارد عليها
دانا :وي ليكون صار شي حطت ايدها تحت انفه وحست بنفسه ارتاحت :ماتبي تشرب ها
رفعته بكل قوتها وحطت راسه على كتفها :اوووف ثقييل
ضربته خفيف :يالله اشرب كاسه حليب
رائد لف وجه لجه رقبتهاوصارت تحس بحراره انفاسه
دانا وهي تقرب طرف الكاسه من فمه :اشرب شووي على الاقل
مارد عليها
طفشت ماعرفت وش تسووي قررت انها تروح الصيدليه
تركته ولبست عبايتها وطلعت
دقت على بيت جارتها وفتحت لها الخدامه:اهلا مدام
دانا:هلا فيك ماما موجوده
ميار وهي تطلع راسها :دنووووووووو
دانا ابتسمت:اهليين وين لمووره
ميار :لمار جوا ادخلي
دانا :مرا تاني حبيبتي وين ماما
ميار:ماما في المستسفى
دانا تذكرت:اخخخخخ والحل
الخدامه:ليه اس فيه
دانا:ابسالك تعرفين صيدليه قريبه من هنا
الخدامه:ايوا
ميار:وانا كمان
دانا :شرايك تجين معايه وتوريني
الخدامه:مايقدر بيبي نايم
ميار:انا اعلفوو بزي معك
دانا :اووك تعالي

راحت هي ومعها ميار للصيدليه وميار ازعجتها الا وتبي تدخل سوبر ماركت اضطرت تدخل معها واشترت عصييرات واشياء ممكن ياكلها
اما ميار عبت لها هي ولمار
دانا:اشوا بقيتي شي
ميار :مافهمتاا
دانا :خخخخخ يالله بس لانتاخر
ميار:يالله
حاسبت وطلعت رجعت ميار البيت بالقوووووووه لانها رافضه ترجع ودانا ماكانت تبي ازعاج وعدتها تجي لها مرا تاني
دخلت البيت وطلعت وفصخت عبايتها انتبهت انه مو في مكانه استغربت وشافت غرفته مفتوحه
دانا بخوف :رائد فيك شي
كان خارج من الحمام ووجه مايتفسر ابد:وين كنتي
دانا وهي تحاول تسنده ونومته عشان ينام
رائد:دانا تكفين ترا مافيني شي
دانا وهي تجلس فوق السرير :شوف حرارتك مرتفعه شلون وتقول مافيك شي

دانا تنهدت ومسكت جبينه وكانت حاره مره راحت مره ثاني وجابت له كمادات بس رائد وخر راسه على طول
دانا بعناد رفعت راسه وحطته فوق رجلها:اذا انت مايهمك صحتك ترا اهلك يهمهم
رائد لف وجه وصار خده ملامس فخدها ودخل ايده من تحت رجلها وصاار شبه حااضنها دانا استحت من هالحركه :انا كذا برتاح
طنشته وحطت المنديل على راسه نقز منه وهي نقزت بعد لانه الميه لامست رجلها وهي بارده بس استحملت لين حست انه خف شووي:يالله قووم اشررب دواك
رائد مارد عليها
دانا :هاذه مايجي الا بالغصب
رفعت راسه وحطتها على كتفها كان ثقيل بالنسبه لها :ثاااني مرا اقوووولك لازم تنحف
طلعت لها حبتين :يالله ياشطور افتح فمك افتح
رائد ابتسم وهو مغمض عيونه
دانا :يختي عالضحكه الامووره دي يالله افتحي فمك وورينا اسنانك
اخذه من ايدها وشربها مع مويه:بزر تعاملني كذا
دانا:ماتجي الا كذاا
رائد مارد عليها ورجع حط راسه على رجلها وحضنها
دانا :قووم عن رجلي
رائد:لالا خليييييني
دانا :بس انا تعبت من الجلسه كذا
رائد وهويغمض عينه:تعبي راحه
دانا مصــــــــــــــدق نفسك وبقوه بس يالله مريض ونستحمله مسكت جوالها وصارت تكلم ووتتصفح النت
مرت اكثر من تلاته ساعات وعلى حالهم ذا
فتح عيونه بكسل :دانا
دانا حطت ايدها على راسه:هلا شفيك تحس بشي
رائد:ايه قفلي الجوال ازعجتيييييييييني
دانا كشرررت ويتامر بعد:اوك
رائد:دانا
دانا بملل :ايييييييييه
رائد:العبي بشعري
دانا :وشوو وشووو
رائد يعرفها حنوونه :بليز مافيا اعيد وازيد تعبان مرره
دانا رق قلبها ولعبت بشعره
رائد:دانا
دانا :مو مافيك تتكلم خلاص اسكت
رائد وهو يبوس فخذها:احبــــــــــك
دانا كان ايدها في شعره مسكتها بقوه
رائد يدلع:اااي عوورتيني العبي فيه بخفيف
دانا شالت ايدها من شعره وطنشته :لو سمحت ابي اروح انام تعبت من الجلسه كذا

قام بهدوء وحط مخده وخلاها تنام غصب وحط راسه على صدرها وحوط خصرها بيدينه :تكفين الليله بس انسي كرهك وخليك معي محتاجك بقربي
دانا سكتت اثرت فيه كلمته معقووله انا قلبي قاسي لهدرجه بنظره معقووله حطت ايدها على شعره فهم انها وافقت استسلم للنوم على احضانها وهي ماغفى لها جفن الا بوقت متـــــــــــــــــــــــــاخر

دخل غرفته وهو مكشر ويسب ويلعن : والله هالشااايب يبي له تصقيييع
نوف وهي مفسه حوجبها:من هوو
طلال وهو عند جنب السرير ورمى نفسه وطاح راسه
على بطن نووف :اااااااييييييي
طلال لف وجه لها :عوررتك ؟؟..وعضها على بطنها بخفيف
نوف بجديه وهي تبعد راسه :طلااااااال ماني رايقه لك وبعديييييين ليه تقول عن ابووك كذاا ..وضربته على راسه بخفيف
طلال :شسوووي ناشب لي في بلووعوومي والله ماصار ينبلع ابد
نوف بعصبيه:هاذه ابــــــــــوك مهما صار ومهما عمل
لازم تتحمله ووتقبله برحابه صدر
طلال :بس
قاطعته :لا بس ولا شي هو جنتك ونارك عارف اش يعني حرام عليييك تقول كذا عنه الحين الحين تنزل تعتذر منه
طلال بتافف :يانوف
نوف :لاتكلمني الا لما تعتذر منه يالله قدامي وبنزل معك انا
طلال :يعني منتي واثقه فيني
نوف :الا بس اتاكد
قام ولبس جلابيته وسبقها
نوف حست بدوخه دخلت الحمام واستفرغت ((الله يكرمكم ))
وهي تغسل وجها وتطالع وجها:الله ياخذها الظاهر كانت تبي تسممنا كله من ميساء غصبتني اكله قال اش نخسرها

وعند ابو طلال كان معصب :هالولد بيموتني ناقص عمر
ام طلال:يا بن الحلال هاذه ولدك ولازم تتحمله وبعدين هو توه مايعرف شي
ابو طلال:متى يعقل ويكبر بس
:هذاني عقلت وجيت اعتذر منك
ابو طلال:.........
طلال وهو يبوس راسه:يبه حقك علي ولا تزعل مني
ابو طلال بحنيه:ياولدي انا ماني زعلان منك بس انت الله يهديك
طلال من سمع رده حس على نفسه وندم انه على صوته عليه :الله يخليك ويطــــــول بعمــ..
طــــــــــاااخ
كلهم التفتو لمصدر الصوت وهرولو له :نــــــــــــــــــوووف

كان تووه نازل من البيت صار يطفش منه محد يسليه ابـــــــــــــــد استغرب من شاف ابو طلال نازل ومسرع :خير ان شاء الله شفيه نازل بهالوقت
قرب لعندهم كان طلال منزل سيارته من جوا وواضح عليه الخوف :طلال شفيك
ابو طلال :نوف اختك
نواف بخوووف:شفيها نووف
طلال بعصبيه :اركب معناااااااااا بتاخرنا
نواف ركب ورا وشاف نوف منظرها مايطمن رفع راسها بخوف :نووووووووووووف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Icon_minitimeالسبت مارس 16, 2013 4:07 pm

وأاااااااااااااااااي حماس
كملي ترى والله تحمست
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة مارس 22, 2013 2:43 am

وفي المستشفى
نواف :طلال قلي شفيها
طلال وهو متووتر وخايف :والله مدرري علمي علمك
فجاءه طاحت
نواف :معقووله من طيحه سببت هالنزيف كله
طلال وهو يحط راسه بين ايدينه:لا طاحت من الدرررررج
نواف فتح عيونه:الـــــــــــدرج
خرجت الدكتور ووجها مايبشر
ابو طلال وطلال ونواف توجهو لها
الدكتوره :من فيكم زوجها
طلال :انا بشرري صار لها
الدكتـووره :الحمدالله قدرنا نوقف النزيف ووضعها استقر بس للاسف
كلهم خافوو
نواف :تكلمي خووفتينا
.
.
.
.
الدكتوره :للاسف ا لجنــــــــين طاح
كلهم بصوت واحد:جنيــــــــــــــــــن
الدكتوره :ايه والحمدالله على سلامتها ..وراحت عنهم

دخلو لهم وهم مصدومين كان وجها مصفر ووالتعب وااضح عليها
ابو طلال :الحمدالله على سلامتك يابنتي
نوف رمشت بعينها الصوت ماكان يطلع منها
نواف مسك ايده:سلامتك ماتشوفين شرر ومعووضه ان شاء الله
نوف دمعت عينها
نواف رق قلبه لها
طلال وهو حس بالندم:نووف حبيبي ساامحييييييييييييني ماكنت قاااصد اعوورك ببطنك انا السبب في اللي انتي فيييييييييه
نوف بصوت مكتووم:لا تلووم نفسك انا اللي دخت وطحت
طلال وهو بيووس ايدها:سلامتك من الدووخه حبيبتي فيني ولا فيييييك
نوف ببتسامه وصوتها التعبان:خلاص المره الجايه عليك تطمن مارح اعورك ببطنك
كلهم ابتسمو حتى وهي تعبانه عليها مززح ماله داعي ابد

واليوم الثاني كلهم تجمعوو عندها
وكانت الغرفه مليانه ميساءساره وليان ومنار كانوتوهم جايين من الجامعه وام نواف وام زياد وراكان وزياد دخلو بعد بيتطمنوو
راكان :انا حاس انه الولد تضااايق عشان كذا نزل اجل عنده خال مثل نواف وتبينه ينزل
نوف تكمل معه وهي تعبانه:شفت واللي صبره الاسبوعين هو انك ولد خاله امه
راكان :لا والله لو هو يدري انه انا اصير له ماكان فكر ينزل
ميساء :نوف تكفين لاتردين ترا بيكمل ويصدق نفسه
مو ناقصيين حنا
راكان :انتي لاتتكلمين الا شخبار الفار حقك ليكون قضيتي عليه
كلهم :ههههههههههههاااي
زياد:وانا اقوول مني شاايفه لي كم يووم
راكان :اخخ منكم يالبسس مالكم اماان
نوف ضحكت وبعدين سكتت من التعب
منار بخووف :خلاص ازعجتووها خلوها ترتاح
زياد اه ياقلبي فديت هالصوت:ان شاء الله تامررين امر ويالله سلامات يانووف ماتشوفيييين شرر
خرج زياد وراكان وهم مره مو مصدقين معقووله هالخبله كانت بتصير ام

منار :ماكلمتو دانا
ليان وهي تطلع جوالها
ميساء :حاووولت بس ماارردت ابد
ليان دقت بعد خامس محاوله ردت وبصوت كله نوم:هممم
ليان :يالييييييييل انتي للحين ماقمتي صرنا عصرر
دانا نقززت
رائد للحين مابطل دلعه:ااااييي شوي شووي عليه
دانا وهي تطالع ساعتها:اووووف راحت علي نوومه
ليان ببتسامه سمعت صوت رائد:لا الظاهر السهر صباااحي المهم ماعلينا تعالي المستشفى
دانا وهي تجلس وترفع شعرها :خير ان شاء الله ليه؟؟
ليان :نووف تعباانه
دانا بخوف:افاا سلامتها شفيها
ليان :تعالي وتعرفي يالله مابطول عليك
قفلت منها وقامت ورائد كان يتامل فيها كان شكلها حلوو وهي خايفه
مسك ايدها :ويين بترووحي
دانا بجد:اظن انك بخير الحيين وانا سوويت الواجب علي وسهرت عليك
رائد وهو عارف اصلا ماكانت معه حب فيه بس هاذه من طيب قلب دانا بس برغم انه عارف ماكان وده يسمعها منها اثررت فيه حييل :طيب خليييك معي محتاجك
دانا صدت وجت بتطلع
رائد:انا لاقلت محتاجك تكفى لاتصد عني وتروح
دانا بحنيه:طيب فيك تجي معي نتطمن على نووف ولا تعبان
رائد قاوم بس لعيونها :لا صرت احسن
دانا :اوك ادخل وخذ لك شوور وانا بجهز لك شي تلبسه
رائد :لالاتتتعبين نفسك
دانا :براحتك ..وطلعت

وفي المستشفى كانو البنات برا
ميساء :الحين احنا بننتظر عشان المحرووس زوجها
ليان :كان معها الليل كله ماشبع
منار بصوت ناعم:بنات مايصير وبعدين هو زوجها اكيد واحشته ويبي يتطمن عليها
زياد كان جنبهم ويسمع :واااي يابخت اللي بياخذك
انا لازم اكلم دانا سررريع وش يصبــــــــرني

والطيب عن ذكره يبان
دانا بخوف توجهت للبنات:بنااات طمنووني شفيها نووف
ميساء ببكى مصطنع:ااااااه يادانااااااااااا والله حالها يقطططططع القلب
ليان تكمل :مسكييييييييينه طاحت وطاح ولدها معها
دانا دموعها نزلت:ولدها ليه كانت حااااااااامل
ميساء وهي تحضنها :ادعيييييييييلها محتاجتك ومحتاجه لدعاائنا من خرجت من العمليه وهي منهاااااااره ولا ارتاحت والنزيف سبب لها فقر دم حاااااااد وحالتها تقطع القلب
دانا هنا بكت
منار شالتها من حضن ميساء : وانتي بسررعه تصدقييهم الحمدالله مافيها الا كل خيير
داانا وهي تبكي :يعني كل اللي قالووه كذب
منار حضنتها ببتسامه :لا بس هي بخير الحين وحنا مو قادرين ندخل عشان زوجها معها
واثنين ماشالو عينهم
واحد كان يتمنى دانا تطيح في حضنه ويكون هو سبب احساسها بالامان ويهدي من خووفها
والثاني منار كانت تكبر بعينه يوم ورا الثاني وهالشي خلاه مايقدر يصبر لازم يخطبها بسرررررعه

دانا وهي تمسح دموعها :طيب ابي اشوووفها
ميساء :المحرووس عندها
دانا :انتي لاتكلميييييييني
ميساء بضحكه:فديييييييييت الزعوول انا وبعدين ماكذبت بشي عشان تزعلي
دانا وهي مبرطمه وشكلها يووحي بالدلع:بس اسلووبك خووووووووفني
ميساء :لامقدررر عالمدلع انااااااا
:اكيد تشوفينها مدلعه اجل وحده دفشه وش يعرفها بالخووف والدلع
ميساء :بس مقدر عاللي يفهم
راكان :من يوومي موومثللك
ميساء :واااااااااضح والدليل رسووبك في سنه اولى
منار وليان ودانا ابتسمو
راكان مررررررره ماتاثر فيه ابد بالعكس يضحك على طفوووووولته وشقااوته اللي رسبته :والله انك ماعندك سالفه دخلتي رسووبي اجل ابي اعرف شدخلها
ميساء:اجل فهييم من يوومك كان زبط حالك في اولى والمصيبه كنت غشاااش حتى في الغش منت فالح
داناا تهدي الوضع:خلااااص ياهوو انا ابي اشووف نوف واتطمن عليها
منار :انتظري
دانا لفت وجها بطفش شافت ساره ومعها رزان ورنا معها
راحت لها:الحمدالله على سلامه نووف
ساره :الله يسلمك
دانا وهي تشيل رزان:فديتها ليه جبتيها معك بتتعبك
ساره بتنهيده:وين احطها يعني
دانا وهي تبوس رزان:عند الخدامه
رنا ضحكت
ساره:اه بس بيجيك يوم واضحك عليك
دانا :ليه خير
رنا قالت لها كل شي
دانا ابتسمت:خخخخخخ تحززني والله انا ماحسيت بقيمتها الا دحيين
رنا:خخخخخخ انتي عاد ماتوقعك تغسلي وتطبخي
دانا بتكشيره:والله للحين ماطبخت ولا هببت في البيت بس واضح انه قريب لانه الملابس خلصتت والله
ساره :الله يعيــــــــــــــــنك بجد تعب الغسيل
دانا :والله افكر اجيب خدامه اهلي مستحييييل اغسل معرف اغسل اصلا
رنا :والله انكم مدلعين انتي لاتخلينه يتراكم عليك الملابس عشان لالالاتتعبي
ميساء وهي داخله عرض :والله وصرنا نتكلم كلام حريييييييم
منار :خخخخخخخ اخر وحده توقعت انها تتكلم فيه دانا
دانا :تشمتو مصيركم تحسوو
ليان :فديتك ناقصك تقوولي والله طفشني الولد بس يمرض ويكسر
ميساء ومنار :خخخخخخخخ
دانا تنرفزت وطنشتهم وراحت لام نواف :خالتي متى يطلع زوجها
ام نواف:والله مدري
دانا :انا مارح استنى
دقت على جوالها بس ماردت
ودقت على رقم الغرفـــــه رد عليها طلال:الو
دانا :السلام عليكم
طلال :وعليكم السلام
دانا :الحمدالله على سلامه نوف وربي يعوضك بغيره
طلال :الله يسلمك الشرر مايجيك والحمدالله على كل شي
دانا :الحمدالله ها بشر تطمنو عليها
طلال مافهم :الحمدالله
دانا :طيب الله لايهينك ابي ادخل واتطمن على نوف
طلال ابتسم:تامرين امر الحين اطلع
دانا :مايامر عليك عدوو مشكور ماتقصر
قفلت منه وهو طلع من الغرفه بسرعه راحت لباب الغرفه ودخلت عرف انها هي اللي دقت ابتسم وكمل طريقه
دانا وهي تفك لثمتها :نوووووووووووووف حبيبتي سلامتك
نوف ببتسامه :ياهلا والله بدانا الله يسلمك
دانا وهي تجلسجنبها :خيرر حبيبتي شصار لك
نوف :والله كنت عالدرج وماحسيت بنفسي ودخت وطحت
دانا فتحت عينها :طحتي من الدررج
نوف بتعب :ايه والله
دانا بحنيه: سلامتك فيني ولا فيك
ميساء :لااا والله وطلعو احبابك وصارو يفدوونك بحياتهم يانووف مايقيتي لنا شي
نوف :انتي خلينا لك راكان
كلهم :ههههههههههااي
ميساء :مالت عليكم وعليه
رنا دخلت :سلامااات نووفه
نوف:الله يسلمك
رنا :ماتشووفين شرر حبيبتي
نوف :عاد انا ماطحت الا عشان تدلعيني وتجيب شي يسد البطن
رنا :انا ابعرف احد قالك اني اشتغل طباخه
دانا :مشكله انهم ماينعطوون وجه
نوف :افا تردووني وانا تعبانه
رنا ببتسامه:من عيووني بس انتي اطلعي من المستشفى
دانا :ايه متى قالو بتطلعي
نوف :الليله
ليان:بلا بكش
نوف :هم قالو بكرا بس انا مابي ابي اطلع الليله
ميساء :ووالله عند خالتي اخليها تخليك تجلسين اسبووع
نوف مدت لسانها:وريني شطارتك
منار :ميساء وبعدين لازم من حركاتك دحين
ميساء :مافيها الا العاافيه صح نووفه
نواف :اه يابطني اه ياظهري اه رجلي حتى ايدي صارت توجعني
ميساء :وذا اكبر دليل انها بخير

وببرا
راكان :شفيك انت منت على بعضك
رائد :مافيني شي
زياد لاشعوريا حط ايده على جبهته:رؤوود انت مصخن
راكان:واضح عليك من امس هو مايطمن
زياد:والحين شلونك
رائد:ماشي حالي
ام زياد كانت جايه:يالله زياد خل نروح مالها داعي قعدتنا
زياد بنذاله:يمه تعالي شووفي ولدك تعباان مرره
ام زياد بخوف :تعبان شفيه
رائد :يمه ماعليك يكذب عليك
ام زياد وهي تدقق في ملامحه وكان واااااااضح عليه التعب :شلوون يكذب علي وانت واضح انك تعبان حييل
زياد:يمه من امسس وهو كذا ماتكلم ولا شي
ام زياد وهي تعرف رائد مايتكلم لو بيموت:ياولدي مايصير تسووي في نفسك كذاا
رائد:يايمه تطمني انا بخيرر
ام زياد:تبيني اتطمن تعال معي للبيت وارتاح
زياد :ايه شوفيه هاد حيله
رائد وهو يطلع زياد بنظرات خلاه يضحك:يايمه انا بنتظر وبروح البيت بعدين
ام زياد:بررضااي عليك تجي معي الحين انا وش يطمني
زياد:خلاص مدام قالت برضااي لازم تروح معنا
رائد تنهد :ان شاء الله بس بشووف دانا
دق على دانا
دانا ببتسامه مجامله قدام البنات:هلا رائد
رائد:هلا دانا شلونك
دانا :بخير وانتا كيفك تحس بشي
رائد من صوته واضح انه يكذب:سلامتك المهم يالله خل نرووح البيت
دانا :ليه تعباان مرره
رائد:لا بس الوالده ماتركتني في حالي
دانا :اها طيب يكوون احسن يمكن هي تعرف لك اكثر مني
رائد:المهم ماعلينا بتجيين
دانا:لا انا برجع مع ميساء
رائد:براحتك عطيني نوف اكلمها
دنا :نووف رائد يبيك
نوف :هلا والله
رائد:هلا فيك سلامات ماتشووفين شرر
نوف :الله يسلمك الشرر مايجيك
رائد:معووضه ان شاء الله
نوف: ياشيخ احسسن استمتع احسسن
رائد:افااا الاطفال وش زينهم
نوف :تتكلم وانت زوجتك واللي يشووفكم يقول معكم 3 وواحد عالطريق
رائد:ههههههاااي كل واحد ونصيبه
نوف :من جد والله
رائد:الله توصين بشي
نوف:سلامتك
رائد:الله يسلمك وانتبهي على نفسك
نوف :ان شاء الله
قفلت منه :هالولد اشك انه من العيله
ميساء :ليه
نوف :هو الوحيـــــــــــــد اللي مشاء الله عليه اسلووب وذووق
دانا طالعتها
ميساء :انتبهي لاتاكلك دانا
ليان :والله نظراتها ماتبشرر ابـــــد شكلها بتكرهك
كلهم ضحكو الا دانا ماثر فيها اصلا مررررره ماكان شعوورها بس ابتسمت مجامله
ليان دق راكان يقولها يالله:يالله بنات عن اذنكم
ميساء :يالله خلنا نروح حنا بعد اخاف يجيك طلال ويطردنا مثلل قبل
نوف:خخخخخخخ افاا هو يقدر
ميساء :لايقدر والدليل قبل شووي طردنا وخلانا ساعه برا
دانا :مساكيييين من جيت انا رحمتكم
نوف التفتت :هوا انتي اللي كلمتيه
دانا:اجل ننتظره ساعه كمان
نوف :خخخخ تعجبيني انا اللي هي انا ماقدرت عليه
ساره :اكيـــــــــد بيستحي على وجه
ليان :اقوول ياله تاخرت وربي اسمع لي كلام من راكان
منار :خذيني معك
دانا: وحنا بعد
ميساء :لالالا ننتظر السوواق احنا
دانا :خلاص على طريقه يالله قوومي
تنهدت ميساء وقامت

ساره وهي تدق على ياسر
نوف :افا وانتي بترووحين بعد
ساره :والله ودي بس لازم اروح رزان نامت وكمان بجهز لي كم غرض واجي ابيت عند اهلي معك
نوف :ذا اللي تبيه الفكه من البيت
ساره:خخخخخخ ملل والله اتونس عندكم
رنا :ايه انا مامليت عينك
ساره :لا انا ابعد عشان اشوووف غلاتي
دق ياسر عليها وراحت
رنا :بقى انا وانتي
نوف :خخخخ والوالده وينها
رنا:راحت هي وام طلال تزبط لك الوضع لما ترجعين
نوف:افا تركووني
رنا :لاتخاففي انا عندك ..ودق جوالها
نوف :ورينا انتي عندي ها
رنا ردت :هلا هلا ماجد ..بخير والحمدالله ..يوصل ..يالله دقايق وانزل..باي
نوف برطمت:افاااا
رنا :دقايق بشووف اذا طلال هنا ولا بجلس مستحيل اتركك
خرجت ورجعت :سووري نووفه انا لازم اروح ماجد اصر علي
نوف :طلال مو فيه
رنا :لا في النيرس بتدخل دحين
نوف وهي مبرطمه :اووك باي
رنا :باي
خرجت وهي تركب السياره نوف دقت
رنا بتسامه :ها شرايك بالنيرس
نوف وهي تطالع في طلال :لا بصراحه مافي زيها من وين جبتيها
رنا : الزين للزين واانا تعبت عشان القاها بس يالله تمووني
نوف باستهزاء :لا بالله تعبناااك ماتقصرين ياشيخه
رنا:خخخخخخ اهم شي راحتك
وقفلت منها وهي مبتسمه
طلال :ليه احس انه الكلام كان موجه لي
نوف :افاا حشاك
طلال ماهتم :ماعلينا شلوونك
نوف :بخيير
طلال :اكلتي شي
نوف :لا
طلال :افاا الحين انزل اجيب لك شي
نوف :اذا اكل المستشفى لالالاتعب نفسك ماباكله
طلال :ادرري انه يغث بجيب لك غيرره
نوف :مايحتاج طلعني احسسن
طلال :تطلعين وين
نوف:اطلع من المستشفى
طلال :مستحيييييييييل انتي لسه تعبانه
نوف :مافيني شي ارتاح بيت اهلي احسن
طلال :بيت هلك ؟؟
نوف :ايه
طلال :افاا وتتركيني
نوف:تعال معي
طلال :لا مايصير خلك ببيتنا احسن واذا يبوك الباب قدام الباب
نوف:قو ل الكلام للوالده

وفي بيت ابو زياد راكان وصل دانا وميساء بس ابو زياد اصر عليه يدخل هو ودانا

ميساء تعمدت ماتجلس الا والهمستر معها :ليان ليان ماقلت لك اش سميته
ليان وهي قرفانه منه:مدرري كيف مستحملته
رائد :ميساء انتي تبينه الجالسين كلهم مايبونه
ميساء وهي ترفع كتووفها :مالي مالي انا ابيه
راكان وهو يقلدها :مالي مالي انا ااابيه تكلمي عدل
ميساء :كيفي حررره
دانا وهي توها جلست ومعها عصير :ماقلتي طيب وش مسميته
ميساء وهي تبووسه :ريكوووو
راكان شررق
دانا وهي تضرب ضهره :هههههههااي صحه صحه
ميساء :بالله مو لايق
راكان وهو يكح ويضرب صدره:الله ياخذك
كلهم :ههههههههههههههههههههههه
ميساء :افااا ماعجبك الاسم انا سميتو مخصووص من محبتي لك
راكان :يلعن ابو المحبه ذي مانبيها منك
رائد:اثبت على برر اول كلام والحين كلام
الكل التفت له:اش من كلام
رائد توتر :دانا ابي عصييير
ميساء تنرفزت:ريكوو ريكووو
راكان رفع راسه
ميساء :مو انت الهمستتتر
راكان :يبيلك تصقيع
ميساء : انت لسه ماشفت شي
قاطعهم ام زياد:اكلتو ياعيال
ميساء :لا والله من الجامعه للمستشفى
راكان :مايحتاج خففي اكل بتنفقشي
ميساء :على قلبك باكل
ام زياد التفتت لرائد:وانت ياولدي اكلت
رائد وهو ماله نفس :ايه اكلت
دانا باستغراب :متــــــى
رائد عطاها نظظره ام زياد انتبهت لها راحت وجابت له صحن رز ولحم وسلطه وعصير
ميساء وهي تكح :اه يايمه تعبانه مايصير اكل هنا
راكان :غصب احد يدلعك
ميساء :انت محد كلمك
كلهم ضحكوو وقامو الا رائد
رائد:دانا
دانا لفت له:هلا
رائد يتدلع عارف انها مستحيل ترفض وقدام اهله ياشيخ بتدلعه دلع واستغلها :بتتركيني اكل لحالي
دانا وهي رافعه حاجب :ياقلبي انا ماتقدر تاكل لوحدك
رائد بكذب:شسوووي تعودت اكل معك
دانا تنرفزت وهي تشوف الابتسامات :ان شاء الله
جلست جنبه وسحبت الريموت وقلبت في القنوات بملل
رائد:يعني مارح تكليني
دانا :لا اانت ماتنعطى وجـــــــــه ابد
رائد وخر الصحن عنه :واذا جت الوالده وقالت ليه ماكلت
دانا بنرفز:انت محد قلك انك مدلـــــــــــــــــع حيييييييييييييل
رائد مسك ضحكته:من حقي اتدلع مو انتي معي
قربت منه بنرفزه ودخلت الملعقه في فمه بقوه
رائد تالم بس ماقدر يتكلم لان فمه يتكلم
رائد :عوورتييني شووي شووي
دانا :انا ماعرف الا كذا ماتبي طزز
رائد :يالله نستحمل ..وفتح فمه
انقهرت كان ودها تدخله وتقطع بلاعيمه
رائد كان يشووف القهر طالع من عيووووووووونها ماحب نظراتها ذي اخذ الملعقه منها :خلاص يكفي
دانا اخذت العصير حقه وشربته نصه تبي تبرد على قلبها من النار اللي تحرقها
رائداخذ الكاسه منها وشرب مكان ماشرربت :ياااه طعمه يجنن
دانا ماردت عليه
رائد وهو يقرب الملعقه منها:طيب خليني ااكلك
دانا طالعته ببنظرات ولفت بوجها
رائد:يالله عشاااني
ابتسمت ابتسامه جانبيه بنوع من الاستهزاء
رائد :فديت الابتسامه منك حتى لو هي بدون نفس
دانا لفت بعصبيه :رائــــــــــــــد انت وش تبي هاااااااااا
رائد :ابي حبك
سكتت
رائد :انتي قلبي وحييياتي كلها ابي تحبيني مثل ماحبك
دانا مدت ايدها:اذا تحبني عطني قلبك
هز راسه بالنفي
دانا :شفت كلام فاضي اللي انت عايش فيه
رائد ببتسامه مسك ايدها بهدووء ووباسها :شلوون ابعطييييك قلب انتي فيـــــــــــــه
سكتت دايم يسكتها بكلامه
اجتمعوو كلهم
زياد فتح جواله وشاف دانا فاتحه الماسنجر بالاي فوون
زياد:دننوو
نقزت وهي تسمع صوت رساله فتحته استغربت طالعت في زياد وعطاها نظره
حطته سايلنت : اش الفضااوه دي
كتب:ابيك في شغله
دانا رفعت حاجبهوكتبت:اش من شغله اللي ماخلتك تصبر
كتب:بصراحه صبرت كثير وماني قادر اصبر اكثر

رائد حس انها تكلمه بسرعه نزل راسه بس هي وخرت الجوال :لقاافه
رائد وهو رافع حاجبه:تكلميين زياد
دانا :اللي يكوون
رائد رفع راسه استغرب
كتب:الله يعينك اللقافه منتشرره في عيلتنا
كتبت :مالنا الا الصبر
راكان شك برضه وسحب الجوال من زياد
بس زياد رجع اخذه:يملقوووووووووف
راكان :انتم وش تقوولون
كتب :عزيزتي دانا بخصوص الملاقيف اللي جنبنا نقووم مثلا؟؟
كتبت :خخخخخخخخ
كتب:طيب ابيك على انفراد
كتبت :تكلم واللي يقرب منك اعطيه بكف
كتب:بصراحه مني عارفه وش اقوول لك
دانا ببتسامه كتبت:قوول
ليان جلست جنب دانه وحطت ايدها على اكتافها:والله مايصيير تتكلمو لوحدكم ومعنا مايصيير
دانا :خلاص اجل زياد قم
رائد:ويييييين مع نفسسك كلميه هنا احسسن
كتب :ماعليك ابي اقول لك طلب ومابيك تردييييييني
دانا ببتسامه وبصوت عالي :افاا شلون اردك
كتب:ياغبيه مابي احد يعرف
دانا حست على نفسهاوكتبت:خخخخخ نسيت المهم وش تبي
رائد كانت الغييييييييره مولعه عنده وضاربه فيساته:وبعديييييين مطوولين
داناوكتبت:قووول شعندك ترا بديت امل من الي عندي
كتب:انا قررت اخطب
رفعت عيونه ونظرته وهي مبحلقه :من جــــــــــــــــدك
كتب :يووووه انتي ماتقدري تمسكي نفسك من الحمااس الزايد
كتبت :من جدك تتكلم
كتب :ايه
كتبت :طيب ليه طلبت مني انا بالذات
كتب :لان بصرراحه
كتبت :وش
كتب:انا ابيك
فتحت عيوونها مصدوومه
كتب :خخخ انا ابيك تكلمينها
ارتاحت:اكلم منو
كتب :بصرراحه انا ابي خوويتك منار
رفعت راسها بصدمه
بسرعه رسل :انتبهي تنطقين وتفضحييييييييييني
كتبت:من جـــــــــــــدك تبيها
زياد:ايييه ابيها ومابي غيرها تكفييييييين
جلست فتره وماردت
كتب:تكفين وش قلتي
كتبت :كم زياد عندي
ابتسم ابتسامه عريضه:والله انتي مافي مثلــــــــــــــــــك
كتبت:احم احم ادرري ومبرروك مقدمااا
كتب:كنك ضامنه المووافقه
كتبت:ابشر بعززك على ايدي تسمع خبر المووافقه
كتب:الله يوفقك ويسعدك ويرزقك بالذريه الصالحه
كتبت:عزيزي زيادانت لماتدعي كذاا تتشحت مثلا ؟؟
زياد:ههههههههههههاااي
كلهم لفوو:وش اللي يضحك
زياد:سرر مالكم دخل
راكان :مو منكم مننا احنا اللي جالسين على نار
دانا:محد قلكم تتعبو نفسكم باللقاافه
رائد:طيب وش الشي اللي ممكن يكوون بينك وبين زيااد
زياد:شي بيني وبين زوجه اخووي
ميساء :هالحيين زوجه اخووك
دانا:قولي اللي بتقووليه واذا بتعرفي راح تعرفي بس ووقت تاني مو الحين
راكان:طزز مايهم يالله دانا قومي معنا الليله
دانا ابتسمت
رائد باعتراض:ااااااااه تعبان تعبان
كلهم:ههههههههههههااااي
راكان:والله انك من جنبــــــــــــــــها
ليان ببتسامه:يالله الليله بس
دانا:لا مره ثااني الحين مو جاهزه
راكان على باله السالفه للحين مئاثره فيها :افاا الظاهر للحين زعلانه
دانا ماكنها سمعت شي :ليوون بشررط بتسلفيني من عندك
كلهم فهمو وابتسمو
راكان :يالله البسي عباتك تاخرنا
رائد نظره لدانا مايبيها ترووح بس مايبي يمنعها :بترووحيين
دانا بأدب وبنظرات ودها تاكله:اذا عندك اعتراض اكنسل
راكان :ذا اللي ناقص يمنعك من بيت هلك يالله ضف بس
الكل:هههههههااي
رائد:انا بسكت لك بس عشان هي تبي ولا كان قلعتك ولا خليتك تشووف خشتها
ليان وهي تسحب دانا :يالله اخااف يتغير رايه وتصير مشاكل ماصدقت انك تووافقي
دانا اكتفت بالابتسامه ومشت وراها


وفي بيت ابو نواف نوف اصررت انها تطلع صحيح انها تعبانه بس تكرره المستشفيات
نواف :اخخخ ياحسررره على نواف اللي راح
نوف :حتى لو هو جا مارح اسميه نواف بايعه ولدي انا
نواف :غصبن عنك مو بكيفك
نوف :نشووف من بيسمي نواف
نواف عارف انها مارح تسمي :لا اصلا انا مابي غير نواف اللي راح مافي
نوف :لا تكفى خل اسميه نواف عشان نرجع لذكراه
نواف :لالا مستحييييييل هو نواف واحد بعدي وللاسف راح عنيي مستحيل اخلي اي احد مكانه حتى لو هو اخووه
ساره :اقوول ضف ترا ماتنعطى وجه
نواف :شدخلك انتي بيني وبين نوف
ساره:انت كذا توجع قلبها لى اللي راح
نواف :والله اني ماكنت مستووعب انك حامل
نوف :سرر بيني وبينكم احسسن مابيه
نواف :هالحين صار سرر الكل عرف انك ماتبينه الوالد شك انك طيحتي نفسك بقصد
نوف :اطيح نفسي وانا عارفه اني بتعوور لييه ياااعم اخليه فيني
نواف :والله كل شي جايز منك..ونقززز :ايييييييي
رزان وساره ضحكووو بعا كانت رزونه اللي عضته
ساره :خخخخخخخ تبيك تنتطم
نواف حملها :تعضيين هااا ان ماعضييتك ..وصار يعضها وهي ميته ضحك بضحكات طفووووليه تجنننننننن
نوف غصب عنها ضحكت:فديتها مدري لمنو تشبه
ساره بغرور :يالبى قلبها سبشل ماهي طالعه لاحد
نواف بمزح:ليكوون لخبطي لاني اشك انه النسل ذا يطلع منك انتي وياسر
ساره ضربته :مو عاااجبينك يعني
نواف :اكذب عليك واقول عاجبتني
نوف :بس ياتووم كرووز ياللي مايعجبك احد

وبيت ابو راكان راكان عزمهم على ايس كرريم باسكن ودانا اصرت انها ماتاخذ الا العبلهه الكبيره لها ولوحدها
جنى اول ماشافتهم :ياهلا والله نوور البيت
ليان داخله عرض:بووجودك حبيبيتي
جنى :مو لك لقطي وجهك
راكان :والله انتي ماحددتي منوو عشان تلقط وجها
جنى :اللي على راسه بطحى يتحسس عليها
دانا :خخخخخ مافي شي على راسي
جنى :شووفي من هنا ولا هنا يمكن تحصليه
دانا :مره تانيه في يدي اسكريم
جنى :وانا ماسويت هالسالفه الا عشان عيوون هالايس كريم
راكان :هاذه وانا حاسب حسابك
جنى :لا انا مايملي عيني الا هالحجم العائلي
دانا:خخخخخخخخخخخخ
ليان :دبه ماصارت ترضى الا بيه
دانا وهي تجلس :كيفي حرره
كلهم جلسووو
وابو راكان من وراهم :ياهلا ياهلا والله بدانا
ليان :بابا حتى انت تبي الي في يدها
الكل :هههههههههههههههههههههههه
ابو راكان مافهم عليهم:شفيكم تضحكون
دانا وهي تبووس راسه :ماعلييك منهم شلوونك يبه
ابو راكان :بخير عساك بخير انتي شلونك وشلون زوجك
دانا :زي منت شايف بخير الحمدالله
ابو راكان وهو يجلس: الحمدالله بس وش طااري مجتمعين الليله
راكان :جمعت شمل العيله
ابو راكان:ناقصنا مشعل
راكان:ان شاء الله يجتمع معنا قريب

وفي بيت ابو زياد
رائد تذكر ونط لزياد:وش اللي بينك وبين زوجتي
زياد ضحك:شدخلك انت ها
ميساء :رؤوود تبي تعرف وش اللي بينهم
رائد رفع حاجبه:وانا اقوول ماتكلمتي ليش اتاريك عارفه كل شي
ميساء :افاا عليك مايتخبى علي شي
رائد بلقافه:طيب وش اللي بينهم
ميساء :يالله اترجاني اكثر عشان احن واقوولك
رائد:يالله عن المصااخه قوول وش فيه
زياد:خلي ميووس تذلك وتققوول لك
ميساء :حتى انت اترجاني بعد عشان لا اقووله
زياد:لو فكيتي فمك اصلا
رائديدافع عشان يكبر بعيون ميساء وتتكلم:يعني وش بتسووي ها اتحداك
ميساء تستقووي معها رائد:ايه اتحداك
زياد:معك رائد ومستقوويه ها ترا مابينفعك ابد
رائد:نشوف من اللي ماينفع الثاني تكلمي انتي بس
ميساء :بس ماترجييييتني
زياد:خخخخخخخخخخخخ
رائد:هيين ان ماقالت لي دانا بنفسها
ميساء :اتحدى تقول لك
رائد بتحدي :عن وش
ميساء واثقه :لك اللي تبيه
زياد:لاتفكر تقوول لك وعدتني هي
رائد:تتحدووووووون اهم شي
ميساء وزياد:نتحدى
رائد:بس اذا فززت تسوون كل اللي ابيه
ميساء :واسبوووع بعد
زياد:زودتيها اسبووع
ميساء :ياشيخ خلها شهر لانه دانا مارح تتكلم صدقني
زياد :ايه سنه لوو تبي
رائد خاف من ثقتهم :وانتم ماتبوون شي
ميساء :حنا يكفينا الفشله اللي ببعيوووووونك
زياد:ايه والله هاذه هو اللي نبيه تكلمها قدامنا
رائد:لالا مو قدامكم
زياد:لا ماافي تكلمها قدامنا
رائد خاف يخسر :خلاص بكلمها بس بكرا الحين تلقاها نايمه
زياد جا بيعترض ميساء وقفته:بكرا بكرا المهم قدامنا
رائد :ان شاء الله

واليوم الثاني
ليان ماكانت تبي تداوم ودانا لوحدها راحت مع السواق
اول ماوصلت شافت منار :ياهلا والله
منار وهي تسلم على خدها:هلا فيك حبيبتي
دانا :وين ميساء ماجت
منار :لالا يالله تاخررنا ترا

رائد في الدوام تذكر دق على دانا ماردت عليه :اوووف
:السلام عليكم
رفع راسه شاف راكان:وعليكم السلام هلا
راكان وهو يجللس :شمسووي ها
رائد:شووفه عيني انت وش اللي جاابك
راكان :جااي اتطمن عليك يارووحي انت
رائد:خلاص يالحبيب حركات زمان بطلناها روح شفلك واحد غيري تضحك عليه
راكان :خخخخخخخخ ياخي والله طفشان
ابو زياد:انتم شتسوون
راكان فزز :استاذ رائد لو سمحت الاوراق لها كم يووم عندك نووقف الناس عشان حضرتك
رائد فتح عيونه:لا بالله يا استاذ راكان مو كانه سلمتها لك
ابو زياد:ايه الاوراق وصلتني امس اي اوراق تتكلم عنها ياراكان
راكان تفشل:ياعمي لها اسبوووووع معه
رائد بنظره لابوه تراه كذاب
ابو زياد:يالله بس بتضحك علي انت قم على مكتبك ولا اششوفك راز وجهك هنا
راكان :ان شاء الله طال عممرررك
طلع ابو زياد ابتسم :وانت قاعد لي تضحك كمل شغلك
رائد:ان شاء الله
خرج ابو زياد

وفي لندن
كانت مللانه من المحااااضرره كملت مشيها للكفتيريا
دق عليها مشعل :هلا حبيبي
مشعل ببتسامه:هلا حبيبتي ها وينك
جولي :والله بالجامعه ليه
مشعل :يعني مطووله
جولي :لا باكل لي كم شغله وبعدين بروح البيت
مشعل :اها ومع منوو
جوولي :مثل كل يووم تاكسي ليه
مشعل :يااليتني اقدر اسووق والله لاوديك وجيبك كل يووم
جولي :يالله لما تمشي بذكررك فيها
مشعل ضحك:طيب انتبهي على نفسك
جولي :وانتا كمان
قفلت منه
كلت اكلها وركبت لها تاكسي وفي نص الطــــريق انتبهت لشي
جولي:Stop here
التاكسي :Excuse me??
جولي وهي منفعله :I tell you to stop here
وقف على جنب وعطته حسابه
كان المطعم كبير وتقدر تشوف الزباين اللي جووا
وقفت مصدومــــــــــــــــــــــــــــه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة مارس 22, 2013 6:02 am

لا بالذمه ليش بارت واحد؟؟!!
تعودنا على ثلاث بارتات دايماً
كسرتيني
يالا كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
عاشق روحها
همس نشيط
همس نشيط
عاشق روحها


عدد المساهمات : 84

العمر : 26

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Icon_minitimeالسبت مارس 23, 2013 10:22 pm

جذبني اسم الرواية
وعجبني كثير
ابدعتي
كملي الرواية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين أبريل 01, 2013 3:11 am

اليوم الثاني
في الجامعه
نوف جايه وهي مبسووطه:بناااااااااااات انا اليوووم احلى يووووووووم
دانا وهي تشيل النظاره وتحطه على شعرها :خيرر فرحينا معك
نوف :والله ودي انط من الفرحه بس حاسه بثقل
ليان كانت معها سحبت لها كرسي :من اللي طفحتيييييييييه
نوف وهي تفرك بطنها :ايه والله بس ماكثرت اكل
ميساء :ايه هين انتي لو تطفحين لبكرا ماشبعتي بس القهر انه مايبان فيك
نوف :انا نشيطه عشان كذا مايبان مو كسلانه مثلك
ميساء :الحمداللله جسمي وش زينه واذا كنت نشيطه وبصير عوود مثلك مابيه تكفين
نوف :ماعلينا طنشووها بقوولكم خبر حلوو
دانا :يالله قوولي طيب
نوف :ام احمــــــــــــــــــــد راحت من عندنا ..كللووووووش
منار رجعت ظهرها لورا ولبست نظراتها الشمسيه :طيب وش نسووي لك
نوف :افاااااااا الحين انا فرحانه العله انقلعت من عندنا وانتم تقولون كذا
دانا :بصراحه على بالنا عندك سالفه
ميساء :والله انا قلت البنت شكلها حامل وجايه تبشرنا
نوف :فال الله ولا فالك كمان الخبر دا عندي احسن خبر سمعته للعام ده اففف مابغت ترووح
دانا :ماعلينا منها ليه فال الله ولا فالك ماتبين عيال انتي
نوف :اييه مابيهم لسه توني عرووس
دانا :هبله بالعكس تسلي نفسك
نوف:انا الهبله طيب انتي تحركي وجيبي لنا
دانا رجعت بظهرها وتسندت عالكرسي :والله كل واحد ونصيبه
كلهم سكتووو
فجاءه يتحرك كرسي اللي جنب دانا كلهم التفتو لها
حطت الي في ايدها على الطاوله وكانت انوواع الماكولات :هاااي صبايا
نوف :ياشين الهاي منك
روابي بدلع :يالله انا قلت اعطيكم وجه عشان حبيبتي بس انتم ناس
ميساء قاطعتها:مانبيك تعطينا وجه يالله اقلبي وجهك
روابي طنشتها :هااي حووبي ..وقربت تبي تبوسها على خدها
بس بحركه سريعه وخرت خدها:قلت لك قبل مابي اتلووث قبل
ليان :يحق لك تتلوووثين الله العالم اللي زيها وين تقضي يومها كل يوم
روابي اتنرفزت:لووو سمحتي ما اسمح لك تقولي عني هالكلام
ميساء :لا بالله اثر فيك هالكلام واللي تسووينه انتي وش يكون
روابي وهي تمرر ايدها على رقبه دانا:انا لدانا لوحدها
ماحست الا بكف طيحها عالارض :والله لو اشووووووووووفك مقربه من دانا وحاولتي تلمسينها والله ايدك لا اكسرها
روابي وهي مصدومه وايدها على خدها :يالحيوااااااانه انتي عارفه ضربتي مييين
منار والشر طالع من عينها :للاسف وصخت ايدي بوووووووحده وقحه وشاااذه مثللللللللللك
روابي قامت ومسكت شعر منار وشدته منار صرخت باعلى صوتها وقامت عليها ضرب وصار يضاربون والبنات قامو وتجمعو عليهم ويحاولو يفرعوون بينهم بس كانت مضاربتهم قوويه ومحد قدر يفرق بينهم الا شخص
مسكت شعرها وسحبته وهي ترجع لورا :اتـــــــــــــــــــــــركيها
روابي تركت منار وهي ماسكه شعرها اللي يالمها :دانـــــــــــــا بلييييز خليني
دانا للحين ماسكه شعرها وترجع لورا :انا وش قلت لك قبل
روابي شووي وتبكي ماتقدر تدافع ماتبي تضارب مع دانا تبي رضاها :دانا بليز اتركييني ماعاد راح امسكها
دانا لفت وصارت ماسكه شعر روابي وهي ظهرها لظهرها يعني تمشيها زي الكلبه:تعرفي لو تعيدينها وش يصير لك
روابي ودموعها تنزل :وعد مني ما امسكها بس فكي شعري
دانا فكته وهي تنفض ايدينها :هيا روحي ولا اشووفك قدامي
روابي بسرعه طاحت في حضن دانا وهي تبكي بس دانا مسكت شعرها ووخرتها عنها بقرف :قلت لك اذلفي
وراحت وخلتها منهاره
دانا وهي تمسح الدم اللي نازل من شفايف منار :تعورتي
منار وهي معصبه:اخ لو تركتيني عليها
ميساء :يامنار لاتسووين مشكله من ولا شي
منار سكتت بعصبيه
نوف : الله يهديك دووم هاديه ومحد زييك ويوم عصبتي كنتي شووي وتموتين تحت الحيوانه ذييك
ليان :والله عجبتيني يادانا مدري كيف سكتت لك
ميساء :ذا الحب وعمايله
دانا:متعلقه فيني بشكل جنوووووووووني رغم اني والله ماعملت لها شي ممكن يحببها فيني
ميساء:تبي تعرفي اسالي رائد وشوفي وش يجاوب
دانا :شدخل رائد هالحين
ميساء :لانه مو مجنون فيك الا ميييييييييت عليك والسبب غامض
ليان :خخخخخ تحرجينها انتي
نوف : الحين انتي شغلووك دفاع عنه
ميساء :اخووي ولي الحق
نوف :الله يدوم المحبه المهم بنات شرايكم تجون الليله عندي
ليان :لا اشوفه ماله داعي
نوف :وش اللي ماله داعي افاا بيتي ماشفتووه
دانا:مانبي نكسر بخاطرك بس احسس مالها داعي نجي وانتي مو لوحدك معك حماتك
نوف:ماعلينا منها احنا بتجلسون في جناحي وبعدين والله هي مافي اطيب منها
ميساء :افا عليك عالغذا بتلقيني ناطه
نوف بمزح:مانبيك ماحسبنا حسابك
ميساء :على قلبك
نوف :عسل عالقلب ها شقلتتوو انتو بعد
ليان :والله انا ماعندي مانع
منار :انا ان جت دانا بجي
كلهم لفو لدانا
دانا :لاتطالعووني كذا خلاص جايه
ليان:خلاص منور انا بمررك ونرووح سوا
ميساء :لالالا انا بمركم الاثنين
ليان :ليش
ميساء :خخخ احب اللفه ووي خلاص انا بمركم
منار :براحتك
ميساء :دانا امر عليك
دانا :امممم
ليان :خلاص الوضع تغير لازم تستاذن من السي سيد
ميساء :خخخخخخ لا رؤوود ماتوقع يقوول شي
دانا :اكييد هو يقدر وبيجيبني هو بعد
منار :مقــــــــــــدر عالقوووي انا
كلهم ضحكو
دانا :هاهاها بايخه

ميساء اول مارجعت شاافت زياد قاعد ويتفرج:سلاااااااام يا احلى اخوووووووووووو
زياد:ماني باحلى اخ اقلبي وجهك يالله
ميساء وهي تجلس ورمت عبايتها:افاااااا ليه
زياد:لانه وراك شي وماني فايق لك
ميساء :ايه ابي توديني عند نوف
زياد:ابوووي جاب السواق عشان تتصبحون عليه ولا شنوو
ميساء بزعل مصطنع : مو منك انا الحماره والغبيه اللي جالسه وافكر كيف اكحل عيوونك بشووفه الحبايب بس طلعت واحد تف علليك ماتستاهل
زياد عدل جلسته :اافاا انا امزح معك تزعلين من اخوك حبييك
ميساء :ايه قلت لي اخووي حبيبي وش اللي غيرك رايك
زياد :افاا انتم ماينمزح معكم ابد
ميساء :ايه مزح ها هيين
زياد:يالله عاد عن اللكاعه
ميساء :تودينا عند نوف وعلى طريقنا نمر على ليان ومنار
زياد كشرر:الحين هاذه حل والله مثل وجهك
ميساء :مالت عليك تشوفها ولا مره ماتشووفها
زياد:اممم خلاص شرايك تكنسلوها واعزمكم لمطعم رايق وندردش
ميساء بنص عين:يعني قلك لو وافقنا انت بتجلس معنا
زياد :ايه عادي
ميساء :والله وتموون ها يعني مو عشان كشفت عليك خلاص تموون
زياد:طيب والحل
ميساء :مالك الا اللي قلته او حل ثاني
زياد بحماس :وشوو
ميساء :تخطبها
زياد مد برطومه:مارح يوافق اابوها
ميساء :افا ليش
زياد:انا لسه توني اشتغل ماكونت نفسي
ميساء :والوالد وين راح
زياد:بس انا شغلي منفصل
ميساء :بسك سخافه انت الحمدالله قادر تجيب لها كل شي وتشتغل والحمدالله مو ناقصك شي
زياد :هاذه رايك ؟؟
ميساء :اكييد
زياد:عندي فكره
ميساء :افف وش بعد
زياد:شرايك اعجل بالملكه ومنها اقدر اشوفها واخذ راحتي
ميساء:بس يالعبقررري
زياد ضحك :خبله
ميساء :هااا تكلم الوالده ولا انا اكلمها
زياد:لا بكلم دانا
ميساء :غبي انت شدخلها دانا
زياد:ابيها تاخذ رايها واذا فكرت ترفض تغصبها مو على كيفها ترفض
ميساء :انت من جد اخوو رائد كل شي غصب
زياد:يالله بس انا بكلم دانا بالاول وياوووويلك تفتحين بفمك ها
ميساء :براحتك والله يالله برووح انام
زياد :انتظري للغذا مابقى له شي
ميساء :هوو صحيح اني اكرهها بس جابت اكل وش زينه والحمدالله شبعانه
زياد:عووافي

غيرت ملابسها وحمدت ربها انه مو موجود قررت تغيرولبست بجامه برموده ماسكه فيها وبلوزه علاقي يعني حبلها يتربط ورا الرقبه ونص ظهرها باين
وعملت شعرها ذيل حصاان واخذت جكيت قطن خفيف ومريح احتياط لو انه جا
مدت رجلينها عالكنبه اللي فووق ترتاح فيها مرا لانها واسعه شووي ودقت على مشعل
مشعل :ياهلا والله بهالصووت
دانا ببتسامه :هلا فيك حبيبي كيفك اخبارك وحشتني مووت
مشعل :انا الحمدالله بخيييييير ومرتاح
دانا :الحمدالله والله كان بالي مشغوول عليك بس الحمدالله واضح انه جوولي معاك ومريحتك
مشعل :جوولي ؟؟جولي هاذي ماااااااااااافي زيها احمد ربي واشكرررررره مليوون مرررره انه عطاني هي والله انا كنت اتوقع بيكوون عقابي زوجه تنكد حيااتي
دانا :انت تبت وصبرتت وذا جزاة صبرك وهاذي رحمه ربك
مشعل :الحمدالله المهم انتي بشريني عنك
دانا:دانا منيحه وجايه لك بخبر مها
مشعل :مهااا انتي رحتي لها
دانا :افكووورس بقوولك ببس ابى اتاكد انه في احد جنبك
مشعل :لالا مافي احد تكلمي
دانا:لالا شلون اتكلم اخاف تنفعل ولا يصير لك شي ترا امووت انا
مشعل بحزن :افهم من كلامك انه صار لها شي
دانا تذكرت شكلها:صارت شبه ميته
مشعل والندم اللي كان مو تاركه في راحه صار يقطعه:واهلها دروو
دانا :لا ماتوقع بس هي المسكينه تقطع القلب
مشعل دمعته نزلت:كله منــــــــــــــــي انا السبب
دانا :بس انت حصلت دعووه منها تشررح القلب والله
مشعل :شلون مافهمت
دانا :يعني البنت كانت منهاره لانه ابوها يبي يزوجها غصب وهي منهاره بس الحمدالله جيت لها في وقت ولحقت عليها لانها كانت بتنتحر
مشعل :بنتنحـــــــــــــــــر؟؟
دانا :والله اللي سوته في نفسها انتحار بطييييئ بس الحمدالله لحقت عليها
مشعل :طيب سامحتني
دانا :ايه ودعت لك بعد
مشعل تنهد براااحه :هم وانزاااااااااااااح الحمدالله الحمدالله
دانا :اهم شي يكوون دررس لك وتتعلم منه
مشعل :انا مو تعلمت منه انا خلاص اخذت ضربه منه خلتني افوووووق
دانا :يالله انا الحين ريحتك وابيك تريحني لانه تووني جاايه من الجامعه وهلكاااااااانه
مشعل :الله يريحك دنيا واخره ويسعد قلبك يارب
دانا :اميين ان شاء الله يالله تووصي شي
مشعل :سلامتك يالغلا

حطت المخده في حضنها وهزت بكتفها تريح نفسح وغمضت عينها استسلمت للنووم

اما رائد كان معه راكان
رائد:حياك تفضل
راكان :لا ماله داعي انا جيت اوصلك وارتاح واحسن لك لاتجي الليله
رائد:انتم مكبرينها وانا مافيني شي يالله ادخل ومنها شف دانا لك فتره ماشفتها
راكان :ايه والله لها وحشه بس اهم شي بتغدووني
رائد:تبي الصراحه مقدر اقولك ايه لانه ماتوقع
قاطعه:مايحتاج تبرر اعرف اختي وين وشغل البيت ويين
رائد:اجل انت داري يالله تفضل
راكان :اووك
دخل وعلى طول توجه للمطبخ جيعان
فتح الثلاجه حصل عصيرات وياريت طبيبعيه كلها غازيه وصحن حلا
قفلها وفتح الفريز انواع الايس كريم والبرجر المتلج وبطاطس
قفلها وشاف عالطاولع كيس ليز وجنبه علبه بيبسي
فتح الدولاب شاف انواع البسكوت واكلات خفيفه حمد ربه انه شاف بعض الاغراض الاساسيه :ياهوووووووو ليكون ذا بيت عزابيه وداخل بالغلط
رائد وهو يفتح علبه بيبسي :خخخخخخخخخخخ
راكان :الله ياخذك مافيه شي صحي ابد انتم وش تاكلوون
رائد :والله ماناكل في البيت اغلب اكلي في الدوام وهي في الجامعه وان جاعت اخذت كيس شيبس
راكان :حرام عليك
رائدبكذب:شسووي ماتعرف تطبخ وانا سويت لها باستا من اللي يحبه قلبك هي طلبت اني اعمله كل يووم بس مني فاضي
راكان :ايه واضح ما اقوول الا الله يخلف على ام جابتك
رائد:خخخخخخ
راكان :المهم انا طالع والله لو اعيش هنا بموت جووع وين دانا
رائد:نايمه ..هو ماشافها بس متاكد هاذه وقت نومها اصلا
راكان :اوك مره ثاني بس واللي يعافيك جيب وقتها شي محترم وعبي بيتك اشياء تفيدك
رائد:حرام ومحد يستخدمه
راكان :بتظل كده طوول العمر
رائد:لا طبعا افكر اجيب خدامه
راكان :اخخخ لو هي زوجتي كان عذبتها
رائد:اقوول نقطنا بسكاتك
راكان :يالله بس خلك في عش الزوجيه حقك
رائد:يالله فمان الله
فتح الثلاجه يبي له بندول هو الدوا الوحييد الموجود ولا ومخلص بعد مسك راسه بالم :ارووح انام يمكن ارتاح وبعدين يصير خير
رمى شماغه فوق الكنب وطلع الدرجه درجتين
جا بيدخل غرفته سمع صوت جوال دانا التفت لمصدر الصوت استغرب مهو من غرفتها رجع لورا وشاف ضوء خفيف من جوا الصاله اللي فوق
قرب اكثر وانتبه لدانا نايمه ابتسم لها مثل الملاك بكل حالاتها تجنن انتبه للاسم كان ((غلا قلبــــــــي ..يتصل
انصدم معقوول تخونه هي صحيح ماتحبه بس ماتوصل لدرجه انها تخوونه او يمكن عشان كذا هي ماتحبــــــــــــــــــني حس برجفه داخله مسك راسه الالم زاااد اخذ الجوال وطلع عشان لاتقوم يبي يرد وخااااااايف يكون احساسه صحييييييح اكبر تحطييييييييييم له رد وبهدوء عكس اللي داخله
.
.
.
.
.
: يادوووووووبه اصحي
ركز عالصوت اكثر :الوو
منار ارتبكت وااااه فشله دقيت بوقت غلط:سووري ممكن دانا
ارتـــــــــــــــــاح راحه مو طبييييييييعيه ياااه يادانا انا دايم ظالمك :دانا نايمه تبين شي ضروري منها
منار :لالالا بس كنت ابكلمها في شغله
رائد:اها تبين اصحيها
منار :لالا اكلمها بوقت ثاني باي
قفل منها وهو مبتسم رجع وحط الجوال جنبها وبكل هدووء عشان لاتصحى التفت لها وهو يتاملها اغرته منظرها وهي نايمه بكل هــــــــــــدوء
فصخ ثوبه وفتح ذراعها بكل هدووء وحط راسه على صدرها ورجع حط ذراعها حوالينه وحط ايده على بطنها وصار ضامها له وغمض عينه براحه وناااااااام على صوت انفاسها


كان في دوامه ومعه ريان صديقه
ريان :ياخي شفيك منت على بعضك
طلال :لالا مافيني شي
ريان: لا فيك ليكون متخاصم انت وزوجتك ترا توكم مالكم شهر
طلال:فال الله ولا فالك الله يجيب الزعل بينا
ريان :طيب شفيك منت على بعضك
طلال سرح نوف شاغله باله ماكانت على بعضها من رجعت من الجامعه وقلبه معوره نوف صارت له كل حياته مايتخيل اي شي ممكن يئذيها
ريان :ياهوووووووووو
طلال :ها شتبي
ريان:لا انت مني معي من اول اتكلم وتقول وش تبي
طلال:طب قوول شعندك
ريان:يالحبيب العم منززعج منك ويبيك هالحيييييييين
طلال تنهد:يالله وش يبي الشايب ذا
ريان :ياخي انت ماتحترم نفسك اببوووك ذا مهما كان
طلال :اقوول ورا ماتبلع لسانك ترا ماني برايق ابد

وعالمغرب
نوف دقت عالبنات واعتذرت منهم انه ام طلال تعبانه طبعا كان العكس بس ماحبت انها تتكلم
ميساء وهي تكلم ليان:طيب الحيين انا طفشانه وابي اطلع ..اووك دقي على منار وقولي لها وانا بشوف دانا تجي معنا
..ان شاء الله تامرين بشي اكيد لا ..خخخخ يالله طسي
قفلت منها ودقت على دانا بس محد رد عليها

وفي لندن
ريماس مر عليها رامي ووداها حفله
ريماس وهي تتلفت :رامي مو قلت انه سامي بيجي
رامي :مبعررفش ليه ماقاش الظاهر انه مشغول زي كول يووم
ريماس تنرفزت:يعني كذبت علي
رامي :لالا استني ادق واتطمن
دق
رامي :ازيييك سيمووو
سامي :هلا رامي
رامي :شوو مارح تيقي
سامي :انا كم مره قلت لك لا انت ماتفهم
رامي:اها يعني موش حتيقي
سامي :لالا
رامي :اووك
ريماس وقفت :انا الغبيه اللي صدقتك
رامي مسك ايدها :اقعدي يختي وبعدين ازا ماقااش حيحصل ايه ماننبسط احنا
ريماس تنهدت
رامي:يعني حتكسري بخاطري وترووحي خلاص اخر مرا ولوو
ريماس :اووك بس لو تنعاد
رامي:مووش هعيدها خالص تشربي شمبانيا
ريماس :طبعا لا ابي مويه بس
رامي:اووك براحتك

اما جولي سرقت سياره ريماس وتكشخت وطلعت اخر حلاوه ومرت على مشعل
مشعل كان لوحده فتح الباب واتفاجئ :سبراااااااااايز
كانو مجموعه مهرجين معاهم علب مشعل :What's up?
ماردو عليه ودخلو البيت وشغلو مسجل جايبيننه معهم وبدو يرقصون وباحتراف واتقان وبحركاتهم يطلعون جوات الكراتين واللي كان داخل الكراتين مجمووعه من الزيين للحفله واخرها كان توورته كبيره وشغلو الشمع وباحتراف وبالرقص بعد
مشعل يتاملهم وهو مبتسم ومستغرب
اشتغلت اغنيه ثانيه وتغير الرقص وصار رقص جنووني شووي
وكانو يحركونه ويعملون حركات ماتنشاف الا بالتي في وعلى اخر الاغنيه كانت يرقصو وفي نفسس الوقت وداع له عجبته حييييييييييل حركاتهم
وفجائه توووقف الاغنيه ويبدا صوت انفجار وتطايرت الاوراق الملوونه ضحك معهم واشتغلت اغنيه بس هالمره عربيه كل سنه وانتا طيب
ومن قلبي قريب
والسنه دي معايه واللي جااي ويايه
يا اغلى الحبايب
ياسكر ودايب
ياكل الحبايب حبايب
طلعت جولي من الكرتوون تفاجئ كانت ترقص مع الاغنيه وتغني معها
كلك خير وطيب
وعمري اللي جاي حشيلك من عيووني شيل
ولو هقدر ياروحي هقيبلك نجوووم الليل
حبيبي معاك الحب طعمو قميييل
وكل سنه وانتا طيب
قربت وجلست على ركبتها قدامه ومسكت ايدينه
عيوونك حبيبي
رمووشك ياعيني
خدوودك ياسيدي
اللـــــــــــــــــــــــــــــه عليك
وعيدك دا عيدي
وحبك نصيبي
وقلبك حبيبي حبيبي
انا عمرررررررررررري ليييييييييك
عمري اللي الجاااي هشيييلك من عيووني شييل
ولو هقدر ياروحي اقيبلك نجووم اللييييل
باستو على خدو باقوى شي عندها:
وكل سنـــــــــــــــــــــــــــه وانتا طيب

مشعل كان متفااجئ مرررره ماتوقع ابد اصلا عمرررررره ما احتفل في عيد ميلاده كان يشووفها سخاافه بس هالعييييد غير يكفي انه من حبيبته
جولي :كل سنه وانتا معااايه ياحلى واغلى مشعل
مشعل :وانتي طيبه مشكووره عالمفاجئه الحلووه ذي
جولي بفرحه:يااه خفت ماتعجبك
مشعل :مو انتي معي اكييييييييد بتعجبني
جولي :الله يخليك لياا
مشعل :ويخليك لي
جولي :يالله خلينا نقطع الكيك
قطعها وتذكر الحفله اللي سواها لجنى عرف هالحين بشعوورها انبسط وفي نفس الوقت ندم على ماضيه حمد ربه انه ارسل له جوولي تنسيه ماضي وتذكر السالفه قرر انه يقوول لها عشان لاتعرف من غيره
جلست جنبه وتكله
مسك ايدها :جولي
جولي :اممم اتركني ااكلك
مشعل:اوول بقوول لك شي
جولي : وش الشي اللي مايتاجل
مشعل :هو سبب ابيه ينطوي من هالليله انا من هالليله انكتبلي عمر جديد وابيك تعرفينه
جولي باستغراب :رح تتاثر حياتنا بالمستقبل
مشعل:يمكن بالنسبه لك ايه
جولي :يعني هو عن علاقاتك زمان؟؟
مشعل خفض راسه:ايه
جولي :اووووه خلاص انسااه مدام انه مارح ياثر ولا راح يقتل ولا رح يهمنا بشي انا ماه اعرفه
مشعل :متاكده
جولي :يالله خليني اكمل
مشعل ابتسم وفتح فمه
جولي وهي تاكله:اماااااااااااا عالشطووووري
كملو ليلتهم وسهرو برا

وفي مكتب سامي
محمد:انا مدرري شلون كيف مرتاح تتركها مع رامي
سامي:مدام هي وافقت رغبتها وهي حره وانا اشلي
محمد:حتى لو ماتهمك يكفي انها صارت وحده من عيلتك زي ماتقول حرام تخليها معه ترا ماينوثق فيه
سامي تنهد:كيفها مالي دخل وكمل شغلك
محمد:براحتك بس لاتندم بعدين
سامي :تطمن

وفي الرياض
حست بحراره فظيييييييعه حاولت تحرك نفسها بس حركتها مشلووله فتحت عينها وهي خلاص ماعاد تقدر تحس بنار تكوويها
اول شي طاحت عينها عليه هو رائــــــــــــد اللي كان نايم في حضنها كان ودها تصـــــــــــــــرخ بس هيهات كاتم على نفسهامسكت راسه تبي توخره عنها بسرعه شالت ايدها عرفت وش سرر الحراره رائد تعبـــــــــــــــان خافت وقامت بهدوء وهي توخره عنها
حطت ايدها على جبهته كانت نـــــــــــــــار :ياووويلي تعبااان وش البلوى ذي
ضربته بخفيف :رائد رائد
فتح عينه بقووه اكتفى بنظره وحده لها وغمض عينه
حاولت تلف جسمه لانه كان على بطنه وحطت المخده تحته وراحت وجابت الكمادات
اول ماحطتها على جبينه نقز ووخره عنه:ماببييييه
دانا :رائد انت مصخن ولازم احطه عشان تنزل حرارتك
رائد بصوت تعبان لف وجه: مافيني شي رووحي عني
دانا بعناد :وش ماافيك اقوول خلك ولا تتحرك ..وحطته على راسه بسرعه جا بيشيله ضربته على يده
دانا :وبعددييين انا وش قلت
رائد:بس هو بااارد
دانا:اكييد بارد
رائد وخره بقووه :قلت لك مابيـــــه
دانا ماعرفت وش تسووي نزلت الثلاجه ماحصلت ولا دوواا قررت انها تجيب له عصير بس ماكان في عصير طبيعي اضطرت انها تاخذ تفاح وتعصره بالخلاط وطلعته له :طيب اشررب العصيير
رائد بصوت يدوب يطلع :مابي شي
دقت على ميساء :ميسوو
ميساء :هلا
دانا:هوا ادا احد مريض عندك وش تشربينه
ميساء :حليب ليه؟
دانا :ايه خلاص باي
وقفلت وراحت عملت له حليب ورجعت
دانا :طيب اشررب حليب
رائد مارد عليها
دانا :وي ليكون صار شي حطت ايدها تحت انفه وحست بنفسه ارتاحت :ماتبي تشرب ها
رفعته بكل قوتها وحطت راسه على كتفها :اوووف ثقييل
ضربته خفيف :يالله اشرب كاسه حليب
رائد لف وجه لجه رقبتهاوصارت تحس بحراره انفاسه
دانا وهي تقرب طرف الكاسه من فمه :اشرب شووي على الاقل
مارد عليها
طفشت ماعرفت وش تسووي قررت انها تروح الصيدليه
تركته ولبست عبايتها وطلعت
دقت على بيت جارتها وفتحت لها الخدامه:اهلا مدام
دانا:هلا فيك ماما موجوده
ميار وهي تطلع راسها :دنووووووووو
دانا ابتسمت:اهليين وين لمووره
ميار :لمار جوا ادخلي
دانا :مرا تاني حبيبتي وين ماما
ميار:ماما في المستسفى
دانا تذكرت:اخخخخخ والحل
الخدامه:ليه اس فيه
دانا:ابسالك تعرفين صيدليه قريبه من هنا
الخدامه:ايوا
ميار:وانا كمان
دانا :شرايك تجين معايه وتوريني
الخدامه:مايقدر بيبي نايم
ميار:انا اعلفوو بزي معك
دانا :اووك تعالي

راحت هي ومعها ميار للصيدليه وميار ازعجتها الا وتبي تدخل سوبر ماركت اضطرت تدخل معها واشترت عصييرات واشياء ممكن ياكلها
اما ميار عبت لها هي ولمار
دانا:اشوا بقيتي شي
ميار :مافهمتاا
دانا :خخخخخ يالله بس لانتاخر
ميار:يالله
حاسبت وطلعت رجعت ميار البيت بالقوووووووه لانها رافضه ترجع ودانا ماكانت تبي ازعاج وعدتها تجي لها مرا تاني
دخلت البيت وطلعت وفصخت عبايتها انتبهت انه مو في مكانه استغربت وشافت غرفته مفتوحه
دانا بخوف :رائد فيك شي
كان خارج من الحمام ووجه مايتفسر ابد:وين كنتي
دانا وهي تحاول تسنده ونومته عشان ينام
رائد:دانا تكفين ترا مافيني شي
دانا وهي تجلس فوق السرير :شوف حرارتك مرتفعه شلون وتقول مافيك شي

دانا تنهدت ومسكت جبينه وكانت حاره مره راحت مره ثاني وجابت له كمادات بس رائد وخر راسه على طول
دانا بعناد رفعت راسه وحطته فوق رجلها:اذا انت مايهمك صحتك ترا اهلك يهمهم
رائد لف وجه وصار خده ملامس فخدها ودخل ايده من تحت رجلها وصاار شبه حااضنها دانا استحت من هالحركه :انا كذا برتاح
طنشته وحطت المنديل على راسه نقز منه وهي نقزت بعد لانه الميه لامست رجلها وهي بارده بس استحملت لين حست انه خف شووي:يالله قووم اشررب دواك
رائد مارد عليها
دانا :هاذه مايجي الا بالغصب
رفعت راسه وحطتها على كتفها كان ثقيل بالنسبه لها :ثاااني مرا اقوووولك لازم تنحف
طلعت لها حبتين :يالله ياشطور افتح فمك افتح
رائد ابتسم وهو مغمض عيونه
دانا :يختي عالضحكه الامووره دي يالله افتحي فمك وورينا اسنانك
اخذه من ايدها وشربها مع مويه:بزر تعاملني كذا
دانا:ماتجي الا كذاا
رائد مارد عليها ورجع حط راسه على رجلها وحضنها
دانا :قووم عن رجلي
رائد:لالا خليييييني
دانا :بس انا تعبت من الجلسه كذا
رائد وهويغمض عينه:تعبي راحه
دانا مصــــــــــــــدق نفسك وبقوه بس يالله مريض ونستحمله مسكت جوالها وصارت تكلم ووتتصفح النت
مرت اكثر من تلاته ساعات وعلى حالهم ذا
فتح عيونه بكسل :دانا
دانا حطت ايدها على راسه:هلا شفيك تحس بشي
رائد:ايه قفلي الجوال ازعجتيييييييييني
دانا كشرررت ويتامر بعد:اوك
رائد:دانا
دانا بملل :ايييييييييه
رائد:العبي بشعري
دانا :وشوو وشووو
رائد يعرفها حنوونه :بليز مافيا اعيد وازيد تعبان مرره
دانا رق قلبها ولعبت بشعره
رائد:دانا
دانا :مو مافيك تتكلم خلاص اسكت
رائد وهو يبوس فخذها:احبــــــــــك
دانا كان ايدها في شعره مسكتها بقوه
رائد يدلع:اااي عوورتيني العبي فيه بخفيف
دانا شالت ايدها من شعره وطنشته :لو سمحت ابي اروح انام تعبت من الجلسه كذا

قام بهدوء وحط مخده وخلاها تنام غصب وحط راسه على صدرها وحوط خصرها بيدينه :تكفين الليله بس انسي كرهك وخليك معي محتاجك بقربي
دانا سكتت اثرت فيه كلمته معقووله انا قلبي قاسي لهدرجه بنظره معقووله حطت ايدها على شعره فهم انها وافقت استسلم للنوم على احضانها وهي ماغفى لها جفن الا بوقت متـــــــــــــــــــــــــاخر

دخل غرفته وهو مكشر ويسب ويلعن : والله هالشااايب يبي له تصقيييع
نوف وهي مفسه حوجبها:من هوو
طلال وهو عند جنب السرير ورمى نفسه وطاح راسه
على بطن نووف :اااااااييييييي
طلال لف وجه لها :عوررتك ؟؟..وعضها على بطنها بخفيف
نوف بجديه وهي تبعد راسه :طلااااااال ماني رايقه لك وبعديييييين ليه تقول عن ابووك كذاا ..وضربته على راسه بخفيف
طلال :شسوووي ناشب لي في بلووعوومي والله ماصار ينبلع ابد
نوف بعصبيه:هاذه ابــــــــــوك مهما صار ومهما عمل
لازم تتحمله ووتقبله برحابه صدر
طلال :بس
قاطعته :لا بس ولا شي هو جنتك ونارك عارف اش يعني حرام عليييك تقول كذا عنه الحين الحين تنزل تعتذر منه
طلال بتافف :يانوف
نوف :لاتكلمني الا لما تعتذر منه يالله قدامي وبنزل معك انا
طلال :يعني منتي واثقه فيني
نوف :الا بس اتاكد
قام ولبس جلابيته وسبقها
نوف حست بدوخه دخلت الحمام واستفرغت ((الله يكرمكم ))
وهي تغسل وجها وتطالع وجها:الله ياخذها الظاهر كانت تبي تسممنا كله من ميساء غصبتني اكله قال اش نخسرها

وعند ابو طلال كان معصب :هالولد بيموتني ناقص عمر
ام طلال:يا بن الحلال هاذه ولدك ولازم تتحمله وبعدين هو توه مايعرف شي
ابو طلال:متى يعقل ويكبر بس
:هذاني عقلت وجيت اعتذر منك
ابو طلال:.........
طلال وهو يبوس راسه:يبه حقك علي ولا تزعل مني
ابو طلال بحنيه:ياولدي انا ماني زعلان منك بس انت الله يهديك
طلال من سمع رده حس على نفسه وندم انه على صوته عليه :الله يخليك ويطــــــول بعمــ..
طــــــــــاااخ
كلهم التفتو لمصدر الصوت وهرولو له :نــــــــــــــــــوووف

كان تووه نازل من البيت صار يطفش منه محد يسليه ابـــــــــــــــد استغرب من شاف ابو طلال نازل ومسرع :خير ان شاء الله شفيه نازل بهالوقت
قرب لعندهم كان طلال منزل سيارته من جوا وواضح عليه الخوف :طلال شفيك
ابو طلال :نوف اختك
نواف بخوووف:شفيها نووف
طلال بعصبيه :اركب معناااااااااا بتاخرنا
نواف ركب ورا وشاف نوف منظرها مايطمن رفع راسها بخوف :نووووووووووووف

وفي المستشفى
نواف :طلال قلي شفيها
طلال وهو متووتر وخايف :والله مدرري علمي علمك
فجاءه طاحت
نواف :معقووله من طيحه سببت هالنزيف كله
طلال وهو يحط راسه بين ايدينه:لا طاحت من الدرررررج
نواف فتح عيونه:الـــــــــــدرج
خرجت الدكتور ووجها مايبشر
ابو طلال وطلال ونواف توجهو لها
الدكتوره :من فيكم زوجها
طلال :انا بشرري صار لها
الدكتـووره :الحمدالله قدرنا نوقف النزيف ووضعها استقر بس للاسف
كلهم خافوو
نواف :تكلمي خووفتينا
.
.
.
.
الدكتوره :للاسف ا لجنــــــــين طاح
كلهم بصوت واحد:جنيــــــــــــــــــن
الدكتوره :ايه والحمدالله على سلامتها ..وراحت عنهم

دخلو لهم وهم مصدومين كان وجها مصفر ووالتعب وااضح عليها
ابو طلال :الحمدالله على سلامتك يابنتي
نوف رمشت بعينها الصوت ماكان يطلع منها
نواف مسك ايده:سلامتك ماتشوفين شرر ومعووضه ان شاء الله
نوف دمعت عينها
نواف رق قلبه لها
طلال وهو حس بالندم:نووف حبيبي ساامحييييييييييييني ماكنت قاااصد اعوورك ببطنك انا السبب في اللي انتي فيييييييييه
نوف بصوت مكتووم:لا تلووم نفسك انا اللي دخت وطحت
طلال وهو بيووس ايدها:سلامتك من الدووخه حبيبتي فيني ولا فيييييك
نوف ببتسامه وصوتها التعبان:خلاص المره الجايه عليك تطمن مارح اعورك ببطنك
كلهم ابتسمو حتى وهي تعبانه عليها مززح ماله داعي ابد

واليوم الثاني كلهم تجمعوو عندها
وكانت الغرفه مليانه ميساءساره وليان ومنار كانوتوهم جايين من الجامعه وام نواف وام زياد وراكان وزياد دخلو بعد بيتطمنوو
راكان :انا حاس انه الولد تضااايق عشان كذا نزل اجل عنده خال مثل نواف وتبينه ينزل
نوف تكمل معه وهي تعبانه:شفت واللي صبره الاسبوعين هو انك ولد خاله امه
راكان :لا والله لو هو يدري انه انا اصير له ماكان فكر ينزل
ميساء :نوف تكفين لاتردين ترا بيكمل ويصدق نفسه
مو ناقصيين حنا
راكان :انتي لاتتكلمين الا شخبار الفار حقك ليكون قضيتي عليه
كلهم :ههههههههههههاااي
زياد:وانا اقوول مني شاايفه لي كم يووم
راكان :اخخ منكم يالبسس مالكم اماان
نوف ضحكت وبعدين سكتت من التعب
منار بخووف :خلاص ازعجتووها خلوها ترتاح
زياد اه ياقلبي فديت هالصوت:ان شاء الله تامررين امر ويالله سلامات يانووف ماتشوفيييين شرر
خرج زياد وراكان وهم مره مو مصدقين معقووله هالخبله كانت بتصير ام

منار :ماكلمتو دانا
ليان وهي تطلع جوالها
ميساء :حاووولت بس ماارردت ابد
ليان دقت بعد خامس محاوله ردت وبصوت كله نوم:هممم
ليان :يالييييييييل انتي للحين ماقمتي صرنا عصرر
دانا نقززت
رائد للحين مابطل دلعه:ااااييي شوي شووي عليه
دانا وهي تطالع ساعتها:اووووف راحت علي نوومه
ليان ببتسامه سمعت صوت رائد:لا الظاهر السهر صباااحي المهم ماعلينا تعالي المستشفى
دانا وهي تجلس وترفع شعرها :خير ان شاء الله ليه؟؟
ليان :نووف تعباانه
دانا بخوف:افاا سلامتها شفيها
ليان :تعالي وتعرفي يالله مابطول عليك
قفلت منها وقامت ورائد كان يتامل فيها كان شكلها حلوو وهي خايفه
مسك ايدها :ويين بترووحي
دانا بجد:اظن انك بخير الحيين وانا سوويت الواجب علي وسهرت عليك
رائد وهو عارف اصلا ماكانت معه حب فيه بس هاذه من طيب قلب دانا بس برغم انه عارف ماكان وده يسمعها منها اثررت فيه حييل :طيب خليييك معي محتاجك
دانا صدت وجت بتطلع
رائد:انا لاقلت محتاجك تكفى لاتصد عني وتروح
دانا بحنيه:طيب فيك تجي معي نتطمن على نووف ولا تعبان
رائد قاوم بس لعيونها :لا صرت احسن
دانا :اوك ادخل وخذ لك شوور وانا بجهز لك شي تلبسه
رائد :لالاتتتعبين نفسك
دانا :براحتك ..وطلعت

وفي المستشفى كانو البنات برا
ميساء :الحين احنا بننتظر عشان المحرووس زوجها
ليان :كان معها الليل كله ماشبع
منار بصوت ناعم:بنات مايصير وبعدين هو زوجها اكيد واحشته ويبي يتطمن عليها
زياد كان جنبهم ويسمع :واااي يابخت اللي بياخذك
انا لازم اكلم دانا سررريع وش يصبــــــــرني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين أبريل 01, 2013 3:13 am

والطيب عن ذكره يبان
دانا بخوف توجهت للبنات:بنااات طمنووني شفيها نووف
ميساء ببكى مصطنع:ااااااه يادانااااااااااا والله حالها يقطططططع القلب
ليان تكمل :مسكييييييييينه طاحت وطاح ولدها معها
دانا دموعها نزلت:ولدها ليه كانت حااااااااامل
ميساء وهي تحضنها :ادعيييييييييلها محتاجتك ومحتاجه لدعاائنا من خرجت من العمليه وهي منهاااااااره ولا ارتاحت والنزيف سبب لها فقر دم حاااااااد وحالتها تقطع القلب
دانا هنا بكت
منار شالتها من حضن ميساء : وانتي بسررعه تصدقييهم الحمدالله مافيها الا كل خيير
داانا وهي تبكي :يعني كل اللي قالووه كذب
منار حضنتها ببتسامه :لا بس هي بخير الحين وحنا مو قادرين ندخل عشان زوجها معها
واثنين ماشالو عينهم
واحد كان يتمنى دانا تطيح في حضنه ويكون هو سبب احساسها بالامان ويهدي من خووفها
والثاني منار كانت تكبر بعينه يوم ورا الثاني وهالشي خلاه مايقدر يصبر لازم يخطبها بسرررررعه

دانا وهي تمسح دموعها :طيب ابي اشوووفها
ميساء :المحرووس عندها
دانا :انتي لاتكلميييييييني
ميساء بضحكه:فديييييييييت الزعوول انا وبعدين ماكذبت بشي عشان تزعلي
دانا وهي مبرطمه وشكلها يووحي بالدلع:بس اسلووبك خووووووووفني
ميساء :لامقدررر عالمدلع انااااااا
:اكيد تشوفينها مدلعه اجل وحده دفشه وش يعرفها بالخووف والدلع
ميساء :بس مقدر عاللي يفهم
راكان :من يوومي موومثللك
ميساء :واااااااااضح والدليل رسووبك في سنه اولى
منار وليان ودانا ابتسمو
راكان مررررررره ماتاثر فيه ابد بالعكس يضحك على طفوووووولته وشقااوته اللي رسبته :والله انك ماعندك سالفه دخلتي رسووبي اجل ابي اعرف شدخلها
ميساء:اجل فهييم من يوومك كان زبط حالك في اولى والمصيبه كنت غشاااش حتى في الغش منت فالح
داناا تهدي الوضع:خلااااص ياهوو انا ابي اشووف نوف واتطمن عليها
منار :انتظري
دانا لفت وجها بطفش شافت ساره ومعها رزان ورنا معها
راحت لها:الحمدالله على سلامه نووف
ساره :الله يسلمك
دانا وهي تشيل رزان:فديتها ليه جبتيها معك بتتعبك
ساره بتنهيده:وين احطها يعني
دانا وهي تبوس رزان:عند الخدامه
رنا ضحكت
ساره:اه بس بيجيك يوم واضحك عليك
دانا :ليه خير
رنا قالت لها كل شي
دانا ابتسمت:خخخخخخ تحززني والله انا ماحسيت بقيمتها الا دحيين
رنا:خخخخخخ انتي عاد ماتوقعك تغسلي وتطبخي
دانا بتكشيره:والله للحين ماطبخت ولا هببت في البيت بس واضح انه قريب لانه الملابس خلصتت والله
ساره :الله يعيــــــــــــــــنك بجد تعب الغسيل
دانا :والله افكر اجيب خدامه اهلي مستحييييل اغسل معرف اغسل اصلا
رنا :والله انكم مدلعين انتي لاتخلينه يتراكم عليك الملابس عشان لالالاتتعبي
ميساء وهي داخله عرض :والله وصرنا نتكلم كلام حريييييييم
منار :خخخخخخخ اخر وحده توقعت انها تتكلم فيه دانا
دانا :تشمتو مصيركم تحسوو
ليان :فديتك ناقصك تقوولي والله طفشني الولد بس يمرض ويكسر
ميساء ومنار :خخخخخخخخ
دانا تنرفزت وطنشتهم وراحت لام نواف :خالتي متى يطلع زوجها
ام نواف:والله مدري
دانا :انا مارح استنى
دقت على جوالها بس ماردت
ودقت على رقم الغرفـــــه رد عليها طلال:الو
دانا :السلام عليكم
طلال :وعليكم السلام
دانا :الحمدالله على سلامه نوف وربي يعوضك بغيره
طلال :الله يسلمك الشرر مايجيك والحمدالله على كل شي
دانا :الحمدالله ها بشر تطمنو عليها
طلال مافهم :الحمدالله
دانا :طيب الله لايهينك ابي ادخل واتطمن على نوف
طلال ابتسم:تامرين امر الحين اطلع
دانا :مايامر عليك عدوو مشكور ماتقصر
قفلت منه وهو طلع من الغرفه بسرعه راحت لباب الغرفه ودخلت عرف انها هي اللي دقت ابتسم وكمل طريقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين أبريل 01, 2013 3:14 am

ريماس كانت جالسه وتقلب في التي في بملل
لفت على صوت الباب وهو ينفتح ويتقفل بقــــــــــــــــــــــوه
ريماس بخووف:جــــــــــولي ؟؟
جولي دخلت غرفتها بسرعه وقفلت الباب بقووه
ريماس لحقتها :جوولي اش بك؟
جولي وهي راميه نفسها عالسرير وتبكي:اطلعــــــــــــــــــــــــي مابه اشوووووووف احد
ريماس :كيف اسيبك قوووليلي اشبك اوول
جولي بصراخ:قلت لــــــــــــــــــك اطلعـــــــــــــــــــــــــــي اطلعـــــــــــــــــــــــــــي
ريماس خافت عليها وقررت انها تتركها لين تهداا

وفي الجامعه
دانا نزلت مع صحبتها ساره كانت توها جديده تعرفت عليها
ساره :دانا تعالي معي اعرفك على شللتي
دانا :بس انا وحده تنتظرني
ساره:اش مالها الا انتي يالله تعالي
دانا تنهدت:امرري لله
ووصلت للطاوله اللي هم يجلسون فيها
ساره:هاااي بنات اعررفكم على صحببتي الجديده دانـــــــــــــــــــاا
كلهم :ياهلا
وحده وهي تمد ايدها:انا سميره واحسسن وحده بالشله ذي
ساره وهي تجلس:عاد هي احسن وحده يمكن تخدع الناس يعني نصيحه ابعدي عنها
سميره وهي تسحب كرسي جنبها:اجلسي اجلسي ماعليك منها
دانا جلست بهدووءء :تسلمي
هيا :بنات عازمتكم عالفطوور وش تبوون
كلهم طلبو
هيا :وانتي يادانا وش تبين
دانا بخجل:لا تسلمين حبيبتي مابي شي
سميره :اطلبي ترا اوول مره تعزمنا الظاهر وراها شي
دانا ضحكت
هيا:يالله عاد ماعليك منهم قولي شتبين
دانا :اذاا مصرره جيبي لي عصيير
سمير:وش عامله داايت
دانا :لا وين داايت وين ابى اووصل
سميره:يعني طالبه عصير يادايت يامسوويه مستحيه
دانا :خخخخخخ ولا تزعلي جيبي لي مثل طلبك
هيا :اووك
وراحت عنهم
سميره وبدا شغلها :الا دانا مشاء الله عليك انتي جسمك كذا ولا عملتي انواع الريجيمات
دانا:لالا بس اهتم في نفسي يعني ما اكثر اكل وكمان انا من النوع اللي مو بسرعه يبان فيا
سميره:ياحسره علينا اذا تعششينا نصحى وجهنا موورم ومنفخ
دانا:خخخخ لابس جسمك حلوو مابه شي
سميره:هو اذا على جسمي صحيح دبدووبه شووي بس احسن منك مرره نحيفه والنحف ذاا وحش
دانا باستنكار:يعني جسمي مو عاجبك غريبه
سميره:لا حشى بس لو انك تطلعي لك خدوود وتربربي شووي بتكووووووني احلى فووق حلاك
دانا :لا الحمدالله انا كده عاجبني
ساره:لاتلعبب بعقلك خليك كذا
سميره:العب بعقلها وشش يعني لو نصحتك بكون العب على عقلك وبعدين انتي وش زيينك بس لو تطلعين لك كم كيلوو ببتكوني فانتاستييك
دانا :مدري والله اوول مره احد يقوولي كذاا
سميره:كلهم مايفكروو فيك نصيحه مني خذيها وبعدين انتي قلتي مايبان فيك يعني واضح انك من النووع اللي تنحفين بسرررعه يعني اذا ماعجبك يمديك ترجعيين وصدقييني مابتندميين
دانا :.......
سميره :وكمان صدقيني بيجووك خطااب ياكثررهم لانه كل الحريم مايدورون لعيالهم الا وحده جسمها تمام
ساره :ياخبله هي متزووجه
سميره فتحت عيوونها:من جد مبروووك حبيبتي
ساره:اش مبرووك صار لها فتررررررره متزوجه دحين تباركي
سميره:ماعلينا وكمان فررصه بتعجبين زوجك ترا الرجال يحبوون المرببربه
دانا انحرجت:والله ماقد قلي شي
سميره:انتي جرربي وقولي له
ساره:تحرجينها انتي
سميره:مايهم اهم شي تقتنع
دانا بدت تقتنع:بس انا قلت لك صعب امتن بسررعه يبيلي وقت
سميره عضت على شفايفها:انا بعطيك وصفه تفتح شهيتك وصدقيني بتشووفي مفعوولها بسرعه وان حسيتي انه مانفع عادي زودي
بس مابي اخدعك طعمه وحش بس مفعووله كوووووووووويس
دانا اقتنعت:اووك وافقت
سميره :اعطيني جوالك
عطتها جوالها وكتبت لها الوصفه :ها جربيها وقولي لي بعدين
دانا وهي تقرا:ان شاء الله
سميره:بتدعيـــــــــــــــــــلي
دانا ابتسمت
ساره:صدقيني بتندمي
دانا :نجررب وش ورانا
دق جوالها
دانا :هلا
رائد:هلا فيك شلونك
دانا: بخير وانت
رائد:الحمدالله المهم دانا بمرك انا الليله
دانا :مايحتاج بجي مع ميساء
رائد:بس
دانا جاها خط ثاني :لالاتعب نفسك خلاص بجي مع ميساء ويالله معي خط باي
رائد:براحتك يالله باي

قفلت منه وردت على منار:هلا منورتي
منار :وينك انتي
دانا :انا جالسه مع بنات توني اتعرفت عليهم تعالي ترا ونسه
منار :لالا خذي راحتك انا بجلس مع البنات هنا
دانا:اووك توصي شي
منار :سلامتك حبيبتي

قفلت منهم وجت هيا
سميره وهي تبدل طلب دانا بطلب ساره لانه دسم شوي: يالله بنبدا من الليله
دانا تحمست:اووك

وفي لندن كان مشعل في البيت ومتتوتر يدق على جوولي ماترد عليه
مشعل :يالله وش الورررررررررطه
سامي وهو يجلس:خيير اش من ورطه
مشعل تنهد:صار سووء تفااهم بيني وبين جوولي
سامي رفع حاجب:افااا مو كنتو متفااهمين وزي العسل ووش صار؟؟
مشعل تنهد:الله يستر بس

دق جررس الباب وكانه دقاته سررررريعه
سامي بعصبيه فتتح الباب :منووووووو
ريماس والعصبيه طالعه من عيوونها: وين ولد عمك الحيووووووووووووان
سامي بعصبيه:لو سمحتي لاتغلطي عليه
ريماس وخرته:وخرررر عني زيين
مشعل فتح عيوونه بخوف :ريماس
ريماس :ايه ريمااس ياحيووووووووان انا مدري كيف اللي زيك عايش للحين انت واحد المووت لك رحمه لغيييييييرك
سامي :وش هالكلام
ريماس :وش هالكلام؟؟؟ انت معه اكيييييييييييد كلكم سووا الجرح والخيياانه سهلــــــــــــــــــــــه عندكم وتزعل بعد لما اقوول هالكلام ما اقوووووووووول الا مالت عالحظ اللي رمانا لكم كنا في راحـــــــــــــــــــــه منكم
مشعل :ياريماس اهدي واللي صار ماكان مقصوود
ريماس بنظرات استخفاف:لا بالله انت بالذات اسكت قلنا الولد تغيير واللي فيه اكييييييييييييييد بيبغيره بس للاسف الكلب عمـــــــــــــره مايطلع من نجاااسته
جاها كــــــــــــــــــــف خلاها تووقف مصدوووووووومه
سامي :احرمتك وااااااااااااااجد بس الي زيييك مايعدله الا بطراق على راسه ويالله الحييييييييييييين انقلعي برا بيتي
ريماس بصدمه وايدها على خدها:تطردني؟؟
سامي :اللي مايحتررم اهل بيتي يستاهل الطررد شلوون اهلي
ريماس زفرت زفرره كرره:تاكد رغم اللي سوويته احترام قلبي لك بسكت بس انت اللي بتندم صدقني ياسامي
وطلعت من البيت
مشعل استتغرب من التووتر اللي بينهم بس ماهمه
سامي بجديه:انت وش سويــــــــــــت بالضبط
مشعل :اللي صار انه جولي شافتني اليوم مع وحـــــــده كنت اعرفها قبل واانا ماقبلتها الا والله عشان اصفي حسابي معها صدقني مابينا شي
سامي باستغراب:تعرفها قبل ؟؟يعني هي جت من الرياض لهنا
مشعل :هي ماجت انا جبتها
سامي رفع حاجبه:وليييش
مشعل :تقدر اقوول اصحح غلطه
سامي استغرب اكثر :لا انت وراك مصيبه قوول قوول شعندك
مشعل حكاه عن تولين وبكل شي غير الليله اللي قضاها معها سوا
سامي:طيب انت اش اللي حدك وخلاك تعمل شي مثل كذا اتركها تروح في حال سبيلها
مشعل :انا صدقني تبت والله العالم بس انا ياما ذليتها وكرهتها عيشتها فععشان كذا مابي الا مسامحتها وهي طلبت اني اساعدها اخليها تترك السعووديه للبنان بس اهلها هنا فقررت انها تجي لهنا وهي ماعندها امكانيه تترك السعوديه وانا ساعدتها
سامي تنهد:طيب وش اللي خلاكك تقابلها ثاني
مشعل :هي طلبت تشووفني عشان تشكرني بس
سامي :تتشكرك تقووم تحضنك قدام الناس
مشعل :ذا اللي صار وانا كانت نيتي عيير صدقني
سامي :انت الغلطان ليه ماقلت لجولي من البدايه
مشعل :هي رفضــــــــــــــــــــــت والله رفضت قالت مابي اعرف شي من ماضيك
سامي :الله يعينك
مشعل تنهد:والله ماني عارف شسووي مقدر على زعلها
سامي ببتسامه:ياهوو مقدر انا كذا تخليني اجرب حظي يمكن اعيش اللي تعيشه
مشعل:صدقني هو مافي احلى منه بس اهم شي تحصل الشخص اللي يناسبك واللي انت متاكد انه يمووت فيك لاتتركه حتى لو انت ماتحبه يقولك ازعل على شخص حبك وتركته ولا على من حبيته وتركك..مشعل كان يتكلم وهو مهو قاصد شي بكلامه
سامي سكت حس ان الكلام موجه له كنه يقووله ترا ريماس تحبك وبتندم ان تركتها اه يامشعل معقوووله حااس فيني عشان كذا قلت هالكلام
اه يـــــــــــــــــــــارب رحمتك

وفي الجامعه دانا ملت دورت على ميساء ماحصلتها دقت عليها
ميساء :هلا دنوو
دانا :وينك انتي ادووور عليك
ميساء :خخخخخخخ دووري واذا حصلتيني قووولي
دانا :بلا هبل تكلمي يالله اتاخرنا مرررررررره
ميساء :هو رائد ماجاك للحين
دانا:وليش يجي والسواق وينه
ميساء :والله تبين تجين معا السواق الحين اقووله يجيك
دانا :ليش انتي ويين
ميساء :خخخخخخ انا غاايبه
دانا :يابنت الذيـــــــــــــــــنا
ميساء :والله على بالي رائد قال لك انه راح يجونا ضيوف من تبووك
دانا بعصبيه:والله معفنـــــــــــــــه انتي واخووك النذل اللي ماقال لي
ميساء:ههههههههههاااي هدي خلاص الحين ارسل لك السوواق
دانا :خلاص اذلفي مابي منك شي
وقفلت منها بعصبيه ودقت على منار:منوور
مناار :هلا حبيبتي
دانا:هلا فيك رحتي البيت؟؟
منار:ايه ليش
دانا :اها لاسلامتك بس اتطمن عليك
منا ببتسامه:تسلمي
دانا:يالله اتركك الحين
مناار :اووك انتبهي على نفسك
دانا :وانتي بعد باي
قفلت منها دق رائد
ردت بنرفزه:نعم
رائد:انعم الله عليك
دانا :يالله اخلص شتبي ها
رائد:شفيك اخلاقك مقفله
دانا :انا اخلاقي ولا انت ليه ماقلت لي انه ميساء غايبه
رائد:والله انا اتوقعت بتلاحظي غيابها وبعدين انا دقيت عليك انتي اللي صرفتتيييني
دانا :بس كان يمديك تقول بالعربي ترا ميساء غايبه يوم قلت لك برجع معك
رائد:اذكرك بكلامك اول عشان عرفي اني كنت بقوول لك
دانا :خلاص خلاص
رائ:طيب اطلعي يالله انا برره
دانا:تعبت نفسك والله
رائد:يالله عاد انزلي
دانا :طيب طيب باي
رائد باي
وهو يقفل تنهد :الله يستر منهاا يوم مافي زيها وعشره تقلب فرعون

التفت لبنات جنبه ابتسم هالحين بيبدا شغل الغباء حقهم
ماشين وقريبن منه الا ويسمع صوت ضحكهم وصوتهم العالي
وقفو على جنب ويتكلمون :وااااااي وش زيينه
الثاانيه :يذووب يذوووب
الثالثه :ولا بالستايل الغربي وااااااااو
الثانيه :ايه والله مو زي الشباب ذولي كاشخن لي بالثوب والشماغ مسووين لي رزه والله لو تشيلي الشماغ عنه تشوفي مزاارع في راسه
الاولى :وكمان غرريبه مو مسووي له سكسووكه ويجننن اجل لوو عمل سكسووكه وش بيصير
الثانيه والثالثه:بيدووووووووووووووخ
رائد ابتسم على كلامهم لا شعوريا
الثالثه :بنات بنات شكلي حبيته ضحكته تجننننننننننن
الاولى :قوومي نشبكه
الثانيه:لا مايصيييييير وش بيقوول عننا
الثالثه :اه اخاف يرروح عني
الاولى وهي تشوف دانا متوجه له :يووه شووفي ذي بتقرب صووبه
الاولى: تتوقعي تعرفه
الثالثه :لا ماتوقع جاايه وطاقه اللثمه لالا مستحيل تكون وحده تعرفه
الثانيه :طيب نشووف يعطيها وجه
رائد ابتسم لما شافها وداناشافت البنات قربت :اشووف الوضع جااز لك تبي اجيب لك ارقامهم
رائد:مايملي العييين غيرك انت وبس
دانا بظرات غرور للبنات كنها قهرهم صحيح ماتحبه بس انقهرت وركبت السياره
رائد ركب سررق نظره لهم وضحك
وهم يمشون :ايوه حبيبتي كيف يوومك
دانا بعصبيه:لاتقوول حبيبتي موو رايقه لك
رائد مروق ويبي يجننها:افااا ياقلبي لييش
دانا بنظرات:يعني مره قلك غيررت
رائد:نغيرها لعيوونك ياحياتي
دانا تنرفزت :رائـــــــــــــــد
رائد:ياعيووووووووووونه
تنرفزت وسكتت
رائد:افااا زعلتي ياعمرررررررري
دانا :اوووووف
رائد:ههههههههههههاااي فديتك يادنيتي كلها
دانا بجد تنرفززت :خلاص ترا اترفزززت
رائد:طيب قوليلي نروح بيتنا ولا على بيت اهلي على طووول
دانا رفعت حاجب:اكييد بيتنا ليش نروح لاهلك
رائد:لا بس كذا تغير
دانا :اها
رائد:طيب شررايك نتغدى برا ونرجع البيت
دانا تذكرت صحيح ماكان لها نفس :اوووووووك
رائد:تامرين امر

وفي لندن
قرر انه يروح لها
دق بابهم ماحد فتتح له دق ودق
فتحت جوولي :خييييييييير
مشعل :جوولي تكفيييين ابي اكلمك
جولي :رووووح مابي اشووفك
مشعل وهو تعمد اللي جابه يرووح:بس محد يوديني
جولي :اللي جابك يووديك ..وقفلت الباب في وجه
دق ثاني مره وثالث ورابع وخامس
جولي:انت وبعديييييييييين معك قلت لك مابي اشوووووفك ماتفهم انت
مشعل :وانا قلت لك ابييييييييك وابي اشوووفك
جولي دخلت وخلت الباب مفتووح :مارح اكوووووون قليله اصل واخليك بس دق على اي زفت يجيييييييييك
مشعل وهو يحرك العجله :انا ماجيت عشان تدخلين وتتركيني
جولي وهي تدخل غرفتها:محد ضربك على يدك وقلك تجي
وقفلت الباب باقوى ماعندها
مشعل قرب من باب الغرفه:طيب لاتشووفيني يكفيني انك تسمعيني
جولي اللي يسمعه منها هو صوت انينها
مشعل :جوولي حبيبتي ماتحمل دمووعك تنزل وبسببي
جولي:..........
مشعل :جولي صدقيني اللي شفتيه سووء فهم لا اكثر
يعني بالله عليك تتوقعين اني بخوونك انا ماصدقت اني حصلتك اجي واخوونك من جدك انتي
انا من صررتي لي وانا ماشووف غيرررك واحلف لك اللي صار كنت ابي اقوووووووله لك بس انتي اللي رفضتي
فاااكره احلى حفله صارت في حيااتي فاكرتها ؟؟
فاكره يوم قلت لك بقوولك كل شي وانتي اعترضتي
وقلتي مداام هو مارح يأثر على مستقبلنا مابي اسمعه
واهو اثر على مستقبلنا
وزعلتي مني لمجرررد حدييث كان بينا لا اكثر وفجاءه كذا قامت وضمتني والله ماكنت داري باللي بتسوويه صدقيييييييني
جولي:...........
وجلس يحكيها بقصه تولين وماخبا عنها ولا شي صحيح هالشي بيصدمها بس هو يبي يكون صريح معها
فتحت الباب ووجها محمممر من البكي قطعت قلبه :جوولي حبيبتي ماعاش من ينزل دمعتك حتى لو كنت انا
جولي ببرود عكس اللي جواها :اتصلت على سامي ياخذك وهو ينتظرك تحت
مشعل :ومن قال لك اني ابي ارووووح انا مني طالع الا لما ترضييييييين عني
طنشته وحركته لين تحت وكان سامي باستقبالهم تركته له وراحت
سامي وهو يطالعها :ها شسوويت
مشعل تنهد:ماكاني سوويت شي
سامي وهو يركبه السياره:حاول مره ومره لييييين ترضى
مشعل :اكيييد

مر اسبوووع
وفي الجامعه
منار :بنات بجد لازم نرووح نتطمن على دانا
ميساء وهي تجلس ومتحمسه:ايييييييه صح ماقلت لكم
ليان :وش فيه
ميساء :امس رائد كان عندنا لحاله والوالده سالته عن دانا قال انها كل ما اكلت شي تطلعه وداايخه ومهي على بعضها
منار رفعت حاجبها:يعني؟؟
ليان فتحت فمها :معقـــــــــــــــــــــــــــوووله يكون اللي بالي
ميساء وهي تاشر بصباعها وهي تضحك:ايووووووووووه اللي بالك
منار :لالالا بتقوووووول لي انا اعرفها ماتخبي شي عني
ميساء :والله انها واضح منحرجه او ماتبي تقوول لاحد
ليان :خلاص لازم نطب عليها الليله
ميساء :اكييييييييد ولووو ونوف بعد تبي تجي
منار:لا نووف تلقينها تعبانه للحين
ليان :نطمنها عالتليفوون احسسن
ميساء :والله براحتكم
:السلام عليكم
كلهم لفو لهم مستغربين :وعليكم السلام
ساره:انا ساره صحبت دانا ممكن اعرف هي وينها لها اسبوع ماداومت
ميساء :والله تعبااانه شوووي
سميره:طيب نبي نتطمن عليها الجوال مقفل
ميساء :والله يمديكم تزورونها
سميره :اووك طيب عطينا عنوان بيتها
ميساء وهي تطلع ورقه وقلم :اووك
كتبت لها عنوانها ورقمها:واذا خبصتي بشي دقي
سميره وهي تقرا العنوان :اتن شاء الله مشكوورين ماتقصرون
ليان :لو تجونها الليله يكون احسن عشان كلنا بنجتمع عندها
ساره:اووك نشووفكم الليله
وراحوو عنهم
ميساء :من ذوولي
منار:صحبات دانا

وفي يت ابو طلال
طلال :يابنت الحلال مافيك شي ارجعي البيت
نوف :كيفي وي ابرتاح اكثر
طلال :طيب انتي تعالي ولك مني ماخليك تتحركين بس تعالي ترا اشتقت لك
نوف مسويه مستحيه:ترا استتحي
طلال يعرف انها تبكش:فديت الخدوود الحممرر ذي
نوف ضحكت
طلال :ترا ابوووي تحت يبي يسلم عليك
نوف :وي عممي قم قم خل اتكشخ له
رفع حاجبه:شمعنى يعني كذا وش زينك
نوف :لا ذا عمي غييييييير
طلال :والله شااك انه بينكم شي
نوف قلك انفضحت:وي كيف عرفت
طلال سحبها :بتنزلين معي كذا خل يشووفك على حقيقتك
نوف :ههاااي لا مقدر اخاف يسحب علي
طلال :وذا الل ابيه يالله قدامي
ونزلو لتحت
ابو طلال اشر لها تجلس جنبه :ياهلا والله ببنيتي
نوف ماسكه ضحكتها :ياهلا فيك نوووورت البيت والله
ابو طلال :منور بوجودك شلوونك خلاص ردي البيت ترا مايسوى بدونك
نوف تبي تنرفز طلال:والله بخير بشووفتك ولا تزعل الليله ان شاء الله عشان خاطرك بس
ابو طلال :يسلم قلبك والله بينوور
نوف :بوجودك ياعم
طلال :احم احم الا شلوونك يانوواف
نواف ببتسامه:بخير بس مو توك ماخذ اخباري
طلال :زياده الخير خيرين
نواف :ايه هين بخير دامك بخير
ابونواف :يالله حياكم عالغذا
طلال ماصدق من اول يبي نوف تقوم من عند ابووه
قرب منها وهمس :هيييييين يانووف لاترجعين البيت الليله مابيك
نوف :ههههههههههههههاااي انت ماتبيني عمي يبني
طلال :خليه ينفعك
ضحكت وراحت عنهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين أبريل 01, 2013 3:15 am

لرائد
دانا :من جدك انتي اقوولك وحده تتحرش فيني مضرووب عقلك انتي
منار :والله برااحتك بس اتوقع منها اي شي
دانا :خلووها علي ماتقدر تسووي اي شي
ساره:بس واضح انها مهي هينه
دانا:انسو السالفه لاتخلو وحده مثلها تكدرر علينا مزاجنا


ومكتب ريماس
كانت مضااااااايقه حييل من بعد اللي صار صحيح عدا كم يووم بس كل يووم يزداد حززنها
دخلت سكرتيرتها :هااي
ريماس رفعت راسها :هاي
السكرتيره:These roses for you
((هذا الورد لك))
ريماس استغربت :اوك ثااانكس
خرجت من عندها اخذت الكارد :
اتمنى الورد يعجبك وهاذه عربون اعتذاري عن اللي صار وصدقيني ماكنت
بعقلي يوم مديت ايدي عليك واكرر اعتذاري
اخوك سامي
قطعتها بقهر:منت اخووي منت اخوووووووووي
ضغطت على راسها بعصبيه دق جوالها ابتسمت :انت عمرك ماكنت بووقتك غير الليله

سامي كان في مكتبه متوتر مايدري وش سرر توتره :معقووله تقبل اعتذاره لا لا ياربي انا شدخلني كيفها رضت او لا اهم شي اعتذرت منها وسويت اللي علي
دخل محمد:السسلام عليكم
سامي لف كرسيه:وعليكم السلام حيااك
محمد :الله يحيك وش مسووي
سامي:شووفه عينك مللان والله
محمد:طب قووم نطلع
سامي :والله ساعات اقوول انك مخاوويني مصلحه عشان لااكلمك على طلعاتك
محمد:خخخخخخخ افاا تقوول عني كذاا
سامي :ليش لا يالله بس انت اللي كسبان لاني زهقااااااان عالاخر
محمد :خخخخخ يالله عازمك على كابتشينو
سامي وهو ياخذ السويتش :اووك مشينا
وراحو لاقرب كوفي
محمد :شرايك ندق على رامي
سامي :يا ابن خلنا منه صررت ما اطيقه ابد
محمد:خله يونسنا
ودق عليه كان مبسوووووط حده
محمد:لالا اليووم انت تووب اش اللي صااير اكيد مشبك لك وحده
رامي وهو متشقق من الوناسه :انا بيها مشبك كوول البنات
محمد:لا بجد ؟؟الظاهر لعبت بمخك
رامي بخبث:هيا لعبت بمخي ولحستتوو كمان بس صدقني انا الليله راح اقلبها على راسهـــــــــــااا
محمد:والله انك تخووف
رامي :انا لو اقوولك مين رح تعززرني صدقني هيا صيده موووش سهله خااااااااالص
قفل منه والتفت لسمووي :هالمره ان ماتحركت انت انا اللي مارح اسكت
سامي استغرب ليه وش صـــــار

اما مشعل كان محضر مفاجئه لجولي
وراح لجامعتها وقدام كل الطلبه اللي يطلعونه وهم مستغربين
جولي استغربت الناس متجمعه وهي تاخرت عالبيت حاولت تطلع بالقوووووووه تفااجئت بمشعل وجنبه سياره كشششششخه من نووع بوورش الشووفه لونها نيلي وداخلها ابيض رووووووعه وفخمه
الكل التفت لجولي
مشعل واقف مبتسم :ماهنتي علي تووقفين وتنتظررررين تاكسي انتي مكانك اعلى من انك تركبين تاكسي
جولي سااكته وماتكلمت
مشعل :جوووووووولي احبببببببببك وقدام الكل اقوول
I am very very sooooorry I love you Julie
((انا مره مره اســــــــــــــــــــف وجوولي انا ااحـــــــــــــــــــــــــبك))
الكل التفت لها انواع الصفيييييييير وصار يشجعوونها
قربت منه وحضنته بقوووووووووه
الكل:Kiss KissKissKissKiss
مشعل وجولي ضحكو:هاذوول زودووها حبببه
جولي على بالهم حنا مثلهم
مشعل بخبث:طب شرايك نسمع كلامهم مايصير نكسر خاطرهم
ضربتو بخفيف :مشعل
مشعل :ههههههههههههاااي ياعيوونه انتي
جولي :احوووبك يادووب ..وحضنته
مشعل وهو فرحان :وانا اكثر يالله شرايك تجربين سيارتك
جولي مبهووره من السياره:مشعل ماكان لازم تكلف على نفسك
مشعل:انتي حيااتي ودنيتي ويالله خليني اشووفك وانتي تسووقينها
جوولي :اوك خليني اركبك وبعدين انا مامعي رخصه
مشعل :انا جبت سواق احتياط وخلاص لازم تقدمي عليها عشان تمررين علي كل يووم
جوولي :هههههههههه اووك

كانت لوحدها بالبيت كلهم راحو وتركوها

غيرت ملابسها ولبست لها قميص قصير لين ركبتها وحطت راسها تبي تنام
سمعت صوت الباب ينفتح :اكــــــيد رائد جا خل اقووم اشووفه
فتحت الباب شافته طالع لاشعوريا راحت بسرعه
وحطت راسها وعملت انها تبي تنام ومسكت الغطا تبي تغطي نفسها بس حست فيه
تركته عشان لاتنفضح
دخل بهدووء لها وشافها نايمه اغراه شكلها قرب منها وجلس عالسرير ووخر شعرها عن وجها بهدووء وجلس فتره يتامل فيها
وقرب بيحط ايده على ها بسرعه وخر عنها
حط ايده على راسه وبصوت واطي:لاتسويها لاتسووويها صحيح من حقك بس بتكرررررررررهك صدقني بتكررررررررهك يارئد انا وش اللي خلاني افكر بها الشي بسرررعه قاام من عندها وقفل الباب وطلع
دانا كانت مصدووومه من اللي سمعته حست برجفه في كل جسمها كان ودها تبكي عاشت معه ونست انه ممكن يطلب ابسط حقووقه غطت نفسها بخووف وقعدت تبكي ليش ماتدرري تبي تطلع حرتها بدمووعها

وفي بيت ابو طلال
ام طلال :ياهلا والله تو مانور البيت
نوف:ياهلا فيك ياخلتي بووجودك
طلال :شفتي كيف الكل مشتاقلك وانتي تدلعين عند هلك
ام طلال ببتسامه:فديتها تبي ترتاح لاتقول عنها كذا
نوف :ايوا ياطلال لاتقوول عني كذااا..ومدت لسانها له
طلال :يمه انتم تكبروون راسها علي شووفي شلوون تمد لسانها علي
ام طلال ضحكت:الله يخليكم لبعض يالله يابنتي ارتاحي وانا بجهز لك العشا
نوف :لا ياخالتي خليني اساعدك مايصير
ام طلال:لا والله ماتسووين شي رووحي ارتاحي
نوف :ان شاء الله
وقربو من عند الدرج :انا صررت اتشائم من الدرج ذا
طلال :ايه والله ودي اقلعه من قهري منه
نوف :المصيبه مالنا الا هوو
طلال :خلاص نعمل حبال من فووق ووننقز منه
نوف :متاثر بطرزان انت
طلال:خخخخخخ يالله بس قومي نطلع قبل لايجي الوالد والله اني صرت اغار منه
نوف:ههههههههههههااي مو لدي الدرجه
طلال:وانتي يحليلك عاجبك الوضع مع وجهك ذاا
نوف رجعت تضحك
طلال :ياليييييييييييل يالله بس خل نطلع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 02, 2013 1:04 am

وه البارتات روووووعة
بس أقول إيمو مو جنى أول بارتين نزلتيهم نفس ألي قبلهم آما آخر البارتين أعتقد أنهم في مكانهم
المهم
كملي حمستيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 02, 2013 2:29 am


واليوم الثاني
في الجامعه
دانا وهي تمشي لجهتهم وحامله كتبها
ميساء:بنات الحقو عليها الكتب صارت ثقيلله اخاف تطيح من ثقلها
دانا عطتها نظرات استهزاء
ليان: بطلي هبل انتي كمان ..ولفت لدانا: شفيك دنوو حبيبتي
دانا قلبت وجها ماتبي توريهم دموعها
ليان بشك:دانا فيك شي
منار مسكت دقنها ولفت وجها لها شافت الدموع بعيون دانا :دانا انتي تبكين
دانا انفجرررررررررت صيااح
منار حضنتها تهديها:دنوو حبيبتي شفيك
ميساء وهي تمسح على ظهرها :ليكون زعلانه عشان ماصار شي يجي عليك
ليان ضربتا على يدها:مو وقتك ها
نوف كانت توها واصلها واستغربت حطت عصيرها عالطاوله:بنات وش فيها
ميساء رفعت كتوفها:مدرري والله
منار لاشعوريا بكت معها :دنوو خووفتيني عليك
ميساء وهي تسحب دانا من حضنها:بدل ماتهديها تقومين تبكين معها
منار مرره ماتتحمل تشووف دموع دانا
ليان :طيب شرايك اوديك البيت يمكن ترتاحين
دانا وهي تمسح دمووعها :يكون احسن لاني مالي مزاج
ميساء :طيب قولي لنا شفيك وش اللي مزعلك
ليان دقت عالسوواق وقالت له يجي:ياله دانا اجهزي السواق قريب من هنا
دانا طلعت عبايتها ولبستها وحطت راسها عالطاوله
كلهم استغربو شفيها
دق جوالها قامت بكل هدوء وطلعته من شنطتها قعدت فتره تتامل في اسم المتصل وحطته عالطاوله
وحطت راسها جنبه وكملت بكيها بصوت مكتووم بس كانت شهقاتها واضحه
ميساء سرقت نظره للمتصل وكان رائد
شكو انه هو السبب بس وش معقوول صار بينهم
ليان وايدها على ظهرها:يالله دانا خلينا نرووح
دانا قامت وتعمدت تنسى جوالها
هم ماركزوو كان همهم دانا
نوف :وش اللي صار بينهم
ميساء:علمي علمك والله
منار اتوترت ماقدرت تهدا:هالحيين انا شلوون بجللس كذاا يعني؟
ميساء:اتركيها بعدين رووحي لها يمكن تتكلم معك
منار :اووك انا طالعه عندي كوورس
ميساء :وانا بعد
نوف :بنات نست جوالها
ميساء اخذته:خلووه معي انا بعطيها هو

وفي بيت ابو راكان
دانا بدلت ملابسها ودخلت غرفتها اشتاقت لها ورمت نفسها فووق السرير
ليان :ويين ويين تبي تنامي
دانا :ودي بس ماظن يجيني
ليان جلست عالسرير وتربعت:طيب كوويس ممكن تقولين لي اش بك
دانا لفت وجها
ليان :دنوو لاتصديين طلعي اللي جوواك انتي محتاجه احد يسمعك صدقيني بترتاحي
دانا :..........
ليان :طب قوليلي رائد زعلك بشي
دانا غمضت عينها ودفنت وجها بالسرير
ليان:خلاص عرفت الجوواب بس وش اللي زعلك فيه
دانا بانفعال :هووو مازعلني بس انا اللي كرهت نفسي
ليان وهي تستدرجها:كرهتي عيشتك معه
دانا :كرهت اسلوووب عيييشتي معه ووكرهت نفسي اكثررر
ليان رفعت حاجب:وضحي مافهمت
دانا تربعت مثلها وحكتها بكل شي
ليان ابتسمت:اصلا انا انصدمت يوم قالو لي انك حامل انا كنت شايفه هالشي بعييوونك وانك ماتبيه شلوون بتسلميين نفسك له
دانا نزلت راسها وطاح شعرها على وجها
ليان:وبصراحه يعتبر تضحه منه ضحى بكرامته وضحى بابسط حقووقه كل ذا عشان وش؟
دانا:.........
ليان :اظن انك عارفه عشان وش عشان رضاك عشان يسعدك حتى لو كانت على حسابه اهم يشووفك فرحانه باللله قولي وييين تلقي مثله
دانا دمعت عينها
ليان حطت ايدها على كتفها:صدقيني لو فتحتي عينك بتشوووفي الحب بعينه
غمضت عينها بقووه ودمعتها نزلت هنا ليان حضنتها بقووووه
دانا وهي تبكي : انا ياليــــــــــان احبــــــــــه والله احبــــــــــه وعمرري ماكررررررررهته بس كبريااائي منعتني والله اني احبببببببه
ليان ماتفااجئت لانها كانت حاااسه من قبل :خلاص ابدي صفحه جديده وغيييري من نفسسسسك
جنى دخلت استغربت منهم :انتم شفيكم كذاا؟؟
دانا ضربت ليان :دووبه هادي سوواة تسووينها فيني ماتعرفيني حسااسه
ليان:هههههههاااي مقدر عالحسااااس بس كنت ابي اشووف وش بيكون ردة فعلك
جنى بلقافه :وش صاير
دانا وهي تقووم :مافي شي ليه اللقافه
ليان:على ويين
دانا :بدخل اخذ شوور
ليان :اوك احنا بنطلع ننتظرك تحت
دانا:لاتنتظروني عالغذا مالي نفس
ليان:هالكلام مانبي نسمعه عوووضي اللي راح منك
دانا :الاياام جايه بس بجد انا مالي نفس

وفي بيت ابو زياد
رائد وهو ماسك جوال دانا:وش جابه عندك
ميساء :نسته المهم قوولي شفيها
رائد:ياليييييييييل قلت لك مدرررري ماتفهميين انتي
ميساء:طيب ليه زعلتها ابى افهم
رائد:ومن قال لك هالكلام انا مازعلتها
ميساء :طيب فسر لي يوم شافت رقمك وانت تتصل بكت اكثرر ها؟
رائد رفع حاجبه انا وش سووويت عشاان تززعل مني
ميساء:اشووفك مارديت ترا والله افضحك عند الوالد والوالده واقوول لهم انك مزعلها
رائد طنشها وقام وطلع من البيت
وصلل لبيت ابو راكان
شاف راكان
راكان:لاتقوولي وحششتك
رائد:انت ماتبطلل هالكلام
راكان:خخخخخخخ احبه هع
رائد:المهم وين دانا
راكان باستغراب:تسالني انا اسال نفسك
رائد استغرب اسلووبه جا في باله حتى هو يقول اني زعلته: راكان تكفى ابي اشوفها
راكان:ماسكك ااناا
رائد:طيب وينها
راكان:ليه هي ببيتنا
رائد تنرفز:انت وواحد مالك دداعي تعيش
راكان:خخخخخخخ وربي انت اللي عايش على كيفك حياك بس حيااك
دخل البيت شاف ليان وجنى جالسين وعمه فهد:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
راكان :ابسالكم هي دانا هنا
جنى :يب براا تستنشق الهووااء
رائد :اها اووك اترككم
وطلع
ابو راكان:شفيه
راكان جلس:مدرري مطيوور
دور عليها كانت ورا الفيلا وجالسه عالارض وترسم
جلس وراها ملامس لها وايد مسك فيها اللوحه وايد مسك ايدها اللي ترسسم فيها :لالا ووحش هالرسم
دانا كانت سااكته
قلب الصفحه واخذ لون اسوود ورسم دايره طلع منها خط على تحت ويدين ورجلين وسواه مثله تاني وخلا ايدهم ماسكه في بعض ورسم خطين صغار فوق الوجه عشانت بان انها بنت وقلك شعرها:هادي احلى مووو
دانا :........
اخذ له لون احمر وسوا قلب على البنت واشرر بسهم مكان قلبه قلك انها قلببه:صحيح القلب وحش بس معبر ههههههههههههه
دانا ببتسامه:بالعكس حلووه عجبتني
رائد باسها على خدها وغير مكانه وصار مقابل لها:اتركيك من اللووحه قوولي شفيك
دانا رفعت حاجبها:مافيني شي
رائد:اجل وش المناحه اللي قالت لي عليها وطلعتني غصب مززعلك هي ماتدرري امووت ولا زعلك علي
دانا ابتسمت ودموعها تلف بعينها وهي تطالع فيه
رائد مسك ايدها:دانا انتي زعلانه مني صح؟؟
دانا ببتسامه جانبيه :وانا اقدر
رائد :طيب شفيك ترا خوفتيني عليك
دانا :مافيني شي
رائد:طيب مدام مافيك شي قوومي خلينا نروح بيتنا
دانا نزلت راسها:لالا ابي اجلس كم يوم
مسك دقنها ورفع راسها:شفتي انتي زعلانه قوولي
دانا ابتسمت:اووك عشان اثبت لك بجي معك بس مو الحين خلها الليله
رائد:اذا ماتبين عادي اجلسي يوومين زي ماتبين اهم شي راحتك
دانا :اووك
رائد بمزح:اوووف ماصدقتي ياريت ماتكلمت
دانا :ههههههههههههههههههه
رائد:فديت الضحكه الحلووه
دانا ابتسمت
طلع جوالها من جيبه:وخلي جوالك معك ولا تنسينه مرا ثااني
دانا اخذته:اووك
رائد:اوك انا الحين بتركك تووصي شي
دانا :سلامتك
باس راسها:الله يسلمك ويحفظك يالله فمان الله
راح وهي تتامله اول مره تتامله في حياتها كلها صحيح تحبه بس دووووم غرورها يسبق عواطفها

وعالغذاا
كانو متجمعين
راكان وهو يوخر الصحن:شبعت الحمداللله
ابو راكان:غريبه وش الطااري
راكان :مدرري شفيني صرت اشبع بسرعه
جنى :ليكووون ماخذ من الوصفه حق دانا
كلهم :هههههههههههاااي
راكان:تخيلوو عاد الله يصبررني بس
دانا:ترا معي ادوويتي اذا تبي احتياط
راكان :خخخخخ خليناه لك
وقاام من الطاوله

وفي بيت ماجد
ماجد :اووك كلمه ..لالا مايحتاج ..هو عزيز وغالي وهاذه قليل بحقه ..ان شاء الله واذا تببون شي مايردكم الا لسانكم
..اوك فمان الله ..
وقفل
التفتت لرنا اللي كانت تطالعه:شفيييك
رنا :اخ منك منت هيييييييين
ماجد ابتسم :ليه
وهي ترجع ظهرها وتعدل جلستها:واضح من تحبه تعييييييييشه بجوو يجنن
ماجد بغمزه:افهم من كلامك اني عيشتك بجو يجنن
رنا:الله يخلف علي انا
ماجد:مو توك تقولين اللي تحبه
رنا :يعني انت تحبني
ماجد :ههههههههه وذا سؤال
رنا بفرحه:وانا احبك كمان
ماجد ببتسامه:ليه احس انه وراك شي من ذا الكلام
رنا باستنكار:افاااااااا الحين انا ورايا شي
ماجد:ههههههه اسلووبك يقول كذا
رنا :الله يساامحك
ماجد:خلاص خلاص ماوراك شي شرايك نسافر لنا كم يووووووم
رنا قامت وجلست على ركبتها وصار هو جنبه لها :ياسبحااااااااااااان الله كنك تقرا افكاااااااري
ماجد:ههههههههههههههههههااي موقلت لك وراك شي
رنا:هههههههههههههههه يعني انفضحت هع
ماجد:ماكان له داعي الف والدوران
رنا بحماس:يعني موافق
ماجد:موافق ليش لا
رنا :مو تقول وراي شي وصارت شغله مدري من وين بقتلك ترا
ماجد مسكها من اكتافها وطيحها فووق رجووله :بتقتليني هااا انا اورريك
رنا :ههههههههههه حشى امززح معك
ماجد:مالك عـــــــــــــذر نهايتك على يدددددددددددي الليله

وفي بيت ابو زياد
زياد تذكر :الاميووس دانا ماقالت لك شي
ميساء:لا ماتكلمت
رائد:انتم مابتقوولون وش عندكم
زياد:خخخخخخخ صح تذكرت التحدي
ميساء:ايه صح ماكلمتها
رائد:نسيييييييييت
ميساء:نسيت ولا ماتبي تتفشل
رائد يرقع:لا وييين مستحيل تفشلني
ميساء بتحدي اكثر من قبل وخصوصا بعد ماحست انه دانا زعلانه منه:طيب اذا قدها دق هالحين
رائد مايبي يدق:حرام يمكن نايمه
زياد:ياحرااام خايف تتفشل
رائد:اوك اوريكم
ودق ماردت :شفتو ماردت اكيد نايمه
ميساء :دق تاني يمكن ماهي عنده
رائد:لالا اكيد نايمه هي تنام دايم بهلوقت
وقطعهم صوت جواله شاف الرقم
ميساء:ههههههههه اشوفك تنحت رد يالله
رائد رد:الوو
دانا:هلا رائد
رائد:هلا فيك
دانا ماعرفت وش تقول:امممم اتصلت تبي شي؟
رائد وايده على راسه:لا بس كنت ابى اتطمن عليك
ميساء بصوت عالي :تكـــــــــــــــــــــــــــــلم ولا خااااااااااايف هههههههههههه
رائد كان وده يرفسها
دانا:ههههه شفيها ذي
رائد كنه اول مره يكلمها:ماعليك سخيفه
دانا:طيب وش تبيك تقول
رائد ضحكه بدون نفس:هههه نكته سخيفه
دانا :من الضحكه واضح انها سخيفه
رائد:هههههههههههههههههه
زياد:منت قــــــــــــدها ويك وك ويك وك
دانا استغربت:لا الظاهر وراك سالفه
رائد :اممم بصراحه انا ابي اعرف وش بينك وبين زياد يعني وش هو المووضووع اللي بينكم
دانا:هههههههههه الحين على ذي السالفه مسووين تحدي
رائد:شفتي البايخين مالهم داعي ادري
دانا :طيب دام هم بايخين ليه وافقت
رائد:ههههههههههه ضحكو علي
دانا :طيب ووالمطلووب اني اقولك
رائد:والله اذا ماودك اتفشل قدامهم
دانا :بس هوو سر بينا وانا وعدته ماتكلم
رائد بانفعال:انا ابى اعرف وش هوو السرر ذا
دانا :خخخخخ ترا تافه لاتشغل بالك
رائد:والشي التافه صارت بالنسبه لي حياة اوموت قولي
دانا :سووري بس انا وعدته اني ما اتكلم
رائد :اوك براحتك يالله باي
وقفل
ميساء :وووووووووووووووووووييييييييييييييك
زياد :لقــــــــــــــــــــــــط وجهـــــــــــــــــــــك
رائد من جد انقهرررررر وشبت نيران فيه
ميساء :مسكين والله شوف وجه يازياد لايفووتك
زياد:خخخخخخخخ انا اقدر اغمض عيييييييييني
وشوي الا ويوصله مسج:
انا وعدته ما اتكلم بس ماوعدته اني ما اكتب وتاكد اني مستحيييييييييل احرجك قدام اي احد
واللي بينا زياد قرر يخطب منار صحبتي واللي تخطبه له انا ويبيني اقيس نبضها واقول له وبس
رائد وده ينط من فرحته:ووووووووووووييك تفشلتووووووو انتوو شفتوو قالت لي انا قلت لكم مستحيييييييييل تفشلني
زياد:واللي صار قبل شووي وش كان
ميساء:والله وجهك انقلب الوووووووواااااان
رائد:هي وفيه عشان كذا ماتكلمت وذا اللي يكفيني بس تعرفون عشان خاطرري رسلته ومنها تكون ماخلفت بووعدها
زياد:لالالا اهم شي احنا فزنا
رائد:انت فززت انا فزززززت اهم شي النتيجه اللي تهمني ويالله اذلفوووووووو


وفي بيت ابو راكان
كان عالسه 2 بعد نص الليل
ابو راكان :دانا
دانا كانت تتفرج التفتت له:هلا بابا
ابو راكان :شرايك تعملين لي قهوه
دانا :الحيين؟؟
ابوراكان :خاطرري فيها تعرفين لها
دانا بكذب:اكيييييد ولو
ابو راكان :الله يسعدك قوومي اعمليها لي
دانا :ان شاء الله
وراحت عنه ثواني ورجعت :بابا شراي اعمل لك نسكافه
ابو راكان :لالا قهوه عربيه
دانا :طيب
وراحت ورجعت :طيب شرايك اعمل لك كابتشينوو
ابو راكان :دانا وبعدين معك
دانا :يابابا القهوه مو كويسه بالليل
ابو راكان :انا ابيها
دانا :اممممم اووك
راحت وطولت شووي ورجعت:يابابا لازم الاحراج يعني معرف ازبطها
ابو راكان ابتسم :كان قلتي من البدايه
دانا :خخخخخخ
ابو راكان :طب اعملي لي شااي ولا شرايك تسووين لي عشا مره وحده
دانا لوت فمها:ليه ماتعشيت
ابو راكان :ايه ماكان لي نفس اول
دانا :ان شاء الله من عيووووووني
وراحت عنه
ابو راكان :اخاف تحررق لي المطبخ بس
ليان كانت توها نازله:بابا؟؟ انتا صااحي
ابو راكان :انتي وش شايفه
ليان تفشلت :خخخخخخخخ طب اش صحاك غريبه مو بالعاده
اببو راكان :كذا ماجاني نوم
ليان :وانا مثلك بس بقوم احاول يالله توصي حااقه
ابو راكان : اجلسي وتعشي معنا
ليان :الحين؟؟
ابو راكان :ايه دانا قامت تسووي لنا
ليان :دانا؟؟ حركات والله
ابو راكان :حركات وشوو ماتعرف تضبط قهووه ياخززيااه على بنات هالايام
ليان تعيش الدور:ايه والله وين بنات زمان مافي مثلهم
مافي شي مايعرفوون يضبطوونه
ابو راكان باعجاب :مشاء الله وانتي ياهانم تعرفين
ليان :افاا عليك احسن قهوه ممكن تدوقها بس تعرف اخاف اطلع مواهبي عشان الحسد تعرف عيون الناس ماتحرم
ابو راكان يمشيها:ايه واضح والنعم فيك
ليان ببتسامه شاقته الوجه:شفت كيف اعجبك ترا
ابو راكان :قمي بس شووفي اختك وش سووت اخاف تشب نار علينا
ليان قامت :هههههههههههااي
دانا وهي جايه:افاااااا هاده وانا تعبانه وعشان خاطررك قمت تقول عني كذا
ابو راكان :لا انتي بنتي مافي مثلك
دانا :طيب يالله قوم العشا جاهز
قامووليان معهم
دانا وهي تصب الشاي بفخر:سمو بسم الله
ابو راكان وهو متعجب من العشا كان مرتب ومضب ويفتح النفس :لا والله غيرتي راي فيك
ليان :بابا انت دووق واحكم لايغرك المناظر
وبدا ياكل ولما داق البيض كشر
ليان كشرت :دانا انتي ما قد سويتي عشا في بيتك صح؟
دانا ببتسامه:بصراحه ايه كيف عرفتي ؟؟
ابو راكان :لان لو سوويتي كان رائد رماك لنا لعنبووك ذا بيض تسووينه
ليان :هههههههههههههههههههااااي
دانا برطمت :افااا شفيه
ابو راكان :دووقيه واحكمي
دانا ماتبي :لالا مابي اتحطم
ليان :احسسن لك بس نصيحه لاتسووينه قبل لاتدووقين عشان لاتفشلين نفسك
داناوهي مبرطمه :لهدررجه ؟؟
ليان :واكثر
دانا :طب دوقو الشاي
ابو راكان :تبين الصراحه انسدت نفسي
دانا انوااااااااااع التحطييم:افااااااااا

وعند طلال ونوف
كان جالس بالارض ومتكي ظهره على السرير وعلى رجوله الاب وكان يضحك
نوف كانت متسدحه عالسرير على بطنها وراسها طالع برا السرير ولافه ايدينها حول رقبه طلال وخدها جنب خده :على وشوو تضحك ها
لف وجه وحرك انفه على خده:ليه اللقافه ليه ؟؟؟
نوف عضت على شفايفها ومدت ايدها وضغططت كم زر ورسلت :هع هع
طلال ضربها على خفيف في يدها:بدت حركاتك دي وبعدين معك ها
نوف بعبط لخبطت بالازارير وقفلت المحادثه:ههههههه كده حلوو
طلال :نووووووووف بطلي تطفيش
نوف ببتسامه :من طفشك يحبك
لف وجه وعضها على خدها:اييييييي
طلال ابتسم:من عوررك يحبك
نوف :من وين جبتها ذي
طلال :مكان ماجبتيها
نوف سحبت الاب :ابى اعرف من تكلم
طلال :لا بالله مابي انفضح
نوف غمزت:معك بنات ها
طلال بمزح:كم بنت بس مو كتير
نوف :لا بالله ..وشيكت ماشافت احد
نوف :والله البنات حقك مو شي عاملين النك حقهم كنهم عيال
طلال :تعرفي عشان الستتر هع
نوف تركت الاب ونزلت من السرير :شرايك نلعب
طلال ابتسم:وشوو
نوف :اممم اي حاجه واللي يفووز يحكم عالالخسران بأي شي يبيه
طلال ابتسم بخبث:اي شي اي شي
نوف كشرت :هونت هونت
طلال :افااااا عجبتني خلينا نكمل
نوف :لا عشان اروح وطي انا
طلال وقف :طيب انا عندي لعبه بتعجبك حييييييييل
نوف شافت الخبث بعيونه
قامت تزحف تبي تهرب :ارووووووووح الحق على نفسسسسسسسسسسسي
مسكها من ايدها ووقفها قريبه منه :هههههههه وين بترووحي تونا مابديينا هههههههههههههه

واليوم الثااني وفي المكتب
رائدتنازل ورووح لراكان:ازيييييييييييك يارجال
راكان :هلا والله
رائد وهو يجلس :شتسووي ها ؟؟مسوووي مشغوول مع وجهك ها
راكان :تصدق اني مستغرب انا بعد من نفسي
رائد:المهم شرايك نطلع مليت
راكان :والله انا بعد بس المشكله ابووك يسووي لنا سالفه
رائد بتطنييش :ياعم ماعليييك قم بس
دق جوال راكان وكان نواف
راكان :والله انك دااااااااااق في وقتك
نواف:كويس يمكن تكوونوون حاسيييين فيني مثل مانا حاس فيكم
راكان :يمكن والله حنا ملينا ونبي نطلع شرايك تخاووووينا
نواف :ياخي وين بترووحون مع هالشمس وبعدين انا بصرااحه حدي ميييييييت جووع
راكان :تصدق تذكرت اني جيعان هع
نواف :اجل بس حياااااااك عندي عازمك على احلى كبسسسسه
راكان :اوووك وين وبنجيك انا ورؤوود
نواف :وين يعني في البيت تعال عندنا
راكان :اووك ربع سااعه وحنا عندك

ووصلو لبيت ابو نواف
ونواف كان باستقبالهم :ياحيا الله بالربع
رائد :الله يحييك
ودخلهم لداخل الديوانيه اللي عاملينها برا
راكان وهو ممدد رجلينه: يازييييييين القعده هنا
رائد:ايه والله ناقصك قهووه بس وتعيش الجوو
نواف :لا ياعم هالحيين الكبسه جايتك ياشيخ ماتطالع في القهوه
رائد :والله جوعتنا
نواف :استنى انت بس
وقام وجا وجاب صحن مدوور كبيــــــــــر حق سته اشخاص وسفره وانواع الفلافل واهم شي البيبسي
راكان وهو يطالع في الصحن:هالحين على بالك انت النفر بنفرين
نواف وهو يرفع ثووبه ويبي ينرفزهم عشان يقربون:اذا ماتبون انا باكله اصلكم بنات تشبعون بسررعه
رائد :نشووف من البنت
راكان :ان ماخمست لك تخمييييييييس
نواف ذا اللي يبيه الحمااس:يالله حياكم بس
وقربو واكلووو واكلوو واكلوو
رائد :شبعت
نواف :روح يالحرمه
رائد:انا ماشبعت شبعت بس ترا في مكان
راكان :هههههههههه
وكملوو خلاص مو قادررين بس كل واحد ينتظرر الثاني يقوووم لييييييييين خلص
راكان :الحمــــــــــــــــــــدالله
رائد:الله يلعنكم وش يقوووووووومني الحيين
نواف رمى نفسه:والله بطني ثقييييييييله
رائد رمى نفسه هو بعد:مافيني حتى اقوم اغسل ايديني
راكان :ايه والله
نواف :حاسب حساب هالشي جايب لكم مثلل الشياابه لين تحت يدينكم تغسلوون
راكان :مشووار اقووم بتغسل لي انت
نواف :والله انا لو اتحرك راح اهزز الارض من الثقل اللي فيني
رائد تحمل وقام وغسل ايدينه :انا رايح اطق امها نووومه في البيت
نواف :والله وطلعت نشيط ها
رائد :اقول اذلف
وطلع وهو يحس بثقل الدنيا كلها ويسب ويلعن في نواف :الحين وش يهضمه


وفي بيت ابو راكان
منار :دنووو قولي لي شفيك الليله
دانا ببتسامه :ماكان فيني شي بس ضيقه وراحت
منار :افااا بدينا نخبي
دانا :طيب بقولك موضووع شي
منار:اول قوليلي شفيك كنتي تبكين ذا الاهم بالنسبه لي
دانا :طب خليني اقولك اللي عندي وقولي ببعدها وش الاهم ..وغمزت
منار استغربت :طب قوولي
دانا التفتت لليان اللي كانت تسووي نفسها تتفرج :ليوون ..وابتسمت
ليان بنظرات :اش افهم من الابتسامه دي
دانا :ذكيه وتفهميها
ليان برطمت:اووك
دانا ضحكت على شكلها والتفتت لمنار :ايووه يختي
منار :ايووه شعندك
دانا مسكت ايدين منار :والله مو عارفه اش اقوول
منار ضغطت على ايدين دانا:قوولي اللي عندك
دانا تحس بخجل:والله منحرجه اقوووله
منار :خخخخخخخ تخجلين مني انا ؟؟منار صحبتك
دانا :وعشانك صحبتي مستحيه
منار :خخخخخخخ لو اني معرف انك متزوجه كان قلت هالبنت جاها عريس
دانا :هههههههههههههههههههااااي بس هالعريس لك مو لي
منار شالت ايدينها :وشوو
دانا رجعت مسكت ايدها:يعني ياحبيبتي جاكي عرريس اموور لزووز ووده تكوني زوجته وطلب مني اشوووفك واقيس نبضك..وغمزت
منار خجلت
دانا :عاد الغريب انه المفرووض يكون اخوو صحبتي بس راحت لولد عم صحبتك بعيده موو هع
منار :مين هوا ؟؟زياد؟؟
دانا باستخفاف :لاااااااااا اجل الظاااااااهر في شي متتخببببببببي علياا وانا اقوول غريبه زيااد بس طلعتي منتي هينه اتكلمي اتكلمي وش وراك
منار ابتسمت:لا بس لمن قلتي ولد عمك جا في بالي زياد لانه ساعات يعمل حركاااات ..وحكتها بمواقفها معه
دانا :ياعييييني طيحتي قلب ولد عمي ها
منار :لا والله
دانا :خخخخخخ طيب اش موافقه ولالا ولابتفكري
منار ابتسمت وخجلت
دانا :افهـــــــــم من كده موافقه
منار :وانا اقدر ارفض احد من طرفك وكمان رح نكون قريبين اكثر من بعض
دانا حضنتها :مبروووووووووووووووووووك حبيبتي
منار :الله يبارك فيك بس عندي شررط
دانا وخرت منها:شررط؟؟ قوليه لهم انا اللي يهمني الموافقه وبس
منار :بس شرط حساس شووي
دانا رفعت حاجب:وش هوو
منار:انه يكون فررحك مع فررحي اظن من حقك يعملون لك
دانا ابتسمت ابتسامه جانبيه:انا مافكر بالشي ده وليش افرح وانا ماني فرحانه اصلا خلاص بليزز شيلي هالفكره من بالك
منار :والله يادانا ماتدرين قد ايش كنت احلم انه يكون فرحك وفرحي سوا و ونجلس عالكووشه سوا ونرقص انا وانتي بفستانا الابيض
دانا ابتسمت:خلاص ولا يهمك انا راح اكوون معك ولا راح اتركك الا وايدك بايد زياد ورح تكوون فرحتي والله كنه زواجي انتي روووحي وفررحك من فرحي
منار دمعت عينها:الله لايحرمني منك
دانا:خلاص مانبي بكا لانو لو بكيت وش يسكتني
منار اببتسمت
دانا :ابشر زيوود الحين تلقينه على ناااااار
منار هزت راسها بالايجاب
دقت عليه وبعد رنتين رد
زياد:هلا والله بزوووووووجه اخوووي ووببنت عمي
دانا :ايه هلل ورحب مو عشاان المصلحه كل شي يصيير
زياد:خخخخخخخخ افاا ماتعرفين غلاك
دانا :لا تووني عرفته بس اخاف تسمع الخبر تصك الجوال في وجهي
زياد:افاااا ليش ماوافقت
دانا :بصراحه وافقت لكن على شررط
زياد:والله؟
دانا :وبصراحه شرطها ماله داعي ويبيلها كف عليه وقلت لها اذلفي مانبيك
زياد بانفعال:وانتي شـــــــــــــــــــــــدخلك انا اللي باخذها وانا اللي بحقق لها شرطـــــــــــــــــــــــها انتي وش دخلك تفتييييييين من راسك
دانا ماسكه ضحكتها:افااا كنا حلوووين قبل شوووي
ليش قلبت
زياد:انتي تطلعين الواحد من طووره تدخلين في شي مالك خص فيه الحين تروح علي يعني؟
دانا :طيب اسمع شرطها بتقتنع باللي سويتته
زياد:مابي اسمع برووح اقول للوالده يمكن ترقع السالفه
دانا :طب اسمع صدقني بتندم
زياد:وانتي شدخلك ومن قالك اني بندم لها اللي تبيه هي تامر بس
دانا:ياعيييييييييييييني مقدر عالكلام ده
زياد :خلاص روحي عكرتي لي مزاجي
دانا :طب بقوول لك شرط واحد
زياد مل: قولي شعندك
دانا :الشرط انها تبي
زياد:تبي وش
دانا:هي تبي مو انا
زياد:ادري مهو بانتي قولي اخلصي
دانا :منحرجه بصراحه اقووله ماله داعي ابد
زياد:وبعديييييييين بتقولين ولا شلون
دانا:بقوول وامري لله شرطها تبي
زياد:...........
دانا :تتبيك تحبها وتموت فيهها وتكون دنيتها كلها
زياد:..........
داناا:الظاهر ماعجبك
زياد:دانا تدرين فيني شعوور متلخبط
دانا :ااففاااا وش اللي لخبطه لك
زياد:مدري بس
دانا بضحكه:قول فضفض
زياد:شعوورري هو
دانا :.............
.
.
.
.
زياد بنرفزه:ودي اكلك ولااعضك ولا اضرررررربك ضررب
دانا :هههههههههههههههههههههههههااااي افااا
زياد: افا بعينك احمدي ربك منتي قدامي
دانا :هههههههههههههههههه
زياد ضحك غصب:خلاص وقفي
دانا وهي تضحك: فديت اللي طاح قلبه هع
زياد:يعني اللي افهمه انها مواافقه
دانا:شبه موافقه وبعدين اعطيها يوومين تففكررر
زياد:تفكر براحتها المهم قوولي لها ترا من بكرررررا وحنا مرتززين عند باب بيتكم
دانا :انتم ؟؟وانا ؟
زياد:انتي مانبيك
دانا:على فكره بيدي اكنسلها مالت عليك
زياد:ههههههههههههههههههه شفيك امززح
داننا :ايه تادب
زياد:هيين استقووي علي هالحيين ان مارديتها لك
دانا :خخخخخخخ نشووف ماتقدر اصلا
زياد:المهم هي عندك
دانا :حتى لو هي عندي شيبي فيها ها؟؟
زياد:خخخخخ كنت بسلم بس
دانا بمزح:ماعندنا هالكلام ويالله اذلف فاضيه لك انا
زياد:افا الحين ماعندنا ها هييييييييييين يادنو
دانا :هههههههههههههه يالله بس خل افضى مع خوويتي
زياد بمزح:مدري وش حصلت فيك
دانا:نفس اللي حصلته فيها وبعدين ترا هي مثلي يعني انا ماعجبتك اسحب عليها من هالحين
زياد:ولا في وجه مقارنه بينك وبينها
دانا:الايام تثبت يالله سلام
زياد :سلام

وفي بيت ابو نواف
نوف دقت على ميساء وطلبت منها تجي
وكانو جالسين وشوي وتطب عليهم ام نواف:هالحين هاذوول ماوراهم شي صارت عشا وهم للحين نايمين
نوف:من هم
ام نواف:راكان ونواف
ميساء:يمكن تعبانين ماعندهم شي
ام نواف وهي تقوم:مو معقول ماعندهم شي وبعدين وراهم صلاة
نوف:طيب وين رايحه
ام نواف :بروح اصحيهم
ميساء :اسااعدك
ام نواف راحت وتركتها
ميساء:قومي خلينا نضحك على اشكالهم
نوف :يالله مشينا
قامو لعندهم وفتحت كام جوالها وجلست تصوورهم
ام نواف تصرخ عليهم وتلعن خيرهم ولا قامو بالعكس عطوها ظهرهم
ام نواف وهي ترفس نواف بخفيف:وبعديـــــــن معكم
راكان فتح عيونه:ياعمتي خلينا شووي
ام نواف :وكمان اخليكم ذا اللي ناقص بتنامون للفجر قم انت ويااه
نواف وهو مغمض :يمه تكفيييييييين
ام نواف :بتقووووووووم ولا شلون
راكان جلس ومدنق راسه :خلاص قمت قمت
ام نواف لنواف:وانت مابتقوم
نواف مو قادر يسند نفسه:قمت قمت حتى شووفي ..وفتح عيونه عالاخرررر
ام نواف:يالله بروح وان ماقمتم واشوفكم قدامي مدري وش بسووي فيكم
الاثنين:ان شاء الله
راحت عنهم
نواف رمى نفسه
وراكان رمى نفسه وحط راسه على بطن نواف
ميساء وهي تطلع:خخخخخخخخخ والله لااحش عليك ياركوون هييييييين

واليوم الثاني
وعالفطور
دانا :يالله ليون نمشي
ليان وهي تشرب عصيرها:اممم خل نتاخررر شووي
دانا :لا مابي اتاخرر
راكان كان قايم :اوصلكم معي
ليان :من متى التوواضع
راكان :مالت محد يقول كلمه لكم
دانا وهي تقوم:قوووووومي كم مره في العمر هي
ليان :قمت قمت
قامو ووصلهم ووعدهم انهم يجيهم اخر الدوام
ميساء وهي تسلم:اشووفكم مبسوطين
ليان :خخخخخخ تونا جينا مع راكان واستهبلنا عليه
ميساء :اها راكان

خلصو محاضره وكان عندهم بريك
منار :بنات تدرون سمعت بواحد ماحضر ملكته عشان تدرون وش
ليان :وش
منار :عشان عنده مباراة وخايف تفوت عليه
ميساء ونوف:امااااا
منار :والله ذا اللي سمعته
دانا :ذا مضرووب على راسه
ميساء:والله لو انا سواها فيني
نوف تكمل:كان قسم توطيت ببطنه ولعبت بوجه وغيرت ملامحه وطلعت عيونه من مكانها ويعطيني قفا بعدها لو شاف مباراة وحده
ميساء:هاده ان مافقعت طبلته عشان لايسمع ولا يشووف
منار :بل كل ذا بتسونه
ليان :اجل لعبه تحت ايده والمباراة تنعاد وبعدين واحد مثله اسمحولي مو حق زواج
دانا :والله شوفو انا لو مكانها ..ودق جوالها ..:دقيقه بنات
ردت :الوو
ميساء :ماعليكم بقولكم خبر سمعته يقولكم واحد يغازل ومعه زوجته
ليان :الله ياخده ما احترم وجود زوجته
دانا تبي تسمعهم وتبي تكلم :معليش ماسمعت وش تبي
:انا تعبان
ميساء تكمل:والله والمفتريه اللي كانت تعاكس الزوج اخذت رقمه وراحت لزوجته وقالت زوجك مايستحي ويعاكسني
نوف:بنت المعفنه
دانا وهي تسد اذنها:وش وش ماسمعت
:اقوولك انا تعباااااااااان
دانا رفعت حاجبها:تعبان ؟؟ سلامات
:تعبااااان وابيك تريحيني
دانا فهمت عليه وبعصبيه :رووووووح الله يزيد تعبك وياعساك ماتقووم منه ..وقفلت في وجه
ميساء :شفيك
دانا :واحد مالت عليه المهم كملي
ميساء :اذلفي محد قلك ماتسمعين
دانا برجا:كملي كملي يالله
منار:خلاص بعدين اقوولك انا المهم خلينا نطلع المحاضره بدت
نوف :انا بطلع من الجامعه مليت
ليان :والله جبتيها
ميساء :بس وين بنروح ومن بياخدنا انا سواقنا فتان
ليان :وانا برضو اخاف يفضحنا
نوف :ماعليكم حقنا حمار بدق عليه انتم تجهزو
دانا :ان سواقكم ماتكلم انا بتكلم اجل بتطلعون هالوقت ها
نوف :ورينا وتكلمي وشوفي وش يصير فيك
ميساء رافعه كتوفها وبصوت خشن :انتي هييييييي ان فكيتي حلجك بكلمه وحده قسم لااسطر هالعقال على ظهرك
دانا :هاهاهاهاهاها خفت يمهه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 02, 2013 3:05 am

البارت روعة
تحمست على الآخر
يالا كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
 
رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية شظايا من زجاج
» رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي")

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همس الروح :: اقسام القصص والروايات :: قسم روايات الاعضاء :: قسم روايات الأعضاء الكامله-
انتقل الى: