همس الروح
اهلا بك زائراً الكريم
سرنا زيارتك لمنتدانا
وسيزيد فرحتنا إن قمة بتسجيل في منتدانا
لتصبح واحد من أسرتنا
وإن كنت واحداً من أسرتنا
فنتمنى أن تسجل دخولك
لتبقى في تواصل تام معنا
همس الروح
اهلا بك زائراً الكريم
سرنا زيارتك لمنتدانا
وسيزيد فرحتنا إن قمة بتسجيل في منتدانا
لتصبح واحد من أسرتنا
وإن كنت واحداً من أسرتنا
فنتمنى أن تسجل دخولك
لتبقى في تواصل تام معنا
همس الروح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

همس الروح

منتدى همس الروح منتدى ولا أروع
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Empty
مُساهمةموضوع: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 07, 2012 2:58 am

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم 607584280
___________________________________________________________________





















الســــــلآـآـآم عليكـوـوم

Very Happy
اخباركم شعلومكم ؟؟

اممم جايبه اول روايه ليا وللعضوة يالبى قلبكم
واتمنى من
داخل القفص الصدري
واعماق قلبي
وحشايا جووفي العميقه <<مابتخلصي
انها تعجبكووووم مااااره وان شاء الله تتحمسووو معاها وتحمسووني معاكم رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Graaam%20%28304%29
وابدا بأول روايــــــــــــــــه





حب آلشباب وعبط آلبنـــــــــآـآـآت
....
Embarassed








ونبد
الــــــبأأأأأرت الاول





عائله ابو راكان
ابو راكان :فهد وبفضل الله ثم فضله كبرت شركته وصار اغلب وقته برا وله هيبه قوويه حتى على اخوانه
ام راكان : فاطمه متوفيه
راكان الكبير :24 سنه
دانا 19 سنه
مشعل 21 سنه
جنى 15 سنه
...............................
عائله ابو زياد
ابو زياد:محمد يشتغل هو واخووه فهد وماسك الشركات اللي بالرياض
ام زياد: مزنه طيبه وحبووبه
زياد :26
سامي: 25
رائد :23
ميساء :17 سنه

عائله ابو نواف
ابو نواف :عبدالله يشتغل محلات الذهب والالماس
ام نواف :هيا اخت محمد وفهد
ساره 23 سنه متزوجه من ولد خالتها ياسر اللي سافرت معه لندن بحكم دراسته
نواف :24 سنه
ونوف :17سنه

.................................................. ..
ابو منار:سلطان يشتغل مدير بنك وله مكانته واسمه طيب وحنون وهمه بالدنيا منار وبس وصاحب ابو راكان من ايام الدراسه
وجيران على قولتها الباب بالباب مايفصلهم مسافه
منار: 19
.................
راكان وهو واقف بره: اركب
رائد وصل معاه يبي ينام :من جدك انت وين تروح والحين الساعه 2اطلع عندي وروق اريح لك من اللفه في الشوارع
راكان تنهد وتوكل على الله
دخل سيارته ........ لداخل لفيلا ابو زياد
رائد وهو حاس بدووخه:والله انك دوختني معك تعرفني اذا مانمت عدل اطيح في غيبوبه
راكان :بتجنني معاك انت اليوم كله وانت نايم واخرتها بطيح في غيبوبه
رائد :شدخلك انت فيني
راكان :وخر اقول والله لو نجلس هنا بطيح عليا وتنام.. وانتبه لأضاءه من جهه المسبح:رائد من هناك
رائد رفع كتوووفه بكسل :مدري علمي علمك
راكان توجه لجهه المسبح وابتسم ابتسامه نسته كل اللي صار معاه لما شافها:هههههههههههههه مشكله ادا اختلط المويه بالزيت
.........هذا اللي ناقصني بعد:ترجم ترجم وش تقول انت ولا اقوووووووولك انا راسي مخربط مكركب مبهدل حالته حاله بعد عني احسن
راكان :هذي نصيحه مني عشان انتي قطعتي قلبي لاتداكري لانك مارح تنجحي
ميساء :راااااااااااااااااااااائد وخرررررره عني
رائد فز لانه كان نايم في الطاوله اللي عاملينها برا قدام المسبح :اش تبييييييييييييييين
ركان :نام حبيبي نام وانتي ...رمى الشماغ عليها.... خدي اتمسحي فيه يمكن تنجحي هههههه
ميساءبعدت الشماغ عنها بقرف :وي انا ناقصه ارسب يكفي انك مفشلنا راسب سنه اولى ابتدائي
راكان تفشل وحب يرقع :وانتي اش يعرفك بالآخوه كنت انتظر رائد عشان نكون سوا
ميساء :كح كح كح وااااااااااااضح يالحبيب
واخدت اغراضها وطلعت بدون ماتزيد اي كلمه
(ميساء 17 اخر سنه ثانويه بنت بين 3 شباب واخر العنقووود ماتعرف للدلع
ولسانها طويل وحبوووبه وملقوووفه مره بيضه بياااض وبسرعه وجها يحمر شعرها
اسود ناعم مرره ماتقدر تسوي شي فيه من نعومته صوتها جنان وهي الوحيده بنت
اي شي يصير معها تقوله لرائد لانه اقرب شخص لها )

راكان : والله انها غبيه والتفت لرائد :رئووود حبيبي فيني نوم
رائد توه روق النوم طار عنه:لا انا مرووووق والنوم طار من عيني المهم قولي وش فيك وش اللي كنت تبي تقوله لي
راكان تذكر وكشر :الصباح رباح
رائد ماحب يضيق عليه يعرفه
(رائد 23 في الجامعه هوا كان حلمه يكمل دراسته بره مع اخوه زياد بس ماحب
يزعل امه اللي ماكانت تبيه يبعد عنها يكفي زياد وطبعا جلس راكان معه لانه
مايبي يبعد عنه
ويحب بنت عمه دانا بس يكابر وطبعا هو جنتل العيله يحب الكشخه مايلبس
الثوب الا في الرسميات مسوي له سوالف وخشمه طويل عيونه عسلي شعره اسود كثيف
وعليه اسلوب يجذب صوته يجنن لما يتكلم كيف اذا غنى وروومنسي)




.........................

رائد ياشر على غرفه الضيوف: انت ادخل هنا وانا بجيب لك شي تلبسه
راكان :من جدك انت ووجهك تبيني انام هنا لحالي ..وبرطم
رائد يستخف :خلاص انتي زعلتيني منك كيف اخليكي تنامي معي
راكان وهو ماشي معاه في الخط:لا حبيبي بلييييز ماقدر انام الا وانا في حضنك
رائد :تنامي في حضني ولا تقتليني بشخيرك ولا ترفيسك
راكان :انا مارفسك الا لما تجلس تبوس فيني
رائد بقرف :ابوسك انت وخشتك قرفتني ياشيخ
راكااااان :هههههههههههه فديتني والله ...ودخل غرفه رائد واخد بجامه وانسدح بدون مايعطي رائد وجه
رائد:بيت ابوك هو تفتش وتنام فوق السرير وانا وين انام
راكان :السرير وش كبره نام جمبي ياحبيبي انتا
رائد رفع حاجبه :ترا تخوفني منك
راكان مستغرب :وليه خايف
رائد :اخاف تغتصبني
الاثنين :هههههههههههههههههههههههههههه
وجلسو الاتنين وراكان حط راسه ونام رائد ماجاه نوم قام وولع الابجوره وفتح الدرج طلع جواله الثاني وكتب :


أحبّـگ لگّنْ ..
من يعرف إنّي أحبگْ ..
سوىآإ ربّگ .. و قلبيْ و الوسآإده ..
و ليل الشوق اللي تسهره عيني ..
و دمعي يوم خآإنتني الإرآإدهـ

.. تـم الإرســآل ..
وتفاجاء لما رن جواله اليومي خاف خوف مو طبيعي
رائد يكلم نفسه ..خلك طبيعي لاتبين شي وتفضح نفسك بنفسك ورد:هلا دانا
دانا ودمعتها على خدها:سوري رائد ازعجتك
تنهد بخوف:ماعلينا وش فيك صاير لك شي
دانا :لا بس اسال عن راكان من بعد اللي صار طلع قلت يمكن تعرف وينه
ابتسم:راكان نايم جنبي ليه وش صاير
وحكته باللي صار وقفلت منه

...................................


في بيت ابو راكان
مو معقوله يكون لي اخت في سني واخيراتحقق حلمي اوووف انا افكر فيه ولا اي
وينك ياماما لو كنتي مو جوده مدري اش راح يصير فيك ولا في راكان اللي طلع
وللحين مارجع
قامت من مكانها
جنى :من جد حمااااااااااااااااااس وناسه وناااسه وناااسه يارب ماتطلع مثلكم تكوون مثلي انا وبس
مزيوونه وذكيه و و و و
(جنى 15 سنه اخر العنقوووود هادي البنت تستغل برائتها وبعدين تقلب لحقيقتها واااااثقه مررررره من نفسهايعني بالعربي مصدقه نفسها )
دانا :فال الله ولا فالك تفوو عليكي ادا مثلك مانبيها
جنى :هاهاها يازينها اذا مثلي

........................
اليوم الثاني
وفي مكان ثاني وبالتحديد في بيت ابو زياد
راكان وهو يمدد ايدينه :يامحلى هالصباح
والتفت لرائد اللي نايم في سابع نومه تركه وراح اخد له منشفه واخد شوور
وطلع :للحين ذا ماقام ..طالع ثوبه حصله معفص وحالته حاله :الحين وش يلبسني
هالثووب امرري لله البسه واغير في البيت ...وابتسم بمكر لما شاف دولاب
رائد:الحين دولاب رائد وش كبره البس هالثووب
ولبس اكشخ لبس واخد له ساعه ولبس جزمه واخد له نظاره :خخخخ وربي راح يموتني المشكله انها جديده بس يالله تفداني
وشاف علبتين جل وحده جديده والتاني مستعمله:يااااي انا ما استعمل القديم وفتح الجديده هههههههه
وتعطر خلص نص العطر فيه :وه يازيني قسم اني اجنن خخخخخ
والتفت لرائد وهو يبتسم بخبث وجلس فوق ظهره وجلس ينط بس على خفيف:رؤووووووووودي يالله قووم حبيب ألبــــــي
رائد وهو مغمض عيوونه :راكان تكفى قووووم منت بخفيف ترا
راكان :ماني بقاايم الا لما تقووم تاخررنا ترا عالجامعه
رائد:ياخي شدخلك فيني رووووح وفكني انت بس
راكان: نووو مارح اقوم الا بك
رائد هنا عصب وبحركه سريعه قام
هنا راكان فقد توازنووو جا بيطيح مسك رائد وطاحو من عالسرير :اااااااااي رائد وصمخ قوووم
رائد اللي كان طايح فوووقه :تستااااااااااهل ماجاك ماني بقايم
راكان حب يستفززه:قووووووووووم خرربت كشختتتتتتتي
رائد ماستوعب قام ولما شافه يصلح بلووزته عيوونه:الحين هاذي مو بملابسي
راكان وهو ينفض بلوزته :انتبه على عيونك لا تطير هههههههههه..وهررب
رائد قام يلحقه :يابن الـ..........


(راكان 24 مع رائد في الجامعه وطيب وحبوووب ويحب يستهبل كثييير يحب ميساء
حب مو طبيعي وطريقته للتعبير عن حبه هو انه يضايقها ويطفش عليها حياتها
ملامحه مرسوومه رسم مزيون بس مو ازين من رائد ).................

..............................


الكل تفاجاء بالعزيمه اللي محد يدري وش مناسبتها
ميساء بعبايتهاوبمريولها:ماما طيب مالمح اي شي لك الوالد العزيز
ام زياد :وبعدين معك يعني لو اعرف بخبي عليك يالله قومي تجهزي ابوك بيجينا بدري
ميساء :طيب ابى افهم وش هي المفاجئه حمووت اذا ماعرفت
سامي وهو يشرب قهوته:هي لقافتك ذابحتك ذابحتك موتي من الحين اريح لك

(سامي 25 سنه وهو غير عن الباقي طمووووووح طبعا يشتغل مع ابوه عشان ينمي
مهارته والكل يفتخر فيه طيب واخلاق ورزه فيه شبه كبير من عمه فهد )

ام زياد بعتب :وش هالكلام سمووي حرام عليك
مدت لسانها له :حره حررررررره
ام زياد :وانتي الثانيه ان ماذلفتي ورحتي تلبسي ماني بشايلتك معي
ميساء فزت :سوري ماااااام وطلعت لغرفتها تغير لبسها
..........................

نوف وهي تتحلطم:والله ميساء مامنها خيير
نوااف:روحي البسي بسرعه لانك لو جلستي ساعه اكثر بتنجني روحي بسرعه
نوف راحت لبست برقم قياسي
يالله بنتاخر بسرررعه ماصارت
ام نواف :نوووووف وبعدين معك لسه تونا وان جلستي عالراسي اكثر ماني برايحه الا وقت مابي
نوف:اووووووه ببكي ترا
ام نواف :ابكي خلي لقافتك تنفعك

(نوف هي وميساء روح بالرووح حليووه وشكلها نعووم بس شخصيتها عكككككككس
شكلها ماتعرف للنعومه عربجيييه ابد ونحييفه مرره وبشرتها برونزيه معطيتها
جاذبيه وشعرها لونه جلكسي يقوولون عليها عود كبريت ولسانها طويل وماتعترف
بالفشيله ابد وماشيه هي واخوها نواف قاعده وحده(هي خـ1ربه خـ1ربه خلوونـ1
نعميهـ1) )
.........................................

طق طق
دانا وهي تلقي نظره على شكلها كانت لابسه بلوزه وردي كت وعلى اطرافها شريط
ابيض وبنطلون سترتش رمادي وصندل ابيض ناعم وفتحت شعرها البني المحمر
وبلشر وردي خفيف لان خدودها ورديه طبيعي وكحل ازرق ابرز جمال عيونها وقلوس
وردي :ادخلي
جنى تصفر :وااااااااااو وش هالشياكه
دانا ابتسمت ابتسامه بانت غمازتها اللي محليا ضحكتها اكتر:تسلمي بس انتي ليه مالبستي
جنى لوت فمها : ماعرفت وش البس وجيت استشيرك
دانا ببتسامه حنونه :اوك حياتي اسبقيني وانا وراكي
(دانا 19 سنه تخصص حاسب حبوبه وحنونه وحنانها زاد بعد وفاة امها طولها
مقبول جسمها جنان بيضه وخدودها وشفايفها وردي طبيعي وفيها غمازات ابتسامتها
تجنن عيونها رمادي وشعرها بني محمرمعطي جاذبيه لشعرها وعيونها ناعسه
حواجبها مرسومه رسم بدون ماتلعب فيه وعليها نظرات تجنن كافيه انها تذوب
اللي قدامها)
...................


وفي غرفه ثانيه
ليان اللي لبست اكتر من خمس ملابس واخيرا اقتنعت على بنطلون جنزبرمودا لين
الركبه رمادي وتيشيرت اصفر طويل واصل لفخدها وحزام عالخصر اسود وشال بني
لفته على رقبتها ولبست كعب اسوداللي زاد طولها طول اكتر

وعملت كحل اسود اللي اعطا لمعه لعيونها الوساع وروج فوشي ابرز شفايفها
المليانه وبلشر وردي وابسمت للمرايه:اووووووه واخيرا انتهيت وارسلت بوسه
لنفسها
نزلت راسها من عالباب انتبهت لليان وجنى جت بتقفل بسرعه
....:ليان اطلعي ليه حابسه نفسك
انتبهو كلهم على مشعل اللي يكلم ليان
دانا :مشعل على وين يعني منت عارف اليوم عاملين عزيمه
مشعل تنهد:لحوول انا طالع خمس دقايق
دانا رفعت ايدينها :انا مالي دخل نبهتك انا واذا بابا خاصم لاتقول دانا ماقالت
مشعل تنهد بقرف :اووه هذا الشايب وش جابه .. ودخل غرفته وهو مستسلم
دانا ابتسمت لـ ليان :اطلعي ورينا وشك يابت
ليان خرجت :خخخ ماحبيت ازعجكم
دانا :عادي البيت بيتك وبعدين وش هالحلا غطيتي علينا
ليان ابتسمت :لا من جد ماعرفنا من اللي غطا عالتاني قمر وربي قمر انتي
جنى ابتسمت بغرور :الحلا كله عندي استريحو يابنات
علامه استخفاف لاشعوريا لجنى اللي شايفه نفسها
(ليان 17 سنه تدخل القلب بسرعه تثقي فيها وتحب تساعد الكل وماتحب تزعل احد
وذكيه طووويله مرره وجسمها جنان شفايفها مليانه تجذب زي عارضات الازياء
شعرها اسود عليه لمعه طويل برضو لتحت ظهرها وتهتم في شعرها مرره وهي من
جده)

في ستار بكس
الشباب
هاشم :غريبه وش هالشيااكه كلها
راكان تذكر الصباح :هههههههههههههههههه
رائد:والله يالحبيب تكرمت وتصدقت عليه وخليته يتعدل
وليد :وانا اقول وش الطاري راكان يلبس بدله
راكان :ههههههه يبليك رفسه
رائد تذكر :اقول راكانو قم تحركنا لانتاخر
راكان مايبي يروح اصلا :يووه تو الناااس
رائد بتطنيش لبس نظارته :يالله انتظرك وببلا هرج فاضي
...............................

.............................

وقفت سييارتين مع بعض قدام بعض عند الباب الخارجيه لفيلا ابو راكان
وكل واحد يستنا اللي قدامه يقدم اول
رائد نزل نظارته الشمسيه وعض على طرف النظاره بطريقه تجذب وابتسم
اما السياره الثانيه زبط غترته وابتسم وبانت اسنانه وودق على رائد وحط
الجوال فوق رجله ويكلمه بسماعه البلوتوث:يعني ناوي تجلس تحت الشمس

رائد ضحك :تفضل اادخل اول
نواف :لا عيب انت قبلي ادخل اول
رائد :الاكبرون اولى
نواف رافع خشمه :لا من تواضعي اني اتنازل للصغير
رائد ضحك جا بيقدم اول ويدخل
وبحركه سريعه دخل نواف وجلس يضحك عليه
رائد وهو يكلمه :اانا قلت هالادب من وين طلع كله خرطي
نواف مارد عليه وسكر في وجهه ونزل من سيارته وارسل له بوسه عالهوا وهو يضحك

(نواف 24 سنه بس مرره مايبان عليه اللي يشووفه يقول توام نوف نحيف مثلها
رغم انه يحب الاكل بس مايبان فيه وسماره برونزي وشعره نفس لون شعرها بس
اختلاف بسيط بينه هو ونوف خبل وفيه رجه بس ضحكته تجنن اكتر شي تميزه)

دق الجرس
:ميمو روحي كملي شغلك انا حفتح
ميمو :هازر مدام
دانا فتحت الباب:هلا ميسووووو
ميساء ببتسامه وحضنتها:اخ ـــــــــبارك وشلونك عساك بخير قولي قولي وش عندكم
دانا ضحكت وطنشتها :هلا خالتي نورتينا
ام زياد وهي تمووت في دانا:هلا يابنتي شلونك عساك بخير
ميساء وايدها عاخصرها :ياهووو ليه تطنشي ردي بسرعه
دانا: طيب انتي ادخلي وراح تعرفي

مالحقت تجلس الا بدخله نوف وام نواف
دانا :ياهلا بنوووووور البيت
ام نواف:النور نوك يابنيتي
نوف :مامييتي لا تنكري انو انا اللي نورت البيت
ام نواف :انتي نور هالدنيا كلها
ابتسمت نوف وباستها على خدها :ياحبني لتس
دانا ببتسامه حزن تمنت امها قدامها:الله يخليكم لبعض
نوف :امين بس المهم لا ياخدني السواليف وانسى
قاطعتها دانا وهي تعرف وش تبي:انتي استريحي داخل وراح تعرفي
طبعا في مجلس الرجال الكل عرف وانصدم من ابو راكان
ابو زياد اللي ماقدر يقول اي كلمه احترام لاخوه الكبير:الا هي وينها نبي نشوفها
ابو راكان: بعد الغذا ان شاءالله تسلم عليك

اما عند البنات
دانا :يالله ليان انزلي
الكل ساكت
نزلت ليان وباين الحرج عليها
دانا :اعرفكم ليان اختي من ابوي اللي كانت عايشه في جده
ام زياد :وشووو
ام نواف جلست بتكبر ماعجبها الوضع :وياحسرتي عليك يافاطمه زوجك شوفي وش سوا فيك لو كنتي موجوده مايندرى وش صار لك
ام زيادبحكمه:الله يرحمها الحرمه متوفيه الحين وحنا لنا في الحين
ام نواف اللي ماعجبها الوضع :انا مستحيل ارضى بها المهزله اللي صايره
دانا :خلاص تكفين ماصارت سالفه وعدت ماتقدري تغيري من الواقع شي وهي وحده مننا من اليوم
ام نواف وهي موجه كلامها لليان :لا مستحيل اخليها تعيش هنا معكم هي وامها تخرب عليكم حياتكم والله انا ابي مصلحتكم وامك لو ..
قاطعتها ليان بصوت باكي:ماما ماتت خلاااااص وجت بتطلع وهي تبكي
دخل ابو ركان والشباب من الاصوات:ليان يبه تعالي
ليان بكت اكتر:مستحيل اجلس اكتر من كده انا عارفه اني راح اجلس عاله عليكم
ام نواف جبت بتتكلم اللي صدمها عصبيه ابو راكان:ليان ان قولتي هالكلام
ماتلومين الا نفسك ..والتفت لـ هيا:واللي مو عاجبه ياريت مايعطينا رايه
لاننا مانبيه
ام نواف وهي تبكي:شفت بنت اللي ماتتسمى من اليوم خربت علينا الله يستر من الجاي
وطلعت من الفيلا ولحقها نواف ونوف
اما ليان جلست عالدرج تبكي حست بيد تمسك ذقنها يد اللي ماكان هامه الموضوع
ولانزل معهم لانه جالس عالنت بس حس بشعوورها طبعا منو مشعل ماغيره:ارفعي
راسك محد يسترجي ينزل دمعتك اكتر من كذه
حطت عينها في عينه وبكت وحضنها بقووه مشعل :خلاص قلت لك امسحي دموعك ....ومسك ايدها ودخلها غرفته

دانا اللي مصدومه من حركه مشعل كانه يهدد بكلامه ولا الحنيه اللي طلعت فجاءه كده
ميساء:مسكينه ماتستاهل اللي صار لها
دانا :على قد ماكانت فرحانه انها راح تشوفكم على قد ماحزنت
من صدها
سامي في نفسه:مسكييينه ماتستاهل ماتوقعت عمتي هيا بها القسوه شذمبها هي حرام عليها جرحتها
ووالكل طلع بعد للي صار
دانا :خالتي تكفين اجلسي اكيد ودهاا تحس انو في احد يبيها اعرفك طيبه يمكن تطلعينها من اللي فيه
ام زياد :لا يابنيتي خل ترتاح اللي صار لها مو شووي
ميساء جلست وتنهدت:ولا يهمكم انا راح اجلس وانسي ابوها اللي صار
جنى للحين مو مستوعبه شي واحد اللي هو اهتمام مشعل المفاجئ:انا مو مستغربه الا من شي واحد
ميساء باستغراب اكبر:مشعل صح؟؟
جنى :ايه من متى هو يفكر في احد حتى بعد ماتوفت ماما ماتغير طبعه دايم لحاله ومايفكر في احد
ميساء :يمكن قلبه حن
جنى :اخ بس ودي اعرف وش قلها
ميساء بلقافه اكبر:اه بس مو كثري
.....................
وفي مكان بعيد وبالتحديد في لندن
جالسه ومسررحه ومهي بحاسه باللي حواليها
:سوووووسووو وياشر بيدينه قدام وجها وطبع بوسه في خدها
لفت بسرعه وابستمت :هلا يسووري من متى وانت هنا
ياسر ابتسم :من يوم توفت جدتي انتي اللي وينك وفي وش مسرحه
ساره:لابس مصدوومه وصلتني اخبار من الرياض
ياسر ببتسامه :كل يوم معك خبر انتي ماتملين
ساره :مالت عليك ماتستاهل اقولك شي
ياسر حط ايده على كتفها وابتسم :يالله عاد قولي وش هي الاخبار
طبعا ساره ماتقدر تمسك نفسها ماتتكلم ولانه ياسر الوحيد هو اللي بيسمعها
فعشان كده تنازلت عن زعلها وقررت تقوله : تخيل خالي فهد طلع متزوج وحده
ووعنده بنت كبر نوف اختي
ياسر يستهبل :اها تخيلت وقوليلي كيف هالحرمه عشان اتخيلها بعد
ساره :هاهاهاها ياخفه دمك
ياسر :ههههههههه المهم متى صار هالكلام
ساره :مدري بس لسه الوالده مكلمتني
ياسر قام :اووك رايح ابدل وجهزي الغداء لانو زياد جاي
ساره ابتسمت :والله وحشني هالولد
ياسر ناظرها بنص عين :يوحشك وحش قولي امين
ساره :هههههههههههههههه
...................................

نواف :حرام عليك يمه اللي سويتيه فيها
نوف :ايه هي مالها ذمب
ام نوواف بعصبيه:اي مالها ذمب انت وياها شفت من دخلت علينا عملت مشكله بيني وبين اخوي
نوف: تبين الصراحه انتي الغلطانه
ام نواف بصدمه:الحين انا الغلطانه الله يسامحك يابنيتي
نواف بهمس لنوف:قومي خلنا نقوم مزاجها مايسمح للتفاهم
نوف :اوك بس ودني لهم لاني من جد منحرجه
نواف :اوك بعد المغرب اجهزي الحين خلنا نرتاح

.........................

ابو زياد في الشركه وكان معه سامي:هذي عمتك هيا يبي لها علقه عالراس لعنبوها وش كبرها وتفكيرها كذه
سامي :يايبه لاتسحب عليها انت بعد بتجلس تحط اللوم في هالمسكينه اللي مالها ذمب
ابو زياد :ايه وانت الصادق مسكينه هالبنت قطعت قلبي ببكيها
سامي في نفسه..ايه وانا للحين مو قادر انسى شكلها
ابو زياد :يبي لنا نعوضها على الي صار
سامي :ايه بعد اسبوع اجازه عيد الحج خلنا نطلع لنا مكان حلو والجو كمان يساعد
ابو زياد :انا بتفاهم مع ابو راكان ويصير خير
سامي ببتسامه :اوك عن اذنك تامر شي وراي شغل
ابو زياد بفخر :لا ابد سلامتك



...............................................
وفي لندن
وعلى طاوله الطعام
زياد يطالع صحنه ويلمح:والله اياااااام زمان ماكنا نعرف نسوي بيض والحين صايرين نعزم والله الناس تغيرت
ياسر:شفت كيف البزر لازم يكبر اجل بيجلس على حاله
ساره :كانكم تتشمتوو عليا
زياد مسوي برئ: لالاحشا
ساره مسويه مصدقه:اها ااووك كملو اكلكم ده وانا رايحه احلي
زياد يموت في الحلى:خلاص شبعت هاتي الحلى
ساره :هههههههههه خلي البزر تنفعك
ياسر:مسكييييين لقط وجهك
زياد :وانا كنت ناوي اخدك معي للرياض كم يوم بس ماتستاهلي
وقفت ساره ولفت لياسر كنها تقوله ودي ارووح لانه من جد واحشتها الرياض بس تفاجئت من رده:ومن قلك انهاا تبي ترجع
مبسوطه هي معي صح سوسو
وبحزن هزت راسها بالأيجاب ودخلت بدون ولا كلمه
سكت زياد وحس بحزنها:وش اللي سويته فيها حرام عليك ياشيخ
ياسر مستغرب:وش عملت انا
زياد :سنه ماشافت اهلها خلها كم يووم تروح و ترجع لك ماهي بطايره
ياسر :ليه اشتكت لك
زياد:الغبي يفهمها ماشفت عيونها شوي وتبكي
ياسر تنهد :يصير خير
زياد قام:يالله سي يوو وسلم عليها
ياسر :يوصل
ووصله للباب
..................................
..................
مشعل وليان كانو فاكينها سواليف

مشعل ابتسامه تذوب :الحين كل هالبلاوي في بنت خالتك
ليان :هههههه اكيد الحين بتقتلني لاني ماكلمتها من جيت
مشعل مد له جواله :خذي كلميها بس بشرط حطيه عالسبيكر
ليان اتسمت :اووك ..ودقت عالرقم
ردت بهدوء :الو
ليان بصوت عالي :جووووووجوووو
جوولي عرفتها:لياااااااااااااااااااااان يادوووووووووبا
ليان تضحك :وحشتيييييييني
جولي بعصبيه :اكررررهك يامعفنه لقيتي احبابك نسيتي اصحابك
ليان :خخخخخخ لوو نسيتك مادقيت الا بعد اسبوع بس انشغلت
جولي بلقافه:قوليلي كيف اهلك ليكون شريرين هما كده مايحبو بنت الضره
ليان :لا حرام عليكي زي العسسسسسل معايه والدليل شعولي الي جنبي اللي عرف عنك كل شي
جولي:اهم شي ادا حليووه قووليلي لاتنسي بنت خالتك
هنا سمعت ضحكت مشعل:هههههههههههههاااي
جولي :يالمجنونه ليكون سمعني
ليان :هههههه ايووه يختي حاطته عالسبيكر
جولي سكتت وماتكلمت
ليان :جوجووو وينك جوجو..عرفت انها منحرجه عشان كده ماردت وحطته عالعادي :جوجوو خلاص وينك عاد
جولي منحرجه :دوبا اصلك ما أحوووبك خوودي كلمي ماما
وجلست تكلم خالتها اخدت ساعه عشان تطمن عليها
ليان وهي تسكر :احوووووبهم يناس
مشعل:الله يخليهم لك بس جولي دي تحفه
ليان :انت لسه ماشووفت حاجه هاده ياحبيبي ولا شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 07, 2012 5:32 am


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمدالله تمام وأنتِ؟؟!!
رووووووووعة
تجنن
يالا كمليها ولا بقتلج أنتِ وياها هع
تستحقين تقييم+وسام أنتِ والآنسة يا لبى قلبكم+وسام أجمل روايه +تثبيت أسبوع

جنوني يميزني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 10, 2012 3:48 am

يسلمو يا قلبي ولعيونك اكمل
أأألـــــبأأأأرررت أأألتأأأنـــي



طق طق دخلت راسها :قاطعتكم ياحلووين
ليان:لا ياقلبي كنا نتكلم عادي
دانا: اوك انضمو لنا تحت كلهم ينطرونك
ليان خفضت راسها :لا مو حابه انزل
دانا سحبتها من ايدها :لا راح تنزلي كده تتركي ضيوفك


.........................
وفي بيت ابو منار
جالسه لحالها وتتامل في بيتهم وش كبره ومحد عايش الا هي وابوها والخدم ودمعتها على خدها:اه ياماما ليش تركتينا
اه يارب املي عليا حياتي وبعد عن وحدتي اللي قتلتني وابتسمت لما رن جوالها
:هلا خلووودي حبيبي
(خالد اخوها الوحيد من امها 26 سنه لان ام منار تزوجت وجابت خالد وترملت وتزوجت ثاني من ابو منار وتطلقت وتزوجت ثاني بس خالد مو عايش معها عايش مع جده وجده تاجر و يحب منار من قلبه وحنون عليها بشكل مو طبيعي يمكن لانو يحس انها طيبه وتكتم وحدتها اللي بتموتها)

خالد ببتسامه :هلا منوووووووورتي حبيبه قلبي وحشتيييييني
منار بزعل:يعني لو وحشتك من جد كان جيت وشوفتني بس اكتشفت انو مالي معزه عندك
خالد ببتسامه حنونه:والله انشغلت هالايام بكثره وان شاء الله اجيك بكره
منار :اكييييييييد مو بعدين تغير ترا بزعل والله
خالد :افاااااا قد وعدتك ورجعت بكلامي وبعدين كم منوره عندي
مناربدلع :طبعا اكييييييييد وحده
خالد:اوك حياتي توصي شي اجيبه معي
منار: لا حبيبي تسلم
خالد بمزح:اكييد يعني مو تغيرين كلامك وتبلشيني
منار :اوووووك جبتها بنفسك ابى ايس كريم من باسكن وابى ماارس وابى عشا حلوو مرتب يفتح النفس وامممممم
خالد :هالله هالله كل ذه
منار :خخخخخخ امزح سلامتك مابي شي
خالد: اوك يالغلا انتبهي على نفسك ويالله باي
منار:اوك باي
سكرت منه :اه الله لايحرمني منه هو كل دنيتي بعد بابا

(منار 19 سنه صديقه دانا ومعها في نفس التخصص وتعتبرها اخت ماجابتها امها هاااااديه ونعووومه وماتحب تزعل قصيره شوي وشعرها قصير لتحت كتفها ناعم ومعطي شكلها برائه اكثر رموشها كثيفه مره وطويله وعيونها مكحله من الله وما تزعل او ترفض لاي احد طلب طبعا هي تعتبر نفسها من عايله دانا والكل يعرفها ويحبهاويعتبرها وحده منهم)

..........................

زياد:اففف كله ذه يطلع منها مهي بهينه هالعجيز
رائد :حرام عليك والله لو تسمعك بتقول ليان هي اللي كرهتك فيها
زياد :اسمحلي اذا تفكيرها كذا يبيلها بالعقال
رائد :زيوود مو كانك زودتها عيب عليك
زياد :خير ان شاء الله كل شي بينحل برجعتي
رائد :ليه متى راجع
زياد بكذب :توني لسه ماقررت لما اعرف اقولك ويصير خير
رائد :اوك يالله سي يوو

.......................

ياسر :سوسو حبيبتي للحين زعلانه
ساره :انا اقدر ازعل منك انت حياتي كلها
باسها على خدها. الله لا يحرمني منك ولا من ضحكتك
ساره :ههههههههههههههه
ياسر :الحين قلت نكته
ساره بتفكير:في سوال في بالي وابى جواب بتجاوبني
ياسر وهو يحط ايده على كتفها :على حسب السؤال
ساره :امم بس انا سمعت خبر تفاجئت منه
ياسر ناظرها:وبعديييييين انتي والاخبار
ساره ابتسمت :الحين تبيني اقووووول ولا؟
ياسر :حتى لو قلت لك لا بتتكلمي انتي تقدري تسكتتي
كملت وطنشته : بصراحه هو عن ماجد اخوك
ياسر استغرب:وش فيه
ساره بتردد:انا سمعت انه السبب اللي يخليه مايتكلم مو طبيعي يعني في سبب ثاني اللي هو . خافت تقولها
ياسر تنهد :قصدك انه مرض نفسي
ساره هزت راسها بالايجاب
ياسر انا اقولك : هو كان دايم مع اخوياه وكان يعتقد انهم احسن ناس وهو يحس بالراحه معهم ومره تورط بقضيه مخدرات وبنات وهو طبعا برئ منها ولما عرف انه اعز واحد له
هو اللي ورطه انصدم صدمه عمره وتحمل وقال ادا واحد مافيه خير اكيد الباقين منهم فايده وطلعو الباقين مثل زي الكلاب تحت االلي ورطه مافتحو فمهم كلمه او حتى زاروه الا واحد هوا اللي شهد وجاب الادله وطلع برئ منها ولما طلع وراح للبيت الوالد تبرا منه
طبعا حزن وانقهر قهر عمره ولما جا بيزور خويه اللي طلعه اكتشف انه صار له حادث وتوفى وبعد يومين سمع خبر انه الوالده توفت بسكته قلبيه ومن بعدها طاح ولما قام انحرمنا من صوته والوالد حاول انه يعتذر منه بس ماسامحه لدرجه انه سمى نصف املاكه باسمه وتوفى هوا كمان لانه كان مريض بالقلب ومن بعدها صار يكره الكل ومايثق باحد كويس انه يرتاح لي ولا كان مايثق اه بس الله يشفيه
..ولف لـ ساره اللي دموعها ملت عنها ابتسم:ياعيني عليك تأثررتي

ساره :مسكييين اللي صار له مو شويه طيب مافكرتو تودونه عند طبيب نفسي
ياسر :رفض ومايبي احد يكلمه في هالموضوع صاير حساس بزيااااده وحنا نخاف نزعله
ساره: بس اكيد في حل مو معقول يظل عمره كله كده
ياسر:الحل الوحيد اننا نزوجه وحده تقدر تطلعه من اللي فيه بس مين راح تقبل فيه وخصوصا انه صاير حساس بزياده
ساره بتفكير:خلي هالموضوع علي وانا راح اجيب اللي تستاهله
ابتسم :اوك خلنا نتعشى ترا ميت جوع
ساره :دقايق ويجهز
...................................


....:اقووول ياحجي
سامي التفت واستغرب من يناديه وابتسم لما شافه:يامراااحب وش الطاري نوافوو عندنا
نواف :شفت كيف تواضعت وجيت عندكم
سامي :اجل بما انك الحين متواضع ادخل اخاف بعدين تتكبر ومحد يشووفك
نواف :يعني مو عشان تواضعت تدخلني لا لا اسمحلي
سامي رافع حاجب :وليه وش في بيتنا ياحظي
نواف بمزح :يكفي انو انت فيه
سامي يطالع اي شي قدامه :والله لو جزمتي مابيها كان رميتها فيك
نواف :ههههههههههه ياحليلك وانت معصب
سامي: اقول اذلف عني ولا توريني رقعه وجهك
نواف وهو يلحقه :حرام عليك هذا وانا جاي ابي عشا حلو من عندكم
سامي :تفضل حياك
نواف ببتسامه:يزيد فضلك

...............................



اليوم الثاني
بما انه الربوع
طبعا ميساء ونوف اللي قرروو يجو من المدرسه لبيت ابو راكان عشان ينسووو ليان اللي صار ويبدون بهبلاتهم
ووصلو نزلت من السياره
وهي تكلم:ياماما ياحبيبتي خلاص .. ادري ادري راح اخد ملابس من دانا.. يووه خلاص انا داخله ..اوك يالله باي
ونوف :اخيرا اقتنعت
ميساء انتبهت لجنى وهي تنزل:جيتي في وقتك
جنى مستغربه :غريبه وش جابكم
نوف :يعني طرده هي بس على قلبك ماني بطالعه ومدت لسانها
جنى :يامثقل دمك ياشيخه
نووف:عادي صبي مووويه هههههههاااااي
ميساء :اقول خلوونا ندخل
دخلو البنات: سلاااااااااام
انتبهو على الجالسين وراحوو عندهم
مشعل:انتو وش جابكم ليه ناطين
نووف :على قلبببببببببببببببك
ميساء جلست ولا عليها :يامرااااااااااااااحب وحشتيييييييني
نووف تكلم مشعل بصوت عالي:اقص يدي ان ماكانت لقاافه بتذبحها من امس الا وتبي تجلس معها اكثر
مشعل :ههههههههه ادري اجل توحشها وهي ماشافتها الا لمره
ميساء :انتم وش يعرفكم
ليان ابتسمت :والله ياقلبي كنت انتظركم من اول ماعرفت انو ليا اهل
نووف تستهبل :تسلمي والله ادري انو من عرفتي انو انا بنت عمتك وانتي ماجاكي النوم خلاص تهني كاني قدامك ..وابتسمت ابتسامه كبيره
جنى :ماعليكي منهم لاتفكري تحتكي فيهم ترا ماينبلعوون واخاف تصيرين مثلهم خليكي مثلي ...وسحبت لها مخده :وارمي هالمخده عليهم ...ورمتها جنى قلك تعلمها وجت على وجه ميساء
ميساء تنرفزت ورمته عليها بقووه اكبر :اقول يالبززر انتي ان مابلعتي لسانك بيصير فيكي شي مايعجبك
................................

راكان اللي اصر على رائد يتغدى عندهم
دخلو الاتنين ومصدومين باللي يشوفنه انووووووااع الضحك
ليان ماهي قادره تمسك نفسها :هههههههههههه الله يخسك موتيييييييييني ضحك ههههههههههه
ميساء وهي تضحك :وين تبينها توصل طالعي سيقانها اعوواااااااااد صيني هههههههه
جنى :ولا ومع سمارها كنها كت كات
نوف:هاهاها باااااااايخه والله اني بروونزيه ياحلاتي بس
راكان :اقوووووووول بسكم ضحك اصواتكم لبره
كلهم تفاجئووو وبعدين طنشوو عدا ليان اللي خااااافت مرررره
رائد وهو يطالع لليان:ميووس غريبه انتي هنا ولا وبمرايلكم
دانا كانت توها داخله وسمعتهم :وانا اقوووووووول كني مشبهه على اصواتكم طلع انتو من جد هنا وبعدين ليه بلبس المدرسه
رائد لف وشافها ابـتسم بس على خفيف حبيبه قلبه جت
ميساء :والله يختي ننطرك تكرميينا
دانا رافعه حاجب :اكرمكم؟؟؟؟
نوف ببتسامه مسويه بريئه:اكرمينا مما لديك
راكان حب يستفزهم :وبعدين احنا ما نتصدق يالله يالله ضفو وجيهكم
رائد رفع حاجب وحط يده على خصره:حتى انا ماتصدق يالله يالله طلع ملابسي ولا تكثر حكي
دانا :هههههههههههه حلووه منك
ميساء نطت لرائد: تعجبني والله فديييت اخووووي انا ...وباستو على خدووو
راكان :مالت عليك بس انت ووخيتك يالله طسوو مافي غدا
ميساء :بيت عمي كيفنا وقت مانطلع نطلع ومدت لسانها
:احم احم السلام عليكم
الكل انتبه لابو راكان اللي هيبته تكفي ان تخليهم يسكتو ولا واحد فيهم يفتح فمه بكلمه الا كلمه:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
نوف بهمس:ههه كننا في مدرسه
ميساء عطتها نظره
ابو راكان جلس جنب ليان :ياهلا والله بعيالي نورتونا
ميساء :بوجودك ياعمي
نوف بكذب:يالله الحمدالله انت جيت لانو كنات جايين نسلم عليك وعلى بنت عمنا الجديده ونرووح البيت
ميساء عطتها نظرره معناه انت من جدك
ابو راكان :افاا تجون بيتنا وترووحون خلاص اقعدوو اسهرو اليله عندنا
نوف هاذه اللي تبيه :بس ياعمي احنا بالمرايل خلاص مره ثاانيه ان شاء الله
ابو راكان :اذا عالملابس خذو من عند دانا يالله عاد ماعندكم عذر
دانا :ايا بنات الذينا فهمت قصدكم بـ اكرمييينا
ميساء ونوف ابتسمو على خفيف
اما ليااان فطست ضحك الكل التفت لها مبتسم انحرجت من نظراتهم سحبت نفسها وراحت
وقضو ليلتهم سوا والشباب طلعو
...........................................
والبنات كملو سهرتهم الين اخر اليل وانضمت منار معاهم وكانهم يعرفوون بعض من زمااااااان فاكينها سواليف وحكااوي
منار وهي تناظر ساعتها:بنات الوقت مر بسرعه يالله خلاص رايحه
ميساء:اقوووووول اجلسي اليوم ربووع عادي نامي وبكره روحي
دانا :صح خلينا نكمل سهرتنا اجلسي بليييييييييز
منار لوت شفاتها :امممم مدري بس اكلم بابا .. و وراحت عن البنات
نوف:ياحبني ها البنت ودي ميساء تعقل مثلها
ميساء:مررره يختي اللي يسمعك يقول النعوومه تقطع فيك
نوف :مارح ارد اخاف من الحساد
ومنار اللي رجعت بعد ماخدت الموافقه :ليان ماقلتي وش هوايتك
ابسمت :احب لغه العيون
نوف بتناحه :ليه العيون تتكلم؟؟
داناتنهدت من غبائها:وخرووها عني لاذبحها
ميساء:حلالك ياشيخه
نوف ببتسامه :خخخخخخ بس وربي مافهمت
ليان :انا اقولك ياحبيبتي لغه العين تعرفي من عين الشخص اللي قدامك وش حالته
نوف تهز راسها:كملي
ليان :يعني مثلا تحسي انه هالشخص ضحكته مو من قلبه بس مجامله او ادا كان يكدب او هالشخص يحبك من نظره عينه
نوف قربت الين مامسك انفها انف ليان :طالعي انا احب هالادميه ..واشرت لـ جنى
ليان ضحكت:انتي تمووووووووتي فيها لانك ماسالتي وفيكي ابتسامه بس لانك حابه تنرفزي لا اكثر
جنى :هههههههههه داريه انها تموت فيا اصلا في احد يشوف هالوجه ومايحبه
نوف تهز راسها بعدم اقتناع:اسمحيلي اقولك انك فاشله في هالمجال خليكي في المطبخ احسن
الكل :هههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 10, 2012 3:52 am

أأأألبـــاأأرت الثااااأأألث





سامي وهو يتنهد بتعب:آآآآآآه واخيرا
رائد وهو يقلب في القنوات :تستاهل انت اللي جبته لنفسك هالك نفسك في دراستك وشغلك بعد
سامي :مارح ارد عليك لانه مستحيل تقتنع بكلامي خلني كده احسن
رائد رفع كتوفه :برااحتك
سامي :وينها ميوس مالها حس
رائد ابتسم :عند دانا اقصد في بيت عمي
سامي :ههههههههههه ياحليلك والله واضح الحب بعيونك
رائد ببرود عكس اللي جواه:الحين قلت لك عند دانا خلاص ميت عليها
سامي بضحكه :ماقلنا شي بس ولا اقولك براحتك خلك مع نفسك وعيش جوك ههههههه
رائد بدون مايرد وفي نفسه :آآآه منك الكل حس الا انتي متى يادانا متى
......................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 11, 2012 12:37 am

روعة
جنان
.......وش أقول بعد
القصة روعة
كملي بسرعة
أبي أعرف الباقي
يالا ولا ترى أزعل هع
تراني تحمست على الأخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 11, 2012 4:25 am

واليوم اللي بعده

قامت من نومها تحس انها نامت كثيره التفتت لدانا اللي نايمه جنبها وابتسمت شافت الساعه ميساء:اوووووووف 7 بدرري وش مقوومني الحين.. حطت راسها ماجا النوم تنهدت ودخلت الحمام ( الله يكرمكم) توضت وصلت ونزلت
وجلست تندن
وفي نفس البيت
راكان :وليدووه خلاص البس واطلع
وليد:اووك لاتتاخر
راكان بعصبيه:خلاص قلت مارح اتاخر وقفل ونزل
وسمع دندنه عرف من مين:ميسوووووو عندنا وانا اقول ليه مارتحت في نومتي
ميساء :ميسو ميسوو قطوتك انا
اكان حب ينرفزها:واخيس قطوه بعد
شربت الكوفي وتنهدت :افففف منه نكد صباحي
راكان عجبه الوضع:وش وش قلتي عيدي كلامك
ميساء :كلام الملوك ماينعاد
راكان :ميسوو ميسو ابي اقولك شي
ميساء:يااااااااااارب صبرني مابي اسمعك فارق من عندي
راكان حط رجل على رجل:على قلبك ماني بقايم
ميساء عصبت :ياكررررررررررررررررررررهي لك
ضحك باعلى صوتو وصرخ :وياحبنييييييييييييييييييييي لــــــــــــــــك ههههههههههههههااااااي
سمعته وماثر فيها لانها عارفه ماقال كده الا لانو يبي ينرفزها:بس محاااااااااااال

وفي سياره وليد
راكان وهو يركب :ههههههه غبيه وربي غبيه
وليد وهو معصب :احلف انت كان تاخرت معاها اكثر
راكان :ودي بس طلعت
........................
ولكموووووووو زينه
زينه الخدامه الثانيه لبيت ابو راكان:ماما نوووف من وين انت اجي
نوف تستهبل:ماما اجل لابوسي راسي كمان
زينه:انت لسان في طويييييييييييييييل كتير كتير
نوف بصدمه مصطنعه :معقوووووله احلفي احلفي انتي بس
زينه تتحلطم :لاهول ولا كوه الا بالله
نوف انتبهت لميساء:غريبه صاحيه
ميساء :وش قالولك بومه مثلك انام الصبح واسهر الليل
نوف :بومه ولا دجاجه اصيح من الصبح
ميساء عصبت ووصلت معها :انا رايحه تروحي ولا لا
نوف :ايه دقيت عالسواق يجيني تعالي نوصلك معنا
ميساء :اوك يالله اجيب عبايتي والحقك
نوف:اوووووووووك
وفي السياره دخلت ميساء وانتبهت للسواق اللي كان نواف
ميساء :اقوول نوف ماقلتي لي جبتو سواق جديد
نوف :بس وش رايك فيه سواق مملووح
نواف :تغزلو فيني يالشغالات
ميساء :اسكت لا أرحلك الحين
نواف عجبته الترحيل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي
ميساء ابتسم لاشعوريا لضحكته:والله اللي يسمع ضحكتك مايعطيك شكلك
نواف كح :اعوووذ بالله منك غيررره بتقتلك
نوف:ايه والله صادقه
نواف:الواثق بخطوه يمشي ملك
نوف وميساء :اقوووووووول لا يكثر
رجع ضحك وضحكو على ضحكتو
......................
دانا قامت من رنين الساعه ووقفته
والتفتت ماحصلت ميساء:غريبه وينها
نزلت تدور عليهم مااحصلتهم ودقت
ميساء:هلا دنووو
دانا رافعه حاجب:وينك وين رحتي
ميساء:سوري ماحبينا نزعجك بس رجعت البيت
دانا :الحين على بالك مازعجتيني بجد انتو ماتستحوو
ميساء ببتسامه :هذا جزاتي المره الجاايه حرجك رج عشان بس اقولك اني رايحه
دانا:براحتك خلاص باي
وقفلت منها انتبهت لرساله فتحتها:
...اشتقتــــــــــــــــلك
انتظر بلهـفــــــــــــــة شوفتك
أتخيلك.....وأتأملك
وأسمع صدى ضحكتك
وأموت في صوت همستك
وأشوف لهفتك علي في نظرتك
وشوقك لي في لمستك
وأرجع وأقول اشتقتــــلك شوقي غريب يحيرك
ماأظن يسمونه شوق
هو في قوته أكبر من الموج
يحضن الصخر ويفتتــه
وأرجع أعود أتخيلك ياترى !! متى أقدر ......
أصرخ وأقول أعشقــك
ياتـــــــــرى بتحبنـــــــي؟؟
وتصرخ وتقول أموت فيك
وأروح أنظم احلامي معاك
دانا تتنهد:اوووووووووووووه منه هذا وبعدين معه لازم اوقفه عند حده اففف بس


وعلى الغذا
ميساء وهي تشرب عصيرها:بصراحه حبيتها مره تدخل القلب
ابو زياد :اهم شي نسيتوها اللي صار
سامي: بصراحه ماتوقع لانو اللي صار قوووي
رائد:مع الايام بتنسى وبعدين ميوس ماتقصررر تنسي الواحد همه صح ميوس
ميساء بغرووور :ماجبت جديد دور غيره
رائد بضحكه:مشكلتك بسرعه تصدقي نفسك ويش تصير لك جنى
سامي:خخخخخ لقطي وجهك انتبهي خشمك تحت رجلي تعالي شيليه
ميساء :سامي والله اكب هالعصير فيك
ابو زياد:وش فيكم على بنيتي
ام زياد :دايم هم كذه مايتركونها في حالها
ميساء بزعل مصططططنع :خلاص مليت من حياتي انا محد مقدرني الا ماميتوووو
رائد:اقووول لايكبر راسك واخاف ماتقدري تقومي من الثقل

وفي نفس الوقت
جنى :غريبه الكل بيجتمع الليله وين الوالد ؟
راكان :راحت عليك الوالد مسافر
جنى :اففف على بالي اليوم راح نجتمع
مشعل :تعودي تعودي
دانا:خلاص تغذو ماصارت
راكان بتردد:ليان
ليان ابتسمت:هلا
راكان :بما انه امك متوفيه كنتي دايم مع ابوي؟
ليان ابتسمت:اتوقع انكم كنتو تشوفنو اكتر مني على الاقل هوا كان بينام عندكم اما انا يسلم ويمشي حتى ادا كان يبي شي يرسل لي احمد
راكان بضحكه قهر:يعني حتى انتي ماسلمتي من احمد يالله كويس انك معنا
ابتسمت دانا وحبت تغير:ايه واليوم راح ندور لك على غرفه
ليان :اوك
مشعل :انا راح اخذكم
الكل استغرب
راكان يتمصخر فيه :غريبه يمكن اخويانك يحتاجوك
مشعل طنشه:لاتنسين اوك العصر نجهز
وراكان :وانا جاي معكم
جنى بفرح:ايوووووون وانا كمان واذا خلصنا رحنا تمشينا
الكل :اووووووك
وفي لندن وهي تكلم بالجوال تكلم صاحبتها
ساره :الله يعينك عليه
رنا:ماعلينا انتي كيفك الحين
ساره حبت تلمح وحكتها على ماجد اخو زوجها
رنا:الله يشفيه طيب ليه مايودونه لطبيب
ساره:ياريت بس مارضي ومالنا الا حل واحد
رنا :وشو هالحل
ساره:اننا نزوجه
نا :اوك طيب وليه ماتزوجونه
ساره :ياحبيبتي من راح ترضى فيه وخصوصا هو حساس وبعدين يباله وحده بالها طويل وتقدر تطلعه من اللي اهو فيه
رنا:لا اكيد راح تحصلو وخصوصا انه في امل انه يشفي
سارره :طب انا حصلت وحده وخايفه افاتحها بالموضوع
رنا:لا حبيبتي لاتترددي وحاولي تفهمينها وماظن وحده راح ترفض
ساره :يعني اعرف انك موافقه
رنا انصدمت وفهمت عليها:من جدك انتي
ساره :وش فيكي غيرتي رايك مو توك قايله هالكلام
رنا :بس انا غير عارفه حالتي وعارفه زوج امي مارح يرضى فيه
ساره:اففهم انك موافقه وزوج امك ذا خليه علي
رنا سكتت
ساره :السكوت علامه الرضا كلللوووش
وفي النادي
وفي الجاكوزي
رائد مسترخي
هاشم :الا اقول وينه راكان
وليد :الاخ يلم شمل العائله
هاشم يستهبل:كان تكلم نجي نونسهم
رائد :يقولك يلم شمل عيلته تدخل عرض انت ليه
هاشم سكت وماتكلم
وليد وهو يناظر اللي قدامه:ودي اعرف وش قصته
رائد :من هو
وليد وهو ياشر براسه ورائد وهاشم التفتو للرجال اللي قدامهم
هاشم :وش فيه
وليد :ماتلاحظ انه دايم بلحاله ومايكلم احد ولا يحتك في احد
رائد:ايه بس هو حر
وليد:لا بس احس فيه شي مو طبيعي
رائد رجع واسترخى :ماعليك منه خلك في حالك
......................
شله نواف
نواف:هههههههههههههه يمجنون
محمد :قسم ان جننتها
مشاري وهو اللي مايحب تهورهم:اقول اعقل وانت وياه
نواف :يايبه تونس ووسع صدرك
محمد :اقول تكفى نقطنا بسكاتك خلنا في حالنا اذا مو عاجبك
مشاري:براحتكم والله
نواف :مشاري تتحدى
مشاري رافع حاجب :على وش
نواف :انت قول تتحدى ولا لا
محمد اللي هو ماهو بعارف وش اللي في راس نواف بس متاكد انه تهور:انا اتحدى
نواف بضحكه تحدي:اوووك بكره تشوف
.............................

طبعا بعد ماختارو غرفه ليان
راحو الفيصليه
جنى :ليان شوفي ذه وه وه يقطع القلب
ليان بهمس:وش رايك ترقميه
جنى :ماينفع راكانو معنا
ليان بحسره كذابه:اخ قهر صح
جنى :صحيين ...وتفاجئت لمشعل الي راح يسلم عليه:وه الحقي مشعل الظاهر يعرفه
ليان :روحي سوي انك بتكلمي مشعل
جنى :والله حركات شعوولي ذول خويانه
ليان :روحي الفرصه جت لرجلك
ماصدقت وراحت لعنده جنى ببرائه: شعووولي يالله راح نرووح
مشعل ابتسم وحط ايده على كتفها:ترووك ذي جنو الصغيرونه
ابتسمت ببرائه ومستحيه
تركي :مسكها من خدها وقرصها:يقلبوو عالعسل
جنى بزر تحتك انا: يالله مشعل راح نروح
مشعل :جنو حبيبتي روحي وانا رايح معه
جنى ببرائه كذااابه:اووه مشعل ابى اروح معك بليييز ..وبرطمت
تركي :خلاص مشعل روح مع القمر واشوفك بكره
مشعل :اوك مع السلامه
وتوجهو لجهتهم
وتوجهو لجهتهم
راكان :يالله وين تبون تتعشو
مشعل :خلنا نغير نروح مطعم ايطالي
الكل وافق
لياان سحبت جنى وهي تضحك على شكلها واضح انه متنرفز :سيبيكي منهم قولييلي دحين اش قلك
جنى اللي كانت ماسكه طرحتها اللي على كتفها:ودي اعضه على باله بززززززر انا
ليا ن:هههههههههههههههههه يابطني ههههههههههههههه
دانا اللي ابتسمت على ضحكت ليان :ضحكيني معك
ليان :اقولك ..وحكتها الي صار
دانا ماقدرت تمسك نفسها من الضحك:ههههههههههههههههههه مسكينه وخيتي
راكان :وش فيكي شاقين الابتسامه
لانه ليان كاشفه وجها ودانا اللي متلثمه باين دموع الضحك على عيونها:لابس تذكرنا نكته
...................
والساعه 2 الليل
نوف:برووووووووووور طفشتي جدتي
ابرار:طيب تفساااااااانه ومالي الا انتي
نوف والنوم غالبها:دبريلك اي احد انا قافله معي ابي انااااااااااام
ابرار باستسلام:اوووووووووك يالله باي
نوف :باي
نواف اللي توه دخل البيت:ياهوووو ياهل البيت
ام نواف:وبعدين معك لازم الكل يعرف انك جيت ادخل بهدؤك البيت
نواف وهو يحب راسها:شلوووووونك يمه
ام نواف:ماني بخير
نواف عرف انها للحين زعلانه:افااااا ليكون الحبيب زعلك اروح اوريه شغله
ام نواف :اي حبيب انت الثاني
نواف: اجل وش تعبانه ليكووووووووون حامل
ام نواف رمته بالمخده:انت ماتستحي محدن يعطيك وجه اف بس وينها ساره بنيتي هي اللي تحس فيني
نواف: ههههههههههههه راحت عليك يمه خلاص واحد استولى مكانك مالك الا انا
ام نواف :قم بس قم تعشيت روح تعش ماتعشيت روح نام المهم اذلف
نواف :ههههههههههههه تامرين امر
دخل غرفه نوف يبي يسولف وحصلها نايمه وانتبه لجوالها اللي يرن ويقفل
اخده شاف من بربوور:من ذي بعد خل اتونس عليها وجلس يدق وهي تدق ويرسل مسجات غرام وحب
برار وهي تضحك:من جدها ذي خل العب على عقلها وجلست ترسل وترسل لحد ماطفشت ماعبرته
نواف :وش فيها ذي ماردت الظاهر سحبت علي خخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 11, 2012 9:54 pm


هههههههههههه
روعة
يالا كملي يا بطوطه
خلينا نعرف الباقي
تراج تحمسيني على الأخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 12, 2012 3:58 am

أأأألــــباااارت أألررررراابع
وفي بيت او زياد
كانت جالسه تقلب المجله وجنبها سامي عالاب
ميساء:سموووي وش تسووي
سامي:اشووف جدولي وشغلات شتبين انتي
ميساء:اممم ماينفع اشيك عالايميل
سامي:لاماينفع جهازك معك ولاترجيني
ميساء :خلاص ماصارت اجل لو قلت ابى شي ثاني وش راح تعمل
سامي:ميسوووو اخلصي شعندك
ميساء برجاء:سووولف معي مليييت
دخل رائد وهو يدندن
ميسساء بعصبيه مصطنعه :كان تاخرت اكثر شايف الساعه كم اذا منت بداري انا اقوولك الساعه 2الليل كان جلست للفجر اكثر
رائد بروقان جلس جنبها وحط ايده على كتفها وقربها اكثر له :صدقيني ماقدر ماقدر
ميساء باستغراب:وليه ماتقدر وش فيك
رائد:ماقدر اتاخر عن حياتي ودنيتي كلها بس الظروف اللي خلتني اتاخر شوي
ميساء على بالها هي المقصوده كملت بزعل كذاب:حرام عليك تخليني انتظرك اكثر من كذا تعرف قلبي يتقطع في كل دقيقه اش دقيقه قول ثانيه لاعاد تسوي فيني هيييك
سامي رافع حاجب عالفلم الهندي:انتي محد قلك انك تتفرجي افلام كثييير
ميساء :انت شدخلك فيني وايه بعد ماجا رؤوودي حبيبي فتحت فمك
رائد بضحكه :لاعاد اشوفك مخلها طفشانه بعد عمري ماتستحمل تجلس ساعه ساكته
سامي :ههههه في هذي صدقت
ميساء عصبت ووخرت عنه :صدق ماتستحي مااقول الا مالت لو عندي اخت جديده اخ يارب يطلع متزوج
رائد ضربها على راسها:اقول ابلعي لسانك لايسمعك احد ويقول للوالده وش يفكك منها بعدين
سامي :اصبري علي انتي بس ماقلت كل هالكلام
ميساء :خخخخخخ امزح وي
وفجاءه يسمعو ضربه قووويه عالباب الخارجي
الكل قام مفجووع
رائد :خيييير ياساتر
ميساء وشوي تبكي:ياقلبي حراااااااااااااامي بيخطفنااااااااا
امي عصب من خبالتها حتى وهي خايفه:اشوف جدتك بعد هاليوم تتفرجي افلام اقول ابلعي لسانك احسن
رائد وهو يقرب للباب :انتظرووني هنا
وطلع وفتح الباب بحذر وانتبه للباب الخارجي اللي بره مفتوح
سامي: ميساء انتظري هنا
ميساء:خذلك شي حاد اخاف يعمل لك شي ولا يقتلك
رائد يتنهد :صدقت سمووي يوم قلت تتفرج افلام كثير
طلعو الاثنين وشوي تسمع صراخ رائد
ميساء صرخت وبكت وطلعت لفوق
وهي تدق على باب غرفه النوم:مامااااااااااااا باااااابااااا حرااامي الحقوو
ابو زياد فتح وهو مفجوع :ميساء وش هالصراخ
ميساء وهي حتمووت من البكي:حرامي ضرب رائد ويصرخ تحت اما سامي شكله خطفه الحق علييييييييييهم
ابو زياد خاف ونزل بسرعه
اما ميساء حضنت امها ام زياد :خلاص يابيتي خل ننزل ورا ابوك نشوف وش فيه
ميساء :لالالا احنا نجلس هنا ونقفل الباب علينا
ودخلت غرفه امها وقفلته من الخوف
ابو زيادمصدووم:ويش اللي صاير
سامي ميت ضحك ورائد ظهره يوجعه
عند ميساء ووام زياد
ام زياد :يابنيتي خل ننزل ونشوف
ميساء :لا ماما اخاااف
وشوي الا الباب يندق
ام زياد بخوف:منو
رائد:انا انا رائد
فتحت الباب وبسرعه نطت ميساء فحضنه وجلست تدور فيه:الحمدالله الحمدالله
رائد:اجل انا اصرخ وسامي انخطف مابطلتي حركات البزرنه
ميساءوهي تمسح دموعها:خفت عليك خفت يصير فيك شي
وماحست الا واحد ماسك خصرها وحملها وجلس يدووور فيهاوهي تصرخ
زياد:اجل انا حررراااااااامي يالبزر
ميساء تفاجئــــــــــــــــتتتت :زيوووووووود وجلست تضربه :خوفتني خووووفتني وجلست تبكي
ام زياد ببتسسامه :ماعليك منها ماودك تسلم على امك
زياد حضنها بقووه
ام زياد :وخر عني بتموووتني
زياد بضحكه حب راسها :امووووووت معك انا يالغاليه
والكل نزل لتحت
ابو زياديضحك :والله لو تشوفون شكلها وهي تقول رائد جالس يبكي تحت قلبي فز من مكانه
رائد ضربها على راسها:وكمان ابكي قسم انك بزر
ميساء :اذلف عني ذا وانا كنت خايفه عليك ماتستاهل
سامي: وش قالولك بزران مثلك مو منك من الافلام من يوم ورايح مابي ولافلم تشوفينه
زياد:اقول فكوكم عن حبيبت قلبي ..وباس راسها :ماعليكي منهم قوليلي شخبارك وحشتيييييني موت
ميساء اللي باستو على خده بقووه :وانت اكثثثثثثثثثثثثثثرررر وحشتني محد يفهمني في البيت غيرك
رائد :ايه ايه الحين وش غير كلامك قبل شوي كنا احنا
ميساء مدت لسانها:كيييييفي وبعدين انت ولا شي تحت زيوووووودي
ام زياد :الله لايفرقكم عن بعض
الكل :امييييييييييييييين
..............................
وفي جهه ثانيه جالسه تضحك من قلب
ليان :دنوو وش فيك
دانا :ميسوهالخبله ماتترك حركاتها ابد ..وحكتها باللي صار..لانوميساء مستحيل تسكت لازم تنشر الخبر حتى لو عالفجر
ليان ابتسمت ابتسامه على هبال ميساء اللي تتوقع منها شي وشويات:البنت دي تووووحفه ههههههههههههههه
ليان:خخخخ عاد تلقي محد قدها الحين
ليان :اكيييد مبسووووطه دحين لانها قالتلي مره تحووووبوووو زياد
دانا :والله زياد بطيبته خلي الواحد غصب يحبه
ليان بغمزه:من ورانا يابت طلعتي فاتحه غراميات
دانا بانكار:لالالا تفهمي غلط انتي بعد
ليان :هههههههههه اشبك خفتي كده
دانا :اعرفك مصيبه اذا الفكره دخلت راسك
ليان :اابى اشوفو زياد هاده
دانا :لاتشيلي هم الولد مطفووق مثل ميووس تلقي بكره ناط علينا
ليان ببتسامه :تحمسسسستلو
وكملو سهرتهم للفجر ونامت ليان مع دانا لحد ماتجي غرفتها
واليوم الثاني
الساعه 7 الصباح
نواف :وين تبي تروح هالصبح
محمد: خل نروح جده ولا الشرقيه نتونس عالبحر
نواف :لا خلها جده احسن نروح الشاليه وعندنا دبابات بحريه نفلها
محمد:ايييييييون خلاص جده خمس دقايق وامر عليك اجهز اووك
اخذ له كم لبس وطلع انتبه لأمه جالسه تتقهوى باس راسها وجلس
نواف:صباح الخير يمه
ام نواف صباح النور شمقومك هالصبح
نواف ببتسامه :والله ابى اروح جده مع الشباب
ام نواف :ياولدي ترا طلعاتك كثرة انتبه على نفسك ازين لك
نواف :يايمه خل انبسط في ايامي بعدين راح اتحسر عالوقت اللي ضيعته
ام نواف تنهدت باستسلام : روح بس انتبه على عمرك ولاتعمل مشاكل
نواف :يمه تكفين اللي يسمعك يقول راعي مشاكل انا
ام نواف: منت براعي مشاكل بس متهور شوي وخايفه عليك من هالشي
نواف :لاتحاتيين ..وقام :يالله انا رايح تامرين شي
ام نواف :باللي يحفظك
خرج نواف ولف يمين شمال ماحصل احد:وينه ذه توه قايل انه بره خل ادق على مشاري
نواف:وليه منت بجاي
مشاري :الحقكم بعدين الحين ودي انام
نواف :اهم شي تجي
وانتبه للسياره اللي داخله من اللفه وعرف انها سياره محمد وابتسم بتهور
نواف :اقول مشاري تتحدي اخلي سياره محمد توقف عند رجلي بالظبط ولاتحرك
مشاري:بلاها لايصير لك شي ماتبيه
نواف:لا خلاص دخلت راسي
ووقف في نص الطريق
..................................
ميساء كانت جالسه ومريحه وفتش في اغراض زياد شافت صوره مع انووااااع البنات البنانيه والاجنبيه والمصريه حتى الخليجه برضو متصور معها
ميساء:يابن الذينا كل ذول متعرف معاهم اخسسسس ان مافضحتك
رائد كان نازل والنوم ذابحه بس الوالد مصحيه للجمعه :هيييييه انتي ليه تفتشين
ميساء بدون ماتطالع فيه:اغراضك هي عشان تتدخل رووح نام اقول
طبعا رائد ماصدق احد يقوله نام حط راسه عالكنبه وراح في ساابع نومه
سامي احسن واحد فيهم كاشخ بالثوب والعقال ومتجهز ناقصه بس ابوه عشان يروح معه:ميووس شتسووين
ميساء:الله الله متجهز ياسبحان الله انت الوحيد في العيله تقوم وماترجع تنام طبعا من بعدي مو اخوانك ذول مالت عليهم
سامي :اقول انطمي انتي اخر وحده تتكلمي
نزل ابو زياد انتبه لرائد :وبعدييييييييييييين معه هالولد
ميساء :تحب اقومه بنفسي
ابو زياد يعرفها حتعمل مشككله بينها وبين رائد :ارتاحي روحي صحي زيااد
ميساء :ايه صح على طاري زيوود تعال بوريك صور تعجبك
زياد سمع ونزل بسرعه:ميوووس من قلك تفتشين باغرااضي هااااااااا
وسحب الصور منها وحطها في الشنطه
ابو زياد :وبعدين معك ميوس ماتبلطين شغل القافه
ميساء :افاا هاذه وانا كنت بوريك صور يحبها قلبك
ابو زياد:اي صوور
زياد اعطاها نظره :الا وين الوالده ماشووفها
ميساء :ماما توصي بالفطور
.............................................. ................
ابو نواف كان يكلم ابو راكان بالجوال
ابو نواف:طيب يا ابو راكان ماقلتلي وش رايك بالمشرووع
ابو راكان :انا دام انت واثق منه فما عليك ارسل الاوراق بالفاكس ولك من اوقعها لك
ابو نواف :ايه وبكذا انت تطمن ولا تشيل هم ...وقاطعه خط ثاني اعطاه مشغول
رجع يكمل بس دق ثاني عصب :دقيقه بو راكان وراح اتصل عليك
ابو راكان :مايحتاج تتصل خلاص انت ارسل الاوراق ومايحتاج تشرح
ابو نواف :االي تشوفه .. يالله فمان الله وقفل ورد عالخط بعصبيه :خييييير منو معي
محمد خاف :عم بو نواف اسف ازعجتك بس ابيك ضروري
ابو نواف :وش تبي شعندك
محمد مايبي يخوفه :مقدر اقولك انت تعال المستشفى وبتعرف كل شي
ابو نواف :خيررر وش فيه طمني
محمد:انت تعال اذا ماعليك امر
ابو نواف:ان شاء الله بس اي مستشفى
.................................................
راكان كان توه جااي من المسجد دق عليه
رائد وهو يضحك:راكانووو الحق خوويييك بين الحياء والمووت
راكان استغرب :من هو اللي بيموت
رائد رجع كمل ضحك
راكان طفش:رؤوووووووووود وبعدين معك وش فيك
رائد :انت تعال شوف نوافوه المكسر لايفوووتك شكله
ركان: مافهمت عليك
رائد :تعال نواف صار له حادث مرووووووع ههههههههههههههه
راكان :الحين صار له حادث وانت تضحك
رائد:والله مانلام تعال انت وبس يالله سلام
راكان قفل وهو مستغرب:نواف صار له حادق عسى خير ان شاء الله .. وطلع
جنى سمعت كل شي وجلست مصدوومه:نواف بيموووت
وبسرعه البرق طلعت لفوق انصدمت في مشعل :هيييييييييه ماتشوفين
جنى :سوري مانتبهت لك
مشعل:ايه امشي زي الهبله وماتدرين في نفسك الا وخابطه تخيلي لو مثلا كان جدار ولا تحفه ولا اي شي
جنى :اوووووووووه مشعل مااصارت خلاص عديها
مشعل وخر عنها بدون اهتمام:طززززز فيك ماتهميني
جنى مدت له لسانها :حتى انت
دخلت نطت على دانا وليان واللي كانو جالسين ويسولفون :لايفووووووووتكم نواف صار له حادث
ام نواف وهي تبكي :نوووف الحقي نوف قوووومي الحقي علي
نوف قامت وتفرك عيونها:يمه شفيك ليه البكي
ام نواف :نواف نواف صار له حادث
نوف طيرت عيوونها :وشوووووووووو
.........................
وفي المستشفى
محمد ومشاري
محمد: الله ياخذه من ولد متهووور يبي يموت نفسه
مشاري :انا لما اقول لاتتحداه لاتتحداه ان شاء الله يموت بس يسوي اللي براسه
محمد بخووف:اففف يارب صبرك ودي اقتله بيديني هالمجننوووون
مشاري :لاتدعي له تخيل صاار له شي
انتبهو لابو نواف
ابو نواف بخوف:محمد مشاري وش فيه نواف
محمد رافع كتوفه :علمي علمك
وخرج الدكتور
ابونواف بسرعه اتجه له
ابو نواف :ها دكتور بشر
ابتسم الدكتور :بس اصابه بسيطه في الراس وكسور في رجله
ابونواف:يعني ماعليه خطر
الدكتور :لا وابشرك تقدر بعد اربعه وعشرين ساعه تطلعه والحين يمديك تدخل تشوفه
مشاري ومحمد وابو نواف دخلو الغرفه
ابو نواف:سلامات ياولدي ماتشوف شر
نواف الابتسامه شاقه فمه :لا ابد مافيني شي شوف قد اش مبسوط مافيني شي تطمن
اما محمد ومشاري ساكتين ماتكلمو بكلمه وفهم نواف انهم حاقدين
رائد وهو مستعجل :يالله راكان انتظرك هناك
زياد :غريبه ماعرفت وش السبب
رائد وهو يسكر من راكان:الحين نعرف
راكان اللي جالس في سيارته وانتبه لسياره رائد نزل منها بس استغرب وجود شخص معه ماقدر يطلع ملامحه
خرج رائد وزياد من السياره:يالله راكان خل نطلع
راكان نزل نظارته الشمسه باستغراب ويكلم زياد:انت وسكت وشوي يفتح فمه :انت زياااااااااد لالا مو مصدق
زياد ابتسم ابتسامه غرور تذوووب:لاحبيبي صدق زياد بشحمه ولحمه
راكان ضربه على صدره:زيووود وحضنه:وحششتني يالدب
رائد لبس نظارته وحط ايده على خصره بطريقه تجذب :حبايبي فلمكم خلوه لبعدين الحين خل نطلع نشوف نواف
وفي الغرفه الي محمد كان يستنى ابو نواف يطلع
وتفاجاء بدخوول رائد وراكان وواحد ماعرفه
نواف :زياااااد يامرااااااااحب وانا اقووول ليه اليوم منحوووس
زياد طير عيونه:الحين ذا استقبال واحد ماشفته 6سنين
نواف ابتسم :شسوي اللي في قلبي طلع احبسه يعني
زياد :خلاص انا طالع اخاف تطيح في غيبوبه تعرف انا قريب والنحاسه بتكون قويه
نواف :ههههههههههههههه
ب ينتقم منه:ماعليك هو نفسيته مضروبه شوي ولا كان مافكر ينتحر
ابو نواف رافع حاجب:محمد وش اللي تقوله انت
مشاري يكمل:شنسوي فيه ياعمي جالس يكلمني ويقولي وصيته ويودعني وانا اقوله يانواف اعقل
محمد :انا ماشي على اساس اني اخذه لجده واشوفه الا واقف في نص الطريق كويس اني قدرت اتحكم ولا كان راح فيها
الكل مصدوم وينطرون جواب من نواف
نواف ببخووف :كذااب لاتصدقه معقول اسوي شي كذه في نفسي
ومحمد مد الجوال لابونواف:شف تاكد الجوال تكسر واخر المكالمه كانت بينه وبين مشاري
ابو نواف اللي للحين مصدوم قام :نواف مهقيتها منك كذا تعمل في نفسك ..وطلع وواضح انه متضايق
راكان: من جدكم انتو ولاتستخفو
محمد اللي تذكر اللي صار وضحك :هههههههههه تستاهل يانواف انت لسه ماشفت مني شي
رائد :يالله عاد لاتحيرونا معكم قولو وش صار
محمد:انا اقولك
الي صار قبل لحظات
محمد اللي كان يكلم مانتبه الا في الحظه الاخيره وضرب بوري بس نواف ماتحرك لانه كان مسرع شوي وحاول يوقف وبالقوه وقف بس ماقدر يتحكم وصدم نواف
محمد بخووف :يالمجنوون ويضرب وجه بخفه :نوواف تكفى قوم
محمد سمع صوت خفيف وعرف انه من الجوال
محمد بخوف:الـ ـ ـو و
مشاري :محمد وش صار
محمد عصب: نواف الله ياخذه كان يبني اصدمه يالله باي وقفل في وجه
محمد :نواف قم تكفى قووووووووووم قم الله ياخذك قوم يالمعفن
نواف :وتسبني بعد وانا على وشك الحياء والمووت
راكان :عجبتني على وشك الحياء والموت كثثثر منها
نواف ضحك:افا ولا يهمك
زياد :قالولي متهور بس لذي الدرجه ماتوقعت اعطيك شهاده عليها
رائد :وختم ملكي بعد
نواف :خخخخخخخ لا لللأحراج شباب اخجلتو تواضعي
ساره تبكي:اه نواف حبيبي وش فيك
نواف وهو يكلمها عالجوال:ماصار شي ليه البكي كله
ساره :انا مابكي على رجلك انا ابكي عالنفسيه اللي انت فيها
نواف:هههههههههههههه لاتصدقي انتي بعد قدرو يضحكو على عقلك
ساره بغباء:اجل ليه انصدمت
نواف:انتي وش فيك ليكون مخك مصدي حادث بسيط وبس لسه تسالين ليه
وكمل كلامه معها وبعدها اخذ زوجها ياسر
عالغذا
مشعل :الله يعينه على عقليته
دانا: خلص عاد الولد في المستشفى وانت تقول عنه كذا
ليان ابتسمت:بصراحه يستاهل اللي صار له
دانا :هههههه مجنون هالولد يبي له احد يعقله
وانتبهو على دخول راكان ورائد وزياد
مشعل ترك ملعقته ويكلم راكان:ذا مو كنه زياد
زياد وبنفس الحركه كلم راكان:ووذا مو كنه مشعل
ابتسم ابتسامه هو اكتر واحد افتقده يحس من بعده ضاع كان يحبه بشكل مو طبيعي ومن بعد مابعد عنه زياد صار مايهمه احد ولاحتى سال عنه من زعله عليه لانه تركه
مشعل قرب منه وحضنه بقووه
رائد :هالله هالله كل الحب لزياد اخص عليك
راكان :شفت كيف وش تقول عني انا انا اللي معطيني طاف وبقووه بعد
زياد وهو يووخر عنه:رغم اني زعلان عليك بس ماعليه وحشتني يالدب
مشعل اكتفى بالبتسامه
وقرب زياد لجهه ليان ومسك خدها ولعب بشعرهاوغمض عيونها :من انا
الكل انصدم بحركته ماتوقعو هالحركه لانه مايعرفها ابد
ليان بصوت اقرب للهمس:زياد
زياد بضحكه :والله وكبرتي يالبززززززززر
راكان مصدوم:الله الله وتعرفها بعد
زياد خرب شعرها وطنشه وكلم دانا :وين اختك الجديده محد شافها
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل :ههههههههه واللي ماسكها ذي مين
زياد حس باحراج :ليكون ومسك دقنها ولفه له وكانت ليان مستتتتتتتحيه
زياد باحراج:خخخخ على بالي جنو وسلم عليها ولف على راكان:مو قلت انها بزر
راكان :انا بلاش كذب انت اللي الفت من عندك
زياد :خخخ على بالي بزر اسف والله.. وصلح شعرها :ها رضيتي
ابتسمت ليان
ودانا :يعني انا ماودك تسلم علي ولا ماوحشتك
زياد:افا انا اقدر بس انا قلت اخليك الاخيره لك سلام خااااااص
رااائد حس بغيييره وولع:ليه كيف ناوي تسلم عليها
زياد بمزح :اخدها بالحضااان
دانا استحت وغيرت:الحين انادي لك جنو و..
ماكملت الا وجنى ناطه عليه من وراه :ززيوود
زياد وخر وهو متفاجى وحط يده على راسها :يوه انتي لسه بزر ماكبرتي
جنى الي كرهت بزر من بعد ذاك اليوم:مع نفسسسسك بزر شف وش كبري
زياد :وااااضح مو ناقصك الا عريس
الكل ضحك عليها

في المستشفى
نوف بحزن مصطنع:حرام عليك وين كنت تبي ترووح وتتركني انا مل غيرك في الحياء
نواف ويكمل معها:خلاص ياوخيتي قررت اترك الحياء وابعد عن الهم
نوف بغباء:ليه وين تبي تروح
نواف يزيد على غبائها:امريكا اسبوع وراجع
نوف استوعبت :ههههههههههههههههههههه
نواف:الا وين الوالده ماجت معك
نوف :تقول زعلانه علييييييك تبي تروووح ووتترركها
نواف:اخ بس من التسسسلب محمدو ومشاري يب لهم تفقيع راس
نوف :والله انتي اللي يبي لك جلد
..............

وكاننو جالسين وانضم لهم ابو راكان اللي يجي ويروح ومحد داري عنه الا احمد ابو راكان:بما انك رفعت الراس يبيلك عزيمه وش كبرها
ميساء تهمس لليان اللي كان جنبها راكان ويقدر يسمع:مسكين عمي قطع قلبي كان متعشم في ولده بس بعد مارسب في سنه اولى ابتدائي مسكين صار يدور من عيال اخوه اللي يرفع راسه
راكان سمع وتنرفز وكلم ليان اللي ماهي فاهمه شي: اش تقولي على اللي عنده امل في وحده لانه ماعنده غيرها ماتبي تكمل جامعه تبي تجلس زي الخدم
ليان وعلامه استفها:فهمووني مافهمت
رائد :تكلمو خل نتكلم سوا
ميساء:كلام بنات شدخلك فيه
وراكان:وكلام بين اخ واخته شدخلك انت
دانا:وه يارائد اكلوك بقشورك انا مكانك انتحر
رائد:انا اذا فكرت انتحر انتحر عشان قتلت حشره بس مستحيل انتحر على ناس مضروب فيسها
دانا :خخخ قويه يالله ميسو وراكان انا مكانكم انتحر
زياد:انتي وش قصتك لايكون في حزب نواف
دانا تفشلت
وركان ورائد وميساء:يالله دانا انتحري
الكل :ههههههههههههههههههههههههه
ابو زياد دخل ومعه نوف وام راكان
دانا :ياهلاااااااا ويامرحبا
ميساء :منوووووووووورين
جنى :ارحبووووووو
راكان :الشاااااي ياولد
نوف:خلاااااااص كل ذا ترحيب فيا
ليان :مره تانيه لاتحرجوها يعني ماتعرفوها تستحي من الترحيب الزايد
راكان:ليان ماعليكي حنا سكتنا عشان مانفشلها
ميساء :ايه خفنا نفشلها ونقولها مو انتي
رائد :ايه وبعدين تفكر تنتحرررر
الكل :ههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 12, 2012 11:16 pm


هههههههههههه
هالبارت كله ضحك
هههههههههههه
كملي كملي
تحمست
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 17, 2012 1:07 am

أأأألــــــــــباأأرت الخااامس





وفي مكان ثاني
مشعل :يا أخ لو سمحت
التفت له وعطاه نظره وطنشه
مشعل عصب:مشكله اذا عطيت ناس وجه شافو نفسهم عليك
التفت له بدون اي كلمه ورفع حاجب
مشعل مسكه من رقبه ثوبه:اقول يالحبيب اذا احد تكلم معك بادب خلك مؤدب حركاتك ذي خلها لك واوك
تركي يهدي:ماعليك منه طنشه مثل ماطنشك
مشعل عصب ومايدري ليه:نااااس مالها اي داعي
تركي انتبه للرجال وحس انه هالكلمه اثرت فيه وبقووه بعد
تركي:حنا اسفين ومشعل مايقصدها
الرجال لف نظره بدون اي كلمه
مشعل عصب :جد انت مالك داعي في الحياء ولو تنخرس احسن لك وتفكنا منك
وانتبه لرجال واضح انه صاحبه :احترم نفسك لو سمحت
مشعل: حنا احترمنا نفسنا بس في ناس ماتستاهل
ابتسم الرجال ومشعل انقهر
مشعل:اقول ورى ماتريح عضلات وجهك وتذلف احسن
صاحبه :ماجد انت استريح وانا اتفاهم معاهم ..ماجد ابتسم له وعطاه نظره فهم صاحبه انه يقول لاتعمل لهم مشاكل
صاحبه:خلاص يا اخ لاتعمل مشكله وهي ماتسوى
تركي :اقول انت شدخلك ماعنده لسان يتكلم فيه
صاحبه :للأسف ايه
مشعل مافهم:وش تقصد
صاحبه مد ايده:فرصه سعيده
تركي مد ايده وسلم :مع السلامه
مشعل :فهمت وش قصده
تركي: الرجال طلع مايتكلم طلع حنا اللي مالنا داعي سوينا مشكله ويمكن زعل من كلامنا
مشعل :طيب كان تكلم وقال لنا
تركي :صدق انك غبي كيف تبيه يقولك
مشعل وهو يحك راسه :ايه صح نسيت
.............................
ليان وهي تدخل غرفه دانا : يووه ماني مصدقه بالمرررررره
دانا تنهدت بطفش:يوووه منك انتي كم مره قايلتلي وتقلدها :مررره خايفه بكره اول يوم مدرسه قوليلي اش اعمل واش اسوي ولا اقولك خليني ازبط اغراضي يمكن نسيت شي
ليان :ههههههه اش اسوي مره خااايفه
دانا:عادي تطمني وبعدين اعتبري نفسك داخله مدرسه جديده وكمان خالتي ماقصرت خلتك مع نوف وميساء في نفس الفصل
ليان ببتسامه راحه:وهاده اللي مريحني
دانا :اوك يالله نامي ..واشرت لها جنبها:عشان بكره تقومي بكل نشاط
ليان :امممم ماتدري متى تجي غرفتي
دانا بكذب:مدررري وبعدين لايكون متضايقه معي
ليان :افاااا ..واغمزت: ماحس بالحنان الا معك
دانا :ههههههه اوك اجل حطي راسك خل ننام

ولما غمضو عيونهم
نغمه رساله عملت ازعاج
ليان:هممم دوبني ماصدقت راح اغمض عيني ولفت لدانا:من اللي يرسل لك مسجات دحييين
دانا وهي شبه عارفه من مين فقررت تدق بسرعه قبل لايقفل جواله مثل العاده
ودقت ونزلت جوالها بتنهد:افففففففففف
ليان عدلت جلستها:حبيبتي اشبك وبعدين اش المسج اللي بالمررره ازعجتك
دانا حبت تتكلم وتطلع اللي فيها:مدري والله مدررررري مين ذا دايما يرسل مسجات وبعضها يكون فيها عتاب اني ماحسيت وشي من هالكلام ولما ادق يكون مقفل
ليان باستغراب:غريبه والله وبعدين مو من حقو يعاتب على قولتك وانتي ماتعرفي من هوا
دانارافعه كتفها:وذا اللي محيرني ..وبتفكير:الظاهر انه
قاطعتها :واحد يعرفك وتعرفيه كووووووووويس
دانا :تتوقعي مين
ليان :انتي ملاحظتي من اي احد تصرفات ابتسامات نظرات اي شي
دانا هزت بالنفي
ليان باستغراب وقررت انها هي اللي تعرف مين:اوك مع الايام بتعرفي نامي الحين سيبيكي منو لايشغل بالك
دانا ببرود:ومن متى يشغل بالي واحد متخبي ورافض يطلع ويبين حقيقته
ليان:اوك يالله ننام

وفي نفس الوقت كان يلعب بجواله
ميساء متحمسه:مادريت
رائد:لا ..وبتقليد:مادريت
ميساءببتسامه واسعه:ليوون بكره بتداوم معنا قسمن نفلها ونخليها تنسى مدارس جده
رائد ببرووود:اووووووك بالتوفيق
ميساء باستغراب:وش فيه مزاجك متعكر
رائد :قلتيييها مزاجي متعكر يعني تكفيييييييين ابعدي عني
دخل زياد:السلام
الكل :وعليكم السلام
جلس زياد وبجرائه:ميوووس قولي شخبار منور
ميساء بنظره استغراب:وليه تسال عنها
زياد يستهبل:لابس ابى اسال اذا هي كبرت ولا لا
ميساء :تطمن توها بزر
زياد رماها بالمخده:يالله قولي شخبارها والود ودي اكلمها ..شاف نظراتهم حب يرقع:وش فيكم اكلتوني بس اتطمن عليها
رائد :وبأي صفه تسأل
ميساء:الاخ متعود على بنات بره..وضربت راس زياد:ياحبيبي اصحى انت في السعوديه
زياد عطاهم نظره:قسم انكم ماعندكم سالفه
الاثنين:هههههههههههههههه
زياد:اضحكوو اضحكو اذا ماشفتها بنفسي وسلمت عليها واخدتها بالاحضان بعد
ميساء:كل ذه حب والله لافضحك واقولها
زياد اللي ماتفرق معه:قوليلها وبوسيها كمان
رائد في نفسه:ياريتني مثلك املك هالجراءه كان الحين انا مرتاااااااااح
ميساء حست فيه :ياهوووووو ليكون انت بعد تحب تكلم عشان اقولها هي بعد
رائد:اقول خلك في حالك .. وقام طلع غرفته
الصباح
نوف واقفه وتفطر
ام نواف:هدي هدي محد يجري وراك
نواف وهي يدوب قدرت تبلع اللي فمها:لالا لازم اروح بدري اليوم اليوم شي ثااني
ام نواف ماردت
نوف:نواف للحين ماقام
ام نواف:لالا ماقام مسكين تلقينه تعبان امس طلع من المستشفى
نوف بخبث: اوك بروح اسلم عليه
دخلت الغرفه وكانت زي الثلج وظلمه
نوف وهي تهزه:نوااف نوااف قوووووووم
نواف:همممممم
نوف :يالله قووم
نواف بتعب :شتبين
نوف: قوم ابيك في سالفه
جلس وعدل جلسته وواضح انه صحصح:قولي شعندك
مدت له كاسه مويه:اشرب اول
بعد ماخلص حط الكاسه على الكمودينه :ها شعندك مقومتني
نوف ببتسامه :اول شي مصحصح تمام ابيك مروووق
نواف :يالله بتتكلمي ولا شلووووون
نواف قربت له وباسته على خده:لابس كنت بسلم وعللى طول وخرت عنه بمسافه
نواف مفقع عيونه :االحين ياللي ماتتسمي تصحيني عشان كده.. جا بيقوم تذكر رجله
نوف :هههههههههههه اجل انت نايم وانا صاحيه وبسرعه طلعت
نواف :روحي الله ياخذك .. ورمى المخده عليها
وفي بيت ابو راكان
جنى :ميموووووو وين العصير يالله عجلي
ليان وهي تفطر:يالله تاخرنا
جنى :لا تونا بدري وانا كمان ماحب اروح بدري
ليان قامت ولبست عبايتها:مع نفسسسسسسسك اليوم بالذات لازم اروح بدري .. وطلعت
وشوي الا ميمو الشغاله:خوزي الاسير
جنى :بدرري ..وبسرعه اخدت لها رشفه وطلعت

ووصلت المدرسه
دخلت وهي تطالع في البنات وفي نفسها:مادري ليه احسهم غير حتى المرايل غريبه مو مثل الاشكال اللي متعوده عليها وتنهدت وجت بتمشي اندقت في وحده
ليان:سوري
البنت: انا اللي سوري لاني كنت مستعجله سوووري ياقمر
وراحت عنها
ليان :افف وينهم دووول
وجلست تتمشى الا وتشوف نوف جالسه تضحك مع وحده
توجهت لها
نوف :هههههههه شفتي اني مني بهينه ..وانتبهت لليان:بنات اعرفكم لياااان خويتنا الجديده
مرام:هذي ليان ماغيرها اللي حكتيني عنها
نوف :ايه هي
ليان ابتسمت
مها تطالعه من تحت لتحت:ماتوقعناها كذا
نوف وايدها على خصرها:ليه ليكون ماعجبتك
قاطعتهم ابرار ببتسامه:لامشاء الله تجنن
نوف :اكيييييييد اي احد من عيلتي لازم يكون غيييير
ميساء اللي نطت :من اللي غيييييييير ..ولفت لليان:نووووورتي المدرسه ..وحضنتها
ليان بخجل :النور نورك
ميساء حبت تحرجها:ايه الحين من قدي تكلميني بأدب ..ولفت للبنات:كلها يومين وتشوفو وجه ثاني لها
ابرار:اهم شي تتعودي علينا
مها :اكييد تحصل مثلنا
ليان :لا حبيبتي افكر امشي مع غيرك لانك ماعجبتيني
نوف وميساء:ههههههههههههههههه من بدايتها كذا
وشوي يتجمعو شله بنات وحده منهم:ميووووووس من ذي
ميساء :هادي وحده
البنت :لاياشيخه احلفي على بالي اثنين
ميساء:هههه والله وحده وبعد ياهيوف انتي ماتجين الا مصلحه
هيفاء ابتسمت:لا لازم اعرف كل جديد في المدرسه حب التعارف
ميساء:حب تعارف ولا لقاففه قاتلتك
نوف تغمز :ليوون شوفي من يتكلم عن اللقاااااافه
ليان:المشكله انها ميساء
ابرار :اقول ليان تعالي معي ماعليكي منهم
ليان راحت معها
ميساء :الظاهر ابرارووه سحبت علينا
نوف:اعمل خيرا شرا تلقى
وكلن توجه للفصول
وفي الفصل
طبعا الركن جالسه فيه نوف وابرار
والركن الثاني :ميساء وليان
لانه الابلات بعدو ميساء ونوف عن بعض لكثره سواليفهم
طبعا الكل كان متجمع عاملين زحمه عند ليان يتعرفون عليها
وشوي الا تدخل الابله سمر:السلام عليكم
وكلن رجع لمكانه
البنات :وعليكم السلام
اابله سمر:شعندك متجمعين هنا وش فيه .. وانتبهت لليان
ميساء:كلهم يتعرفو على بننت عمي ليوونه .. وشدت على بنت عمي
ابله سمرفي نفسها:الله يسترمن الجاي:ايه طيب قومي قولي اسمك
ليان وقفت :معك ليان فهد ال...
وصفرررررت نوف :تحيا تحيا بنت خالي
ابله سمر:وانتي وبعدين معك وين احنا في الشارع
نوف مسويه بريئه:لا بس اشجعها عشان احسسها انو احنا معها
ليان عطتها ابتسامه تذووب
ابله سمر:ماظن احد طلب منك وان سمعت منك صوت ماتلومين نفسك ابد
نوف:خلاص يابله اخاف انا
ميساء:حرام عليكي نوف حساسه ...ولفت لنوف وعطتها بوسه طايره
ابله سمر:شرايك انتي وياها توروني طولكم
نوف قامت يووه توفرين علي فستان حق صحبتي
ميساء:يؤيؤيؤ مانبي نثقل عليها خلاص يابله تسلمين
ابله سمرمن النوع المغرور ومحد كسر راسها الا ميساء ونوف لانه ماتقدر تعمل لهم شي :اطلعووو برااا
ميساء وهي طالعه:ليوونه تجين معنا
نوف :لالا خليك ناخذ الدرس منك بعدين
وهم بره متعمدين يضحكو باعلى صوتهم عشان تسمع:والله ان ماكسرت خشمها المرفووع
نوف :هين هي ماشافت شي بس ناقصنا البقرتين وونخلص من همهم
ميساء تضحك بصوت عالي:هههههههههههههههههااااااااييي من جد الثلاثه البقرات
ليان اللي تسمع اصواتهم وتضحك
ابله سمر:اظن ودك تشاركيهم بره
ليان تنحنحت:سوري ماسمعتك عيدي كلامك
ابله سمر عصببت :اقول ودك تشاركيهم بره
ليان ببتسامه:لا المره الجايه احسن
البنات:ههههههههههههههههههههههههه
في الجامعه
عند الشباب
مشعل:اصبر علي وشوف وش اسوي
تركي:راح تعمل اللي يعمله
مشعل ببتسامه مكر:يمكن ليش لا
تركي عصب مجنـ ..
قاطعه مشعل:ابلع لسانك لاتفضحنا شفه قدامك خلك طبيعي
سلطان:سلام شباب
مشعل:ارحبوو وينك من اول
سلطان :خلصت المحاضره وكاني جيت
مشعل ببتسامه خبث:تعرف انت وش اقصد
سلطان ضحك ضحكه خبيثه:قصدك على الزباله اللي مدري وش اسمه
مشعل وهو خايف من اللي عمله:ايه وش سويت فيه
سلطان:قهرته قهر عمرررره اجل في احد يلعب معي
تركي:ليه وش عملت
سلطان:قهرته في اخته
مشعل كان احد كب عليه مووويه بارده قام بيضربه:يابن الكللللللللب
تركي مسكه:مجنون انت تبي تفضحنا
سلطان بأبرد ماعنده:وش فيك معصب ليكون تحب السنيووره
مشعل:انت شدخلللك وبعدين بأي حق تلمسها يالكلب
سلطان:والله البنت عذاااب ماقدرت امسك نفسي
مشعل وعيونه محمره ومعصصب منه
سلطان حس انه يبي يضربه:بس رغم انها عذاب كنت عارف انك تبيها عشان كذه تطمن ماعملت فيها شي
مشعل ووكره هالانسان الي قدامه:مافهمت وضح
سلطان وهو قايم :يعني البنت حساسه وهبله او ماجيت امسكها انهارت وانا بدوري فسخت ملابسها وطلعت وهي متوهمه اني لمستها ..وراح عنهم
مشعل:كره سلطان كررره اكثر من قبل :والله لارد حركته في اخته اصبر علي انت بس
تركي: ابعد عن الشر وبعدين حتى انت عندك خوات لاتنسى
مشعل خلاص دخلت رراسه:اصبر علي انت بس
وفي نفس الجامعه لا كن في مكان بعيد
راكان :الله يهديك ياهاشم لو تركتني عليه
هاشم بحسره كذابه:اخ بس خفت يصير لك شي ولا كان تركتك له
رائد :ليه وش فيه
راكان اللي جلس:كان ودي افقعه هالاستاذ
هاشم :يجيب الملل
وليد ورائد اللي مو معهم في نفس التخصص
وليد:له له له عيب ودك في شي وماتعمله كان اشرت لي انت بس وانا ابيض وجهك
راكان بلكااعه :طيب ماينفع ااشر لك الحين
وليداستغرب :ليه وش تبي
راكان كانه واحد شايب:قم الله يسعدك ظهيري ورجوولي اه من رجوولي اللي ماتحركني قم جيب لي شي اكله تعرف مع هالصبح لازم عصافير بطني تصحى
وليد:له له تبي اهمزلك
راكان:للا بس قم جيب اي شي يعبي هالبطن
رائد ::خلاص انا قايم وراح عنهم
وهو ماشي انتبه لمشعل وشكله ماكان طبيعي
توجه له
مشعل الي انتبه لرائد:وش جابه ذا بعد
تركي: خاف ربك ولد عمك ذا
رائد:سلام شباب
مشعل بمجامله :وعليكم السلام وش الطاري رائد يطل علينا
رائد:لابس حبيت اسلم شلونك
مشعل :تمام وانت اخبارك
رائد:تمام بشوفتك اوك انا استاذن تامر بشي
مشعل ببرود:لا لا مع السلامه
رائد اللي استغرب حركته وعطاه نظره وطنشه
تركي:هالولد مغرور
مشعل:معنه مايسوى اقولك اتركك منه

وفي جامعه البنات
دانا:هااااي صبايا
منار وريم:هايااات
دانا :الا وين باقي البنات
مناروهي تشرب المويه:مدري توني جالسه
وشوي تجي اكرره بنت لمنار وريم
:دنوووووووو كده تزعليني منك
دانا تنهدت:افا انا اقدر ازعل روووبي حياتي
روابى:مدام انا حياتك كده تعملي فيني تجي الجامعه ولاتفكري تسلمي علي
دانا :سوري حبيبتي ماشوووفتك
روابى بدلع:ماهو عذر وموبايلك وينو ماتعرفي تدقي
دانا :خلاص مو كل يوم لازم ادق عليك قبل ماجي واقولك اني جايه ولا ادق عليك عشان اسال عنك يكفي اني بشوفك مو كل خمس دقايق ادق عليك
روابى شوي وتبكي:دنووو تعرفيني احبببك وماقدر على زعلك اذا هالشي بيزعلك خلاص انسي اني جيتك
دانا وهي تقرب وتقرص خدها عالخفيف:خلاص حبيبتي انسي وش رايك تجلسي معنا
لفت نظرها لمنار وريم اللي يناظروها باحتقار:لا حبي مره ثاني بس جبت لك هديه واتمنى تعجبك
دانا حتى الهدايه ماخلصنا منهاوابتسمت مجامله
اخدت كيس صغير من شنطتها وواضح انه فخم ومدته لها:خذي
دانا استغربت وفتحت الكيس لقت خاتم رفعت عيونها:رووبى وش ذا
روابى ببرائه:خاتم بسيط
دانا عصبت:ادري انه خاتم
روابى خافت تزعل اخدت منها العلبه وفتحتها ونزلت الخاتم اللي كان من لازوردي:حبيبتي الخاتم ذا اعتبريه دبله بس دبله صداقه مو اكثر
دانا ابتسمت:بس تعرفيني ماحب هالحركات
روابى استغلت ابتسامتها ولمست ايدها ولبستها:الله يجننن عليك ايدك محليته اكثثر
وباستها على خدها وراحت عنها
منار اللي كانت ماسكه نفسها:انا ابى افهم ليه ماوقفتيها عند حدها
ريم :دانا هالبنات مايعملو كذا الا لغرض لاتخليها تلعب عليك
دانا :اعررررررررف اعرررف بس ماحب اكسر بخاطرها تعرفي توها طلعت من نفسيتها الزفت
ريم :برضو مايجوز هالكلام سعات احس انك زوجها انتي ماتشوفي حركاتها
دانا :اووه خلاص يالله انا جوعانه من تبي شي معي

ومرت اسبوع على وصول ليان
وفي المدرسه
ليان تضحك:ههههههههه يابنات وربي راح امووووت
نوف:توك في البدايه وتبي تموتي
ميساءطلعت لها اليز من شنطتها:نوف وش رايك بما انها الحصه الاخيره نجننها الوجعوه لطيفه
نوف:اووك
ميساء ناولتها اليز:خذي وبيضي الوجه
دخلت ابله لطيفه اللي المدرسه كلها تخاف منها عدا ميساء ونوف اللي يكرهوها كرره
:السلام عليكم
الكل قام وبهدوء:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ابله لطيفه :يالله كلن يطلع الواجب
الكل طلع الدفتر عدا ليان لانها جديده
ابله لطيفه بنظرات غرور لليان وجلست تطالعها من فوق لتحت:وانتي ليه ماحليتي الواجب
ليان بكل برووود:لاني ماكنت اعررف انو عندنا واجب
ابله لطيفه ضربت الطاوله :وشو وشو عيدي ماسمعت انا مو كاني منبهه انو كلمه ماعرف ماتمشي علي ابد
ليان:وليش اعيد وانت سامعه كويس
ابله لطيفه:لاعطيني كف احسن
ابرار تدخلت تعرف هالالبله ماتنطاق اذا عصبت:يابله ليان جديده ماتعرف
ابله لطيفه:كان تكلمتي من اول
ليان :العتب مو علي العتب على الاسلوب
ابله لطيفه :مو عاجبتك يعني
ليان :لا انتي احلى من القمر واسلوبك مافي زيووو انا دحين ماقلت شي يزعل على ماظن
ابله لطيفه:اييه محد طلب رايك
ليان :لاتعرفي احووووووووب اجامل وخصوووصا اللي مثلك
ميساءصفرت :هههه تعجبيني
ليان غمزت :ولووو تلميزتك
وجلست تشرح وانتبهت لنوف :انتي انتي
نوف ماكلمتها
ابله لطيفه :نووف وصمخ اكلمك ولا لاهيه مع اللي تاكليه
نوف:افاا بس ماجا في بالي انك تناديني
ابله لطيفه:اوك نزلي الي في فمك
نوف عامله غبيه :وش في فمي
ابله لطيفه:نزلي اللبانه اللي في فمك
هنا نوف جلست
عصبت:انا قلت لك اجلسي
نوف ببرائه:لابس مو انا اللي المقصوده لاني ماكل لبان
ابله لطيفه رافعه حاجب:اجل وشو
نوف رفعت الليز وابتسمت:اكل ليز
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وهي معصبببه:نوف ماكون لطيفه ان ماطردتك من المدرسه اطلللللللللععععععععععي برررررررررررره
نوف اخدت الليز معاها وبحركتها خلتها تفور اكثر
مسكتها من شعرها
نوف بصراخ:ااااااااي عوووووووورتيييييييييييييني
ابله لطيفه وهي معصبه:انت ياللي ماتتسمي تعلي صوتك علي والله لادفنك حيه وشدت شعرها اكثر وضربتها عالجدر
هنا ليان قامت بكل ذكاء وخبث اخدت الليز من يد نوف وطلعت بدوون ماتتكلم
وميساء متفقه مع ليان وخرت نوف عنها :نوف خذي اشربي مويه
ابله لطيفه عصبت :انتي والكلبه اللي بره ودكم بضرب مثلها
نوف مسكت ايدها ولوتها لها
الكل فتح فمه خوف
نوف : مو انتي اللي تلمسي شعره من شعري
ميساء غمزت لها
نوف تركت ايدها
وشوي الا الاداره تجي المديره:وش فيه فهموني
ليان بخبث :انا افهمك ابله لطيفه المحترمه ضربت نوف عالجدر وشدت لها شعرها
وكان واضح على نوف اثار
المديره:وبـأأأأي حق تضربينها
ابله لطيفه:والله لوعرفتي باللي عملته راح تعذررريني
الكل خااف حتى ميساء ونوف الا ليان المتطمنه
وحكتها باللي صار الابله
وليان قاطعتهاوهي تكلم المديره:بس اعذريني اقولك كل اللي قالته كذب في كذب
انصدمت الابله:وشو كذب بضربها كذا لله .. وتذكرت الليز :وين الليز خل تصدق
ميساء:اي ليز محد جابه
المديره:الحين يابنات في احد جاب ليز
ليان:والله محد طلع من الفصل الا انا اللي جيت بسرعه لكم خوفا انها تقتلها وادا تحوبي تفتشي فتشي
طبعا فتشت اغراض الكل ولا حصلت شي
ليان ابتسمت:شوفتي اننا على حق وانها كذاااااااااابه
المديره عصبت:لطيفه الحقيني
جت بتدافع بس عطتها نظره وسكتت
ليان اللي جلست تطالع فيهم الين ماختفو عن الانظار وصرخت:ها كيييييييييف اعجبكم موو
كلهم صفرووو
ابرار:وربي انتي مصييييييييبه
ميساء:جد الفكره ذي ماتخطر على البال
نوف اللي للحين كانت معصبه حضنت ليان:احبببببببك خليتيني الحين اعرف الحين كيف اذلها عدل

وفي غرفه الاداره
المديره:وش هالكلام لطيفه انتي بااي حق تضربينها
ابله لطيفه:انتي ماشفتي الي صار وبعدين لاتصدقيهم ترا يكذبون
المديره:اول انا ماشفت شي امسكه عليها وثانيا البنات يشهدو وثالثا والاهم انتي مالك اي حق تضربينها
ابله لطيفه:بس هم يكذبون
المديره: روحي اعتذري منها ولا راح تروحي فيها وشوفي مدرسه مين الي راح تقبلك

وانتهى الدوام وراحو البيت طبعا ميساء وليان قرروو يقضو الليله عند نوف
نوف وهي تدخل وتبكي بكى تماسيح :ماما الحقي علي ماااااااااااااامااااا وعلت صوتها بالبكي
ام نوف بخوف:نوف حبيبتي وش فيك عسى ماشر
نوف رفعت راسها وشافت راسها المضروب وواضح انه كانت تنزف بس جف:نوف وش فيك وش الي عمل فيك كذا
نوف تبكي ماتكلمت
ميساء جلست تحكيها باللي صار واللي خلت ليان المنقذه عشان تكبر في عين ام نواف
ام نواف وايدها على فمها:وياحسررتي على اخر عمري بنتي تنضرررب ولا ضرب مو هين
ليان حبت تتقرب:وكمان حتى شعرها شدتووو وكويس انو مانزل من قوه شدها بس الحمدالله قدرت اورط الابله والباقي عليكم ياخالتي
ام نواف تبكي على اللي عملته هالمعلمه وعلى ظلمها لليان اللي طلع مافي اطيب منها:تسلمين يابنيتي ماقصرتي
ليان ابتسمت :اشووف نوف كده قدامي واجلس ساكته هادي اختي الي ماجبتها امي
ام نواف حضنتها:انا اسفه يابيتي على اللي سويته فيك
ليان:معقوله ازعل منك انتي في مكان امي ولوو
ميساء صفرت ونوف ضحكت:وخيرا تصافت القلووب
ام نواف ابتسمت
ليان :دحين ياخالتي لازم تاخدي نوف المستشفى يعملو تقرير انها انضربت
ميساء غمزت:وبكذا يكون يمديكم ياتذلوها وبعدين تطردوها ولا تكونو اطيب من كذا وتطردووهابدون ذل هع
ام نواف بقهر ومستحيل تسكت :يالله يانوف مشينا
نوف :يالله
ميساء:اما احنا خلاص رايحين البيت
ام نواف :لو طلعتو من البيت بدون ماتتغذو راح ازعل عليكم
ميساء:خخخخخخخ مانقدر على زعلك
ام نواف :اجل خلكم ولاتطلعوون
نوف :وياويلي وحده تطلع بدون ماتقولي
وطلعت نوف مع ام نواف
جلست ليان:اففف الحين وش يقعدنا للغذا بالمريوول احس اني قرفانه منه
ميساء:افاا لاتحاتين ملابس نوف وش كثرها
ليان:بس ماظن تجي علينا تعرفي نووف عووود
ميساء:لا راح نلقى امشي معي انتي بس
طبعا اخذو شور ولبسو وصلو ونزلو لتحت
ميساء :اقول ليان قومي خل نتشمت في نواف
ليان :لاحرام تلقيه تعبان
ميساء :لاتحاتين هو 7قروود موبقرد واحد
ليان :براحتك انا مارح اعمل شي
وطلعو حصلوه في الصاله اللي فوق
اما هو كان جالس علاب توب في الصاله اللي فوق
ميساء دخلت راسها:نوااااااااااااااااااااااااااف
نواف فز :اعوووذ بالله ماتعرفي للادب انتي
ميساء جلست :نو ماعررف علمني
ليان دخلت :سلام
نواف اللي كان اول مره يشوفها عدل من بعد ذاك اليوم:هلا هلا واخيرا جت الفرصه وشفناك
ميساء:ليان مو سهله مو بسرعه تقدر تشوفها
نواف :اكييييييييد على بالك هي مطيووره مثلك
ميساء عصبت:والله رجلك الثانيه لاكسرها
نواف:والرجل الاولى وين راحت لو اشوتك فيها بس يتكسر عظامك
ليان :دحين بتستقوي عليها عشان رجلك ترا ماتعرف ميووس وخباثتها
ميساء اللي ماتقدر تسكت لازم الكل يعرف:انا بعد اليوم راح استقوي فيكي وقسم انك منتي بهينه
نواف :وليه مهي بهينه
طبعا هي حكتو كل اللي صار
نواف مطير عيونه:والله ومحد عرفك زيين
ميساء:شفت النعومه اش تطلع
نواف :خخخخخخ بس والله عجبتيني كفو كفووووو
ميساء:الااقول وش تسوي عالنت
نواف: في وحده توها اضافتني خل اشبك عليها
ليان :افاا طحت من عيني
نواف:اقول تعالي نشوف وش قصتها
ميساء وهي تقرا نكها:شركه(....) للمقاولات العامه
نواف بدا بالكلام
نواف:السلام
شركه..:وعليكم السلام
نواف:كيفك ياعسل
شركه..:تمام وانت اخبارك
نواف :دووووووووم
شركه..:يدوم غاليك
نواف:من معي
شركه..:معاك موظفه شركه(....) للمقاولات العامه
ميساء :اكتب لها وانا من شركه الطيران للأتصالات الجويه
ليان:وش هالشركه
شركه..:وانت مين
نواف :خل نستهبل عليها ..وكتب:معك شركه الطيران للأتصالات الجويه
شركه..:وشو وشو تستخف انت
نواف:لا ابد بس هي توها جديده وقريب بتفتح
شركه..:وكيف نظامها
نواف وهو يألف:يعني الطيران عبر الاتصالات انتي الحين تدقي على اي مكان وتسافري لاسلكي
ميساء وليان :ههههههههههههههههههههههههههههههههه حلووووووووووه
نواف وهو يضحك من قلبه
شركه..:لا الظاهر مخك مضرووب
نواف:افااا تقولي كذا ولما ينجح والله ماخليكي تشاركي معانا
شركه..:اظاهر انك محشش او فيك شي طس عني اقوول
وقفلت
ميساء :عطتك بلووك
ليان:راحت عليك هههههههههههههه
نواف:خخخخخخخ اهم شي ضحكنا

ومر ساعه
نوف وهي تدخل:تضحكو وانا مو فيه
ميساء :فاتك نص عمررررررررك
ليان:بس مارح نقوووووولك
نوف:غصب عنكم مو بكيفكم بس بعد الغذا يالله انزلو نتغذى سوا وناس خل ينامووون لما يشبعوو لانو محرومين من الغذا الجماعي
نواف :والله انزل معكم واكسر خشمس
والكل نزل وتغذى وميساء وليان قرروو ينامو وبعدين يروحوو
وشوي الا يدق جوال نوف
نوف:هلا هلا زيوود
زياد :هلا نوف بس ابي اقولك شفتي ميساء وليان مالهم حس
نوف وهي تناظر ليان وميساء وفتحت السبيكر
نوف بكذب :ليه مارجعو البيت
زياد وهوخايف:لا والسواق قال انه راح وماحصلهم ماقالولك اي شي
نوف بكذب :لا مدري عنهم
زياد :اوك يالله باي
نوف قفلتولفت لهم :وانتو يالهبل ماقلتو لاهلكم
ميساء:نسييييييييت
ليان :حتى انا مررررره نسيت

وفي بيت ابو زياد
ام زياد تبكي والشباب راحو يدورو عليهم
ام زياد وهي تبكي:ياويلي على بنيتي ليكون صار لها شي
ابو زياد:ان شاء الله مايصير فيها الا كل خير
سامي ورائد:السلام عليكم
ام زياد :وعليكم السلام ها بشرو حصلتوهم
رائد وهو ينزل نظارته :لا واكيد هي عند وحده من خوياتها ليه كل هالخوووف
ام زياد:لالا مسستحيل ميساء دايم تقولي شمعنى اليوم
سامي :يمه الله يهديك مابيصير فيها الا كل خير
ام زياد سكتت ودوموعها ماوقفت على بنتها

اما في السياره
ميساء فيها ضحك:والله ياويل عمتي
ليان :وليه خايفه عادي كنا عند نوووف
ميساء:خخخخخ اكيد ممتي عملت مناحه وقلبت الدنيا علي اعرفها انا
ليان :اهو وصلنا انزلي وطمني ممتك
وانتبهو لزياد
ميساء خافت:ااقول ليان عيب تجين لتحت بيتنا وماتدخلين
ليان :العبي على غيري يالله باي
ميساء :لا راح تنزلي .. ونزلتها غصب معها
نزلو وانتبهو لزياداللي كان واضح عليه انه تعبان
زياد:واخيرا شرفتتتتتي بعد ماقلبت الرياض عليك
ميساء:كلها كم ساعه وصار كل ذا اجل لو يوم وش راح يصير
زياد :ادخلي لارتكب فيك جريمه هالحين
ودخلو الاثنين ولما شافو انظارهم اللي كانت عصبيه على خوف على شي مايتفسسر
ميساء وليان :السلام عليكم
ام زياد :وعليكم السلام وينكم خوفتونا عليكم
ميساء وهي تبوس راسها:انتي الله يهديك كبرتي السالفه
ابو زياد:ماعلينا وين كنتو فيه
ميساء :عند نوف
زياد :عند نوف ولا مع نوف
ميساء رفعت حاجبها اش قصدك
ليان همست لها:ياغبيه يقصد انو كنا معاها يعني طلعنا مكان
التفتت له وانقهرت منه:ايه كنا مع نوف في بيتهم
زياد :اممم واضح
رائد:ميوس تعالي ماعليك منه هو معصب لانك ماخليتيه ينام
وقربت ميساء لرائد وهي مبتسمه:محد بيصدقني الا انت حبيب قلبي والله
سامي :ايه اكيد هو الحبيب الحين
ليان تدخلت :ياربي منكم يعني لازم نتكلم نقولكم وين كنا انا اقولكم
رائد التفت لميساء وزياد:وين كنتو تكلمي
ليان بكل ثقه:كنا في المستشفى مع نوف
الكل انصدم وجلس يناظرها ينعي تكلمي
ليان خافت:لاتطالعوني كده ميوس بتقولكم اما انا دحين لازم اروح البيت
زياد :تعالي اوصلك
وسلمت على عمها ابو زياد وام زياد وطلعت :يالله مع السلامه

وطبعا في السياره حكت زياد كل صغيره وكبيره

ووصلت للبيت واول مادخلت
راكان: هلا هلا يالمنحوووسه
دانا :الحين وذا اول يوم لك وعملتي كذا اجل بعدين وش تسوووي
ليان:مسررع ماوصلكم الخبر
دانا وراكان:ههههههه
جنى :والله انك مصيبه كان جيتي ابى اطرد المديره
ليان رفعت ايدها:خخخخ والله بدخلتي ريحت البنات
دانا:قولي عملتي مشاكل وكلها كم يوم وتفتكي
ليان :وهاده الي محزني اول اسبوع ليا يكون اسبوع اخير وباقي الاختبارات واخلص من جد ماتهنيت
راكان رمى المخده عليها:وش تبين اكثر من كذه ليكون ناويه على الباقين
ليان :ههههههههه حرام عليك ظالمني
انتبهو لدخله مشعل اللي كان يبي يطلع ومايعبر اي احد
راكان :مشعل مشعل
مشعل لف وجهه له:نعم
داناا :طب سلم على الاقل
مشعل :السلام عليكم ..وطلع
ليان:اش قصتو هاده
دانا:هو كذا دايم ..وتذكرت :ليان قومي عندي لك مفاجئه
ليان تحمست:يالله وريني
دانا اللي غطت عيون ليان بيدها:اوك امشي
وطلعو للغرفه وفتحت الباب
دانا وهي تشيل ايدها:سبراااااااااااااااااايز
ليان صرخت وحطت ايدها على فمها:غررررفتييييييييييييييييييييي
وجلت تدور في غرفتها اللي كانت الوانها تفاحي على لون الؤلؤ الطبيعي
ليان :واااااو مررررره تجنن
دانا :مبرووك عليك
ليان حضنتها:الله يبارك فيييييييييكي
دانا ببتسامه تجنن اللي برزت غمازاتها :اووك اترركك فيها
ليان بتامل :اووك
وانتبهت للهدايا اللي كانت مرتبه وواضح ذووق الراقي للرتبها :اكيد هادي دانا اللي رتبت المكان الله لايحرمني منها ياااااااااارب
وفتحت الهدايا
اول هديه كانت علبه مكياج كبيره وعطرين من ديور وكانت من دانا
ونظارتين وعطر من شانيل كانت من مشعل
عطرين من اسكادا وساعه من سويسرا كانت من راكان
ومجموعه كريمات وشموع فواحه من نكتار كانت من منار
وجهازdvd كانت من ميساء
وعلبه شوكليت من باتشي وساعه من باريس غاليري كانت من نوف
ودبدووب كبيييييييييير يمكن اكبر منها كان من جنى
ليان نزلت دمعها :الله لايحرمني منهم
وحبت تدق على جولي
رد:هلا
ليان اللي عرفت من هو:هلا يووووسف
يوسف :اهلييييييين ليونه وينك يالقاطعه
ليان :اهلين فيك ولا قاطعه بس الايام اشغلتني انتا كيفك وحشتوووني
يوسف :تمام والله وحتى انتي واحشتنا موووووووت
ليان :وانتا كمان بس معليه ممكن جولي دقايق
يوسف: لحظه
جولي ببرود:هلا ليان
ليان:لالا اش البروود ده
جولي:كيف توبيني اكلمك وانا زعلانه منك
ليان :خخخخخخ ادري من حقكم تزعلون بس والله انشغلت ونسيت نفسي
جولي:لالا اكيد اهلك نسووكي اهل جده ويمكن نسيتي جده بكبرها
ليان:افاااا انا اقدر

وعند مشعل
مشعل والابتسامه شاقه وجهه:واخيرا جبت الرقم اصبر علي ياسلطوون زمانك
وتذكر لما كلم خوييه احمد وبشره انه سلطان ماعمل لخته شي وتذكر لما قله
مشعل :يالله احمد ابتسم وارجع مثل اول
احمد : كيف تبيني ابتسم وروان صارت نفسيتها زفت ودايم تبكي احس انا السبب الي هي فيه يامشعل
مشعل :طيب تبي مني الحل اللي يطلعها من اللي اهيا فيه
احمد ببتسامه امل :لاتقصر معي وعطني الحل واللي يرحم والديك
مشعل: زوجني اهيا
وشاف الصدمه في عيون احمد وبعدن خفض راسه:اعذرني بس مافي الا هالحل يا احمد وانا شاريها بعد
احمد:لاتزعل مني بس مقدر اعطيك اختي
مشعل اللي كان وده يبكي:وليه يعني وبعدين عشان اقدر اطلع اختك من اللي أهي فيه وبعدين انا ...سكت
احمد :كمل كمل انت تشفق عليها اكيد يامشعل خلاص انسى
مشعل اللي حس الدنيا دارت فيه:وش شقته واللي يرحم والديييك انا ابيها
احمد :خلاص مشعل انت خووي والنعم فيك وموقفك ذا لايمكن انساه كل ذا من طيب اصلك بس صدقي مقدر ازوجك اختي عشان شفقه منك
وراح عنه بدون مايسمع اي جواب
رجع للواقع من بعد هالموقف اللي لايمكن ينساه :زي ماحرمتني من اللي احبها راح احرمك من السعاده واستنى علي
ودق على الرقم
البنت:الو
مشعل:ياهلا
البنت اللي واضح انه عادي عندها:ياهلا فيك منو معي
مشعل بثقه :والله معك مشعل
البنت:مشعل منو وبعدين وش تبي
مشعل :والله الصراحه انا شخص ماتعرفيه ولا تعرفيني بس
البنت :بس وش
مشعل :من بعد ماسمعت صوتك حسيت اني اعرفك من قبل او وودي اعرفك
البنت:اهاااا قوول كده
مشعل بخباثه:اهااا افهم من كدااا وش
البنت ضحكت وسكتت
مشعل :يسلملي هالضحكه والله
البنت :تسلم
وكملو كلامهم تعاارف طبعا مشعل مررررره كان واثق انها راح تطيح لانها اكيد مثل اخوها ماتربت


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 17, 2012 1:09 am

أأأأأأأأأألباااارت السااادس





وفي لندن
كانت عامله جو رومنسي وعشاء ولا اروع
ساره اللي حطت اخر لمسه :واخيرا خلصت
وسمعت صوت الباب ينفتح
بسرعه توجهت له
ياسر الي كان مبتسم والتفت لها للمكان :سوسو حبيبتي
ساره:ياعيون سوسو
وانصدم باللي شافه كانت لابسه فستان احمر اللي كان طوويل والظهر كله مفتوح وعليه شريطه ذهبيه اللي كانت ملتفه على ظهرها وعامله اكس وشعرها اللي كانت فاتحته
وخلته على جنب ورووج احمر وعليه لمعه تجذب ومسكرا وبلشر وردي
ياسر قرب منهاومسك خصرها :وش هالحلا كله وباسها
ساره بدلع:الحلا كله عشانك حبيبي
ياسر اخدها بهدوء وجلسها
ساره :ها كيف عجبتك
ياسراخدها في حضنه :اجل القمر في حضني ومايعجبني
ساره:اوك حبيبي تعال اذوقك طبخي
وقربو للطاوله واخد الكرسي ووخره وجلسها وباس يدها
وجلس قبالها
ساره ابتسمت وهيا تمد لها الملعقه:ها كيف عجبك
ياسره:تسلملي احلى يدين
ساره قامت وتقربت له وجلست على رجله:عندي لك مفاجئه
ياسر ابتسم :وانا بعد عندي لك مفاجئه
ساره:اوك انا اقول وانت تقول بعدي يالله حبيبي غمض عيونك
ياسر هز راسه بالايجاب وغمض عينه
ساره اخدت ايده وباستها وحطته على بطنها
ياسر فتح عينه وهو مصدوم
ساره ابتسمت:اش مافي مبروك
ياسر:انتي حامل؟؟؟؟
ساره ابتسمت بخجل وهزت راسها بالايجاب
توتر وماعرف ايش يسوي وقف ووقفها معاه:لالا مو معقول انتي حامل
ساره بزعل:ليكون مافرحت انك راح تصير ابو
ياسر :حرام عليك مو فراحان الا متشقق من الفرحه وودي اصرخ واشيلك واقول سااره حبيبتي حامل
ساره تمزح:عادي حبيبي يمديك تشيلني
ياسر ابتسم لها وحضنها ودار فيها :الف مبرووووووووووووووك ياحبيبتي
وساره وهي تنزل:وانت الف مبروك لك بعد يالله ماقلت لي وش هي المفاجئه
ياسر والابتسامه شاقه وجه:لا حبيبتي من بعد اللي قلتيه كنسلت عن الهديه
ساره وايدها على خصرها:وليه حبيبي
ياسر طلع تذكره من جيبه:كنت بسفرك بس الحين بطلت
ساره على قد مافرحت انها ببترجع على قد ماعصبت منه :وليه ماتبيني اسافر
ياسر وببتسامه حنان جلسها على الكرسي:حبيبتي انتي حامل ومايصير تسافرين اخاف تتعبين
ساره:لامارح اتعب وبعدين توني في الشهر الاول .. وسحبت التذكره:متى موعد الطياره
ياسر ابتسم :بكره الليل
ساره بصدمه :وشوو بكره
ياسر :شفتي مارح تلحقي راح تتعبي
ساره اللي قامت من عنده :عندي من اليوم لبكره اقدر اخلص اغراضي
ياسر:لاحبيبتي راح تتعبي نفسك وخليها المره الجايه
ساره مشت وماردت عليه وابتسم لها
وخربت ليلتهم الرومنسيه هع

وفي بيت ابو زياد
ام زياد تكلم ام محمد:يالله الله يوفقه
ام محمد :امين وعقبال عيالك
ام زياد وهي تناظر سامي ورائد:اميييييين
ام محمد :يالله تامريني بشي
ام زياد :ابد سلامتك مع السلامه
ام محمد:مع السلامه
سامي مبتسم:اشوف امين طلعت من قلبك وشو له؟؟
ام زياد مبتسمه:تبي تعرف ليه
سامي:يس
رائد اللي كان يناظرهم بس ساكت
ام زياد:مشاء الله ولدها محمد مثل رائد ويبي يتزوج وخطبوله وبعد كم يوم ملكته
رائد:اهاااااا فهمنا لاتكملي
ام زياد:وليه ماكمل وانت وش ناقصك ياوليدي
رائد:انتي زوجي الكبير اول وبعدين يصير خير
سامي الي الفكره دخلت راسه:وماعندها واحد مثلي بيتزوج
اام زياد:الا كثييير مثلك ماقاصرهم شي راحو وتزوجو
سامي:اوك انا ابي اتزوج
ام زياد اللي فرحت بس تراجعت:ياولدي مو كنك صغير وبعدين انت توك تدرس
سامي: الحين مو توك تقولي في اللي تزوجو بعمري وبعدين انا ادرس واشتغل يعني ماينخاف علي
رائد:ياخي وش تبي لك بوجع الراس
طنشه كلم امه:ها شقلتي
ام زياد فرحت:انا اقدر اقولك لا من بكره ادور لك عروس ..وتذكرت:وليه ادور لك بنات عمك يازينهم
سامي حك راسه وكانه مايبي
رائد:روحي اخطبي له وحده من بره احسن
سامي وذا اللي يبيه:ايه يمه ابي حده من بره العيله
ام راكان:حرام عليك شفيهم وبعدين دانا مشاء الله عليها
الكل انصدم ورائد اللي هالكلمه ماعجبته سكت ماتكلم خاف ينفضح
سامي ابتسم بخبث :والله دانا يازينها خلاص روحي ...وانتبه لنظرات رائد اللي كانت شوي وتهجم عليه
كمل:كلمي ابوي انتي ومايصير الا كل خير
طلع رائد بسرعه وواضح انه معصب
سامي غير كلامه :يمه دوري وحده غيرها
ام زياد :وش فيك غيرت رايك
سامي :لالا دانا ماتصلح لي .. وتذكر :شرايك بـ خلود بنت خالي
ام زياد :والله هاذي الساعه المباركه وخلود بنت ولا كل البنات
ساامي باس راسها :الله يخليك لنا يالله انا طالع تامرين بشي
ام زياد:سلامتك ياوليدي
وطلع شاف رائد جالس بسيارته وفاتح الباب ومتكي راسه عالكرسي
سامي وهو يدخل راسه:وش فيك عصبت
رائد التفت له وسكت
سامي :طووول عمرك كذا ماتحب تعترف باي شي والله لو تضيع حبك مارح تتكلم
رائد انصدم من كلامه بس ماعبره
سامي:خلك ساكت كذا وانا مارح اغير رأي الا لما تجي وتقول لامي
رائد ناظره ودمعه في عينه ماهي راضيه تنزل
سامي تنهد :ياخي حرام عليك تحرك وتخيل راحت عليك اذا ماكان انا اكيد شخص ثاني
رائد تنحنح وعدل صوته اللي خاف يفضحه اكثر من كذا :اوك يالله انا رايح

وعند البنات اللي اصرت نوف انهم يجون لها
ليان :بنات لحظه انا رايحه الحمام (الله يكرمكم ) وراجعه
نوف ابتسمت :اوك
وبعد ماراحت قالت اللي عندها
دانا :لالا مستحيل
ميساء مبتسمه:حلوه بس اخاف تزعل
منار :انا رافعه ايدي منكم لا تورطوني معكم
نوف :خلاص انتو زبطو الوضع
جت وانتبهت لابتسامه البنات اللي كانت مهي طبيعيه
نوف :ليونه حبينا نعمل لك حفله صغيره بينا
ليان :بدري دوبك تفتكري وبعدين خلاص مالو داعي يكفي وجودكم معي
نوف وهي تجلسها:خلاص عملنها عملناها لاتخربينها
ميساء :وكمان عندنا لك مفاجئه تجنن
دانا تهمس لمنار:والله حاسه انها بتزعل
منار :بنات انا رايحه تاخرت
نوف وميساء عطوها نظره خلوها تبلع لسانها
ليان :اجلسي لسه بدري
ميساء :اوك ليان غمضي عينك
ليان اللي ماكانت تعرف بحركتها دي راح تسهل عليهم:اوك انا شعري مضايقني ورفعت شعرها وعملته ذيل الحصان
نوف ابتسمت وجابت الطرحه وغطت عيونها
ميساء باستها على خدها:مستعده
ليان ماتدري ليه حست بخوف ينغزها :ايووه
نوف اخدت المقص وسمت بسم الله وبيد ترجف مسكت شعرها وقصته
ليان اللي حست بصوت مقص قلبها نغزها بسرعه نزلت الطرحه من عينها ولفت لنوف اللي كانت ماسكه شعرها بيدها وواضح انها خايفه
ليان طيرت عينها ونزلت دمعه:نوف اش سويتي
نوف اللي خافت اكثروبتردد:مومومومو .. ماعرفت تتكلم تحس انه الكلام ضايع قدام دمعتها
ميساء:شـ شـ شـ..رررر ااايكك
ليان وعطتها نظره كلها عتب وشهقت وبصوت كله سخريه:تسلمين والله ماقصرتي
واخدت عبايتها وطلعت
الكل واقف مكانه
دانا بخوف :حرام زعلت مرره
نوف ابتسمت ابتسامه خوف:ماكنت اعرف انها بتزعل هالكثر
ميساء وهي ندمانه:ياريت ماتهورنا وقصينا
نوف:والله انها مدلعه احنا نمزح وي
دانا:كلي تبن انتي وهالمزح انا مدري شلون وافقت على هالغباء بس

مشت تحت وصوت شهقاتها طالع ونواف اللي كان بره علاب توب :لياااااان
ليان وقفت مكانها ماتحركت
نواف ووهو ياخذ عكازته ويمشي لصوبها: ليان وش فيك
ليان طلع صوتها بالبكي
نواف خاف اكثر ومسك دقنها:افا ليون وش فيك وش اللي مزعلك
ليان وهي تشهق:شـ شـ شـ عرررررري راح
نواف مافهم وانتبه لشعرها:من اللي قصه لك
ليان وهي برضو تبكي:نوف والبنات
ابتسم :الحين كل هالزعل عشان قصوه لك
ليان :انت ماتعرف قدي اش احووب شعري وماحوب احد يلمسوو
نوف وهو يمسح على شعرها:يوه خلاص مايسوى هالزعل كله ومصيره يطوول اكيد هم حبو يمزحو معك
ليان صرخت :مزززح بايخ ..ورجعت تبكي
نواف :خلاص خلاص اهدي لاتاكليني انا بعد
ليان ابتسمت
نواف :تعالي اوصلك عند وحده قصها تمام وتعدل لك شعرك وبتطلعي زي القمر
ليان سكتت:بس انت ماتقدر ..وناظرت رجله
نواف:والسواق وش شغلته يالله امشي معي
وطلعو الاثنين ووصلها عند الصالون
ليان: انت من وين تعرف اذا هي كويسه ولا لا
نواف ابتسم:كل يوم اجي اقص عندها ماتشوفيني مزيوون
ليان ابتسمت على مزحه ومسحت دموعها
نواف:اوك لا تتاخري انتظرك هنا
ليان دخلت
وعلى حسن حظها كان الصالون شبه فاضي مافي الا وحده تستشور والثانيه تصبغ
ليان :السلام
الكوفيره:وعليكم السلام
ليان لو سمحتي ابي قص شعر
الكوفيره:تؤبريني بس في قصه في بالك
ليان هزت كتفها :انتي شوفي اللي يناسبني بس لوسمحتي مابيه قصير
الكوفيره:اوك تفزلي هون وانا راح شوف اللي يناسبك
جلست ليان وهي يدها على قلبها :بلييز مابيه قصير
الكوفيره ابتسمت وجلست تلعب بشعرها:عندي لك قصه كتييير بتجنن بس بدوياني اخد من كل شعرك
ليان:لالا مابه بس عدليه
الكوفيره وهي تبي تسوي اللي في بالها لانها واثقه انه راح يجي روعه على ليان
وبدت ترش المويه على شعرها
وبعد ماخلصت واستشورته عشان تبان القصه:شو رأيك
ليان ابتسمت على شكلها وعلى شكلها الجديد واللي عملت لها غره وخلتها احلى فوق ماهي تجنن وابسمت اكثر لما جا في بالها نواف:يسلمووو
وتحاسبت معها وطلعت
وشافت ابتسامه نواف
ليان وهي تركب:السلام عليكم
نواف :هاكيف عجبتك
ليان :ايوه طلع مرره يجنن
نواف:يعني خلاص منتي بزعلانه
ليان بدلع:لالا لسه زعلانه منهم وانا واوريهم
نواف ابتسم:المهم راضيه وهنيئا لك
ووصلت للبيت
دخلت وهي مبتسمه كانت تشوف في عيونه شي غريب يجذبها له وانتبهت لمشعل
مشعل باستغراب:ليون وش فيك عيونك محمره
ليان وي تنزل الطرحه من شعرها وحركته وتذكرت شعرها ونزل دمعتها
مشعل: ليان حبيبتي شفيك
ليان :البنات قصو شعري .. وبكت
مشعل وهو يلعب بشعرها:طيب وش اللي مزعلك شوفي شعرك كيف يجنن
ليان:لا هما ماقصرو بس قصو كذا وانا رحت للكوفيره وعدلتها
مشعل:يالله عاد طلع شكلك يجنن اكثر من اوول
ليان :بس برضوو وين كان ووين صار كان لتحت ظهري والحين اقل من نص ظهري

اما البنات كانو فوق على بالهم في غرفتها بس ماترد عليهم
ميساء وهي تدق:يالله ليووونه ماصارت كل ذا زعل
نوف:اخس طحتي من عيني على بالي عندك روح التقبل
دانا:انطمي اقوول ..:ليوون حبي فكي الباب خلينا نتفاهم
:احم احم
التفتوو لمصدر الصوت وانصدو
ميساء :الحين انتي هنا من اللي جوه
وفتحت باب غرفتها بدون ماتتكلم
دانا :يالله ليوون بلازعل وبعدين والله عملنا لك خير شوفي كيف شكلك طالع يجنن
منار:افا ليونه تزعلي مننا
ليان سكتت وماتكلمت
ميساء حبت تفتح موضوع يمكن تنسجم:بنات مادريتو وش اخر خبر
دانا وهي تكمل:لا مادرينا
ميساءابتسمت :سمووي خطب
الكل التفت لها
نوف :من جدك ولا تمزحي
ميساء:ايه والله مامزح
نوف :اذا على ليان خلاص ليان رضت
ليان عطتها نظره
ميساء :وليه راح اكذب وبعد الاختبارات الملكه
ليان :بس مو استعجل؟؟
الكل التفت لها وابتسم
ليان برطمت:لاتخافو مارضيت
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااي


وعدا الاسبوع مثل ثقيله على ناس واخف من الهوا على ناس
اليوم الاربعاء
طبعا ساره كانت موجوده معهم
دقت على ياسر
ياسر :هلا سوسوو
ساره :هلا بك اخبارك
ياسر :تمام بسماع صوتك يالله عاد ماوحشتك اسبوع يالظالمه عند اهلك
ساره :اش اسوي وحشووني
ياسر بزعل:ايه هم وحشوك وانا يعلم الله
ساره:اوك حبيبي اليوم انا راجعه مر علي
ياسر: اذا تحبين من الحين جايك
ساره:اوك انتظرك
نوف:ها حترووحي
ساره :ايه يومين وارجع لاتخاافي
نوف بمزح:ومن قلك اني ابيك
ساره:انتي وحده ماتستحي على الاقل جاملي
نوفف هزت راسها :نووو حبيبتي مو طبعي
وشوي الا بدخله نواف وهو ينط عليهم :سلاااااااااااااام
نوف تكلم ساره:شف المطيور توه منزل الجبس وهو يناقز
ساره:هههههههههههههههه لاتفسدي عليه فرحته
نواف رماها بالمخده:عاد انتي من صجك ذي تخرب علي عاد انا حدي مستانس ماتبون تطلعون
ساره :انا اليوم رايحه بيتي
نواف :وين بدري
ساره :خلاص ماصارت اسبوع عطيتكم وجه
نوف :اما انا ماعندي مانع تقدر تطلعني
نواف يتريق: كاكاكاكاكا مسكينه ابوي منعك تطلعين لين ماتخلص الاختبارات
نوف:اخ بس خلاني اعصب عشان كذه ماني بمذاكره
ساره:كده تكسرين بخاطره وبعدين لمصلحتك مو لمصلحته
نواف :خلها تجلس في البيت حتى جامعه ماتدخل
نوف وهي تكره الدراسه:اصلا مو ناويه اكمل
ساره:براحتك المهم تخلصي الثنويه بشهاده ترفع الراس
نوف:اففف يالله انا طالعه


اما ميساء
ابو زياد:ها ميوس ذاكرتي
ميساء بكذب:ايه بس باقيلي شوي
ابو زياد:يالله عاد شدي حيلك ابيك ترفعين الراس
ميساء انبها ضميرها:اوك ولا تزعل مايجيك الا اللي يسرك

ميساء الي قررت تشد حيلها وهي احلا شي فيها انها من النووع اللي ماينسى ابد يعني احيانا الشرح تتذكر منه وتحل ولما تذاكر اكثر يمديها تقدر تخلص بسرعه

اما نوف من النوع اللي حفظها سريييييييع يعني بس ذاكرتها تخونها احيانا

اما ليان اللي ماتحفظ الا لما تكتب ولو تشوفي كتابها حالته حاله

وجنى هادي تحفظ لما احد يسمع لها بدون ماتحفظ حتى لو غلطت ترجع تكرره ثاني وبكذا تتذكر كل اخطائها
وفي بيت ساره
طبعا كانت مجموعه فلل في مكان واحد يعني يمديك تطلعي من البيت وتروحي للثاني بدون ماتطلعي من الباب الرئيسي

راحت للبيت الكبير اللي كان بيت العيله بس الحين صار لماجد بعد وفاة عمها
تنهدت ودخلت
ساره :السلام عليكم
ماجد التفت لها وابتسم
ساره:لا شكلك اليوم عال العال وش المناسبه ها
ماجد :......
ساره :معني زعلانه منك عشان ماباركت لي بالولد اللي بتصير عمه بس برضو قلبي اطيب منك
ماجد ابتسم ومسك جواله
وشوي الا جوالها يرن ابتسمت بعد ماقرت المسج :الله يبارك فييييييك وعقبالك
هنا وضح انه تضايق
ساره :وليه تضايقت يعني ماتبي تكون ابو
ماجد تنهد
ساره:والله ياماجد وضعك كذا مو عاجبني دايم لحالك غير الخدامه والسواق اطلع من اللي انت فيه تزوج وجرب حتشوف قد ايش الزواج حلو
ماجد اللي كانت ملامحه ماتفسر اي شي هو راضي او لا
ساره:ها قلي وش رايك ادور لك عروووس زي القمر وتملي عليك حياتك
ابتسم بحزن
ساره ابتسمت:يعني هالابتسامه تدل انك موافق
هز راسه بالايجاب
سارت فرحت من قلبها:وديي احضنك بس تعرف متزوجه مايصير
ماجد ابسم عليها وعلى هبالها
خرجت وهي تجري وانتبهت لياسر
ساره والابتسامه شاقهوجها:ياسر يااااااااسر
ياسر معصب :انتي من جدك تجرين وش فيك مطيوره كذا
ساره وهي نست نفسها:بارك لاخوووك قرر يتزوج
ياسر خفض راسه:انتي ليه شاورتيه بدون ماتتاكدي
ساره استغربت:ليه واتاكد من وش
ياسر عصب :يعني انتي ماتعرفي اذا ماحصلتي وحده ترضى فيه وش راح تقولين له ماتعرفي يمكن تعقدي نفسته اكثر
ساره ابتسمت:تطمن حصلت اللي تستاهله
ياسر ابتسم :والله؟؟
ساره :والله ياعيوني انت
ياسر:الله لايحرمني منك ابد
ساره جاها ضحك:هههههههههههههههههه
ياسر:شف الثانيه نكت انا
ساره :مدري ليه جاني ضحك

واليوم الثاني
وصل خبر لام رنا انو في ناس جو يخطبو بنتها
ابو علي:ها وش قلتي
ام رنا:لالا مستحيل ازوجها منه نظلم البنت حرام عليك
ابو علي وهو يبي الفكه منها:ياحرمه الرجال ماينعاب ومع الايام بيتشافى
ام رنا:وش يدريك وبعدين البنت توها وان شاءء الله بيجي لها اللي احسن منه
ابو علي:اقول انا بقوول لها وااللي تقوله هي هو اللي بيمشي
ام رنا تنهدت بحزن على بنتها
ابو علي يصارخ:رنااااااا رنااااااااااااااا
رنا نزلت له بخوف :هلا عمي
ابو علي :اجلسي ابيك في سالفه
رنا وهي عارفه وش هو يبي:هلا عمي امر
ابو علي:مابكثر من الهرج في واحد تقدم لك يبيك وهو ولد ناس بس مايتكلم والرجال ماينعاب يعني مالك حق ترفضي
رناخزت بخاطرها حتى لو كنت برفض اسلوبك يخليني اوافق غصب:اوك انا موافقه
ابو علي:ايه هاذا الكلام اخر يوم في الاختبارات ترا بيجون يشوفونك ..وطلع بدون مايسمع منها اي رد
ام رنا واللي على بالها انها زعلانه:خلاص يابنيتي لاتشيلين هم وانا راح احاول معه
رنا وهي تمسح دمعتها:ومن قلك انو انا مو موافقه
انصدمت ام رنا منها:بس يابنتي
رانا: خلاص يمه انا موافقه
وطلعت لغرفتها ودقت على ساره وبشرتها
ساره واخيييييييرا ماكنت اتوقع انه بها السرعه
رنا سكتت
ساره:ها رنو مجهزه نفسك
رنا :لا شكلي ابى طلع السوق ادور لي على لبس
سساره:لالا تخرجي انا وانا في السوق حصلت لك لبس يجنن
رنا :مستحيل ياساره مارح اخد شي منك
ساره: غصبن عنك وخلاص شريته وش اسوي فيه عندي
تنهدت باستسلام:اوك اجل تعالي بدري بكره
ساره :افا ماتوصي حريص
رنا :اوك انا مزاجي تمام اروح اعمل لي طبخه
ساره وهي عارفه انه طبخ رنا جناااان وكل ماتروق تروح تعمل لها اي شي ولمستها في الطبخ شي ثاني تخليك غصب تاكلي:اوك خلي شوي لبكره لازم اخذ منه اذوق ماجد طبخك
رنا:لالا ياويلك اخاف مايعجبه
ساره بامر:والله كيفك بس انا حقول له وانتي عاد اللي بتنحرجي اذا رجعت وقلت له ماتبي تعمل لك شي
رنا:اففف منك
ساره:ههههههههههههههه
رنا معصبه:مافي شي يضحك
رجعت ضحكت وقفلت منها وهي معصبه
رنا :اممممممم اش اسوي لازم اتفنن افف لازم يعجبه
ونزلت المطبخ وجلست تتفنن في الحلا لماجد

وبدت اول ايام الاختبار
وطبعا كان ترتيب البنات على حسب الحروف
وحسن حظهم انه حرف الام والميم والنون في فصل واحد
ليان وهي خاايفه لانها ماقد جربت كيف اسئله الابله
ونوف وهي تدور اسمها :افففف حطوووني عالركن قدام
ميساء :لا انا مكاني احسن منك قبل الاخير
وليان وهي تدور كانت كمان قبل الاخير يعني تقريبا جنب ميساء :ميوووس شوفي مكاني
ميساء ابتسمت لانو ماصتها شبه جنبها :ارحبووووو ياللله عاد شدي الهمه وياويلك تطنشي محتاجين مساعدتك حنا
جت الابله والقت محاضره للي يغش وش راح يصير ومن هالكلام :يالله سمو بالله وابدو بحل الاسئله
وبعد فتره خلصت ميساء وخلت الورقه مفتوحه عشان لاتشك بكثره حركاتها
وليان اللي كانت طفشانه من نوف ماهي عارفه كيف تديها الجواب وطلعت قلم ثاني كان جوا الغطا ورقه ونوف فهمت الحركه
نوف بكذب:ابله لو سمحتي قلمي نشف ممكن قلم
ليان ببتسامه بريئه :انا عندي قلم زايد
واخذت نوف القلم وطلعت الورقه بدون ماتنبه الابله وحلت وخلصت

مشعل اللي كان مع تركي يتمشى وكان قريب من مدرسه جنى قرر ياخذها معه لانهم ينصرفو بدري
جنى بعد ماسمعت اسمها وخرجت وهي وخويتها
جنى رافعه حاجبه: شهد مو كانه نادى علي
شهد:ايه سمعته وانا كمان
وانتبهت شهد لمشعل اللي كان متسند على سيارته ويكلم وهو يضحك:جنو مو كانه اخوك مشعل ..وهي تاشر له
جنى انتبهت له:غريبه وانتبهت للي كان موجود في السياره:شهد شهد شوفي ذا تركي اللي قلت لك عليه
شهد بلقافه :ابي اشوفه
جنى سحبتها من ايدها وقربت من مشعل الي لما شافها قفل على طول:يوم ماجيك تتاخري علي
جنى ابتسمت:لا بس مو العاده وش الطاري
مشعل:ابد كنت مار من هنا وقلت اخذك معي وابتسم لشهد:كيفك ياعسل
شهدفرحت:تمام وانت كيفك
مشعل: تمام بتجين معنا
شهد :لا السواق وصل يالله مع السلامه
جنى ومشعل:مع السلامه
تركي وهو ينزل طاقته :مو كانكم طولتو بره
وكلن ركب بدون مايتكلم
تركي وهو يلف لجنى اللي كانت جالسه ورى مشعل:هاجنو كيفك
جنى تناقز من جوه من الفرح:تمامووو كيفك انت
تركي:كويس هاكيف حليتي اليوم
جنى تذكر اللي صار وضحكت:تمام
مشعل وهو يناظرها من المرايه:وليه الضحك
جنى وهي كاتمه ضحكتها:لابس افتكرت شي صار
تركي بلقافه:وش هي
جنى :لا بس خويتي شهد كان معها ورقه وتغش منها ولما الابله انتبهت لها بلعت الورقه
مشعل وتركي:هههههههههههههههههههههههه مصايب
جنى :ههههههههههه لاتظلموني معها
تركي وهو يضحك:لا حشا والله ههههههههههه

وبكذا عدت الاسبوعين واخر يووم

دق الجرس وخرجو البنات كلهم
ليان وهي تتنفس :آآه محلا ريحه اخر يوووم
ميساء:ايه والله مافي احلا من ريحته
نوف تستهبل:ذا وجهي ان ماكنتو تشمو هالغبار
ليان تكلم ميساء:اش يفهمها هادي
ميساء تهز راسها :غبيه ماتنلام
ابرار وهي طايره:بنات قهررررررررررررر
ميساء :وليه وش صاير
ابرار :الباررتي اللي عاملته سهاااااااااام يوووووووووم الربووع
نوف وهي ترمي القلم :وش تبين فيها مستعجله
ابرار:بس ياغبيه احنا بنسافر الاثنين دبي
ليان تستهبل:اوك ولاتزعلي ارسل لك طيارتي تااخذك الربوع وتجين البارتي بعدين ارجعك
ابرار بنظره:هاهاهاها تكفين لاتعيديها
ليان كاتمه ضحكتها:ان شاء الله هع
ابرار:بنات وش اسسووووووووي ابي اروووووحه
ميساء:وش تبين فيهم من زين خششهم الخايسه
نووف :ايه والله بايخيين وانتي البايخه بعد لانك تبين ترووحي
ابرار :مايهمني ابي ارووح انبسط وبعدين ماعرفتي انها مختلطه يمكن اخوها يشوفني واعجبه
ميساء :اخس يا ابراار ماتوقعتك كذا انبسطي بس ماتتعدي حدوودك
ابرار:يعني بتقنعيني انك ماتدخلي على عيال عمك
ميساء :قلتيها بنفسك يعني من اهلي مو مثلك انتي ووجهك وش تبين يصير فيك لاعرفو اهلك
نوف:ابرار تكفين بطلبك اذا روحتي الحفله عطيني خبر
ميساء رفعت حاجبها:وش تبين ليكون ودك تشتركيها
نوف:لا بس ودي اشوف خشتها لما افتن لاخوها ويقوم فيها ضررب بالعقاااااال ياهو حمااااااااااااس
ليان:نوفووه تعالي ابي اكشف عليك اذا عندك عرق زاييد ماله داعي
ميساء:ابشرك عرقين واحد عرق لقافه والثاني نذاله
ليان:اجل ذي بتموت قريب من الاثنين
ميساء وابرار:ههههههههههههههههه نتوقع ليه لا



طبعا رجعو البيت

ليان:دنووووو حبيبتي
دانا بنظره استغراب:وش عندك
ليان:دحينا الي بيجيكي ويديكي الكلام المعسوول يبا منك حاجه
دانا :يمكن ليه لا
ليان بتردد:الا وين راح تقضو الاجازه
دانا:مدرري بس مارح نقدر نسافر بدري لانه سامي راح يملك بعد بكره ولازم نروح معهم الشرقيه وبعدين نشووف
ليان:اها بس تصدقي انا مابه اسافر هالسنه يعني ننبسط هنا
دانا:وش تبين في هنا وبعدين نغير جوونفلها ونبعد عن جو الرياض الحار
ليان:بس والله لو نروح جده راح ننبسط واوديكم اماكن هاااااايله بس انتو وافقو
دانا ضحكت:قولي كذا من البدايه تبين تروحين جده
ليان هزت راسها باللأيجاب:يس يس
دانا:ماتوقع مدري يمكن مع الايام يقررو
ليان:اووك اهم شي نرووح
دانا :ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 17, 2012 1:09 am

أأأألبااااارت السااابع




وفي بيت ابو زياد
ميساء وهي تبرداظافيرها :امممم متاكدين انتو في خلوود
ام زياد:وليه وش فيها مو ناقصها اي شي
ميساء:مدري بس احس انها ماتليق لسامي سمووي جدي شوي ومايحب الدلع الزايد اما خلوود شي ثاني
رائد:وانتي وش عليك منهم المهم هو راضي فيها
ام زياد:وبعدين يمديه هو يغيرها
ميساء:ويمديها هي بعد تغيره تخليه من اول يوم جاي لنا خكري مع دلعها الزايد
ام زياد عصبت:وبعدين انتي من زمان ماشفتيها ولا تحكمين الا لما تعاشرينها
ميساء:والله براحتكم يالله مافي غدا جيعانه
ام زياد:انتظري ابوك واخوك

اما في بيت ابو نواف
اللي ماكان احد في البيت الا نوف ونواف وام نواف وابو نواف معزومين
نوف ضربت رجل نواف اللي كانت مكسووره
نواف:عيديها وشوفي وش يصير لك
ابتسمت اكثر وضربته ثاني
نواف عصب :نوووووووووووووووف وربي لاتتفقعين
نوف طفشانه وتبي تستهبل:لابس كنت اجرب رجلك تصلحت عدل ولا اجيب سمكري ثاني
نواف:لاتخافي المسامير جبتها من بره
نوف:اووه من جد اجل بكذا اتطمن انه رجلك تمام
نواف عطها نظره:محد قلك انك غبيه
نوف ببرود:مارح ارد عليك اخاف تنتحر ثاني وتعرف المسامير خلصت كلها في رجلك
نواف:هاهاهاا بااايخه
نوف:هههههههههههههههههه
نواف عطها نظره يعني وش اللي يضحك
نوف:كيفي بضحك وي هههههههههههههههههه

ساره وهي تمشي بالمبخره بره شافت صهرتها امل
ساره طنشتها
امل :اقول سمعنا انه العروس خويتك
ساره:ايه
امل قربت منها وهي تتودد منها وبحب مصطنع:بس اللي كنت ابي اقولك انه البنت مهي بمستوانا وتعرفي ماجد يبي له وحده تفهمه وتكون متعوده على النعمه مو تدخل علينا على طمع
ساره عصبت:لو سمحتي لاتتكلمي عليها كذا ولا اشوفك تغلطي عليها بكلمه
امل:انا ابفهم ليه تزعلين هاذي الحقيقه
ساره عصبت:الحقيقه انك وحده سخيفه وماتنبلعي ووفري كلامك لنفسك
امل بغرور :روحي انتي والزباله الي جايبتها للي مريض نفسي
ساره تكلم بصوت اقرب للهمس:لاتعصبي لاتعصبي خلك احسن منها وامسكي نفسك الليله

وراحت لماجد اللي كان جالس ولابس ثوبه والغتره على كتفه
ساره باستغراب:ماجد وش فيك مالبست ولا ناسي انه الليله راح تشوفها وتملك عليها
ماجد عطاها نظره حزينه وكانه مايبي او ميبي يحس انه ضعيف
ساره الل تقطع قلبها عليه:يالله ماجد قووم والحزن اللي في عيونك مارح اقولك شيله راح اخليه من بعد ماتشوف رنا وتشوف ذوق زوجه اخوك
ماجد ابتسم بحزن وقام وقرب للمرايه يعدل غترته وطلع احلى مايكون
ساره مدت له المبخره:خذ تبخر
اخذ المبخره بخر نفسه اما هي طلعت
دقت على نوووف
ساره:نووف وينك
نوف ببرود:وين يعني بالبيت
ساره عصبت:وبعديييين معك انا مو قلت لك لازم تجي ملكه رنا وخلي بنات عمي يجو
نوف:اوووه تعب والله اليوم ملكه ذي وبعد كم يوم ملكه سامي
ساره:بلييييييز خل نحسسها انو حنا معها يكفي انها وحيده ومحد من االي يقربون لها معها
نوف:هو صح بيكون اليوم ملكتها وزواجها في نفس الوقت
ساره :ايه
نوف :حرااام عله زوج اخوك ذا يحرمها من احلى يوم لها
ساره:حرام عليك وذا وانتي ماراعيتي شعوره تعرفينه مايحب الازعاج وهو يالله يدوب وافق
نوف تذكرت وحزنت:يالله الله يشفيه ويوفقهم
ساره:يالله نوف تكفيييين تعالي
نوف:اوك ولا يهمك راح ادق عالبنات وحخليهم يجهزو باسرع وقت
ساره:تسلمييييييين والله اموووووووووووه
نوف :خلاص وفري بوساتك لزوجك
ساره :هههههههههههههههههههه
نوف :اشك اذا كان هالضحك مو وحام
ساره رجعت ضحكت
وقفلت منها ودقت عالبنات
دانا :انا يالله اجهز لملكه سامي تبلشيني بملكه ثانيه
نوف:ياله عاد دنوو مايحتاج اصلا ولازم نكون جنبها يكفي انه هاليوم فرحتها
دانا رفعت حاجبها:وليه يعني
نوف حكتها كل شي وبحنيه قلب دانا وافقت وقدرت تقنع ليان وميساء

نوف اللي لبست فستان موف ملفووف على جسمها وعليه بروش ورده كبيره كرستال وقررت انها تروح عند دانا تمكيجها لانه مافي وقت تروح للكوفيره

اما عند ميساء
لابسه فستان من الصدر كله كرستالات لون فيروزي يلمع ومفتوح شوي من عند الصدر وينزل اربعه اقمشه كانه خيوط وحده من الظهر تبدا والطرف الثاني على الجنب ومن والثاني طرفه من قدام والطرف الثاني على الظهر وكذا.. ومن تحته قماش وردي لحد الركبه <<فهمتو كيف
ولابسه كعب فيرووزي ومجلجله شعرها كله ومن قدام مسويه نفخه
ومكياجها كان كحل ازرق ولمعه فوقالعين وبلشر وردي وقلوس وردي وكان شكلها جنااان
نزلت بكل دلع ووقفت قدامهم وجلست تدور بدلع :شرااااااااااااايكم
سامي صفر:احلااااااااا ياعم
ام زياد:مشاء الله عليك عيني باررده عليك قمر طالعه
ميساء بغرور :ادري اني اجنن من يووووومي
رائد:تكفين لايكبر راسك
ميساء بغرور :لو سمحت اذا تبي تكلمني استأذن والحين لو سمحت ممكن توديني لبيت عمي فهد تعرف اخاف على نفسي من السوواق
سامي:مشكللللللله الثقه
ميساء:ماني راده عليك لانك عن قريب بتكون معرس ومابي احطم معنوياتك
سامي يستهزء:يسلملي هالطيبه
رائد اللي اخذها فرصه يشوف فيها دانا: يالله مشينا عشان لاتتاخري
ميساء وهي تلبس عبايتها :يالله انا جاهزه
ام زياد :لاتنسي اقري على نفسك

اما ليان اللي خلصت وجلست بره البيت على الطاوله وتعمل لها مناكير عودي غامق
لانها كانت لابسه فستان لونه خربزي توب وكان واصل لها لفوق الركبه على طول
وتحت صدرها حزام عريض وفي وسطه فراشه ذهبيه وكانت لابسه عليه سلاسل طويله ممزوجه بلونين الي هو العودي والخربزي وشعرها اللي استشورته وماعرفت تعمل في شي فقرت تلبس طوق لونه خربزي ومنزله الغره
وعامله روج عودي بس فتحته شوي وعملت فوقه قلوس شفاف اضاف لمعه لشفايفها وبلشر اورنجي فاتح وكانت تجنن
وشوي احد يغطي عيونها ومن لمسه ايدها عرفت انها نوف
ليان :نوووف فكيني
نوف وهي تجلس:كيف عرفتي انه انا
ليان بكذب:اعرف احزر الا تعالي ليه ماعملتي شي في نفسك
نوف وهي تحط رجل على رجل:تكفين كانك ماتعرفين اني ماحب هالشغلات
ليان :حتى ولو لازم تتزبطي
نوف :وانا ليه جايه عشان ابيك تزبطيني
ليان وهي تجفف اظافيرها وقفت :اوك يالله قومي
نوف صرخت:وش هالطووووووول يابنت بصراحه هالبس بين طولك اكثر
ليان وهي تدلع:الطول عز يختي
نوف: اقول انطمي وخل نخلص لاننا تاخرنا عالبنت
ليان :اووك يالله
وقررت انها تعمل لها فير ولفت شعرها كله وجمعته كله على جنب وحطت كرستاله جنب اذنها وتفاجئت انه رموش نوف كثيره وبرزت اكثر لما عملت لها مسكارا وكحلت عيونها ولبستها عدسات رمادي وعملت لها بلشر وردي فاتح
وقلوس وردي وصندل فضي وعليه كرستال موف
ليان وهي تصفر:وااااو نوفه اش الحلاوه دي
نوف وهي ترمش كثير لانها كانت رافضه فكرت انها تلبس عدسات وكانت خايفه:وي والله عيووني تجنن
ليان: خليكي كده اصورك
ومن جد صورتها وطلعت صورتها تجنن
وقربت ليان منها وخدها لمس خد نوف وابتسمو وصورت
ليان وهي تشوف الصوره:وي والله تجننن
نوف طلعت جوالها واخذت الصورتين :لازم اوريها نواف اوريه انه مو قد كلامه
ليان ابتسمت
وشوي الا تدخل ميساء:هاااااااااااااااااااي صبايا
ليان :هاياات
ميساء جلست تدور:هاكيف وش رايكم؟؟
نوف :بصراحه ماعرفتك انتي الشينه ميساء
ميساء عطنها نظره غروور:اقول تكفين وش خليتي لي انتي اللي من جد متغيره
نوف وهي ترمش:نيولوك جديد
ميساء يبيلك صوره ياشيخه
نوف :لا ابشرك تصورنا
ميساء بعصبيه:تتصورو بدووني يالله خل نتصور سوا
ليان :اووك قربي

اما دانا اللي طلعت بره وكانت تبي ليان ماكانت تدري انه البنات جو:افف وينها ذي

وفكت عطرها وبدت تتعطر :امم الحين وينها ذي ابى رايها بسرعه
رائد من وراها اللي كان مرتبك من شكلها:اظن انها فووق لانه ميووس طلعت لها
داناالتفتت له وارتبكت من نظراته :اممم يعني جو وبدون مايكلمووني
رائد اللي مارد لانه كان منبهر من جمالها
كانت لابسه فستان حريرنيلي توب اللي كان من عند الصدرمزموم وكان ممسوك ببروش شكل ورده لونه اصفر لامع كانه القماش نازل منه و اصل لحد ركبتها
وشعرها رافعته على فوق ومنزله خصل منه وكانت منزله خصل طويله من عند الوجه وابرز طول وجها وخدودها اللي محليتها اكثر ولابسه كعب اصفر بشريطه مربوط على سيقانها وساعه نيلي ومناكير فرنسي
ولبست عدسات زرقه وكحل نيلي غامق ابرز حده وجمال عيونها وروج فوووشي وعليه قلوس لمعه
دانا :رائد ياهو وين سرحت
رائد :ها لا ابد بس كنت افكر في شغله يالله خلصتو عشان اوصلكم
دانا وايدها على خصرها:وليه حنا رايحين مع السواق
رائد ابتسم لها:كيف اخليكم مع السواق وانتو بالحلا كله
ابتسمت له وبانت غمازاتها:اها تسلم
مارد عليها اكتفى بالبتسامه

نوف الي كانت مبسوطه من شكلها:خخخخخ اديني الصوره خل اوريها دانا
وراحت لغرفتها
مالقتها خمنت انها راح تلقاها تحت ونزلت
نوف :دنووووو تعالي اوريك
دانا:وشو توريني
قربت نوف لها وورتها:شرايك
دانا:تجنني وفي الطبيعه احلى بكثيير
نوف رفعت كتفها بغرور :وش تحسبي انتي
وانتبهت لرائد اللي واضح انه مصدوم من شكلها
نوف بثقه:ادري عجبتك عادي يمديك تقول
رائد :وش ودوك برنامج بصراحه احلى غيرتك بالكامل
نوف :مالت عليك اصلا انا دايم قمر بس اخبي الحلا خوفا من الحساد وغمزت لليان وميساء اللي كانو نازلين بعبايتهم
رائد:ههههههه وبكذا انا الومك اجل ميوس وليونه عيونهم حاره
ليان :خلك منها ثقتها الزايده بتقتلها
ميساء وهي تفتح جوالها :دنوو بقي انتي صوره صوره
دانا ابتسمت وبانت غمازاتها ومع اضاءه المكان والجو كان مناسب صورتها وطلعت الصوره ولا احلى
ميساءببتسامه وقربت لرائد:شوف شوف كيف تصووويري يجنن
رائد بهمس لها :الا قولي صاحبه الصوره هي اللي تجنن ..ليان وهي تناول دانا عبايتها:يالله بنات لانتاخر
الكل :يالله
وصلهم رائد بكل هدوء وراح عنهم

في غرفه العروس كانت لابسه فستان ابيض ناااااعم وكان شوي منفوش وشعرها عاملته تسريحه ناعمه وشعرها من تحت كان كيرلي وورده كبيره على جنب ومكياج ناااااااااعم
ساره وهي تقرا عليها:الله يحفظك طالعه قمممرر
رنا ماكانت فرحانه ابتسمت مجامله : تسلميلي حياتي عيونك الحلوه
ساره والفرحه مو سايعتها تحس انها بالزواج ده راح تسعد رنا وتحسن نفسيه ماجد
دخلو البنات عليها:السلاااااام
ساره عصبت:لا كان تاخرتو اكثر
دانا :انتي الله يهديك ماتكلمتي من بدري اعذرينا عاد
ساره:والله الذمب على نوفه قايله لها من بدري بس هي الله يهديها
ميساء :المهم وقربت للعروس :الف الف مبررررررررروك
رنا :الله يبارك فيك
نوف وهي تبوس خدها:الف الف مبروووك وتقلد العجايز :منك المال ومنك العيال
الكل ضحك عليها
ميساء:جيتي بتضحكي الكل ضحك عليك
نوف :خخخ منه المال ومنك العيال
رنا ابتسمت
ليان اللي كانت اول مره تشوف ساره لانه كان فتره اختبارات وماقدرت تروح لها
ليان:مبروك ياعروووسه
رنا :الله يبارك فيك
والتفتت لساره وابتسمت :اهلين ساروونه
ساره اللي ماكانت تتوقعها كذا:اهلين ليوونه اخبارك
ليان :كووويسه وانتي كيفك وكيف البيبي
ساره لمست بطنها:والله حنا الحمدالله
وشوي الا تدخل ام رنا:يالله بنات استعدو شوي كذا وزفو رنا
ساره:اوك بنات اعتمد عليكم انتو ساعدوها اما انا راح انزل تعرفو ماحب الازعاج اخاف على ولدي
نوف تقلدها:تعرفو ماحب الازعاج اخاف على ولدي لسه ماجا وعمل فيك كذا
ليان ضربتها:انتي مارح تحسي الا وهو في بطنك وقتها اذكرك

وبدت الزفه وانزفت رنا على اغنيه راشد الفارس يازينه الدنيا
وبرغم الحفله كانت بسيطه صغيره الا انه البنات انبسطوو وفلوها وشوي الا بدخله العريس
وجلس شويه وطلع وبدا الكل يسلم ويبارك لها
اما هو كان رزه يسلم عالناس والتبريكات
ياسر قرب منه وحضنه:الف الف مبرووك ياخووي
ماجد اكتفى بالابتسامه
وشوي الا ويجي ابو علي:يالله العروس الحين راح تنزل ماوصيك عليها
ماجد ابتسم
وقرب لين باب بيتهم وسلم على ام رنا اللي جلست توصيه عليها وتبكي على بنتها
رنا اللي مشت بدوون ماتتكلم وركبت معه
وفي السياره صمت مخيم عالمكان
رنا في نفسها:اخ الظاهر راح تكون حياتي كلها كذا صمت في صمت الله يصبرني بس
وجلست تفكر في حياتها وكيف بتكوون
اما ماجد اللي كان مقرر انه يروح فندق فغير اثاث بيته كله عدا غرفه ومجلس له ذكره خاصه فيه
التفت لها شافها مسرحه حس بحزن
وتفاجئت بايد تلمس خدها بكل نعومه التفتت له وانتبهت انها وصل لتحت البيت مباشره ابتسمت:سوري مانتبهت
طلع من سيارته وترك مفتاحه وفتح بابها ومد ايده
هي مدت ايدها وطلعت برا السياره ومشت معه وخلو السياره للخدام يوخرها على جنب
وطلعو وتوجهو لغرفتهم اللي انبهرت من اثاثها الراقي وجلست بكل هدوء فوق السرير
اما هو فترك لها الغرفه تتصرف براحتها
رنا ابتسمت :اخ الحمدالله فهمها وطلع ولا كان جلست بفستاني للصبح
وغيرت لبسها واخذت لها شور وقررت انها ماتلبس قميص فلبست فستان نعوم قصير لين الركبه وشعرها جففته وعملت كحل وقلوس وطلعت له انتبهت لشكله اللي كان واضح انه ينتظرها
رنا :السلام
ماجد اللي تفاجئ منها توقع انها مارح تطلع وماحب يدخل يزعجها ابتسم لها
جلسست بكل هدوء جنبه وانتبهت للعشاء اللي قدامها :امم ماتعشيت
ماجد هز راسه بالنفي
رنا اخدت لها ملعقه وبدت في السلطه ومدت له :يالله افتح فمك
فتح فمه بكل هدوء وواكل
رنا ابتسمت :بالعافيه
وهو اخد له ملعقه واخد من الحلا ومده لها وابتسم
رنا ابتسمت بس ماكلت
استغرب منها ومده اكثر بمعنى يالله كلي
رنا حست باحراااااااااج ونزلت راسها على طول
وتفاجئت انه ترك الملعقه واخذ جواله وشوي وترك الجوال ومد لها العصير
برضو ماشربت
مد لها الجوال وقرت:يالله عاد ترديني بعد في العصير
ضحكت على اسلوبه
ومد لها وشربت العصير وبعدها قامو للغرفه
وهو كان لسه بثوبه دخلت لغرفه التبديل ودورت له بجامه وطلعت
رنا ببتسامه:ياالله خذ البس ولا ناوي تنام بثوبك
اخذ ه منها وهو مبتسم ودخل على الحمام
ضحكت على نفسها :والله ماتوقعتك بها الجرائه يارنوو وه بس وش بيقول عني
ورجعت تضحك
اخذ له شور وطلع وبسرعه توجه للسرير بدون مايلمح اي شي ومسك جواله
وارسل
وهي بسرعه اخذت الجوال وضحكت بصوت عالي
رسل لها:يالله روحي البسي ولا ناويه تنامي بها اللبس *ـ^
قامت وغيرت لبسها وقضو ليلتهم بـاحلى مايكون

اما عند نوف
نوف :نواف نواف فااتك نص عمرك
نواف :ليه وش سويتو ببعد
نوف :ماسوينا شي بس شوف صورتي.. مدت له الجوال
واخذ الجوال وابتسم ابتسامه:وش الحلاوه ذي
نوف بغرور :ادري ادري لاتحرجني اكثر
نواف اللي كان يقصد ليان:وربي انها قمر
نوف استغربت :من هي
نواف بتحطيم:ليه تتوقعي الكلام مووجه لك لا ياحبيبتي لليان
نوف:والله اني قمر مع نفسك
نواف :خخخخ والله انك متغيره 180 درجه
نوف :مرره اللي يسمعك يقول عملت مكياج اوووفر كلها مسكاره وعدسات وشويه روج
نواف وهو يرسل الصوره لجواله:ايه تجننوو والله بس ليوون احلى منها مافي
نوف :خخخخخ وربي افتن واقول لليان
نواف يماشيها:لا خله انا اقولها ياويلك تتكلمي
نوف :اووووووووك
وقامت طلعت غرفتها ونامت كانت مرره تعبانه

وفي بيت ساره
ساره جلست بتعب :آآآآه الحمدالله
ياسر :وش فيك الظاهر انك تعبتي كثييير الليله
ساره ببتسامه:كل التعب يهوون بس اهم شي جمعت اغلى اثنين لقلبي
ياسربنظره استهزاء :ايه قلتيلي انهم اغلى اثنين لقبلك
ساره:هههههههههههههههههه
عصب :عاد انا ماكرهت في الولد الا انه مخليك تضحكي على اتفه شي
ساره رجعت ضحكت:عاد انا ياحليله بيطلع فرفوووش وبعدين انا قلت اغلى شخصين ماقلت احب شخصين
ياسر وهو يرمي نفسه على السرير:ايه اضحكي علي بكلمتين
ساره :براحتك صدق او لاتصدق
ياسر غطى نفسه بالحاف اللي زعل من بروودها :لاعاد تكلميييييني ابدا ولاتفكري تراضيني
..ووخر رجلينه وواستولى على السرير بكبره
:ودوري لك على مكان تنامي فيه اووك مو تجين ابدا لاتفكري اني راح ارضى حتى لو اديتيني بووسه
ساره ابتسمت :لحظه واجيك ان ماخليتك تنام في الارض ماكون ساره
ودخلت غرفه الملابس وغيرت لبسها وحست بضيقه منهاماعرفت وش تلبس كل مالبست لبست تضايقت منه تحس انه يسد النفس واخذت جلابيه حقت ياسر ولبستها وارتاحت فيها وطلعت
اول ماشافها رفع حاجبه:يعني عشان زعلان على بالي مابكلمك وبخليك تلبسي ملابسي
قربت منه وجلست جنبه على طرف السرير:مدري احس بضيقه لما البس اي شي من ملابسي فقررت البس ذا..ورفعت الجلابيه
ضحك عليها وعلى الوحام حقها شكلها كان كيووت جسمها صغير وتحس انها ضايعه في اللبس
ونامت بسرعه لانها كانت تعبانه مرره
مافكر يعلق لانه عارف انها تعبانه ابتسم على منظرها ونام بحضنها
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 17, 2012 1:11 am

أأأأألبااارت الثاامن




واليوم الثاني
ام زياد وهي تصحي ميساء:ميوس ميووس يالله قوومي بنتاخر
ميساء وهي تفرك عيوونها:وش فيه بعد
ام زياد :يعني ماتدرين انه بكره الصبح لازم نكون في الشرقيه عشان نقدر نرتاح ونتجهز للملكه
ميساء :افففف وش الاجازه اللي من اول يومين واحنا في خرجات اجل وثلاثه اشهر وش بنسوووي
ام زياد:الحين انتي وبعدين معك لما مايكون فيه شي ماسمع الاصوتك يرن يمه نبي نسافر يمه العالم تتزوج وانا ماحضرت ولازواج ابي اروح يمه في حفله ابي احضرها ويمه ويمه
ميساء :خلاص خلاص اهو قمت اوامر ثانيه
ام زياد: ايه خلصي عشان نطلع السوق
ميساء تذكرت انها ماجابت ولا شي لفستانها:افففف يالله خمس دقايق وانزل
قامت وشافت الساعه 3 :يالله توه بدري ولا اقوول خل نروح الحين عشان اجهز اغراضي بعدين
دقت على نوف الي لو ينفجر صواريخ جنبها ماقامت
واضطرت تدق على تليفون البيت
رد بكل لكاعه :هلا
ميساء:هلا فيك
نواف وهو مو عارف انها ميساء:اهلين اخبارك ان شاء الله تمام
ميساء وهي ماهي مرووقه ابد:نواافو تمام انا وين نوووفه ابيها
نواف وخر السماعه عنه :افف وش هالصوت ..ورد عليها:نوف نايمه شتبين فيها
ميساء:صحيها ضروري الحين بمر عليها نروح السووق اووك ..وقفلت بدو ماتستنى اي رد
نواف وهو يوخر السماعه:وتقفلين في وجهي بعد طيب شوفي من يصحيها ..
ورجع السماعه وقام وطلع يتقابل هو واخويانه في الفيصليه
ودقت على دانا اللي ردت عليها واتفقت انهم يتقابلون
ونزلت لتحت :اففف وينها ماترد
ودقت على بيتهم وردت ساره:الو
ميساء:هلا ساروونه
ساره :هلا هلا فيك
ميساء وهي مستعجله:ساروونه وين نوفه ابيها
ساره :والله نوف نايمه ليه
ميساء عصبت وتوعدت في نواف:اووك تكفييين صحيها عشان لازم نروووح السوق نكمل اللي ناقصنا عشان بكره مسافرين للشرقيه
ساره :اها اوك لاتشيلين هم بس ابعطي فستاني لنوف وجيبو له صندل تعبانه مافيني على اللفه
ميساء :اووك يصير خير المهم خل تجهز خمس دقايق واحنا عند الباب يالله باي
سااره:اووك باي

ميساء :يالله ماما السواق بره
ام زياد:اووك يالله توكلنا
طلعو من البيت
زياد :اخ بس متى يجي يومي
رائد:يالله تكلم خل نزوجك انت وهو سوا
زياد برطم:لازم اجيب راسها بالول وبعدين يصير خير
رائد:حرام عليك منار بنت ناعمه مو حق هالكلام
زياد:امم مو شررط بعترف لها وبقول لها اني امووت فيها
رائد ياريتني مثلك:براحتك يالله انا طالع مع الشباب
زياد:روووح وفكني منك بس وين سمووي
رائد:هههه تلقاه الحين رايح يستلم سيارته الجديده وبيجيب الثوب والله لو تشوفه حايس من الصبح
زياد :هههههههههههههههههه الحين كل الرجه ذي من سمووي الرزيين
رائد وهو ياخذ مفاتيحه:شفت الدنيا كيف
زياد تسند:الا قول شفت الزواج وش يسووي
طلع منه وهو كان ررايح السوق يشتري له كم شغله
............


ووصلو البنات مع ام زياد وام نواف اللي خلوهم يمشون وهم هاديين مايسون الرجه
ليان تهمس لدانا:دنوو جوعانه وانتي
دانا ابتسمت:خخخ حتى انا بس الظاهر مو ناويين يجلسوون
ام زياد كنها تقرا افكارهم:اقول بنات ماجعتو ماتبون شي
ام نواف:ايه نوف خرجت وهي على لحم بطنها ماكلت شي
ام زياد:ايه وحنا بعد يالله ناكل لنا شي وبعدين نكمل
ميساء :يالله اجل انتو اجلسو وانا وليان راح نجيب اللي تبونه اما دانا ونوف يروحون يجيبون اللي حنا نبيه اووك
دانا ونوف:ليه انتي وش تبين
ميساء :ابي من هارديز
دانا ونوف :ونحنا نبي من كودو
ليان وهي وحشها البيك ماحست فيه الا بعدين:مافي بيك
ضحكو عليها:خخخ ذا في جده مو هنا
ليان:خخخ خلاص ابي من هارديز
وتفرقو البنات
ميساء وهي تمشي انتبهت لنواف:شف الخايس نوافوو
ليان وهي تناظره:ليه وش فيه
ميساء :اقوله قوم نوف طنشني انا اوريه
نواف اللي عرفهم لانهم كاشفين وجيهم عمل نفسه ماشافهم
ميساء قربت لعنده وهو كان جالس مع اخويانه
نواف :اففف وش تبي ذي
محمد:ليه تعرفها
نواف:لحظه لحظه وقام
ميسااء:نوافوو افاا ليه ماقلت لنا انك هنا
نواف واللي ابتسم لليان:انتي وش يمشيك مع ذي..وياشر لميساء
ليان بدلع:اش اسووي احوبها
نواف نوف يتريق:تحووبيها يختي على اللي تحووب
ميساء بكذب:نوااف مفلسين حنا ونبي ناكل
التفتت ليان مستغربه ولها وغمزتلها ميساء يعني اسكتي وكملت :يالله نواف اعزممنا
نواف:وش اللي جابك وانتي مفلسه
ميساء:خلاص عاد ماصارت بتعزمنا ولا لا
نواف:اوك وش تبون
قالت لها طلبهم وطلب امها وعمتها وزودت بعد
نواف مستغرب:الحين كل ذا بتاكلوونه
ميساء:يالله عاد بتعزمنا ولا شلوون
نواف تنهد :اووك اممري لله وراح عنهم يجيب لهم اللي يبونه
ليان :حرام عليكي قومتيه على شي تافه
ميساء :احسن وبخليه يمشي معنا بعد اصبري علي انتي بعد
وجلسو لحد ماجاهم
نواف وهو يمد الاكياس:يالله خذو اللي تبونه
ميساء :مشكووووووور ماتقصر
نواف :اقول طسي بس ..وتوه بيروح نادت عليه
نواف رافع حاجبه:وش تبين بعد
ميساء:اخسس عليك الحين انا وليان لحالنا في السوق لو نوف معنا كان تمام بس انت الله يهديك ماقومتهاعشان تجي معنا عشان كذا خلك معنا
نواف :وشوو وشوو والله محد قلك تجين بلحالك انتي وياها
ميساء:يالله تعالي ولا تبي تتركنا لحالنا تررا نخاف احنا
نواف:براحتكم مايهمني والله
ميساء:اووك ماتقصر عشان اذا انخطفنا ولا واحد عاكسنا ولا صار فينا شي ترا مارح اسامحك
نواف يكلم لليان:من جدها ذي
ليان اكتفت ببتسامه
ميساء الا وتخرب عليه طلعته :خلاص طيب وصلنا البيت لانه السواق مع امي ومانبي نجلس اكثر من كذا
تنهد :وش الهم اللي جاني يالله اوصلكم ..وشوي الا وتجي وحده متلثمه ومعاها وحده يعرفها زييين
ابتسم :تعالي اوصلك ومسكها من كتفها وقرب منهم:خذو وخرووها عني لافقع وجها
نوف:ليه وش فيه
ميساء تضحك:اخخخخ كنت ابي اخرب عليك بس مافي نصيب
نواف:تخربين علي اوك مردووده ..وراح عنهم
دانا :وش فيكم وليه تاخرتو
ليان:خخخ وقفت في حلق نواف الا ويعزمها والا وييمشي معانا عشان احنا ننخاف
ميساء:بس لو انتو ماجيتو كان طلعته لبره وخليته يشغل السياره وبعدن اقوله تذكرت انه البنات هوون
ضحكو عليها وكملوو طريقهم
وبعد ماخلصو اكل قامو يدورو
طبعا قرروو يدخلو محل مكياج
دانا انتبهت لمحل ملابس:ليان تعالي معي دقيقه
ليان:وين
دانا:تعالي ندخل المحل ذا وبعدين نلحقهم
ودخلو وتوجهت لفستان لفت نظرها :وش رايك
ليان مستغربه:بس مو كانه حق سن اصغر منك
دانا:ايه وانا جبته لجنى
ليان:بس جنى فستانها جاهز واليوم المغرب بيوصل
دانا:موشرط ناخذه هو كمان بس المهم وش رايك
ليان:مرره نايس واحسو بيجي روعه عليها
دانا :اوك يالله ناخذه
وراحو عند الكاشير وشوي تنتبه لشنطه سوده كبيره وعليها كرستلات فوشيه
دانا:وااااو ..واخذت الشنطه :ليووونه وش رايك
ليان مرره عجبها:وااااو ليكون جايبتو ليا.. وسحبته منه:يسلموو ياحلى اخت
دانا ابتسمت ماحبت تكسر بخاطرها:افكووووورس لك
ليان مبسوطه :اووك يالله اخرجي انتي وانا بحاسب
دانا خرجت
الكاشير :كاش ولا بطاقه
ليان وهي تنزل بطاقتها:خود
الكااشيرمد لها : الرمز لو سمحتي

اما عند دانا
انتبهت لواحد عجبها مرره كان لابس جنز ابيض ولابس بلوزه رسميه سوده وفاتح الازارير وكان لابس نظاره سوده مغطيه نص وجهه
وشوي حست انه انتبه لها ارتبكت ماعرفت وش تسوي وقررت انها تشغل نفسها بجوالها وواضح انها مرتبكه
قرب لها وبصوت جنان :مشبها علي
دانا ماقدرت تميز صوته ارتبكت وخافت تحط عينها بعينه
وانتبهت له ينزل نظارته
رفعت عيونها ونزلتها وشوي رفعتها:رااااااااااااائد
رائد ابتسم وغمز لها:شفتك تطالعين فيني من اول قلت يمكن تبين شي
دانا خافت يفسرها من راسه وكذبت:وانا اقووول هالولد يشبه مييين طلعت انت تصدق ماعرفتك
رائد رافع حاجبه كنه مو مصدق:اهااا طب انتي هنا بلحالك
ومن وراهم:رؤوووود اش الصدف الحلوه
التفت لليان:اهلين ليونه
ليان:اهلين فيك غريبه ليه جااي
رائد رفع كيسه:لا بس كنت ابي ساعه واهو حصلت
ليان :اها
رائد ابتسم لهم:اووك تبون شي الشباب ينطرووني
هزو راسهم بالنفي
رائد:يالله باي ..وراح عنهم
ليان:ياحليلوو يجننن مرره
دانا:ايه يالله خل نمشي
هاشم:الحين ذي دانا
رائد مبتسم:ايه هي
هاشم غمز له:اوووووخص والله وعرفت تنقي عليها عيون وجسم تذووب اجل كيف لو كشفت
رائد عصب:هشوووووووم وقسم لافقعك هالحيين
هاشم وهو عارف رائد حبه لدانا حب جنووني:طيب لمتى مارح تعترف لها
رائد تنهد:كل مافكر اخااف اخااف انرفض اخاف يطلع كل ذا اوهااام
هاشم :طيب ماتخاف تطييير منك
رائد الي ماحسب حساب هالشي :لالالا ماتوقع دانا لي وان شاء الله بتحس فيني وبعدين اذا ماحست فيني هالحين بعدين راح تحس
هاشم:اقووووووول خل عنك هالاحساس اللي مارح ينفعك وقول هاشم قال
رائد تضايق:اووك يالله خل نروح لراكان

اما راكان كان برضو هنا مع رائد اللي كان يعرف انه اهله هنا عشان كذا راح معهم واتفق مع راكان يابله ام واف فمجرد صدفه
طبعا راكان كان يدور لرائد وانتبه لخالته ام راكان وعرفها من مشيتها وراح يسلم
راكان:عمتي هيا وخالتي ام زياد هنا وانا اقول المكان منور ليه
ام نواف:النور نورك ياولدي
ام زياد:الا غريبه وش جايبك هني
راكان:والله كنا نبي ساعه وجزمه ومنها قلت اتمشى
ام نواف :اها وعسى حصلت اللي تبيه
راكان:امم لا والله
ام زياد شافت لها جلابيه :هيا تعالي شوفي ذي
وتركته ام نواف وقرب لميساء اللي كانت تكلم نوف وتاشر لبس في المحل الي قدامهم
راكان :ميسوووو هنا محد قال انه ممنوع دخول الحيوانات
نوف تكمل:خخخ لا المره ذي خلو البسس بس علشان مانكسر بخاطرها
ميساء :ميسو في بطنك انت وهي
راكان :خخخخ والله لو ضفدع كان سكت بس فكره انو ميسو في بطني اخااف
ميساء:هاهاها بايخه
نوف :لاكثر منها عجبتني
راكان :هههههههه افا عليك امري انتي
ميساء:انت ليه جاي لنا اذا ماعندك شغله يمديك ترووح
راكان:والله ابي ساعه وماحصلت وش رايك تجين وتوريني ذووقك
ميساء:مع نفسك دور لوحدك
راكان:لاتطولينها قولي انو ذوقك بايخ وبس
ميساء:شف من يتكلم عالذووق اقوول ورى ماتذلف
راكان:يالله عاد اجيب لي ساعه واروح منكم
نوف :لا حبيبي روح انت وياها انا رايحه مع دانا ..وبسرعه راحت بدون ماتنظر اي اجابه
راكان مبسووط:يالله تعالي معي
ميساء تنهدت :اووك يالله
ومشو وكانت مبتسمه وتحش وهو معها في الخط واللي يشوفهم يقول وحده مع خويها
ودخلو محل ساعات
وجلست تدوور شافت لها ساعه سودا تجنن :الله ذي حلووه
راكان :بس مو كانها بناتيه
ميساء:ليكون على بالك جايبته لك
راكان اخذه منها:انتي جيتي هنا لي انا مو لك يعني مالك حق تشتري
ميساء وايدها على خصرها:وشووشو سمعني ثاني
راكان طير عيونه وسحب ايدها اللي على خصرها:لا ارقصي بعد
ميساء:والله عاد بكيفي
وشافت ساعه رجاليه فضيه تجنن
ميساء :شوف ذي
راكان وفي ايده وحده:لا اللي معي احلى
ميساء اللي كانت عاجبتها اكثر اللي في ايدها:لالا ذي احلى من اللي معك
راكان يستهبل:اصلا ذوقك زي وجهك
ميساء عصبت:تكفى يابو الذووق كله
راكان يهز راسه:تزعلين من الحق
عصبت وتركت الساعه:براحتك اذا تبيها اولا انا رايحه احاسب ..
واخذت الساعه الفضيه وتركته
قرب منها :اووك ناخذها الاثنين
اخذت الساعه منه :اووك
راكان :لاحبيبتي روحي انتي الحساب علي
طنشته واخذت الساعه بعد ماأخذت البطاقه من الكاشير:يالله انتظرك بره
دقت عليها ليان وقالت لها انهم ينتظرونها بره
خرج لها راكان وهو معصب بس تفاجئ منها
ميساء مدت له الكيس:يالله عاد ذي هديه مني اتهنى محد قدك ..وتقلده:ميسو اهدتك
ابتسم بحب لها لاول مرره :تسلمي
ميساء استغربت رده فعله:اووك انا طالعه باي
راكان لحقها:تروحين بلحالك مايصير
ميساء:براحتك
وخرجت وركبت السياره وبعدت عنه وهو محد قده الليله على باله انه ميساء بدت تحبه
رائد ضربه على كتفه:وينك من اول ندق عليك وماترد
راكان مبتسم:لابس كانت حاطه عالسايلنت
رائد:اها اوك يالله خل نمش

اما عند محمد اللي ماصدق اخذ الاخبار من نواف:والله بنت خالك ذي خطييره
نواف:محد يطلع ضغطي الا هي ونوف ومحد يدق قلبي دق الا اللي جنبها
محمد:والله عاد مالومك البنت تجنن وعليها طوول
نواف ضربه:قل مشاء الله اخاف يصير شي في مرتي
محمد جته كحه قويه:مرتك من الحين يالنصاب
نواف بمزح:وغصبن عنها بتصير مرتي
محمد :بس يالواثق يالله خل نروح نمر لمشاري
نواف:وليه وين هو وبعدين سيارته وينها
محمد كاتم ضحكته:اللهم لاشماته بس ابووه اخذه منه عشانه صاير يتاخر بكثرره
نوااف:خخخ خل نتشمت شووي
محمد :والله لو تشوف وجه شلون صاااير
نواف:اه بس فاااااااااتني
.................

ودخلت البيت وانتبهت لمشعل :هااااااي شعوولي
مشعل ارتبك :ايه محمد ..خلاص بكره اشوفك ..اوك يالله باي
ليان اللي شكت فيه: اشبك مرتبك
مشعل:ولا مرتبك لا شي وبعد انتي طيرتي قلبي احد يسلم كذا
ليان اللي حست من نظراته انه يكذب:ايوه قوتلي الموهيم بتروح بكره معانا الشرقيه
مشعل الي مايدري عن شي:وليه
ليان نادت الخدامه وعطتها الاكياس والعبايه وجلست معه:يعني ماتعرف انو بوكره ملكه سامي
مشعل:واذا ملكته لازم ارووح
ليان:وليه ماتوبا تجي وبعدين هوا ولد عمك مايصير تسوي كذا فيه
مشعل: لا سوري بكره مواعد الشباب
ليان:سيبك منهم دحين واللي يسمعك مايقول انك اغلب وقتك عندهم
مشعل طفش:خلاص ليان للاتكثري هرج ماني برايح واضيع وقتي
ليان:بليييييييز عشاني فرحوو على الاقل
مشعل قام:انتو مارح تقصروو
راح وتركها

تضايقت وقررت تدق على جولي
جولي :هلا والله بحبيبت قلبي
ليان:هلا فيكي كيفك وحشتيييييني
جولي :انا مرررره كويسسه وحتى انتي مرره واحشااني
ليان:يالله هانت ان شاء الله بعد ملكه سامي اجي عندكم
جولي فرحت:والله من جدك ولاتكذبي عليا
ليان:لا والله مابكذب عليكي وقوليلي كيف يوسف وخالتي
جولي :والله ماما تماام ودحين هيا في الصالوون تعرفي ماما انتي
ليان:اش تحسبي وحده قمر زيها لازم تهتم في نفسها
جولي :خخخخ والله انا مابسوي اللي هيا بتسوويه
ليان:لا انتي غير هيا توبا ترجع شبابها
جولي :خخخخخخ لو تسمعك دحين
ليان:كوويس ماسمعت الا وين يووسف
جولي :يوسف الداشر الصايع تتوقعي يكون هنا سافر فرنسا من بدايه الاجازهومابيجي الا الاسبوع الجاي
ليان:عاداته ماتوقع يغيرها
جولي :القهر انو بابا مايوبا يسفرنا الا لما تطلع شهادتي
ليان وهي تذكرتها:اخ ورربي نسيت يالله كلها يومين وتطلع
جولي :يالله نصبر
ليان:اوك سلمي عليهم وبوسيهم وبوسي نفسك كمان
جولي :اووك ولا يهمك
ليان:اوك يالله باي
جولي :باياات
وكلن نام يرتاح عدا راكان وسامي كل واحد جالس يفكر اللي يفكر بحبيته واللي يفكر بزوجته المستقبليه

كانت جالسه تتمشى في حديقه البيت
انتبهت لاثنين يتقهوو ويسولفو وعرفت انهم صهراتها
رنا :السلام عليكم
امل بغرور :وعليكم السلام
عيشه:ليكون انتي رنا
رنا ماحبتهم:لا الشغاله الخاصه فيها
وراحت وتركتهم لبيت ساره
رنا اانتبهت لساره جالسه وتعبانه وللحين بملابس اللي اخذتها من نوف
رنا :ساره وش فيك تعبانه
ساره هزت راسها:لالا بس مزاجي متعكر
رنا:وليه وش فيك وبعدين مو انتي كنتي عند بيت اهلك
ساره:ايه بس كنت ابي ملابس وماخذت ولا لبس
رنا مستغربه:وليه ماودك تسافري
ساره:لا والله بس تجيني ضيقه لما البس ملابسي
رنا ببتسامه :اها الله يعينك على وحامك
ساره:احس اني غريبه تخيلي يجيني نوم فجاءه كذا اليوم جيراننا دخلو يسلموو ويباركولي على الحمل ماحسيت الا ونمت
رنا:ههههههههههه تحزني
ساره:خخخخ وربي حاله صعبه
رنا:اووك اجيب لك ملابس من عندي وخذيها معك
ساره:ايه والله تسويين فيني خير
رنا :اووك دقايق
وخرجت ومرت عليهم عطتهم نظره استحقار
عيشه:هاذي على وش شايفه نفسها بنت الفقر
امل:لعبتها صح اخذت لها هالمرريض عشان تاخذ اللي تبيه
عيشه:انا قلت مارح تاخذه كذا لله
امل جلست تفكر بخبث:لازم نتقرب منها اكثر


دخلت بيتها وتوجهت لفرفتها ابتسمت له:للحين نايم
وطلعت شنطتها ودخلت الغرفه الملايس
حطت لها احلى ملابسها وجميع اكسسواراته
رنا:تفدها كل ملابسي والله
وانتبهت لماجد وهو جالس جنبها وشعره مبهدل ويفرك عينه كان شكله طفوولي
ابتسمت له:هلا والله حبيبي
ماجد لف نظره للشنطه وواضح عليه الزعل
رنا شكله فهم غلط:اممم الشنطه ذي لساره تعرف وحامها متعبها
ماجد هز راسه وطلع
رنامستغربه :وش فيه معصب
اخذت التليفون ودقت على غرفه الخدم ياخذون الشنطه لساره
رنا وهي تجلس جنبه:مجوودي حبيبي وش فيك
وشوي وتشوف دمعته في عينه
رنا كانت عارفه انه حساااس ويمكن يتحسس من اي شي واستغربت من وش زعل وجلست تطالع فيه وهي مستغربه
تسند عالمخده وغمض عينه ودمعته نزلت وبحركه سريعه مسحتها
رنا:افااا مجوودي ماتوقعت دمعتك تنزل كذا انت دمعتك غاليه
ومابان عليه اي رد اكتفى بالنظرفيها بس
رنا:ماجد حبيبي مابي كل شوي تنزل دمعتك حتى لو اش كان حاول تطلع من اللي انت فيه
ونفس الملامح ماتغيرت
رنا عصبت:ماجد كلمني لاتسكت اكثر من كذا حرام والله اللي تسويه في نفسك منت بصغير انت
شافت ملامحه نفسه انقهرت اكثر وطلعت من الغرفه
وراحت لبيت ساره على طوول
دقت بابهم اللي بره
ضربت براسها:افف رنا تلقينها نايمه ليكون ازعجتهم
وجت بتروح الا والباب ينفتح
ياسر مستغرب:رنا
رنا ارتبكت لانها ماتكشف على ياسر مثل ساره اللي ماخذه راحتها :سوري ازعجتكم
ياسر:لا عادي ماصار شي
رنا حست انها بتبكيمن الاحراج ماتدري انه هالشي عادي وتكلمت بصووت هادي:خلاص انا رايحه بكره اكلم ساره
ياسر ببتسامه عرف انها مستحيه وخر :لالا ادخلي اصلا هي صاحيه بس تعرفينها صارت عجيز من بعد ماحملت
ابسمت :ههههه ياحليلها
ياسر:ادخلي يالله ...وراح عشان تفدر تدخل براحتها
دخلت بهدوء وطلعت فوق وجلسها في الصاله كانت تنظره ساره
ياسردخل بدون ماينتظر اجابه
ساره بخووف:رنو حبيتي وش فيك
رنا ابتسمت وبصوت مبحوح:سلامتك بس حبيت اشوفك قبل ماتسافري بكره
ساره وهي تتسند :مشيها علي
رنا حبت تغير:الحين وانتي في الثالث حالتك حاله
ساره قاطعتها:تكفيين لاتتشمتي مابيك تحسي باللي احسه
رنا:خخخ لهدرجه
ساره :واكثر المهم قوليلي وش فيك
رنا بكذب:لابس تضايقت بفكره انك راح تسافري واجلس مع امل وعيوش هالغثا
ساره:لاتحتكي فيهم وطنشيهم
رنا :وهاذه اللي اسويه اووك اتركك انا المهم سلمت عليك
ساره:بس بكره الساعه 8 لاتخليني اضطر واجيك لبيتك واسلم عليك
رنا:خلاص بسوي فيك خير وبنتظرك عند الباب
ساره:اتشحت عندك انا غصبن عنك مو بكيفك
رنا:شحاته ويتشرط ..انتبهت لعيونها ساره اللي شوي وتطلع من مكانها :هههههه مو لك لاتخافي
وراحت عنها لعند درج:المهم قوليلي كيـ..
ساره راحت في نوومه
رنا:ههههههه الله يعينها
قربت منها وعدلتها وراحت وتركتها
وتوجهت لبيتها



والساعه 2 بعد منتصف الليل وليله الاثنين
راكان يكلم رائد:من جده ذا
رائد :ايه ومقرر هو وميوس ونوف يبون ينبسطوون
راكان ابتسم ميسو معه لازم يروح :اوووك وش رايك نروح حنا معهم
رائد :فكرت فيها بس انت قل لدانا وليان اذا بيجون ولا يبون بالطياره مع الوالد والوالده وعمتي هيا
راكان التفت لدانا:دنوو تبين تروحين معنا
دانا مستغربه:وين نرووح
راكان:بكره بنروح بالسياره ننبسط بالطريق
دانا:اووك موافقه
راكان :بس بدرري
دانا:اوووك انا جاهزه اصلا
راكان رجع لرائد:تمت الموافقه
رائد حلووو:اووك بس مو يفتحو فمهم في الطريق تعبنا ومدري وش
راكان :ماعليك انت بس
رائد :اووك اجل يالله باي
راكان :يالله باي

وبعد خمس دقايق يمكن اقل
رن التليفوون
ميمو الخدام كانت بترد
راكان:روحي انا برد
ميمو:اوك بابا
راكان عرف من المتصل رد بهدوء:مياو ميااااااو
دانا جنبه ضحكت :وش فيك استخفيت
راكان طنشها:ميااااااو
ميساء:لحظه لحظه ادق على جمعيه الرفق بالحيوان تاخذك معها
راكان :حرام عليك هاذه واانا تنازلت وتكلمت بلغتك
ميساء :هاهاها تكفى لايكثر
راكان طنش اللي قالته:وبعدين انتي مارديتي السلام
استغربت:لليه انت سلمت
راكان بضحكه:افااايعني مسويه ماتعرفين لغتك ميااو ميااو يعني السلام عليكم
ميساء :مياو مياو مياو مياو مياو
راكان :وش ذي بعد
ميساء :يعني وعليكم السلام ولايكثر هرجك اعطيني دانا
راكان:هههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك
ميساء ابتسمت:اقول الظاهر ضحكتك
راكان:وسدحتني ضحك
ميساء :بتعطيني دانا
راكان بلكاعه:وش تبين فيها
ميساء:في موضووع خااص
راكان :والله خاص يمديك تكلمينها في جوالها بس انتي دقيتي على التليفون يعني عااام
ميساء:وش ذمممبي اذا ماردت
راكان يستعبط:وش ذمبي اذا القوانين كذا
ميساء:ومن طلع هالقوانين
راكان بتفاخر:حضره جنابي
ميساء:بس يانيوتن
راكان بضحكه:بس ياوضحه
ميساء:لكييييييييع
راكان:ماخذه منك يا أشطه
دانا سحبت منه السماعه :خلااااص طفشتها ويمكن قرونها طلعت
وردت:وانتي بعد كان قفلتي في وجه
ميساء:نشببببه وه منه
دانا:خخخخخخخخ الا اقول وشو الموضوع الضروري
ميساء:ايه تذكرت نساني هالنشبه وش رايك تجين معنا بكره بنسا..مالحقت تكمل
قاطعتها دانا:ايه برووح توه اخووك رائد تكلم
ميساء :كوويس اجل حماااس بس تكفين لاتخلين هالنشبه يكون معنا
دانا:والله هالنشبه من اسمه بينشب في حلقك
ميساء :طيب افتحي الاسبيكر
فتحته:ايوه كملي
ميساء حبت تنرفزه:واقف في بلعومي لاينبلع ولا ينقلع
راكان:كووويس عشان اسبب لك حرقاان
دانا فكتها ضحك
راكان وهو يعلي صوته:اقوووول روحو نامو لانه الساعه 2 وبكره في السياره اشوف واحد ينام
ميساء:ااقوووول اذلف
طنشها وهو متوعدفيها
ما في غرفه ليان
جنى وهي تشوف الصور في جهاز ليان
جنى :الصوره ذي مو واضحه لانها بعيده بس لاتقولي انها جولي
ليان:ههههههههههه دا يوسف
جنى :لاتقووولي
ليان ببتسامه:والله
جنى مو مصدقه:واضح انه خكررررري
ليان وهي تمووت فيه بس كأخ:حرااام عليك والله يجنن
وورتها صوره ثانيه كان مع جولي
ليان:شوفيه عدل هاده لما كنا في دبي وسهرانين وكنا شبه سكارى
وجيت صورت اشكالهم والبابريكانا كانها الويسكي
جنى:هههههههه والله اشكالهم يبيلها الهيئه
ليان:ههههههه مثلو الدور الصح
ورتها صوره ثانيه وبسرعه وخرتها
جنى انتبهت لشي:رجعي رجعي
ليان:خخخخ انا للحين ماحذفتها كلو من رزون الخايسه
جنى :لايكثر ورجعي الصوووره
رجعتها ليان وهي متفشله
جنى شافتها :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان عصبت:خايسه اصلك
جنى مهي قادره تمسك نفسها من الضحك:هههههههه بطني بطناااااه
طبعا كانت صوره ليان قامت وهي معصببببه من النوم وكانت حالتها حاله
وواقفه بقميص كت لحد ركبتها يعني كانت شبه طفله وشعرها اللي كان مبهدل وماسكه دبدوب كبير بيدها ودموعها على خدها
ليان عصبت:دقيقه واجيكي ابى الحمام (الله يكرمكم)
بسرعه جنى فتحت جوالها وارسلت الصوره بلوتوث
ليان رجعت:اوريكي صووره ماما
جنى تحمست:وريني وريني
ليان فتحت ملف كامل كان صورها هي وامها
واول صوره كانت لليان ويوسف اللي عرفته واثنين ماعرفتهم
ليان:يالله حزري اي وحده ممتي
جنى بدون تردد شافت وحده شبها تماما:الي جنب يووسف
ليا:امممم لا هادي خالتي ليال هادي ماما اللي جنبي
جنى استغربت:بس ذي ماتشبهك
ليان:ليه مو حلووه
جنى :لا بلعكس وماتبان امك يعني شكلها صغيير مره
ليان:خخخخ لو اقلك انها كانت وقتها 37بتصدقي
جنى :مو باين بالعكس اعطيها 29بس خالتك ليال تشبهك اكثر
ليان ضحكت:عشان كذه يوسفووه شبهي
جنى :اما يووسف بصراحه شي ثااني
ليان نغزتها:لايكون عجبك
جنى :وربي يمووت يجنن يكفي انه كووول
ليان ابتسمت:يالله عقبال ماتاخدينو ترا مافي فرق بينكم الا6سنين
جنى:يعني هو الحين عمره20
ليان :يس
جنى :اها الله يوفقه
ليان تذكرت:جنوو ذكرتيني شهااادات طلعت اليوم
جنى:ياحليلكم حتى الشهادات ناسينها
ليان :وربي نسيت
ودخلت النت تدوور على شهادتها
وكتبت اسمها ورقم الجلوس وعلى ماتطلع
ليان قلبها يدق:وربي خايفه
جنى:تعرفي اذا مانجحتي ترا فيها ذبايح
ليان:بس ياشيخه
جنى :انتي جيبي نسبه نازله وشوفي وش يصير
وشوي الا وفتحت الصفحه
ليان صرخت:لالالالالا مو معقوووووووووووووول
جنى مصدوووومه:الحين متاكده انها نسبتك
ليان طيرت عيونها ووقفت فوق السرير
جنة استغربت:وش فيك
وشوي الا وتنط نط فوق السرير:انا جببببببببببت 98,99 ياناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس مو مصصصصصصصصصصصصدقه
وااااااااااااااو واااااااااااااااو وااااااااااااااااو
راكان دخل بسرعه:وش فيه وش صاير
نطت ورمت نفسها على السرير:باركلللللللللللي جبت 98
راكانمو مصدق:لالالا مو معقووله
ليان:ورررررررررربي
راكان قرب يتاكد من النسبه ومن جد طلعت نفسها
:لا من جد انتي مو من العيله يمكن تقربي بس لسموووي
ليان:اخ بس لو اعرف نسبت ميوس ونوف
راكان :خساررره لو تعرفين رقم الجلوس
ليان كانها تتذكر:الا اعرفها
راكان تحمس:طيب وش تستني ..وبسرعه مسح اسمها وكتب اسم ميساء ورقم الجلووس
راكان على نااار
وشوي وتفتح الصفحه
راكان ضحك ضحكه من قلبه
ليان:والله وطلع منها شي الكسلانه
جنى:من متى ميوس تجيب 95,00شي صار في الدنيا
راكان اخذ جواله ورسل
:شوفتي بركات شماغي من ذاك اليوم لاخر يوم في الاختبارات ولا ماكان جبتي 95
...تم الآرســــــــآل...
طبعا ماشافتها لانها كانت نايمه
راكان :خل نشوف نوف
وشافو نوف طلعت نفس النسبه
راكان يهز براسه:اكييد غاشين من بعض
ليان ضحكت:اتوقعها منهم
ورسل لنوف
:ان ماشتكيت لك اجل غاشين من بعض 95 حتى بعد الفاصله نفس بعض
غش على اصوووووووول
...تم الآرســــــــآل...
وذي كمان نايمه

وفي مكان ثاني
رنا الي كانت جالسه وتقرا مجله
رنا:اففف لمتى بجلس هنا ادخل احسن انام واريح نفسي
دخلت غرفتها اللي كانت ظلمه ونور الابجوره اللي مضيئ ومخلي جو الغغرفه جو هادئ ورمنسي
قربت منه وشافت دمعه جافه على خده مسحتها
رنا وهي تتحسسه:يالله تعباااااان افف اش سوويت االظاهر اني زعلته وهو كان تعبان بس ماعرف يقولي كله مني لو خليته يتكلم
جلست جنبه وحطت راسه في حضنها وهي تلوم نفسها عاللي سوته
وجلست تقرا عليه ووتدعي انه يطلع من اللي اهو فيه
وماغمض لها جفن

وعلى الساعه 8 الصباح
الكل كان نايم في بيت ابو راكان
رائد وهو يكلم زياد:مايرررد
زياد:اففف اووك انت حاول تدق عليه او دق على اي احد وانا رايح لبيتهم
رائد دق عى راكان 5 مرات ودق على ليان وجنى وفي الاخير دق على دانه بعد ثالث مره يدق فيها
ردت بصووت كله نووم:همممممم
رائد ياحلووو صوتها:دانا دانا قوومي كلميني عدل
دانا:معاك معاك وش تبي
رائد ضحك عليها مو طايقته :قومي يالله لانتاخرر عشان الطياره الساعه 8ونص ولازم الشنط تكون هناك
دانا :اوك اووك الحين اقوم يالله باي
قفل منها وبعد خمس دقايق دق ثاني
دانا :ايوووه
رائد حب يتاكد :نمتي ثاني يالله قوومي
دانا خلاص تنشطت:اووك خلاص صحصحت يالله باي
رائد:يالله باي
بسرعه لبست صندل البيت ودخلت الحمام(الله يكرمكم)
زياد اللي توه وصل ودخل
زياد:زينه وين راكان
زينه:كلو في نوم ماهد قوم
زياد كشر :اووك روحي عني
طلع لفوق وتوجه لغرفه راكان ودخل وقفل المكيف وفتح الستاير
زياد :يالله ركانووووو
راكان عالم ثاني
ضربه كفوف خفيفه:قووم قووووووووم يالله
راكان:زياااد مو كنه بدري
زياد:لازم الشنط تكون الحين في المطار
راكان وياشر لشنطته:خذها وفكني
زياد:قوووم كمان اانا راح اتحرك يالله
ركان جلس وعيونه لسه مقفله:يالله قمت
زياد قومه:يالله قوم غسل وجهك
راكان دخل الحمام وهو مو متوازن
خرج زياد وانتبه لدانا:يالله كويس قمتي قومي خواتك وانا بصحي مشعل
دانا:مشعل مو جاي معنا
زياد رفع حاجبه:وليه
دانا رفعت كتفها:يقول مايبي
زياد: انا اتصرف معه ماعليك
دخل غرفته الي كانت زي الثلج
زياد:كيف ينام في هالبرد ..طفى المكيف وفتح الستاير استنى خمس دقايق مشعل قام
مشعل معصب:قفل الستاير وافتح المكيف
زيا:لالا حبيبي قووم ورانا سفر
مشعل:وراكم انتو انا ماني بجاي
زياد عصب:وليه ماتبي تحضر ملكه ولد عمك
مشعل:قلتها ملكه مو زواجه يالله تكفى اطلع
زياد:لا مارح اطلع وراح تسافر معنا يالله قووم
مشعل :زيااااااد قلت لك ماني بجااي
زياد عصب اكثر وسحب اللحاف عنه:راح تقووم ووريني وش بتسووي
مشعل اللي هو عارف انه الوالد معتمد عليه ويمكن يعمله مشكله
مشعل:زياد تكفى عاااد
زياد:قووم يالله وجهز شنطتك بسررعه 5 دقايق عندك
مشعل استسلم:اووك انا بلحقكم بعدين
زياد ماصدقه:العب على غيري بتمش معي يعني بتمش
مشعل:والله راح الحقكم خلاص عاد
زياد بتهديد:ان ماجيت مستعد اجيك واخذك بملابسك
مشعل:اووك خلاص روح عني
خرج من عنده
زياد :اففف منه وانتبه لليان وجنى كانو لابسين عبايتهم ونايمين
قرب منهم بهدوء واخذ طرف شماغه ويمشيه بهدوه في وجه ليان
اما هي تكشر وتحك وهي مقفله عيونها
زياد ضحك:الظاهر النوم مستولي عليها
زياد بصوت عالي:ليااااااااان جنووووووووو
بسرعه فزو
ليان ترقع وهي فيها نوم:جنى اقولك من اول نزلي شنطتك عشان ياخدونها
وجنى في عالم ثاني:اقولك الريموت مو عندك
زياد :ههههههههههههههه مهلوسييين يالله قومو
صحصحو ونزلو ونزل الكل تحت
وخلو الشنط في سياره السواق عشان يوصلها المطار اما هم يمشون
وشوي تدخل عليهم جمس كاديلاك اللي كان فيه نواف ونوف وميساء
نزل منها نواف ورائد
نواف : هاجاهزين
زياد:ايه خلاص
رائد :اجل وين مشعل
زياد :بيلحقنا بعدين
نواف ابتسم:اقول رؤود وش هالاشكال
كانت نوف متسنده على باب السياره ومسياء طايحه نوم فوقها
اما دانا واقفه على طولها ونايمه اما ليان وجنى ركبو سياره زياد وياحاولون قد مايقدرو يمسكو نفسهم لا ينامو الا لما يمشوو
وبعدين توزعو في سياره زياد
نواف جنبه ووراه كانت جنى وليان دانا
اما في سياره رائد راكان وميساء ونوف

اما في سياره ياسر
ساره :وليه مارح تجي
ياسر :كم مرره سالتيني اقولك راح الحقكم
ساره:يالله الله يصبرني
ابتسم ياسرعلى باله انها تقصده الله يصبرها على بعاده:اعرف بتشتاقيلي بس كلها يوم وانا عندكم
ساره:ماودي احطمك بس ماودي اكذب وولدي في بطني تعرف مابه اعلمه الكذب
ياسر:احلفي انتي بس
ساره:ههههههههههههههههههه لاتضحكني
ياسر وهو يركب سيارته:والله محد ضحكك بس انتي مدري وش فيك
ساره:يسوري مو كنك بعيد شووي عن باب المطار
ياسر تنهد:لاتخافي راح اشيلك
ساره:هههههههههههههههههههه مو قلت لك لاتضحكني لاني اتعب
ياسر :لانك مدلعه ماتتحملي اي شي
ساره:حرام عليك انا مدلعه
ياسر:المشكله انها الحقيقه يالله حبيبتي انزلي
نزلت ومسكت بيده بسرعه
ياسر يتنهد الله يعييينها:يالله امش بهدوء عشان لاتتعبي
دخل وانتبه لابو زياد اللي كان ينظره
ابو زياد:مو كنك تاخرت
ياسر:اعذرني صارلي ساعه امشي هالأنسانه
ساره :يكذب ياعمي لاتصدقه
ابو زياديجاملها بحب :ماعليك منه اجل تتوقعي اصدقه
ساره :ايه تعجبني
ضحكو الاثنين عليها
ابو نواف وهو جاي:واخيرا مابغيتو تجون يالله بنتاخر
سلم عليهم ياسر:انتبهو لها لاتطيح عليكم من التعب او تنام في نص الطريق
ابو زياد ضحك
ابو نواف:مو كنك تنطنز على بنيتي
ساره:ايه قوم عليه مافيا اتحرك ولاكان وريته شغله زييين
ضحكو الاثنين عليها
ياسر بعد ماختفو راح وهو حزنان بيفقدها ويفقد حركاتها حتى لو كان يوم

اما في بيت رنا
كانت للحين صاحيه ومانامت
قام من نومه وانتبه انه فوق رنا وهي جالسه تلعب بشعره
بسرعه قام منها كانه مو حاب تلمسه او اش شي ثاني طبعا ذا اللي جا بال رنا
رنا:ماجد حبيبي وش فيك وبعدين ليه قمت انت تعبان لازم ترتاح
وقاطعهم جواله يرن
رد وفتح اسبيكر
الرجال: استاذ ماجد انت معاي
رنا تدخلت:ايه معك تكلم
الرجال اللي كان سكرتيره احمد:استاذ ماجد خلاص تذاكركم وصلت والطياره بعد يومين
التفت لها وكانه ينتظر ردها
رنا:خلاص اجلها محنا بمسافرين
استغرب:بس هي وصلت الليله
رنا:خلاص يقولك مايبي يسافر في شي ثاني
احمد :ابد سلامتك بس في شويه اوراق يبي لها توقيع وشوي شيكات
رنا :اوك خل اي احد يجيب هالاوراق والشيكات شيكات وش
احمد:والله ذي شويه شيكات اخوانه يبونها
رنا التفتت لماجد اللي كان واضح انه تنرفز
رنا:مارح نوقع على اي شيك ويالله سلام
احمد :مع السلامه
قفلت منه وقامت وشافت نظرات استغراب منه على رفضها للسفر
رنا: اعذرني بس مارح نسافر الا لما نستعد نفسيا للسفره
وخرجت بسرعه من الغرفه


اما عند مشعل كان جالس قدام المسبح
مشعل:حتوحشيني حبيبتي
مها ابتسمت:لا تخاف كل خمس دقايق راح ادق عليك واللي يسمعك يقول دايما بجنبك
مشعل :افا حبيبتي يكفي اني اشم الههوا اللي تشمينه واني معك برياض يحسسني بقربك
مها :والله ماتوقعت اني راح اتعلق فيك بهالسرعه ويلموني فيك
مشعل بكذب:وانا اكثر حياتي
مها :توصل بالسلامه وترجع وتنور الرياض
مشعل:النور نورك غلاي اه بس لو انتي قدامي كنت
مها:كنت ايييييييه
مشعل:كنت بوستك
انحرجت:يالله مشعل باي
مشعل ضحك:فديت الي ينحرجووووووون انا
وفجاءه دخل 3 اشخاص
مشعل :يالله مهاوي بعدين اكلمك
مها باستغراب:اوك باي
قفل بدون مايرد:غريبه وش جابكم
ماردو عليه وشوي ويدخل ابو راكان بكل هيبه
مشعل الحين هالشايب للحين حي:ياهلا ومرحبا
ابو راكان بدون مايرد على كلامه:ليه مارحت معهم
مشعل تنهد:تعرف ملكته الخميس واليوم اثنين اروح اليوم وش اسوي
ابو راكان جلس بكل هيبه:اجل قم جيب لك كم لبس لانه بعد ساعه طيارتنا
مشعل :بس يايبه
ابو راكان:مشششششششعل
طلع هو مقهور منه
ابو راكان يكلم حمد:انتو روحو ارتاحو وانا طالع ارتاح وبعد ساعه القاكم هني
حمد:سم طال عمرك
طلع غرفته وتنهد من زمان مانام في هاالغرفه وغير وارتاح

اما في السياره
زياد تنرفز:الحين هاذول جبتهم عشان يونسوني ولا ينامو
نواف:لالا من جد مايصير يتركوك بلحالك طفشان وضايق صدرك
زياد:تطنز انت ووجهك
والتفت للبنات:نوافو تبيني اخليهم يكرهو النوم
نواف بخبث:عندك ولا اشاورك
زياد ابتسم:لالالا هالمره اعتمد علي بس انت اربط حزام الامان
سو اللي قله
وفي السياره الثانيه
راكان التفت لزياد اللي كان مسرع
راكان:وش فيه
رائد:والله مدري
نووف:اكيد يعمل حركات ويفحط ونااااسه
راكان:اقول وش رايك تبلعين لسانك
ميساء:ماعليكي منه بس والله ياويله من دانا تخاف
رائد ابتسم:كلو كوم والدلع كوم ثاني
وتفاجئو انه اخذ بريييك سريع اللي خلت السياره تلف وشوي وتنقلب
كلهم صرخوو
اما عند زياد قلبه دق ولف
ليان طايحه فوق دانا وتعورت بركبتها لانهاتعوجت ودانا لما طاحت لفت وجها للباب واندقت في خشمها وجسمها كله تعور لانه طيحت ليان كانت قويه عليها
اما جنى طاحت على الفراغ اللي يفصل بين كرسي قدام وورا على راسها ويدها
نواف:اخخ الظاهر عورتهم
زياد عدل موقف السياره وخلها على جنب
زياد: ياويلي ويلاه
وشوي مايشوفو الا رائد وراكان عندهم
راكان بخوف:زياد وش فيه
دانا صرخت بالم :ماصااااااااار شي بس خشمي انكسر وجسممي انهد
ليان:آآآآآآآآه يارجلي آآآآآآآآه
اما جنى بصوت واضح انها بتبكي:راكان عووووووووورني
زياد ونواف مسكو نفسهم من الضحك
نواف بضحكه:مااالي دخل انا هوا كان يبي يصحيكم
رائد:من جدك انت تتكلم احد يعمل كذا
زياد:والله عاد نايمين واحنا لا مايصير
دانا عصبت وصرخت في وجه:يعني ماتععععععععععرف تصحي
زياد:وي وي دانا وشو له كل هالعصبيه امزح ترا
دانا دمعتها في عينها:وووووفرررررره لنفسك
فتحت الباب وطلعت وتوجهت لسياره راكان
زياد ابد ماتوقع انها تعصب
نواف يحك راسه: والله عصبت
راكان :اصلا تخيل صار شي
رائد:بصراحه مالك داعي
زياد:خخخخ بس حركه ..والتفت لليان وجنى
زياد:ليونه جنوو تعورتو
ليان تنرفززت وبقووه منه:افا عليك انتا بس رجلي تعورت وجنى ايدها كانت بتنكسر ماصار شي وبليز كثر من مزحك التقيييييييييل تاني
زياد:يالل عاد لاتعصبو انا لو كنت اعرف ماكان سويت اللي سويته
والكل استغرب سكوت جنى
فتح الباب من جهتها وقرب منها
زياد:جنو حبيبتي زعلانه خلاص اسف ومارح اعيدها ولك اللي تبين ..وباس راسها
وللحين ساكته
راكان:اقول وخر عنها انا اعرف اراضيه
وسحب ايدها واخذها في حضنه :خلاص جنوو في مكان يعوررك
جنى اشرت بيدها وفكتها بكى
زياد ندم اخذها من حضضن راكان:خلاص جنو حبيبتي اسف والله ماكنت اعرف اني راح اعورك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 17, 2012 1:12 am

الباااارت التاااسع




ما في جهه ثانيه
دخلت عليهم معصبه
ميساء :دانا وش فيك
دانا بعصبيه والم:زيووود الخايس
نوف:ليه وش سبب اللي صار
دانامعصبه من حركته:قلك وش يبينا نقوم وعمل هالحركه
نوف تسدحت ضحك
ميساء :هههههههههه مجنوون والله
دانا انقهرت:الحين وش اللي يضحك
نوف:هههههههههههههههههههههههههههههه
ميساء:حركته البايخه
دانا: فارقووني لاحط حررتي فيكم ..وطلعت مرايتها من شنطتها :اه انفي محمر من جد وربي مايستحي
زياد بعد ماقدر يراضي ليان وجنى :اووك لحظه واجي
راكان:وربي دانا مو مثلهم راح ترمي صندلها في وجهك
زياد:خخخ نشوف يمكن اقدر اراضيها
وراح عنهم

دانا شافته
دانا: قفلو ولا تفتحو له الباب
ميساء:مستحييل اقفل الباب في وجه اخووي الكبير
نوف :افتحي ولا تتركيه انا مكنك اقل شي اتوطى في بطنه
دانا:اقوووول انططمو ومو رايقه لكم ولا تفتحو
ماكملت الا وزياد فتح الباب:دنووو عسى ماصار لك شي
ماردت
ميساء:حرام عليك كذا تعمل فيهم
زياد:خخخ لو كنتي موجوده بس وشفتي وجه دانا وهي معصبه
نوف:خخخ الحين ودها تاكلك اجل قبل وش
زياد :تقتلني
دانا:حرام اوصخ ايدي فيك
زياد:توصخينه ولا ماتقدرين علي ولا على فرقااي
دانا باستخفاف:هاهاها بااايخه
زياد:يالله دنوو امزح ماصارت خلي عندك روح رياضيه
نواف اللي توه دخل وحب يخرب:ماعليكي منه اذا سكتي له بيعيدها
زياد عطاه نظرره:والله راح اسكت لاني مابي اخرب بينك وبين دانا
نواف:اصلا مارح تصدق لانها تعرفني مو راعي حركاتك صح دنو
ماردت عليهم يكفي نظراتها بس
زياد: دنوو يالله عامله زحمه في السياره تعالي معنا
دانا: محد شكالك
رائد وهو يركب:خلاص خلها هنا
زياد:لالا ماني متحرك الا لمى ترضى
تندت وسندت راسها:مو مشكلتي انا راح انام
زياد:اعوذ بالله مهو بنوم ذا
دانا:اللهم لاحسد
وارخت راسها وغمضت عينها
رجع زياد سيارته وكملو طريقهم
ووصلو عند محطه ونزلو ياخذو معهم شي
راكان :ها وش تبون
ميساء برجا:بنزل معك
رائد وهو نازل:وش بتسووين انطقي مكانك..وقفل الباب
راكان:ماله داعي قولي ش تبين
نوف:ودنا في شغلات ماتعرفونها انتو
راكان مامشت عليه :اووك يالله انزلوو

ليان اول ماشافت ميساء ونوف نزلو
ليان فكت الباب:نواف انا نازله يالله جنى
نواف:ويين زياد بيجيب اللي تبون
راحوو وطنشووه
نزل ولحقهم
لياان قربت منهم:وه واخيرا اتحررنا
ميساء ابتسمت:من جد يالله خذي اللي تبينه
اخدو لهم عربيه
ميساء:اللي تبونه لاتسيبون شي في ننفسكم
نواف وراهم:رجعي رجعي العربيه ماله داعي
جنى:الا الاوبعدين احنا جواعانين
نواف:خذو اللي تحتاجونه بس كلها كم ساعه ووصلنا
ميساء :اووك
راكان:يالله زياد ماصارت
زياد يختار الايسكريم:روح وانا لاحقك
راكان:اووك لا تتاخر
ميساء انتبهت لرائد متوجه للسياره
ميساء تمشي بسررعه وبمكر قالت له يفتح الباب على جهه دانا :افتح هالباب بسرعه ايدي توجعني
رائد نسي من ورا هالباب ومانتبه:اوك خذي اللي في ايدي
اخذت الاكياس وابتسمت:يالله افتح بسررررررررعه
وافتح الباب وماحس الا ووحده تطيح نص جسمها والنص الثاني في السياره
رائد بحركه سريعه مسكها :الحمدالله
دانا راسها على كتفه وخايفه تطيح:ارفعننننننننني بسرعه
ميساء :هههههههههههههههههههههههه
دانا عدلت نفسهاومزاجها خررررررب اكثر:ابى افهم ماتشووف انت
رائد توتر لانه ايده لسه في ايدها
دانا سحبت ايدها بعصبيه
ميساء:هههههههههههههه حركه خطييييييره
رائد عصب:يعني الحين كنتي عارفه
ميساء هزت راسها :ايه ههههههههههههههه
دانا عصبت اكثر:اووك ميوووس مردووووووده
ميساء: ههههههههههههههههههههههههههههه

قفلت باب السياره وهي معصبببه اول مرره تعصب كده وماحست بنفسها الا وداقه على منار
منار ردت وهي مبسووطه:هلا هلا بدنوو توني كنت داقه عليك
دانا ابتسمت لما سمعت صوتها:والله كويس اني على بالك
منار :افااا لو مو على بالي كان ماجلست من بعد مارحتي وانا ازن في راس بابا
دانا عدلت جلستها :وليه كل هالزن
منار :يعني تبيني اكنسل وما اجي الشرقيه
دانا فرحت:لالالا اكيييييييييد حياااك والله امنيتي تحققت
منار ببتسامه:عسا دووم ان شاء الله
دانا وبدت في عادتها:دوم ايااامي معاكي ياحياتي
ركب السياره بكل هدووء لانه كان منحرج منها وتكى راسه ينتظر البقيه
دانا كانت مندمجه معها
منار بغرووور :ما أقول الا الله لايحرمك مني وشلوون حياتك بتكون بدووني
دانا بحب:امووووووووووووت بدونك
رائد انصدم (لالا مو معقوول معقول تحب لها واحد لالا يتهياء لك اصلا مو معقول راح تكلمه قداامي شيل ها الأوهام من راسك)
دانا :فديتك وربي احبببببببببك مووووت
منار :لالا استحي انا مقدر عالكلام ده
دانا:فديت اللي يستحووووووووووون
مناار:لالا الظاهر فيك شي يالله باي اجهز اغراضي لانها كلها كم ساعه وانا في الشرقيه
دانا :بالسلاااااااامه حبيبتي
جلست ترن في راس رائد (حبيبتي حبيبتي اه الحمـــــد الله طلع اللي في بالي غلط ..اصلا وش هالغباء لو تحب راح تكلمه وانا موجود الله يلعن الشيطان بس )
دانا رخت راسها بارتياح وفجاءه يرن جوالها
رائد (الظاهر اشتاقت لها والله شكلي راح اغار من هالبنت )
دانا ردت وهي عارفه من المتصل
دانا بصوت مبحووح مصطنع :هلا رووبي
روابي :دنووو حبيبتي وحشتيني
دخلت ميساء ونوف اللي كانو كاتمين ضحكتهم
نوف: سلام دنوو عسى ماشر يقولون طحتي
دانا عطتهم نظره ورجعت تكمل:وانتي اكثرر آآه آآه
روابي اللي تحبها مرررررره:قلبي وش فيكي تتنهدي
دانا بتمثليه:تعباانه ومقدر اتكلم اكثر من كده
طبعا الكل صدق تمثليتها اللي اطقنتها ببراعه
روابي شوي وتبكي:دنوو قلبي شفيك طيب رحتي المستشفى
دانا تتنهد :مااقدر ابد انا في طريقي للشرقيه
رواابي:الله ياخدها من سفرره وبعدين وش موديكي بسيااره ها
دانا تكح :خلاص مقددر اكلمك اكثر وقفلت في وجها
ميساء حست بتانيب الضمير:دنوو سلامتك وش فيك
رائد اللي استغرب توها كانت تضحك
دانا استغربت (وش فيهم لايكون صدقوو خخخ خليني اكمل واوريكي ياميساء)
راكان دخل :دنوو جتك هديه مخصووص من زيوود
ورمى كيس كبير كان كله شبسات وانواع الشوكليت والايس كريم ورماها في حضنها
دانا تعوورت:آآآآه عوورتني
راكان شغل السياره:مقدر عالدلع
ميساء وهي ندمااانه :حرااام عليك هي تعبااانه وبعدين هي مهي مثلك عفشه فرجااء لاتكررها وترمي الكيس بعفااشتك ذي
راكان لف وجهه ونزل نظاارته:تبين تجرربين
دانا عصبت :ااافففف انا هربت من ناس ابتليت بناس ثانيه
نوف بحنان اول مره :خلاص البنت تعباانه ..واخدت راس دانا حطتها بحضنها
نوف:سلامتك ماتشووفين شرر
الكل استغرب من حركتها بس ماعلقوو ومشو

اما في السياره الثاانيه
ليان تضحك: الحين تتوقع بتررضى بشوويه شبساات
زيااد:اصلا مستحيل تزعل هي تقدر تزعل مني
نواف :تكفى يالوواثق لايكثر ..طبعا لانو نوااف يمووت شي اسمو اكل وبالذات الشوكلاته بس طبعا اللي يشووفه يقوول ياكل وجبه وحده كل يومين
سحب الكيس من جنى واخذ له ايس كريم :حق مين ده
ليان رفعت يدها :تبعي انا يعني لو سمحت دور غيره
ناف فتحوو:خلاص بما انه تبعك يفدااني
ليان حبت تنرفزه سحبت الايس من ايده:لا حبيبي مارح اجاملك واقوولك خذه
نوااف طير عيونه :شف اللي ماتستحي تاخدينه من ايدي
زياد:واذا اخدتها من ايدك
نواف مسوي مصدوم:اهاانه في حقي ..وبحركه سرريعه نط وسحبه من يدها
نوااف:وااااااااااااااااااك اخدتها
ليان تنرفززت من لانه اخدها وهي ماكانت منتبه:يابن الـ ....
نوااف فتحه واكله:سبي براحتك المهم اخذته
ليان:طيب نواافوو والله لاخليك تعزمني في افخم مطعم في الشررقيه
نوااف بعبط :يمدحوون الطعميه عندهم
جنى بلقافه:وكثرر شطه كمااان
نوااف وهو يتلذذ بـ الايس :افاا عليك احط لك كتشب كمان
جنى :لا مابي يقولو يزود ثقاله الدم
نواف:ايه صح انتي ماتحتاجين كلك على بعضك ثقييله دم
جنى على طول مسكت شنطت ليان ورمتها في وجهه:تفو عليك خلينا الخفه لك
نواف:راح اعديها لك وخليني اشوف وش في شنطتها دي
زيااد بخبث:عييب اغرااض نساائيه
نواف ابتسم:وانا ابغى اشوف الاغراض دي
زياد:لما تكبر حبيبي الحين ماينفع
ليان حست بخجل من كلامهم بس سكتت
نوااف:ماعليك ياعم
فتح الشنطه وشاف عطر ووروج وقلووس ومسكرا وبودره وجه ومحفظه وجوالين ومفتاح ومشط ومرايه
نواف:الحين وش كل هالاغراض
زياد ضحك:مو قلت لك اغراض نسائيه
نواف:وقسم هالاغراض خلتنا مخدووعين فيهم ما اقول الا الله يرحم ايام زمان
جنى:مسووي من العرب انت ترا حتى انت مخدوعين فيك
نواف:والله كيف عرفتي ليكون كمان عرفتي اني اخدعكم بشكلي لانو يقولون عني شبيه براد
بيت
جنى:خلك مخدووع في نفسك مابي احطمك
نواف رفع جوال:جوال مين ده
جنى: جوالي
نواف :وليه في شنطه لياان ماعندك شنطه انتي
جنى :لاماجبتها خليتها في الشنطه الكبيره مع ملابسي
طبعا فتح الجوال وجلس يدخل الرسايل وبعدين دخل الصور
وهنا فطس ضحك الا قولو مات
نوااف ودموعو على خدوو :ههههههههههه ارحمووني مو قادر استحمل
جنى كانها عرفت وش شاف وجلست تضحك
زياد استغرب وقف سيارته في نص الطريق وسحب الجوال :هههههههههههههههههاااي
ليان استغربت :اش فيه على ايه بتضحكوو
نواف طالع فيها وضحك ضحكه عالييه
ليان ابتسمت على ضحكتو :طب ضحكووني معاكم
وشوي من القافه وقف راكان السياره
راكان :ياهوو وش فيكم
نواف مارد واشر على الجووال
راكان استغرب ونزل
وقبل مايفتح الباب اخذت ليان الجوال وشافت الصوره ومايسمعو الا صرااخها:جنــــــــــــــى يازفـتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
راكان :وريني وش في
ليان معصبه ومسحت الصوره (الصوره اللي سرقتها جنى من الاب ):طيب ياجنى وربي ماتستحي
جنى فاااطسه ضحك
نواف :ههههههه تكفين ارسليه بلوتوث
ليان عصبت: انقلع غبي
زياد:ههههههه بصراحه الصوره تحففففففففففففففه
ليان بغرور مع عصبيه:مع نفسك وربي اجنن
نواف بضحكه:طب مدامك واثقه ليه معصبه
راكان حس انو مالهم داعي راح وتركهم وهما لحقوه على طول


وفي جهه ثانيه حااسه حياتها ممله
رنا :ياارب فرج همي ياااااااااااارب
وجلست تقلب في الـ tv بملل ساره راحت عنها وماجد راح يدااوم من بعد ما ألحت عليه لانها تحس انو وجوده بالبيت ماله داعي

دخلت نوال وعايشه
نوال :سلام يالقرويه
رنابقرف:لو سمحتي تقدري تدقي الباب لما تدخلي ولا ادا اهلك ماعلموك الادب خلاص عاذرتك
نوال:والله انا متعوده ادخل هالبيت بدوون ماستاذن يكفي اللي كان فيها واحد مريض نفسي
لازم احد يطبطب عليه
رنا عصبت:اطلعي براااااااااااااا
عيشه:لو سمحتي اذونا نبيها
رنا :والله ان ماطلعتو هالحين لاجيب الخدم يطردوونكم
عيشه :ماعاش من يطردنا وبالذات اذا كانو قراوه مثلك
رنا مسكتها من شعرها:احترمي نفسك وابلعي لساانك والقرويه اللي تتكلمي عليها تاج على راسك الحين ولا وربي لاتشووفي شي مايسرك
عيشه عصبت ووخرت ايدها:اورررررريك ان ماكانت طلعت على ايدي يابنت الـ .....
رنا:لاتغلطي على ناس اشررف منك
طلعو وطنشووها وهم متوعدين شر فيها
طلعو برا الفيله
نوال :تبين تاخدين حقك
عيشه والحقد مالي عينها :اكيييد ودي اقتلها واشرب من دمها
نوال بشر:اوك جهزي نفسك بكرا العصر

رنا بسرعه عملت لها كابتشينو وروقت لانه مستحيل تعكر مزاجها عشان ناس مثلهم
اخددت جوالها ودقت على ماجد
مارد عليها وشوي ارسلها مسج:هلا حياتي
عصبت ورسلت:رد عليا الحين
ودقت بسرعه ورد عليها بصمت
رنا :لا عاد تعيدها مجوودي لاتعتمد على المسجات حاوول تتكلم معي حتى لو اني ماسمعك يكفي اني احس فيك تكفى مابي تحسس نفسك بالنقص وتحسسني معاك
ماجد حزن وضرب بيدها على مكان ماهو يتكلم
رنا ابتسمت:ايه كده ابيك حسسني بوجودك معاايه حتى لو بانفاسك بس
ماجد ابتسم بحزن وضرب ضربتين
رنا ابسمت:اوك ماني حابه ازعجك يالله باي
ضرب ضربه
قفلت منه وابتسمت بنصر بدا يتجاوب معاها وقررت يكون من اليوم تحااول ترجعه ماجد الاولي اللي هي ماتعرفه

وصلو الشرقيه وراحو فندق ويعتبر من افخم الفنادق اللي حاجزين فيه
كانو الشباب مع بعض في جناح
وام نواف وابو نواف في جناح
وابو زياد وام زياد نفس الشي جناح
والبنات اخذو جناح
خرجت من الجناح وتوجهت لغرفه امها وابوها
ماحصلتهم ودقت
ام زياد:هلا هلا
ميساء:ماما وينك
ام زياد :انا عند خالتك
ميساء بدلع:افا ماما ترووحي وماتنظرين الين ماوصل واسلم عليك
ام زياد بحنان:فديتك بس انتو تاخرتو وقلت خل اروح اسلم على خالتك مع ام نواف
ميساء :اوك انا بس حبيت اسلم عليكي والحين رايحه ارتاح
ام زياد:الله يسلمك وانتبهي على نفسك ونامي زين مع السلامه
قفلت من امها وحست برااحه رضاها بالكون كله
دخلت جناح البنات وانتبهت لدانه اللي للحين صاحيه
ميساء:كيفكك الحين ان شاء الله بخير
دانا عطتها نظره وطنشتها
ميساء ببتسامه:يؤبرررني الزعلاااااااااااااااااااان
دانا طنشتها وفتحت شنطتها وطلعت الفستان اللي كانت خايفه انه يتبهدل
واخذت رشفه من البيبسي وجت بتقوم قربت ميساء لعندها وبالغلط دفتها
طاح البيبسي وعلى ايييييييييه
على فستان دانا
دانا طيرت عيونها:شوفي وش سويتي
ميساء ضربت راسها:اخ وربي ماقصد
دانا معصبه:وين اصرفها دي
ميساء:والله سووري ماكنت اقصد
دانا شالت الفستان:خلي السووري لك لانها مارح ترقع السالفه
ميساء عصبت :وش فيكي متغيررره ادا كان عالحركه كنت امززززح والله وماكنت قلبك قاسي لهدرجه وادا عالبيبسي وربي ماكنت اقصد حراااام عليك ماله داعي كل اللي تسوينه
دانا عصبت اكثر وفتحت الباب وطلع بدون عبايه ناسيه نفسها
دقت على باب الشباب اللي كان بابهم قدام بابهم
فتح رائد اللي واضح انه كان نايم:هلا دانا
دانا ابتسمت على شكله اللي اسرها:وين راكان
رائد ابتسم:الظاهر طاح في غيبوبه النوم وماظن يقوم الا بعد 24 ساعه
دانا معصبه:طيب والحل الحين فستاني انعدم
ميساء تدخلت :يمديكي تدقي عالرسبشن وراح يخدموك
دانا :رجااء لاتكلمييني
ميسا عصبت:اووووووه ترا تنرفزي والله اعتذرت لك وكيفك ازعلي بالطقاق<<طبعا مو من قلبها بس لانها معصبه
رائد استغرب من الجو المكهرب اللي بينهم:الحين انتي ادخلي لايطلع ويشوفك احد بالحاله دي
طالعت شكلها كانت لابسه برمودا جنز ازرق غامق وعليه صندل بيت على شكل ارنب فيله ريش كثير وتيشرت بينك كت ومن الظهر اكس بس على عريض شوي وشعرها ذيل حصان
دانا متفشله:اووك طيب باي
دخل ودق وكلها ثواني ويدق عليهم واحد من الخدم اللي في الفندق واخذ الفستان ورائد عطاه ثوبه عشان يكويه

وصلت المطار وكويس انها شافت واحد من اصحاب ابوها ولا كان حست برعب وراحت معه لانو ابو منار موصيه عليها
محمد وهو يركن السياره :يالله وصلنا الفندق
منار:مشكور تعبناك معنا
محمد :ماعملت الا الواجب ويالله دقي على خويتك
منار جت بتدق انتبهت لزياد وسامي
منار:خلاص انت روح انا عارفه رقم الغرفه
نزلت من السياره ومشت بهدوء لجهتهم

سامي ببتسامه:اكلتني بقشوري ترا انا مارحت عندهم الا عشان اسلم وبس
زياد يغمز:علينااااا ولا تتميلح عشان البنت تحبك اكثر
ساامي :اقول ترا هالسواليف ماتمشي صدق من قال كلن يرا الناس بعين طبعه
زياد ضربه بخفه:لاتقولي كذا قسم لاسود وجهك قدام مرتك
جا بيتكلم وانتبه لوحده جايه
سامي:شف شف ذي تمشى لجهتنا
لف زياد لها وماعرف من هي لانها متلثمه:وي شكلها خقت علي وتبي ترقمني
سامي :كل تبن اقوول
وصلت منار وهي حااسه باحراج:احم
سامي كانه عرفها بس شاك:منار؟؟
منار هزت راسها:ايه منار
سامي استغرب :مع مين جيتي
منار :مع واحد من اصحاب ابووي
زياد فرحان واخيرار شافها:اهلا وسهلا بمنار والله زمااااااااان عنك
منار ابتسمت:اهلين فيك والحمدالله عالسلامه
زياد:الله يسلمك مع مين جيتي
منار بخجل: واحد من اصحاب بابا
زياد:افاااااااا تجين مع واحد غريب واحنا موجودين
منار(ليه انت مو غريب):ماحبيت اتعبكم واهو كاني جيت
زياد:لاتعيدينها ثاني ونورتي الشررررررررقيه
مناراستحت:قلي اي غرفه البنات فيها
سامي:510
منار:اوك عن اذنكم
وراحت عنهم وارتاحت لانها تحس عيون زياد بتاكلها
زياد:خبل انت
سامي استغرب :ليه وش سوويت
زياد:اففف لو انك ماقلت لها الرقم كان طلعتها بنفسي
ومنها فرصه اكحل عيني بشوفتها غيبه
سامياعقل منه رغم انه الاصغر :اقول ورى ماتطس انت وين عايش
دقت عالبنات
دانا فتحت الباب وانصدمت:منووووووووووور
منار ببتسامه نعوومه:سبرااااااااااايز
وحضنو بعض كانهم ماشافو بعض من زمان
طبعا كل ذه عند الباب
واحد :ارفقو علينا ترا اذووووب
بسرعه لفو عليه وطنشو ودخلو البيت
وكانت غرفتهم سوا
وجنى وساره مع بعض
نوف وليان وميساء مع بعض

في غرفه ساره:بنات تكفوون ابي ملابس
نوف طفشت:اففف من هالوحاام ماكرهك الا في ملابسك لو كرهتي زوجك احسن
ليان :اصبري عليها انتي المره الجايه ريحته واللي بعدها هوا كله على بعضه
ساره رمتهم بالمخده :فال الله ولا فالكم اعوووذ بالله حساااد
وشووي يرن جوالها بنغمه مخصووصه
قامت بسرعه وسحبت الجوال قبل لاترد ساره وردت:ذكرنا القط جانا ينط تونا كنا في سيرتك عمرك قصير ياشيخ
ياسر:قطوو في بطنك وعمري وانتي فيه اكيد يبكون قصير
نوف :مالت هاذه وانا رحمتك من ابو كررشه وقلت اسمعك صوتي
ياسر:تكفين ابعدي عن زوووجتي اخاف ولدي يسمع صوووتك ويبطل يجي ويشوف قدرو اللي بلاه بخاله مثلك
نووف:احلى بلوووى في حياته وحيات كل من يعرفني
سحبت ساره الجوال منها
ساره:اكيد غثتك واخاف ماتنام والسبه صوتها
ياسر :يالله لعيونك نستحملها
ساره :فديت مذووب هالعيوون
ليان :اركدووو نحنو هنا
ياسر سمعها:طب قوليلها تطس وتخلينا براحتنا
ساره:يقولك طسي وخلينا براحتنا
نوف:السموحه منك ليان اعرف زوج اختي قليل اصل
ساره:قليل اصل في بطنك ورمتها بالمخده
طلعو الاثنين وهم يضحكو
ليان وهي تجلس عالكنبه :يارربي من زمان ماكلمت جوجو
نوف :اوك هاتي اكلمها
ليان رفعت حاجب:انا قلت من زمان ماكلمتها انتي اش دخلك ليه حاشره نفسك
نوف ابتسمت ببلاهه:اش اسووي وحشتني
ليان:واااااااااضح
نوف :قوومي نشووف هالصيع وش مسووين
ليان رافعه حاجب:من هم
نوف :الشباب من غيرهم
ميساء خرجت من المطبخ :وين بنات
نوف :تعاالي نطفش الشباب شووي
لبسو عبايات وغطو شعرهم بس
ترن ترن
راكان وهو كان معه الطبل:من اللي بيجي
رائد قام:مددري خل نششووف
فتح الباب
رفع حاجب:خير وش فيه
ميساء :ملينا ونبي نغير جووو
رائد:تبون تطلعون اطلعو احنا مافينا حيييييييل ابد
ميساء مدت بووزها:شفت لما اقوول اني مقدر اعيش بدون السواق محد مصدقني
نوف:ايه والله مايذلوونا ولا يرفضو طلب
ليان:تستخفوو انتو اكييد مارح يرفضوو مو هادي شغلتهم
رائد:مجانين ماينلاموو
ليااان :يالله بنات خل ندخل ننام احسن
وشووي يسمعووو صوت راكان يغني

مرحبا بقدوم خلي
يوم جاني في محلي
ياهلا والفين سهلا
والمهلي مايولي
يالله حيوه حيو زوله

حيو في درب النشامة

عيني وقلبي وقفو له
ينثر الورد لزرامه
مرحبا بلي نصاني
ومن غلاتي لي تعنى
اشهد ان من لفاني
اسفهـ للقلب وغنى
سعدي يوم بشروني
ان بيجيني هنيا
الله لايحرم عيوني
شوفته في كل جيه
مرحبا بقدوم خلي
يوم جاني في محلي
ياهلا والفين سهلا
والمهلي مايولي

ميساء دخلت حبت تستفزه:كاني سمعت صووت قررد ليكون منكم
راكان ابتسم:لا ياهبله لانك قررده تحسبي اصوات الكل مثلك قررود
ميساء:لالا مستحيييل انا متاكده لايكون صوتك عادي قول لاتستحي
نوف دخلت هي وليان ورائد
راكان:وش وش قلتي سوووري بس لغه القرود مافهمها
ميساء:لاتنكر اصلك عييب
راكان بخبث :اوك اثبتي انك منتي بقرده
ميساء بغروور :واللهه مايحتاج ابين لك معدني
راكان يتمسخر:الظاهر معدنك ابو رخيييص عشان كــ....
قاطعتو :اووك يالله دق الطبل وانا اغني
نوف:يعجبني انا القوووووي
راكان فتح جواله وضغط على تسجيل وقرب الجوال منها بدون ماتنتبه
ابتسم بخبث:يالله وريني مهارتك ولا تراجعتي
ميساء بسررعه بدت تغني:
حبيبي دخل عينكْ وش آللي مشغلكْ بس عني
آحبك ومآلي غيرك ولآ لي غير فديييييييييت قلببببببببببببببك

عيوني معاك وروحي فداك وهمي رضاك لاني
احبكْ ومآلي غيركْ ولآ لي غير فديييييييييت قلببببببببببببببك

حبيبي دخل عينكْ وش آللي مشغلكْ بس عني
آحبكْ ومآلي غيركْ ولآ لي غير فديييييييييك قلببببببببببببببكْ

حبيبي تعآل وكآفي دلآل آنآ منك وآنت مني
احبك وابيك وميت عليك ابحيا واموت جنبك

عيوني معاك وروحي فداك وهمي رضاك لاني
احبكْ ومآلي غيركْ ولآ لي غير فديييييييييت قلببببببببببببببكْ

حبيبي حرام انا ما انام وعينك تنام عني
انا اللي سهرت انا اللي عشقت انا اللي انتظرت قربك

عيوني معاك وروحي فداك وهمي رضاك لاني
احبكْ ومآلي غيركْ ولآ لي غير فديييييييييت قلببببببببببببببكْ

حبيبي دخل عينكْ وش آللي مشغلكْ بي عني
آحبكْ ومآلي غيركْ ولآ لي غير فديييييييييت قلببببببببببببببكْ
الكل صفيييييييييييير
ليااان:ياهوووووووووو مقدر انا يارهييييييييييب انتا
نوووف:افااا الحين صوتك يجنن كده وانا مادرري شكلي راح اتاجر في صووتك
راكان ابتسم بخبث :لا بصرراحه اقتنعت انك منتي بقررده بس بسه لانو صوتك حاد شووي ياميسوو
ميساء عصبت:مالت عليك انا الهبله اللي اعطيتك وجه وضيعت وقتي الثمين
نوف:لا من جد مايصيرر في الوقت اللي جلست فيه كان يمديها تخترع اختراع
ميساءء:هاهاها كثرري منها
وفجائهم صوت واحد لابس شورت وشعره منكوش ووتيشرت بدون اكمام وهو يتثاوب:محد فيكم جيعان
البنات يضحكو على شكلوو ولا على جووعه
راكان :في عشا بس انت روح نام واتعشى زين في احلامك
ليان بسرعه فتحت كام جوالها :نواف نواف ارفع راسك
رفع راسه وعين مفتووحه وعين لا:ليه
وبسررعه صوورته:ههههههههههههههاااي الحين انت مضحكه الاسبووع
طبعا نواف كان مهلوس شووي:اووك لما تجيبو عشا صحووني يالله باي
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه
رائد:واللله انه مطيوووور
ميساء :واللي قاهرررني انه مايبان فيهم
نوف رفعت :كانك تجمعي من قلك اني اكلي مثل نواف
ميساء:ايه صح انتي اكثر منه
الكل:ههههههههههههههه
نوووف:لازم اغذي جسمي

وفي مكان ثااني
جنى :سوسو قومي نتمشى
ساره:اعذرريني مافيا حيل
جنى :الحين هاذه وانتي في بدايه الشهور وحالتك حاله وشلون بعدين
ساره:اش اسوووي بس فيني خموول مو طبيعي
جنى:اووك رايحه اجيب لي شي اشربه
ساره :وانا معك بس لايكوون غاازي اووك
جنى راحت وجابت عصير ربيع بالتفاح:اوووه سوووري نسيت اجيب لك
ساره:عااادي حياتي قومي جيبي لي
جنى بنذاله:مافيا احس فيني خموووول
ساره رمتها بالمخده:مالت عليك قوومي احسن لك لاوريك شي ماشفتيه
جنى ضحكت:هههههههه انتي لو فيكي حيل تجيبي عصير بركه لسى ناويه عليا من جد تحزززززني
ساره قامت وسحبت العصير منها:يالله اخدته منك وريني وش بتسوين
جنى بكذذب:ههههههههههههههه كنت عارفه عشان كده كبيت مووويه فيه
ساره :يعععععع الله يقرفك وكيف تشربينه
جنى بكذب:ومن قال لك اني كنت اشربه كنت امثل عليك
ساره عصبت:خذي حقك الله يقرفك اقووم اجيب لنفسي ابرك
جنى ضحكت:هههههههههههههه ضحكت عليك وخليتك تتحركي يالعجييييز
عصبت وراحت وطنشتها
اما دانا ومنار كانو نااايمين كانو احد خدررهم
طبعا حبو يزعجونهم
جنى تدخل وتغني:خليلووو خليلوووو
ميساء :يقوووووووولون من تغلى تخلى علينا انا عنك ماتخليت
نوووف:وش جااااااااااه محبوووبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين احزااااااااني
طبعا ولا وحده تحررركت لانو نومهم ثقيييييييييييل شويتين
نوف:بل هادووول مايحسوو
منار بصوت كله نوم وعيونها مقفله:لو سمحتوو قفلو اللمبه
ميساء بيجيها جلطه:الحيين الازعاج اللي سيناه ماقامو منه والنوور قامو منه
جنى :ناااس ماتحس اش نسووي فيهم
ميساء قربت لمنار وسحبت المخده باقوى شي عندها
منار رجعت اخذت اللحاف وحطته تحت راسها ورجعت نامت
جنى قربت لدانا:دنوووووووو قوومي بسرررررررعه حرررريقه
دانا:حريقه تولع في راسك وتحرق شعرك كله فاررقي عني
نوف:خخخخخخ الاخلاق مقفله عندها
جنى طفت المكيف
دانا جلست وتربعت فووق السرير:بنات بلييييييز اتركووونا
منار:اه بليييييز فكونا نبي ننام
ميساء :اووووك يالله قووموو شووي ويجي العشا
ليان تذكرت :سووووووري بنات انا معزززومه عالعشا
نوف :حتى انا
ليان :مشاء الله مع مين
نوف ببلاهه :معك انتي معزومه مع مين
لياان:اجل فااارقي وانخمدي مع دووول انا نوواف عزمني
جنى تذكررررررت:خخخخخخخخخ وربي انك انتي اللي رميتي نفسك عليه قال عزمك قال
ليان بغروور :مو مهم المهم معززومه ولا على مطعم ايطالي فخم
ميساء جلست تسبح:استغفرررررر الله الا تخااافين ربك يافتااااة تخرجين مع شاب بمفردك ولا يعتبر من محارمك
نوف:الا اذا اصطحبااني معهم فيجووز لهم ذاالك
ليان :مااالي دخل راح اطلع يعني راح اطلع
وراحت عنهم ولبست وتجهزت
دانا قامت من سريرها :اووك احنا بننزل لمطاعم الفندق تجهزو عشان ننزل
اما ليان تزبطت وتكشخت وبسرعه دقت على الشباب
فتح زياد:هلا هلا على وين يا أشطه
ليان ببتسامه:معززومه
زياد:احلى احلى معزوووومه ومن اللي عازمك
ليان:نوااف
زياد:نوااف غريبه وليه ..وتذكر اللي صار في السياره
زياد ببتساامه:ليكوووووون عشان
ليان :ايوووووون عليك نور
زيااد:خخخخخخخخ مسكين نوااف ابتلش
وصرخ باعلى صوته :نواااااااااااااااااف
جا بسررعه نواف وهو شاق الابتسامه :اهلا اهلا نوااف في خدمتكم ماذاا تريدون
زياد:ماشووفك جااهز يالله عجل
نواف يحك راسو ورافع حاجب:ليه اجهز وين رايحين
زياد كاتم ضحكته:مو انت عاززم ليان
ليان بخبث:وعلى مطعم ايطالي فخم
نوااف :وشو وشوو متى عزمتك اصلا
ليان تهز راسها:عيب لاتنكررر لاتنسى اللي صار في السياره
نواف تذكر:والله ياحلووه انتي عزمتي نفسك بنفسك
ليان بزعل مصطنع:يعني تكسفني قدااام البنااات قولت لهم بيعزمني ونعمل شوبينق كمان آآآه وين اودي وجهي
نوااف :وش وش :عزيمه وبلعناها وشوبينق كمان لا زودتيها
ليان مسويه زعلانه :خلااااص مشكوور ماعاد ابي عزيمتك
وراحت عنهم
نوف حن:اووك جهزي نفسك
ليان لفت واخيرا صار اللي في بالها:انا جاهزه خلاص
نوااف ابتسم:اوك دقايق اجهز واجي
زياد :والبنات رايحين
ليان :طبعا اكييييييييد لا اصلا انا مارحت الا عشان اقهرهم
زياد :اها اووك بالعافيه
ليان تسندت عالجدار :اخخخخ اش اللي بتسوويه تطلعين معاه لووحدك خخخخ عادي خلينا متحضرين
بس اش بيقوول عني لالالا نواف اعرفه الدنيا سايبه عندوو ياشيخه خليني اووسع صدري بلاهم
نواف :بوووم
ليان ايهدها على قلبها:فجعتني يادوب
نواف :خخخ محد قلك تسرررحي المهم احد جااي معنا
ليان بتردد:لا بس حنا
نواف ابتسم:احسسسسن خل ننبسط
ليان ابتسمت:اوووووك يالله
عند البنات
نوف :خساره كان ودي اروح معهم
دانا :وليه مارحتي
ميساء: ننتظر فلم بيجي الحين في mbc2
دانا طنشتها وماردت
تنرفزت ميساء
نوف:ها دنو جابو فستانك
دانا:لا ماجابوه
نوف : بنات قومو نلعب
مناربملل: المصيبه مافي شي نلعب فيه
دانا:طيب وش رايك نضرب ضرب حار واللي تقول اي تطلع
تحمسو البنات :يالله
وشوي رن الجرس
قامت جنى وفتحت
كان راكان اللي عالباب وبسرعه دخل راسه وهو مبتسم
راكان:جنووووووووو وش تسوون
جنى :نلعب ليه
راكان :اه كنت احسب انكم بتطلعوو
جنى :والله ودنا بس ماحد فيله حيل مو زي ليان
راكان طفشاان:المهم انا بدخل والعب معكم

وفي مكان ثاااني كان جالس في سيارته ينتظر امه وعمته ينزلو
رفع راسه شاف وحده في البرنده واضح انها زعلانه
خلوود:اووووووف مو قادره استوعب انو بكرا ملكتي منهم
مها:الحين انتي ليه تجمعي انتي بتاخذي سامي وبس وش لك في اهله
خلوود:كذا مغروووووورين ماحبهم ابدااااا واكيييد ولدهم زيهم
مها:والله عاد انتي ماتعرفينه وثااني شي انتي وخبرتك يمديك تغيرنه
خلود:اففففففف والمصيبه سمعت انه واحد مثقف وطموحه كبيررره ويحب الداررسه مررره وش ابى في واحد مثل ذه
وشكله كده معقد
مها:اففففف على فكره هواا الحين خطيبك وكلها يومين ويصير زوجك مايصير تقولين عنه كذا
طبعا ماقدر يسمع الباقي او بابالأصح اللي سمعه كااافيه انه تصدمه وتحسسه بالاهانه
سامي فرحتتته انقلبت حزززن وقهر :معقووول كل ذه ياخلوود يططلع منك والله وانخدعت فيك وانا على بالي بررريئه على نياااتك وش هالورررطه الحييين كيف اتركها اكيد بيزعلو علي وتصير مشاكل في غنى عنها اففففففف يارب صبرني وش اعمل مابي اجرح احد
كمل طريقه وابتسم ابتسامه شاحبه مجامله لأمه وعمته
وشوي امه وعمته وخالته
ام خلوود:يالله نشوفكم
ام زيااد:ان شاء الله في الملكه يالله توصين شي
ام محمد:لاسلامتك وانتبهو على نفسكم
ام زياد :يالله مع السلامه
ام نواف وهم يبعدو:وه حرام بليتووه في ذي ماحبيتها ابد
ام زياد:لاحرام عليك هاذي بنت اختي وان شاءء الله بتصير مرت ولدي يعني ماله هالكلام
ام نوااف:والله انا نبهتك وكيفك وانتي وكنتك الجايه
ركبو السياره
ام زياد:هلا هلا سمووي
سامي :هلا يمه ها كيف خالتي والعرووس..قالها بجفاا
ام زياد:مافيهم الا العافيه ويسلموون عليك ومشاء الله خلوود احلوووت مره
سامي(اه حلووت خارجيا وتبشعت من جواااا آآآآه يارب ش هالبلوى)
وشوي الا ويدق جواله برقم غريب
رد بصوت رجوولي فخم :الو
سمع مقطع اغنيه:
بلغ حبيبك وقله باخذك منه
هذا هو الحل ومالي اي حل ثاني
ماقدر اقعد واشوفك بس واستنى
كل يوم عنك بعيد يزود جناني
من يوم شفتك وانا بداخلي ونه
ولعت قلبي ترى شبيت وجداني
قله ترى اموت لو ماتبتعد عنه
لازم انا اهواك ولازم انت تهواني
ياليت قلبك عرفني من صغر سنه
ولله لآحبك واضمك بين احضاني
حبيب قلبي منعت القب ولكن
يبغيك انت ولا يبغي احد ثاني
وقفل في وجهه
سامي جلس يناظر شاشه الجوال وعلى راسه علامه استفهااااااااام
قاطعت سرحانه ام زياد:وش فيك يبه من هوا اللي دق
سامي رفع كتوووفه:واحد شكله غلطان
ووصلهم الفندق
وكانت على دخلتهم وصول ابو راكان
سامي نزل بسرعه:ياهلا ياهلا نوووورت الشرقيه
ابو راكان يحبه اكثر واحد يكفي يحس انه هالولد نسخه مصغره عنه:ياهلا ياهلا سامي
سامي باس راسه:كيفك عسااك بخيررر
ابو راكان:الحمدالله بخيرر ..ولف راسه يدوور:وينه مشعل
مشعل نازل وهو قرفاااان مايحب احد يتسلط عليه بس ساكت:هنا هنا ماهربت لاتخاف
ابو راكان متحسف على هالولد:يالله طلع شنطتك في جناح الشباب
مشعل:لالا يوبا انا بجلس في جناح معك مابي ازعاج
سامي:وش رايك نحط لك جناح خاص عشان ترتاح مره وحده
مشعل عطاه نظرره غرووور ولا رد عليه
ابو راكان :اووك يالله سامي حنا نستأذن ..ولف لمشعل:يالله الحقني
وعند البنات انظم رائد وزياد
ولعبو ورق لعبه 21 اللي يجيب تحت الـ21 مو خسران ولا فايز واللي فوق 21 خسران ولازم يسحب ورقه يطلع له عدد الضرب اللي بياخده
طبعا الدور كان على رائد يوزع
دانا سحبت:ياربي معاي 15 اسحب ولا انسحب
ميساء :لاكملي وش تنسحبي يمكن تفووزي
دانا:اوك اتوكل ..وسحبت ورقه
بس مافتحتها
رائد:يالله ورينا
دانا فتحتها وصرخت:لالالالالالالالالالالالالالالالالا خسرررررررررررت غش بطلت العب
انتبهت ميساء لرقمها اللي كان تسعه يعني فوق الـ21 :وااااااااااااك يالله اسحبي رقم وخذي نصيبك وبعدين انسحبي
دانا تدعي:طيب من اللي فاز
زياد يتنحنح:انا يارووحي انتي
نوووف :اتشهدي على نفسك
دانا :لالا زيوود مايسوويها اعرفه قلبه حنوون
زياد:لايكثر واسحبي
وسحبت كان رقم 7 يعني 7ضربات
دانا ببتسامه خووف:الرحمه الرحمه
زياد يطق رقبته كنه راعي عصابات:قربي قربي ايدك
مدت يدها بخوووف
جا بضربها سحبتها
الكل :هههههههههههههه جبانه
دانا :وه خفت اش اسوي
زياد:لو تعيدها ثاني بنزيد لك ضربه

اما عند نواف وليان طبعا تعشوو في مطعم ايطالي وراحو السووق
ليان ناويه تبهدله:نواف شوف البس ده جناااااااااااااااان مو
نواف:والله كيفك عجبك خذيه
ليان :يعني قلت ابى اخذ دوقك واشوف دوقك كيف
نواف :حلوو حلوو
ليان:اكيد حلو مو انا اللي اخترتو ..وفتحت شنطتها وطلعت المحفظه اللي كانت من ديور
دانا بزعل:لااااااااااااا نسيت بطاقتي في البيت اش اسوووووي دحين
نواف بعبط:عادي ارجعي له مره ثاني
ليان :بس اخاااف ياخدووونه وانا عاااااااجبني اخ يالقهررررررر
نواف:يالله تحصلي احلى منه
تنرفززت منه :اوووك يالله امشي ومشت وهي مبرطمه وطلعت برا المحل
ضحك عليها :لو سمحت البس ده بكم
وهي بره :اخ نوااااااف اصبر علي ان ماوريتك شغلك
طلع لها مبتسم:جبتلك هديييييييييه
ليان:هاهاهاها الحين تسميها هديه
نواف بنظره:احمدي ربك شفقت عليكي
سحبت الكيس:ادا بتذلني عادي ارجعلك فلوسك
مشى عنها:ياله خلينا نطلع تعبت
ليان تلحقه:طب بس محل واحد بلييييييييييييييز
نواف بعبط ومسووي بخيل:ترا مارح احااسب تعرفي القرش ده تعبت عليه
ليان:تعبت تسرقه ولاتعبت من الحنه على ابوك
نواف:الثالثه
ليان:هاهاها بايخه
ودخلو المحل
شافت شبشب بيت يجنننن وشكله غريب
لانه كان كبيييير وفيله فتحه صغيره تدخل رجلها منه ومليااان ريش وفيله ورده كبيرررر
ليان :الله مررررررره نايس
نوا:وش ذي شنطه
ليان كشرت :اوووووووس لاتفشلنا
نواف ببرائه:اجل وش ذي
ليان :شبشب
نواف:الحين بكبره ذا شبشب قسم احطه في راسي اخليه كاب
ليان:بدوووي اش نسووي ..وبعدين تذكرت:انبسط مارح ااشتريه
نواف بغباء:ليه مو عاجبك؟؟
ليان بزعل:الا بس تعرف نسيت البطااقه
نواف حك راسه:اخ يالله مالك نصيب فيه
ليان:حراااام وحده غيري تاخذه
نواف بستعباط:يمكن خيررره ماتدري
ليان بزعل كذااب:يمكن بس اخخخخ نفسي فيه مارح اقدر انام وانا نفسي فيه
نواف:خلاص اش نسووي انا باخذه لنوووف اختي
ليان:وشو وشووو
نواف مسووي غبي:مو انتي مارح تاخذيه خلاص اعطيه نوف
ليان:نوووف ماتحب دي الشغلات والله ترميه في وجهك
نواف:اووك اخبيه لزوجتي مستقبلا ..وراح من عندها وهو فاطس ضحك
ليان فقعت عيونها:غبي ولا غبي ولا غبي الحييييين وش اعمل افففف منك تطفش
حاسب وطلع
نواف مسوي متحسر:تدرري احس لو لبستيه راح يطلع حلو عليك
ليان ابتسمت:اكيييييييييييد بيطلع حلووو
نواف بحزن:بس مافي نصيييييييييب
ليان ودها تقتله:اف اف اف
نواف ضحك :يالله تبين محل ثاني
ليان:مجنووووووووونه ادخل معاك انا يالله نبي نروح
مشت قدامه وهوا وراها بيموت ضحك

وفي الفندق
ابو راكان:مشعل وبعدين معك حركاتك بطلها
مشعل:يبا لازم اعدل نفسي معهم غصب يعني ماحبهم لازم اجامل
ابو راكان:وليه ماتحبهم وش عملو لك
مشعل:كده لله
ابو راكان تنهد: انا حذرتك وانت براحتك بس لاتجي بعدين تكلمني
سكت مشعل :اوك انا راح انام مع السلامه ..وراح بدون ماينتظر رد
وشوي ويدخلو ابو زياد وابو نوااف اللي كانو بررره ومحد شافهم

وفي غرفه مشعل
تنهد :اوووووووه وش هالبلشه اللي ابتليت فيها والله لو يجو الشباب لهنا بس نذل اعرفهم تفوو عليهم
وشوي الا وتدق مها
مشعل:هلا روووووووحي انا وحشتيييييييييني
مها ذابت خلاص :وانت اكثررررر ياروووح مها
وبدا كلام الغزل اللي شك انو هو اللي يقوولها بس لجل عيوون يسوي اي شي

وفي السياره
ليان طفشانه :اقولك كذبه
نواف ابتسم :قوولي
ليان: المول ده قبل فتره جتني هديه بس الحين بعتها طفشت منها
نواف:اقولك كذبه
ليان مسكت ضحكتها:قوول
نواف :اانا اللي اشتريتها منك
ليان:ههههههههههه تدري انك غبي
نواف:ههههههههههههههههههاااي والله انتي اغبى
دخلوو الفندق
لياان :هاااااااي
ميساء:وربي ياراااكان اصبر علي
راكان:ههههههههههههاااااي واااااااك اهم شي بردت قلبي
ميساء وتطالع ايدها :وربي حرااااااام عليك شف كيف حمرت
راكان:لاتخافي مارح احن عليكي خلي يجي الدوور علي وربي تندمي
ليان جلست:يهووو طب عبرووني
دانا وهي متووعده في زياد:ياهلا تجي تلعبي
وشوي يدخل نواف:انتو هنا وانا ادوور عليكم
سامي: انظم معنا خل نبرد قلوبنا
طبعا نواف :افا عليكم يالله نلعب
فاز نوااف اول واحد وكان عليه الضرب
راكان وزياد وليان ومنار فازو
رائد ودانا وميساء وجنى نوف خسرو
نواف:الحين انا اضرب كل ذول
زياد :لاحنا بنعاونك
دانا:لالالا غش هو يضرب
راكان:مو غش ولا شي كل واحد يضرب واحد
زياد:انا راح اضرب دانا
منار:لالا انا راح اضربها
زياد:يالله عشاانك بس
المهم كل واحد سحب ورقه
نواف ضرب نوف 5 ضربات كافيه انها تخليها تحمر وتخضر وتزرق
نوف:ورررررربي نواااااااف مردوووووووووووده
نواف:هع هع هع
منار ضربت دانا 9 ضربات بس طبعا كانت بارده
دانا :حبيبت قلبي والله
زياد ضرب رائد 2
دانا :ياحظظك
رائد:اعوووذ بالله من الحسااد
راكان ضرب جنى ضربه وحده
وليان :ميوووس استعدي
ميساء:اضربي يالله
ليان:يعني منتي خايفه
ميساء:لا طبعا اصلا اتحداك تضربي بقووه وربي يصصير فيك شي مايسرك
راكان:افااا تهددك وتسكتي
ليان:تهدديني
ميساء:يالله بس لايكثر واضربي
استعدت وضربتها ست ضربااات من قلبببهاااا لدرجه انو هي تعورت كمان
ميساء تطالع يدها:ليوووووووون وش كل ذه
ليان:اااه حتى يدي تعوورني
الكل ضحكو:ههههههههههههههههههههههه
نواف:اذا انتي منتي بقدها لاتقربي منها
ليان:لا قدها والدليل انها ولعت
ميساء:وربي محد يطلع الا لما اضرب ليان وراكان
دانا:ايه وزياد كمان
المهم لعبو
كانت تولع العب وتوسوس بين ده وده
المهم زاد وسامي ونواف حقدو عليها
جا دور نواف يضرب ليان
دانا:وه نواااف اليوم راح يحن على ليان يكفي انهم قضو سهره حلوه
ليان ابتسمت:اكييييد اش تحسبي انتي انا اعرفو بيحن
نواف :خلصتوو
ليان ابسمت بخوف :ايه بس الرحمه
اول شي ضربها 3 ضربات خفيفه
كلهم صرخو الشباب
سامي :افا نواااااااااااااف تخوننا
نواف مارد عليه وكمل الثلاثه خلها تندم انها في يوم عرفته
ليان قامت تنط :ااااااااااااااااي يدي
جنى :وربي نواف تخووف
نوف :ارجع حقك لاتخافي
والمره الل بعدها رائد:اخخخخخخخخخخخ خسررررررررت
دانا :احم احم انا اللي فززت
رائد غمز لها:يالله وريني ضربك
دانا بغرور:بنااات من حاااقد على رائد
كلهم هزو راسهم بالنفي
جنى :لا حرام رائد حبوووب
ليان:لابس برضو هوا انضم مع الشباب
سامي:حرام هوا ما اذاااكم
رائد رجع شعره الاسود الكثيف:ماعليك انا اعرف دانا
دانا:ياواااثق
ابتسم ابتسمامه اربكتها
دانا ضربته اول ضربتين قويه والضربتين اللي بعدها اقوى
بس طبعا ضرب دانا كان ولاشي لانه ايده قوويه ماعورته مره
رائد:يارربي وش ذه الحين اقوى شي عندك
دانا تنرفزت:لا طبعا هاده اقل شي لاني حنيت عليك
ضحكو عليها لانهم عارفين انها تكذب
نواف :قام يالله انا رايح انام
زياد:ايه حتى انا
سامي:صح وينها ساره محد سمع حسها
جنى :خخخخخ مسكينه على هالوحام كانت تسولف معي فجاءه نامت
دانا:خخخخخ
راكان:اوك عندي شغله لازم اسويها
ميساء:بس مقدر على ابو الاشغال
راكان:تحصلي مثلي انتي
ميساء:لا بصراااحه انت نااادر
راكان:اعرف انك تتمصخري بس هين يجيك يووم
دانا قاطعتهم :رؤوووووودي
رائد التفت لها بهيام:لبيييييه
الكل طالع فيه
دانا مشت السالفه:المهم ابى فستاااني
رائد:بكرا بيجيبونه الصبح
وطلعو الشباب
نواف تذكر :ليوون خذي
ليان رافعه كتوفها: مو كانو حق زوجتك مسقبلا
نواف بخبث:ايوه قلت زوجتي مستقبلا عشان كده عطيتك
مافهمت:اوك هاتو
طلع وهو عليه ابتساامه
جلست ترددها ترددها وبعدين سكتت:ليكووووون يقصد
ميساء:يقصد وش
ليان ارتبكت:لالالا ولا شي
ودخلت غرفه منار ودانا
دانا كانت تعمل قناع في وجه منار:ليوون جيتي في وقتك تبين اعمل لك
منار:نصيحه جررربي ترا يجنن
ليان:اوووك بس لحظه انادي ميساء ونوف
دخلو البنات
نوف تلعب بالخلطه:الحين ذا بحطه في وجهي
دانا:ليه مو عاجبك
نوف:لا شكله مايفتح النفس
منار:ليه انتي بتاااكلييييييييييييه
نوف :مو بشرتي بتاكله اخاف تطلع
منار:بالله عطوووها كف
ليان :ودي بس مو ناقصه ابيع عمري
المهم عملت للبنات الا ميساء
ميساء قربت منها:افااا نستيني
دانا:اعملي لنفسك
ميساء:لا انا ابي من ايدك
دانا:برراحتك خليكي كده
ميساء باستها بخدها:ياحلووو للحين زعلان
دانا:ابعدي عني
ميساء:ابعد بس لما ترضي
دانا:ميوووووووووس
ميساء:عيونهاااا
نوف:كح كح موللايق عليك الروومنسيه
ميساء:انتي وش يعرفك
دانا:قالت الحقيقه هي
ميساء:عااادي مو شرط المهم ترضي
منار:غصب يعني خلاص ابعدي
ميساء باستها في خدها ثاني:يالله فارقووو لاتدخلو بينا
دانا: لاتحاووولي
ميساء لعبت بشعر دانا:افاااا اهون عليكي انام وانتي زعلانه
دانا بعدت عنهاا:كيفك عساكي لانمتي
ليان:خخخخخخخ مسكينه ميووس
ميساء:يرضيكي يتمصخروو عليااا وانتي ساكته اهوون يعني
دانا بكذب:ايه تهووووني
ميساء قامت وطلعت برا الغررفه
نوف:خخخخخخخخخ مسويه زعلانه هي ووجها
منار :حرااااام عليكم حزنتني
ليان:وبعدين دنوو من متى تشيلي في قلبك
دانا ابتسمت:يالله خلوونا نكمل
اما ميساء فتحت الاب تبعها
شافت رااكان اون لاين
ميساء تكلمت
.,.][ طَبْعِيّ كِذَا لآشِفتْ دَربْ الثّقِهْ آمْشِيهْ][.,.:
وين الاشغال اللي رجيتنا فيها
}{}{يآنآس محبوبي شآقني..يآنآس دلوني ..عليه}{}{:
طيب ومن قلك اني ماشتغل الحين
.,.][ طَبْعِيّ كِذَا لآشِفتْ دَربْ الثّقِهْ آمْشِيهْ][.,.:
وش هالشغله اللي عالنت
}{}{يآنآس محبوبي شآقني..يآنآس دلوني ..عليه}{}{:
تبين تعرفين
.,.][ طَبْعِيّ كِذَا لآشِفتْ دَربْ الثّقِهْ آمْشِيهْ][.,.:
اكيييييد
}{}{يآنآس محبوبي شآقني..يآنآس دلوني ..عليه}{}{:
ارسلي صورتك
.,.][ طَبْعِيّ كِذَا لآشِفتْ دَربْ الثّقِهْ آمْشِيهْ][.,.:
تعرف تضف وجهك
}{}{يآنآس محبوبي شآقني..يآنآس دلوني ..عليه}{}{:
لا ماعرف يالله ارسلي وبلا لكااعه
.,.][ طَبْعِيّ كِذَا لآشِفتْ دَربْ الثّقِهْ آمْشِيهْ][.,.:
وش تبي فييها
}{}{يآنآس محبوبي شآقني..يآنآس دلوني ..عليه}{}{:
اصبح وامسي عليها ..بتجيبنها ولا شلووووووووووون

.,.][ طَبْعِيّ كِذَا لآشِفتْ دَربْ الثّقِهْ آمْشِيهْ][.,.:
مارح اعطيك ..وش بتسووي ها
}{}{يآنآس محبوبي شآقني..يآنآس دلوني ..عليه}{}{:
ارسلي ياللله خليني اخلص شغغلتي
.,.][ طَبْعِيّ كِذَا لآشِفتْ دَربْ الثّقِهْ آمْشِيهْ][.,.:
وش هي الشغله اللي لازم تبي صوورتي
}{}{يآنآس محبوبي شآقني..يآنآس دلوني ..عليه}{}{:
ابحطك في اليوتيوب واقوول مزااايده اللي يبكسك اقوى واحد اعطيه مليوون
.,.][ طَبْعِيّ كِذَا لآشِفتْ دَربْ الثّقِهْ آمْشِيهْ][.,.:
هاهاهاها بايخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه لاعاد تعيدها
}{}{يآنآس محبوبي شآقني..يآنآس دلوني ..عليه}{}{:
طب ارسلي صوورتك وبعدين اقول لك ..وابهيا حلوووه مو شكلك الخايس
.,.][ طَبْعِيّ كِذَا لآشِفتْ دَربْ الثّقِهْ آمْشِيهْ][.,.:
انقلع مو عاجبك ضف وجهك وبرسل لك اخس صوره لي
}{}{يآنآس محبوبي شآقني..يآنآس دلوني ..عليه}{}{:
اففف طفشت منك يالله ارسلي ان شاء الله شبه الشغاله
.,.][ طَبْعِيّ كِذَا لآشِفتْ دَربْ الثّقِهْ آمْشِيهْ][.,.:
شبه الشغاله ها هيا انقلع وطق راسك في الجدر
}{}{يآنآس محبوبي شآقني..يآنآس دلوني ..عليه}{}{:
قسم لاارسل لك هكر وياخذ صورك كلها ويخرب جهازك
.,.][ طَبْعِيّ كِذَا لآشِفتْ دَربْ الثّقِهْ آمْشِيهْ][.,.:
عادي امسحه الحين وادا خربه بسيطه تجيبلي واحد
}{}{يآنآس محبوبي شآقني..يآنآس دلوني ..عليه}{}{:
لو تمووووتي ماجبت لك ..يالله ارسلي عطلتيييييييييييني سريع
.,.][ طَبْعِيّ كِذَا لآشِفتْ دَربْ الثّقِهْ آمْشِيهْ][.,.:
اووك خذ غبي غبي غبي
طبعا رسلت صوره لها كانت لابسه نظاره وشعرها على جنب وماده لساانها شكلها حلوو بس اللسان خربها <<خخخ
بعد ماوصلته
}{}{يآنآس محبوبي شآقني..يآنآس دلوني ..عليه}{}{:
الله يشيلك على صووره وش ابي في لسانك انا
.,.][ طَبْعِيّ كِذَا لآشِفتْ دَربْ الثّقِهْ آمْشِيهْ][.,.:
هع هع هع حلوووه صح ادري ادري
}{}{يآنآس محبوبي شآقني..يآنآس دلوني ..عليه}{}{:
يالله ارسلي صوره ثااانيه بسرعه بطلع
رسلت وحده كانت حاضنه دبدوب وشعرها طايح وشكلها كيوووت
}{}{يآنآس محبوبي شآقني..يآنآس دلوني ..عليه}{}{:
هاذي الصوره ولا بلاش يالله اذلفي
بسرعه هي قفلت
ميساء:انا اقفل في وجهك مو انت هع هع






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 17, 2012 1:15 am

هه بما انو الشهادات طلعت جبتلكم 3بارتات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 18, 2012 1:46 am


كملي يالا
تحمست على الأخير
بخصوص روابي هذي قاهرتني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 19, 2012 3:36 pm

الباااااارت العااااشر




عند الشباب
رائد :سمووووي اشووفك متنكد خير
سامي:لالالا بس مزاجيي مقلووب
رائد :ليه وش اللي قلبه
سامي تنهد:ولا شي بس شغله بسيطه
رائد:ياعمي انسى همك ترا ملكتك بكره
سامي:وذا اللي شاغل بالي اااه بس
رائد مو متطمن:سموووي قلي وش فيك
سامي حب يتكلم:ااااه رائد لو تدري اليوم وش صار
حكاه كل شي
طبعا رائد الشي اللي شغل باله شي واحد:من معقووله تتووقع يرسل لك هالاغنيه
سامي:والله بس حاس انه في شي
رائد:يالله ان شاء الله مايصير الا كل خيررر وانت بعد الملكه اثبتلها شي ثااني ماتدري يمكن تمووت فيك
ساامي :خلاص النفس عااافتها
رائد ابتسم:تغير رايك بعدين الحين روح ارتاح وابيك باحسن طله بكرا عشان تذوووبهامن اول جلسه
ابتسم سامي :يالله تصبح على خير
قام رائد معه وكلن توجه لغرفته
دخل وانتبه لراكان على الجهاز وكان متحمس في اللي يعمله
رائد:ركوووووووووووون وش تسووي
راكان :ولا شي نام نام
رائد:اصلا بنام بدون ماتتكلم
ولف راسه بكل هدوء وراح عالم ثاااني عالم يجمعه مع دانا كان يبي يرسلها بس ماحب يحرها قدام البنات فرر ياجلها

وفي غرفه جنى وساره
جنى كانت طفشاانه:ساروونه قوومي زوجك برره
ساره قامت:من جد متى جا
جنى بكذب:مدري بس يبيك
ساره قامت بكسل وتحس جسمها تعباان
جنى:ساره ساره
ساره التفتت لها :وش تبين
جنى:ارجعي ارجعي راح
ساره رفعت حاجب:راح.. راح وين
جنى ببلاهه:لالالا اقصد انو ماجاا
ساره:تستخفي
جنى تستغبي :ابد سلامتك
ساره:فارقي عني اقوول خل ادق على رنا
دقت عليها اول مره ماردت ثاني مره ردت
رنا بكسل:هلا سووسو
ساره:الظاهر اني قومتك من النوم
رنا:والله تبين الصرراحه ايه يعني منتي شايفه الساعه كم
ساره:اوك ماودي اطول بس حبيت اسلم واتطمن عليك
رنابكسل فظييييييييييع :تسلمي ياقلبي يالله باي
ساره:خخخخ يالله باي
جنى :اعوووذ بالله حتى وهي بعيده ماسلمت من ازعاجك
ساره:من قدها عاد انا اتطمن عليها
جنى :بس بس كثرررررري منها
ساره: اوك ارجعي نامي ورانا شغله بكره
جنى :وانتي لسه تبين تنامي بل بل عللللللللليك
ساره:من شر حاااسد اذا حسد اعوووذ بالله منك
رنا كانت تتقلب في السرير:كله منك ياساره قومتيني والحين مافيني نوم
لفت لماجد وانتبهت له وهو غمض عيونه على طول
رنا بخبث بدت تقرب وجها شوي شوي
وهو حس فيها وغمض عيونه اقوى
وهي انتبهت وقربت اكثر لين مامسك انفها في انفه
وهو كانت انفاسه تتسارع وعيونه ضاغط عليها
وهي جلست تناظره بنظرات وهي للحين قريبه
وهو ضغط ضغط ضغط في عيونه باقوى شي عنده وفي الاخير فتح عين وحده والثانيه لا
وهنا ماقدرت تمسك نفسها اكثر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحليك
ماجد حس باحراج عدل نفسه وجلس مبتسم
رنا: هههههه انقلبت الادوار انا اكون جريئه معك وانت ياحظي تستحي ههههههه
وهنا حب يردها لها جلس يتاملها وهو مبتسم
رنا ببتسامه:ياهووو مضيع شي في وجهي
ونفس تعابير وجهه ماتغيرت وذا اللي خلها تتوتر
رنا:انا قايمه اعمل شي جوعانه تبي شي
وبرضو نفس الملامح ولاتحرك منه غيررمشه
هنا بجد حست باحراااج رخت راسها وشعرها طاح :خلاااااص يكفي ترا ..سكتت كانت بتقول ترا اخجل
هنا ماجد قام وكان وده يطلع صووته ويضحك باعلى صووته بس اكتفى ببتسامه شقت وججه
وهنا فهمت انه يقصد يرد حركتها:طيب مجوووووود ان مارديتها ماكوون رنا

واليوم الثاني
قامت بتكاسل لانه الباب كان يدق لبست شبشب البيت ورتبت شعرها
فتحت الباب
الهندي :ولكم
دانا من ورا الباب:ولكم
مد لها فستانها كان بكيس ومرتب
دانا :ثانكس
وانتبهت له يدق لباب الشباب وفتح رائد واخذ منه الثوب وراح
دانالفت ببتسامه:صباح الخييير
رائد كان بيقفل الباب بس تراجع لما سمع صوتها:هلا هلا صباح النور غريبه صاحيه
دانا:والله قمت على صوت الجرس
رائد:اها طب فطرتي
دانا:لالا راح افطر مع البنات شوي ويقوومو
رائدبسخريه:والله اذا بتنتظريهم راح يكون غذا مو فطوور
دانا بضحكه:اش اسووي اذا قومتهم راح يرفسوني
رائد:اوك انتي ماعليكي افطري
دانا:لالا ماحب لوحدي
رائد استغلها:اوك حتى انا وش رايك تفطرين معي تحت
دانا :اووك ثواني البس وانزل
رائد:اوك حتى انا
قفل منها وهو مبتسم :لازم الليله اعترف لها بكل شي فرصه ماتتفووت مو كل يوم افطر معها
وراح اخذ له شور لبس بدله تكشخ وتعطر ولبس نظارته
اما هي كان بالنسبه لها عادي الوضع اخذت لها هي شور ولبست ولبست العبايه وشوي الا ويدق
فتحت:يالله خلصت بس اعدل الطرحه واجي
رائد:خذي راحتك
بسرعه عدلت ونزلت دانا وهي تلبس نظارتها:جيييت
رائد ابتسم:يالله مشينا
مشو لتحت هو كان متوتر ودخلو مطعم الفندق
رائد ماكان عارف وش يقول وجلس ساكت
دانا :وه اصباااح اليوم حلووو حتى الجوو روعه مو زي باقي الايام
رائد :ايه الجو ذا يبيله بحر
دانا: يالله مره ثاني
رائد بتردد:دنووو
دانا رفعت حاجب:هلا
رائد:ابي اقولك شغله ...وقطعه صوت الجوال
رائد بتأفف:هلا هشووم
هاشم :رؤووووووود يالدب هلا فيك
رائد بملل:غريبه ليه داق
هاشم :كذا اتطمن عليك وينه راكان من اول ادق عليه مايرد
رائد:ايه نايم ومستحيييل يرد عليك
هاشم:اها اووك يالله انا طالع تعرف الحين ماصرت عاطل مثلكم
رائد ضحك:ليه ليكوون تشتغل قسم وجهك مووجه واحد يشتغل ابد
هاشم:وش اسوي ابووي يبي يعيد تأهيلنا من جديد ومو عاجبينه
رائد:من حقه معه واحد مثلك وتبيه يعجبه
هاشم:تشمت تشمت يجيك يووم مو اتشمت اضحك عليك بعد
رائد:اقووول ورا ماتذلف لاتتاخر على الدوام الجديد
هاشم:مو منك من اللي داق ويسال ما اقول الا مالت عليك
وقفل على طول
رائد يضحك:هالولد ماقد سمع
ته يقول مع السلامه كانه بتضيع جزززء كبير من وقته
دانا:لا هو يبي يبن لك انه شخصيه عشان كده يقفل حركات قد سويتها قبل
رائد:مدام انتي عملتيها ههههه مالوومه والله
دانا ضحكت
وقاطعهم الجرسون وطلبو الفطور
دانا :ايه تذكرت وش كنت تبي تقوول
رائد:اممم ايه صح نسيت امممم اللي كنت بقوووله
دانا:اها كمل وش ..وقاطعهم جوال دانا
دانا ضحكت:سووري لحظه
ردت:هلا هلا روااابي
روابي ببرود:هلا فيكي
دانا:وش فيكي تقولينها ببرود
روابي:امس كنت ادق عليك ولا مية مرره ليه ماتردي
دانا اللي كانت تتهرب وماترد:ايه انا نسيت جوالي في الغرفه كنت عاملته عالسايلنت عشان كذا مارديت
روابي بعدم اقتناع:طيب لما شفتي مكالماتي ليه مادقيتي
دانا بدت تكشر:سوري لما شفتها كنت مشغوووله شووي اعذريني عاد
روابي:اووك عاذرتك كيفك الحين طيبه رحتي المستشفى وش طلع فيكي طمنيني
دانا ياللليل مطووووولك:لا مارحت المستشفى ولا شي بس لاني كنت دايخه من السياره شووي
روابي :اها تصدقي من خووفي عليكي امس دقيت عالغبيه منااار بس والله مو عشانها بس عشان يمكن تعرف عنك شي
دانا بكذب:لالالا انا امس ماكلمتها ابدا ولا حتى مسج
روابي بغيره:احسسن ياشيخه وبليييز عشاني مابيكي تدقي عليها ولاتسالي ابدا
دانا:اووك من عيووني
روابي ناوويه تطوول:ايوه حكيني وش صار معك
دانا اشرت رلرائد بمعني تكلم تكلم:لالا ماصار شي
اما رائد فتح جواله وفتح الفيديو كان مسجل هو والشباب وكان طالعه منه اصوات مزعجه وقربها من جوال دانا
روابي:وش هالاصوات اللي عندك
دانا عامله انها ماتسمع:وش وش ماسمعت اووووه ازعاااااج خلاص اكلمك بعدين ..وقفلت على طووول
دانا بتنهد:اه الحمدالله مابغت تقفل
رائد:واضح انها بلششه
دانا:اففففف وزوود بعد ساعات احسها زووجي مووصحبتي وين رحتي وليه ماقلتيلي وش عامله و و و و الخ تجيب الطفش
رائد:وانتي ليه تجامليها قوليلها في وجها وافتكي منها
دانا:شكلي حسوويها بس مو من طبعي ازعل احد
رائد:بتزعل وترضى ماعليكي منها اهم شي راحتك
دانا:ايه والله ايوه وش كنا نقوول
جا بيتكلم قاطعه وصول الفطور فطرو وقامو على طوول وماقدر يتكلم ابدااا
دانا وهي تفتح الباب:ايه صح بقولك شغله
رائد التفت :وش
دانا ضربت راسها:نسييت نسيييت لاتذكرت قلت لك
رائد ابتسم: اووك يالله مع السلامه
دانا :مع السلامه

دخلت الغرفه وهي مرووقه عالاخر
جا في بالها مشعل دقت عليه
مشعل بكسل:الوووووو
دانا:هلا شعووولي
مشعل مو رايق ابد:هلا وش تبين
دانا:مابي شي بس وحشتني وقلت اتطمن عليك بس ماتستاهل
مشعل:والله لو وحشتك كان جيتي وتحمدتي بالسلامه
دانا رفعت حاجبها:ليه انت هناا
مشعل:ايه والدور اللي فووقكم والوالد معي
دانا :اووك خمس دقايق وانا عندكم
مشعل:يالله باي ..وقفل بدون ماينتظر رد
خرجت من الغرفه وتوجهت للغرفه الثانيه
دانا وهي تصحي ليان:ليون ليوون قووووومي
ليان:بليييييييييز ابى انااااااام سيبيني
دانا:قوومي بابا موجود هنا من امس ولا رحنا عنده نشووفه
ليان:اوك لما اقوم اروح اسلم عليه
دانا :يالله قووووووومي الحييييييين بسرعه
قامت بتأفف جلست وراسها مرخي وشعرها مغطي عليه:خلاص قوومت رووحي وانا دحين جايه
دانا:اروح اصحي جنى والقاكي في الحمااااااام (الله يكرمكم) اووووووك
ليان هزت راسها بـ طيب ودانا راحت تصحي جنى
وتوجهت الى المعناة الثانيه
دانا تعرف جنى لما تقومها بقوه تعصب وتصرخ وشوي وتقوم عليك
دانا وهي تهزها بشويش:جنوو حبيبي قومي
جنى لا رد
دانا:جنووو يالله بابا ينتظرنا قوومي بسررعه
جنى وهي مغمضه عينها:ليه وينه
دانا:فووق يالله قومي
جنى جلست:اوك اخذ شور واجي
دانا :يالله لا تتاخري
جنى :اوك
تجهزو البنات وجو بيطلعو
ميساء توها قامت من النوم انتبهت لهم:وين وين رايحين
ليان تزبط طرحتها:طالعين فووق نسلم على بابا
ميساء:طيب بطلع معكم انتظرووني
جنى :اوك بسررعه
غسلت وجها ورفعت شعرها ماغيرت البجامه بسرعه لبست العبايه:يالله جيت
وطلعو
دخلو واستغربو وجود راكان وسامي
دانا:اهلا اهلا
ابو راكان :هلا فيكم
ليان باست راسه :الحمدالله عالسلامه
ابو راكان:الله يسلمك ..واشر لها تجلس جنبه
جنى وايدها على خسرها: افااااا وانا مالي مكان
راكان جنبه بعبط:لاتطالعي فيني ماني بقايم
جنى ضربت رجلها بالارض:مالي مالي انا جنب بابا
ابو راكان بحنان:وليه تجلسي جنبي ويمديكي تجلسي فووقي
جنى بخجل :لالا مابه استحي بعيدين بيحشو عليا
ابو راكان سحبها من ايدها وجلسها فوقها :ماعليكي من احد واللي يقولك كلمه قوليلي
ميساء :عمي لاتعطيها وجه ترا تصدق
ابو راكان:خليها تصدق وخليها تقوولي انو احد اذاها شوفو وش اسوووي
جنى :طيب بابا ميساء مكرهتني حياااتي واقفه على قلبي
ميساء:شف شف الكذااابه وقوولي كمان اني ضربتك لين تفلتي العاافيه
جنى:ايه صح نسيييت شف بابا اعترفت بنفسها
ابو راكان جلس يضحك:ياحليلكم والله
ميساء تاشر باصباعها بسخريه وحركت شفاتها وهي تقول :بززززززر بزززر
جنى :بابا شووووووووووووف
سامي طفش منهم:خلاص ميوووووووووس بطلي
ميساء:قوومي رجله بتنكسرر
جنى :غيراانه غيرااانه
وشوي دق ابو زياد وقامت ليان وفتحت له
ابو زيااد:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ميساء نطت بسررعه ومسكت ايده:شووفي شووفي انا اغااار منك
ابو زياد:وش فيك شووي شووي على ايدي
راكان يهز راسه:والله مايندرى منهو البزر هنا يازيين العقل زينااااااااه
ميساء مدت لسانها له
وجلست جنب ابوها
ابو زياد:غريبه وينه مشعل ماشفته من جا
ابو راكان:ناايم للحين
ليان:انا رايحه اصحيه ..وطلعت بسرعه
ابو زياد:كيفك دنوووو وينك محد شافك
دانا عدلت جلستها:الحمدالله تمام والله كنت نااايمه
ابو زياد:اها يالله بالعافيه ..والتفت لجنى ومد ايده:هلا جنوووو
جنى قامت بدلع:هلا عمي هلا
وقربت من عنده وباست راسه
ابو زياد حملها وحطها فوق رجله:كيفك ياقمر
جنى مدت لسانها لميساء:تمام انت كيفك
ميساء بدلع:بابا قووومها مالي دخل
ابو زياد ببتسامه:الحين تغارين من جنى
ميساء مدت بوزها:انت ماشفتها قبل شووي قوها الحيين مالي دخل
راكان:تعالي تعالي اجلسي فووقي انا راح استحملك
ميساء:هاهاهاها
ابو زياد ضحك عليهاوقربها لحضنه:فديتك والله

اما في غرفه مشعل
ليان عجبها جووو الغرفه ظلمممه وباااااااااارده
ليان:وه وه نايم ومرتااااااح محد زاعجك
جلست على اقرب كررسي :لالا الكرسي كمان مريح خليني اجرب النوومه فيه
فصخت عبايتها وجابت لها غطى وحطت راسها وراحت في سااابع نوومه

جلسسو وقضوها سواليف وبعدين البنات طلعو عشان يتجهزو لانهم بيروحو بدري يساعدوهم
الشباب كانو في الصالون
نواف ورائد وساامي كانو جالسي على كراسي الحلاقه وراكان وزياد ينتظرو دورهم بعدهم
راكان :لو سمحت اعمل له سكسوكه
رائد:لالالا مابي راكان وخرر عنه ولاتزعجه
راكان:اووك بشرط تعمل سكسوكه
رائد:ماني عامل وش دخلك انت
راكان: طالع وجهك كيف كانك واحد مرريض
لانه كان مطلع شعر دقنه كله بس على خفيف مرره ومرتبها زي الاوربين طالع فيها جنان
رائد:انت وش يعرفك يالله فااارق تكفى
راكان :برااحتك بس حبيت انصحك
رائد :وفر نصاايحك ويالله ابعد خله يشتغل تمام
زياد كان جالس :راكان مشعل اخووك وينه
راكان :تلقاه نايم للحين
زياد تنهد ودق عليه
مشعل :الو
زياد:مشعل وينك
مشعل :فووق ليه وش تبي
مشعل:طيب ماتبي تظبط نفسك عند الحلاق
مشعل:الا اكيد
زياد:اووك انزل الحين معنا عشان مايكون زحمه بعدين
مشعل :دقايق وانزل يالله مع السلامه
زياد: مع السلامه
سامي رافع حاجبه:لا تقوول نازل
زياد:وليه ماينزل
سامي :لالا واخيرا توواضع وقرر ينزل معنا لالا مو مصدق
رائد:والله في العاده يصارخ وينافخ اذا احد كلمه كلمه
زياد:انتو ماتعرفوونه زين ولا تقدرو تتعاملو عدل معه
راكان:ياهوووو انا اللي اخووه مايعطيني وجه
زياد:تقارن نفسك فيني والله حاله

اما عند مشعل دخل الحمام ونزل والمنشفه في خصرره وجلس يختار له بدله من شنطته وبدل ولبس واخذ جواله وطلع بدوون ماينتبه لوجود احد

اما عند البنات
دانا :بنااات وين لياان
جنى مانتبهت لها :مدرري من بعد مانزلت معنا ماشفناها
ميساء راحت لجناح امها
ام زياد:ليه وين تتوقعون راحت
ميساء خايفه:مدرري محد شافها وبعدين وين بترووح
ام زياد خافت ودقت على ام نوااف وطبعا ماكانت عارفه وينها
بسرعه نزلت ميساء لتحت هي ودانا
دانا تسال الرسبشن:لو سمحت
العامل:نعم اختي اي خدمه
دانا :ماشفت وحده نزلت بره
العامل :والله شفت كثير بس انتي اوصفي شكلها
دانا:طوويله ونحيفه وفاتحه وجها
العامل:لا ياختي ماشفتها
دانا: اوك مشكور
ميساء:وين راح تروح تتوقعي
دانا ماعرفت وش تسووي دقت على راكان
راكان :هلا دنو
دانا ودموعها على خدها:راكان ليان ضااعت
راكان:وش ضاعت انتي بعد دورتي عنها زين
دانا :والله دوورنا في كل مكان ماحصلناها
راكان :اووك لحظه اشوف وينها انا
دانا :اوك باي
راكان لف لمشعل:مشعل شفت لياان
مشعل:لالا انا من جيت من هنا ماشفتها
راكان :غريبه وين راح تروح
زياد:يمكن راحت مع عمي فهد
راكان :يمكن ..ودق على ابوه
رد احمد:هلا راكان
راكان افففف وش هالبلشه:عطيني ابوي
احمد:لحظه الوالد مشغول شووي
راكان :عطيني ابوووووووووووووووي
احمد:لو سمحت راكان لاتعلي صوتك
راكان:بتعطيني ولا شلووون
احمد جا بيتكلم قاطعه ابو راكان
ابو راكان:راكان؟؟
احمد:ايه
ابو راكان:عطني اياه ..:ايوه راكان
راكان:يبه شلونك
ابو راكان:بخير وش تبي
راكان:يبه ليان معك
ابو راكان رفع حاجبه:لا ليه وينها هي
راكان ماحب يقوله:اجل الظاهر هي مع دانا يالله مع السلامه
زياد:ها ماحصلوها
نواف خلص من حلاقته:ها كييف بس مو كشخه
مشعل :محد رايقلك ابد
نواف:انطم محد كلمك
مشعل:ماينطم الا انت وادا عندك شي قووله
نواف:اورريك وش عندي يعني
راكان:اوووه نوااف خلاص امش معي
نواف عطى مشعل نظره :ليه على وين
راكان:ليان مدري وينها من الصبح محد وسكت
لف على مشعل بسررعه:انت قلت ماشفت ليان من الصبح
مشعل:ايووه ليه
راكان استغرب :سسموووي مو ليان راحت تصحي مشعل
سامي:ايه صح وبعدها ماطلعت
راكان:غريبه انت ماشفتها في غررفتك
مشعل:وين في غرفتي انت بعد لالا ماشفتها
راكان :امش امش خل نطلع غرفتك
وطلعو الثلاثه دورو في الجناح ماحصلوها ودخلو غرفه مشعل كانت حالتها حاله ومظلمه وحتى المكيف مو شغال
مشعل:لو هي في غرفتي مستحيل تجلس بدون مكيف
نواف قرب من الكرسي وجا بيجلس :مشعل انت ماعلموك الترتيب وش كل هالملابس وجا بيوخرالملابس وسحب الشرشف :ههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااا اي
راكان ومشعل التفتو بصدمه:وش فيك
نواف :شغلو المبه
مشعل شغلها وانصدم:الحين هي من اول هنا وانا مانتبهت لها
راكان قرب منها وصحاها:ليوون ليوون قوومي
ليان رفعت يدها وفتحت فمها على اخر شبر :اااه من زمااااااااان مانوومت كتييير
وفتحت عيونها وانصدمت باشكالهم وحست باحراااااااااااااااااج وبسرعه سحبت الغطا وغطت وجها من الاحراج
نواف:الحين نايمه انتي هنا وحنا قالبين الدنيا عليك
راكان ضحك:قوومي قوومي اجهزي وتحت ينتظرووك خايفين عليك
مشعل مرتبك:الحين انتي من اووول نايمه ماقمتي ابد
ليان:لالا ماقمت بالمرررررررررر
مشعل ابتسم:اشووا ولا كان رحت علووم
راكان:ليه واذا قامت
مشعل:خخخخ مالك دخل انت يالله خل ننزل
اما ليان دقت الجرس
فتحت لها منار اول ماشافتها:لياااااااان وحضنتها
ليان:وش فيكي خنقتيييييني بموووت
ميساء:وين كنتي خفنا عليك
ساره وهي تجر رجلها جر :ليان يالدبه وين رحتي
ليا ن تحك راسهاا بتوتر:والله كنت نااايمه فووق
دانا:افففف من جد خفناااا عليك وانتي نايمه
نوف:انا كنت حاسه اصلا ولا ذي بطولها ذا تنخطف ولا تضيع
ليان :اقول اذلفي انتي وخشتك
وشوي ام نواف تدق الباب
فتحت لها دانا:هلا عمتي
ام نواف وهي تدخل:خلاص تطمنو راح يعملو تفتيش في المنطقه ذي
ليان ضحكت:خخخخخخخخ ليه حراميه انا
ام نواف انصدمت:وه من وين طلعتي انتي
ليان:كونت تحت الكرسي وماحد انتبه ليا هع هع
ام نواف:لا مو معقوول
دانا ببتسامه:كانت نايمه فوق ومحد شافها
ام نواف:اها وه حرام عليك طيرتي قلبك
ليان باست راسها:لاتخافين علي
دقت على ابو نواف تطمنه
دانا :يالله ليان بسرعه روحي خذي شوور واجهزي ترا بعد المغرب راح نرووح
ليان :اوووك ..وقامت
اما الشباب تحت كانو فاكينها ضحك عليها
طبعا الكل تجهز باحسن مايكوون والكل متأمل انها احسن ليله يكفي انهم بيفرحوو في واحد

طبعا وصلو متاخر شووي لانه لكااعه البنات اخرتهم
اول مادخلو كان في دق وطرب
واغنيه الوسمي مايسوى
ساره من كثر ماهي فراحاانه نست تعبها وبعبايتها ترقص وببراعه
وشاركتها دانا
دانا :ولعتنيييييييي سهرتني يامنيتي في حبه
ساره:دااامي انا ميت علييييييييييه بمشي انا في دربك
ودانا وهي تهز :العمر لارحت والله مايسووووووى خذ روحي خذ عمري خذ قلبي
والبنات يصفرووو عاشووووووووو
ليان:اديلوووو ياحلوووووو
وخلصت الاغنيه واشتغلت بعدها اغنيه لتامر عاشو حد بيحب
رمت عبايتها لميساء وبدت ترقص بحماس اكثر
وشاركتهامنار وصارو يعملو حركات كانهم متفقين عليها
خلصو رقص وهم يضحكو
ام زياد تضحك:الحين توكم ماسميتو ورحتين ترقصن
دانا ضحكت على نفسها:ياخالتي اتلومييني فيني طاااقه وابى انزلها
ليان:امشي خلينا نتعدل وبعدين ارقصي زي ماتحبي
جلسو يعدلو مكياجهم وشعرهم
دانا قربت من ميساء ومسحت روجها
ميساء: ليه
دانا ببتسامه:الروج ذا لايق عليك
وعملت لها الروج باتقان ومهاره
ميساء ابتسمت ابتسامه تجنن:مو كانك كنتي زعلانه مني
ضحكت دانا:تصدقي اني نسيت اني زعلانه
حضنتها ميساء:اعرف قلبك كبييييير
نوف :يالله خلصتو ابى اشووف العرووس
ساره وهي جايه من بعيد:بنات لحظه انتظروني
نوف:وين كنتي انتي
ساره:ليه على بالك انا وحده مثلك لازم الكل يسلموو علي ويباركوولي
نوف:وه اذا عالحمل ياقدمهم
ساره وهي تعدل شعرها:طيب ماشافوني وبعدين انتي وش يعرفك بالذووق
نوف :بس لايكثر والله لما اتزووج مارح اخذ الا واحد مثلي مايحب هالخرابيط واهم شي انه ونااسه مو مثلك رجلك واقف هنا بالبلعووم
وشوي الا ويدق ياسر
ساره بضحكه:ياهلا بطووويل العمر تونا كنا بسيرررتك
ياسر:اهم شي بالخير
ساره:اذا مني تطمن بس نووف الله يهديها
ياسر:اووف ياذي النووف والله خايف تكون بنتي مثل نوف والله لانجن
ساره:لا الله لايقوولها بس اخاف البنت تتعقد نفسيا لو عرفت انها مثل نوف
ليان تهمس :كانهم يحشوو فيكي
نوف بصوت عالي:خليهم يحشوووووووون اخذ اجررهم ان شاء الله
ساره:لا كاني قلت لك وانتي سامعه بنفسك
نوف:اورريكم والله ماسامحكم الا اذا سميتو بنتكم نوف
ياسر:قوليلها عسااكي لاسامحتينا متبري من بنتي اسميها باسمك
ساره :ههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف:ماعلينا نشووف يالله بنات خل نطلع نشوف العرووس
ساره :اوك حبيبي ادق عليك بعدين
ياسر:يالله مع السلامه قلبي
طلعو البنات
ميساء فتحت الباب وطلعت راسها بس:وين عرووووووووستنا
التفتت لها خلود :ياهلا ميساء
ميساء:ياهلا والله وش هالحلا كله الله يعينه سامي وش راح يصبره قدامك
خلود ابتسمت باحراج:تسلمي عيونك الاحلى
دخلت دانا :هلا بالعرووس
خلوود التفت لدانا وهي بالذات ماتحبها تغاااار منها لانها دايم الكل يحبها وطبعا دايم تطلع الاحلى كل ذا وهم صغار :هلا دانا والله ولك وحشه
دانا بحب:حتى انتي والله
وسلمت على ليان ومنار وهي ماهي عارفه من هم
ليان: مبرروك ياعرووسه
خلود :عقبالك
ميساء:صح ماقلت لك ذي ليان بنت عمي الجديده
ليان:ههه حلووه الجديده بكم اشتريتيها
ضحكو عليهم
ساره وتوها تدخل:سلااااااااااااام وين ين عرووستنا
خلوود:ياهلا والله بسارروونه
ساره حضنتها:مبروووووووووووووك ياعروووسه
خلوود:وانتي مبرووووووك يامدام
ساره :عقبالك ان شاء الله
خلود اكتفت بالابتسامه
جنى ماتحبها ابد:يالله بنات الظاهر ازعجناها
خلود:لا بالعكس ريحتوني شوي
دانا :اوك مارح نزعجك نشوفك عالزفه
خلود ببرود:اوك
طلعو البنات
ودخلت بعدهم مها
مها:من ذوول
خلوود بغيره :شفتي دانا كيف لبسها وشكلها
مها :اي وحده فيهم ليكون اللي تقصدي الي لون شعرها جنااااااااااااااااااااان
خلود:ياريت شعرها وبس الا هي كلها على بعضها تطيح الطير من السما
مها:ايه والله مشاء اللله الله يحفظها


اما عند البنات
منار:وه ماحبيتها ابد شفتي كيف تطالعك شوي وتاكلك
نوف:ايه والله حتى امس اسال ماما عنها تقول حتى هي ماحبتها
ميساء:والله انا نصحتهم عنها بس هم يبونها كيفهم والله
نزلو البنات ووسعو صدرهم
اما عند الشباب
رائد:ياهلا بحمد
حمد :ياهلا فيك رؤووود والله زماان عنك ماتسال ولا تطمن
رائد والله اذا كان فيك خير كان انت اتصلت وسالت:والله انشغلت مع الدراسه وتعرف انت كيف
حمد يمشيها:ايه يالله الحمدالله اهم شي انتو بخير ومبروووووووووك على اخووك
رائد:مبرووك على اختك
راكان هو ومشعل
راكان:اول مره اتفق معك في شغله
مشعل:عشان تعرف قيمتي بس اعرف الناس من اول جلسه
راكان:لايكثر اقوول في كثييير والله ظالمهم بس ذوول ابد ماحبيتهم راعييين مصالح
مشعل:وش رايك نطلع بصراحه مليت
راكان:تبي كف من الحلوو ذااك اطلع..يأشر على ابوه
مشعل:اففف
اما زياد ونواف مع سامي
سامي:فضحتووني ابعدو عني
نواف :والله ماكنت اتوقع انك خجوووول والله لو انا مكانك كان شفت الابتسامه شاقه وجهي
زياد:ليه هو مطيور مثلك
نواف:والله لو مثلي يازينه

اما عند البنات كانو فالينها وانووواع الرقص
وكان كلها دقايق وتنزف خلود وبعدها يبدو العقد
ليان وهي ترقص انتبهت لوحده داخله بعبايتها ووشعرها اللي نصه باين ولابسه نظارات شمسيه غطت وجها
ميساء:يالله ليوون كملي
ليان حست بتوتر :لا خلاص تعبت
خلود كانت تعدل في نفسها
طق طق
خلوود:ماما ادخلي خلاص خلصت
دخلت :هااي
لفت لها خلود وهي مستغربه منها:اهلين
البنت جلست بكل هيبه:ممكن ثواني من وقتك
مر الوقت
نزلت تحت والتفتت لليان وابتسامه الانتصار بس هالابتسامه مامرت على ليان كذا قامت تلحقها
نوف:تعالي ليون بوريك شي
ليان مستتعجله:بعدين بعدين
نوف:ثواني بس
ليان:اقوولك بعدين وسحبت ايدها بسرعه وطلعت
دورت عليها بس اختفت البنت رجعت وهي مقهوره
واخذت جوالها وتدق وتدق بس لارد
وشوي تعالت الزغاريط والتهاليل بنزول خلود
زفوها وتناوبو بالرقص معها
ابو زياد:يالله سامي الشيخ وصل
سامي قلبه يدق:اوك يالله
نواف:كاني اسمع دقات قلب حشى والله كنها طبوول
سامي مرتبك لاخر درجه:نوواف تكفى وفر استخفاافك لبعدين
نواف ضحك عليه
وحمد دق على امه وقال جهزو خلود
قربت خلوود من الغرفه اللي فيها الشيخ
وسمعته وهو يسال سامي وحست من صوته انه مرتبك
وسالها الشيخ:خلود
خلود:سم
مد لها الدفتر عشان توقع
ام خلود وهي مبسووطه ودموعها على خدها:يالله خلوود وقعي
خلود ماسكه الدفتر وهي ترتجف
ميساء:ياعسل هي كلها توقيع وبس لاتخافي
طالعت فيها وطالعت في ام زياد وكل الموجودين
مسكت القلم والكل نظراته عليها
وفجاءه يسمعو صوت القلم طاح في الارض
ام خلود:خلود يمه وش فيك
خلود استجمعت قوتها:يمه مابييييييييييييييييييييه ..وطلعت جري لغرفتها
طبعا الكل مصدوووووم ومن الصدمه انشلت لسانهم
طبعا صدمه الموجودين ولاشي تحت صدمه سامي
سامي حس بجميع انواع الاهانه والذل مو مستوعب كيف رفضته قدام الحضوور رفض باهااانه
رائد:متاكدين انها هي قالت كذا يمكن من الخووف روح واللي يعافيك تاكد
حمد خجلان منهم وطلع بدون مايرد
زياد عصب:الحين انتو جايبينا نلعب اذا البنت مو موافقه من البدااايه ليه ماتكلمتو لييييييه
اذا كنتم غاصبينها هاذا شي راجع لكم بس تاكدو انها مارح تفشلكم قدام ها الناس
ابو زياد:خلاص زياد خل نمشي

دانا ماعرفت وش تسووي اخذت عبايتها وشنطتها وطلعت
شافت سامي طالع وواضح عليه الزعل
قربت لعنده :سااامي
سامي التفت لها وهو ماكان وده يشووف احد كان وده الارض تنشق وتبلعه بس لاينحط بها الموقف:نعم
دانا ماعرفت وش تقول بس انتبهت انه واضح انه يبي يبكي الدمعه تلف في عينه كان ودها تحضنه تواسيه بس طبعا ماتقدر وحطت ايدها على عينه وغمضتها:لاتنزلها ياسااامي انت اقوى من كذا
سامي ساكت
دانا:تكفى سامي لاتنزلها ولاتهين نفسك على شانها انت مليون وحده تتمناك تكفى لاتنزل وتحسسك بالضعف
غصبن عنه نزلت هالدمعه دمعه ذل واهانه دمعه رفض دمعه اسف على حاله دمعه
خجل من اللي صار دمعه قهر كبييير عليها رغم عيونه مقفله بس نزلت وحست فيها دانا
وخر ايدها عنه وبعد يبي روح لابعد مكان من هنا
دانا ماقدرت تستحمل جلست تبكي في مكانها
منار قربت لعندها ووخرتها لانه الرجال كانو طالعين
منار:دانا حبيبتي خلك اقوى من كذاا
دانا بحنيه قلبها ماترضى لاي احد من اللي تحبهم الزعل دايم توقف معاهم كانها هي الام :اااه منار لو تشووفي عيوون سااامي والله يتقطع قلبك لو تشوفي دمعته كيف نزلت وكانت حااره مره كنتي راح تحسب بقلبك يتقطع قطع
منار سكتت وحضنتها بقوووووه
اما عند ام زياد بحزن وقهر:تسلمين ياوخيتي على الاحراج اللي احرجتوه ولدي ولا على الذل اللي ذليتونا ياه
ام حمد جلست تبكي وهي مقهووووووره من بنتها اللي بفعلتها فرقتها عن اختها الوحييده
ام نواف بعصبيه:اكيييد اكييييييد غااااصبينها ولامستحيل ترفض انا ابى افهم وش هالتخلف تغصبون وحده على زواج هاااذه زوواج مووو لعبه يعني عمرر وبنتك ذي الله لايساامحها كان عندها فرررص كثييييييييره ترفض فيها مارفضت الا قدام هالعالم الله يسوود وجهكم الله لايسامحكم في اللي عملتو في ساامي
ام زياد وهي خلاص تبي تشوف ساامي:خلاص هيا كاافي خل نمشي
ميساء جلست مصدوومه:معقووله هالبزر تعمل فينا كذا الله ياخذها ياررررررب
نوف:والله لو هي قدامي كان قطعتها تقطييييع بنت الـ *** بس يتركوني معها
ليان كان تفكيرها مشووش
طلعت بدون محد ينتبه لها ودخلت ولا عليها من الموجود
حمد يصرخ في وجها:سوووودتي وجهنا يالزفته ياريت ربنا خذاااك قبل هاليووم
ليان :لو سمحت اطلع برا
حمد استغرب من ذي وغريبه دخلت وهي كاشفه طلع بسررعه بدون مايتكلم
ليان:ليه عملتي كدا
خلود ساااكته
صرخت:ليييييييييييييه عملتي كدا الله يااخدك يااشيخه وولا يكثر من امثااالك تفووو على وجهك
رفعت راسها:لو سمحتي لهنا وخلاص
ليان:ومن قلك راح اكثر لانو وحده زيك حسافه اضيع وقتي عليها ماقول غير الله لايسامحك على اللي عملتيه
حست انها بتبكي بس مسكت نفسها خلاص دا قرارها كيفي انا
ليان هنا حست انو رجلها ماهي قادره تشيلها نفسها تقوم وتهجم عليها بس ماتقدر تغير من الواقع شي لذا اكتفت بنظرات الاشمئزاز
طلعت وهي ماسكه راسها تحسه بينفجر
طلعت لبره والكل كان ينتظرها
راكان :وينك انتي ذا وقتك تتاخري فيه
ركبت السياره بكل هدووء
والكل كان ساكت بعد اللي صار
وصلو الفندق والكل طلع بصمت بدون مايتكلمو
قاطع صمتهم رنين جول ليان ولما شافت الرقم ارتبكت ونزل دمعها اكثر وراحت عنهم لجهه المطاعم
راكان خلاص ماوده بمشاكل ثانيه:يارب وين بتروح ذي
نواف:انت اطلع وانا بلحقها
راكان:تعمل خير والله
نواف لحقها لمكان ماراحت
جلست على كراسي المطعم
ليان بصوت مبحوح: اه تعباااااااااانه
....:ليوونه قلبي وش فيك
ليان :انا ابى افهم سامي في اش اذااها حراااااااااااام اللي يصير فيه
....:وش فيه طيب
ليان وهي تبكي:مافي شي خلاص باي
قفلت في وجها وطلعت لغرفتها وهي تتنهد

اما عند ام زياد:سموووي حبيبي ماعليك منها مليون بنت تتمناك
سامي سااكت واكتفى بكلمه:تتوقعي من بعد الليله راح افكر في المليون بنت
حضنته :كاافي ياولدي تقطع قلبي انت ماعليك منها الله يسامحها
رائئد سحب سامي:خلاص خلك رجال ولاتهزك وحده مثلها احمد ربك انك ماخذتها لانه وحده مثثلها تسووي الي في راسها ماتحسب حساب احد
سامي طنشه وتوجه لجناح ابو راكان
فتح مشعل الباب :هلا سامي
دخل سامي بدون مايرد عليه
ابو راكان استغرب وجوده:هلا سامي
سامي:عمي طلبتك بخدمه
ابو راكان:قول ياولدي
سامي :ينفع اسافر واشتغل معك في لندن
رائدانصدم:حراااام عليك سمووي وش بتقول للوالده تروح وتتركها
ابو راكان طنش كلام رائد واللي يبيه صار:روح ياولدي وانسى همك
سامي:مشكور عمي وباس راسه وطلع
رائد:بس ياعمي
ابو راكان:لا بس ولاشي خله يرووح ولا احد يكلمه يمكن ينسى هناك وينشغل احسن من جلسته هنا
رائد:اللي تشووفه تامرني بشي
ابو راكان:سلامتك بس في طريقك ناد لي ليان
رائد:اوك مع السلامه
نزل لجناح البنات بس طلعت نايمه وقل لعمه ودخل نام





الحااااااااادي عشررر




الصباح قامت لانها ماقدرت تنام اكثر وغيرت ملابسها وقررت تطلع عند ابو راكان
لبست عبايتها وفتحت الباب انتبهت لسامي وابتسمت :وين رايح..؟؟
سامي ابتسم لها وقرر ينسى اللي صار معه:مسافر لندن اكمل حيااتي هناك
ليان :حرام ترووح وتترك الكل
سامي :راح اجي بين كل فتره ليونه تكفين صحي ميساء
ليان ابتسمت: من عيووني
دخلت للغرفه
ليان بهدوء مو مثل العاده:ميووس ميوووس قومي
ميساء قامت:لياان وش فيك...؟؟
ليان :في ناس يبون يودعونك
عدلت جلستها:مين...!!!
ليان: قومي غسلي وجهك واطلعي
دخلت غسلت وجها وشربت مويه وطلعت
ميساء بصدمه:سااامي..!!!
سامي ابتسم وفتح ايدينه:ميووس حبيبي قربي
قربت لعنده وحضنته:سموووي وين رايح وتتركني..؟؟
سامي:راح اساافر لندن اشتغل
ميساء:سامي انت مو ناقصك شي خلك هنا لاترووح
سامي بحنان حضنها اكثررر:راح توحشيييييييني وانتبهي على نفسك زيييين
ميساء جلست تبكي في حضنه:سموووووووووي لاتتركني تكفى
باسها على راسها وبعدها عنه:يالله توصين شي من هناك
ميساء هي تبكي:ابيك جنبي
سامي وهو يتجاهل كلامها:يالله مع السلامه ..وراح عنها لانه كان رائد ينتظره تحت
اما ميساء طاحت في حضن ليان:آآآآآآآآه كله منها بعدت اخووووي عني الله لايساااامحها
ليان اثرت فيها وحست :خلاص حبيبتي خليه يرووح ويغير جوو ويمكن يرجع لكم احسن من اول
ميساءوهي تمسح دموعها:ان شاء الله
قامت :اووك انا طالعه شووي وراجعه
فتحت الباب وهي راخيه راسها انتبهت لنواف ابتسمت ماتدري ليه
نواف:ليكون ورا هالبتسامه شي ترا مو ناقصني
اكتفت بالابتسامه ودخلت الغرفه وقفلت في وجهه
علاامه استفهام كبييييييييره على راسه:وش فييييها دي اجنت انا اورريك ياليااانوووه
طلعت ليان عندبو راكان تبي تصارحه وبعدها نزلت وهي مصدومه
دخلت ليان الغرفه انتبهت لنوف جالسه ونقهره:نووف اشبك
نوف:والله مو قادره الي صار امس ودي اشووف خلود ساعه بس ابرد كل اللي في قلبي
ليان تنهدت
نوف استغربت: وش فيييك..؟؟
ليان:لالا ولاشي لاتشيلي في بالك
نوف :اوك ترا توني كلمت الوالده قالت العصر بنمشي للرياض
ليان:كووويس لنو مو طايقه اطوول اكتر من كده
نوف:صادقه والله المهم خل نقوم الباقين
ليان راحت لغرفه ساره وجنى
دخلت وانتبهت لساره:سوسو غريبه صاحيه
ساره:لو اقلك اني مانمت
قاطعتها:افااااا حبيبتي لازم تنامي اما ادا شايله في بالك عشان امس ماتدري يمكن خيررره وخلوود مو كووويسه
ساره:يمكن ليه لا بس حرام سمووي طيب والله لو صارت في نواف مازعلت كثر مازعلت على سامي
ليان تنرفزت :حراااام عليكي تقولي كده نوااف بررضو اخووكي والله لو عملتو في نواف كان دوستها
ساره رفعت حاجب:وش معنى
ليان ارتبكت:يالله اقول جهزي اغراضك ترا العصر رايحين
ساره:اصلا في الشنطه مانزلت الا كم لبس
ليان:من الكسل والله
قامت وصحت جنى
اما عند منار ودانا
منار:ههههههههههههههههههههه
دانا:هاتي الحل تكفين
منار:تستاهلييين محد قلك عطيها وجه لين مازودتها وخطبتك هههههههههههههه قولي بس استخرتي ولا لا
دانا:هاهاها مررره عاد انتي هاذي دبله صداقه وش يعرفك انتي
منار عامله انها غبيه:والله طيب فهميني لايكون دبله صداقه بس تدخل عليك بدون مهر وحركات ثانيه
دانا:اوووووووووه منوور لاتخليني اندم اني قلت لك وش تدخل علي انتي الثانيه
منار:هههههههههههههههه وربي حااااله هالروابي
طق طق:وش تسوون
منار:ادخلي شوفي اختك انخطبت بس خطوووبه غيير شكل
ليان:خخخخخ من اللي خطبها
منار:رووااابي خخخخخ
ليان بضحكه:والله مبروووووووك عقبالك يامنار
دانا:يوووووه منكم انا الغبيه اللي تكلمت
ليان:ههههههههه وربي حالتك حاله الموهم قومو تجهزو ترا العصر ماشين
منار:احسن مليت من هنا
دانا:ايه والله وانتي ليان خلصتي
ليان:خخخخخخ لا والله مافيني وين زينه بس
دانا:ايه والله وحشووني لو اني جبت وحده فيهم بس كان الحين مرتاحين
ليان:يالله بس قومي تجهزي بلا كتره حكي

وبعدها بدقايق الكل تجهز عدا دانا
ليان وهي تلبس عبايتها استعدادا:يالله دنوو تراكي لكيعه
دانا:اوووه طب لحظه خليني اطلع لبسي اللي بلبسه
ليان:اي لبس يختي وين رايحين احنا
داناهزت راسها:خلاص طلعت لبسي ارتحتي يالله بس اخذ شور سريع واطلع
ليان فقعت عيونها:انتي لسه بتاخدي شوور كلها دقايق ونمشي خلاص
دانا:خلاص خمس دقايق
ليان:ايه قولي ساعه مو خمسه الله يعينك على لكاعتك وطلعت
منار كانت تعمل لها مناكير:عادي خليها تاخد راحتها ترا باقي عالطياره ساعه
ليان:بس لازم نكوون هناك بعد ربع سااعه وانتي كمان ليه المناكير ترا راح تروحي بيتك
منار:لازم اكشخ بابا وخالد راح ينتظروني هناك
لياان:طيب طيب اشوف الباقين
طلعت شافت نوف وميساء جالسين عالكنب ومتجهزين بس ينتظرو اتصال
ليان:ايه انتو تعجبووني مخلصين بسرعه
نوف:ايه والله احس اني مو طايقه اجلس ساعه كمان
ليان:حتى انا زيك يالله بشوف ساره
نوف:لا تتعبي نفسك نزلت هي وجنى لتحت
ليان:اوووخص متحمسين وبقووه دول
ميساء :لالالا بس ملوو ونزلو تحت لانه ياسر تحت
وليان جلست:وها الملقووفه جنى ليه نزلت معهم
نوف ابتسمت:انا قلت لها لاتتركيهم اجلسي على قلبهم وهي كانت طفشانه بسرعه وافقت
ميساء:قوومي حنا بعد نجلس عللى قلبهم ودي استهبل شوي
نواف:يالله مشينا

وتحت
يااسر:قولي نوف وش تصير لك
جنى بغباء:والله تصير اخت ولد اخت ابو اخت راكان
ياسر بغباء :هاااااا
جنى :من قال ها سمع
ساررره:والله انك حوووسه
ياسر:الله يستر بس انا مو خايف الا انه ولدي يطلع بها الغباء
جنى:افااا ساررره يغلط على اهلك انا مكانك مارح اسكت
ساره:ماعليكي انتي يازينه اذا طلع على اهلي مو اهله
ياسر:لالا اقلبي علي انتي بعد
ساره:اجل انت تغلط وانا اسكت محاال
ياسر جا بيتكلم انتبه لنوف متوجه لهم:وه انا مافكيت من ذي تجيني البلشه ذي
ساره:من كثر مايحبووووووووووك
ياسر:تكفيييييين مابي هالحب بس خليها تتركني
نووف:ياامرااحب بصهري العزيز
ميساء:نوف طفشتنا فيك تقول صهرها واحشها حييل عاد انا قلت اخليها تنزل تسلم عليك
نوف:شفت اعزك كيف انا وانت تكرهني
ساره فطست ضحك
ياسر:عجبك الوضع اختك جالسه تتغزل وانتي تضحكي ما اقول الا مالت
نوف:افااااا يسوور
ياسر:نوووف واللي يعافيك اتركينا انتي وهاللي معك
نوف:لا اسمحلي ماقدر اتركك لوحدك مع ساره ماتعرف انه حراااام
ليان:ايه خالتي وصتنا ننزل معكم
ياسر:تنكتين انتي وياها وبعدين انا اساذنت من عمي
نوف تستهبل:ياكذااب وبعدين تخيل زوجها جا وشافكم
ياسر:لاحووووووووول نوف لو ماتركتينا قسم لاتشفين شي مايسرك
نوف:يارربي ابي اجلس معك
ياسر:اقوول ساره خليك معهم انا رايح
ساره ضحكت :ههههههههههههه مع السلامه
تنرففز من برودها وراح
ليان:خخخخخخخخخخخ حرام عليكم واضح انه زعل مرررررررره
نوف:اوهووو اذا عالزعل ياما كرهته في حياته كان مرتاح مني لما كان بره
ساره:خخخخخخ الله يعيني عليه ماشوفتو كيف طالعني قبل مايرووح
ميساء:ايه والله ناوووي عليكي بنيه
ساره رجعت تضحك
جنى:مدري على وش تضحك هالبنت
ميساء:الله يعينها عالوحام
شوي وجاهم راكان:انتو هنا يالله قوومو بنمشي
ليان :خلاص حنا جاهزين ننتظركم
راكان:وينها دانا ومناار
ميساء:توهم ماخلصو شوي وينزلو
راكان :اوك اركبو السياره
طبعا كانت اثنين جمس كاديلاك وهمر سوده والسيارت اللي جو فيها موصين عليها من موظفين ابو راكان يجيبونها
كل عيله كانت في سياره
راكان: ها كاملين
رائد:ناقص اتنين نفر بس
راكان ابتسم:اوك مافي مشكل حنا روه ويخليهم هنا
رائد:خخخخخ اقول طس وناد اختك ترا اتاخرنا


منار:يالله دانا
دانا وهي تمشط شعرها:لحظه بس
منار:تاخرنا والله
دانا اخذت شنطتها ولبست صندلها:خلاص خلصت
دق جوالها:هلا هلا راكان
راكان:يالله انزلي تاخرنا
دانا:مسافه السكه
راكان:يالله عجلي باي
قفلت الباب:يارب منهم ازعااج
منار:تستاهلي محد قلك تتلكعي
دانا تضغط على الاصنصير:ياعمي ماعليكي من احد
دخلت الاصنصير وعدلت كحلها وزودت عليه رسمت عينها رسم وعدلت لثمتها :ها منو تمام
منار:تمام وانا
دانا:قمر قمر تخزلي العين
نزلو الثنين ويمشو واضح انهم يضحكو من عيونهم
زياد:بدري كان تاخرتو اكثر
دانا:هههههه لعيونكم نزلنا بدري
ميساء نزلت من السياره:منوور تعالي معنا
دانا:وش وش بتجي معنا
زياد ابتسم:خلاص بتاخر
ميساء:بلييييز منوووور تعالي
منار بخجل:اووك
دانا:لا تسمعي كلامها تعالي معنا
منار:خلاص دنو دايم معكم
راحت مع ميساء
ركبو الكل وتحركت السيارات

في سياره ابو زياد كان هو يسوق
وام زياد جنبه ورائد وجنبه زياد وميساء ومنار
رائد:يازين سيارتي بس من زمان ماجلست هاالجلسه ورا
زياد:نجتمع عائليا مثل زمان
ميساء:ايه والله تذكر لما كنا نضارب انا وانت وانت رغم انك اكبر مني
بـ6 سنين الا ان كان عقلك صغير
زياد ضربها:انتي وخشتك كنت انا عقلي صغير ولا كنت استصغره عشانك
ميساء:كذااب تذكر لما بكيتك لاتنكر ها
رائد:ايه زياد حتى انك جلست في مكانك ماتبي تتحرك الا لما تجي الوالده
زياد طير عيوونه:ياكذاب انت بعد انا كنت امثل عشان ميساء تحن وامسكها
منار كانت ماسكه ضحكتها
ميساء بغروور طبعا وتكذب:ايه جيتك بعدها وعطيتك حلاوه ورضيت
رائد:لا هنا انتي تكذبي انا الي عطيتك هي
ابو زياد:بس يارائد جالس تتكلم وانت اكثر واحد مدلع فيهم اكثر من ميوس بعد
رائد:لالالا ماتوقعتها منك تقول عني كذا
ام زياد تضحك:ايه وكنت تكره شي اسمه بنات اذا مانبيك كنا نقول البنات هم اللي يروحو بس
زياد:والله ايام اذكر بعد اقوله اللي يلبس هالملابس البرمودا او تيشرت بدون اكمام يكون بنت
ام زياد:ايه والله هلكني مارضيت تلبسها ابدا وكن كمان على ايام عيد كنا دايم في صياح
رائد:اووف كل ذا فيني ولا تتعمدو تحرجووني قدام صحبت دانا
منار خلاص بتمووت من الضحك
ميساء :ههههههه تذكرو لما مارضي يروح الروضه عشان المدرسه حرمه وجلس يبكي ويرفس فيها
رائد:اذكرك وانتي كنتي ماتلبسي ملابسك صارت لما يجيبلو لي بجامه يحسبون حسابك لدرجه انا شكينا فيك انتي بنت ولا لا
ميساء:بلا كذب
زياد:ايه وكنتي تقلدي سمو ي تطفشو من الالعاب تاخذون علب المناديل وتلعبي سيارات
ابو زياد:ايه اذكر جبت لها عروسه كسرتها تبي طياره مثل سموي
ميساء تفشلت:منوور لاتصدقيهم ترا يكذبو
هنا ماقدرت تمسك اكثر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اااااي
الكل ابتسم اما هي حست باحراج فظيع
منار باحراج:سوري
ميساءبمزح:تعلين صوتك بالضحك كنتي تبين تفقعين اذني وتقولين سوري وين اصرفها
زياد:ماعليكي منها خذي راحتك بس هي مقهوره لانك تضحكين عليها
منار سكتت وهي متوعده في ميساء

اما عند ابو نواف كان ياسر يسوق وابو نواف جنبه
وام زياد ورا ياسر وساره ونوف ونواف عالطرف
ابو نواف:نواف يكفي اتركها في حالها
نواف :يبا وخرها طيب عني قسم لادوسها
نوف:اذا ولد ابوك دووسني
ابو نواف:نووووف وش هالكلام نوااف دوسها خلها تعقل
نوف صرخت:لالا يبا خلك سندي
نواف :هيا لاسمع صووتك ولا تشوفي شي مايعجبك
ام نواف:انا ابى افهم وش اللي جلسكم جنب بعض
نوف:هوا يتلزق فيني وش اسوي انا
نواف:بايخه لاتعيدينها
نوف:بعيدها عندك مانع
طنشها وفتح الاب له زمان عنه وشغله بالكونيكت
فتح الماسنجر تبعه وكان اغلبهم فاتحين
وبدا يكلم 3 بنات
نوف :ابي افتح الايميل
نواف:فارقي عني
نوف تهمس:والله لااقول لابوي انك تكلم بنات
نواف:وريني وتكلمي ان مافقعتك
نوف:اوك عطيني ابى افتح
نواف:مارح اعطيك ووريني وش بتسوووي
نواف :باباااااااااااااااا نواف ترا
مسكها من فمها:والله لافقع وجهك
ابو نواف:وش فيه نواف
نوف تهمس :اقول ولا تعطيني
نواف:مافي شي يبا بس هي سخيفه
ابو نواف تنهد:مدري متى تعقلون وتكبرون
ياسر:يبيلهم اعاده تاهيل لسانهم طووويل وعقولهم صغيره
نواف:بس بس يابو عقل
نوف:تشمت تشمت في عياااااااااالك ان شاء الله واخس كمان
ياسر:اعووووذ بالله الله لايقولها
ام نواف بعتاب:وليه الله لايقولها يازينهم عيالي القعده معهم ماتنمل
ياسر انحرج:لابس امزح معهم ياخالتي
ابو نواف:والله وهو صادق وش يبي في عيال كبر بدون عقل
نواف:افااااااااااااا يبا لاتنسى حناا عيالك
نوف:لالالا خلاص انا راح اهررب اذا بابا قال كده مالوم زوج اختي
نواف:ايه حتى انا معك وش خلاص ماعندنا وجه نجلس معهم اكثر
ام نواف:يالله عاد انتو تصدقون الواحد مايمزح معكم
نوف: الحين يوقف مع هاللوح علينا وتقولي يمزح
ساره رفعت حاجب:يالله عاد سكت لك كثييييير كله الا زووجي
نواف:واخيرا سمعنا صوتك
ياسر:زوجتي قليله كلام ماتتكلم الا عند الحق مو مثلكم هرجكم كثير
نوف:ايه كثر منها ..ولفت لنواف :بتعطيني ولا شلون
نواف:مارح اعطيك يالله فارررقي..وقفل الجهاز عشان لاتطفشه
نوف عصبت:طيب يالتبن

اما في سياره ابو راكان
يبون يستفزو احمد اللي دايم مع ابو راكان
احمد كان يسوق وابو راكان جنبه
وليان ودانا ومشعل وراكان في الوسط
وورا جنى
راكان:اقولكم قصه واحد لزقه من كثر ماهو لزقه تحس انه الكلب حق عمه
مشعل عامل مستغرب:لهدرجه
راكان متحسف:واكثر بعد بس وش نسووي المهم داايم معه حتى جوال عمه الشخصي معه يعني بالعربي فيه لقااافه مو طبيعيه
دانا:يمكن الانه محد معبره في جواله
راكان:ليه هو عنده جوال اصلا
كلهم ضحكو ضحكه سخريه:ههههههههههااي
ابو راكان عصب :وبعدين معكم
كلهم خافو الا مشعل الجرئ مع ابوه:يايبا خله يحكينا قصه
راكان:لازم اوعظهم على مستقبلهم
ابو راكان عطاهم نظره سكتو بعدها
جنى ورا ليان ورفعت نفسها وتهمس في اذنها:اكرررررره هالاحمد لما يكون معنا لما نكون لوحدنا ماتصدقي انو اللي قدامنا بابا يمزح ويفرفش ومحد قده
ليان :بس لو يسيبوني عليه والله اجمع عصابتي واقوم فيه
جنى :افففف ينكد علينا
جلسو ساكتين بعدها لحد ماوصلو المطار
وركبو الطياره في البدايه ترتبو كل واحد ومكانه وبعدين قامو والكل توزع باللي يريحه
ليان ونوف ووراهم منارودانا وبعدهم وجنى ميساء
طبعا مضارباااات بين جنى وميساءء من جنب الطاقه
ميساء:انا قبلك يالله قوومي
جنى :طسي طسي
ساره :بلا تفاهات انتو وياها واجلسوو
ميساء:مالي دخل راح اجلس عند الطرف
جنى قامت :انا قايمه اجلس مكان ثاني
افتك من وجهك الخاايس
ميساء انتصرت:احسن تووفري
طبعا كان في الوسط ابو راكان وابو زياد وابو نايف
وساره وياسر جلسو لوحدهم عشان محد يجي عندهم
جنى راحت عند ابوها:باابا وين اجلس
ابو راكان :اجلسي عند دانا
راكان نادها:تعالي يالبزر
جنى راحت لعنده وجلست هي عالطرف وراكان جنبها
ونواف ورائد وراهم
ومشعل وزياد

عند ميساء مبسوطه جالسه لوحدها
وشوي وتجي المضيفه:ياخت ممكن تجلسي مع هالست
ميساء استغربت :ليه
المضيفه :لانو هالرجال بدو يجلس هون ومابيصير فلو سمحتي تجلسي جنب هالست وجوزها والرجاال يجلسو هون
ميساء:سووري بس ماقدر اجلس مع احد ماعرفه
راكان قام :ميساء انتي اجلسي جنب جنى وانا اجلس جنبه
ميساء:اوك خليها تجي
جنى :مارح اقوم هي تجي
راكان :وبعدين راح تاخرونا
ميساء:انا قلت اللي عندي ماني قايمه
راكان:اوك نواف قوم اجلس جنب جنى ورائد يجي جنب ميساء
وانا راح اجلس مع الرجال
الكل قام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 19, 2012 3:37 pm

الثااااااني عشررر<<12>>>



اما رنا كانت جالسه في غرفتها وماسكه راسها باقوى شي :اااااه راسي وش بينفجررر وش هالصداااع
وجت بتقوم طاحت من الام :ااه ماااااااااجد وينك رااااااااسي ااااااااي
وتضرب راسها في الارض من قوه الالم :اااااااااي رااااااااااسي اااااااااااااي
ساره وهي تدور في البيت:رنااااااااااااا رنووووش وينك انا جييت
وسالت الخدامه وقالت انها في غرفتها
طلعت فتحت الباب :سبرااااااااااايز
انصدمت باللي تشووففه:رنا وش فيك تضربين في راسك
رنا وهي مو قادره تستحمل:راسي بينفجررررررررر بموووووووت
ساره مسكتها باقوى شي وجلست تهديها :هدي هدي خليني اجيب لك حبه بندول يمكن يخف
رنا تصرخ:بسررررررررررررعه تكفيييييييين
نزلت باسرع ماعندها وجابت لها بندول وارسلت مسج لماجد يجي بسررعه
ساره:خذي يمكن تهدي
رنا اخذت حبتين ورا بعض وشربت المووويه في رشفه وحده
ساره انصدمت باللي تشوفه:رنا هدي تكفين
رنا ارتاحت ورمت نفسها على ساره:اه ساره جيتي في وقتك كنت راح انفجر
ساره تهديها وتربت على ظهرها:سلامتك ماتشوفين شرر
رنا: الشر مايجيك
ودخل عليهم ماجد والخوف واضح عليه
ساره:ماجد خذها للمستشفى شوف
ماجد مسك ايدها
سحبت ايدها بقوه منه:بعد عني لاتلمسني
ساره:رنا حبيبتي وش فيك ذا ماجد
رنا صرخت:خلييييه يطلع مابي اشووفه
ساره :لا انتي مو على بعضك فيك شي
رنا وهي تضرب ماجد اطلع اطلع برررررره مابي اشوووفك
ماجد حزت في خاطر وطلع
ساره بعتاب :وش فييييك يارنا ليه كل ذا حرام عليك باللي سويتيه
رنا:مدري والله مدررري بس مو طاايقه اشوفه ابدا
ساره استغربت مو معقول اللي قدامها رنا:اوك انا رايحه ارتاح توصين شي
رنا :لاسلامتك
وطلعت ورا ساره لحد الباب
وهي عند البااب شافت ماجد
استغربت باللي عملته معه :مااااجد تعال
ماجد طالع فيها ولف للمطبخ
لحقته:مجووود حبيبي والله اسفه بس مدري وش فيني وقتها
ماجد اخد له كاسه وطنشها
حضنته من ظهره:حبيبي اسفه خلاص ساامحني والله ماعاد اعيدها
ماجد بحنيه سحب ايدها وقربها لصدره وباس راسها
رنا :ياقلبي انا عارفه انك مارح تزعل مني الله لايحرمني منك ..وحضنته بقوووه
حملها وطلعو لغرفتهم
اول مادخلو جاها احساس :نزلني نزلني
ماجد نزلها واستغرب منها
مسكت راسها حست بصداع جاها:رراااسي ااي يووجعني
قرب لعندها وهو خايف وجا بيقومها عشان تروح المستشفى
رنا:وخرررررر عني
ماجد ااشر لها يعني البسي العبايه
رنا عصبت :انت ماتفهم قلت لك وخرررررررر ولو تطلع وتفكني يكون احسن
هنا عصب وعطها نظره بس ماثرت فيها
طلع وتركها مع الصداع اللي بيذبحها وهدت شووي ونامت

رمت نفسها عالكنبه:ياااربي صبررني وش هالمصيبه الثااانيه
طبعا كان موجود معها بس يقرا جريد ومطنشها
استغربت:ياهووو انا هوووون
ياسر ولا حياة لمن تنادي
ساره:الحين انا اكلمك وانت مطنشني تذكرها اووك ولما اطنشك بعدين لاتزعل
ياسر:وش فيك انتي بعد شايفتني اقرا جريده يعني مشغوول هاذه وقت سواليفك اللي مالها داعي
ساره: يعني الحين انا شايله هم اخوك ورنا وجايه عندك نشوف حل باللي يصير وتقول سواليفي مالها داعي مشكوور ماتقصر
ياسر:ليه وش فيهم توني شفته وكان احسن من قبل
ساره عصبت:انا سواليفي مالها داعي ليه تكلمني ها ..وقامت وخرجت بره
طلع وراها:اووه وش فيك صايره حساسه كنت معصب وطلع مني هالكلام
ساره :حتى ولو مو تجي تحط حرتك فيني مره ثانيه لاكنت معصب قوولي ساره انا معصب عشان لااكلمك وبعدين من وشو معصب
ياسر: منك
ساره:مني انا ليه وش سويت
غمز لها:نسيتي ولا افكرك
جلست تفكر وش سوت وبعدها:اهااااااااااااااااااااااا انت من جدك زعلت
ياسر راح عنها:لا ابد سلااامتك جالسه تتمصخري انتي والبنات وشايفتني معصب وانتي ياحظي جالسه تضحكين
ساره ايدها على فمها خايفه يطلع صوتها من الضحك
ياسر : لا اله الا الله رجعت هالادميه تضحك
ساره:خخخخخخخ عاد ماتوقعتك زعوول لهدرجه وانا اقوول طول محنا في الطياره ماكلمتني بكلمه طلعت زعلااان ههههههههههههههههههه
ياسر من جد هنا عصب ولا رد عليها وراح الغرفه
لحقته وقفل الباب على طول بالمفتاح
هنا ساره ماتت ضحك:يسووور وش هالحركات
مارد عليها
انسدح في السرير وهو يغطي نفسه:طيب ياسارونه ان ماخليتك تبطلي هالبرود ..وصرخ باعلى صوته:ناااامي بررررررررره مالك مكان هنا
ساره: اوك برررااااااااااااحتك ..وراحت عنه وهي عارفه انها نرفزته
وهو من جد تنرفز منها وحط راسه ونام

واليوم الثاني
الكل كان مجتمع عالغدا عدا ميساء
ابو زياد:وينها بنيتي
ام زياد:والله انها ماهي على بعضها
ابو زياد:ليه وش فيها
ام زياد:مدري والله بس تبي تنام
رائد:تلقينها ما نامت من امس وعشان كده نايمه للحين
زياد:وهي كمان مدلعه ماعليكم كملو غداكم
ابو زياد:قم قم رح نادها
زياد:بس يايبه خلهها نااايمه
ابو زياد:بتقووم ولا شلون
زياد لوا فمه :اوك طيب ..وطلع
وهو يفتح غرفتها كانت بااارده ومظلمه مرره
فتح الستاير:وش هالجو اللي نايمه فيه ..:ميوووووووس قومي قومي
ماردت عليه
قرب من عندها واخد مخده وجلس يضربها فيه
صرخت :وخرررررررر عني
زياد بتهديد:بتقوومين ولا راح اضربك اكثر
ميساء:تكفى زيوود ابعد عني
زياد:ماني موخر الا لما تقوومي كاافي نوووووم
ميساء شووي وتبكي:بليييييز زيوود
زياد بسخريه:الحين وش فيك شوي وتبكين لايكون هالمخده عوررتك
ميساء:لا ماعورتني بس تكفى وخرررر ابي انام
زياد ضربها اخر ضربه: ضربه الوداع هع هع
وطلع
ميساء تصرخ:قفل البااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
قفله ونزل
زياد وهو يسحب الكرسي ويجلس:قلت لك تدلع تبي تنام
ابو زياد:اها اذا على كذا خلها ترتاح
ام زياد:لا زياد قم صحيها بعدين تسهر الليل كله
ابو زياد:لالا تقو م خلوها مرتاحه
رائد:والله يايبه دللعك الزايد لها ..
قاطعه:اذا مادلعتها من هو اللي بيدلعها ويالله كملو غداكم
سكتو الشباب وهم متنرفزين من دلعه الزايد لميساء
وشوي ويرن جوال ابو زياد انتبه للرقم بس مارد
زياد :يبا جوالك يرن
ابو زياد:ليه ماسمع انا
رائد بلقافه:وليه ماترد طيب
ابو زياد:رقم غريب ماعرفه
رائد بمزح:ياخوووويف تخاف تكون وحده يعني
زياد:والله مايندرى يمكن مشبك له وحده
وسكت الجوال ورجع يرن ثاني
زياد:هات انا ارد يمكن واحد يبيك
ابو زياد عطاه الجوال وقله: خذ
انتبه للرقم:رقم دولي ذا ليكون سموووي
ام زياد:رد رد عليه
زياد :الوو
سامي:والله بطويييل العمر هلا هلا يبا
زياد كاتم ضحكته:هلا فيك ياولدي
سامي شك بالصوت:زيوووووود
زياد:هههههههههههه مسرع نسيت صوتي
سامي: لابس ماجا في بالي انه احد بيرد المهم طمني عنكم اخباركم وش مسووين
زياد:والله الحمدالله كلنا بخير وانت كيفك وكيف الجوو عندكم
سامي :والله الجوو جناااااااااان ومو ناقصه الا وجودكم معي
زياد:لا لندن بالذات مابي ارجع لها مليت منها 6 سنين وانا فيها
ام زياد سحبت الجوال منه:هلا سمووي هلا بوي كيفك اخبارك عساك بخير
سامي:والله الحمدالله بخير وانتي شلونك عساك طيبه
ام زياد جلست تبكي :والله حنا بخير مو ناقصنا الا وجودك معنا وبدونك البيت مهو بحلو والله النوم ماجانا وانت بعيد
رائد يضحك ويهمس لزياد:والله سموووي اكلها علينااا
زياد :مسكينه هالوالده حالتها صعبه
رائد:ههههههههه
وبعد مااقفل من رائد
ابو زياد:وش هالكلام اللي قلتيه له لاتخوفينه عليك وهو بره
ام زياد:وش اسووي راح عني وهو زعلان كيف تبيني ارتاح وهو بعيد ومتضايق
رائد:يمه ماسمعتي صوته قبل شووي لاهو متضاايق ولا شي
ام زياد:لالا سمووي يخبي في قلبه وهاذه مهو بزين
زياد:اقوول ترا ولدك مافيه الا العافيه بس انتي حساسه شووي

اما في بيت ابو راكان
اول مره من بعد سنييييييييييييييين يجتعمو على سفره وطاوله وحده
ابو راكان:ها راكان انت الحين خلصت الجامعهه وش ناوي تسوي
راكان:اخذ هالسنه كلها راحه
دانا:هاهاها سنه بحالها تجلس بالبيت
راكان:ايه اي مانع
ابو راكان:ايه فيه خلاص بتبدا الشغل من بعد الاجازه
راكان:يبا ظلم والله
ابو راكان عصب :وش هو ظلمه انك تشتغل وتصير رجال تسميه ظلم
رراكان:يباا انا رجال والشغل ماعندي استعداد اشتغل
ابو راكان :اووك براحتك لا تشتغل بس دبر مصروفك بنفسك
راكان لالا كله النقطه حسااسه:خلاص خلاص وافقت اشتغل
الكل ضحك عليه وهو مقهور قام على طول من السفره

دق على رائد
رائد:هلا هلا ريكوو ..ههههههههاااي مسكيين اللهم لا شماته ..لالا لاتدخلني في الموضوع انا مو حق شغل ابد اشتغل لحالك.. مسكين تحزن انت وهاشم استلموكم الحمدالله اني مرتاح ..خخخخخخ قطعت قلبي بس لاتحاول ..يالله مع السلامه
زياد:وش فيه راكان كاني سمعت انه يبي يشتغل
رائد:مسكين عمي قله ياتشتغل يادبر نفسك مصروف من عندي مافي
زياد:خخخخخخخخخخخخ مسكين
ابو زياد سمعهم:الحين عشانه بيشتغل يكون مسكين
رائد تورط وخاف ابوه يصر هو بعد:لالا حنا نتكلم على شغله ثاانيه
ابو زياد:ايه كذب علي كذب ترا حتى انت بعد بتشتغل معه ومالك مفر فاهم وقااام
زياد:هههههههههههههههههههاااي مسكيييييين تورررط
رتائد من جد انقهر:فارق عني
وطلع يقابل الشباب في مكانهم المعتاد
وليد كان جالس وينتظرهم
وجته كول مي من هاشم استغرب لانه مو من عادة هاشم يرسل كول مي
ودق عليه
اول مارد ماترك له فرصه يتكلم :هلا هلا وليد .. خير عسا ماشر وش فيك ..الله يستر طيب خمس دقايق عندك ..لالا ماهو بازعاج ابدا ربع ساعه وانا عندك وانتبه لنفسك زين ..يالله مع السلامه وقفل في وجه
طبعا كانت علامه استفهااااام فوق راسه:وش فيه ذا انجن لالا اكيييد انجن مهو بصااحي
رائد سحب له كرسي وجلس:ياهووو تكلم نفسك
وليد:لا هالمجنون توه يكلمني ومافهمت منه شي
رائد:ليه وش قال
وقله كل شي


وفي بيت ابو راكان
راكان :دنوو خلاص تجهزوو العشا هم جايين لاتنسي
دانا :اووك طيب
راكان:اوك انا طالع وقولي للخدامات يعملو اكلات خفيفه وحلوه اما العشا جايبه من بره اوك
دانا كاتمه ضحكتها:خلااص وش فيك ريلاكس ريلاكس
راكان ابتسم:والله ماتعرفين قد ايش مبسوط بجيتهم
دانا :الله يدومها خلاص روح وخلي الباقي علي
طبعا كانوو ام واخت فارس جاين المغرب اما فارس بيجي في وقت العشا

ليان :دنو دقي على ميوس ونوف خلهم يجون
دانا:اووه نسيت الحين ادق عليهم وادق على منار بعد تجي
ليان :اوك انا راح البس واصحي الكسلانه جنى

دانا دقت عى نوف وعلى طول قالت لها اوك ثواني وانا عندكم
ودقت على ميساء في البدايه ماردت ووالمره الثالثه ردت عليها
ميساء بصووت تعبان:هلا دانا
دانا:وينك ماتردي من اول ادق عليك
ميساء:لا بس كنت في الحمام ليه خير وش فيه
دانا :وش فيك توك قمتي من النوم
ميساء بكذب:ايه
دانا:اوك اجهزي وتعالي عندنا في ضيوف بيجون
ميساء بتعب :مرره مافيني حيل
دانا:بليييز ميووس تعالي خل ننبسط
ميساء:بس انا تعبانه
دانا على بالها تصريفه من تصريفاتها المعتاده:ميوووس بلا دلع ازعل عليك والله
ميساء تنهدت:اووك طيب
دانا:لاتنسي قولي لخالتي تتجي كمان لانه ام فارس بتجي
ميساء :اوك شي ثاني
دانا :لا سلامتك
ميساء: احسن لاني ماكنت راح اعمله
دانا :مطيريه نذله
ميساء :هه لاتضحكيني مافيني اضحك
دانا:يلا بلا كسل قومي صحصحي وتعي
ميساء:اوك بااي هني
وشوي الا وتدخل ام زياد:كويس اني لقيتك صاحيه ولا ماكان شفتي شي يسعدك وش هالكسل
ميساء مهي قادره توقف وتغطت :والله مدري وش فيني احس بخمووول وبررد مو طبيعي
ام زيادخافت:ليه وش فيك تعبانه تحسين بشي
ميساء:اللي احس فيه الحين انك تروحي تلبسي لانو بيجون ضيوف لبيت عمي ولازم نروح حنا
ام زياد :ومنهم ضيوفه
ميساء مافيها حتى تتكلم:خلاص ماما نروح بعدين تعرفين هناك المهم لانتاخر عليهم
ام زياد:تقولين لي وماتشوفين نفسك نايمه وكسلانه
ميساء:خلاص اهو قمت يالله روحي اجهزي وانا بجهز بس لاتتاخري

وفي بيت ابو نواف
نوف:يالله ماما حرام نتركهم والحرمه جاايه واانتي تعرفي محد كبير عندهم
ام نواف:نوف لاتزعجيني خالتك مزنه بتروح وتجلس معهم
نوف:افااا يماما انتي عمتهم وتتركيهم طحتي من عيني
ام نواف وهي تدور شي ترميه عليها:ياللي ماتستحين انا تقولين لي هالكلام
نوف:خخخخخخخخ
ام نواف:قومي عني الحين قومي مالت عليك
نواف قامت ووتتحلطم وهي عالدرج:طيب يماما يجيك يوم
نواف كان نازل وسمعها ضربها على راسها كانت بتنقلب:اصغر عيالك هي
نوف:انت وش دخلك وبعدين ماما اعتبرها صقيقتي الصدووقه ..ومدت له لسانها وطلعت

كانت تتمشى في حديقه بيتهم والاي بود في اذنها وانفتح الباب اتوماتيكيا استغربت بسرعه توجهت لعنده وشافت سياره داخله عرفت انهم الضيووف حست بخجل كان ودها تهرب بس خلاص شافوها وش بيقولو اذا هربت

خرجت من السياره وحده واضح انها ام فارس والثانيه اخته
ام فارس توجهت لها:السلام عليكم
جنى :وعليكم السلام نورتو
ام فارس باعجاب:منور بوجودكم والله وكبرتي ياجنى
جنى ابتسمت
نوره صرخت :واااااه انتي ذيك المفعووصه والحين كبرتي مشاء الله كم صار عمرك 12
جنى كان ودها تنط في بطنها:لا حرام عليك صغرتيني انا عمري 15 سنة
ام فارس:مشاء الله معنه مو باين عليك
نوره:والله زمن كنت دايم احملك وانتي تبكين مدري ليه ماتحبيني
جنى حتى الحين ماحبيتك :خخخخخ
ام فارس لفت للسياره :خلاص حمد روح
حمد طلع من السياره:انا رايح واذا تبون شي كلموني
ام فارس:طيب مع السلامه
نوره :حمد حمد عرفت من ذي
حمد ببتسامه:لا ماعرفتها
جنى ذايبه فيه (يجنن يجننن يناس حتى صوته يذوووب وش هالحلو اللي قدامي ماني قادره امسك نفسي عيووني بتفضحني)
قاطعت سراحانهانوره:جنى هاذه حمد كان دايم يلعب معك
جنى وكمان يلعب معي طيب ليه مانلعب الحين:ايوه تذكرته
نوره ضحكت:ههههههه تذكرتييه ها واضح مرره
جنى انحرجت :اوك ادخلو بتنتظرو بره

ليان وهي نازله:السلام عليكم
نوره وام فارس :وعليكم السلام
سلمت عليهم بالخد
ام فارس انبهرت في ليان :مشاء الله انتي دانا والله وتغيييرتي
نوره ماصدقت عينها:من جد والله تغيييرتي 180 دررجه
ليان ضحكت:هههههههه والله بس كيف احلويت مو
ام فارس:مشاءالله عين الله تحفضك من كل حاسد وطولتي مررره
دانا قاطعتهم بدخولها:ماعليكم منها ترا تكذب انا دانا وهي اختي من ابوي
ام فارس انبهرت اكثر بدانا :انا قلت مستحيل تتغيرين هالكثر ذاكره شكلك زين
دانا ضحكت: ههههههههه تفضلي وش فيكم واقفين
وجلسو سواليف لين ماجت ام زياد وكملت الجلسه
ليان تهمس لميساء اللي كانت حاضنه رجولها والمخده بينها وبين رجلها
ليان:اشبك ميووس
ميساءبتعب:تعبااانه حيييييييييل
ليان :سلامتك حبيبي اشبك
ميساء :الله يسلمك

شوي الا بدخله نوف:السسسسسسسسسسسلام
الكل :وعليكم السلام
دانا:اهلين نوفا وين عمتي هيا
نوف:مشغووووله ماقدرت تجي ..وضربت رجل نوره بخفيف:اهلييين بالحلوو
نوره استحت لانها اول مره تتكلم معها:اهلين فيكي
دانا:نوف هادي نوره
نوف:منورييين
نوره :بوجودك يالغلا
نوف فيها طاقه ضربت جنى بعبط:بنات وش رايكم نلعب
جنى:اييي انتي ترا عورتيني
نوف :سوري تعالي ابوسك ..وعضتها على خدها
جنى ماسكه خدها:طيب مردوووده والله مانساها
نوف طنشتها:بلييز بنات قومو نلعب
ليان :نلعب ايه انتي التانيه دحين بيجو الرجال
نوف:بيتكم ياكبره نلعب فيه
نوره تحمست:ايييه من زمان مالعبت
التفتو لها وهي انحرجت
دانا :اووك نلعب غميضه من زمان مالعبتها
ليان:راح اتواضع واخلي الدور علي
الكل اوك
جنى:ميوس قومي بطلي كسل
ميساء:جنى ابعدي عني مو رايقه لك
اخذت ايدها تبي تسحبها:ميوووس حرارتك مررتفعه
ميساء تقاوم:ماعليكي بتروح مني اتركيني ارتاح المهم
جنى :اوك اطلعي في غرفتي ونامي
ميساء عجبتها:احسن عشان محد يزعجني ..وقامت
جنى :اساعدك
ميساء وخرتها بيدها:لا روحي العبي معهم
جنى رفعت كتوفها:براحتك ..وراحت عنها
طلعت فوق بكل بطئ مسكت مقبض الباب طلع مقفل وشافت غرفه ليان ودانا برضو مقفله
شافت غرفه راكان:لالا بلاها ادخل ..ادخل كلها ساعه واقوم وهو مهو فيه ..لالا انزل اقولها وين المفتاح احسن ..بس مافيني انزل .اووووف بدخل ولا عليا منه وبقفل الباب عشان اذا جا وانا نايمه مايدخل ..وبسرعه دخلت وحصلت المفتاح على الباب من جوه قفلته وقفلت المبه وحطت راسها ونامت فوق سريره وغطت نفسها بدون مكيف ورااحت في سابع نومه

دانا تلتفت :وينها ميساء
جنى:تعباانه راحت تنام
ليان:واضح انها تعبانه مره بروح اشوفها
جنى:لالالا اتركيها براحتها راحت غرفتي ونامت
دانا تطمنت:اوك خل نلعب
وبدت ليان العد والكل هرب يدور مكان
نوف راحت المطبخ :خبوووني خبوني
وحده من الخدم :اس في ماما نوف هنا في احد يتخبى
نوف:اقول لايكثر وياويلكم تفضحوني وتخبت تحت الطاووله اللي في المطبخ وغطت نفسها بالكراسي
نوره راحت تخبت تحت الدرج
ودانا راحت تخبت الصاله الثانيه ورا الكرسي
وجنى خرجت برا وتخبت ورا السيارات
ليان :يااررربي وين احصلهم البيت كبييييييير مرره
قعدت تدوور وتدوور طلعت ونزلت والمطبخ وطلعت ثاني وقفت عند الدرج:اووه تعبت وينهم ذول..وحست بانفااس سريعه حاولت تعرف مصدر الصوت الين:كفششششششتك
نوره صرخت:يممممممه
ليان :هههههههههه كفشتك كفشتك عليكي الدوور
نوره:اول روحي دوري عن الباقين
طلعت بره وتسال السواقين:شفتو احد من البنات
ردو:لامايشوف
انتبهت لدخول سياره نواف:غريبه وش جاابه
وشافت راس جنى تطالع بلقافه عملت نفسها ماشافتها
خرجت ام نواف:ليان وش تعملين هنا
ليان ابتسمت:اهلين عمتي بس كنت ادور عالبنات
طلع نواف:انا رايح تبيني في شي ثااني
ليان ارتبكت لما شافته :اوك انا داخله ادور عالبنات انتي ادخلي عند خالتي ام زياد وام فارس
ام نواف:طيب طيب ..وراحت عنهم
نواف جلس يطالع فيها وبالقوه قدر يطلع كلمه:كيفك ليون
ليان بسرعه جرت لعند جنى ومسكتها اللي هي صرخت بدورها:اعووووووووذ بالله جنيه من وين طلعتي
ليان ضحكت:خخخخخخ سر المهنــــــــــــــــــــــــــــه هع هع
نواف انقهر:ليااان ليه التطنيش
ليان:انا ماطنشت بس روحت امسك جنى
نواف ماتكلم
ليان :اووف تعبت بروح اشرب مويه
جنى: حتى انا كمان عطشت
دخلو المطبخ وحست بحركه تحت الطاوله جلست عالكرسي وتحرك رجلينها بقوه متعمده ترفس فيها:صبي ليا موييه زينه
زينه:هازر
اخذت الكاسه وكانت بارده :الله بارده مرررررررره ..ورفست
نوف(الله ياخذك ياليان اكيد حاسه اني تحت الطاوله خليني اهرب بسررعه قبل لاتصيديني
وماحست الا بوحده مطيره الكراسي ومفحطه برا المطبخ
ليان تصرخ:نوووووووووووف يالكلبه
نوف تضحك بخبث:اتحداااااااااك تمسكيني
ليان:طيييييييييييييييب ان مامسكتك وربي لو تطيرين عطاارد وراكي وراكي
نوف وهي تجري تفتح الباب وطااااااااااخ في راكان
نوف:ااااااااااااااي
راكان كان شوي بيطيح ومسك الباب عشان يقدر يمسك نفسه :بل علييييييييك
نوف:مو راايييقه لك بعد
ليان مسكتها من بلوزتها:مسسسسكتتتتتتك
نوف وهي تحاول تهرب:غششش فكييييييني
ليان :انقلعي مسكتك باقي دانا وين احصلها
نوف تغشها:تلقينها جوا في الصاله اللي ورا
ليان بسرعه جري لعندها
دخلت وهي تدور:يالله المستخبي يطلع
دانا كاتمه نفسها ماتبيها تشوفها
ليان:يعني لازم التعب اوك مو شرط المهم راح ينصااااااااد اللي هنا
دانا وهي عيونها عالباب الي يطلع لبره:ورييييييييني ان مسكتيني وجرررررررررري لبره
ليان خلاص تعبانه بس تقاااوم:والله ماترووحي عني وراكي وراكي
جلست تجري باقوى ماعندها وماحست بنفسها اللي وهي طايحه على شخص
دانامانتبهت لوجوده:ايييي عوررررررررتني
قام وهو ماسك صدره يعوره:يعني انتي اللي طحتي فووقي وتحطين اللوم علي
انصدمت لما شافته وحست بخجل مو طبيييييعي بسررعه جرري لاقرب مكان اللي كان مجلس الرجال
وكان صندوق كبير مفتوح غطاه وجوته مخدتين كبيرره واكسسوارات للزينه نزلت وحده وخلت الثانيه ودخلت جوا الصندوق وقفلت الصندوق وخلت جزء من المخده بره عشان لايقفل ويقطع نفسها
راكان وهو يدخل :اهليييييين نوورتو والله

ليان وهي تدور بره:يالله وين طارت ذي
دخلت شافت نوف ونوره فاكينها انواع الاستهبال
نوره بتموت من الضحك:محشششششه والله
نوف :كثييييييييييير قالوها خلاص ماعاد تاثر
ليان قاطعتهم:هي ماشفتوو دانا
نوف:ليه للحين ماحصلتيها
ليان وهي تجلس:الا بس اختفت فجاءه
جنى :بنات انا جعت من تبي تاكل
ليان:انتظري للعشا
جنى:لسه بدري خل ناكل اي شي ..والكل وافق
الكل قام ونسي دانا
كانت حاضنه رجولها وظهرها مايل :لالا مو وقتك ياراكان تدخل ضيوووفك ظهري ظهري يوووجعني
وشوي الا ويدخل نواف وابو نواف وابو راكان وابو زياد ومشعل وزياد ورائد
دانا ضربت خدها بخفيف: يانهار اسووووووووود
وجلست حوالي ساعه في مكانها ولا احد داري عنها وتسب وتلعن في البنات لانهم مافكرو فيها
والكل تعشى وهي لوحدها ولما الكل راح يغسل رفعت راسها على خفيف انتبهت لرائد كان جالس وواضح انه يكتب مسج ارتبكت تكلمه ولا لا بس فشله لبسي قصير اووه راح اقوله ولا الحبسه الي فيها:بس بس
رفع راسه: اعووذ بالله وش هالبسس من وين طلعت
دانا:بسه في بطنك هاذا انا
انصدم:دانا وش تسووووووووين هنا
دانا:قصه طووووووويله المهم ابيك تطلعني ظهري وجعني
رائد :بس كيف ..وانتبه لدخله الرجال
رائد توجه لراكان:وش رايك نطلع برا الجو روعه
ابو راكان سمعه:ايه والله نجلس في المجلس اللي بره
ابو فارس:لا خلاص خلهها المره الجايه الحين لازم نروح
ابو راكان:تو النااس بدرري
ابو فارس:وين تو الناس الساعه صارت 12ونص
ابو راكان:اللي تشوفه
ابو فارس:يالله فمان الله ..التفت لفارس:يالله دق على امك واختك
فارس:ان شاء الله يبه


ام فارس:الله المره جايه نبيكم عندنا
ام زياد:ان شاء الله
نوف:والله يابنت طلعتي فله خلينا نشووفك اوك
نوره:ان شاء الله بس وين دانا ابي اسلم عليها
ليان :والله مدري اختفت ومحد شافها بعدها

رائد :يالله خلاص حتى حنا بعد رايحين
زياد:لالا خل نجلس اكثر ننبسط
راكان:ايه ونتحدى بلاي ستيشن اللي يفوز هو اللي يتحكم في الخسران ..وخرج بدون ماينتظر ردهم
رائد ارتبك:طيب وش رايك نلعب بره
نواف :لا ياعم نجلس هنا احسن
رائد:ياخي قم نجلس في المجلس اللي بره وفيه تلفزيون واللي يريحك
زياد:اوك اوك يالله لاتحن علينا اكثر
نواف:ايه والله
رائد اشووه:اقول لايكثر واطلعو وانتو ساكتين
نواف:مارح ارد عليك
رائد وده يرفسه :يالله عاد
طلعو مابقى الا هو:خلاص انفك الحصار
دانا تورطت كيف تطلع بالبس ده :اها طيب روح تاكد يمكن احد هنا ولاهنا
رائد ابتسم:تطمني محد فيه اطلعي
دانا: اوك خلك عند الباب
لف وجه وجا بيروح وبسرررررررعه جري لبره مانتبه الا وهي رايحه وطبعا شافها ابتسم:وانا اقوول ليه تبي تصررفني ياحبني لهاااااااااااا

جالس يفتش في جيبه:وين حطيييييت هالمفتاح انا متاكد اني ماشلته اووووف خل اشوف النسخه الثانيه وينها ..وسال الخدامه ورجع
فتح الباب وهو يدندن فتح اللمبه واستغرب:من اللي بينام في غرررررفتي
وخر اللحاف من وجها وانصدم:ميسوووووووووووووووو
ميساء حست بحركه وفتحت عينها :راااكان كيف دخلت
راكان:شكلك غلطانه ترا ذي غرفتي
ميساء جلست بتعب وعيونها كانت تدمع من الحراره:ادري وسوري بس ماحصلت غرفهم مفتوحه ودخلت هالغرفه
راكان بحنيه مسح دمعتها وانصدم من حرارتها وح ايده على جبهتها:ميسوووو انتي تعبااانه
ميساء تحاول تقووم:لالا مو تعباااانه يمكن لاني ماشغلت المكيف ..توجهت لبره الباب وعند الدرج طاحت
بسرعه رح جري لعندها خاف ماعرف وش يعمل صرخ :داااااااااااانا ليااااااااااااااان
سمعو لصريخه وجري لعنده وانصدمو لما شافو ميساء:راكان وش عملت فيييييييها
راكان ارتبك:مدري انا شفتها هنا طايحه وناديتكم
دانا اخذتها في حضنها:طيب شيلها خل نوديها المستشفى
راكان ارتبك اكثر:انادي رائد احسن
دخل المجلس ماحصلهم طلع بره لقاهم نايمييييييين
راكان:بل عليهم نص ساعه تركتهم ناموو..وهز في رائد:قووم قوووم
رائد وهو متكسل:اووه راكان وش فيك
راكان:قووم اختك مريضه فووووق
رائد:بكره بكره اوديها
رفسه رفسه خلاه يصحصح:بتقوووووووم ولا رفسه ثانيه


وفي لندن
طبعا سامي انسجم مع ريماااس وبقووه بعد وكنه يعرفها من زمان
ريماس ماسكه ضحكتها :من جدك انت تتكلم بتروح لاول دوام بهالشكل
سامي يحك راسه:وش اسوووي مالحقت اجيب لي ملابس من الشرقيه لهنا على طوول
ريماس:طيب كان يمديك تمر للرياض وتاخذ لك اللي تحتاجه وجيت
سامي تذكر:والله انا وقتها مافكرت الا بشي واحد اني ابعد عن هالمكان وارووح بعيد
ريماس حبت تستدرجه:ليه طيب وش كان فيك
سامي جلس:سالفه وعدت مالها داعي
جلست وهي عارفه وش فيه:برااحتك بس قلت يمكن تبي تتكلم ومالك الا انا هنا
سامي ارتاح لها مرره:قوليلي ليه البنت ماتفكر الا في نفسهاومايهمها الا المظاهر
ريماس قربت له :مو كل البنات كذا اصابعك مو سوا
سامي :بصراااحه صررت ماثق في ولا وحده من بعدها صار مايهمني الا شغلي
ريماس ابتسمت بجاذبيه :صدقني بتغير رايك
سامي:ماتوقع المهم وانتي ليه جالسه بلحالك ماتفكري تتزوجي
ريماس وخرت العصير عنها ومسحت فمها بالمنديل:مافي اي بنت ماتتمنى تتزوج ولا تصير ام بس تقدر تقول الشغل اشغلني مرره وصار هوا كل همي
سامي:تصدقي احس فينا صفات مشتركه
ريماس بثقه :ربك يحبك لانك تعرفت علي
ضحك:ايه ويحبني مرررررره ترا اتاخرنا عالشغل
ميساء:ترا اليوم بس راح تدوم بها الشكل بكرا راح نعمل شوبينق اوك
سامي طالع في نفسه :وش زينه الثوووب
ميساء:حبيبي هاده هناك مو هنا ويالله قوم
ابتسم:اووك مشينا

دخلو الشركه وكانو كل الموظفين في استقباله
سامي حس بهيبه :يازينه الشغل هنا
ضحكت:امش انت ساكت

كانت جالسه ومستغربه من الوضع اللي هم فيها ودوها المستشفى وترجع سليمه وبمجرد انها تدخل غرفتها حالتها تتدهور اكثر
ساره تبكي معها:رنا تكفييين خلاص
رنا وهي تلهف :ماني قادره استحمل ساره تكفييييييين ساعديني
ساره:خلاص انتي تعوذي من الشيطان وحاول تنامي وانا بجلس جنبك لا تخافي
ماجد اللي كان يتاملهم من عند الباب وقلبه يتقطع اكثر بس مهو قادر يدخل يخاف تعصب اكثر
بالقوه قدرت تنام
ساره كان الحمل تاعبها ورنا متعبتها اكثر كانت حالتها تحزن هي بعد بس تحاول تتماسك
ومستغربه من ام رنا اللي ماسالت عنها ولا فكرت تمر : اكييد زوجها هي بعد معذبها الحمدالله على كل حال بس


:ها دكتور بشر
الدكتور:تطمن مافيها الا العافيه بس ضربه برد والحين حرارتها نزلت بس لازم ترتاح الليله هنا
رائد وهو عارف اخته :ماله داعي جلستها هنا خل نطلعها وبترتاح في البيت ان شاء الله
الدكتور:والله براحتكم بس على مسؤليتكم تعال معي المكتب اكتب لك الادويه
رائد:ان شاء الله ..ولحقه
اما راكان انتظرهم يروحو ودخل عند ميساء اللي كانت مغمضه عينها
دخل وهو يتامل في ملامحها وفي نفسه سلامتك غلاتي ياريته فيني ولا فيكي
راكان:سلامتك ماتوشوفين شر
فتحت عيونها:تتشمت ها
راكان غبيه حتى وهي مريضه:هاده وقت احد يتشمت انتي وخشتك
ميساء ضحكت بتعب:خخخخ تسوويها اعرفك
راكان :انتي متى تحسي ابى افهم
ميساء:غبيه ماحس المهم ابى اطلع ترا الريحه مدوووووووووختني
راكان :ايه اكيد تدلعتي في ريحه غرفتي
ميساء :بطني راسي رجووولي
راكان :خخخخخ خبله حتى وانتي مريضه
رائد دخل:الظاهر المرض راح الحين
راكان:هي بمجرد انها تشوفني تنسى مرضها وتعبها
ميساء:مرررررره لدرجه اني حسيت اني مرضت من جديد
رائد:هههههههه يالله اقول اجهزي خل نروح
طلعو من المستشفى وكلن توجه لبيته
ام زياد كانت تنظرهم:هلا هلا ميووس ها وش قلكم
ميساء:مافيني شي والتفتت لرائد:من الحين اقولك الادويه لاتجيبها لاني مارح اشربها
رائد بعبط:عادي كلمه وحده للوالد يخليك تبلعينها مره وحده
ام زياد:وش هاالكلام لازم تشربينها
ميساء وهي تطلع الدرج:قلت يومين بس وبعدين بكبه
ودخلت غرفتها بس ماجاها نوم وجا في بالها راكان :غريبه احسه متغير مو راكان اللي اعرفه
الله يستر شكله مخبي شي

راكان كان داخل وانتبه لنوف:انتي مارحتي
نوف بسخريه:مايصير اروح بدون ماودعك تعرف صاير توحشني حيل
راكان:لايكثر اقووول
دانا:طمنا وش فيها ميساء
راكان وهو طالع:ضربه برد وبس ..وطلع غرفته
جنى :وش فيه مو على بعضه
دانا خافت :تتوقعي ميساء فيها شي
نوف:لا تتفاولي بس يمكن صارله شي
ليان ابتسمت:مسكين يعاني محد فاهمه
دانا:نفهمه في وش
نوف:مو كانك زودتيها مافيه ش ترا
ليان:انتو منتو لاحظين انه يحب ميساء
نوف :كثررررررررررررري منها
دانا:مررررررررره لا ميساء وراكان مستحيل
جنى :هاذول نار وكبريت اذا اجتمعو ولعو
ليان بثقه :تتحدووووووووووني ولكم مني اسمع كلامك شهر كامل
نوف :اوك ولكي مننا نفس الشي
ليان:اووك

وفي بيت جديد
او بالاصح شخصيات جديده
ابو طلال :وينه ولدك للحين ماجا الساعه صارت 3 ونص
ام طلال:يابو طلال خلاص الولد ماهو بصغييير خله يستمتع
ابو طلال :انا هالولد دلعته واااجد ويبيله تربيه من جديد
سمع صوت ابوه وتنهد عرف ان الليله مارح تعدي على خير:السلام عليكم
ابو طلال بعصبيه:انت ويييييييين كنت ماتشووف الساعه
طلال:يبه اليوم ربوع وسهره مع الشباب وكمان انا ماني بصغيير
ابو طلال:الا صغييييييير ومنت برجال بعد والله ياطلال ان ماغيرت هالعاده والله لاحرمك من كل شي
طلال انقهر مره: اوك اللي تشووفه .. وطلع
ام طلال بحنيه لولدها:حرااام عليك الي سويته فيه ترا هو ولدك الوحيييد
ابو طلال :اذا الولد مثله مانبييييييييييييه وياريته ماجا ..طلع غرفته وهو معصب

طق طق
طلال :تفضل
ام طلال:طلول حبيبي شلونك
طلال:ماااااني بخيييييير وكاارره عيشتي بعد هاذه وانا ولده الوحييد مستخصر علي القرش ومعه معرض سيارات ومايبي يبدل سيارتي هاذي عيشه بالله
ام طلال بعتب:بس ياطلال توك ماصار لك سنتين وانت معك هالسياره
طلال وهو يعرف نقطه ضعف امه:مشكووره يمه الشباب كلهم كاشخين بسيارتهم وحق 2010وهي توا ماطلعت وانا معي 2009
ام طلال:خلاص يمه لك اللي تبيه بس انت اصبر علي
طلال فرح:لا بس اخاف يعمل لك مشكله الوالد
ام طلال:تطمن اقدر اجيبه بس انت اليومين ذي حاول ترضيه ولا تتاخر كثير وفلوسك تصرفها بكثره
طلال:حاضر يمه وذي بووسه بعد..وباس راسها
ام طلال بحنيه:الله يحفظك ياولدي ويبعد عنك عيال الحرام يالله نام وارتاح الحين
طلال :ولا يبعدني عنك
(طلال 25 عشرين وحييد اهله مستهتر ومسرررف مره ولازم طلباته تستجاب ومايقدر يطلب الا من امه لانه ابوه دايم يهزئه وفي باله انه ابوه يكرهو وماتعدي ليله الا وهو متخاصم معه )

ابو نواف :نواف ماشفت الجيران الجدد
نواف:ايه يبا شفتهم بس ماكلمتهم
ابو نواف: لازم نتعرف عليهم ونبارك لهم
نواف:وش دخلنا حنا خلك في بيتك احسن
ابو نواف عصب:الرسوول وصى على سابع جار وانت تقول خلك منهم بكره انا وانت بنروح فاهم
نواف:بس يايبا انا مشغول
ابو نواف:مالك عذر بتجي يعني بتجي
نواف بصوت واطي:اففف وش هالبلشه
ابو نواف:وش قلت
نواف:سلامتك رايح انام ..وطلع جري

فارس:نوره وش عملتو الليله
نوره:والله انبسطنا حيييل ومشاء الله عليهم كبرو واحلوو وبالذات دانا
فارس :اها وش معنى دانا
نوره:تدخل القلب على طوول مشاء الله عليها ومشاء الله عليها احلووت وشعرها لونه روووعه
فارس بس عرفت من اللي صدمت فيني:اها اهم شي انبسطو
نوره قربت منه :بوريك صوره ..وشمت ريحه:فروووس تستخدم عطر نسائي
فارس ارتبك:اناا لالا
نوره وهي تقرب من صدره:الا ريحه عطر نساااائي وانا ماستخدمه بتقووول ولا لا
فارس:هي انتي شكله بالغلط او شي ثاني
نوره :علييييييييييا ولا اقول للوالد فارس بالغلط جاه عطر نساائي
فارس:من جدك انتي بتتكلمي بطلي غباء
نوره:وليه خايف خلك واثق ولا اتكلم احسن
فارس :اووووووووووه بالغلط انصدمت في دانا وطاحت فوقي وبس هاده اللي صار
نوره:يابن الذينا مطيح البنت فوقك طيب شفتها ولا لا
فارس تنهد:شفتها ويارييييييتني ماشفتها
نوره تغمز:عجبتك ؟؟
فارس:ايه والله
نوره:خلاص اقول لماما نخطبها لك وش رايييك
فارس تحمس:اوووك بس ها حسك تدخليني في الموضوع تكلمو كانو نقاش عادي
نوره:افا عليييك امهلني يومين بس

واليوم الثاني
نزلت تحت وشافت مشعل يفطر بلحاله
ليان :هاااي
طالع فيها ورجع بنظره للصحن:هلا
ليان:كيفك شعووولي ليا كم يوم ماشفتك
مشعل: مشكلتك انك مثل الكل مايفكر الا في نفسه وانا توقعتك بتكوني مثلي
ليان :حرام عليك كده تقول عني والله اني ادوور عليك بس ماحصلك
مشعل :طيب طيب وش تبين
ليان حزنت على حالته:مشعل حبيبي ليه انت كذا ليه ماتحاول تجتمع معنا ليه كتوم
مشعل:ليان وخري عني
ليان: قولي عاجبك وضعك كدا
مشعل بسخريه:اذا مو عاجبني راح اجيك واقولك
ليان :صدقني بتندم ويجيك يوم الكل يوقف ضدك بس اعرف اني معك ومستحييييييييل اتركك لاي سبب ..وقامت عنه
وفي غرفه دانا
منار:طيب يالقاطعه ماتسالي ولا تدقي
دانا:اقووول امس دقيت عليك بس جهازك مقفل وش ذمبي
منار:ايه صح ماقلت ك جهازي خرب طاح في المسبح
دانا :خخخخ احسسسن
منار:طيب يادبه يجيك يووم
دانا:خلاص ولا تزعلي لكي مني جوال هديه
منار:ومع رقم مميز اذا ماعليكي امر
دانا: ماتبين فاتوره وعلى حسابي بعد
منار بمزح:ماودي اكلف عليك بس اذا تبين ماعندي مانع
دانا:صدق ماتنعطي وجه المهم بتجين معنا لبيت ميوس
منار:ليه وش المناسبه
دانا:مسكييينه تعبت امس وراحت المستشفى
منار: سلامتها ماتشوووف شر
دانا:الشر مايجيك ها بتروحين
منار:اووك
دانا :اوك بمر عليكي العصر
منار:لالا لاتمري انا رايحه مع السواق
دانا :براحتك يالله اشووفك عندها
منار :اوك حبيبي باي
دانا قفلت منها وهي مبتسمه وانتبهت لليان الي واضح انها زعلانه:ليون وش فيك
ليان: مشعل
دانا بخوف:ليه وش فيه
ليان:كده مو عاجبني ..واحتارت وسالتها:ليه مشعل انطووائي ومايثق في احد
دانا تنهدت:على باله انه الكل كذاب هو كان متعلق بالوالده كثير اكثر من جنى وكانت دايما تقوله انا معك لاتخاف وبعدها توفت وتعب نفسيا ومحد كان يجلس ويواسيه الا زياد ويقوله لاتخاف كلنا جنبك وانا جنبك بعد والدنيا مارح توقف لازم نكبر سوا وحبه وتعلق فيه لحد ماقرر زياد يسافر وتركه 6 سنين صار بعدها مايثق في احد ومن ماكان ويكره العيله ويدور وناسته برا
ليان دمعت:معقووله هو شايل بقلبه للحين وانا اقوول ليه يقوولي وطلعتي زيهم
دانا:حاوولي ياليان معه لا تتركيه يمكن يرجع مثل اول انه مو راضي يتقبل مني اي شي
ليان:ان شاء الله المهم بتروحين عند ميساء
دانا:ان شاء الله بعد الغدا
ليان :اوك

في ستار بوكس
تركي :مشعل وش فيك من جيت انت ساكت
مشعل:مافيني شي بس ماعندي هرجه
تركي:لالا مو من عوايدك الليله قلي وش فيك
مشعل :صدقني مافي شي
تركي:طيب واخت سلطان وش ناوي عليه
مشعل:ناوووي على نيييه بس اصبر شووي لازم تثق فيني اكثر
تركي بخوف:مشعل تكفى سلطان ماهو بسهل
مشعل :واللي عمله في خويه سهل انت عارف وش صار في اخته ولا اقولك
تركي:ادري مسكينه وانه حالتها النفسيه زفت بس لا يغرك الشيطان لطريق ثاني وبعدها ينعاد في خواتك
مشعل:خواتي ماعليهم خووف وهالكلب محد بيربيه غيري
تركي:براااحتك انا نصحتك واللي علي سويته
مشعل:خلاص اجل خلك ساكت

على طاوله الطعام
ابو راكان:وينه مشعل
راكان:مدري عنه تلقاه مع خويانه
ابو راكان:هالولد محد قادر يمسكه يعمل اللي براسه الين مايسوي مصيبه جديده
راكان:يبه هو ولدك وتفاهم معه اما انا طلعني من الموضوع
ابو راكان :انا اوريه بس يصبر علي شوي

ام نواف:نوف روحي قولي للخدامه تكتب اللي نحتاجه خلي السواق يجيبه
نوف بكسل:ماما عندك التلفون رقم واحد وترد عليك الخدامه
نواف:وليه تكتبه خليها تروح معه وتجيب اللي تبينه
ابو نواف ماعجبه هالدلع اللي هم فيه:انا ابى افهم ليه تعتمدون عليهم في كل وقت عندك نوف ليه ماتكتب ونواف ليه مايجيبه
نواف وليه انت ماتجيبه:يبه وش فايده السواق
ابو نواف:السواق للضروريات
ام نواف:خلاص هدي ماصارت
ابو نواف:خلي بنتك تكتب الاغراض وتروح تجيبها ونوافوه ابيه يجي معي
نواف ياربيه:بروح مع نوف
دخل المجلس ماحصلهم طلع بره لقاهم نايمييييييين
راكان:بل عليهم نص ساعه تركتهم ناموو..وهز في رائد:قووم قوووم
رائد وهو متكسل:اووه راكان وش فيك
راكان:قووم اختك مريضه فووووق
رائد:بكره بكره اوديها
رفسه رفسه خلاه يصحصح:بتقوووووووم ولا رفسه ثانيه


وفي لندن
طبعا سامي انسجم مع ريماااس وبقووه بعد وكنه يعرفها من زمان
ريماس ماسكه ضحكتها :من جدك انت تتكلم بتروح لاول دوام بهالشكل
سامي يحك راسه:وش اسوووي مالحقت اجيب لي ملابس من الشرقيه لهنا على طوول
ريماس:طيب كان يمديك تمر للرياض وتاخذ لك اللي تحتاجه وجيت
سامي تذكر:والله انا وقتها مافكرت الا بشي واحد اني ابعد عن هالمكان وارووح بعيد
ريماس حبت تستدرجه:ليه طيب وش كان فيك
سامي جلس:سالفه وعدت مالها داعي
جلست وهي عارفه وش فيه:برااحتك بس قلت يمكن تبي تتكلم ومالك الا انا هنا
سامي ارتاح لها مرره:قوليلي ليه البنت ماتفكر الا في نفسهاومايهمها الا المظاهر
ريماس قربت له :مو كل البنات كذا اصابعك مو سوا
سامي :بصراااحه صررت ماثق في ولا وحده من بعدها صار مايهمني الا شغلي
ريماس ابتسمت بجاذبيه :صدقني بتغير رايك
سامي:ماتوقع المهم وانتي ليه جالسه بلحالك ماتفكري تتزوجي
ريماس وخرت العصير عنها ومسحت فمها بالمنديل:مافي اي بنت ماتتمنى تتزوج ولا تصير ام بس تقدر تقول الشغل اشغلني مرره وصار هوا كل همي
سامي:تصدقي احس فينا صفات مشتركه
ريماس بثقه :ربك يحبك لانك تعرفت علي
ضحك:ايه ويحبني مرررررره ترا اتاخرنا عالشغل
ميساء:ترا اليوم بس راح تدوم بها الشكل بكرا راح نعمل شوبينق اوك
سامي طالع في نفسه :وش زينه الثوووب
ميساء:حبيبي هاده هناك مو هنا ويالله قوم
ابتسم:اووك مشينا

دخلو الشركه وكانو كل الموظفين في استقباله
سامي حس بهيبه :يازينه الشغل هنا
ضحكت:امش انت ساكت

كانت جالسه ومستغربه من الوضع اللي هم فيها ودوها المستشفى وترجع سليمه وبمجرد انها تدخل غرفتها حالتها تتدهور اكثر
ساره تبكي معها:رنا تكفييين خلاص
رنا وهي تلهف :ماني قادره استحمل ساره تكفييييييين ساعديني
ساره:خلاص انتي تعوذي من الشيطان وحاول تنامي وانا بجلس جنبك لا تخافي
ماجد اللي كان يتاملهم من عند الباب وقلبه يتقطع اكثر بس مهو قادر يدخل يخاف تعصب اكثر
بالقوه قدرت تنام
ساره كان الحمل تاعبها ورنا متعبتها اكثر كانت حالتها تحزن هي بعد بس تحاول تتماسك
ومستغربه من ام رنا اللي ماسالت عنها ولا فكرت تمر : اكييد زوجها هي بعد معذبها الحمدالله على كل حال بس


:ها دكتور بشر
الدكتور:تطمن مافيها الا العافيه بس ضربه برد والحين حرارتها نزلت بس لازم ترتاح الليله هنا
رائد وهو عارف اخته :ماله داعي جلستها هنا خل نطلعها وبترتاح في البيت ان شاء الله
الدكتور:والله براحتكم بس على مسؤليتكم تعال معي المكتب اكتب لك الادويه
رائد:ان شاء الله ..ولحقه
اما راكان انتظرهم يروحو ودخل عند ميساء اللي كانت مغمضه عينها
دخل وهو يتامل في ملامحها وفي نفسه سلامتك غلاتي ياريته فيني ولا فيكي
راكان:سلامتك ماتوشوفين شر
فتحت عيونها:تتشمت ها
راكان غبيه حتى وهي مريضه:هاده وقت احد يتشمت انتي وخشتك
ميساء ضحكت بتعب:خخخخ تسوويها اعرفك
راكان :انتي متى تحسي ابى افهم
ميساء:غبيه ماحس المهم ابى اطلع ترا الريحه مدوووووووووختني
راكان :ايه اكيد تدلعتي في ريحه غرفتي
ميساء :بطني راسي رجووولي
راكان :خخخخخ خبله حتى وانتي مريضه
رائد دخل:الظاهر المرض راح الحين
راكان:هي بمجرد انها تشوفني تنسى مرضها وتعبها
ميساء:مرررررره لدرجه اني حسيت اني مرضت من جديد
رائد:هههههههه يالله اقول اجهزي خل نروح
طلعو من المستشفى وكلن توجه لبيته
ام زياد كانت تنظرهم:هلا هلا ميووس ها وش قلكم
ميساء:مافيني شي والتفتت لرائد:من الحين اقولك الادويه لاتجيبها لاني مارح اشربها
رائد بعبط:عادي كلمه وحده للوالد يخليك تبلعينها مره وحده
ام زياد:وش هاالكلام لازم تشربينها
ميساء وهي تطلع الدرج:قلت يومين بس وبعدين بكبه
ودخلت غرفتها بس ماجاها نوم وجا في بالها راكان :غريبه احسه متغير مو راكان اللي اعرفه
الله يستر شكله مخبي شي

راكان كان داخل وانتبه لنوف:انتي مارحتي
نوف بسخريه:مايصير اروح بدون ماودعك تعرف صاير توحشني حيل
راكان:لايكثر اقووول
دانا:طمنا وش فيها ميساء
راكان وهو طالع:ضربه برد وبس ..وطلع غرفته
جنى :وش فيه مو على بعضه
دانا خافت :تتوقعي ميساء فيها شي
نوف:لا تتفاولي بس يمكن صارله شي
ليان ابتسمت:مسكين يعاني محد فاهمه
دانا:نفهمه في وش
نوف:مو كانك زودتيها مافيه ش ترا
ليان:انتو منتو لاحظين انه يحب ميساء
نوف :كثررررررررررررري منها
دانا:مررررررررره لا ميساء وراكان مستحيل
جنى :هاذول نار وكبريت اذا اجتمعو ولعو
ليان بثقه :تتحدووووووووووني ولكم مني اسمع كلامك شهر كامل
نوف :اوك ولكي مننا نفس الشي
ليان:اووك

وفي بيت جديد
او بالاصح شخصيات جديده
ابو طلال :وينه ولدك للحين ماجا الساعه صارت 3 ونص
ام طلال:يابو طلال خلاص الولد ماهو بصغييير خله يستمتع
ابو طلال :انا هالولد دلعته واااجد ويبيله تربيه من جديد
سمع صوت ابوه وتنهد عرف ان الليله مارح تعدي على خير:السلام عليكم
ابو طلال بعصبيه:انت ويييييييين كنت ماتشووف الساعه
طلال:يبه اليوم ربوع وسهره مع الشباب وكمان انا ماني بصغيير
ابو طلال:الا صغييييييير ومنت برجال بعد والله ياطلال ان ماغيرت هالعاده والله لاحرمك من كل شي
طلال انقهر مره: اوك اللي تشووفه .. وطلع
ام طلال بحنيه لولدها:حرااام عليك الي سويته فيه ترا هو ولدك الوحيييد
ابو طلال :اذا الولد مثله مانبييييييييييييه وياريته ماجا ..طلع غرفته وهو معصب

طق طق
طلال :تفضل
ام طلال:طلول حبيبي شلونك
طلال:ماااااني بخيييييير وكاارره عيشتي بعد هاذه وانا ولده الوحييد مستخصر علي القرش ومعه معرض سيارات ومايبي يبدل سيارتي هاذي عيشه بالله
ام طلال بعتب:بس ياطلال توك ماصار لك سنتين وانت معك هالسياره
طلال وهو يعرف نقطه ضعف امه:مشكووره يمه الشباب كلهم كاشخين بسيارتهم وحق 2010وهي توا ماطلعت وانا معي 2009
ام طلال:خلاص يمه لك اللي تبيه بس انت اصبر علي
طلال فرح:لا بس اخاف يعمل لك مشكله الوالد
ام طلال:تطمن اقدر اجيبه بس انت اليومين ذي حاول ترضيه ولا تتاخر كثير وفلوسك تصرفها بكثره
طلال:حاضر يمه وذي بووسه بعد..وباس راسها
ام طلال بحنيه:الله يحفظك ياولدي ويبعد عنك عيال الحرام يالله نام وارتاح الحين
طلال :ولا يبعدني عنك
(طلال 25 عشرين وحييد اهله مستهتر ومسرررف مره ولازم طلباته تستجاب ومايقدر يطلب الا من امه لانه ابوه دايم يهزئه وفي باله انه ابوه يكرهو وماتعدي ليله الا وهو متخاصم معه )

ابو نواف :نواف ماشفت الجيران الجدد
نواف:ايه يبا شفتهم بس ماكلمتهم
ابو نواف: لازم نتعرف عليهم ونبارك لهم
نواف:وش دخلنا حنا خلك في بيتك احسن
ابو نواف عصب:الرسوول وصى على سابع جار وانت تقول خلك منهم بكره انا وانت بنروح فاهم
نواف:بس يايبا انا مشغول
ابو نواف:مالك عذر بتجي يعني بتجي
نواف بصوت واطي:اففف وش هالبلشه
ابو نواف:وش قلت
نواف:سلامتك رايح انام ..وطلع جري

فارس:نوره وش عملتو الليله
نوره:والله انبسطنا حيييل ومشاء الله عليهم كبرو واحلوو وبالذات دانا
فارس :اها وش معنى دانا
نوره:تدخل القلب على طوول مشاء الله عليها ومشاء الله عليها احلووت وشعرها لونه روووعه
فارس بس عرفت من اللي صدمت فيني:اها اهم شي انبسطو
نوره قربت منه :بوريك صوره ..وشمت ريحه:فروووس تستخدم عطر نسائي
فارس ارتبك:اناا لالا
نوره وهي تقرب من صدره:الا ريحه عطر نساااائي وانا ماستخدمه بتقووول ولا لا
فارس:هي انتي شكله بالغلط او شي ثاني
نوره :علييييييييييا ولا اقول للوالد فارس بالغلط جاه عطر نساائي
فارس:من جدك انتي بتتكلمي بطلي غباء
نوره:وليه خايف خلك واثق ولا اتكلم احسن
فارس :اووووووووووه بالغلط انصدمت في دانا وطاحت فوقي وبس هاده اللي صار
نوره:يابن الذينا مطيح البنت فوقك طيب شفتها ولا لا
فارس تنهد:شفتها ويارييييييتني ماشفتها
نوره تغمز:عجبتك ؟؟
فارس:ايه والله
نوره:خلاص اقول لماما نخطبها لك وش رايييك
فارس تحمس:اوووك بس ها حسك تدخليني في الموضوع تكلمو كانو نقاش عادي
نوره:افا عليييك امهلني يومين بس
واليوم الثاني
نزلت تحت وشافت مشعل يفطر بلحاله
ليان :هاااي
طالع فيها ورجع بنظره للصحن:هلا
ليان:كيفك شعووولي ليا كم يوم ماشفتك
مشعل: مشكلتك انك مثل الكل مايفكر الا في نفسه وانا توقعتك بتكوني مثلي
ليان :حرام عليك كده تقول عني والله اني ادوور عليك بس ماحصلك
مشعل :طيب طيب وش تبين
ليان حزنت على حالته:مشعل حبيبي ليه انت كذا ليه ماتحاول تجتمع معنا ليه كتوم
مشعل:ليان وخري عني
ليان: قولي عاجبك وضعك كدا
مشعل بسخريه:اذا مو عاجبني راح اجيك واقولك
ليان :صدقني بتندم ويجيك يوم الكل يوقف ضدك بس اعرف اني معك ومستحييييييييل اتركك لاي سبب ..وقامت عنه
وفي غرفه دانا
منار:طيب يالقاطعه ماتسالي ولا تدقي
دانا:اقووول امس دقيت عليك بس جهازك مقفل وش ذمبي
منار:ايه صح ماقلت ك جهازي خرب طاح في المسبح
دانا :خخخخ احسسسن
منار:طيب يادبه يجيك يووم
دانا:خلاص ولا تزعلي لكي مني جوال هديه
منار:ومع رقم مميز اذا ماعليكي امر
دانا: ماتبين فاتوره وعلى حسابي بعد
منار بمزح:ماودي اكلف عليك بس اذا تبين ماعندي مانع
دانا:صدق ماتنعطي وجه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Icon_minitimeالخميس ديسمبر 20, 2012 7:36 pm


ما أقدر أكمل البارت
وصلت فيني على الأخير
وش فيها هالبنت كسرته
والله حرام الي سوته فيه
وش ذنبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 21, 2012 6:04 am


يالا كملي تحمست
وسوري على الرد ألي قبل ترى صج تنرفزت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 24, 2012 3:53 am

منار:ليه وش المناسبه
دانا:مسكييينه تعبت امس وراحت المستشفى
منار: سلامتها ماتشوووف شر
دانا:الشر مايجيك ها بتروحين
منار:اووك
دانا :اوك بمر عليكي العصر
منار:لالا لاتمري انا رايحه مع السواق
دانا :براحتك يالله اشووفك عندها
منار :اوك حبيبي باي
دانا قفلت منها وهي مبتسمه وانتبهت لليان الي واضح انها زعلانه:ليون وش فيك
ليان: مشعل
دانا بخوف:ليه وش فيه
ليان:كده مو عاجبني ..واحتارت وسالتها:ليه مشعل انطووائي ومايثق في احد
دانا تنهدت:على باله انه الكل كذاب هو كان متعلق بالوالده كثير اكثر من جنى وكانت دايما تقوله انا معك لاتخاف وبعدها توفت وتعب نفسيا ومحد كان يجلس ويواسيه الا زياد ويقوله لاتخاف كلنا جنبك وانا جنبك بعد والدنيا مارح توقف لازم نكبر سوا وحبه وتعلق فيه لحد ماقرر زياد يسافر وتركه 6 سنين صار بعدها مايثق في احد ومن ماكان ويكره العيله ويدور وناسته برا
ليان دمعت:معقووله هو شايل بقلبه للحين وانا اقوول ليه يقوولي وطلعتي زيهم
دانا:حاوولي ياليان معه لا تتركيه يمكن يرجع مثل اول انه مو راضي يتقبل مني اي شي
ليان:ان شاء الله المهم بتروحين عند ميساء
دانا:ان شاء الله بعد الغدا
ليان :اوك

في ستار بوكس
تركي :مشعل وش فيك من جيت انت ساكت
مشعل:مافيني شي بس ماعندي هرجه
تركي:لالا مو من عوايدك الليله قلي وش فيك
مشعل :صدقني مافي شي
تركي:طيب واخت سلطان وش ناوي عليه
مشعل:ناوووي على نيييه بس اصبر شووي لازم تثق فيني اكثر
تركي بخوف:مشعل تكفى سلطان ماهو بسهل
مشعل :واللي عمله في خويه سهل انت عارف وش صار في اخته ولا اقولك
تركي:ادري مسكينه وانه حالتها النفسيه زفت بس لا يغرك الشيطان لطريق ثاني وبعدها ينعاد في خواتك
مشعل:خواتي ماعليهم خووف وهالكلب محد بيربيه غيري
تركي:براااحتك انا نصحتك واللي علي سويته
مشعل:خلاص اجل خلك ساكت

على طاوله الطعام
ابو راكان:وينه مشعل
راكان:مدري عنه تلقاه مع خويانه
ابو راكان:هالولد محد قادر يمسكه يعمل اللي براسه الين مايسوي مصيبه جديده
راكان:يبه هو ولدك وتفاهم معه اما انا طلعني من الموضوع
ابو راكان :انا اوريه بس يصبر علي شوي

ام نواف:نوف روحي قولي للخدامه تكتب اللي نحتاجه خلي السواق يجيبه
نوف بكسل:ماما عندك التلفون رقم واحد وترد عليك الخدامه
نواف:وليه تكتبه خليها تروح معه وتجيب اللي تبينه
ابو نواف ماعجبه هالدلع اللي هم فيه:انا ابى افهم ليه تعتمدون عليهم في كل وقت عندك نوف ليه ماتكتب ونواف ليه مايجيبه
نواف وليه انت ماتجيبه:يبه وش فايده السواق
ابو نواف:السواق للضروريات
ام نواف:خلاص هدي ماصارت
ابو نواف:خلي بنتك تكتب الاغراض وتروح تجيبها ونوافوه ابيه يجي معي
نواف ياربيه:بروح مع نوف انا
ابو نواف:بتنزل معي نشوف الرجال غصبن عنك
نوف :بس يبه انا لازم اروح عند ميساء تعبانه
ابو نواف:هي ساعه وبس وروحي عندها اليوم مو برايح
قامت وهي تتحلطم:اللي تشوفه اناابو نواف:بتنزل معي نشوف الرجال غصبن عنك
نوف :بس يبه انا لازم اروح عند ميساء تعبانه
ابو نواف:هي ساعه وبس وروحي عندها اليوم مو برايحا
قامت وهي تتحلطم:اللي تشوفه[/b]
الثــــــــــــــــــالث عشرر




ليان :جنووو وش تسوين
جنى متحمسه:شوفي شوفي ياحلوووووووووووه
ليان قربت:يجنن والله من وين عرفتيه
جنى :من وين يعني من النت اصلا انا ماكلم شيوون ابدا
ليان :ههههههههه حرام عليكي الناس بقلوبهم واخلاقهم مو اشكالهم
جنى:معليش بس بجد الحلوووين يذوبوني
ليان:مراهقه وتعدي المهم اجهزي بتجين معنا
جنى :لالا مواعده واحداكلمه روحو انتو
ليان:جد خبله يالله باي

دانا دقت على نوف
نوف:اووه انا بتاخر شووي وراي مشوار صغير
دانا:اوك براحتك بس تعالي خل نوسع صدر ميساء
نوف:افا عليك ساعه وعندكم
دانا :اووك باي

ابو طلال وهو ناوي يعقله:اليوم مافي طلعه خلاااص تجلس في البيت
طلال :اوك طيب بعزم اخوياني هنا
ابو طلال :براحتك بس مافي طلعه
طلال:اوك بروح اشتري شويه شغلات لزوم القعده
ابو طلال تنهد:ساعه وترررجع اوك
طلال :اووك ..وطلع قبل لا يغير رايه
ام طلال:حرام اللي تسويه في ولدك ماهو ببزر
ابو طلال :خله يتعلم الادب ويبطل السهرات والمصاريف الزايده وبعدها اخليه براحته
ام طلال:الله يهديك ويهديه
ابو طلال:تامرين بشي
ام طلال :سلامتك
طلع وشاف ابو نواف :السلام عليكم
ابو نواف:وعليكم السلام ياهلا والله
ابو طلال :ياهلا فيكم
ابو نواف:ياهلا فيك معك عبدالله وذا نواف ولدي
ابو طلال اعجب بنواف :مشاء الله عليه ولدك واضح انه ينشد فيه الظهر
ابو نواف:الحمدالله مالي غيره ولد
ابو طلال :تفضلو حيااكم
ودخلهم بيته

وفي بيت ابو زياد كانت اول مره تجي بلحالها بدون دانا وحست بتوتر
زياد كان عند سيارته وانتبه لوحده وتوجه لها:دانا مو توك كنتي فوق
منار:لالا انا مو دانا انا منار
زياد ابتسم:ياهلا بمنووور وانا اقول المكان منور ليه
منار:بوجودكم
زياد:طمنيني عنك كيفك وش اخبارك والله ولك وحشه
منار اعوذ بالله جررررئ مرررررره:تمام وين ميساء
زياد:فوق تبين اوصلك
منار:لا انا اعرف غرفتها مايحتاج ..وراحت عنه على طووول
منار وايدها على قلبها:اشوا بعدت عنه يخووف هالزياد والله

كانت توها بتطلع الا والبنات نزلو
ميساء:ياهلا منووور
منار:سلاماااااااات حبيبي ماتشووفي شر
ميساء:الشر مايجيك
منار:مشاء الله عليكي الصباح في المستشفى والحين صحتك تمام
ميساء:مالها داعي اصلا روحتي بس خلاص الحمدالله صرت بخير
دانا :اوك منور هاتي عباتك اطلعها وانتي انزلي لبره مع البنات
منار:اوك خذي ..وناولتها العبايه

كان جالس في المجلس الكلاسيكي اللي فوق وانتبه لها وهي طالعه وداخله غرفه ميساء
دخلت علقت العبايه اول ماطلعت لقته في وجها ارتاعت :طيرت قلبي وش موقفك هنا
رائد بنظرات مافهمتها:جيت اشوفك
دانا استغربت:طيب مو بها الاسلوب وكمـ...
قاطعها :طالعي عيوني قولي وش تحسي
دانا حطت عينها بعينه حست بنظراته شي اربكها مره :ماحس بشي ليه انت مريض
رائد تنهد :مو معقوله مو باين في عيوني شي
دانا :رائد وش فيك يالله انا نازله ابعد عني
وخر وتركها تمشي ولما وصلت لطرف الدرج:دانا ودي اقولك بس مو قادر
دانا مسكت العمود حق الدرج بقوه:وش تبي
رائد حس بالم صدها:دانا انتي ليه كذا
دانا تبيه يتكلم:انا وش قول يمكن اشرحلك
رائد :آآآآه خلاص ابعدي وابعدي وذا تقدرين بعد تبعدين هاللي جواا ..واشر لقلبه
دانا:اوك باي ..ونزلت وتركته في حبه اللي عايش فيه لوحده

اما تحت راكان كان يبي رائد دخل وشافهم جالسين في الطاوله اللي بره قرب لعندهم وهو ناوي على شي:هااي
الكل عدا ميساء:هايات
ميساء:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
راكان:عليكي حركات تفقع المراره المهم شربتي دواك
ميساء :لا دووواااي تفارقني
راكان :اوك لك اللي طلبتيه..وجلس
ميساء:تستخف
راكان:شربتي دواك ولا لا
ميساء:لا ولا راح اشربه
راكان:لا بتشربيه
ميساء:وش بتسووي
راكان:راح اسوي شي مايعجبك
ميساء بتحدي:اعمله ووريني
راكان اوك وطلع جواله وفتح الفيديو وحط سماعات الجوال في اذنها:اسمعي وش رايك
ميساء بصدمه (مو معقوول هاذه صووتي وذي صووري وانا اقووول ليه طلب الصور بس بس من وين له الصور الثانيه طالعت فيه بصدمه هاذه وش ناوي يسوي

طلعت من بنده وهي اول مرره تحس بالفشله في حياتها كلها :الله ياخذه الخااايس فشلللني يااارب اشوفه يوم وابرد اللي في خاطرري منه ودي اقطعه تقطيييع الخايس ..وجلست تسب وتلعن فيه لحد ماوصلت البيت :ماما جبت الاغراض
ام نواف:خلاص دخليها المطبخ
نوف:عشتوو خلي الخدامات انا طالعه تبين شي
ام نواف:سلامتك
نوف وهي طالعه:انتبهو في كيسين خاااصه حقي لحد يقربها
طلعت وهي متنرفزه من اللي صار وجت بتفتح باب السياره التفتت بصدمه للشخص اللي قدام عند باب الجيران اللي قادمهم فكرت بفكره وقفل الباب
وهي تمشي طيحت محفظتها وكملت تبي تشوفه وش يعمل
انتبه هو بس ماعرف البنت وبسرعه عشاان لاتروح اخذ المحفظه :يا يا يابنت
نوف عملت انها مانتبهت له:مشكور
طلال عرفها من صوتها:هوا انتي ليكون تلاااحقيني
التفت له:انت هيييييييييه الزم حدك والله مايندرى من يلاحق الثااني
طلاال:اكييييد انتي
نوف:التزم حدك ترا انا بيييتي هنا ..واشرت على بيتها:يعني بالعربي الزم حدك فاااهم
طلال مصدوم:الحين انتي ساكنه هنا وانا بعد ساكن هنا وش هالصدف
نوف:من جدك انت
طلال :والله ماكذب معقوله تلحقيني لهدرجه وسكنتي جنبي
نوف طيرت عيونها:من زينك عااااد فارق عني اقوول ..وراحت
طلال طالع فيها وهو مستغرب يضحك ولا يعصب :والله مجنوونه هالبنت



راكان بخبث سحبه منها :سمعتي اظن الحين انه الكل يبي يسمع
ميساء تضايقت مرره :راكان وش ناوي تسوي
راكان :الحين تشوفي ..والتفت للبنات :تبون ترقصون
زياد ودانا كانو وراهم:على وش
راكان قام وركب سياارته وقرب سيارته لمكان ماهم جالسين وولع المسجل
الكل يسمع الاغنيه طبعا اكيد عرفتوها اللي سجلها وعدل فيها لحدماصار الصووت جناان
دانا:من اللي تغني
منار:اول مره اسمعها
ليان تذكرت: ترا يشبه صوت ميساء
راكان :هههههههههااااي ليه يشبهه وهو صوتها
منا:لالا مو معقوول صوت ميووس
دانا:من جدك
راكان:ايه والله سجلته بدون ماتدري
منار التفتت لميساء:ياهوو ياخطيير
دانا:والله وصووتك جنااان وحنا ماندري
ميساء مررررره ماحبت هالحركه :يجيك يوم راكان
راكان :يادلبوووو انا ليكون زعلتي
ميساء دمعتها كانت في عينها من حركته بس مانزلتها
ليان حست انها متضايقه :راكان خلاص وش اللي مقعدك اكثر
نوف دخلت وهي متحلطمه :الله ياخذه قولو امين
دانا:ياهووو توك دااخله سمي بالله وسلمي
نوف:السلام تخيلو وش صار معي
زياد اللي توه دخل في الجوو معهم : وش صار ياراس المصايب
نوف :اول مره اتفشل في حيااتي
نرجع لوقت ماكانت في السوبر ماركت:
كانت ماشيه ومعبيه العربيه فل كل شوي شي يطيح :يالله باقي العصييير وبس ..حركت العربيه بسرعه طاح نص من الاغراض
نوف :اففف ..شالتهم عالعربيه وخلتهاوراحت للعصيرات
نوف وهي تختار :ماباخذ كتير بس بيبيسي وميرندا وسفن وشويه عصيرات طبيعي لماما واممممم وش بعد اخذ كمان عصيرين عشان نواف الخايس ..طبعا ماعرفت تشيلهم كلهم وشكلها يضحك كان وتوجهت لعربيتها حصلت واحد اخذ عربيتها
نوف:يالحرااامي تعبت فيهم ..ومشت بخطوات سريعه لعنده وحطت الاغراض اللي في ايدها على جنب:لو سمحت عربيتي
الشاب رفع حاجب:وشوو
نوف:اللي سمعته وبعدين مالها داعي السررقه عندك المكان ياكبره ليه تسرق العربيه حقي
الشاب:يا اخت شكلك غلطانه هاذي عربيتي
نوف:وكمان تنكر ياقوى عييييينك جيب اقووولك
الشاب:مجنونه انتي اقولك عربيييييتي
وبدا الناس تتجمع حواليهم وحبت تستقوي قدامهم:ان ماجبته والله لاتشوف شي مايسرك
طفش منها :اقووولك غلطااانه والله ..وطلع لها رغووه حلاقه وشفره:شووفي هاذي حقتك بعد
نوف ارتبكت وماحبت تحرج نفسها:اييييه ايييه لخووووي جبتها له هديه ..وابتسمت ببلاهه
الشاب بينجن:وكمان تقول حقها انتي مرريضه
الهندي:سوري مدام انا وخر عربيه انتا لانو كان في وسط طريق
الشاب :شفتتتي مره ثاني تاكدي .. وراح عنها
نوف تفشلت وبالذات كان الكل مجتمع ويضحك:والله ماعاد ادخل هالمكان ..واخذت العربيه من الهندي وبسرعه حاسبت وطلعت
نوف:وذا اللي صار
الكل ماعلق او بالاصح ماقدر يتكلم من الضحك
ميساء :هههههههههههههه بمووت خلااااص ههههههههههههههه
دانا :ههههههههههههههههههه الله يفشلللللللللللك ههههههههههههه
منار خلاص بدت تتالم من الضحك وبرضه تتضحك ثااني
زياد وهو ميت ضحك:الله يسعدك ضحكتينا من زمان ماضحكت هالكثر هههههههههه
نوف بعصبيه:ضحكه بلا ضرووووووووووس
ليان وهي تدمع من الضحك:طيب يالمجنوونه مانتبهتي للاغراض
نوف:لا مانتبهت وبعدين كان هو في نفس مكان عربيتي
راكان:والله زين ماسوى واخييرا تفشلتي يانووف
نوف:اصبر علي اردها ان شاء الله
مناربسخريه :روحي السوبر ماركت وانتظريه
نوف:وليه انتظره طلع جيرانا طبعا مارح اقول وش صار
وفي بيت ماجد
ساره تبكي:خلاص رنوو تكفين لاتبكي
رنا وهي تشاهق :بموووت خلاااااص تعبااااااانه تعبااااااااااااااانه
ساره تبكي على حالها لانه دايم يودونها مستتشفيات وتطلع منها وصحتها تمام بمجرد ماتنام يبدا المرض:رنا خلاص مافيكي الا العافيه انتي ارتاحي
رنا :طلعييييني برا ابى اتنفس ابى هوا
ساره :اوك بس خلي ماجد يساعدني ويشيلك
رنا:لالالا مابييييييييييييييه ماطيييييييييقه
ساره:حراام عليك والله حراااااااام ماجد ماعمل لك شي ليه تزعلييينه انتي ماشفتي حالته كيف صار
رنا:والله مو هاين علي بس مو قاااااااااااادره استحمله
ساره ماعرفت وش تسووي دقت على نوف
نوف:هلا ساره
ساره تبكي :تكفيييييييييين نووف تعالي ساعديييييني
نوف خافت :ساره وش فيكي ليه البكي وش صار تكلمي
ساره:تعالي انا تعبااانه ومو قادره استحمل اكثر تعالي تكفييييييييين
نوف:اوك اوك اوك باي ..وقفلت
زياد بخووف:وش فيك ساره وش فيها
نوف خااافت :مااااااااادري والله مااااادري بس شكلها تعبااااااااانه وحيييييل بعد
داناا:بسررعه خل نروووح عندها
ميساء بخوف:لازم وحده من الكبار تكون معنا ماتدري وش فيه
نوف:اوك نادي خالتي بسرعه تكفوووووووون
زياد :اوك قومو معي انا اوصلكم ميساء انتي تعالي مع الوالده
ميساء بتوتر:اوك
راكان:انا راح اجيبهم انتو اسبقونا
زياد:يالله مع السلامه
وبسرعه لبسو العبايات وراحو
ميساء انتظرت لما امها تجهز
ميساء:كان رحت مايحتاج تنتظر عندنا السواق
راكان:ماله داعي روحتي اهم شي انتي وخالتي
ميساء :طيب طيب
راكان:زعلتي
ميساء:سلامتك انا اقدر ازعل عليك
راكان:ادري ماتقدرين انتي تمووتي فيني اصلا
ميساء:كل تبن وجهز السياره

وصلو البنات وراحو لبيت ساره بس الخدامه قالت لهم انها عند رنا
وراحو شافو ماجد جالس بره وواضح الزعل عليه ولما شافهم ماتحرك بحركه
زياد اقرب وحده كانت له منار:مايستحي الحرمه مريضه وهو تحت جالس
منار:ماتدري وش صار لاتظلمه
زياد:والله انك طيبه وعلى نياتك عشان كده تعجبيني
منار :تسلم ..وراحت عنه

دخلو وانصدمو باللي شافوه كانت ساره حاضنه رنا ورنا تصارخ وتبكي وواضح انها تتالم
دانا بخووف:ساااااااااره وش فيكم
ساره تعبانه:لها كم يووم وهي مريييييييضه وديناها مستشفيات وترجع منها سليمه وبعدين يبدا المرض وازود بعد
دانا حن قلبها ماقدرت تستحمل بكت واخذت رنا من حضن ساره اللي كانت واضح انها مانامت وتعبااانه وهي حامل:ساره رووحي ارتاااحي شوفي شكلك وش لون صاير
ساره:تكفيييييين ماني قادره برووح بيتي انتبهي لها بس ارتاح ساعه
دانا:رووحي وخليها علي اهم شي راحتك وراحت الجنيييين شوفي شكلك كيف وبعدين لازم تاكلي تبين ولدك يموت بسببك
ليان مو قادره تشوف رنا :تعااالي معي انا اهتم فيها ..وطلعت هي وساره
دانا كانت تحاول تهدي فيها :خلاص رنا اهدي حبيبتي
رنا وهي تبي تضرب براسها بس دانا ماسكتها:اترررركيييني خليني ارتاح
دانا :رناااااااا خطر ذا لصحتك شوفي راسك شلون صاير
نوف تحاول تمسك ايدها:رنووش اهدي وناامي
منار:مافي مهدى مافي منوم اي شي خلها ترتاح
نوف:مدرري والله قومو خل نوديها المستشفى
منار:ماسمعتي وش قالت ساره وانا اقول ليه زوجها تحت وواضح انه زعلان
رنا صرخت :راااااااااسي
دخلت ميساء وام زياد مفجوعين من الصراخ
ام زياد:وش فيها
دانا:ماني عارفه تعبااانه حييل
ام زياد:طيب ليه مايودونها مستشفى
نوف:ياخالتي ودوووها بس مافي حل
ام زياد بشك:وش فيها طيب اقرو عليها
ميساء حاولت تساعد دانا مسكتها بس رنا :وخررررررررروووووووووو ورمتها
ميساء طاحت على ظهرها:ااااااي هاذه جزااااااااتي اساعدك
منار بعتب:البنت مريضه لاتلومينها
ميساء:مالي دخل انا بوخر ..وحست انه الحلق مو في اذنها:ويييييييين حلقي
دانا صرخت:ماهوووووووو بوقتك ابدا
ميساء:مالي دخل ابيه ..وجلست تدوور في الغرفه
ماحصلتها ودخلت تحت السرير وتحت الكرسي دخلت جسمها كله
ميساء:واخيرا حصلتك وانتبهت لنهايه الفرش شي منتفخ وواضح انه مخبي تحته شي
ميساء بلقاافه :خل اشووف وش مخبيه
وشافت شي اول مره تشووفه قماش مخيط على بعض وفي داخله شعر تقرفت :وع ماتنظف بيتها ذي
ام زياد عصبت على ميساء:ميسااااااء والله ان ماطلعتي من مكانك ياويلك
ميساء طلعت واخذت القطعه:يعني بالله مافي شغالات ينظفوو
ام زياد بتعجب:وش ذاا
ميساء رمته :يع مقرف
ام زياد اخذته وهي مصدوومه :تعرفون وش ذا
الكل :لا
ام زياد بسرعه نزلت لتحت وعلى نزلتها انتبهت لام نواف:الحقي هيا سحر
ام نواف بصدمه:وشو
ام زياد :لازم نوديه لشيخ يفكه عنه عشان كذا البنت مريضه
ام نواف:وياحسررتي منهو بيسوي فيها كذا
ام زياد :مدري بس لازم نعرف وين كمان في البيت ونوديه للشيخ
ام نواف :اوك خل نسال ماجد يمكن حس انها في مكان ترتاح وفي مكان ثاني لا
ام زياد:روحي وش تنظري
راحت وسالته ماقدرت تفهمه بس حست انه يقصد المجلس اللي دايم يجلسون فيه
ودورت زين هي والبنات لحد ماحصلوه كان مخبى تحت صندوق كبير
ام زياد:خل نحرقه
ام نوف:لا وش تخيلي صار فيها شي
نوف:احرقيييييييه وماعليك وان شاء الله ماعليها خووف بس سمي باللي
ام زياد:ان شاءء الله مايصير الا كل خير وحرقته

فجاءه كذا تهدي
دانا:الحمــــــــــــــــد الله الحمــــــــــــد الله انفك عنك
رنا كانت تشاهق:وش اللي انفك
حضنتها دانا :الحمـــــــــــدالله انفك عنك والله يبعد الشر عنك

نوف وميساء بسرعه طلعوو لماجد وزياد وراكان: طلعت مسحووره
ماجد قام فز من مكانه
ميساء :وبفضل الله ثم انا تم اكتشاف مو قع السحر
نوف:ماعليكم بس تطمنو الحين يبيلها ترتاح
ماجد دمع من الفرحه وقاطعهم
منار :الحقووو رنا اغمى عليها
وبسرعه ماجد جري لغرفتها وحملها وودها للمستشفى

ليان كانت حاضنه ساره اللي ماهي قادره تنام ورنا بهالحاله
ليان :ساره خلاص خالتي وعمتي هناك تطمني انتي
ساره ودموعها على خدها:مانني قادره ياليان والله مو قادره ارتاح وهي بهالحاله
ليان:تتوقعي راح ترضى وانتي تاعبه نفسك كدا وتتوقعي ربك بيرضى باللي تعملينه في نفسك وفي ولدك كدا
ساره :وكيف تبيني ارتاح وهـ..
ليان:اوووش لاتتكلمي نااامي
ساره ابتسمت :تصدقين ياسر للحين زعلان مني وماراضيته
ليان:افاااا تركتيه لحالو وهوا زعلان منك
ساره:والله كنت ناويه بس حاله رنا اشغلتني
ليان:خلاص دحين تدوووقي عليه وتقوليلو تعال ومايطلع من الغرفه دي الا وهوا راضي
ساره:خخخخخخ اعرفه عنييد
دخلت ميساء عليهم:بنات رنا في المستشفى
ساره بسرعه:خذووني عندها تكفوون
ليان :بس
ساره:مارح اجلس دقيييييييييقه
ميساء بحزن:يالله اوك راكان تحت ينتظرنا
ونزلو لتحت وعلى طول عالمستشفى

الكل نزل الا ميساء انتبهت لها ليان بس ماعلقت ولحقت ساره اللي مره كانت تعبانه
راكان :ميسووو مارح تنزلي
ميساء بجفا:لا تناديني ميسو
راكان:ميسو ميسوو ميسوو
ميساء:عبطك مارح يفيدك لاني مارح ارد عليك
راكان:اوك مارح تنزلين
ميساء :ودني البيت
راكان حس حرك سيارته وعدل مرايته بحيث انه يشوفه منه:انتي مضايقه من شي
ميساء :حتى لو مضايقه انت اخر واحد افكر اقوولك احسن شي تمش وانت ساكت
اثرت هاكلمه فيه بقوووه :ميسووو ليه كذا
ماردت عليه
راكان:انتي وحده غبيييه
ميساء:مشكور يجي منك اكثر
راكان :اسمحيلي بس من جد غبيه ماتفهمي بســـــــرعه وتزعلي على اشياء ماتدري وش معناها معي
ميساء عصبت:خلااااااااااااص انطم مابه اسمع صووووووووتك
راكان بدا يسرع:اوك ميسو راح تندمي
طنشته

وفي لندن
ريماس :اليوم احد وش ناووي تعمل
سامي:في بالك شي
ريماس :اممممم عندي افلام في البيت وش رايك نروح نتفررجه
سامي :طيب خل نتغذى ونروح
ريماس:اهااااانه الحين انا عازمتك على افلام واكييييييييد على غذا كمان
سامي رفع حاجب:انتي تعرفي تطبخي ماظنتي
ريماس:اسكيووزمي اوزن كلامك معك احسن طباخه
سامي:يالله خل نختبرك ونشوف
ريماس :صدقني راح انجح
سامي :ابووك يالثقه
ريماس:امش وانت ساكت

دخلت البيت شافت رائد جالس لحاله ومتسند عالكنبه
ميساء:رائد وش فيك بلحالك
رائد طالع فيها بس مارد
ميساء :اووه مو ناقصتك وش فيك
رائد:وخري عني مو رايق ابد ,,طلع وتركها
ميساء:يعني انا اللي رااايقه اوووووووف بس
وطلعت هي بعد لغرفتها


تجهزت ولبست لبس بيوتي نايس وكانت جنان
سمعت جرس الباب عرفت مين راحت وفتحت :ياهلا ياهلا
كان متكي بخبث :لهدرجه وحشتك
ريماس انصدمت: يووووسف انت وش جابك روووح لاتعمل لي مشااكل
دف الباب ودخل:ماتوقعتها منك تطرديني من عند باب يتك اعرفك بنت اصوول
ريماس عصبت :ان شاء الله بنت زفت بس اطلع
هز راسه بنفي :نو نو بيبي وبعدي وش هالريحه الحلووه انتي للحين طبخك حلوو
ريمااس تنرفززت من برووده وخافت سامي يجي:وش تبي
قرب منها وحط ايده على كتفها :my heart for yuo (قلبي لاجلك )
ريماس وخرت بقرف:مابي شي منك بس فكني
عطها نظره :Give a soft answer(جاوبي برقه ولطف)
ريماس :وش تبي
يوسف :تعبااان وابي فلووس
ريماس:اتصدق عليك انا
يوسف :حسووي نفسي ماسمعت شي ولا تعيدينها
ريماس :كم تبي
يوسف:اعرفك كريمه وانا استاهل واظن فااهمه كم ابي انا
ريماس:امهلني كم يوم بس
يوسف :عندك اسبوووووووع بس ولا ترا ازعل اوك حبيبي ..وباسها في خدها
مسحت بقرف:روح الله يقرفك ولا تجي ثااني هنا
يوسف :سي يوووو بيبي
قفلت في وجهوو وتسندت على الباب:الله يقرف الساعه اللي عرفتك فيها بس اصبر علي والله ماتشووف قرش ذا الللي ناقص اتصدق على سكير
وشوي يرن الجرس فتحتع بعصبيه:وررررررررربي ان مارحت عني لا اقتلك بيـ .. سكتت انتبهت انه سامي
سامي مطير عيوونه: لا السالفه فيها قتل اسحب نفسي من الحيين
ريماس ضحكت وهي متفشله:ههههههه اعذرني بس كان واحد يبي فلووس اذااني
سامي :افااا انا موجود واحد ياذيييك قوليلي عنه واورييك شغله زييييييين
خافت:لالالا مايحتاج كلها فلووس وبعدها ماشووفه
سامي:خذي حذررك من ها الاشكال ولا تسمحي لاحد ياذيييك
ريماس ابتسمت:طيب مطوول انت على الباب
سامي :ههههههههه منتظرك تعزميني

كان الكل مجتمع برا والشيخ عندها يقرا عليها بس جسدها ماكان مستحمل الضرب اللي كانت تعمله في نفسها وبالذات راسها وذا اللي خلاها تطيح في غيبووبه

ليان حاضنه ساره اللي ماوقفت بكي:خلاص حبيبتي مالك الا تدعين لها قومي ارتاحي انتي الحين في روح في بطنك ولازم تحافظي عليها
ساره وهي تبكي: اه لياان كييييييييف تبيني ارتاااح ورفيقه حيااااتي واعز وحده لقلبي مريضه ومايندري متى تقووم
ليان دموعها على خدها بس قااومت:ادعيلها الحين هيا بحاااجتها
ساره من قلب :يـــــــــــــــــــــــآ آ آ آ رب
ومن جهه ثاانيه ياسر كان قلبه متقطع على اخووه اللي كان صاامت ويحرك شفاايفه واضح انه يردد اياات
وام زياد :مسكييين هالرجال مايستاهل اللي يصيير معه
ام نواف: حالته النفسيه كانت تتحسسن بس اتوقع انه تسوووء اكثر واكثثثثر
ام زياد قلبها تقطع:يارب يكوون في عوونهم
ام نواف ودموعها على خدها:امييين
ام زياد:قوومي خل نرووح قعدتنا مالها دااعي وبعدين شووفي بنتك في الثامن حرااام تعمل في نفسها كذا
ام نواف:ايه والله قلبي متقطع عليها
ام زياد بحنان:خلاص طيب قوومي خل ترووح ترتاح
ام نواف :ان شاء الله ..وتوجهت لساره:يالله قوومي خل نرووح
ساره:ماني راييحه الا لما اتطمن عليها
ليان برجا:ساره بلييييييز قوومي حراام اللي عاملته في نفسك وهي مافيها الا كل خير ان شاء الله
ساره بعناد وسط دمووعها:مااااني قااااايمه ااتركوووووووووني براحتي
ياسر توجه لها بعد ماسمع صوتها وبنبره حاده:سارره قومي روحي البيت احسن لك
ساره بدت تبكي اكثر : ماني راااايحه
عصب :ساااااااااااره وبعدييين معك ترا ماني براايق لك ابدا
ساره جلست تشهق من البكي وليان بكت معاها

اما دانا كانت عند الدكتووره اللي تعرفها :بلييز ادخلي وقولي لنا
الدكتوره سمر:يادانا ياقلبي اصبري انتي وبعدين هاذه مو اختصااصي
دانا:عششااني
الدكتووره:اوك ولا يهمك عششانك بس تذكريها ها
ابتسمت :افا عليك والله مانساها لك
تقدمت معها سمعو اصوات
دانا :وش صااير
نوف:تعالي اقنعيها يمكن ترضى معك
دانا طنشت والتفتت لماجد اللي كان يشهق وكان يررد كلام توقعت انه يقرا ايات ووجلست تطالعه ودموعها على خدها
رفع ايدينه وقال :يــــــــــــــــــآآآآرب
الكل التفت له وعم الهدووء
ياسر بصدمه:سمعتو
الكل هز راسه وهو مصدووم
قرب منه :مااجد
رفع راسه ودموعه على خده :نعم
ياسر :ماااااااجد انت تتكلم
ماجد ماصدق لانه حس انه ماسمع صووته
ياسر صرخ :ماااااجد ..وحضنه بقووه
اما ماجد كان مصدووم من نفسسسه لانه توقع انه مارح يتكلم ابدا
بس فرحته كانت اقل بكثييييييييير قداام حززنه على رنا
وشووي كذا وخرج الدكتوور
ماجد وياسر توجهوو له
ياسر سكت والتفت لماجد وماجد حس انه موقادر يطلعها
ياسر :ماجد يالله تكلم
ماجد اخذ نفس وهو حس انها مارح تطلع لانها اول طلعت تلقاائي :ها دكتوور بشرر ..وبعدها جلس يكح
الدكتور ابتسم : مشاء الله عليها قووويه قدرت تتمسك اكثر وتغلبت على اللي تحس فيه
ماجد دمع:طيب والحين
الدكتو:الحين راح ننقلها غرفه ثاانيه ونخليها ترتاح ..وراح عنهم
من الفرحه سجد سجده شكر لربه وهو يبكي من الفرحه
ياسر حضنه : الحمدالله الحـــــــــــــــــــــــــمد الله
ماجد فرح :نذر عليا لاذبح خمس رؤووس واوزعها على الفقراء

الدكتووره سمر بهمس:دانا فهميني
دانا تاثررت مرررره:اه بس طوويله اقولك بعديين
نوف :يالله الحين الكل لازم يرووح يرتاح ويغير ونجي بعدين وش رايكم
دانا:اووك يالله ساره
ساره:اووك بس مانتاخرر


راكان كان يلف في الشواارع وهو مقهوور توقع انه راح يعجبها بس زعلت منه:اففففف منها يبيلها تفقيييع الحين انا اتعب وهي تزعل
هاشم :ههههههههههههههاااااي
راكان التفت له:انكت انا
هااشم :ههههههههههههه والله حالتك حاله الحين اللي حبيبتك هي وتسب وتلعن فيها اجل لو عدووتك ههههههههههههههه
راكان ضحك على نفسه :مدرري والله حتى انا احتتترت ابيها تحبني ودايم اسب فيها
هاشم:ههههههههههههههه طررريقه حب جدييييده
راكان:افففففففف هالطرريقه هي اللي بعدتني عنها
هاشم: طيب روح عندها وحط عينك بعينها واعتذر
راكان :وربي لا افقعها تفقيييع اجل تزعل مني انا
هاشم :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك مطيوووووووووور

كان جالس في غرفته
رائد يكلم نفسه:ادق ولا مادق لالا ادق لالا مادق اففففففف
تخيل ادق وترفضني لالا ماتوقع تعملها بس تخييل معااي يمكن ماعجبها او لالالا اقوولك دق وتوووكل خلاض ضغط على اتصال
دخل زياد فجاءه وبسرعه قفل قبل ماترد
زياد رمى نفسه:افففففف ملييييت
رائد:رووح تمش شف لك صررفه
زيااد:ياريت كذا وينحل انا مليت من حيياااتي
رائد:من حيياتك مرره وحده
زيااد:انا قررت اتزوووج
رائد ضحك:طيب تزووج وش تنتظر
زياد:بس مدري ليه مو متطمن
رائد:ماعليك انت استخيير وشوف
زياد:مدرري خلاص انا طالع تبي شي
رائد :لالا
طلع ورن جواله
رد بتوتر:ياهلا
دانا بتعب:هلا فيك كيفك
رائد:الحمد الله كيف رنا
دانا:الحمدالله هي بخيير ها امرررني بغيت مني شي
رائد:لالا سلامتك
دانا :طيب ليه دقيت
رائد رجع بكلامه:ايه ادرري بالغلط اعذريني
مامشت عليها:براحتك خلاص انا رايحه انام توصي شي
رائد:سلامتك
قفلت منه

ابو نواف كان نازل من بيته وانتبه لابو طلال معصب توجه لعنده:السلام عليكم
ابو طلال :وعليكم السلام ياهلا
ابو نواف:خيير عسى ماشر ليه معصب
ابو طلال :انت مشغول الليله
ابو نواف:لالا مو مشغوول تفضل عندي
ابو طلال: يالله مشينا

دخله المجلس
ابو نواف:البيت بيتك انا راح اجيب الشاي
ابو طلال :ولا يهمك

دخلت البيت وهي تلعب بشعرها بطفش
نوف :ياهل البييييييت وينكم
جت الخداامه :اس في ماما نووف
نوف:انا ناديت اهل البيت مو انتي وخشتك
سرينا :انا خشه انا اهسن من خشه انتا
نوف:اقول روحي اهرجي زين بعدين تكلمي
ودخلت على المجلس :بااااااااااااابا وانصدمت بالشايب اللي جالس وطبعا شافها
نوف تفشلت :مع السلاااامه منوور وطلعت وضحكت على نفسها
ابو طلال عجبته :من ذي
ابو نواف خرج من المطبخ بعد ماوصى الخدم :نووف
نوف:يس داااد
ابو نواف:وين نواف اخوك
نوف:مدري عنه
ابو نواف:طيب روحي غرفته ولو موجود خل ينزل يسلم عالرجال
نوف بلقاافه :من هو
ابو نواف:جارنا الجديد ابو طلال
نوف:طيب هو عنده بنات
ابو نواف وهو يروح عنها:لا ماعنده الا ولد
نواف في نفسها:معقووله هالشااايب ابوو هالخااايس اللي شفته والله انه كشخه هالشاايب شكلي بتزووجه ههههههههههههههههههه

ابو نواف جلس :يالله حيوو من جانا
ابو طلال :الله يحييك
ابو نواف:ها عسى ماشر وش فيك
ابو طلال :هالولد بيجلطني بحركاته
ابو نواف:انت حاول معه من كل النوااحي واحررمه من اللي يحبه وبعدها بيعقل
ابو طلال:والله اني حاولت المصيبه انه لما احرمه يعبط ويعاند مدري وش الحل معه
ابو نواف:زوجه
ابو طلال انصدم:ومن اللي بترضى فيه
ابو نواف:بنات الحلال كثيييير وهو الحمدالله مو ناقصه شي بس جبله وحده شدييده تقدر عليه
ابو طلال بجراءه:طيب عطني بنتك
ابو نواف انحررج منه واستغرب جرائته :والله فاجئتني
ابو طلال :والله مارح يصير الا كل اللي تبيه وعلى مسؤؤليتي ان زعلها ولا ضايقها انا راح اوقف في وجهه ها وش قلت ادري بتقول وش فيه ذا محد يقوله شي بس مارح القى احسن منكم
ابو نواف :والله انا موافق بس الشوور شور البنت
ابو طلال:حاول تقنعها انت ولها اللي تبيه
ابو نواف :يصير خير
ابو طلال منحرج منه:ادري حثقل عليك بس ماينفع يكون الشهر الجاي الزواج
ابو نواف:بس يابو طلال مايصيير
ابو طلال:كل اغرااضها الاسااسيه خلها علي وهي بتجي لعندنا بشنطتها بس
وش قلت تكفى لاتردني
ابو نواف:ان شاء الله تقتنع
ابو طلال:واعرف اانها راح تكون معززه مكررمه وكل كلامها اوااامر
ابو نواف:ماتقصر والله
ابو طلال:يالله عن اذنك
طلع من عنده وترك ابو نواف محتار
ابو نواف:انا مارح انتظر وااوجع راسي اقولها الحين وبنفسي احسن

دخل عليها وكانت تتجهز عشان تروح لرنا المستشفى
ابو نواف:نووف مشغووله
نوف وش هالادب :افا عليك افضالك
ابو نواف جلس وواضح انه متوتر :ابيك في كلمتين
نوف استغربت:وش فيه
ابو نواف:والله منحرج منك ماني عارف وش اقوول
نوف:له له له تستحي مقدر انا امووووت عالخدوود اللي للحين ماحمرت
ابو نواف ضحك:انتي كذا تريحيني وتخليني اتراااجع عاالي قلته للرجال لانه معانا بزر مو حق زواج
نوف بمزح:اسمحلي انا هنا راح اوقف في وجهك حرام توقف قداام نصيبي خل اتزووج
ابو نواف انصدم من جرائتها:والله بنات مايستحووووووووون
نوف استحت حست انها زودتها :خخخ امززح خل عندك روح ريااضيه
قلب لجد:نوف بنتي انتي الحينن كببرتي وجاك نصيبك من ولد ابو طلال بس والله انا منحرج منك
نوف:وليه تنحررج عادي
ابو نواف:بس هم شارطين
نوف من البداايه شرووط:وش شرطهم
ابو نواف :الزواج بعد شهر ادري قليله عشان كذا منحرج منك لاني ماحبيت ارفض
نوف:افا عليييك انا اقدر اوطي راسك قدام الرجال وماتنحررج خلاص موافقه
ابو نواف انصدم: تتكلمين جد فكري زيين
نوف حكت راسها ببلاها:فكرررت خلاص موافقه
ابو نواف فرح وحضنها:الف مبرووووك يابنيتي
نواف :الله يبارك فيك
ابو نواف:خل ارووح الحين وبعدين اقول لامك لاتقولين لها
نوف:اوك
طلع عنها وجلست فوق السرير:الحين هالمنتف اللي تخاصمت العصر معه بيصير خطيبي في الليل ههههههههه يالله تغيير روتيين بلا الملل ذا


دخل ابو طلال البيت وهو مبسوط :ام طلاااااااااااال
ام طلال جت تجري:هلا بو طلال خير عسى ماشر
ابو طلال ببتساامه :الخير في وجهك ابي اقوولك خبر بيسرك ان شاء الله

كانت تكلم في غرفتها
دانا :ميسوو حبيبتي وش فيك
ميساء:مافيني شي بس مضااايقه
دانا :طب قولي وش فيك طمنييني ليكون للحين تعبانه
ميساء بكذب :ايه مرره وابي انام
دانا تنهدت :اووك حبيبتي اتركك معنه كان ودي تجين معنا
ميساء :مره الجايه ان شاء الله

جنى كانت عالاب توب وتتكلم مع واحد من اللي تعرفهم
الشاب:سموور حبيبي ابي اوريك شغله
جنى :وش هي
الشاب :انتي اقبلي اووك انا كام وانتي مايك اووك حبيبي
جنى:لالالالا مابي انت بس
الشاب:يعني ماتثقين فيني ترا احبك والله
جنى :براحتك بس انا مارح اتكلم ولا حفتح كام
الشاب:اووك اللي يريحك غلاتي
واول مافتح الكام انصدمت بمن اللي شافته :ووووووووووع وش ذا
دخلت فجاءه ليان:وش اللي وع
جنى ارتبكت وخاافت قفلت الاب على طول:ولالالالا شي
ليان رافعه حاجب:جنى ليه مرتبكه
جنى بارتبكاك اكثر:انا انا مررتبكه لالا مو مرتبكه بالعكس طبيعيه
جلست وهي مهي مصدقتها:طب ليه قفلتي لاب اول مادخلت
جنى بخووف:انا قفلته من قال اييه صح قفلته نسييت اووووووه كييفي جهازي وانا حرررره
ليان تلعب بشعرها:اوك انتي حرره بس لاتنسي انا ليان ماتعدي علي هالححركات احسن لك تقوووليلي
جنى خافت:اقوولك وش ها قفلته لاني مليت
ليان قامت وتوجهت للباب:اووك خليكي كده بس صدقيييييني راح تندمي اسالي مجرب ..وطلعت
جنى استغربت:اسالي مجرب غريبه معقووووله هيا كانت لالالا ..((ووجا في بالها اشيااءء كثييره)).. ماتوقع ليان اعرفها وكمان هي وش عرفها انا وش كنت اشووف الله ياااخدك يااارب انا الغبيه اللي قبلت اشووف هالووصخ

مشعل كان جالس في المجلس يكلم ويتفرج
مها :حبيبي وحشتني
مشعل :ههههه توني شايفك امس
مها :يعني ماتعرف غلاك ودي كل ساعه اشوووفك واكوون يمك
مشعل بكذب:قريب ان شاء الله خلي المشاااكل تهدا وبعدها اجيك واخطبك وتصيرين ملكي
مها :اه بس متى يجي هاليووم
مشعل :انتي ادعي هاالمشااكل تخف اوك حبيبي الحين انا طالع تامرين بشي
مها بدلع:ايه اذا معليها كلافه
مشعل:عيووني فدااااااااك امري انتي بس
مها :مايامر عليك عدوو ابي صوورتك واتامل بك كل دقيــ..
قااطعها :مها كم مرره قلت لك صوور انا مااااااحب يكفي اني اغلب وقتي معك لاتعيدينها ترا اززعل عليك
مها:خلاص حبيبي كله الا زعلك اسحب كلامي اعتبرني ماقلته اهم شي رضااك
مشعل:ايه ابيك كدا يالله باااي ..وقفل في وجها لانه وااثق انه مستحييل تزعل هي تتمنى ظفره بس
مشعل :اففف وش هالورطه اللي بلشت نفسي فيها
جلست ليان طبعا سمعت كل شي وبسخرريه:ههههههه حالتك حاله والله تكلم وحده ماتحووبها
مشعل ارتبك:هييه انتي اوزني كلامك وش وحده
ليان تلعب بشعرها:لاتنكر سمعت كل شي بس لا تنسى حااااااجه
كما تدين تداااااان ..وراحت عنه
وفي المستشفى
كان ماسك ايدها وطلع اللي في قلبه كله ماسكت ولا ثاانيه ضغط على ايدها:خلااص رنااا حبيبتي قوومي تكفييين مااالي سوواك اناا والله احبــــــك احبك احبـــــــــــــــــــــك وارخي راسه وحطه فوق ايدها
حس بحركه خفيفه رفع راسه
فتحت عينها بشوويش بس مانتبه
ماجد :رنا حببيبتي قوومي شووفي كيف تحق حلمك مو انتي دايما تقوولي حلمي اسمع صوتك وانت تقوولي احبك يارنا اهوو احببببببببببك والله احبببك
غمضت عينها بهدووء تام
دخل عليه ياسر:ماجد خلاص قوم روح البيت ارتاح
ماجد :ماني راييح الا لما تقووم
ياسر:بس انت كذا تزعجها
ماجد:خليها تنزعج عشاان تقووم وتريحني
ياسر :له ماتوقعتها منك
ماجد:اش اسوووي تعباان والله
ياسر:اكييد بتتعب هالك نفسك من الصبح وانت تقررقر ماسكت ثاانيه
ماجد:اش اسووي قلت يمكن تسمع صووتي وتقوم
ياسر:بتقوم ان شاء الله ماسمعت الطبيب وش قال خلوها ترتاح
ماجد :اووك خلاص بس بكرا الفجر واحنا هنا
ياسر :ان شاء الله بس قووم
ماجد:اوك يالله مشينا

نوف:ليان تعالي عندي
ليان:تتونسي انتي فووقي الساعه 12 دحين
نوف:وش يعني تعالوو تكفوون عندي خبر
وخرت سماعه الجوال عن اذنها :دانا نوف تبينا الحين عندها
دانا رفعت حاجبها: من جدها ذي قوليلها روحي نامي
ليان رجعت الجوال:سمعتي
نوف:براحتكم بس عندي لكم خبر بمليون ريال
ليان :مشكله ادا بمليوون انسحب احسن
نوف :يالله تكفوون عاد تعالو ابيكم في سالفه ضرووريه
ليان:لا شكلك سكرانه ماتشوووفي الساعه كم انتي
نوف:اففف تعالو سرريع ابيكم في سالفتي ترا انخططبت ...وقفلت في وجها


........
جلس وهو مصدووم مو مستوعب اللي سمعه:من جد تتكلم انت
ابو طلال :اللي سمعته واذا عندك اعتراض خلاص راح وقتك
طلال عصب :انت خليت فيها اعتراض اصلا دبستني في البنت وخلاص بس لايكوون في بالك اني راح اعمل اللي تبيه لو على موووتي
ابوطلال ببرود:بتسووي اللي اقوله غصب عنك سكت علييك كثير وقلت يمكن تعقل بس جا الوقت اللي اتدخل فيه وراح تنفذ اللي ..
قاططعه بصرريخ :ماعلي منك قول اللي بتقووله وطلع نفسك من المشكله اللي حطيت نفسك فيها وزواج ماني متزوج والبيت تاركه لك
جا بيطلع وقفه صوت :اطلع بس تاكد من شي واحد اني راح اجيبك ولو كنت اخر العالم وراح تتزوج اللي قلت لك عليها غصب مو برضاك فلو ترجع من الحين توفر على نفسك تعب
عصب ومسك قبضه الباب بقووه وهو عارف ابوه مو زي الكل يطردون عيالهم ولا يسالون عليهم ويعرفه مستحييل يترركه حتى لو يسافر لانه عنده واسطات قوويه تقدر ترجعني وانا مذلوول ياارب وش السوات الحين
قاطعه بسخريه:ها وش قلت وبعدين انا قلت لك بعد الزواج راح اغير حياتك واعطيك كل اللي تبيه وبتكون انت المسوؤل عن نفسك وانا مارح اتدخل في حياتك الا بشي واحد
تنهد بضعف:وش هو
ابو طلال:انك تزعل نوف البنت اماانه في رقبتي وادا زعلتها بكلمه
قاطعه:اجل تاكد اني مستحيييل اسعدها
ابو طلال ببتسامه :وانا متاكد انها راح تسعدك
طلع وهو كاره ابووه وكارره الورطه اللي هو فيها وكررره نووف اكثر لانها سيطرت على ابووه :الله ياخدها ياااااااااااارب
(طبعا هو للحين مو عارف من خطيبه المستقبل )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 24, 2012 3:54 am

خوخوه ترى الحين صج صج صج راح تكرهين روابي صدق صدق وتشوفين دقايق وانزل خخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 24, 2012 3:59 am

فتحت عينها بصعووبه وتحس بعطش مو طبيعي
رنا غمضت عينها بالم :ابى مووويه
ماجد فزز من مكانه:رنا رنا حبيبتي انتي صاحيه ولا احلم انا
قاطعته:ابى مووويه
توتر ماعرف وش يعمل وبسرعه اخد الجك وصب لها مويه وكب شويه من التوتر ورفع راسها وشربها الموويه بهدوووء
اما هي كانت تشررب بلهفه تحس بعطش مو طبيييييعي وبعد مانتهت :الحمدالله
ماجد اكتفى بالابتساامه
رنا فتحت عيونها وهي تحس برااحه مو طبيعي :مـــــــــــــــاجد
ماجد ابتسم لها وكانه يقولها ياعيوونه انتي
ابتسمت:اه حلمت حلم جناااااااااااان تخيل حلمت اني سمعتك تقوول احبك آآآآآه مو قادره انسى للحين صوتك يرن باذني معنه كان حلم
ماجد ابتسم وتاكد انها ماكانت تحلم وسمعته بس شكلها ماصدقت وقررت تصدقها بالاحلام :ماقلتيلي كيف كان صوتي حلوو ولا لا
رنا مانتبهت:كانت مثل النغم واحلى نغمه بحياااااااااتي وبعدين سكتت كنها تستوعب ولفت عليه بصدمه
ابتسم وفهم انها توها استوعبت :تاكدي ياقلبي انه هالحلم وراح ينقلب وااقع وعشان تتاكدي احبك احبـــــــــــك احبــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
نزل دمووعها غصب عنها وحضنته بقوووووووه:يوووووووه من زمااااااااان كنت اتمنى هاليووم
ماجد وهو حاضنها:وياريته بعيد عن هالمكااااااااان

اما ساره كانت تعبااانه حييييييييل
ياسر:ساروونه حبيبتي وش فيك
ساره:مافيني شي بس متضااايقه شووي لاني بعيييده عن رنا
ياسر ماصدقها:انتي اللي عملتي في نفسك كذا اهملتي نفسك وانتي حامل وفي شهركالثامن يعني لازم ..
ساره بتأفف:خلاص خلاااااااااااص انسى اني تكلمت روح عني وتركني في حالي
ياسر حضنها من ظهرها:ولا تزعلي انتي ارتاحي الليله وبكره اودييك لها ها وش قلتي
ساره مره تعبااانه:اوووووووووووه اتركني في حااالي ..وقامت وتركته
استغرب وش فيها ذي كل ذا زعل :ساااااااااااااره ..بس طنشته ولا ردت عليه

بعد نص الليل الساعه 2 الارض هدوووء طلع من البيت وهو يتمنى انه مايرجع له كرره الدنيا والسبه ابوه
طلال :بالله يارب وش سووويت في حيياااتي عشان تعاقبني كده
يووه انت ياما عملت وعملت يكفي انك منت بار بأبوك ودايم تطنش كلامه
بس مو لهدرجه انه يهدم لي حيااااااااتي ويزوجني وحده ماعرفها ولا اعرف عن هوا دارها وماعرف الا انه اسمها نوف وش هاليلشه يااارب
ومن جهه طلع نواف من البيت وهو يضحك على اخته مو مصدق انها يمكن تتزووج :هههههههههه من المجنوون اللي بياخدك يانووف
...وابتسم لما شاف طلال
نواف:ياهلا ويامرحبا بالنسييييييييييييييب
طلال انصدم ليكون اخته وه ياربي وش هالورطه وش بيقوول عني خطب ومو عارف خطيبته فاكتفى : ياهلا فيك
نواف حضنه:الف مبروووووك يالنسيب
طلال تحسر :الله يبارك فيك وعقببالك
نواف رفع حاجبه :اشك انك مبسوط
طلال ارتبك مو عارف وش يقول :هههههههههههههههههههههههههههههههههاااي
نواف ببلاهه ضرب راسه :ضحكت بلا ضروس الحين فهمني وش اللي يضحك
طلال وهو ماسك راسه من الالم :اااه عورتني
نواف :ماقول الا مالت عليك من نسيب
طلال اللي يسمعك يقول ميت على اختك:الا ياحظك فيني من قدك ياورع


ورائد وراكان وشلته متجمعين عملين دائره بسيارتهم وجالسين
راكان بملل :اقول شباب وش رايكم نزعج العالم نمر عالبيوت واغاني عالاخير ونزمر نعمل ازعاااااااااااااج
رائد:اقوول روح طس وين تبي انت بعدها
هاشم :عالقسم على طووووووووووول
وليد :هاذه اذا مامنعونا الاهل من سيارتنا
راكان مره مو شايل هم:من هالناحيه تطمن محد يقدر ياخد سيارتي
عبدالله :اقوول انت ماوراك احد روح نام ابرك لك
جلس وماد بوزه:طيب قوومو تحركوووووووووو خل نكسر هالملل
الكل ماعبره
راكان تنرفزز :وش هالشله النااايمه مالت على حظي اللي جمعني فيكم
عبدالله وهو يتثاااوب:ركووون لايكثر هرجك مطلعنا من بيوتنا هالساعه وحنا فينا نوووووووووم وتقول تبي تتونس
وليد وصلت معه نزل من فوق سيارته وركببها:انا بجد بجد وقف شحني برووح انام
الكل عدا راكان ورائد :ايه حتى احنا يالله عن اذنكم
وراحو الشباب عنهم
رائد ابتسم وضرب راكان بمنديل:ككككككككك فشلوك روح نام
راكان :ماعلينا منهم خل نتونس انا وانت
رائد :فووووووووق حبيبي فووق الساعه 3 الا ربع وش تبي تسوي
راكان طفش منه:اقول روح طس ابرك لك
رائد ببرود :اوك براحتك يالله عن اذنك
وراح وتركه
راكان عصب :قرد على طوول يصدق تفو على وجهك
ماعرف وش يعمل وقرر انه يمشي هو بعد

رائد وهو في سيارته تذكر دانا تنهد :اه منك يادانا قلبتي حااتي قلب صررت اكره اسولف عشان اتخيلك جمبي اكثر
وكانت الاشاره حمرا وقف وطلع جواله الثاني وقرر يكتب لها رساله

أحب عيونك و قلبك ، و أحب إحساسك و حبك
و شعوري بالفرح قربك ، عن الدنيا يكفّيني

معاك أشعر بأيامي ، و أفارق دنيا ألامي
و أحقق كل أحلامي ، و أحبك يا نظر عيني

..تم الآرســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـآـآـآـآل ...

تنهدت ببتسامه قبل ماتمسك جوالها كنها عارفه من اللي راح يرسل لها صح انه غريب عنها او انه ماتعرف من هو
ودايم تستغربه وتحس انه شخص تعرفه كثييير بس ماتدري من هو صح ماتعلقت بالمرسل كثير بس صارت تشتاق لرسايله
فتحتها وقرتها وارتسمت على شفايفه بسمه اللي وضحم غمزاتها اللي زادت ابتسامتها حلاوه
تنهدت تهيده طالعه من قلب :آآآآآآآآآآآآه يارب لو اعرف من هو
طبعا مافكرت ترسل او حتى تدق لانها متاكده انه قفل جواله كالعاااده

ووفي غرفه جنى كانت تحاول تلهي نفسها باي حاجه عالنت بس ماقدرت وقررت انها تفتح المسن وتطنش اللي كلمته او بالاصح الحقير اللي كلمته
وطبعا كان موجود اللي تحبه حيييل هي ماتدري هي تحبه او بالاصح الحب الوهمي اللي تبادله كم واحد معها في المسن لسبب واحد انهم حلويييييييييين وجذابييييييين ووسيميييين الا هالشخص اللي تحبه بغمووض لانه دايم يوريه جانب من وجهه بس مايحب يوريها ملامحه كلها عشان كذه انجذبت له اكثر واللي يجذبها له اكثر اسلوبه اللي مدوخها
(راح اختصر بالاشاره بس - جنى و فيصل بالاشاره *)
- :
اهلييييييييين فصوولي
****:
اهلين فيكي وينك لكي وحشه مرررررره من اول وانا استناكي
- :
سووري بس جد انشغلت المهم طمني كيفك وكيف الاجواء بجده
****:
صرت بخير بعد ماكلمتك اما جده زي منتي عارفه حر ورطووبه
- :
تصدق احسدها لانك انت فيها
****:
واحسد نفسي عليكي
- :
فيس خجلان
****:
يالبى اللي يستحوووووووووووووون اروح ملح انا فيس ماد لسانه

عدلت جلستها وهي مبسووطه :والله انه يجنننننننن
- :تصدق بديت اتعود علييييييك حيييييييييل رغم انه ذي ثالث مره اكلمك
****:
وانا صرت ارتااااااحلك مرره حتى اني صرت افتح المسن عشاانك بس
- :
ايه اضحك علي بكلمتيين تفتح المسن عشاني بس فيس رافع حاجبه ومنزله
****:
تعرفي معك بزنس مان مافتح الا للضروريات وعشان تعرفي انك شي ضروري
(بدت تصدق كلامه )
- :يالله اقول عن الهرج الحلو ذا قلي وش سوييت اليوم
****:
ههههههههههههههههههههه يخرب بيتك ياقدعه


اما في غرفه ليان جالسه تكلم نفسها :الحين من جدها دي ولاتكدب عليا
لالا اكيد تكدب اجل من المجنون اللي بيخطبها
ياربي ليش لا الحين اش اعمل ماني قادره انام
ههههههههه اول مره اكتشف اني ملقووفه مره
:اللهم سكنهم مساكنهم تضحكين من الجن انتي ولالا انجنيتي
استغربت من اللي دخل عليها بدون ماتحس التفتت وابسمت :هههههههههه طيب دق الباب على الاقل عشان اخلي اتباعي اللي اكلمهم يعملولك شاي
مشعل وهو جالس :لا واللي يعافيكي مابي شي منهم بس ابي اتطمن عليك
ليان :انا منيحه انتا كيفك
مشعل ابتسم :انا بخير دامك بخير ها وش مسهرك للحين لايكوون تفكرين فيني
ليان :هالوجه المزيوون شاغلني ومسهرني ليالي
مشعل :هاللي تتكلمين تعبااان مانام الليل يفكر
ليان بخوف مصطنع :وش اللي مشغله هاللي شاغلني قلي فداه عيوني
مشعل :اه لو تدرررينن وش الي متعبه امعائه مهي راضيه تسكت والسبه هالعصافير اللي ازعجتنا
فهمت عليه ولفت بتكشيره:مالت عليك انت وين والرومنسيه وين كل هالمشوار عشانك جيعان
مشعل ابتسم ببلاهه:وش اسوي الخدامات نايمين وانا حدي جوعااااااااان
واليوم الثاني
وعالفطور
روابي بدلع :ماااااام
ام روابي وهي تشرب قهوتها :انا هنا
روابي وهي تبووس راسها:ماامي طالعه اليوم مكان
ام روابي طبعا زي عادتها دايم تطلع بس انكرت :لالا ماني بطالعه ليه وش عندك
كشرت:عشان عندي حفله مع اغلى صحبااااتي
ام روابي :طيب البيت وش كبره
قاطعتها بتأفف:مام بليز ابي البيت بكبره لو سمحتي دبري لك مكان الليله
وراحت عنها بغروور طبعا اسلوبها كده مع امها ولا غيرها مايهمها الا نفسها عشان تشبع رغبااتها
وراحت ارسلت مسج لدانا وطلبت منها تجي الليله ضرووري عندها

ميساء جالسه عالنت وتكلم مع سامي
زياد جا وجلس جنبها:وش تسووووووووين
ميساء ببرود :اكلم واحد
زيوود ببتساامه:واله حركتااااااااات تعرفين تشبكين
ميساء رفعت حاجبهاوقالت بسخريه:افا عليييييك خبز ايدك انا
زياد:اجل ماوصييييك لالاتتعلقي باحد منهم ترا يكذبوون علييك
ميساء شوي وتعطيه كف:من جدك انت عادي الوضع عندك
زياد :خدي رااااااحتك كلها كم كلمه عالنت وبعد ماتقفلي الجهاز ينتهي كل شي
ميساء :طيب واذا اخدت رقمه
زياد: اعرفك خبز ايدي مستحيل تعملي هالاشياء
قاطعهم دخول رائد:وش اللي مستحيل ترا مافي شي مستحيل على ميساء
ميساء كانت تبي تشوف رده فعله وحكته
رائد رفع حاجب :من صجك انت حتى لو خذت رقمه صدقني راح يسحب عليها
زياد ضحك:ايه والله صادق محد قادر يستحملها الا راكان ولد عمك
ميساء وصلت معها :اصبروو علي ان ماشفتووني بكرا جالسه مع شله شباب واطقها سوااليف معهم ماكون ميووس
كلهم ضحكوو لانهم عارفيييييين ميساء اخلاقها مقفله ومستحيل تعمل هالشي
قفلت جهازها بعد ماكلمت سامي وطلعت غرفتها
مسكت جوالها لقت 5مس كول من نووف و5برضه من ليان
ميساء :من جدك ولا تمزحي
نوف ابتساامه شاقه فمها :واااااااي فللله حتى انا مو مصدقه اني بتزووج
ميساء:هييه انتي ومن جدك بتتزوجي
نوف :ياشييخه رووحي خلينا نغيير روتيييين المهم تعاالي ابي اقولكم شغلات كثيره
ميساء نقزت واخذت عبايتها بدون ماتغير ملابسها:اوك خمس دقاايق وانا عندك
نوف :ليكوون بتفحطيين عشان تجين بها الخمس دقايق
ميساء :وليش افحط اجيك طيران يالله باي
قفلت بدون ماتنتظر منها رد ونزلت تحت
شافت العيله مكتمله :سلااااااااااااااااام كيفكم يالله عن اذنكم ..ولفت بتروح
ام زياد:وش اللي عن اذنكم تعالي تعالي
ميساء :يالله ماما خلاص الخمس دقايق بتخلص لازم اروح
ابو زياد :ميوس اعقلي وين رايحه
رائد بحقاره يبي يخرب عليها:وبعدين وين طايره الناس تتغدا وانتي طايره لعندهم
ميساء :عاادي عند نووف
زياد:ليه هم مهم بناس
ميساء بدلع :ياااااااااااربي بلييييييييز ابى ارووح في شي ضروووووري
رائد بتحكم :يالله اقوول مافي لاطلعه ولاهم يحزنون طيري لغرفتك ازين
ميساء رفعت جزمتها:انطم لا ارمي هالجزمه عليك مالك دخل فاهم
طبعا ام زياد هنا عصبت:ميووس احترمي اخوووووووك
رائد مد لسانه لميساءيبي يقهرها وقال بدلع:شفتي يمه اصغر عيالها انا تكلمني كذا
ابو زياد شافه وحب يخرب عليه:تستاهل اجل قاعد تتحكم عليها وانا موجود
ميساء :وااااااااااااااااك لقط وجهك
ابو زياد:وانتي كمان اعتذري منه وبوسي راسه ولا مافي طلعه
رائد ماحب يعلق لانه خايف ابوه يخرب عليه وعمل نفسه زعلان
دقت نوف وردت
نوف:خلصت 5 دقايق خسرررررتي
ميساء مهي رايقه:اقوول انطمي واحسبي خمس دقايق ثانيه
نوف:اووك واذا خسرتي بقفل الباب في وجهك
ميساء :طسي زيييييييين وقفلت في وجهاا
نوف توعدت لها اجل هي تقفل في وجهي
رجعت ميساء ولوت راسها بززعل :بابا بلييييييييز برووح تاخرت
زياد:يالله بوسي راسه وروحي ...ولفت لرائد كان رافع لها حاجبه وينزلها زي اللي تستاهلي
ميساء مررررره تنرفزت :بابا شوووووووف يقهرني
لف لقاه ساكت ووااضح عليه الزعل من كلامها :خلاص خليكي تتاخري ويخلص الخمس دقايق
توجهت له وهي ودها تتوطا في بطنه وتحووس شعره بس حكم القووي عالضعيف
وقربت بتبوس راسه وقفت وقالت بكذب :وووووووع ريحه راسه خاااااااااايسه قم ترووش
رائد واثق من نفسه :ان شاء الله بتمووتي منها احسن
زياد حب يخربها :وعلى كلامك ذاا بوسه زياده مع اعتذار
ام راكان ايدت كلامه لانه ميساء دووووم لسانها طويل مع اخوانها ماتحترمهم ابد
ابو زياد:يالله تستاهلي عشان لاتطولي لسانك ثاني
جلست تضرب رجلها بالارض وودها تبكي :حراااااااااااااااام ظلم خلاص بطلت ارووح اجلس ولا هالمذله
ابو زياد :براحتك بس لازم تبوسي راسه وتعتذري
قربت وهي شوي وتبكي وباست راسه
رائد وزياد كان ودهم يفطسو ضحححححححححححك
ابو زياد :يالله باقي الثاانيه
وهي شووي وتبكي :بابا خلااااااااااص اهانه بحقي ترا
ابو زياد:يالله عشان تتادبي
باست راسه بسرعه وقالت اسف وطلعت جرررررررررررررررري بره البيت بس طبعا سمعت اصواتهم يضحوووووووو وذا اللي زاد قهرها اكثرر
وصلت لعند بيت ابو نواف وشافت ليان معها واصله
خرجت وهي واصله معها
ونواف كان خارج وانتبه لميساء اللي كانت مكشرره
نواف :انتبهي على وجهك لايتكرفت اكثر
ميساء :وخر عني لاحووس في بطنك
نواف :لا السالفه فيها شي وش فيك يابنت الخال
ميساء بنرفززه:ياخي كذاااااااااا مزاااااااااااااااج
ليان رفعت حواجبها استغربت اخلاقها المقفله
نواف حب يقهرها:خليك كذا بوجهك دا اصورك وارسله لراكان تعرفيه يحب هالصور مرررررررررره
ميساء دفته عنها:ناقصتك انا اذلف عني ودخلت لجوا وطنشتهم
نواف لف لليان اللي كانت مستغربه اكثر منها :وش فيها ذي
ليان :خخخخخخخخ غضب ابليس ذا مو انسان
نواف :اتوقع ليه لا
ليان رفعت يدينها :مدري المهم يالله عن اذنك
نواف بلكاعه :لا اجلسي هنا وونسيني تكفين
عطته نظره وراحت عن
نواف ضحك :لاتعيدينها ترا خوفتني هههههههههههههههههه
ضحكت عليه بس بدون ماتلتتفت ودخلت البيت
نوف ابتسمت لما خربت مزاج ميساء اكثر :اهليييييييين ليوون
ليان :اهلين فيكي
نوف :وينها دانا
ليان كشرت :قالت ماتقدر تجي عندها شي ضروري مع روابي
ميساء واخير تكلمت:ااااااااااااااااااافففففففففففف وععععععععععع ياكرهي لهاااااااااا
نوف :كل ماشوفها اتقرف منها كنها لحم مخيس
ليان:ايه والله على شنو تحبها مدري

وفي جهه ثاانيه
مناار عصبت :دنووو خليك بلييييييييييز لاتروحين
دانا :منوو حبيبي قلت لك مارح اطوول خلاص
منار:وليه اصلا ترووحي وحده مثل ديك ترا مايتطمن لها
دانا :لا تشيلي هم خلاص عاد اتركيني البس
منار :لو تخليني اجي معك وارتاح
دانا :منوور موحلوه اشيلك معي وهي قالت تبيني في شي خاااص
منار:والله اذا مو عاجبها باللي مايحفظها
دانا كشرت:خلاص منور يالله باي وراح اطمنك كل خمس دقايق
منار:اوك بس لاتنسي
دانا:ولا يهمك وانتببهي على حالك
منار:اوك وانتي كمان
قفلت منها
ولبست تنوره رمادي قصيره مره وتيشرت وردي صوف وعليه كرستالات مرسومه على شكل فرااشه على جنب
ولبست لها كعب وخلت شعرها مفتوح واخذت عبايتها وطلعت
وانتبهت للجنى اللي صارت طلعتها قليليه:جنوو وش تسووين
جنى :ااش يعني عالاب زي ماتشوفي
دانا شكت فيها :ماتلاحظي قعداتك كثرت عالجهاز
جنى :طيب وش اسوي
دانا:اطلعي عند صحباتك صرفي نفسك
جنى: مشكوره مافيني اطلع
دانا :براحتك وراحت وتركتها
خرج مشعل من الغرفه وهو يتكلم مع واحد من اخويانه
ابتسمت عرفت انه وراهم جمعه وهي تمووت في اصحاب مشعل لانهم كلهم كوووووووول وحلووين
قفلت الجهاز بقوه وجلست تتافف بتمثيل وانتبه لها مشعل:يالله نص ساعه وانا عندكم قفل منهم والتفت لجنى
مشعل اول مره يهتم في احد :جنى وش فيك
جنى بكذب :طفشاانه مررررررره الكل طلع وانا لحالي ياريت سافر مع بابا ولا الجلسه هنا
مشعل :تستاهلي انتي اللي رفضتي وبعدين كيف يطلعون ويتركونك
جنى بكذب:كلهم راحو عند صحباتهم وانا ماحب اجلس معهم
مشعل حزن:طيب قومي اوديك عند صحباتك
جنى :لالا مابه توني امس كنت متجمعه عندهم خلاص انت روح مع اصححابك واتونس انا اونس نفسي بلحالي
مشعل :وش رايك تجين معي
وذا اللي كانت تبييييه:لالا ماينفع وش يجلسني انا بنت لوحدي معكم
مشعل اللي متحرر وبقوه بعد:عاادي وش يعني تعالي يالله
قامت :اوك انتظرني خمس دقايق واجي
ولبست وتكشخت وطلعت :يالله جهزت بعدين ضربت راسها:اوووه نسيت العبايه
مشعل مسكها من اايدها :يالله اقول امشي اخرتيني
جنى :بس عبايتي
مشعل :عادي توك بزر
جنى بزر في بطننننننننننك بس ماحبت تعلق تخاف يتركها :اوك مشينا
ركبت بجنبه وهي تحس بفخر لانها اخته سياره كشخه واخ احلى زي القمر وانا بعد وش حلاتي والله لو اشوف وحده من البنات يموووووووتو قهر ابتسمت
مشعل التفت :وش فيك تبتسمين
جنى :لالا ولا شي بس تذكرت شغله

اول ماوصلت دانا كان باستقبالها الخدامه اخذت منها العبايه واعطتها عصير فرييش بارد
طبعا ماثر فيها لانها متعوده عليه مشت وهي بكامل اناقتها ودخلت كان البيت فخخخخخم مرره بس بيتها افخم
دانا التفتت للخدامه اللي وراها:عينووك حارس شخصي روحي عني
نزلت راسها بزعل
وسمعت صوت روابي وهي نازله من الدرج :انا عينتها عشان تريحك ولا تتعبك ابدا
دانا لفت لها واستغربت من لبسها المخزي كانت لابسه تيشرت ابيض معلق على رقبتها بحبال ونص بطنها باين ومن ورا حبلين مربوطه في بعض بس والباقي كلو باين وشعهرها جايبه على جنب وتنوره قصيره جنز مره مرررررره يعني يمكن طولها شبر وصندل رفيع لونه ابيض وشكلها طالع مغررررررررري بس ماحبت انها تتدخل فجلست وحطت رجل على رجل :مايحتاج يالله اجلسي واخلصي
روابي جلست تطالع من فوق لتحت بانبهار :واااااو كل هالحلا عشااني
مانتبهت لكلمتها او بالاصح ماركزت عليه:من ذوقك حياتي
جلست جنبها وهي ملاصقه فيها وقالت بذوبان :اذا انا حياتك فانتي روحي وقلبي وكل دنيتي
طبعا هالكلمه طلعت عفويه يعني ماكانت قااصده منها شي وخرت شوي من جنبها :روابي بليز قوليلي وش هالشي الضروري
لانه لازم اطلع بدري عندي موعد
روابي لمست خدها بنعومه :حبيبتي انسي مواعيدك كلها الليله وخليكي عندي ماتعرفي قد ايش وحشتيني
دانا ارتبكت ووخرت ايدها عنها :طيب ممكن مويه
ابتسمت بخبث عيوني لك لو تبي ثواني بس ..وقامت عنها
مسكت قلبها وش فيها ذي فكرت تدق على منار وتقولها بس عارفه منار يمكن تعمل مشاكل وقررت انها تجلس
جت نوف :تاخرت عليكي
دانا :لالا ماتخرتي
جلست جنبها وحطت ايدها على كتفها وانفها ملاصق لخد دانا وانفاسها الحاره وترت دانا مررررررره:ياااااه ماتعرفي انك وحشتيييييييييني موت

ونوف حكتهم كل شي جلسو مصدومين
ليان :انتي بكامل عقلك ولا مرريضه
وميساء مسكت جبينها :لا شكلها مسخنه
ليان :مو منها من ابووها اللي مدري كيف وافق بالزواج ده شهر بس مو معقووووووله
نوف وهي مبتسمه ببلاهه :هههههههههه وابشركم الملكه بعد اسبوع والشوفه بعد بكره بالله وش رااااااااااايكم
ميساء عصبت :لا من جد يبيلك ضرب وش بيقولون عنك ماصدقت تتزوج
ليان شوي وتنجن :مجنونه وببتجنني معك
نوف :والله انا مالي دخل هما اللي يبون كذا يبون يعقلون ولدهم لانه راعي مغازل
ليان كنه احد ضربها كف وميسا انصدمت بسياره
نوف ماقدرت تمسك نفسها من الضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههه بطنننننني اشكالكم تححححححححححفه
ليان :وكمان راعي مغاازل كيف وافقتو
ميساء مصدومه اكثر:كيف عمي ابو نواف وااااااااافق مسخن ذااك
ليان :ايه والله ذا اللي بيجنني طيب عمتي هيا كيف وافقت
نوف :ماما ماتدري بس انا وبابا
ميساء ببلاهه :يعني ببتزوجو مسيار
نوف :غبيه انتي هي اكيدماتدري انه راعي مغازلات بس اللي في بالها انه هو تعبان ويبي يتزوج بسرعه معنها ماقتنعت بس بابا مدري كيف اقنعها


كانو جالسين
راكان :ودي اتضارب
رائد:قدها
راكان بتحدي وعلى باله رائد يبي يضارب يعرف انه مو راعي مضاربات ابداااا :ايه قدها وقام ضرب راسه براس رائد بتحدي
رائد :اااخ عورتني
عبدالله :الحين بذي تعورت كيف لو تضاربت
هاشم :والله انك خكري يارؤووود
رائد عطاهم نظره:اوزن كلامك انت وياه لا اقوم اكسر ضلوعكم
هاشم :ورينا وكسر ضلوع راكان
رائد :ومن قلكم انه انا المقصود بس راكان دايم مسووي مرجله على ابو متعب ووده انه يبرد قلبه فيه ..((تعمد انه يقول كذا ))
وشوي ويسمعو ضحك من وراهم :من هالجبان اللي يبي يتحداني
طبعا كان وراهم واحد صاحبهم من الابتدائي ومر معاهم في نفس المدارس متوسط وثنوي وكان يكرررررره شي اسمه رائد وراكان
وهو عليه عضلات كبيره تخوف اللي مايخاف وجسمه ضخم
راكان توتر :يالله ياخدك ورطني مع هاللوح
قرب عندهم وضرب الطاوله بقوه كان بيطيحها بس مسكها :من اللي حبيب امه اللي تكلم
كلهم خافوو منه واشرو لرائد اللي تورط رفع ايدينه باستسلام :ومن قال انه ابي اتحداك واشر لراكان :هوا قال انه يبي يضربك ضرب
مسك راكان من ياقته ورفعه لين وصله حجمه :انا اتضارب مع هالبزر
راكان حس بخنقه وخر ايده بقوه :الله ياخدك كنت بمووت
انقهر :والله هالبزر لسانه طال ولف لورا لاصحابه كنه بتمصخر وبحركه سريعه ضرب بووكس لراكان
راكان حس انه اسنانه كلها تكسرت من قوه الضربه بس طبعا رجولته ماتخليه يوقف ولا يتحرك
ضربه باقوى شي عنده في بطنه
طبعا ابو متعب حس بالم بس مو مرره :ذا اقوى شي عندك يالبزر وضربه ضربه طيرته
كلهم قامو خافو على راكان وعبدالله نط فوقه ومسكه من رقبته :عامل نفسك رجال وانت تفوو عليك
ورائد جلس يضربه في رجوله ضرب لين ماهتز وطاح
وهاشم مسكه وضربه بكووس على وجهه :وربي راح ارجع فيك ايام اللي فاتت
وطبعا تدخلو اصحاب ابو متعب كلهم وصارت مضاربه كبيره لين ماجت الشرطه وخذتهم
وصارت مضاربه باللسان في القسم
الشرطي عصب :اسكتوووووووووو ولا والله لاخليكم تخيسو في السجن
هاشم باعتراض :انا ابى محامي
كلهم ضحكو عليه
راكان :نام دحين يجي البابا
رائد بضحكه:والله انك مسكين
طبعا الشباب ماطولو لانه باتصال لابو زياد قدر يطلعهم كلهم
راكان توجه عالبيت لانه ابو راكان عطاه كلمتين وخلاه يسنتر في البيت
والشباب كلهم تفرقو
وابو متعب كان متوعد في رائد وقرر انه يلحقه

دانا كانت لاصقه عالجدار وتتنفس بصعوبه:روااااااااابي ابعدي عني
روابي وهي تحاول تسيطر على دانا : ابعد عنك ولييييه ابعد انتي ماتدري قد ايش تمنييييييتك
دانا خاااااايفه حاولت تبعد عنها بس ماقدرت قررت واخيرا تدفها بقوه
طاحت على ظهرهاوتالمت:اااااه عورتيني
دانا كانت مررره مرعووبه وجلست ترتجف في مكانها
وبسرعه نطت عليها بووحشيه دانا صـــــــــرخت :الحــــــــــــــــــــــــــــــقو علـــــــــــــــــــــــــــــــــــي

وفي جهه ثانيه قامت منار ودقت على دانا كان ايدها على قلبها ماتدري ليه كانت تحس بخووف
حاولت تدق وتدق بس محد يررد

نوف :ميوس ليان مو كنها دانا طولت
ليان :ايه والله هي قالت ساعه وارجع
ميساء:يمكن نست نفسها شوي وتجي

وعند مجموعه من الشباب
كان مشعل واقف وفي ايده جنى :سلام شباب
كلهم التفت واستغربو وجود جنى:وعليكم السلام وينك تاخرت
مشعل سحب له كرسي وجنى جمبه وجللسو :اعذروني بس كنت مشغول شوي الا وين تركي
حمد :والله توه ماجا
وشوي والتفت الكل على سلطان اللي كان متوجه عليهم ومشعل ابتسم بخبث وقرر انه يدق على مها
:اهليييييين حبيبيتي .. وانتي اكثر وحشتيييييييييني حيل ووحشني هالصوت الحلو .. اقول مهااااوي ماودك تجين نتسلى من زمان ماشوفتك..اوووه خساره تمنيتك موجوده الليله واعرفك على اختي بس يالله خيرها بغيرها ..يالله مع السلامه وانتبهي على نفسك
<<<طبعا كل ذا وهو معلي صوته متعمد عشان يسمعه وكان يبي مها تجي ويشوفها سلطان ويحرق قلبه زي ماحرق قلب مشعل
في صديقه
طبعا الكل انصدم من جراءه مشعل قدام سلطان وقدام اخته جنى كيف جته الجراءه يكلمها
ابراهيم بصدمه:من جدك مشعل
مشعل ابتسم وقرر يكذب على شان جنى جنبه :ههههههههههههههه ليكون صدقتو
الكل استغرب ورفع حاجبه:فهمنا
مشعل :كنت اكلم تركي واستهبل بس
طبعا محد صدق كذبته بس سكتو لانه جنى موجوده
ابراهيم :غريبه مو من العوايد جايب هالحلو معك
مشعل :وانت وش دخلك جبتها تغير جو معي
حمد :واحلى جو معنا
مشعل بنظره غرور:لا وانت الصادق ظلمتها لما جبتها هنا
الكل سكت ماحب يعلق
وواحد فيهم ماشال عينه من على جنى شوي وياكلها اما جنى كانت مييييييته عليه بس طبعا منحررجه ولا تكلمت بكلمه
ومحد انتبه لهم الا شخص كان جاي من وراهم وضربه على رقبته:اقوووول متعب انتبه على عيوونك لاتطير
جنى التفت لتركي وتحس انها بتذوب وفي قلبها:وووه فدييييييييييييته يجنن يخاف علي ياحبني له
متعب التفت له وابتسم ابتسامه تذووب وهو ماسك رقبته :بس تكفى لاتعيدها ترا عورتني
جنى خلاص ذابت:تكفى لاتبتسم ادوووووووووووخ ترا الحقو على قلبي بيوقف
مشعل دفها :جننوو وش فيك مسرحه
ارتبكت :لالالا ولا شي
مشعل :طيب ماتبين شي
جنى :ابي ايس شوكليت
مشعل قام :اوك انتظريني ثواني واجي ..وراح عنهم
جنى ارتبكت :هالمجنووووووووون تركني هنا بلحالي
تركي حس فيها من نظراتها:جنو وش فيك خايفه
جنى نزلت راسها:لالا عادي
طبعا هو ماحب قعدتها بينهم لانه الكل جالس يطالع فيها ومبهور من حلاتها رغم صغر سنها :جنو قومي نمشي انا وانتي
حمد ماحب انها تقوم:ترووووووك وين تاخدها
متعب غمز :هالحلو ناوووي يسحب علينا
ابراهيم:تكفى خل نكحل عيوننا انت ليه اناني
طبعا جنى طيرت عيونها من الخوووف وبعدت من تركي وهي خايفه منهم
تركي عصب :جد انتو ناااس ماتستحووو تخونو صاااحبكم في اخته تدرري لو يدري مشعل والله لايقلب هالارض عليكم
عاد ادعو انتو انه جنى ماتتكلم وتفضحكم والتفت على جنى :تعالي معي لاتخافي اوديكك لمشعل
جنى راحت معه وهي متطمنه وفي نفس الوقت فررررررحانه انها ماسكه ايده :وااااه واخيرا
التفت لها وهو مبتسم:واخيرا وش
ارتبكت وبكدب:اخيرا انه بعدنا عنهم خفت انا منهم
تركي متنرفز :كله من مشعل كيف يجيه قلب ويتركك معهم
وشوي اللي ويقابلون مشعل قدامهم
تركي بنرفزه:خذ اختك وودها البيت
مشعل رافع حاجبه:ليه وش صار
تركي ببتسامه :ماصار شي .. ومسك دقنها:احد يخلي هالحلووو ويا اصحابه بصراحه انا لو مكانك مقدر
عاد انتو دوروو على جنى
مشعل ابتسم:اصلا ماكنت مطوول قلت اغير جوها ونرجع
تركي :اوك وانتبه هالقمرررر ترا ماتهون علي تقعد بلحاالها
مشعل :وش رايك تروح معها البيت وتحطها طيب مدام ماتهون عليك
انصدم منه :من جدك انت
مشعل:ايه والله
تركي التفت لجنى ورجع بنظره لمشعل :اووك

اما عند دانا جلست تبكي من الالم لانها روابي تهجمت عليها ولما ضربتها على بطنها قامت روابي تضرب فيها وتصرخ فيها وتلومها انه هيا السبب في اللي هيا فيه
دانا جلست عالارض بالم :خلاص روابي كااافي
صرخت في وجها :تستاااااااااااهلي ماجااااااكي تستاااااااهلي لانك انتي السسسسسسسسببب في اللي فيه انتي اللي خليتيني اتعلق فيكي وصرت احب الدنيا عشاااااااااااانك موجوده فيها وبكل بسووطه لما اطلبك ترفضيييييييييني
ضربتها داناكف جاااااااااامد :خلااااااااااااااص يكفي خلااااااااص
طاحت عالارض ولا قامت من الصدمه ودموعها على خدها :داااانا والله احبك لاتتركيييييييييني مقدر اعييش بدوووووونك
دانا ضربتها برجولها :تفووووو عليك الله ياخدك انا الغبيه الللي سمعت كلامك وجيت عندك .. وبسرعه نزلت لتحت واخذت عبايتها
وطلعت من البيت وهي كلها امل انها تطلع من اللي هيا فيه
لفت حوالينها مافي احد الشارع فااضي ولا تعرف احد هنا خافت وحضنت ايدينها
كانت تنهمر منها لاشعوريا وتمشي وهي تشهق من البكي والخووف تسلل لاعماق قلبها تتمنى تشوف احد تعرفه وترتمي في حضنه وتحس معه بالامان
مرو من جنبها سياره شباب :ياقلبي انا عاللي يمشي لوحده
الثاني:تعالي اوصلك واشيلك بعيوني
الثالث حس انها تبكي لانه كانت راميه الطرحه على وجها وتشهق وحاضنه ايدها بخووف :فديت الحزيين تعالي في حضني انسيك همك
خافت اكثر منهم وصارت تمشي بخطوات سريعه لين تحول الي جرري في الشارع الفاااضي

وفي جهه ثانيه ....
كان ماشي في سيارته ومرووق لاخر دررجه ومعلي صوت الاغاني اخر درجه
وكان واحد يسوق وواضح انه سكران من طريقه سواقته وصدم بقوه في سياره رائد وماصار الا خدش كبير في السيارتين
رائد قدر يمسك نفسه وطلع :هييه انت ماشفت نفسك وانت تسوق
نزل من سيارته واحد طووويل وعريض كله عضلات من راسه لرجله وقال بصوته الخشن :وش قلت ماسمعت
رائد لما شاف ابو متعب تنهد :افففففف انت الظاهر تبي المشاكل ماكفاك اللي جاك الصبح
ابو متعب ضحك بسخريه وهو يقرب من رائد :ايه ماكفاني ..وضربه ضربه طيرته
رائد ماقدر يقوم من الالم طبعا ابو متعب مانتظره وصار يضرب بوحشيه
طبعا كان واحد من بعيييد يتفرج وايد على قلبه من اللخوووف
دانا :مسكييييييييين راح يموت تحت هالضخم
حزنت عاللي ينضرب بقوه وواضح انه ماقدر عليه قررت انها تقرب منهم بكل حذر وطلعت كعبها اللي لابسته وقربت منه
وطاااااااااااااااااخ خلته يطيح لانه ضربته ضربه على راسه وصار ينزف وهو مغشي عليه
دانا حطت يدها على قلبها :يمااااااااااااما ليكون مات
وانتبهت عاللي طاح طبعا ماعرفته قربت من عنده وكان برضو مغمى عليه وكان ينززف من راسه :مسكييييييين
قربت تبي تمسح الدم من على وجهه وانصدمت لما شافتته :رائــــــــــــــــــــــــــــد
لفت بحقد عالشخص وصارت تضربه بحقد :تستاهل ماجاك يالكلب الله ياخدك كنت بتموت رائــــــــــــد والله مارحمك ..ضربته لين مافرغت كل طاقتها وهو مو حاااس فيها
ظلت واقفه محتاره وش تعمل خايفه هاللوح يقوم ويعرف انه ضربته والله مارح يتركها وخايفه على رائد اللي شكله بيموت
قربت من عنده وحاولت تشيله ماعرفت:يااااااااربي ثقيييييييل انت
جلسته وضربته كف بخفيف :قووووووم رؤوود قووم
ولا قام ابدا
قررت في الاخير انها تحضنه من ظهره وتحاول تسحبه :يارربي لالالا وش بيقول عني
والله مارح يدري عني خل اشيله يحمد ربه بس انقذته
حضنته ومسكته من خصره بقوه وحاولت تسحبه للسياره وشوي الا وتطيح هيا ويطيح فوقها:آآآآآآآآآآي ثقيييييييييل ان ماخليتك تنحف بعدين
..((طبعا هو جسمه جناااااااان كشااب بس لان جسمها صغيير وخفيف بالنسبه له ))
وبالقوه قدرت تدخله السياره ومسحت الدم من وجهه
دانا بخوف :الحين وش نعمل اخاف هالجثه يقووم ياربي خااايفه وضربت رائد بخفيف على صدره :قوووووووم قوم لالا تتركني وحدي هنا قووم حممممممممموووت من الخووف الله يخليك قووم رائد الله يسعدك قووم والله خايفه ..حطت راسها فوق صدره وهي تبكي
وبعدين تذكرت يمكن يقوم هاللوح لازم نهرب منه بس كيف كيف شافت السياره مفتوحه وجت في بالها فكره
دانا :بس انا معرف اسووق يالله الحين وش يعملون وانتبهت لولد صغير كان يمشي
نزلت من السياره :انت ياهوو
طالع فيها باستغراب:تناديني
دانا:ايه تعال ابيك في شغله
قرب الولد منها
دانا:انت كم عمرك
الولد:تاني متوسط
دانا بتكشير كذابه:اخسس خساره طلعت بزر
طبعا الولد هنا وش يفكها منه:هييه احترمي نفسك انا رجال
دانا تستدرجه:انا اللي اعرفه انه الرجال يعرفون يسوقو
قاطعها :ومن قالك اني ماعرف اسوووق ..رفع راسه:انا بطلع احسن سووويق في الشرق الاوسط
دانا :كذاااب
الولد نافخ ريشه: والله اعررف اسووق
دانا :طيب اثبتلي وحرك السياره للطريق العام
الولد:الحين اوريك اخليك تندمي
دانا ابتسمت وصلت للي تبيه:يالله اركب ووريني مرجلتك
وتحمست معه طبعا الولد كان يسووق وواضح انه توه متعلم ولما وصلها:شفتي اني رجال
دانا:لا بجد اتفاجئب اثبتلي وبجداره ومشكور عاتوصيله
الولد:لاعادي بس مره تاني لاتتحديني اووك
دانا:اووووك ياطوويل العمر توصي بشي
الولد وهو للحين نافخ ريشه :الرجال مايخدو شي من الحريييييييييييم
دانا مسكت ضحكتها:فديت الرجال والله
طلع ولا رد عليها
ودانا ضحكت عليه مخدوووووووووع في نفسه وبقووه
لفت لرائد كان بنفس وضعيته :يالله قووم ماصارت كل ذا مغمى عليك
انتبهت الجوال وبسرعه قامت لقته مقفل حاولت تفتحه رمته بقوه عالارض:ياااااااااااااااااربي شحنه مخلص ذا وقتتتتتتتتته
حاولت تدور يمكن تحصل حاجه لقت جوال ثاني انبسططت بس كشرت لما لقته مقفل وجربت تفتحه يمكن يكون مفتوح
وفرحت لما لقته اشتغل :الحمدالله انه شغال
وجلست تدور اي رقم بس ماحصلت ولا رقم :معقوول جواله بدون رقم واحد ..!!
وشافت ورقه مرميه فتحتها حصلت مكتوب عليها خالد ورقمه
قررت انها تدق عليه لانها مهي حافظه ولا رقم
خالد طبعا ماكان عارف رقم مين رد بخشونه :الو
اول ماسمعته صح ماعرفته بس حست بالامان انه في شخص ممكن انه ينقذها وبسرعه بكت
اما خالد خاف منو ذذي اللي تبكي:منو معي
طبعا بس كانت تبكي ماقدرت ترد عليه
خالد خاف مره: اختي وش فيك تبكين
دانا وهي تبكي:الحق علييييييينا اهئ اهئ
خاف :ليه وش فيه خووفتني
دانا مسحت دموعها:ذا جوال رائد تعال الحق بيمووووووت
خالد خاف:ليه وش فيه وش صار له رائد تكلللللمي
لما صرخ بكت:طيب انت تعاال انا مررررررره خااايفه
خالد:طيب انتم وين
دانا :مدرري
خالد :يعني وين بالضبط في البيت ولا في شارع ولا وين
دانا :احنا في شارع ..ولفت تبي تشوف اي مكان تقوله عليه
لفت لقت قدامها محل سيارات كبير وااضح انه معروف :تعرف محل سيارات ***
خالد :ايه عرفته ثوااااااني وانا عندكم
قفل منها بسرعه وسرريع لعندهم
اما دانا لما قفل حست بخوف:رائد قوم انا خااااااايفه
ومسكت ايده وقربته من خدها تبي تحسسه انه هيا هنا لازم يقوم وطاحت على ايده دمعه كافيه انها تحسسه مسك ايدها بقووه
التفتت له ودموعها على خدها:رائد قووم انا هنا قووم
غمض عينه بالم :آآآآه رااسي
دانا جلست تبكي :رائد رائد خلاص قوم انا خااايفه مره قووووووووم
فتح عينه وهو مصدوم من وجود دانا بسرعه جلس :وش فيه ووين احننا ومن وين جيتي
ومن الفرحه حضنته وهي تبكي :الحمدالله انك قومت كنت خاااااايفه مرررره
اما رائد جلس منصدم مكانه مو مستوعب اللي هو فيه نسي المه نسي جرحه نسي العالم كله بوجود دانا قربه ولا في حضنه ياارب لو هو حلم لاتصحيني
تدري حبك
....... بعثر الدنيا " بعيني ,
وانته قلبك ..
نار شوقه " تحتويني !
وانا قربك
....ارتبك \وانسى
............سنيني ..!
ايه وربك انت صاير
نبــــــــــــــــــض فيني "!
وشوي ضربته كف خفيف:رائد وش فيك ليكون تعبان
رائد غمض عينه وفتحها مرتين مو مستوعب للحين
دانا:رائد ليكون انجنيت
رائدوهو مستوعب للحين :دانا وش جابك انتي هنا
دانا جلست تبكي لما تذكرت نوف :الحقيييييييييييره الكلبه الحيووانه
خاف عليها وقرب منها وهو يحس بالالم :ليه وش عملت لك
ماحبت تقوله شي :ماعللينا قولي انت ليه المتوحش كان يضربك
رائد تذكر اللي صار :هالحيوان وينه
دانا بفخر مسحت دموعها :اتطمن اخذت حقك منه ضربته لين تفل العافيه خليته مرمي بالشارع زي الحيوان
ماصدقها:من جدك انتي
دانا: وربي ضربته على راسه بالجزمه وبعد ماطاح في الارض مسكته ضرب اضرب واضرب واضرب
سكتها :اوك خلاص
دانا :يعني منت مصدقني بس براحتك بس لاتنسى اني انقذتك
ابتسم في قلبه لا تخافي حتى جلستك ذي بس مستحيييييييييل انساها
وشوي والا يفتح واحد الباب بسرعه ولما شاف وحده مع رائد اللي واضح انه مبتسم :خير وش صار
رائد استغرب:مافي شي وش فيك كذا
عصب الحين: جايبني من اخر الرياااض وانا كنت راح اصدم في واحد من السرعه وفي الاخير مافيك شي
دانا بخوف :انت خالد ايه انا اللي دقيت عليك لانه رائد واحد ضربه وانا لما شفته قمت وشربت فيه ضرب مو طبيعي حطيت كل حرتي فيه وبعدين رائد كان طايح ماعرفت ادق على مين شفت رقمك ودقيت عليه
اما رائد كان بيفطس ضحك عليها للحين مصره انها ضربته ..طبعا مستحيل يصدق انه دانا المدلعه تضرب حشره كيف لو واحد مثل ابو متعب والله بضربه تروح فيها
اما خالد :طيب الحين كيف انت بخير ومن هو اللي ضربك
دانا بسرعه انفعلت :لا ماهو بخير راسه مجرووح والحمدالله الدم موقف بس الجرح مرره كبير
خالد بخوف:قوم اوديك المستشفى
رائد:اوك يالله

وعند ماجد ورنا يحسو انهم اسعد اثنين في العالم
رنا نست المها لما سمعت صوته وكان احلى يوم في حياتها
اما ماجد فرح بعد ماكان متوقع انه يمكن انها ترووح عنه
وصلو البيت وكانت ساره باستقبالهم
ساره وواضح عليها التعب:الحمــــــــــــــــــــــــــد الله عالسلامه
رنا ابتسمت لما تشوف اغلى وحده على قلبها :ساااااااااااره حبيبتي وحشتييييييييييني
ساره دمعت وقربت منها تحضنها
حضنتها بخفيف :هالولد معكر علينا الطريق
ابتسمت وحطت ايدها على بطنها :الله ينزله بالسلامه وافتك
رنا :امين ان شاء الله
ماجد :يالله ماودكم تدخلون البيت
ابتسمو على انفسهم نسو نفسسهم لما شافو بعض
وكانت في انظار تطالعم بحقد على حيياااااتهم اللي واضح انهم فرحانين
نوال :ااففففف الله ياخدها لو ماتت وتفكنا
عيشه :احسدها كثيييييييييير على زوجها مو انا زوجي ماقد شفت غني مثله بس بخييييييييييييل مره
نوال :انتي ارحم انا اخلاقه زي الزفت الله ياخده ويفكني منه

وياسر جالس معهم بس للحين يفكر بحال زوجته اللي صارت ماتنطاق هالفترره وش فيها بس مزاجها انقلب علي فجاءه
ساره انتبهت له انه سرحان:يالله ياسر خل نروح البيت اكيد هم يبون يرتاحون
رنا:لالالا اجلسي تكفين ماشبعت منك
ساره :لالا ارتاحي انتي تعبانه بكره اشووفك
رنا لوت فمها:افف يالله بكره اشوفك
ابتسمت ساره:يالله ياقلبي انتبهي على نفسك
رنا :اوك

اما عند ساره وياسر
كان ماشي ومسك ايدها بسرعه سحبتها
ياسر :وش فيك
ساره تطالع قدامها :مافيني شي
مسك ايدها ثاني :اوك خل نجلس في الحديقه الجو جنان
ساره سحبت ايدها:مالي نفس
ياسر صرخ في وجها:وبعدييييييين معك ليش هالجفاا
ساره تنرفزت :هييييه انت لاتصررخ
ياسر مسك اعصابه:تستاهلي لانك نرفزتيني
ساره:والله متنرفز برااحتك بس لاتصررخ علي فااااااهم اوووووف يارب
عصب وكمان تتأفف :ساره وبعدييييييييين معك ليه صايره كذا
راحت وطنشته وزادت عصبيته

في المستشفى
رائد دخل جو عند الدكتور وخالد ودانا كانو ينتظرون رائد بره
طبعا خالد ماقدر يمسك نفسه ودق على كل شباب
وفي خمس دقايق دخلو مجموعه شباب طبعا دانا استغربت :يووه من ذوولي
عبدالله التفت لي دانا ولف لي خالد :وش سالفه
خالد قلهم كل الي صار
هاشم:طيب منوو ذي....ولف لي دانا
خالد بهمس:شكلها خويته
عبدالله طير عيوونه:من متى رئوود راعي حركات
هاشم:والله طلع حبيب الاخ وحنا ماندري
وليد:وانا اقوول ليه مايعطي البنات وجه اتاري ها المزيونه معه من حقه والله
عبدالله:مالت عليه حظوظ في البنات خطيرره
اما دانا كانت بعيده شوي عنهم وفي نفس الوقت حاسه بنظراتهم :الله ياخذهم اكيد يحشوون علي
وفجاء كذا طلع رائد والكل توجه لرائد عدا دانا الي كانت خايفه
عبدالله:سلاماااااات رئوود
هاشم:ياخي جد انك جبان ماتعرف تاخذ حقكك
رائد:الحين تبي تفهمني انك مررره قوي بعدين كنت ابي ادعسه بس هو فاجئني بضربه ولا عاد قدرت عليه
دانا في قلبها اه يا الخاين انكرت اني انقذتك
وهينا رائد التفت لي دانا راح الين عندها :اعذريني اتاخرت عليك
شباب كلهم :ياهووووو
رائد عصب منهم :اقوول لا يكثر انت وياه
عبدالله:حركات ونغار بعد
هينا رائد من جد تنرفز منهم:يا الله بس خلونا نحرك
الكل تحرك معه
رائد انتبه انه مافي الا سيارتين
هاشم :خلوود وصلني معكم لانه بيتي قريب من بيت رائد
خالد: اوك
رائد:وحنا نروح مع مين
خالد رفع حاجبه :تعال معنا
رائد لف لدانا :اقوول هشووم فارق ورح مع عبووود
هاشم بملل :وكمان اطرد خالد من سيارته عشان تجلس لوحدك مع خويتك
هنا دانا طيرت عيونها :خويته في بطنك يالخاااااااااايس والله لاقول راكان عليك اصبر انت بس
رائد رفع حاجبه: تستاهل ماجاك
عبدالله :من وين تعرف راكان ليكون ذي خويته بعد
هنا دانا كان ودها تحوس في بطنه:لعلمك اني انا اخت راكان والله ان ماخليته يوريكم نجوم اليل في عز الظهر ماكون دانا
كلهم طيرو عيونهم وبصوت واحد:اخت راكان
وليد:شباب انا ما اعرفكم وركب السياره
اما الباقين ركبو سياره وهم ساكتين

اما عند البنات قرروو يعدلو نوف وجنى اللي انضمت معهم بعد ماوصلها تركي لهم
ليان :اباكي تمشي كده اما مشيتك دي بطليها
نوف بعبط:اقول ورا ماتذلفييييييييييين قال امشي كده وربي كني وحده داشره تبي واحد يرقمها
ميساء خلاص طفشت منها:ليان اتركيها هالخبله لو نعلمها لبكره بتظل خبله
ليان جلست :ايه والله مالت عليكي
جنى :مسكين اللي بياخدك
نوف :طيب خلينا ننشغل في شي ثاني
ليان فزت:قومي نعمل لك قناع
نوف :لا وععععععععععععععععععع
ميساء ضربتها :انقلعي مو بكيفك
ليان:بس خساااره عندي في البيت كريمات اقنعه جنان
ميساء :دقي على دانا تجيبه معها
ليان :اووك وطلعت جوالها ودقت عليها
ردت روابي
روابي :خييييييير
ليان :مين معايه
روابي :والله انتي اللي داقه منووو
ليان رفعت حاجبها :انتي روابي وين دانا
روابي :ايه روابي ودانا مدري عنها في حريقه تحرقها
وقفلت الخط وتركت ليان مصدومه
الكل التفت للها :وش فيه
ليان :اقولها وين دانا تقول مدري عنها في حريقه تحرقها
جنى خافت:ليكون هالحقيييره عملت شي لليان
نوف :ترا انا مو متطمنه لها ابد
ميساء :قومو نروح لها هالكلبه ونعرف كل شي
الكل :يالله
وبسرعه لبسو عبايتهم وراحو لبيت روابي
واول مانزلو بسرعه دقو جررس وطولو عالجرس وعملو ازعاج
فتحت الخدامه:ااااس فييييييييه
ميساء دفتها :بعدي عني
نوف :ايه والله ذا اللي ناقص خدامه وتنافخ
جنى :نووفووه انطمي واتركي الخدامه عنك
نزلت لهم روابي بكل غرور وبنفس لبسها الفاضح ومعاها كاسه عصير في ايدها الثانيه وتمشي بكل غرور:خير سونيا من اللي جانا
ميساء بسخريه:سووري ازعجنااكي بس لنا شغله هنا ونسيناها
روابي :مالكم شي عندي واذا على شنطتها دورو عليها في الزباله
ليان:وين دانا ولا راح اخلي اهلك هم يدورو عليك في الزبايل
نوف بهمس :يهوو ياقووي
ليان طنشتها
روابي :اووه قصدكم دانا دورو عليها في الشوارع
ميساء قربت وحطت ايدها على كتف روابي :يعني مارح تقولي هي وين
روابي بعدت ايدها بقرف:لو سمحتي هالوصاخه بعيديها
ميساء تنرفزت اخدت العصير من ايدها وكبته عليها:الحين من الوصخ فينا
روابي اصلا كانت معصبه من اللي صار وعصبت اكثر من ميساء :ايا الوصخه ومسكتها من شعرها
ميساء مسكت شعرها بعد وصارو يضاربو وجنى ونوف حاولو يدافعو عن ميساء
ليان تركتهم وطلعت غرفت روابي ماحصلت احد ولقت شنطه دانا فوق السرير مرميه والجوال مرمي في الارض اخذتهم وطلعت

وعند رائد اصر على خالد يرجعهم ماكان ماكانو فيه عشان سيارته اللي تركها
خاالد :اوك يالله انتبه على نفسك وانتبه تروح مكان غير البيت اووك
رائد مسك راسه اللى تغطى كله بالشاش:كيف تبيني اطلع وانا هالكفن فوق راسي يالله بس مع السلامه
خالد:مع السلامه وانتبه وانت تسوق
رائد:لايكثر شايفني بزر
خالد :اوك ياله باي وراح عنهم
اما دانا ورائد ركبو سياره ومشو
دانا :اففف ريحه السياره كلها دم وريحتي كمان
رائد :خخخخخخ استحملي محد قلك تبلين نفسك
دانا :احمد ربك انقذتك بس
ابتسم وهو مبسووط تمنا هاليله تصير كل يوم طبعا مو الضرب اللي اكله
دانا تذكرت :رؤوودي ممكن طلب
التفت لها:انتي تدللي عيوني لك
ماجا في بالها شي غير:اكيد بتدلعني لاني انقذتك ياريت عملتها من زماااااان
ضحك من قلبه :هههههههههههههههههههههههههههههه ياحليلك
طنشت ضحكته لانها حسته يتمصخر:وديني عند روابي
رائد:وين بيتها ذي
طبعا اول بيت تحفظه من قلب :امش من هنا ..ووصفت له الطريق
نزلت من السياره استغربت الباب مفتووح
ووقفت عالباب مصدومه من اللي تشوفه :ميساء نوف جنــــــــــــى وش تسوون
الكل التفت لها وفكو بعض لانهم كان يضاربون :دانا
ليان نزلت بسرعه:دنووووووووو حبيبتي وينك خفنا عليك
دانا مو مسوعبه :انا كنت مع مع مع مع ياربي نسيت مع مين جيت
نوف :دنوو وش هالدم اللي على ملابسك ليكون هالخسيسه عملت فيك كل ذا
روابي ضربت برجلها الارض بقوه :اطلعووووووووووووووو ياحيواناااااااااااااااات من بيتي
دانا طالعتها بنظره اشمئزاز :اقووول انطمي يالشاااذه يالوقحــــــــــــــه وربي انه الحيوانات ارفع منك
روابي دفتها قوه:اطلعيييييييييييييييييي برا بيييييييييييييييييتي اطلعو كلكم مابيييييييييييييييييييكم
كلهم طلهو وطنشوها وتركوها بقهرها اللي حيموتها
ميساء انتبهت لرائد:دنو انتي جيتي مع رائد
دانا بحزن :ايه
ليان حست انو فيها شي :طيب وش رايكم انتو تروحون مع رائد وانا ودانا بنروح نجيب كم شغله للأخت نوف
نوف :خخخخخخخخ حسستوني اني بنت ابو فقر
ليان :ياريت كان عذرناك بس بوضعك ذا ولا تحبي تهتمي في نفسك اخسسسسس
نوف :كنك اهنتيني يالله طسي زين
دانا طبعا ماهي فاهمه شي:وش فيكم فهموني
جنى :ليان تفهمك يالله خلونا نروح
البنات :اوك
وتفرقو جنى وميساء ونوف مع رائد
وليان ودانا مع السواق
رائد تنكد لما شافهم:وانتو وين مامشي احصلكم
نوف :هاذه من حظك الحلووو
رائد :لا وانتي الصادقه الحظ الردي
جنى بلقافه:رؤووود وش فيك سلامات
رائد:الله يسلمك بس صارت مضاربه بسيطه
ميساء :ليكون بينك وبين ليان عشان كده ملطخه بالدم هي بعد
رائد تنهد منها :تستخفين انتي ووجهك
ميساء بزعل:اصببر والله اقول لبابا اخليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥
مِےـشّےـرفُےـة رٱقَےـيّےـة♪~
♥♪برآكيــن الغــلآآ♪♥


عدد المساهمات : 253

العمر : 24

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 24, 2012 3:59 am

نواف وهو يجلس :اجل وين نوف
ام نواف:عندها بنات خالها
ابو نواف:مشاء الله عليهم مايتفارقون دايم سوا
نواف :افف ياريتني واحد من الشله
ابو نواف :ايه ذا اللي فالح فيه
نواف :وش اسووي طفشت من وجيه اخوياني الغبره
ابو نواف:والله مشكله ويبي لها حل
نواف بمزحه:لاتخاف محلوله اليوم مشبك لي وحده واتونس معها
ابو نواف :انا غاسل ايدي منك وشكلي بجيب وحده ملعونه تطلع عيونك
نواف:اعوووذ بالله ياسااتر ليكون تغار مني لاني حليوو وتبي تزوجني بوحده مثل ذي
ابو نواف:لعنبو دارك عطيتك وجه روح عني
نواف ضحك:خخخخخخخ فديتك اتقبلها من قدك مخليك ماي فريند
ابو نواف يبي يسكته :اوك مدام كذا خلاص
نواف :خخخخخخ ماتوقعت ينضحك عليك بسهوله
ابو نواف لف لام نواف:بتشيلين ولدك ولا بذبحه ترا
نواف:ترا انا ولدك بعد ولا خايف مني هههههههههههههههه
ابو نواف :انا اوريك شلون ..وقام يوريه شغله
هنا نواف مسك ثوبه وطيران عند الباب:فديت الزعووووووووووووووول ...وطلع وهو يضحك
وهو طالع شاف ساره
نواف:يامراااااااااحب ياهلا وسهلا تو مانور البيت
ساره ابتسمت:ياهلا والله بحبيب قلبي منور بوجودك
نواف ابتسم على شكلها:كيفك ياحلوو صاير مدبدب ياحلو
مسكت بطنها:شسوي عاد
نواف :شكله توائم
ساره :لا الله لايقوله وبعدين كشفت والحمدالله
نواف ابتسم:هابشري اجل ولد ولا بنت
ساره :ولد
نواف :يالله حيوو واخيرا نوافوو بينورنا بعد شهرين
ساره:لاتحلم اسميه باسمك
نواف:افا ليه
ساره رفعت كتفها بدلع:مو عاجبني
نواف:مالت عليك اسمي ازين اسم
سااره:مادح نفسه كذاب
نواف:يالله طسي زين
ساره ضحكت :وش فيك انقلبت
نواف ببرطم:زعلت
ساره:هههههههههههههههههههههههههه ازعل
نواف :اصبري والله ماسمي بنتي باسمك يالخايسه
ساره:مو شرط ..ودخلت وتركته
اما نواف راح عند اخويانه

زياد كان توه سمع بخبر خطبه نوف طبعا مستحيييييييييل يعدي الليله بدون مايطفشها
دق على راكان اللي كان نايم:ركوون عندي لك خبر
راكان:خير
زياد:قوم خل نطفش هالعود
راكان:منو هي
زياد:نوف
راكان :ليه وش فيها
زياد تدري انه بكره شوفتها
راكان:ليه هي متى انخطبت
زياد:علمي علمك المهم قم خل ننكد عليها
راكان :لالا خلها بكرره نحرجها اكثر
زياد:جبتها ياولد العم
راكان:يالله بس فارق

....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اما رائد قام من النوم وهو يحس براااحه فظيعه :ياحلاته من يووم ..وتذكر راسه تنهد بقرف
التفت جنبه لقى الفطور جاهز ابتسم وحمد ربه انه معه هالأم اللي احن من قلبها مافي
قام ودخل الحمام وطلع وفطر معنه ماكان له نفس بس عشان خاطر امه
ودخل زياد:سلامااااااااااااااااااات
رائد:الله يسلمك
زياد مسك راسه:الحين كل ذه عمله بو متعب وانت ساكت طيب وينهم عنك مادافعو
رائد:الكلب كان لاحقني بلحالي وضربني فجاءه كذا ومااقدرت اتوازن
زياد:خخخخخخ الحمدالله انه فكك على كذاا
رائد:والله على حسب علمي هو كان ناوي علي باكثر بس جاني المنقذ
زياد رفع حاجب:من هوو
رائد ببتسامه:دانا
زياد:ههههههههههههه دانا تخاف من ظلها تبيها تنقذك من بو متعب
رائد :ههههه والله هي تقول ضربته على راسه بالجزمه
زياد:خخخخخخخخ قويييييييه
رائد:هههههههههههههههه

ومن جهه ثانيه قام التفت ماحصل احد بجنبه
نزل تحت شاف الخدامه تحط الفطور :وين ماما ساره
الخدامه:ماما ساره رووه
انقهر :شلوون تروح وماتقولي ولا عالصبح بعد الله يهديها بس
دق عليها
ساره :هلا
ياسر بهدوء:سارونه وينك
ساره:عند اهلي بغيت شي
ياسر تنرفز:شلون تروحين وماتقولين لي وبعدين ليه من الصبح
ساره :اقول يالله باي ..وقفلت الخط
انقهر مرره خلاص يبي يحط حد لها المهزله :مدري وش اللي مغيرك ياساره وش زينك قبل

ام نواف حست انه ساره فيها شي:ساره بنتي شفيك
ساره :لايمه سلامتك مافيني شي
ام نواف :بنتي واعرفك واضح انك زعلانه وش فيك
ساره:مافيني شي بس تعبانه شووي بروح ارتاح
وطلعت لغرفتها وكانت نازله منها دانا
دانا ببتسامه:ياهلا والله بسوسو
ساره:هلا فيكي
دانا :كيفك حياتي ان شاء الله تمام وكيف البيبي
ساره :بخير حنا وانتي
دانا :انا منيحه بشوفتك تؤبريني
ساره :عسى دوم المهم انا داخله ارتاح توصين بشي
دانا:سلامتك

عند نوف كانت تطالع نفسها بالمرايه:الحين تبوني البس ذا
ليان:ايوه وربي خطييييييييير عليكي
ميساء:ومخليك رشيقه مو جسمك اللي كله كم عود مركبه في بعض
نوف عبطت :عبط ماني لابسته عندك مانع
جنى :انتي خبله محد قلك
نوف:ايه اول مره اسمعها من وحده بعد خبله
جنى :طيب البسي تنوره اما جنز بصراحه يبيلك تدعييس
نوف:طيب وش فيه بالعكس حلو
ميساء: حلو ببطنك وش تبيه يضحك عليك
ليان تهدي :هو حلوو بس ماينفع لها المناسبه وبعدين الجنز يطلعك نحيفه اكثر واحنا نبي العكس
دخلت دانا:ها وش صار
جنى :الحقي علينا بتموتنا من غبائها
دانا :انا راح احلها وجبت لك لبس من عندي مره نايس بس والله يانوف ان مارضيتي مالنا دخل فيك من بعدها
ميساء :ايه وربي طلعت روحنا
جنى :انا بصراحه ماشفت مثلها ماتبي تطلع السوق والعذر مالي نفس من هو عشان يتعبني بالف وان عدلناها ماعجبها
ليان تنهدت بتعب :ايوه والله الله يعينووو عليكي ويالله ورينا وريحينا منها
طلعت تيشرت خربزي طويل وعلى اطرافه من عند الرقبه شرط من كرستلات ومن اطرافه من تحت شريطه من الطرفين زي اللي حتقفلها بس هي زينه واخرها فيونكه وعليه بنطلون رمادي واصل لنص ساقها وصندل خربزي ناعم
دانا بتسامه:ها وش رايك
ليان :لا تقولي ماتوبيه ترا مرررررررررره نايس
التفتو كلهم لنوف اللي كانت مستنكره انها تلبس مثل ذا لانها بطبيعتها تحب الاسبورت والجنزااااااات وبس يعني مثل دي الملابس ماتطالع فيها معنه عاجبها
جنى :ها وش قلتي
نوف لووت فمها: خلوني اجربه.. وبعد مالبسته خرجت وهي مغطيه وجها:ها وش رايكم
طبعا محد تكلم
وخرت اصباع واحد تبي تشوفهم استغربت لما شافتهم ساكتين
نوف تحلطمت وضربت برجلها الارض:انا قلللللللللت اصلا مارح يطلع حلووووو بس بجد اسلوبكم ذا زي وجيهكم كان يمديكم تجاملو او ترقعو بس انكم تنصدمو ترا تقهرووون الواحد ..وبسرعه جت بتدخل مسكتها جنى:ياغبيييييييييييييه حلوو
ودانا وليان صفرو:ياحركاااااااااات انت
اما ميساء :بصراحه صدمتينا ماتوقعنا يطلع حلو لهدرجه عليك
نوف اول مره تحس بفرحه لما احد يمدحها في حلاتها :بجد
دانا حضنتها :وربي راح ينهبببببببببببل فيك
ليان وخرتها :تعالي امكيجك
نوف سحبت ايدها:هييييه ترا بكرا مو اليوم
دانا سحبتها من يدها لاثانيه :عادي نعمل برووفه
ميساء حااولت تدور في اغراضها :نوف انتي ماعندك مكياج
نوف ابتسمت ببلاهه:ايوون
كلهم طيرو عيونهم :معقووله
جنى :لانصدمون ترا كل شي منها متوقعينه
نوف :وليش اجيبه حلا رباني الله يخليني واذا مرره مره حفله اروح عندكم لاني بالعربي ماعرف اتمكيج واذا زواج برضو ماعمل الا عندكم لاني ماحب شغل الصالونات ثقيل واهبل
ميساء :وربي انك انتي الهبله
ليان :خلاص لاتخافون حاسبه حسابي
وطلعت اللي عندها
دانا :اصلا احنا مانبي شي ثقيل كلها كحل وقلوس وبلشر وبس
نوف:اصلا من قلك اني راح اعمل اكثر من كده
جنى :يعني كذا خلصنا
ميساء: ايه خلاص
جنى :اففف الحمدالله
دخلت غيرت لبسها ولبست بجامه :اه ارتحت كذا
ليان :ياحليلك مرتاحه
دانا :اوك احنا مهمتنا خلصت خل نرووح الحين وبكرا نرجع ونحتفل بخطوبتك احنا بس
نوف بكذب:تكفووووون اقعدو لاتخلوني افكر بلحالي ترا ماقدر انام
ميساء :انتي بالذات محد بيصدقك راح تنامي ولا عليك حتى لو بكره عرسك
ليان وهي تلبس عبايتها :معنو متاكده انه مستحيل يتغير فيها شي الا انو ودي اشوف وجها بكره
دانا:ايه حتى انا متحمسه
ميساء :بنات اشهدو اذا شفناها منحرجه بكره وعامله حرككات البنات لكم مني عزيمه في اي مطعم تبوون
ليان :معنو مستحيل بس نشوف

كان الشباب كلهم متجمعين عند رائد
راكان :اخ حساافه ماجبت لك زينوه تدلعك
رائد:ومن زينه ذي
راكان :خدامتنا
وليد:اقوول ركوون لايكثر
راكان :اصلا لو تدروون وش عملت عشان تراضيني
هاشم :ليكون زوجتك وانا مدري
راكان :ههههههههههههههاي تصدق حتى انا شكيت
وفتح جواله وجلس يقلب جواله عشان يطلع الصوره ومشي على صوره بنت وهاشم انتبه
هاشم:طحت ومحد سمى عليييييييييك
راكان خاف يفضحه:هييه ذي صوره من النت حطيتها
هاشم غمز له:اضحك على غييييييري منو ذي
رائد:له له له خياااانه ذي معاك وحده وماتقول لي
راكان:انتو ليه ماتبين تصدقون انها وحده من النت
وليد غمز :طيب ورينا من هي مدام انها من النت
راكان :مابي اوريك عندك مانع
رائد قام وجلس جنبه:ركوونتي بتقول منو ذي ولا شلوون
راكان قام من عندهم واستغربو عصبيته:ياهو قلت لكم وحده من النت فكوووووووها عاد
عبدالله : طيب وش فيك كنا نمزح معك
راكان:مزح بايخ
رائد قام وجلس مكان ماجلس وصار يعمل مثل دايم :يووه ركوونتي انت ليه زعوول
راكا:نرفزتوني
رائد:يوه حبيب ألببي انا محدا رح يزعلك تاني رضيت تؤبررني
راكان استغلها:لالالا انا للحين زعلان
رائد:قوم تؤيرني لنغير جو ورح ترضى
راكان حط اصبعه على شفايفه بدلع :بوسه وحده منك تكفيني
رائد ضربه بخففيف ولف وجه قلك مستحي:يووووه ريكوو بستحي انا
كلهم :ياعيييييييييييني هههههههههههههههههه

وفي مكان ثاني خالد ومنار كانو في السياره لانه منار اصرت عليه امس يطلعها ثاني بكره
منار :خلاص خلوود ماصارت
خالد:اعذريني كان ودي اخليك تنبسطي بس بجد انا متضايق
منار ببتسامه :عادي اهم شي طلعنا
سكت ودق على زياد خمس مرات ولا ررد عليه:ودي اعرف من وش تضايق وش عملت انا
منار:طيب ليه ماتروح له وتفهم وش السالفه
خالد:بس انا ابي اطلعك ومايصير اخليك
منار:عادي وكمان انا ادخل معك عند ميساء اخته
خالد:مشاء الله تعرفينهم
ابتسمت:اعرف العيله كلها
استغرب بس ماشك بشي وتوجه لزياد اللي شاغل باله

اما ميساء :ماما نوف بتتزوج
ام زياد:ميوس كم مره قلتي لي
ميساء:بتروووح وتتركني
ام زياد:مارح تروح مكان يمديك تزوريها وقت ماتبن
ميساء :افففف ماتوقعت انها تتزوج قبلي
ام زيادتستدرجها:وش رايك ازوجك معها
ميساء:لا وش زواجهابعد شهر ماينفع
ام زياد:اهم شي انتي موافقه بدل هالقعده في البيت
ميساء:لا وش اتزوج لحالي خل اتزوج مع ليان او دانا احسن
ام زياد ودها تضربها:انتي خلاص فاصخه الحيااا ماعاد فيك ذره حيا لعنبو دارك ذا كلام ينقال
ميساء ابتسمت ببلاهه:خخخخخخخخ شدعووه امزح معك
ام زياد:قومي من عندي لابارك الله فيك من بنيه
ميساء:ههههههههههههههه محد يمزح معك
وقاطعهم صوت دخول منار :السلام عليكم
التفتو لها:وعليكم السلامم
ميساء:ياهلا ياهلا
منار ابتسمت:يامرحبا يامرحبا
سلمو على بعض واتوجهت لام زياد:شلونك ياخاله
ام زياد:بخير عساك بخير وانتي شلونك وشلون الوالد
منار ببتسامه ناعمه:يسرك الحال
ميساء:غريبه وش الطاري منوور عندنا
منار :كذا وحشتيني قلت امر واتطمن عليك
ميساء:اضحكي علي اضحكي
منار :براحتك لاتصدقين انا بجلس مع خالتي
ام زياد:ايه ماعليك منها لسانها طويل حبتين
منار:عسل على قلبي والله
ميساء :فديت قلبك والله
اما خالد كان منتظر زياد وكل شوي تدخل له وحده:بابا يبى ...
خالد عصب:قلت لك مابي شي رووحي عني
راحت ودخل زياد:افا تزعل خدامتنا من تبي ينظف بكرا
خالد :اعذرني بس ازعجووني الا ويبون يشربوني وانا مابي
زياد :اها مااعلينا غريبه مو قلت تبي تطلع مع اختك وتمشيها
خالد:كله منك
زيادخاف :انا ليه وش عملت
خالد:ياخي شاغل بالي وش فيك رحت وانت متكدر ولا ترد على تليفوناتي
سكت زياد
خالد:قلي وش فيك ضايقتك بشي
زياد:لامافيني شي بس في شي ابي اقوله لك
خالد:وشوو
زياد:بس تاكد اني والله ماكنت ادري الا امس ولا ماكان فكرت حتى فيها ومستحيل اخوونك وانت تعرفني زين
خالد:قلي وش طيب
زياد بسرعه كان يبي يتكلم بسرعه بدون لايلف او يدور :خالد والله ماكنت ادري انها اختك ولا جا في بالي حتى والله لو ادري ماكان فكرت فيها او حتى ضايقتها ياخالد منار سرقت قلبي وكل عقلي من كانت صغيره واشوفها مع دانا وطول هالفتره حبيتها وتعلقت فيها انا ادري انه بعد كلامي ذا راح تزعل مني او يمكن ماتكلمني لانك انت الوحيد اللي عارف وش عملت معها وكنت احكي لك كل شي عنها بس ادري حتى لو اني كنت صادق معك هاذي اختك وماترضى لها ومن حقك بعد تزعل بس تاكد اني ماكنت ادري واتمنى انك تساامحني
قاطعه :خلاص يكفي
زياد رفع عينه على خالد حس انه مصدوم :ياخالد تكفى
خالد:خلاص قلت لك
سكت زياد
وكانت لحظه صمت كانت طوويله عالطرفين وقاسيه بعد
كسرخالد هالحاجز:انت بالله عليك ذا كلام ينقال خاف ربك ياشيخ
زياد ماتكلم وهو متاكد انه خلاص زعل منه
خالد ضربه على كتفه :مالت عليك وانا على بالي عندك سالفه وبعدين يالغبي مستحييييييل ازعل منك ومن راح القى احسن من زيوود لاختي منار
زياد رفع عينه وهو مو مصدق اللي يسمعه:من جدك تتكلم
خالد ابتسم:لا من عم يالله بس جيب لي عشا ترا ميت جوع والسبه انت ماخليتني اتهنى مع اختي لو كنت ادري انه على ذي السالفه كان ماتعبت نفسي وجيتك
ضحكو

اما عند ليان كانت تبي تدق على نوف تشوف وش مسوويه
دقت على جوالها كان مقفل دقت على بيتهم رد نواف:الووووووووووووووووووووو
ليان:ارحم اذني
نواف بعبط:الوووووووووو الوووووووو الووووووووووووووووووو
ليان :لا غني
نواف :خخخخخخ صوتي حلو واخاف من الحسد
ليان:ايه واضح اقول عطني نوف
نواف :اوك
ليان جلست تدندن على ماترد نوف
طبعا نواف كان مسكر على السماعه عشان لاتسمع شي وهو قاعد يسمعها:حتى وانتي تدندني صوتتك بشع ترا التليفون مايتحمل
ليان :ادري حلو بس ماتقدر تقول وبعدين ليه ماناديت نوف
نواف بكذب:مشغووله تعرفي بكرا خطوبتها
ليان:بلا كدب اعرف نوف عطيني هيا
نواف :انا كداب
ليان:ايوه كداب
نواف :لاانا مو كداب بس يمكن كذاب
ليان:وش الفرق ياذكي
نواف:الفرق انك ماكله النقطه حق الذال كذااب مو كدااااب
ليان :اوك اواامر ثانيه
نواف:سولفي معي
ليان:اخاف اضيع من وقتك الثمين
نواف :لاتخافين اعووضه
ليان:انت محد عندك وجاي تتسلى فيني
نواف :ليان عيب عليكي تقولي كذا انتي الوحيده اللي مقدر اتسلى فيها
ليان:وليه ياحظي
نوافب خبث:تبين اقول ليه
حست انه وراها شي:لايسلموو بس عطيني نوف
نواف :طيب اضحكي
لاشعوريا كنه احد دغدغها :ههههههههههههههههه
نواف :فدييييييييت الضحكه الحلووه مشاء الله عليك تسمعين الكلام
ليان حست في نفسها:هههههه مدري والله كيف طلعت الضحكه
نواف:مو مهم اهم شي ضحكتي
ليان :طيب عطيني نوف
نواف:ليون ليون
ليان:هلا
نواف:وش احسن جده ولا هنا
ليان:طبــــــــــعا جده احلى من هنا بكتيييييييييييييييير
نواف:لاياغبيه مقصد كذا
ليان:انا غبيه ها
نواف:ايوه غبيه وبعدين انا اقصد يعني من تفضلي تعيشي معه اهلك اللي في جده ولا هنا
ليان:اختي اللي في لندن
نواف:يارب وقت استخفافك ذا قولي عاد
ليان :ههههههههههههههه مااستخف وبعدين الكل افضله مع بعض
نواف طفش منها:طيب تفكري ترجعي لجده
ليان:نواااااااافوه اش الاسئله ذي
نواف:طيب خلاص بختصر ابي منك وعد
ليان:على ايش اوعدك
نواف:انتي اوعديني وخلاص
ليان :وعد بس على ايش
نواف ابتسم:مو شرط تعرفين
ليان:لالا قووووووووووولي
نواف:لا مو شرط خلاص تبين نوف
ليان تنهدت:اوك اعطيني هيا

اما دانا كانت جالسه مع جنى وجالسه تطالع فيها بدون ماتدري
اما جنى كانت مبتسمه
دانا:فرحيني معك
جنى :لالا ولاشي بس اقرا روايه وفي مو قف حلوو
دانا:اها وقامت من مكانها وراحت لها وشافت صوره واحد :كفششششششششتك من ذا
جنى ابتسمت بتوتر:ذا واحد
دانا:من هو ذا
جنى :اقولك بس ماتقولين لحد
دانا :لاتخافي
ورتها ايميله :بالله وش رايك مو حلوو هالولد
دانا :بصرااحه قمرر الله يحفظه
جنى :ايه والله الله يرزقني بواحد مثله
دانا:انتي هييييييييييييييه ان ماوخرتي عن هالطريق ياويلك
جنى :لاتخافين كلها محادثات مسن
دانا:حتى ولو وش تبين فيه
جنى :كذا تسليه
دانا :براحتك بس ان طحتي في مشكله لاتجين عندي
جنى :لاتخافين
دخل راكان:سلام ياحلوين
جنى ودانا :وعليكم السسلام
راكان جلس :تدرون انه الوالد اليوم جاي
جنى :غريبه تدري
راكان:بالصدفه دقيت عليه وقلي ولاكان مثل العاده يدخل ويطلع ومحد يدري عنه
انضمت لهم ليان:تدروون جووووووجو يمكن تجي
راكان نسيها:ومن ذي جووجوو
ليان:جولي بنت خالتي اللي في جده
راكان :اها الله يحيها
دانا:ومتى راح تجي
ليان متحمسه:مدري بس قالت قريب واالله مو مصدقه للحين
راكان:صدقي صدقي
ليان :يالله وحشووني مني مصدقه انهم جايين
جنى:وليه من بعد بيجي
ليان :بس هيا ويووسف
دانا:وخالتك
ليان :لاخالتي بتسافر مع صحباتها اسبانيا
راكان :والله شككل خالتك ذي دشرره اجل احد يروح وييترك عياله
ليان مره ماحبت يقول عنها كذا:والله ابوك قدامك دايم يسافر ويتركنا ليه ماقلت عنه دشره
راكان حب يرقعها :بس هي ام
هنا بجد انقهرت هي تعتبرها مثل امها:والله حتى بابا هو الاب والام بالنسبه لنا كيف يتركنا بلحالنا ..وقامت عنهم
دانا:زعلتها ترا
جنى:ايه عيب عيك تقول عن خالتها كذا وهي تعتبرها مثل امها
راكان :بس ماتوقعت انها تزعل لهدرجه
دانا:قوم راضيها ترا مو حلوه بحقك
راكان :اوك
ونزل بره وشافها جالسه عالكراسي :فديت الزعلان انا
سكتت وماردت عليه
ركان قرب وجلس جنبها:سوري عاد ماكنت ادري انه هالشي بيزعلك
ليان:تغلط على امي الثانيه وتبيني مازعل
راكان:خلاص حبيبي والله اسف
ليان تنهدت:خلاص عادي مو شرط تتاسف
راكان:وش يثبتلي انك مو زعلانه
ليان:وش تحوب اعملك
فتح ايدينه الاثنين يعني احضنيني
حضنته بقووه وهي تحس بالحنان معه
وخرو عن بعض لما سمعو صوت صفيرمشعل :والله لو مادري انكم اخوان كان بلغت الهيئه عنكم
ضحكو الاثنين
مشعل كان مرووق لدرجه مو طبيعيه:قولو لي وش فيكم
راكان :لابس اهلها اللي في جده بيجون قريب وهي فرحانه
مشعل بدون مايحس:جولي جايه
ليان غمزت:شمعنى جولي
مشعل:لابس متشوق اشوفها
ليان :قريب ان شاء الله تجي هيا ويوسف

وقطع كلامهم دخول 3 سيارت اسكاليد سودا
اول ماشافوهم عرفو من اللي وصل كلهم وقفو باحترام
نزل ابو راكان بكل هيبه بملامح جاده حتى لما شاف عياله باستقباله ماغير من ملامحه شي رغم انه مشتاق لهم لكن من طبعه مايحب يظههر اللي في قلببه وللاسف مشعل طلع مثله ويمكن اخس بعد
مشعل التفت لراكان:اف وش جابه الشايب
راكان عطاه نظره يعني احترم نفسك
دخلوو كلهم وراه
جنى ودانا كانو مشغولين عالاب توب اول ماشافوه دخل بسرعه طفوه وقامو
ابو راكان :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ابو راكان:كيفكم عساكم طيبين
راكان :الحمدالله حنا بخير وانت شلونك
مشعل بسخريه:غريب وضعنا والله
ابو راكان رفع حاجب:وش الغريب
مشعل كان بيتكلم ويطلع اللي في قلبه بس شاف نظرات الكل متوجهه له واضح عليهم العصبيه:لالا سلامتك مافي شي
ليان ببتسامه:والله وحشتنا ليه ماقلتلنا قبل كان استقبلناك بستقبال حلو يليق فيك
دانا:يالله تتعوض في المره الجاه ان شاء الله
ابو راكان :ان شاء الله ..والتفت لراكان :اقول راكان انت الحين مشاء الله مخلص جامعتك والاجازه قريب بتخلص
راكان تنهد وقاطعه:فهمت فهمت لاتكمل
عطاه نظره تخوف لانه قاطعه:المكتب جاهز لك انت وولد عمك ومن اول يوم ابيك تداوم فاهم
راكان:طيب ليه تقول لي من الحين لازم يعني
ابو راكان: عشان افكرك انك لو عملت المشاكل اللي سمعتها راح تبدئها من بدرري مررررررره ولا حتكون انت المسؤال عن نفسك يعني مالك مني شي
راكان :كل ذه اذا اشتغلت خلاص مابي
ابو راكان:لا كل ذا اذا عملت لي مشاكل فاهمني عدل
راكان لوا فمه بقرف:فهمت
والتفت لمشعل:وانت
مشعل فز :وش فيني انا بعد
ابو راكان:مفاتيح السياره والبطايق ترميها قدامي هالحين
مشعل انقهر:ليه وش عملت
ابو راكان :عملت اللي ماينعمل الله يسود هالوجه
مشعل عصب :لا كده تجاوزت الحدود
ابو راكان رفع حاجبه:وش قلت ماسمعت
جلس ومسك نفسه لايقول كلام ويحط نفسه في مشاكل عارف انه موب قدها:قلي وش السسبب
ابو راكان:والله انت راجع حساباتك واعرف انت وش عملت واعرف انه هالمصخره اللي عاملها والشاليهات وخرجه لاخر الليل ممنووعه فاهمني زين
مشعل يبي يسكته:ايه فهمت
ابو راكان بسخريه:لاتفكر انك بكذا راح تضحك علي انت بالذات راح اعين واحد يراقبك وان رحت هالشاليهات ولاعملت المصخره اللي تععملها لاتلوومه اذا جررك من شعرك قدام هالناس ورجعك للبيت
مشعل بسخريه وواضح انه متنرفز:والله براااافووو جاي هالحين تهتم فينا وتعمل فيها اب والله والنعم
ابو راكان:واعرف انه حتى مصرووفك راح يقل عشان هاللسان الطويل يتعدل
كلهم حسوو بقهر مشعل واللي كنه ناوي يعمل في ابوه جرريمه قام عنهم وهو معصب وراكان لحقه
وابو راكان ماهتم ولف للبنات :وانتو
كلهم فزو بخووف وقالو مع بعض :سم
اخفى ابسامته:وش فيكم خايفين لايكون وراكم شي ترا بعرفه
دانا:لالا والله حنا تمام
هنا ابتسم على خوفهم:اجل وش فيكم خايفين
تطمنو وليان تكلمت:لا بس كده
ابو راكان التفت لجنى :تعالي حبيه ابوك انت
قامت جنى بخوف وجلست في جنبه وهو حاضنها:شلوونك جنوو
جنى :بخيرر وانت
ابو راكان:بخير بشووفتك
ليان ببتسامه:له له له كول الدلع ده لجنى واحنا ؟؟
دانا :خلاص انا بديت اغار
ابو راكان ببتسامه لدانا:انتي بالذات خلاص راح اخلي الدلع يجيك من غيري
دانا مافهمت وليان حست بشي وابتسمت عاللي في بالها بس ماحبو يعلقوو
ابو راكان:الا اقوول نوف مخطووبه؟؟
جنى:ايه انخطبت وملكتها الخميس شفت كيف مسكيننه
ابو راكان :الله يوفقها المهم جبت لها هديه لما تروحون لها عطوها خلاص
ليان:لالا منك تجي احلى
دانا:ايه ودها انت ومنها تباركلها
ابو راكان مايحب كذا:ماني بفااضي شلوها معكم وخلاص
سكتو لانهم خافو منه
ابو راكان تنحنح :احم ليان روحي شوفي راكان ومشعل وينهم
ليان :اوك ...وراحت عنهم
والتفت لجنى :جنو حبيبتي قومي روحي شوفي وش جبت لك من بره وخلي هدايه خواتك لاتلمسيها
جنى :ان شاء الله ..وراحت عنهم
وفضى المكان لدانا اللي كانت حاسه انه وراه سالفه وابو راكان واخيرا قدر يتكلم ويفتح مع دانا الموضوع اللي جاي له


وعند ليان وجنى
كانت ليان تشرب وصاكه على اسنانها بقووه:انا كنت حااااسه انها تصرريفه
جنى :طيب وش اللي بينهم عشان يقوله لها
ليان :ياحبيتي انا اش يعرفني ليه تساليني وشايفتني جنبك واللقافه بتاكلني
جنى تنهدت:مصيرنا بنعرف


وعند راكان ومشعل الي كانو بره وشاف واحد من سواقين ابو راكان واللي دايم معه
مشعل مقهور ويبي يحط حرته:هيييييييه انت تعال
قرب لعنده :سم
مشعل:رح جيب لي كاسه مويه
اكتفى السواق برفعه حاجبه
مشعل:وراك ماتحركت روح لا اكسر هالكرسي في راسك
السواق ماكان يبي مشاكل وسمع كلامه
وشوي الا ويشوفون احمد واصل واول ماطلع توجه لباب القصر يبي يدخل سمع صوت مشعل:تعال هنا الوكاله بدون بواب
احمد مرره مايحب مشعل:خير استاذ مشعل تامرني بشي
مشعل:وش جايابك وش تبي
احمد:والله في شغله ابى اوصلها لطويل العمر تامرني بشي ثاني
مشعل:والله طويل العمر في بيته الحين يعني مايبي يشوف رقعه وجهك وان شفتك طبيت كذا ياويلك مني فاهمني زين
احمد تنهد:شي ثاني
مشعل:عطني قفاك
راكان كان يطالع في اخوه ومدري حاس قهره ده راح يفجررره بس بطرريقه راح تودينا في مصايب اخ يامشعل والله مايندرى عن اللي مخبيه
مشعل :راكانو وصمخ
بسرعه وخر هالتفكير من باله:وش فيك تصارخ
مشعل :والله محد قلك تسرح وانا انادي عليك المهم عطني مفاتيح سيارتك ابي اطلع
راكان كله الا سيارته وكان توه جايبها من الشركه بعد ماعدل فيها:حلم ابليس في الجنه
مشعل تنهد:طيب عطني مفاتيح سيارتك الثانيه تكفى عاد
رمى له المفاتيح:طيب وين تبي
مشعل :اي مكان المهم اني ماقعد هنا
راكان :اوك براحتك
واول مارح عنهم جت جنى وليان وانضمو لراكان


مشعل وهو في سيارته كان موقف عند الاشاره وفكره تاخذه وفكره توديه وانتبه على شخص يمشي وراه
واول ماتحرك كان مركز عاللي ماشي وراه ولا ولاصق فيه عرف انه اكييد من اللي والده موصي عليه تنهد بقرف ووقف
جنبه :انت وبعدين معك
طبعا واقف ولا رد عليه لانه ابو راكان امره بكذا
مشعل :اقول انت يالطرش فارق عني
ولا رد عليه
مشعل مشي وشافه يلحقه وكنه ماسمع شي
ومافكر يكلمه لانه راح يطنشه كان وده ينزل ويفقع وجهه بس من جثته ذيك تاكد مشعل انه بيكون المهزوم
قرر انه يدق على تركي
تركي بصوت كله نوم:ايووه
مشعل :وش فيك تقولها بدون نفس
تركي :يعني كيف تبيني اقولها ارحب واهلل وانا حدي تعبـــــــــــان وابي انام
مشعل :افااا يعني طرده وانا ناوي اجي عندك
تركي خلاص مو قادر :مشعل تكفى ابي انام
مشعل :عادي قم غسل وجهك وافتح الباب لاني بره
تنهد لانه مستحيل راح يفكر يقوله روح او لاتجي وهو عند باب بيته:اوك انتظرني
طلع وفتح الباب وشكله فيه نوووووووووووووم لابس شورت وتيشرت كت وشعره مبهدل ويفرك في عينه
مشعل اول ماشافه ابتسم:انت منت شايف شكلك قبل ماتفتح لي
تركي :مشعل بلا مزح مره ماني برايق واذا تبي تدخل حياك بس ترا بنام واتركك قلت لك من الحين
مشعل :افففف انت مررررررررره ماتنفع روح نام عساك ماتقوم منه ..وراح عنه
جلس يلف في شوارع الرياض وحاااس بضيقه مهي بطبيعيه ماجا في باله الا طارق وهو متاكد انه راح يرووقه وانبسط لما تذكر انه اليوم الربوع بسرعه دق عليه وتوجه لاستراحه الللي متجمع فيها

اما رائد كان جالس مع هاشم خويه في سيارته هاشم وساكتين
هاشم مل:يوووه رؤووووووود انت قلت تبيني وتبيني وبعدها تجلس ساكت كذا
رائد:ماعندي شي اقوله بس مليت وقلت ابي اطلع
هاشم:طيب ماعلينا بس ليه ساكت وماتبي تسولف
رائد:تنهد:كذه مالي خلق
هاشم حس انه رائد في شي مضايقه:رؤوود وش فيك متضايق من شي
رائد لف وهو رافع حاجبه:وش اللي يخليك تسال
هاشم:واضح انك متضايق تكلم وش فيك
رائد:مدري وش فيني
هاشم :طيب في وشو تفكر
رائد:دانا ياهاشم دانا شاغلتني والله ماني قادر انام وهي السبب احس اني مضايق كل ماتجي في بالي خايف والله خايف يصير شي ماني بقده ابـــــــــــــــــــــــــدآ
هاشم سكت وبعدها تكلم:وليه ماتخطبها
رائد:خايف
هاشم:طيب مالك الا انك تعترف لها يمكن هي بعد تحبك ماتدري..!!
رائد:لالا مستحيل وبعدين ابيها تحس فيني
هاشم:مستحيل تحس فيك وحتى لو حست تتوقع بتجي تقولك..؟؟؟!!
رائد:مدري والله مدري
هاشم:صدقني يارائد لو ماتحركت وجلست على حالك ذا والله راح تطير من ايدينك
رائد او ماجا في باله انه دانا تكون لغيره تضايق اكثر:فال الله ولا فالك
هاشم:براحتك انا قلت لك بس انت العناد بيذبحك قال تحس فيني قال بالله هاذه كلام
رائد هنا بجد عصب:اووووه عاد مصختها عاد وبعدين وش يعرفك باللي احس فيه ها اصلا مو ذنبك ذنبي اللي جاي لك ودني البيت اقول
هاشم ماحب يتكلم صح انه تنرفز من رائد بس عارف انه معصب سكت وماتكلم وتحرك بهدوء لين وصل البيت طلع رائد من السياره وقفل الباب بعصبيه

واليوم الثاني كان انواع المزاجات
زيااد اللي كان مبسوووووووط للحين من رده فعل خويه خالد
ورائد اللي متضااااااايق ومايبي يكلم احد
وراكان جالس يفكر
ونواف اللي كان كااااااشخ ومبسووط عشان اخته وعشان راح يشوف ليان مايندري كان متحمس انها تشووفه بكااامل كشخته
ودانا وجنى وليان وميساء كانو كاشخييين ومتحمسين عشان خطوبه نوف
وساره اللي يوم عن يووم مزاجها يتعكررررر وتحط حرتها في ياسر وتحس بخوف ماتدري وش سببه
ورنا وماجد اللي يوم عن يوم ويحسو بحبهم يكبر
وسامي صار يحس اهتمام ريماس الزايد له وخاف من اللي في باله لانه خلاااااااااااص تعقد
اما مشعل قام وهو بحس بكسل مو طبيييييعي وراسه بينفجر قام وهو ماسك راسه:آآآآآه ياراااااااااسي
وانتبه لنفسه مو لابس تيشرت وشاف تولين اللي نايمه جنبه وانصدم:انا وش سووووووووووووووووووويت
بسرعه صار يضربها يبيها تقوم:قوووووووومي قووومي
قامت تولين وهي تحس بكسل بس ابتسمت:صباح الخير حبيبي
مشعل وهو معصب :اي صباح الخيييييييير الله ياخدك وش اللي منومك هنا ها؟؟؟!!
تولين رفعت حاجبها:تتمصخر يعني كنك مو انت الللي طلبت مني
مشعل بصدمه اكبر:انـــــــــااااااااااا
تولين قامت وغطت نفسها بالشرشف :يووه مشعل لاتنكر مع هالصبح
مشعل عصب :وانتي زي الكلبه تصدقي اي شي ينقال لك
تولين قربت منه وكانت تبي تحضنه:انت تعرف اني من شفتك حبيتك حسيت انو بينا اشياء كثيره مشتركه بينا
دفها عنه بقووه لين طاحت من السرير :روووحي عني الله ياخذك
قام ولبس ملابسه وهو معصب وهو ماشي رفسها من عصبيته سمع صرختها بس ماهتم لها وشاف اخويان طارق نايمين وطارق واضح انه اخذ له وحده وراح نام احتقرهم واحتقر نفسه وشاف كاسات خمر تذكر انه هو بعد شرب بس بعدها ماتذكر ولا شي :اااااه يامشعل هاذي اخرتها خمر بنات ياريت ربي خذاااااااني ولا عملت اللي عملته
خرج وركب سيارته وتوجه على طول لتركي

وعند الشباب طبعا الكل مجتمع عند بيت ابو نواف
زياد:لا عاد ودي اشوف نوووفوه كيف صايره
نواف :خخخخخخ والله انها مطيووره وماعليها من شي
زياد:اصبر ان ماخربت عليها الجوو اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة الندى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
جوهرة الندى


عدد المساهمات : 1196

العمر : 25
Location : بين الماضي والحاضر♥

رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم   رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 28, 2012 3:51 am


وه وه وه
أهم شي أن ماجد صار يتكلم
وأن السحر أنفك
وألي يقهرني
مشعل ألي غبي ما أنتبه أن كل المشاكل بسبب رفيجه طارق
أقول كملي لأذبحج اليوم هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hms-spirit22.roo7.biz
 
رواية حب الشباب وعبط البنات / بقلمي وبقلم العضوة يالبى قلبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 5انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية شظايا من زجاج
» رواية الحب الحقيقي يبقى دائماً يواجه المصاعب لكنه يبقى<<من كتاباتي")

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همس الروح :: اقسام القصص والروايات :: قسم روايات الاعضاء :: قسم روايات الأعضاء الكامله-
انتقل الى: