همس الروح
اهلا بك زائراً الكريم
سرنا زيارتك لمنتدانا
وسيزيد فرحتنا إن قمة بتسجيل في منتدانا
لتصبح واحد من أسرتنا
وإن كنت واحداً من أسرتنا
فنتمنى أن تسجل دخولك
لتبقى في تواصل تام معنا
همس الروح
اهلا بك زائراً الكريم
سرنا زيارتك لمنتدانا
وسيزيد فرحتنا إن قمة بتسجيل في منتدانا
لتصبح واحد من أسرتنا
وإن كنت واحداً من أسرتنا
فنتمنى أن تسجل دخولك
لتبقى في تواصل تام معنا
همس الروح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

همس الروح

منتدى همس الروح منتدى ولا أروع
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس فبراير 07, 2013 4:26 am

جروح الوفى كتب:
شوفوا البنت ديه
دخلت كتير مشاكل<<قلبة مصري رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 756202147
وه وه على البارتين
تصدقين صج تحمسيني البارتات الي بعده
بانتظار بقية البارتات
والسموحه اذا ما رديت على البارتات هالايام راح يكون عندي أكثير اشياء اسويها
بس اكيد راح تلاقيني في المنتدى

اوكي ^^ بنزله بكرا الساعة 8:00 او9:00
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة فبراير 08, 2013 5:05 am

اليوم الثااني
كانو البنات سهرانيين
مع بعض
ونوف توها درت بخطووبه دانا :حماااس نتزوج سوا شراايك
دانا :هاها كثر منها وبعدين انا لسه ماوفقت
ميساء :مو انتي قولتي بتشووفينه
داناانفعلت:ايه مجرد شووفه مو عقد
ميساء :اوك طب هدي لاتاكليني
دانا شكت فيها بس سكتت
ليان تغير :ايووه نوفه كيف طلوولتك
نوف بكذب:افا عليك دامه معي ويصبح ويمسي بصوتي اكيد بخير
ليان :ليش احس انك كذابه ؟؟
نوف ترقع :وش اسوووي في احسااسك
ميساء :المشكله هالشعور متبادل بينا
دانا :عادي قولي اذا في شي بينكم يمكن نحلها لك
نوف :تبووون الصررااحه
ليان عدلت جلستها :واحنا مانبي الا اصراحه
نوف :بصراحه ولا مره كلمته غير مره وحده اللي كانت قداامكم
دانا:من جدك وليييييه
نوف :احس هالحركات مالها داعي لان اغلب الكلام بيكون كذب في كذب وكل واحد يجامل الثاني ومسووي رومنسسسسسسي بصرااحه انا مابي هالشي
ميساء :طيب ليه ماتصارحينه
نوف :اصلا انا كلمته عشان اصارحه ياشيخه مع نفسه
دانا باستنكار:غريب امرك والله الكل يحب هالفتره
نوف :انا بصرراحه مررررره مافكر اجامله واعمل فيها البنت الدلووعه ولا الطيوووبه فعشان كذا مالها داعي التليفوونات لانه بيطفش مني
ميساء :مسكين والله متدبس فيك
نوف:قولي اللي بتقووليه ماهمني والله
دانا :نوف انتي مغصووبه عليه
نوف استغربت :وش هالكلام دنوو من جدك انتي
دانا ارتاحت:اشوا بس والله اسلوبك يبين انك ماتبيه فـ اذا ماتبيه اتكلمي من هالحين
نوف :سااابع المستحيييييلات خل اغير رووتين نشووف كيف حياة المتزوجين
ليان :والله انه مو حلو تعب وهم
نوف :ياعمتي عيشي حيااتك المهم خل نغيير السيره
وشوي الا ويرن جوالها
دانا :هههههههههههه السيره لاحقتك لاحقتك
كلهم ضحكو عيها
طنشتهم وردت :هلا
طلال :هلا فيك وينك مادقيتي
نوف :قلت لك لمى اروح من عندهم ادق عليك
طلال :يعني افهم من كذا انك للحين عندهم
نوف :يب ليه فيها اعتراض
طلال :لا بس الساعه 2 هالحين يعني تاخر الوقت
نوف :اصلا راح انام عندهم يعني ليه اشيل هم الوقت
طلال ضحك :اجل كنتي تبيني انتظرك اليل بطووله وانتي ياستي بتنامي عندهم
نوف ضحكت:عادي تنتظر مارح يصير فيك شي
طلال :انتظرك العمر كله لو تبي بس تبي الصراحه ابي اشووفك
نوف بدينا في حركات طير يلي:ولييش
طلال :زوجتي وابي اشووفها وبعدين انا لحين ماكحلت عيني بشووفتك وانتي عارفه وش صار ليله الملكه
نوف ماعرفت وش ترد وخرت السماعه :بنااااااات يبي يشوووفني
ميساء تحمست :عادي خليه يجي هنا محد صاحي
ليان طالعتها :تستخفي انتي ووجهك
نوف :غبيه ماتنلام ماعلينا يبي يشوفني بكره وش اقوله
ليان :انتي تبي تشوفينه
نوف هزت راسها بالنفي
ميساء :اجل قوليله اذلف انا عند بيت خالي
دانا عصبت منهم :ماعليكم منهم قوليله خلاص تعال بكره
نوف :بس انا مااااااابي
دانا :مو على كييييييييييفك كلها ساعه وبيروح
نوف :وش يدريييك انه بيجلس ساعه
ميساء :قوليله يجي الساعه عشره ولما تدق احدعش قوليلي خلاص صار وقت النوم ومع السلامه
ليان مسكت المخده وغطت وجه ميساء فيه:نقطينا بسكاتك
رجعت نوف تكلمه:الوووو
طلال :وينك وين رحتي
نوف :لا بس البنات ازعجووني ايوه وش كنا نقول
طلال طفش منها :نوووف وبعدين معك اذا انتي مشغووله قولي ترا عادي
نوف :ايه بصراحه مشغوله
دقتها دانا بقووه :بس عادي افضالك متى جاي
طلال:متاكده
نوف :افكووورس
طلال :اووك اشووفك بكره نامي زيين
نوف :اوك تصبح على خير
طلال :وانتي من هله
تنهد وقفل الظاهر مارح اكمل جلستين على بعضها راح اقول لها وافتك وش اللي بلشني في هالبزر

دانا عصبت :وربي انتي وحده اكس اكس اش تبيني اقووووووول ها وش اقول اقول انك غبيه ولا وش ابى اعرف وش هالاسلوب اللي تكلمينه فيه
نوف تنهدت :وش اسووي ماعرف اجامل
ميساء :اصلا انتي ميؤؤؤس منك
دانا راحت لغرفتها معصبه وبعدها رجعت :الا ماقلت لي وش بتلبسين بكره
نوف رمت المخده في وجها روحي نامي ابرك لك
ميساء لحقتها :خليها براحتها
نوف :انا نفسي اعرف ملابسي ماجبتها من زباله ولاهي معفننه ولاهي برررخيصه بعد
دانا تكمل:كملي ولاهي مناسبه بعد
نوف :انا عاجبتني واذا ماعجبه برااحته
دانا وهي تقفل الباب:برررررررررراحتك
دخلو غرفه دانا ودانا على طول فتحت النت :يالله تعالي خلينا نشوف شي نتونس فيه
وفتحت ايميلها كان رائد وركان
ميساء وهي تتلقف لانه دانا راحت تغير ملابسها كلمت رائد
(ملحووظه : رائد التوبيك حقه ..[مـًدري علأمَي صرَت مآ’إحب غيرهَـً كنه موصينيً آحبهً لحآلًه ]..
ودانا
•(-•ينوصف بعض البشر بالقمر وبعضهم بالملاك..بس انا وصفي مختصر فيني من ذاك وذاك•-)•:
هااااي
..[مـًدري علأمَي صرَت مآ’إحب غيرهَـً كنه موصينيً آحبهً لحآلًه ]..:
هاياات
•(-•ينوصف بعض البشر بالقمر وبعضهم بالملاك..بس انا وصفي مختصر فيني من ذاك وذاك•-)•:
غريبه للحين صاحي
..[مـًدري علأمَي صرَت مآ’إحب غيرهَـً كنه موصينيً آحبهً لحآلًه ]..:
اللي مصحيني هو اللي مصحيك
•(-•ينوصف بعض البشر بالقمر وبعضهم بالملاك..بس انا وصفي مختصر فيني من ذاك وذاك•-)•:
اها يعني انت جالس تفكر فضحتك قوولي فميين
•(-•ينوصف بعض البشر بالقمر وبعضهم بالملاك..بس انا وصفي مختصر فيني من ذاك وذاك•-)•:
اقصد في وش
..[مـًدري علأمَي صرَت مآ’إحب غيرهَـً كنه موصينيً آحبهً لحآلًه ]..:
تبي الصراحه وبدون زعل في
•(-•ينوصف بعض البشر بالقمر وبعضهم بالملاك..بس انا وصفي مختصر فيني من ذاك وذاك•-)•:
والله ؟؟ في وش ؟؟
..[مـًدري علأمَي صرَت مآ’إحب غيرهَـً كنه موصينيً آحبهً لحآلًه ]..:
انك تروووحي تنامي وتبطلي تفتحي ايميلات غيرررك فاهمه
•(-•ينوصف بعض البشر بالقمر وبعضهم بالملاك..بس انا وصفي مختصر فيني من ذاك وذاك•-)•:
خخخخخخخخخ وش عرفك
..[مـًدري علأمَي صرَت مآ’إحب غيرهَـً كنه موصينيً آحبهً لحآلًه ]..:
احساس الاخووه وبعدين اعرف اسلوبك عنها
•(-•ينوصف بعض البشر بالقمر وبعضهم بالملاك..بس انا وصفي مختصر فيني من ذاك وذاك•-)•:
ايه قولي كذا الظاهر من كثر ما انت تتامل في محادثاتها حفضت حتى خطها
..[مـًدري علأمَي صرَت مآ’إحب غيرهَـً كنه موصينيً آحبهً لحآلًه ]..:
هي جنبك؟
•(-•ينوصف بعض البشر بالقمر وبعضهم بالملاك..بس انا وصفي مختصر فيني من ذاك وذاك•-)•:
اذا تبيها اناديها ؟
..[مـًدري علأمَي صرَت مآ’إحب غيرهَـً كنه موصينيً آحبهً لحآلًه ]..:
ميووووووووس والله لو اعرف انك تفتي من راسك والله لاذبحك فاهمه
•(-•ينوصف بعض البشر بالقمر وبعضهم بالملاك..بس انا وصفي مختصر فيني من ذاك وذاك•-)•:
لهدرجه تخاف على مشاعرها
..[مـًدري علأمَي صرَت مآ’إحب غيرهَـً كنه موصينيً آحبهً لحآلًه ]..:مالك دخل فااهمه ويالله اقلبي وجهك
دانا قربت منها :اشوفك بديتي تدردشي
ميساء بسرعه قفلت المحادثه :خخخخ لا اصلا محد فاتتح غير رائد وراكان
دانا : اها طيب وش ندخل
وشوي الا ويسمعو اشاره تنبيه
•(-•ينوصف بعض البشر بالقمر وبعضهم بالملاك..بس انا وصفي مختصر فيني من ذاك وذاك•-)•:
هلا هلا
..[مـًدري علأمَي صرَت مآ’إحب غيرهَـً كنه موصينيً آحبهً لحآلًه ]..:
وبعديين معك روحي نامي
•(-•ينوصف بعض البشر بالقمر وبعضهم بالملاك..بس انا وصفي مختصر فيني من ذاك وذاك•-)•:
لهدرجه زاعجتك
..[مـًدري علأمَي صرَت مآ’إحب غيرهَـً كنه موصينيً آحبهً لحآلًه ]..:
ايه ويالله قفلي
•(-•ينوصف بعض البشر بالقمر وبعضهم بالملاك..بس انا وصفي مختصر فيني من ذاك وذاك•-)•:
اممممم وش راح استفيد اذا قفلت
..[مـًدري علأمَي صرَت مآ’إحب غيرهَـً كنه موصينيً آحبهً لحآلًه ]..:
ميوووووس وبعدين
•(-•ينوصف بعض البشر بالقمر وبعضهم بالملاك..بس انا وصفي مختصر فيني من ذاك وذاك•-)•:
اها قوووووول كذا على فكره انا دانا ميساء قامت تنام تسمع كلامك
..[مـًدري علأمَي صرَت مآ’إحب غيرهَـً كنه موصينيً آحبهً لحآلًه ]..:
اها اووك
•(-•ينوصف بعض البشر بالقمر وبعضهم بالملاك..بس انا وصفي مختصر فيني من ذاك وذاك•-)•:
مشغول؟؟
..[مـًدري علأمَي صرَت مآ’إحب غيرهَـً كنه موصينيً آحبهً لحآلًه ]..:
لا ليه؟
•(-•ينوصف بعض البشر بالقمر وبعضهم بالملاك..بس انا وصفي مختصر فيني من ذاك وذاك•-)•:
لا بس ينفع ندردش مافيني نوم
..[مـًدري علأمَي صرَت مآ’إحب غيرهَـً كنه موصينيً آحبهً لحآلًه ]..:
وش مشغل بالك
•(-•ينوصف بعض البشر بالقمر وبعضهم بالملاك..بس انا وصفي مختصر فيني من ذاك وذاك•-)•:
ليه احد شكا لك؟ انه بالي مشغوول؟؟
..[مـًدري علأمَي صرَت مآ’إحب غيرهَـً كنه موصينيً آحبهً لحآلًه ]..:
لابس قلت مدام مافيك نووم اكيد بالك مشغوول
•(-•ينوصف بعض البشر بالقمر وبعضهم بالملاك..بس انا وصفي مختصر فيني من ذاك وذاك•-)•:
ماقلت كذا الا وانت كذا صح؟؟ لاتنكر
•(-•ينوصف بعض البشر بالقمر وبعضهم بالملاك..بس انا وصفي مختصر فيني من ذاك وذاك•-)•:
اشوووفك سكت
..[مـًدري علأمَي صرَت مآ’إحب غيرهَـً كنه موصينيً آحبهً لحآلًه ]..:
لاعادي وحتى لو قلت لك انتي وش يهمك فيني اكيد فرحانه بالي جاك
•(-•ينوصف بعض البشر بالقمر وبعضهم بالملاك..بس انا وصفي مختصر فيني من ذاك وذاك•-)•:
له له له الظاهر شايل على قلبك
•(-•ينوصف بعض البشر بالقمر وبعضهم بالملاك..بس انا وصفي مختصر فيني من ذاك وذاك•-)•:
والدليل انه حتى مبرووك ماقلتها
..[مـًدري علأمَي صرَت مآ’إحب غيرهَـً كنه موصينيً آحبهً لحآلًه ]..:
اها اجل مزعلك اني ماقلت لك هالكلمه مبروووك الله يوفقك معه
•(-•ينوصف بعض البشر بالقمر وبعضهم بالملاك..بس انا وصفي مختصر فيني من ذاك وذاك•-)•:
أزعل عليك !!
هذا حكي!
.. والله حَ ـرآمْ ..
يعني ياعمري
ماعرفت ..
(قيمة غلاك)

بـِ/ دنيتي؟
..[مـًدري علأمَي صرَت مآ’إحب غيرهَـً كنه موصينيً آحبهً لحآلًه ]..:
انتي من جدك جايه تقولين لي هالكلام
•(-•ينوصف بعض البشر بالقمر وبعضهم بالملاك..بس انا وصفي مختصر فيني من ذاك وذاك•-)•:
ليه ضايقك هالكلام
..[مـًدري علأمَي صرَت مآ’إحب غيرهَـً كنه موصينيً آحبهً لحآلًه ]..:
اه انا لو يضايقني هالشي تهوووووووووون قدام ضيقتي كلها منك
•(-•ينوصف بعض البشر بالقمر وبعضهم بالملاك..بس انا وصفي مختصر فيني من ذاك وذاك•-)•:
والله تضحك اجل انا مضيقت صدرك
..[مـًدري علأمَي صرَت مآ’إحب غيرهَـً كنه موصينيً آحبهً لحآلًه ]..:
وليش اقوول وانتي الاحسسااس منعدم فيك منعدم حاولت معك بابسط طررق بس للاسف
•(-•ينوصف بعض البشر بالقمر وبعضهم بالملاك..بس انا وصفي مختصر فيني من ذاك وذاك•-)•:
رائد ليكوون انت اللي دايم ترسل لي
..[مـًدري علأمَي صرَت مآ’إحب غيرهَـً كنه موصينيً آحبهً لحآلًه ]..:
ايه انا مع الاسف ضيعت وقتي معك وضيعت حياتي وانا افكررر فيك بس يكفي لهنا وخلاااااااااص انا من الليله عايش بدوووونك اصلا انا الغبي اللي فكرت في وحده ماتحس مدااام انتي هالحيين ماحسيتي لو بنظره شلون بعدين
•(-•ينوصف بعض البشر بالقمر وبعضهم بالملاك..بس انا وصفي مختصر فيني من ذاك وذاك•-)•:
بس اللي حسيته وانت ماحسيته اني كنت ابي اقووول لك ابي استشيرك اذا انت موافق ولا مية شخص يقدر يغصبني
واللي حسيت فيه اني جيت وسالتك اذا هالرقم رقمك انت لو حتى كذبت وقلت ايه كنت راح احس اني الدنيا مو سايعتني واللي حسيت فيه بعد من نظراتك لي هالفتررررررره اني كنت ابي ارفضه بس انا قلت خل اقوول لميساء يمكن اشوفك تحرك
بس للاسف اكتشفت انك ماتسعى لشي انت تبيه حتى لو بمرره
تبيه يجيك على طب من ذهب يعني انت كنت متوقع اني راح اجيك واقووول لك يارائد انا احبك ايه انا احبببك انت تحلللللم والله تحلللللللم اذا انت غروورك منعك تجي انا كبريائي تمنعني افكر فيك حتى
وقفلت المسن في وجه ودمعتها تلف في عينها



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة فبراير 08, 2013 5:06 am

رائد وهو يقرا الكلام يحس انه مو مستووعب اللي قالته مو مصدق اللي صار انه دانا طلعت تبادله هالشعوور بس بعد وش بعد ماصديتها بعد ماجرحتها
نزلت دمعه حارره دمعه كااااان كاتممممممه هالحين نزلت بس بعد وش بعد ماحس انه دانا خلاص مستحيييييل تفكر فيه او حتى تساامحه رمى الجهاز وهو يبكي ايه يبكي ويبكي بحرررررررراره بعد بكى قهر بكى عتاب بكى فــــــــــــــــــــــــــــراق جا يبي يكسرره تذكر فتح الجهاز بسرعه وجلس يتامل في صورها اللي هي ماتدري انه معها
يطالع فيها ويبكي بقهر كنت ابيك بيدي نعيش العمر سوي لاكن بيدي بعدتك لطررريق بعييييييييييد بعيييد مقدر اوصل له
دق على هاشم
رائد:هاشم ابيك ضرووووري
هاشم بخووف :وش فيك
رائد:ابيييييييييييك لازم اشوفك الحين جاي عندك
قفل جهازه
وهي فتحت جهازها
وابتسمت كانت مخبيه صوره في الجهاز بس للاسف مايستاهل يجلس في بالي ولا لحظه حذفت كل الصووور وهي ودها تمسكها وتقطعها بيدها قفلت الجهاز وحطت راسها تبي تنام ماقدرت تمسك دموعها اللي غصب عنها تنزل

وفي غرفه جنى
دخل بهدوء لغرفتها غطى عيونها بشال وحست فيه وجت بتصرخ حط ايده في فمه وطلعها من البيت
دانا حست بحركه سريعه في البيت وشوي الا وتسمع صوت سياره تمشي مسرعه فتحت الشباك شافت سياره تمشي ولفت اقددرت تميززها ماهتمت :الله يهديه ذا وقته يزعج العالم
وسمعت صوت دق الباب ودخلت نوف:دانا
دانا :هلا نوف مانمتي
نوف :لا والله بس حسيتت بحركه في البيت فقلت اشووف من صاحي طلعتي انتي
دانا :اها طيب قومي خل ندردش لين ماننام
نوف ملاحظت عيونها لانه كان ظلمه :اووك

وفي السياره
كانت جنى تصررررخ وتبكي
وقف سيارته وفتح الباب واول ماحست انه شاله بدت تصررخ وترفسه تحاول انها تهررب دخلها جوا الشاليه
وهي خلاص فقدت الحيله صارت تنادي باهلها :بااااااااااااابا الحق علي يابااااااابا اااااه راكاااااااااان انخطفت ياراكااااااان اه ااااااه دانا الحقي عليا بموووووووووت


اليوم الثاني
ابو راكان كان جالس عالفطوور لاكن مافطر
زينه:بابا يبغى سي
ابو راكان:لا
زينه:طيب انتا ليه مافي كول
ابو راكان:مالك دخل روحي شوفي شغلك
نزلت دانا:صباح الخير
ابو راكان :صباح النور
دانا وهي تطالع الفطور:افا ليه للحين مافطرت
ابو راكان :مايجيني نفس وجنى مو معي
دانا ببتسامه :افا يعني محد يفتح نفسك الا جنى لاكذا بديت اغار
ابو راكان :والله كلهم غلاكم بقلبي واحد بس هي الوحيده اللي دايم تكوون معي مايجيني قلب وهي ماهي معي
دانا :اوك ولا تزعل اروح اصحيها لك
ابو راكان :خليها لاتزعجيها
دانا :خليها اذا نامت اخاف تمووتك من الجوع
طلعت لفوق فتحت الغرفه ماحصلتها في واستغربت حتى غطاها مرمي في الارض
تذكرت الصوت حق امس والسياره :لالا دانا وش هالتفكييييير يمكن عند ليان
دورت لها عند ليان ماحصلتها راحت عند راكان احصلتها صار الخوف يتسلل لقلبها
نزلت وهي تجري :بابا جنى مو فوق
ابو راكان :دووري عنها زيين
دانا :دوورت ماحصلتها وصرخت :زييييييييييييييينه تعاااااااالي
زينه بخوف جت:خير ماما دانا ااس في
دانا:شفتي جنى
زينه :لا جنى مايقوم من نوم
دانا :ماهي في غرفتها روحي دووري عنها
ابو راكان:دانا يمه اكيد هي في مكان يعني وين بتروح وش هالخوف اللي انتي فيه
دانا :بابا انا حسيت امس بحرركه في البيت وبعدها بشووي سمعت سياره مسررعه
ابو راكان:يمكن مشعل خررج
دانا :ايه صح وينه مشعل للحين هو كمان مهو فيه
ابو تركي دق على شهاب اللي يراقبه :وين مشعل
شهاب :والله مشعل في الشاليه
ابو راكان :هو لحاله
شهاب :والله بصراحه شكله مع اصحابه لاني كنت سامع صوت الاغاني لنص الليل
ابو راكان عصب :اوك انا الحين رايح له ان ماعدلته زودها هالولد
وقفل في وجهه
دانا :ماعليك منهه خليه لما يرجع بعدين كلمه
ابو راكان خلصت وصلت معه :لا انا لازم اوقفه عند حده
دانا :اوك بس بشرط اجي معك اخاف تسوي شي في نفسك
ابو راكان :روحي جيبي عباتك والحقيني
وجري طلعت لفووق حست فيها ميساء :دانا شفيك
دانا وهي تدور عباتها :معليه لازم اروح واخذت عبايتها وطلعت
ميساء نزلت لحقتها وهي مفجووعه وش اللي صاير
شافت زينه
ميساء :زينه وش فيه
زينه :مايعرف انا بس يقولو انو جنى في خطف
ميساء حطت ايدها على قلبها :يالهوووووووووي
وطلعت لفوق ونطت عالبنات :بنات بنات الحقووووووو
نوف وليان قامو:وش فيك
ميساء :الحقو جنى انخطفت
ليان ونوف :وشووووووووووووووووو
ليان من الربكه ماعرفت وش تسوي قامت تدق وتدق على دانا بس ماردت
ميساء :تدقي على مين انتي
ليان ماسكه نفسها لاتبكي:على دانا بشوف وش فيه
ميساء :ياخبله هي وعمي نسو جوالتهم
نوف :طيب راكان وينه خليه يقوم ويدور عليهم
ليان :ايه فكره خل نشووووفه.. وجري لغرفته
راكان قام مفجوع :وش فيك زي المطيووره تصحيني
ليان :الحق جنى انخطفت
راكان رجع حط راسه ونام :روحي نامي اقوووول
ليان وهي تهززه :والله اتكلم جد
راكان :تلقينها في اي مكان نايمه روحي وفكيني
ميساء كانت عند الباب وسمعت كلامه فتحت الباب واتنرفزت لما شافته نايم ولا همه:اقوول ليوون وش الي مقعدك اقرب كاسه مويه كبيها فيه
راكان :جربي وشوفي وش يصير لكم

وفي سياره ابو راكان كان مسرع
دانا كانت مررررررررره خايفه وشايله هم جنى ووصلو لين الشاليه ابو راكان فتح الباب بقوووه بس استغرب بعدوم وجود احد:وينه ذلف هالكلب
دانا :شفت يمكن ظلمته
وابو راكان انتبه لجزمه :ظلمته ها شوفي جزمته هنا وقرب من الغرفه جا بيفتحها
دانا وقفت قدامه خافت يكون في وضع مايسر والله لاينجلط :خل نرووح احسسن يمكن هوا تاركها هنا
ابو راكان وخرها عنه وفتح الباب وكانت الغرفه ظلمه وانتبه لشخصين نايمين جنب بعض ابو راكان مايبي يقررب اكثر مايبي يشووفه الموت ارحم ولا يكون ولده في موضع حرام
وحسو بحركه ابو راكان لف وجه مايبي يشوفها
:باااااباااا
دانا انصدمت وابو راكان لف من الصدمه ودانا شغلت المبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة فبراير 08, 2013 5:07 am

بو راكان :جــــــــــــــــــــــــــنى
جنى بكسل تمسح عيونها:ايووه كيف عرفتو انو احنا هنا
دانا حضنتها بخوووف :وين كنتي وليه ماتكلمتي انك رايحه معه خوفتينا عليك
جنى ابتسمت ابتسامه شاقه وجها:والله مشعل طلع طيييييييب وشوفي وش سوا ليا
انتبهت دانا للورد واللزينه والبالونات
مشعل توه يحس انهم فيه قام وهو متكاسل :يبه دانا ؟
ابو راكان كره نفسه وكره ظلمه لولده ندم على كل شي تسلل لتفكييره مد ايده لمشعل وحضنه :سامحني ياولدي ظلمتك ساامحني
مشعل مو فاهم:مسامحك بس على وش
ابو راكان وخر عنه وابتسم وضربه على خفيف : وينك انت خوفتنا عليك وعلى اختك
مشعل ابتسم :لابس كنت ابي اوريها مفاجئه
دانا :اووك يالله خلوونا نرووح هالحيين لاني ماحبيت هالمكان
جنى :ايوه ماحبيتيه عشان كل الموجوود ليا غيييييييره بتموتك
كلهم ضحكو وطلعو بس بعد ماخذو كل شي معهم باصرار من جنى

طبعا العيله كلها اجتمعت وراكان كان يدق على الكل اذا شافوهم او لا
راكان وهو يقفل:محد داري عنهم
ميساء :صحيح اني ماحبها ومطفشتني في حياتي بس ابيها
نوف :ايه اطفشها والعن خيرها احنا بس غيرنا لا
راكان :ايه الحين اندموو
ليان :ليكون زعلت مني عشان عصبت على الايس حقي خلاص والله مابغاه
راكان جا بيتكلم قاطعهم دخول سيارتين
نزلو منها ابو راكان ودانا ومشعل
راكان توجه لهم بقلق:وين كنتوو
دانا :دقينا عليهم ماردو قررنا نرووح نصحيهم
راكان :سوال وليه قلتو انه ابليس اللي معك انخطف
جنى :ابليس في بطنك
دانا ابتسمت:محد قال ليه وش صار
لف للبنات :من اللي الف قصه الخطف
نوف وليان :ميساء
ميساء :والله مو انا زينه
راكان وهو يهز راسه:عقووول الله يكبرها بس
وراح غرفته
جنى بسررعه للبنات :والله فاااااااااااااااااااااااااااتكم وش صار
ليان وميساء ونوف :وش صار
جنى بحماااس :اوك انا اقولكم
ونرجع للصار....

(((حطها في الارض وفتح عينها :طيب مافي مشعل ولا عشانه يكرهك مارح يساعدك
جنى جلست تبكي وتبكي قطعت قلبه
حضنها بقووه :لاتخافي انا معك ومستحيل احد يئذييك وانا موجود
جنى وهي تشهق :ليش عملت فيني كذا ليه خوووووفتني انا كنت راح امووووت من الخووف ورجعت تبكي
مشعل ابتسم ومسح دمووعها :تبين تعرفين ليه غمضي عيونك
غمضت عيونها بخوف
مشعل وهو يطمنها:لهدرجه منتي واثقه فيني يالله افتحي عينك
دخلها غرفه مظلمه مافي ولاشي باين:فاكره عيد ميلادك اللي فات
جنى لوت فمها :ايه اللي قلت فيه عيد ميلادك ولا موتك مايهم
حزت في خاطره بس ابتسم وشغل اللمبات:سبرااااااااااااااااايز
جنى تفاجئت من المكان كان موجود تورته كبيره وحوالينها بالوانات ووروود وهدايه قربت من التورته لقت صورتهاوكان المكان رووووعه
:الله كل ذه عشااني
مشعل ابتسم:كلذا عشان رضاك ولو اني ماحبك كان ماهتمييت بزعلك
قربت من ومسكته من خصره وحضنته صاير كنه اب وبنته :انا اسفه لني قلت لك هالكلام
مشعل وهو يمسح على شعرها نزل لمستوها وحضنها بقووه :انا اسف عاللي سووويته فيك ولا ني صررخت عليك
جنى وهو حاضنها لكن وجها بوجه وانفها على انفه:او انا مسامحتك وانت مسامحني صح؟
مشعل:صحين
جنى بمرح:اوك خلينا نقطع الصوره
مشعل تركها :اووك وخل ناخد كم صوره
جنى وهي تعدل شعرها :ايوه خل نتصور عشان اقهر فيها البنات
مشعل وهو يسايرها:ايه قولي لهم اخووي اللي يحبني عمل لي كل ذا ولوحدي
جنى تحمست :بس مره مايخارج بلبسي ده ..واشرت على بجامتها
مشعل جاب لها هديه :فكيها طيب
فكتها حصلت فستان وردي ناعم منفوش شووي وشريطه لبستها على شعرها وصندل وطلعت مثل الملاك
وتصورو واكلوو واستمتعو )))
نوف وايدها على خدها:ياحسررتي على اخووي
ميساء باستنكارر :هوا هالشي حلو بس اسمحوولي اخواني ولايفكرو يزعلووني اصلا واذا شخص مثل مشعل يراضي مرهه ويزعل ميه مرره مابيه
ليان بزعل:طيب يمكن تغير
ميساء :يمكن ليه لا وان شاء الله بعد
نوف :المهم بنات عجبتني شغله انه كلنا مع بعض وش رايكم اليوم تنامون عندنا
ميساء :لالا عندنا تكفوون
دانا وهي ماتبي تشووف رائد :لالا انتي مستحيييييييييييييل
ميساء وايدها على خصرها :وشمعنى اناا
دانا :اصلا لا انتي ولا هيا تبون تسهرون اسهرو بلحالكم انا مني بجايه
نووف :افااا وش هالخياانه
دانا :مهي بخيانه بس مزاجي مايسمح بصراحه اعذرووني
ميساء وليان ونوف طالعو في بعض مستغربين
ليان :دانا فيك شي
داناوهي تحاول ماتطالع في عيوونهم :لا مافيني شي بس ضايق صدرري شووي اعذرووني انا مانمت الليله رايحه انام
وراحت بدون ماتنتظر ردهم
نوف وهي تطالع فيها:اكتشفت فيها شي تدرون وش
ميساء وليان :وش
نوف:اللي في قلبهامطبوع على ووجها
ليان تنهدت:ايه والله ماتقدر تخبي شي حزنها حساسه مرره
ميساء مدري ليه حست انه السبب هو رائد او يمكن نظراتها ذكرتها في رائد فعشان كذا قررت انها تتكلم: بنات ابي اقولكم شي ضروووري

اما فمكان بعييد في وسط البر
هاشم مل من رائد لانه كان معه بجسد والصمت مخييم بينهم
هاشم :رؤوود يالله الشمس ذبحتنا وانا ورايا دووام
رائد طفش من زنه:اذا تبي ترووح روح
هاشم :ايه يالحبيب اروح واترك بلا سياره اصلا لو تركتك بحالتك ذي مارح نشوفك لبكرره ياخي خلاص فك نفسك من اللي انت فيه
وانت اللي عملت هالشي بيدك هالمرره يعني تحمل ماجاك وانت لو اخذت بنصيحتي ورحت خطبتها بالحلال كان ماصار شي والحين اقص ايدي اذا فكررت تطالع فيك
رائد سكت ماهو عارف وش يقوول يكفي احسااس الندم بيقتـــــــــــــــله واكتفى بالسكوت
هاشم خلاص وصلت معه :وخلاص عاد يالله قووم قدامي ولا ابي اي كلمه منك
رائد اكتفى انه يسمع كلامه ماهتم لاسلووبه لانه اخرر همه هالحيين وركب السياره وهاشم هو الي ساق سيارته

نوف رجعت لبيتهم وهي تفكر بعذر تقووله لطلال
دخلت البيت وكانو االاهل على الغدا
نواف اول ماشافها :حركاااااااااات اول مره الاخت تجين بيت خالها بدرري كل ذا عشان تتجهز للحبيب
ساره :وش تفكر هاذي نوووف ولا يمكن الليل بطوووله مانامت
ام نواف وههي مبتسمه :شووي شوي عليها توها ماسلمت الا وانتو ماكلينها على طووول
نوف كانت مصدوومه وش اللي عرفهم طيب ياطلالووه قايل لهم عشان تدبسني ومقدر اتراجع هين بس والله لاخليك تندم على الليله اللي فكرت فيها تجي لباب بيتنا ان ماكرهتك فيني
نواف قاطع سرحانها :كل ذا تفكييييييييير فيه ارحمينا ياهوو
نوف :مع نفسسسك بس جيعانه وافكر اخذ الصحن اللي في ايدك
نواف بكرم:افا عليك خذيه وكمان احسن عشان لاتتاخري في الاكل لانه فاضي
نوف جلست معهم وهي تبي تثبتلهم انها طبيعيه :اقول انطم وابلع لسانك زودتها تراك
نواف :لا اسفين لازم مانخرب النفسيه عشان لايهرب الولد مننا
نوف :هو يقدر اصلا يخسي والله
نواف بغمزه :اجل ورينا همتك وحافظي عليه
نوف وصلت معها طلعت صندلها ورمته عليه بس هو سلم منها :كااااااااي راحت عليك وقام من السفره عامل انه هرباان
نوف :سخييييييييييييف هالولد
ام نواف :انتي وش فيك معصبه يمزح معك
نوف :مززززززززززززززح باااااااااااايخ
ساره بغمزه:اكيييد بايخ مو فيها الحبيييب
نوف :انتي هييه وش يقربلك نوافووه
ساره تقلدها :اخووو اختي نوووووف <<شددت عليها
نوف طنشتها وقامت وهي تكلم نفسها:وش فيني صررت عصبييه اففف من متى افكررر بكلامهم انا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة فبراير 08, 2013 5:45 am



وه وه طلعتي أنتِ النذله مو أنا
الحين هالبارت الجنان وين كنتِ مخبيته؟؟!!
ألحين أبي أعرف وين خبيتيه
ولا ترى ألحين أجي عندج أذبحج
كملي قبل لا أطلع روح رائد ودانا
تدرين قريت جزء الي تكلمو فيه رائد ودانا خمس مرات ورى بعض
كسروا خاطري الأثنينرواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 1190010985
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت فبراير 09, 2013 3:34 am

ههههههههههه هاي احسن لك تتألميي لالا امزح

اوكي الباررت في الرد الي ببعدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت فبراير 09, 2013 3:36 am

وفي بيت ابو طلال كانو مجتمعين ام طلال تتقهووى وابو طلال يقرا جرريده وطلال يلعب بالجوال فاتح مااسنجره ويكلم
ابو طلال انزعج من صوت الجوال:انت وبعديين معك
طلال وام طلال لفو له
طلال :ليه وش سويت
ابو طلال :ازعجتني
ام طلال:حرام عليك هالحين انت من اول زاعجني وتقول وينه ولدك وليه مايجلس معنا ويو انه جلس عاتبته تراك ظالمه
ابو طلال :ايه يجلس يسولف مو بزاعجنا من قعدته
طلال خلاص طفش منه :خلاص الحيين راح اريحك وقام يبي يرووح
اببو طلال :وقف وقولي وكيف مرتك
طلال بقله ادب :لا بصراحه بديت اشك فيك
ابو طلال مسك اعصابه لايقلب الدنيا عليه :انت واحد مع الاسف ماعرفت اربيه
طلال بنص عين :كووويس عارف تربيتك ..وراح وطنشه
ابو طلال :شفتي ولدك قولي في رجال يستحمل ولد مثله
ام طلال :والله بصراحه العتب عليك ماتركته في حاله الولد راح يرضيك بس برضه ماملى عينك تزوج البنت اللي تبيها ووللحين واقف عالزله حرام عليك كرهته فيك
اببو طلال :خليه مابي حبه انا هو اللي راح يجيني ويبوس رجلي بعد
ام طلال قامت وتركته هالرجال مايتفاااهم ابد

طلال وهو في غرفته خلاص يبي يكسر راس ابوه قرر يروح وهالحين لنوف ويعطيها خبر كمان يعني مارح يستشيرها ويتركها بعد مو هي اللي تتركه
دق عليها
ردت :الوو
طلال :نووف انا الحيين جايك استعدي
نوف بسرعه:بس احنا مارح نطلع مكان في البيت وبس
سكت طلال :بس ابيك في موضووع والاحسن برا البيت
نوف :براحتك تبي في البيت حيااك ماتبي شي راجعلك
طلال :اووك خمس دقايق واجيك
نوف وهي ماتبيه :بس بدرري
طلال :خلاص عاد هالحين هالحين يالله باي
نوف: باي
وجلست تطالع الجوال :مع نفسسسسك تنااافخ اصبر ان مالطعتك ساعه تحت
دخلت الحمام تاخذ شوور وتعمل كل الكريمات اللي وصتها عليه دانا مو حبن فيه بس عشان تتاخر

اما طلال وصل للبيت ومره مافكر انه يتكشخ برسميه كال زياره لها لبس برمودا ابيض وبلوزه بازارير بيضا وحزام اورنج وجزمه اورنج
ولبس نظارته ونزل
دق على نووف عشان فتح له بس ماردت عذرها يمكن تتجهز
دق على الانترفون وردت الخدامه :من مئي (معي )
طلال :انا طلال زوج ماما نوف
الخدامه سونيا :اها تفززل ..وفتحت البااب له دخل
المجلس ياكبره بس محد موجود غير الخدامه قدام وجه :اشرب شي بابا
طلال :نو استنى ماما نوف
سونيا وهي تعرف نوف :نوف هادي اكيييد في نوووم دهييين
طلال تسووويها بنت الذينا واضضح من صوته :طيب انتا روح شوووف هيا
راحت سونيا وهو دق بس ماردت ودق ودق بس لارد
قرر انه يطلع لها :لا عيب وش بيقولون الوكاله بدوون بواب
فماله غير الانتظار
وفي غرفه نوف كانت توها نازله من الحمام وفي روب الحمام بعد
دقت سونياالباب ودخلت
اول ماشفتها حطت ايدها على قلبها:انتا مجنووون
نوف :مجنوونه في بطنك
سونيا :بس بابا انتا تهت
نوف مافهمت عليها:بابا انا طيب وش اسووويله يعني
سونيا:انتا اكيد مجنوون هوا يبقى انتا
نوف باستغراب :ابوووي وش يبي فيني
سونيا بانكار :لا بابا اكسد بابا زوج انتا
نوف :اهاااااااااااااااااا الله يشيلك الحين خليتيه ابوووي روحي لارميكي بالجززمه
طلعت خايفه منها
نوف :مالت عليها
فرجعت تجفف شعرها ولا كنه تحت

زياد كان طفشاان طبعا مرره ماعنده احد من اخوياانه اغلبهم من دول ثانيه او مو من الرياض ماله غير خالد اما اصحاب الثنوويه ولا داري عنهم دق عليه
خالد:هلا زيوود
زياد:هلا والله وينك يابن الحلال
خالد :والله جالس اتغدا
زياد وهو يطالع ساعته :هالحين وقت غذا انت ووجهك
خالد ابتسم لمنار :وش اسووي الحلو اللي قدامي اخرني الا يبي يطلع لبره نتغذا سوا
زياد باستتغرا :من هو تقصد
خالد :مع وخيتي ليش تبي شي
زياد :انت كل يوم معها ..انتبه عااللي قاله :اقصد وينك ماصرت اشووفك
خالد حس فيه وابتسم:خلاص عاد شووي واجي لك
زياد:خذ راحتك
خالد:اكيد لاتوصي
زياد :ههههه دلخ يالله باي
خالد :باي
رجع تنهد:اااااه اول كنت احكيك الحيين لن اطلع اللي جواااي اففف بس يعني اش الصدف البايخه اللي تخليك اخوو منار ماقول الا الله يصبرني

طلال مل مررره كل مايدق محد يررد فقرر انه يعمل هوايته اللي دايم يسترجع ذكرياته فيه اللي هي التصوووير فتح كميرا الجوال وصور ركن من الغرفه وصور العصير مع كاسه المويه وصور نفسه وهو طفشان
طلال الحين وش اصور ايه الباب اللي جالس ساعه انتظر غير هالخدامه يدخل واو ماجا بيصور جت نوف وكششك تم التصووير
اول ماشاف الصوره يبي ينرفزها :لالالا خربتي الصووره جلست وعملت نفسها ماسمعت :سووري عالتاخيير
طلال وهو يدقها:لالا خذي راحتك ساعه ساعتين وش ورانا ننتظر
نوف تبي تنرفززه:لا ابشرك اخد راحتي وزوود بعدين انت منت غرييب ولوو
طلال :اجل مدام اني مني غريب المره الثانيه اذا تكررت طالع لعندك اووك حبيبي <<وشد عليها
نوف وهي تقلده:من عيووني حبيبي
يالييل هالبنت تجنن اللي ماينجن :ايه ماقلتلي اخبارك
نوف :تمام الا تعال من سمحلك تصوور بيتنا
طلال: ومن قلك اني صورت
نوف :شوفتك وانا جايه يعني ماله لزووم الترقيع
طلال وهو يبي يكرها فيه :طب بما انك كاشفتني تبين اوريك وش اخس صوره صورتها
نوف قربت لعنده :وش
ووراها الصوره اللي صورها وهي جايه:ذي
سحبت الجوال منه بعفاشه وصورته :بس مو اخس من ذي
طلال بعناد قرب لعندها وصار ملاصق فيها ووخده قريب من خدها وصور:بالله مو الي جنبي خلتني بايخ
طالعت في الصوره :لابالعكس انت طالع تجنننننن
طلال قرب يبي يتاكد :جد
نوف بمكر:ايه انت طالع تجنن بس انا بايخه
طلال :وش نسووي هاذا شكلك تقبليه
نوف :بس يمكن لانو انا تنازلت وتصورت معك طالع تجنن بس وجودك جنبي بيخني صح
طلال جلس يطالع فيها بنظرات
نوف وهي تقلده :تقبل حبيبي تقبل
شافته لسه على نظراته طنشته وجلست تقلب في الجوال:لهدرجه عجبك العصير وجاي تصوره
طلال شافها طنشته عدل جلسته يبي يفتح معها الوضوع :لابس اذكرك اني شربته وانا انتظرك
وجلست تشووف اصور من كثرها طفشت :اففف الظاهر مره تحب التصوووير
طلال تحمس لانه هوايته ونسي :ايه والله اوريك صوور كثير صورتها بابداع مني ؟
نوف :ابداع منك لالالا ماتوقع
طلال نفخ ريشه :انا اوريك ..وجلس يقلب بس تذكر انه مافي ولا صوره هنا كلها في الجهاز سكت ماعرف وش يقول
نوف :هههههههههههههههههااي انت فشلت نفسك بنفسك
طلال انقهر :لا والله بس بس كلها في الجهاز
نوف ماصدقته :ايه الجهاز صدقتك
طلال تنرفز :لا تتحديني واجيبه لك
نوف :حتى لو رحت اخاف تجيب لي حق واحد من اخويانك وتقول انه حقي
طلال :يتمصخر لاتعالي معي اتاكدي
نوف بتحدي :اووك ..وراحت عنه
طلال وهو فاتح عيونه :من جدها ذي صدقت
مامرت دقيقه الا ونوف جايه بعبايتها :يالله مشينا
طلال مااهمه :يالله ..ونزلوو
وطبعا مافي مسافه غير شارع وبيتهم وهي عند الباب مسكت يده:لالا عييب وش تقول امك اذا شافتني
طلال لف لها:عادي عادي
نوف :لالالا مستحيييييييييل انتظرك هنا
طلال طلع مفاتيح سيارته:اووك انتي اركبي في السياره وانا شووي واجييك
نوف تحمست :اووووووووووك ان تاخرت لا انا ولا سيارتك بتحصلنا
طلال:وهاذه شي من الاشياء اللي وصاني اخوك عليها انك حراميه
نوف :مالت عليك انت وهو ..وراحت للسياره
دخلت السياره وشالت الطرحه عنها لانها جوا فلا ابو طلال
شغلت المكيف والاغاني :هع مطوووله شكلي وجلست تفتش
شافت الكام حقه على طول :الظاهر من جد مهوووس في التصووير
وجلست تقلب الصور في الكام وبعضها صور غير مفهوومه وبعضها صور اصحابه بس اغلبها صوره وجلست تقلب وتقلب مانتبهت لجيته فتح الباب ودخل:يعني ماتعرفي تجلسي الا في مكاني
نوف ابتسمت:اتخيل نفسي في سيارتي وهربانه من الاهل
طلال انتبه لكام اللي في يدها بسررعه سحبه لانو في صور له من مصر مع بنات: له له له عيييييييب كيف تفتشي في اغراض غيرك
نوف:يعني ماتبيني اشووف خشتك وبعدين انت ليه صوررك كثيير وواضح انك يامعجب بنفسك يامعجب بنفسك يامعجب بنفسك
طلال :انا كذا احب اصور كل شي حتى مزاجي وقتها احب اصووره فعشان كذا اصور نفسي
نوف بغروور:اشوا ماصورت نفسك هالحين وانت مبسووط معي
طلال :يبلي والله بس ترا ماحب اجامل واقول اني مبسووط
نوف وهي تسحب الجهاز:اقص ايدي اذا انت منت طاير من الفرحه
ابتسم على ثقتها :اقوول نوف بلاهه تفتحي الجهاز خل نخليها سواليف
نوف وهي مصرره تفتحه واول ماجا عينها على الايميل:هههههههه حتى في الايميل صورررررتك امووت في الثقه اللي عليك
سحب منها الجهاز :الواثق بخطووه يمشي ملك
نوف :بس ترا مخدووع في نفسك
طلال طالعها بنص عين:يقولك كلام العذال لايهمك ولا تاخذله بال
نوف :هههههههههههههههههههاااي عجبني من وين الفته
طلال حك راسه:خخخخخخخ من راسي
نوف تذكرت المره اللي فاتت ولفت بجلستها:الا صح بسالك سوال خاص شووي
طلال بمزح:مدام انه خاص لا تسالي
نوف رجعت عدلت جلستها بادب:اوووك وسكتت
بس ماقدرت تمسك نفسها: بس انا ودي اسالك
طلال ابتسم والله وملقووفه بعد:بس خاص يعني مو متطر اجاووب
نوف برطمت :وش استفدت انا
طلال لف جلسته وصار مواجه لها :اسالي وانا اشووف
نوف :ممكن اعرف ممكن مو غصب انتبه ها انت ليه قبل فتره نمت في السياره
طلال ابتسم بخبث:ليه كنت تراقبيني
نوف بانكار :لالالالالالا اصلا ماجيت وقتها على بالي بس سمعت ازعاج وجاني لقافه اشوف
طلال وهو رافع حاجبه:طيب وش دراك اني نمت اكيد كنت مراقبتني الليل بطووله
نوف حست نفسها مكشووفه :بصراحه استغربت وكنت بشووف وش بتسووي بس لااكثر
طلال بكذب مايبي يقول انها هي السبب :لا عادي ماعجبني الجو فوق قلت انزل للسياره وانام
اول ماسمعت رده فكت الباب ونزلت
طلال : وش فيها ذي
نوف وهي تحط الطرحه على راسها :على فكره انت منت مضطر تكذب اذا ماتبي تقول لاتقول عادي
طلال :اووك اووك طب وش فيك زعلتي
نوف رفعت كتوفها:لا مازعلت بس لازم امشي البيت
نوف:بدري من عمرك اذا تبي تطول حياك عالبيت بس نجلس هنا صعبه
طلال :لالا نخليها بكرى وش رايك
نوف :اممممممممممممممممم
طلال :ها وش قلتي عازمك على اي مكان تبيه
نوف :امممممممممممممممممممم
طلال تنهد :امحق تفكير ذه
نوف:امممممممم لا مو موافقه
طلال :افااا ليه
نوف وهي تمشي :بس مشغووله
فتحت الباب الخارجي وهي نازله شافت واحد عند الباب رفع نظره وواضح انه مستغرب وهي ماشالت عينها عنه
شال نظره بس حس بنظراتها ورجع يطالع حصلها تطالع فيه
طلال انتبه لهم وحس فيهم بسرعه مسك نووف بيدها ووسحبها على بيتهم
نوف :ههههههههههههههههاااي شككته في نفسه
طلال :انتي من جدك هاذي سواة تسووينها
دقته بكتفها :خلك فرري ياعم
طلالل حطها عند الباب :يالله انتظريني لاتنامي
نوف :بعد الساعه 12 ماستقبل تلفوونات
طلال:لاحتستقبلي واشوفك ماتردي ..وراح وتركها
نوف صرخت :طب ياهوو باي على الاقل
طالع فيها ووده يقتلها وش هاحركات اللي تسوينها:نوووف ادخلي
ابتسمت ودخلت


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت فبراير 09, 2013 3:37 am

وفي لندن
كان جالس في مكتبه وطفشان وحشه الاهل وفي نص تفكيره دخل عليه محمد
محمد:السلام عليكم
سامي :وعليكم السلام
محمد :مشغوول؟
سامي ابتسم: شووفه عينك ماعندي شي
محمد :اوك في ناس يبون يشووفووك
سامي شك انها ريماس :عندهم موعد؟؟
محمد :بصراااحه لا
سامي :اوك قولهم مع السلامه
محمد:اووك
خرج ودخل :بس يقولون من عمك فهد
سامي استغرب:دخلهم
دخلت :يعني لازم العم فهد يكون واسطه بينا
سامي عطى نظره لمحمد يعني اطلع :هلا ريماس
ريماس جلست :وليه طالعه بدوون نفس
سامي جدي :كيف تبين اقولها
ريماس :طب باسلووب ثاني
سامي :انا الاسلوب الثاني الي اكلم فيه اي بنت هو اللي اكلمه امي واختي بس
ريماس :سامي بليز اسمعني اذا انت شايل بخاطرك مو وجودي هناك فا انا كمان المفروض ازعل بس تاكد انه السبب اللي موديك هو اللي مويني
سامي :وش اللي ياكد لك انه نفس السبب يمكن انا لغرض ثاني
ريماس بثقه :هالفتره اللي كنت فيها معك كافيه تخليني اعرفك زييين
سامي سكت
ريماس :وكمان اذا انا ماعنيلك شي على قولتك فممكن اعرف ليش الزعل
سامي طالع فيها جا بيتكلم
قاطعته:مايحتاج تبرر اي شي وانسى اللي صار عاد
سكت ماعرف وش يتكلم قاطعهم جواله اول ماشاف المتصل كشر
ريماس :رامي صح ؟
ساامي :وش اللي عرفك
ريماس :قلت لك اعرفك واتركك منه ترا ماله امان
سامي :اصلا من امس استحقررته
ريماس قامت :اوك اظن انه هالوقت وقت غذا ينفع نتغذى برا ونرجع
حمل مفاتيح سيارته وجواله :اووك مشينا
ابتسمت ماتوقعته يرضى بهالسهووله

راكان وهو في بيت ابو زياد:اقول خالتي وين رؤوود ولدك
ام زياد بضيقه:والله مدري شفيه رجع الصبح وحالته حاله ومن يومها وهو في غرفته نايم
راكان :اووك انا راح اششووفه
دخل غرفته كانت باااااااارده ومظلمه :اوف وش هالبرد اللي نايم فيه
وخر اللحاف عنه :رؤوووووووووود قووم ياخي شاك انك ميت وفي الثلاجه مخليينك
مارد عليها
راكان وهو يهزه :رؤووود مايصير اليوم كله نووم حياتك نصها نووم
رائد بدون مايطالع فيه:وش اللي استفدت من حياتك
راكان :بس مايصير ياخي حابس نفسك ونايم ترا الحياة ماشيه ومارح توقف عليك وبعدين انت اللي ندمان على تضييعك لها
رائد:اقوول راكان لايكثر وفارق عني
راكان عصب :ماااااااااااني بقايم عنك وهالحين حتقوم رضيت ولا مارضيت
رائد جلس وهو معصب :خيييييييييييير وش تبي قووول زاعجني وانت ماعندك سااااااااالفه ياخي روح واتركني مابي اشوووف احد ولا اكلم احد ولا ابي شي بس اتركووووووووووني واللي يرحم والدييييييييك اتكرنــــــــــــــــــــــــــــي
راكان:لا مارح اتركك وراح تقووم ارتحت وهاذي قعده وقعدتها ..وجلس عالسرير
رائد رجع وانسدح:برااحتك انتظر
راكان :قلي وش فيك
رائد وهو كاتم نفسه في المخده:ولا شي
راكان :لا فيك شي
رائد بنفس حالته:حتى لو فيني شي مايخصك
راكان: ترا والله سكت لك كثير ياتحسن اسلوووبك يامعرفك ولا تعرفني
مارد عليه
راكان :يعني مصرر؟؟
رائد :اييه
طلع من الغرفه ولا رد عليه رائد التفت لباب وهو يتسكر :سامحني بس اللي فيني مئذيييني
راكان كان نازل و ميساء طالعه :راكان؟ وش تسووي
راكان التفت لها بس مارد عليها نزل وطلع من بيتهم
ميساء استغربت اول مره يسويها ويطنشها
وهي طالعه شافت رائد نازل من غرفته:رؤوود وش فيه
طنشها ونزل
ميساء :لالا الظاهر في شي

راكان دخل البيت وواضح عليه الضيقه :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ابو راكان :راكان تعال اجلس معنا
راكان :لا يبه تعبان وابي انام
وراح بدون مايستنى رده
ليان :وش فيه
جنى :مدري والله
ابو راكان :منتم ملاحظين دانا وراكان مهم على بعضهم
ليان :ايه بس ليش مدري
ابو راكان :يمكن هي متوووتره عشان اهل المعرس بيجون بكرره
ليان وجنى :وشششش
ابو راكان:ليه ماقالت لكم
ليان :افااا الخااينه ماتكلمت برووح اشووفها
جنى :بجي معك
ليان :لالا انتي خليكي
دخلت غرفتها ودقت على ميساء من بعد ماقالت لهم كل شي قرروو انهم يعملو اي شي بس يخربووها
ميساء ردت:هلا ليوون
ليان :ميووس الحقي اهل المعرس جايين بكره
ميساء :من متى وليه ماتكلمتي قبل
ليان :والله بالصدفه دررييت ولا ماكنت راح ادررري
ميساء :طيب وش الحل
ليان:مدري بس لازم نعجل
ميساء :طب دقايق ادق على نوف واجمعها
وكلها دقايق الا وجمعتها
نوف مرووقه :هاااي صبايا
ميساء مره خايفه :نوف الحقي خلاص بيجون يشوفون دانا
نوف :من هم
ليان :اووه اهل فارس
نوف:والله مالكم الا انكم تخطفوون فارس هع
ميساء :نوفووه بتكلمي عدل ولا نقطينا بسكاتك
ليان :مافي الا انه اخووك يتحرك
ميساء :وااحد غبي وش اسووي فيه على باله كل شي يمشي برضااه
ليان :تتوقعي هو ليش يسووي كدا
نوف :الحين مالنا في التوقعات لازم بكرا نجي ونفركشها
ليان :لكن بشرط
ميساء :وش
ليان :دانا مهي عارفه انو حنا عارفين يعني تعالو بس على اساس انكم منتو عارفين شي
نوف :افااا لازم اخدها بالحضان واباركلها
ميساء :نوفوووه الحين انتي معانا ولا معاها
نوف:معاكم بس مانقدرنغصبها على شي هي ماتبيه
ميساء :اوك خلاص انتي تعالي مثل ماقالنا لك بعدين نشوووف وقتها
نوف :طيب بنات لو نخلي جنى معنا ترا بتسهل لنا
ميساء :لالا جنى بززر بتفضحنا
ليان :بالعكس جنى تحب هالشي وبعدين مهي ببزر ترا نقدر نعتمد عليها
ميساء :براحتكم من العصر وحنا عندكم
نوف :اووووووك
وقفلوو
وليان راحت لغرفه دانا
فتحت الباب ودخلت راسها :دنوووو
دانا لفت لها:هلا ليان
ليان ببتساامه :غريبه وش مقعدك في الغرفه محد شافك
دانا :مالي نفس
ليان جلست قدامها :ليه وش فيك
دانا سكتت
ليان :دانا اليوم منتي على بعضك
دانا ابتسمت ابتسامه باهته :ماقلت لك اهل فراس بكره بيجوون
ليان تتصنع التفاجئ :من جد مو كنووو بدررري
دانا :انا عجلت وبعدين كلها شووفه مو زواج
ليان :طيب انتي فكرتي عدل
دانا :ايه ليه انتي معترضه
ليان :بصراحه احس انك تعجلتي
دانا:احسن خل ارتاح
ليان سكتت ماعرفت وش تقوول وتذكرت الرسايل:ايه دنو عرفتي من هو يرسل
دانا شكت:لا ليه السوال
ليان :اها طب ماحاولتي تعرفي
دانا :لا ولا ابي اعرف وش ابي في شخص كلامه غير افعاله
ليان رفعت حاجب :مافهمت
دانا قامت:لو هو من جد يحب وقد كلامه كان بين لو بشي بسيط من حبه بس وش استفيد في شخص كامت مشاعره ومتخبي ورا جوال
ليان سكتت من حقها تقول هالكلام :سوي اللي يريحك هادي حياتك
وقاطع صمتهم رنه جوال دانا وردت وهي عارفه من يكون بس هالمره مو مسج هالحين اتصال ردت بس بدون ماتتكلم مرت صمت للطرفين حط اغنيه :
اه يالقهر .. وش هاذالقدر كيف اعيش من دون اللي سميتها اغلى البشر
حاب اني اوصف حبي واحاسيسي بالتعبير
انتي الاميره اللي توقعت اكون لها الامير انتي هيا الشمعه اللي نورت لي ظلمه حياتي
كنت اتوقع انو مايفرقني عنك غير مماتي من شده غيري عليكي عمري ماوصفتك بالقمر لان القمر تشوفه عيون كل البشر
وانا مقدر اتحمل اي نظرره من غيري تجاهك اغار عليكي من نسمه الهوا اللي حولك من دونك انا كني طفل فاقد حنان من دونك انا حبيب فاقد احضان
تبيني اثبت اني فديتك كل الحب افتحي صدرري ماتلقين عندي قلب لاني انا قلبي وروحي وقلبي عايش داخل قلبك والحين انا حي لاني قربك واحبك ..قفلت وماكملت ماتبي تسمع شي ثاني لانها راح تنفضح قدام ليان وهالشي ماتبيه واللي زاد عليها
وكانت مسجله بصووته وكان يجننن يكفي انه هالاحساااس صااادق
ليان حست انه هالتصال ماكان عادي بالنسبه لدانا اكتفت بالصمت تراقب وش راح تسوي
دانا قدرت تكاابر وفتحت الدولاب :ها ليوون وش البس بكره
ليان حست انها تكابر:براحتك مايحتاج اقولك وش تلبسي انا
دانا كانت تلهي نفسها بالملابس وهي تتدمع ماتبي تلف وتشوفها ليان
ليان قربت منها وهي متاكد انها تبكي بس ليييييييييييش ماتدرري
قربت منها ووقفت قدامها وحضنتها
دانا كانت تنتظر من ترمي نفسها في حضضنه وفكتها بكى ومن قلبها بعد

طلال كان جالس مع ريان
ريان :مشاء الله عليها جريئه من اول مره وكنها تعرفك من سنه
طلال :ايه والله وذا اللي عجبني فيها
ريان وهو يلمح:بس هي جريئه بزييييااااده
طلال فهم عليه: مع الايام تتعدل

رائد كان يلف بسيارته كل امل عنده برجعتها تقفل ماعرف وش يسووي تذكر كلام هاشم وهو يقووله ((يارائد تحرررك تاكد انك بتكببر في نظرها وعلى قولتك طلعت هي بعد تحبك روح تووكل ))
على طووول لف بسيارته وراح لبيت ابو راكان
دق على راكان ودق ودق بس لارد
رائد تنهد :الظاهر للحين انه زعلان
وصل لبيت عمه
دخل سيارته لجوا وعلى طول جا بيدخل انتبه لبو راكان جالس بره ويتقهوا
رائد :فرصه وجت لرجليينك اروح له وماظن انه بيقول شي
عدل نفسه وتنحنح :السلام عليكم
ابو راكان استغرب وجوده:وعليكم حياك رائد
رائد جلس وهو متوتر:الله يحيك شلوونك
ابو راكان :بخير عساك بخير انت شلوونك
رائد:بصرراحه ماني بخير
ابو راكان :افااا سلامات وش فيك
توتر وقرر يقوله كل شي:عمي تبي الصراحه ماني عارف اقولك شي
والله اني مستحي منك بس الموضوع يتعلق في بنتك دانا
ابو اكان :دانا بنتي شفيها
رائد وهو مرخي راسه :ابيها لي
ابو راكان فرح بس تكلم بعتاب:مدام انك تبيها ليه ماجيت يوم انك عرفت بخطووبتها
رائد وهو يدمع وراسه منزله :والله صدقني ندماااااان لو بيدي ارجع الزمن كان الوضع متغير هالحين بس بعد اللي عرفته قلت مالي الا انت يمكن تساعدني
ابو راكان وهو اصلا كان يبيه لبنته بس لازم يعدله:وش اللي خلاك تتحرك هالحين يعني بعد ماعرفت انهم بيجون بكره
رائد انصدم ماكان يدر رفع راسه :والله ياعمي تووني دريت منك
اابو راكان رفع حاجبه :اجل وش اللي عرفته ؟
رائد سكت ماعرف وش يقووله يقوله اني كلمت بنته وعاتبتها او اني كنت ارسلها او او او
ابو راكان شك :ياولدي تكلم محد بيساعدك غيري
رائد :بس توعدني انك ماتزعل مني ولا توقف ضدي
ابو راكان تنهد :وعد بس تكلم
وحكاه في كل شي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت فبراير 09, 2013 3:38 am


كان ياسر في بيته
حاس بملل وده يدق على ساره بس مايبي يسمع صدها حس بفررحه مههي سايعته لمن عرف انه هالشي يمكن يرووح لنا تولد بس حزنه لحين كاتمه :اه بس متى اشوووفك مثل قبل
دخل عليه ماجد ومعه عشاء : السلاااااااام
ياسر باستغراب:وش الطاري جاي هالوقت
ماجد :شفت كيف مرة اخووك متى تعشي اخووك
ياسر ابتسم :غريب وش الطاري
ماجد ابتسم :عناد حريم عاد انا تذكرتك اهم شي انت تعشيت
ياسر :بصراحه لا
ماجد :اجل يالله سم بالله وتعش
ياسر :والله ياابختك على حياتك
ماجد :قول مشاء الله ترا مو ناقصين حنا حساد
ياسر ابتسم :الله يفظكم و..
قاطعهم جوال ياسر
ياسر شاف الرقم :الحين انا ابي المره تذق عليا اخت المرة قلي وش اسووي في حيااتي
ماجد ضحك :رد شووف وش تبي
ياسر رد :خيييييييييير
نوف :انت محد علمك الاسلووب في الكلام
باسر :هالحين هاذه وقت تدقين فيه
نوف :الذنب علي يوم حبيت اتطمن عليك او حتى افررر...
نواف صرخ :نوفووووووووووه ترا مهووو بووقتك
نوف :هيييه انت لاتصرررخ
ياسر خاف :نووف وش فيه
نوف:اول هت البشاره
نواف سحب الجوال :ياسر ترا زوجتك في المستشفى بتوولد تعال
ياسر فز :الله يلعنها نووفوه اختك خلاص 5 دقايق وانا عندك
نواف :اوك بانتظارك
ماجد اف:خير طمني
ياسر فرحااان وخايف :ساره ياماجد ساره بتوولد
ماجد:هالحيين
ياسر راح يلبس توبه:ايييييييييه
ماجد نزل من البيت وراح لبيته
دخل غرفته وكانت نايمه
بهدوء :رنا رنوووش
رنا فتحت عينها بكسل :ايوه ماجد
ماجدوهو مبتسم:قوومي عند لك خبر
رنا لفت له :خير وش فيه
ماجد:ساره في الستشفى
رنا فزت بخووف:ليه وش فيها
ماجد وهو مبتسم:يقولون بتوولد
رنا قامت :ياقلبي في المستشفى تعاني وانا مو معها قوم خلينا نرووح
ماجد :ماله داعي روحتك هالحين الصبح نروح وان شاء الله تكون ولدت
رنا :لالا ياحبييبي مستحييييييييييل اجلس وانتظر خمس دقايق اغير ملابسي ونروح مانبي نتاخر عليها
ماجد ابتسم عليها يعرف معزتها لساره والله انه صار يحب ساره مثل ماتحبها رنا

نوف وابونواف كانو جالسين ينتظرون
ياسر اول ماشافهم :ها بشررو وينها
نواف وهو فيه نوم:للحين مافي خبر ونوف والوالده معها
ابو نواف وهو تعبان وخايف عليها في نفس الوقت
ياسر لاحظ عليه :عمي ليه ماتروح قعدتك مامنها فاييده وواضح انك تعبان
نواف :ايه والله كان نايم وقلبه وقف وهو يسمع صراخها اللي الشارع كله سمعه
ابو نواف وهو يطالع نواف بنظره عتاب:هالحين اختك تعبانه وانت تتكلم عنها
نواف وايده على فمه :وش اسوي وقتها غلط
ياسر طنش نواف:يالله عمي روح واذا صار اي شي راح ندق عليك
ابو نواف :خير ان شاء الله بس لاتنسون توصووني
نواف يبي ينام :يبه تبيني اجي معك
ابو نواف :لا انتظر هنا مع زوج اختك ..وراح
ياسر : انت ماتحس اختك تعبانه وانت ماهمك
نوف :اللي يسمعك يقول بتموت كلها ولاده والسلام
ياسر :في زوجتك اذكرك
نوف :يصير خير وقتها
وشوي الا وتنزل نوف وام نواف
ياسر قام:ها بشروو
ام نواف وهي قلبها مقبوووض على بنتها :توهم اخذووها ومارضو لنا ندخل معها
نوف منظر ساره في بالها صارت تمسك بطنها خايفه تحس انه الالم فيها من خوفها على اختها
نوف وامها راحو انتظار السيدات
ونواف ونايم وياسر جنبه
ياسر وهو يصحي نواف:نوااف قووم
نواف بدون مايفك عيوونه :وش تبي
ياسر :خلك صاحي انا رايح شوووي وراجع
نواف :اووك
ياسر راح وتركه ونواف رجع يبي ينام سمع صوت ماجد وزوجته
تنهد وقام :اهلا ماجد
ماجد :هلا نواف ها وين ياسر
نواف :كان ينتظر معنا بس راح عنده شغله وانت ليش متعب نفسك من هالحين
ماجد:والله المدام اقلقتنا وقلنا نجي ونشوفكم
نواف توه بيتكلم خرجت النيرس
نواف بسرعه :هابشرري
النيرس فلبينيه:مبروووك بنت اديني البشاره
نواف عامل معصب: هالحين بنت وتبين البشاره رووحي مالت عليش
النيرس راحت وهي مكشرره
ماجد وهو يضحك :هالحين عشان بنت
نواف :خخخخخخ بنت ولا ولد ليش اعطيها بنتي وانا مدري
رنا راحت لام نواف ونوف:سااره ولدت
نوف :من جد وكيف عرفتي
رنا ببتسامه :والله توني جايه من عندهم
ام نواف جلست تدمع وتشكر ربها على ومتها بالسلامه :ودوني لبنتي
راحو لغرفتها وكانت نايمه
نوف وهي تطالع في ساره:طيب وين ياسر
رنا :سمعت انه راح
نوف دقت عليه
رد ياسر:ايوه نوف صاير شي
نوف :ايه صار مبرووك جاك بنووته
ياسر فرح :طيب ساره شلونها
نوف :تعال وشوفها
ياسر :اوك دقايق وعندكم

بعد ماقفلت طلعت حصلت نواف :غريبه قاعد هنا
نوااف معصب :ابيها تقوم عشان اوريها شغلها زين
نوف :ليه ؟
نواف :اجل تكذب علي وتقول انه ولد وفي الاخير تطلع بنت
نوف :احسن انه بنت ليه مو عاجبك
نواف :انا طول عمري عايش وسط بنات وش ابي فيهم
نوف :ياازينهم البنات والله

واليوم الثاني
قامت من النوم مفجووعه من صوت الباب
قربت من عند الباب وكان يدق بيدينه وهو يصرخ :ريماااااس افتحي البااااااب
ريماس بخوف :انت وش تبي مني
يوسف خايف :فكي بليييييييييييييز
ريماس :مني فاتحه وان مارحت والله لادق عالشرطه
يووسف وهو شووي ويكسر الباب:بليييز افتحي مالي غيررك
ريمااس من الخووف جلست تبكي فتحت باب الشباك الي في سلم طوارئ ونزلت منه وهي تجري وعلى اخر سلم طاحت منه وتعورت في ركبتها وانجرحت :اااااااااااي رجلي
بسرعه ر احت لسيارتها وهي تبكي تحاول تفتحها مانفتحت تذكرت انه المفتاح مو معها جلست خايفه وش تسووي
يووسف كسر الباب ودخل وبسرعه جلس يدور عليها ماحصلها انتبه للشباك راح حصلها تحت صرخ :ريماااااااااااااس ستووووب
ريماس اول ماشفته جرت وجرت واقرب شخص كان لها هو ساامي
ووصلت لباب بيته وهي متردده ماتبيه يشوفها كذا
بس انتبهت ليوسف وهو يجري لعندها
صاارت تدق وتصارخ :سسسسساااااااااااااااامي افتتتتتتتتتح الباااب
سااااااااامي وتدق وتبكي وتصرخ
سااامي فك بسرررررررررعه
يوسف قرب لعندها جت بتهرب مسك ايدها :وين بتروووووووحين مني
ريماس وهي تصرررخ :اترررررررركني الله ياااااخذك بعطيك اللي تبييه اتررركني
يوسف رماها في الارض وحط رجله فوق بطنها وضغط
وماحس الا بضرربه خلته يندق في الجدر
سامي وهو معصب رفععها :ادخللللللللللي البيت
ومسكه من ياقته :الحين حاط حرررررررررتك في البنت ياجبان
وضربه خلى الدم ينزل من فمه :يالخسيييس والله لاذبحك
وجلس يضرب ويضرب فيه لين جت الشررطه لانه ريماس دقت
واخذو يوسف وسامي معهم
ريماس وهي تبكي :لا سااامي لاتشيلووونه
بس محد سمع لها
وراحو ريماس جلست عند الباب وهي تبكي

وفي القسم كان على يووسف عده قضايا تحررش ومتهم بقضيه مخدرات
وريماس بسرعه جت وجابت معها محامي
والمحامي قدر يطلعه بتهمه الدفاع عن النفس واخذو اقوال ريماس
ريماس كانت تنتظر المحامي
وجاها محمد وهو مفجوع:وش اللي صار
ريماس وهي تبكي :سامي جوا وماندري يمكن يطلع او لا
خرج المحامي من جوا وقلهم انه مارح يطلع الا بعد مروور 24ساعه
ريماس وهي حاسه بالندم :انا السبب في اللي هو فيه
محمد يهديها:لاتلومين نفسك وبعدين اللي عمله اي واحد ممكن يسويه في واحد كلب مثل يووسف
ريماس اكتفت بالصمت

وفي العصر
ميساء كانت تدق على نوف بس ماردت عليها
فقررت تروح وتسبقها
دخلت البيت كان مشعل طالع :اهلن بمشعل
مشعل وهو يطالع فيها كنه اول مره يشوفها :ميساء؟
ميساء :افاا الحين منت عارف بنت عمك
مشعل :ليه زوجتي وانا مدري
ميساء :ماقول الا مالت عليك
مشعل راح وطنشها
ميساء :مسكيينه اللي بتاخذك اخلاق زي الزفت
وهي على الدرج شافت راكان:الظاهر مكتوب علي اسلم عالعيله
راكان مافهم عليها:وش تقصدين
ميساء :اقصد السلام عليكم
راكان :وعليكم السلام منورتننا
ميساء :له له وش هاالادب اللي طالع هاليله
راكان :من زمان بس انتي منتي ملاحظه
ميساء :لامدامه من زمان اجل انا كنت مغمضه عيووني عنك
راكان بتحسر :لا واذوونك بعد صرتي لاتشوفي ولا تسمعين
ميساء :عندي احساس انها دقه كلام
راكان لوا فمه:ابشرك مهو باحساس
ميساء مافهمته:انت عندك مشكله ميؤس منها
راكان تنهد :ايه والله المشكله انها فيك
ميساء طالعت فيه بشك ابتسم وراح
ميساء وهي علامه تعجب على راسها:لابجد عنده مشكله
ابو راكان برضو نازل:من هوو ؟
ميساء ضحكت الكل بقابله وهو نازل:اهلن بعمو ازيييك
ابو راكان خلاص فقد هيبته عندهم :كويسين ياستي
ميساء :له له قلبنا مصاريه
ابو راكان :وش نسووي نماشيك
ميساء تفشلت :لابجد احرجتني
ابو راكان ضحك:انا طالع توصيين شي
ميساء :سلامتك
ابو راكان :الله يسلمك وراح عنهم
ميساء وهي واقفه مكانها:يالله محد بينزل
ميساء :متاكدييين
نزلت زينه :ماما ميساء في سي
ميساء :هههههههههههههههاي عاد ماجاني الا انتي ههههههههههههاااي
طلعت وتركتها
وهي عند باب غرفه ليان شافت جنى
جنى :نفسي اعرف انتي ماعندك بيت
ميساء :نفسي اعرف كيف اتخلص منك
جنى :انا شووكه في بلعوومك
ميساء :والله لو شووكه سهله اقدر انزلك وارميك بعد بس مع الاسف انتي كابووس
جنى :اصلا محد مهون عيشتك غير شوووفتي
ميساء:مشكلتك ماخذه مقلب في نفسك
ودخلت غرفه ليان وطنشتها
ميساء :ليووووووووون
ليان كانت تعدل شعرها :هلا ميساء
ميساء :هلا فيك وين دنو
ليان :في غرفتها تتزبط
ميساء بقله حيله :الظاهر انها مبسوطه
ليان تذكرت امس :اشك والله الا تعالي وين نوف
ميساء :علمي علمك ادق عليها ماترد
ليان سحبت جوالها :انا راح ادق
ميساء :الحين بترد عليك وانا لا
ليان بغرور:ليه انتي تقارني نفسك فيني
دقت عليها وماردت
ميساء :وااااااااااااااااااك تفشلتي
ثواني ونوف دقت عليها
ليان:اقوول لقطي وشك
وردت :الو نوووووووفه وينك
نوف بحماس:باركييييييييييييييييييييييلي صرت خاله
ليان :من جـــــــــــــــد مبروووووووووووووووووك ومتى مشاء الله هالكلام
نوف :الله يبارك فيييييييييييك امس في الليل والله حماس جابت بنت تجننننننن
دانا :الف الف مبروووووووووك
ميساء قربت اذنها :ياالمعفننننننننننه ليه ماتردين علي
نوف :خخخخخخخخخ توني رجعت البيت لاني نسيت جوالي في البيت
ميساء :اها طيب باركيلي ساروووووووووونه وقوليلي لا اوصيك سميها ميووس
نوف :يخسي على اسمك
ميساء :وانتي وش دخلك ها
نوف:وش تبي البنت تسبني لانو سميناها باسمك
ميساء :والله لاتبووسك
نوف :اقوول لايكثر خلاص انا رايحه بعدين اكلمكم اووك
ميساء :اوك باي
نوف اخذت ملابس لساره
وجت تدور ملابس للبنوته فتحت الدرج وكان اغلبه ملابس بنووتيه :وانا على بالي حتى هي ماتدري طلعت تكذب علينا
اخذت لها اللي طلبته منها وخلت وكان السواق بنتظارها
ركبت السياره وجت بتقفل الباب دق جوالها
نوف وهي تسحب الباب وتطالع في السواق اللي كان توه ركب:هلا طلال
ولفت تبي تشوف الباب وش فيه ماقفل لقته متسند عالباب
طلال وهو يطالع فيها وهو مبتسم :ياهلا فيك
نوف وهي تكلمه من الجوال :ليكون انت بعد تراقبني
طلال :تقدري تقولي منتظرك تدقي
نوف بنفس اسلوبه:اها صدقتك
طلال :وبعدين مو لازم تقولين لي انك بتطلعي
نوف :لا مو لازم للحين انا حره بطلعاتي
طلال بنظرات ثقه :لا منتي بحره دامك معي
نوف ابتسمت وقفلت الخط :افهمها مابي اتكلم
طلال وهو يبعد الجوال عن اذنه :مو ذمبي اذا انا ابي اتكلم
نوف :بس انا تاخرت ولو سمحت ترا اتاخرت
طلال تنهد :طيب على وين
نوف :اعمل شوبينق
طلال :اجي معك
نوف هزت راسها بالنفي :نووو
طلال يبي يستفزها :اوك اذا ماتبين اجي معك تعالي انتي معي
نوف :بليز خلاص ترا والله تاخرت
طلال وهو متكي على الباب يعني لاتحاولي
نوف:اووه خلاص ابي اروح المستشفى عند اختي ارتحت
طلال رفع حاجبه :ليه وش فيها
نوف :توها ولدت
طلال :اها مبرووووووووووووووك ..وغمز :عقبالك
اول مره تنحرج منه هالكثر وخرته عن الباب بقوه وقفلت الباب
نوف وصوت ضحكته ترن في اذنها :مالت عليه مايستحي ..
طلال وهو يطالع في السياره وهي تمشي قرر انه يروح لهم :والله لاجننك يانوف

وفي بيت ابو راكان
دانا اللي كانت مرتاحه منه انه بس هو وابووه راح يجوون
دانا جالسه ومتووتره
ميساء :ريلاكس ليه هالتوتر
دانا من توترها :بنات ماينفع ارفض ترا والله توترررررررت
ميساء :افا عليك لو تبين ترفضين الخطوبه كلها
دانا طاللعتها بنظرات :اعوذ بالله منك الحين انا اقول مابي ادخل تقولين الخطووبه
ميساء :لابس حبيت اوضح لك
جنى دخلت بسررعه :بنات الحقوو الوالد تعبااان
دانا وميساء قامو بسررعه وراحو لغرفته
وكان هو نايم ومعه ليان جنبه
دانا :ليان بابا اشفيه
ليان وهي قلبها مقبووض:والله شوفه عينك لقيته طايح في الارض
وبالقوه قدرت اساعده للسرير
دانا :طيب ليه مادقيتو على راكان يجي له
جنى :راكان تحت والضيوف معه
دانا :طز فيهم المهم يوديه المستشفى
ابو راكان بصوت مبحووح :لا يابيتي هم جاين عشانك
دانا قاطعته:عادي ناجله مارح توقف الدنيا
ليان :لالا انتي انزلي شوفيهم وخلاص بابا رجعت له صحته
دانا عصبت :وش هالكلام ماني بنازله جنى انزلي قولي هالكلام لراكان
جنى :لالا مارح اترك بابا
دانا عصبت ونزلت هي بنفسها
ودقت عليه
راكان نزل من المجلس :هلا دانا
دانا :انا مدرري كيف جاك قلب تترك ابووك وتنزل لهم
راكان :وش اسووي هو اصرر
دانا :خلاص رووح اعتذر منهم
راكان دخل والله مدري شقوول لكم
ابو فارس :خير ولدي شصار
راكان :الوالد تعباان فووق وماقدر ينزل له
ابو فراس بخووف :سلامته مايشووف شر هو وينه
راكان :فووق تبي تشووفه
ابو فراس :ايه اذا ماعليك امر
راكان :اوك انتظر اشوف لك طرريق وخرج شاف دانا بعبايتها
راكان :قوليلهم ينزلون ابو فراس بيطلع يشوف الوالد
دانا :اووك
وعطتهم خبر وراحو لغرفه دانا
اما رائد كان توه جااي وانتبه لراكان ومعه فارس وابو فراس
رائد واقف وهو مصدوم :هالحيين فارس ماغيييره وانا اللغبي اللي اباركله بعد والله لو كنت ادري انه هو كان قلبت الطاوله عليه
راح عند راكان :راكان وش فيه
راكان :طلعو يتطمنو على الوالد
رائد ابتسم توقع انه مايرد عليه بس راكان توه انتبه انه رائد:انت ؟
رائد :ايه انا
راكان طالعه باستحقاار :وترد بعد
رائد :وانت يعني مسوي انك زعلان
راكان باستحقار:انا ازعل منك انت؟؟
رائد :افاا ركوون هالكلام لي
راكان طنشه وراح
رائد:راكان سامحني انا ادري اني غلط عليك بس انت المفروض ماتزعل من اي كلمه اقولها وقت غضب
راكان :انت اصلا طوول هالفتره ومزااجك كذا كيف تبيني اعرف اذا انت معصب او لا
رائد:والله لو انت حاس فيني كان عذرتني
راكان :انت لو صارحتني كان يمكن عذذرتك بس لو انت همك عليك كان يمكن عذرتك بس انت مع الاسف مدري وش اللي غييرك
رائد حس بندم:انا ادري اني ماستاهل حتى انك تطالع فيني بس تكفى سامحني تدري معززتك عندي وش
راكان سكت وبعدها تكلم :بشرط تقولي وش فيك
رائد ابتسم بحزن :مصيري في يووم انفضح وينفضح كل اللي فيني بس مشكلتي جاااي متاخرر بعد ما اذيت الكل
راكان استغرب:وش تقصد فيه
رائد تنهد :مع الايام كل شي يبان بس اهم شي هالحين تسااامحني
راكان ابتسم :انا قلت لك انا ازعل منك انت ؟ هالشي مستحيييل
رائد حضنه :الله يخلليييك ياخووي
راكان ضربه على صدره :بس انتبه تعيدها
رائد وهو ماسك مكان ماضربه:تاكد من بعد هالضربه مستحيل اعيدها
راكان :ههههههههه تعجبني والله
جلسو لين مانزل ابو فارس وفارس
راكان ورائد قامو
ابو فاارس :يالله سلامته لايشووف شرر
راكان :اميين ان شاء الله
رائد كان نظره لفارس وهو مبتسم وفي نفس الووقت مقهوور منه بس يكفيه انه انتصر عليه وفارس شك بنظراته
راكان دق رائد بشويش
رائد هلا هلا
او فارس :شلونك ياولدي وشلون الوالد
رائد:بخير عساك بخير ويسلم عليك
ابو فارس :الله يسلمه
راكان :يالله سسامحوونا ماكان بيدنا والله
ابو فارس :لا اهم شي صحه الوالد ياله فمان الله
راكان :فمان الكريم
ولحقوهم لين راحو بعدها لف لرائد:انت هيييه وين كنت
رائد ببرائه:هنا
راكان :ايه بس المره الجايه انتبه على نظراتك
رائد وهو وده يقتل فارس:كويس انها وقفت على نظرات المهم امش خل نشووف عمي
طلعو فوق وكان ابو راكان يحاول يجلس
راكان :ارتاح ارتاح
ابو راكان:مايحتاج انا بخيير
راكان :متاكد
ابو راكان :ايه متاكد ولف بنظره لرائد :وانت لااعاد اشووفك هنا الا وابووك معك
رائد فرح :تامر امر يالله سلام
وطلع وهو مبسووط
راكان مافهم شي :وش السالفه يبه
ابو راكان :ولا شي بعدين تعرف

وفي غرفه البنات
ليان :ايه ماقلت لكم ساره ولدت
دانا :من جد
ميساء :والله وش رايكم نرووح لها
دانا وهي لابسه عبايتها من اول :مايبيلها كلام يالله
جنى :بس بابا تعبان
دانا تذكرت:ايه صح
ليان :عادي نشووفه اذا بيجي معنا
وراحو له
دانا :ها بابا كيفك الحين
ابو راكان :بخيير لاتشيلين هم
ليان :بابا دريت انه ساره ولدت
ابو راكان وهو يقوم من السرير:ايه ادري خل نرووح لها
جنى :ايه الصحه الحيين جت يوم عرفت انه جاك حفيد
ميساء :والله حمااس اول ولد في العيله
ابو راكان :مدام انه حماس ليه ماتعجلين عشان نرووح لهم
ميساء :افا عليك انا جاهزه
وابو راكان نزل وسبقهم لتحت وقرر انه هو اللي يسووق
والبنات لما شافوه صفرو
ميساء :له له في تطوورات
جنى :خخخخخ كنت احسب انك كبرت عالسواااقه
ابو راكان :افا هالحيين اورريك كيف انا شباب
دانا :ايه نبيك تفحط
ليان :لو عليه بيفحط بس تعرفي احنا معاه خايف علينا
ابو راكان :صح كلامك يابنيتي
ميساء:ايه سكتنا فيها
ضحكو عليه وركبو السياره وازعجووه فيها
ابو راكان تنهد:والله مشكله اللي يمشي ببنات بس
ميساء :والله فللله صح
ليان :والله لايعمل حادث والسبه حنا
دانا تمصخر:لالا حنا معنا واحد شباب تطمنو تطمنو
ابو راكان وهو نافخ ريشه :ايه خذو راحتكم بالازعاج
وصلو المستشفى
ودخلو كلهم عليها عملو ازعاج :السلاااااااام
ساره اول ماشافتهم ابتسمت:وعليكم السلام
ابو راكان وهو يجلس:الحمدالله عالسلامه يابنيتي
ساره :الله يسلمك
ابو راكان التفت لهيا اخته:مبروووووووووك ماجاكم
ام نواف :الله يبارك فيك وعقبال عيالك ان شاء الله
دانا قربت لساره ومسكت ايدها :الف مبروووك ياقلبي والحمدالله على سلامتك
ساره :الله يسلمك وعقبالك
دانا اكتفت بالابتسامه وقررت انها تنزل مع ابو راكان يشوف البنت ويرووح
نوف سحبت ميساء :وش رايك نرووح و نجيب البنوته
ام نواف :مالها داعي روحتكم النيرس الحين تجيبه
ميساء :اخ وش يصبررني لو اني رحت مع دانا
نوف دق جوالها تنهدت لما عرفت انه طلال :يعني مرره فقدتك تووني مكلمتك
طلال :لالا اصلا مابيك ابي اكلم ساره
نوف :اها وش تبي فيها
طلال :يعني الواحد حرام يبارك
نوف :اووك
نوف وهي تمد ايدها لساره :خذي كلمي يبي يبارك لك
ساره :الو
طلال :اهلين ساره شلوونك
ساره :الحمدالله بخير وانت شلوونك
طلال :بخيروالف الف مبروووك
ساره :الله يبارك فيك وعقبالك عاد
طلال :الله يسمع منك
ساره :امين ان شاء الله
طلال :اوك الله يقومك بالسلامه واذا تبون شي مايردك الا لساانك
ساره :ايه تعال شيل نوف عني زاعجتني من امس
طلال :ههههههههاااي خلاص اجيب الولده عندكم واخذها واريحك
ابتسمت :الله يحيها
طلال :ها توصيين بشي تاني
ساره :سلامتك
طلال :اوك فمان الله
اول ماقفلت منها
نوف :وش هالكلام اللي قلتيه
ساره ضحكت: اجل اليوم كله وانتي هالكتني وهالكه البنت وتبيني اخليك
نوف :على قلبك قااعده ومني رايحه

نواف كان قاعد تحت في الكفتيريا مع زياد وياسر وراكان ورائد
راكان :ياهوووو يانوااف والله وكبرنا
نواف :مره عاد اللي يسمعك يقول صررت جد كلها خال لا وبنت بعد مصيبه
ياسر :هيييه انت وش فيك عالبنات
راكان :ايه من حقه من يبي البنات والله انه وجع راس
نوف : فديت قلبك واقف معي
رائد:والله كلهم هم على قلبك لين ماتمووت
ياسر :ايه والله
زياد:اقوول بلا كلام فااضي رووح اعزمنا على عصيير عشان هالبنت يعني
ياسر :افا عليك بس اعزمك على ذبيحه لو تبي
نواف :غصبن عنك اصلا
راكان :خخخخخخ ياخي جامله طيب
ياسر تنهد:المشكله انهم خوال بنتي
رائد:الله يخليها لك وتتربى في عزك
ياسر :والنعم فيك انت الوحيد اللي يطلع منك كلام مفيد
رائد:من يومي لي فايده في الحياء
زياد:حرام عليك نفخت راسه
نواف :وش يفكنا هالحيين
رائد جا بيرد نزل ابو راكان
كلهم راحو له الا رائد انتبه لدانا نازله على الكفتيريا لحقها
دانا :لو سمحت علبه مويه
:خلها اثنين لو سمحت
دانا لفت اول ماشافته كنها ماتعرفه وطنشته
رائد دفع وناولها المويه ببتسامه تذووب
دانا راحت وطنشته
رائد :افاا ماكنت خابرك تعرفي للتطنيش
طالعت فيه بنظرات ذوبته :تعوود لانه ذا اللي بتشووفه
رائدفي نفس ابتسامته: كل ذا زعل مني خلاص انا اسف
راحت وطنشته
رائد :ارحمنا ياحلوو والله مانقدر عالبعاد
مشت وكنها مااسمعته
فتح جواله وكتب رساله :
آحبك آحبك آحبك
آحبك..\ مووووووت \..آحبك
آحبك آحبك آحبك
آحبك ..\والله \..آحبك

..تم آلآرســــــــــــــــــــــــــــــآـآـآل..
رفع راسه:هاذي توها البداايه يادنوو
وراح للشباب
دانا قرت المسج ابتسمت بسخرريه ومسحتها :تاخرت والله تاخررررررت
دخلت الغرفه انجنت لمن شافت ميساء حامله البنت:انتبهي عليها
ميساء :افا عليك لاتووصي حريص تجربي
دانا بعدت :لالا اسمحيلي اخاااف
ليان وهي ماسكه خدها :يختي عليها تجنن
دانا :ايه الله يحفظها لهلها
ام نوااف :بنات تجلسون عندها وانا برووح اجيب كم غرض وارجع
نوف :اجلسي وانا ارووح
ام نواف :لالا يابيتي بروح اغير ملابسي وارجع
نوف :اووك لاتجيني خلاص هي بكره بتطلع
دانا :ايه صح لالاتعبين نفسك
ام نواف :لالا مستحيل انام وانا بعيده عنها
ساره :لالا انا بخير وبعدين نوف عندي وياسر بعد
دانا تذكرت وابتسمت :خلاص خالتي تكفين روحي ارتاحي
ام نواف بتردد:بس
دانا :لا بس ولا شي خلاص روحي ارتاحي
ام نواف :خلاص ان شاء الله انتبهو عليها واذا صار شي طمنووني
دانا :ان شاء الله مايصير كل خير
ام نواف :اوك مع السلامه
وطلعت برا الغرفه
ساره توها تذكرت :نووف الحقي عليها ترا خالتك ام طلال بتجي مايصير ترووح
نوف :تووك تتكلمي
ساره :نسيت شسووي
دانا :اعذرييها تعباانه
نوف نزلت بتافف وراحت بسرعه لعند الاصنصير :ماما وقـ...
سكتت لما شافتها واقفه مع ام طلال وطلال
قربت بهدووء لهم
ام نواف :نوف شوفي خالتك
نوف سلمت عليها:اهلين خالتي
ام طلال :اهلين فيك شلوونك
نوف :تمام والله بشووفتك
ام طلال :يسلمك ربي ومبرووك لاختك وعقبالك
نوف باحراج:الله يبارك فيك
طلال بهمس وهو يضحك :طب مافي امين
طالعت فيه بنظرات
دخلت ام نواف مع ام طلال عند ساره ونوف جت بتدخل سحبها من ايدها :افا تتركييني لحالي واقف
نوف :محد قلك تجي
طلال :ذنبي جاي اشووفك
نوف اففف بدى كذب المخطووبين :بدييينا
طلال :وش فيك
نوف :مافيني شي بس تبي الصراحه ماحب هالكلام اللي نص ابو عمته كذب
طلا :هههههههههههههههههاااي انتي بالذات مره مافكرت اكذب عليك
نوف :انا بالذات؟؟ ليه كانو في غيري
طلال :تبي الصراحه ولا الكذب
نوف :الكذب طبعا
طلال :ايه في كانو
فتحت عيونها :من جدك
طلال :مو انتي تبين الكذب ايه
توها فهمت ودقته :وربي انك خبل
طلال :والله انه انتي مو انا
نوف :هاهاها وسكتت لما شافت ليان وميساء طلعو من الغرفه
راقبتهم وين راحو لين مالفو
طلال :من ذول
نوف حطت ايدها على فمه :اششش
ومشت بخطوات هاديه لين عندهم
وحطت ايها على خصرها :هالحركاااااااات على غيييرررري سووها
ميساء عملت نفسها تعدل طرحتها وليان تكلم
نوف :لاتحاولو هالحركات كافشتها
ميساء خافت طلال يسمع :طب صووتك فضحتينا
نوف مدت لسانها :تستاهلي اجل تتلقفي علي انا
ليان :يوم ليك ويوم عليك
ميساء :يجيك يووم يانووف
نوف :هههههههههههاااي مستححيييل دورو غيري
ليان :ميووس امشي ننزل ونترك هالخبله مامنها فاييده
ميساء :ايه من زين سواليفهم ..ومدت لسانها
ضحكت ومشت عنها :ناس غبيه تعمل حركات في شخص هو صاحبها
راحت له وشافته معطيها ظهرها ويطالع في الرايح والجاي
طلال كان مبتسم وهو يشبك وحده بالبلوتوث وطلب رقمها عطته ايميلها :وربي انها بزر ماتعرف غير للايميل
نوف :وش تقول
لف وهو متفاجئ :انتي جيتي
نوف :لاتوني هناك اش السوال الذكي
طلال :لاتوقعت تسحبي على مثل كل مرره
نوف :اها
طلال :اوك انا نازل تحت واذا والوالده سالتك عني قوليلها انا تحت انتظرها اووك
نوف تستهبل :ماينفع اجي انا
ابتسم :اتمنى
نوف :امزح لاتصدق
طلال :عارف اصلا يالله توصي شي
نوف :نوو
طلال :اووك ..وبحكم انه نووف كاشفه وجها باسها على خدها وراح
وسمعت صوت من بعيد
ليان :ياعيني ياعييييييييني
ميساء :غراميات وفي المستشفى له له
نوف انحررررجت مره
نزلت ام طلال وام نواف ودانا
ام طلال :يالله نشوفكم على خير
ام نواف :نورتينا والله
ام طلال :بوجودك ولفت لنوف:طلال راح
نوف :لالا ينتظررك تحت
ام طلال :اجل يالله مع السلامه
نزلت وام نواف معها
دانا :ايوه بنات مطوولين هنا
نوف :اوك خلينا ندخل
دانا :غيرها غيرها
نوف :وش فيك
دانا :وش رايك تروحين بيتكم وتخلينها تاخذ راحتها
نوف بعناد:عناد بجلس على قلبها
دانا :لاهالمره تنازلي وخليها وكمان زوجها بيجلس معها انتي وش حاشرك
ليان :ايه صح مالك داعي يانوف
نوف:بس ماميتو تبيني اجلس معها
دانا:تعالي عندنا والصباح بدري تعالي
نوف :اووك
نزلو كلهم وكان ياسر هو الوحيد ينتظر المكان يفضى
نوف :يسوور خلاص انت اطلع
ياسر :محد فووق؟؟
نوف :لا
ياسر تنهد :اووك مع السلامه ..وطلع
نوف :مالت عليه انا ماقلت له اني رايحه
ليان:افهميها مايباكي
دانا: خلاص يالله مشينا
وفي غرفه ساره كانت تنتظرهم يدخلوو ملت
التفت لبنتها ودها تقوم وتشيلها بس بعيده عنها
:السلام عليكم
ساره لفت له ماتوقعته هو وبهدوء ردت :وعليكم السلام
ياسر قرب وهو يشوفها من يوم مادخلت وهو ماقدر يكلمها بكلمه هالحين الجو فضى لها :الحمدالله عاسلامه
ساره :الله يسلمك
وصمت للطرفين التفت لبنته وهو مبتسم خايف حتى يمسكها
ساره كنها حست :تبي تشيلها ؟
ياسر هز راسه بالنفي:لالا مستحيييل صغييره مرره
ساره عدلت جلستها :طيب قرب السرير
قرب سرير البنت بهدووو وهو خايف :من صغرها اتوقع انه الهوا بيطيرها
سار ابتسمت شالتها من السرير وخلتها في حضنها :قرب
ياسر قرب وجلس على طرف سرير ساره وساره حطت راسها على كتفه :تجنن طالعتلك
ساره :المسها طيب
مسك ايدها في صباعه :ياقلبي عاليدين الصغييره
ساره :اكييد صغيره اجل وش تبيها مثل يدك
ياسر :هههههههااي تخيلي اكبر من جسمها
ساره :ايه والله جسمها صغيير مثل نووف
ياسر انفعل :فال الله ولا فالك
ووجه كلامه لبنته:ياويلك تطلعين لخالتك روحي لامك او ابوك وبس مالك غيرهم
ساره :هههههههههه على كيفها هي خلقه ربك
ياسر :تفائلي خير وان شاء الله تطلع مثلك يازينها بس مو في كل شي لاني مابي زوجها بعدين يشتكي
ساره طالعته بنظرات:افاا يعني هالحين انت تشتكي مني هاذه وانا ابها تطلع في طيبه قلبك بس هونت اخاف تطلع مثلك زعول
ابتسم وباس راسها:بس انا ماقلت من وشو يشتكي مسسرع اكلتيني
ساره :خخخخخ عليك اسلووب بس قلي من وش
ياسر :مو ابوها زعوول خلاص انتظري لين ارضى

كانو كلهم مجتمعين
دانا :مشاء الله عليك صحتك هالحين مايعطيك انك انت اللي كنت طايح علينا
راكان :ايه والله حتى انا شكيت الظاهر تتغلى علينا
ابو راكان :انتو اللي كنتم مكبرينها ولا انا ماكان فيني الا العافيه
راكان :ايه ايه مانقول الا الله يطوول باالعمر بس
جنى بهمس لدانا :سبحان الله كنه ربنا جايب مرضه لنا سهل علينا الشغله
ليان وايدها على فمها :ايوه والله
وانتبهو لدخوول مشعل وهو يكلم جوال والابتسامه شاقه وجه
:هههههههههههههههههههههههااي الله يرجــ.. التفت لمصدر الاضاءه وكان الكل مجتمع وجلس يطالع مستغرب:بعدين اكلمك
وقفل :غريبه وش الطاري الكل مجتمع
ابو راكان :ناقصنا انت
مشعل :كويس على الاقل جاملت وحسستني لي قيمه قال ناقصهم والله
وطلع
ليان :والله قلت الولد عقل بس مدري وش فيه كننا جرثومه وخايف ينعدي منها
ابو راكان تنهد وهو كلامه للحين مانساه :الله يهديه
ابو راكان ووهو يوجه نظره لليان :الا ماقلتي لي وش اخبار خالتك وعيالها
ليان استغربت:كوويسين مررررررره
ابو راكان ببتسامه :الحمدالله هم كلمووك
ليان مدت بوزها باستنكار
ابو راكان :اها اجل انا طالع انام تبون شي
دانا وليان :سلامتك
ابو راكان :تصبحون على خيير
دانا وليان:وانت من هله

وفي بيت ابو طلال
ابو طلال وهو يعدل جلسته :الا يا ام طلال ماكلمتك نوير
ام طلال وع وش جاب سيرتها ذي :لا ماكلمتني خير عسى ماشر
ابو طلال :الشر مايجيك بس هي الصبح يمكن تجينا طلال ماوصيك تروح تجيبها
طلال وش هالبلشه :غريبه وش الطاري وش تبي
ابو طلال :يعني حرام تجي تشووفكم وتبي تجي تشوف حرمتك
طلال :وش تبي فيها وبعدين هي وش يجيبها هالحين باقي اسبوعين عالزواج يعني حتروح وترجع ثاني
ابو طلال :وش هالكلام هي تبي تجلس لين الزواج وبعده بعد
ام طلال وطلال بانفعال:لااااااااااااا زودتها
ابو طلال :وش فيكم انفعلتو هي تبي تطمن عليكم
طلال بهمس :وربي تنكد علينا يكفي انت
ام طلال :اجل ابشررر باللي ينكد عليك ياطلال
طلال :ايه والله اشوا اني عملت لي الدووور كله جناح لي ولا كان نطت كل شووي علينا
ابو طلال :وراكم تقولون عنها كذا
طلال :سلامتها هي عسل عالقلب
ام طلال وهي تغير السالفه:الا ماقلت لي منت ناوي تسفر البنت
ابو طلال ببانفعال :كيف تبيهم يسافروون والبنت بتبدا جامعتها تبينها تتركها عشان خاطر ولدك
طلال بهمس:برافو عليك تعرف مصلحتها والله ا
ام طلال :حرام عليك خل يغيرون جو ان شاء الله اسبووع
ابو طلال :لا خل تجي الاجازه اللي ببعدها ويروحون مكان مايبوون
ام طلال ملت من سيطرته على ولده بس مابليد حيله:اللي تشووفه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انفاس الروح
همس نشيطـ
همس نشيطـ
انفاس الروح


عدد المساهمات : 71

العمر : 27

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت فبراير 09, 2013 4:05 am



حلوه الروايةرواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 3386680999
احلا من روايات بعض الناسرواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 3812478437
استمريرواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 199059115رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 756202147
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت فبراير 09, 2013 6:51 am



البارتات رووووووووعةرواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 199059115
كمليرواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 2269044766
قسم تحمسترواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 3593121475
أقول ألحين دانا من صجها ما راح تسامح رائد ترى صج كسر خاطريرواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 2643643342
قلبي تقطع عليهرواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 2643643342
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد فبراير 10, 2013 4:26 am

طلع لغرفته ودق على نوف صارت توحشه مايدري ليه
بس للاسف ماردت :هاذي وبعديييييييييييين معها مارح تترك هالحركات عنها
دق ودق ودق
ردت بس بصمت
طلال باستغراب:الو الووو معايه انتي
نوف وهي مغمضه عينها والصوت بالقوه يطلع منها:ايه
طلال :وش فيه صووتك كذا فيك شي ؟
نوف :كيف تبيه قوول وحده توها قامت من نومها والسبه ازعاج شخص مايقدر الساعه هالحيين ولا يقدر اني امسسسسسسس كله مانمت
طلال :ههههههههههههههااي وانا قلت ميت عليك احد طيب قومي صحصحي ابيك
نوف :طلال بليز اللي تبيه يقدر يتاجل ان شاء الله كان وش اسمحلي مقدر اطلع حرفين على بعضها
طلال :افا يهون عليك تتركيني
نوف هي والنوم غالبها:افا عليك اكييد مايهوون ها قلي وش تبي
طلال ببتسامه :خلاص يكفيني اني عرفت اني ماهوون عليك
يالله نومه العووافي
نوف :باي
وقفلت منه
طلال قفل وجلس يتامل في الجوال :اه بس الحين هو يا اني انظلمت فيك يا انك انظلمتي فيني اه مشكلتي مو قادر اقول اني مابيك لاني بجد ابيك فها اليومين تعلقت فيكر رغم انك مجنوونه وتطلعي قروون الواحد اه الله يعين بس شلون بتكون حياتنا

واليوم الثااني الكل اجتمع في بيت ابو نواف يحتفلون بخروج ساره
وكان الكل ينتظرها ترجع
ميساء اول ماشافتها
ميساء وهي تاخذ البنت منها :الحمدالله عالسلامه
ساره :طيب شووي شووي عالبنت
ميساء متحمسه
نواف كان حامل معه شنطة البنت :اعملي خيير وشيلي الشنطه معك
ميساء وهي توخر:اذلف عني انا يكفيني هالاموووره
ليان كانت توها جاايه :اااااااه ميوووووووووس بليز اعطيني هيا
ميساء :في احلامك حبيبتي
ليان :بليييز بلييز
نواف باستعباط:ماينفع اكون مكان هالبنت
ميساء :وع لو انت مكانها ماكان احد فكر يجي
ليان :والله صاادقه
نواف :افاا كل ذا علي واناكنت ابي اعطيك البنت
ميساء بنذاله:ولا تزعلي ليون خذيها اهم شي لاتوقفين معه
ليان وهي تاخذها :فديتك نواف كان تكلمت من بدرري هع
وهربت عنهم
ميساء وهي فاتحه عيونها عالاخر:ابووك يالمنذله
نواف :شفتي كيف عشان تحسين باللي اقووله
وراح عنها
ميساء :وربي انكم تلاته اكسات على قوله دانا
دانا كانت مع ساره وتساعدها
دخلت ام نواف وهي مستغربه :هالحين وين بنتك
ساااره بخوف:يمه تكفيييييين انقذيها منهم وجيبيها لعندي
ليان كانت داخله سمعتها:افاااا هاده وانا جبتها لعندك من ميساء جد خساره فيك المعروف
ساره :انتو ثنينكم ينخاف منكم
ليان وهي تجلس :يعني من جدكووم نوف دحينا نايمه
دانا:مسكينه امس كله مانامت خليها
ام نواف وهي عارفه بنتها:اصلا حتى لو فكرتي نووف وهي نايمه جسد بلا روح
ميساء جت لعندهم وهي تجري :الحقو علي الحقوووو علي ..وتخبت ورا ام نواف
نوف وهي شعرها مبلوول :والله ماتركك لو تخبيتي ورا جبل بكبره
ميساء :ههههههااي اتحداك تقربين مني
ام نواف :نووف وراك عالبنت
نوف وهي ماسكه شعرها:شفتي شفتي شلوون سووت فيني
ميساء مدت لسانها وام نواف تكلمت عنها:اجل بنات خالك يجون يبونك وانتي نايمه صج ماتستحين
نوف :مايهمني هم جوو عشان ساره مو لي وحتى لو لي انا انسانه فييييييييييني نووووم
ام نواف :تبين تنامي روحي وياويلك ان قربتي من ميساء تستاهلين ماجاك
نوف وهي تتوعد :ان شــــــــــــأء الله بس ميوووس تذكريها لاني مانسيتها
ميساء :افا عليك ادق عليك اذا نسيتي

وفي بيت ابو طلال طلال كان توه جايب عمته ام حمد
ام طلال وهي تسلم عليها:ياهلا والله حياك حياك
ام حمد :يزيد فضلك
ودخلت وهي تطالع في البيت :وراكم غيرتو بيتكم
ام طلال بدييينا:بس كذا نبي نغيير
ام حمد :ايه ذا اللي فاضيتن له انتي
ام طلال تغير السالفه:الا وينه طلال مادخل معك
ام حمد :طلال لا مادخل وبعدين انتي ماشفتي ولدك شلوون صاير الولد ضعف وراكم ماتكلوونه انتم ولا اكييد منتي بافضيتن له لاتخلين هالاشياء تلهيك عن ولدك
ام طلال:لاتخافين اهتم فيه زين وش رايك تطلعين غرفتك ترتاحين
ام حمد :لا مايحتاج انا دايما متعوده عالشقى مهوب مثلك قاعدتن بهالاربع طووف
ام طلال تنرفززت وعلى حضها دخل بو طلال :السلام عليكم
ام حمد :ياهلا ياهلا بخووي
ابو طلال :ياهلا فيك وش اللي موفقفك ليه ماتجلسين
ام حمد :شسووي من اول ننتظر مرتك تقول لنا تفضلي
ام طلال طالعت ابو طلال بنظرات ترا تكذذب عليك ابو طلال وهو يعرف اخته حب انه يمشيها :افا علييك مايصيير خاطرك الا طيب وبعدين هي تعتبرك من اهل البيت

ابو راكان كان مجتمع مع الشياب ودق تليفونه ابتسم ورد وقفل وكلم بو نواف بهمس
:بو نواف بيجونك ضيوف في بيتك تسمح فيــ..
ابو نواف :وش هالكلام البيت بيتك
ابو راكان ابتسم ودق على ليان :ليان بنيتي شلونك
وليان عدلت جلستها وهي مستتغربه من هالمكالمه:تمام
ابو راكان :عندي لك مفاجئه تبيها الحين ولا في البيت
ليان سمعت مفاجئه ضربت ميساء من الحماس :مفاجئــــــــــه ؟؟ مفاجئه ووش واكيييد دحينا انا بستنى للبيت
ابو راكان ابتسم :اووك خمس دقايق وهي عندك
وقفل بدون مايسلم
لياان مافكرت ومن الحماس نطت :بنات بناااااااااات مفاااجئه
ميساء وهي تفرك رجلها من قوه الضره :طيب مفاجئه تحططي حرتك فيني
ليان تحمست:والله من الحمااس هع
دانا بلقافه :طيب متى قال بيجيبها ؟؟
جنى بغيرره:وشمعنى انتي
ليان :انا حاله سبييييييييييشل
نوف مايعجبها كثره الكلام:يعني بنطووول في الكلام خل نتحررك نشووف وش هي
ليان :يالله ننتظرها
ونزلو كلهم تحت
ميساء :وين المفاجئه
ليان :ياخبله قال 5دقايق
وانتظرو تحت وطفشوو من الانتظار
نوف :الظاهر ابوك يبي يفرحك وبس
ليان :طيب قومو نجلس وننتظرر
جلسو في الكراسي اللي بره
ميساء تبي تحطمها حطت ايدها في فمها قلك تتثاوب:بنات لما تكون في مفاجئه من جد وتجي صحووني
نوف :اخاف من الانتظار انام معك
دانا رفعت رجلها فوق الطاوله :ياليييييييل مطووولك
ليان تحطمت بس جلست تنتظر
وقعدت في الكرسي وهي تنتظر
طبعا كانت القعده دائريه وكانت دانا قدام الباب الخلفي وليان قدامها يعني معطيه الباب ظهرها
دانا رفعت عينها شافت رائد طالع ومعه نواف وراكان وزياد
لحظه مرت وعينها ماطاحت من عينه ليان حست فيها وبسرعه طالعت لورا على بالها صار شي ولفت وهي مكشره:على وش تطالعين
دانا شالت نظرها:عادي اشووف الشباب وهم طالعين
وشوي رجعت تطالع بس هالمره غيير ليان طفشت :يعني مدرري وش عاجبك في الشباب ولا ليكون اول مره تشووفيهم
دانا وقفت وسحبت ميساء من بلوزتها ميساء فتحت عينها وبلمت في البنت اللي قدامها
نواف صفر تصفيييره عاليه وراكان ضربه على ظهره :ياشيخ استح
ليان لفت مستغربه من التصفييييره واول مالفت ظهرها صرخت:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وبصوت اعلى :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
وليان تصرخ بصوت اعلى:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآ
نواف :ياهوووووووووووو الرحمه
رائد كان مفجووع من الصراخ :وراهم ذوولي يصرخوون كذا
واللي زادهم استغراب البنت نطت فوق ليان بعدها تصارخ:ليــــــــــــــــــــــــــــــــآـآـآـآـآن
ليان وهي تضمها باقوى ماعندها :جوووووووووووووووووووووووولي وحشتييييييييييييييييييييييييييني
كلهم عرفو انها بنت خالها وابتمسوو الا نواف ورائد وزياد
زياد:ومن تكوون ذي
راكان :بنت خالها مدري خالتها
ورائد يطالع في اللي داخل وهو مستغرب :ومن ذا
راكان ابتسم لنظرات رائد للولد :وذا اظنه اخوها
نواف ماشال عينه عن يووسف :متاكدين انه هالولد ولد
زياد:مشكووك فيه والله
ليان كانت تدووور في جوولي وانتبهت ليووسف :يوووووووووووووووسف
يوسف حس ان الفرج جا :ليووووووووووون حبيييييييييييييبتي
جولي تركت ليان وهي الدمووع ماليه خدها
ليان بسررعه راحت وحضنت يوسف وومن قلبها بعد وطنشت الموجودين هي متعوده معاه على كذا
نواف في قلبه هيييييييييييييييييه مرتي الله يلعن والديينك
ورائد واااااااااااه لو احضن دانا بهالشكل
زياد لف لراكان:هالحين انت تشوفهم كذا وساكت
راكان عادي عنده:هو مثل اخوها وتربت معه سنين اجي انا اللي ماكملت سنه معها افتح فمي

اما البنات مصدومين في جوولي غير اللي كانت في الصور كانت وحده نعوووووومه بس الي شايفينه قدامهم
وحه مكدشه شعرها بس مو مره لنعومه شعرها وطويل بس مو في طول شعر ليان سابقا وكانت لابسه بنطلون برمودا ابيض وواسع ومن عند الساق ماسك فيها وحزام كبير فوووشي وتوب اصفر فاااقع وصندل ازرق وسلاسل طوويله فوشيه وزرقه وطوق اصفر على شعرها
نوف بهمس :وش هالزحمه اللي فيها
ميساء :واضح انها بنت خاله ليان من طختها
دانا :بس مشاءالله عليها قمر
يووسف:واااو ليوون وش هالوووك الجديد
جولي :قوتيلي قصيتي بس مووو مرااا كيدا قصييير
يوسف غمز لها :بس كيدا فررري نااايس
ليان :والله انتو تشوفوني كيدا متغييراا بس نفسي هيا ماتغيرت غير شعري والله يهدي الي كان السبب

راكان قرب منهم:الظاهر نسيتي انو في ناس هنا ولا هلك نسوكي حنا
ليان ابتسمت ومسكت ايد راكان وحضنتها :لامستحييييييل انساكم بس من فرحتي فيهم ماعاد شفت حواليني ..ووجهت كلامها لجولي يوسف :هاده اخويا راكان وهدول جولي ويووسف
جولي قربت وسلمت عليه من الخد اما يوسف سلام يد :اهليين
ويوسف توجه مع راكان وعرفهم بالكل وطبعا كان سلام باليد
والبنات كنهم يعرفو بعض من زمان حضنو وبعض وانواع الحالات هع
يوسف قرب لعند جولي وهو في باله انه بيسلم
جولي دقته
بس ميساء ماحبت تحرجه ومدت ايدها تسلم :اهلين يووسف
يوسف قرب وسلم بالخد :اهلين فيك
وسلم على دانا برضو نفس الشي بس دانا كانت مبتسمه ماتدري ليش
رائد لنواف :شوف ابن الـ
نواف قاطعه:الكلب اجل احنا باليد والبنات بالخد شف المنحررف
اما جنى كانت تنتظر يجي يسلم عليها ذاااااااابت عليه ياناس احلى من الصوووووووور بميه بمرررره وه يارب صبرني اخاف انفضح قدامه
يوسف ابتسم على وسلم عليها وعطره كافي انه يذووب جنى خلاص تروح فيها

راكان حس انه ماله داعي وقفته عندهم :يوسف تعا اجلس معنا
يوسف :اوك
البنات جلسو سوا ومحد كان يتكلم غير ليان وجولي او بالاصح
ماتركو احد يتكلم

ويوسف كان عند الشباب
واول مره يتجمع مع شباب مثلهم
يوسف جالس وهو مو عارف وش يقول
نواف وهو يطالعه من فوق لتحت :ياهلا والله باللي جانا منور
يوسف :منور بوجودك
زياد يبي يكسر الصمت اللي صار:واخيرا شفنا اهل ليان
يوسف :والله لو كنتو تبوونا كان جيتو لعندنا
راكان :لا ابشرك كنا ناوينها بس على اخر الاجازه
يوسف :اها No problem
رائد لزياد:والله ماحد راح يعرف معه غير مشعل
زياد:اكيييد مو هو من طينته
وقضوها تعارف وكلام عادي

اما عند البنات جولي مابطلت صريخ :ووووووااااااااااااااااااه انتي متزووجه نونو I can 't believe
نوف رفعت حوجبها:لا صدقي صدقي
جولي من فرحتها صح ماتعرفها بس يكفي انها تعرف ليان قامت وحضنتها :مبروووووووووووك Honey
نوف ياقلبي عليها حبابه :الله يبارك فيك يقلبي
جلست وهي مبتسمه:والله مررررره ماتوقعتكم كيداا طلعتو عسوولين مراا ولزوووزين
دانا بمزح :اذا عالزوز محد لزوز الا اخووكي
جولي كشرت:ياربي اش عجبك في الخكرري داك كلهم يحبوه مدري ليه
ميساء:يمكن من شعره هع
ليان بغمزه :لا هو راعي اسلوب مع البنات هع
دانا :لا انا حبيته من شكله شلون اسلووبه
وجنى :ايه والله حتى انا
كلهم ضحكووو على جنى لانه واضح انه من جدها

راكان :اووك شباب حنا رايحين الظاهر تعبانين من السفر
نواف :ايه واضح حتى انه شعره هبط
رائد وزياد مسكو ضحكتهم اما يوسف ماهمه رايهم او حتى تعليقهم راح وتركهم وذا اللي زاد قهرهم
راكان عاتب نواف بنظراته :يالله فمان الله
دانا بعد مادق عليها راكان:خلاص لازم نمشي لانو اكيد حلوتنا تعبانه وتبي ترتاح
جولي ابتسمت:لا تتعبي نفسك احنا دحين رايحين
ليان باستغراب :ويين
جولي ببتسامه :عالفندق تعالي معاانا بليييز
دانا باعتراض :لا انتو اللي بتجون معنا ومابي اسمع اعتراض

راكان وهو بره :اركب
يوسف :لا السواق بيجينا دحين
راكان :سواق وشوو
يوسف :سواقنا لانو احنا تعبانين وبنرتاح بكرا ان شاء الله نجيكووم
راكان بانكار :وشو سواق ووشو بتجوونا انتم جاين عندنا
يوسف :لا حنتقل عليكم وبعدين لايهمك بنجيكم الصبح
راكان :اقول عن الهذره الزايده بتجون معنا اجل بيتنا وش كبره بتروحون فندق
يوسف طالع في جولي بنظرات يعني تكلمي لانها كانت توها جت
جولي مدت اشرت بشفايفها مابليد حيله
وراحو بيت ابو راكان
واول ماوصلو كان توه مشعل واصل يعني جو مع بعض
نزلو كلهم مشعل اول ماشاف جولي فتح فمه :من ذي
جولي لانها كانت فاتحه شعرها وماشيه والوضع ايزي عندها
ليان بسرعه راحت لعنده:شعوووووووولتي شووف من جانا
مشعل وهو متنح في جولي :منو ؟
ليان :هادي جولي اللي كلمتها قبل وهاده يووسف اخوها
جولي ابتسمت باحراج
مشعل معقوول :اهلن وسهلن والتفت ليوسف :هلا والله
يوسف :هلا فيك
مشعل :منورين تفضلو حياكم حياكم
دخلو البيت
ومشعل وويوسف انسجمو مع بعض والبنات جلسو سوا
اما راكان راح غرفته

وفي بيت ابو نواف
نوف :والله ماتوقعتهم كذا
ساره :خساره ماشفتهم ليه ماصحيتيني
نوف :افا علييك بكرا اخليهم يجون عشانك
ام نواف :لا خل يرتاحون بالاوول
نواف :والله بنتهم مزيونه بس يوسفوه ذا ماحبيته
نوف :واضح انه خكـــــــــــــــــــــررري
نواف :ايه والله وين المرجله بس
ام نواف :عيب عليكم تتكلمون عنه كذا
نواف :والله الحق ينقال انتي ماشفتي شكله شللون ولا كان عذرتينا
نوف :بس والله انه عسل حبيته
نواف :قومي لااحذفك بالجزمه (وانتم بكرامه)
نوف قامت :هههههههههههه ماهقيتك غيووور هع ..وراحت عنهم

وفي بيت ابو زياد
ميساء :والله انهم طيبين
زياد مارتاح لهم مره:لا يغرك المناظر ابد
رائد :انا ابي اعرف احس ليان غير عنهم
ميساء :لا ياحبيبي ليان تغيرت من جت لهنا ويكفي انها كانت تعمل مثلنا في كل شي عشان ترضي الكل
رائد :لالا بس هم غيير انتي شفتي الخكري ذاااك
ميساء تبي تقهره:ههههههههههههههههههههههاااي الخكري ذا دانا حبته
رائد وع وش حصلت فيه
زياد وهو يلمح لرائد:خلصنا من واحد جانا غيرره مسكيين هالقلب مارح يرتاح
ميساء :ههههههههههههههههه مكتووب لنا نعييش كذا
رائد خلاص قرر انه يعترف :اووك نشوووف منهو اللي مكتوب له يعيش كذا
وقام لعند الوالد يبي يفاتحه
ميساء :واخيرا تحركت مشاعرك
زياد :والله انها متحركه بس هو اللي مو راضي يتحررك
ميساء وهي تغمز :وانت
زياد :انا ؟؟!!
ميساء :ايه خبي خبي خل البنت تطير هي بعد
زياد بتحسرر :بس مو لازم اثبت في شغلي
ميساء :وش شغله انت يعني ماينفع تشتغل مع الوالد او هم اكيييد مارح يتكلمون عارفين امكانياتك تمام وتعيشها ملكه بعد
زياد:لالا مابي كذا ابي اروح لعندهم وانا ضامن الموافقه من كل النواحي الا من ناحيتها
ميساء بغمزه:تبيني اشوف النبضات
زياد:لالا انتي تفشليين وبعدين ابي اكبر في عيونها وادق من الباب واجيها بالحلال وبلاها هالخرابيط
ميساء :ياعيييييييييييييني انا

ليان كانت مع جولي
ليان :ها قوووليلي وش رايك بعيلتي
جولي :لزوزيين بس
ليان :بس ايش
جولي :مدري احسهووم غيير عننا حيااتهم وعيشتهم غيير مدري كيف انسجمتي معاهووم
ليان ببتسامه:والله هما طيووبين مرررررره وكل شي عشته في جده متوفر هنا الشي الوحيد اللي غير هو التحرر يعني هناك عايشن حياتنا ونطلع ونبسط ومحد فاكر فينا بس هنا غيير احس كل واحد مهتم في الثاني ودا اللي حبيتوو
جولي :مدرري ختي وبعدين من الاموور اللي شفتو ده
ليان :من تقصدي
جولي :هدااك اللي الوحيد مو عامل سكسووكه زي اهلك وطويل وجنتل اللي كان لابس تيشيرت اسوود وعليـ..
ليان قاطعتها:اها تقصدي رائد
جولي :مدري بس مرااا حليووه
ليان ببتسامه :ايوه هوا جنتل العيله بس هو خاطب يعني راحت عليك
جولي بمزح:ههههههههههه خساره من خطيبتو عشان افرشها تحتي
ليان بكدب :دانا
جولي :منجد ؟؟ ياقلبي عليهم مرا لايقين لبعض
ليان :بس ها انا ماتكلمت وانتي ماسمعتي لانو لسه ماصار شي
جولي حطت ايدها على فمها :ماسمعت شي
ليان :اوك خلينا ننام عشان ورانا قعده الصبباح بدري ببنروح لبيت عمتي ام نواف
جولي :اممم اوك يالله تصبحي عاخير
ونامو سوا

اليوم الثاني
قامت ساره من النوم كانت مره تعبانه لفت تدور على امها تفاجئت بوجود ياسر جنبها ابتسمت بالم :وش اللي سوويته فيك انا مثلي انا والله ماتستاهلك
ياسر حس بهمساتها فتح عيونه وابتسم لما شافها :صباح الخير
ساره عدلت جلستها وساعدها :صباح النور غريبه متى جيت ؟
ياسر ببتسامه :والله كنت ابي اشوفك وانتي صاحيه من نومك وحشني هالمنظر
ساره بتكشيره :الحين ماوحشك الا وانا صاحيه من النوم يعني عشاني محتاسه وحالتي حاله ولا من زمان ماضحكت على خشتي وهي قايمه من النوم
ياسر ببتسامه :افاا انا اسويها فيك يعني انتي ماتعرفيني
ساره :ايه اضحك علي اضحك وبالذات من بعد ماتغيرت وصرت دبدووبه
ياسر :خخخخخخخخ فديتك بكل حالاتك ياقلبـي..
قاطعهم بكى الصغيرونه
ياسر كشر:بدينا من هالحيييييين تخربين علينا
ساره وهي تشيلها :حراااام عليك
ياسر باسها راسها :خلاص ولا تزعلين نورتييينا والله
ساره :هههههههه فديتك على فكره ماتفقنا على الاسم
ياسر :انتي وش تبين
ساره :امممم رزان
ياسر ببتسامه:باللي تامرين عليه
ساره باست بنتها :ياهلا برزوووونه

وفي بيت ابو راكان كانو كلهم متجمعين
ابو راكان وهو مبسوط في لمتهم:والله وفرحنا بجيتكم
يوسف :احنا اللي فرحنا بشووفتكووم
ابو راكان :ها قولو ان شاء الله مرتاحين
يوسف :ماتقصروو وتعبناكم معانا
ابو راكان :ولا تعب ولا شي البيت وش كبره والخدم عندكم واعتبرو نفسكم في بيتكم
يوسف :لا كدا نزودها خلاص يكفي ليله
ابو راكان:افاا وش هالكلام انتم مثل عيالي شلون اخليكم لوحدكم
وبعدين مثل منت شايف البيت وش كبره
راكان بمزح :لاتحاول قاعدين هنا قاعدين حتى لو ماعجبتك القعده هنا عناد فيك
الكل :هههههههههههه
يوسف :ولووو القعده معاكم ماتنمل
راكان :اجل خلاص سكر عالسيره
جنى :دنوو نوف دقت تقوول تعالي بدرري تبيك
دانا :ان شاء الله
مشعل :افاااا طالعين الليله
كلهم استغربو ودانا بنص عين:ليه وش فيه
مشعل ارتبك:لا بس غريبه بتطلعون وهم يمكن تعبانين
جوولي:لالا موتعبانين بالعكس
دانا :اجل مدام انهم مرتاحين نروح احسن
مشعل :يوسف وش رايك تجي معي الليله
يوسف ماصدق خبر لانه ماحب اللي شافهم امس:اووك

وطبعا كانت عزيمه كبيرر

كلهم راحو عدا دانا اللي قررت انها تروح لمنار وتجي معها

ميساء وهي تسلم على ليان وجولي :دنو وينها
ليان:راح تجي مع منار
ميساء :تدررين انه الليله عاملين عزيمه وش كبرها وعازمين فيها خطيب دانا وهله
ليان :الله يستر
جولي بلقافه :ليه هيا مغصوبه عليه
ميساء :لا بس حنا مانبيه
جولي :حرام عليكي هوا عسوول
ليان ابتسمت عرفت مين تقصد
ميساء:ليه وين شفتيه
جولي انتبهت لنفسها المفروض هي مهي عارفه:لا بس سمعت انه كدا
ميساء :لالا تصدقي
جولي :اها
دخلو الثلاثه وحصلو حريم وش كثرهم وقررو يطلعون لنوف
وانصدمو اول ماشافوها
ميساء وهي فاتحه فمها :وش صايـــــــــــــــر في الدنيا
ليان :اقول يا احنا غلطانين في الغرفه او احنا للحين نايمين ونحلم
ميساء:لالا اتوقع انو نايمين صحيني صحيني
ليان :خبله انتي وانا ابي من يصحيني
جولي وهي تطالع في نوف مهي فاهمه شي :اش فيهم
نوف مبتسمه ومنحرجه:دلوووخ وش نسووي فيهم
ليان :دلووخ ولا انتي مدري وش اللي صاير فيك الليله
ميساء:لا بس نوفووه وش حقه التغير ذا كله هاا؟واهم شي وش سببه عشان نحتفل فيه
طبعا نوف كانت لابسه وكاشخه بفستان بني غاامق نااعم طوويل
وسلسله ذهبيه طويله وطوق ذهبي نحيف وعلى الجنب ورده محدده بالذهبي وداخلها بني نفس لون الفستان وفاتحه شعرها ومستشورته وعملت ميك اب خفيف مررررررره وطالع شكلها نعووووم ويجننن
نوف :كده تغيير وبعدين اليوم جاي لنا ضيووف ولازم اكون باحسن طله
ميساء:عليييييييييييينا من متى تهتمي في ذي الاشياااء انتي حدك بنطلون جنز وتيشرت
ليان :الظاهر الحبيب جاي وتبي تشووفه
نوف :اولا مو اول مره اشووفه عشان اعمل له كل ذا وبعدين وش فيها اذا الواحد يعمل تغيير
جولي قربت لنوف :حرام عليكم طالعه تجنن والبنت حبت تغير وكمان حسستوني انها عمرها ماتكشخت
ليان :هههههههه هاذي الحقيقه اصلا

وتحت بيت ابو نواف والسواق حطهم عند الباب مادخلهم لجوا كانت واقفه وتكلم بالجوال مادخلت
منار :يالله دنو خلينا ندخل تخيلي احد شافنا
دانا تاشر لها باسكوت وكملت كلامها وهي تضحك
منار عضت على شفايفها وجلست تطالع الداخلين انتبهت لسياره داخله بسرعه عدلت لثمتها وراحت عند دانا:دنوو في احد دخل
دانا كملت كلامها وهي منسجمه وطنشتها
منار قامت دخلت وطنشتها
قرب منها وهو متاكد انها هي لانه سمع اسمها من الي كانت معهاا
وانتظرها لين تخلص
دانا :اوك حبيبتي اشوفك على خيرر
قفلت وهي مبتسمه :ياحبني لك والله
:دانا
دانا استغربت الصوت لفت بوجها واستغربت وجود فارس
فارس ابتسم :شلونك
دانا حست انه مااااااااااااله دااااااااااعي والحركه دي مرررررره ماحبتها :بخير ..ولفت تبي تدخل لجوا
ماحست الا بصوت فارس :آآآآآي
منار دخلت كانت منحرجه وصادفت وجود ام نواف :السلام
ام نواف في البدايه استغربت بعدين ابتسمت:هلا هلا
منار:اهلين خالتي شلونك
ام نواف:بخير عساك بخير

وفي لندن
كانت تحس بشووق له ومن بعد ماصارت ذيك السالفه انقطع عنها وصار رسمي معها وهي هالشي ماحبته مرره قررت انها تعترف له
بكل شي دقت عليه
سامي :الو
ريماس :السلام
سامي:وعليكم السلام
ريماس :كيفك
سامي:بخير وانتي
ريماس :بصراحه لا
سامي :خير ان شاء الله وش فيك
ريماس :يهمك
سامي سكت
ريماس:بليز سامي اذا يهمك بليز تعال ابي اقولك شي لازم اقووله لك
اووك انتظرك الحين في اول مطعم رحناه سوا باي
سامي وهويطالع الجوال بعد ماقفلت في وجه: بس انا عندي اجتماع
محمد دخل:تكلم منو
سامي :ها ولا احد
محمد :اوك الاجتماع بدا
سامي قام وهو يفكر في ريماس بتنتظره بس الاجتماع مهم فقرر انه يروحه

ريماس كانت قاعده في المطعم وهي بكااااااامل اناقتها وهي تعتبر اليوم هو اهم يوم في حياتها
تقدم لها الويتر :Drink something??((تشربين شي))
ريماس:No thanks
انتظرت وانتظرت حست بملل
ريماس :ااه معقووله مايجي انا الغبيه اللي مانتظرته يكمل كلامه بس كنت ماتوقعه يسويها فيني راح انتظرره واللي يصير يصير
طلعت دفتر صغير وقلم من شنطتها وقررت تكتب فيه اللي تبي تقووله بطريقه مبعثرر
وكتبت وكتبت ليييييين طفشت
قلت الصفحه وكتبت فيها :
خذني معك
ابحر معك
اسهر معك
حتى لو تبكي انا ببكي معك
((بس خذني تكفى معك))
اه سااامي والله احبك موووت
وخرت الدفتر عنها بملل ولفت تطالع الرايح والجاي لانه كان الجدار عباره عن قزاز وتطالعي فيه اللي تبين تنتظر تلمحه من بين هالناس
ومن الانتظار غلبها النعاس وحطت راسهاا عالطاوله ونامت
ماحست بنفسها الا الويتر يقومها لانه الساعه اتاخررت
ابتسمت باحراج وجت بتشيل الدفتر وتحطه في الشنطه بس رجعت شالته ولمحت الخط و خطها قفلت عينها بقوه وفتحتها وقرت:
آنتي بس آرجووكي لآتزعلي
وقدري ..مثل مآ أرآعي
لزووم آنك ترآعـــــــــي...]*
يعني لو مآ آحبك .. .*(لآ اهزك
خليك آقوى من كلآمي
آنآ من عآلمي ضقت ومآبي آضيق عليك
كلمتين آقولهآ لك :
لو أقدر آح‘ــــبك كآن آح‘ــــبك
آلبلى إن الح‘ـــب مآهو بستطاااعي
اخوك \سامي..
عضت شفايفها ونزلت دمعتها بحررقه رغم الاحتمالات اللي كانت حاطتها بس ماقدررت تقاااوم الآم الفراااق الآآم البعد جلست تبكي بحرررقه وتبكي محد حواليها :اااااااااه ياسااامي ليه تركتني
ااه ياساااااامي وطلعت من المكان وهي تبكي وكانت الدنيا مطر
جلست تحت المطرررر واختلطت دمعه مع حبات المطر :كله مني كلللللللللللله مننننننننننننننننني

سامي كان في غرفته ومنسدح وايدينه تحت راسه يفكر بمووقف ريمااس ووش بيصير لها بعد ماتقررا الكلام :اه ياريماس ماكان ودي اذوووقك مراره جررحي بس مقدر اذووووقك مراره العيييش مع انسان ميت ميييييييييييييت

والبنات كانو متجمعين تحت يتجسسو على نوف مع عمه طلال وطلال
ام احمد :وراك يابنتي عصله تسذا وراك ماتاكلين
نوف :والله ياعمه انا اكل بس وش اسوووي جسمي كذا
ام احمد:لا الظاهر قاتله نفسك بها الريجمات ترا ولدي طلال مايحب البنت اللي ماتاكل
طلال :افا ياعمتي انا قلت كذا
ام احمد:انا اعرفك واعرف مصلحتك
نوف :طيب وش المصلحه فيها
ام احمد:انك ماتكلين واخاف تخلين ولدي بعد مثلك ابيك تهتمين فيه زييين
نوف :ان شاء الله تامرين امر ..واخذت كيكه صغيره وحطتها في فم طلال اللي كان من اول مبتسم
ام احمد :ومابيك تزعلينه
اخذت الثانيه وحطتها في فمه:في عيوووووووووني افا عليك
ام احمد:ولا تدلعين عليه واجد ترا مايحب الحرمه اللي تدلع واجد
واخذت الثالثه وحطتها في فمه :كل حبيبي كل ...وتطالعه بنظرات يعني والله لااقتلك ان ماشلتها عني
طلال يبي يكمل القمه ويضحك ماقدر يقاوم لين شرق
ام احمد:شفتي شلوون من بداايتتها قتلتي الولد
صبت كاسه موويه وتشربه بقووه :بالعافيه حبيبي بالعافيه
طلال من نظرات نوف له حس انه المويه فيها سم شربها وجلس يكح
وشرب ثاني ووقف يضحك
ام احمد:وراك تضحك
طلال:لا بس تذكرت شغله المهم عمتي وش رايك تروحين ابي اجلس مع مررتي
ام احمد:اجلس ولا تطوول وبسرعه اطلع ياووويلك اشووفك هنا بعد ساعه فاهمني
طلال :رووحي اقوووول
من جهه طلعت ام احمد من الغرفه ونوف استلمت طلال من جهه

وفي مكان بعيد راكان وهو معصب من رائد:الحييييين انت مجنوووون وش اللي سووويته في الرجال
رائد كان حده معصصصصصصصب :يستاهل لو انك خليتني عليه كنت لقيت جثته تحتي
راكان:ياهووو وش جثته انت بعد يارائد ترا ماستاهل كل ذي العصبيه وكنت بتقتله
رائد فتح عيونه وهو معصب:وش اللي مايستااااااااااهل اجل راضي انت يكلم ختك ابن الـ......
راكان:انا مو راضي بها الشي بس انت قمت عليه ضررب لين تفل العافيه
رائد :وهو من اصلااااااااا عشان يكلمها
راكان :ماقلت يكلمها بس مو قدام العالم تبي تفضحنا انت
رائد جالس ويحرك رجووله بقهر :اخ بس لو خليتني عليه
راكان:هد بالله بعدين هو مو غريب عنها عشان تقتله هو خلاص خطيبها
رائد:لا ياشييييييييييخ ومن هو اذا خطيبها ليكون تزوجها ونا مدرري وبعدين ترا خلاااااااص بح ماعاد هو خطييييييبها انا اللي يستاهلها فاهم وش يعني انا انا الي ابييييييييها ومحد غيري بياخذها
راكان مصدوم :رؤووود وش هالكلام
رائد:ايه منت مصدق روح اسال ابوك وقله لين عمل نفسه مرريض مو عشاني انا وليه فصخ خطووبت بنته بدوون هي ماتدري مو عشااني انا وليه يبي يزوجهـ وسكت حس بنفسه
راكان طالعه بنظرات شك ورفع رائد من ياقته وحطه عالجدر:كمل يبي يزوجها من
رائد سكت ماتكلم
راكان عصب :رؤووووود بتتكلم ولا شلووووون
رائد سااااكت
راكان ضربه :ببتكلم ولا والله لاادفنك هنا

وعند البنات دخلت دانا وهي معصبه
منار :دانا وش فيك قلقنا عليك تاخررتي مره
دانا وهي ترمي عبايتها على السرير :مافيني شي
ميساء :شلوون مافيك شي انتي شايفه شكلك شلوون صاير
دانا وصلت معها :رووحي قولي لاخوك خلااااااااص النفس عااااافتك مابيييييك واكرررررررررهك بعد حتى لو قتلت من كان عشاني مستحييييييييل ارجع لك فاهمه قوليله كذا
الكل مصدووم
ليان بصدمه:وش السالفه ؟؟
دانا :انا اقوولك السيد رائد قاام يتفنن ويظهر رجوولته وفضحنا قدام النااس عشان كان فارس يسلم علي ولا بعد الضرب اللي عمله ماشبع الظاهر ناوي على قتله محترررمه ويخيييييييس فيها في السجن
ما اقوول الا الله يفكننننننننني منه
اخذت عبايتها وطلعت من الغرفه وليان ومنار لحقوها
اما جولي قعدت مع ميساء :هدي بالله وروحي بيتكوم وشوفي اش صار كثره التفكير ترا مو حلووه
ميساء دموعها في عينها تلف وماردت بكلمه وراحت بيتهم من دون ماتقول لاحد
الا جولي انتظرت نوف لانه مو حلوه كلهم يروحون وهي ماتدري

وعند نوف وطلال
طلال كان يبي يهدي الجوو:وش هالكششخه الليله كله عشاني ولا عشان عمتي
نوف :تخيل بس عشان عمتك ذي
طلال دقها بكتفه:اجل عشاني ها يسلملي الحلو انا
نوف غصب عنها ابتسمت :مسكيين مصدق نفسك
طلال طلع جوواله وحط ايده على خصرها وراسه دقه براسها وصور :عشان اتذكر الليله اللي كنت مصدق نفسي فيها
نوف ضحكت:الله يعينك على ذكرياتك
طلال وهو قايم:خلاص انا طالع مو حلوه هم بره وانا داخل اجلس معك
نوف بغرور:عاذرينك داامك معي
طلال يمشيها :اكييد ولوو بس عاد من باب الاصول
نوف وهي تدفه بشويش :تكفى يا ابو الاصول امش وريحنا
راح عنها وهو مبتسم ما هي تحس انها نست كل حقدها منه
وتحس ايامها تحلى اكثر واكثر

طلعت لغرفتها وهي مبسوطه :هاااااااي بنـ..
سكتت لما ماشافت احد غير جولي:وينهم
جولي:راحوو صارت شغله ضروريه
نوف :وش هي
جولي ماتبي تدخل:مدري بس دحين انا جلست انتظرك عشان مو حلوه تطلعي ماتحصلي احد
نوف ابتسمت لها:اوك امشي معي اوريك رزوونه
جولي ببتسامه:اووك

راكان توه واصل وهو مصدووم من اللي قاله رائــد له :معقوول يايبه تسوي كذا معقوووله
دخل وكان مشعل ويوسف جالسين وطاقينها سواليف سلم وطلع
لغرفته
اما دانا كانت في غرفتها ورسلت مسج لرائد:
من بعد
مآكنت آشوفك حييييييل غآلي ..!
آنتهت رحلة هوآنآ ,
وأنت بـ آلآخر خسرت = (
كنت فوق ,
ومنزلك بآلحييييييل عآلي ,
وأنت بس آللي بعد فرقآي آنكسرت ..!
..تم آلآرســــــــــــــــــــــــآـــآـــآل ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد فبراير 10, 2013 4:27 am

مالحقت تقفل الجوال الا ودق عليها؟؟
رائد :تدرين شي ماهمني شكثر تحبيـــــــــــــــني بس يهمك شي واحد
شكثر انا مييييييييييييت في حبك
دانا قفلت في وجهه ولا ردت عليه
دق دق دق ماردت عليه وقفلت الجوال كله
جنى كانت جالسه مع ليان ومنار وهي مهي داريه بشي سوا احساسها بخووفهم
منار:الحين وش تتوقعي بيصيير
ليان :مدرري والله بس وربي قلبي على دانا
منار وهي الوحييده الللي كانت تدرري بحب دانا لرائد :ودي اعرف وش اللي قلبها عليه
ليان لفت باستغرااب وشك:ليه هو في كان شي اصلا
منار ببتسامه باهته:لا سلامتك
ليان ماصدقتها بس سكتت
وقررت تنزل تجيب عصير وهي نازله سمعت مشعل
مشعل :خلاص عاااد لاتحاااول معي .ياتركي اللي سواه مهو بهيين وانت عارف بس خلاص انا صبري خلص وراح احرق قلبه بكرا
..خلاااااااااص اللي في بالي راح اسوويه اسويه وقفل في وجهه
ليان بصدمه :الحيييييييين وش بيسوووي ده كمان ياربي اش المشاكل اللي تجي ورا بعض بس انا لازم اعرررررررف اخاف يتهوور

كانت داخله وهي تحس بالذنب رغم انها مالها ذنب بس يكفي اللي اخوها هو السبب في اللي هي فيه اكيييييييد راح ياثر فيها ودانا وحده عزيزه على قلبها وتحبها مووت
قاطع سراحانها جوالها
ردت بدون نفس :الو
سامي :ميووووووووس حبيبتي
ميساء مسحت دمعتها بسرعه :ساااااامي
سامي :افا نسيتيني
ميساء :وانا اقدر انت نور البيت والله وحشششششششششتني ياسامي تكفى تعال
سامي حس بحزن من نبره صوتها:ميساء وش فيك صااير شي
ميساء :اللي صار انو البيت مو حلووووو من دووووووووووونك تعال تكفى.. وجلست تبكي
سامي :لو تبيني من بكرا اجييك بس انتي لاتزعلين
ميساء بفرحه مسحت دموعها:من جد جاي بكرا
سامي :ان شاء الله راح احاول
ميساء:لالا تحاول ابيك تجي
سامي:ان شاء الله بس انتي هدي ترا خوفتيني عليك
ميساء :لاتخااف احنا بخيييييير واللي ناقصنا وجودك
سامي :ان شاء الله ويالله انتبهي على نفسك زين وسلمي عالكل
ميساء :اوك وانت كماااااااان
سامي:يالله مع السلامه
ميساء :مع السلامه

جولي رجعت البيت وكانت داخله انتبهت ليوسف جالس ومعه جنى:هاااي
يوسف و جنى:هاياات
جولي جلست:اش تسوو
يوسف :نهرج اجلسي وشاركينا
جولي :امممم بس البنات وين
جنى :ليان في غرفتها منار راحت بيتها لانه دانا ماتبي احد
جولي قامت:اووك برووح اشوف ليوون
وراحت عنهم
طلعت لفوق وشافت مشعل
جولي ببتسامه:سلام
مشعل :وعليكم السلام
ولفت وجها تبي تروح تحس انها مالها داعي
مشعل:لحظه
جولي لفت وجها :توبا حاجه؟؟
مشعل تراجع:سلامتك بس كنت بقولك تصبحي على خير
جولي ببتسامه دلع :وانتا من اهلوو
وراحت لغرفه ليان وهي شاقه الابتسامه
ليان التقتت لها وهي تفكيرها شاغلها بس شدها ابتسامه جولي :دووم الابتسامه
جولي بنفس ابتسامتها :تدوووم ايامك حبيبتي ايوه قوليلي كيفها دنوو ومن هوا اخو ميساء اللي تكرهو لدي الدرجه
ليان مدت بوزها :امم بصراحه هوا اللي قتلك عليه خطيبها بس هوا مو خطيبها
جولي :اها يعني كدبتي عليا
ليان باستها في خدها :ماكان ودي بس اتوقع انو ممكن يخطبها بس بعد اللي صار ماتوقع
جولي :طيب هيا ليه بتكرهو
ليان بحيره:والله انا زيك مني عاااااارفه وش سبب الكره رغم انهم كانو سمن على عسل
جولي رفعت كتوفها :يمكن هيا تحبو وخانها
ليان :لالا ماتوقع اصلا رائد يمووت فيها وبعدين دانا ماكانت حاسه فيه من الاساس
جولي بعدم اقتناع:وش دراكي يمكن حاسه بس تستعبط
ليان مدت بوزها بتفكير:تتوقعي
جولي :ليه لا كل البنات بيسوو الحركات دي مسويه نفسها تتغلى وهيا ميته فيه
ليان :يمكن بس لاتجمعي لو سمحتي
جولي بغمزه :عطيني كف ادا هالكلام مو صحيح
ليان :بس على فكره انتي وحده من هالبنات
جولي :ليووووووون يعني قلك ماتعرفيني اي واحد يعجبني اقوله انه عاجبني كيف لو حبيتو والله اهلكوو من كتر ماقولو احووووووووبك
ليان :عليييييييك جرائه بعشرتي معك ماخدت ربعها
جولي :ولا حتوصلي لها
ليان وهي تقفل الابججووره :بس بس بلا كثر حكي وخلينا ننام
جولي وهي تولعها بعصبيه :اوووه طيب ليه طفيتيها
ليان وهي تعرف جولي:تعوودي وبطلي دلع
جولي :لالا مابه ترا ادا بتقفليها بروح انام عند يوسف
ليان وهي تمزح:تنامي مع اخوكي عيب عيب مايصير هالكلام
جولي :والله لو انام في حضنو مايهمني المهم مانام في الظلام تعرفيني اخااف
ليان :ههههههههههههه يؤبررني اللي بيخااف
جولي وهي تحط نفسها عالسرير :يالله بلا سخافه ونامي
ليان بحركه سريعه قفلتها
جولي صرخت بعصبيه :يامعفننننننننننننننننه وفتحتها وجلسو يضاربو

وتحت كانت جنى مع يوسف كل واحد معه لاب توبه
يوسف :اقوول جنو اديني ايميلك
جنى :اوك خذه بس هااا لاوصيك عليه
يوسف ببتسامه :لا عادي بس اصحابي واصحابي يدونه اصحابهم
جنى :مدام هالسالفه الطويله بتصير خل نبعد من هالحيين
يوسف دفها بكوعه بس بخفيف :امززح وي
جنى طيب عطيني انت ايميلك وانا بضيفك
واول ماشافت ايميله انصدمت ياوووووووويلي هاده واحد من اللي عندي والله وطلعت راعي بنات يا يووسف بس حتى انا لو بعطيه الايميل بيقول هالكلام ياربي وش هالحل
يوسف طالع فيها :اش فيكي يالله
بسرعه فتحت ايميلها العائلي على قولتها :دقيقه ايميلي تقفل وبفتحه من جديد
يوسف :امم اوك
اضافته في ايميلها التاني اللي مافيه الا العائله وصحباتها وبس
جنى ارتاحت رغم انها عرفته راعي بنات بس ماهمها يكفي انه حليوه وذا الي همها
جنى وهي تبي تسولف :الا ماقلت لي وين الوالده
يوسف طالع فيها ورجع نظره للاب :بصراحه مسافره اسبانيا
جنى :مسافره لحالها ولا مع ابوك
يوسف :مع الوالد
جنى باستغراب :اها وانتو ليه مارحتو معهم ولا يسترجعو شهر العسل
يوسف :لالا هو عنده شغل وهي مع صحباتها اما نحنا دايم اغلب سفراتنا حنا الثلاثه وان كثرت صحبات ليان وجولي او الشباب
جنى :يعني هالسنه ماسافرتو عشان ليان معكم
يوسف :انا سافرت بدايه الاجازه والحين جيت عشان اجي مع جولي لهنا ومنها اشوف ليان
جنى :اها
يوسف وهو يتاملها :ليه احسك غير عن اهلك
جنى ابتسمت:لا عادي كلنا مثل بعض الوحيد اللي اقدر اقول عنه كذاا هو مشعل
يوسف وهو عاجبته شخصيه مشعل :ايه مشعل عايش الدنيا عكسكم
جنى :انت تشوفه كذا
يوسف سكت ماحب يعلق
جنى وهي النوم غالبها :خلاص انا رايحه انام انت خذ راحتك
يوسف وهو يشيل الاب :لا طالع معك وش يقعدني بلحالي
جنى :براحتك
جنى راحت لغرفتها ويوسف راح لغرفه الضيوف ونام

اليوم الثاني
منار كانت جالسه عالفطور هي وابوها
ابو منار وهو حس انه منار مهي على بعضها :منار بنيتي شفيك
منار كانت مسرحه وقاطع سرحانها :هلا
ابو منار شك:اقول شفيك منتي على بعضك
منار :والله خويتي دانا قلبي عليها
ابو منار :ليه شفيها
منار :مافيها شي بس مشكلله بسيطه

وعلى الساعه 2 الفجر
قامت جولي من النوم وهيا حاسه بعطش فظيع
شافت ليان وواضح انها في سابع نومه هزتها بهدووء:ليوون ليوون
ليان بنص عين:همممم
جولي برجا:ليوون بليييز قوومي عطشانه ابى مويه
ليان بكسل لفت جسمها للجهه الثانيه :تعرفي طريق المطبخ روحي واشربي براحتك
جولي بتافف :بس مابه انزل بلحالي تعرفيني مني متعوده
ليان :لاتخافي المبات شغاله وبليز ترا مانمت بدري
جولي برطمت وقررت انها تنزل لوحدها
قامت بهدوء ولبست صندل البيت وعدلت شعرها وفتحت الباب بهدووء
شافت نوور خفيف تطمنت وفتحت الباب كله ومشت لعند الدرج وهي تطالع تحت كان االمكان ظلااااام تحت :يررربي ليه يطفوونه
وقررت انها تستجمع شجاعتها وتاخد الجوال معها نزلت وعند نهايه الدرج :يمااامي وطلعت جررري
جوولي وهي مره خاايفه :اوووووووف وش اسسووي انام عطشانه ولا انزل
صوت من خلفها :فديت اللي يخافون
لفت وجها بخووف :مشعل ؟؟
مشعل جلس يطالع فيها من فوق لتحت لنها كانت لابسه بجامه برمودا لين ركبتها وبلوزه كت وشعرها مفتوح بنعومه لف يبي يروح على باله انها ماتبي يشوفها كذا
جولي :مشعل بليز طلب
مشعل لف وجه وابتسم:اطلبي
جولي مبرطمه:ممكن تفتحلي الانوار اللي تحت وتسوي خير لو تجيب ليا كاسه مويه
مشعل ابتسمت :بس بشرط تنزلين معي
جولي حضنت كفيها ورفعت كتوفها وهزت راسها بالنفي
مشعل وهو مو مصدق انها تخاف على باله تدلع:انتي من جدك تخافي ؟؟
جولي باحراج يخالطه خوف :لو ماخاف كان ماشفتني بدي الحاله
مشعل قرب :اوك انزلي معي واتغلبي على خوفك
جولي وهي ماتبي تثقل عليه:خلاص عادي انام والصباح رباح
مشعل مسك ايدها : لالا امشي معي
جولي طالعته بنظرات خلت مشعل يترك ايدها:سوري ماكنت قاصد يالله قومي انزلي معي
جولي استسلمت :اوك بس انتا قدامي
مشعل نزل وهي لحقته ولمن بعدو عن الضوء الخفيف الناتج من الاعلى
مسكت ايده بخوف:خلاص خلاص خلينا نطلع
مشعل ابتسم ضغط على يدها وفتح اللمبه :ها ارتحتي الحين
جولي تركته بحرج:مشكور
مشعل : انتي اجلسي هنا وانا راح اجيب لك مويه
جولي جلست :اوك استناك
مشعل دخل المطبخ وهو يصب لها :لا هالبنت دلووعه مره الله يعين بس
ورجع لعندها ومعه كاستين ومد ايده :تفضلي
جولي ببتسامه :يسلموو
مشعل بدا يشرب من كاسته عشان لاتنحرج هي وشربت معه
مشعل ببتسامه :صحه
جولي ببتسامه:على ألبك
مشعل :الا ماقلتلي ليه كل هالخووف ترا مايستاهل
جولي :لا انا عندي عقده نفسيه من الظلام
مشعل ضحك:ياعيييييييييني عالدلع
جولي :لامو دلووعه
مشعل حب ينرفزها:اش وش تسميه
جولي :اي شي بس مو دلع
مشعل :دلووعه دلوووعه دلوووعه
جولي بدت تعصب :والله مو دلووعه حراام عليك انا كده من بعد اللي صار
مشعل :افاا ليه وش صار
جولي :حكايه قدييمه
مشعل:عادي حكيني يمكن انام
جولي عصبت :سخيييييييف
مشعل ضحك:طيبب قووليلي وش صار
جولي وهي ترجع بذكرياتها لمرحله الطفوله
كانو في السياره
ام يوسف :ها جولي انتي انزلي مع اخوكي يوسف وانا برجع واخدكم بعد خمس دقايق
جولي :اوك ماما لاتتاخري وانا بشوف ليان ادا هيا توبا تجي معانا
ام يوسف :اوك حبيبتي يالله انزلي
جولي نزلت وهي ماسكه اخوها يوسف وكانو صغار مره
ودخلو العماره الكبيره اللي كانت ساكنه ليان مع امها فيه
جولي تبتسم للعامل اللي يشتغل فيها :عمووو ممكن تطلعني انا ويوسف لفوق
العامل ابتسم لها ومسح على شعرها :حبيبتي انا مشغول انا بحطكم في الاصنصير وانتو اطلعو اوك
جولي ببتسامه بريئه :اوك عموو
دخلها الاصنصير هي ويوسف وضغط على الدور اللي يبونه :اوك انتبهي على اخوك يحط ايده
جولي وهي تمسك يوسف:تيب
قفل عليهم الباب ولما وصل بسين دورين انطفت الكهرباء
وجلسو معلقين بين دورين ولا احد داري عنهم
يوسف جلس يبكي وجولي تصررخ :مااااااااااامااااااا
لين تحول الصريخ الى بكى ومن قلب بعد
حضنت يوسف وجلسو الاثننين يبكون بكى يقطع القلب
وماحست بنفسها الا وهي في حضن امها والكل متتجمع حوليها
اول ماشافت امها رجعت لنوبه البكاء:ماااااااااماااا
ام يوسف بخوف وحنان عليها :خلاص حبيبتي انا معك لاتخاافي
جولي جلست تبكي في حضن امها
قدم لها منديل ببتسامه :خلاص قطعتي قلبي
جولي وهي بمجرد تذكيرها للموقف ترجع تبكي واخذت المنديل منه:ايوه اتريق علي
مشعل:هههههههه حشى والله بس لازم تتغلبي عليه ولاتخلينه ياثر عليك
جولي:حاولت بس ماقدرت
مشعل ببتسامه :مع الايام تتعودي
جولت هزت بالايجاب وماردت عليه ووقفت :اووك انا طالعه تصبح على خير
مشعل قام معها:اوك انا وش يقعدني خل نطلع سوا
جولي :اوك
وكلن راح لغرفته

واليوم الثاني
كانو متجمعين عالفطور
ابو زياد لاحظ شروود رائد:رائد وراك ماتفطر
رائد رفع راسه:مالي نفس
ميساء :لو مالك نفس كان ماجلست بس الظاهر التفكير غالبك
رائد عطى ميساء نظرات حاده
ابو زياد:ميساء وش هالكلام ليه كده تتكلمين عن اخوك
ميساء :والله يمديك تساله ليه اتكلم معه ..وقامت عن الطاوله
زياد :ياخي بنات هالايام يبلهم كف
رائد حاقد عليها:ياريت كف وبس كان الدنيا في راحه
ام زياد:شفت شلون يتكلمون عنها كنها مهي باختهم الوحيده ماتنلام ميساء
ابو زياد بتنهيده:الله يهديكم بس
رائد قام من السفره :الحمدالله شبعت ..وراح رغم انه مالمس شي
ميساء كانت شاكه في رائد وانه في راسه في شي
دخلت عليه في غرفته واتكت على الدولاب ورفعت رجل وتسندت في عالجدر وكتفت ايدينها :قولي شعندك الليه شايفه الساعه والثوب والشماغ وكل شي جاهز وجديده بعد شعندك؟؟
رائد رماها بالمخده:انتي وش دخلــــــــــــــك ها يالله اذلفي برا
ميساء بتسامه :طيب يارؤوود والله ان ماوقفت في حلقك في كل شي تسوويه لانك زودتها بصراحه
رائد عطاها نظرات :ووريني وش بتسووي ويالله وريني قفاك
ميساء خرجت وهي مبتسمه وذا اللي زاد قهره اكثر

وفي بيت ابو راكان
كان راكان ساكت
وذا لفت الكل لانه من طبعه مايسكت
ابو راكان :راكان ابيك في موضوع الليله لاتروح مكان
راكان وهو عارف وش يبي :ان شاء الله
ابو راكان :ليان الا وينها دنوو
ليان :مدري والله ماشووفتها
جنى :انا شفتها بس قالت ماتبي فطور
ابو راكان :روحي ناديها
جنى :اووك
وطلعت
دخلت بدون ماتدق الباب :دنوووو وسكتت لما شافتها
دانا ببتسامه :وش فيك تنحتي
جنى وهي تطالعها طالعه كنها ملاك لابسه فستان ابيض نااااعم وصندل ناااعم برضو ابيض وفاتحه شعرها وحاطه شريطه بيضه على شعرها
وعامله مسكره برزت رموشها بس بدون كحل عشان تبان بريئه وبلشر وردي فاتح وقلوس وردي هااادي وطالعه تجنن
جنى رافعه حاجبها :لا بس مستغربه وين رايحه مع هالصبح
دانا تنهدت وابتسمت بروقااان :مني رايحه مكان
جنى :طيب ليه كل ذه
دانا :دخلت مزاااجي اعمل كده المهم تبين شي
جنى :سلامتك بس الوالد يبيك تفطرين معنا
دانا رفعت كوب الكابتشينوو :قوليله تسلم يكفيني هالكوب
جنى :براحتك
ونزلت لعندهم
جنى وهي تجلس :تقول ماتبي شي
راكان :ليه شفيها تعبانه ؟؟
جنى بانفعال :ببالعكسس تماما فيها شي اليوم
ابو راكان :ليه شفيها
جنى :مبسوطه ومزاااجها رايـــــــــــــق
راكان تنهد :ايه الله يدوومها

وعند ماجد ورنا
رنا :اقوول مجوودتي
ماجد وهو يقرا جريده:هلا
رنا :طالع فيني طيب
ماجد وهو بنفس وضعيته :طيب تكلمي انا اسمعك
رنا وخرت الجريده عنه:مهي طايره عنك اول اسمعني
ماجد طالعها بنظرات حنونه:تبين نطالعك وطالعناك امري
رنا خجلت من نظراته:خلاص غطي عيونك ماباها تطالعني
ماجد :ههههههههههههههههههااي والله انك تضحكين
رنا :يالله عاد ابيك في موضوع جدي جدا
ماجد عدل جلسته :قولي اللي عندك
رنا وهي تحك راسها بتوتر:بصراحه بصراحه ابي اجلس مع ساره
ماجد:احد منعك منها
رنا :لا انت مافهمتني تعرف البنت تعبانه وتبي احد جنبها
ماجد :طيب امها واختها وين راحو
رنا :لا هيا وقفت معي والحين جا دووري تكفى لاتردني
ماجد:طيب والزبده وش تبين
رنا بانفعال :ابى اجلس اسبووع عندها
ماجد اخذ الجريده وغطى في وجه:اقول عطيني قفاك
رنا وهي توخره عنه :بليييز بليييز
ماجد :اسبووع يالظالمه روحي روحي عني
رنا :طيب 5 ايام
ماجد:ولا ليله
رنا :ولييييييييه
ماجد:كيفي انا حرر
رنا بسرعه عطته ظهرها وكتفت ايدينها على بعض :لا مو على كيفك بروح برووح
ماجد مارد عليها
رنا لفت وجها تبي تشوف رده فعله شافته يكمل ويقرا جريده
رنا برجاا:مجووووووووودي بليييز
ماجد :مو هو مو على كيفي خلاص روحي وش اللي مقعدك
رنا :تذكرها ترا قلت رووحي مو تتراجع بعدين
سكت وطنشها
رنا ندمت :يووووووه ماجد وبعدين معك
ماجد بدا يعصب :انتي اللي بعديين معك مو قلتي بتروحي خلاص رووحي
قربت من عنده :سووري
طنشها ومارد
قربت اكثر :ماقلنا سوري
وبرضو تطنييش
قربت لين صارت ملاصقه فيه :يووه منك خلاص بطلنا رووحه
ماجد عطها نظره وطنشها
رنا :يوووووووه بدا شغل الزعوولين خلاص عشانك بس بجلس اسبوع ترا بس عشانك نذكرها
ابتسم على خبالتها :لا خلاص ولا تزعلي خليها اسبوعين
رنا ببتسامه:والله ادا مايزعجك ماعندي مانع
ماجد :اقول يالله روحي من قدامي ولا ليله ببترووحين بعد
رنا وهي تتحلطم :لو رحنا وبعدين راضيناك كان احسن
مسكه ايدينها الثنين ونومها على الكنبه ومسك ايدها بقوه :عيدي عيدي وش قلتي
رنا وهي تضحك:اااااااااي طيب وخر عني
ضغط على ايدها بقوه :لالا عيدي بالاول
رنا :قلت اني حتى لو رضيت وانت زعلان مستحيل اروح لاني مقدر على زعلك
ماجد وهو عارف انها تخدعه بس اكتفى بالابتسااامه
رنا وهي تتالم :خلاص فكككني عاد
فك ايدها :خلاص روحي بس 3 ايام
قامت من عنده واول ماوصلت للدرج :مو على كييييييييفك خمسه يعني خمسه
وعلى طول طلعت ماتبي تسمع شي منه
وهو اكتفى بالضحك عليها :خبله والله

وفي بيت ابو نواف
نواف كان جالس جنب نوف وطفشاااان
نواف يدقها بكتفه :نوووفتي
نوف وهي تدقه كمان :ياعيووون نووفتك
نواف :وحشتييني
نوف وهي تكمل معه:عيب عيب مو هنا قدام الاهل
نواف زودها :طيب قومي نطلع ابى اخد راحتي
وماحس الا بضربه على راسه طيرته ونوف بسرعه قامت عشان لايجي الدور عليها:انت ورا ابوووك ماتستحي
نواف يفرك راسه بالم ويضحك:طيب وليه ماتضربها هي كمان
ابو نواف :ثنينكم يببلكم بالعقال
نوف :ههههههههههههههه طيب نستهبل احنا
نواف :ايه خلك ايزي ياعم
ابو نواف كان يبي ينزل جزمته ويرميها فيهم لاكن الهروووب كان مصيرهم
جلس وهو يتنهد من ذول العيال :عقوول مافي اجل وش بنقول للرجال لازوجناه البنت بيقول بلشتوني فيها
ام نواف كانت توها جايه:حرام عليك ليه تقول عنهم كذا
ابو نواف :انتي لو شفتي سواتهم كان لومتيني لني ماقمت فيهم بالعقال
ام نواف وهي تتنهد :هاذول مابيعقلو الا لاتزوجوو
ابو نواف :اجل قومي نشوف له اقرب وحده نزوجه ان شاء الله تكرونيه هالولد صايره في شغلات تسسوود الوجه
ام نواف :ههههههههه مشكله اذا محد رضي فيه
ابو نواف :ماتنلام اجل من يبي واحد طاايش مثله

اما نواف ونوف دخلو عند ساره وكان معها ياسر
نواف :حيالله بالنسيب
ياسر بتكشييره :حيالله فيك
نوف وهي تجلس: ياخي وحشتنا سواليفك
ياسر :يختي وحشتني ضفه وجهك انتي واخوك
نواف طفشان:افا يالنسيب جزاتنا نبي نوسع صدرك
ياسر وهو يطالع في ساره :اقول ساره شرايك تشيلين عفشك وتقومين عالبيت
ساره :ايه ودي لانهم اذا ما استلموك انت استلمو بنتي وطلعو قرونها
نواف :افااااا يالخاينه
نوف :قم قم نشتكي لهييئه حقووق الاخوان
نواف بهمس :وين سمعتيبها ذي ..ورفع صوته :ايه اجل تسووين فينا حنا كذا وتقولين هالكلام عننا افاا
نوف :افاا وكنا نربي بنتك من هالحين تربيه صالحه عشان لاتنحرف مثل ابوها
ياسر تنهد وابتسم لما شاف ابو نواف
نواف ونوف على طول فزو وطلعو
ابو نواف :يبني احبس ذا في ركن ووالثانيه في ركن لعنبو ابوهم البزران مايسوون سواتهم
ياسر :الله يكبر عقولهم
ابو نواف :وبهديهم بعد

وبعد صلاة المغرب دانا كانت برا
ومعها مجله وانتبهت لدخول راكان وابو راكان ورائد واستغربت كشخه رائد
رجعت لمجلتها :ليه احس انه وراهم شي
حاولت تكمل بس القافه ذابحتها فقررت انها تتطلع تشووف وش السالفه

وفي غرفه مشعل كان كااشخ هو بعد بس بالبدله ومغرق شعره جل وعامل سبايكي ولبس ساعته وتعطر ونزل
وهو ماشي
ليان بشك :الله الله ريحتك سابقتك
مشعل ابتسم :كيف بس اجنن صح
ليان :ايه بس وش المناسبه
مشعل بنظرات خبيثه وابتسامه اخبث :اليوم يوم عالمي بالنسبه لي
ليان زادت شكوكها :اهااا
مشعل عطاها بوسه عالطاير :سي يووو بيبي
وخرج
يوسف كان داخل وابتسم على مشعل :ههههههههههههه اللي يشوفه يقول بيقابل خوويته
ليان كلام يوسف ذكرها معقوله يعمل شي والله لا الحقه :باي يوسف
وطلعت جري لغرفتها
فتحت الباب بقوه
جولي خافت :على مهلك
ليان وهي تفتح الدولاب وتاخذ عبايتها وطنشت جولي
جولي :ليان ويين رايحه
ليان :ارووح الحق على مصيبه
جولي باستغراب :اي مصيييه
لياان وهي طالعه :بعدين اقوولك باي
وبسرعه نزلت وشافت السواق داخل :وقف وقف وديني مشوار
السواق وقف ودخلت :انت شفت بابا مشعل وين روح
السواق :ايوه ماما يروه من هاده ترريك
ليان وهي تعدل طرحتها :اووووووك الحقه

اما جوولي حست بخوف:اش المصيبه اللي تقول عنها ليان ياساتر بس بروح اقول لدانا
خرجت وهي تجري تدور في الغرف ماحصلتها نزلت تحت وهي تدور شافت دانا واقفه عند باب مكتب ابو راكان
جولي وايدها على قلبها :دانه دانه
دانا لفت وجها لها وعلامات الصدمه في وجها واشرت على الباب وشفايفها ترتجف وايدها ترتجف بعد:سـ ســسمعتي
جولي خافت من منظرها :سمعت وش
دانا هنا طايحت يدها اللي كانت تاشر فيها ولفت براسها وطاحت مغمى عليها
جولي وايدها على فمها :دااااااااااااااااااااااااااااانه
كلهم طلعو من الغرفه مصدومين
رائد بربكه :ليكون عرفت
راكان صرخ :اذا ماعرفت الحين بتعررررررررف بعدين بس صدقني لوو صار فيها والله ماني مساممممحك والله
ابو راكان :راكان شل اختك وبعدين تكلم
رائد وهو يمسك ايدينها يبي يشيلها بس راكان وخرره وشالها
ابو راكان :معليش بنتي جيبي عبايتها
جولي والدموع تسيل منها:ان شاء الله
يوسف شافهم وهم يطلعو :خير ان شاء وش فيها
طنشوه عدا ابو راكان:سلامتك مافيها شي تطمن
وطلع وراهم
جنى سمعت اصوات ازعاج :يوسف وش فيه
يوسف بخوف:اختك دانا طاحت مغمى عليها
جنى حطت ايدها على قلبها :وشوووووووووووووو

وفي سياره مشعل كانت مها معه
مشعل وهو يتامل في مها :الله الله وش هالزين كله
مها ببتسامه خجوله :كله لك ياحبيبي
مشعل ابتسم :يسلملي الحلو انا ..واخذ ايدها بهدوء وباسها
مها انحرجت
ومشعل يغير الجو:ها حبيبتي وين تحبي اعشيك الليله تدللي انتي
مها ببتسامه :يكفيني اني معك وذا اللي ابيه
مشعل :من ناحيه اجلس معك راح اجلس ليين راسي يشيب
مها :وانا راح اضل احبك ليييييييين ماتمووت
مشعل :افا يعني بعد ما اموت رح تنسيني
مها بضحكه:لاتخاف لاني راح امووت معك
مشعل :الله يخليييييك لي ولا يحرمني منك
مها :امييين يابعد عمري
مشعل ضرب راسه بخفيف :اخخخخ تذكرت شغله
مها برفعه حاجب:وش هي
مشعل بكذب :اوراق قلي الوالد اجيبها للبيت خلاص خلاص لما نرجع واوصلك البيت اجيبها
مها :اممم ضروريه
مشعل :ايه كان يبيني اعطيه شهاب بس خلاص انسي لمن ارجع ان شاء الله
مها :لا حراام يمكن ابوك يبيها
مشعل :لا مستتحيل اخليك واطلع
مها :يالله عاد مارح اطير روح قبل لاتتاخر على ابوك
وصلها لعماره كبيره وفخمه وقف السياره وابتسم:وش رايك في عمارتنا
مها باعجاب:تجنن مشاء الله
مشعل ابتسم:مدام انها عجبتك خلاص البيت جاهز لين تننوريه
مها فرحت وخجلت :يعني بنسكن هنا
مشعل :بعد مانتزوج ان شاء الله
مها :اوك حبيبي اطلع جيب اوراقك
مشعل سكت وبعدها تكلم:بس اكيف اتركك بالسياره لوحدك
مها :لالا لاتخاف علي
مشعل بخوف مصطنع:انا اخاف عليك من نسمه الهوا شلون ماخاف عليك من الناس لاياخذونك مني وش رايك تطلعين معي
مها بترردد:بس
مشعل حك راسه :اووه سووري اخاف اكون ضايقتك
مها ابتسمت:لالا ماتضايقت
مشعل :الا اكيد تضايقتي وجا في الك اني ..وسكت
مها :عشان اثبتلك اني ماتضايقت راح اطلع معك
مشعل بفرح:والله
مها :والله يالله قوم
وخرجو الاثنين سوا

وفي سياره ثانيه
ليان محتاره :الحين وين ممكن يروح
السواق وكان عارف انه هالطريق يودي لبيت تاني حق ابو راكان :اكيد هوا يروه بيت تاني
ليان :بيت تاني ؟؟
السواق :ايوه بيت بابا راكان التاني
ليان :اوك ودنا له

وفي الشقه كانت مها منبهره في البيت كان تصميمه غربي
مشعل خرج من الغرفه وكان معه ملف :ها وش رايك في بيتنا
مها :ذووووق وراقي بعد
مشعل حط الاوراق :كلك ذوق والله ها تبين نروح ولا نجلس هنا احسن
مها بارتباك :انت وش تبي
مشعل جلس ومدد ايدينه على طرف الكرسي وحط رجل فوق رجله الثانيه:انا اشووف مدام احنا هنا نجلس ومنها نخطط وش بنسووي
مها جلست على طرف الكرسي وسكتت
مشعل قرب عنها:ليه بعيده جالسه خلك قريبه مني
مها :لا كذا مرتاحه
مشعل بكذب :دقيقه حبيبتي ابي ادق على تركي
ودق على سلطان واول مارد
مشعل وهو يحط الجوال على الاوله :مارد تركي علي ايووه يامهـــــا ياحبيبتي وش كنا نقول <<وشدد على اسمها
مها حست من نظراته خبث :مشعل حبيبي وش رايك نرووح
مشعل :نونونو حبيبتي انا ماصدقت انفرردت فيك ..وبحركه سررريعه قرب لرقبتها بس مها وخرت
مها بخوف :مشعل تكفى ابعد ويالله خل نرووح
مشعل نط فوقها :دخوول الحمام مو زي خرووجه
طبعا كل ذا وسلطان يسمع ومصدووووووووم :الله يلعنك يامشعل
وتذكر كلام مشعل يوم قله :بكرا احلى يوم في حياتي وش رايك ياسلطووون تشاركني فيها
سلطان بخبث :افااا علييك اعطيني اشاره انت وانا اجييك
مشعل :اووك انت عارف وين بنتقابل
سلطان :افااا عليك
رجع سلطان للواقع وهو يقوي سرعته :والله يامشعل قاااااااتلك بيدي
وبسرعه توووجه للشقه وهو حافظ طريقها مثل اسمه

مشعل حمل مها اللي طاحت مغمى عليها من الخووف
وحطها في غرفع النوم وبهدل السرير وفصخ ملابسها كلها وغطى نص جزمها بالشرشف
مشعل وهو يتاملها :ماتوقعتك لهدرجه حلووه يامها بس للاسف عندي خوات واخاف عليهم عشان كذا مقدر اسووي فيك شي انا مشعل حبيب البك مستحيل يسوي فيك شي وخرج من الغرفه ونزل من الشقه وقفل الباب وطلع
وتحت العماره
ليان نزلت من السياره وقربت لسياره مشعل وهي تدور على احد ممكن يكون جوتها
ليان :افا يامشعل ماتوقعتك حقييير لهدررجه الله ياخدك يامشعل قبل ماتعمل اي نيه سووده
شوي وقفت سياره كانت مسررعه ليان خافت وبسرعه راحت على جنب
مشعل كان توه نازل وهو يلعب بالمفتاح وانتبه لسلطان جاي خرج وهو مبتسم :اهلا اهلا
سلطان نزل من سيارته والحقد مالي عيونه
ليان شافت مشعل خافت عليه من سلطان :مشــــــــــــــــــعل انتبه
مشعل لف وجه وهو مصدووووووووم :لييييييييييييييييان انتي وش جابك
سلطان شاف ليان وارتسمت ابتسامه خبث على وجه وبسرعه راح لليان وسحبها
مشعل جري لعنده بخوف ذا اللي ماكان حاسب حسابه :سلطاااااااااان لالالا اتركهااااااااا
سلطان بسرعه ركبها سيارته ومشعل جا بيفتح الباب بس سلطان مشي بسررررعه جنوونيه خلاه يطيح
مشعل قلبه وقف من خوووفه وفتح سيارته ولحقه مسررع
ليان وهي تضرب سلطان :وقــــــــــــــــــف وقــــــــف الله ياخدك
سلطان وهو نار الحقد ماكلته :هيييييييييييين يامشعل ان ماريميتها تحت بيتكم ميته
ليان وهي بتموت رعب تبكي وتصررخ ضربته على كتفه :ياحيوووووووووووان اتركني
سلطان مسك ايدها بقوه ووجها :ان مسكتي لا ارميك في الشارع الحين وادوسك بسيااارتي

وعند مشعل وهو حافظ هالمكان حفظ غير مساره ولف يمين
ليان لما شافت مشعل مهو وراهم جلست تبكي:مشششعل وييييييييينك
سلطان وهو يضغط على ايدها :ههههههه مشعل ذا مايفكر في ولا يهمه احد
ليان فتحت فمها لما شافت مشعل جاي قدامهم من اللفه :مشعل لااااااااااااااااااا
وسلطان حاول يلف بس ماقدر ومن سرررررررعته انصدمــــــــــــــــت في سياره مشعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد فبراير 10, 2013 5:47 am



ShockedShockedShockedShockedShocked
رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 2845243796رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 2845243796رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 2845243796رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 2845243796رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 2845243796<<دليل على أن قلبي يدق بسرعة
لا قويه
ألحين وش دخل ليان في السالفه أبي أعرف
المشكلة البنت خبله
أمانة أمانتن إذا صار شي مو زين لهم الأثنين مالي خص بسلطان
بتهاوش معاش هواش مو طبيعي<<أمزحرواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 3263087569
المهم يالا كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس فبراير 14, 2013 4:34 pm

؟؟؟؟؟؟؟
وفي المستشفى
كانو متجمعين كلهم وهم خايفين
نزلت الدكتوره وكلهم راحو لها
راكان :ها دكتوره طمنيني
رائد كان وراه وبصمت
الدكتوره :انت منو
راكان :انا اخوووها
والتفتت لرائد :وذا من يكون
رائد بسرعه رد :انا زوجهـــــــــا
جنى وجولي ويوسف وقفو منصدميين
الدكتوره وهي توجه كلامها لرائد:انت شمسووي لها البنت عندها انهيار عصبي حااد جدا ادت الى انها سببت لها جلطه في المخ
راكان غمض عيونه بندم
ورائد دمعته نزلت :وشوووو
ابو راكان وهو الندم ماكله :طيب هي الحين شلونها
الدكتوره :الحين هي في العنايه وتحتاج لداعواكم عشان تطلع من الي هي فيه
رائد ركع على ركبته وجلس يبكي من قلب على حبيبته ومعشوووقته انا السبب في اللي هي فيييه انا السبـــــــــب
راكان غمض عيونه ودموعه تنزل من عينه

ميساء نزلت الجوال من اذنها وهي تشهق
ام زياد:ميساء يمه شفيك
ميساء :رائــــــــــــد تزوج دانا من ورانا وغصب عنها بعد
ام زياد حطت ايدها على فمها :وشوووووو
ميساء شفيفها ترتجف :لا وشوفي وش صار لدانا جته جلطه
ام زياد وايدها على قلببها تحس انه رجولها مو شايلتها طاحت وهي تبكي
ميساء مسكت ايد امها وهي تبكي :شفتي تلووميني يوم قلت لك رائد هاليومين وراه شي شووووووفي وش سوا في بنت عمه
ام زياد بكت من قلب :اه ياحسااااااااافه علي ياحسااااافه على توصيتك فيني يافاطمه على عيالك ياحسرررتي طلع ولدي السبب في اللي بنتك هي الحين فيه
وبكت من قلبها
ميساء وهي تحاول تمسك دموعها:يمه خلينا نروح نجلس معها
ام زيااد :مستحيييييييييل اتركها

ليان نازله من السياره وهي تزحف على رجلها والدم مغطى وجها وتبكي بحرااااره:مششششعل مشعل
اجتمع الناس واالشرطه جت ونزلو مشعل من السياره وحطوه في الارض
ليان وهي تقرب له وتبكي :مشششششششششعل قوووووووووم
مشعل كانت الجروح مغطيه وجه والدم ينزف منه
حطت راسها على صدره وصرخت وهي تبكي :مشــــــــــــــــــــــــــــــــــعل
وجا الاسعاف وشالتهم لاقرب مستشفى وبالصدفه كانت نفس المستشفى
اللي دانا فيها
راكان ماكان مستحمل يشوف رائد قدامه
نزل لتحت
شاف سرير داخل من باب الطوارئ والغطى مليان دم
راكان لف وجه مايبي يشوف المنظر :الله يصبرهم
وشوي الا ويسمع صريخ وبكى في نفس الوقت :تكفووووووون اى اخوووووي
النيرس تحاول تهديها
راكان :مسكينهالظاهر فقــ وسكت يتذكر الصوت لف وجه مصدوم:ليـــــــــــــــــــان
ليان سمعت صوته صرخت :راكـــــــــــــــــــــــــان
راكان قرب وهو مصدوووووووووم من منظرها والفت اللي كان في السرير اللي ورا سريرها رجع لورا خوف من منظره :مشعل
بسرعه وخرو راكان ودخلوهم الغرف
راكان رجوله ماشالته من الصدمه جلس وهو مصدوم
ميساء وام زياد كانو داخلين
ميساء توجهت للرسبشن :لو سمحت ابى غرفه مريضه اسمها دانا فهد الـ..
عطاها رقم الغرفه والدور
ميساء :يالله ماما خلينا نطلع
ام زياد وهي تتوجه للاصنصير سمعت صوت راكان وهو يبكي :يمه ميساء مو كنه ذا راكان ..وتاشر له
ميساءء ركزت :ايه بس وش مقعده هنا
ام زياد:ياحسرتي عليه اكيد زعلان
ميساء :طيب ماما انتي اطلعي وانا لاحقتك
قربت من عنده شافته منهار قطع قلبها ماتوقعت في يوم ممكن تشوف كذا
مدت ايدها بمنديل:خذ
راكان طالع المنديل ورفع راسه شاف ميساء :آآآآآآه جيتي في وقتـــــك انا محتاج لك زووود هالحيين تكفيــــــــــن لاتتركني
ميساء صدمتها كلامه بس سكتت:طيب قوم معي لفوق ترا قعدتك هنا مالها داعي
بكى بكا يحرق القلب :كنا في مصيبه الحين في مصيبتين
ميساء جلست جنبه:مصيبــــــتين؟؟
راكان :ليان ومشعل مسووين حادث
ميساء بصدمه:وش
راكان بكى بحرقه
ميساء غمضت عينها تمسك نفسها لاتنهار هي بعد
وشوي خرج الدكتور
راكان حاول يقوم بس بصعوووبه قام :ها بشر كيفهم
الدكتور : للاسف عطاكم عمره
هنا راكان طاح مغمى عليه
ميساء بكت من قلبها بسرعه دقت على عمها
ابو راكان :هلا ميساء
ميساء وهي تبكي :عمي الحــــــــــــــــــق علينا وبكت
ابو راكان بخوف :ميساء شفييييك طمنيني
ميساء ماقدرت تتكلم وطاح الجوال منها
ام زياد بخوف:خير ابو راكان شفيها ميساء
ابو راكان الخوف مالي قلبه:مدري شفيها جالسه تبكي شفيها
ام زياد :انا نازله اشوفها
ابو راكان :ليه هي وينها
ام زياد ودموعها ماليه خدها:تحت مع راكان
ابوو راكان :انتظري هنا لين انزل واشوف وش صار
طالع في رائد اللي كان منهار وهو مهو حاس بغيييره في عالمه المكسوور
ابو راكان تركه ونزل
شاف الدكاتره متجمعين عند راكان وميساء واضح انها تبكي بس بصوت خفيف
ابو راكان وقلبه يدق:خير شفيكم
ميساء :مشششعل
ابو راكان وصلت معه :شفييييييه مشعل
ميساء وهو يبكي :مشعل مااااااااات
ابو راكان سكت من الصدمه
قرب الدكتور منهم :انتم قرايب البنت
ابو راكان ساكت مهو عارف من يقصد
ميساء وهي تمسح دموعها :ايه شلونها
الدكتور :البنت بخير بس رجلها انكسر ومجرد جروح فيها تتشافى منها ان شاء الله اما اخوها للاسف
ميساء وابو راكان سكتو مايبون يسمعون مره ثاني
الدكتور :لازم تتقبلو الواقع واحمدو ربكم انه مارح عنكم
ابو راكان استغرب جلس يرجف :يعني ولدي حــــــــــــــــي
الدكتور :ايه حي
ميساء بصدمه:شلووووووووون تقول انه مات
الدكتور :لا انا اقصد الثاني وبعدين ولدكم مشعل يحتاج دم هالحييين ضروري واتمنى انكم تساعدونه لانه اكياس الدم خلصت اللي تناسب فصيلته
ابو راكان سجد :الحمـــــــــــــــــــــد الله يارب الحمـــــــــــــــــــدالله
ميساء بسرعه راحت للغرفه اللي كانو محطين فيها راكان الل من خوفه على اخوانه طاح مغمى عليه
دخلت بس النيرس منعتها :سووري بس لازم يرتاح
ميساء :بس ابي اقوووووووله شي
النيرس :سورري استنا لين يقوم
ميساء وخرت عنها وقررت انها تطلع لفوق تقول للكل
والكل انصدم بالخبر عدا رائد اللي ماكان معهم اصلا
ميساء :المهم هو يحتاج لدم الحيين
يوسف :انا راح اتبرع
ام زياد:وانا بعد
وجولي :انا كمان
ميساء :بس انتو واثقين انه فصيلتكم مثله
يوسف وهو رايح:انا راح اسال
كلهم لحقوه عدا ام زياد وجنى ورائد
وسرعان ما انتشر الخبر عند اصحاب مشعل والاهل
كلهم جربو
محد طلع بنفس فصيلته
الا اثنين جولي ورائد
جولي وافقت بسرعه
بس رائد
ابو زياد مره مايبي يتكلم مع رائد
نواف :رائد البنت ضعيفه مايقدرون ياخذون منها كثير
رائد ساكت
زياد خلاص يحس انه مو طايق نفسه :رائد يالله عاد الولد محتاجك
رائد بهدووء :وش يدريكم اني مثله
زياد:الكل عارف يالله قووم
رائد نزلت دمعته
زياد حن :رائد الحين لو دانا هنا اكيد بتزعل منك لانك ماساعدت اخوها
رائد تنهد
نواف :يالله عشان خاطرها قووم
رائد يعمل اي شي يرضيها حتى لو مهي حاسه فيه
وراح تبرع بدمه وحس بدووخه ونام بعدها
جولي حاولت تقاوم :بليييز ابى انزل عند ليان
ميساء وهي ماسكه ايدها:فيك حيل تقومين
جولي :ايه يالله خلينا ننزل
ميساء :لا تخافين نقلوها في الدور ده
وراحت جولي وميساء لها وكان الكل مجتمع عندها
ليان اول ماشافت جولي بكت
جولي قربت وحضنتها :سلاااااااامتك ياقلبي ياريته فيني ولا فيك
ليان بس تبكي
ام نواف :خلاص يابنيتي قطععتي قلبي ببكيك
ليان ماوقفت
نوف قربت لليان واخذتها في احضنها :ترا والله مايفيد البكى ادعييييييييييلهم يحتاجون الدعاوي
كان توه واصل من المطار ماقدر يترك ريماس تجي بهالحاله
لانها كانت منهاره وطول ماكانو في الطياره وهي تبكي وتتحسر على انها تركتها بلوحدها
وصلو المطار كانت موصيه على سواق وبسرعه توجهت للمستشفى كان معها وبصمت مو عارف اش يقول لها
وصلو المستشفى بدون ماتسال طلعت لانها عارفه رقم الغرفه والدور
سامي :خلنا نسال الرسيبشن
ريماس وهي داخل الاصنصير :ادخل
دخل معها
وهي على طول توجهت لغرفه ليان وهو جلس بره
انتبه لشخص في اخر الممر قاعد واضح انه زعلان بس بصمت
سامي :مسكين الظاهر المريض عزيز عليه
وتكى عالجدر وقرر انه يدق على زياد ويقول انه جا
بس شاف شخصين خارجين من الاصنصير شبه عليهم من وراهم
بس رجع ودق
لف وجه لما سمع الرنيين :هاذه انــــــــــــــــــــــــت
زياد كن توه بيرد لف وجه :ســــــــــــامي
نواف جلس يطالع وهو مو مصدق:انت من متى هنا
سامي مستغرب :انا ولا انتم اللي وش تسووون هناك
نواف سكت وزياد ماعرف وش يقول
سامي شاف الرجال اللي جالس :هاذه رائد
زياد تنهد :ايه
سامي راح عند رائد وهو مصدوم من حالته :رؤووود شفيك
رائد رفع راسه هو الوحيد اللي من اهله ساله شفيك قام وحضنه :تعبــــــــان ياخوي تعبــــــــان
سامي خاف :خير شفيييك طمني

وفي غرفه ليان
دخلت ريماس وهي تدور على وجه واحد تعرفه وحافظته رغم السنيييييييين اللي ماشفته فيه
ريماس اول ماشفتها جلست
الكل استغرب وجودها عدا جولي
ريماس اول ماشافتها دمعتها نزلت :ليان
ليان :ريماس
ريماس قربت عندها وبقوووووووه حضنتها :سلامتك حبيبتي ماتشوفين شر
ليان كنها طفله تبكي في حضنها :شفتي وش صار فينا شفـتــــــــــي اش كان بيصير فيا
ريماس وهي تتامل شكلها :قوليلي وش صاااااار لك ومن سبب كل ذه
ميساء سحبت جولي :من ذي
جولي وهي تمسح دموعها :اختها
نوف وميساء :وشووو
جولي:ايه اختها من امها
نوف :يعني ماتقرب لنا
جولي :ايه ماتمد لكم بصله
سكتو متفاجئين اليوم كله احداث

اما سامي وقف مصدوم :كل ذا صار الليله
نواف تنهد: شفت شلون
سامي مصدوم :الحين مشعل خلاص مارح يتتحرك
زياد:ايه انشل بس يقولون مع العلاج ان شاء الله يرجع زي ماكان
سامي سكت :الحين دانا شلونها طيب
نواف :شوفت حالك ننتظر تصحى
سامي تذكر :صح قولتولي ليان اي غرفه
زياد اشر لغرفه ليان:هناك
سامي تفاجئ اكثر :والله ياهي الدنيا صغيــــــــــــــــــره
نواف وزياد استغربو :ليش
سامي :تدرون من جبت معي
زياد:منوو
سامي :اختها
نواف اتفاجئ :من جدك
سامي :وربي مكذب عليك روح تاكد
زياد:اختها شلون يكون لها اخت
سامي :هي قالت انها لها اخت من امها بس توني اعرف انه ليان
نواف حس بخوف :غريبه ليان ماجابت سيره
سكتو الثلاثه متفاجئين
راكان كان توه نازل من عند مشعل
الكل راح له :ها شلونه
راكان :اه بس يقولون بيقوم بكرا مدري وش بيصير فيه لا درا بالخبر
راكان ابتسم لسامي وقرب لعنده وحضنه :الحمدالله عالسلامه
سامي :الله يسلمك شلونك
راكان :مثل منت شايف بس الحمدالله على كل شي وانت شلونك
سامي :بخير والحمدالله
وكلهم جلسو في الانتظار راكان كان قدام رائد
ويطالعه بنظرات كلها تانيب وعتاااب
رائد كان حاس بنظراته بس ماهمته افي احد يهمه هالحين غير اللي في االغرفه اللي قدامه وبس
ام نواف :يالله نوف ماله داعي نجلس معها قومي نروح عشان ترتاح
نوف وهي تحس انه قعدتها مالها داعي:ان شاء الله
ام زياد:واحنا بعد بنروح معكم واذ صار شي طمنونا
جولي :ان شاء الله
ميساء :جولي تعالي معنا وانتي كمان تعبانه
جولي :لا انا راح اجلس معهم
ميساء :تعالي معي منها ترتاحي وكمان تخليهم لحالهم الظاههر مشتاقين لبعض
جولي التفتت لـ ليان اللي في حضن ريماس :بس
ميساء ببتسامه:يالله مشي والصباح نجي سوا
جولي تنهدت :اووك بس ناخذ جنى معنا
جنى كانت طول اليوم حاضنه رجلينها وراسها عليه وساكته ودمعها اللي ماوقف بس بصمت
ميساء اول مرت تحن لجنى :جنو حبيبتي قومي معي
جنى ماردت عليها
نوف قربت منها ومسحت دموعها :خلاص جنو دانا لو تشوفيك كذا بتزعل منك
جنى شهقت :مستحييييل ارووح واتركها
كلهم سكتو عارفين حب جنى لدانا كنها ام وبنتها
ليان فتحت ايدها :جنى قربي لعندي
جنى قامت وحطت راسها في حضنها وهي تبكي
كلهم تقطعت قلوبهم على منظرهم
وخرجو بدون مايعلقو
ميساء وهي تمسك نوف:نوف شرايك تجين معنا
نوف :بس
ميساء برجا:تكفييييين ابيك معي
نوف :اوك ولا تزعلي
ام زياد وهي تنادي :زيااد ولدي مشينا
زياد قام ومعه سامي
ام زياد:ســــــــــــامي
سامي ابتسم وتوجه لها بخطوات سريعه :هلا يمه شلونك
سامي ابتسمت بفرح وميساء بسرعه راحت له وسلمت عليه ماقدرت تحضنه:سمووووووووي وحشتنا والله
سامي وهو يبتسم :وانتم بعد والله بس كان ودي اجي ظرف احسن من كذا
ميساء بشوق:والله شوفتك خففت همومنا
سامي :يسلملي قلبك
ام زياد وهي تطالع في رائد وتشوف حالته كيف صحيح مقطع قلبها بس زعله من اكبر
سامي حس بنتظرات امه كلها عتاب لرائد:يمه لاتلومينه اللي سواه مهو بيده
ام زياد:اللي سواه مهو بهين والزواج مهو بغصب اذا ماتبيه في الف وحده غيرها بس يعمل نفس سواته ذا غلط في حقها وفي حقنا بعد
سامي سكت
زياد:يالله انتو تحركو وانا بجيبه معي
كلهم هزو راسهم بالايجاب ونزلو
ابو راكان كان في الانتظار بس اللي تحت ومعه يوسف وابو زياد
وابو زياد :بو راكان قم معي ترا قعدتك هنا مارح تفيد
ابو راكان :كيف تبيني اترك ثلاثه مو واحد ثلاثه كل واحد حالته غير قلي شلون بيجي لي قلب واتركهم
ابو زياد: ياخووي لاتسوي في نفسك كذا عيالك محتاجينك ولازم ماتضعف قدامهم
قم وانا اخوووك رح معي وبكرا تعال وان شاء الله يكونو قامو ورجعت لهم صحتهم
ابو راكان تنهد واستسلم لكلام اخوه:ان شاء الله
ولف ليوسف :يوسف قم معنا
يوسف :لا ياعمي انا راح جلس معهم يمكن يحتاجوني في شي
ابو زياد:ياولدي راكان ورائد هنا مالها داعي قعدتك انت بعد
يوسف :لا مستحيل اترك اخواتي هنا لحالهم
ابو زياد تنهد:براحتك ياولدي وقول لنا لاصار شي
يوسف :ان شاء الله عمي
وراح عنهم وهو طلع فوق
يوسف :راكان ليه ماتروح البيت انت تعبان
راكان ابتسم له:لاتخاف علي روح انت وارتاح انا مستحيل ارتاح
يوسف جلس جنبه وهو يناظر في رائد:كيف بيجيك الراحه وانتم السبب في اللي اختك فيه
راكان سكت
يوسف بعتاب :اعذرني عاللي بقوله صح اني ودي افتك من جولي وارتاح منها بس مستحيل ارخصها حتى لو لولد عمها
راكا تنهد:ليه لو كان بيدي ماكان وافقت عليه اصلا كله من الوالد
يوسف :غريبه عمي يعمل شي مثل كده
راكان :كله من هالــ ..وسكت مايبي يغلط عليه
يوسف :اعذره اللي قلبه اللي يتحكم فيه وبعدين ماتدري يمكن يخلي دانا تحبه مع الايام
راكان :اصلا مستحيل اخليها تروح معه وهي ماتبي زي ما اخذها غصب بيتركها غصب لو عمل في دانا شي
يوسف سكت
راكان سكت وتذكر :يوسف بسالك ليان لها اخت ؟؟
يوسف ابتسم:ايــوه بس عايشه في لندن
راكان :لا الظاهر هي في الرياض الحين
يوسف لف له مستغرب:متاكد؟؟
راكان :ايه وعند ليان بعد
يوسف وعلامه تعجب على راسه:غريبه من متى وبعدين متى هم تصالحــووو
راكان رفع حاجب :ليه متزاعلين اصلا
يوسف سكت :دقاايق بروح اتاكد

وراح للغرفه ودق الباب
جولي فتحت له الباب :هلا يوسف
يوسف :هلا فيكي ابي ادخل
جولي طالعت وضعهم ورجعت له:طيب اش توبا
يوسف :ابي اتطمن على ليان
جولي :براحتك ادخل
دخل وهو يتامل ليان اللي نايمه والتعب واضح عليها
وشاف ليا نايمه وراسها على بطن ريماس وايدها على راس ليان
وابتسم ابتسامه عريضــه :رموووسه
ريماس فتحت عينها ماكانت نايمه :يوووسف
قامت لعنده وحضنته بقووه :وربي وحشتني
يوسف وهو يتاملها :وانتي اكثر وين رمووسه والله واحلووويتي غير عن الصور
ابتسمت ابتسامه باهته:وانت بعد وكبرت كمان كيف اخبارك طمني عليك
يوسف:زي منتي شايفه
ريماس ابتسمت ووجهت نظراتها لليان :الله يخليكم ويخليها لي
جولي ويوسف :اميين
اليوم الثاني
ام نواف :ياساره يابنيتي مايصير تقومين وانتي بهالحاله
ساره :يمه تكفين ابي اروح اتطمن عليهم تكفين
رنا :بس ياساره انتي عندك بنت كيف بتتركيها
ساره بتركها مع نوف
نوف :وشووو وشوو ماني قاعده انا
ساره :بليز عشااني هالمره تكفين
نوف :نووووب لاتحاولي
ساره :تكفين مارح اطول احنا بنروح شوي ونرجع وانتي روحي بعدها
نوف:وتبيني اجلس على نار انا
ساره :تكفيــــــــن عشان رزونه مو عشاني
نوف سكتت
رنا :يؤبــــــــــــــــرني الحنون انا لاتخافي ساعه وان ماجت ساره انا راح اجي
نوف ابتسمت تحب هالبنت:والله انتي مافي مثلك
رنا ابتسمت :تسلميلي
ام نواف :طيب قومو تحركنا
وراحو كلهم وتركو نوف لوحدها في البيت
نوف وهي تشيل رزان :تذكريها ها ضحيت يبومي عشانك ياويلك تنسيها
رزان كنها فهمت ابتسمت ابتسامه تجنن
نوف ضحكت على ابتسمتها:يقلبببي على الابتسامه الحلووه دي تجننني والله طالعه على خالتك
دق جوالها بنغمه مخصوصه ردت بدون ماتشوف الاسم:هلا طلوولتي
طلال بزعل:هلا فيك
نوف حست انه فيه شي :شفيك
طلال :يعني انتي وبعدين معك لمتى بتوفين بكلمه وتنفذيها
نوف :اعذرني والله صارت لنا ظروف تنسي الواحد اسمه
طلال :خير ان شاء الله وش فيكم
نوف :تبي تعرف
طلال :ايه
نوف ابتسمت:تعال هالحين لانو انا لوحدي في البيت ومللانه
طلال :افا ماطلبتي شي دقايق وانا عندك
نوف :اوك انتظرك بس جيب غداك معك لانو ماتغديت
طلال :ههههههههههه ولا يهمك تامرين بشي تاني
نوف :سلامتك
طلال:اوك ساعه وانا عندك
نوف :ههههههههههه شفيك تراجعت
طلال بضحكه:مو تبين غدا انتي خلاص على ما اجيبه لك تكون ساعه
نوف:اها اووك
طلال :يالله سي يوو
نوف بعبط:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
طلال ضحك وقفل في وجها
قفلت ودق ياسر
نوف:بسررعه بسررعه بدون نقاش ابي الف ريال على النص ساعه
ياسر :اصلا انا بخليها عندك نص ساعه ناوي على بنتي انا
نوف :والله مو ذنبي اشتغل مربيه تحتكم انا
ياسر :وبعدين اذا ماهتميتي في بنت اختك في منو بتهتمين
نوف :بس عيال طلال هم اللي بهتم فيهم
ياسر :خخخخخ ايه قلتيلي عيال طلال يالله بس جهزي البنت جاي اخذها
نوف :والله على كيفك الشغله خلاص احنا عقدنا اتفاق واللي يتنازل يتضاعف المبلغ
ياسر :اقول انخمدي بس قال بتضاعف يالله جهزي البنت باخذها ناوي عليها انا
نوف :احسن خذها وريحني منها مزعجه وتطفش مثلك
ياسر :احسن خليها تطلع قرون خالتها
نوف :مالت عليك
ياسر :يالله وصلت تراني تحت البيت نزليها
نوف :اوك دقايق اغير ملابسها
ياسر :انزين بس لاتتاخري
نوف :ان شاء الله
وقفلت منه شافت رزان كانت نظيفه ومرتبه ساره ماتركتها الا بعد مانتهت منها
نوف:كوويس ريحتني من معاناة تلبيسك
نزلتها واخذت شنطتها وحطت كل اللوازم وعطتها الخدامه تنزلها لياسر
وهي بدورها طلعت لبست وجهزت عبايتها عشان تروح معه المستشفى
عبدالله وهاشم ووليد لما درو بالخبر راحو على طول
وجلسو في الكفتيريا اللي تحت وبالقوه نزلو رائد معهم
هاشم :والله مايصير كنكم اعداء
عبدالله :راكان خلاص يعني اللي يشوفك يقول رائد هو السبب في اللي صار هو مصدوم معك باللي صار
راكان :ايه هو السبب تقدر تنكر بعد
رائد ابتسم ابتسامه على جنب :تذكر انه كان بموافقتك كل شي
راكان سكت وندم عالحظه اللي باع اخته فيها
هاشم :خلاص ياراكان هالعناد مارح يفيدك بشي وتاكد انه رائد راح يحافظ على اختك اكثر منك وان ماتفقو الاثنين بيتركها وكن شي ماصار
راكان سكت
عبدالله :خلاص هدو الموضوع كله غلط في غلط من بدايته وانتم تزيدون عليه
رائد قام ومايبي يسمع ولا كلمه منهم
وهو طالع شاف ابو راكان الابتسامه شاقه وجه
رائد توجه له بسرعه كان على امل انه دانا صحت:ها عمي بشر
ابو راكان :مشعل توه قاام الحمدالله يارب الحمدالله
رائد كشر
ابو راكان :شفيك منت فرحان لولد عمك
رائد :راح افرح اكثر لو كانت بنت عمي
ابو راكان سكت
وراح وتركه والتفت رائد لابوه اللي كان واقف وهو مايبي يكلمه
رائد قرب منه :يبه
ابو زياد مارد عليه
رائد برجا مو ناقصه زعل ابوه:يبه تكفى سامحني
ابو زياد:اسامحك على وش على انك خليت بنت عمك على فراش الموت لاهي حيه ولا ميته
رائد سكت
ابو زياد:ماهقيتها منك مشاعرك تعميك
رائد :بس انا ماسويت شي يغضب ربنا عشان تزعل اانا اخذتها بالحلال
ابز زياد:بس انك تاخذها بالغصب ذا مايغضب ربك الزواج مهو بالغصب هاذي حياة مو يوم يومين والسلام
رائد سكت
ابو زياد:تاكد ان صار لها شي لا اعرفك ولا تعرفني وان قامت باسلامه بتطلقها غصب عنك
رائد :يبه انا ماصدقت اخذتها تبيني اتركها
ابو زياد:لو انك اخذتها بطيب نفس كان محد كلمك
رائد:طيب تكفى سامحني هالحين ترا والله ماني قادر على كل ذا والله تعبااان
ابو زياد حن عليه بس ماحب يظهره :هاذي نهايتك
وراح وتركه في وجع قلبه
وفي غرفه مشعل قام وهو راسه بينفجر
وشي واحد يدور في باله واول كلمه قالها :ليــــان وينك ليان
ابو راكان كان زعلان من ولده بس شوفته نسته اللي صار:مشعل يبه
مشعل التفت لابوه :يبه ليان وينها يبه ليكون سلطان عمل فيها شي تكفى قول لي
ابو راكان :تطمن ليان مافيها الا العافيه بس هي تعبانه شوي هالحين من الحادث
مشعل حاول يحرك رجله يبي يروح لها بس ماقدر :آآه
ابو راكان بخوف:تكفى ياولدي لاتتحرك ترا مو زين لك
مشعل بالم :يبه مني حاس برجلي
ابو راكان سكت:لاتخاف مع الايم بتطيب بس انت لاتتحرك
مشعل بنظرات تعب:طيب تكفى جيب ليان لعندي
ابو راكان :ليان ماتقدر تجيك
مشعل بالم :بس ابي اشوفها
ابو راكان وقلبه تقطع:ان شاء الله بتشوفها
راكان توه عرف ان مشعل صحى :الحمدالله عالسلامه
مشعل وهو مو قادر يتكلم اكثر :الله يسلمك
راكان :شفت يامشعل وين طريقك وصلك
ابو راكان :راكان مو وقته
مشعل :خله يتكلم من حقه استاهل الموت انا
ركان :احمد ربك وربي طول في عمرك لازم تفووق هالحين وتغير من نفسك
مشعل سكت وهو الندم قاتله :طيب بسالك عن سلطان
راكان خفض راسه :عطاك عمره
مشعل :احسن ربي خذاه وريح العالم منه اصلا لو مامات كانت موتته على ايدي
راكان :مشعل وش هالكلام الرجال مات والحين يطلبك الرحمه
ابو راكان:لازم تنسى اللي صار وخلي اللي صار لك درس ماتنساه
مشعل وهو لسه في باله اشياء :ان شاء الله
ابو راكان خرج من عنده وهو يبي يروح للدكتور يتطمن على حالته
دخل نواف وتحمد له بالسلامه وحاول نواف يغير الجو المكهرب
وفاجئهم دخول ريماس على مشعل وواضح بعيونها الكره
مشعل وهو يطالع فيها باستغراب :منو ذي
ريماس ببتسامه :انا تبي تعرف من انا
كلهم سكتو منصدمين منها
ريماس :انا اللي جت تتشمت فيك وتدعيلك باسواء من كذا بس خلاص يكفيني اشووفك مشلول بعد اللي عملته في ليان
مشعل بصدمه:مشلول
راكان عصب :انتي وبعدين معك
ريماس :اسكت انت ولا تتكلم لاجيت اتكلم
ريماس ووجهت كلامها لمشعل :انا ودي اعرف وش اللي خلا ليان تسامحك بعد كل اللي سوويته فيها بس تاكد كان في ايدي اخليك تتعذب حياتك كلها بس كله على شانها يهون يا ..وضحكت :باي يامشلوول
نواف تنرفز منها قام لحقها
راكان :نواف اتركها ماعليك منها
اما مشعل كانت دمعته مهي قادره تنزل من صدمته:انا مشـــلوول انا مشعل ولد فهد انشل
راكان :استهدي بالله وارضى بقدرك
نواف :مايصير تقول كذا كلنا بشر ومكتوب علينا هالشي
مشعل كره نفسه وكره الدنيا وتمنى الموت اكثر في هالحظه
ماحس بنفسه الا وهو يبكي ايه يبكي مشعل اللي عمره مانزل دمعته حتى لو عشان نفسه قدام اي شخص كان مشعل اللي عمره مافكر في احد ولا اهتم في احد يبكي هالحين مشعل المتكبر والمغرور والمستقووي بفلوسه هالحين يبكي بكا طفل الحين هو اضعف شخص هالحين بعد ماكان الكل يناظره بكره الحين يشفقون عليه
راكان قطع قلبه ونواف دمعته نزلت على حاله
ابو راكان دخل وانصدم بمشعل اللي كان يبكي بكى بحراره
ابو راكان قرب منه وحاول انه يهديه :مشعل ولدي خلاص ماهقيتك ضضعيف لا زم تقوي ايمانك واللي صار لك يمكن خيره لك
نواف وراكان طلعو من الغرفه ماقدرو يتحملو وجنى كانت تبي تشوف مشعل وفي نفس الووقت خايفه ولما سمعت صوته دخلت
جنى هي شفايها ترتجف :مشعل خلاص وقف
ابو راكان ماكان يبيها تشوفه بهالمنظر :جنى حبيبتي اطلعي
جنى قربت اكثر ومسكت ايده تبكي :مشعل خلاص
مشعل غمض عيونه بقوه يحاول يمسك نفسه وضغط على ايد جنى
جنى صارت تبكي اكثر
ابو راكان قرب منها وحضنها :جنى مايصير انتي كذا تزعلين اخوك
جنى وهي تمسح دموعها :بس هو خلاص
ابو راكان قاطعها :لاتقولين كذا ان شاء الله بيتعافى ويصير احسن من قبل انتي هالحين خليك قويه ترا هو محتاجك
جنى وخرت من حضنه وراحت لمشعل وباست راسه :مشعل لاتخاف انا جنبك
مشعل ابتسم رغم الامه قربها لصدره وحضنها
ابو راكان تاثر من منظرهم وجلس ساكت ماتكلم

وفي بيت ابو نواف
نزلت تجري :لالا تفتحي انا بفتح
الخدامه :اوك ماما
فتحت الباب ببتسامه :هلا هلا
طلال :هلا فيك تاخرت عليك
نوف :حتى لو تاخرت العتاب بيرجع الوقت بس اهم شي انك جيت
طلال:والله الظاهر الدلع كله عشان الغدا الي جايبه
نوف بكذب :ههههههههههههههههههاااي كيف عرفت
طلال ابتسم :افا عليك اعرفك من عيونك
نوف :وش حكايه العيون ذي اللي الكل يتفلسف فيها
طلال دفها بشويش :انتي وش يفهمك ويالله بسرعه لاتبرد البتزا
نوف :حمااس بيتزا غدا
طلال :ليكون تبين رز ولحم
نوف وهي تمشي:وهي تاخذ البتزا منه :تخيل عاد ابي لحم يالله بسرعه قبل لاتبرد
طلال :طيب انتظري ولا الحين خلاص سحبتي علي
نوف :خخخخخخخخ يالله ولا راحت عليك
دخلته المجلس وحطته عالطاوله وجلست :ماجبت بيبسي
طلال وهو يجلس معها :لا جبت لنفسي بس
نوف :افااا يالخاين وليه ماجبت لي معك
طلال وهو متعمد اصلا:ماطلبتي موذنبي
نوف :مالي دخل والله تعطيني
طلال ابتسم :امم طيب
نوف قامت تبي تجيب كاسه
وهو فتح البتزا وبدا ياكل رجعت بسرعه :لو تاخرت كان خلصته علي يالدب
طلال :هههههههههههااي كويس لحقتي عليه
نوف مدت كاستها:يالله صب بس وعن المهذره
فتحها وعبى الكاسه كلها وبقى له القليل :تفضلي
نوف:له له اش الكرم ذا
طلال ببتسامه :من يومي اصيل ويالله كلي
اخذت وصله وقربت منه واكلته
اخذ قضمه وطلع حبه ثانيه :دوورك
اكلتها وهي مبتسمه
وبرشفه وحده خلص حقته :خلص
نوف :اكيد بيخلص يعني مسوي كريم على علبه صغيره دقايق اجيب كاسه
طلال مسك ايدها :لا مايحتاج
نوف :بس
طلال :عادي اشرب معك
نوف وقفت تطالع فيه وهي ماسكه ابتسامتها
طلال :شفيك
نوف وهي بنفس وضعيتها حتى عيونها تبتسم:انحرجت
طلال هنا :هههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي لاياشيخه
نوف ضحكت معه
وكملو جلستهم وهم يحسو انهم اسعد اثنين على هالحياة

وفي غرفه ليان كانو كاتبين لها خروج0
ليان :بليييز مابي اطلع
جولي :انا عمري ماشفت زيك من تووبا قعده المستشفى
ليان وهي تطالع رجلها المجبوره :بس ادا خرجت مارح اقدر اجي اشوف دانا
ريماس بحده :خلاص ليان انتي مارح تشوفيهم راح نروح لجده لين ماينزلونه منك وتسافرين معي خلاص الجامعه راح تبدا
ليان :بس
جولي :كيف تبينها تترك اهلها
ريماس باستهزاء :ربك ستر ولا كانت ليان في مصيبه والسبب منو اخوها قوليلي كيف تبيني اخليها معهم ليله بعد اللي صار
جولي سكتت تنتظر ليان تتكلم
ليان ماتقدر تعارضها :بس على الاقل لين دانا تصحى ابي اودعها
ريماس :عندك اسبوع وان ماصحت راح نروح
كلهم سكتو وكانت جنى تسمع كل شي بدون ماينتبهو لها
راحت لعند ابو راكان :بابا ابى اشوف دانا
ابو راكان بحنان :جنى حبيبتي دانا تعبانه وغير مسموح اننا ندخل
جنى بزعل :تكفى بس اكلمها واطلع والله مازعجها ولا اعمل شي لها
ابو راكان :وش تبين تقولين لها
جنى خفضت راسها :مابيها تتركني مثل ماليان راح تتركنا
ابو راكان رفع حاجب:ليان بتتركنا من قال هالكلام
جنى :اختها الكبيرا وليان احس انها هي بعد تبي تبعد ماتبي تجلس معنا
ابو راكان تنهد :تطمني
جنى :يبه لاتجبرها من حقها تنزعج مننا مانبي نغصبها على شي
ابو راكان سكت
كلهم راحو من المسشفى لان قعدتهم مالها داعي وعملو ازعاج وتوجهو لبيت ابو راكان مع ليان
راكان وهو يبتسم لليان :نورتي البيت
ليان :بوجودك وكلها كم يومين غبت اعتبرني عند نوف ورجعت
راكان :اوك اجل انتي ماتملين من الخبلله ذيك ترا محد بيجننك غيرها
ليان :وش اسوووي احبها
ضحكو الاتنين ودخلو
وطلعو لغرفه ليان
ميساء :ليون ليه ماقلتي لنا انه عندك اخت
ليان :ماجت فررصه اقولها
ميساء :ماجت ولا ماتبين تقولين
ليان :هههههههههااي اللي تحبينه
ساره :اوك ميساء خليها ترتاح واحنا نجيها في يوم ثاني
ليان:لا بليييز اجلسووو مو تعبانه والله
ميساء :كويس انها جت منك لانه ماكنت ناويه اقوم
اما ريماس كانت تتامل في ميساء معقوله ذي اخت سامي سبحان الله ماتشبه في شي لا شكل ولا طبع سامي هادئ وحبوب عكسها مرجوجه ومزوحه وحبوبه بعد
ميساء حست بنظراتها :مضيعه شي في وجهي
ريماس ببتسامه :لا مشبه بصراحه
ميساء :ترا تهينني لما تشبهيني بملكات جمال بريطانيا لانه انا احلى منهم
ريماس :ههههههههههههههههه لاتخافي ماكنت راح اقولك
جولي وهي داخله :بنات في وحده جت تسال عنكم ونوف تحت معها
ميساء بلقافه جت بتقوم لكن هي دخلت
منار وهي مفجووعه :الحين دانا في المستشفى وانتي صار لك حادث وماتقولولي
ميساء مرررره نست منار والتفتت لنوف اللي كانت توها جت وراها وساكته
منار قربت لليان :حبيبتي سلامتك كيف صار لك حادث ومتى والحين وش تحسي
ليان ابتسمت:الحمدالله بخير بس رجلي انكسرت والحمدالله عدت على خير
منار :ودانا كيفها ووش صار لها
ميساء :دانا ربنا العالم فيها تحتاج دعوتك
منار قلبها انقبض :يعني مرضها خطير
نوف ترقع :لاماهو خطير بس انتي ادعيلها
منار عدلت طرحتها :انا رايحه بنفسي
جولي مسكتها:مرررا مالو داعي روحتك لانها ممنوع عنها الزياره لين تصحى وان شاء الله نعطيك خبر
منار قلبها قببضها على خويتها وصديقه عمرها نزلت دموعها خوف والم لحال صحبتها
كلهم حنو عليها يعرفون معزه دانا في قلب منار




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس فبراير 14, 2013 4:34 pm

وفي المستشفى
محد كان موجود غير راكان وقاعد عند مشعل
ورائد عند المقاعد اللي قدام غرفتها وهو على نفس حالته :آآهه يادانا دايم انا سبب حزنك بغير قصد مني والله اني احبــــــــك وامووت فيك بعد لو تحسين بشوي من اللي فيني كان عذرتيني عاللي سويته فيك اه بس الله يقومك بالسلامه
وحس بالنيرس تمر من قدامه رفع نظره لها :What's up((اش صاير))
النيرس دخلت غرفه دانا بدون ماتعبره
رائد خاف وجا بيدخل بس منعوه وقف مكانه وقلبه مقبووض
خرجت الدكتوره :Move it to another room((انقلوها لغرفه اخرى))
النيرس :Yes, Dr.
رائد بخوف :لو سمحتي قولي ليه بتنقلوها
الدكتوره ببتسامه :يعني العنايه عاجبتك وتبيها تطول فيها
رائد :يعني افهم منك انــ
الدكتوره :ايه تحسنت حالتها وذا بفضل ربنا ودعواكم بس هي يبي لها 24 ساعه عشان تقووم من البنج
رائد :ياااااه طوويله
الدكتوره :ترا الصبر زين وروح بشر الاهل
رائد حمد ربه وبسرعه توجه لغرفه مشعل :الحق دانا تحسنت والحمدالله
راكان :شلووون تتكلم من جد
رائد :ايه توني شفت الدكتوره وبينقلونها لغرفه ثانيه بس باقي لها 24 ساعه عشان يروح تاثير المخدر
راكان :الحمدالله يارب
مشعل باستغراب :فهموووني وش صاير ودانا شفيها
رائد وجه نظره لراكان : انت ماقلت له
مشعل :يقوولي وش قوول وش صاير
راكان سكت ماعرف وش يقول
ورائد فضل انه يطلع ويتركهم وهو متاكد ميه بالميه من رده فعل مشعل سيئه جدا ومارح تكون في صالحه
مشعل لما عرف انصدم :وابووووك شلوون وافق على هالشي
راكان :والله مدري
مشعل :الظاهر الحيوووووووان ذا لعب براسه اخ بس لو امشي كان قمت ودفنته
راكان :العصبيه ماتفيد الحين اللي صار صار ون شاء الله مايصير الا كل خير
مشعل تنهد :انا عمرري ماحبيته والحين عرفت ليه
راكان :خلاص مشعل اهتم في نفسك ومالك في احد ثاني وانا رايح اشوف وراجع
وخرج من عنده
توجه للغرفه اللي حطو دانا فيها ودخل بهدوء عليها حصل رائد واقف عليها ويتاملها
راكان :رائد اطلع
رائد :ياراكان تكفى خلني معها
راكان :مع الاسف احب اقوولك انت اخر واحد تتمنى تشوفه وحنا ماصدقنا انها تشافت
رائد سكت عارفه انه كلام راكان صح بس ماوده يطلع ويتركها
رائد وهو يتامل كاخر نظره وطلع
راكان وقفه:رائد تكفى لاتقول لأحد لين ماتقوم بالسلامه
رائد :بدون ماتوصي
وخرج
اما راكان جلس جنبها وهو يتاملها وجها المصفر وشفايفها اللي تغير لونها
وعيونها اللي واضح التعب عليه :اه يادانا سامحيني
رائد وقف وسند راسه عالجد
انفتح الاصنصير ونزلت ووهي تدور بنظرها
رائد اول ماشافها عرفها بس ماتكلم
منار اول ماراحت عرفت انه دانا غرفتها شافت الرقم تاكدت جت بتدخل
رائد:اخوها عندها
منار سكتت وهي تتامل في رائد سبحان من خلقه حتى لو في اخس حالاته يجذب اللي حوله يكفي انه عليه عيون تذوب بس وخرت هالافكار من راسها وجلست تنتظر راكان لين طلع
منار اول ماشافت راكان :ها كيفها
راكان تنهد:للحين نايمه ليه تعبتي نفسك وجيتي
منار :اي تعب انت بعد ممكن ادخل عند دانا
راكان وخر عن الباب :تفضلي
دخلت بخطوات هاديه دموعها نزلت على طول لمن شافت حالتها وهي للحين مصدومه من اللي صار وش معقووله السبب
جلست جنبها ومسكت ايدها

في السياره
ساره :رنووش خليك بعد
رنا :والله خلاص ماله داعي قعدتي عندكم والحين انتي صرتي تمام
ساره :طيب اجلسي الليله وبكرا نروح انا وانتي سوا
رنا ببتسامه فرح:جايه بكرا بيتك
ساره :ايه خلاص
رنا :واخييييييييييرا والله البيت ملل من دوونك
ساره :خلاص طيب اجلسي الليله ونروح انا وانتي سوا بكرا
رنا :طيب بس
وقاطعها رنين جوالها ابتسمت :اهو دق
ردت :هلا هلا مجوودي
ماجد:هلا فيك ها يا زوجتنا العزيزه ماودك بالمجئ الى المنزل
رنا :ههههههههههههههاااي ماودك داخله عرررض
ماجد :خخخخ ماعرفت وش بالعربي
رنا :مدام ماعرفت خلها لاصحابها ولا تقرب صوبها
ماجد:اقوول لاتطلعين عن السالفه يالله بتجي ولا اجي اخذك
رنا :مافي خيار رابع
ماجد :ليه هو في ثالث
رنا :ايه اني اجلس اليله بعد
ماجد :والرابع
رنا :انه اجي بكرا وساره معي
ماجد :طيب اعطيك الخامس
رنا :ههههههه لا مابي
ماجد:لالا لازم تسمعينه
رنا ماسكه ضحكتها: لا افا عليك ماودي اتعبك
ماجد:يالله رنووش عن اللكاعه
رنا :والله خلاص اخر ليله بكرا عشان اساعد ساره
ماجد:ساره مهي بعجوز عشان تشيلينها وياسر معها مايحتاجونك
رنا:والله توها قالت لي اجلس تبي تسمعها
ماجد صدقها :خلاص بكرا بدري اشوفك في البيت
رنا :من عيووني توصي شي
ماجد:سلامتك وانتبهي على نفسك
رنا :ان شاء الله وانت بعد
قفلت منه ولفت لساره:اخذنا الموافقه
ساره :هههههههههههه وربي انك في زحمه انتي وهو
رنا :فديت قلبه والله

نواف كان قاعد بر البيت ومتكي ينتظر نوف
شاف ساره دخلت ومعها رنا ماحاول يقرب لعندهم لان رنا طبعا مو مثلهم ولا تخالط احد يحترمها لانها محترمه وقف ووخر نظره عشان لاتضايق
وبعدها دخلت نوف وهي تتكلم بالجوال
نواف بصراخ:نوووووووووووووف تعالي هنا
نوف تصارخ :اذلــــــــــــــــــــــــــــــف تبيني تعال جوا
طلال :منو ذاا
نوف :هاذه واحد يبيني اتكي معه
طلال يعرفها :والله طيب ليه ماتتكين عليه
نوف :ودي بس اتثيقل شووي
طلال :بس ياثقييييييييييييل انت
نواف بصراخ اعلى:نوفوووووووووه تعالي هنا لا اسطررررررك
نوف :الله ياخذك لاتصررررررخ وتعال سطرني اذا في امك خير
طلال ابتسم :رووحي شوفي وش يبي
نوف :والله ماروح اجل يهدد هو وجه
نواف :تكفييييييييييييييييييييييييين ابيك في سالفه ضروريه
نوف فيها سالفه :طلال خلاص بعدين اكلمك
طلال :اووك بنتظارك
نوف راحت لعنده :وش تبي
نواف :اجلسي اجلسي
جلست جنبه:جلست وش تبي
نواف :اول شي اخبار ليان
نوف دفته وقامت :مالت عليييييييك جايبني من هناك عشان بس ذا
نواف :اللي يسمعك يقول جايه من اخر الرياض اجلسي اقول
نوف :بتقول شي عدل ولا شلون
نواف عارف كيف يجيبها :تدرين انه ريماس جت مع سامي
نوف :كح كح كح غبار تراك
نواف بكذب :انا سمعت انه بينهم شي
نوف رفعت حاجب:من جدك
نواف مسك ضحكته:طيب ااجلسي احكيك باللي سمعته
نوف تربعت :قولي وش سمعت
نواف :سمعت انهم بعد ماتقوم دانا راح يسافرو
نوف :لا ياشيخ جديده ذي
نواف يرقع:ياهبله بيسافرون هناك سوا وش بيسون
نوف :وش بيسو
نواف كنه عمل اختراع:بيتزوجو
نوف:مستحيل
نواف :وليش مستحيل
نوف :طب وش اللي يدريك بهالكلام
نواف ببتسامه :حسيـــــت
نوف وهي تدور شي ترميه عليه:قولي انا وش ابي في احسااااسك يابني ادم انتا بس مو منك من الحماره اللي قاعده وعطتك وجه
نواف مسكها من ايدها:طيب انتي خليني اكمل
نوف :مابي اسمعك
نواف :الا حتى زياد اكد لي ذا الشي بس مدري كيف بيقول لاهله
نوف :ليه اهله ممكن يرفضو
نواف يكمل وبحماس:ايه كيف تبيهم يرضو على وحده عايشه طول عمرها بره مايدرون هي كيف ولا عايشه كيف
نوف سكتت تفكر
نواف :طيب انتي ماحسيتي من تصرفاتها شي
نوف :والله هي وحده طيبه وواضح انها راعيه بزنس يعني تحسها رسميه شوي وصريحه بس فيها شويه شي مايطمن
نواف وهو يستدرجها:وش اللي مايطمن
نوف :حسيت انها مهي مرتاحه معنا او بالاصح تحس انها تلومنا كلنا باللي صار لليان وشكلها كمان ناويه تاخذها
نواف وذا الللي كان خايف منه:يعني هي قالت
نوف :لا بس حسيت من طريقه كلامها
نواف :ذا اللي كنت خايف منه
نوف :خايف من وش
نواف بكذب :انها تشوه صورتنا عند ليان وتاخذها معها
نوف خافت :مستحيل اصلا ليان تعرفنا زين يعني ابعد هالكلام عنك
نواف :صدقيني ذا اللي بيصير حاولي انك تتقربي منهاا وتبين لها عكس اللي اختها تحاول توصله لها
نوف :طيب انت ليه مهتم لهدرجه ليكون خايف على حبيبه القلب تروح من ايدك
نواف بكذب :لالا وششش بس انا حاس فيكم واكيد انتم تعودتو عليها اكيد ماودكم تتركونها وتروح عنكم
نوف :ايه والله حبينها مرره
نواف :المهم انتي اذا ليان فتحت الموضوع معكم تجين وتقولين لي على طوووووووول
نوف :ان شاء الله
نواف :يالله يااحلوه الحين عطيني مقفاك
نوف :مالت عليك
وراحت عنه وتركته في تفكيره

وفي بيت ابو زياد
ام زياد:ماكلمتو رائد المسكين له كم يوم لاطلع من المستشفى ولا نام ولا اكل
ميساء :وليه ماتكلمينه انتي
ام زياد:لا مابي اكلمه زعلانه عليه
زياد ابتسم :هالحين تسمين ذا زعل ياحلييييييييييييل قلبك والله
سامي :اجل تبي قلبها يقسى على ولدها
ميساء :احسن خلوه في حاله ولحد يكلمه لين يحس باللي سواه
زياد :لاتلوومنه اللي سواه مهو بارادته
ميساء :ياخي شفيكم انتم انت من جهه وريماس اخت ليان من جهه
سامي التفت لها باهتمام لكلامها
زياد:ليه وش قالت لك
ميساء :تقول لاتلومنه الواحد لاحب مايعرف وش يسووي انتم ماحسيتو بشعور الرفض من شخص تحبه حيل عشان كذا لاتلوومنه
سامي سكت فهم وش تقصد ريماس بكلامه
زياد :الظاهر كانت لها قصه
ميساء :ايه الظاهر خويها شاف له شوفه ثانيه وسحب عليها
سامي :انتو هيه تظنووون في البنت بدون ماتتاكدون حرام عليكم
ميساء رفعه حاجب :اقوول الظاهر انت طايح في شباكها
زياد بغمزه :لا بصراحه عرفت تختار طلعت ذوق وحنا ماندري
سامي :اقوول عن السخاافه انت وهيا
ميساء :له له الحلو زعل علينا
:الســـــــلام عليكم
كلهم التفتو لمصدر الصوت وكان
زياد ببتسامه :حيالله من جانا
رائد ببرود:الله يحيك
وطلع لغرفته
ميساء صارت ماتحب تشوفه :شوفت الانانيه مكتوبه في جبينه صدق الناس تنخدع بالمظاهر
سامي :وبعدين معك انتي فجاءه كذا قلبتي عليه هو الحين يبيك تساعدينه موبتوقفين في وجه
ميساء :اوقف وجه واولهم بعد
ام زياد:حرام عليك هاذه اخوك
ميساء :وحرام عليه هذيك بنت عمه
وشوي ماحست الا بواحد ناط جنبها :تقصدين هذيك زوجته
ميساء :ياقوو عينك والله
حط ايده في على كتفها وولف راسها وخلا الراس بالراس :خلي عينك بعيني تتوقعي اسووي فيها شي انا
ميساء سكتت وبعدين تكلمت :وليه انتظر لين تسووي انت خلاص سويت
رائد :عمرك مارح تفهمين شي وتاكدي اذا جلستي كذا راح يصير فيك مثل ماصار لها
ميساء :ههههههههههههههااااي روح توكل ووريبني شطارتك
رائد ببتسامه :تاكدي بس مو مني في غيري يتمنى هالشي
سكتت من كلامه حست انه وراه شي
وكلهم جلسو يطالعو فيها مبتسمين
انقهرت من نظراتهم وحبت تحط حرتها في رائد:وخر عني اقوول
رائد مسكها من خصرها :ماني موخر لين ماتشيلين اللي في قلبك علي
ميساء ببتسامه :اقوول شايفتك مرووق ومبتسم على عكس امس الظاهر عملت لك عمله ثانيه
رائد وهو يحرك شعره المبلول بقوه عشان يزعج ميساء :سبحان الله وش عرفك اني عامل عمله ثانيه
ميساء طفشت منه جت بتقوم
مسكها من ايدها بقوه وجلسها :يالله عاد ماتبين تعرفين وش هي العمله الثانيه
ميساء سكتت وعملت انها مهي مهتمه
رائد ببتسامه :تعالي عشان اقولك
طنشت ووماتحركت من مكانها للحين واقفه
رائد همس في اذنها :دانا بكرا بتتقووم
ميساء فتحت عيوونها بقوه:من جــــــــــــــــــــدك
حط ايده في فمها :ياغبيه مانبي احد يعرف
ميساء :وليه
رائد :كذا المهم بقولك وش مخطط
ميساء :وش
رائد همس في اذنها :نعمل حفله كبيره وعلى شرفها وكنه منك
وخر عن اذنها وهو مبتسم يبي يعرف وش رده فعلها
ميساء قربت وهمست :طيب تخيل رفضت تجي فيها
رائد ابتسم خبله والله انك ياميسااء وهمس في اذنها :هاذي ماتصعب عليك انتي قدها وقدود
ميساء كبر راسها :اوك
وقربت لاذن رائد:بس تدري وش رايك نخليها في بيت منار
رائد رفع حاجبه ووخر :وش معنى هي بالتحديد؟؟
ميسااء :قرب قرب ..وهمست :لاني اعرفها دانا مستحيل ترفض طلب لمنار
رائد :طيب كيف بنقعها
ميساء همست :مو انت قلت خلها علي يعني انت لالاتدخل بس جهز كل شي
رائد ابتسم :كفوو والله ياوخيتي
ميساء لفت لاخوانها :اوك انا طالعه انام تبون شي ادري ماتبون
وجت بتطلع قربت لعند رائد وباسته على خده :سوووري
وطلعت لغرفتها
زياد :ههههههههههههههههااي ياخي انت عليك اسلوب
سامي :في 5 دقايق خلتها تغير رايها
رائد ببتسامه :انتم وش تحسبون اصلا اللي مايعرف البنات ولا يعرف يتعامل معهم احس انه ماله داعي يعيش
سامي :ايه يالخبير انت شوف نفسك علينا هالحين
زياد :يالله مدام انت شاطر كذا خل نشووفه مع بعض الناس
رائد تنهد:الله يعيني على بعض الناس
سامي :الله يجمع مابينكم ويلين قلبها عليك
رائد :امين الا الوالده وينها
زياد :توها من شوي كانت هنا زعلانه منك
رائدبتكشيره : ادري وانا ماكلمتها
سامي :لاتشيل هم الوالده بسيطه توها كانت تسال عنك وشايله همك وقلنا لها ليه ماتكلمينه قالت لااااا زعلانه عليه
رائد:ههههههههههه ياحبني لها


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة فبراير 15, 2013 1:50 pm

وه وه وه
كل ذا صار ببارتين بس وفترة بسيطه Suspect
فديت هالرائد حيل خطير
رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 1190010985 رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 1190010985 رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 1190010985 رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 1190010985
يا حرام
مسكين مشعلوه هذا كله يصير له
والله ما يستاهل<<دخلت كثير في الرواية رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 3263087569
يالا كملي يا الشطورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت فبراير 16, 2013 1:04 am

سسسوري صبايا على تاااخيير
وده اححلى بااارت



وراكان كانو توه داخل ررفع حاجب لما شاف جنى مع يوسف زودها هالولد بس تطمن بوجود ريماس وجولي معهم
راكان :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
جنى ببتسامه وهي ملاصقه في يوسف وقاعدين على لاب واحد
يوسف مبتسم :شووفي شووفي
جنى :ههههههههههاااي
راكان :ياهوو انتو وراكم مانشوفكم لاصقين في بعض
يوسف :اووريها صور تبي تشوف
راكان مايبي يجلس معهم يحس انه ماله داعي :لا يالله توصون شي
جنى ببتسامه :سلامتك
ريماس :هاده راكان مو
جولي :ايووه هوا ده
ريماس قربت لجولي وهي تطالع في جنى ويوسف :احس انه شك فيهم
جولي :هههههههههههههاااي حتى انا قووولت كدا
ريماس ابتسمت
جولي :مامي بتجي بكرا
ريماس لفت بتسامه:جد
جولي :ايوا حكيتها عن ليون وقررت انها تجي بس عافكرا ماقلتلها اش صار بالضبط تعرفي ماما انتي
ريماس :كوويس انك ماتكلمتي ولا تجيبي سيره كمان وقولي ليوسف بعد
جولي :اووك
ريماس :طيب دانا وش صار لها بالضبط
جولي بكذب:مابعرفش
ريماس بتفكير :وش هالشي الكبير وكمان هي صغيره
جولي :مكتوب عليها

واليوم الثاني
منار قامت على صوت النيرس وهي داخله
النيرس كانت تبي تبدل الجلوكوز وضغطت بقوه عليه خلت دانا تكشر وواضح انها تالمت
منار اول ماشفتها :هييه انتي عورتيها
النيرس مافهمت عليها وطنشتها
منار :Slow Slow((بهدوء))
النيرس خلصت :اوك
وطلعت
منار وهي تمسح على راس دانا :يالله دنو متى تقومي تراك وحشتينا
والله وحشتيني وسامحيني لني ماكنت معك من يوم مادخلتي المستشفى وسامحيني يوم اني اكلت وشربت وانتي لا اكلتي ولا شربتي يوم اني نمت مرتاحه وانتي تتالمي
اه يادنو لو تشوفين كيف انصدمت وخفت عليك وتمنيت انه فيني ولا فيك
اه يادانا لو اعرف وش اللي فيك وش اللي خلاك بها الوضع ووش اللي ضايقك
اه بس لو تقومين وتريحيني بشوفت وبسمتك وبكل شي فيك
مسكت ايدها بقوه :قوليلي انتي حاسه فيني ترا انا منار حبيبتك جنبك
ضغطت بخفيف على ايد منار
منار فتحت عينها وجلست تتامل ايدها مهي مصدقه حست فيها والتفتت لها شافت الدموع تنزل منها
منار خافت :دانا دانا انتي صاحيه
دانا فتحت عينها بصعوبه وبصوت بالقوه طلع :منار
منار دموعها زلت على طول:ايه انا منار وينك خوفتينا عليك
دانا وهي تتامل المكان وبصوت مبحوح :ممكن مويه
منار بسرعه صبت لها مويه ومن السرعه كبت في الارض :خذي
عدلت نفسها بصعوبه ومنار ساعدتها على الجلوس وشربت :آه
منار :سلامتك تبين اجيب لك الدكتوره
دانا بصوت مبحوح:لالا انا وش جابني هنا ووش صار
منار :طحتي وجبناك المستشفى
دانا :طحت من و...وسكتت تذكرت اللي صار
منار :قوليلي وش فيك وش السبب اللي زعلك
دانا بكت وصارت تشاهق وبصوت مرتفع
منار بسرعه قامت وحضنتها :دانا لاتبكي ترا مو زين لك
دانا وهي تمسك ايدها بقوه زي اللي مالي غيرك:منار شفتي وش سووو فيني منار باعووني يامنار رخصوني له يامنار آآآآه يامنار
منار مصدومه من كلامه:استهدي بالله ترا مو زين لك هدي حبيبتي
دانا وهي تحاول تمسك نفسها غمضت عيونها بالم والدموع تنزل
منار مصدومه وش معقوله سوو لها :ارتاحي وتاكدي انه لكل شي حل بس انتي اهدي وحكيني باللي صار
دانا اخذت نفس واسترخت
منار :قوليلي الحين وش صار لك
دانا وهي تتذكر :منار انا تزوجت
منار بصدمه:وشووووووووو
دانا وهي تبكي :تخيلي زوجوووني رائد بدوون ماعرف غصب علي
منار للحين مصدومه:لالا مو معقوول
دانا وهي شفايفها ترتجف :انا لو ماشفت بعيوني كان ماصدقت
منار :لالا مو معقول لازم يكون توقيعك وبصمتك
دانا تنهدت وهي تحاول تمسك اعصابها:مدررري والله كيف كل شي صار
منار سكتت مصدومه معقوله يسوون هالشي فيها طب ليه حرام عليهم والله
التفتت لدانا شفقت عليها وعلى حالها :طيب انتي ارتاحي ولا تفكري بشي وان شاء الله كل شي يتعدل اهم شي انتي لالاتعبين نفسك احنا ماصدقنا قمتي
دانا حاولت تشيل كل شي من بالها بس ماقدرت بس قدرت تبين لمنار عكس اللي جواها
سكتو للحظات
وطق طق
منار وادانا التفتو لجهه الباب
دخلت ميساء وتتكلم بهدوء :السلام عليكم
منار ودانا بصوت خافت :وعليكم السلام
ميساء انتبهت لدانا :دنووو صحيتي
دانا ابتسمت عكس اللي جواها وغمضت عيونها يعني لا
ميساء قربت لعندها بفرح:الحمدالله على سلامتك
دانا :الله يسلمك
ميساء مسكت ايدها بحنان:خوفتينا عليك والله ليش عملتي كذا في نفسك
دانا تنهدت:ماكان بسيطرتي ياميساء
ميساء وهي تحس بتانيب الضمير :حتى ولو كانت اثبتي للكل انك اقوى منهم وتوقفي ضدهم
دانا :حتى لو كان اخوك
ميساء خفضت راسها
دانا رفعته لها ببتسامه:انا قلت اخوك مو انتي
ميساء :اعرف قلبك ابيض وماتشيلي في خاطرك على احد
دانا اكتفت بالابتسامه
ميساء وجهت كلامها لمنار :والله ولك تاثير عليها في ليله وحده وقدرتي تقومينها
داانا ابتسمت ومنار :اكييد محد يعرف لدانا غيري
ميساء :الله يخليكم لبعض طب امهلوني دقايق اتصل على ليونه وابشرها تدرون ماتقدر تتحرك ..وسكتت وحطت ايدها على فمها
منار وهي تهز راسها :اللسان مشكله
دانا بخوف :ليه ليان شفيها
ميساء :ههههههه امزح بس ابيك تخافي
منار كشرت وش هالعذر البايخ
دانا ماصدقتها:عطيني اكلمها بنفسي
ميساء مدت الجوال لها بعد مادقت عليها
ليان :ها طمني كيفها
دانا بخوف : انا بخير انتي اللي كيفك طمنيني عنك
ليان :اه دنوو حتى وانتي تعبانه تشيلين هم غيرك انا بخير لاتخافي
دانا ارتاحت :ريحتيني والله
ليان :اهم شي انتي لاتشيلين هم وريحي بالك
دانا :كيف تبيني ارتاح
ليان :لازم ترتاحي ولاتخلي اللي صار ياثر فيك صدقيني ترا مايسوا
دانا ماتبي تكثر كلام وماتبي تتكلم تخاف تضعف:خلاص لاتخافي اهم شي تطمن عليك خذي ميساء
ميساء استغربت منها وردت:اهو كلمتيها ارتحتي ..اظن سمعتي انها بخير مايحتاج تساليني ..اوك لاتوصين دقي على نوف والكل وطمنيهم ..يالله باي
مامرت نص ساعه الا والكل تجمع عندها
ومرت تلاته ايام على قومتها بالسلامه
كان واقفين راكان ورائد وابو زياد وابو راكان
ابو زياد :اشوفكم واقفين ولا واحد يبي يدخل
رائد :انا ودي والله بس
ابو زياد:انت اخر واحد تفكر تشوفها وهي بهالحاله
رائد سكت وراكان :انا ابي ادخل بس معك
ابو زياد :اوك ادخل معي
ابو زياد دخل وراكان وراه
دانا اول ماشافته تضايقت وكانت تبي توخر عيونها عنهم بس احترمت وجود عمها
ابو زياد ببتسامه:شلونك بنيتي
دانا بصوت مكتوم :الحمدالله
ابو زياد:الحمدالله على سلامتك
دانا :الله يسلمك
ابو زياد حس انه دانا ماودها تتكلم :دانا بنيتي سامحيني والله ماكنت ادري باللي ببيعمله رائد كان وقفته
دانا كنها تدقه:للاسف محد يعرف الا اقرب الناس لنا
راكان حس انها تدقه بس ماتكلم
ابو زياد:خلاص يبنتي انتي لاتشيلين بخاطرك واذا كان رائد شاغل بالك انا راح اخليه يطلقك وكن شي ماصار
دانا :ومن قالك اني ابي الطلاق
ابو زياد وراكان انصدمو
ابو زياد :بس يابنتي
دانا وهي العبره خانقتها :انا خلاص مالي مكان في بيت اهلي اعيش مع رائد ولا اعيش مع عدم ثقتي فيههم
راكان :بس يادانا مستحيل هالشي انتي مارح تروحي يته الا وانتي راضيه عنه هاذه شرطنا
دانا بحقد :ومن قال انه ماني براضيه
راكان قرب منها :يادانا تكفين لاتخلي هالشي يخليك تتخذي هالقرار انتي غاليه علينا وحنا ماتخذنا هالكلام الا واحنا متاكدين انه رائد هو الانسب لك بس هو كان يبي مع الايام يثبتلك مو ممعناه انه احنا رميناك عليه
دانا حقدها كله طلع:ياعيييييييني انت لسه مارميتني انت خلاص بعتني حتى بدوون ماتشاورووني بالله اي حق واي قانون يخليكم تسوون كذا ترخصوووني ياشيخ حتى احساس اني اتخذ قرار حرمتوني منه وكمان تبيني ارجع لكم واقول لامسمووحين هم يبون مصلحتي اي مصلحه واي زفت اذا كان بالغصـــــــــــــــــــــــــــــــب
راكان سكت
ابو زياد :بس انتي متاكده من كلامك
دانا وهي تحاول تمسك دموعها :انا قلت ماني نازله من هنا الا على بيت رائد الي هو بيتي وغيييييييييره مابي
ابو زياد :براحتك اذا هالشي بيريحك
راكان كان يبي يتكلم بس دانا لفت وجها ماتبي تسمع شي
طلعو من الغرفه بهدوء والكل كان ينتظرهم
ميساء :بابا ليه هالصراخ
رائد بخوف :اكيد تبي الطلاق
زياد:وليه خايف تقولها اكيد هالشي بيصير
رائد :بس انا ماصـ
راكان :خلاص تطمن واللي تبيه راح يصير تهنى
وراح من عندهم
كلهم مافهمو عليه والتفتو لابو زياد
ابو زياد:دانا تبي تروح معك
رائد :معي انا
ابو زياد:ايه انت هالحين مو زوجها؟؟ تحمل المسؤليه من الحين
زياد:بس كيف وشلون
ابو زياد:هي مهي زوجته
زياد:ايه
ابو زياد:خلاص بتطلع من هنا لبيت زوجها
ميساء :بس
ابو زياد:وين عمك
ميسااء :عند مشعل
راح عنهم وميساء نادت لمنار ودخلو لها
شافوها نايمه ووجها على جنب وتبكي بصوت خافت
ميساء :دانا صحيح اللي سمعته
منار :اذا انتي متضايقه وماتبي تروحي عند اهلك تعالي عندي بس لاتروحي معه
دانا :يعني راح اجلس عندك طول العمر؟؟ خلاص اروح عند مع عذاب كرهي له ولا اجلس مع اهلي اللي باعوني بدون مايسالون عني
ميساء :دانا وبعدين معك وش باعووك انتي اغلى من انك تنباعي وبعدين ممكن اعرف وش سبب رفضك لهدرجه لرائد لهدرجه تكرهيه عشان تقولي هالكلام
دانا سكتت ماتبي تتلكم
منار اشرت لميساء :مو وقت هالكلام
ميساء بزعل :من حقك بس تاكدي من شي واحد انه رائد يموووت فيك ويحبك بعد
وطلعت بهدوء

وفي غرفه مشعل
درو بقرارها وابو راكان ماكان مصدوم
مشعل :وانتو ان شاء الله مفكرين تروح معه
زياد:هي تبي
مشعل :مو على كيفها رائد مو كفو لها وغصب عنها تجي البيت والحيوان ذا يتركها غصب عليه بعد
رائد شمر ايدينه :انت هييييييييه من انت عشان تقول هالكلام بتجي معي وغصب عليك ووريني وش بتسوووي اجل اذا انا حيوان بس احسن منك ها جاااااااااي بالحلال مو العب في بنات الناس واخلي اخواتي مع مييييين ماكان
ياااا
مشعل عصب يعرف انه قااصده بهالكلام :ايه هالحين جاااي مسووي فيها رجال يوم اني عالسرير وينك قبل ماتقدر تطالع فيييييييييييييييييني بس تاكد مو عشاني مقدر اتحرك يعني ساكت لك والله واقف لك في كل حررررركه تسوويها
رائد :ههههههههههاااي انت بصحتك ماكنت تسوا شي شلون هالحيين
راكان وزياد عصبو:رائد زودتهااااا
رائد حس على نفسه:اعذرووني بس ذا طلعني بكلامه ..وخرج من الغرفه
مشعل كان مقهوور ابو راكان كان ساكت لانه رائد على حق لان مشعل زودها وهو ماضيه مايخلي الناس تشفق له

رائد كان نازل وشاف نوف مع ميساء
نوف :اشووفك مكشر المفروض محد قدك الليله
رائد ابتسم :والله مشكله الناس اللي لاعرفو انك مبسوط جاو وخربووها عليك
نوف :اخس مايستحون
رائد ابتسم :من جد يبالهم تفقيع
ميساء :اقول انت وياها خلاص ماقلت لي رؤوود وين بتسكنون وهي تبي بيت لحالها
نوف :الله يخلي الشقق المفروشه لين يعدل له بيت
رائد ببتسامه وهو عارف وين بيروح:ايه الله يخليها اهم شي نكون سوا
ميساء :الله يسعدكم
نوف بنذاله:وها ترا اول اسبوع كلنا بنقعد معكم كيف تبيا نتركها وهي توها طالعه من المستشفى
ميساء كنها صاحبه البيت :عيب عليك نوف انتي لسه بتستاذنين حياك البيت بيتك ولازم نجلس كلنا نعيشها جوها الجديد
رائد : اقول ورا ماتضفون انتي وياها قال اسبوع قال ولا يوم ومن الباب مقلعكم
وراح عنهم
ميساء :اخوي قليل ادب
نوف :حتى مايجامل هع
ميساء :طيب يا اخت مطوله هنا
نوف :قومي ندخل عند مشعل
ميساء :لالا مو حلوه ندخل والكل عنده
نوف :حرام ماسلمنا عليه
ميساء :هو عمره ما اهتم فينا ياشيخه مره قلي انتي ميساء تخيلي نسيني
نوف :لاتلومينه يمكن مشبهك بالشغاله وخايف يتلخبط
ميساء :اقووووووول بس لايكثر وانتي اللي يشوفك يقول من مجاعه افريقيا جت
سوده ونحيفه هع
نوف :يالله غييره الحين البرونزيه خليتهيا سووده اقول مالت على اللي مايفهم بالذوق
ميساء ضحكت ولمن شافت راكان سكتت
نوف :اهلا وسهلا
راكان رافع حاجبه :اشوف عاجبكم الوضع وقاعدين كنكم في مول
نوف :طيب رد السلام
راكان :انتي سلمتي اصلا
ميساء ضحكت ونوف :يعني من باب الذوق احد قلك اهلا تقوله وسهلا
ميساء :انتي كفيتي ووفيتي قلتي اهلا وسهلا
راكان :اشوا في احد رد عني ولا كنت عفست لك وجهك
ميساء:كويس تعرف وجها يعمل صيانه هالحيين هع
راكان :ههههههههههاااي واخيرراااا مابغيتي تصلحيينه هع يالله كوويس في تحسن ترا
نوف ماعرفت وش تقول :على الاقل انا معترفه بس وجيه ناس ماتسمح انك تشوفها ونافخه ريشها وتقول محد قدها
راكان : ههههههااي ميين لايكون ميساء حتى انا اقوول كده
ميساء :انت طالعت خشتك قبل لاتجي ووتفلسف علينا
راكان بمزح:الرجال مايعيبه شي
ميساء :والحرمه باخلاقها ودينها
راكان :خلاص يختي متقبلينك حتى لو انتي شينه مالنا غيرك
نوف :ههههههههههههههههههااااي كنها دقه
ميساء ودها الارض تنشق وتبلعها وقداام نوف بعد
راكان :هههههههههااي والله انتي يانوف شي تفهمين بسرعه غيرك خبل ماينفع معه الا الطق
جولي :من هوا اللي بتضربوه
كلهم التفتو لها :من وين جيتي انتي
جولي ببتسامه :جيت ومعايا ليان وريماس وماما جت كمان
نوف :امك؟؟
ميساء :متى جت هي اصلا ؟
جولي :قبل ساعه وتوبا تتطمن على دانا ومشعل وفي غرفت دانا دحين
ميساء تحمست:نوف قومي خلينا نشوفها
نوف :افا عليييش لازم هالشي
وسحبو على راكان
دخلو الغرفه
ميساء فتحت فمها ونوف بلمت وحده طولها تمام وجسم مره مايعطي انها ام ووكلاس الشنطه في كتف والجوال في يد والنظاره على راسها وتجنن مرره ماايبان انها امهم وواضح انها صغيره
ميساء بهمس :اذا الام كذا والله مالوم عيالها
نوف:ياشيخه قومي اللي اثبتلي انها امهم من نفس الفصيله كلهم طوال هع
ميساء :بس مو مره يعني ليان وجولي اطول
نوف :بس تعتر طويله كا ام لان اغلب الامهات طاحسات ومحد يشوفهم
ميساء :الحمدالله ماما مو زيهم
نوف :خخخ الا امي مثلهم هع
جولي :ماما اعرفك بنات عم ليان هادي ميساء وهادي نوف
ام يوسف بهيبه:هلا والله
ميساء قربو لها وسلمو باليد بس
ام يوسف وهي تتامل البنات :والله ماتوقتكم كذا
ليان :ههههههاااي قتلك اموورات
ميساء بلقافه :اجل كيف توقعتينا
ام يوسف :بصراحه توقعتكم بدويات وماتفهمون في شي واشكالم مش ولا بد
ميساء :اعوذ بالله كل ذا فينا
نوف :ياشيخه لو انا توقعت انه اخوات بنتي كذا كنت راح اخاف علليها لايعملون فيها ذبيحه
ام يوسف ابتسمت:هههههه تصدقي اني كنت خايفه من هالشي
ميساء لا زودتها سكتت
نوف مسكت نفسها:ايه كويس انه اثبتنالك عكس هالشي
ريماس :الا ماقلتو لنا كيفكم
نوف :بخير عساك بخير
ريماس ببتسامه لميساء :وانتي كيفك وكيف اهلك
ميساء :الحمدالله كلهم بخير وانتي اخبارك
ريماس :مي فااين
ام يوسف وهي تلتفت لدانا :ماقلتي متى بيطلعوك
دانا ببتسامه :ان شاء الله بكرا
ام يوسف :الحمدالله على سلامتك ولا تزعلين نفسك ترا انتي صغيره وماشووفتي شي
جولي :ايووه اسمعي حكمه كبار السن
ام يوسف بنص عين :طيب ماينفع تقولين اكبر منك يعني كبار السن بصراحه صرت اشك انه الابيض معبي راسي وانا مني داريه
كلهم ضحكو عليها
ليان :ههااي اموت في الصغيرونه انا
ام يوسف :ليه تشوفين عكس هيك
ليان :افا شلوون تبيني اقول هالكلام ولك بعد يخسي اقطع مصرانه اللي يحكي عنك كذا
ام يوسف :لا لا لا ده اللي كنت خاايفه منه انك تتكلمين كدا وبدوي كمان مصيبه
ليان جولي وريماس :هههههههههههههههههههههاااااي
دانا ببتسامه:خليها تتكلم تنمي موهبتها
ميساء :وبعدين ذا اصلها تبينها تتهرب منه
ام يوسف :والنعم بس اهم شي لاتزعلو
الكل سكت واكتفى بالبتسامه
ام يوسف :ايه ليان قومي وديني لاخوك مشعل اتحمد له بالسلامه
دانا مسكت ايد ليان بقوه وتطالعه بنظارات
داانا:جولي روحي معها انا ابي ليان على انفراد وكمان مقدر امشي لهناك
جولي :اووك يالله مامي
ام يوسف وريماس وجولي طلعو
دانا بسرعه:خير ان شاء الله مشعل شفيه؟؟
نوف :اقول ميووس قومي نطلع ونخليهم
وطلعو هم بعد
دانا حست انه شي كبير:طمنيني تكفين
ليان ودمعتها تلف في عينها :مشعل مريض ومحتاجك هالحين
دانا وقلبها يدق:قوليلي شفيه ووش صار له
ليان :صار له حادث معي
دانا :معك انتي ليه انتم وين كنتو ووش صار ووهو كيفه؟؟
ليان :اه لو تدرين باللي صار
دانا:طيب قولي هالحين
وحكتها بكل شي
ليان كانت خافضه راسها
دانا سكتت مصدومه
ليان وهي تمسح على شعر دانا :خلاص يقلبي لاتفكري كتير
دانا :طيب هو وش صار له
ليان بصوت خافت :انشل
دانا كانت زي الطعنه على قلبها ودموعها نزلت:معقوووله انشل
ليان :الشلل اهون من انه يموت وهو على حالته وباللي سواه كيف تبينه يقابل ربه
دانا :طيب تقدري تساعديني على انــ.. وسكتت تذكرت
ليان :على ايش
دانا وهي تنزل الابره من ايدها ووجعتها شوي بس قدرت تطلعها :عطيني عبايتك انتي يدوب تمشين
ليان :لالامستحيل اخليك تطلعين
دانا وهي تدور في الدرج وحصلتها:تبيني اجلس لين اطلع انا وش يصبرني
ليان قامت وهي تسند راسها :بس يادانا انتي لسه مريضه
دانا :كلام فاضي انا لو يطلعوني هالحين طالعه المهم قووليلي غرفه كم
قالت ليان الغرفه وطلعت بدون ماتتكلم
خرجت ماحصلت احد ارتاحت وتوجهت لغرفه مشعل خافت يكون احد موجود
ققررت انها تدق الباب تلاته دقات وراحت عنه
فتح الباب يوسف
يوسف وهو يتلفت جا بيقفل دانا طلعت راسها :بس بس
يوسف رافع حاجبه يبي يتاكد
دانا وهي تاشر بيدينها:قرب قرب
يوسف قرب ووببتسامه :كيف تقومين من سريرك كان قولتي لليا اجي واساعدك
دانا :ليه عجوزه انا
يوسف ابتسم:افكوورس نووو
دانا :اوك طيب يوسف ممكن طلب
يوسف :شور تدللي
دانا :تسلم بس مين جوا عند مشعل
يوسف :نثينق ماي فاملي بس
دانا :امم طيب مارح يطلعو
يوسف :ايه بس يشوفون مشعل ويروحو لييييه
دانا :لا سلامتك طيب اجلس معايه ينفع لين يطلعو بس
يوسف :افكوورس برينسس
دانا ابتسمت بدلع
وخرجت ام يوسف والكل ودخلت بدون محد ينتبه لها
مشعل كان طفشان ومافكر يلتفت ويشوف اللي داخل
دانا :افاا ماودك تشوفني
مشعل التفت باستغراب:داناااا
دانا ببتسامه قربت منه:ايه جايه اتطمن عليك
مشعل وهو معصب :جايه تطمني ها ولا تبين تودعي
دانا :افاا ليه
شعل :انا ابى اعرف انتي وش اللي حدك عليه ترا وراك اهل وهو بيتركك بيتركك غصب عليه
دانا خفضت راسها :خلاص مالي مكان في البيت اروح معه احسن
مشعل :قوليلي انتي تبيه؟؟
دانا :لا والله مابيه واكرره كره ماتتوقعه
مشعل :خلاص طيب تعالي معي انا عندي شقه نجلس فيها انا وانتي
دانا ببتسامه :خلاص مشعل انا قررت وانت كمان تعبان ومارح تقدر تتحمل احد
مشعل :الله يلعن ابو المرض
دانا :حراااام هالكلام استغفر الله انت تتسخط على قدر ربك
مشعل :استغفر الله بس من قهري والله
دانا بهدوء :انت لاتشيل هم وانا راح اتصرف قلي انت شلونك
مشعل :ماني بخير
دانا بخوف:طيب وش تحس فيه ووش اللي مضايقك
مشعل :اللي مضايقني كل اللي عملته مضايقني احساسي بالذنب تجاه مها
وكمان تولين اه والله اني حيووان
دانا رفعه حاجب:مها وعرفناها وتولين منو ذي بعد
مشعل سكت
دانا :يامشعل تكلم عشان نقدر نروح لها وتسامحك يمكن ربي يغفر لك
مشعل :يعني بتساعديني
دانا :ايه بس انت عطيني رقمها وحكيني وش قصتها
مشعل قالها بكل شي وقالها مخطط معها في فضيحه وكيف ذلها
دانا تسمع وهي مصدومه من اخوها :معقول كل ذا منك يامشعل معقووووول انت مافكرت في بعدها وش بيصير ماخفت من ربك انت قبل ماتفكر كذا ماخفت تموت وانت على حالك ذا
مشعل :ماكنت اشوف ولا حتى اسمع المهم ان اسووي اللي في بالي بس والله ماتعرفين قد ايش ندمان هالحين
دانا :لازم تكلمهم وتعتذر منهم
مشع :تولين راح اقدر بس مها كيف البنت تلقينها صارت لها حاله من بعد اللي صار هي وثقت فيني ثقه وحبتني حب بس انا اللي ماكنت استحق منها حتى نظره رغم انها واطيه بس قلبها ابيض وماتبي غير انها تحب وتنحب
دانا مهي عارفه اش تقول :طيب انت اش بتسوي معها
مشعل :والله مدري بس افكر اكلم الوالد اتقدم لها
دانا :وتوقع توافق
مشعل :ماظن بس بحاول
دانا :وانت تبيها
مشعل خفض راسه:بصراحه لا
دانا :اجل شيل هالفكر من راسك لالانك مارح تسعدها ولا راح تسعدك بالعكس بتعيشها في عذاب
مشعل :طيب والحل
دانا بتنهيده:مدري والله مدري
اكتفو بالصمت وهم يدورون حل
وبلحظه صمت دخل راكان
ومعه رائد
داانا اول ماشافتهم التفتت لمشعل :مشعل حبيبي توصي شي
رائد كانت واحشته حييل كان وده يشوفها ولو من بعيد
مشعل :دانا اجلسي وهم راح يطلعو هالحين
راكان :دانا وش اللي مطلعك من الغرفه
دانا ماردت ولا حتى طالعت فيه
رائد :دانا تكفين اذا مو عشاننا علشان صحتك
دانا ابتسمت باستتخفاف :ليه يههمك صحتي
رائد :تشكي لو بكلمه من كلامي
دانا :لا محشوم شلون اشك وانت زوجي مايصير صح
وقربت لعنده وووخرته بقرف وراحت
راكان اكتفى بالنظر لرائد انه لايشيل في خاطره من كلامها بس رائد ابتسم
دانا وهي تمشي كانت تحرق في قلبها كان ودها تقوم عليه وتحط حرتها فيه ليه سوويت كذا ليه لو انت انتظرت واستحملت كان يمكن احن لا ني كنت احبك وبجنوون بعد بس هالحين كل هالحب تحوول تبخر ماعاد له مكان غير كرهي لك والله يصبرني على اني اكرهك عيشتك
وصلت لغرفتها وكانت ليان وميساء ونوف ينتظرونها
استغربو سر عصبيتها
ميساء :دانا شفيك ووين كنتي
دانا :ابي اطلع من هالمستشفى
نوف :من جدك
دانا بعصبيه:ايه من جدي اجل راح استخف بدمي هالحين
نوف :طيب اعصابك اعصابك اكلتيني
ليان ماحبت تعلق:اوك براحتك راح اكلم راكان يطلعك
دانا :لا راكان لا
ليان :اجل منو
دانا التفتت لميساء:روحي كلمي اخوك وقوليله دانا تبي تطلع هالحين
ميساء بتردد:دانا تكفين فكري لاتخلي قهرك يعميك ويخليك تروحين مع واحد ماتبينه حتى لو كان اخووي
ليان :دانا على الاقل ارتاحي كم يوم وروحي عنده
دانا عضت شفايفها :بتكلمونه ولا شلوووووون
نوف :خلاص خلاص اذا ماحد بيكلمه انا بتكلم بس انتي هدي اعصابك
دانا سكتت
وميساء دقت على رائد
رائد :هلا
ميساء :هلا فيك رائد انت وين
رائد باستغراب :ليه تبين شي
ميساء بتردد:اممم بصراحه مو انا هاذي دانا
رائد بخوف:شفيها
ميساء :تبي تطلع من المستشفى هالحييين
رائد وقف :من جدك تتكلمين
ميساء :ايه وتبي تروح معك لبيتها مو اي مكان غيره
رائد سكت
ميساء :تبيني اقولها انك منت عارف وين توديها
رائد :لالالا لاتقولين لها شي خلاص راح نخذ لها اذن خروج خليها تجهز نفسها
ميساء :اوك
دانا قلبها دق ماكانت تبيه يوافق:وش قال
ميساء :جهزي نفسك
دانا باستخفاف :شفتو حتى مافكر يقول لامستحيل تعبانه هي على طول وافق جد ناس ماتفكر في نفسها
كلهم تنرفزو
نوف :وبعدين معك من اول راجتنا تبين تروحين وغصب ويوم وافق فتحتي فمك
ليان كانت حاسه فيها وعارفه انها كانت تبي تبين انها اقوى من اللي تمر فيه بس دانا حساااسه مراا الله يهديها بس

راكان :لا البنت زودتها على الاقل تنتظر لين تطلع
رائد :كلمها وشوف
راكان :لا خلها براحتها وهي بعدين راح تفهم ليش سوينا هالشي بس طلبتك
رائد ابتسم:آمرر
راكان :ماوصيك عليها حطها في عيونك
رائد :لاتوصي حريص

ابو راكان كان في مكتبه
وابو زياد معه
ابو زياد:ها ماودك تروح تاخذ بنتك
ابو راكان :ماله داعي روحتي لها وخلاص رائد بياخذها
ابو زياد بتنهيده:طب قم حسسها انك بجنبها وانه اللي سويته عشانها
ابو راكان :مايحتاج مايحتاج المهم رائد وين بيوديها
ابو زياد:انا كنت عامل لكل واحد فيهم بيت وكل واحد اثتاثه بذوقه وجاهز بس يتزوجون وياخذونه
ابو راكان :ايه اشوا وليه ماتخلي ام زياد تروح معهم يمكن تساعدها بشي
ابو زياد ببتسامه: لاتوصي رغم انها زعلانه لانها ماكانت تبي هالشي بس هي اول من سمع انه دانا بتسكن مع رائد راحت لبيته مع الخدامات ينظفونه
ابو راكان :كثر خيرها ماتقصر

جنى توها جت ومنار معها وكانو جايبين اكلات
جنى وهي مستغربه :دنو على وين
منار :غريبه اليوم طالعه؟؟
دانا :ايه الليله خلاص بروح بيتك
جنى :تعبتينا مشوار لو انك قلتي بترجعي البيت كان انتظرناك
دانا قربت لجنى :بس يقلبي انا رايحه لبيتك
جنى :كيف بتروحي وانتي ماتزوجتي
دانا :الا خلاص تزوجت انا وصرت زوجه ولد عمك <<ماتبي تقول اسمه
جنى باستغراب :بس لازم نعمل لك حفله ونفرح مو تروحين لبيتك على طول
دانا تنهدت:خلاص مايحتاج وكمان فرح نوف قريب نفرح فيه
جنى :بس انتي غير
دانا ببتسامه :خلاص صار اللي صار
جنى حضنتها :بجي معك
دانا :اوك تعالي
منار :لا جنو مرا ثاني روحي اليوم روحي معها
جنى :اوك
دانا :طيب نوف وينها
ميساء:نوف صارت انسانه ثانيه مرا مع طلول مرا في السوق
ليان :الله يعينها
دانا :طيب لا تنسو اي جديد تقولي وفستانها اول مايجي تقولون لي
ميساء :لاتفكري في غيرك فكري في نفسك
دانا سكتت :انا ميسوره وانتم اذا احتجتو شي قولولي
ميساء :تامرين امر بس ممكن تبطلين تفكرين في غيرك
منار :خلاص دانا انتي لاتشيلي هم ونوف حنا بنساعدها بس انتي ارتاحي
دانا :ان شاء الله
ليان :اوك ميوس ساعديني خل ننزل انا وانتي
ميساء مسكت ايدها:يالله مشينا
نزلو وجنى معهم
منار :طمنيني عليك اذا احتجتي شي
دانا :تعاليي معي مراا خايفه
منار :لا مايصير وهاذه قرارك هالحين الخوف ماينفع اذا بتتراجعي تكلمي
دانا باصرار وخوف:لا مستحيييييل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت فبراير 16, 2013 1:05 am

وفي بيت ابونواف
كان باقي اسبوع لزواج نوف
والكل متوتر عدا نواف طبعا
نوف وام نواف كانت ترتب اغراضها بكرا بيودونها لبيت زوجها
نوف :طيب كيف انا بعرف الملابس وين حطيتيها وانا ماشفت لازم اروح
ام نواف:لا مايصير تجين انا بروح وام طلال معي وخالتك ام زياد بعد
نوف بلقافه :بس لاتنسي صوري كل شي بشوف غرفتي
ام نواف :اقول عن الكاعه حقك قال اصور قال
نوف :طيب ماميتوو ترا عمته موجوده انتبهي منها حشريه وملقوفه
ام نواف:اول قاعده ممننووووع تقولين عن اهله كذا بيزعل منك
نوف :لا ابشرك هو يلعن خيرها بعد ومايحبها ودايما يصر علي اننانسافر بعد الزواج
بس تعرفي الجامعه بتبدا ماوافقت قلت خلها بعدين
ام نواف:اذا هي ضايقتك ابعدي عنها وطوله لسانك يمه ترا مابيها لاتسوين مشاكل من اول اسسبوع
نوف :افا لهدرجه منتي واثقه فيني
ام نواف :لو اني واثقه كان ماوصيتك
نوف :والله يابختها دانا راحت بيتها بدون تعب ولا احد يزن فوق راسها وش تبي احسن من كذا
ام نواف:وياقلبي عليها مسكينه احمدي ربك انك عندك امك هي المسكينه كاتمه في نفسها
نوف :ايه والله تغيرت ميه وثمانين درجه مهي دانا الاوليه
ام نواف:الله يوفقها معه ويهديها ويصلح مابينهم يااااارب
نوف من قلب :اميــــــــــن ويخليك لي يا احلى ام ..وحضنتها

دانا كانت راكبه مع زياد رفضت تكون مع رائد
ووصلوها لين البيت ودخلت وهي حاضنه يدينها تحس انه قلبها بيطلع من مكانه
ام زياد ببتسامه :هلا والله ببنيتي نورتي البيت
دانا بصوت مخنوق حضنتها بقوه :الله يسلمك ياخالتي
ام زياد وهي تمسح على ظهرها :دانا حبيبتي فيك شي
دانا بكت في حضنها وبحرقه
رائد كان يطالع فيهم وقلبه يعوره على كل دمعه نزلت
ام زياد بكت معها :يمه دانا خلاص عورتي قلبي
دانا وهي تبكي :خالتي لاتتركيييييني
ام زياد وهي تبكي معها:لاتخافين انا بجنبك وانا مثل امك كل ماحتجتي شي قولي لي انتي بس
دانا وخرت عنها ومسسحت دموعها وهي تشهق:الله يخليك ويطول بعمرك
ام زياد ببتسامه حنونه:وويوفقك ويصلح مابينكم خلاص انتي اطلعي ارتاحي فوق وانا جهزت لك الغرفه وبكرا ان شاء الله بنجيب لك اغراضك كلها
دانا هزت راسها:ان شاء الله
ام زياد :انتي اطلعي هالحين وانا بجهز لك العشا
دانا :لالاتعبين نفسك مايحتاج انا اجهزه لنفسي انتي الظاهر اللي ما ارتحتي
ام زياد:راحتي براحتك يابنيتي
دانا باست راسها :خلاص تكفين انتي روحي وارتاحي وانا بخير واذا فيني شي بدق عليك
ام زياد:وعد
دانا :وعد
ام زياد راحت مع زياد وتركتها بلحالها مع رائد
وقفت تطالع البيت وتفكر بحياتها الجديده وكيف بتكون آآآه يارب صبرني
رائد :ماودك اوريك غرفتك
دانا طلعت وطنشته
وهو ابتسم وطلع وراها
واول غرفه شافتها وفتحتها كانت مجلس كلاسيكي راييييييييق عجبها المكان وعجبها جووه بس قفلت الباب وهي مكشره كنه ماعجبها
وجت بتفتح الباب الثاني مانفتح
رائد ببتسامه :لالا هاذي الغرفه مو لك
دانا بعبط :واذا قلت لك مابي الا هي
رائد بتسامه قرب لين عندها :هاذي الغرفه لي ولك لحنا الاثنين
دانا وخرت عنها بقرف :تاكد انه مافي شي ممكن نتشارك فيه
ودخلت الغرفه اللي بعدها وكانت غرفه شبابيه طالعت فيها وهي مستغربه
رائد ببتسامه:لاتستغربين حسبت حساب الطرده وسويت لي غرفه
دانا دخلت :اوك انا ابيها
رائد :بس في غرفه ثانيه مجهزه لك
دانا جلست :لو سمحت اطلع وقفل الباب وراك
رائد :اوك ياحلو طالعين اهم شي رضاك
وخرج وقفل الباب
رائد وهو يمشي :لاتاخذ بخاطرك باي كلمه تقولها ان شاء الله رمتك بالجزمه هههههه تخيل بس ترميني بجزمه اتوقع تسوويها هع


وفي بيت ابو زياد
ابو زياد:ها بشري خلاص في بيتهم
ام زياد:ايه بس والله دانا مقطعه قلبي اه بس منه رائد ولدك
ابو زياد:كلهم الله يهديهم
ميساء :طيب ماما هي عطيتوها جوالها
ام زياد:والله انا حطيته في غرفتها وان شاء الله بتشوفه
ميساء :اوك بدق عليها
وراحت ودقت
محد رد ودقت ثاني محد رد وثالث عند اخر رنه ردت
ميساء استغربت سكوتها:هيييييه انتي
لا رد
ميساء :شفيك لايكون خايفه مني
لا رد
ميساء :ليكون رائد سوا فيك شي اعرف حيوان مايرحم
:حيووان ها هين
ميسء :خخخخخخ وانت ليه ترد على جولات غيرك
رائد يبي ينرفزها:كيفي زوجتي ومابيها تكلم اخت حيووان
ميساء :افا تصدق بسرعه صاير كنت امزح انا
رائد:ايه لاتكثري من مزاحتك تراها بايخه
ميساء :اووووووووف بدينا من اول يوم نستولي على جولات غيرنا ممكن تعطيني هيا
رائد بكذب :فديتها نايمه جنبي ومقدر اعطيك هيا
ميساء :ههههههههههههههااي اقص ايدي ان ماسحبت عليك
رائد اكتفى بالسكوت
ميساء :شفيك سكت
رائد :مقدر اتكلم اخاف ازعجها
ميساء صدقت :طب مع السلامه
قفل وهو يضحك

وفي بيت ابو راكان
كان البيت مللللللللل
اهل ليان راحو في فندق مع امهم وليان معهم و ابو راكان في غرفته
ومحد فيه غير جنى وراكان
جنى :والله كانو عاملين جوو اش الي خلاهم يروحون فندق بس البيت وش كبره
راكان :يمكن امهم تبي هالشي
جنى :افف بس ملل
راكان :ايه والله حتى مشعل اللي هو مشعل له وحشه والبيت بدونه مهو حلو
جنى :ايه والله تخيل راكان انت كمان تروح وتتزوج مابيبقى الا انا ومشعل
راكان ابتسم:حتى لو تزوجت وين بروح دايم عندكم
جنى :بس برضو مارح تكون مثل قبل مدري كيف بنعيش لحالنا انا ومشعل
راكان :حسستيني اني من بكرا طالع ترا توني معكم
جنى ابتسمت :الله يخليك داييم

وفي بيت ابو طلال
كان مجتمع طبعا مثل العاده غصب عنه ولا هو مايبي
عمته :طلال ياولدي خلاص زواجك قريب
طلال :بجد كويس ذكرتيني
عمته :اشوف تتتمصخر انا ابي انصحك وابيك تبطل حركات اول
طلال :تكفين تو الناس
ابو طلال :طلال وبعدين معك
طلال :يعني بالله عليك هالكلام ينقال الحين بعد ماصار عليه اسبوع بس
ام احمد:الله يهداك ياولدي هاذه وانا ابي مصلحتك وابي اعلمك وش تسوي
طلال سكت وطنشها
ام طلال تغير السالفه ودايم تكون في مصلحه طلال تحب تقهر عمته:طلال ياولدي كلمت مرتك اذا هي فاضيه بكرا تروح انت وياها
طلال ابتسم:لا ماكلمتها نسيت مو هم بكرا بيبجيبون جهازها
ام طلال :ايه
طلال :وكيف تبيني اكلمها وانتي منتي فاضيه
ام طلال :وانا عشان كذا سالتك ما ابيك تقول لها لين بعده بكم يوم
ابو طلال :خلاص انا بجي معكم وانتي خلك مع اهلها
طلال لااااااااا تكفى مانبيك واشر بعيونه لامه بالرفض
ام طلال :خلاص ماله داعي بنروح انا وهي وطلال ان شاء الله
ابو راككان :خلاص ماله داعي التاخير ونزعج البنت انا بروح معهم
سكتو الاثنين مستسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت فبراير 16, 2013 10:02 am

لا وش هالورطه
شنو ألي جيب أبو طلال ألحين
مسكينه نوف ومسكين طلال
راحوا فيها دام أبو طلال معهم
أقول كملي بجد تحمست
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد فبراير 17, 2013 1:55 am

وفي الفندق
كانو مجتمعين
ريماس كانت قاعده عالجوال وكان ودها تدق على سامي بس تحسها صعبه شوي فقررت انه تدق وتسمعه اغنيه
ريماس :يوسف بليز طلب
يوسف برفعه حاجب:وت
ريماس :شغل اغنيه عسى مايوحشك غالي
شغلها ومشى الاغنيه لين سامي يرد
سامي رد وهو مستغرب :الووو
امس احتجتك وربك احتجت لحضنك وقلبك شفت الي
شفت البوم رحلتنا وزادت حاجتي قربك
تدري وش اصعب شي
انك تفتكرني حي انا حي بشكل ميت
طاوييييني فراقك طي
تعبت من التعب شفني
تعبت اقول واحشني تعبت امثل الضحكه
وفي لحظات تكشفني
لو هالبعد يحرقنا ومن فرحتنا يسرقنا
تاكد حبنا اقوى تاكد مايفرقنا
احبك ايه تكفي وزود
قولها تطيح حدود
احبك كثر هالغربه كثر مانا بك محسوود
وعلى طول قفلت وهي مبتسمه
يوسف :طلعي طلعي المستخبي
ريماس :اطلع وش
يوسف :من ذا اللي سمعتيه هالاغنيه
ريماس وهي تعرف انه مارح يصدقها لو انكرت:واحد احبوووو موووت وووحشني
مراااا خلاص انا مستحيل اجلس اكتر من كدا لازم ارجع لندن
يوسف ماصدقها :اووك اووك No love stories
قاطعهم رنين جوالها ابتسمت بس ماردت
اما سامي كان مستغرب رقم منو ذا واللي زاد استغرابه انه نفس اللي دق عليه في الشرقيه :وش سالفتها ذي
زياد :شفيك
سامي بعدم اهتمام:رقم غريب زاعجني
زياد :اها انت متى راجع ولا بطلت
سامي :لا وش بطلت خلاص انا اعتبرني جاي لهنا سياحه او زياره بس
زياد تنهد:ترا عيشتك لوحدك ماهي حلوا صدقني انا جربت تزوج وعيش هناك براحتك
سامي :لاتحاول معي مارح اجلس هنا اكثر والزواج راح اجلس كم سنه وبعدين افكر فيه
زياد:براحتك والله

اليوم الثاني
قام على صوت الجوال اللي زاعجه من امس
قفله وطالع في ملبسه :اوووووف نسيت اغير ..وبعدين تذكر انه ملابسه في الغرفه اللي فيها دانا ابتسم وشافها فرصه يروح لها
قرب من الغرفه دق بهدوء بس لارد ودق بقوه
وصار يدق بقوه خاف انه صار فيها شي بس لارد
رائد :ياليييييييل شفيها ماتفتح الحين وين النسخ الثانيه
راح فتح الدرج اللي في كان مدخل الجلسه اللي فوق
واخذ المفاتيح وار يجرب اي واحد فيهم
وهو يحاول انفك الباب
رائد رفع راسه :واخيررا
دانا وايدها على خصرها :يعني لو اني مافتحت كان دخلت علي
رائد :لابس كنت ابى اتطمن عليك
دانا :مابيك تطمن علي اعتبرني مانني في البيت انا اذا ابيك جيتك بس انت لالالا
رائد :طيب هدي اعصابك ترا الناس صبح والعالم مروقه
دانا بتنهيده :ماعلي في احد انا
وجت بتقفل مد ايده عشان ماتقفل وتكي على الباب بطريقه حلوه :مامليتي من الغرفه
دانا جت بتقفل ورجع مسك الباب تاني :طيب خلاص خدي جوالك رجوني
اخذته وجت بتقفل رجع مسكه تاني
دانا :وبعدييييييييييين معك
رائد :ابي كم شغله من الغرفه وطالع دانا فكت الباب وجلست عالسرير
رائد بلكاعه :ادخل
دانا وهي تطالعه بنظرات استخفاف :لا خلك واقف
ابتسم وفتح الدولاب واخذ له كم لبس ..وجا بيطلع
دانا :وين وين
رائد :تبين اجلس معك
دانا :محد قلك مصدق نفسك انت
رائد ببتسامه تجنن :ايه والله كثير وحتى اني شايف نفسي من حقي عاد لاتلوميني انتي زوجتي وحد قدي
دانا :اقول لايكثر وخذ ملابسك كلها
رائد:لا خليها مرا تاني
دانا :لا خليها هالحين ولا رميتها لك بنفسي
رائد :اوك من عيووني دقايق بس اخذ شور واروق واجي اخذها
دانا :وكمان اذا فيك خير روح جيب اغراضي من البيت
رائد:من عيووني وتامرين بشي تاني
دانا :ايه ياريت ما اشوفك
رائد :هالحين راح اضف ووجهي بس انتي اطلعي مو حلوه لك حابسه نفسك
دانا :مع السلامه
رائد اكتفى انه ارسل لها بوسه طايره وخرج

دانا تنهدت وشافت جوالها :هالحين يقول راجني وازعجني ومافي ولا مكالمه
دورت في السجل كلها رد عليها الا اثنين
والرسايل بعد فتحها كلها
دانا :لا الظاهر عمل تفتيش طيب يارؤوود طيب
قامت تبي تاخذ شور لانها هي بعد من امس في ملابسها ماغيرتها تنهدت وقررت انها تفتح دولابه واخذت لها منشفه ودخلت الحمام

بيت ابو راكان
جنى :بابا متى بنروح لدانا
ابو راكان :لا حبيبتي خليها ترتاح هالفتره وبعدين روحي عندها
راكان:طيب رائد ماكلمك انه بيجي
ابو راكان :والله مدري لاهو ولا دانا يردون على جولاتهم
راكان :الله يستر اخاف تقاتلت معه
ابو راكان:دانا بنيتي اعرفها مستحيل تسوووي شي من هالكلام
جنى :بس لاعصبت وكرهت تكره من قلبها وتصير تخووف
وقاطعهم الخدامات وهم ينزلون اغراض دانا كانت شنطتين كبار
وشنطه وسط وكرتون كبير مزخرف وواضح انه هديه كانت من احد لها
ابوراكان :هم بيشلون اغراضها كلها
جنى :ايه هي تبي كذا امس قالت لي
ابو راكان :الله يهديها بس
وكملو فطورهم ومرت ساعه ورائد جاهم
رائد :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ابو راكان:وينك انت وجوالك ماترد عليه
رائد ببتسامه:نايم وش اسووي
ابو راكان :المهم قلي شلونكم
رائد:بخير حنا بس ابي اغراضها
راكان وهو ياشر :وراك
رائد لف :هييه وش ذا وش يدخلها سيارتي ذي
راكان :بالتقسيط
رائد:بس اخاف ينقص عليها شي ويكون في الثانيه
راكان :براحتك
رائد:اقوول قم معي وخذ سياره السواق
راكان :قم مشينا وش ورانا
جنى :بجي معاكم
رائد:بتجين بتجلسين ولا بتروحين مع راكان
جنى :بقعد اكيد
رائد:اجل ضفي وجهك
ابو راكان وراكان ضحكو
جنى :وربي انك ماتستحي اجل كذا من اولها
رائد:ايه عشان لاتاخذذون وجه من البدايه
جنى :مع نفسسسسك وعلى فكرا صار بيت اختي بعد يعني مالك كلمه
رائد :لا اطرديني بعد من البيت
جنى :اسويها لو خليتني اعصب اكثر
راكان وهو يضحك:ماعليك منه تعالي معنا
جنى :جايه اصلا وافق ولا ماوافق
ابتسم رائد وشال الاغراض

وتاخرو عليها راحو يجيبون غذا
اول ماوصل
ونزلو الاغراض من السياره
وهم داخلين شاف عبايه مرميه عالكنبه
رائد :يا ليـــــــــــــل ليتني قفلت الباب قبل لا اطلع
جنى :ليه
رائد:اكيد ميووس ماغيرها هنا
جنى :وخل تجي يعني بتمنعها تجي لعندك مالت عليك
وطلع وطلع شنطه معه وسمع ازعاجهم من الدرج
رائد :السلام عليكم
نوف وميساء وليان وجولي :وعليكم السلام
رائدبل كل ذولي هنا :امم وش تسوون هنا من بدرري وبعدين وين ..ودخل راسه كانت جالسه عالكرسي ولابسه المنشفه حقته طبعا لافتها على جسسمها وشعرها المبلول على وجها وطالعه بريئه وناعمه وتجذب بس مطنشه كانه مو موجود وفاتحه الاي فون حقها وتلعب بالصور وتخربها وبالتحديد صوره رائد
رائد ابتسم لما شافها :فديت الي شاغل نفسه ولا يعبر احد
دانا رفعه حاجب :لو سمحت حط الشنط هنا وتوكل
ميساء تغير جو:لا وييين يتوكل نبي غذا احنا
نوف:افاا اول زياره لنا وماتغذونا
رائد:محد عزمكم اصلا
دانا تبي تنرفزه:انا عزمتهم ها بنات وش تبون
رائد:عاد اذذا دانا لها ايد ياشيخ البيت منور بوجودكم والغدا تحت اذا جيعانين بس في طبق خاص انتبهو تاخذونه هاذي لحبيبه قلبي بس
ميساء :مقدر انا حتى الرومنسيه عالاكل
ليان :شفتي كيف يشهيك على الاكل
رائد :يالله انا طالع راكان ينتظرني

وفي المستشفى
كان مجمع مع اخويانه تركي وحمد وفيصل
مشعل كان يحس انه زياره حمد له كانت شماته لا اكثر
حمد :بجد بجد راح نفتقدك في الاستراحه
مشعل :ليه انا وين طرت اذا تبيني اقدراجيك في غمضه عين
حمد:وييين تجي خلاص انت منت مثل قبل وصدقني وانت قاعد كذا مشلول بعد مالك داعي ابد
تركي عصب:حمد وش هالكلام
مشعل ابتسم:بس تدري شلون انا هالحين عرفت قيمتك تدري ليه
حمد :ههههه ليه ليكون لانك ماتمشي ووغيران
مشعل :ياريت كان اهون
وجا حمد بيتكلم وصل لمشعل مسج ابتسسم :اقوول حموود روح الحق على نفسك ترا بديت اشفق عليك
حمد :من وشوو على صحتي والحمدالله
مشعل :من وضعك للاسف هالحين بيجيك تليفون رد عليه لاتنسى
وبجد مامرت خمس دقايق الا ودق جواله يقولون له انه ابوك مسكته الشرطه
حمد وخر الجوال عن اذنه وهو مصدوم
مشعل :ياحرااام شف شلون وجهك صاير بس الحمدالله ربي احياني واشوف منظرك هالحين
تركي :مشعل وش تقصد بكلامك
مشعل :ههههههههاااي ابوووه النصااب جا من ينصب عليه ولا يكون في معلوميتك اني انا من خدعته وغرقته في ديون ماتطلعه لو تبيع نفسك
حمد قام والشر يتطاير من عيونه
مشعل :قبل لاتتمرجل علي روح الحق لايحجزون على سيارتك هي بعد وترا شفقه مني حطيت اهلك في بيت من عندي اعتبره كرم ووفاء للصداقه اللي بيننا
وفجاءه دخل شهاب واخذ حمد اللي كان يبي يقتل مشعل با اي طريقه ان شاء الله لو كان بيدخل السجن بعدها
فيصل :مشعل حرام عليك اللي سويته مو هين
مشعل :وش اللي مو هين اني اخذت حقوق ناس من ابوه النصاب ورجعتها لهم
تركي :بس انت خليه لربه
مشعل :كسر راس ناس بس جا من يكسر راسه ويدوسه بعد
تركي :بس ماتخاف ينكسر راسك بعد
مشعل :انا ماعملت اي شي غلط والاملاك اللي اخذتها رجعتها لاصحابها
فيصل :طيب تولين دقت علي كم مره
مشعل :لا ذي خلها علي
تركي :ليكون بتعمل فيها مصيبه هي بعد ترا بجد الحرمه تابت وتبي تسافر وانت اتركها في حالها
مشعل :انا اللي تبت مو هي بس انا مو شاغل بالي غير شخص واحد اللي هي مها
فيصل :مدري والله ماسمعت عنها شي
تركي :بس يقولون صار فيها شي
مشعل :اه ودي اكلمها لو دقيقه بس
تركي :لا مرا لاتفكر حتى انك تقرب منها يكفيها المشاكل اللي جات لها من وراك
مشعل :طيب اهلها دروو
تركي :ماتوقع انا اعرف اخوها وماحسيت انه عارف شي او حتى متغير بسبه اللي صار
مشعل :اشوواااا ارتحت خلاص مالي الا شخص اعرفه بيروح لها


وفي بيت ساره
كانو رنا وساره جالسين ويتقهون
رنا :ماقلتي لي رايحه الليله مع اهلك يودون جهاز نوف لبيتها
ساره:لا والله وش يوديني ورزان معي خلاص الوالده وخالتي بيروحون
رنا :بس روحي ساعديهم
ساره :مايحتاج لو هم يبوني كان تكلمو
رنا :براحتك طيب وش اخبار دانا
ساره :ايه ماقلت لك تخيلي بعد اللي صار مرا ماتوقعناها تتخذ هالقرار
رنا :ليه وش ؟؟
ساره:تخيلي راحت بيت رائد معه بدون حتى مايحتفلون او حتى فرح صغير من المستشفى لبيته
رنا :يمكن غاصبينها بعد
ساره:لالا مرا ماتوقع خالي مايسويها وكمان نوف قالت انه كلهم معترضين بس خلاص هاذه قرارها
رنا حست فيها:مسكينه راحت اكيد غصب عنها المهم تطلع من بيت اهلها اساليني محد حاس فيها غيري
ساره برفعه حاجب:الحين انتي قبلتي تتزوجين ماجد عشان تفتكين من هلك
رنا :بصراحه في البدايه ايه ليه الكذب بس بعد ماجيت هنا نسيت هلي ياشيخه
ساره:ونسيتي امك
رنا بتنهيده:وش تبيني اسووي مقدر اشوفها او حتى اكلمها وكله من الشايب المعفن زوجها
ساره :الله يسامحه بس

وعند الشباب
هاشم :خلاص اجل رؤوود اذا انت ما احتفلت حنا بنحتفل فيك الليله
رائد :نووو مابي شي منكم اهم شي فرحتكم لفرحي
عبدالله :مبرووك والله يوفقكم
رائد:اميين وعقبالك الا وين وليدوه
هاشم :وليد ذا الله يهديه يبي يشبك له وحده ويتزوج مثلك
رائد:يعني الحين بياخذ له وحده من ذا الطريق جد واحد خبل وتوه ماعقل
عبدالله :ايه الحين شوف نفسك علينا انت ياراعي مسؤليه وخلاص صرت رجال وعاقل
رائد :هههههههههههههاااي عاد تدرون احس اني عايش الدور صح
هاشم :يوم انك نشوفك تداوم وكل يوم راز لنا بالثوب وجاي والعقال في ايدك وتلعن وتسب في اللي يفكر يتزوج هنا من جد راح نتاكد انك خلاص صرت رائد الثاني
رائد :ههههههههههههههههههااي كله ممكن الا اني اسب والعن مستحييل هالشي
هاشم :كلام كلام وبنشوف بعدين
راكان ووليد توهم جاين
وليد :والله ياشباب عدلت لكم سهره الليله لين وش الفجر
هاشم :معنا متزوجين لازم 12 يكونو في البيت
وليد وهو يلتفت لرائد:خخخخخخخخخخخخ راحت عليك الوناسه
رائد:خلليها لك مابيها

وعند البنات انضمت لهم منار
دانا وهي نايمه على رجل منار :بنات شرايكم تسهرون عندي الليله
ميساء :ايه عشان كل وحده تاخذ رفسه من رؤوود توديها لبيتها طوالي
نوف :خخخخ ايه والله انتي لو تشوفينه وش قال لنا مايستحي حتى المجامله ماتطلع منه
جولي :تبونه يجاملكم وانتم مو وجه مجامله بصراحه تصدقون بسرعه فليش يورط نفسه هع
ليان :صدقتي يختي
دانا :ماعليكم منه على مسؤليتي
نوف وهي تطالع ساعتها:كان ودي بس الليله عندي Interview مع حمااي
دانا :احلى مقدر والله من بدايتها مع عمك
نوف :شفتي كيف
جولي :دحينا انتي مو زواجك باقي له كم يوم
نوف:ايه
جولي بباستغرااب :يووووه كيف تكلمينووو لازم تتركيه هالفتره
ميساء :ايه خليك ثقيله وخليه يشتاق لك
ليان دقت نوف وتكلمت عنها:طيب هو يشتاقلي سكتنا انا بشتاقله وش يصبرني الكم يوم دي
نوف :خخخخخخخخ سبحان الله تفهميني
ليان ابتسمت وغمزت لها:You like((اعجبك ))
نوف :لا تصدقي Not much((مو مرا))
دانا :ااوك متى رايحه
نوف :امم بعد العشاء
منار :هو بيجيك لهنا ولا بتروحين لبيتك
نوف :افكر اروح البيت اتعدل واغير عبايتي
دانا :مايحتاج خذي من عندي وخليه يجيك
جولي :ايوا حسسيه بقيمتك وادا يوباكي خليه يجيكي لهنا
نوف :بس هو مايعرف طريق البيت
منار :ياعييييييييني اللي ماتبي تتعب الحبيب
دانا :اعترفي من البدايه وقولي مو تجيبي عذر انه مايعرف البيت
نوف تنرفزت :والله مانت قاصده شي بس من جد مايعرفه ولا انا اعرفه اول مرا اجي لهنا وماحفظته عدل
دانا ابتسمت:انتي بس اشرري واخلي رائد يكلمه
نوف :اوك موافقه
جولي صفرت :ايوا كده خليكي
دانا متعدمه رمت الاي فون على ميساء :خذي كلمي اخوك وقول له انه طلال بيدق عليه خل يوصف الطريق له
ميساء وهي تفتح ايدها تاخذه لايطيح:اوك
ليان :لاتكلميه ارسلي مسج
ميساء تحمست :ايه وخلينا نتغزل شووي
جولي ضربتها :لاياغبيه ادا قوتيلو كلام حلو بيشك انه مو من دانا
ليان :ايوا لاتبينيله انه انتي تطلبين منو خليه بصيغه امر
ميساء تحمست :اوووك
وبدت تكتب :الحين بيدق لك طلال وعطيه عنوان البيت ..ورسلت
وصلته ابتسم اول ماقراها يكفي انه منها :اممم اكلمه بس بشرط..ورسل
كتبت :وشو شرطك..ورسلت
كتب :اسمع صوتك ..ورسل
كلهم ضحكو :بس يارومنسي
ميساء وهي مبتسمه :ارد ولا اطنشه
ليان :طنشي لاتردي
جولي :ايوا وروحي ارمي الجوال لها اذا دق بترد هي
ليان :ايوووووووا خطه عبقريه
ميساء :ياشيخه غطيتي عبقريه بينكي وبرين
جولي :هع هع اعجبك
ليان :بس بس صدقت نفسها
ميساء :خخخخخخ من جد



وفوق نوف كلمت طلال ووافق
منار :ها وش قال لك
نوف :غصبن عن ابوه يوافق
دانا :خخخخخخ ماخده مقلب في نفسك
نوف :هههههههه حتى انا حسيت اني زوددتها هع
منار :اوك يالله لاتتاخري روحي جهزي نفسك
نوف :اوك عطوني نص ساعه
ودخلت الحمام (الله يكرمكم) ودانا جهزت لها جنز اسود سكيني تيشيرت بينكي فاتح وكعب بس مو عالي عشان تاخذ راحتها وشنطه كبيره واسعه سوده وعليها بروش دانا مركبته فووشي وجهزت عبايه من عندها
منار وهي تطالع:احسها مو راعيه زواج ابدا للحين تحتاج نصايح من غيرها
دانا :نوف هي كذا بس فيها طبع واحد يميزها عن غيرها
منار :اللي هو؟؟
دانا :تقدر تسعد اللي حواليها وصريحه وماتزعل من احد ابد حتى لو زعلت تنسى بكم كلمه تجبرها
منار :خخخخخخخخخ ماصار طبع واحد
دانا :هههههههههه نسيت نفسي والله
ميساء :على وش تضحكون
دانا لفت راسها :انتي من وين تجي
ليان :خخخخخ جنيه
دانا :يعني هي بس كلكم مره تطلعون ومرا تختفون
جولي :صدقيني ماكنت كده بس اللي يجلس معاهم يتغير
دانا :مالوومك هع
ميساء وهي ترمي نفسها عالسرير :هالحين رؤوود يحسب انه توه في بيته ويعمل غرفه مثل ذي
ليان :الظاهر هو يحب النوع ذا ومايبي يغيره
دانا :لالا هادي مو غرفه النوم الرئيسيه
ميساء :اجل ليه عامل هالغرفه من الاساس وفي غرفه ضيوف ثانيه
ليان :زياده الخير خيرين
جولي :طيب ادا مايزعلك ماينفع اشوف غرفتك
دانا ببتسامه:اذا ششفتها انا رديت لك خبر
منار باستنكار :يعني ما وراك هي
دانا بكذب :نووب انا مافكررت اصلا
ميساء وهي تفتح الدواليب وكانت اغلبها ملابس رائد :اهم شي ترتاحون ان شاء الله تنامون في المطبخ
دانا سكتت وماعلقت وخرجت نوف وهي حاسه بانتعاش
دانا ببتسامه :نعيما
نوف :الله ينعم عليك
ميساء :نوفووه اذا تحتاجين مرافق مايردك الا لسانك
نوف :اشوا انه لساني رادني عشان لا اطلب منك
ميساء :وتقول اخوي مايجامل اجل انتي وش
نوف ضحكت وليان :لا هي غيير
دانا وهي ترتب المكان :اقول بنات قومو ننزل لتحت بهدلتو الغرفه
ليان كانت تفتح الادراج حق لقافه:ماودك نساعدك ترتبين اغراضك
دانا:لا خليها لما اروق لها
ليان شافت جوال شدها:براحتك بس دانا
نوف شافتها وقربت لها :جوال منو ذا
ليان وهي تقلبه :دانا هاده حق مين
دانا مدت ايدها كنها تذكرته :وريني
نوف سحبته :مو بعد ما اشوفه انا
وفتحت الجوال
كان الجوال فاااضي
نوف بتكشيره:فاضي مافيه شي
ليان بلقافه :غريبه
منار :يمكن حق الرجال وكان محتاجه يعني مابتبطلوكم لقافه
نوف تركته :خلاص خلاص تركناه
منار :بنات خلاص انا رايحه
دانا :افا ليه بدري
منار :ادري انه بدري بس معايه موعد بروفه وبابا طلب مني ما اتاخر
دانا:طيب تجين بكرا
منار :ماتوقع بس راح اكلمك
دانا تنهدت
منار وهي تلبس عبايتها :يالله بنات باي اشوفكم على خير
كلهم مع السلامه
منار وهي طالعه :بنات وين جنى من يوم ماجت قعدت ساعه واختفت
دانا توها تذكرتها :ايه صح نسييييييتها وينها
ونزلو كلهم يدورون عليها ما حصلوها
دانا :تتوقعون راحت
منار :مع مين
دانا لفت بوجها شافت غرفه مفتوحه
دخلت كان في كمبيوتر مكتبي وكان شغال بس على شاشه توقف
وجنى نايمه عالكرسي اللي جنبه
دانا :هالبنت مدمنه بشكل كبير عالكمبيوتر
منار :مراهقه مارح تحس الا بعدين
دانا قربت منها تبي تعدلها
منار :خلاص صحيها واشيلها معي
دانا :لا خليها عندي
منار :مرا ثاني صحيها
ليان وهي متثاقله :اممم خلاص منور خليها بشيلها معي الليله وبكرا انا وهيا بنرجع البيت
منار :براحتك يالله مع السلامه
دانا وليان :مع السلامه
منار طلعت من هنا نزلت نوف :خلاص بنات طلال جاا
دانا :اشوف وحد ورا التانيه بتروح
ميساء :افا عليش انا على قلبك
دنا بمزح :نوف في مكان في سيارتكم
نوف :فيه بس محنا فاضين لبزران معنا
دانا :يالله نستحملها

وفي بيت ابو طلال
ام نواف كرهت عمتهم
ام طلال بهمس :استحمليها ملقوفه تراها
ام حمد وهي تتفحص اغراض نوف بلقافه
ام زياد ما ارتاحت لها :لاتخربين الاغراض تونا مرتبينها
ام حمد:لا انا بس اشوف وبعدين كيف بخرب اغراض ولد اخوي وش قالولك
ام زياد سكتت ماتبي تعلق
ام طلال :خلاص خلونا ننزل تحت ماقهويناكم قهوه ام حمد وش زينها
ام نواف :اللي تشوفينه
ام حمد:لاتتحركون بنزل بعملها لكم واجيبها
ام طلال :لاتطلعين حنا بنزل لك
ام حمد :ان شاء الله
بعد ماراحت
ام نواف :اعذريني بس هي ناشبه لنا على كل شغله
ام طلال :انتي يوم بس شلون حنا اللي ننتظر اليوم اللي تطلع فيه
ام زياد:ليه هي متى تبي تطلع
ام طلال :بعد الزواج ان شاء الله باسبوع
ام نواف :الله يعين
ام طلال :وصي بنتك لاتكلمها ترا هي فتانه وتحرش وتطلع كلام من عندها
ام نواف :عاد هي ماجت الا مع نوف والله نوف مستحيل تسكت
ام طلال :قولي لها تصبر وتتحمل اسبوع بس
ام زياد:يالله بس خلونا نخلص قبل ماتطلع

وفي المول كانو مجتمعين على طاوله وحده
ابو طلال :ها يابنيتي قولي لي ناقصك شي تبي مساعده في شي تكلمو
نوف :تسلم ماتقصر محنا محتاجين شي
طلال :اقول يبه ماقلت لنا وش اللي كنت تبي تقوله لنا
ابو طلال كان مخطط لها :تعاالو معي
وداهم محل ذهب
ابو طلال :شوفو يمكن يعجبكم شي ..وراح يتكلم مع الرجال
طلال بهمس :غريبه شفيه كريم الليله
نوف :اكيد انا معكم مايبيلها كلام
طلال :وذا اللي يزيد شكي اكثر
نوف سكتت واكتفت بالايتسامه
ابو طلال قرب :ها حصلتي شي عجبك
نوف بكذب :لا ماحصلت
ابو طلال حس انها منحرجه واخذ علبه من الرجال وكانت طقم فخم وكانت عليه كم الماسه صغيره
:ها شرايك
نوف :حلووا مراا
ابو طلال :هاذي هديتي لك وابيك تلبسنها في يوم زواجك
نواف باحراج:لا تسلم وكمان بابا ماقصر معايه يعني مايحتاج
ابو طلال :انا ادري انه ماقصر معك ببشي بس ذي هديه مني
نوف التفتت لطلال اللي كان مبتسم يعني خلاص خذيها
نوف باحراج اخذتها :مشكور ماتقصر كلفت على نفسك
ابو طلال :ولوو انتي مثل بنتي ها متاكده انه ماعجبك شي
نوف بانفعال :ايه ماعجبني شي خلاص خلينا نطلع
ابو طلال :براحتك
وخرجو من المحل وكان بالصدفه جنبهم محل ساعات
ابو طلال :ها وش رايكم ناخذ لنا كم ساعه
طلال :اللي تشوفه
نوف طالعت بطلال انه لا مانبي شي
ابو طلال دخل وهم دخلو وراه
نوف :طلال وبعدين معك خلاص قوم خلينا نطلع
طلال :يا بنت الحلال ادخلي وماعليك
دخلو وابو طلال كان يختار ساعه لنفسه
ابو طلال :ها طلال عجبك شي
طلال وهو يتامل :نوف عجبك شي
نوف كانت لافته نظرها ساعه :ذي مراا جنان
طلال :لو سمحت ممكن تجيبها
طلال وهو يجربها :ها شرايك
نوف :تجنننن علييك
طلال :تسلمين
طلال :وانتي ماناسبك شي
نوف :لا طبعا
طلال :يالله عاد هالمره مني
نوف :تسلم ياكثر ماجاني منك شي خلاص وفرره لبعدين
ابو طلال وهو يقرب لهم:تعالي نوف اوريك وحده
نوف :لا ياعمي مشكوور مايحتاج
ابو طلال :جربيها وشوفي كيف تطلع عليك
نوف جت بتعترض
طلال اخذه ومسك ايدها ولبسها هي :طالعه تجنن على ايدك
نوف انحرجت ونزلتها من ايدها
ابو طلال :خلاص بناخذها لك
طلال سحب نوف وخرجها من المحل :ياغبيه استغليها
نوف :نووو مابي استغله وش يهمني انا
طلال بعناد :خلاص بيجيبها لك بيجيبها
نوف تنهدت :يالله من هالعناد
خرجت وهي واقفه شافت السياره اللي عاملينها عرض جائزه ابتسمت والتفتت لطلال واشرت له انه يجي
طلال وهو يتجه نحوها :هلا
نوف وهي تاشر على السياره اللي تحت:تعال شوف لايفوتك
طلال وهو يطالع وقف مبلم :آآآآه سيارتي
نوف :خخخخخخخخخ قصدك اللي تحلم فيها
طلال وهو يتكي وهو يتامل السياره الفراري السووده 2010 : لا ذي سيارتي في الاحلام وش يعرفك
نوف :بس غريبه وش الكرم الزايد بيحطون فراري هديه
طلال وهو ماسك قلبه :يحطونها ماهمني بس خلاص انا مقدر اشوفها اكثر اتالم وهي بعيده عني
نوف :خخخخخخخخ طيب ليه ماتشترك يمكن تفوز
طلال :مستحييييييييل لان تخيلي خسررت راح امووت
نوف:ههههههه وربي انك خبل
ابو طلال توجه لهم ببتسامه:وش اللي مضحكم
طلال :لا بس كنا نشوف هالسياره
ابو طلال :اها طيب خلينا نرجع البيت
طلال بمزح :اقول مو كنك من اول تهدي في زوجتي يعني انا مالي شي
ابو طلال :تعال اوريك هديتك
ونزل معه فتح الباب وركب سيارته
نوف وهي تركب :لو تخلونا اكثر بيبدون المهرجان الساعه 11
طلال :سخافه وتضيع وقت
ابو طلال :خلنا يوم ماطلعت معنا نحرمها
نوف باحراج:لالا كنت امزح انا
طلال :نفسي اعرف وش سرر اهتمامه فيك
نوف :ياري غيرره غيرره
طلال رفع حاجبه وجا بيتكلم رن جواله بنغمه مسج
فتحها :مكتوب الف الف مبروك
تم السحب واختيارك الفائز لدينا
بسياره فراري 2010
مبرروك ((لوكالايزر مول))
طلال قفل الجوال :وااه ياسخفهم
نوف :خير شفيك
طلال :تخيلي راسلين لي تراك فايز بسياره يضحكون على مين ..بعدين سكت
نوف :شفيك سكت
رجع فتح جواله ثاني وقرا المسج ثاني وثالث ورابع
نوف بلقافه قربت راسه وغطت عالجوال عشان تقرا
طلال من فرحته مسكها من خدها ورفع راسها وباسها بقوووووووه :احبـــــــــــــــــك ياشيخه
ونزل من سيارته
نوف وهي تفرك خدها:آآآآآي الله يشيلك عووورتني انتظر بجي معك ..ونزلت تلحقه
وكان ابو طلال عامله له مفاجئه وكان متفق مع المسؤول
وكانت مفاجئه احلى من رائـــــــــــعه بالنسبه لطلال استلم مفاتحيها وهو للحين مو مصدق وكان يطالع في الناس اللي تتفرج عليه وهو مبسوط كنه يقولهم خخخخ راحت عليكم وكوكوكوك رغم انها ماكانت هديه اصلا بس نفخ ريشه وركبها
نوف ركبت جنبه وجت بتقفل الباب
طلال :لالالالالا لاتقفلينه ..وخرج من السياره بهدوء وقفل باب نوف بهدوء وحذر ..وركب :ايه كذا ارتحت
نوف :ههههههههههههااي وربي انك تمووت ضحك كنك واحد توك متخرج ومنت مصدق ابوك جاب لك سياره
طلال وهو يتامل في السياره :قولي اللي بتقوليه المهم اني هالحين في حلم حياتي
ابو طلال وهو يدق على بابه:خلاص انتم روحو وانا رايح بسيارتك
طلال وهو يعطيه المفاتيح :خلاص تفداك السياره ماعاد ابيها
ابو طلال :ايه بعد ما اخذت اللي تبيها نسيت اللي قبلها
طلال ببتسامه:اكييد اصلا مايبيلها كلام انت لسه تقارن ذي في ذيك
ابو طلال يكلم نوف:نفس الكلام قاله قبل سنتين تذكريها بعدين
نوف :هههههه ولا يهمك
طلال وهو يتحرك :يالله الليله تدلعي وين تبين تروحين
نوف وهي مماتبي تتاخر :نعوضها مرا ثاني وصلني البيت
طلال :افا لييه المفروض تفرحين وتستغلين الوضع وبعدين من قدك اول حرمه تركبين في السياره
نوف:اكييد مو زوجتك يالله بس وصلني البيت
طلال ببتسامه:اوك من عيووني

وعند دانا ميساء راحت مع ليان وجنى اللي راكان مر واخذهم معه
رائد وهو يدخل شافها منسدحه عالكنبه وكان وجها مو باين بس راسها
رائد:السلام عليكم
ماردت عليه
رائد :شغله الوحيده اللي اخذتها منك هي التطنيش وحتى هي احبها منك
لاتعليق
قرب لها وهو مبتسم وورفع شعرها بس انصدم لما شافها نايمه
رائد :ياقلبي علها وش اللي منومها هنا
قعد جنبها وهو يتاملها :اصحيها ولا لا اصحيها ولا لا
في الاخير قرر انه يحملها ويطلعها لغرفتها
حملها بهدوء ووطلعها للغرفه رفس الباب بس مانفتح حاول يفتحه بيده طلع الباب مقفول
رائد ببتسامه شافها فررصه :ذنبك على جنبك محد قلك تقفلينها

كانت جالسه عالمسن مللااانه ماكان موجود غير جنى
ميساء تنهدت :اففف محد عدل
وبعدين راكان سجل دخوله :بس كملت وذا كمان دخل كمل عالابيخين اللي عندي
ماخلصت كلامها الا و
يآحظك..(يآبختك .\..ياعمي من قدك انا ع'ـندك ..:
ميسووووووووووووو
ميساء :هالولد بلشه
كنت آشـــربك..[ قهوه ضيوفٌ.،. وتآليتها أـدمنتهآـآـآ :
ايه شتبي
يآحظك..(يآبختك .\..ياعمي من قدك انا ع'ـندك ..:
يؤيؤيؤيؤ ليه كل ذآـآ..خلك ياحلو مرووق
كنت آشـــربك..[ قهوه ضيوفٌ.،. وتآليتها أـدمنتهآـآـآ :
دووم مرروقه بس مدري ليه كل ماشوفك اونلاين ودي اقفل الجهاز
يآحظك..(يآبختك .\..ياعمي من قدك انا ع'ـندك ..:
ايه من كبر حبك خايفه حروفك تفضحك
كنت آشـــربك..[ قهوه ضيوفٌ.،. وتآليتها أـدمنتهآـآـآ :
تعرف هالكلمه (((With your self))؟؟!!
يآحظك..(يآبختك .\..ياعمي من قدك انا ع'ـندك ..:
ههههههههههههههههااااي ليه كل ماتكذبين يجيني ضحك يمكن عشان انا عارف انه عكسها وبالحيييييييل بعد
كنت آشـــربك..[ قهوه ضيوفٌ.،. وتآليتها أـدمنتهآـآـآ :
وش تخربط انت محد قلك انك واااثق حييييييييييل من نفسك
يآحظك..(يآبختك .\..ياعمي من قدك انا ع'ـندك ..:
هههههههههههههههه ميسو ميسووو
كنت آشـــربك..[ قهوه ضيوفٌ.،. وتآليتها أـدمنتهآـآـآ :
ياليييييييل لاتناديني كذا
يآحظك..(يآبختك .\..ياعمي من قدك انا ع'ـندك ..:
طيب ابقوول لك شي
كنت آشـــربك..[ قهوه ضيوفٌ.،. وتآليتها أـدمنتهآـآـآ :
مابه اسمع وي كييييييفي
يآحظك..(يآبختك .\..ياعمي من قدك انا ع'ـندك ..:
ولا تزعلين لاتسمعين بس فتحي عيوونك ^.#
كنت آشـــربك..[ قهوه ضيوفٌ.،. وتآليتها أـدمنتهآـآـآ :
كلها واحد مابي اسمع مابي اشوف ولا شي
يآحظك..(يآبختك .\..ياعمي من قدك انا ع'ـندك ..:
ياقدع ياللي عامل ثقيل انا متاكد انك متشووووقه جدا جدا لمعرفه ما سأقوله
كنت آشـــربك..[ قهوه ضيوفٌ.،. وتآليتها أـدمنتهآـآـآ :
سخيف ..فيس ماد لسانه
يآحظك..(يآبختك .\..ياعمي من قدك انا ع'ـندك ..:
خبـــــــــله ..ونفس الفيس
طنشته وماردت عليه
يآحظك..(يآبختك .\..ياعمي من قدك انا ع'ـندك ..:
ميسووو تكفين بقولك شي
كنت آشـــربك..[ قهوه ضيوفٌ.،. وتآليتها أـدمنتهآـآـآ :
رجييتني تراك وش تبي..! ها وش تبي؟؟!
يآحظك..(يآبختك .\..ياعمي من قدك انا ع'ـندك ..:
ابي اقوول ........
يآحظك..(يآبختك .\..ياعمي من قدك انا ع'ـندك ..:
وقسم قسمات اني احبتس واجد... فيس منحرج ومحطي ايده في عينه
كنت آشـــربك..[ قهوه ضيوفٌ.،. وتآليتها أـدمنتهآـآـآ :
وانا حيييييييييل اكررررررررهك
يآحظك..(يآبختك .\..ياعمي من قدك انا ع'ـندك ..:
ههههههههههههههههههههههههههههاااي حييييييييل كذابه
ميساء عصبت من ثقته قفلت الجهاز كله وجلست تتحلطم وش اللي يخليه واثق لهدرجه مرااا عاد ميته فيه انا
سكتت وهي تحس انها بتنفجر ودقت على نوف على طول
نوف :اهلن وسهلا بمن دق علينا
ميساء :نوووفووه تخيلي وش صاررر
نوف بلقافه عدلت جلستها:وش صار
ميساء :راكانووه الخايس مطفش علي حيااتي
نوف :ليه وش سوالك ؟؟
ميساء :سخيييييف مرااا وكلامهه اسخف
نوف :هههههههااي هو دايم كذا معك شمعنى هالمرا اثر فيك
ميساء:قاهرني ثقته في نفسه
نوف :ثقته في وش
ميساء سكتت
نوف :يالله عاد وش هي
ميساء :طيب اذا ضحكتي او تشمتي او فضحتي
نوف :خخخخخخخخخ واللهه ماتكلم وعد
ميساء حكتها بكل شي
نوف وخرت الجوال عنها وجلست تضحك
ميساء :نوووفوووه وينك هين مو منك من اللي قالك
نوف :خخخخخخخ طيب قوليلي اش اللي مزعلك في السالفه
ميساء :يعني كل اللي قلته وماعرفتي اش
نوف:طيب خليه يتكلم مع نفسه مدام انتي واثقه من نفسش ومن مشاعرش ماعليش من اللي يقوله
ميساء :مدري بس حييييييييييل منرفزني ودي اعضه
نوف :هههههههههههههههههههاااي والله انك تضحكين
ميساء :هاهاها خبله تراك
نوف :تدرين وش احس
ميساء :وش
نوف :انك تموووووووووووتين فيه بس شاكه في نفسك او مشاعرك متلخبطه
ميساء عصبت :اقوول الشررهه مو عليك على اللي قال يمكن تككونين سنعه واخذ منك حل بس مالت عليييك
نوف :هههههههههه والله انا تاكدت مو احس هع هع هع
ميساء :اذلفي ..وقفلت في وجها


وانتهى البارت لهوووووووووون
لاتنسونا من التعلييق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد فبراير 17, 2013 10:55 am

ههههههههههه رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 1106130916
البارت حلو رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 3593121475
لا تعليق رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 3386680999
كملي تراني متحمسه حيل رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 3217043390
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين فبراير 18, 2013 2:01 am

واليوم الثاني
جنى قامت وهي تطالع المكان :انا وين
قامت بهدوء وليان كانت جنبها نايمه
خرجت من الغرفه وهي شاكه انها في الفندق ولما شافت يوسف ومعه كوب قهوه
تاكدت
جنى ببتسامه :قوود مورنينق
يوسف رفع راسه :قود مورنينق هوني
جنى :شوعم تعمل
يوسف :احب اجلس بهالوقت لحالي ومعي قهوه امخمخ فيها
جنى :اهاااا يعني انا طاقه وجهي في وقت غلط
يوسف :هههههههه لا والله مو قاصد بس انتي سالتيي وانا اوصفلك شعوري وبس
جنى :هههههههه يحليلك
يوسف :ماقوتيلي اخبارك
جنى :بخير وانت
يوسف :زي منتي شايفه عال العال
جنى :الله يدومها
يوسف :وياك يالغلا
انفتح الباب وخرجت ام يوسف وعين مفتحه وعين مقفله:صباح الخير
جنى ويوسف:صباح النور
ام يوسف رمت نفسها عالكنبه :آآآآآه
جنى :سلامتك من الاه
يوسف:وسلامه قلبك بعد ايش بك
ام يوسف :خخخخخخ مافيني شي بس احس اني تعبانه من النوم
جنى :هههههههههههااي حلووه
يوسف:ايه والله كثره النوم بتكسر عظامك وتعرفي انتي في سن لازم تهتمين شوي
ام يوسف :ليه كبر جدتك انا
يوسف :خخخخخ بديتي توصلين لها
ام يوسف وهي تلعب بشعرها :اقول ابلع لسانك وهات كوبك بس
يوسف يمد لها كوبه :بالعافيه عليك
ام يوسف وهي تاخذ رشفه :الله يعافيك بس وش رايك تنزل تجيب لنا فطور
يوسف :عندك التليفون واطلبي فطورك
ام يوسف:لالا ابى فطور من برااا يالله عاد مالي نفس له وانتي ياجنو تبينه ؟؟
جنى :والله انا عادي ماتفرق
ام يوسف :شفت ماتبيه وبعدين انا ليه اترجاك بتقوم وغصبن عنك هاذه اللي ناقص بعد
يوسف :خخخخخخخ تطلبين وتترجين وتعصبين وكل ذا وانا ماقلت لا اجل لو رفضت ايش بتسووي
ام يوسف :مو على كيفك يالله بس لاتتاخر
يوسف :ان شاء الله يالغاليه

كانت جالسه على طاوله المطبخ وقدامها كوب حليب وايدها وسط شعرها ومتكيه على الطاوله وواضح انها تفكر وعيونها نعسانه
قرب منها وباسها على خدها وقرب الكرسي جنبا :صباح الووورد
ساره وخرت الكوب من قدامها وخلته قدامه وبعدت الكرسي من جنبه
ياسر ببتسامه :شفيك
ساره بتكشير :مافيني شي
ياسر :مافيك شي والبوز ممدود شبرين
ابتسمت ابتسامه وتسندت على الكرسي :ها ارتحت
ياسر :خخخخخخ لاوحشه غيريها كشري احسن
ساره :هاهاهاها بايخه
ياسر بتسامه :سارونه حبيبتي شفيك
ساره :مافيني شي
ياسر :طيب واضح انك مانمتي زين
ساره :ايه شسووي اربي في اثنين انا واسهر على اثنين واحد اجلس انتظره لين نص الليل والثانيه اقعد معها لين وش الفجر بس الثانيه ماعليها عتب صغيره ماتنلام العتب على الكبير اللي داشر بره ويوم يشرف حضرته حتى مايسال زوجتي ويننها حط راسه ونام
ياسر وهو يحك شعره ويشرب من كوبها :خخخخخخ شسوي كنت تعبان
ساره وهي تسحب الكوب منه :حتى انا كنت تعبانه بس مانمت الا وانت نايم ومتغطي وحتى المويه اجيبها عشان لاقمت تلقى كاسه ترويك
ياسر ابتسم :فديت قلبك كل ذاا تسوويه
ساره طنشته
قرب منها ومسك خصله من شعرها :اعذريني والله ماكنت قاصد اتاخر بس الشباب حلفو علي شسووي
ساره :اخترعو الجولات عالفاضي
ياسر :والله كنت عارف اني لو دقيت بتعصبي فعشان كذا مادقيت
ساره :ايه خايف اكدر مزاجك عشان كده هاتك ياتطنييش
ياسر ضحك:لا بس ماودي احرق اعصابك
ساره :لا انت حرقتها خلاص مايحتاج
ياسر :فديت الزعلان انا عديها هالمره
ساره :لا بالله اعديها وتعيدها واعديها
ياسر :لا وعد هادي اخر مره وخلاص كل السالفه عشان تاخرت ترا ماتسوى
ساره :ايه انت مايهمك اذا جالسه وانتظرك وانتظر مكالمه منك تطمني بس
ياسر قاطعها ببتسامه وبمزح:خلاص عااد انسي وعدتك ماتتكرر واذا فكرت اسهر بقولك قبلها بيوم
ساره :تطنز انت ووجهك
ياسر ببتسامه :ايه الحين ذي ساره ابو لسان طويل مثل اخوانها
ابتسمت
ياسر :فدييييت الابتسامه اللي تحلي يومي بشوفتها عالريق

فتحت عيونها بكسل ورجعت غمضتها وفتحتها ثاني بس بشويش ورجعت ثاني غمضتها وفتحتها مرا ثالثه ولفت وجها وشافت رائد بسرعه قامت وايدها على قلبها :لا انا في حقيقه مو في حلم
لنها كانت نايمه جنب رائد في غرفته ورائد كان واضح انه ناايم وهو يتاملها
فتح عيونه بكسل حس فيها لمن قامت وابتسم اول ماشافها :ياحلو هالصبح
دانا طالعت في ملابسها اتاكدت انها نفسها ماتغيرت بس رائد كان نايم وبدون بلوزه وبتوتر ممزوج بعصبيه :اي صباح انت الثاني انا ووش جابني هنا وانت ليه نايم جنبي
رائد بهدوء :طيب هدي ترا مايسوى توترك بس انا شفتك نايمه تحت وغرفتك مقفله فقلت تشاركيني غرفتي شفتي شلون انا طيب وحنون
دانا :خله لك مابيييييييييييييييه لا حنانك ولا طيبتك ولا حتى شفقتك وانا وانام في الشارع ولا انام في غرفه تجمعني فيك
رائد كان ساكت وملامحه غاامضه ماتدل على اي شي
دانا تنرفزت :انت اصلا واحد انـــــــــــــــــاني بكل معانيها كل شي عندك غصب مافي شيي بطيب خاطر يمشي معك حتى قلبي اللي هوو قلبي تبيه غصب بس صــــــــدقني هو الشي الوحيــــــــد اللي نجوم السسما اقرب من انك تملكه
وطلعت من الغرفه بعصبيه وراحت غرفتها وهي تبكي
رائد كان للحين ساكت حتى كلامه مع نفسه ما اعطاها مجال تكلمه

مشعل كان اليوم بيطلع من المستشفى
واصر انه يروح لدانا كنه حاس انها محتاجه لاحد جنبها
رائد وهو يفتح الباب طالعهم وهو مستغرب:هلا وسهلا حياكم حياكم
كان راكان وابو راكان ومعهم مشعل
ابو راكان :اعذرنا اعجناك مع هالصبح بس مشعل مصر انه يشوف اخته
رائد:لا مافيها ازعاج ولا شي والبيت بيته وحياه في اي وقت
راكان :طيب دانا وينها
رائد مايبي يناديها خايف انها تنفعل وتعصب قدام اهلها وهو يروح فيها :هي فوق اطلع ناديها
راكان قام:اووك

قرب من باب الغرفه كانت تسمع اغنيه اصاله سم بعسل ورافعه الصوت شووي
دق الباب عليها مافتتحت
دق بهدوء فتحت الباب وبدون ماتطالع لفت وجها ووراحت
راكان :افااا لهدرجه ماتبين تشوفيني
لفت بصدمه:راكاااان
راكان :يعني بتقنعيني انك ماشفتيني
دانا :حتى لو شفتك مايهم
راكان قرب :ياقوو قلبك تمر اياام لاتدقين ولا حتى تسالين معقوله هالزعل نساك هلك
دانا ساكته
راكان قرب منها :دنوو حبيبتي خلاص انسي اللي صار وخلينا مثل قبل وش زينا
دانا اكتفت بالنظر له
راكان جلس جنبها :اعرف هالنظرات مهي نظرات كره دانا فيك شي
دانا وهي تحس انها مخنوقه مسكت نفسها ماتبي تضعف
راكان بخووف:دانا شفيك رائد ضايقك بشي
دانا وهي تفرك ايدينها بتوتر
راكان حس انها متضايقه وحيل بعد قربها منه وحضنها :دانا طمنيني وش اللي مزعلك
دانا هنا انفجرت بكى وصوتها مهو قادر يطلع بكلمه
راكان حضنها بقوه يحسسها بالامان
دانا وهي تبكي وبالقوه هالكلمه طلعت:لـــــــــيه تركتوووني ..ورجعت تبكي
وخرها عنه وهو حاس بالندم رغم انها كانت زعلانه منه بس هي حسساااسه مررره واحساسها يغللبها دااايم وندم انه تركها مسح دموع عينها :حنا ماتركناك بس كنا نبيك ماتضايقين والدليل انه كلنا جيناك الليله
دانا وايدها على وجها وبصوت خانقته العبره:كنكم ماصدقتو يوم اني طلعت
راكان :افا وش هالكلام انتي والله ببالنا واعذريني يوم اني ماجيتك رغم اني كنت سبب لزعلك
دانا ساكته وهي تشهق من البكي
راكان ببتسامه:دنوو حبيبتي خلاص هدي وانا جنبك ومستحيل اتركك
دنا رفعت راسها:اوعدني حتى لو اني زعلت منك
راكان ببتسامه:حتى لو رميتيني بجزمه
دانا مسحت دموعها وابتسمت كنها طفله مزعلها ابوها
راكان وهو يمد ايده:يالله قومي مشعل والوالد ينتظرونك
دانا بفرح:مشعل خرج
راكان :ايه وأصر انه يجي ويشوفك
دانا :اوك انت الحقني وانا بغير ملابسي والحقك
راكان:اوك بس لاتطولين تراه تعبان حيل
دانا :خمس دقايق بس
راكان:اوك ..ونزل وهو مبتسم
ابو راكان لمن شافه نازل لوحده :وينها
راكان :فووق
ابو راكان :ماتبي تنزل ولا شلون
راكان وهو يجلس :لا شلون ماتنزل دقايق بس
رائد بغيره:اشوفك طولت فوق وش كنت تسوي
راكان رفع حاجبه:وش افهم من كلامك ذا
رائد ابتسم من ورا قلبه:وش فيك انت تقلبها جد سؤال بس
راكان بمزح :اجل طس ولا تتدخل بيننا
رائد:اقول لايكثر لااقلعك من بيتي هالحين
مشعل طفش :اقول ماودها تنزل ترا مليت
دانا كانت نازله:افاا يعني ماتقدر تنتظرني اكثر
مشعل:لا بس قلت اكيد ماودك تنزلين
دانا قربت من ابوها وسلمت على راسه رغم زعلها بس الاحترام واجب بس بدون ماتكلمه
وقربت لمشعل وهي تسلم عليه:الحمدالله على سلامتك
ومنور البيت والله
مشعل :بوجودك انتي شلونك عسى بس الاخ ضايقك واضح انك منتي مرتاحه
رائد عض شفايفه يمسك نفسه لايتهور فيه
دانا ابتسمت ابتسامه باهته:الحمدالله على كل شي
راكان اشر لرائد انه يقوم لانه واضح انه معصب من مشعل رائد ما اعترض وراحوو عنهم
ابو راكان :اشوف ماودك حتى تطالعين فيني
دانا :لا بس كنت اتطمن على مشعل
ابو راكان:تطمنين عليه ونسيتي انه لك اب ايام ماسالتي عنه ولا فكرتي تكلمينه
دانا سكتت ماتقدر تعاتبه
بس مشعل هو اللي للحين مايهتم :بالله عليك تكلمك شلوون وانت سبب كل اللي هي فيه
ابو راكان :صدقيني لمصلحتك وراح تجين في يوم وتقولين لي يبه سامحني توني عرفت كلامك كان صح
مشعل :حتى ولو مايجي تغصبها لو انت تبيه لمصلحتها كان حاولت تقنعها مو تغصبها
ابو راكان :مشعل عينوك دفاع عنها
دانا ببتسامه تدافع عنه:فديته حاس باللي بقوله
ابو راكان :مدام كذا انا قايم مالي مكان بينكم ..وراح عنهم
مشعل :ماعليك مابيهتم المهم حنا رايحين الحين بس ابيك تزورينا تعرفين مقدر كل شوي اطلع واجيك
دانا : من عيوووني بس اجلسو واتغذووو
مشعل :تخدعيين منو اقص ايدي اذا فكرتي تعملين لنفسك كاسه عصير عشان تطبخين لنا يالله تتعوض
دانا وهي تقوم وتحرك كرسيه :خخخخخخخ عادي ياكثر المطاعم هالايام
مشعل :تتعوض يالله طلعيني لبره عندهم
دانا وهي تمشيه:من عيوني
ابو راكان لما شافهم قام :يالله راكان تحركنا
راكان :اووك
رائد:ووين تو الناس
ابو راكان :لازم نروح البيت ومشعل توه طالع ويبي يرتاح مرا ثاني ان شاء الله
رائد :ان شاء الله
دانا باست راس مشعل :انتبه على نفسك زين واذا احتجت شي او مساعده مايردك الا لسانك
مشعل توه حس بقيمه اخته:تسلمين ماتقصرين
رائد كان يطالعهم وهو حاااس بغيره من اهتمامها الزايد بكل اللي حولها عداه
جت بتطلع وقفت في نص الدرج :اقووول
رائد لف لها :آمري
دانا ماتبيه يتكلم بادب معها عشان لاتحس هي بالذنب :ابي اروح السوق والليله وعالمغرب بعد
رائد ابتسم:بباللي تامرين عليه كم دانا عندنا
دانا سكتها اسلوبه ودخلت غرفتها بدون ماترد

اما نوف مسكينه تحس انها بعذاب من الظهر وهم مهم تاركينها في حالها وكانت رنا معهم
نوف :ياااااااااارب مليت والله خلاص مابي اتزوج ابي اروح مثل دانا
ام نواف :اقول اكسري الشيطان ويالله تحركي ترا بنروح بناخذ فستانك الليله
نوف:ياريت بتوقف على فستان وبس
رنا ببتسامه:هههههههه وسعي صدرك وكلها يومين وتنتهي المأساة وتبدين في مأساة ثانيه
نوف :والله لو اهم يتعبوني لا اقلعه هو واهله وابوه بعد وبرتاح
رنا :خخخخخخخخخ كلام بدون فعل
نوف:بتشوفين
ام نوف:ترا ابوهم مايحب الخدامات يعني لازم تساعدين خالتك وتهتمين في غرفتك على الاقل
نوف:اسبوع زمان وان ماجبتها ماقلت لكم لي مفعول خاص مع حماااي مايرفض لي طلب
رنا :الله يدومه بس

اما ميساء كانت متفقه مع ليان وجولي يتقابلون في التحليه بلازا
سامي وهو يطالع ساعته :اقووول ميووس الظاهر ساحبين عليك او انهم مابيجون ترا اتاخرت
ميساء :اوووه منك سموووي حبيبي انت ماعندك شي انتظر شووي
سامي :ومن قال لك اني ماعندي عندي اشغال لفوق راسي
ميساء :انت ماتمل من الشغل اجلس دقايق بس لما يجون تقلع ومابي ااشوف خشتك
سامي تنهد وراح طلب له موكا ورجع شاف الطاوله مليانه لمح ريماس معهم ابتسم لما شافها من جا السعوديه ماكلمها وفي لندن دايم معه
قرب لهم يبي ياخذ مفاتيحه وجواله :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
سامي وهو ياخذ اغراضه :يالله عن اذنكم
ليان :طيب ماتسلم ولا تسال عن الاخبار
ابتسم :ماودي ازعجكم شلونك وشلون رجلك
ليان :والله ماشي حالها والله اني جيت عشان اختك بس ولا ماكان طبيت هالمكان والبلوى في رجلي
ميساء :احمدي ربك بنجيب لك كل شي تبينه لعندك وناخذ رايك بعد
ليان :فديييتش والله
سامي وهو يلف لجولي وريماس:شلونكم
جولي :بخير وانتا
سامي :تمام ولف لريماس ..:اخبارك
ريماس :ماشي حالي اهم شي انت اخبارك
سامي :بخير بشوفتك ياله استأذن ..وراح عنهم
ريماس في بالها معقول قاصد فيها شي ولا سممووي اعرفه اخلاق ودايم الكلمه الحلوه يقولها اخ بس حيرتني معك
وبكل جرائه قررت انها تدق عليه
سامي رد وهو مستغرب نفس الرقم اللي يسمعه ااغاني
رد وهو ساكت يبي يعرف وش بيسمع الليله
ريماس :الــــــــو معي
سامي باستغراب :ريماس ؟؟
ريماس بهدوء :ايوا ممكن اكلمك
سامي :الحين ذا رقمك
ريماس :ايوا
سامي :لا السالفه طويله تعالي انتظرك تحت عشان لايشوفونا الهوانم
ريماس :اوك دقايق واجيك
قفل بدون مايرد عليها
ريماس :قيرلس منتس
جولي :اوك
ميساء :احنا بنتمشى واذا تبينا دقي علينا
ريماس: اوك سي يوو
وراحت عنهم
جولي :طيب كيف نروح ونسيب ليان
ليان :روحي يختي ماعليا خووف
ميساء :اووك يالله جولي
قامو وراحو عنهم
ريماس ابتسمت لما شافت سامي وقربت لعنده :اهليين باللي له وحشه
سامي بجديه :ممكن اسالك سؤال؟
ريماس وهي تجلس :اسال
سامي :انتي احد جابك لي
ريماس :مافهمت عليك
سامي :قوليلي وش قصه رقمك اللي اعرفه من قبل ما اعرفك
ريماس :تبي تعرف وش قصته ولا وش قصه صاحبه او شمعنى ماجا اللي في فتره خطوبتك
سامي :حس انه وراها شي ومن زمان بعد :كل شي
ريماس تسندت على الكرسي:تقدر تقول حبيتك من قبل ما اعرفك
سامي لو فمه :ها وش قلتي
ريماس ماتبي تخبي شي :ولا احب اقولك اني انا السبب في فسخ خطوبتك
سامي بصدمه :وشووو وشووو
ريماس :شفيك انصدمت المفروض تبوس ايدك وش وقفا
سامي باستخفاف:ابوسه على حظي اللي جاني منك ولا عشانك في حياتي
ريماس :تاكد انه اللي سويته لمصلحتك وخلود مهي مناسبه لك وبعدين وش تبي في وحده باعت ولد خالتها قبل ماتكون خطيبها في كلمه وحده قلتها لها
سامي تنهد بعصبيه :هالحين تاكدت انه مافي وحده في هالزمن فيها خير
ريماس :سامي ماسويت كل شي الا عشاني احبك واخاف عليك صحيح انت ماتبيني وبعد اللي سمعته مستحيل تتراجع بس تاكد اني راح اسعى وراك ومستحيل اخليك تاخذ اللي احسها بتسعدك
سامي قام :انا ماعرفك وارجوك لاتتدخلين في خصوصياتي ..وراح
ريماس قلبها وجعها بس مارح تتركه
قامت وراحت للبنات

وفوق كانت ليان جالسه ومعها مجله وتندمت على انها جت ماحست الا باللي يسحب الكرسي ويجلس
قفلت المجله ورفعت راسها :غريبــــــه ..وسكتت
:فديتك وفديت جوك
ليان بعصبيه :انتم منوو وووش مجلسكم هنا
الثاني :اوووص لاتعلين صوتك مانبي فضايح
الاول لما شافها ماقامت على باله انه تبيهم :حنا بس نبيك والله حبيتك من شفتك
الثاني :لاتوجعين قلبه تراه رومنسي واذا حب حب من قلبه
ليان وهي تبي تقوم
الاول شاف رجلها :يقلبي عليك سلامتك فيني ولا فيك
ليان :لو سمحت قوموو من هينا ترا مو ناقصه
الثاني :ولا يهمك بس نبي طلب منك
الاول مسك ايدها وحط كرته:انا مازن وذا رامي دقي علي وريحيني
ليان سحبت ايدها بقرف:والله ان ماقمتم هالحين لا افضحكم
مازن :نقوم ونتركك
رامي :والله مايهوون
ليان انتبهت على ميساء وجولي كانو جاين
ليان سكتت وتطالعهم
ميساء على طول نادت السكيورتي
وجولي راحت لهم :لا بجد زودووتها تعرف لو صرخنا عليكم وش بيصير
رامي انهبل في جولي:لا تصرخن نخاف عليك اجلسي وحنا بنقوم
ميساء :لا يالحبيب ماقهويناك
لف وجه له حصل اثنين على راسه وطردهم من المول وهم متفشلين وقدام الكل
جولي :وانتي ليه ماصرختي
ليان: خفت
ميساء :لا بجد اذا عملو لك شي وش بيصير بعدين
ليان :مايقدرون مكان عام
جولي :برضوو لازم تاخذي حذرك
ريماس كانت جايه ومعها كوفي وانضمت معهم وكملو سواليفهم وراحو

اما عند نوف جالسه وتفكر
نواف طب عليها :بوووووووووم
نوف :انت وبعدين معك
نوف بغمزه:ليكون قااطعت تفكيرك
نوف هالولد ماكني اخته ابد مايستحي ابد:اقول نوافووه ورا ماتطس
نواف بحلاميه:اه ياقلبي واخيرا بتزوج وبروح مع طلوولتي
واترك نووفتي حبيب قلبي مدرري كيف بعيش
نوف:لاتطمن بعيش ومرتاحه بعد
نواف بغمزه :ايه من قدك طلول في احضانك
نواف مسكت المخده وضضربته :انت واحد اخاف اغلط عليك وحرام اخذ الاثم عشانك
نوف وهو يمسح راسه:هههههههههههههههاااي
نوف :وربي انك سخيف الله يعين اللي بتاخذك
نواف :وقسم ادلعها دلع فديت طولها والله
نوف رفعه حاجب:فديت طولها ها من تقصد
نواف :اه بس اقصد اللي متربع في قلبي
نوف بخبث :ياحرااااام اللي في قلبك بيروح عنك
نواف وهو على الكنب جلس على ركبته فوق الكنب ووجه علىى نوف :وش دراك
نوف :ماتبي تصدق براحتك
نواف : لالاتكفين قولي
نوف وترفع ايدها وتاشر باصبيعها الاربع:باقي اربع ايام
ويقلبي علي ياخوووي تصبر عالفرقا
نواف حك خشمه :مع نفسش وين تروح ووتركني على بالك بتركها تروح
نوف :لاتتعب نفسك البنت ياحظي عليك ياخوي حظك ردي بالدنيا
نواف قعد وحط رجل فوق رجل وحط الشماغ على كتفه بعربجه وماسك دقنه:وعلى هالدقن لا اجيك واوريك ولا ارفع خشمي بعد
نوف :كله انتظره الا رفعه خشمك تفجع ترا
نواف :تقولي كده؟
نوف :ايه
نواف :خلاص برفع اكتافي ..ومثلل لها كيف
نوف ملت منه:ياخي طس عني احلى شي بيصير اني بفتك منك ولا تزعل مني ترا بعد ماتزوج خلاص بغطي عليك
نواف :افا عليش ماطلبتي شي وانا بوفر عليك ومابسلم عليك
نوف :يكون احسن بعد
نواف :وش تبين مني محد بيملى عينك غير طلوول حبيب القلب
نوف ملت :ايه فديته بحياتي

وفي بيت رائد
طلعت من غرفتها والجوال في ادنها وماسكته بكتفها
وايد ماسكه المناكير والثانيه ماسكه عبايتها فيه
وجلست على الكرسي وفتحت علبه المناكير :هههههههههههااااي الله يرجك ..الليله فيووووزك ضاربه ..ههههههههههههههههههه تخيلي عاد والله فلّــــــــــــــــــــه
وخرت شعرها المبلول عن كتفها وابتسمت بحرج:لا بجد انتي فيكي شي مرا غزل ومرا ضحك ارحمي قلبي
..ههههههههههههههههههههههههه يامعفنه ..يووه ترا بقفل مقدر عالكلام الحلو
رفعت كتفها بدلع:ايه استحي مو وحده مثلك فاصختها وماعليها من احد
هنا احمرت خجل وطالعت في رائد :دووووووووووبا والله ماكلمك ترا ..لالا ماحووب هالكلام باي باي
وقفلت منها وهي مبتسمه ووحطت الجوال عاطالوله :مالت عليها
رائد كان مبهور من شكلها كانت فاتحه شعرها المبلول ولابسه برمودا ابيض لين الركبه وتوب اصفر واساور اورنج كبيره وفاقعه وعامله قلوس وردي فاتح بس
وكله كوم وضحكتها اللي اسرته وغمازتها اللي ذوبته وشعرها وكل شي:فديت وحشتني ضحكتك
دانا طالعت فيه كنها ماسمعت:وش تقول
رائد ابتسم :سلامتك
دانا وخرت عنه بنظرات غرور ومدت ايدها تتامل اظافيرها اللي كانت عاملته اورنج فاتح بلمعه ومع اصابيعا الناعمه والطويله طلع جنان عليها
رائد مسكها وباسها :فديتك كل شي حلو عليك
دانا سحبته بقرف :لاتعيدها اووك
قرب منها وحط ايده على كتفها واستغرب انها ماقامت وهمس لها في اذنها :عســـــى ـآ "ربي"مايحرمني "منك "ولا من "غ‘ــــــــلـآك"
دانا ماتحركت وكنها ماسمعت شي
وهو يوخر شعرها عن اذنها :هو صحيح الصمت بالف جواب بس صدقيني مهما كان جوابك مستحيل عنك اتخلى
دانا كنها متخدره تحت ريحه عطره وبهمسه شفايفه
قامت ولا ردت عليه :يالله قوم مابي اتاخر
رائد ببتسامه وهو جالس :انا دايم جاهز لجل عيونك
دانا وهي تلبس عبايتها واخذت شنطتها ونزلت
وهو لاحقها والابتسامه شاقه وجه
ركبو السياره وصلحت المرايا لجهتها تبي تصلح لثمتها :اففف وحش ياريتني كحلت
رائد :يابنت الحلال عيونك كذا هلاك شلون لو تكحلت
دانا تبي تقهره فتحت وجها :خلاص طيب كذا احسن
رائد صحيح ماعجبه ووده يغطي وجها كله :اللي يريحك غلاتي
دانا طنشته ودقت على ميساء :ميسووووووووو
ميساء :يالييييييييييييل وش يقرب لك اخوك
دانا :سوال غبي اخووي خخخخخخخخ المهم ماقلتي لي شلونك يابعد عمري
ميساء:بخيررر وانتي
دانا :ماشي حالي ها وش رايك تجين عمل شوبينق
ميساء :لالا خلاص خلصنا كل شي ليه ماتكلمتي وجيتي معنا من بدري بروقان احسن لك من زحمه وتاخذي براحتك
دانا:مشكله الكسل والله
ميساء:لا مدامه كسل عاذرينك ياشيخه
دانا :هههههههههه طيب مللانه وش رايك تجين الليله عندي
ميساء :خخخ وشوله اقط وجهي عندكم
دانا:تكفيييييييييين يالله عاد اليوم بس
ميساء :لالا خليها بكرا ومنها يكون نتجهز للزواج
دانا :اووووووووووك فكرا حلوه
ميساء بستهبال :افا عليك ولا افكار ام عبده
دانا :ام عبده؟! ماعلينا اشوفك
ميساء :خخخخخخخ اوك سي يوو
دانا :سي يووو
ودقت على منار
سحب الجوال منها :وبعدين معك
دانا رفعت حاجبها:شفيييك ليه تاخذه
رائد :خلينا نسولف احسن وارحمي اذنك بعد
دانا وهي تاخذه منه:كيفي حره
جت بتدق رائد شغل اغنيه من عشقتك وعلى الصوت
من عشقتك والغلا ماله حدود و الوفا شفته حقيقه مو كلام
وان لمحتك صار للدنيا وجود وان مشى قلبك على الدنيا السلام
يازمان اشهد علينا و يا بشر خلكم شهود اعشقه والله اعشقه
والعشق لا لا موحرام
لو اغيب شوي لاحضانك اعود وانسى نفسي بين ايدينك وانا
دامك اصدق من عطى قلبي وعود ودامك اطيب من سقى قلبي غرام
يازمن اشهد علينا و يا بشر خلكم شهود اعشقه والله اعشقه
و العشق لا لا موحرام
دانا تنرفزت يعاندهاا وفي نفس الوقت يخليها تبلع لسانها يعني بالعربي يسكتها بذوق

ليان كانت في المستشفى مع يوسف وجولي وام جولي ينتظرونها بالسياره
دانا كانت فرحانه بيشيلون الجبس عنها قبل الزواج
يوسف :اقول ليون وش رايك نعمل قبل وبعد
ليان وهي ترفع العبايه وتبين ساقها لين الركبه وكانت اصلا لابس تنوره قصييره :يالله صور
ويوسف صورها وابتسم :ليان ماقد طالعتي الفرق بين دي ودي
ليان وهي تشوف الصوره:خخخخخخخ والله رجلي تبان عود جنب الرجل التانيه
يوسف:وليه تبان هي اصلا كذا
ليان :خخخخخخ
يوسف:انتظري بكرا تحصلينه في الفيس بوك
ليان :انت جرب والله عندي لك صور تخليك من الاحراج ماتمسك النت
يوسف :هههههههههااي طيب محد بيعرف بس رجلك الباينه
ليان :حتى ولوو كف يسطرك لو تعملها
يوسف ضحك والدكتور دخل و فك الجبس عنها
ليان وهي تحرك اصابيعها :هع احس اني نسيت كيف احركها
الدكتور مسك رجلها وصار يحركها لها:الحمدالله سليمه ومبروك عليك
ليان :الله يبارك فيك
يوسف :طيب خلاص ماودك تقومي ولا عجبتك القعده
الدكتور ابتسم:لا خليها على راحتها
ليان :استنى اخلي رجلي تتهيئ نفسيا انها بتمشي مثل قبل
يوسف :لا انتي النفس مأثر حتى على رجولك يالله قوومي
ليا وهي تقوم:خخخخخخ اعذرني عاد
ونزلو من الغرفه وهي للحين مشيها مو تمام
دق جوالها استغربت المتصل :هلا نواف
نواف :مبروووووووووك عليك
ليان ببتسامه:الله يبارك فيك
نواف:عاد من سمعت انك الليله بتفكيننها ان شاء الله قلت ابارك لك وتعرفي من غيير لاني حاس بشعورك ودك تنقزين وخايفه
ليان :خخخخخخخخخخخخ اذا بهالشي والله اني المشي خايفه منه
نواف :هع لا انتي مرا متاثره
ليان :خخخخخ مرا بس يالله الحمدالله هم وانزاح
نواف :ماوصيك لاتخلين مكان ماتمشين فيه
ليان :ياشيخ افكر اجي لبيتكم مشي
نواف :ايه عشان نلحق عالثانيه
ليان:ههههههه وذا اللي مخليني اهوون
نواف :عاد لو تجين عندنا عازمك على العشا
ليان :لالا مرا ثانيه ان شاء الله
نواف وهو يدقها:متى المرا الثانيه بعد ماتروحين عننا
ليان وهي تمشي ورا يوسف اللي مل منها وراح :انت من قلك دا الكلام
نواف :اهم شي هو صحيح
ليان سكتت
نواف :يعني صح افاا ماتوقعتك بتتركينا بعد ماتعودنا عليك
ليان وهي اصلا ماتبي تبعد :حتى انا بس
نواف :بس وش ها وش الشي اللي يخليك تخلفين وععدك
ليان بصدمه :اي وعــــــــــد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين فبراير 18, 2013 2:30 pm



ههههههههههههه
الحين عرفت ليش قال لها قولي وعد أتاريه الموضوع كذا
ههههههههههههه
مسكينه وهي ما تدري عن شي يا قلبي عليج ليانوووو
المهم
كملي كملي تحمست
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 19, 2013 3:05 am

وفي بيت بو راكان
كان مشعل قاعد بلحاله تحت وممد في الكنبه ويقلب في التي في بملل
ابو راكان كان توه داخل وانتبه على مشعل وتوجه له:السلام عليكم
مشعل وهو يرفع راسه:وعليكم السلام
ابو راكان :شلونك اليوم
مشعل :عايش
ابو راكان ببتسامه :جبت لك خبر بيخليك بخير
مشعل كنه عارف:مدام انه بيخلني بخير مابيه
ابو راكان رفع حاجبه:طيب انت اعرف وش هو وبعدين احكم
مشعل وهو يسترخي عالكنب :عارف وش تبي ومابيه عاجبني حالي كذا
ابو راكان :يا ابن الحلال كبر عقلك وش اللي عاجبك كذا انت ماودك تعيش حياتك تكبر وتتزوج حنا محنا دايمين لك
مشعل :ماني محتاج شفقه احد وانا عايش كذا ومرتاح وصدقني حياتي وانا مشلول احسن بكثير من قبل
ابو راكان :طيب انت خل اللي صار لك درس ولا تنساه وحاول انك تستعيد نفسك من جديد وتكون مشعل ثاني
مشعل :لاتحاول معي
ابو راكانن تنهد وقرر انه يكلمه وقت ثاني :اللي تشوفه
قام من عنده وتركه في همه صحيح مايبين انه ضعيف ابد رغم اللي هو فيه مايسمح ابد لنظرات الشفقه والحزن تأثر عليه ان كان الالم يعصر قلبه مابينه لمخلووق اهاته
ليان :ياهووو نحن هنا
مشعل كان مسرح:اهلاااااا
ليان وهي واقفه قدامه :اهلييين فيك
مشعل مالاحظ :شفيك وقفه ماتبين تجلسين
ليان :لا تعرف المشي حلووو للانسان
مشعل سكت:الحمدالله على كل حال
ليان بانفعال :لاااااااا الظاهر فهمتني غلط لايروح بالك بعيد يعني منت ملاحظ فيني شي
هنا مشعل ركز وابتسم:مبرووووووووك
ليان بتسامه:الله يبارك فيك وعقبالك
مشعل سند راسه وبدون نفس :امين
ليان وهي تجلس وكانت عارفه بالسالفه من قبل :شفيك خل عندك امل
مشعل :ومن قال اني ابي
ليان فتحت فمها باستنكار:اماااااا عاد
مشعل :وش فيك مستنكره انا مابي وذا قراري
ليان :مو عاكيفك بتروح معي لندن انا بدرس وانتا بتتعالج معي عشان يكون تغير جو لك
مشعل :لا على كيفي ولا تحاولي
ليان :مشعل انتا تتكلم جد عاجبك وضعك يعني متعب نفسك ومتعب اللي حواليك معك
مشعل حزت في خاطره انه الكل مايبيه :اذا بتعبك فلا تشيلين هم روحي وادرسي وعيشي حياتك وانا صارو الخدم اقرب لي من اخواني
ليان بحزن:مشعل احنا كلنا معاك ونبي مصلحتك ولا تفكر انه محد مهتم فيك

وفي المول
رائد وهو يمشي ورا دانا مايحب لفه السوق بس صابر :مو كنك قولتي محلين اشوفك شيكتي على نصها
دانا وهي ترفع ايدها تشوف ساعتها:ودي بس خلاص الوقت تاخر
رائد يتنهد :الحمدالله حسيتي الحين ممكن ياحلوه نجلس ترا تعبت والله
دانا شافت محل ساعات حطت ايدها على خدها:يوووه ده مادخلناه بس يالله مرا ثاني معي واحد مو راضي يتحمل معي ساعه وحده
رائد سحبها من ايدها بقله صبر :يالله مشينا نشووفه
دانا سحبت ايدها بعبط:طيب فك ايدي
ومشت قدامه ودخلت
اختارت لها ساعه واختارت ثانيه واختارت ثالثه
رائد طفش:دنووو حبيبتي تكفين عجلي
دانا طنشته : لو سمحت ذي مالها لون تاني
الرجال طلع نفس نوع ساعتها واختارت الاسود كان احلى وافخم :ابي ده
جربته ومدت ايدها تتامل فيها وسالت الرجال :اممم حلووه صح
الرجال ابتسم وبهمس :اكيد ايدينك محليته
دانا باستهبال طبعا ماتحب كذا وطبعها تطلع وتترك المحل بس الحين غير :خلاص مدام رايك كذا ..طبعا اللي انقهرت منه انه راح قبل مايسمع كلامهم لانه شاف ساعه لفتته
رائد بهمس :جربي دي
دانا :اممم حلووه بس اللي معي احلى
رائد :عجبتك طيب ؟؟
دانا مررررررره عاجبتها بس ببرود:ايه بس مو مرا
رائد:خلاص مدام انها عجبتك ناخذ الاثنين ولا تزعلي
دانا رفعت ساعه غير اللي بيدها :طيب مدام بناخذ اثنين خل ناخذ ذي احلى
رائد عارف انها تبي تستفزه :خلاص اعتبريهاذي هديه
وناخذ اللي معك كم دانا عندي
دانا :طيب ليه ماتخلي هديتك دي احلى من اللي في يدك..ومسكت ابتسامتها
رائد عض شفايفه والتفت لدانا بنظرات يعني بطلي هالحركات
دانا وخرت عينها عن عينه وهي ماسكه ابتسامتها
رائد التفتت للكاشير عطينا الاثنين ذي وبس
دانا :لالالا ابي ذي
رائد ببرود :براحتك اختاري ساعه وحده
دانا عصبت احرجها قدام الرجال وطلعت من المحل
خرج وحمل كيسين معه وهو مبتسم
جلست على الطاوله وحطت رجل على رجل وتوزع ابتسامات
رائد انتبه لها :شوي شوي ترا ذوبتي الكل
دانا لفت وجها بتطنيش :يالله روح جيب لنا شي ترا جعت
رائد وهو يمد لها الكيسين طيب خذي حقك ولا ماتبيه
دانا اخذ كيس واحد وفتحته وكان اللي طلبته :انا ابي ذه وساعتك مابيها خلها لك
رائد ببتسامه اخذ الكيس وفتح العلبه :خساره كان ودي تعجبك ذي بس براحتك
دانا سرقت النظر تبي تشوف وش بيسوي انتبهت ان الساعه نفسها الثانيه اللي اختارتها:لالا ذي حقتي هاتها
رائد حطها في الكيس ومد ايده :مايغلى عليك
فتحت الكيس تبي تتاكد ولما شافتتها حصلت اللي هو اختارها استغربت:بس انا شفت الثانيه مو ذي
رائد:لا انا كنت اقصد ذي
دانا رفعت حاجبها بغرور:يعني مصر اني اخذها قلت لك مابيها
ورجعت بتحطها في الكيس انتبهت لعلبه ثانيه سكتت عرفت انه جاب لها الثالاثه غريبه غير رايه رجعت حطت الكيس وسكتت ماتكلمت
رائد ابتسم:مايهون علي شي تبينه وماجيبه لك والثالثه هديه مني ان شاء الله اشوفك لابستها
دانا وايدها على اصابيعها بملل من كلامه :خلصت يالله روح جيب شي جيعانه
رائدمازعل اكتفى بالبتسامه:اووك وش تبين
دانا :اي شي
رائد قام ووراح طلب من كودو
ولما رجع طالعت بشمئزاز:لالا سووري مااحب كودو
رائد رفع حاجبه :من جد
دانا عصبت :ايه ولا بتكلني هو غصب كمان
رائد :اعصابك خلاص طيب وش تحبين
دانا :ابي من روما ويه لازانيا
رائد وهو يحط الطلب :من عيوني
وراح عنها
دانا بخبث فتحت الكيس واخدت اللي طلبه لها وبدت تاكل وبروقاان
رائد لما رجع هيين يادانا :اشوف الاكل عاجبك
دانا :شفتا كيف فجاءه تذكرت اني احبه
رائد باستخفاف :لا بالله طيب كوويس مره ثانيه يبيلنا نذككرك
دانا :اشوفك تتطنز عليا الواحد ماينسى يعني
رائد تنهد وابتسم:طيب وين اودي ده
دانا :عادي رجعه او ارميه او خله يمكن في الليل تجوع وتاكله
رائد تنهد:طيب يالله خلصتي عشاك بنمشي
دانا رفعه حاجبها:وانت
رائد :انسدت نفسي
دانا بلا مبلاة :بجد ليكون انا اللي سديتها
رائد:لا انتي شوفتك تشبعني
دانا رجع يسكتني ياريته قال غير كده افففف
رائد بتسامه :يالله نمشي
اخذت شنطتها وسابت الاكياس على الارض ومشت
رائدبهدوء اخذ الاكياس ومشي وراها
واول ماركبو السياره كان الصمت مخيم
دق جوال رائد
رد ببتسامه :هلا والله ..بخير شلونك انت ..انا ..لا ماعندي شي ..خخخخخخخخ على بالي عندك شي ..لا انا ماني فاضي لهرجك ..طفشان ووش اسويلك ..هههههههههههههههههه الله ياخذك وهشووم وش سوا لك ..ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تستاهل ..الله يرجك يامعفن ..والله ودي بس مقدر اترك المدام ..ههههههههههههههه هين اذكرك لاتزوجت ..اقوول ورا ماتطس ..اميين ان شاء الله ويالله عقبالك مره ثانيه
..خلاص ياخي فكني ..هههههههههههههههههههههههههه والله لاعمل فيك مثل ماسووا..وليه حرام وانت تستاهل ..ايه وانت الصاادق ..اقول يالله طس
..مع السلامه
قفل وهو مبتسم
رجع جواله دق ثاني
رد:هلا ..في البيت ليه ..افهميها ماردينا عليك يعني مانبيك ..لا كانت تجاملك وانتي مسرع تصدقين ..
هههههههههههههههه قلتيها بنفسك ..طيب دقايق ..ماتبيك ..خلاص انا كذاب ..اقول ..لا بقول اذلفي
..هههههههههههههههه والله مايبلك غير راكان يسكتك ..وليش شفيك عليه ليكون سوا لك شي ثاني ..خخخخ الحين بجيبه يسهر معنا بكرا وبنشوف ..يالله بس دقايق ونوصل البيت وكلميها ..يالله باي
قفل ولف وجه لدانا كانت دانا تطالع فيه وهي مبتسمه ومسرحه
رائد ببتسامه :فديت احلى ضحكه وفديت التفاحتين اللي مزينتها
دانا حست على نفسها لانها كانت مسرحه في ضحكته تذوب عيونه تجنن وهي تضحك اه منظره مو على قلبه اللي مايرحم احبابه
دانا بهدوء :ميساء ؟؟
رائد :ايه تبي تكلمك
دانا رفعت جوالها :غريبه مادقت وسكتت
رائد :مايحتاج اجاوب
دانا :اففففففف نسيت اشحنه
رائد :احسن عشان لايشغلك عني شي
دانا تبي تكرهه في الساعه اللي فكر ياخذها :اقول لايكثر
رائد اكتفى بالبتساامه اللي بتذبحها وسكت

اليوم الثاني
فتحت عيونها بكسل :اوووووه جنوو
جنو وهي تهزها :قوومي قوومي ابيك
ليان جلست:اش توبي
جنى ببتسامه:انتي الليله حلمتي بشي
ليان بتكشيره:الحين مصحيتني عشان سالفه غبيه زيك رووحي عني اقووول
جنى بخبث :طيب اي نواف واي وعد
ليان لاشعوريا قامت ومسسكت فمها :اووص فضحتينا
جنى :خخخخخخخخخخ والله انك من الربكه ملاحظتي اننا بلحالنا
ليان وخرت اللحاف عنها:يتهيألك
جنى :بتقولين لي ولا ذمبك على جنبك
ليان :يعني وش بتسووين
جنى ببرود:انزل واعمل اني افكر وقدام راكان وهو ملقوف بيقولي تفكرين في منوو بقولو والله اليوم ليان حلمت بنواف
ليان :خلااااااااص يكفي
جنى :اش السالفه
ليان :سالفه وش هيا حلم
جنى :مو مشكله قولي لي الحلم يمكن يكون فال حلو
ليان وهي تاخذ منشفتها :سرررررررررررري
جنى :هييييييييين هيين
ليان تراجعت :اووه جنو ليه اللقافه في خصوصياتي
جنى :مافي لقافه بين الاخوات
ليان تذكرت :الا فيه واذا بتتكلمي تكلمي بس تذكري عارفه الباس حق ايميلك اللي ..وغمزت
جنى :هييييه ما اتفقنا على كذا
ليان :خلاص اجل ابلعي لسانك
ومشت تبي تروح للحمام
جنى :طيب بقول لك جولي تبيك
ليان :راح ادووق عليها
جنى :مايحتاج تقولك تبي تعمل شوبينق الليله بعد
ليان لوت فمها :اووك
جنى :طيب بروح معكم
ليان :سووري
جنى :مرا عاد ميته فيكم روحي بس كنت ابي اوفر عليك تعب السؤال
ليان :ماكنت راح اسالك
جنى باستهبال :لا بس انتي فكرتي
ليان بتحطيم:ولا مر على بالي
جنى :خخخخخخخخ صدقيني كنتي بتفكري بس انا قاطعت تفكيرك
ليان :اقوول اقلبي وجهك
وراحت عنها
جنى عضت شفايفها :هيييين ياليون
ونزلت لتحت شافت مشعل اللي صار دايم سنتر تحت وحتى غرفته حولوها تحت
جنى :قووود مووورنينق برذر
مشعل ببرود:قود مونينق
جنى:شفيك اليوم منت على بعضك
مشعل :وش شايفتني عادي مثل كل يوم
جنى :طيب شعولتي مامليت من البيت
مشعل كان يبيها :ايه شرايك الليله نطلع سوا
جنى بنذاله:فااكر فــــــــــــاكر لما كنت اقولك مشعل ابي اطلع معك مليت لحالي وماعندي شي هيا الحين ترجاني
مشعل :صدقيني ندمان واذا ماتبي براحتك مابي اجبرك
جنى :له له له صاير مؤدب تتحسس من كلمه وين اول اقولك كلمه ودك تشوتني
مشعل ابتسم:هذاك اول والحين بتطلعي معي ولا شلون
ليان كانت نازله:ماعليك منها انا اطلعك معانا
جنى :اذا تبين تاخذينه بجي مع مشعل مو معك
ليان بمزح:مشعل اش توبا ببزران يرجونا
مشعل :والله اللي كنت اشوفهم بزران محد غيره يجلس معي تبيني اخونها هالحين
جنى :احم احم والله وعرفتو قدري
ليان : كبرت راسها هالحين وش يفكنا
مشعل :عادي نصغره
جنى :لاتحاولون بجي معكم وراسي دووووووم كبير وواثق بعد

وفي بيت ابو زياد
ام زياد :اقول سمووي وراه رائد قطع علينا وماصار يجي الا للسلام
سامي :وش تبين فيه خلاص هو لو يبينا كان جانا بس الظاهر القعده مع دانا افضل
ام زياد:الله يهديه بس والله اني صرت اخجل من دانا
سامي :ماعليك ودانا لو قاصرها شي بتكلمك
زياد اللي اندمج معهم:طيب تطمني عليها وكلميها ورؤوود تراه بزر ماهو حق مسؤليه ابد
ام زياد :ولدي ماهو بزر بس صادق ماهو حق مسؤليه ابد
سامي :طيب دقي عليها وكلميها
ام زياد وهي ترفع السماعه :ان شاء الله
دقت على بيتهم محدد رد ودقت ثاني ومحد رد ودقت اخر مره ردت دانا بصون نايم :الوو
ام زياد :وه يابنيتي للحين نايمه
دانا عدلت جلستها :ليه الساعه كم
ام زياد :خلاص صار وقت غذا هالحين
دانا :اهاا اليله مانمت ابد
ام زيادبخوف:شفيك عسى قاصرك ومتعبك شي
دانا :سلامتك مافيني شي
ام زياد ماتطمنت:طيب خلاص الظاهر انكم ماتغديتو تعالو تغدو عندنا
دانا وهي فيها نوم :بس
ام زياد:لا بس ولا شي تعالو خلاص ننتظركم
دانا وهي تحك راسها بطفش :ان شاء الله
ام زياد:لالاتتاخروون ننتظركم
دانا :ان شاء الله
قفلت منها:افففففففف ابي انااااااااااام
قامت وهي تجر رجلينها جررر
دقت الباب على رائد بس كان مفتوح
دانا :اووف كيف نايم في البرد
قربت لعنده
رائد حس بخطوات تمشي بس سكت وشوي طلعت فوق السرير وجلست على ركبتها ووجلست تطالع
ماحس بنفسه الا وهي تغطيه ابتسم خايفه علي مو معقوول وشوي ماحس الا وهي تهزه فهم لانه ماكان لابس بلوزه وماتبي تلمسه :قوووم
رائد مارد
دانا تهز باقوى ماعندها:قوووووم
رائد بنفس وضعيته :تبين شي
دانا بعصبيه نوم :مابي منك شي بس اهلك يبووك
رائد عدل جلسته:ليه شفيه
دانا وهي تقوم من السرير :تجهز عازمينا عالغذااا لالاتتاخرررررررر
رائد بكسل :اففففففففف
كان مرتاح محد يقوومه وقت مايبي يقوم وهو طبعه مرا لمن ينام نوووومه ثقيييييييييل ولمن احد يقومه او يكون يبي ينام ومو قادر يكون نسان ثاني عصبي وقرفاان من الكل وتوقع يعمل اي شي بس عشان ينام

نوف كانت ممنوعه من الطلعه
نوف :يمه ملييييييييييت ابى اجتمع مع البنات
ام نواف :خليهم يجون لعندك بس انتي تروحيين لا
نوف :طب لييييييييييه
ساره :يابنت الحلال خلاص زواجك بكرا تعرفين اش يعني بكرا
نوف :طيب خلاص انا جاهزه
ساره :احسن مايشوفوك عشان تطلع لك طله
نوف :اووووه عادات قديمه غبار غبار
ام نواف :ان شاء الله وش يكون منتي طالعه ويكون احسن لو مايجون هم بعد
نوف :اففففف طفش
وكسر مللها جوالها
نوف بفرح:طلوووووووووولتي
ساره :لاتردييين عليه
نوف وهي مشتاقه لها اكثر من اسبوع ماكلمته :ليه التفاهات ذي
ساره :مرا مشتاقه يعني خلاص من بكرا بيصير قدام خشتك
نوف :لا عادي بس طفشاانه وابى اتسلى
ساره ببتسامه:طفشانه خذي بنت اختك حبيبه قلبك
نوف :لا وععع بزوره مابي
ساره :مالت عليك وش زينها وبعدين صغيره مابتزعجك
نوف طالعت بتكشيره لرزان بانت غمازتها بضحكه :يقلبي عالضحووووكه نفسي اعرف الغمازت من وين طلعت
ساره :بنتي غير ماهي لاحد
نوف وهي تاخذها وتعض خدها:يختيييييي انا
طلعت لبره تبي تلعبهاشافت الباب الخارجي مفتوح جت بتقفله انتبهت لطلال جالس ومتكي على سياره ويلعب بجواله
وماحست الا والجوال يرن انفجعت وبسرعه فتحته كان مسج :
يعني غرووك الكل وبعدووك عني اخسسس ماتوقعتك كذااا
وحشتيني
نوف قفلت الجوال وهي مبتسمه
ووقفلت الباب بس مو كله تبي تراقبه وكان واضح انه ينتظر الرد
نوف وهي تكلم رزان:يالله قوليلي وش نسووي نرد عليه ولا ااشرر له اني هنا
رزان ضحكت على بالها تلعب معها
نوف بخبث جتها فكره:تبين تلعبين ها
حطتها في الارض وفتحت لها الباب قلك انها فتحته
نوف وهي تاشر لها :رووحي رووحي
رزان وهي تطالع في نوف وتضحك ماتحركت
نوف :افففف منك ..دفتها بخفيف
بعدين حطت ايدها على فمها :تخيلي يانوف ماشافها وهي تحبي وتخيلي صار لها شي
وقعدت تراقب وانتبهت على سياره مرت صرخت :رزووووونه
رزان لفت وجها ببتسامه وبضحكه بريئه
طلال انتبه لصرخه نوف واول ماشاف رزان بسرعه جرري لها وحملها :انتي اش طلعك من االبيت
ضحكت
طلال :ياحليلها ..ووجه نظره للباب قرب منه بس ماميز صرخه مين:السلام عليكم
نوف وايدها على قلبها خشنت صوتها :وعليكم السلام معليه البنت غابت عن نظري وطلعت
طلال استغرب صوتها وكمان ام نواف ماتغطي عليه وساره عادي ونوف كمان وسكت :شلون بكبرك ذا ماتهتمين في بزر
نوف بنفس نبره صوتها:لو سمحت اعطيني البنت
طلال :شلون اعطيك هيا مدي ايدك او عادي اقدر ادخل
نوف خافت :لالالا تدخل اعطيني هيا
طلال :خخخخخ فضحتي نفسك بنفسك
نوف :طلال تكفى اعطيني هيا مابي احد يشوفنا
طلال وهو يحاول يدخل لاكن هي ماسكه الباب:نووب ماني راايح الا لما اشووفك واشووف من اللي بيتكلم
نوف بعبط:ياخي مابي اشوووفك ولا ابيك تدخل اعطيني رزان ورووح
طلال :هييين ان ماقلت انه نوف كانت تاركتها تلعب في الشارع وان مالحقت عليها كان راحت في علوووم
نوف بخووف:يوووه منك تكفى عاد اعطيني هي
طلال هز راسه بالنفي ومسك جواله
نوف :بتدق على منو
طلال بنذاله :على ياسر
نوف بسرعه فتحت الباب :خلاص خلاص ادخل
طلال تكى عالباب وهو يطالع فيها :اجل شارده مني ها
نوف وخرت شعرها ورا اذنها وسكتت باحراج
طلال ابتسم:له له فديت الي منحرجيين مقدر
نوف ابتسمت:هاهاها من قالك منحررجه بس
طلال ببتسامه :بس وش
نووف:بس انك لازم تطلع هالحيين وعطيني رزان تكفى
طلال هز راسه بالنفي :مستحيل انا ماصدقت حصلتك
نوف وهي تطالع حولها:طلال تكفى اطلع بلييييييز
طلال :احلامك
نوف ماعرفت وش تسوي باسته بوسه سريعه :اظن ذي تكفي
طلال ابتسم ابتسامه احرجتها
نوف باحراج من ابتسامته سحبت رزان : باي
طلال ببتسامه:طيب بتسكت مصيرك راجعه لي كلها ليله وخلاص والله ان ماوريتك شغلك عدل
نوف وهي تدفه :باي باي
وقفلت الباب :اووه الحمدالله
ساره كانت ماشيه :وينك ادوور عليكم
نوف اشوا اني طلعته قبل لاتجي النشبه:لا بس كنا نلعب انا ورزوونه
ساره وهي تشيل رزان من نوف:اكيد تعبتك خالتك
نوف :يالله بنتك ولعبناها يالله بطلع
ساره شمت ريحه عطر رجالي على رزان:هوا ياسر اليوم جا
نوف :لا ليه
ساره :لا بس ريحتها ريحه عطر رجالي عطر منو ؟؟
نوف بارتباك :اكيد نواف ولا بابا
ساره :يمكن بس نواف والوالد الليله معزومين برا
نوف :اووه وش يعرفني بنتك وانتي ادرى فيها ..بعدت عنها تبي تطلع
ساره :اووه موو كنه ريحه زوجك طلال
نوف ارتبكت:ها طلال وش بيجيبه وبعدين انتي وش يعرفك بريحته هاااا؟؟
ساره وهي بعدت عنها:لاتغيرين الموضوع شفتك معه صج مطيوورره
نوف حكت راسها وسكتت

وفي بيت ابو زياد
نزلت من السياره وكان ميساء باستقبالهم
دانا اول ماشفتها نزلت الطرحه عن راسها:اش الاستقبال الحلوو ده
ميساء ببتسامه :شسووي وحشتيني
دانا قربت بتسلم عليها بس تفاجئت بميساء تبوسها على خدها بقووه وبان اثر الروج على خدها
دانا وخرت عنها بس الي صدمها كف على وجها
ميساء ماسكه ضحكتها وتكلمت بالمصري:كنتي مع مييين ياخاينه
دانا فهمت السالفه وكملت مثلها :بتضربيني؟؟
رائد نزل متفاجئ ليش تضربها بس سكت لان ميساء قاطعته
ميساء :ادييييييييييني عرفت اجل كنتي معاه طحتي ومحد سمى عليك
دانا بالمصري:سامحييني الشيطان شاطر واحلفلك بشررفي ماعملتش حاقه
ميساء :يعني بس بوسات
دانا مسكت ضحكتها:ايوا مابكدبش
يساء :ههههههههههههههههه اذا كده خذي راحتك
دانا ضربتها على كتفها:كلببه فجعتييني ههههههههههه
رائد :لا بالله رحنا فيها اثنينكم مو وحده الله يستر بس
دانا سكتت ومشت :اقوول ميووس كلمتي نوف
ميساء حزت في خاطرها:نوف مخبوله ماكنه بكرا زواجها
دانا :ايه ذكرتيني الليله بتجين عندي نتجهز سوا
ميساء :تامرين امر
ودخو كلهم داخل الفيلا
ام زياد اول ماشافتهم قامت:هلا والله تو مانور البيت
رائد وهو يبوس راسها:منور بوجودك
ام زياد بعتاب:وينك ياولدي خلاص صرت تنتظر نعزمك ليه ماتجينا
رائد يرقع:والله انشغلت
ابو زياد:لا بالله من جد ماكنت ادري طلعت راعي اشغال ومن كثرها نسيت اهلك
رائد ابتسم وباس راسه وبمزح:افاا عليك دايم اتامل صورتك شلون انساك
ابو زياد:ليه ميت انا كاني حي وبصحتي والحمدالله
رائد ضحك:الله يطول بعمرك
دانا قربت وباست ايده:شلونك ياعمي
ابو زياد:بخير عساك بخير وانتي شلونك
دانا :الحمدالله
ام زياد:شفيك احس انك منتي على بعضك
دانا فيا نوووووم :لا سلامتك مافيني شي
ميساء تبي تزودها:لا يمه شوفيها شلون ضعفت ووجها مصفر الظاهر رائد معذبها
رائد رفع حاجبه:لا وحارمها من الاكل ومن النوم بعد
ميساء :وياحسررتي كل ذا سوواه فيك
دانا بتكشيره:سبحان الله حاسه فيا
رائد :لا انتي كمان زوديها وانا اكلها
ابو زياد تنهد:والله الظاهر انك منت حق مسؤليه ابد ولا حق زواج
رائد:يبه تكفى ليكون صدقتهم
ام زياد:خلاص لاتكبرونها يالله الغذا جاهز
دانا:اوك انا راح افصخ عبايتي واجيكم
ام زياد :ننتظرك
دانا علقت عبايتها وغسلت ايدها وعدلت نفسها وهي متجهه لهم
ميساء صفررررت
زياد:لالا مقدر انا مطقميييين
ميساء :امووووووت في الحبايب
دانا على طول طالعت في لبسها وفي ملابس رائد ورائد لاشعوريا ععمل نفس الحركه
رائد ابتسم لانه كان لابس بلوزه رسميه بيضه وفاتح ازاريره الاولى وجنز اسوود وحزام ابيض ومرفع اكمامه ولابس ساعه سوده ومجلجل شعره ومزبط دقنه وطالع روعـــــــــــــه
اما دانا كانت لابسه بلوزه بيضا وبرضو رسميه ومخصره على جسمها ورافعه اكمامها ولابسه ساعه سوده كبيره وسلسه سودها طوويله وتنوره سودا قصيرره لين فوق ركبتها وماسكه عليها وعليها صندل اسوود بكعب صغير وفاتحه شعرها ونافخه الغره وسوفت ميك اب وطالعه بنتظر سكرتيره امووره هع
رائد :شفتو شلون قلوبنا عند بعض
دانا وهي تجلس :مرا مو متفقين اصلا مانتبهت له
ميساء :علينا علينا يعني مره قلك ماشفتيه
دانا عطتها نظرات:عساك لاصدقتي
ابو زياد:خلاص اشوفكم شوي بتضاربون
دانا :لاعمي نمزح
ابو زياد:طيب سمووي وينه
زياد:هالحين يجي يقول لاتنتظره..يكذب
ابو زياد دق على سامي بس سامي عطاه مشغول:شفيه عطاني مشغول
سامي دخل:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
زياد:لو انك مادخلت كان اخذت لك علقه من الوالد اجل تصكه بيزي
سامي وهو يجلس:لا خلاص كنت داخل فليش ارد ..والتفت لرائد ودانا
سامي :ياهلا والله
رائد:اهليين فيك
سامي:وينك انت محد شاافك
رائد:الحين حاطين حرتكم فيني ولو انك فيك خير كان جيتني وزرتني في بيتي
سامي :شسووي اذا انت ماعزمتني
رائد:ويبييلها عزومه بعد
ام زياد:ليه تعاتبه وانت بعد مااجيت الا لمن دقينا عليك
دانا مسكت ضحكتها
رائدانقهر :شلون تبيني اطلع واترك ناس حابسه نفسها ماتبي تطلع من غرفتها
دانا فتحت عيونها :وتحط حرتك فيني انا ليش
رائد:شسووي اذا هاذي الحقيقه
ابو زياد:الله يهديكم بس ويالله تغذوو
الكل بدا ياكل الا دانا جنبها جك عصير وتشرب بس
رائد دقها بخفيف:كلي
طنشته وتشرب بس
ام زياد:دانا شفيك ماتاكلين
ميساء :يمه ماقلت لك فستانها شوي ويتقطع فيها تخاف تاكل ومعاد يدخل فيها
رائد :اقول مو كنه امس ودينا قماش نبي نوسع فستانك يقولون طلعت لك كررشه وش كبرها
دانا :رائد عيب قدام اهلها تحرجها يكفي هم متعقدين منها
ام زياد:خلص عاد شفيكم افتكيتو فيها
ميساء :ايه يمه قومي عليهم شفتي شلون ظالميني

وفي المول
جنى كانت تحرك رجلها بملل :اقوول ليون قومي نطلب الغذا مليت
ليان بغمزه:مليتي وتبي تاكلي
جنى :ايه عندك مانع ويالله قوومي
ليان بنذاله:خلاص شرايك تجلسين مع مشعل وانا وجولي بنقوم نطلب
جنى :بس
جولي ابتسمت:خلاص خلاص قومي انتي وانا بجلس مع مشعل
مشعل :وليه بزر عندكم
ليان :خخخخخخخ جزاتنا نخاف عليك
جنى :يالله بس قووومي
ليان :جولي معليش انتبهي عليه
جولي :خدو راحتكم
مشعل تنهد:مالت عليهم بزر عندكم انا
جولي ببتسامه:لا بس احنا نوبا نهتم فيك وبس
مشعل بملل :لو اني رحت مكانهم هالحين بنقعد ننتظرهم
جولي :طيب اش رايك اخد بيك لفه
مشعل :اوك احسن من القعده ذي
جولي صارت تمشيه وتسولف معه
وقاطعهم وحده تتوجه لهم
البنت كاشخه وعطرها يسبقها :لاااااااا مو معقول مشعل ماغيرك
مشعل شك فيها:ايه مشعل انتي منو
البنت وهي تبي تسود وجه قدام اللي على باله الصيده الجديده:لالا ماني مصدقه انت مشعل اللي كل يوم ماشي مع وحده والحين وحده هي اللي تمشيك
مشعل كنه عرفها:انتي شتبين ها
البنت بسخريه:تبي الصراحه ولا اخاف اجرحك تعرف الحين انت واحد مشلول وحرام ازعلك المفروض نشفق عليك
مشعل عصب :تشفقين علي انا ولا على نفسك انتي يلي فضيحه لهلك والله لو انا اخوك كان ذابحك من زمان
البنت:هههههههه ضحكتني يعني مراا انت شريف على فكرا ياحلوه صدقيني بيبعك مثل ماباعني قبل وباع ميه وحده غيري وغيرك
جولي بغرور: ياي انتي كنتي Girl friendلمشعل
البنت :خليك كذا انا قبل كنت اشوف نفسي فيه بس صدقيني بتندمي
جولي :مشعل حبيبي ذوقك مراا باد كيف كنت تمشي مع ذي
مشعل :صدقيني شفقت عليها محد عبرها بس نادم اني عطيت مثلها وجه
البنت عصبت :روح الله ياخذك ولا اقول ان شاء الله ماتموت الا وانت متعذب زي ماعذبت الكل وقليله فيك الشلل يا***
جولي بوهي تحرك الكرسي :روحي اشحتي في مكان ثاني هالمكان مو لك ولا لاشكالك
البنت واضح انها عصبت منهم وراحت
جولي بتسامه :لهدرجه كنت كذا
مشعل تنهد:صدقيني نادم
جولي :مايحتاج نصدق اهم شي انت تصدق الواقع وانك لازم تتغير وتغير من نفسك واهم شي قلبك
مشعل بهدوء:والله اني منحرج منك ماكان ودي تشوفين هالشي
جولي ببتسامه:لاتخاف هالشي بينا وبعدين صدقني ترا انا حاسه فيك وانا كنت مثلك شارده وهمي الدنيا والوناسه بس مصيبتك فوقتني من اللي كنت فيه
مشعل :الحمدالله لي ولغيري
جولي : طيب مشعل انت عاجبك وضعك كذا
مشعل:شلون يعني
جولي وهي توقف كرسيه جنب الطاوله وهي جلست قدامه:يعني ليه ماتوبا تتعالج
مشعل سكت:واتعالج ليه عشان ارجع مثل قبل
جولي:ومن قال كده وبعدين عيش حياتك وكمل دراستك الدنيا ماوقفت
مشعل ساكت
جولي :صدقني انتا خلي عندك امل بربنا وتوكل
مشعل سكت:تدرين اول مره ارتاح وانا اكلم احد
جولي ابتسمت:عسى دووم مرتاح
مشعل بتردد:طيب ممكن اطلب طلب
جولي :اطلب
مشعل :انا وافقت اتعالج بس
جولي :بس ايش
مشعل :ابيك جنبي
جولي سكتت
مشعل :انا اسف طلبت منك هالطلب بس وجودك جنبي رح يخليني واثق وانا ادري انك ماتبي واحد مثلي بس انا بس ابيك جنبي
جولي للحين ساكته
مشعل:اذا ضضايقك انا اسف
جولي بهدوء:بس مايصير اكون معك في كل وقت الكل بيشك وبعدين هالشي مو تمام
مشعل :خلاص اعتبريني ماقلت شي
جولي :بس في شي واحد
مشعل :وشو
جولي بجرائه :انك تتزوجني
مشعل سكت وهو منصدم:تتكلمي جد
جولي:براحتك اذا ماتبي
مشعل :شلووووووون مابي خلاص انا راح اكلم ابووي
جولي ابتسمت:وانا انتظرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية شظايا من زجاج
» رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي")

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همس الروح :: اقسام القصص والروايات :: قسم روايات الاعضاء :: قسم روايات الأعضاء الكامله-
انتقل الى: